القائمة الرئيسية

الصفحات

5- أنوثتها هزت عرش رجولته

أنوثتها هزت عرش رجولته


5- أنوثتها هزت عرش رجولته

عند حفصاء ... كانت جالسة هي وختها كيدويو وكيزيدو اتعرفو على بعضهم..

حفصاء: اه نرمين شوفي انا انمشي ندوش ونبدل عليا باش نيت نخرجو انا وياك

نرمين: صافي واخا سيري دوشي انا نيت انطلع نقاد حالتي عاد نخرجو..

حفصاء: صافي ادا تافقنا.. يللا نا مشيت

مشات حفصاء دوش اتبدل حوايجها باش اخرجو هي و نرمين يللا بغات نرمين طلع لبيتها تبدل عليها اهي تسمع صوني دالباب..

نرمين: شكون بلاتي انا جاية ..حلات نرمين اهي تشوف زوج بنات اراجل..

تسنيم و يران فلحضة وحدة: موفجائة ...( مع قالو موفجائة مع بانت ليهم البنت ماشي حفصاء بقاو كيبحلقو فبعضياتهم)

يران: احم واش هادي دار حفصاء ...إلا مغلطش (مصغرة عنيها)

نرمين: اه هي تفضلو دخلو..لقيتوها يللا مشات لبيتها تجهز راسها لخروج..

تسنيم: اه واخا شكرا..
(دخلات يران اموراها تسنيم شافت فجنابها مبانش ليها تلفتات جيهت الباب لقاتو باقي واقف وساهي او نقولو وحال فمو فنرمين لي حتى هيا بقات واقفة بلاصتها وكتشوفيه)

تسنيم: احم..احم..واش نتا مغاضخلش الا شنو

اسيم: اا..ا..لا ...اه غنضخل (ضخل حتى هو وقف جنب تسنيم كيوشوش ليها فودنيها)

اسيم: اتفو على بشار واش نتي حاسداني الا شنو فيما نبغيو نتمنضرو فتيتيز تخرجي لينا من جنب

تسنيم: الا مجمعتيش راسك انا لي انخوي لخويا جناب..اتمنضر قاليك

يران: ههه تي خلي عليك راجل اويلي راه باينة فيه طاح على زنافرو من اوال نضرة..

نرمين: كتشوف فيهم كيوشوشو مع بعضياتهم) ..احم ..تفضلو جلسو لابين متخرج ختي

بقا كلشي كيبحلق فيها من ورا ديك كلمت ختي

تسنيم: كيفاش ختك ..

نرمين: ا.اا.. اه حفصاء راها الأخت مديالي غي حنى خواتات من نفس الأم فقط اما الأب لا..

يران: اه ولاكين عمرها قالت لينا بلي عنظها شي اخت..

نرمين: اه حيت يللا عاد تعرفنا انا وياها..( عاودات ليهم نرمين كلشي من لول تالخر)..' اوا هادشي ليكاين و شكون نتوما اصديقائها..

يران: اه انا صحبتها..يران

تسنيم: وانا..تسنيم،وهدا خويا أسيم حنا كنعتابرو حفصاء ختنا اتا هي نفس شي..

نرمين: ادا امكن ليا نكون تا انا ختكم

تسنيم: معلوم احبيبة علاش لا مكاين تاشي فرق بينك ابين حفصاء..
اسيم: انا بعدا مبقا عندي منزيد زوج خواتات باركة تبغي تكوني شي حاجة اخرى مرحبا الا تحسبيني خوك

تسنيم و يران: فهمو البلان عرفو سيد تزعط فالبنت

اهوما كيدويو دخلات لعندهم حفصاء اهيا مصدومة..
حفصاء: انتوما اياي (اطيربالفرحة مامتيقاش اشتاتشوف قدام عنيها) واش بصاح نيت نتوما جيتو تال عندي الا غي تانحلم

تسنيم: اسبحان الله اهاد البنت راه غي تايتخايليك

يران: اياه ههه شنو زعما غي نتي لي اتبقاي تجي تشوفينا حنا لا

حفصاء: صراحة مكنتش متوقعكم تجيو لعندي( طاحت غليهم تاتسلم وتبوس)هيهو وابنادم تا فين مشيتي (تاتشير لأسيم اهو مهواش فهاد العلام ساهي تيتمنصر فنرمين)

