القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع بنت الجيران | الجزء الثالث و الرابع

قصص بنات واقعية قصتي مع بنت الجيران

الجزء الثالث و الرابع :

قصتي مع بنت الجيران


لقيت عشراني ولقسم كامل تايضحك , انا مرgت فديك اللحظة وكرهتها وكرهت راسي ولعالم كامل 
وصلت عند درلري بقاو مطلعينها عليا , كانت ديك 3 أيام من أكفس الايام لي دوزت فحياتي , كنت انا هو حديث الساعة لي دزت من حداه تايبقا يهدر فيا مع المدة تا بنادم كاينسا مي انا مانسيتش و الله لا دوزتها ليها غادي تجي هي تقولي نتصاحبو صافي , تا انا قلبت على صاطات وكدا ...
تانك*ت ديما على أستادة ديال لفرونسي وقت ما شدني لكبث قرب واحد الفرض ديال لفيزيك مكاين غير حفض وخدم تمارين , دخلت معول علا شي نقطة مزيانة صافي خدمتو , صافي باقا ساعة عاد نساليو لفرض , تنفرق على بنادم الاجوبة حتى كانسمع واحد صوت حنين تايعيط ياسين ياسين ,
تاندور تالقا حنان لي كتعيط قالتلي دوزلي تمرين 3 و أنا نشوف فيها شوفا ديال الغضب و الاحتقار ... وماعجبهاش لحال وبنادم تايضحك عليهاا 

صافي انا حسيت براسي مقود فري و أكبر قااامع للبنات فالعالم , هي حسات بالخطأ تلقائي ومرضاتش ولكن تا أنا بقا لحاال حيت بب ديالي هاديك حشومة عليا شوية و انا ندوز ليها تمرين , بقات 
غاكاتشوف وكاتبتاسم قتلها واتي كنتي راه مابقا والو تسالي لحصة , وهيا تبقا ضحك أخوييا كتهبلني بديك ضحيكة ديالها , صافي عرفت راني غادي فطريق صحييييح , سلات الحصة , خارج ناشط وتانضحكوا فطريق وكدا , تفارقت مع دراري غاديتنقاد فلمزيكة فودني حتا كايشدني شي واحد 
من كتفي , تندور تلقا سارة لي هي واحد لبنت كتبغيني ولكن انا عمرني حشيتها ليها راكوم 

عارفيين كيفاش تايكونو بلا مانوصف ليكم كفاش دايرا , قالتلي ياسين لاباس عليك , قلت ليها 
الحمد الله و شناهية المناسبة باش جيتي تهضريني , قالتلي لا والو غا مالقيت معامن نتحرك فطريق
شويا كنشوف تانلقا حنان فالجهة لأخرى كتمشى بوحدها وكانت تتشوف فينا قلت لسارة اوا مالقيتي
معامن تمشي غا معايا , قالتلي ...

الجزء الرابع : 

علاه شنو فيا , ياك عادي قتليها ماعادي ما والو شويا هاهو وقف علينا دريس بواحد ستانت قلتليه 
جيتي فوقتك اتبي ودرت شفت فحنان غمزتها من بعد اح وهياااا ضححححكك , صافي طاحت فشبكة 
هي الحلوة الحلوى صافي كسيراا دريس بلموطوووور وصلني حدا داار قلتلييه درتيني بحااال صاحبتك 
اتبي ههههه مرة جاية تقوولي ممكن تعطيني شي ... راك عارف ههه 
قالي ماشي من الاخلاق ديالنا ابب لا لا  والله تا كملات صافي دور قود بحالك تهلا
دخلت للداار بست لواليدة على رأسها وبقاات تسول فيا على الفرض قلتليها كلشي مزياان الواليدة رضى ديالك عاوني يخليك ليا 
مشيت تجبدت فداار مع تانأكتيفي لويفي تايوصلني 10 ولا 100 ميسااج من عند دييك سار بلوكيتها 
عارف راسي ماحملتونيش فهاد لقيطة , وداخل تانتسركل فافييس حتا كاطلع ليا شي انفييت دخلت لقيت وحدة فسمية دحنان مسيفتا انفيت وتلقائيا  عرفتوني فاش فكرت تاندخل لبروفايل مالقيت والو ياكما من فعايل شي برهوووش باغي يطلعها عليا !! مهم اكسيبتها وسيفطاتلي ميساج فيه شكراا بزااف على مادرتي معايا فالفيزيك ، قلتليها هانيا راه والو ذاكشي وصافي وهيا تبدا قالتلي  سمحلي على  داك نهار فاش طلبتيلي دفتر راه حسابلي بغيتي ضحك عليا قلتليها هانيا والله وراه والو اصلا ماتسوقتش ، قالتلي عطيني نمرتك دواتصاب قلتلها واخاا باصي ليا نمرتك نتي وباصاتها ليا دخلتها عندي تنلقا تصويرتها لي دايرررة امي مي ههه صااافي تاتحبني صيفت ليها سلام قاتلي تي كي وانا نماركي عليها قالتلي وااخا مغنساهاش لييك ، اما سارة ماعنديش معاها قلتليها تا أنا راه لاصقة فيا من لعام لفايت ...

الجزء الخامس والسادس :


تعليقات

🟢 عيد مبارك سعيد عليك و كل عام وانت بخير ❤