الجديد

قصتي مع صاحب بابا 2022


قصتي مع صاحب بابا

قصتي مع صاحب بابا

قصتي مع صاحب بابا

قصتي مع صاحب بابا

قصتي مع صاحب بابا





وماديروش فعايل  هاد لبنت ... خليكوم محتارمين وعندكم كرامة و شرف ...

مرحبا بكم في موقعنا هده القصة للكبار فقط , فيها كلمات خاسرة ... 

قصة بعنوان قصتي مع بابا قصص  المغربية قصة

 غادي نحطوا فيها أربع أجزاء الان وبعدها سوف نكمل .

 قراءة ممتعة .

الجزء الأول و 2-3-4 :

 هاد القصة ممكن تكون أكثر اثارة هاد صاحب بابا مكانت بيني وبيني والو حتى معرفة وماعمرني شفتو من قبل كانسمعوا غير فاش كايدوي معاه بابا واي عارفة هو أنه سميتو حسن ,

لمهم قصتي بدات من واحد نهار كنت أنا وبابا فدارر كانتفرجوا , ماما كانت عند صحبتها حيت ولدات ةختي مشات المدرسة ايواا شوية صونا تيليون ديال بابا جبتوا ليه من لبيت شفت نمرة وطالعا فيها سمية حسن وقلت ليه بابا راه كايصوني عليك حسن قالي سيري أبنتي حلي ليه لباب ديال لعمارة راه واقيلا جا ولقا لباب مسدود قلت ليه راه ماغانعرفوش قالي غير سيري حلي لباب وصافي , لبست كلاكيطا ونزلت بحوايج دار عادي وصلت لباب مع الباب كايبين شويا كايبان لي واقف كايتنسنا حليت لباب شفتوا 

ناا ري على وقفة على قلدة ولبسة بوقوص لا علاقة بابا هه , بقينا واقفين شحال درت راسي ماعرفتوش و أنا نقول ليه واش نتا هو حسن , شاف فيا وبدا اطلع فيا ويهبط عينيه فيا , وبتاسم على جنب لليسر وقالي اه قلت ليه وادخل راه صيفتني باب نحل ليك لباب قالي واش نتي بنت سي ... 


وحنا طالعين ضرت لور بغيت نشوف واش مازال غادي مورايا ولا تلف فشي درجة لقيتوا سااااهي فواحد طرف عندي لور , و أنا نقوليه ياك ماعييتي راه حنى ساكنين لفووق وهو يفيق من لgلبة , قالي عادي قالي واش نتبي لكبيرة عند باباك قلت ليه اه علاش قالي والو أسولتك , مهم وصلنا باب دار حليت ليه دخل بدااا كايضحك مع بابا شوية قالي بابا صايبي لينا أبنتي شي كأس >أتاي ايوا كانت هادي هي لفرصة نبين ليه شوية ديال لحداgة هههه 


 

