قصة إبن عمي السافل
قصة إبن عمي السافل الجزء الأخير
تتمة
دوشو لبنات ولبسو وتقادو نزلو قبل من وقت بخمسة دقايق وهابطين كيتناهجو وجريو.. اسماء: مشا علينا واقلة صفاء: قلت واش شادة لوقت باش منتعطلوش اسماء: وراه تيليفوني باقي شاد ساعة لقديمة صفاء: اش جاب ساعة لهضرة؟؟ اسماء: كلشي من ساعة اي مشكيلة دابة كاينة وضروري ديك ساعة لي خلاو شبابها صفاء: شكون قالك هاد الهضرة أمير داخل كيتعوج: حبوبااااتي اسماء: ها لي قاليا الهضرة صفاء: من نيتك أمير اش يعرف فساعة؟؟ امير: كنعرف ساعاتو الله، وساعة سعيدة ماتبع الأموال صفاء: مااال حبيبي ماااالو امير: هاديك شيخة صمكة خربقتي ديسك بدر: والخرا واش مغتخرجوش، ونتا اش باغي؟؟ امير: انا نتي ماشي نتا!! الله يخليك بدر: وادور قود بقيتي ليا في نتا، تحركوووووووا أمير: تانا غادي رجلي برجلك بدر: واخة ياله سير جيب واحد فاليز لفوق طلع أمير يجري وهو يجي بدر جر لبنات كل وحدة من دراع وهوما كينكرو وعتيني ماوعتيني، لاحهم فطوموبيل وديمارا.. صفاء: بلاتي تسنا أمير بدر شاف فيهم حابس الضحكة: أمير غايتبعنا فطوموبيل لوخرا صفاء: اه واااخة أسماء: بلاتي إنا طوموبيل خرا على شكون جاي مزال راك غسان قلتي راه تما بدر خنزر فيها: بففف ما جاي تاحد وداك أمير ماغايجيش معايا صفاء خنزرات فيه وقف طوموبيل ورجع بربي وماترجع تاحنا لباب ديال هاد زمر ديال طوموبيل اسماء: حشومة علك راه ما شسي بيديه يكون هكاك راه جينيتكمو عندو xxy ياعني عندو جينات ديال انثى فداتو طاغية بدر وقف طوموبيل وتكرشخ بضحك: دابة نتوما تلعبو مكلخات وقتما بغيتو وصلنا تال جينات معاكم واو زعمة صفاء دغيا دورات تيليفون لأمير: ألو هاحنا راجعين....وصاااافي واللهما درناها بلعاني امير طالع طوموبيل وكينكر: ديما كتنساوني واش انا يهودي؟ صفاء: لا غير ثامل هههه أمير شاف فبدر ودار عند صفاء: كيفاش علاقتك بنوك هاكة وتخسار لهضرة ولحرية بدر: انا لي غانجاوبك، كيما راك عارف شحال وانا غابرة من حياتها ولكن ديما معاها فتيليفون وكتعاود ليا كلشي ونعاود ليها، عوض منكون قاصح معاها خاصني نكون متفهم حسن؛ حيت لبنات مكتحضاوش وكترت ضغط كولد الإنفجار، انا وبابا دايرين فيها التيقة وعارفينها عمرها تكحل وجهنا. صفاء بتاسمات ليه وامير عينيه قلوبة كيشوف فيه وتنهد وهو تنغزو أسماء شاف فيها وهي دير ليه إشارة يمسح فمو. اسماء: مرة ريوك لي دلاو وفمك محلول أمير صغر عينيه فيها وشاف فصفاء: واش بصح ولا غير فهمت غلط صفاء: لا بصح بدر كيشوف فيهم:اشنو لي بصح؟؟ امير غمز صفاء: والو غير شادين فأسماء جيت تصاحبات بدر شاف فاسماء: بصاااح؟! بين ليلة ونهار؟؟ صفاء: بان عايبك ويا.. بدر خنزر فيها: غتكملها نلوح ديمك من شرجم أسماء: اش هاد لباطل؟ امير: دري مسكين بارح غير قلتي ليه وي نخرجو مع بعضياتنا عيط ليا ديريكت فرحان باغي يسول فين يديك واش كيعجبك. أمير: راجل مكسولش كيدير لي بأن ليه اسماء شافت فيه وخنزرات: ونتا مالك انا عاجبني كيما هو بدر شاف فيها باستخزاء: تانا متأكد مؤهلاتك عاجباه صفاء: بدر اش هاد لهضرة كتقول؟؟ مالك فعلا نتا اش دخلك
سكت بدر طريق
كاملة مدواش حتى وصلو لفيرمة لقاو شي وحدين كيقادو معدات تصوير وديكورات،
نزلو بنات كيقلبو بعينيهم.. صفاء: ديالمن هاد فيرمة؟؟ كان كيسحابلي عاديين
لديالنا؟! بدر: هادي مزرعة ديال غسان ورتها من جدو اب ماماه اسماء: على دكر
غسان فيناهو ؟؟ صفاء عينيها تحلو: ياااااه لماعز مشات كتجري نقزات سور
صغير ودخلت وسط لمعاز: باااااااع...الماعز كيردو عليها باااااع وكضحك
مامسوقاش وهوما كينقزو فوق بعضياتهم، غسان سمع صداع وخرج من كوزينة هاز
قرعة كشرب منها بانت ليه صفاء وسط ماعز خرج عينيه غايبدا يضحك وهو تجيه
فكرة. غسان عيط من فين واقف: جاهايرا خرجات بنت فأواخر العشرينات ديالها
طويلة بحال شي عارضة ولكن باين صدرها وطرماحة غير بعمليات تجميل: سييي
أموري ميو...(وي حبيبي) غسان: متبقايش تقولي هكاك لايفهمك شي حد غلط راك
عارفة سيرتو صفاء هنا. جاهايرا وجهها تبدل لونو ولكن تحكمات فاعصابها: اه
نسيت واخة ...احم عيطتي ليا على شي حاجة شاف فيها: وي مزيان عندك كاميرا
شتي ديك بنت لهيه لي كتلعب مع لماعز صوريها وهي هكاك بعفوتها جاهايرا جرات
رجليها وهي ماعجبها حال وقفات قريبة من صفاء وبدات يتصورها حتى دخل أمير
واسماء وهي توقف من تصوير ومشات عند غسان شدات فيه وكتوريه تصاور وهو
كيبتاسم لعفوية صفاء فتصاور... أسماء كتنغز فصفاء: والزمرة!! حبك كيخونك
صفاء وأمير دارو كيشوفو فين كتشوف اسماء، لقاوه كيضحك وهاديك معلقة فعنقو..
صفاء: بففف هادا هو لي لبارح كيسيفط فميساجات تال زوج صباح مخليني بلا
نعاس اسماء: بلاما تسرعي راه باينة هي لي لاصقة فيه امير: شكون هادي مسكينة
شبعانة عمليات التجميل صفاء باش عرفتيها؟؟ امير: هانتي ضربي على قنانفها
بزوجهم منفوخين بدقة باينة ماشي ناتيرال وعاد ترمتها باينة زايدة من شكلها
كتبات، وحتى صدرها شفتو الفرقة كيكتبان ماشي عادية. أسماء تعصبات: شو ق***
كتبوس فبدر صفاء: راه غير سلمات عليه شو كيرجعات تعلق فغسان امير: ياك نتي
مباغاش غسان؟ اوى خليه ليها صفاء: غيرت رايي بغيتو ياله غير ضد أسماء زيدو
نمشيو عندهم.
غسان شاف لبنات جايين غير وصلو بدا بتقديم. غسان شاف فجاهايرا: هادي صفاء عارضة ديالنا الرئيسية، وهادي أسماء العارضة التانوية أمير شاف فيها وابتاسم بزز: وانا أمير الانتيم ديالهم غسان: وهادي جاهايرا المصورة ديالنا صفاء: اش جاها؟؟ غسان: جاهااايرا أسماء قالت لصفاء: اش قالك جاها؟؟ صفاء: جاها....رية اسماء: ياربي سلامة مشكيتي امير: ولا ياطحبات سميتها جاهايرا صفاء: علاش مسكينة سماوها هاكة؟ جاهايرا طلعاتهم وهبطاتهم كتخنزر: مالها سميتي كيجاتك؟؟ اسماء كارزة على سنانها وكدوي: زوييينة بحاااالك غسان حابس ضحكة: جاهايرا نصها كلومبي ونص مغريبي صفاء: وإنا نص لي مغريبي؟ أسماء: تحتاني باين كولومبي هههههه امير: هههههه سكتو غاتسحفوني غسان خنزر فيهم وهوما يجمعو ضحكة،شاف فصفاء طلعها وهبطها: فين لكمالة ديال كسوتك؟؟ صفاء عرفاتو كيمعني حيت قصيرة بزاف: كلاوها لماعز غسان بضحكة جانبية بحال داك دماغ عندك جاهايرا كتشوف فيه كيمقابلها وهي ت فدراعو: نبداو لا؟؟ قول لعارضات يمشيو يلبسو غسان: أسماء نتي مكلفة بملابس سباحة اسماء: هيييح لعراااا امير: مخفتيش نتي من داركم يشوفو تصاورك اسماء: فين عمرهم غايشريو هاد لمجلات وأصلا غير لوروب لي غايخرجو عندهم هاد المجلات وهنا غير ناس لي لباس عليهم لي يقدرو يشوفو نسخ ولا شي مجلات قلال امير: ايه نتوما لحازقين مغايوصلوكمش أسماء غمزاتو: هانتا فهمتي أمير كيشوف بدر مقابلها ولكن مدواش وهو يقول: ماتنسايش نصورك باش تسيفطيهم لصاحبك بدر غير سمعها وهو يتزير وشاف فغسان: قوليهم بلا تصاميم ديالك باقي مخرجوش يعني ممنوع يصوروهم بتيليفوناتهم غسان شاف فيه وعاق بيه غار وهو يبتاسم: اه وهادشي لي قال بدر اسماء. معرفتش منين جبتي بلان صاحبي ولكن عجبني لحال هههههه نتا شيرييير أمير: غانبقا تانزوجكم واحد صفاء غير كاخنزر فجاهايرا محملاتهاش وغسان مقابلها وعايق بيها وعاجلة لحال، مشاو لبنات لبسو وخرجو كيقلبو على مصورة. صفاء: جمايكااااا أسماء تكرشخات بضحك: سميتها جاهايرا صفاء خنزرات فيها: سكتي منسمعش حسك جاهايرا خرجات هازة عصير مطاتو لغسان: شد ليا هادا عندك صفاء: فين غانبداو اجامايكا؟؟ جاهايرا لعافية شاعلة فعينيها: جاهااايرا أسماء: بحال بحال الله يرزق غير صحة وسلامة جاهايرا: غسان اول مرة عارضاتك ماشي بروفيسيونيل ثفاؤ تعصبات ياله التجاوب وهو ينطق غسان: هاد احسن عارضات دوزت عندهم برائة ولعفوية وعاد زينهم طبيعي احسن وجه للموديلات ديالي. امير: وتم لقصف بنجاااااح يويويويو ينصر دينك هههه
