القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الثاني


قصة لهبيلة تزوجت مليلردير

قصة لهبيلة تزوجت مليلردير الجزء الثاني

يلاه نكملوا و للتدكير

⚠️ قبل ماتبداو لقرايا المرجوا قراءة القصة بعد الفطور كيف تاتعرفوا هاد الشهر خاصنا نحبسوا من تخسار لهضرا الخ ... ادن هاد القصة ماتقرايهاش و منا ولا نتي صايما و شكرا 

فهد ... بطل ديالنا أكيد نعرفكم بيه هو فهد الإسماعيلي تزاد فعائلة غنية وف بيئة كتمتع بكل أنواع الترف.. قدر يحقق نجاحات كبيرة وعظيمة ف ظرف اوقات وجييييزة بحم خبرتو و ذكائو الامتناهي.. وحتا شخصيتو.. وصل لمستوايات دراسية كبرى ... كمل دراستو فأعلى جامعات ف اوروبا مع انه من عائلة غنية وكلشي ومتوفر ليه الا انه بغى يدير ساسو براسو ويبني حياتو بيدو .. ودارو بيدو هه دياره ماشي غير دارو فهد كتعتبر من أغنى اغنياء العالم وي ميلياردير بكل ما تحمل الكلمة من معنى ... تحالف و وظف ذكائو ولسانو وحتا شوفات ديال عينيه لي كيديرو طلاميس لبنادم.... كيظم تحت اسمو عدة شركات ومنتجعات و معامل ومصانع.... كتخدم عندو شرطة وتحت اوامرو كتحرك بطبيعة الحال فهو دار بصمتو فكل مجال... كل هاذ الخيرات لي كيملك لي كيعطيو للإنسان على آشنو يتكبر الا ان فهد العكس .... قمة تواضع وأكيد لأي واحد عيوبو .. ف فهد حتى شي واحد مايوصليه ف الغضب لأنو منين كيغضب يمكن يقتل ... ومكيحملش حاجتو تكون عند غيرو بالاختصار..كيعي

واخا نسى ملامحها الا انها حركات فيه شي حاجة عمر شي بنت حركاتو فيه .. ومقدرش ينساها تا لاقاتو بيها الأقدار ورجعو مشاعرو تحركو توادع مع رضا ورجع ركب فلوطو متاجه لشركتو #ملاك ناااري اغووتي تيتيز أحح تامل كان غيغطصبني لكن عندك زهر أطحبة احااح كون غير غطصبني كنت ندير ليه موت الحمااار ونبقى معاه كيحمممق ياااختي .. زعنا يكون تا المعلم مكلظم بحالوو همم سوكتي الحمارة قالاك يغطصبك لكن انا طزعت بيت فهد جيبولي فهد.. بقات كتغوت وتغني وتقول فهد كيف شي هبيلة تا كتحس بعكااز طاح على راسها ... آآآآييي جدة علااااش اجدة علاااش واش مكتحمليينييش اهى رااسي اهى سناء:نتي مال مك صرعتي ليا راسي اشمن فهد ولا نمر هاا ملاك:يا حليلي واحد القوق بري سناء:زيدي زيدي عاونيني ملاك:نعاااون كبيدتي سناء:مرارتك انا زيدي سيري غسلي ماعن وانا نقلد صالون وضربيها بشي تجفيفة ملاك:اوك ......من بعد ماسالات شغالها طلعات عينيها لساعة لقاتها 3:30 ناضت طااايرة ملاك:مراااد.. لافااااك اوووف طلعاات كتجري لبساات عليها وهزات شكارتها شدات طاكسي ووصلت بعد 15 دقيقة بحكم لافاك قريبة ... مع وصلا لقات مراد واقف كيخنزر فيها وهي دارت فيه شوفة ديال والله منعاودها لكن والو حيت كان قريب تجيب ليه الكاااو منين قالو ليه سربايا اش وقع منين كان كيتمزك حس بروحو غتزهق حيت ميقدرش يتصور ملاك يقيصها شيحد ولا طرى ليها شي حاجة... مراد:(ماشي جيهتها و وجهو حمر بالاعصااب وثف حداها وجبد ليها وذنييها)شنووو دااااكشي لي درتي هااااااا دوييييي دووييي القحبة لوكانت طرات ليك شي حاجة شنو كان غيصرى فيا همم دوي ملاك:(دمعو عينيها)عفاك طلقني كتقصحني أهئ

