الجديد

9- قصة الحلم الأسود النهاية

تتمة قصة الحلم الأسود 

9- قصة الحلم الأسود 

الأجزاء  الأخير من قصة الحلم الأسود

اشراق: راه تزوااااج .. صافي تزوج ومرتو مية فلمية تكون دابا حاملة .. اصلا هاديك مغتعطلش على الاولاد
  وهما كيهضرو سمعو البكا برا وكلشي ناض خرج .. ناضو حتى هما خرجو لبرا فين واقف كلشي كيتسنى ااطموبيل ديال الاموات تجي حتى بانت ليهم من لبعيد جايا . . سخفات المرى فالارض اللي كانت كتبكي ووحدة اخرى بدات تكمدها فصدرهت والناس كيشدوها ... اما علي دار مغلوب عنق راجل يمكن من عائلتو كيبكي والناس كيصبروه حتى وقفات السيارة قدامهم وفتحو ليهم الكوفر .. تقلبات الدنيا كلشي بغا يشوف الميت لاكن تم منع الجميع وقربو ليها بناتها كيبكيو للكوفر وعراو ليها على وجهها ودعوها وجروهم بزز عليهم ... شدو علي داوه كيبكي للكوفر وطاح على رجليه عند راسها بقا كيبان غير راسو محني وعماد وطه والعائلة دايرين بيه وهوا شاد بيدو فواحد الحديدة مابغاش يطلق منها كيبكي فصمت ... جو مأثر خلا اشراق وخليج واقفين بعدا كيبكيو حتى هما ونوضو علي وقفوه على رجليه وغطاو على التابوت و تقدمات السيارة غادية مزراها حشد كبير من الرجال فمقدمتهم علي الابن الوحيد بين جوج بنات وخلاو موراهم نسا كتبكي وبناتها سخفانين


القرآن كيتقرا بصوت عالي كيتمسع منين ومنين ... الخيام منصوبة على برا هازة عدد كبير من الرجال فيها بولات شاعلة على برا مضوية ضلام الليل الداكن .. ولداخل جالسين النسا والصالونات عامرين كل واحد كيشوف قدامو ... بنات المرحومة اللي كانو كيطيحو وينوضو هما اللي وقفو على الكنازة وكيتسخرو فصمت وأسى ... فرقو السربايا اتاي والحلوة بأشكالها على الناس اللي برا واللي لداخل .. شربات خليج جمعة ديال اتاي وهي جالسة حدا اشراق فالصالون وقالت
- شوفي شوفي ديك البنيتة شوفي

هزات اشراق راسها تشوف بانت ليها بنية كتحمق بالزين شعرها اشقر طويل ناعم كالحرير وقصيصة على عينيها لابسة سورفيت كحلة اديداس وحداء رياضي اديداس وكتجري مور علي اللي كان غادي زربان جهة الباب وكتعيط

البنت بالفرنسية: بااباا بااابااا

رد على عجلة: جاااغيف جااغيف ..

خرج وخلاها واقفة تلفتات بأسى مارضاتش قدام الناس لاكن دارت ابتسامة للجميع كأن شيئا لم يكن وحركة بيدها ومشات جهة الكوزينة

ابتسمت اشراق وقالت: هادي استريلا بنتو .... تبارك الله ياختي شحال فننة ... شفتي على عوينات .. شفتي كي دارت فاش شافت كولشي كيشوف فيها ههه

خليج: اودي التربية ديال الغرب حيدي عليا حنا الى مشا باه خلاه موراه كيتركل ليه فالارض

اشراق: ماتزيديش فيه راه بيازيد مسكين فين عمرو تركل .. ماشي كلشي !!!

خليج: بنتو ذكية ..باينة فيها ... مارعفت فين كانت عاد بانت

اشراق: كانت ناعسة يمكن
حطات اشراق الكاس وناضت قائلة : يالاه نمشيو بحالنا .. هادا جهد اللي مايبات

خليج: ماما من الصباح وانت نقول ليها راحنا فلعزو وراحنا فلعزو مابغاتش تيق ماعرفتش اش ندير معاها

اشراق: يالاه يالاه حتى حنا مابقيناش كنحطو رجللينا فالدار

ناضو وقفو شافو فجنابهم على شي واحد من العائلة يودعوه ساعة مابان ليهم حتى واحد وخرجو لبرا

خليج: فين عماد ؟؟

اشراق: خصنا نقولو لعلي بسلامة

بداو كيقلبو بعينيهم والرجال فالخيمة مقابلين مع الدار وهي تقشع طه جالس حدا عماد مربع يديه .. بعفوية هز راسو شافها وهوا يتصدم وتلفت عند عماد قائلا

