القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة الأرملة الجزء الثالث



قصة الأرملة الجزء الثالث

قصة الأرملة الجزء الثالث

...اليوم اشنو ايكون في المنو

..معرفتش..اليوم

. جمعة اشبان ليك نديرو كسكسو
.ونعطيو. منو نيت لنااس لحدنااا. كيضلو مساااكن بلا غدااا

فكرة مزيانة ..والله اصلا الحركة نهااار جمعة تتكون عياااانة

صاافي. انا انقيد لي خاااص. ونعطيه. لمحمد يجيبو

رانيا...غزلان راه كتبكي

غزلان...شدي شدي. نمشي. نشوفهاااا

رانيااا..ابتسام
ات كتشوفهااا كتجري غادة. عندهااا..قالت بصوت مرتااافع ...ريتااااا.
ضارت غزلان شافت فيهااا...وخرجت فيهاا عنيهااا ...غيثة. غيثة ..

دخلات عندهااا في غرفة استرااااحة لقاتهااا فاااقت. بنت. زوينة كتحمق. بالزين. عنين زرقين وشعر اسود مبوكلي تتشبه في غزلان بززاف عندمااا 3 سنين ...سميتهااا
غيثة ...وكيدلعوهاا بإسم ريتاا لي متتحملوش غزلان حيت. كيرجعو. اسم غربي ..

هزتهااا كتلعب معهااا ..مامي الغزالة ديالي ماااامي. غيثة ديالي فاقت

صفقات غيثة بحمااس ...كضحك ومدات يدهاا هبطتهااا غزلان. من فوطوي لي كانت ناااعسة عليه ...ومشات كتجري غير بشورط قصير وتريكو. صيفي. .
خرجات. لمطعم .. ولكن خاب املهااا من لقاااتو خاااوي ... ومكاينش. نااس. معامن تسلى كيف ديماااا ...سمحااات في مطعم وخرجاات لبرى ..ودخلات محل ديال الملابس نسااائية ...

غير شافتهااا البنت جات هزتهااا عندهااا

اوووه ريتاااا توحشتك خنفوسة

غيثة ..نتي خنفوسة ..ضربات شعرهااا. بغرور..انااا ريتااا.

وتناا توحشتك ..عمو سوهيل خااايب مكيبعيش يخليني. عندو مني يكون هواا

ههه اشنو بغيتي

غيثة...ويلي نسيتي سكارة لي قلت ليك

ولكن غالية اصحبتي .وماماك مغديش تبغي تخلصهاا ليك

غيثة..درت شوفة دلبراااءة. ..وشكون قاليك ماما. اتخلصهااا

اه نسيت .نتي اصلا عندك معجبين. ..

غيثة...ايخلصهاا
ا ليااا. عمو جمال ..حيت تخاصمت معاه وباش يصالحني ايشريهاا ليااا
يااختي نتي غير صغيرة. وكضلي تفتخي في بنااادم الله علم من تكبري اش غديري

غيثة..طاطا اشنو هياا نفتخ

والو والو. هزي شكارتك وسيري عند مك. ومن يجي عمك جمال يجيب الفلوس

غيثة..هبطاات وهزات شكارة. .وعوجت رجليهااا وشافت فيهاا بغرور قالت ولا مخلصاااش عمو جمال نتي اتخلصيهااا وخرجات

الله ياربي الله خلصتي كتمشي غير معهااا منا مهااا ولا خالتهااا ...

هادي غيثة بنت غزلان ويحيى. من مشااا خالهاا حاملة. ...
كلشي كيحماااق عليهااا في المطعم. ..وكلشي عزيزة عليه. ديرة صحاب من كاااع الفئات. صغير كبير. شيباني .. غير. بداك الهضور عندهااا وملي تضحك خلاص ... تصورهااا معمرين المطعم. لي جاا تتصور معاه وتقول لغزلان تعلقهااا ليهااا ..
مديرهاااش بيهااا قااافزة ..شهمت غزلان غير بكل نهار واحد ولا وحدة شاري. ليهااا حاااجة. 
الجرح كيدبر كيف يقولو وكل جرح كيف. كيخلي في ليماارة
تلت سنين دازت من حيااااتي. تلت سنين وولادي بعااااد علياا...باقااا كنشوفهم. ولكن في ضحكة غيثة بقااا كنشوفهم في هضرتهاا ومشيتهااا مكتشبهش ليهم في شكل ولكن تصرفاااات بحالهم ...

