القائمة الرئيسية

الصفحات

2- قصة من وحي الخيال

تتمة 


انجيو نخطبوك
انا:اه كيفاش😲😭 لا عفاك انت عارف بلي بابا الا غال اه غيبزز عليا😭
اسامة: انا صافي خديت قراري و سلات الهدرة و غتندمي على هاد شي لي كديري حيت مكتفهميش باللتي هي احسن
انا: اسامة عافاك اهئ اهئ انا مبغيتش مبغيتش انا مكنحس بوالو من جييهتك
تعصب و خرجو العروق لي فجبهتو😠 سكتي سكتي متكدبيش انا كنشوف الاعجاب و الحب في عينيك علاش كتكدبي و علااااااااش مكتحملينيش و لكن انا انوريك انا لي غنربيك
و مشى و خلاني مفقوصة دخلت الدار مصدومة و محملاش راسي
صفاء: دق دق
رهان: دخول
صفاء: رهان حالتك معجبانيش مالكي غير ديما ساهية
رهان:(مصدومة) غدي نتزوج
صفاء(اكثر صدمة) كككيييييفاااش اش هاذ الهبال اش كتقولي
انا: كيما سمعتي 😭😭😭 اسامة غدي يجي خطبني
صفاء:اويلي مالو حماق على امتى اصلن تعلق بيك و لا باغيك اصلن عينو زاغية واش معقلتيش كيفاش كان شحال من مرة حصلناه اصحبتي مع بنات الفاك
انا: مقدرت نخبي كثر على صفاء و عاودت ليها كلشي
صفاء(مبهوضة) : اوييييلي واش هذا حماق و علاش مقلتليش هاذ الشي من شحال ..
انا: صافي ا صفاء متزيديش علا ما بيا

صفاء: صافي ا حبيبة حنا القاو شي حل
مصطفى: رهان ا رهان
انا: نعام ا بابا هاني هابطة
صفاء: اجي مسحي دموعك قبل متهبطي
انا: واخا
نعام ابابا خبار الخير
مصطفى: اجي ابنتي غلسي حدايا بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع
انا: خبار الخير( و انا فنفسي يا رب ميكونش داكشي لي فبالي)
مصطفىو حفيظة: بنتي اليوم جاوك الخطاب
انا(لا لا لا يا رب علاااااااش ا اسامة كنكرهك )
مصطفى: و كتعرفيه و لد عزيز صاحبي
حفيضة: اه ا حبيبة اسامة
انا: و لكن و لكن ابابا انت عارف انا باغا نقرا و محطاش فبالي فكرة الزواج
مصطفى: شو في ابنتي انت عارفة الكلمة هي الكلمة و انا عطيت للناس كلمتي منهنا 3يام غيجيو يخطبوك
انا: لا ابابا انا مموفقاش على هاذ الزواج
مصطفى:بعصبية غادي تقبلي و بزز منك انا عطيت للناس الكلمة و لا مدوخ ليك راسك شي برهوش اخر
انا: لا ابابا و انا بنتك و انت كتعرفني مزيان عفاك ابابا عافاك تخلى على الكبرياء ديالك شوية و اش بغيتي تدفني فالحياة مع واحد مكنعرف عليه والو وزيدون حنا فالقرن 21 و انت رجل واعي و مثقف علاش كدير فيا هكذا
مصطفى: انا هضرة وحدة راني قلتها غايجيو الناس و غتقبلي بالولد حيت مغتلقايش بحالو

انا: بابا عاااافاك عافاك
خفيضة:اويلي ابنتي واش اتلقاي ما حسن
انا: بعدي مني انت عمرك مكنتي واقفة معااااية ديييمن الفلوس و اللباس و التلفونات هاذ شي لي فالحة فيه
حفيضة: ويلي واش هكذا الناس كي هدرو مع وليدهم
انا: هههه اهئ اهئ انت عمرك مفكرتي فيا و لا باش كنحس واش نجحت و لا سقطت واش كنكبر و لا لا واش كنمرض و لا لا واش واش واش و بزاااااااف و غتجي دبا تقوليلي علاش كتهضري معايا هكا حييييت انت و بكل صرااااحة عمرك مكنت ام ليا فقط شكلية اهئ اعئ كنت كنحسد صفاء و عبير على ماماهم و كنقول علاش حتى انت متكونيش بحالها
حفيضة: واااش كتقرنينني بيها
انا: شو شوش انت اصلن متوصليش ليها معندها واااالو و عطيا البناتها كلشي عرفتي شنو اغلى حااااجة الحنان و العطف و كتحس بيهم و كتوقف معاااهم انت حتى كنت كنتمنا دربيني و تغوت عليا و تمنعيني من بزاااف ديال لحوايج واااالو كلشي كتقولي اه عليه
حفيضة: انا لي نستاهل حيت عطياك الحرية ديالك و مكنبغيش نخنقك
انا: سكتي بركا من التفاهة و الخوا الخاوي انت اصلن مكانش عندك الوقت ليا و حتى السيف و دعاء بكل اختصار انت متصلاحيش تكوني ام فهمتي اهى اهئ اهى و مشيت كنجري انا طرطقت حيت عيييت الزواج بزز لا حياة فيها الراحة لا حتى حاجة و يكدب عليكم الكداب لي قاليكم الفلوس هي السعادة فهاذ الدنيا مشييييت جيهت البحر و بقيت غاسة و كنبكي على حر جهدي و كلي تنفخت فالاخير قتنعت بلي هاذا واقع خاصني نتعايش معاه منهنا 3 ايام اتبدل حياتي و انولي مرتبطة و ماشي ديال راسي خاصني نكون قد هاذ شي و كنوعدك ا اسامة حافيضي غندوز عليك المرار غتندم على الساعة لي شفتيني فيها انا غنوريك شنو كنسوى و مسحت عيني و رجعت للدار😬 حاقدة
لقيت دادا عائشة و عبير مخلوعين و صفاء كتقلب عليا
عائشة: الله يا بنتي خليعتينا عليك
انا: كنت فالبحر انا طالعة النعس اكيد هما سمعو كلشي لي دار بيني و بين ماما و بابا
عائشة : و اجي غير تعشاي
انا:(ببرود) لا بصحتكم معندي منين يدوز
طلعت و سديت عليا فبيتي و بقيت كنبكي
حتى معقلتش على راسي


صبح صباح و جهي منفوخ بزاااف و عينيا مقدرتش نحلهم حلقي ناشف و عايانا بزاااااف طالعة لي السخانة و كلي كنترعد و صوتي مشا
بابا: دقدق رهان حلي
انا: مبغيتش نشوفو و بغيت نسمع تاحاجة
تحل الباب باقا ناعسة خاسكي تنوضي توجدي راسك راه.. قاص راسي ويلي السخانة رهان رهان مالك
انا: غيبت
بابا: رهان رهان ملكي ابنتي عااااائشة عائشة حفيضة عيطو لوبلونس
حفيضة: اشنو طاري سخفات قولي لشيفور يخدم اللوطو
وخا
بابا: سربي
غير دخلت عطاوني برا هبطات ليا سخانة و علقو ليا السيروم
الطبيب: موسيو معندي منخبي عليك بنتك واقع ليها نهيار عصبي حاد و نفسيتها عيانة كنوصيكم متخليوهاش تقلق و حاولو عليها غنخليوها معانا اليوم و غدا عاد تخرج و خاصكم تاخدو ليها هاد الدوة و بعد عليها اي حاجة كتعصبها
حفيضة: اهئ اهى واخا ادكتور شكرا
مصطفى: ميرسي دكتور لهلا يخطيك
الطبيب:هذا واجب علينا
حليت عيني و كنحس براسي تقيل من بعد عرفت بلي انا فسيبيطار و هما يهجمو عليا كاملين ماما بابا عائشة والبنات خوتي
سيف: حبيبة خلعتينا عليك
دعاء: اه ا بب مالكي شنو طرا معاااك
انا: صوت عندي مبحوح لا متخفوووش عليا انا مزيان دبا اجيو عنقوني
الله يا رب الله يخليكم ليا احبابي
السيف: حتى حنى احبيبة خليك لينا
دعاءو انا : امييين
بابا: شوية دبا
انا: اه
بابا : الحمد لله يلاه انخليوك تلبسي باش نخرجو
انا: واخا
صفاء بقاي معايا محتجاك تعاونيني...