اسيم مسكين عاد ستوعب متين حس بقرصة ففخدو: اه نعام اشكاين... اه ختي حفصاء لاباس

حفصاء: حيدات الكلاكيطة ليكانت لابسا وشيراتها بيه لراس: بغيتليك ضروسة دالعقل من صباح وانا تانحفي فالحجرات معاك اوالو واش نتا فهاد العلام

اسيم: الا دابا مفهمتينيش انا منين تانشوف تيتيز تانسافر معاه فهمتي

حفصاء: تيتز كاع (شافت ف نرمين لوجها مزنك حيت حصلات تاهي)

اسيم: ايااه دابا غي قولي ليا واش داك زين كامل ختك

حفصاء: اه داك زين كامل ختي ياك مباغي نخطب ليك

اسيم: الله مكرهت 😌

حفصاء: ههه صافي جاتك دابا فولو ليا علاش جايين

تسنيم: احبيبة جينا نشفوك انقولو ليك الا بغيتي تمشي المغرب يللاهي معانا را مع ديك ٢٣:٥٠ دليل انقلعو ليه

حفصاء: بصاح اه انمشي معاكم نيت توحشتو


وصل ليل جمعو البنات حوايجهم خرجو لقاو شيفور تايتسناهم دراري ركبو مع شيفور تاني ديريكت المطار هبطو طلعو فطائرتهم الخاصة اقلعات بيهم المغرب البلاد لي تولدات فيه البطالة ديالنا اعاشت فيه اكفاس يامها ماهي الا بضع سعات ووصلو المغرب بدا الحال كيصبح والجوو ولا زوين بزااف نزلات البطالة ديالنا اريحت بلادها تغلغلات فأعماقها توحشت بلادها بزااف كانت تاتسنا هاد الفورصة ليترجع ليهم نزلو الخرين لقاو مجوعة من سيارات لي كارد كيتسناوهم طلع أريان و اسيم و يران فلوطو و نرمين و حفصاء و تسنيم فلوطو تحركو اليكارد وراهم ديريكت الفيلا وصلو حلو ليهم ليكارد الباب نزلو دخلو الفيلا لقاو كلشي ناعس حس دبانة مكاينة منغير واحد شاخص لي جالس ف جردة هاز كاس ويسكي و سيكار فيديه تايتسناهم اوصلو او بالأخاص تايتسنة حبيبتو توصل واخا ممعتارفش بيها مي هادشي كامل باين غي سمع حسهم ناض دخل تاهو لقاهم مجمعين كلل واحد فيهم باش تايشكي شي كيتفوه قاتلو نعاس شي مصخصخ ضراه صحتو بكترت الجلوس شي دارو راسو كلل واحد فيهم واش بيه..

رعد من وراهم بصوت مبحوح: علا سلامتكم

حفصاء فهاد ديقيقة تصعقات مكانش اسحاب ليها بلي تاهو غادي اجي مي هو ديما اوال واحد تايوصل فلحضة البلاصة لي بغاها..

أريان: الله اسلمك اصاحبي..

اسيم: ربي اسلمك منعستيش الا

رعد: لا قلت نتسناكم تاوكان توصلو انطمأن عليكم عاد نمشي نعيس..

يران: اه اخويا كون كنت بلاصتك كون راني كنشخر فبلاصتي منتسنا حد اوصل

تسنيم: افف انموت بكترت نعاس واش انبقاو هنا الا انمشيو لدارنا(كتفوه)

اسيم: سيري طلعي تنعسي انبقاو هنا مفيا ميزيد مزالشي خطوة

يران: حفصاء يللاهو نوريكم الغوراف مديالكم..

حفصاء: هزات راسها فيها مكرهاتش ترفض اتقول ل تسنيم و اسيم يللاهو فحالنا نمشيو) واخا هانا معاك زيدي

تسنيم: يللا تانا طالعة مبقا فيا ليحل عيني

اريان: كلنا انطلعو نستارحو..

رعد: مزال تيشوف ف حفصاء) يللا سيرو ترتاحو انا غادي طالع لبيتي من بعد انتشاوفو

اسيم: زيدو را اليوم نهار كبير منين سي رعد بقا صهران حتى طمائن علينا..

