القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة بعنوان أحببتها بنقابها

قصص بالدارجة المغربية




الجزء الاخير :

هي كانت حدا البالكون سمعات صداع طلات شافت لجوقة بقات كاتشوف شنو واقع شوي و هي تلمحه حساب ليها غير كاتحلم بقات كاتشوف حتى شافتوا خارج من بين الجوقة ماتيقاتش عنيها كتشوفوا كايتحرك اه هو وغادي على رجليه وداخل لدار .
روان : اه هو عايش هارون عايش 
حلات الباب وخرجات بلحفة وفير بلبيجاما وشعرها مطلوق نسات راه المصعد كاين هابطة فالدروج تلوات ليها رجليها طاحن=ت واخا هكاك  ولات ناضت وصلات لأخر درجة وهي تشوف كلشي كايسلم عليه كلشي كايحمد الله فرحان و كايعنقوه حسات بروحها رجعات بحال شي طفله صغيرة عاد تولدات بقات كاتشوف فيه تغرغرات عينيها بالدموع لي عيات حابساهوم .
روان عيطات ليه بالجهد لدرجو كولشي دار شاف فيها و صوتها ولا بحال الصدى فالدار كلشي سمعوا : هااارووووون ومشات كاتجري عندوا عنقاتوا وهي كاتبكي , حراام عليك درتيلي هاكا كنت أنموووت بلا بيك حراام علييك مانقدش نعيش بلا بيك سمعتيني أنموت بلا بييك . 
وبقات كاضربوا على صدروا وهي كاتبكي : أنا كانكرهك علاش درتيلي هاكا ماتعاودش ديرلي هاكا و الله تانموت . 
كلشي تأثر من المنظر ز كلشي ناض كايبكي معاها حتى أحلام ناضت تبكي 

هو عنقها شوية حس بيها ترخات سخفاات بين يديها و طلعها لبيين كلشي تبعها 
هارون كايضرب ليها على وجهها : روان فيقي شيماء وهي كاتبكي : راها حاملة عيط للطبيب قبل ماتوقع ليها شي حاجة .
هارون ماعرفش واش يضحك ولا يبكي و غوت عيطووووا لطبييييب
كلشي جبد التلفون كايعيط 

أحلام : واحد فينا ماشي كلشي صافي , أنا أنعيط 
ربع ساعة وكان طبيب عندهم فحصها 

الطبيب : نفس الهدرة لي قلت قبيلا خاصها الراحة وتاكل مزيان عندها نقص فالتغدية وفيتامينات راه كتبتهم ليها و ضربت ليها شوكا باش تقويها شوية ومشى .

هارون بقا كالس حداها وشاد ليها فيديها وواعد راسوا باش ماتخلاش عليها واخا يوقع لي يوقع .
هبطوا وتجمعوا فصالون و هارون عاود ليها كلشي 

الجد : النائب العام انتكلفوا بالجنازة ديالوا

هارون : انخلي لخلصة ديالوا كيفما هي يستافدوا منها ولادوا ومراتوا  ونتكلف بالقراية دولادو 

الجد : الله يرحموا مسكين 

كلشي : أميين يا ربي 

الجد : كتاب ليك اولدي عمر جديد نتا مرضي والرضى وقفات معااك و الله يحفظك 

باس راسها : أنا نطلع نشوف روان .
طلع عندها لقاها مزالة ناعسا جلس حداها وباس يديها وبقى يلعب بشعرها .

عند أحلام كانت فبيتها جالسة حتى دخلات عندها شيماء 
أحلام شافت فيها 
شيماء جبدات تصاور ووراتهم ليها : دابة هارون رجع لراوان مابغيتكش تولي ديري شي حاجة ماشي هي هاديك .
أحلام جلسات فوق النموسية : كوني هانية بتصاور ولا بلا بيهم كنت انسا هادشي مابقيت باغة والو ندمت بزااف على داكشي كله الغضب عمى عينيا ماكنتش عارفة شغا ندير اصلا كنت غي كانهددها مانقدرش ندير داكشي و تصاورك نهار لي صيفتهم لدار خووك مسحتهم ومابقاوش .