واخا هيا الاولة
صفاء: ا رهان واش بغيتي تقتلي راسك ولا شنو صافي راضاي بالمكتوب معرفتي يكون اسامة ولد الناس و معا الوقت غادي تبغيه
انا: صفاء مفيا لي هضر على هاد الموضوع
صفاء:واخا واخا غير بقاي على خاطرك
لبساتني صفاء و خا كنحس بالعيا فيا و لكن اللهما الدار و لا هاد السبيطار كنزيد نتعدب فيه
جا الشيفور دانا انا و ماما كانت مخلوعة عليا زعما و صلنا للدار و دخلت نيشان لبيتي انا و صفاء و عبير
عبير : حبيبة دروري تاكلي هاهيا ماما كدير ليك الصوبة
صفاء: الله شحال بنينة
عبير: اوا حشمي راه ديرنها البنت مريضة
صفاء : و غير ندوق
انا: و صافي غتكلي معايا الغولة غير سكتي هه
انا و عبير و صفاء: ههههه
صفاء: يلاه ا حبيبة رتاحي بيدما نجيبها ليك
انا: اك
وصل اليوم المعهود فقت و انا قلبي مقبوض دوشت و صاوبت شعري و صليت و هبطت كلهم مجموعين
بابا: صباح الخير ا حبيبة سافا
انا: صباح النو ر ا بابا
ماما: غلسي تفطري
انا: لا انمشي نفطر مع البنات و دادا عائشة فالكوزينة
بابا: واخا سيري متنسايش اليوم بليل الناس لي جاييين
انا: مناسياش كون هاني و خنزرت فيه و زدت صراحة كرهت كلشي
فطرت مع البنات و طلعت المول انا و عبير و صفاء باش يشريو ليا شي قفطان على ود العشية و انا معمرة فيا البكية ة عيني كي حرقوتي و البنات حاسسسين بيا و كيتعاملو عادي و خا حتى هما معجبهومش الحال ولكن كلشي من داك الويل هو لي خلاني فهاد الحالة
صفاء: واو حبيبة رهان شو في هاذ الموديل غزال
عبير: اه زوين غيجي معاك
لنا:لي بغيتو ختارو نتوما انا مهمنيش
و الله يهديك صافي دبا معندك مديري لي عطا الله عطاه
انا: صافي سكتو انا انبكي دبا

صافي احبيبة غير سكتتي غاع لتبكي حنا انختاروليك
انا:شحال كنت كنتخيل ان خطوبتي ادوز زويينة و عرسي و انني انتزوج على حب و دبا حتى حاجة من هادشي مكاينا داكشي غير فالافلام وحتى هادشي لي واقع ليا بحال الافلام
عبيرو صفاء: صافي سكتي ا صحبتي متقوليش هكذا
انا: مسحت دموعي و غلست كنشووف فيهم و هما كي ختارو ليا سلينا و مشينا للدار بعد مخداو ليا كل المستلزمات المهم نوصف ليكم شنو طرا جاو المنضفات دارو بالدار و طلقو العود و الورد و طياب على الاشكال و الانواع و العصائر و الحلويات المهم راه الدار الكبيرة غير انا لي صغارة على قلبي صفاء لبسات كسيوة بيج و عبير كسيوة فالنواغ و انا طلعت لبيتي دوشت و لبست القفطان لي خداو ليا البنات مرسع بالاحجار من الصدر و هااابط من التحت سامبل و صاوبت السالف بوكلي و درت مكياج خفيف ايلاينر ومسكارة و عكار بارد جيت كيوووت بزاف و لبس حوالق دهب و رشيت ريحة le premier lux و غلست كنتسنا( تي قوليك لي لقا حب لقا الحظ انا لا حب لا حظ) بقيييت ساهية عقل يديني و عقل يجيبني حتى سمعتهم جاو ها الزغاريت دخالتي عائشة
مصطفى : مرحبا بخويا عزيز نهار كبير هذا
عزيز: اوا دبا راه ولينا عائلة
مصطفى: عاد من ديما انت خويا و صديق وفي
عزيز: الله يخليك و ربي ميحاشمناش
اسامة:اهلن عمي لباس عليك
لاباس الحمد لله
حفيضة:اهلن اهلن لالة زهور كيف دايرة زهور: لاباس ربي خليك و نهار كبير هذا ملي تناسبنا
حفيضة: ايييه ا ختي و الله الا نهار كبير
مازن وعلية :خالتي حفيضة مبروك
حفيضة: ربي خليكم عقبال ليكم الغزلان فين شادي
مازن: مشا لفرنسا حيت المعهد لي فيه بداو القراية
حفيضة:اوا مزيان خسارة محاضرش معانا
زهور :بصح اختي عيييت فيه يجي قليك معندو كيدير
حفيضة: ماشي مشكل
صفاء: ناري رهان
انا: اويلي مالك!
صفاء: اساااامة اسامة جا كي حمق ا ختي
انا: خليني منو تفو قولي شكون جا
صفاء : جا هو و بابا و ماماه و ختو و خوه و عمو و مرات عمو و جداتو و جدو و كلهم باين عليهم الخير و جابو الورد و الشكلاط و ااااحد مولاتي اللوطو كلها سكار و حليب
انا: ناري انا غدي نهرب
صفاء : ويلي و الله الا حمقة و غير هبطي تشوفي خطيبك انا و تزعت فيه
انا: و سكتي الله يعطيك اللقوة اشنو اندير بيه انا كاع مكنحملو يخ
صفاء: صافي بيني و بينك حتى انت كي عجبك غير مبغاش تخلي قلبك يتفتح ليه
انا: صافي سدي عليا
عبير: رهان كي سولو فيك هبطي لعندهم
انا: تفو يخ انا هابطة يخ فيا البكيا

هبطت بصلاة و السلام و انا محملاش كمارتي بغا نهرب
زهور:تبارك الله على مرات و لدي و بنتي الغزالة شحال كتحمقي
انا: ربي خليك خالتي زهور
عزيز: اوا ابنتي من ديما الصراحة كنا حاطين العين عليك و زين ماختار و لدنا اسامة
انا: هه اه و نتمنا نكون قد حسن الضن ديالكم
حفيضة: اوا يلاه تعشاو راه كلشي واجد اسيادنا
انا: الله يعطيكم السم
اسامة: جيتي كتحمقي ا حبيبة
انا: عطيك الحب فاللسان(هه شكرا)
اسامة: (فودني)كوني شوية على طبيعتك و بركا من ديك الضحكة الصفراء بحال نهار كنا انا و ياك فالبيت بوحدنا وغمزني😉
انا:ويلي هدا مالو تسطى تقول نعست معاه ناري طلعات معايا السخانة 🔥ينعل بوه
اسامة: شحال كتزيدي تزياني منين كتزنgي
تعشينا و سلينا و مشاو غلسو و انا غالسة و داك الويل كي شوف فيا
الجد محمد : اوا اسيادنا نتوما عارفين علاش حنا هنا اليوم جينا طالبين يد بنتكم لي غدي تولي بنتنا انشاء الله لحفيدي اسامة على سنة الله و رسوله
مصطفى: اوا اسيدي محمد حنا من لقاوش بحال وجوهكم الغالين
انا: الله يا بابا شهاد صواب نزل عليك
عزيز: و خوي حنا مزروبين يعني بلا منطولو هادشي
مصطفى : الا هما متافقين حنا معلينا غير التمام
انا: يلاه غنهضر و هي تلقبني ماما بقرصة اصلن داكشي لي حادكة فيه
عويز: بنتي بغيتي تقولي شي حاجة
انا: مزيرة بالبكية لا اعمي لي درتوها حنا معاااكم
اوا الحمد لله نقراو الفاتحة
توكلنا على الله
انا: سير الله يلقيها ليك الله يجعل هاذ الفتيحة نقراوها على جنازتك كيفما غبنتيني الله يغبنك يخ منك
الكل: آآآآمين
عزيز: اليوم نركبو الخواتم و منهنا 15 جووغ نديرو العرس
ركبنا الخواتم وشربنا الحليب وتمر
مصطفى: انشاء الله ربي يكمل على خير
اوا سيادنا خليناكم على الخير و الله يجعل كلشي مبارك مسعود
اميين يا رب
طلعت لبيتي و بقيت كنبكي حتى شبعت سديت عليا فالحمام و طلقت لراسي العنان للبكاء