- شنو كدير اشراق وخليج هنا؟

هز عماد راسو شافهم خارجين وناض بسرعة لاكن قبل ميوصل سبقو علي وقف عليهم قائلا

- فين غاديين

اشراق: نمشيو .. البركة فراسك ا علي

رد بسرعة : جلسو حتى تعشاو عاد سيرو

اشراق: لا هادا الجهد

قاطعها: العشا غيتحط دابا جلسو مغتمشيوش حتى تعشاو

عماد: شنو ؟ غتمشيو؟

بقاو ساكتين بجوج وقاطعهم علي: لا بلاتي حتى واحد مغيمشي غنحطو العشا

خرجات ليهم استريلا هزات فيهم عينيها وشدات فعلي اللي ابتاسم ليها وحط يدو على كتفها

اشراق: استريلا ياك؟

رد علي بابتسامة : وي ... الزين ديالي

قربات اشراق باستها من خدها وقالت : الله يخليها ليك

علي: امين يا ربي .. يالاه دخلو تعشاو راه غيحطوه دابا

عماد : صافي جلسو حتى نمشيو مجموعين

شافت خليج بنص عين فطه اللي حاضي الشادة والفادة وقالت بنص عين

- احمم ... عماد اجي معايا للطموبيل .. نشارجي تيليفون شوية

مشات وتبعها عماد داير يديه فالجيب وبقات اشراق مع علي حدا الباب كيهضرو وهي كتناقش مع استريلا بالفرنسية وضحك معاها .. هزات عينها فعلي وقالت

- علاش ماعلمتيهاش العربية؟؟

حرك راسو : كتعرف شوية ... كتقرا القرأن .. ياك ابنتي

حركات راسها بالايجاب

اشراق: تباارك الله ... (دوزات يدها على راسها) غادي نكونو صحابات ياك ؟

بقات استريلا كتشوف فيها وهزات راسها شافت فعلي اللي حرك ليها راسو بالايجاب ومدات يدها لاشراق برضى وحركات ليها راسها

ضحكات اشراق ومدات يدها صافحاتها وقالت بمزحة

- تمت الصفقة ههه ياك

هبط علي راسو باسها من جبهتها وقال : سيري مع اشراق لداخل .. ومتخرجيش لبرا الليل هادا .. اوك

شدات ليها اشراق فيدها ودخلاتها معاها ومشا علي يشوف المسائل ديالو 


رجع عماد دخل خليج ومشا لبلاصتو حدى طه اللي كيزفر من من مناخرو
- شنو كدير خليج وختها هنا واشمن علاقة ليهم بعلي؟

غمض عماد عينيه مطولا وسدهم وقال

- طه .. عفاك ماتخليش هادشي يأثر على علاقتناانا وياك ... انا علاقتي باشراق ماشي بختها ونتا عارف هادشي وعاودت ليك ... اما علي ماعارفش شنو بينو وبين اشراق منكدبش عليك ... ماعرفتش ... وماشي من حقي نسول .. وعلي راه معارفش شنو كان بينك وبين اشراق ... الى كانت هي عاودات ليه ما عرفتش . . . ولاكن مكنضنش عارف وكن عرف كان غيسولني .. لحد الساعة تصرفاتو مكدلش على انه كيعرف شي حاجة

طه: واشراق كانت عارفة باللي علي صاحبي ؟؟

حرك عماد راسو: والله اخويا معارف ... غالبا مكانتش عارفة ... ياك نتوما صافي ساليتو ! وصافي طفيو علينا هادشي كيزيد غير يمرضنا ويدير لينا لمشاكيل (تنهد بتعب)

دور طه وجهه قدامو وسكت كيسمع للقرآن ... حطو لعشا تعشاو الرجال وناضو كل واحد مشا بحالو ... توادع طه مع علي بالاحضان ومشا طلع فسيارتو سد عليه وزاد مع الطريق كيشوف قدامو مباشرة للفيلا ... طل على تيليفونو لقا عرام ديال المكالمات من نهاد وحتى وحدة مارد عليها ...دخل الطموبيل للفيلا ونزل زدح الباب ودخل لقا الضلام وكلشي مطفي ... شعل الضوء فقلب الفيلا وهوا يتفاجأ بطبلة ديال العشا مزوقة والاكل مغطي بأغطية زجاجية والشموع واقفة طافية .. وفالجنب ناعسة نهاد معدبة لابسة كسيوة حمرا قصيرة وحاطة مكياج ... قرب كيشوف فداكشي وحط السوارت على الطبلة ومشا هز ليها راسها قائلا بصوت منخفض

- نهاد ؟؟.. نهاد ؟

دورات وجهها فنوم عميق ورجليها مدلين من الفوطوي والعكر تمسح فالفراش .. حيد لافيست لاحها فالجنب وهزها ناعسة طلعها للبيت حطها فوق الناموسية تقلبات للجهة الاخرى وطلع عليها الغطا بشوية وجلس حداها على طرف الناموسية كيتنهد مهبط راسو وشاد فيه وعينيه مغمضين .