تلت سنين حولتني من غزلان. محطمة لغزلان جديدة عند هدف واااحد هوا تلقااا ولادهااا

امي شدت الورث. من هلهااا وعطااتو لي بعد مااا وعدتهااا بأني انردو ليهااا يوم. تقاااد حيااتي
كريت محال. درت فيه مطعم. على قد الحال ... وبديت بشوية بشوية كنتهرس ونرجع. نوض بزااف دلحوااايج هرستني. ومنهم نهار وصلت دعوة طلاقي. من يحيى ..لدرنااا ... عرفت بلي تمن فعلتي خلصتو غالي. ...ولادي. طلاقي.
نهار شديت طلاق من محكمة ..متنساتش لياا جملة المحامي لي قالي

قال ليك سي يحيى..ولادك نهار يكبرو. هوما ايقلبو عليك

لا ناس كانت دير جهد انا درت جهدين باش نجمع ونوفر ونوصل. وندفع لفيزة نمشي نقلب على ولادي ...
ممكن عبير ختي تمشي لكن معندهاا علاقة بولادي وكيف كنعرفو بلي القانون تماك محيرحمش ...

ابتاااسمت وانااا كنشوفهااا كضحك وتلعب. في مطعم. ..
بززاف دناااس كيجيو هنااا غير على قبلهاااا ..وعلى قبل هضورهااا لي مكتقداااش

غوت...عليهااا

غيثة اجي

جات عندي كضور في عنيهاااا عرفة رسهااا اش ديرة

غزلان ...اش داك صكااااد.و

ريتاا..زوين ياك ماما

غزلان..غيثة منين..جاك

ريتاا...شراه ليااا عمو جمال كاااضو نردو. خرجت عنيهااا ياك كتقولي لي حشومة نرد الكاااضو

غزلان...الله يجعلني نتيق .

خارجين من المطعم. متاجهين لدار عبير. حيت ساكنة معاهم ...حياتي من لول كانت غادة في طريق غالطة من لول كان عليا نرفض زواااج من يحيى
.. وتكون تناا عندي الكلمة وقراري. يحتااارمو كلشي ..
لكن الخوف وديك الكلمة ديال ناس اتقلق منك دير خاطر لفلان ولفرتلان ..واناا فين شكون يدير ليااا خااااطر شكون يحس بيااا ...

انااا غزلان صبارة ..مكندويش. غزلان لي كتحترم ...غزلان لي عطات لبنادم كتر مكيستحق في حياااتهااا ..

ولكن من داااك نهااار مشؤوم لي خداا فيه ولادي وليت غزلان وحدة خرى غزلان لي مغديش تسكت على حقهااا غزلان لي اتوقف بنااادم عند حدو ...

العودة إلى الوراء..

في مينااااء...

لقااات تتغوت حتااا بح صوتهااا ... وعبير. مضاااربة معهااا بااش تهدم ولكن غزلان فقدات سيطرة صااافي على رسهاا لي بين عنيهاا غير ولادهااا لي مشاااو وايمتاا اتعااود تشوفهم. .ولا مغااادي تشوفهم كااااع

بقات هكاك. حتا ليل وهيااا مقابلة البحر ..وفين متقول ليهاا عبير يلاه
تقول ليها بلاتي. راه ولادي ايبكيو ويرجعهم ليا ميقدروش. يفااارقوني ...

عيات عبير. ولا غزلان عيااات مقابلة البحر .. حتا ضنات عبير بلي ممكن تكون حمااقت ..

حتااا طلع صباااح وغزلان مفقدااات الأمل. لكن عبير عيااات وزيد عليهاا خدااامة ..

نوضتهااا بزز عليهاااا ..وخاا مبغاااتش تنوض لكن. بزات عليهااا وطلعو لسيااارة ...

غزلان...نعيط ليه انطلبو. اندير لي بغا. غير يرجع ليا ولادي

عبير..تنهدات كضور في رسهااا ...