دازت 12 اليوم على الخطبة و كلشي كي وجد و ماما خدات كونجي غير باش تكون قريبة مني و بابا و عزيز ديما مع بعضيتهم اما الزين المسرار اسامة ديما كيعيط و مكنجوبش الا الا جا للدار و غلسنا مجموعين مكنجتمعش معاه فالهدرة ماعرفاش كيف اندير نتعامل معاه منهنا القدام و حتى القراية و قفتها و ليت كنحسد صفاء اه مقلتش ليكم بلي صفاء علاقتها طورات مع مجد و باغيها للزواج انا لي حالتي صعيبة بقات 3ايام لعرسي و كلشي واجد و غيكون فيه غير هما ياهما تما صونا التلفون
انا: الو وي
اسانة: الو حبيبة و جد راسك من مورا الظهر انمشيو لعند العدول
انا: اا لا بلاتي كيفاش
اسامة:كيف ما سمعتي ا بب 30 دقيقة لقاء واجدة
انا: الو.. الو قطع
بابا: الو بنتي و جدي راسك انجي انا واسامة و عزيز باش نمشيو عند العدول
انا: حابسة البكية واخا ا بابا
مشينا انا و هو و بابا و عمي عزيز لعند العدول اوا شغنقوليكم الخلعة لي كانت فيا ميكون عارفها غير لي مجربها و شحال و العدول كي سول فيا عاد جاوبت بغيت تعرفو اه وقعت و هو حتى هو و الشهود و عطاني كتاب العائلة و باس ليا راسي و قال ليا مرحبا بيك فحياتي
صراحة معرفت علاش قلبي بدا كي درب المهم داز العرس على اكمل وجه و لبست شحال من لبسة و تصورنا و جات العائلة كاملة ديالي و ديالو و رجال الاعمال يعني عرس فوق السلك و كلشي كان فرحان الا انا لي قلبي كان كي بكي و كي تقطع عليا و حتى واحد مكان حاس بيا من غير صفاء لي بكات معايا و جا الوقت لي نمشي فيه و الله مابكيت حييت قلبي قصاح و انا كنشوف وليديا باعوني بالرخيص


مشيت مع داك الوحش و انا مخيفاش و حاااالفة حتى نتاقم منو ركبنا فاللوطو و فتيجاهنا لدارنا و غادي و كي ضحك فرحان انا انوري ليه
اسامة: حبيبة شفتي انا قلت ليك انت ديالي
انا: الصمت
اسامة: غير مع الوقت اتولفيني
انا: (ببرود) درتيني فراسي سكوت شوية
اسامة: لي قالتها حبيبتي هي لي كاينة
انا: مع راسي (لعجب مكنخلي فيه غير لي نسيت و هو و لاسق)
داز 25دقيقة
اسامة:يلاه ا بب و صلنا هبطي باش ترتاحي
انا:الصمت(كنتسن

ى داكشي لي فبالك انا انوريك)
تحل الباب اوا شنو غدي نقوليكم منزل الاحلام كلشي فيه هو هداك طابع بلدي و عصريي في نفس الوقت و الاثات تقيل
الخدامة:مرحبا بيك ا لالة فدارك
انا:عيطيلي رهان
الخدامة:ولكن
اسامة:كيف قالتلك ا سعاد
الخدامة:وخا سيدي
اسامة:المهم طلعي ترتاحي هاهي اتوريك سعاد بيتك
انا:(كيفاش بيتي هذا مالو)اك
طلعت لبيتي ويلي ويلي اشمن بيت وراه دار فالضحى😂 المهم معلينا نوصف ليكم و نتوما حاولو تخيلو في الوسط كاين الناموسية و الحيوط مسبغونين بالبيج فاتح و ديكورات كلشي نواغ و زربية حتى هيا و الاضواء الجانبية اما مولاي الحمام غزاااااال غالب عليه الطابع العصري باللحمر و فيه كل ما نحتاج نحن النساء 😁
دق دق دق
انا:دخل
اسامة :كنتمنى تكون عجباتك المهم انا انكون فالبيت لي حداك و الا بغيتي شي حاجة دقي عليا و لا عيطي الخدامة
انا:هذا غيفشلي غاع المخططات انا بغيت ليك الحكة و قلت الدفار (انشاء الله بونوي )سديت ليه الباب على زنافرو هههه
عند اسامة
انا عارفها باغا تنتاقم مني و لكن مغنخليش ليها الفرصة و نخليها طيح فيا حتى تجي بخاطرها لعندي
انا: من بعد مدخلت دوشت و رتحيت لبست بيجانة و عباءة و نضت توضيت صليت و نعست
صبح الصباح مفقت حتى 12 خمرت هبطت فيا الجوع و لكن صلاتي هي الاولى توضيت صليت لبست كسيوة بيضة حد الركبة و صندالة صبع و طلقت شعري درت عكار مات فالغوز بارد و رشيت ريحتي و لكن غدي نقفرها على راسي من بعد و تعرفو علاش
المهم هبطت لكوزيزة عند سعاد سعاد مراة ف 40 من عمرها حااادكة بلا قياس باينة دوزات الزين
انا:صباح النور خالتي سعاد
سعاد:صباح الفل يا عروسة
انا:اودي ا خلتي راكي عارفة لي كاين
سعاد:بنتي طوال الزمان ولا قصار مرجوعك لراجلك و زمانك و الا متوافقتوش دبا ربي ايهنيكم من بعد و انا ولدي اسامة عارفاه كتر من راسي راه انا لي مربياه منكدبش انو كان زهواني و عينو خضرا و لكن عمر شي وحدة مجبها للدار انت اول بنت ادخل لدارو و بصح بغاك و بغا يكمل دينو معاك واش عرفتي شنوقال ليا نهار خطبك جا تكى على رجلي و بقى ساكت شوية قال كنبغيها منقدرش نعيش بلا بيها و اتكون ليا مغنخليهاش لغيري
انا:صدمة
سعاد: اه ابنتي كيبغيك و خا هو عصبي و ابسط حاجة كتقلقو ولكن غير ك شوفك انت كي طول خاطرو و هذا دليل على انه كي بغيك اكثر من راسو فكنتمنى تتمعني كلامي و دوقيه كيفما ادوقي دبا فطوري
انا:انشاء الله اخلتي يكون خير عطيني نفطر
سعاد:اجي gلسي هنا
عند اسامة
اه انا عارف بلي فارض راسي عليها و لكن كنبغيها اول مشفتها زهورية عينيها حمقوني و ختاريتك تكوني انت شريكة حياتي و مامات وليداتي و اشاء الله غنبقى صابر حتى نفوز بيك
عندي
طط طط طط
انا:الو
ماما:صباح النور بنتي الغزالة
انا: صباح الخير ماما لباس