بدر جاي حدا فين كتصور اسماء بدوبياس كتغسل لواحد لعودان وكتبوزا لتصاور، وبدر واقف وكارز على إيدو.. غسان جا عندو وحط إيدو على كتفو: مال لعشير كاعي على لوضعية؟؟ بدر خنزر فيه: اش هاد لعرا أصحبي؟؟ غسان: ههههه مالك غرتي؟؟ بدر: ماتيقش راسك داك نهار بستها حيت تخاطرتي معايا وستفزيتيني غسان: علاش حيت متجاوباتش معاك وربحت رهان؟؟ بدر: غير حيت صدمتها وأصلا هنا بيعتيني لعجل حيت كنتي عارف هي مكتحملش لي قيسها وهي باقة مكتعرفنيش غسان باغي يعصبو: سمعت تصاحبات وشفت شي تصاور ديال ساط ديالها حاضر بدر شاف فيه: كيفاش حاضر؟؟ أشنو سميتو فاش خدام؟؟ غسان: إلا عاجباك علاش متجيهاش فاص؟؟ بدر: انا غير باغي نحميها راه بحال ختي غسان: على لخوت كيتباوسو فلفم؟؟ اودي انا لي باغي ختك فلحلال وباقي مبستش بدر: تقيسها قبل زواج نقبر ديمك غسان: لا متخممش واللهما نخلي شي بلاصة منقيسهاش بدر حرك راسو بآه غير سرات معاه لهضرة دار غايحيح لقا غير الريح، رجع كيشوف فأسماء وكل مرة كتبدل كتلبس غير لعرا ملي سيفطوها تبدل دخل من موراها. بدر: واش نتي زعمة مكتحشميش؟؟ اسماء شافت فيه بلامبلاة: علاش غانحشم؟؟ بدر: على هاد زوج شراوط لي لابسة أسماء خنزرات فيه: ياك ختك كانت هي لي غاتكون لابساهم، كون ماشي غسان لي منع عليها لعرا....إدن ختك هانية وانا لا علاش زعمة؟ بدر: صفاء من صغرها وهي كتعرا ولفناها مع لبسها لماسخ، ولكن نتي ديما كنتي كتستري حتى كتجي عند صفاء وتخرج علك أسماء قربات ليه ووقفات قدامو بدوبياس طلعها وهبطها وعض على شفايفو بلامايحس: دابة نتا اش حرق شطاطتك؟؟ بدر: مفهمتش ولكن باينة قمع اسماء عطاتو بضهر ووقفات كتعوج: شوف انا حرة نلبس لي بغيت وندير لي بغيت، ندير عرض ازياء تاعريانة أشنو ضرك؟؟ مع دارت تشوف فيه لقاتو كيفيلمي فيها فتيليفون وكيبتاسم بشر: نشوفو إلى سيفطت هاد لفيديو لباحماد ا ش غايكون ردو واش غاتموتي رميا بلحجارة ولا نحرا أسماء تبعاتو تجري: بدر لا عفاك هالعار انا مزاوكة لبزيزيلة بدر كضحك وكيجري: مال لبزيزيلة؟؟ أسماء كتجري وشادة صدرها لي كتزعزع وبدر كيجري وداير عندها حتى دخل فواحد لعبة طويلة كيشربو منها لبهايم والأحصنة لما تقلب جا راسو مخشي فيها وإيديه تال نص فصدرو، أسماء وقفات تصدمت شوية وهي تبدا ضحك ضحك حتى فشلات طاحت على ركابيها، بدر كاعي كخنزر فيها وكيسوس راسو.. اسماء: هههههه وليتي داير بحال دومة سيدلمير لي تحكو عليها لحمير بدر معصب : ااااااه لي دار راسو براهش اسماء خنزرات: شكون لمبرهش فينا لي صورني وهرب كيجري ولا لي تابعاه؟ امير جاي راكب فوق عود: بزوجكم براهش اسماء: دخل سوق مخك نتا، راه فيلماني وكان كهددني يسيفطو لبابا ساعة هاما دنوبي تيليفون طاح فلما بدر بتاسم: هههه تيليفون عندي ديال ما ههه وراه ليها شاعل وهي تخرج عينيها وجات عندو كتجري وصلات حدا وهي توقف كيبان ليها كلو سارد هو حل ايديها وكيقوليها: أجي عند عمو عنقيه امير: بربي هاد سيد كان بعقلو برهشتيه معاك بدر علي على راسو ويلي وجهو غادي جيهت دار: انا غانمشي ندوش ملي نسالي بغيتك تكوني وجدتي ليا كسكروط بغيت لمسمن وكيكة وحتى بغرير ولا فيديو تلقاية عند باحماد تشااااو أسماء خبطات رجليها مع لرض ودارت عند أمير: اش ندير؟؟ امير: خليه تايسها وشفري تيلي أسماء: هئ هئ كيدير ليه؟ امير: عندي خطة شيري لبسي حوايجك ودوزي تعجني مسمن وبغرير ههههه اسماء: كتشفى سير انا بغيتك تفيق تلقا راسك كتبغي لبنات وغاتزوج بنت أمير: تف تف تف الله ينجيني ماحنا بفالك
غسان واقف حدا جاهايرا وهي كتصور صفاء ومرة مرة تلوح شي كليمة لغسان وتزلع بضحك، وصفاء مامسوقاش كتصور وهو عينو غير عليها وكيفاش جا معاها لبيض كتبان بحال شي ملاك...شوية بان واحد دري عارض تاهو صدرو عريان ولابس غير شورط قصير ومشا وقف حدا صفاء. غسان: اش هاد لق**** شكون هادا؟؟ جاهاريا: أموري هادا بابلو عارض لي كنا تافقنا عليه شهور هادي راه داخل فلمشهد لي غايكون فلواجهة ديال لمجلة غسان عينيه على صفاء لي غير كضحك ودري كيدوي معاها: واش غايقيسها؟؟ جاهايرا شداها لفقصة: وي غايركبو بجوجهم فوق لعود وعاد... غسان مخلاهاش تكمل لهضرة مشا عندهم وقف ديريكت بينو وبين صفاء وربع ايديه. صفاء كتكركر: هههههه هاد لولد كقتل بضحك غسان كيشوف فلولد على وجهو علامة استغراب ولكن مبتاسم: علاش كضحكك اش قال صفاء: هههههه راني مفهمت والو سطاني بضحك واقلة شلح ههههههه غسان رجع راسو لور وضحك حتى شبع: هههه دابة بابلو شلح؟؟ صفاء: ههههه هانتا شوف شوف مشات عندو وقفات قدامو ونعتات بصبعها لراسها وكدوي بشوية: أناااااا صااافااااااء....(ونعتات ليه فراسو) ونتاااا؟ بابلو شاف فيها وبتايم: إل ميو نومي بابلو بابلو صفاء تكرشخات بضحك: بليبليبلو هههههههه ناري قتلني ضحك اوف ياسيدي ربي غسان: صفاء راه قالك إسمي بابلو صفاء: ها جامايكا ها بابلو اش هاد سميات جايب لينا غسان دار عند بابلو شرح ليه بلا ماغايدير تاشي مشهد معاها. جاهايرا: ولكن خاصنا تصاور كوبل غسان اوكي انا غنضبر لك مشا غسان غير عليهم البنات كيخنزرو بعضياتكم. جاهايرا: فراسك غسان كان حبيبي؟ (صفاء مجوبتهاش) وكان خاطبني (صفاء متحركاتش) وانا متأكدة بلا غانرجعو لبعضياتنا صفاء هزات راسها فسما وغوبشات وجهها بحال مخلوعة وهي تهز كسوتها بيديها وبركة قفازي وهي كتغوت: عنداااااااااك. جاهايرا تلاحت دغيا فلرض صفاء ناضت وقفات بحال ماوقع والو وساست كسوتها وكتعيب فيها: انا كنت حبيبتو لا كنت خطيبتو ... تسمعي ليا مخي انا ياله تمرمدي فتراب ولا بس قلبات وجهها دغيا جا غسان: مال جاهايرا؟؟ صفاء: قالت لك بغات تكون هي وطبيعة واحد كنا واقفين صحة سلام وهي تلاح فلرض تشم تراب وتبوس لرض، واقلة مسكونة مسكينة ولا خبلة ومافراسهاش. غسان شاف فيها بتشكيك:صفاااء اش درتي صفاء: واللهما قصتها خدي قلت ليها عنداك والله راني كنحلف لك جاهايرا واقفة مفقوسة: أخر يامي وليت نخدم مع براهش صفاء: حشومة تقولي على غسان برهوش!! واخة رآها بصح ولكن متقوليهاش فاص كتجرحي ليه مشاعر ديالو
جاهايرا واقفة مفقوسة: أخر يامي وليت نخدم مع براهش صفاء: حشومة تقولي على غسان برهوش!! واخة رآها بصح ولكن متقوليهاش فاص كتجرحي ليه مشاعر ديالو غسان خنزر فيهم بزوج: جاهايرا سيري قادي حالتك باش نبداو تصوير صفاء عاد شافت فغسان مزيان وطلعات وهبطات: علاش بديتي حوايجك أو بالأحرى مالك تعريتي غسان: خاصك عارض وهاوا جا جاهايرا حلات فمها:لااااا مايمكنش؟!! كيفاش وعلاش؟؟ راك قررتي عمرك ترجع كعارض أشنو خلاك تبدل رايك؟؟ غسان شاف فصفاء: تاحد مايقيس مراتي قدامي دكشي علاش انا لي غاندير فوطوشوت معاها صفاء كتشوف فجاهايرا لي بأن عليها أعصاب وقررات ترجع فين حاطة كميرتها هزات فوطة وكتسوس حوايجها بجهالة، صفاء داريت عند غسان لي ماحيدش عينيه عليها. صفاء: نتا مزوج؟؟ غسان: على دكر زواج أجي تسيني كونطرا ديال خدمة صفاء: عنداك دير ليا دكشي ديال قصص ونسيني نصدق مزوجة غسان صدماتو وقف وشاف فيها: كيفاش؟؟ صفاء: هههههه غير كنضحك عارفة زواج خاصك تبصم و12 شاهد وروينة غير جي وسيني ههه غسان مفهم والو واش عاقت بيه غايمضيها على زواج ولا لا: عرفتي اشنو ياله تانكملو تصوير وتسنيها نتي وأسماء صفاء: حتى أسماء غاتزوجوها؟؟ بيمن واش بدر؟؟ جاهايرا رجعات عندهم: غسان هادي أخر فرصة لك تراجع على قرارك؟! غسان: غير بداي جاهايرا كتشوف فيه وفعينيها لحقد: راه ملي غايخرجو تصاور غاتنوض ضجة علك وحتى على هادي لي معاك غسان خنزر فيها: راني دويييت جابو ليهم لعود لي غايطلعو فوقو غسان هز صفاء حطها وطلع، بداو فتصوير جر ليها إيدها وشبك صباعهم وصفاء كرشها كدرها(ناس لي عمرهم تزعطو ولاحبو ملي كيقيسك واخة غير فيديك كيفاش كتحسي بحال شي حاجة فكرشك كدرك). غسان جر ايدها لفمو وباسها وهي تنقط: غسان كرشي دراتني غسان طلق منها ودار عندها كتشوفيها جمعات ايديها عندها وحطاتهم على كرشها: مالك أشنو دارك؟؟ نعيطو لطبيب؟؟ صفاء: لالا صافي مبقاش كيدرني دابة غسان شاف فيها وفيديها وهو يشدهم بزوج بين يديه وشبكهم: ودابة؟؟ صفاء سكتات شوية وبداها آلام: اه ألام رجع دابة ولاكن نا ششي كقطع غير هو فشكل غريب غسان جر ليها دراعها بجهد حتى كانت غطيح وهو يحط إيدو لوخرا على خصرها وجرها حطها قدامو برجليها بزوج فوق فخضو دورات وجهها لقات عينيه فعينيها تقراي من بعض بزاااف بلاما تحس خرجات لسانها ورطبات شفايفها غسان عض على قنوفتو وهو مقابلها... غسان جرها قربات ليه كتر: هاداك دران ديال كرشك كيقولو ليه زعطة