اشراق: علي ... بسلامة عليك ... غنمشيو

تلفت وهوا واقف برا شافها غادية وقال

- صافي؟ فاش جيتي واش نوصلك؟

اشراق: لا جينا فطموبيل ..شكرا ..

شافت استريالا لداخل وشارت ليها بابتسامة وقالت

- باي باااي

خرجات استريلا بابتسامة سلمات عليها وقالت

- بون وي

اشراق: بون وي ما بيل

علي: شكرا على الزيارة

اشراق: هادا واجب (صافحات يدو)

ابتاسمات ومشات جهة الطموبيل وتلفتات شافت موراها لقاتهم باقين واقفين كيشوفو فيها واستريلا حداه شادة فيه وكدير ليها باي باي .. ردات ليها اشراق نفس الحركة وطلعات فالسيارة سايقة هي اما خليج ركبات مع عماد وخرجو من الحي راجعين بحالهم

صبح الحال وتلفتات بتتاقل كتحل عينيها لقاتو لايح يدو عليها وناعس وبدات ترمش وهزات راسها بشوية شافت فيه وبقات ساهية كتأمل ملامح وجهه ودوز يدها على شعرو وعلى وجهه حتى حل عينيه وهي تجمع يدها بسرعة . رجع غمض عينو ببطئ وقال
- كملي ... مالكي خفتي نعضك ؟

هزات راسها وقالت : لحداش هادي .. نعست بزاف

تنهد وتقلب على ضهرو ويدو على جبهتو .. تلفتات شافت فيه وقالت

- فين بقيتي لبارح ؟؟؟ علاش مكتجاوبنيش فتيليفون؟؟ اللي كامل وانا كنعيط ليك

رد وعينيه مغمضين: مشيت لعزو لبارح

ردت بتشكيك: لعزو!! وعلاش مكتجاوبنيش؟

تلفت شاف فيها وقال: سيري غسلي وجهك حالتو حالة

دارت حدها حدا فمها لقات العكر مطلي وقالت

- بقيت كنتسناك لبارح حتى ماعرفت فين وصلت كاع

طه: جييت ... شفت داكشي اللي درتي ... و انا لي جبتك لبلاصتك

قالت بنرفزة: تقدر تقول ليا فين عمرك جيتي فالوقت؟؟ فين عمرك جيتي وانا فايقة كنتسنى؟ دييما كنضرب تمارة فلعشا حتى كنسخف وفاللخر كنعس

رد بسخرية: نتي كتنعسي دغيا

بقات ساكتة كتشوف فيه وقالت : بصح... خاصني نبقا نتسناك حتى للفجر ونسخن ونعاود ... انا كنحاول نصلح هاد الزواج ونتا كاع مكيهمك ... ماهامكش كاع عندك مرة فالدار ... كتسناك .. كتعيط ليك تسول فين نتا ؟ كتوجد ودير مجهود .. حتى حاجة من هادشي مكتبان ليك ... حتى من الكسوات اللي كنشري جداد ونلبسهم عمرك قلتي ليا جاتك هادي زوينة ولا هادي خايبة .

جمعات النفس مقلقة وناضت مشات للدوش شافت وجهها فالمرايا تخلعات فيه .. لعكر سايح والكحول دايع ... حلات الراشاشة كاع ودخلات تحت منها غسلات حالتها وبكات حتى شبعات على الزواج اللي خرج ليها فالصو .. ماشي هاكا تمناتو .. ماشي هادي هي الحياة اللي بغات .. ماشي هادي هي العيشة اللي تمناتها .. خرجات من الدوش ملوية على راسها فوطة ولابسة بينوار نقية وخدود وردية ... بدون مكياج هي جميلة لاكن مع الاسف مابقاش كاع كيبان ليها راسها زوينة لان الجمال مانفعها بحتى حاجة . مشافتش جيهته وجلسات قدام المرايا كدير روتين ديالها دالعناية حتى كيفاجأها وهوا موراها بقبلة على حنكها ودوز يدو على كتافها بلطافة بدون ميتكلم ودخل للحمام حطات نهاد الفطور فوق الطبلة وجلسات شادة كاس ديال القهوى كتشرب منو حتى نزل وجلس حداها مدات ليه كاسو ديال القهوى وقالت

طه .. الى مكان عندك والو ليوم نخرجو نبدلو شوية الجو ... انا قنطت شحال هادي ماخرجنا

رد بعفوية: نتي ديما عند ماماك فالدار وقنطتي!

تنهدات: كنمشي عند ماما حيت مكاينش معامن نهضر ... ديني للبلايص اللي كتعطل فيهم بالليل ... نشوف حتى انا فين كتمشي ... فين كتجلس ... معامن كتسهر !