 ماما:نسولك انت واش نعستي مزيان 😉
انا:اويلي هذه مالها اكيد انكون نعست مزيان و انا نتطرش اااااه كتهضر على... الله يهديك مطرا وااالو كون تشوفي (لا لباس نعست مرتاحة و نتوما و دراري كيف ديرين ودادا عائشة ؟)
ماما:لباس الحمد لله ابنتي كي سلمو عليك و خصووصا صفاء فرعات ليا راسي
انا:اااه سلمي عليها و عليهم كاملين قولا انتصل بيها
ماما:وخا حبيبة المهم بغيت نقوليك بلي غنجيو نتغداو معاكم
فهاذ الاثناء الزين المسرار هبط يفطر و هو كي شوووف فيا كان ايحوال
انا:مرحبا ا ماما
ماما:يلاه ابنتي بسلامة
انا:باي
قطعت و انا خنزر فيه حشومة تصبحي هاذ الوجه الغزال🐆 عابس
انا(ينطحك انشاء الله) لا رد
اسامة :سمعت ماماك قالت اتجي
انا:اه😡
اسامة:مزيان اوا وجدي راسك باش نبانو فرحاانين قدامهم
انا: تفو فطر فطر يخ بنادم كي داير
ههههههه صراحة حيت ليه ديك ضحكة الانتصار لي على وجهو و الله حتى سديت ليه الشهية 😂😂😂 و باااقي مشاف واااالو
اسامة: (بعصبية) وخا
صراحة تقاد ليا المرال ملي طلعت ليه الدم قرب الوقت و طلعت باش نوجد راسي خديت كسيوة بيضة طويلة و كحلت عيني و درت عكار غوز و لبست دهبي لي جاني فالعرس اما مولاي السلطان لبس سروال بيج و بودي مزير كي بين الفورما القتالة احح و نشدو هههه و الله الا كي عجبني و لكن غدي نخرجها منو و ريحتو سبقاتو ها هما جاو طييينطووون جات ماما و بابا و خوتي و دادا عائشة و البنات و جات ماماه و باباه و ختو ومازن الشاب الخلوق او جا جدو المهم نفس سيناريو ديال الخطبة انا مع انخرج مع خرج حتى هو
اسامة:كنضن الا خاصك تجي تشدي فيا
انا:يلاه تبعني
اسامة:اللهم طولك ياروح اك
اوا نزلنا بالصلاة و السلام على النبي و الزهر كي ترش علينا المهم داكشي زوين و غلسنا بقينا كنتبادلو اطراف الحديث شوية غمزاتني صفاء باش النوض
انا:احم احم سمحو ليا واحد الدقيقة
صفاء:و حتى انا
هههه هاهما ناضو
طلعنا لبيت صفاء جاتها الدوخة ملي شافتو و غلسنا
صفاء:اوا العفريتة كليتي الحلوة
انا:الله يهديك اشمن حلوة
صفاء:كتبوهلي و غير غري اتبقى بيناتنا
انا: و الله انا نعست فبيت و هو فبيت و لكن تبقى بينتنا دبا راه كلشي عارف بلي حنى تزوجنا و تممناه
صفاء:ويلي اصحبتي
انا:خليني من هاذ الشي اسامة كي تعامل معايا زوين بزاااف غير انا لي مخرجاها منو
صفاء:و الله هاد الولد مكاين بحالو حاولي اختي تحلي ليه قلبك على اشنو ناقصو راجل كامل مكمول و بقوووص من الفوق
انا:سكتي عليا من هاذ الهدرة صافي
عبير :شنو غالسين توشوشو تما يلاه هبطو تغداو
انا و صفاء:هاهنا جاييين
هبطنا شغنقوليكم الطبلة مشكلة و منوعة كلينا و ناضو غلسو فالصالون كي شرب اتاي
عزيز:اوا الله يجعل كلشي مبارك مسعود
الكل:امين الا انا محملاش راسي

اد الولد مكاين بحالو


اوا لي مقلتش ليكم عليه انا منين دوشت صباح حيدت الخاتم دمغياج من يدي و خليتو فالحمام و اسامة قشع صبعي بلا خاتم💍
اسامة:رهان اجي بغيتك واحد الدقيقة و جهو مكيتفسرش
انا:بز مني نضت
طلعت البيت و هو يخبط الباب حتى طيرني و عرقو خارجين ناري صافي ركابيا خواو بالخلعة
اسامة:فين باg دمغياج
انا:(بحال الا طرشني) كيفاش
و هو يقرب ليا حتى لسقني معاه و هز يدي
اسامة:علاش مديراش خاتمك انت دبا تزوجتي واش كتفهمي م خليك على خاطرك فكولشي الا باش تحيدي الخاتم و تعاملي بلا مبالات بيه لا منسمح ليكش وهو يدرب يديه مع الحيط حتى نقزت صراحة خفت منو و بزاااف اول مرة انشوفو هكذا ديري خاتمك و لا ميعجبك حال
انا: و شنو غدير غدربني مثلا
مع كان غادي و هو يدور و رسم على وجهو واحد الابتسامة و طلعني و هبطني اندربك بطريقة اخرى وزدح الباب و خرج خلاني كنتقلى فالسم
مشيت احمام و هزيت الخاتم درتو فييدي و انا كنتحلف الا بقات فيك راه بقات فيا الا بقات فيه راه مولد فيا با غير الدل و مسحت عيني و هبطت
غلسنا شحال حتى دارو كسكروط و هما كي تبادلو اطراف الحديت و مرة مرة كنشاركهم و اسامة محيدش عينو غير نشوف فيه يغمزني تفو الحبوب فالعينين انشاء الله المهم ساخطة على الوضعية
عزيز:اوا سيدنا شفناكم على خير مع السلامة
مصطفى:حتى حنى انمشيو
ناضو مشاو و انا بزز باش كنضحك و سلمت على البنات و ماما و دعاء و سيف و على عائلة حتى هو مع حنى واقفين فالباب و جا حتى 👂 اوا طلقي البشرة باش نعطيك عشرة 😉 وغمزني و غرج ههه ولد الحرام دار ليا الميزاجور
سير انا بغيت ليك عشر دقات فالقلب تفو على gنس حفيان
ودعناهم و حنى مقابطين يدينا غير تحركو و انا نتر يدي و لكن معامن سيد حاكم يدي
اسامة:مشي من حقي نشد يد مرتي
انا:(تشدك لفعة تخليك بلى راس)ههه عارفة كترت عليكم السبان و لكن هاذشي باش كنحس طلق مني يخ على لسقة
اسامة:الا يلاه طرطقي نشوف
انا:واش اطلق و لا ميعجبك حال
اسامة :بحالش يلاه و ريني
اوا بقيت كنتركل ليه تما حتى هزني و غادي بيا لجيهت لبيسين اويلي هذا مالو
اسامة طلق لا عندك ديرها لما بارد
يلاه جا يطلقني انطيح و عاود رجعني و انا نعنقو لا اراديا بديت كنبكي اهئ اهئ ماما
اسامة:هههه ويلي ويلي على ماما وينك
انا:تفو عليك يخ على ويل طلق مني
اسامة:ههعه لا سكتي و لا نرميك دبا بصح
انا:اهئ اهئ و صافي عافاك طلق
^^عند اسامة^^
تكونسيت منين شفتها كتبكي بحال شي بنت صغيورة خايفة عنقتها و هيا gاع مرفضاتني شوشوش انا غير كنت غير كنضحك معاك صافي
انا: صافي غير طلق مني
اسامة: تصبحي على خير الا بغيتي شي حاجة دقي عليا
انا: الصمت


طلعت لبيتي و انا كلي كنترعد خرجها مني ناري و الماء بارد كون رماني كون مرضت ههه جاب ليا الضحك ولد الحرام
المهم توضيت صليت ودخلت البلاصتي و بقيت كنتفرج فالتلفزة شوية هبطة الكوزينة عرفتو تشهيت الحلوة هه (عرفتو البنات ديك اللقطة لي كتحلو الثلاجة وكتبقاو تشوفو فيها ههه بحال إلا اتخرجلكم منها ديك الحاجة تقوليكم هنا) 😂 هههه وهي لي طرات ليا فداك الليل اوا وانا نلقى واحد القرعة ديال الشكلاط قلت ارا ناكلو منها هزيتها و انا طالععة فالدروج وكنكل حتى سمعت واحد الصوت زلزلني
اسامة: هداك الشكلاط ديالي
انا: نري تفو (اه عرفت كليتو) وانا غدا بحال إلا ممسوقاش و هو يوفقني
اسامة: قلت ليك راه ديالي و بغيتو
انا: منعطيهش ليك صافي تال الغدا وخود واحد آخر
اسامة: انا بغيت هذا لي فيديك
صافي عرفتو بغى يستفزني
انا: هاك مبغيتش
بنضرات شهوانية عاد تفكرت بلي لابسة بيجاما قصيورة وكتبرز كل معالم الأنوثة وهو كان لابس غير سروال و الفوق معري
ارتبكت فالأول ولكن صافي قلت والله حتى نخرجها منو باغي يلعب انا نوري ليه شكنسوى وبغا السفالة انا انوريه وشفت فيه ببراءة معجونة بنظرات خبت
انا:صافي هاك
اسامة: شنو لي خلاك تعطيها ليا وانت بغاه
انا (بصدمة زعمة) : كيفاش! كتفكر بركا من ديك السرعة زائدة فالتفكير انا منويت والو
اسامة: اه بون أن. ..
يلاه بغا يهدر عطيتو بالدهر ومشيت
وهو يشدني من يدي بجهد حتى ساطحني فيه ونضراتنا تقاربات و انا هادشي لي مخططا ليه وكنتسنى واش ايضعاف قدامي وقيصت فصدرو بيدي ولقيتو سخووون بزاااف وكيتنفس بزز حتى انا دعافيت ولكن تصميمي لبلوغ الهدف كان كبر ...