 
مراد:(جمع يديه وضمها لصدرو) صافي ششش منبغيش دموعك واش نتي هبيلة را مابباغيش تبعدي عليا واخا كتكوني غتخرجي ليا عقلي وتشيبيني قبل الوقت لكن كنبغييك ومنقدرش بلا بيك أختي صغيرة أفنوكشتي ملاك:(كتنخصص فيه و ملامو أثر فيها وزيرات عليه)عمرك تبعد عليا نتا هو بابا وخويا وصديقي مجموع فيك كولشي (تفكرات واليديها وبدات كتشهق)أهئ اهئ اهئ عمرك تبعد عليا وتخليني كيفما خلاوني ماما وبابا اهئ عفااك متسمحش فيااا اخوويا عفاااك مراد:(عينيه دمعو لكن كبريائو ميسمحش ليه ينزلهوم)هه عمرني نخليك نتي هي كلشي .. و واليديك ماخلاواكش را قضاء وقدر يالله اشنيولة ديالي را قاريين زعما(قابل وجهو مع وجهها وكيمسح ليها دموع)شو شو البكاية ديال خوها.. يالله مسحي خنونتك وجمعي شطايطك الكلبة تفوو على حمارة..مشا باش يشتت الوضع وميخليش دموعو يسيلو وخلاها كتسب فيه وتغوت ملاك:حيواان تفوو مكتفهمش لدراما طفووو (مشات كتجري وتشعبقات فيه ودخلو كيضحكو)

ليل_____ _____فيلا_فهد__

____ وقفااات لوطو حدا باب القصر والعجاج وراها خرج منها فهد بكل هيبتوو رغم انو مهمك الا انا رجولتو طاغية... نزل وراسم تغوبيشة لي معرووف بيها ديما.. قليل فاش كيضحك... دخل اسبقلو الحارس مد ليه كونطاكط باش يبلاصي لوطو... وتم داخل للقصر ... مع دخلة ترمى فحضنو  كلبو­ من نوع شيانبوليس لونو أسود فيه شوية ديال القهوي جا مكلظم و وذنيه واقفين وكبير كيلحس فيه ويعضو عضات خفاف كيعبر ليه على حبو زعما فهد:جاااك توحشتك (كيمسح ليه على راسو ويلعب معاه ) يالله سير بعد خليني نرتاح... طلع لبيتو ... وتفكيرو كولو فمشاكل لي عندو مع عائلتو ..حيت دبا هو عايش بحدو وعائلتو ف لندن.. منين بداو كيداخلو ليه فحياتو شخصية خصوصا أمو لي كتبزز عليه يزوج بهاديك ليختارت ليه شئ لي خلاه يجهل ويتقلب عليهم 180 درجة شبع ليهم بالغواات وحا بحالو للمغرب باش يبعد على سوق...يالله بدا يتهدن تا تلاقا ب ختو لي جات خصوصي باش تدوي معاه...  كتعقلو منين قلت ليكم كان جالس فريسطو مع واحد بنت وعلى ملامحها كئابة نغ؟؟؟؟ تفكرتوو يااك ###### فلاش باك فهد:(حطاتو طموبيلةمع ريسطو وخارج صاعر دخل لريشطو لقى ختو *مريم* جالسة وملامحها كلها انكسار )مريم؟؟(جلس) مريم:(عينيها مدمعين)خوويا
فها..­ هه تشغلت بحياتو الاجتماعية... والمهنية... نوصفو ليكم فهد يافهد يا لوووز أحح أشمنك يا سمورية اشمنك يا لحية آشمنك يا عظلات كلشي بلاصتو كلللششي وقفة و تجريدة وتبوكيصة كلشي كومبليمينتي.. عينيه كووووحل بحال ظلام ليل غير شوفة منهم تنسيك فراسك اما يلا مشا غمزليك اووف اوف اوفف و شعرو قهوي مايل للكحل... ولحيتو مطراسية وسموريتو لي عطاتو جاذبية رهيبة.... .. فهد نسونجي وي كيحماق على شي حاجة سميتها البنات لكن غير باش ياخذ لي بغى ويلوحهوم حيت عارفهم لوكانو بنات ناس نايلوحوش ليه ريوسهوم... عيا يقلب على البنت لي باغي لكن مزال مالقى حيت صافي عيا كلشي عندو واي حاجة باغيها يلقاها بين يديه وكيشوف راسو كبر على داك تخربيق باغي يدير مولات دار يبغيها بحدها ويكتفي بيها بحدها... عمر قلبو طاح فشي بنت الا داك نهار رغم انو نسى ملامحها الا انو مانساش روحها

