الجديد

قصتي مع بنت الجيران | الأجزاء المتبقية

قصص بنات واقعية

تتمة الاجزاء الاخيرة  المتبقية , قراءة ممتعة :

قصتي مع بنت الجيران


المهم بقينا تانجويو وفلخر وبعد مشقة هه ربحنا 10 دراهم ومشينا فحالنا , المهم كل واحد فين مشا 
أنا مشيت لدار دوشت خرجت لقين حنان مصيفتا ليا ميساج فيه توحشت ك ومع سيفطات ميساج جاوبات هه معندها شغل مساليا تا هيا راسها , بقيت طالقها عليهاو تانتعنب , قالتلي سايني غدا نمشيو , قلتليها واخا درت كاسكرو هزيت واحد لكتاب بديت نقرا لقيت تمارين نضت بقيت نخرج فيهم شويا كدخل لواليدة سلمت عليها قلتليها اواه فين كنتي قالتلي عند جيران قلتلييها من فوقاش راه غدا عاضانا جارتنا نعيمة هادو لي قدامنا , هه سمعتها قلتلها ياكما حتى أنا معروض قالتلي وراه قالتهاليك باش تشوف شتوجد لغداك غدا ببففف ضاع لحلم ديالي صافي مشيت تعشيت دخلت لموقع ديال القصص المعروف  9isas1maroc.com لقيتهوم لايحين بزاف دلقصص لواعرا المهم خليتهوم تا نبغي نعس ونقراهم , تعشيت فرشت بقيت كنهدر مع مالين دار وعاودت ليهم و أنا نقوليهم بغيت دراجة نارية وبقيت تانحزرهزم , صافي وافقو وقالي لواليد غدا فاش تخرج دوز عند داك صاحبي عزل عندو ولكن فيس تاني تمشي تدي شي تيماكس هههه ولا نحيدك من حالة المدنية قلتليه صافي مشيت