شيماء : واش كاتهضري بصح ؟؟ 
قصص لحوا
قصص سفالة
قصص تحت سمطة
 أحلام بجدية : عمري كنت صريحة حتى لهاد نهاار 

شيماء مسحات التصاور لي عندها , تـأنا مسحت كلشي نتمنى تكوني عند كلمتك 
وبغات تخرج وهي تشدها أحلام 

أحلام : واش أتسمحيلي 
شيماء شافت فيها وقالت ليها مانعرف وخرجات . 
شيماء من مور ماخرجات من الطبيب كلشي سولها على الانتحار مالقات ماتقول ليهم كتبغي رضي وكان كيحساب ليها مزال كيبغي روان وبقات كتخربق عليهم . 

دازو سوايع و كانت ساعة 3 دصبااح 
كانوا ناعسين حتى ناضت كاتغوت : هااارون ماتخلينيش 
هارون ناض مخلوع عنقها : شششش هااانا معااك حبيبة 

روان عنقاتوا وقالتليه ماتمشيش وتخليني عافاك وغمضات عينيها وولات نعسات فبلاصتها وعنقها ونعس حتى هو .

جا صباح ونهار جديد بحال العيد كلشي فرحان .
حلات عينيها لقاتوا ناعس حداها ماتيقاتش عينيها نزلوا دموعها بالفرحة فاق ولقاها كتبكي وناض وعنقها :علاش كاتبكي .

روان : خليني نبكي كنت خايفة تكون بصح متي وخليتيني كنت غانموت مووراك .

هارون : هاني معااك وعمري نخليييك .
حط يديه على كرشها و أخيييرا أنولي أب .

هزات راسها وشاف فيه وقالت ليه بغيتوا يكون كيشبه ليك .

هارون : و الا كانت بنت هههه تشبه ليك نتي 

عنقاتوا وقالت ليه المهم نتا هو باه أحبيبة .


دازت سيمانة 

رجعوا لدارهم وكانت مقادا لبيت كله ورد حمر و الشنع والنموسية فيها قلب بالورادي المهم الجو الرومنسي دخل لبيت شاف داكشي وهي لابسة سوميج دونوي حمرة مشبكة وقصيرة وشعرها طالقاه . داير الو بوكلي لوجهها ماكياج خفيف قرب ليها ماكايشوف غي هي باس يديها وهو مسحور بجمالها عنقها حط يديه على كتافها وغي بشوية هبط ليها السمطة  دسوميج حتى طاحت للارض هرها وحطها فوق النموسية 💓 و ... 



بعد مرور سنتين 

كانوا مجموعين عندها بالدار دايرة عيد ميلاد للتوأم ديالها رزان زنيزار ولاد هارون وروان .

الجدة : الحمد الله ربي طول فعمري حتى شفتكم  كلكم فديوركم مع وليداتكوم دابة لبغات لموت تجي غي تجي 
كولشي تايقول الله يطول فعمرك .

شيماء :  مصاب كونكان عندي توأم شهيتيني فيهم .
أحلام : نتي قدي غي بواحد من كرشك عاد فكري فتوأم راه هدا شهرك .
شيماء : ماتفكرينيش زعمة نتي الربح بقالك 7 شهور وتولدي 

أحلام : المهم مزالا بعيدا 

حنان : حلي عينيك وغمضيها تلقاي راسك كتولدي سوليني أنا هههه . 

مريم : خلعتوني أنقول لأحمد ماخاصني ولاد 
نعطيكم اختصار 

يوسف تزوج بحنان وجابوا بنية سماوها سارة 
أحلام تلاقات بأمين صاحب هارون وعاشوا قصة حب وتزوجوا ودابة راها حاملة 
مريم كانت ماتبغي شي واحد وتزوجات بيه وهو أحمد 

هاروون عنق روان وفيديه كادوا وقالت ليه نسيتيني شنوا ليوم ؟؟

كلشي بدا كايصفق ويصفر لعيد زواجهم كيتطابق مع نهار عيد ميلاد دولادهم .

رزان جات كاتشبه لمها بزااف ونيزار كاشبه لباه هارون هههه نفس كايكانوا كايتمناو ربي ماكيخيب تا شي حد خاص  قلبك يكون بيض وايمانك بالله قوي وكلشي ايكون مزيان ربي كيعطيك على قد نيتك حمد الله على اي حاجة وربي ايدير تاويل دلخيير .

هارون قرب مراتوا وولادوا حدااه وهو يقاد لكاميرا ووقف حداهم باش يتصوروا : نيزار رزان طفييو شمع 1 2 3 تراااخ خداو تصويرا وهوما مجموعين للدكرى .

النهاااااية 
أرائكم تهمني 
كتبوا بالتعليق واش عجباتكوم القصة 
أختكم نهيلة .


تعليقات