رجعات تكلماااات ..انتسلف. ونتكلف. ..ونبيع دهبي ونغرم ليهااا. تكلفة ديال دار لي حرقت

عبير....غوتااات


بمشية أنثوية. ولبسة كلاص. ...رائحة البرفااان ديالهااا مالية لمكاان تسريحة شعر. دارجة على موضة. وصاك صغير ..
معهاا زوج وليدااات صغار في عمر. 6 سنوات تقريبااا تواام ..حلات الباب ديال واحد. دار ودخلات .. وليدات طلعو في دروج لغرفة ديالهم وهيااا مشاات لواحد صالة ..دقات في باب ودخلات ..

جوليا..مغربية. من ام اسبانية ..يحيى. سافا

يحيى...سافا كيف داز نهار ديالكم

جوليااا..مزيااا
ن وخا لولاد عياو شوية. مي غير صيف دباا متبعاهمش القراية
يحيى..حرك راسه سااكت

رجعات تكلماااات كتفرك في يدهااا...
يحيى..بصراااحة لولاد عندهم جلسة تصوير في المغرب

يحيى...رفضى

جوليااا..يحيى ميمكنش. نرفض متنساش بلي سينتي معاهم العقد. وخاااص دروري يمشيو. ولا بغيتي تلغي العقد اتخلص. تمن لي مدكور فيه

يحيى...يتخلص مااشي مشكيل

جوليااا...بصيفت
ي اناا مناادجر ديالهم راه هااد شي سلبي على حياتهم. المهنية
يحيى..جوليا متنساايش بلي نتي لي بقيتي عليااا خليهم. يوليو مودل.

جوليا...يحيى..ح
تا كنت باغي متنساااش. ..
يحيى..راك عارفة علاش

جوليااا..ادن معندك لاش تحرمهم من مستقبلهم ومتنساش بلي خدمة مع هااد الماركة ديال ملابس دراري صغااار مزيااانة ليهم ويقدرو. يخرجو ليهم. ورااق هناا وتولي عندهم جنسية ..

يحيى..مكينش شي بلاد خرى من غير المغرب زعمااا

جوليا..المغرب هوا البلد العربي الوحيد القريب من اسبانيا وزيد خاص كولكشن تصور في صحراا .. وماركة هياا لي تتحدد اشمن بلاصة. يدار فيهاا شوتينك

يحيى..الولاد ايكونو في اماااانتك ...

جوليااا متخاافش كلهاا اسبوع ونرجع ..وكنفكر نحتاافلو بعيد. ميلادهم تمااك ..متنساش راه داز. وعطيتهم وعد بلي في صيف ايحتااافلو بيه

يحيى...لي بأن ليك مناسب ديريه مهم عندي هوماا ولادي متقيسهمش حااااجة

انساااحبااات جوليااا خلاتو وحدو ..جبد تيلفون ديالو
ودخل انستغرااام لواحد باج نيشااان

بقااا كيشوف ويضحك في نفس الوقت من سالة دخل الفيديو عندو ...

كان فيدو ديال غيثة ..حيت عبير ديرة ليهاا باااج في انستغرااام كتلوح الفيديوات وتصااور ديالهااا غير غيثة وحدهااا ...ويحيى كتعجبو بززاف هاااد لبنيتة. حيت تتجيه كتشبه لغزلان ...


ريتاا ..غيزو غيزو ...تيلفونك كيصوني

خديت من عندهاا تيلفون ... وجاوبت كانت ماما ..بعد سوؤال عن الأحوال والأخبار ..

الأم...بنتي راه خاص تجي تشوفي بااك مريض وكي جااب الله

غزلان... مي علاش مقلتيهاش لي شحال هداا

الأم..وابنتي. راه هوا يهديه الله لي مبغااش راه دبا قلتها ليك غير خزنة جي ابنتي شوفيه

غزلان صافي صافي الصباح انشاءالله نجي امي

الأم..وخا ابنتي الله يرضي عليك

قطعات معهاا ورجعااات لشغلهااا. ..جات ريتاا من ورهااا وهزااات تيلفون ... ومشااات لصالة..حلات انستغراام ديالهاا ديجاا مفتوح فيه ...
لقااات ميساااج .. . بقات كتشوف واش تقلب ولا لا ديجااا عبير كتقول ليهاا متجوبي توااحد ومتلوحي حتاا تصويرة بلا متااخد الإدن..