أريان: ههه ويه نهار كبير هدا خاصنا نحتافلو

طلعو لبات خلاو دراري مزال داوين ورات يران ل حفصاء و نرمين بيوتهم فين ايرتاحو تال العشية ويرجعو لفيلا د اهل تسنيم


طلع كلل واحد فيهم لبيتو انعس الى واحد فيهم شكون من غيرو سيدهم رعد فعيواض ميتاجه لبيتو تاجه لبيت حفصاء حل الباب بشوية كان اسحابليه مزال ايلقاها فايقة مي لا لقاها جابت الكاو غي بدلات حوايجها اتخشات بلاصتها انعسات بكترت العيا بقا كيشوف فيها كيف ناعسة بكلل هدوء تاجه لعندها بشوية باش ميفيقهاش جلس من حداها على طرف سرير هز ادو كيدوزها من على وجها.. كاتبان بحال شي بيبي صغير اهو ناعس بقا كيتأملها وتيشوف البرائة لي باينة من على وجها

رعد: كاتباني زوينة و باريئة ونتي ناعسة ماشي بحال منين تكوني فايقة كتكوني بحال شي قطة متوحشة...(طلع اديه لجبهتها رد شعر ليكان طايح من على وجها مور ودنيها) بغيت نعرف علاش مقدرتش نحيدك من بالي ديمة كنفكر فيك فيمة مشيت مكتفارقيش افكاري تا من خدمتي مبقيتش قادر نركز فيها وليت فيما نشوف شيوحدة تاتبانيلي نتي فيها وليت كنتخايلك فكل بلاصة علاش مقدرتش نحيدك من بالي معرفتش علاش فينما نتسمع صوتك او نشوفك قلبي تيفرفر كيبغي اخرج من بلاصتو كلل نهار كنتوحشك كنبغي نشوفك كللا نهار قدام عني علاش هادشي كامل (تنهد بحيرة اناض باسها من فمها وغطاها زاد باش اخرج اهو ارجع عوتاني بقا تيسوف فيها بضع دقيقة وخرج سد الباب بشوية بغاها تنعس براحة متكونش مشوشة اهي ناعسة بغاها ترتاح مزيان من العيا د سفار ...

تاجه جيهت الأسنسور اطلع لبيتو لفوق مع بيتو هو كبيير و منعازل على باقي الغراف فيه غي الكالم الهدوء التام مكتسمع فيه صداع حد اميسمعك فيه حد واخا تغوت اتعاود تغوت ومكيسمعك فيه تاواحد حل باب بيتو بعد مسدو مشا ديريكت لدرسينغ بدل حوايجو لبس غير شورط اخلا الفوق عريان طاح على سريرو امزال صورت حفصاء وهي ناعسة بين عنيه مكتفارقوش واخة ادير لي دار .... مزاال مفاهم اشهادشي كيوقع ليه اعلاش هي ديما بين عنيه داتو عينو اهو كايفكر فيها....
صبح صباح جديد والأبطال ديالنا مزال مفاقو منكترت العية فاقو الخرين نزار خرج جلس فجردة لي من جيهت لبيسين كيشرب فقهيوتو...

شهيناز: صباح الخير..😍

نزار: صباح نور انوارت داري..كيف فقتي هو هداك

شهيناز: 😊 فقت مزيان الحمد لله..(جلسات حداه)

نزار: افين بوستي صباحية..

شهيناز قربات لحنكو باستو) هاهي اراجلي العزيز غير كون ليا على خاطر خاطرك

نزار: 😒 منيتك دابا هادي بوسة عندك 😑 محشمتيش اراي بوسة هنا كلاك(كينعت لفمو)

شهيناز: ونتا لي واش منيتك مخفتي القلنا شي واحد من الولاد

نزار: ويلقاونا اش فييها وراك مرتي اعيباد الله مرتي امزاال فعز شبابنا..ياعني مزال محتاجين لشوية د تسخينات..😉

شهيناز:😅 الله امتاتحشم

نزار: طلقينا خلاص اراي بوستي يللا يللا

شهيناز قربات منو كتر تا تلاسقو شفايفهم:💏

رعد: كاح كاح ... احم ... احم

غي سمعاتو شهيناز😱 بعدات من نزار تبلوكات بلاصتها ولات مزنكة وحشمانة🙊 من ولدها لي لقاهم فداك الواضع..

نزار شافيه مخنزر خصر ليه لحضة: 😡 منين خرجتي ليا نتا منين تقول ماشي بوك انا

رعد: صباح الخير بعدا خرجت من الباب منين انخرج فنضارك..