صفاء: زعطة؟؟ديالمن؟ غسان: زعطة ديالك فيا صفاء: ههه كتحلم ازين واقلة غسان بنص عين شاف فجاهايرا: صوري نتي حالة فمك جاهايرا كتهضر تحت من نيفها: عايش ليا رومنسية وانا يتنفخ عليا صفاء كتشوف فجاهايرا: مكنحملش هاد خايتي غسان: علاش؟؟ كتغيري؟؟ صفاء نسات راسها: كتبقا تحكك علك وعاد غسان كان خطيبي غسان كان كان فرعات ليا مخي غسان مبتاسم: كتغيري عليا؟؟ صفاء: غير كيبان لك غسان خشا راسو فعنقها وكيستنشق ريحتها:انا مدمن على هاد الريحة ديالك صفاء كدفعو: بعد شوية راه بنادم كيشوف غسان: ولكن ريحتك ممممم صفاء: سميتها دايزي ديال مارك جيكوب سير شريها غسان: تو تو ريحة ديال لحمك ريحتك نتي بحال فانيلا صفاء كدفع فصدرو: غسان ويلي عيقتي غسان: صفاء ترخاي راه تصوير هادا دايز وكل لقطة محسوبة صفاء سرطات ريق بزز كتحس بتبوريشة من أنفاسو لحارة لي كضرب فعنقها خبات راسها فعنقو من لحشمة، غسان حس بيها وعاجبو لحال وهو يطبع قبلو على عنقها.. صفاء قفزات: اي اي كرشي لالا بعد نتا جاهاريا: غسان راه تصاور جاو مزيانين منحتاجوش للبوسة ماشي بضرورة غسان عينيه على صفاء وكيفاش مقادراش تشوف فيه وكتحاول تبعد ساعة كارز عليها مامخليهاش تحرك، قبل ما تكمل جهايرا هضرتها غسان قرب لصفاء بشوية حتى أنفاسهم تخالطو هي كاشوف ليه فشفايفو وهو كيشوف فعينيها، حط يدو على دقنها وهز ليها راسها شافت فيه عينيهم جات فعينين بعضياتهم. غسان: صفصف هاد أعوام كلها وانا باغي غير إمتى نرجع ليك ونحققو حلمنا بزوج باقة عاقلة؟؟ صفاء حركات راسها: لا معقلتش!! ملي مشيتي كنت صغيرة بزاف مابقيت عقلت على والو من غير سان باش كنت كنعيط علك غسان: كنتي ديما كتقولي حلمك تزوجي بيا، وانا رجعت نحققو صفاء: لالا بدلتو غسان بعدم فهم: أشنو لي بدلتي؟؟ صفاء: حلمي بدلتو دابة كنتمنى غير ننجح بمعدل فلجيهاوي غسان: هههههه واش باغة ديري؟؟ هاد الكلام كلو وهوما فنفس الوضعية متحركوش وكل مرة صفاء كاجيها واحد رغبة تحط شفايفها على شفايفو. صفاء: فحقيقة مكنحملش لقراية باغة نتزوج ونكون ربة بيت غسان: وعروض الأزياء؟؟ صفاء: راك عارف رجال مغاربة معندهمش مع هاد تخربيق غانضطر نعتازل
غسان: اوكي أجي علاش منتزوجوش انا وياك منها باباك ميبقاش مصدعك على قراية وانا غانخليك تكوني عارضة صفاء كتفكر: فكرة مزيانة دابة زواج بلعاني؟؟ غسان بقا كقلب ليها وكيدوي معاها ملي كتحركو شفايفهم كتحككو على بعضياتهم مبقاش قادر حط شفايفو على شفايفها بحنية وبشوية كيبوسها، صفاء دغيا غمدات عينيها هز ليها يديها ودارهم على عنقو وتعمق فلقبلة معاها، صفاء كرشها كتلعب لاواه وقلبها كضرب بسرعة خياليةحسات بلسانو كدفع باغي يدخل وهي تحل فمها استسلاما ليه..شوية غسان وقف. غسان شاف فيها: عمرك بستي شي حد؟ صفاء بغات تبين راه عندها خبرة: اه ديما بففف عادي غسان رجع راسو لور وضحك من نيتو: هههه ياك الالة ومالك معرفتي ماديري بداك لسان عندك صفاء: احم سالينا ياك تصوير نوض نمشي غسان دور ايديه حطهم على طرماحة وهزها حطها فوق منو هي بقات مبلوكية كتحس بي بلقائد واقف كيعطي تحية تزنكات وبدات كدفع فصدرو: ويلي ويلي ويلي هبطني هبطني اش هادشي كتبغي تنوض وكتعاود طيح عليه وهو مغمض عينيه: بربي ومتهداي تنطلع هاد الكسوة ونغتاصب مك راك غير كتزيدي عليا، بغيتك غير تحسي بأش كيتسناك مزال صفاء بقات غير مسمرة فبلاصتها حتى نزلها من فوق لعاود وجا حدا ودنها: ياله هربي قبل منشدك منطلقكش ضرب ليها طرماحة وسيفطها كتجري تقلب على اسماء لي واقفة فلكوزينة كتحمر شي حاجة فوق لبوطة وكل مرة دور بجنابها وحاضية لباب، صفاء جايا كتسلت وقفت حداها وغوتات: احصلتي اسماء غوتات ولاحة معلقة من ايدها: وحق اللهما انا أمير أمير مولاها وحق... دارت لقات صفاء كتكرشخ بالضحك: ههههه شوية تبولي فحوايجك المصيبة...اش كديري تاخايفة تال هاد درجة؟ اسماء كترجع أنفاسها وكتخنزر فصفاء: قالو لك خوك اش دار؟؟ صور فيديو وكهددني بيه صفاء: قاليا أمير غاتسناوه تاينعس وتاخدوه، راه هو نعاسو خفيف دغية كيفيق اوووف اش هاد الريحة أشنو هادا فوق لبوطة اسماء: لكيف
صفاء: أندوق أسماء: شدي عندك يديك واش عارفة أشنو لكيف؟؟ صفاء كتماطة للمقلة: لا ولكن بغيت ندوقو اسماء: خيب علك غايدير لك تجاعيد، وباقي ما وجد غانديرو في كيكة صفاء: واش بصح نيت لي صيبتي مسمن وبغرير؟؟ اسماء: له ضهري تقسم صفاء: كنتي تقوليها ليا ونقولها الخدامة اسماء: ههه تصحبي خوك ساهل شتي داك عساس لي تم حدا شرجم كحنزز؟؟ بدر لي مسيفطو يحديني باش نطيب صفاء: كي جربك واش حادكة ناوي لمعقول اسماء: شوفي سيري قابلي شي حاجة خليني نسربي هاد كيكة خرجات صفاء عادية وكتنكر*انا بغيت غير ندوق* دايزة من قدام واحد لباب مسدود حلاتو وهي تلقا جاهايرا وغسان هو بارك مقابل بيسي وهي واقفة ولكن متكية عليه وصدرها حدا وجهو صفاء دخلات وردخات لباب من وراها غسان بتاسم ليها وجاهايرا تكات كتر شوية تخشيهم ليه فوجهو، وقفات قدامهم صفاء كتشوف فيها: ديك لفارة عندك بلوتوت جاهايرا جمعات لوقفة: اش هاد لهضرة حتارمي راسك مامربياش صفاء ضحكات: هههه عقلك خاسر انا دويت على لاسوغي ديال بيسي رآها بلوتوت يعني بلاما تبقاي واقفة محنة بردي ترتاحي....ساعة واقلة منين جاية ماكيناش لوعلمة غسان غير كتفرج وعاجبو لحال حيت ولات هي لي مقابلاه: صفاء جابك الله أجي نسنيو دوك لوراق، جاهايرا يمكن لك تمشي تالمن بعد ونهضرو صفاء: باي باي جامايكا غسان كضحك: علاش كتقولي ليها جامايكا صفاء: خنزرات فيه ونتا مالك بقات فيك؟؟ غسان دار ليها إشارة تجي عندو وقفات قدام بيرو وهو يدير ليها إشارة دور تجي عندو: أجي راه مكنعضش إلا لبغيتيني نعض(غمزها حتى حسات بكرشها ضراتها) أجي باش تشوفي تصاور صفاء دارت وقفات حداه وهو يجرها بركها فحجرو كل مرة تنوض ورجعها تبرك: صفاء راه غير كتجعريني كتر بهادشي لي كديري ريحي ومتبقايش تحركي ولا غان*** صفاء بقات مخرجة عينيها ضرباتها صاقلة، غسان شاف فيها مخرجة عينيها وغايموت بضحك جبد شي وراق من لمجر وفينما كتحرك صفاء كيتنهد... غسان هز ستيلو: مضي هنا وهنا(سينات صفاء بطبيعة لحال بلاما تقرا طل على لوراق بتاسم ودور صفحات هاد لكوبي ديالهم) هادي هادو نسخ ديالك هادي كونطرا دلخدمة ديال عام وهادي كونطرا مدى لحياة صفاء: اويلي على مدى لحياة بعقلك لا؟؟ غسان: غاترجعو للدار وغايهضر معاك عمي وشرح لك تحل لباب ودخلات أسماء بعجاجتها: هادوك لمدودين راني صيبت لكوتي نوضو خلاص، تي أش مبركك على حجرو هاديك لماسخة؟؟ صفاء ناضت بزربة ومشات تال حداها وقالت هاد كلمات وهربت: كنزور لمقام هههه
من بعد ساعتين كلشي كلا من كيكة ديال أسماء وطلعاتهم تبويقة إلا أسماء لي مكلاتش حيت عارفة اشنو كاين فديك كيكة، حاولات مع صفاء باش متاكلش ساعة والو مسمعتش ليها وأمير لي عطاها دك لعجب قاليها بلا باغي يتبوق وكال منها أما واحد بدر وغسان من مورة ماكلة كانو كيشربو ... أمير مبوق وبارك كيبكي فلقنت ديال صالون وكيشوف فصفاء: لا عفاك مضربينيش بيه صفاء واقفة وهازة ستيلو: شووو منسمعش حسك راك قلت لك متبقاش تبسل على خويا وغسان هااا مالك مكتسمعش كل مرة كدير راسها غاتشير عليه بستيلو كيتهلع ويتخبى ويدرك وجهو : ولا صفاء لا هالعار صفاء: صافي قررت غانزوج ديمك باش درك عليا زلافتك... أسماء كتسطا بضحك مقابلاهم وكل مرة تحيد إيد بدر من فخضها من صباح وهو كيحاول معاها خنزرات فيه: بدر جمع يديك بدر كيشوف فيها وساهي: ولاااايما انا راه بوحدهم كيتحركو عاود حط يدو على فخضها شداتها أسماء باش تحيدها وهو يكرز على ايدهة وجرها لعندو باسها فخدها وقال بكلمات متقاطعة: علاااااش من نهاااار شتك ونتي هنااااا(هز يدو باش ينعت ليها فراسو بالأحرى دماغو ساعة ايديه موصلوش لراسو حدهم صدرو ورجعو طاحو فوق منو وإيدو مشات لفخض اسماء) شتيييي ماشي انا هاد ايدين عندهم دماغ بوحدهم اسماء: شوف بربي وماتجمع يديك تانكردهم لك بدر سد عينيه: علاش مكتحملينيش؟؟ اسماء حابسة ضحكة وشدات فيدو حتى حل عينيه : علاش كتقول مكنحملكش بلعكس عزيز عليا نعصبك بدر بتاسم: إوى علاش مبغيتيش تزوجي بيا؟؟ اسماء: هههههه راك مبوق وسكران ملي تسحا أجي ندويو هههه بدر جرها عندو: واااااقلة وااااااقلة طحت فك اسماء: عرفتي عندي واحد لحل بدر برك بزز تقاد ونفخ صدرو زعمة راه عارف راسو اش كيدير: اوكي هاني كتسمع اسماء: عطيني تيليفونك نعطك نمرتي ونتفاهمو بدر شاف فيها بتشكيك حاول يتفكر شي حاجة مهمة فتيليفون والو دماغو مخدامش: مممم هاكي أسماء طارت على تيليفون فرحانة مشات لفيديوات لقات علاش كتقلب مسحاتو وهو يبان ليها فيديو أخر كتبان فيه حلاتو لقاتو داير فيديو ملي كانت كتصور وكتبوزا، شافت فيه لقاتو سامي فيها عوجات راسها كتحاول تفهم ولا تيق راسها بلي فعلا يقدر تكون كتعجبو حسات بالفرحة خرجات من فيديو كتلقا تصاور ديالها على غفلة مراداش بالها بقات كتفرج حتى جات فسيلفي ديالو لابس غير شورط سهات فيه وبزربة سيفطات تصويرة ليها، ياله غادوي معاه كتسمع صفاء كتعاير ولغوت دارت لقاتها كتجر فجاهايرا من شعرها.. صفاء ملي شافت جاهايرا باركة فحجر وكتملس فصدرة وغسان لي حال عينيه ومفيكسيهم غير على صفاء ومقالش كلمة وحدة من لي تبوق، جات صفاء وقفات قدامهم : جامايكا نوضي تق*** من تما جاهايرا كتشوف فيها بعينين شبه مسدودين: انا وحبيبي ونتي مالك؟! صفاء شداتها من شعرها وجراتها تاطاحت من حجر غسان على طرمتها: والله ياديمك تاتولي جامايكا ديال بصح ليومة.