ولكن فضول بنت صغيرة خدم وهياا عمرهاا شافت لمساااجات لي كيجوهااا ..دخلات ..

لقاتو ..كاتب ليهاا بالفرنسية ..جميلة. تمنيت ان تكون لي فتاة تشبهك من المرءة التي احببت

ريتاا ..من كان عندها عاام ونص. دخلات لكريش. غالية شوية وديجاا عبير. هيااا لي مكلفة بدراسة ديالهاا. وهياا لي كتخلص ليهااا حيت تزادت بين يديها وكتعتبرهاا بنتهااا ..يعني كتعرف الفرونسي وخا مااشي كتقنهاا. تتهضر بيها شوية ولكن تتعرف تقرهااا..

كتبت ليه بالفرنسية ايضا..
اين المرءة التي احببت

جاهاا الرد ..ديك ساع

لا اعلم

ريتا..لمادا تركتهاا ايها الغبي

فعلا. غبي!!

ريتا...عد لهاا

لن تسااامحني

ريتاا..اداا خطأك لا يغتفر

صحيح..كم عمرك؟؟

ريتاا..3 سنوات

نفس العمر الدي تفرقنااا فيه

.ريتا....عد لها ربما هيا بحاجة لك

هل تعلمين. انت تشبيهنها

ريتاا..انا لااشبه احد غير أمي

البنت ..جميلة ضحكتها ..رائعة ..دكية. وكيف ستكون الأم ياترى

ريتااا...اكيد. لا يوجد متل جمال أمي. ..انا احبهااا كثيرااا. ..لاأملك احد سوها

اين اباااك

ريتااا...لا أعرف ولااريد أن أعرف ...امي لا تتكلم عنه وانا لن اسئلهاا عنه. لكي لا أجرحها

غبي من سمح بفتاة متلك ..

ريتا...لا مشااعر املكها تجاهه. لكي اعطي. رئي فيه. .

كبيرة انت عن عمرك

ريتااا...من انت

اناا ..فقط معجب بيك بصدفة. وجدت صفحتك اغرمت بضحتك بغمزاتك. لدرجة تمنيت يوما ان تكون لي بنت متلك...

ريتاا..هل تريد مساااعدتي . بمصالحة. زوجتك

يمكن يومااا مااا

ريتا ..كما تريد الى اللقاء

الي اللقاء اعتني بأمك

تودعااات معاه. ريتاا ومسحاااات. المحادتة. كأن شيأ لم يكن. ..وخدمااات الأغااااني وبدااات تخطط كيف اتسااعد هاااد الراجل بااش يتصالح مع زوجته ...
بنت صغيرة وبريئة ...كضن بلي بمجرد مصالحة اترجع لمياه مجريهااا.
الخطأ قد مكان كبير قد مكيتنساش بسرعة ..والو تصالح والو كلشي. والو يكون الحب
إلا أنه لا يغتفر بسهولة ..

.....ناااضت عند الأم ديالهااا كوزينة ..لقتهاا تتوجد العشااا بدات تدور معهاا غيزو عطيني نعونك وريني هادي علميني لهااادي ...وتبحلس عليهاا..

ريتاا..غيزو ...علاش رجالة كيسمحو في عيالاتهم

تصدمات غيزلان من سؤوال بنتهاا..


تصدماااات غزلان من سؤال بنتهااا ..
شكون قال ليك هاااد شي

ريتااادد...غيزو
.واش نتي بعقلك انا نتسناا. شي حد يقول ليا ..غير فضولي. بغيت نعرف وصااافي
غزلان...كاين بززاف دالأسباب منقدروش نحكمو على ناااس وحنا معااارفينش. ضروفهم واشنو لي خلاهم يتفااارقو. فهمتي ابنتي

ريتاا..فهمت اوك

غزلان. تبغي تمشي معيااا تشوفي ..ميمة وجدك مختار

ريتاا..وي غيزو بغيت نمشي معااااك ...