هز عينيه شاف فيها مطولا وقال : بغيتي تعرفي فين كنمشي؟؟

دورات عينيها وقالت : وشنو فيها ... ياك مكنصدعكش ونبقا نكر عليك ... خليييييتك كدير لي بغيتي حتى تجي نتا تقول ليا فين كتمشي... ولاكن مابغاش هاد النهار يجي كاع

ضحك بسخرية وقال: يالاه نوضي لبسي حوايجك نخرجو

حلات عينيها : بصح!! فين غنمشيو؟

رد بهدوء : نوضي الى بغيتي تخرجي

ناضت كتجري سمحات ليه فلفطور وطلعات لبسات حوايجها وتعطرات وتقادات ونزلات هازة صاكها فرحانة ... شاف فيها بنص عين نازلة وهز صبعو شار ليها بتبات وقال

- رجعي حيدي عليا داكشي

وقفات قدامو كتشوف فراسها لابسة كسوة حد الركبة وكتافها معريين وقالت

- علاش!! مالي خايبة ؟

هز راسو كيشوف فيها مطولا وقال : مابغيتيش توعاي ... وتبدلي هاد الحالة

تنهدات وقالت: عاادي شنو فيه

هز سوارتو ناض وقف وقال: انا خارج ... متسناينيش للغدا يالاه بسلامة

تبعاتو كتجري شداتو وقالت : صافي صافي انا غادي نبدلهم صااافي مالك !!! صافي تسناني عنداك تمشي انا غنهبط دابا

مشات كتقرقب بالطالون وتنفض الصاك بيدها وتردد اووووف اف اف اف اووووف

رجعات نزلات لابسة كسوة طويلة صيفية وسندالة بلا وشعرها مطلوق كتبان بحال بنات الليسي والصاك وبدلت دور فعينيها مخلوعة

- مشااا!!! مشا وخلاني (غرغرو عينيها ونفضات الصاك بغضب فالارض) علاااااش علااااش علاااااش

تيييت تييييت ..

سمعات لكلاكصون برا ومشات كتجري طلات لقاتو كيتسناها فطموبيل وهي تحل عينيها مسحاتهم بزربة من الدموع وبدات تفتف رجعات كطير للصاك هزاتو وخرجات كتجري حلات الباب بسرعة وطلعات كضحك وهوا كيشوف فيها باستغراب

بشوية عليك !!! مالك شنو واقع! داز بالسيارة حدا السونطر بانت ليه اشراق نازلة من الطموبيل داخلة .. كمل طريقو عادي ونهاد كتشوف فيه بنص عين حتى بعدو وقال

- مابقيتيش كتمشي لداك السونطر

هزات كتفها: علاش غنمشي ليه صافي مكانيش غير هوا

رد بهدوء: على الله متكونيش كتدكدبي عليا ... عرفتي الى حصلت عليك شي كدبة اخرى شنو ما كان نوعها مغندوزهاش ليك

تنهدات مربعة وقالت: صاااافي مابقيتش كنكدب .. اللي ليها ليها وماعنديش علاش نكدب اصلا .. صافي

تنهد ورد: ايوا على الله

دورات وجهها كتحك نيفها بتعب وبدات تسد عينيها وتكرع .. فجأة حطات يدها على فمها وقال

- وقف.. وقف دغيا وقف

حلات الباب بسرعة ونزلات بدات ترد فجنب الطريق وهوا واقف شاد ليها فيدها

- كليتي شي حاجة؟؟؟ شنو كليتي

هزات راسها سخفانة مد ليها القرعة شربات وقالت بتعب

- ماكليتش من .. لغدا دلبارح ... لكاس ديال القهوة اللي شربت صافي..

طه: ترجعي للدار!!

حركات راسها بالنفي: لالا بغيت نخرج

رد بعصبية: فين غنخرجي نتي مقادى تهزي حتى رجليك فين باغا تمشي

مارضاتش يغوت عليها وقالت مخنوقة باغا تبكي

- وا بغيت نخرج بغيت نمشي لشي بلاصة منرجعش للدار

تنهد بنفاد الصبر وقال: شوفي وجهك فالمرايا ... شوفي كي داير ... وباغا تخرجي فين غتخرجي !!

نترات يدها طلعات فالطموبيل وقالت

- مغنرجعش

بقا ساكت كيشوف فيها ووطلع : واخا زيدي ... تقياي ليا مرة اخرى فشي بلاصة غنردك لدار عند ماماك .. يالاه زيدي جر ليها الكرسي جلسات على الطبلة فمقهى عاجبها الحال وبدات تصور وهوا جالس قدامها شاد تيليفون .. وقف عليهم النادل بابتسامة وقال

سلام عليكم ... شنو تشربو

طه : نص نص

سدات نهاد الموني وقالت في حيرة : كاين اناناس؟؟؟

حرك النادل راسو : كاين .. سلاد ولا عصير؟

بقات ساكتة كتفكر شاداه وقالت : سلاد ...