صفاء جاراها من شعرها ولوخرا كتمرمد بالأرض وتغوت على غسان لي متحركش غير كيشوف فصفاء ناس وقف دغيا ومشا عندها كيتمايل خرج يدو من جيبو وشد ليها وحدة من ايديها. صفاء: طلق طلق ليوم نكحل مها غسان خنزر فيها وهضر بزز: تسناي دوختي ديمي من قبيلة وانا باغيك توكلي فبلاصة وحدة دايرة بحال زواق صفاء: بففف أشنو بغيتي؟؟ أسماء شدي هاد شعر تانسالي مع هادا أسماء شدات شعر جاهايرا وحابسة ضحكة قررات مدويش تبقا غير كتفرج، غسان كيتلاوح جبد شي حاجة من جيبو وشد إيد صفاء دار ليها خاتم ديال زواج فصباعها. صفاء بقات كتشوف فلخاتم: ديالي هادا؟؟ غسان حرك راسو بآه وطاح لرض براك: ياله سيري كملي نتيف أسماء خرجات عينيها فلخاتم: خاتم ديال زواج هادا؟!! صفاء رجعات شدات فشعر جمايكا: شتي لديمك هو حبيب شكون دوييي أسماء شدات فصفاء: زين واقلة تخطبتي!! صفاء: ههههههه تسطيتي نتي علاش غانتخطب وانا مزوجة جاهايرا: أيييي شعري أسماء: هههه وبيمن تزوجتي إمتى صفاء كتنعت فغسان: هاداك دريري غسان خنزر فيها: راااااجل انا رااااااجل اسماء: هههههههه واللهتا مرة مرة ندير هاد كيكة نشطو شوية(صفاء كتجر فجاهايرا من شعرها) تي طلقي لبنت اش بغيتيها صفاء: راني قلت غادي نكحل مهااا اسماء جراتها معاها دخلتها للحمام جبدات صفاء مقص ودارت كتشوف فاسماء: صدرها مزيان ولا نجمع مكم بزوج أسماء: شيف وي شيف صفاء هزات مقص وشدات لجاهايرا شعرها من جدر وضربات بلمقص كتقطع فيه: غاندير لك زعلوك ا سماء كتكرشخ بضحك: سميتو نيولوك صفاء: تو تو تو انا غاندير ليها زعلوك جاهايرا كتغوت وكترطى شوية جاها إحساس فشعرها زوين ولبرد كضرب ليها فجلدة جاها نعاس وستسلمات ليه، صفاء من بعد مقطعات ليها شعر هزات طوندوز وحسناتو شوية مشات هزات ماركر كحل خرجات لسانها عشان عليه وكرزات فوجه جاهايرا وبدات كتخطط فيه أسماء كتشوف فيها ومصدومة رجعات للبنت وجهها كحل بلماركر وكل مرة كضحك، شوية دخل غسان جر صفاء من فوق جاهايرا وجرها. غسان: أجي معايا بغيتك صفاء كتشير لأسماء: باي باي بسلامة عليك والله منفرط فيك.. اسماء: هاديك ها اش غاندير مع هادي صفاء: تهلاي فيها مزييااااااان اسماء جرات لبنت من لرض حطاتها فلبانيو ديال حمام حطات ليها ماركور فيدها وطوندوز فليد لوخرا وساست إيدها وخرجات لقات أمير وبدر معانقين مشات تجري هزات تيليفونها ودارت فيديو... بدر: مبغاتش تزوج بيا واقلة مكتحمليش! امير: هئ هئ تانا بغيت نتزوج، أجي نتزوجو بدر: لالا دابة نشوف لك شي عريس أمير كعنق فيه بجهد: الله يخليك ليا انسيبي بدر: إوى زوجني ختك...
غسان دخلها معاه لبيتو وسورت لباب ودار عندها: عرفتي اش غانديرو دابة صفاء نقزات فوق سرير وبدات تنقز فوق منو: غانلعبو؟!! غسان كيحاول يخرج من تبويقة ديالو مشا حدا كوافوز لقا شي باكيات شكلاط وهزهم حلهم وبدأ كياكل حيت ماكلة تقدر تفيقو شوية من تبويقة اما شراب ماكياترش فيه بزاف كون مكانش كلا من ديك كيكة مغايكونش وصل لهاد لحالة، واخة هكاك عاقل اش كيدير غير هو مكتحكمش فراسو مزيان. صفاء نقزات من سرير حداه : ناري شكلاط عطيني شوية عفاك عفاك عفاك غسان درك عليها باكيات لوخرين ديال شكلاط دار شكلاطة ففمو: هاكي (مطات ايدها وهو يبعد وجهو) نو نو نو بفمك صفاء قربات ليه وقفات على صباع رجليها كتعلق باش توصل ليه بتاسم نزل عندها شوية عضات شكلاطة وكلاتها هو متحركش رجعات عوتاني عضات شكلاطة وهاد لمرة شفايفهم تلاقاو غسان دغيا حط يديه على خصرها وجرها رجعات شفايفها على شفايفو ودخلو في قبلة عنيفة من لول غسان دخل لسانو وخاد ليها شكلاطة من فمها. صفاء بعدات منو: خونتي ليا شكلاطة غسان كان باقي شاد باكية دار ليها إشارة تجي تقرب ليه كتر حط يدو على جنبها فوق طرماحة وجرها عندو تلاصقو أجسامهم هزات عينيها فيه حط ليها شكلاطة فمها ونزل باس ليها عنقها بحنان خلاها دايبة رجليها فشلو حس بيها هبط ايديه بزوج تحت طرماحة وهزها دور رجليها على خصرو رجع حط ايديه على طرمتها وكرز عليها حتى قفزات وهي تحس بلمعلم حاولات دفعة وتنزل ساعة زاد رجعها لصدرو: صفاء نتزوجو صفاء: مممممم غسان ضحك حيت مقدراتش تجاوب: خاصني نسمع جوابك آه ولا لا بقا كيتسنا شوية وهو خشا راسو فعنقها حدا ودنها عضها عضة خفيفة سمع لأنين ظيالها بزز كيتحكم فراسو وقال بصوت باح وسيكسي: صفصف جاوبيني صفاء غمضات عينيها:مممم سان غير سمع سميتو من فمها وهو يتلاح على ش فايفها بحال شي عطشان هاد مرة ماكينش بشوية كان بحال لوحش حرك فيها مشاعر عمرها حساتهم، زاد زوج خطوات لسرير ولاحها وطلع فوق منها دفع رجليها بركبتو وتخشى بيناتهم وهو كطلع ليها لكسوة بشوية غير وصل لتوتو ديالها حس بيها تشنجات وتزيرت وهو يطلع كسوة دغيا حيدها ليها وتكا فوق منها منا لي غير مرفقو عينيه فعينيها: متخافيش بغيت غير نشبع منك شوية صفاء ياله بغات دوي رجع باسها بزربة وبشغف حتى شدات عينيها ونزل كيبوس فعنقها بوسات خفاف شوية كبعد وكيسوط برد على عنقها كيبورشها. غسان عينيه كيرومو لجسد ديالها: صفصف نتي ديالي غاتبقاي ديما ديالي صفاء مغمضة عينيها وعايشة اللحضة: مممم غسان ضحكاتو بتاسم وهو كيبوس عنقها وإيدو كتلعب دوائر فكرشها وطالع بيديه وصل للقنت ديال سوتيان و خشا صبعو من تحتهم كيقيس ليها صدرها تنهدات صفاء شي لي خلاه يفقد سيطرة ونزل كيطبع قبلات على حلمات صدرها من فوق سوتيان ندامج فأحاسيسو مبقاش حس بيها تحركات هز راسو لقاها نعسات. غسان كيحاول يتنفس بشوية وبرد على راسو ناس وقف فجنب سرير نزل شورط لي لابس وبوكسر وشد لمعلم: ايه نتي نعسي وخليني مع هادا جا مايبردو مشا بزربة دخل يدوش يبرد على راسو وملي خرج تخشى حداها فلفراش جرها لعندو وستسلم للنعاس.