غير صباااح الحال...
شدت. غزلان هياا وعبير. طريق للعروبية

وصلو. مع الضهر..فعلا الأب كان مريض بززاف. وشاااد الفرااش بكات عليه غزلان حتااا عيااات. كيف مكان الحال تيبقااا باهاا وكبرهاا ..يمكن قااصح في تصرفات ولكن ممخصصهم من والو ...

قربت منو ريتااا وحطات يديهاا على قلبو..

باا سيدي..واش كيضرك قلبك

مختاااار ...ضرني ابنتي قلبي. ..على. بنتي لي ضيعت ليهااا حياتهااا مخليتهااا تقراا كيف ناس ولا تحقق احلامهااا ..هرستهااا ابنتي هرستهااا بزوااااج ...حتا رجعت عندي أرملة ..وبغيت نسكت الفااام عليهااا وقلت بلي اندير صح وجبت ليهااا عريس شيبااااني ... ودرت ليهااا ابنتي بززاف درت لغزلان بزااف

ريتا..با سيدي. غيزو قلبهااا كبير اتسمح ليك والله ونتاا عزيز عليهااا ...

قربت منو غزلان. وباست رااسو ويديه مسمحااااك اباا دنيااا وأخرة ..غير الله يخليك ليناا ويطول في. عمرك

ودن العصر . .. كانت متكية في بيتهااا وريتاا ناااعسة جابدة عليه نيت ....من سمعات الأدن ناضت صلات. ومشااات. تطل على باهااا قربت منو لاقااااتو. مغمض عينيه حطاااات يدهاا على يدو باش تفيقو يصلي. لقاااتو باااااارد ..

بدات تتغوت بصوت منخاافض ومحدو هواا مكيرضش وهيااا تتزيد تغوت بجهد ...حتا تجمع عليهاا قاااع لي في دااار ..

دا مول اماااانة امااانتو الحاااج مختااار مات ...حزنو عليه بناتو ومرتو لبساااات عليه الأبيض .. تجمعو هل الدولار وقااامو بالواااجب وتدفن الغد ليه مع الضهر...

كانت لابسة بيجااامة طويلة. وديرة زيف وكتصخر على ناااس و ريتااا. لاسقة فيهااا ...
حتاا بانت ليهااا كلثوم ...داخلة. ديرة عكااااز كتمشي عليه ونضاضر تشوف ... دارت برسهاا مشفتهاااش ...ودخلات الكوزينة...

غزلان..سولات وحدة من جارات ...واش كلثوم مريضة

جارة...ايه اختي مريضة علاه مااشي لقااو عندهااا الكاافر في دم

غزلان..بصدمة..س
رطااان دم
جارة..ايه ومخلات فين جرااات بيه ومشات تال عند ولدهااا لبرى. تعالج وتقول معونااا غير بدوااا
تصدماااات. غزلان بمرض كلثوم ...ودعااات ليهااا بشيفة... خرجات من الكوزينة بااش تمشي تسلم عليهااا ..تلقاااتو في الباب تصدمااات حيت. مبقااااتش شافتو حتاا هواا من داك نهار المشؤوم ...

غزلان...عمي

الحاااااج.زين..
بنتي غزلان
براكة في رااسك من جيهة المرحوم

غزلان...مامشااا
ا معاااك بااس اعمي الله يعشر. خطواااتك ..
هبط عنيه وهياااا تبااان ليه ريتااا وااقفة وغير تدور في عنيهاال وتسجل في الهضرة..

الحاج زين. ضنهااا تزوجات..بنتك تبركالله. مشاء الله

غزلان..بتوتر..ل
ا لا مااشي بنتي. بنت عبير
الحاج زين ...الله يبارك..مساامحة ابنتي

غزلان..الله يسااامح عمي

خلاتو تااا مشااا وجرتهاا من جلايلهااا ..

ريتاا..علاش كدبتي عليه وقلتي بلي انا بنت عبير

غزلان..لي سولك نتي بنت من قوليه بنت عبير

ريتاا..وعلاش

غزلان..حتاا لدااار ونقول ليك علاش

ريتاا...دوراات رسهااا. .احياااني عليك اغيزو ..بغااا تزوجي

غزلان..ريتااا اش هاااد الهضرة حشومة

ريتاا...صوري. غيزو

دخلات لصالون فين جالسين نساااا ...وريتاا لاصقة في جنبهااا... مشااات غزلان نيشااان عند ..كلثوم..سلمات عليهااا

كلثوم...بنتي غزلان. الله يصبركم على فراااقو

غزلان ..امين ...

