الجزء الثالث قراءة ممتعة :
وصلت لدرب مشيت جيت الدراري عاودت ليهوم القصة من الاول
وقلت ليهوم والو قلبوا معايا هلى شي برتوش
تانقلبوا ديك الليلة كاملا على برتوش والو عيينا مانقبلو ماقينا والو
شويا هتهو دايز واحد لعشير شحال هادي ماشفناه
بدينا مجمعين معاه هو يقوللينا مالكوم شقتكوم مزروبين , عاودت ليه القضية قالب برتوش عندي أتبي يلاهو معايا ومشينا معاه
وراني لبرتوش فين كاين دخلنا بدينا مقصرين وناري الق ض ي ب ديالي فرح ...
شويا هو يصوني ليه التيليفون قاليه باه شوف راه خوك لكبير جاي عندك راه مع 3 دليل سير تلي ليه راه ايجي يجلس معاك شي شهر
واك واك وخوه لكبير معقد ماعندناش معاه وهو ماعندهوش مع خوه
فااااط على زهر كيف داير يعني ماكاينش لبرتوش
قالي غير صبر اخويا أنور والله تانلقاليك شي حل
رجعت لدار لقيت خيتي خلات لي ميساج فيه , فينك كحتاجا نقوليك شي هضرة زوينة
ولكن لقيتها مشات , صافي خليت داكشي ومشيت نعس
فالغد فقت مع ديك 12 دصبح فطرت مشيت حليت لفايس لقيتها اونلاين
قلت ليها أش تما ؟
قالت ليا نتا فينك دابا ؟
قلت ليها فالدار عاد فقت علاش ؟
قالت ليا واش لقيتي الدار ؟
قلت ليها لا والله تاباقي تانقلب ولكن هاد سيمانا أنلقاها ما تخافيش , قالت ليا اه عاودت لماما بلي تصاحبت معااك وقالت ليا بغات تشوفك
و انا نبدا نسب فيها
واش نتبي مريضة فكرك تقولي لمك هادشي واش صايط ليك لبرد فكرك ولا مالك ؟
قالت ليا راه انا وماما عادي داكشي والله , اصلا هي لي ديما تاتقولي خاصك تصاحبي وضبري على راسك
صدماتني بنت الق حبة قلت ليها المهم ها ودني منك
يخرج ليك شي صداع فداركوم تجي عندي نسلخ مك
انا علمتك
قالت ليا راه ماما بغات تشوفك
أشناهي بغات تشوفني , واش مريضة فكرك لا ؟
واش شرتي دواك و لا مزال ؟ راه تاتبان ليا طلعات ليك سخانا أمونيا
قالت ليا ولا والله ماخفتي والو غير زعم المهم راه عارضا عليك لعشاء غدا وماسوقيش خاصك تجي ماتحشمنيش مع ماما
و انا نمشي وخليتها وعاودت ستون لدراري
وبلا مانعاود ليكوم راه كاملنا رجال وعقلية وحدة لي عندنا
لا أتبي ماتمشيش و الله تايسحرو ليك فالماكلا ويلصقوا ليك بنهم ههه حضي راسك
لا أتبي راه اتمشي وتجيب ليك لبوليس تقوليهوم بغا يغتاصب بنتي وحصلتو ويزوجوك ليها صحا
انا ناري عقلي حار بغيت نتسطا أش أنديير فهاد لموصيبا
صافي وصلات ديك 12 دليل رجعت لدار حليت لفايس لقيت ميساج منها
الى رجعتي لدار صوني ليا ضروري
صونيت ليها اش تما ؟
قالت ليا فين مشيتي قلت ليها مشيت تانراجع راسي وهادشي لي قلتي ليا
وهي تقول شوف أزمر راه ماما و الله تاعاديا عندها القضية وماتنساش راه اناخدوا شويا راحتنا انا ويااك فالدار
صافي تأكدت بلي كاينا تما شي حاجة مقوداا
قلت ليها انا هادشي مامرتاحش ليه
قالت ليا ماسوقيش انا ماما واعدتها حتى تجي عندنا وتعرف عليك وخاصك تجي أ أنوور
المهم سالينا المكالمة وبديت تانفكر أش أندير أش أنديير
هما يطيحوا ليا فعقلي الافكار ديال المخا برات قلت أنمشي عندهوم لدار وغادي نخدم فالتيليفون التسجيل قبل ماندخل وغادي نسجل اي حاجا قلناها باش الى لاحو عليا شي باطل يكون عندي دليل باش نفك راسي من هادشي
مشيت خويت كارت ميموار كاملا
وخدمت فيها التسجيل ونعست
فقت فالصباح لقيتها سجلات 4 ساعات وشي 30 دقيقة
قلت لاباس راها قاداني
عاودت خويت كارت ميموار وبديت تاندعي نهار كامل باش مانحصلش شي حصلة
مقو دة
وصل ليل هي تصوني ليا مونيا
فينك أأنور ؟
قلت ليها انا فدربنا
قالت ليا نتلاقاو حدا جردة سلام , راها قريبا لدارنا
مشيت لجردة لقيتها تاتسناني
بديت غادي معاها طلعات لدارهوم , كاينا فواحد درب مظلم كامل ماتشوف فين تاتمشي غير ضواو لي تايكونو قدام البيبان هوما لي مظويين درب
وصلنا لدار
واو واو تصدمت لقييت دار كبيرا بزااف وساكنين فيها جوج دناس
حلات لباب قالت ليا دخل
دخلت اسيدي و انا نقوليها اندير سيلونص لتيليفون باش كايصدعني حد
و انا نخدم التسجيل
وهي تجي عندي ماماها
مرحبا أولدي أنور
واتبوبا مهت باقا صغيرة بنت الق ح ب ة
و الله حتى زوينا على بنتها
بقيت غير تانشوف ماصدقتش واش مها
بدينا مجمعين , كيدايرة ماماك اولدي
و انا نقول ليها مي ماشي ماما
وبدات تاضحك قالت ليا زوينة عندك هادي هههه
صافي دخلنا نتعشاو
و الناس دايرين دجاج محمر و المونادا والبطاطا مقليا و الشلاظا , المهم كلشي مريكل
...
الجزء الرابع :