طلع نهار جديد كل واحد وفين فايق بدر ضربات ليه شمس فوجهو: تفو شكون حل لخوامي امير: واسدهم خانعسو بدر: نوض سدهم نتا سرات معاه بلي جاوبو صوت رجولي حل عينيه بزربة لقا راسو فجردة حدا لكوري معانق هو وأمير دفعو بزربة وناض وقف كيشوف فجنابو معقلش كيفاش جا لهنا اصلا معقل على تاحاجة من بارح بدر: وااالباشار نوض تكعد أمير صدق واقف وكيشوف فبدر: مالك أتبي خلعتيني بدر هز بدو بمعنى حبس: انا ونتا هضرتنا معندها تاعلاقة بثبوبة واخة غير بضحك فهمتيني؟؟ امير ياله غايهدر حتى سمعو غوت بنت على أخرى جهدها ناضو يجريو طلعو ديريكت منين جاي لغوت لقاو جاهايرا واقفة قدام مرايا كتبكي وتغوت وتمسح بوجهها لي كل كحل وشعرها لي حالتو وكل مرمي فالأرض. أمير جبد تيليفون كيصور فيها: نيولوك جاك زوين ههههههه جاهايرا كتغوت: شكون دار ليا هاد لحالة شكووووون بدر: مالك كالم راه تاحنا فقنا فجردة معرفتش أش وقع من مورة ... بدا كفكر أخر حاجة ملي دارو كوطي وبدأ كشرب مع غسان ولكن ياله خدا جوج كيسان يعني مايمكنش يكون اتر فيه تفكر لكوطي وكيفاش عجبهم دكشي لي طيبات أسماء وطاحو فيه عميين وهو يغوت: أسماااااااااااااء فبيت أخر كتحل عينيها بشوية وكتشبر سمعات صوت بدر غوت وهي تقفز بغات تنوض كتحس بشي حاجة تقيلة على صدرها هبطات عينيها لقات رأس غسان فوق منها بتاسمات وحطات إيدها على راسو كتلعب فشعرو شافت فضهرو لعريان وكيفاش عضلاتو كيبانو نزلات بعينيها حتى كيبان ليها داك لعجب حيت غسان ناعس عريان جمعاتها بغوتة كتسمع تال لقمر.. غسان ناض مفزوع صدق واقف قدامها: مالك أشنو واقع... اش كاين شاف فيها لقاها مخرجة فيه عينيها وكتشوف غير فلمعلم لي صابح على تأهب عرف راسو هو سباب فغوتتها سمع شي حد جاي كيجري دغيا هز شورط من لأرض لي كان لابس لبارح لبسو دغيا وهو يتحل لباب بجهد حتى تخبط مع لحيط. بدر دخل لقا غسان واقف لابس غير شورط وصفاء ملوية فلفراش مغطية راسها ولكن قشع كسوتها فلرض. بدر مشا ديريكت لغسان وشنق عليه فيدو على عنقو: ياك قلت لك تقيسها قبل من زواج نقتل ديمك غسان حاط يدو فوق يد بدر: وابرد اصحبي برد أمير حابس ضحكة: جاب الله لقينا راسنا بحوايجنا فجردة اما تخاف على راسك أسي بدر بدر عطا كروشي لغسان لي محاولش يدافع على راسو عارف بدر عندو لحق. صفاء غوتات: حببااااااااس (وقف بدر كيشوف فيها) راه ماوقع والو بيناتنا والله متخافش غسان شاف فيها وهز حاجب: والو والو؟؟ صفاء خنزرات فيه وهو ينطق بدر: ملي ماوقع والو علاش كسوتك فلرض وهادا واقف علينا هاكة؟؟ صفاء: لا دابة أحم... غسان قرب لبدر حدا ودنو: بدر تكالما تصحبي راه سنات لبارح على لاكط متخافش غوتات حيت شافتني عريان... بدر خرج عينيه وعطاه بكروشي واحد اخر وخنزر فيه: ديمك راه ختي هادي لي داوين عليها متبقاش تقوليا هاد ق**** راك تزوجتيها منك ليها
صفاء دفعات لغطا وقفات: كيفاش تزوج بيا؟؟ غسان طلعها وهبطها وعض على شفايفو: أجي نكملو لي بدينا بارح مشاف والو حتى حس بكروشي غكرشو تفرقع بضحك ولكن جمع لوقفة تقابل مع وجه بدر: بدر بربي تزيد شي دقة غادي نعاودها معاك وراك عارف شكون غايتخلا ضاربوه صفاء: شي حد يشرح ليا كيفاش تزوجنا؟؟ امير جرها : أجي ياله دوشي وتستري هاد طرماحة وديك ساعة يفهموك صفاء دورات راسها كتشوف فغسان لي غمزها وسيفط ليها قبلة فريح خنزرات فيه وزادت معصبة كيفاش هاد بلان الزواج صفاء تفكرات بارح: ناري فين جامايكا؟؟ أمير: باقة فلحمام كتبكي هههههه انا عارفك نتي مولاتها صفاء: دكشي لي دارت أسماء فكيكة بنت لحرام خرج علينا بدر من موراهم كان كيتسنط: اش دارت ديك لحماية فكيكة صفاء دعقات معرفت ماتقول: 4 بيضات 4 خمارات وفاني ودانون وحكات ليمونة امير: سيداتي سادتي جمعو لخليط مزيان ودخلوه فران وبصحة وراحة. بدر فلخف شنق على امير: متعصبش ديمي نوريك وجه لاخر أشنو دارت فكيكة؟؟ امير كيترعد: لكيف لكيف والله انا لي عطينا ليها انا هئ هئ ماغنتزوجش ماعنتزوجش غير قتلوني ورتاحو... بدر دفعو طاح فالأرض: حيد من قدامي بربي تانلقاها ونتفاهمو مشا بدر وهي تبان صفاء لي كانت مخبية مورة واحد واحد لباب: أجي فين اسماء؟؟ امير: هههه هربات سيفطت ليا مسج جا باها داها قالت ليه مريضة صفاء: ههههه بنت لحرام أجي وجامايكا اش قالت أمير: قنعناها بلا دارتها لراسها سيرتو قالت لك ملي فاقت لقات راسها شادة ادوات الجريمة هههه صفاء: واااااع هههه مسكينة رجعو ابطالنا فحالاتهم وصفاء مدواتش مع غسان هاد تلت يام من نهار لي شرح ليها بلي سنات على عقد زواج وهي كاعية حسات بشمتة، حيدات لخاتم ودارتو فسنسلة فعنقها وفكرات واش تنزل تشوف باباها ولاتبقا دايرة فيها كاعية، اما واحد اسماء لاعبة كاش كاش مع بدر باقي متلاقاش بيها ومشا ليها تال دارهم ولكن مساعفوش لحد يتلاقاها بوحدها، صفاء لقات بابا كيتسناها مقرر أنه يدوي معاها مهدي: صباح خير صفاء مجاوباتوش حيت كاعية منو كان عارف بخطة غسان ومشارك معاه فيها تنهد الأب: بردي خانهضرو... بركات صفاء وهي مغوبشة: دغيا باغي نمشي لمول غانتلاقا مع أسماء مهدي: مغنطولش علك، موت ماماك علمني انا دنيا تانية وانا باغي نتهنا من جيهتك على حياتك انا عارف بدر غايحميك ولكن بمجرد يتلاقا مع مشكيل كهرب وخفتك تبقاي بوحدك، ملي جا تاصل بيا غسان عام هادا وطلبي مني رفضت ولكن مستسلمش وكان كهددني هههههه غاتكوني ليه يالتاحد وانا غير مسايرو بغيت نعرف واش بصح ولا طمع، وملي عرفتو قريب من بدر ولاو صحاب تأكدت كتر... قبل متكعاي سكريني هاد لاكط راه غير ضمان لمستقبلك أما راكم مغتزوجو تانكمل قرايتك ماشي غير لباك تا من موراه غاتكوني مستعدة.. صفاء: غير سمعات لقراية وهي تصفار: احم ضروري من لقراية؟؟ مهدي: هههههههههه لي بغيتي ديريه ديريه ملي توصلي ل18 عام تافقنا؟؟ صفاء مشات عنقات باباها وباستو على راسو وايديه: طنحبك أنايا
صفاء خرجات كتجري حيت تعطلات على أسماء وهي تصاطح مع حيط لالا هاد لحيط كتعرفو من ريحتو دغيا بعدات منو وبغات تهرب شدها من دراعها ورجعها لعندو تخطفات مع صدرو.. غسان بتاسم ليها ملي شافت فيه وهي دوب من دوك غمازات: حبيبة ديال راجلها باقة كاعية؟؟ صفاء كتسوط: بفف انا مامرت حد غسان نزل عينو فيدها مبانش ليه لخاتم وهو يكرز عليها من دراعها نطق وهو كارز على سنانو: فينو خاتم ديالك؟؟ صفاء بعناد: معرفتش غسان: صفاء متجربينيش راني غانتسيف علك إلا لخاتم وزواجنا مضحكيش بيهم صفاء حسات بيه معصب نيت وتقدر تقفرها وهي تجي يتسلى من عنقها وراتو لخاتم بزربة حيد ليها سنسلة وركي ليها لخاتم: هادا ميتحيدش من هنا نتي ديالي وبنادم خاصو يعرفها ماتسنيتش هاد لأعوام كلها باش ديري هاكة صفصف راك محساش بلعافية لي لداخل هز ليها إيدها حطها على صدرو هي قربات ليه بلاما تحس نتاهز غسان لفرصة وباسها بزربة وطلقها خلاها واقفة مصمرة ودخل. صفاء عيات بدوران هي واسماء لمول لحق عليهم أمير دوزو نهار زوين طلعو لفين كاين لماكلة قهرهم جوع باركين كيتسناو دكشي بي أوردراو صفاء: تالين غاتبقاي مخبية من بدر؟؟ اسماء: صافي غانبان ولي ليها ليها امير: حشومة علك هاد ليام كلها وهو عاس علك حدا داركم ههه اسماء: وياه وكيسيفط ليا مساجاااات تاعييت مانقرا صفاء: وعلاش مكتجاوببهش؟؟ اسماء: غير شوية لعياقة وصافي ههههه جات واحد لبنت وقفات قدام كابلتهم حلات ريدبول وحطاتها قدام صفاء لي شافت فلكانيطة عاد هزات راسها بانت ليها لبنت غادة. صفاء: ختي شوفي!! اويلي هادي مالها انا كاعما اوردريت ريدبول مكنشربهاش امير كيشوف فلبنت: بيزاغ اسماء: عفاك عطيها ليا عزيز عليا ريدبول صفاء عطاتها ليها شرباتها تاقربت تساليها وخداها أمير من ايديها وشرب لي بقا، بقاو كيضحكو مجمعين شوية أسماء طاحت لرض وكشكوشة خارجة من فمها صفاء ناضت تجري تلاحت حداها: أسماء أسماء بسم الله علك أشنو هادشي واقع أمييير عتق أمير شاد فكرشو وكهضر بزز: صفاء ريدبوووول وطاح لرض تاهو صفاء مفهمات والو بدات كتبكي وهي كتحاول تعيط لشي حد وقفو ناس يعاونوها عيطو على باباها من تيليفون وشرحو ليه اش واقع وبلا عيطو لإسعاف ولكن راكم عارفين إسعاف ما يجي تايموت لي يموت.