هاد شي لي قالت وخرجات بحالهااا ...

داز اياااام على موت. الأب ديالهااا .. اليوم ..رجعو. لحياتهم. حيت. كيف كيقولو الحياة تستمر..
عبير خدمتهااا
وغزلان. مطعم ديالهااا..جابو معاهم الأم ديالهم .. .

نهار ..جديد دخلات. ..المطعم. هيا وغيثة..لقات صحبتهاا وشريكتهاا راانيااا...يلاه
حلات سلمااات عليهاا وعزتهااا...
رانيااا... غداا. كاااين واحد عيد ميلاد هناا في مطعم

غزلان..بصح لمن

رانيااا ..شي وليدااات صغااار. عيطااات واحد سيدة وخدات موعد. .. غداا في ليل وقالت بلي مشهورين

غزلان..مشهورين؟
؟؟
رانيااا...اممم قالت مودل ما مودل. ديال ماركة دلحوااايج

غزلان..فكرة مزياااانة هااادي لا دارو عيد ميلاد عندنااا هنااا. ايعونوناا حتاا نتعرفو

رانيااا..وي عندك الحق خاص غير توجدي رااسك قلت بلي انصيبو ليهااا احسن كيكة

غزلان..نتي عرفااااني مع لوليدااات صغار اكيد انصيبهااا ليهم انشااء الله ..تواام حتاا هومااا شحال عندهم

رانيا ..6 سنين

غزلان..قد ولادي

رانيااا..كنتمنا
اا تجمعي بيهم
غزلان...انشااءا
لله
ريتاا..وغيزو. اتصيبي غير ليهم. وانااا لي بنتك زعمااا عمرك. درتي ليااا كاااطو تناا وعيد ميلاد

غزلان..خرجات عنيهااا في هاااد الباااطل لي نزل عليهاال

اماا ريتااا غير شفتهاا خرجت عنيهااا ..
قالت .اتنضحك معاااك مبقااا لي يضحك مع مامي ديالو

رانيااا..ياختي هاااد البنت عندك شحال لحلاحة

ضورات غزلان رسهااا. كتبتسم..غيثة راه هياا فرحتهااا بعد. مفقدااات الأمل وهضورهاا وضحك. ديالهااا. هوماا لي كيعطوهاا الطاقة تصبر حتا يحن ليهااا ويجمعهااا بولادهاااا...


نهار جديد ...
اليوم عيد ميلاد ايكون فليل ...
ريتا..من عرفات اليوم عيد الميلاد وهيااا عااسة باش تحضر لكن النعااس غلبهااا مع العية .. تكوراات في بيت تبدال ...

غزلان...رانيااا
انا اندي غيتة لعبير ونجي راه نعسااات
رانيااا ...متعطليكش غزلان ناس مبقا ليهم والو ويجيو

غزلان..لا مغديش نتعطل..الحلوة خاصهاا غير شي رتوشااات نجي ونكملهاااا

دات غزلان غيتة ..لعند عبير...بينماااا
هياا من كانت خااارجة وقفات سيارة من نوع مزيراااتي فيها لوݣو ماركة دلوايج ...
نزلات من سيارة. وتحدرات شدات من بنت صغيرة كانت عاد نازلة ..ومن ورهااا وليد...

شدات في يديهم. وابتسمات. وتمو دااااخلين لمطعم ...عند الباب ..هزات غفران رسهاا وقال بداريجة مخلطة مع اسبانية...هاد المطعم. سميتو بحال سميتي انا وخويااا

رضي..سي. رضى الغفراااان

جوليااا..ختااار
يتو باش تحتااافلو فيه بعيد ميلادكم حيت الإسم ديالو بحال اسم. ديالكم
دخلو. لداااخل كااانو ..ديجاا وليدااات صغار ولاد. بعض الفنانين ..

حطاااات غيتة. ورجعااات بزربة مطعم مكانش بعيد على دار عبير. غير 15 دقيقة ..