النادل: مرحبا

نهاد: لالا عصير ... احم ولا عرفتي خليه سلاد ... بغيت كريب ب... بب اممم .. بلاتي نشوف

هز فيها طه عينيه وعقد حبانو وقال: طلقي السيد راه مامساليش غير حنا

شافت فيه مطولا وسدات الموني وقالت

- صافي اخوايا شكرا مابقيتش بغيت حتى حاجة

تفاجأ النادل وقال: لالا ماكاين حتى مشكل ختاري شنو خصك .. انا نعاود نرجع ليك

ابتاسم ومشا خلاها مربعة يدها وطه قدامها مهبط راسو على جبهتو . فجأة ضرب الطبلة بيدو خلعها وقال بعصبية

- هادشي علاش خرجتي ؟؟؟ كنلعبو حنا هنا ؟؟؟

دورات عينيها لقات كولشي كيشوف فيها وهي تحمار بقات ساكتة وهوا كيغوت مكيقشع حتى واحد من غيرها رجع حمر

وهي كتفتف في احراج : طه .. الناس كيشوفو فينا

رد بغضب: اللي بغا يشوووف يشوووف عزيزة عليك الشوهة ... فشوشك خليهم فالدار تهزي تمشي بحالك

ناض هز سوارتو بغضب مشا كيزفر وناضت موراها مهبطة راسها مقادراش تشوف فجنابها حتى للطموبيل وقالت

- غنمشي لدرانا فطاكسي .

ماكملاتش هضرتها حتى كان شد ليها طاكسي بصبعو خلاه واقف وطلع فطموبيل زاد وبقات هي واقفة حدا الطاكسي متبعة ليه العين كتشوف فيه والدموع محرجين فعينيها حتى كلاكصونا عليها مول الطاكسي

- ختي واش مغتمشيش؟؟؟

حركات راسها ومسحات خدها وطلعات حداه

نزلت حدا باب دارهم فحي راقي ودخلات لعمارتهم كتبكي .. بدات دق بالجهد حتى حلو ليها الباب ودخلات ضربات الصاك مع الحيط وبدات تغوت بهستيرية مافهماتهاش مها وخواتاتها اللي جاو كيجريو عندها باش تبلات ... جلسات فالارض وتحجرات كتغوت كأنه صرع وهما مخلوعين كيشدو فيها ... جرات واحد المخدة عضاتها حتى تشركات وبدات تغوت
- مغنرجعش .. والله مغنرجع ... بعدووووو منيييييييييي طلقو منيييييييييي

الام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مالك اشنو اقع؟؟ نهاد !! نهاد

شدات شعرها بغات تنتفو لاكن قبطو ليها يدها وبدات تركل وهي جالسة حتى خرجو عروقها عاد قلباتها للبكا والنحيط وهما مافاهمين والو

الاخت لكبيرة: نهاد ... نهااد ... واش مع طه !! واش دار ليك شي حاجة؟؟؟

شدات فودنيها كتغوت : كون كان بااااابا حي ميوقعش ليا هاكااااا كن كان بابا باقي ميقدر حتى واحد يدير ليا هااااااكااا

شدات ليها مها يديها وقالت : راه باباك عبد لطيف كاين ... شكون اللي دار ليك شي حاجة

دفعاتها : هداك راااجلك نتي ماشي باااااابا .... مااااااشي باااااااباااااا

الاخت: وا قولي شنو وقع واش دابزتي مع شي واحد واش دار ليك شي واحد شي حاجة نهاااااد

عنقاتها معا بقوة وهي كتبكي وهما جالسين حداها شادين ريوسهم كيشوفو فيها ويتنهدو بأسى حتى بردات وبدات تعاود ليهم على كلشي .. غوتات مها بغضب وقالت

- صاافي ...صااافي مالنا على هادشي مااالنا !!! مالنا على هاد زواج الدل بناااقص منووو

الاخت الصغرى : واش ديما غتبقا تجي كتصعر علينا هنايا حتى يقتلها شي نهار ولا يركب فيها شي مرض ... بناااقص ماتعاودش ترجع ليه مالها مقطوعة من شجرة

الاخت لكبيرة: الله يعطيه شي موصيبة ديييما كيسيفطها لينا هاكا ... يقصر بليل حتى يشبع ويجي وهي تسناه ... يغوت عليها ويدير اللي بغا وهي شحال قدها تصبر ... ماما ديري شي حاجة ولا انا غندير شي فضيحة

نهاد بالدموع : عيييييت عيييييت عييييييت مابقيت باغيا والو ... عيييت اللهم عذاب شهر ولا شهراين ولا عداب عمري كلووو .. عييييت مابقيتش قادرة عيييت صافي

عنقاتها مها وقالت : صافي سكتي ... جيبي ليا نتي جلابتي وعيطي على باك يجي نمشيو نفكو هاد الحريرة ... بزاف هادشي ديما دخل علينا هاكا