نزار: الله مكتحشم فينما نجلس نتكسونطرة مع راسي نلقاك خارج ليا منشي قنط

رعد: مكسونتري 😂😂😂 اه باينة بلي كنتي مكسونطري مع راساتك الله اهديك الواليد

شهيناز: اا..حم..ولدي كيف صبحتي رتاحيتي شوية

شافيها رعد لقاها كتفتف باينة بلي حشمانة منو اعلاه متحشم اهو لقاها كتباوس هي اباه..

رعد حابس ضحكة: الحمد لله الوليدة فقت هو هدااك انتي اه نسيت تي راكي فايقة الفريز..

شهيناز خرجات فيه عنيها: تاكون تحشم اناري

نزار: 😂😂 ملقيتي ميحشم منغير هدا

رعد: امالي انا اشدرت غي خرجت نشم الهوة ... 😂😂😂😂 بقاو تحطو بلاكة قدام الباب نعرفو واش ندخلو الا نتسناو تاتساليو...

ناضت شهيناز:😶 يللا نخليكم دابا ممسالياش عندي ميدار

رعد: 😒 اه دابا طلع عندك ميدار قبيلات لا 😂

شهيناز مشات خلاتهم بيناتهم هو اباه ارعد طلقها بواحد ضحكة من اعماق قلبو من حالت مو كيف حشمة امقدراش تهز فيه عنيها اهو داكشي عندو عادي اصلان شحال من مرة شافهم..

رعد:😂😂😂😂😂 ووالله تا طلعتي مساهلش الواليد جالس تاتشلقم محشمتي معركتي 😂😂😂

نزار مزال متنساتش ليه ديك لحضة الجميلة لي خصر ليه: 😑واسير اولدي كيفما خصرتي ليا لحضة بغيت ربي اعميها ليك فهاد نهار...😒

رعد: 😂 واجي ضربني حسن نتا ليملقيتي منغير جردة ترومنسا فيها...

نزار: الله اولدي 🤔 مبقيت عارف واش انا لي والدك الا نتا ليوالدني..

رعد: لا لا الواليد راك نتا نيت لي والدني امزال مكفيناك حنا اجاي مدابز تزيد وحدين خرين 😆

نزار واخا هوكاك عجبو الحال حيت شحال من هادي مشاف ضحكت ولدو ديمة قاسي وصعيب تعامول معاه كيضحك ليهم غي مرة.. مرة اليوم شاف ضحكتو ليتاتسحر الي اي واحد اسها فيها..

رعد: هيهو والواليد اتاقي الله راني رعد ماشي الواليدة باش تسها فيا..🙁

نزار: ااا..الا اصاحبي مساهيش .. غي تانفكر فديك القضية لي قلتي..

رعد: انا قضية..تاني 🤨

نزار: قاضيت الولاد..😅

رعد: 😳 .. الا واش منيتك داوي

نزار: واش فيها نجيبو ليك شي اخ الا ختك تلعب معاها 😂😂

رعد ناض امشي فحالو: الا الله اتا داكشي ليبقا 😧😧 نمشي نبدل ساعة بخرة حسن 😡 (ناض مخنزر عاود)




نزار ميت عليه بضحك: 😂😂سير اولدي سير تاتحسدو غي ليوالدينكم نتوما تعيشو لحضة احنا تنكدوها علينا...

دخل رعد الداخل صاخط وتينكر بوحدو تادخل ف حفصاء ليكانت نازلة من دروج شوية اكانت اتشقلب كون مكانش هو لي شدها..

حفصاء مخرجة عنيها: هيييه😱 شوية اكانو عضامي ايتشتتو اليوم( هزات عنيها فرعد اهي معصبة) اشوف قدامك البشار يخخ شوية اكانو عضامي ايتهرسو بسبابك 😡

رعد كيشوف فعنيها: 😶 نتي ليخرجتي فطريقي كي البغلة..😏

حفصاء بعدات منعليه: البغلة هي مك ...😡 الحمار تف

رعد خرج فيها عنيه: اشنو عاودي شنو قلتي 😠

حفصاء شافت نار شعلات فعنيه عرفات القضية حماضت اهي ضرباتها بواحد جرية جيهت بيتها..