دخلات المطعم بااان ليهااا عاااامر. وهضرا. ولعب دراري صغااار مالي لمكااان...ابتسم
اااات. ومشااات الكوزينة. باش تكمل الكيك ...
دخلات ..عندهااا رنيااا.. قربتي تكمليه

غزلان...صافي قرب واش نخرجو ليهم

رنياااا...قالت ليا مهم ولامعرفتهااا بلاتي شوية ...باهم يلاه دار ليهم مفاااجأة وجااا عندهم ...

غزلان..علاه هواا ماشي معاهم

رنيااا..لا لا راه. كانو هبطو غير هومااا ومهم. المغرب على قبل تصوير ..ومن كملوه جاو باش يحتاااافلو. بعيد ميلاد ديالهم هنااا والأب مكانش معاهم. ودرهااا ليهم. مفاااجأة وعاااد دخل دباااا ...عرفتي شحال زوين ... يختي بااينة فيه حرش. ودمو عربي. ماشي نصراااني وحتااا لولاد سمعتهم كيهضرو بالعربية شوية. ..ويقدر يكونو عربين

غزلان...منعرف ..يقدر

رانياااا..آه يااا غزلان وتشوفيه. ياختي. مبودر وتكلضيمة. وكتااف عرااض ولحية خلاص ..ويمكن دير ديك. هوليودد سمايل من تيضحك سنانو مستفين. وبااايضين

غزلان..تي هااااد شي كله شفتيه غير في هاد 5دقايق لي دخل

رانيااا..ومزال العااااطي يعطيى...ولكن خصااارة مزوج. ومرااتو زوينة. ولكن تتكمي ... عوجت فمهااا معرت كيف دار تا قابل عليهااا

غزلان..باز والله تاباز ..وتي سوقي تكمي ولا تشرب اش دخلك فيهم. ..مبقااا ليك والو. وتقولي ليه خودني .

رانياااا...ونعم
ة اختي نعمة. ضااايعة هديك
دورااات غزلان رسهااا. بلاحولة. ولا قوة لله..ورجعااات لشغلهااا تكمل وتقاااد وتزوق من كل قلبهااا. ورانيااا خااارجة داااخلة. راجل حمقهاااا حلفااات تضرب معاااه تصيوراات تفقص بيهم غير العدياااان

وجداااات الكيك وحطاااتو في طبلة مخصصىة ليه شعلات شمعة ديال 6 سنوااااات ...قداات طااابلية عليهااا وشال على شعرهااا لي كل مرة زالق منه ...ودفعااات طبلة وخرجااااات ...

ابتسماااات لوليداااات الصغاااار لي بداو كيصفقو. بدخول الحلوة بلماااا تهز رسهاااا ...

خطوتهااا كانو مخربقين بحال دقاااات قلبهاااا ... تنهدااات وهزاااات رسهاااا.... تبلوكاااات كتشوف فيه ... دم جمد في عروقهااا. ودتهاا بدات تتسخن عليهاااا..ممصدق
اااش لي كتشوفو عينهااا ...يحيى بشحمه ولحمه هناااا ...تبلوكااا عقلهااا عن. تفكير ... كيدور في عقلهااا غير واش بصح هواا قدمهااا ولا كتخييل ...
قالت ..بهمس. غير. باغة تأكد لرسهاا بلي راااه فعلا قدمهااا...يحيى؟
؟
سرعااان مجااا على بالهااا لوليدااات. وعيد ميلاد توام وبنت وولد...دوراااات
عنيهاااا. في مطعم. .. كتقلب عليهم ..بعنيهااا باغة تطفي شوق الغياااب ونار البعد
حتااا جااات عينها ..واقفين غير قدمهااا ..قدااام الكيكة

صدمة ..شي حااااجة كتر من صدمة ديمااا كانت تتخيل نهار لي اتشوف فيه ولدهااا وكتقول مع رسهااا اتعنقهم وطفي شوق ...كانت تتقول. انعنقهم منطلقهمش ...

ولكن علاش حاااسة دبااا لي داااتي تجمدااات عليااا حتااا الخطوة لي نزيد نقربهااا منهم تلفت عليااا والفم لي يقول ولادي. تسد مبقااا بغااا يتحل ...