مهدي كان باقي مع غسان ديريكت شدو طريق عندهم ولكن عيطو لبدر هو لي كان قريب ومشا عندهم لول صفاء غير شافتو وهي تنهار بلبكا هزهم دغيا لسبيطار بلاما يدويو وضيعو لوقت... دازو سعات وعاد خرج طبيب. بدر واقف على جمر مخلوع على اسماء: امدرا ادكتور؟؟ طبيب: حمد لله لولد فاق ولباس عليه ولكن لبنت حيت حلات بزاف من سم فحالة حرجة، غسلنا ليها لمعدة ومع لوقت ان شاء الله يكون خير . صفاء طاحت لرض على ركابيها كتبكي جا عندها غسان عنقها: صفصف حبيبة شوفي دروري تقولي لينا أش وقع باش نعرفو كيفاش تسممو أشنو كلتو؟؟ صفاء تفكرات أمير قبل مايطيح : اه واحد لبنت جابت لينا ريدبول ولكن حلاتها قدامنا وحطاتها ليا ولكن انا مكنشربش ريدبول خداتها أسماء بدر تعصب: هادو كانو قاصدينك نتي ولكن جات فأسماء والله نعرف شكون تانقتلهم بيدي غسان ناض وقف وشاف فبدر ومهدي: انا غانرجع لمول وندي معايا البوليس عالله يكونو كاميرات تما باس صفاء فحنكها وعنقها وقاليها (كلشي غايكون بيخير متخافيش)من بعد ساعات غسان كيشوف فلكاميرات غير بانت لبنت وهو يعرفها من لاطاي ديالها *جاهايرا* دغيا عطا معلوماتها للبوليس... بدر دخل عند أسماء قبل مايوصلو واليديها لقاها ناعسة ولونها شاحب حجبانها مقرونين بحال مغوبشة قرب ليها حط صبعو على حجبانها وسرح ليها تغوبيشة: مكتجيش معاك لكعية خليك ديما ضاحكة كتعجبني ابتسامتك أسماء حلات عينيها: أشنو أخر كيعجبك بدر نقز عليها عنقها: حمد لله على سلامتك اسماء: اش وقع؟؟ بدر: غير تسمم ماوقع والو ملي راك بيخير أسماء: صفاء وامير؟؟ بدر: لباس عليهم انا نخرج باش باش يدخلو واليديك اسماء: احم على نهار كيكة ممم... بدر زرب عليها باسها وغمزها: نساي ونبداو من جديد.... اسماء تزنكات بغات تبدل موضوع: أجي واش تسممنا بديك ريدبول؟؟ بدر: اه هاديك جاهايرا بغات تنتاقم من صفاء ساعة جيتو نتوما فطريق اسماء: بنت لحرام كانت غاتقتلنا، وشدوها؟؟ بدر: لا هربات برا لبلاد قبل مايلقاو اترها، معندنا منديرو إلا حاولات شي نهار دخل غايشدوها اسماء: بنت لكلب.... من بعد شهر دراري وبنات مجموعين فجردة كيلعبو كارطة ولكن من نوع آخر لي كيخسر كيحايد شي حاجة لابسها ومع دراري طاحو مع غشاشات أمير وغسان وبدر بقاو غير بلبوكسر ولبنات ماخسروش من لي بداو وباركين كيضحكو عليهم... غسان: بلاتي بلاتي نتي ياك كانو عندك نتي تلاتة لوراق كيفاش ولاو خمسة صفاء: احم أجي امتى غاتزوجو؟؟ غسان شاف فيها وصغر عينيه: حنا مزوجين ولا بس راه من هنا لربع شهور ونزيدك أسماء راه هربات إلا عندك شي رجلين بينيهم الغشاشة صفاء ناضت تجري: أسماء الخائنة الله ينعل ديمك واااااع ناضو دراري تبعت لبنات وبقا أمير مكسل: إوى كل يجري مورة رزقو وانا إيدي هي حبيبتي (قلال لي غايفهموني)
باقي تلت يام للعرس داخل غسان بشانطتو للفيلا عند صفاء وهو مبتاسم بشر ناوي على خزيت قبل ملي وصل باب تحل بزربة، هز حاجبو لي كيبان من مورة نضاضر وقف مقابل معاها ولبتسامة مفارقاتوش صفاء تصدمت ملي شافتو خرجات عينيها واهة هكاك شافت فصدرو كيفاش تيشورت بيض مكروز على صدرو وكيبانو عضلاتو غايطرطقو خبطات عينيها لقاتو لابس سروال كحل وسبرديلة فلبيض ولكحل. غسان: ألوووو والعمالة صفاء: نعام أشنو كاين؟؟ غسان طلعها وهبطها لقاها لابسة ديباردور كيبين نص فصدرها وسروال دحين مكروز عليها دغيا خنزر. نبرة صوتو ولات جدية: فين غادة صفاء: مع أسماء لعند لخياطة غسان: وغادة بحال هاكا صفاء رجعات دخلات للدار :لا راه نسيت دابة سمعت طوموبيل كيسحبني أمير دكشي علاش غسان دخل مبان ليه تاحد فصالة وهو يتبعها لبيتها ياله غاتسد لباب دفعو برجلو ودخل حل فين كاينين حوايجها وجبد شوميز محلولة كمام وطويلة حتى الركبة. غسان مطاها ليها: لبسي هادي وخرج قبل مايشدها يدير فيها شي حاجة راه كيحبس راسو غير بزز هبط لقا مهدي وبدر كيفطرو بدر: منين جيتي نتا غسان: من اوطيل ههه فهد: ههه سمعتك كتناقش مع صفاء على لبسها جاب الله شكون يقادها مع طريق بدر: مالها لابسة فين غادة؟؟ غسان: قالت لك الخياطة بدر حرك راسو: كدابة هاديك راه كلشي مقاد معندها باش تمشي لشي قنت لاهي لا ديك أسماء أسماء داخلة مع لباب: مهدي حبيبي مال هاد ولدك كيدوي عليا؟! مهدي: زين ديالي جا بدر خنزر فباه: لواليييد مهدي كضحك: هه مالك غرتي من شارف ديال باك؟؟ غسان:أسماء باقة مقصحة راسك مغتزوجيش معانا فنفس نهار أسماء: أولا نتوما مزوجين غير غاديرو لعرس،(شافت فبدر) تانيا مبغاش نتزوج بشي حد يتحكم فيا وانا باقة صغيرة باغة نعيش حياتي ونخرج وندور ، إلا لكان مهدي نتزوجو داااابة هههه بدر دفع لكرسي وناض هز سوارتو وخرج أسماء بقات غير كتشوف عرفات راسها قفراتها باينة فيه كاعي... مهدي تنهد: تكايسي ابنتي ضربي وقايسي غسان: أسماء فراسك بلا ملي كيجي عندي لخدمة كيدورو بيه لعارضات كيبغيو ياكلوه ونتي معفرة عليه ولكن عل اقل غير بشوية .. صفاء نازلة مع هضرة ديال غسان: واهيا لمعفر وتعفر غير بشوية اسماء تقلصات ولكن مبغاتش تبين: وياها وياها دخل امير: سلام الأوحبة واجدين؟؟ غسان دفع كرسي ووقف درق امير على بنات وخنزر فيه: فين غادين؟؟ امير: نتا لا عند لخياط الخياطة نقافة ولا دقايقية على حساب اش قالت لك صفاء صفاء كتندب موراه: سير الله يلقيها لك غسان دار خنزر فيها: أعدى شي عندي هو لكدوب تاحد ماغايخرج
وصلات لعشية البنات هوما وامير كانو كتفرجو شوية خرجو للجردة وجابو ليهم قهوة خرج عندهم غسان.. أسماء كتشوف فغسان مخنزرة حيت حرمها عليهم: نتا أخويا ساكن هنا؟؟ غسان شاف فيها وقلب وجهو: ديالمن هاد قهوة كحلة؟؟ صفاء: انا مبغيتش نعس بكري نبقا مجمعة أمير شاف فأسماء: انا نجاوبك الحب دابة كيشتي غسان مشا برك فلوطيل حيت دارو كيدير ليها إصلاحات إوى عمي مهدي قاليه لا حقة ولواد نتا عائلة دابة تبرك معانا مجاتش تبقا فلوطيل اش يقولو علينا ناس وكدا صفاء: شي حد يسكت هاد أخبار الساعة غسان هاز طاسة لي فيها سكر وهز سكرة موقفها فوق كأس صفاء: بغيتي سكر صفاء: اه زوج عفاك (بقات كتسنا وهو يمشي سكرة لفمو وجبد سكرة أخرى ولكن بقا هازها فوق من كأس كيعصب فيهة) واااخشييي غسان غمزها: لا تال ليلة لعرس صفاء تزنكات: تفو على ماسخ ياخزيت عطيني سكر نخشي راسي سرات معاه بلا جات تكحلها عماتها غسان بدا يضحك: صافي نخليك نتي تخشيه غير بقاي على خاطرك اسماء: والخرا حتارمو راسكم امير: ملي نكبر بغيت نكون بحال غسان سافل خههه اسماء: على نتا باقي غي كاتكبر؟! غسان خويا الله يرحم باك راعي للقلوب الضعيفة ونتي اصفاء جمعي كرك صفاء: قاودي مالي اش قلت انا بغيت غير هداك(كتنعت فطاس ديال سكر لي شادو غسان بين يديه ولكن فحجرو) غسان رجع راسو لور وكيضحك حيد سكر من تم جات عينها على معلم ديريكت واقف غير من هاد لهضرة هزات عينها فغسان وهو يغمزها: انا عارفك بغاه ولكن صبري تال لعرس صفاء ناضت دفعات كرسي: مرض كيدير مبقيت باغة والو غانمشي نعس كاااع أمير: ياله تمنية اصحبتي ريحي لرض صفاء زادت كتخبط رجليها وهو يوقف غسان باقي كضحك: ا نمشي مع مرتي نوريها واحد شونتييو ديال نهار لعرس أمير كيشوف فيه غادي: وحنا شنو نحكوه مع اقرب حيط تفو غير ز**** اسماء: نوض تقود تانتا شتك تحليتي أمير: هابدر جاي انا غانمشي نيت ...ونتي بقاي تهربي فدري تايطير منك وتجي تبكي عليا بدر كان جاي تلاقا مع أمير بركو يضحكو شوية وضرب دورة معاه دخلو لفيلا وخلا اسماء كتشوف ناضت تبعاتهم لقات امير غادي فحالو وبدر برك فطبلة لعشا.. اسماء: باقي لحال على لعشا لابغيتي تشرب قهوة برا فجردة بدر خاشي راسو فتيليفون: لا شكرا اسماء: واش كاعي من صباح غير كنضحك معاك بدر: لا عادي مبقاش كيهم أسماء بركات مقابلة معاه: بدر راك عارفني مبغاش نتزوج بكري واخة مغتمنعنيش من قراية ولكن مبغيت نربط راسي وانا صغيرة.. بدر: أسماء ختي صافي نساي موضوع زواج حيدتو من بالي أسماء وقفات بزربة: ختي؟!! وليت ختك؟ بدر تنهد وهز راسو فيها بانو ليه عينيها مغرغرين قوى راسو وهضر: مابغيتي لاتزوجي لاتولي ختي إوا اش بغيتي حيت انا صافي هاد الفار ولمش لي لاعبين مبقاتش راشقة ليا عليها.. اسماء حابسة بكية: أشنو بغيتي تقول؟ بدر: ماكين منقول بلعكس لي بغيتيه نتي كنديرو ودابة هاني خليت لك حريتك ديري لي بغيتي وتانا نشوف مرا ديال زواج أسماء نزلو دموعها: أشنو مغتسنانيش عام ولا عامين بدر شاف فيها وفدموعها وكرز على إيدو قبضة: دابة اش بغيتي مني أسماء درت لي بغيتي وغانعطك تيقار علاش كتبكي علاش هاد افلام؟؟ اسماء دغيا مشات لصالون هزات صاكها وخرجات وردخات لباب بدر بقا كيشوف فلباب تنهد ورجع برك . مهدي خارج من كوزينة: قصحتي معاها شوية راه باقة صغيرة بدر خنزر: هادي أخر فرصة إلا مبغاتش غانرجع نسافر حتى نس هاد زمر ولا مانرجعش كاع.. ناض بدر من طبلة وطلع لبيتو بقا مهدي كيشوف فيه وتنهد وهو يهز تيليفون لصاحبو(اب أسماء)... مهدي: ألو صاحبي لباس علك؟؟..... اش بان لك فديك شنيولة ديالك؟؟....