 فهد:ياك لاباس امريم مريم:اهئ ماما فهد:(تحممر)ماله

ا مريم:جاتها جلطة منين مشيتي بحالك وخليتي دار مقلوووبة فهد:ش شششنو و وووكيف راها دبا مريم:الحمد لله فاقت لكن مزالا مريضة(حطان يدها على يدو)عفاااك متعصيش طلب ديال ماما عفااك تقدر تعجبك إيميلي (بنت خالتو)تقدر تبغيها ا فهد عفاك شنو فيها الا مزوجتوش هاا فهد:مريم صاف انا غنفكر مريم:كنتمى متخيبنااش العودة نصل عليه حوايجو وبقا كيفما خلقو سيدي ربي هز فهد فوطة ودخل لدوش فتح رشاشة وكيدور كلام مروة فعقلو واس يمشي ولا يتبع لي بغا هو بقى ساهي تا تفكر ملاك حس بقلبو بدا يدق تسائل شهاد الاحساس ... بغا يشتت افكارو دوش دغيا لوا عليه فوطا ومشا تجبد فوق ناموسية تا حس ب جاك كيتخشى معاه ... ونعسوو بجوووج
أصبحنا وصبح الملك لله تررررررررن ترررررررن كيفتح عينيه بتقالة وقف المنبه وبقا كيشوف فسقف وماعارفش ففاش كيفكر... ناض من بلاصتو مالقاش جاااك .. دخل لدوش دوش وخرج لبس عليه وتأنق كيف عادتووو... ونزل لقى الفطور واجد.. فطر بزز .. حيت ماحاسش براسو بيخير.... ودع جاااك وركب فلوطو نتاعووو...وكسير