 قريت الأجزاء لي تحطوا فداك السيت ونعست فرحان لموطور و صا طا ... فقت هاد لمرة راسي قبل لوقت لمهم فطرت سيفطت لحنان رسالة تخرح قالت ليا واخا بقيت تنساينها برا , شويا وهيا تخرج الملاك ديالي شحال زوين تبدا نهار بهاد الشكل بقيت محرك معاها ومع شويا ديال العنب , قلتليها راهغاتشري دراجة نارية تمشي معايا نعزل شي واحد مع ل 10 قالتلي مرحبا , دخلنا بنادم تايقرا و أنا ساهي كانشوف شمن نوع ندي ماعرفتش بقيت واحل سالات الحصة وصلات 10 تحركنا أنا وياها عند صاحب لواليد , دخلت و الله حتى تلفت ماعرفتش شغانختار صافي طاحتلي عيني على واحد نوع معروف قلتليه هاداك قالي لعشيا جيب البطاقة نقادوليه لوراق دار فيه واحد لتر ونصف قالي نديه دابا عطاني ورقة الا شدوني لبوليس وجوج كاسكات قالي سلم على لواليد ديالك قلتليه مبلغ , ركبت أنا وحنان وبقيت غادي غا بشوية , تحركنا لواحد الساحة خاوية قالتلي علمني سياقة , صافي بقيت تانعلمها شويا وهي تقولي مشينا فيها  قلت ليها مالك شواقع قالتلي مشا لحال مابقا والو وتوصل 13 شاقت تيلي لقات فيه 10 و لا 100 مكالمة من عند لواليد ديالها , صونات عليه قالتليه راني عند صديقتي تاتوريني بعض الدروس , هاني جايا دابا ركبتها وكسيريت بيها لحدا درب , الدراجة النارية مشات فيها , سبقاتني خليتها تا وصلات باش مايشكوش عاد تبعتها لقيت باها معصب عليا تا دزت أنا وبدا تايخنزر , دزت قلتليه سلام عليكم وماجاوبنيش , دخلت سلمت على أمي الحونة و أبي الحنون وريتهوم الدراجة النارية عطيت لواليد البطاقة قلتليه لعشيا الله يحفظلك دوز وهي تقولي أمي سير جيب ماتاكل نتا وأبوك أنا غادا لعراضة قلتليها مرحبا يا أمي , جبت واحد سردين كليناه أنا و أبي وقاديت الأدوات بقيت مكونيكتي شويا تا كانضرب طلا على السعة تانلقى بقات 5 دقائق جيت خارج وها أمي و أم حنان خارجين مع حنان قالولي ركبها وصلها مشا لحال , قلتليها ركبي بسم الله وصلنا ليسي قرينا سالينا وجرت و هما يجيو عندي أصدقائي قالولي وا قلبتي علينا صافي نسيتينا قلتليهوم لا وهو ينطق رفيق شفتك شريتي دراجة نارية قلتليه نعم هيا بنا نضربوا بيه شي رحلة , شي يركب فموطور دريس وشي معيا ونزهاو قاليك مرحبا بقينا ناشطين دخلنا ساعة الأخرى مشيت بغيت نتكا حداها ... وهي تنوض صافي خليتها قلتليها ما بك قالتليا صافي ماتفرطهاش لواليد دابا غادي يبقا يديني ويجيبني ديما راه شك فشي حاجة ودابا راه برا , قلتليها ولكن صدقتنا لا زالت ... قالتليا مانقدش مخلف بالوعد لي عطيت لواليد , قلتليها راه تانحس بشي حاجة من جيهتش غادي نجي نخط بك انشاء الله وبتاسمات
دارت ابتسامة خفيفة ومشات بحالها , صافي فقدت الأمل فالحلوة بقيت ديما متندويش أنا وياها بزااف تا قلت صافي موحال لحلوة بقينا واحد المدة متندويوش حتا لواحد لمرة كاتجي عندي تاترغبني نعطيها لفلوس , اوااه كيفاش فلوس أش بغيتيي لفلوس , طلقات عليا سلوكية  المعتادة راه باها مريض  خاصو دواء قلتليها شحال قالتلي 30 ألف ريال او او هادي كولها دواء هه واخا يكون فيه سيدا , صافي تا انا ماشي من لعاكزين دوك لفلوس غادي نردهوم كان عندي واحد لعشييؤ غا مريح لا قرايا لا والو عطيتوا فلووس باكية دلكاروو قلتلييه ديك لبنت متفلتليكش ديما حضيها وعطيني تقرير عليها كل نهار وديما تايلقاها مع دراري اههه هادي ناوية غاتبقا تجييب من عندي لفلووس وكان توقع ديالي فمحلووا , ولات ديما تاتجي طلبني على لفلوس , صافي تا أنا رسمت خطة فباالي تانعطيها داكشي لي بغاات من واحد كونط هلاه ليا لولييد ولكن كاع دوك لفلووس غانخرجهووم من ديلمها تفلا على طاسيلتي , أنا كون غا كويت ها مايبقاش فيا لحاال , واحد نهاار جا عندي دااك لعشير قالي ليوم جبتليك الجديد اجمي ديك لبنت لي قلتليك عليها مع واحد دري هازيين بزاااف دلفلوس ودخلو لسبيطار ودخلوها لشي غرف دلعمليات ماعرفتش شنو بيها خليتهوم تا جاو خارجين و أنا نضربها ببيكالا سرقت ليها لوراق الله وعلم نتاع هاديك عنبية هاكهوم الا بغيتيهوم عطاني لوراق شكرتوا ومشيت ديتليه بكية اوخرا ...
يستحقها خبيت عندي دوك لورااق وخليت القضية هاكاك  ديما زاهي مع لعشران تا كايقربوا لفروض وتجي تجلس حدايا تا أنا داكشي لي بغيت لخطة غادا على ما يرام .