و أنا كانصايب فداك أتاي وكانفكر كيفاش نثير اعجاب ديالوا لمهم بدلت عليا دوك لحوايج لي كنت لابسا لبست شي تويشيات  مزيرين وجمعت شعري درت ليه مشيطا زوينا و أنا نهز صينيا دخلت لبيت وقيتوا هو فسداري لي على ليسر و بابا على ليمن , حطيت صينية جيهت ليسر وبابا كان ملاهي مع الأخبار كيف ديما جطيت صينية وبزازلي كانوا مدليين لداخل دسليب قدام حسن طلعت عيني لقيتوا و أنا نشوف فيه وضؤبني بواحد لغمزة كنت غانطيح و أنا نعاودو يجوج لغمزات رجعت لكوزينا كايبان لي طبسيل ديال لحلوة مازال ماديتوا فرحت حيت دخلت مع لباب وبان ليا حسن سخن و مقيم نيشت ليه بعيني على لمخدا صغيرة موصيبة مافهم والو وضطريت نجلس واحد 10 ثواني باش نوري لحسن كيف يدير باش مايعيقش بيه بابا ودرت راسي تانتفرج مع بابا ومهتمة و أنا ندير لمخدة فوق حجري وشفت فحسن باش يدير بحالي ومايحصلش وهو انعت لي براسوا قالي لا ونيش بصبعوا عليا وشير على حجروا وفهمت بلي قال بلاصت مايدير لمخدة باش مايتفرش خاصني أنا لي نكون فوق حجروا ماشي لمخدة ناا ري دبت كيغاندير نمشي نطلع فوقو وبابا كايحنزز فتلفازة حدانا دار بابا لعندي وسبقتوا قبل مايقولي شيحاجا قلت ليه كب أبابا أتاي أنا مشيت لبيتي باقي ماعرفت كيف غاندير باش  نوصل ليه حمقني خصوصا فاش قالي بلي باغيني فحجروا ماشي لمخدة , لمهم خرج بابا بغا يجيب شي وراق من طوموبيل نتاعوا اسحاب لي بلي حسن لي خرج دخلت لبيت نجمع لماعن و أنا نلقاه مازال جالس ماقديتش نهضر شفت فيه وبقات عيني فعينيه 15 ثانية و أنا نجمع مشيت كملت لمشيا ديالي ومشيت نجمع صينية ومع نزلت نهز صينيا حسن سخن وكمل على لي كان خاصوا من سخونية
ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻟﺲ ﻭﻧﻴﺖ ﺩﺍﺭ ﺇﻳﺪﻭ ﺑﺰﺭﺑﺔ ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺑﺰﻭﻟﺘﻲ ﻟﻴﺴﺮﻳﺎ ﻭﺍﻛﻮﺍﻙ ﻋﻠﻰ ﺷﺪﺍ ﻏﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻐﻮﺕ ﻗﺎﻟﻲ ﺳﺴﺴﺴﺲ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﻏﺎﻳﺴﻤﻌﻚ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﺴﻜﺖ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻌﻴﻨﻴﻪ ﻭﺩﻓﻊ ﻃﺎﺑﻠﺔ ﻭﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﻟﺒﺰﻭﻟﺔ ﻟﻮﺧﺮﻯ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺃﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﺃﻧﺎ ﺷﻌﻼﺕ ﻓﻴﺎ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺎ ﻣﻦ ﻟﺘﺤﺖ ﺑﻘﺎﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﻌﻴﻨﻮ ﻭﻳﺪﻳﺎ ﻣﺤﻄﻮﻃﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺎﺑﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻮﺭﻙ ﻋﻠﻰ ﺑﺰﺍﺯﻟﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻛﺎﻧﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﺗﻴﻄﻠﻘﻬﻢ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﻘﺮﺏ ﻓﻤﻲ ﻟﻔﻤﻮ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺗﻠﻘﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻛﺎﻧﻤﺺ ﻟﻴﻪ ﻟﺴﺎﻧﻮ ﻭ ﻫﻮ ﻻﻭﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﺇﺩﻭ ﻣﻮﺭﺍ ﺿﻬﺮﻱ ﻭ ﮔﺎﻟﺴﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺠﺮﻭ ﻧﺎﺍﺍﺭﻳﻴﻲ تﺑﻮ ﻗﻴﻢ ﺗﺤﺘﻲ ﻭﻛﻨﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﺳﺨﻮﻭﻭﻭﻥ ﺧﺮﺝ ﻟﻴﺎ ﺑﺰﺍﺯﻟﻲ ﻣﻦ ﺳﻮﺗﻴﺎﻧﺎﺕ ﻭﻛﺎﻳﺮﺿﻌﻬﻢ ﺑﺤﺎﻝ ﺑﻴﺒﻲ ﻭﻧﻐﻮﺕ ﻟﺮﺑﻲ ﻟﺨﻠﻘﻨﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺑﺎﺭﺍﻛﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻤﺺ ﻭﺇﺟﺒﺪ ﺣﺘﻰ ﺇﻫﺮﺑﻮ ﻣﻦ ﻓﻤﻮ ﻭﺇﻋﺎﻭﺩ ﺇﻣﺺ ﻟﺤﻆ ﻛﺎﺳﺎﻋﻔﻨﻴﻴﻴﺶ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﺪﺍﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺖ ﺭﺷﻴﺪ ﻣﻘﻴﻢ ﻭﺃﻧﺎ ﺷﺎﻋﻼ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻛﻴﺼﻮﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻬﺒﻂ ﻧﺤﻞ ﻟﻴﻪ ﻟﺒﺎﺏ ﺧﺪﻳﺖ ﻧﻤﺮﺓ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺻﺎﺣﺐ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺨﺮﺟﻮ ﻣﻠﻲ ﺧﺮﺟﻮ ﺑﻘﻴﺖ ﺗﺎﻟﻴﻞ ﻭﺃﻧﺎ ﻧﺼﻴﻔﻂ ﻟﻴﻪ ﻣﺴﺎﺝ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺭﺷﻴﺪ ﻗﻠﻲ ﻭﻱ ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﺑﻨﺖ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﺣﺒﻚ ﻭﻫﻮ ﺇﺻﻮﻧﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻗﺎﻟﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺸﻮﻓﻚ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺻﻌﻴﻴﻴﺐ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻛﺎﻧﺨﺮﺟﺶ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﺩﺍﺯﺕ ﺷﻲ ﺃﻳﺎﻡ ﺑﺎﺑﺎ ﺳﺎﻓﺮ ﻷ ﮔﺎﺩﻳﺮ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺸﺎﻭ ﻟﻌﺮﺱ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﻨﺖ ﻋﻢ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ...

كليكي هنا باش تقراي اﻷجزاء الأخيرة

 

 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-