48-طلعت لبيتي و انا كلي كنترعد خرجها مني ناري و الماء بارد كون رماني كون مرضت ههه جاب ليا الضحك ولد الحرام
المهم توضيت صليت ودخلت البلاصتي و بقيت كنتفرج فالتلفزة شوية هبطة الكوزينة عرفتو تشهيت الحلوة هه (عرفتو البنات ديك اللقطة لي كتحلو الثلاجة وكتبقاو تشوفو فيها ههه بحال إلا اتخرجلكم منها ديك الحاجة تقوليكم هنا) 😂 هههه وهي لي طرات ليا فداك الليل اوا وانا نلقى واحد القرعة ديال الشكلاط قلت ارا ناكلو منها هزيتها و انا طالععة فالدروج وكنكل حتى سمعت واحد الصوت زلزلني
اسامة: هداك الشكلاط ديالي
انا: نري تفو (اه عرفت كليتو) وانا غدا بحال إلا ممسوقاش و هو يوفقني
اسامة: قلت ليك راه ديالي و بغيتو
انا: منعطيهش ليك صافي تال الغدا وخود واحد آخر
اسامة: انا بغيت هذا لي فيديك
صافي عرفتو بغى يستفزني
انا: هاك مبغيتش
بنضرات شهوانية عاد تفكرت بلي لابسة بيجاما قصيورة وكتبرز كل معالم الأنوثة وهو كان لابس غير سروال و الفوق معري
ارتبكت فالأول ولكن صافي قلت والله حتى نخرجها منو باغي يلعب انا نوري ليه شكنسوى وبغا السفالة انا انوريه وشفت فيه ببراءة معجونة بنظرات خبت
انا:صافي هاك
اسامة: شنو لي خلاك تعطيها ليا وانت بغاه
انا (بصدمة زعمة) : كيفاش! كتفكر بركا من ديك السرعة زائدة فالتفكير انا منويت والو
اسامة: اه بون أن. ..
يلاه بغا يهدر عطيتو بالدهر ومشيت
وهو يشدني من يدي بجهد حتى ساطحني فيه ونضراتنا تقاربات و انا هادشي لي مخططا ليه وكنتسنى واش ايضعاف قدامي وقيصت فصدرو بيدي ولقيتو سخووون بزاااف وكيتنفس بزز حتى انا دعافيت ولكن تصميمي لبلوغ الهدف كان كبر ...

طلعت لبيتي و انا كلي كنترعد خرجها مني ناري و الماء بارد كون رماني كون مرضت ههه جاب ليا الضحك ولد الحرام
المهم توضيت صليت ودخلت البلاصتي و بقيت كنتفرج فالتلفزة شوية هبطة الكوزينة عرفتو تشهيت الحلوة هه (عرفتو البنات ديك اللقطة لي كتحلو الثلاجة وكتبقاو تشوفو فيها ههه بحال إلا اتخرجلكم منها ديك الحاجة تقوليكم هنا) 😂 هههه وهي لي طرات ليا فداك الليل اوا وانا نلقى واحد القرعة ديال الشكلاط قلت ارا ناكلو منها هزيتها و انا طالععة فالدروج وكنكل حتى سمعت واحد الصوت زلزلني
اسامة: هداك الشكلاط ديالي
انا: نري تفو (اه عرفت كليتو) وانا غدا بحال إلا ممسوقاش و هو يوفقني
اسامة: قلت ليك راه ديالي و بغيتو
انا: منعطيهش ليك صافي تال الغدا وخود واحد آخر
اسامة: انا بغيت هذا لي فيديك
صافي عرفتو بغى يستفزني
انا: هاك مبغيتش
بنضرات شهوانية عاد تفكرت بلي لابسة بيجاما قصيورة وكتبرز كل معالم الأنوثة وهو كان لابس غير سروال و الفوق معري
ارتبكت فالأول ولكن صافي قلت والله حتى نخرجها منو باغي يلعب انا نوري ليه شكنسوى وبغا السفالة انا انوريه وشفت فيه ببراءة معجونة بنظرات خبت
انا:صافي هاك
اسامة: شنو لي خلاك تعطيها ليا وانت بغاه
انا (بصدمة زعمة) : كيفاش! كتفكر بركا من ديك السرعة زائدة فالتفكير انا منويت والو
اسامة: اه بون أن. ..
يلاه بغا يهدر عطيتو بالدهر ومشيت
وهو يشدني من يدي بجهد حتى ساطحني فيه ونضراتنا تقاربات و انا هادشي لي مخططا ليه وكنتسنى واش ايضعاف قدامي وقيصت فصدرو بيدي ولقيتو سخووون بزاااف وكيتنفس بزز حتى انا دعافيت ولكن تصميمي لبلوغ الهدف كان كبر ...


كان أكبر وتعمدت منين كنت كناكل الشكلاط نخلي شوية حدا فمي وهو منين كان قريب حدايا مقدرش يصبر وبغا يحدو ليا بيديه بزربة رجعت راسي لور ومسحت بيدي فمي داك الشكلاط ودرتولو فشفايفو وغمزتو ومشيت لبيت من بعد مدرت حركات مغرية بمأخيرتي قدامو خليتو مشوكي
^^عند اسامة^^
من بعد محيدات راسها حسيت بالقمعة وبلي انا مشي راجل عمر شي بنت مرفضات لمساتي ليها وشتعل فيا نار الغضب ولكن صرعان مبرداتني فالدقيقة وحدة ملي ردات ليا شكلاط لفمي بحال إلا خوات عليا الماء بارد ودارت حركات هيجة كل غرائزي الذكورية ودخلات للبيت وخلاتني مسمر موراها حتا تواعيت على راسي وخديت شفايفي ولحست داك الشكلاط المخلط بالريق ديالها كان احسن شكلاط كليتو فحيالتي ودخلت لبيتي ونعست على ذكرى هاذ الموقف لي طرأ
أما أنا رهان بديت كنموت عليه بالضحك حيت حسيت بالغضب ديالو و منين درت ليه الشكلاط على فمو و لا بحال شي بيبي هههه نعست و انا مرتاحة حيت الجولة الأولى كانت من نصيبي وباقي الخير جاي القدام اسامة حفيضي