ااا للمجهول طريق كلها وهو كيفكؤ ف ماماه وكلما كيفكر فهاد الموضوع كيلقى ملاك كتغطي ليه على ملشي وكيبقى ساهي فتفكيرو فيهااا طريقة لي كتدوي بيها وتبكي بيها وتضحك.. لوهلة ترسمات على وجهو ضحكة سرعان ما ختفات ... فاش تفكر ماماه.......... عند_ملاك .... خارجة من الحصة ... مهلووكة ومراد شاد فيها... مراد:متأكدة قادرة تمشي وحدك... ملاك:(كح كح)أه ااه را غضربني برد منقدرش نزيد نكمل لحصص وصاف مسافة طريق وهانا ف دا دار مراد:(طول شوفة فيها)ملاك ملاك:غاااسير ا مراد متضيعش حصصك والله ماتخاف مراد:اك تهلاي ملاك:باي... خرجات من لافاك وحالتها ماعالم بيها غير ربي .. بقات كتمشى باش توصل لدارهاا شوية بشوية تا بدات كتحس بدوخة ودارت بيها دنيا ... تاسخفات وإذا بها بين يديه
 عند فهد من بعد ماكان غادي بطوموبيلتو على مهل متاجه لشريكة .. وقف حدا واحد المارشي باش يشري بريكة ... مع هو نازل.. وهو يلمحها غادة بزز لوهلة شافها غاتسخف مشا لجيهتها بجرى حتت سخفات ليه بين يديه .. نسى حتى علاش خرج هزها بزربة ومشا بيها ل لوطو حطها لور وكسيرا ل سبيطار... هزها بين يديه وكلشي عينيه عليهم وهي سخفانة ... دخل وملامحوو ماكتعبر على والو عكس الداخل ديالو لي معرفش لاش خايف عليهاا... دخلوها لغرفة وفحصووهاا وهو داير شوفات فيها تابتين من ورى زاج شوفات مامفهومينش شوفاات قااصحين وجديين عاقد حجبانو .. هادئ لواحد دراجة كبيرة... ولي كيدور فمخو هو كيفاش هاد الصدف ... دازت كتر من شهر و ولى شافها كيفاش ولات كاتخرجليه فطريق... نفض دوك الافكار .. حتى شاف الدكتورة خارجة الدكتورة:احم ميسيو را الانسة.. ماعندها باس غير ضربها البرد (مدات ليه ورقة)وهادو الادوية لس غاتحتاج... يمكليك تاخدها دبا... فهد ماجاوبهاش حرك راسو بأه ودخل..عندها جلس حداها بقا كيتأمل فملامحهاا البريئة والهادئة بقى ساهي فيها وكيدوز يديه على شعرها وهز خصلة منها وبدا كيشمها ... وعى على راسو وناض بزربة لمح شكارتها وفتحها لقى تيليفونها بلا كود مشى ن بلاصة ديال الاتصالات ولقا اسم مراد اكتر واحد بيناتهم الاتصالات وميساجات دوز نمرة وبقا كيستنى يداوب.. مراد:ملاااااااك
كك فينك اتبي نهاار وانا نعيط فين مشيتي سزلت عليك جدة ومالقيتكش .. فينك ونتي بديك الحالة خرجت من الحصة مقدرتش نخليك ون فهد:أححم مراد:م ملاك .. ششكون نتا فين ملاك فهد:سبيطار ***** اجي وراها هي هنا #قطع ورجع شاف ف ملاك حط تيلي حداها وخرج .. ركب فطوموبيلتووو.. و اتجاه لشريكتووو.. مع ذخلة.. استقبلات سكرتيرة سكرتيرة:ميسيو فهد ليوم عندك الاجتماعات مهمة بحيت غت فهد:شششش حتى نوصل نلمكتب ودوي (وقف وطلعها وهبطها) حنا معندناش هنا لبواط سيري ستري كرك #مشاا وخلاها كتغلي بلاصتها ولي سمعو كيضحك عليهاا ولي ماسمعاش كيعاودو ليه ويولي يضحك عليها.. مشات جلسات ف مكتب ديالها حتى اتصل بيها ومشات عندو سكرتيرة:(كدق) فهد:دخلي سكرتيرة:احم ميسيو فهد .. فهد:(عينيه على لبيسي)شششش تا نقوليك دوي سكرتيرة:شهاد لخرى فهد:(طلع عينيه فيها وحجبانو معقودين وداير فيها شوفات كتخلع)شنو! سكرتيرة: أ أ اوالو اس سيدي فهد:(طلعهت وهبطها)قلتليك سيري بدلي عليك هاد لخرى سكرتيرة:ولكن..