لبسات الام جلابتها وعيطات على الزوج ديالها اللي ربا ليها بناتها وهما صغار كونه مكيولدش .. تزوج مرة ارملة بولد وثلاتة ديال البنات كانو بحال بناتو حتى كبرو .. لاكن بقا النقص عند نهاد ومن ديما كانت كتحس بالحكرة خصوصا فاش كطيح فشي مشكل وكتلقا خوها ولا مها كيجريو معاها .. اما باها عبد الحفيض فكبر وعيا قليل فين كيشاركوه المشاكيل . لاكن هاد المرة ناضت مها نوضة وحدة عودات ليه كلشي ومشات هي وياه مباشرة لمحل الحاج الناجي ودخلو عندو لقاوه جالس

الحاج: ياك لاباس الاللة فاطمة ... السي عبد الحفيض! ياك لاباس

جلسو معاه فالبيرو وتنهدات لاللة فاطمة وقالت

- سمع الحاج ... حنا جينا عندك نتا مول لعقل ... الملحة والطعام اللي تشاركنا عيينا نديرو بيها ... دابا غادي تهضر مع ولدك ... نهاد مابقاتش راجعة ليه صافي ... كما طلاقاو خوت يتفارقو خوت والله يسهل على كل واحد بلاااا صدع .. بلا مشاكل ... ماقادين على مشاكيل وماشي قدهم وحنا ناس مامولفينش بالصدع ... براتها تجيها ... وحقها يجيها .. والله يجيب ليه شي بنت الناس اللي تصبر عليه ..بنات الناس ماشي لعبة

بقا الحاج الناجي غير كيشوف فيهم مصدوم حال فمو مالقا ميقول .. هز تيليفون تاصل بطه وقال

- فينك؟؟؟ اجي عندي للمحل ضاروري .. انا كنتسناك

دخل بسرعة مع الباب وطلع كيجري للبيرو دخل لقا والدين نهاد جالسين كيهضرو مع الحاج .. فهم ان شي حاجة ماشي هي هاديك ولقا السلام وجلس كيشوف فيهم
الحاج: مالك مع نهاد ؟ اش واقع ؟

ربع يديه وقال كيتنهد: علاش ؟ شنو كاين ؟

وقفات لاللة فاطمة بصرامة قدامو وقالت

- سمع نقول ليك جوج كلمات ... نهاد مشايطاش على عائلتها ... حنا درنا بوجه الملحة والطعام ... ولاكن اولدي صافي هادا الجهد ... مابقا صلح .. مابقات دم نشركوه ... عطيها براتها وحقوقها والله يسهل عليك وعليها ... كي تلقينا خوت نتفارقو خوت

تصدم طه فكلامها وقال بسخرية: هي اللي بغات طلق !!! نهاد بغات طلق!

وقف السي عبد الحفيض وقال: اااايييه .... نهاد بغات طلق شنو يحساب ليك ماعندها كرامة !! لااااالاك نهاد بغات طلق ومابغاتش ترجع عندك يالاه وا كيجاتك هادي

لاللة فاطمة : كان يحساب ليك بنتي مدلولة ؟؟؟ بنتي صباااارة ... كتصبر وصبرات ليك ... مابغيتش تهد عطيها براتها خليها تشوف حياتها ماحدها بعقلها .... الله يجعل البركة

بقا الحاج الناجي غير كيشوف فيه وفقصوحية وجهه وهوا باغي يضحك مامصدقش ان فعلا نهاد المدلولة اللي محاسبهاش كاع واش كاينة هي بنفسها طالبة الطلاق

الحاج: ايوا السي طه !!! اش كتقول فهادشي ؟؟

بقا ساكت كيشوف فيهم وقال : واخا .. نشوفها ونهضر معاها بعدا

عبد لطيف: خير البر عاجله ... ماعرفناش واش فهاد الطلاق خير ليها حسن من العيشة معاك .. دابت نيت

خرجو من البيرو كاملين شدو الطريق للدار .. طريق كاملة وطه كيفكر مقادرش يستوعب ان نهاد غادي تبغي طلق منو ... اخر حاجة كان يتوقعها .

دقو فالباب ودخلو لقاوها جالسة وسط الدار ويدها على خدها وخواتاتها حداها كانو كيتجمعو .. تصدمات فاش شافتو دخل عليهم هوا والحاج

عبد احفيض: سيري للصالة فكي نتي وياه هادشي يالاه

دخل للصالة جلس كيتسناها فصمت بوحدو .. دخلات عندو جلسات قدامو قالبة وجهها وهوا كيشوف فيها ويطلع ويهبط فيها

- باغا طلقي؟؟

نهاد: الصمت

رد : جاوبي .... باغا طلقي
شافت فيه بصرامة والدموع محرجين فعينيها

- ااااه ... باغا نطلق ... عييت من هاد العيشة ومنقدرش نزيد نصبر

بقا ساكت كيشوف فيها وقال : اممم ... متأكدة باغا طلقي!!

استغربات من كلامو وقالت : علاش غنتأكد!!! صافي طلقني ... وعطيني حقوقي اللي ضايعين من نهار تزوجت .