رعد تابعها: ابلاتي لمك 😠 فين اسحابليك هاربة انشدك نشدك نوريك الحمار شكون هو

حفصاء وصلات لبيتها دخلات سورتاتو: الي فجهدك ديرو البغل..فيك غي الهدرة..

رعد كيدرب فالباب: يااك ابنت القحبة فيا غي الهدرة 😡 وابلاتي تاتخرجي طيحي بين ادي طيحي أديك ساع نوريك فيا الهدرة..

حفصاء كتعوجو: بلا بلا بلا...وهاهي الا شديتها دير فيها لي بغيي 😏

رعد: 😠😠😠 حليي هاد الباب حلي الا انفرغو على زامل بوك

حفصاء: وافرعو...الله لاحليت 😑

رعد: واخا نتي ليبغيتي (ضربو زوج زدحات اهو افرعو عليها)

حفصاء غي فرع الباب هربات لدوش سداتو عليها تاهو اهي كادوي مع راسها: ناريي😱درتها لراسي اشبغيت الخرة اشبغيتو تف (كضرب فمها) هاك افمي هااك نتا لي متتعرفش تسكت تف ويععععع (غوتات منين فرع عليها تا باب دوش)

رعد شاعل دبصاااح عروقو ولاو بارزين: اشنو دابا هممم😡😡( جرها لعندو من ادها) شنو ندير دابا فقحبت مك شنو ندير فيك همم نشخشخ ليك داك الفم الا

حفصاء: واطلق مني واعتيني الخرة طلق 😡 هننن

رعد: تغددي 😠 را اليوم بيا الا بيك انوريك الحمار و البغل ولي فيه غي قوت الهدرة اشتايسوى 😾

حفصاء كتفكر مع رايها اشدير تفك منو: هانتا شوف خلبنا نتفاهمو 😁 اوكي زين

رعد: مماين لا نتفاهمو لا نتحواو اليوم نقاد لجد بوك داك الفم..

حفصاء: وهااك الى مبغيتيش نتفاهمو (عطاتو المعلم بركبة ديالها) 😈

رعد طلق منها شاد فالمعلم: ابنت القحبة شوية اكنتي اتحرمينة من الولاد الا تقتلينا كااع😠😠😠

حفصاء: سير سير ياااسيدي ياربي بغيتهاليك فهاد نهار...وايني تا الموت براسها مبغات تجيك👿

رعد: را انا لي انجي نحوي زاانل دبوك تم 😠

حفصاء: وهي الا بقات ليك هنا (خرجات هاربة لبيت تاسنيم اهو بقا جالس فبلاصتو متحركش)


وصلات ديك العشية رجعات تسنيم و حفصاء و اسيم و نرمين.. الفلا... طلعات حفصاء لبيتها رتبات حوايجها اطاحت متكة على سرير نرمين تاهي وراها اسيم بيتها حدا بيتو بغاها تكون قيربة منو اتعرف عليها بزااف طلعات تسنيم عند حفصاء لقاتها متكية..

تسنيم: مالكي ياك لاباس

حفصاء: !!!؟؟؟

تسنيم: شفتك متكية قلت واش لاباس ياك ممريضة

حفصاء: لااا غي ملقيت ميدار فاقلت نتكا شي شوية

تسنيم: وانوضي تهزي من تم وجدي راسك را خارجين نتعشاو براا

حفصاء: افف غير سيرو نتوما انا مفيا ليخرج

تسنيم: وانوضي قلاك مفيك ميخرج واش ماشي حشومة عليك ترديها فوجهي

حفصاء: مالكي نتي الي عاضة علينا..؟؟

تسنيم: ننن على حساب اسيم يلاا نوضي تكعدي يللا توجدي راسك فالوقت

حفصاء: اففف هانا نايضة غي تقودي عليا..

تسنيم: يللا انا مشيت نوجد راسي نجي نلقاك واجدة

حفصاء ناضت دخلات لدوش: اوكيييي

خرجات تسنيم علمات نرمين تاهيا توجد راسها باش اخرجو مجموعين..

حفصاء وجدات راسها لبسات غوب فالأزراق (صورة) جلسات قدام المراية تاتقاد الميكاب مديالها تا دخلات لعندها نرمين..