 عند فهد من بعد ماسالا شغلو... اتاجه لدارو وهوماعارفش ف فاش كيفكر ... وصل لقصر ... وطلع دوش وتعشى .. وخرج ل الحديقة... جلس فالارض وهو مستمتع بالنجوم لي مزينة السماء .. تنهد تنهيدة طويلة وهز تيليفون ودوز نمرتها... توووووت تووووتت توووت مريم:ألو فهد... فهد:مريم صافا مريم :حمد لله ونتا اخويا فهد:حمد لله كيف راها لواليدة مريم:شوية الحمد لله فهد:موافق مريم:كيفاش... حتى دوراتها مع راسها ااااااا حلف اخوويا عرفتك ماغاتخيبناش .. سيمانة لجاايا غنجييو للمغرب وجد راسك فهد:(بهدوء)واخا
، باي...#قطع.. ورمى تيلي حداه ... جا تخشى معاه جاك ونعسوو فالجردة ... أصبحنااا و أصبح الملك لله .... ناضت ملاك عكس البارح نشيطة... وكلها طاقة ايجابية لبسات عليها واتجهات لفين كيتلاقاو كل صباح هي و مراد تسالمووو... وشدو طريق ل لافاك.. مراد:ملاك ملاك:وي بيبي مراد:انا غانخوي لبلاد ملاك:طاح ليها من يديها الايسكريم .. وحلات فيه فمها وعينيها)كيفاااش من نيتككك مراد:هانتي طيحتي لاكلاص ملاك:لا لا وااش من نيتك.. مراد:اه ا ملاك ملاك:كيفاش اه وعلاش غتمشي؟؟؟؟؟؟ مراد::نتي عارفة لواليد عيط ليا وقال ليا نطلع نشد بلاصتو فشركة... ملاك:وهاد لواليد ديالك زمل عليه ضمير زعمااا واش من نيتك شكون غيبقى معايا... مراد:متخافيش كل نهار غندويو احبي ملاك:(بداو كينزلو دموعها)واش من نيتك(كضرب ليه فصدرو)وانا لمن اهئ اهئ غنفقققص ومع من غنضحككك مراد:(جبدها لعندو وزير عليها وكيمسح ليها على شعرها)شششش روحي ديما معاككك وعمرها تفارقك .... ان شاء الله نيسر اوموري نقاد ليه وراقك ونجيبك عندي اك بيبي ملاك:(كتمسح خنونتها)بصح مراد:عمرو مراد قال شي حاجة وماكملش بيها ملاك:(رجعات ضماتو)جوطيم الخوينيز (رجعات شافت فيه) و ايمتا غاتمشي... مراد:سيمانة الجاية ملاك:(ذلات شنايفها بحال شي بنت صغيرة ودموع محجرين فعينيها)واخا مراد:يالله نمشيو... _____بعد مرور اسبوع_____في المطار_____ ملاك:(لاصقة ف مراد)ماتمشيييييششششش­شش اهئ عفااااااك عفاااااك ماتخلينيش مراد:كيحاول يهدنها)) صاف املاك قريب غنجيبك عندي غا تهدني دبا توالفي ملاك:(كضرب فيه)اللهينعلطبنمك كيفاش دبا تولف ازامل تقود يالله ركب فديك قزيدر أفرفر دغيا قبل مانولي نبكي تاني مراد:هههههه اجي نبوسكككك (باسها بجههد) احححححح شحال انتوحشك(غمزها ومشا كيجري)واتشنبغيييييك اشرموولتي تشنبغيك فنفس الوقت وفنفس البلاصة... كان نازل من سيارتو بكل هيبة وبنظراتو الحادة... داخل للمطار وكيستنا ختو ومو و خطيبتو المستقبلية وخاه.. و لوهلة لمحاتو ملاك بقات مطولة فيه شوفة اول مرة غتدقق فيه زوين بزااااف وروجولتووو طاااغية... بقات كتشوف فيه وكيفاش جالس ومرة مرة كيشوف فساعتو بطريقة كذوب وخاشي راسو فتيليفونو ... سهات فيه ... وفنفس لقطة ... علا راسوو ولقاها قبالتوو معرفش لاش قلبو تقبض احساس فشكل وترو لكن مابينش اما لالة ملاك بقات هكاك كتشوف فيه مارداتش ليه تالبال بلي كيشوف فيها... يالله جا ينووض باش يمشي لعندها وهو يوقفوو صوت ... .....:فهدووووو فهد:(دار شاف فيه بهدوء وراسم ابتسامة صغيييرة)إياد إياد:وافين العشير توحشنااك (ضمو وكيضربليه على ضهرو) ليك وحشة اخويا فهد:(كيشوف فملاك لي توترات فاش لحظاتووكيشوف فيها بشوفات مامفهومينش