واحد نهار عيطت لدراري قلت ليهوم أِ بان ليكوم فشي رحلة وكدا وافقوا غدا نديروها وجدنا كولشي لي خاص فصباح سبت حيت مقاريينش باش دوز رحلة طووب تافقنا لأحد ف 6 نتجمعوا مشينا دخلنا عشية وصدااع بنادم صافي مابغاش يقرا وهو يقولنا فرض سريع او او زربة خايبا هادي وهيا تجي بغات تجلس حدايا قلتلييها نوريك ولكن بشر , غدا نبغيك فواحد لبلان ماتقوليش لا , قالت مرحبا صافي تا أنا وريتها ولكن هاد لمرة وريتها الخطأ دازت لعشية دوزنا دوك المواد لي بقاو شي تايقول لينا بلا ماتجيو سيمانة جاية شي حنا كنقتارحوا عليهوم تايلقاوها من الجنة و الناس صباح فقت صباح تتلاقيت مع دراري مشينا صبحنا على العومان فالسد بحالا عمنا فلابيسين نضنا وجدنا مانقصيو فطرنا بدينا تنضورو فداك الخلاء تانصيدوا عقارب ولفاعي و لمهم دوزنا صبحية اععرا وجدنا لغداء تانديروا سيلفيات وكدا , شويا فقت وخليتهوم تاعسين عيطت لحنان قلتليها بلاصا فين نتلاقاو و و نشرح ليها , تلاقينا ركبتها فالدراجة نارية وجيت معاها حطيتها فواحد لخلاء قلتليها دابا نرتاحوا على خاطرنا و أنا نبدا نعاودليها شنو كدير وراه مغاديش توصل قلتليها واش سحابك انا حمارتاديري هادشي أنا عارفك حاملة دابا وكاتجي طبي ليا لفلوس باش ديري اجهاض بقات تاتبكي تاتقولي سمح ليا ماتسوقتلهاش وبديت تانقطع فحوايجها يا خويا واخا معصب ولكن داكشي فرماج بديت تانبو س فيها ... ركبتها فدراجة وسديت ليها يديها معاه شويا تايصوني عبد الله قالي فين راك أصاحبي هادي هيا رحلة قلتليه ناتقلقش راني جايب ليكوم لحلوة انتظروني لحلوة في طريقها للبرتوش هيا مسكينة سمعات لهدرة خافت ندوز فيها بربعة وتموت ديتها ليهوم ,
هاكاك ملابسا والو تصدموا اواه هو ينطق زكرياء لا الى هاد لحلوة ملاعبش معاكوم أندخل لجهن م خرينا عليه بضحك قلتليه ترجل معانا دخلناها للبرتوش وبقاو عليها بلفروطاج ...
صافي من قبل طنت موجد ليها شي حوايج , صافي لبساتهوم ووصلتها لمدين ومشات تاتبكي قالتلي و الله تاندمك عقل فيها قلت ليها ليفجهدك ديريه 
رجعت عند دراي بقينا مقشبين صافي كل ز
واحد مشا بحاول , وشديتا للعطلة راكوم عارفين سانكيام تاياخددوا لعطلة بكري حيت ماتابعهوم  لا وطني لا جهوي , صافي صبح صباح جاتني استدعاء من المحكمة , اوااه مالييين دار سخطوا عليا قلتليهوم أنا ماعارف واالو شنو درت , مشينا لمحكمة لقينا حنان وعائلتها وتا داك دري لي حاملة منو مشات لواليدا تسلم عليهم ماسحابهاش هوما لي دعاونا فالمحكمة وهيا تبدا تغوت على لواليدة مشيت ليها قلت ليها ياك دابا غوتي اوا فين تسالي لجلسو زنتشاوفوا , دخلنا بداات لجلسة كولشي لأدلة لي عطاات ضدي أنا غي ساكت وكانشوف , شويا تايدخل داك لي طرطق معاها البوشونة نايشهد زور تشلخت عليهوم بضحك , صافي وصل دوري وهو يعطيه لمحامي ديالي دوك لوراق نتاع عملية الاجهاض لي بغاات تدير بقا تايقرا فيهم قاليهوم شهادتي قالوليه كدووب أسيدي وكدا قاليهوم تأجلات الجلسة تا لمن بعد يومين غادي يحضر هاد طبيب لي بغا يدير العملية غانجيبوه محققو معااه ويكون حاضر فالجلسة جاية , خرجنا تانضحكوا وتانشوف واحد شوفات لجهة حنان تانلقاهوم معصبين وماعجبهومش لحال و واليديها تايغوتوا عليها منين عرفوها حاملة ومافخبارهومش تكرواينا معاهوم فطريق و أنا نقول لحنان واش سحابليك كاتلعبي مع حمار ولا شنو ومها بقيت غا تانشوف فيها حتا حدرات راسها وهو يعيط لواحد لبوليسي للواليد قلتليه واش تاتعرفوا قالي وي تانعرفوا , مشينا عندوا سولتو واش نتا لي غاتكلف بالقضية ديال الطبيب قالي وي , أنا قلتليه الله يحفظك بغيتك تخليع يعتارف حيت اقدروا يعطيوه لفلوس ونصدق أنا مظلووم قالي ماتخافش أولدي مشينا للدار بقيت تانقشب مع دراري دويت معاهوم قلتليهوم لباس مجداتكومش حا ويين على ظهري يا زوامل دازت يومين طايرة وبقيت جالس تانخمم بوحدي تتجي لواليدة قالتلي ماتخممش بزااف غاتمووت صغير فاجاتها عليا , خفت لا يمشيو ادورو مع لبوليسي ونصدق محشيالي , توكلت على الله ومشينا للجلسة دزت حداهوم ومعاهوم داك طبيب قلت ليهوم لحبايب تجمعوا ليووم صافي دخلنا للقاضي بقينا هااك وأرا ... تا دخلوا الطبيب تا يكول هدرة فشكل أواااه كيفاش هادشي مناش خايف تانشوف فالمحامي وكدا لقيتوا مبتسم صافي عرفتهوم غا يغرقوا مزياان , سالا هدرتوا وهو يهدر المحامي ديالي وراه لأوديو الله لقيت لبوليسي مع لواليد صافي رتاحيت سمع لأوديو صافي كولشي ضدهووووم خرجنا من المحكمة أنا وماليين دار و خارجة أم حنان وباها وماعجبهومش لحال خواة وعشيرها عطاوهوم 6 سنين وطبيب حيدوليه ديبلوم دياالو وحكموا عليه ب 5 سنين صافي بقيناا عايشين أنا ومالين داار للييخير ديما ناشطيين معاهوم وناشط كدلك مع لعشران عاوتاني مانعرف فين غايدوز هاد صيف تاني عائلة حنان نتاقلوا من هنا حيت ولا حديث كثير عليهم .

وهنا أنكونو سالينا القصة وبغيت نقول لبعض لبنات الله يهديكم واخا راه فالواقع نتوما لي خاصكوم تسلكوا الطريق المستقيم , ماتخليوش لواليدين ديالكوم يتعدبوا معاكوم كثر ماهوما معدبين معاكوم ... وماشي غير لبنات راه حتى دراري ولكن البنت هي المشكل الأكبر فكر مزيان فهاد الكلمة الملونة وغاتفهمني , السلام عليكم .

انتطروا غدا قصة جديدة كونو بالموعد و مرحبا بيكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-