نرمين: هاي هاي هاي على زين المغربي طلعتي فناا

حفصاء: ممم زعما نتي لا راك نتي لي طلعتي تاتحمقي اشوفك اسيم اهبل

نرمين توردو حنيكاتها: شكرا حبيبة منكونش بحالك

حفصاء تكرشخات بضحك:😂😂😂 ناري متقوليش ليا حشمتي ... هممم هي كاينة شي حاجة تماك امخبياها عليا

نرمين: صراحة منكدبش عليك حمقني (شدات فحنيكاتها اكاتعبر مشافتش اسيم لي واقف حدا الباب اكايسمع)

حفصاء غمزات اسيم: اهااا ادا وليتي كاتبغيه امن نضرة الأولة وايني راكي مسويهلاش 😂

نرمين: هااح علاه شكون لي تشفو امتبغيهش..😍

اسيم دار راسو يللا جا: البنات واجدين نمشيو

نرمين غي سمعاتو سقلات فبلاصتها دربات طم تقول ماشي هادي لي كانت تاتعبر كبيلة..

اسيم شافيها: نرمين صافا

نرمين: الحمد لله انتا لاباس عليك

اسيم مكارهش انقز اعنقها: علاه لي شاف وجهك ميكونش لاباس..😍




نرمين:

اسيم همس لحفصاء: ناريي مكنتش عارفها تاتحشم😅😂

حفصاء: وازيد قدامي لاينعل ليميحشم 😑

اسيم: ياااك 🤔 واخا يللا زيدو
خرجو دراري لقاو تسنيم مع رعد و يران اريان مقدرش اخرج اتعشة معاهم خرجات ليه شي خدمة فشاريكة على غفلة..داكشي لاش مغيخرجش معاهم

حفصاء مصدومة مكانتش متوقعة بلي ايخرج معاهم رعد مشات جيهتو هي مخنزرا سلمات على يران بلابيز
اخلاتو هو مطلع حاجبو زعمة منيتك رعد: انا ماشي واحد من بني ادام الا شنو..

حفصاء: عفوا معايا

رعد خنزر فيها: لا مع غانة معاك امعامن فنضارك

حفصاء: مكنسلمش مع رجال خصوصا الى كانو ناس غراب

رعد كحاز تال حدا ودنيها اقال ليها: همم منين كنتي معايا فالفراش مكنتش واحد غريب يااك 😒

حفصاء خرجات فيه عنيها: 😳 تا سكتنا بلا شوهة

رعد بتاسم بإستهزا: واخليني معاك مزياان ابلا متبقاي تقولي هدرة كبيرة عليك 🙄

حفصاء خنزرات فيه اخلاتو بلاكة بلا متجاوبو😏

رعد: يللا زيدو نمشيو بلا منزيدو نتعطلو 😎

اسيم كيشوف ف نرمين اياكلها بعنيه: يللاه 😀

خرجو دراري كلل واحد فيهم طلع فلوطو ديالو رعد جر حفصاء ركبها معاه ويران تاهيا ركبات معاهم لور.. اما تسنيم و نرمين فاركبو مع اسيم ديمراو شباب تال قدام واحد سناك كبيير تايدخلو ليه غير ليعندو فيه غير الماكلة الغالية ياعني مخصص غير للأغنية فقط نزلو كللهم تاجهو لداخل سناك اسيم شد فيد نرمين خايفها لاتهرب ليه اما الخرين فاكل واحد فيهم من جيها حفصاء شافت فرعد لقاتو كايتمشة بكلل كبرياء اثيقة بقات تاتشوف فيه تادور وجهو لقاها تاتبحلق فيه غمزها اهي تقلب وجها لجيها لخرة مبقاتش دوراتو تا لاحضات انبيهار البنات فيه لقاتهم كلل وحدة فيهم تاتغامز عليه اتقاد فالحالة زعمة اعجبوه عودات دورات وجها لجيهتو ليقاتو ممسوقش ليهم محسات امعرفات كيفاش تا لقات ادها فيديها عجبها لهال ازادت شدات فيه معرفاتش راسها علاش حسات بالغيرة منين شافتهم كللهم تيشوفو فيه رعد منين دخلو كان تايشوف قدامو تا دور وجهو اشوفيها لقاها تاتشوف فيه غمزها ارجع شاف قدامو اهو طيح عنيه مكاع رجال ليكاينين تم حالين فمهم فيها الا نقولو ريوكهم سالو عليها معرف كيدار بالأعصب تاجرها لعندو اشد فيدها كان متوقعها دير شي ردات تصاروف مي صدماتو منين زادت تشبتات فيدو