وخرجات من المطار بجرى)تا نتا درتي عقلك ولا مزال إياد:(كيدوز يديه على لحيتو)مزاااال زيد عليها زين ديال المغرب مقووود فهد:كيضرب ليه على كتفو ) دير عقلك را يمكن الضحية التالية ماتلقاهاش ساهلة إياد:الفلوس كيديرو كلشي فهد إكتفى بصمت وكيستنى ماماه لي جايا على لكرسي وجاراها إيميلي .. ووحداهم مريم راسمة علة وجهها بتسامة ... فهد :(تحنى عند مو وباسها فوق راسها) لواليدة كيبقيتي فاطمة:الحمد لله اولدي الحمد لله منين درتي عقلك فهد ماجاوبهاش... مريم:(ضمات خوها)توحشناااك فهد:زير عليها حتا انا مريم:إيميلي قربي ماتحشميش..ايميلي :(حادرة راسها ومدات ليه يديها)ميسيو فهد صافا فهد:(مد يديه )حمدلله وبلاش منديك ميسيو...زيدو نمشيو... الجميع:يالله.... عند ملاك لي خرجات من مطار كتجري معرفاتش مالهاا... مابقاتش كتحس برجليها فاش شافتو جاي جيهتهااا... مشات شدات طاكسي و وصلات لدارها ودوزات نهار كلو... ف شقى والحفاظة ونعاسس
 بقات شادة طريق على رجليها بزريعة حتا كتزدح مع حيط احم ..بغيت نقول بنادم علات فيها عينيها وهس جاااعرة حيت طيح ليها زريعة مع غتشوف فيه تاطاح فيها نص اش منك ياتيتز اش منك يا سمورية اش منك يا تكلضيمة تا فيقها بصوتو ......:أحم سمحي ليا ملاك:أ أ اه و لكن ا الكن علاش احم اه لاهيسامح .......:)داير فيها شوفات زايغين وكيطلعها ويهبطها حمقاتو فرمتها.) سوري هه ممكن نعوضك على هاد زريعة ملاك:(اححححح تشي كوية احبي) ا اه وي ارا درهم ........:هههههه
ه لا لا نمشيو دويرى لشي كافي
ملاك:(ماااا هذه ضحة ناقصها غير غمزات)كاافي اه (شافت ف ساعة لقاتها 12 و نص مزال بكري) وي علاش لا .......:اوكي زيدي ركبي ملاك:فين غنركب .......:(فوق تبي مثلا)فلوطو ملاك:(شافت فلوطو قدها قداااش فيراري فالكحل عرفات طبلمو من ناس ديال لعاقة وضارب ليها غا على لحلوة)لا خلينا نمشيو غا على رجلينا... ......: اووكي مسافة طريق وهوما ساكتين تا وصلو لكافي قريبة للافاك.. .......:(جر ليها كرسي باش تجلس داكشي رومنسي)تفضلي ملاك:اوه ميغسي .......:(جلس بطريقة رجولية وعاقد حجبانو ) إوى ا انيسة اش تشربي ملاك:عصير ديال اناناس بليز... ......:اوك (شير ل نادل)عصير ديال اناناس وقهوة سادة.. ......:أحم معاك إياد الإسماعيلي... 27 سنة ملاك:ملاك سباعي 22 سنة إياد:كتسكني هنا! ملاك:وي قريب من هنا ونتا إياد:لندن.. ملاك:(اممممم لعاقة) غود متشرفين إياد:ليا شرف (حط ليهم النادل الكيسان+الفاتور
ة والماء) إياد:عاوديلي على حياتك شوية ملاك:(خخخخخ أسئلة د شراف)هه سول وانا نجاوب إياد:ههه اك كتقراي.! ملاك:وي تاني سنة ف لافاك الحقوق... ونتا كتقرى؟ إياد:هههه واضفاك 27 سنة وديك لوطو زائدة فلندن وغنكون قاري نو ابب خدام ملاك:(ومال طبنمك طالع فسما) أححم اه اوك نايس... يمكن غنمشي بحالي... تعطلت إياد:اوكي بس عطيني نمرتك يمكن نوليو ندويو تاني(غمزها) ملاك:ماكيعجبنيش نعطي نمرتي ديما كنقول بلي كنأمن بصدف باي #مشات إياد:هاهاعا صدف ديك لحلوة غناكلها يا بصدف ولا بلا صدف... إياد الاسماعلي عرفتووه يمكن ياكوو أخ فهد الحوب نتشاعي إياد من دوك نوع ديال لي كايقوليه عقلو لفلوس كيجيبو كلشي

تعليقات

🟢 عيد مبارك سعيد عليك و كل عام وانت بخير ❤