وقف وقال: واخا لاللة ... براتك غتوصلك بلا محامي بلا طلع وهبط وحتى حقوقك غيوصلوك الله يهنيك

صدمها بقات غير كتشوف فيه .. كيفاش واش لهاد الدرجة كنبان ليه رخيصة !! واش لهاد الدرجة منسوا والو!!! واش لهاد الدرجة اعباد الله ماقدر يدير حتى محاولة !

دورات وجهها لجهة اخرى مصدومة غير كتشوف وداز حاني راسو خرج خلاهم غير كيشوفو والحاج مصدوم تبعو كيجري .. دخلو خواتاتها عندها لقاوها جالسة كتشوف فنقطة وحدة وبداو يسولوها ويبعدو الشعر على وجهها .. بهدوء تام وبروظة تلفتات وقالت والدمعة كتقطر من عينها

- صافي .. طلقنا .

مسحات ليها مها خدها وقالت: وعلاش ابنتي كتبكي .. ياك نتي بغيتي هادشي

ابتاسمات : غنبكي شوية ... وغادي نسكت فخطرة ... ومغنبقاش نبكي مرة اخرى .

وصل عليه الحاج حدا الطموبيل معصب وقال

- واش باغي تسكت ليا القلب ... واش عندك شي عقل غتبقا زوج طلق زوج طلق ماعندك شغل من غير هادشي

طلع فطموبيل: هي بغات طلاق الله يعاون .. هي اللي بغات

بقا الحاج غير كيشوف فيه ويديه فالسما اما طه طلع فسيارتو كتنفس ويسوط وهبط السراجم ومشا نيشان للسونطر ووقف السيارة حداه .. يالاه بغا ينزل تفاجأ بخروج اشراق كضحك لابسة دجين وقميجة وسبرديلة وشال فاتح وشادة لاستريلا فيدها منزلاها معاها طالقة شعرها الناعم لابية شورط قصير دجين وفيست ييضاء وحداء رياضي .. سبقاتها كتجري لسيارة كحلة نزل منها علي بابتسامة لابس تيشورط ودجين وكاسكيط فتح ليهم باب السيارة الرياضية بجوج بيبان .. طلعات استريلا لور وطلعات اشراق لقدام ومشا طلع حداها خرج السيارة اللي دازت من قدام سيارة طه المصدوم وهوا متبع ليهم العين قال على كيضحك وهوا سايق : دارت ليك شي بسالة؟

شافت اشراق موراها وقالت : لاااا بلعكس ... عجبها الحال

شاف فالمرايا فاستريلا وقال : غتبقاي ديييما تقولي ليا نمشي لسونطر عند اشراق ياك !!! لقيتي فين دوزي النهار !

حركات راسها كضحك: وي بيان سيغ

ضحك : بيان سيغ!... (شاف فاشراق) قنطات فالدار مع الناس كيجيو يعزيو حتى واحد مكيديها فيها

اشراق: ليوم 3 ايام عند المرحومة ياك ؟ كي بقاو خواتاتك

تنهد: الصبر .. ضاروري

شافت فاستريلا: تبقا تجيبها ليا للسونطر كما درتي ليوم فالصباح ... عجبها الحال ههه

علي : ترينات شوية ولا فيها غير لهضرا هه

ضحكات اشراق وقالت: دارت حقها

قالت استريلا بصعوبة فالكلام: انا سميت لل .. لابيسين

ضحك علي وقال: مشيتي لابيسين ههه... مزياان مزياان .. تعلمي العربية ..صافي دخلتي للمغرب نساي لفرونسي حتى ترجعي بحالك واري ما عندك ديك الساعة

اشراق: سولاتني على الحمام قالت واش عندكم الصونا قلت ليها اه قالت ليا بابا كيبغي الصونا واخا مافيهش الشحمة !

ضحك وقال كيشوف فيها فالمرايا بالفرنسية

- علاش غير اللي فيه الشحمة اللي يدير الصونا هه

ردت عليه بالفرنسية: ماعرفتش حيت الصونا سخونة غادي دوب فيها!!

ضحك وقال: غندوب كاع !!!

بداو كيضحكو وكملو الطريق لنادي كبير جامع بين التينييس ، الكولف .. السباحة فقاعة مغطات .. مطاعم ومقاهي ودخلو مشاو يلعبو الكولف .. تبع علي استريلا وهي واقفة كتعلم تلعب ووقف موراها كيوريها ويشرع ليها بشوية واشراق كتفرج

علي : بشوووية .. دفعيها دخل فالحفرة ديالها

تبعاتو استريلا كدير بحالو دخلاتها وبدات تنقز

- جي كانييي كانيييي هههه

ضحك وشار بيدو بعدها على الحفرة وقال

- اجي نوريك جي كانيي اجي ... يالاه دخليها فدييييك الحفرة

بقات كتبرق فيه وبدات تفتف ودفعاتها مشات عوجة وهي تعبس

علي: عاودي جربي ... ركزييي ركزييي مزيااان فالهدف يالاه

خلاها كتركز واقفة مستقيمة وتلفت عند اشراق بابتسامة : تجربي؟

حركات راسها: لالالالا مكنعرفش

شار ليها بعينو : جربي وصافي ماتعرفي ...