تاجهو الطابلة لي حجزو اكلل اعيون ناس تابعينهم بطابيع دالحال ماهومة عائلة روتشيلد كيشفوهم مباشرةغي مرة مرة مع هوما مكيعمروش المغرب بزااف كيشفهم غي فالمجلاات و فالجرائد
*...* *....* *....* *...* *...* *....* *...* *..*
جلسو فبلايصهم حفصاء جالسة حدا رعد و اسيم جالس هدا نرمين البنات مترئسين طبلة جالسات كيتغامزو على دوك ربعة دالعشاق..جا العندهم مدير سناك بنفسو رحب بيهم اخدا من عندهم طلابات ليبغاو مهو الى دقائق اوصلهم داكشي لي طلبو

تسنيم: هااح هادشي كيشهي 😋

اسيم: كولي اسكتي على الله تاكلي معاه صباعك

نرمين: خخخ😂😂

تسنيم شافت فيها: تي مالكي حاجة تافهة امضحكاك😕؟؟

حفصاء: اهيا اديك الهيشة خلي عليك ختي فتيقار😐

تسنيم: تي غي خشي فمناخرك اخليني داوية مع مرت خويا..🙄

نرمين وحلات ليها: كح كح الماء كح كح

اسيم خاف عليها: ياك لاباس هاكي شربي..😳

الكلل من دون رعد: 😂😂😂😂😂😂

يران: 😂😂 توما خليو عليكم البنت

حفصاء: حبيبتي شوية دابا 😀

نرمين: اا..اه..شوية..دابا..مزيان 😁

تسنيم: ناري سمحيلي امرت خويا الله مقصط 😂

اسيم: تي سكتينا😒

يران: تي خلي خوك واجي تشوفي معايا هد زوج

رعد شاف فيها: 😕؟؟..!

تسنيم: اييه.. اختي ناس محابين احنا هنا غافيلون

حفصاء: توما اشتاتقولو شكون هادو🤔

يران: الا..الا..باش ديري فيها معارفاش تال هادي لا..😑

حفصاء: تي دوي قولي شكون قبل لانسوس ليك مناخرك..👊

يران: هانا انقول اختي انا انقول تال مناخري 😑

حفصاء عصباتهاا: ودابا واش غادوي الا لا

تسنيم: وراها كدوي عليكم المكلخة..😏

يران: ايه راني كندوي عليك نتي اخويا صرحة مكرهتوش اتفرق منديك إميلي ويديك نتي ..

رعد شاف فيها انزل ادو حطها على ادها ليكانت حطاها على فخدها..

رعد: 😉 تهدا نضار واشبان ليك

اسيم: واهو بغا كاع مرفض 😂

حفصاء حيدات ادها من تحت ادو: منيتكم كادويو 😳😳 مبقا ليا غير نتزوج بييك

رعد: راغي ضاحكين بلا متيقي راسك😏

حفصاء: واضحك مع قبك مضحكش معايا انا اخخ على بنادم بنتليك انا ظابا معشوقة فيك😒😕

رعد: ودابا اتسكتي الا انخشي لمك وجهك فداك طبسيل😡 را الا بغيت نديك انديك من دابا سوا بخاطرك الا بزز

تسنيم:😂😂😂 واهادو ممدابزين من دابا خلي منين اتزوجو

أسيم: 😂😂😂 ايه اوليو اباتو فالكميسرية

رعد خنزر فيهم اهوما اضربو طم تعشاو بكلل رواء اهودوء شي مبقا كيدوي مع شي ازوج هوما غي كيخنزرو فبعضياتهم..

اسيم: الحمد لله انا صافي شبعت اشبان ليكم نخرجو نضربو شي دورة ف طنجة...

رعد مسح فمو: سيرو نتوما انا ارجع الفيلا

يران: اه..اه بلييز لما يللاهو

تسنيم: اه..نمشيو هااح شحال تواحشت نضرب شي دويرة فطنجة😍

اسيم: ايللاه معانا اصاحبي وايلي اشغادير كاع فالفيلا..بوحدك🤗

رعد: اوكي.. ليبان ليكم (كيشوف فحفصاء كون ماشب هي كاع ميقبل امشي معاهم)
 
                                                                        الأجزاء السادسة ⇐          

تعليقات

🟢 عيد مبارك سعيد عليك و كل عام وانت بخير ❤