غسان تابع صفاء دخلات لبيتها ياله غايتبعها وهو يوقف بتاسم وتكا على لحيط حتى دازت ساعة ومشا ليها لبيتها بلادقان دخل ديريكت شافها باركة فسرير هازة تيليفونها ولكن باقة مكملاتش اللبس ياله لابسة شورط قصير ديال بيجامة وسوتيان الفوق ديال بيجامة محطوط على سرير حداها قرب حداها بلاحس وخدا فوق ديال بيجامة لاحو فالأرض وهي توقف بلخلعة طلقات تيليفون ملي شافتو وهي تخرج عينيها ودرقات صدرها. صفاء: اش كدير هنا؟؟ غسان هز حاجبو وبتاسم: دابة نتي كتلبسي دوبياس فببحر وفعرض ازياء ودابة حشمانة من راجلك باااز غسان بدا كقرب ليها وهي كترجع بلور حتى وصلات حمام بابو محلول تعكلات كانت غاطيح شدها من خصرها دخلها لحمام ودفع لباب سدو من موراه. صفاء: اش كدير اويلي ياااك يااااك قلتي غانتسناو تال عرس غسان: بدلت رايي مبقيتش صابر صفاء: لالا غير صبر عفاك غسان بدا كضحك: خايفة؟؟ خالعك لمعلم؟ صفاء تزنكات: واش نتا مكتحشمش؟! غسان: مكنحشمش من مرتي وبغيتها تاهي متحشمش مني حيت دكشي لي ناوي ندير لك وديري ليا فاااايت لحشمة من لهيه صفاء: غاتقرب ليا غانغوت وجي بابا وبدر غسان: باباك خرج ملي كنت كنتسنا فك وعيط ليا قالك جاتو خدمة على غفلة وسافر مغايباتش هنا وخوك سيفط ليا مسج غير قبل مندخل عندك قالك غادي لبواط من بعد ماتفارق مع اسماء....إدن كاين غير انا ونتي ونيييت بغيتك تغاوتي ولكن غير بسميتي صفاء كضرب فيديه لي باغي يحطهم ليها على صدرها: جمع ايديك بلاتي نتفاهمو واغير بلاتي (هي كضرب ليه ايديه وهو كيرجع يحطهم على صدرها وكضحك) هانتا غير شرح ليا بعدا مال اسماء؟؟ غسان بتاسم شدها من يدها ومشا لبانيو حل لما وكيقادو على لحرارة لي باغي: دابة صاحبتك مقصحة راسها الزواج وخوك قاليها صافي نتي فطريق وانا فطريق صفاء نسات راسها عريانة من فوق: اويلي ياك كيبغيو بعضياتهم! غسان كيكب فلي برودوي ودار شاف فيها: بعد لمرات لحب ماشي هو كلشي خاص لواحد يطيح كواريه شوية ويتفاهمو بزوجهم ماشي كل واحد فيهم لي يكون لحمل عليه صفاء بقات كتشوف فيه: شي مرات كتجيني بعقلك غسان بتاسم وهو كيقاد فبانيو: زواج راه مشروع مدى لحياة خاص أفراد بزوج يبداو صفحة جديدة مع بعضياتهم ماشي كل واحد غارق فحياتو وبغا شخص لآخر يصبر عليه هاديك رآها أنانية.. صفاء شافت فلبانيو: هادا باش كتعمر فيه انا ياله دوشت غسان: هادا ليا انا صفاء: وراه عندك واحد فبيتك غسان: لا بغيت ندير بت تجريبي ديال مرتي كتغسل ليا شعري صفاء ياله طلق مني غانمشي نلبس فوق بيجامتي غسان شاف فصدرها وعض على شنوفتو: لا بلاش خليك هاكة صفاء: غير طلق واللهتا نرجع بغيت ناخد تيليفون نسيفط مسج لأسماء ملي قلتي ليا هادشي تشطنت عليها
غسان طلقها وهو حاضيها حتى ضارت وشافها كيفاش بدات كتعوج بلعاني حيت عارفاه مقابلها لمعلم وقف وحتى هو وقف معاه شاف فلبانيو باقي ليه شوية باش يعمر وهو يتبعها لقاها شادا تيشورط فيدها وكتفكر فين حطات تيليفون حتى شافتو فلرض تحدرات مكوزة ليه دغيا صدق موراها المعلم لاصق على طرماحة وهي مكوزة قفزها دغيا وقفات وتيليفون فيدها وكتحسي لمعلم غادي يخرج من شورط لي لابس، شدها من كتافها تصدمت بدك شي لي كتحس من موراها بقات مفيكسيا متحركاتش نزل ايديه من كتافها تاوصل لمعصمها وشد تيليفونها فيد وليد لوخرا شد فوق ديال بيجامتها، مشا وجهو فعنقها بين كتفها وراسها وستنشق ريحتها وغمض عينيه كيحاول يتكالما قاسو شفايفو عنقها حس بيها تبورشات وبحال غايخواو بيها رجليها طلقات ليه تيليفون وتيشورط بغا يلوحهم فوق سرير وهو يدفع صدرو ولمعلم كتر أسماء مقدراتش تحرك تبنجات غير كتحس لاحهم فوق سرير ورجع حط يدو على كرشها لعريانة وليد لوخرا فجنبها حاكمها إلا طلقها غاتفشل ليه، رجع ليها لعنقها وطبع قبلة خفيفة وجمع شعرها دوزو جنب.. صفاء ستجمعات قوتها ونطقات بصوت غير زاد هايجو: غسان عفاك بلا... غسان غير سمع سميتو بديك طريقة وبداك صوت قاطع كلامها بقبلات لي بدا يطبع على عنقها غمضات عينيها بلا ماتحس وترخات بين يديه هبط لضهرها بنفس لوتيرة وصل حدا لعمود لفقري باسها تما وهي تحرك باغة تهرب.. اسماء: غسان عفاك جاتني هر تما غسان كيبوس فيها وحاكمها متحركش: مممم ماشي هر هاديك صفاء تزنكات حسنات معرفت مندير كتحل عينيها كتبغي تبعد غير كيتحطو شفايفو على لحمها كتنسى على كلشي حسات بيه وصل لسوتيان ديالها وحلهم دغيا هزات ايديها شداتهم بيديها بزوج فوق صدرها قبل مايطيحو هزها بيديه بزوج من خصرها ودخلها للحمام حطها وسد لباب مشا سد لما حيت بانيو عمر ودار عندها لقاها ضارت كتشوف فلباب باغة تحلو ولكن مبغاش طلق سوتيان ديالها باش متعراش حتى حسات بيه فضهرها وجهو فعنقها وصدرو على صدرها ولكن كتحس بلحم على لحم اظن خيد تيشورط غير حسات بلمعلم على طرمتها عرفاتو عريان شهقات بأعلى صوتها.. غسان: ههههه هادشي غير باقة لابسة حوايجك اما إلا عريتك غاتسخفي صفاء: احم غسان شوف خلي تال لعرس احم عفاك ...ويلييي تعريتي واش باغي تجيب ليا جلطة؟ غسان هز ايديه بشوية كتلمس فدراعها ونزل لمعصمها حتى وصل إيديها لي فوق صدرها شادين سوتيان دوا فعنقها حدا ودنها كتحس بانفاسو سخونة على ودنها وعنقها: أسماء تسنيتك سنين صافي مبقيتش صابر رحميني مغانقدرش نصبر سيرتو دابة غير سالة كلامو عض ليها ودنها حتى طلقات من سوتيان ولكن رجعات ايديها على صدرها وايديه فوق من ايديها بدا كضغط على صدرها مع قبلات على عنقها لي بداو كيكترو وبجهالة خلاتها مامركزاش اش كدير طلقات من صدرها وركات ايديها بحال مبقاتش عندها طاقة تقاوم حط ايديه على صدرها كيحركهم يبطئ شوية بدا كلعب بلحلمات ديال صدرها تبورشات وعضات على شفايفها حسات بيه حركها لقدام لافابو حلات عينيها لقاتو فعنقها كيبوس ومقابلها من لمرايا شداتها سخفة غمضات عينيها عوتاني وطلقات لعنان غير لأحاسيسها ورك عليها بجهد لحلمات صدرها حبسات لغوتة وهو يعضها فكتفها حتى غوتات ماشي من ألم حيت فيساع تحول لشهوة، صرخة ديالها خلاتو يطلق لعنان لتحكم وسيطرة لي كانت على رغباتو نزل ايديه لسمطة ديال شورط ونزلوو لقاها مالبساش سليب تصدم دغيا حيد شورط وهزها بين يديه ودخلو بزوجهم للبانيو. غسان برك فلما وبركها قدامو هاد لمرة وجهو فوجهها مغمضة عينيها وتزنيكة طلعاها: علاش ملابساش سليب؟؟ صفاء: مكنلبسوش بليل كيبرزطني ايديه كيلعبو فلجسم ديالها حتى وصل بين فخاضها هي رجعات بلور باغة تهرب وهو يهزها حطها فوق منو قريبة للمعلم: كديري لاسيغ؟؟ صفاء حشمات مبغاتش تجاوب حط يديه بزوج على طرمتها وجرها عندو: دوي صفاء: احم عمرني درت شي حاجة غسان تفاجئ عمرو سمع شي بنت عندها نفس لحاجة دكشي علاش جاه ماشي نورمال حيت رطب ولونو صافي: هههه ربي كيبغيني واقلة صفاءتزنكات: وصافي عيقتي غسان جرها حتى بركات فوق معلم وهي تعض قنوفتها: لابغيتي كتهضر على ديك شنوفة غانغتاصبك قبل ماتهضر تلاح ليها على شفايفها كيبوس وعض وهي كنحاول تجاوب معاه مكتعرفش ولكن كتجري فيه وكل مرة يبتاسم ملي كيحس بيها كتحاول، شد ليها ايديها وطلعهم لعنقو دغيا دوراتهم وقررات ليه رجع ايديه على طرمتها وكل مرة يهزها وحطها بغا غير إمتى يحس بيها وهو متوغل ولكن باقي حاس بيها حشمانة بشوية هزها وحطها فلبانيو وبعد منها حتى حلات عينيها: صفاء متبقايش حشمانة مني راه ماشي سيكسي بغيتك تكوني عارفة بلا انا ديالك كلي... وقف وهي تخرج عينيها حيت عريان شوية وهي تسدهم وتزنكات كتر: ويلي ويلي نزل على ركابيها ولكن باقي كيبان كلو تقريبا: ملي عينيك بغيتك تشوفيني وتحايدي ديك لحشمة .... عفاك بيبي حلي عينيك
بشوية صفاء كتحل عينيها شافت فعينيه هوما لولين لقاتهم كيبريو وشهوتو واضحة من مومو ديال عينيه لي كبر ووساع بقات مهبطة عينيها بشوية كتمضر فصدرو، غسان ماصبرش حرك إيدو لي تبعتها هي بعينيها كتسناي فين غايقيسها ساعة وصلها للمعلم حتى شافتو مزيان ياله غاتغمض عينيها تحرك بزربة فرق رجليها وبرك بيناتهم وتلاح على شفايفها دغيا رجعات ايديها لعنقو وكتلعب ليه فشعرو... غسان شد معلم بيدو قربو لتوتو وقادو معاه وهضر فودنها: غير ترخاي معايا وبلوكي كلشي خلي غير أحاسيسك يتنهدات أسماء بشوية كتحكم فتنفسها حتى حسات برأس ديال معلم كيحاول يدخل وكل مرة كدفع شوية تزيرات وهو يوقف: بيبي ترخاي حط شفايفو على شفايفها ولكن متحركش بجسمو واقف كيتسناها حتا زعمات قربات ليه وهي لي باستو نتاهز لفرصة ومشات بزربة حتى غوتات: ياكما توعتي نخرجو؟؟ صفاء: ممممم غسان كضحك: أشنو نخرجو دوي لبغيتيني نتحرك صفاء: مممممم عفاااااك غيان: نخليه؟! صفاء حركات راسها بآه غسان دغيا ورب عليها دخلو كتر حتى غوتات عوتاني ولكن من نبرة صوتها ماشي ديال ألم لا ديال شهوة، بتاسم ملي زاد تأكد بلاصتها بنت يعني هو لول وآخر واحد فحياتها.... غسان هزها بين ايديه وداها لسرير يكملو.. صفاء فين غادي بيا غسان: لسرير صفاء: نيت فيا موت نعاس غسان: لا حبيبة ماكين نعاس صفاء: واش تسطيتي مابقا عندي جهد غسان: نتي لي تسطيتي راه ياله سرحت طريق دابة غاندخلو لمعقول صفاء: لامابقيتش لاعبة غسان:ههههه واش كنلعبو هنا دخول حمام بحال خروجو صفاء: ههههه عمرني خرجت من لحمام فركة
هار
لعرس كلشي فرحان إلا أسماء لي دوزات هاد لأيام وهي كتحاول تهضر مع بدر لي
ولا بارد من جيهتها وغير كيتفاداها... صفاء: الزمرة بركي لرض خلي لبنت
تصايب لك اسماء: واش انا لعروسة لاش غاتصيب ليا أمير جرها بركها: شوفي نتي
هادا نهار صحبتك حيدي ديك تغوبيشة ومتعصبيناش
بركي لرض تصايبي. اسماء فرحات: أجي ياكما غاتصيبو ليا بحال لعروس وملي
نخرج غانبقا راسي غانتزوج بدر بحال دكشي ديال قصص أمير نتفها من شعرها: فاش