فقت الصباح على أشعة الشمس الذهبية خلاتني نحس بواحد النشاط نضت توضيت صليت ولبست سروال طاي هوت و بودي قصير ولبوط طالعين تال الركبة وصاك الامود ودرت شعري كوورلي وميك أب ورشيت من today وخرجت لقيت الشريف كي فطر و انا ندير راسي كنهدر فtele من بعد مكان متأنق لابس كستيم وكغافاط وصباط كلاس وكي راجع شي اوراق و كي شرب القهوة
انا: ههههه (بدلع) اه فهمتك... بصح... اوا صافي انا شوية نجي
وهو كيقرا الوراق بعينيه وعقلو معامن كنهضر
انا: يلا صافي ماشيغي انشاء الله
اسامة: معامن كتهدري افين غدا من صباح؟
انا: قررت نرجع لقرايتي
اسامة: معامن تشورتي؟!
انا:مع راسي .. يلا باي..
خرجت و خليت السم فخاطرو كي جري
انا: هههه صفاء كان ايموت بالفقصة و الغيرة
صفاء: حرام عليك و الله انت ممزيناش
انا:شتك كتجي منو هو محرامش عليه داكشي لي دار
اسامة: كي بغييييك
انا: يبغي راسو انا معندي مندير بيه يلا انا جيا لافاك
صفاء: بصح وش خلاك تكملي
انا: بزز منو يخلني انا لا لاه
صفاء: هانتي بديتي كتقياي عوتاني
انا:تلاحي الويلة
وصلت و طلاقيت مع البنات و الدراري لي كانو معايا و سلمو عليا و بقيتا مجمعين ولكن كانت و راء هاذ شي كامل نظرات اسامة لي كتخترقني
دخلنا قرينا ديك الصباح طبيعة الحال رجعت بكل قوة و نشاط هاذ العام وصلات وقيت الغدا هبطنا انا و صفاء كنتغداو فواحد الغيسطو حدا لفاك و بدا طيلي كي صوني ( اسامة)
انا: اووووف شحال فيه ديال صداع
صفاء: جاوبيه راجلك الويلة
انا: انا ممززوجاش او معنديش راجل
ولثانية كنشوف tele ديالي تشتت فالارض بطبيعة الحال عرفتو شكون اه هو اسامة جا و عنيه حومر كي جغمة ديال الدم كي هدر من تحت سنانو
اسامة: دبا اتشوفي واش مزوجين ولالا
جرني من يدي بجهد انا بديت غير كنترعد عمرني شفت انسان فقمة الغضب
صفاء: خويا اسامة راه يلاه ك...
اسامة(بالغوات) صفاء سكتي الله يرحم باك 😠
صفاء: ا.ا..وخا سمحولي
انا: ساكتة لا حرف و معليا تا شي تعابير على الخوف ديالي منو بالعكس الغضب متملكني و الا هضر نقدر نطرشو باش يفيق(شهاد الثقة)
وصلنا صفاء للدار يلاه بغيت نزل وزلزلني (رجعي)
غلست و بقا غادي حتى وصلنا للدار حل الباب و دخل قلت ناري ايخليها عليا ولكن لا تصدمت فيه كان مبرد السوق
هو: طلعي بدلي حوايجك ورتاحي انا انقولهم يوجدو ليك الغدا
انا: دون اي كلمة طلعت و بقيت مستغربة من هاذ اللقطة لي دار المهم دخلت بدلت عليا و بقيت شحال مع صفاء فالواتس كتعاود ليا على مجد حسيت بالجوع وهبطت كنقلب على سكان البيت ملقيت حتى واحد لقيت الغدا طايب واجد كليت ومكنسمع حتى حس فالدار بقيت كنقلب اليه مبانش ليا طلعت لبيتو وبقيت مترددة قدام الباب واش ندق ولا لا و فالاخير دقيت وتسنيت مجوبني حتى واحد...


حتى واحد حليت الباب و كان مسدود بالساقطة للحظة خفت وقلبي بدا كي ضرب
انا: وعيط(اسامة) و مجاوبني حتى واحد قلت صافي خليه كي تنفخ دبا يتفش
عند اسامة
ملي دخلت من الدار كان بركان شاعل وسط مني و بغيت نغوت ونهرس دار فوق راسها على الهدرة لي سمعتها قالت و على الفعايل لي كدير وستعذت من الشيطان و هدرت معاها ناقص و طلعت سديت عليا نيشان للدوش دوشت وتوضيت صليت وزدت النوافل وقريت القران باش ترتاح خاطري و دعيت الله منغلطش فيها حيت كنبغيها و قررت انني من غدا مغنبقاش نتحكم فيها ولي بغات ديرو ديرو اصلن هي محسباش راسها مزوجة خليها حتى تحس بيا راسها و تعرف غلطها وفعلا تطبقات الخطة لي رسمها اسامة و لكن واش غتنفع معها الاحداث غيبينو لينا 


دخلت لبيتي و بقيت كنخمم فهاد الهدوء اكيد ما بعدو غير العاصفة و لكن انا ليه بالمرصاد وصلات 7 ديال ليل🌃 ماما كتعيط (الو ماما حبيبة صافا )
ماما: حبي كبيدة ديالي كيدايرة توحشتك
انا: حتى انا ماما كي دايرة دعاء وسيف توحشتهم
ماما: حتى هما ابب(ماما راه موديغن متجيكمش غريبة الا قالت لي بب 😂) المهم راه غيت باش تجيو تعشاو انت و اسامة عندنا اليوم
انا: اك ماما اسامة محال واش ايمشي انا انجي المهم
ماما: لا ابنتي اجيو بجوج
انا: وخا
مانا: يلاه متعطلوش
انا: اك بسلامة
مام: تشاو😄
اوووف دبا كي ندير نهدر معاه وهو مخرجش من البيت ديالو تنهبط نشوف مع انحل الباب ديال بيتي مع لقيتو واقف اوا ااااخ مشهيتكم البنات واحد الطولة واحد العظمة كان لابس سروال بيج و بودي ديال الصوف بيض و مطلع شعرو و ريحة كتحمق بقيت ساهية حتى فيقاتني نبرة صوتو الحادة و الرجولية
اسامة: بونصواغ رهان كنتمنى متكونيش تقلقتي مني على التصرفات ديال قبيلة اخر مرة اتشوفيهم (كي هدر وعينيه كي برقو) عيطات ليا ماماك قتليا بلي معروضين للعشاء حبيتي تمشي يلاه والا مبغيتيش انا غنمشي نتعشى
انا(صدمة بعيدة المدى ) ههه : لا غنمشي
اسامة: اك دخلي لبسي و انا كنتسناك
انا( شي خطة هادي) اك
طلعت لبس كسيوة صوفية سخونة فالبيض مه مونطو طويل gغونا ودرت شوية ميك اب و رشيت ريحة و خرجت هاشي كامل ماشي حيت غدا نتعشا فدارنا باش نشوف اشنو اتكون ردة الفعل لكن انا لي تصدمت ملي خرجت وشافني ...


جيتي زويتة اليوم
انا:شكرا
اسامة: مشينا
انا: اه
هبطنا الغراج وكان فيه 4 سيارات (بروش و رينج وبي ام و اودي و ميرسيديس )
اسامة: فاش تبغي تمشي
انا: اا بغيت بورش
اسامة: ذوق راقي هاك السوارت
انا(بصدمة) كيفاش
اسامة: هاكي سوارت وسيري التعشاي انا (دار اشارة باش تحل بي ام ) غادي انتعشى برا
ودار ليا ابتسامة من 👂-👂والا حتاجيتي شي حاجة tele ديالي شاعل سلمي ليا على الدار قلهوم مرة اخرى وانجي
انا:غلبني فهاذ الماتش ( ولكن درت بلا مبالات اك )
اسامة: (كي ركب) صوقي بشوية عليك
ركب وخلاني واقفة تصدمت ناري متوقعتهاش (الله ينجيك اختي لي كتقرى من سم الرجال القتال)
ركبت وطلع ليا الدم ومحملتش راسي و صلت للدار صونيت حل عليا سيف الدين و تلاح عليا بتعنيقة توحشتو البرهوش و جات دعاء ودخلت
انا: سيف فين ماما و بابا
سيف: راه كاينين فالجردة
دخلت بقيت كنتسلت حتى جيت لبابا من لور سديت لي عنيه
هو: شكون انتي
انا:لي خطفات ليك عينيك
هو: عافاك لا نعطيك حتى قلبي خطفيه
انا: ههههههه خليلي الزين ديالي و تلاحيت عليه بتعنيقة شحال توحشتها من عندو
انا: باباتي توحشتك احبيبي (بصراحة بابا عزييز عزيز عليا كثر من القياص وخا دار هكذا محقدتش عليه كي بحال ماما الله يسمحليها )
بابا: حتى انا كبيدة لباس عليك كلشي بيخير فين اسامة
انا: (حسيت بقلبي تزير) راه ابابا قبل متعيط ماما كانو صحابو عيطولو او مشى يتعشى معاهم
بابا:اوا خليه راه الغلسة مع الصحاب مكتفلتش
ماما: حبييييييييبة اجي اندي توحشتك
انا: ماما حتى انا
ماما: وينو على الغزالة ديالي كباراة و لات مكتاملة مشاء الله عليك
انا: هه صافي اماما😆 هه
ماما: يخليلي زين لي كي حشم كيما كي قول المثال الزين يحشم على زينو و الخايب غير الا هداه الله
انا: هههه اوا هانتي اماما وبستها انا مشي نشوف البنات و دادا عائشة
ماما: اك بنييتي
انا:سيييف الدين متجريش بزاف ايدربك البرد
دخلت عند البنات من الباب ديال الجردة ديغت الكوزينة . وجيت لدادا عائشة من اللور
انا:(غلت صوتي بحال بولولو لي كنخلعو بيه دراري الصغارههه) اشنووو كطيبي لينا ليوم
عائشة: ااااي بسم الله الرحمن الرحيم هههههه ناري ابنيتي حرام عليك اشبغيتي عندي
انا: كنموت بالضحك ههههه ناري ههه خالتي اجي عندي غير كنت كنضحك معاك هههه مواح
عائشة:جرتها من ودنيها اوا اجي نوريك الضحك كيف عامل يلاه دوقيلي هاد الصووص
انا: هههه واصافي ا دادا غير طلقي انا ندوق
دادا: لا حتى دوقي
انا: ههههه وااخا ميكون غير خاطرك دقت ليها وبقيت كندير راسي معجبنيش و حدرت راسي شوية و انا نخلعها عوتاني هههههه بالغوات
و الله حتى بنييييينة و هربت ههههه
خليتها كتحلف عليا وكضحك
طلعت عند البنات هانا جيييييت
عبير:يياااااااا

