القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع لحوا الجزء الاول و الثاني 2020






قصة جديدة نتمنا تعجبكوم القصة بقلم نهيلة سليمي
جبت ليكم قصة زوينة عنوان ديالها. #قصتي_مع_بنت_الاستاذة
تفااعلو. معاها

.
.

قصتي مع بنت الأستادة




الجزء الأول


نبدا ليكم من لول سميتي ياسين فعمري 18سنة هاد العام عاد طلعت الباك من أكادير حنا بنا تلاتة فدار أنا والوليد والوليدة خديجة خوكم كان خاطيه البلية ولا صداع كنت درويش بزاف وهبيل كنعرف حاجة وحدة لاصال والسوفل مهم دري طويل شوية والعوينات خضرين احححح تقريبان كاع بنات لسي طحت معاهم مي عمرني بغيت شي وحدة مهم عاطي العين كان عندي عشير واحد مغنقولش صاحبي خويا لمولدتوش ليا ميمتي سميتو عبد الرحيم كنعيطلو (باحي) مهم نبداو قصطنا نن أول نهار غنمشو نتقيدو فاليسي كنت ناعس حتا كتسمع ديك ياسين ياسين والشرجم كيتضرب بالحجر شكون من غيرو باحي يالله بغيت نحل شرجم تكلملي واحد مولاتهم الحجرة فدماغي اححح عليك اولد القحبة ونطيح فيك حليت ليه مع بيسلم عليا طلع مع مو بواحد ديريكت خليتو كيكحب دخلنا الدار لبست حوايجي فطرنا خرجت
الموطور اه نسيت مقلتلكومش عندي موطور طايماكس بالكحل عفط عليه وصلنا الصطالسيون ديرتليه بلان تحركنا ليسلي مع دخلا بنادم حاضيك فاك اولاد القحاب حطيت موطور عند الكارديان دخلنا شفنا إنا قسم جينا ناري قوادت القرايا راحت جينا انا وباحي فقسم واحد شفنا لومبلوا داخلين عند الفلسفة سمعت جابو شي وستادة جديدة دخلنا القسم تكوانينا لور حتا عمر القيسم بقات بلاصة قدامي خاوية هو يتم داخل داك الزامل دالحارس العام وادفاك ناري مدخل واحد المرة وبنت على مسمعت الأستادة مي ديك البنت ناري شي حاجة بزاف سهيت معاها اتت نوصفها ليكم بنت قصيرة مي ماشي بزاف بيضة البيض مقشر ياخويا عوينات عسلين وكبار واحد الشعر حرير وقهوي ناري تزعط اولاد الناس😍هوا يدوي دام زامل دالحارس العام اول مرة ير شي حاجة زوينة من هار عرفتو كنقدم ليكم الأستادة جديدة ديالك لبنى وبنتها زينب اححح صافي عرفت سميتها غمزت لباحي يجي البلاصة لقدامي خاوية فهمها طايرة بقات بلاصة وحدة لي خاوية حدايا قاليها تفضلي الأستادة ريحات فالبيرو وزنوبتي بانت ليها بلاصة وحدة خاويا وجات ريحات حدايا اححح ..


الجزء التاني

بلاصة وحدة خاويا وجات ريحات حدايا اححح قوداتها بقينا مريحين هيا دير أستادة لابيل كملات اول حصةارت لنا فرض زعما غير تعرف الامكانيات دياولنا معا خوكم قراي بقيت معاه 15دقيقة كملتو وقفت ديتلها الورقة طلبت منها نخرج مع مبقا ميدار فالقسم خرجت غمزت باحي باش لكمل يلحق عليا مشيت جيهت سبور وساهي كنفكر فزينب معرفتش واحد لإحساس فشكل حتا كنسمع ياسين شكون يكون كيبرح مع معنديش عشران فهاد ليسي كن غير باحي مدتهاش فيه حتا كنعاود نسمع ضرت ونا نلقا زينب اححح وقفت حتا جات عندي سلم عليها قالتلي عتيني استعمال الزمان قلتلها معنديش هنا عتيني واتساب ديالك نمشي لدار ونلوحو ليك شديت عندها نمرة اححح عليا غتسهل عليا طريق صافي قالتلي ممكن نمشيو نجيبو شي ضورة بينما كملات ساعة مشينا جيهت سبور غادين دزنا منحدا واحد الكليكة وهوا ينكح شي واحد متمزكتش ليه حاوط حجرة جات فزينب اخخخ قودها فايتلي عندي معاه حساب وقفتليه حدا راسو مالك ازبي ضربتي درية ولا كتعرفو تحكرو
هو:ومال طبون موك نتا موحامي
معاقال مي دقلت فيه بواد ديريكة وعاودتلو واحد جوج مسمنات جبتو مجبد مفكنا غا الحارس العام دانا الإدارة قالك لتزام تفركعت على ولاد القحاب تما حتا كتجي وستادة لبنى وحبيبتي اححح بغيت نقول زينب ههه دخلو هضرو مع المدير عاوداتلو زيبن لافير قال لاخر مع من مضارب جيب ولي أمرك وانا قتلي سير فحالك ومتعاودهاش خرجنا مشات أستادة لقيسم بقينا انا وزينب قلتلها باي انمشي لدار طلعلي الدم قالتلي ديني ندور شويا مع مشي من المدينة يالله جاو من طنجة اححح سلعة الشمال قلتلها اوكي شديت عندها تيلي صونيت لباحي قلتلو را غنمشي مع الحلوة شظ طوبيس تحركنا هزينا موطور تحركنا الكورنيش لأكادير احح الرومانسية بقينا غاديين وداويين وهيا تشد ليا فيدي ناري شعيبة وقف ديك ساعة قالتلي ياسين شكران دلفعتي عليا قبيلا ناري الأنوتة كتقطر زيرت ليها على يديها وجوبتها نن عادي بقينا داويبن حتا صوناط عليها مها أستادة قلتلها هانا جيا تحركنا عفط على الموطور حتال قدام ليسي لقيت باحي مشا تحركة الدار سلمت على الوليدة لقيتها حاطا الغدا مع داخل مع 2 قصيط طلعت البيتي اكتيفيت الويفي طلعلي مساج في بب وصلتي والنمرة مدخلاش عندي لتيلي دخلت بوفيل طنلقا زينب احح على بب دريا طاحت جاوبتها وي وصلت ودابا غنتحرك ليسي را دخلين مع جوج درنا نتلاقاو فالقيسم تحركت بالموطور...



كليكي هنا باش تقراي الجزء الثالث و الرابع ⇐


تعليقات