الجديد

قصتي مع بنت الجيران | الجزء الأول والثاني

قصتي مع بنت الجيران


مرحبا بكم و قراءة ممتعة 

قصتي مع بنت الجيران

الجزء الاول :

جبت ليكم واحد القص شي حاجا صداع , المهم غنرجع معاكوم ملي كنت كنقرا فالسانكيام ,
سميتي ياسين 15 سنة ولد الراشيدية , هاد عام عندي سانكيان نجحت ب 17 , خوكوم الحرف
او داكشي كولنا كنعرفة السانكيام هو الجزء الاول لي كتمتع فيه بالحياة الحلوة ومشتقاتها

بحكم نقطة لي جبت دوزت واحد صيف مفركع مع لواليد شويا ملعق , صافي وصلات لقراية كنت طالع سخون على بنادم كنتظر شكون تصيد بين ايديا كان هداك نهار الخميس كندخل مع 10 الله

ضربتها بنعسا حتا كاتفيفني لواليدا نوض نوض راه مشا عليك لحال 
نضت مبوق , مشيت ساخط لداك ليسي مع مشيت بلا فطور مع دخلت بداو كيتحلو عينيا كنشوف المناظر الخلاب و التضاريس الجغرافية منشرة في كل مكان الا واحد لبلاصا مفيهاش التيتيز الافريقي 
كانوا متكين فيها عشراني زاكي وعبدو  مر.بروبر نظرا لنقاوة فمه من الكلمات النابية 😂   
ورفيق وادريس هادو هوما عشراني دبصح كيوفقو معايا وقفة نتاع رجال 
المهم ديك ساعة كانت عندنا الفرنسية بقينا كنتسناو , شويا كتجي واحد الاستادة ضغيرة فالعمر , 

قصتي مع بنت الجيران

طالقة شعرها ولابسة واحد نظاظر نتاع ميا خا لي فة أما البثو ل واقف بمعنى الكلمة هادشي غير الفوق ,
فاش هبطت لتحت تشوكيييت فبلاصتي بقيت ساهي حتى كيقيسني دريس وسبحان الله فين مشيتي .
قلتليه كنت بين فخاض لأستادة وهي تسمعنا و طرداتنا مزال حتا مدخلنا لقسم ,
رفيق و الشلة بقاو تايخراو بضحك وحنا مشينا خرجنا بقينا عاصرين على واحد لويفي كنتيليشارجيو

داكشي زرق تماك , حتا ترا علينا مول القهوة هههه ومشينا قداام ليسي , واحد شويا هاهي كتصوني دخلنا كنلقاو دراري خارجين 
مجاتش العربية اححح و تمحا لينا لغياب كان عندنا صوااري ديك لعشيا ولكن مازال بلان ديال الصاطات كيدورو ليا فراسي 


الجزء الثاني:

جا عندي مستر بروبر Propre قصرنا شويا فبلاي عطيتو 5-1 ههه 
وضربات 6 خرجنا للجردة لقينا زاكي كيتلوط على لبنات , مشينا حركنا معاه و هو يقولي ياسين ورق ورق زعما شوف ديك صاطا لي متكيا لهيه قلتليه واش كاع هاد الزين كان مخبي هنا , 
قالي الله يجيبك على خيير راه كتقرا معانا ,
او ؟ راه من لعام لفايت و انا ضابر كري معاها اااه صافي منين تصاحبتي معاها نتا باينا مزويناش ولا متقوبة 10 دلمرات ,
دوزنا لعشية هاكاك صباح فايق مع 8 ماشيين نقراو تكيت حدا رفيق بقينا عاطيينها لضحك أربع ساعات متتالية مع راجع للدار كنلقا واحد لهوندا داخلا شي رحيل , شويا كنلقاهوم حطوه حدا دار لي قدامنا  ,
مع جيت ندخل للدار كنوقف بدون شعوور كنشوف واحد القوق بري نازل من هاديك لهوندا أش منك يا جمال أش منك يا طرف لابسو واحد لميني وواحد تريكوا شفاف و الشعر زعر وجامعاه , 

فين تبان ميا خل يفة وصحاباتها , شويا كادوور كاتلقاني حاضيها و انا حشمت و انا ندخل لداار ,
لعشيا داخل مع جوج جيت خارج وكنتمنى نشوفها ومع خرجت تنلقاها خيا وواحد راجل غالبا غيكون باها , هاد لمرة كانت لابسة لباس محترم بدون حجاب , مشينا دخلنا لقسم شويا كايجي لمدير مع بنت جييرااان لمخ بغا يخرج من بلاصتوو
قلت  لزاكي ناري اخووويااا هادي هيا لي بغيت , قالي بحال هاد نوع صعيب طيحوا , 
قتليه وهانتا غتشوف كاع مكنت متبع للدرس بقيت حاضيها طوال الحصص , صافي
خرجنا كنفكر فأي طريقة تقدر توصلني ليها وهيا طيحلي فبالي دفتاار و انا نمشي عندها 
قتليها ختي حنان عطيني عافااك دفتر ديال صيونص راه فاتوني فالكتابة وهي تقمعني 😁 
قالتلي ما بنتليك غير انا , قتليها ماتفهمينيش غالاط راه حتا واحد مكمل وهيا دور خلاتني 
ومشات , صافي طلعلي لخرا لعقلي , بنت طحبة انا لي البنات كايتخاطفو عليا دير ليا 
هاد تقحبين ديال لقلاوي لقيت عشراني  ...



الجزء الثالث : 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-