اااي باااايبي we miss you sweet gril
انا: بيبي انا كتر منكم بدات كتبوس وكتعنق
عبير:واو شهاذ الجمال شفت ناس غير تزوجو ولاو غزالين وجا معاهم الزواج
انا: احح الله يهديك ا عبير شمن زواج
صفاء: هه حتى تكون حسبا راسها مزوجة وعندها راجل
انا(بتخنزير) صفاااء
صفاء: شنو مالكي كدبت
انا: انا لي حمارة جايا عندكم باش نفوج ساعة مكيين غير لي نفخ القلب تلاحو
عبير :اجي بلاتي فين غادة ويلي مالكي عاوديلينا
انا: عوتليها من نهار دخلت لديك الدار حتى نهار جيت لعندها و هادشي كامل تحت مسامع صفاء حيت اصلن هي عارفة كلشي
عبير:لا ا صحبتي متقولاش علاش اشنو دار ليك علما عوتيلي اختي هو مدار والو
انا: ايييه مدار والو غير جا تزوجني بزز مني ياك
عبير: وختي متلقيش خير منو
انا:ولو انا لي نتزوج و انا لي نقرر حياتي معامن غدي نكملها ماشي بزز مني
عبير: ولكن كيبغيك
انا: انا لا
صفاء:(حانيا على tele اكتهدر ) ايه كذبي على راسك
انا:صفاء ملكي معيا شنو بقا فيك الحال عليه سيري تزوجيه انتي
صفاء:(بنضرة باردة) انا حامدة الله على النعمة لي مكتبها لي ربي وهبطات وخلاتني مشوكيا
عبير:متديش عليها انتي عارفاها مكتبغيش هكدا

هبطنا للجردة وحطات لينا دادا عائشة الطبلة مشكلة لي صلاد السخون والبارد المالح و الحلو فيهم من بعد هزات داكشي و حطات لينا بسطيلة بالحوت مع عارفني كتعجبني داروها ليا وتعشينا في اجواء زوينة افتقتها صراحة
سيف:فين هو اسامة ختيتي
انا: وخلات ليا ( احبيب ديالي خرج مع صحابو)
سيف(مقلق) علاش مجاج كان مواعدني لعبو بليسطيشن اناوهو
دعاء: اه حتى انا قليا غلعبو باغتي ديال الشطرنج
بابا:ههههه علاش هو مسالي ليكم
مانا: ههه اوا الا واعدهم خاصو يوفي بالوعد ديالو
انا: بصح صافي احبيبي المرة جايا نجيبو بزز
سيف: اك رهانتي
المهم كلينا في جو رائع و بقيت غالسة مع البنات او بالحرى غير مع عبير صفاء معبراتنيش خ
حساتني بالدنب و تفاديتها بقينا تال 10 ليل و نضت سلمت على ماما و عنقتها و بابا حتى هو و على سيف اما دعاء نعسات و على عبير بجهد و صفاء قلت ليها غير بسلامة وركبت اللوطو بابا مرتاحش وسيفط شيفور يتبعني من اللور باللوطو حتى ندخل للداري و الغريب انه مسول فيا مقليا حتى حاجة معلينا بقا راس يديني ولاخر يجيبني
وصلت نزلت اشرة للشيفور باش يمشي دخلت للدار كان الضو طافي طلعت نيشان لبيتي 


نيشان لبيتي بدلت حوايجي و جاني العطش هبط للثلاجة باش نشرب معا حطيت الكاس مع بالي اسامة ناعس فالفوطوي و معدب حطيت الكاس ومشيت لعندو عيطت ليه اسامة اسامة مجوبنيش قصتو بيدو بزربة و مجوبنيش و انا نحني على راسو ناري في السخانة و لحمو كلو سخون
انا:اسامة كنضربو على وجهو فيق مالك اسامة بدا كي دخل ويخرج فالهدرة و مواعيش علاش كيقول ملقيت مندير مشيت بزربة درت بانيو خويت فيه الما بارد من الثلاجة و درت فيه ضامات الثلج و فزكت شرويطة و مشيت ليه
اسامة: عفاك توgد معايا كتسمعني بديت كنترعد و كنصايبليه فالكمادات وللحرارة 42 مبغات تنزل بقيت مضاربة معاه حتى حيت ليه داك البودي ديال الصوف وبدا كي هلوس و حل عينيه كانو حووومر بزااف بغيت غير نهزو تقيل بزاف حتى الخدمات مكينينش لي عاونوي عليه مفقدتش الامل و بقيت مقاتلة معاه حتى طلعتو لبيتو دخلتو للدوش و طلقت الماء بارد عليه حتى بدا كي غوت وكي هلوس بقيت مخلياه شحال حتى هبطات سخانا و عطيتو دوا شربو و بدلت ليه حوايجو و انا سادة عيني و خشيتو فالفراش الحمد لله بدات كتهبط 38 درجة و بقيت كندير ليه الكمادات حتى معقلتش على راسي بالعيا و نعست على طرف الناموسية نصي فالارض و راسي فالناموسية و شادا ليه يديه


معرفت الصراحة كي سرقني النعاس ولكن ملي فقت ملقيتوش ولقيت راسي ناعسة فوق الناموسية و مغطية وحدايا فالكوفوز الفطور و كتب ليا فالمرايةrouge a lèvres <ديزولي عدبتك معايا البارح بليل كنتش واعي ولكن كنت حاس بيك فجنبي صباح الورد رتاحي اليوم > ناااري على مصيبة هذا امتا فاق و هزني تفو يخ كيفاش تنعست يا ربي و فبيتو وفوق نامسيتو اوووف ياربي شوية بديت كنتبسم غير بوحدي ههه ناري صافي حماقيت هههه
^^عند اسامة^^
فقت الصباح لقيت راسي تقيل عليا من بعد البارح حيت انا كنت عارف راسي انمرض ولكن مبغيتش نخلعا عليا مشيت عند صحابي وبقينا كنتعشاو و شداتني تبوريشة تفارقت معاهم ورجعت للدار صافي وليت كنحس بعيني كي جمر و بقيت غالس شحال متكي فالوطوي حتى غيبت معقلتش على راسي معرفت شنو طرا ولكن كنت حاس بلي هي كانت قريبة مني كنت حاس بلي خايفة عليا كنت باغيها تبقى حدايا ملي فقت الصباح لقيتها ناعسة محنة وقابطة ليا يدي ويد الاخرى شادة فيها ميزان الحرارة مسخيت نحيد يدي من يدها و بقيت كنشوف فيها و هيا ناعسة كلشي كي حمقني فيها هضرتها ملامحها شوفتها الزوهرية كلامها القاصح عليا دور السم لي كتبغي تمتلو و مكتعرفش قلبها الزوين كلشي فيها كنبغيه مكنتخيلش فراشي بلا بيها ولا داري ولا حياتي ببساطة عشقي لها بلا حدود لقيتعا بدلات ليا حيت دخلت الحمام ولقيت الحوايج لي كنت لابس فازغين يعني دوشت لي اخخ عليك حبيبتي نضت و انا كلي نشاط هزيتها من الارض وتخشات فيا بحال شي بيبي باغي ماماه وحطيتها فراشي و مسحت على شعرها وبستها بوسة طويلة فعنييقها الرطب استنشقت عبيرها مزيان وهبطت ناشط طيبتلها الفطور و طلعتو للبيت و بغيت نعبر ليها على امتناني ليها وكتبت ليها فالمراية نقطة صغيرة من داكشي لي كنحس بيه .
^^رهان^^