اشراق: مغنجحش انا عارفة راسي ههه

رد وهوا كيشير ليها تتقدم : مور فشل بعد فشل غتولفي ويجيك النجاح ساهل يالاه تحركي (مع غميزة )
شدات عصا الكولف ووقفات كضحك قائلة

- خاصني نشد التوازن ديالي

وقف موراها مباشرة وقال: حطي رجليك فين حاط رجلي

شافت لتحت كضحك : هاكا؟

علي: فوااالا (شد ليها فيديه) وقفي مقادة .. (طل عليها بالجنب حدا وجهها عن قرب) فاش تبغي ضربي .. ضربي ونتي كتشوفي فالهدف

هزات ضهرها حشمانة كدور عينيها وهوا موراها قابط ليها فيديها كيحرك العصا ودفع الكرة بشوية دخلات فالحفرة وطلق منها

- شفتي... ساهلة

وقفات كتحك فودنها بخجل: مكيعجبنيش الكولف

رد بعفوية وهوا متكي على العصا ومحني كيهز الكورة

الكولف راه رياضة الاغنياء ... عارفة هادي !

ضحكات بسخرية: ما رياضة ما والو

ضحك وقال : ماشي كاااع الرياضات كتعتامد على البنية وصافي .. كاين رياضات كتنمي الذكاء .. كتقوي التركيز ... كتعلم الصبر وبزااف ديال لحوايج ... اشمن نيفو فالقرايا عندك اشراق؟

ردت بابتسامة: لاليصونص فالقانون

رد باعجاب: براافو عليك ... علاش مكملتيش ؟

ردت بعفوية: ماكملتش وصافي ... كانو ضروف ماخلاونيش نكمل

رد بعفوية كيلعب الكولف : اشمن ضروف ماخلاوكش تكملي قرايتك

تنهدات: الضروف وصافي ..

رد: والضروف دابا مزيانة؟

ضحكات : مابين وبين .. نسبيا

رد بعفوية: وا رجعي كملي قرايتك شنو كتسناي

هزات كرة من الارض وقالت: كنت كنفكر ندير المحامات ... ولاكن خايبة واخا فيها الفلوس ...

تلفت : شنو الخايب فيها؟

ردت بعفوية: يجي عندك ضالم .. يحط ليك الفلوس باش دخل واحد بريئ للحبس... وانا خاصني ندافع عليه وندخلو هاداك اللي بريئ واخا انا عارفة انه مدار والو ... اولا يجي واحد مافيوزي يحط ليك صاك ديال الفلوس ويقولك خرجيني برائة ! وانا عارفة انه مجرم ... وندير ما فجهدي باش نخرجو ... الصراحة فكرت فيها وشفت الناس بزاف كيمشيو ليها على قبل الفلوس ... ولاكن منقدرش انا شخصيا . ندافع على واحد الا الى كنت متأكدة انه بريئ ... لاكن المبادئ ديالي ميسمحوش ليا نشوف فواحد بريئ كيدخل للحبس بسببي ... او نسلب واحد مسكين ارضو ونعطيها لموكلي اللي متطفل عليها فقط حيت مخلصني عليها ... وهنا مكتقدرش تعرف واش الموكل ديالك فعلا بريئ وصريح معك اولا ...يقدر يخدعك حتى نتا مثلا .. ويقدر يجيك نيشان يقولك ها شنو كاين ... يقدر يبان بريئ قدامك ونتا تجمع كافة الادلة ودافع عليه ... يعني فالحياة ديالي المهنية كاااملة اللي غندوز فهاد المهنة .. ضاروري ما غادي نتعدى او نضلم شي واحد ... هادشي الا كان غير واحد ماشي الوفااات .... (تنهدات) وفكرت ندير القضاة ... حتى هي لاكن داك الحديث كيخلعني .. قاضيان في النار.. وقاض في الجنة ... لابد ما تضلم شي واحد . الا الى كنت ماعرفتش كي داير وكتعطي فديك المهنة وعندك حدس مكيخطاش . اللهم نبعد على هادشي حسن ليا ونشوف شي حاجة تماشا مع داكشي اللي انا باغا ومرتاحة فيه في مساري ونهني راسي .


النهاية ❤️ 

تحيات للكاتبة G-Trust كانتمنا تعجبكوم القصة معع اعطاء رأيكم في القصة لتحت على الفيسبوك

قصة جديدة ستكون تحت عنوان ليلة لن أنساها أبدا 


قصص أخرى جميلة :






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-