كنت كتقول لمك غاتندمي على قصوحية الراس إوى تبتي لرض ماكين لازواج لاز***
صفاء جات عندها وشدات فيدها: صاحبتي نتي لي ضيعتيه وخويتيه لبلاد كاع كون
مكنتيش صحبتي كون حقدت علك اسماء وجهها صفار: كيفاش هوا لبلاد؟؟ واش مشا؟؟
صفاء بتاسمات ليها بحزن: غايمشي غدا ان شاء الله أسماء سرطات ريقها بزز:
علاش دغيا؟؟ وإمتى غايرجع صفاء: قالك معارفش واش غايرجع ولا لا أسماء
عينيها غرغرو سداتهم وخلات لبنات يصيبو ليها شعرها أمير شاف فصفاء وغمزها
تبعو حتى دخلو لبيت اخر.. صفاء: أشنو كاين امير: كليتي لحلوة يااك؟؟ وجهك
منور صفاء تزنكات: قوم بعد مني امير: واغير قولي لينا كيجاك دكشي أو واش
عندو كب.. صفاء شدات ليه فمو: بربي وماتسكت تانرعف مك من حجرك صفاء: علاش
جبتيني لهنا؟؟ امير: اش غانديرو مع أسماء راه كتبغي هاد غير قصوحية الراس
وصافي صفاء جمعات ضحكة: شوف انا كنت مسانداها فكلشي ولكن باش تلعب بمشاعر
خويا لا، هي براسها معارفاش اش باغة امير: خاصها ي كوية ديال ليهود صفاء:
على مال ليهود كيكويو امير: عفريتة كليتي حلوة غير بارح جاية باغة تعلمي
لجديد ههه صفاء دفعات لباب وخرجت كتنكر: قود بعد مني شدها شي حد من خصرها
وردها بجهد جيهت صدرو تخلعت غير هزات راسها لقاتو ياسين وهي دور تعنقو
ومبتاسمة، اما أسماء غير كتشوف وكتحس بندامة، دوزو ابطالنا عرس غزال واقفين
دابة كسلمو عليهم باش يمشيو لشهر لعسل ديالهم أسماء شافت بدر سلم عليهم
وغايمشي لطوموبيلتو وهي تبعو.. اسماء: بدر بدر تسنى وقف بدر تنهد وعاد دار
شاف فيها: وي أسماء صافا؟! اسماء: صافا حمد لله مالك زربان؟ بدر تنهد:
تابعاني طيارة ياله نمشي ندوش ونقاد أموري اسماء دغيا تعصبت ولكن كتبين ليه
كالم: كنتي غادي بلاما تقول بسلامة بدر: عادي كاع لي كنعرف كنت غانسيفط
ليهم مسج أسماء فهمت معنى كلامو بلا بحالها بحال اي واحد أو وحدة خرا: ممم
طريق سلامة وخليك على تيصال بينا بدر شاف فيها فعينيها حتى توترات شوفاتو
حزينة بحال كتحسر عليها: مكاين لاش فحقيقة من أحسن نقطعو لهضرة بيناتنا
اسماء بقا فيها لحال ولكن كتسطنع لقوة: علاش كدير هاكة تال هاد درجة مباغيش
تاتهضر معايا؟! بدر تعصب: لا مباغيش نهضر معاك باغي تخرجك من حياتي من
قلبي ومن عقلي فهمتيني؟؟ودابة الله يخليك متعصبيش الأمور علينا بزوج أسماء
عينيها مغرغرين حابسة لبكية: واخة على خاطرك وسمح ليا عمرني كنت باغة نجرحك
كنت كنسحاب غاتفهمني وتسناني ساعة..... مسحات دموع لي نزلو وزربات على بدر
لي بقا غير كيشوف ملي عنقاتو وهربات عند باها لي واقف كيتسناها، حدر راسو
ياله غايتحرك وقفو صوت مهدي باباه. مهدي: متأكد مبقيتيش باغيها؟؟
وغاتنساها؟؟ بدر شاف قباباه وتنهد: انا باغيها ومباغيش نساها ولكن هي راسها
قاصح مهدي: لكان راسها قاصح نقولبوها بدر: مبغيتش نبزز عليها مهدي: واش
عندك شك مكتبغيكش؟؟ بدر شاف فيها فطوموبيل كيمعنقاها ماماها وهي كتبكي واخة
كتحاول تخبا عليه: ولكن مباغاش تزوج وانا عييت من لعب دراري ومغانغيرش
رايي غانسافر ليوم ونحاول نساها مهدي بتاسم : اوكي يكون خير
بعد مرور تلت شهور بدر فايق كيتكسل كيسمع صونيت شاف فساعة لقاها 12 ديال نهار وهو يخرج عينيه.. بدر: ناري نسيت نعس نجيب لبنت من لمطار كسمع لخبيط فلباب وصونيط عرف لبنت جات سيرتو أن طيارتها وصلات مع تسعود صباح ناض دغيا لبس شورط نايك وتيشورط نيك كانو محطوطين حيت معول يلبسهم وناض يجري حل لباب. بدر: سمحي ليا بزاااف بارح كانت عندي خدمة بزاف ونعست معطل مفقتش بألارم اسماء:زايتشل هي مك ياراس طيطوارة بشااار كيجبدك وياله حاطة رجلك فهاد بلاد السعيدة أسماء كانت كتعاير مع جار لي قاليها زايتشل هي بلاصداع عاطية بضهرها للباب سمعات بدر فاش هدر وفعلا جاها صوتو بحالو ولكن متيقاتش حيت هاد شهور كلها وهي كتسمع صوتو ولا تخايل صورتو دارت غاتشوف فدري لي سيفطها باباها تسكن معاه وتكمل قرايتها، دارت حتى كتلقا عينيها فعينين بدر خرجات عينيها وهي تسد عينيها وتنهدات: واش هاد لخرا غانبقا نتخايلو فينما مشيت.. بدر سمعها وهو غير كيشوفيها واش هي ولا غير كيتخايل عاودت حلات عينيها وباينة عليها صدمة هزات ايدها وبصبعها قاصتو فصدرو حس براسو رجع بحال اول نهار شافها وتزعط فيها. اسماء: واش نتا بصح واقف قدامي بدر خنزر: اش كديري هنا؟؟ اسماء بقات كتشوف فيه: واش بابا سيفطني عندك بلعاني؟ بدر عاق بلقالب لي دار ليه مهدي ورجعات بيه داكرة لشهر قبل ليوم. بدر: واش منيتك امهدي مهدي: راني باك حتارم راسك تقادو لكتاف؟؟ بدر: واش باغيني نتزوج بوحدة كتبغي واحد ومنساتوش وشهرين وهي كتبكي عليه واش بعقلك؟؟ مهدي: راني قلت لك بنت صاحبي وبغيت نعاونو نعاونها بدر: علاش ألمانيا زعمة اش باغة تقرا لي ضروري تجي هنا مهدي: شوف متبداش تفهم عليا قلت لك باها باغيها تكمل قرايتها برا ولكن كيخاف عليها وهاد هو دياني مايمكنش يخليها تعيش فبلاد خرا بدر كضحك بلفقصة: هههه ولحل تزوجها بولدك واش شايط علك؟؟ ماباغيييش نتزوج مهدي: هي باقي منسيتيش أسماء خطة ديالك مصدقتش بدر تعصب قال بنبرة تهديد: مهدييي!! مهدي: شوف فكر مزيان دير خير فلبنت وعاون باك يرد جميل لصاحبو ونيت ياك باغي أسماء تنساك ومايبقاش عندها أمل وااافق وهني راسك بدر: هاد لوجيك ديالك مكدخلش لعقل مهدي تعصب: هاسخط هارضى إلا متزوجتيش بيها بدر ياله غايجاوبو بلا وهي تاخد تيليفون صفاء: بدر خوياااا توحشتك بدر: تانا حبيبة خوها داك خاينة مهلي فيك؟؟ صفاء: وي وي خويا متبرزطش معايا بغيت غير نسلم علك قبل مانمشي نوجد راسي للخطبة بدر: شكون غابتزوج؟؟ صفاء: نتا واقلة على مسمعت من هاد مكالمة ههههه ولكن مزيان نيت حتى اسماء راه خطبتها ليوم بدر تصدم حس بألم فصدرو بحال قتلتيه: اه مبروك مهم هاني غادي قولي لواليد واخة على ديك ليقال غير شي سيمانة ونسيفط ليه توكيل.. صفاء: هههه باك غايزوجك زوينة هادي هههههه اوى مبروك علك قطعات معاه تيليفون وصارت شافت فباباها وغسان مقابلينها وافين فمهم.. صفاء: مالكم راك بغيتوه يقول اه إوى هاوا وافق غسان: بعد مرات كنتخلع منك مهدي: إن كيدهن لعضيم ههههههه ولكن برافو علك هاحنا غانزوجوهم بزز منهم صفاء: دابة كملات فرحتي ملي ختي تاهي غاتحقق لي كاتمنى..
اسماء: دابة بغيتي تقولي بلا با سيفطني وبرك عندك؟؟ بدر: شتك مبردة ومعندكش مشكيل أسماء ناضت وبركات فلفوطاي لي حداه: بدر راه كنا صحاب قبل كلشي علاش يكون عندي مشكيل بلعكس فرحانة حيت نتا لي غانسكن معاك تانكمل قرايتي (شافتو كاعي ومحاملش راسو) غير عامين ونرجع فحالي وحياتك مغندخلش لك فيها كيما هنا حياتي ماغدخلش فيها بدر صدمها هزها من فين باركة وبركها فحجرو وقرب ليها لوجهها: ههههه من نيتك مندخلش لك فحياتك لا واعرة هادي أسماء قلبها كضرب معزوفة ياوباغي نعمر دار : بدر اش كدير؟؟ بدر مبتاسم: مقالوش لك قبل ما تجي بلي زوجوك بداك دري لي غاتبركي معاه؟؟ اسماء بكل استغباء: هاويلي اشمن دري زوجوني ليه؟؟ بدر كضحك: ههههه اوى يالالة باباك عندو توكيل من عندك باش زوجك وحتى مهدي سيفطت ليه توكيل باش يزوجني من لبنت لي كانت غاتجي تسكن معايا أسماء وجهها تبدل لونو دفعاتو وقفات كتمشي وتجي وكلها غضب، بدر تصدم عرفها مبغاتش تزوج بيه من لول وبهااد طريقة بحال بززوه عليها.. اسماء: لا مزيااان ولهيلا هي كنتي غانزوج ببنت مكتعرفهاش لهاد درجة نسيتيني وفرحان تبدلي بدر بقا حال قمة متوقعهاش تكعى من هادشي يعني ماشي فكرة انو تزوجها لي مكعياها، شدها من دراعها وجرها عندو حتى تخبط وجهها مع صدرو.. بدر: اول حاجة دوختيني بركي لرض تاني حاجة صفاء قالت ليا تخطبتي وكنتي غاتزوجي اسماء:بنت اللادينا كدابة والله انا مبغيت نتزوج بتاوحد من موراك بدر هز راسها تشوف فيه: وعلاش؟؟ اسماء: باش تكبر دغيا (وخرجات لسانها وهربات للبيت) هههه انا غاندخل ندوش بسباب شي ناس مجاوش مطار فين ماكين شي الماني هنا دابزت معاه بدر شافها داخلة لبيتو وبتاسم خلاها ومشا هز شانطتها حل لولة لقاها غير شوميز دونوي لي كاين وهو يهز حاجبو مستغرب ونطق بصوت مرفوع: اسمااااء شكون جمع لك حوايجك؟؟ اسماء: حمارة تاعت ختك بدر: انا غانحط لك حوايجك فوق سرير اسماء: واخة اراجلي بدر: هههههههههه أشنو قلتي اسماء: والو غير كنجربها ففمي بدر تحت من سنانو: غاتجربي شي حاجة خرا فداك لفم إلا مسكتيش شاف فاليزا وبدأ كضحك: ههه شكرا أصفاء نعم الأخت ههههه جبد ليها شوميز وبينوار حرير ديالو وحيد ليها سترينغ لي كيجي معاه وحطهم فوق سرير ومشا هو يدوش بأقصى سرعة فلبيت الأخر، خرج ومشا كتسلت حل باب بيتو ودخل تما عل لحيط مقابل اسماء.. اسماء لابسة سوميج وبينوار: يا بنت لكلب أصفاء الله ياخد فيك لحق وانا كنقول مالو كيسولني شكون جمع حوايجي يا بنت لحرام حطي غير سليب مع هاد لعجب واش انا نبقا زبطة بدر كيشوف فلاطاي كطلعها وهبطها عض على شفايفو: داك سترينغ انا لي لحتو مغنحتاجوهش أسماء حطات يدها على صدرها كتغطيه حيت كلو مدفك كترجع بلور: شوف غير بلاتي نتفاهمو بدر قرب ليها بزربة وشدها من خصرها جرها لعندو وعنقها:حاجة لوحيدة لي مفاهمين عليها هي انا كنبغيك ونتي كتبغيني وبزوجنا راسنا قاصح ههه اسماء دابت من كلمة كنبغيك بتاسمات وتعلقات فعنقو وهو محاوطها من خصرها: متخايلش كيدازو عليا هاد تلت شهور بدر بعدها على صدرو ونزل طبع قبلة على شفايفها: مهم هو دابة أسماء شافت فيه وعينيها باينين عليهم لفرحة: هي مغتزكلنيش دابة بدر بتاسم بمكر: على انا لبستك هاكة باش نطلقك حط شفايفو على شفايفها دخلو فقبلات مع لمسات خلاتهم يطيحو فوق سرير ونساو لعالم لخارجي ولتاحمو اجسادهم وارواحهم كشخص واحد.
النهااااااية ❤️
ماتنساوش ارائكم على القصة لتحت يلاه يلاه
قصص أخرى جميلة :