فطرت وكان فطور كيشهي كليت و هبط داكشي الكوزينة وطلعت بدلت حوايجي خديت سيرفاط نوغ و سبرديلة نواغ ودرت شوية ميك اب باش نخبي التعب لي فوجهي رشيت ريحة و نزلة هزيت رينج روفر وخرجت محاولتش نجابو ولا نهدر معاه نهائيا مشي كنتمشى فواحد السوق معروف بالمنتوجات البلدية زوين بزااف كي حسسك بالثراث المغربي العريق ( تحية لكل مغربية و مغربي حامل للدم المغربي الحر*) بديت كنتسارى تما وصلني مسج {كنتمنا تكوني بيخير ومرتاحة احضي راسك} شفت المسج و تبسمت حسيت بلي خرجات من قلبي و محاولتش نجاوب بقيت كنتسارى وطالقا الاغاني فودني شوية مشيت جيهت البحر كليت الحوت و بقيت غالسة الجو بارد و زوين خديت براد ديال اتاي و بقيت كنتأمل فالبحر و فهاذ اسامة و فحياتي لي دخلها و خربقا رجعت الاحداث شوية اللور كنلقى مدار حتى حاجة خايبة من غير غصبني على الزواج بيه و كنرجع نسخط عليه حيت هادي اكثر حاجة دراتني فخاطري كل فكرة تجني تمشي مع الموجة و تجي لخرا بقيت هكذا تال 8 ديال ليل و الله منكدب عليكم معرفتش الوقت كي داز نضت خلصت ورجعت ولكن شي حاجة تبدلات مبقاش كي سول كي كان نهار كامل و انا خارجة ومسولش رجعت للدار دخلت ملقيتوش طلعت دربتها بتدويشة و هبطت للصالون كنفرج فالتلفزة حتى كنسمع الباب كي تحل بلا مبالاة
اسامة:السلام وعليكم
انا: لا رد (فخاطري و عليكم السلام) بحال الا مشي معاه انا
اسامة: انا انطلع النعس الا بغيتي شي حاجة انا فالبيت
انا: شفت فيه و لا رد كنضربو بسلاحو وهو غير مبتاسم خرجت للجردة رهان شنو كديري شنو دار ليك هو كتحاسبيه حيت بغاك و تزوجك على سنة الله ورسوله شنو كندير واش هو ولا كنتاقمي من راسك و كتحاسبي راسك شنو ناقصو شكون ايتعامل معايا حسن منو شكون ايخاف عليا كثر منو


58شكون شكون لا هادشي لي كندير فيه ماشي صحيح انا خاصني نهدر معاه و نحطو نقاط على الحروف و قررت نطلع و انا كلي عزيمة باش نبدا صفحة جديدة لكن القدر ايلعب لعبتو
مع انا طالعة وصلت لقدام باب بيتو و انا كنسمع استمة: هههه اه.. ياك احبيبتي توحشتيني ..حتى انت .. انا كثر منك..ههه امتى انشوفك واجي عندي غبرتي عليا ..ههه اك
حل الباب ولقاني واقفة قدامو وعيني فيهم الدموع تصدم و جمع الضحكة بالخف
هو: رهان بغيتي شي حاجة مال عينيك علاش كتبكي
انا: طلقني
هو: كيفاش؟
انا:طلقني عفاك طلقني هئ هئ وبديت كنبكي و طحت الارض وهو كي سكت فيا مافاهم والو طلقتي عافاك الا كنتي كتبغيني متخلينيش كنتعدب عافاك
اسامة:(مصدوم) مالكي رهان او استهدي بالرحمن اشوقع
انا: قلت ليك طلقتي عافاااااك هئ هئ اهئ
اسامة: مقدرتش نصبر (رهان) رهان شوفي فيا شوفيلي فعيني و قوليلي بغيت نطلق منك
كنهدر معاك نوضي و قفي مطيحيش الارض انت قوية انا مكنعرفش رهان ضعيفة و كتبكي وقفي
شوفي فيا شووو متبكيش شوفي لي فعيني بغيتي طلقي مني
انا: وليت كلي كنترعد هو عايش حياتو مع واحدة اخرى و كي توحش فيها و انا هنا كي عدبني ومسحت دموعي و كنشوف ليه فعينيه معرفتش علاش قلبي كان ايسكت معرفتش كي حسيت براسي حتى ...


حتى بستو كنت محتاجة ليه هو تصدم من ردة الفعل ديالي و مقدرش يتحرك gاع جريتو من القاميجة و دخلتو البيت و زدحت الباب ورميتو على الحيط و بقيت كنبوس فيه وكنكل فيه و مكفانيش وقطعت ليه القاميجة اصلن معرفت جهد من جاني وحيتهالو غيبت مبقيتش عارفة راسي شنو كندير بديت كنصل فحوايجي حتى بدى كي شدني وتطلق شعري طويل عل ضهري كامل و كنحيدو و كنرجع نبوس فيه حتى وصلت الملابس الداخلية يلاه انبدى نحيدهم وهو يشدني
اسامة:هداي شكاديري هداي
انا: حيد انت ديالي انا
اسامة:اوف رهان شنو كنديري توgدي راه غادي تندمي
انا: لا (صافي انا طفيت مبقيت كنشوف قدامي غير الناموسية)
اسامة: بالغوات) قتليك هداي وهو يصرفقني حتى شقت خمس نجوم قدامي وgدني و بقيت مصدومة كنشوف فيه وهو يقلبني على الحيط وشد ليا يدي الفوق وسدرو كي طلع ويهبط و كلو قمشتو وخليت ليه اثار المص فعنقو بزااف بقى مركز ليا الشوفة فعيني و نفسو سخووونة كضرب ليا فوجهي شوية نزل لفمي وبقي كي شوف فيا و شد ليا يدي بيد وحدة و نزل مسحل ليا فمي ودار جبد ليزار من الناموسية وهو مركز ففمي غطي راسك احبيبتي حتى تكوني بكامل ارادتك و دون اي ضغط وقلبك يبغيني مشي الشهوة لي مسيطرة عليك ديك ساعة انا ليك كلك وباس ليا راسي ،انا لتحت نعسي رتاحي و الا بغيتيني عيطي ليا و بتسم بتسامة لي خلاتني نتأكد بلي انا كنبغيه ونزل طحت وبديت كنبكي بحرقة على هاذ الموقف المحرج لي درة معرفت نتحكم فراسي ودخلت الحمام دوشت وخرجت شفت القاميجة مقطعة فالارض حشمت من راسي هزيتها وخبيتها عندي وتخشيت ففراشو كنشم ريحتو حتى نعست


فقت الصباح و عيني منفوخين و فمي حتى هو وراسي ايطرطق عليا نضت كنغسل وجهي حتى بديت كرعف كرعف بزاااف تخلعت و ليت غي كنغوت هو كان ناعس سمعني و هو يجي
هو:رهان مالك
انا: اهى اهى دم دم لا اهى انا كنخاف من الدم
هو: لا لا سكتي متبكيش مفيك والو راه غير رعفتي
انا: ولا😭😭😭😭
هو؛ صافي صافي هانتي شوفي وقف وقف شوفي دبا
انا: (كنتنخصص) راسي كي درني
هو: اجي تكاي انا انمشي نجيب ليك فطور باش تشربي الدوا
انا: اسااامة😢
هو: نعام
انا: بغيت تبقا معايا
هو: (بابتسامة عريضة) : انا معاك و ديما انبقا معاك
انا: ااااخ راسي 😣
هو: وخليني نزل نوجد ليك فطور
انا:درتلو براسي اه وتخشيت فالبطانية وبقيت كنفيبري غير بوحدي
عند اسامة:
ناري على حبيبتي مريضة قلبي كي ضرني انا سباب عارف بلي انا سباب كون غير خليتها دير لي بغات و لكن انا مغنسبرش ..لا لا كتبغيني رهان و الا مكانتش دير هكذا ..شو اسامة شكتخربق هي رمحاملاكش و انت كتقول هكذا اوووف شغندير دبا ..


تعليقات