زعمااا الزهر اول مرة ايكون معيااا ويجيب لي ولادي حتااا لبين يدي ..

بغاااات تزيد الخطوة تقرب منهم لكن خوااات بيهااا وجاااات طيحة مغيبة ..لكن قبل يتحط رسهااا على الأرض قرب يحيى..وشدهااا ...

جوليا ..ورنيااا زائد لوليدات كلشي تصدم. ..جوليااا عارفة القصة من لول. وعارفة بلي رضى وغفراااان ماشي ولاد يحي غير ولاد خوه ..وهيا لي أصرت عليه باش يدخلو. ميدان شهرة. ..كفكرة منهااا باش تقدر مهم تشوفهم وتعرف خبارهم
من شاافت ردة فعل يحيى وتصرف غزلان قالت ممكن تكون. هيااا أم الأولاد

اماا رنيااااا..لي عاارفة هواا قصة ولاد غزلان وبلي دااهم. معااه اسبانيااا. حيت كان مزوج غزلان
باقي تفاااصيل معرفهاااش ...

هزهااا بين يديه وجولياا من وراه بالولاد.. درهااا في سيارة. وتاااجه. لمستشفى ..وجولياا من وراه. مع الولاد


كانو وااقفين في. كلوار كيتسناااو الطبيب يخرج من عندهااا ..تكلماااات جولياا..

اش غدير دباااا.

يحيى...معرفتش ..مهم عندي هوا تكون بيخير .

جولياا..كنتمناا
ا
يحيى..خودي لولاد وسيري الأوطيل خليهم يرتااااحو. داز الوقت

جولياا..وخااا

مشات جوليااا وهواا باقا وااقف كيتسنااا طبيب حتااا خرج عندو ...

يحيى..دكتور كيف بقااات مزياانة اشنو عندهااا

طبيب... اغماااء عااادي كيحصل من كترة التعب. وبنت بااينة فيهااا عيااانة. وزيد عليهااا عندهااا فقر دم .. خاصهااا تعطي شوية رااااحة رسهااا ..
دبااا دقيناا ليهاا برى باش ترتاااح حتال الصبااااح عااااد اتفيق
..يحيى ممكن ندخل عندها

دكتورة ..ممكن

شكرو يحيى غير براااسو ..خلاه حتاا مشى عاااد دخل عندهااا ..كانت ممدة فوق السرير بنفس لبسة لي كانت لابسة كسوة طويلة محيدين ليهاا غير طابلية وزيف. ...
كيشوف ..جاتو فعلا ضعاااافت. على كيف كانت قرب منهااا ولمس شعرهااا لقاا فيه خصلات ديال شيب ..
وجهااا باهت ..

من نهار دا الولاد معاااه ندم. حيت عقبهااا على فعلتهااا. يتمن كبير. ..مقدرش يرجع حيت عرفهاااا اتكون كرهاااتو .. او بالأحرى صحيح ..معندوش وجه بااش يشوف فيهااا ...من طلبت من جولياا انا لولاد يوليو مودل واافق على قبلهااا باش تقدر تشوفهم ولا تعرف عليهم شي نهار ... تكلف بجميع المصااريف ديالهم. والفلوس ديالهم همااا عمرو قاااصهم... كان بااغي يدير ليهم مشروع بيهم ويبعدهم على ميدااان الشهرة حيت باقين صغاار وفي نفس الوقت باغي غزلان تعرفهم راه بيخير ..

باقااا جالس ليل كلو في واااحد ..الفطوي حتااا صبح صباااح كيتسنهااا تفيق

دازت الوقت. كانت باقا ماافقت ..هز تيلفون ودخل الأنسطااا بانت ليه بنت صغيرة داخلة .. كتب ليهااا بالفرونسي كيف ..

صباااح الخير ايتها الورة الجملية ..تعلمين لقد وجدتهااا

ريتاا.. بدارجة .. على هيااا كانت مدرة. ليك. ياك نتااا لي مقدرش ترجع عندهااا

يحيى...عندك الحق ..مكنتش قادر نوجهااا .. بغيت مساااعدتك اليوم. باش. نحاول نصالحهااا

ريتااا...شحال غير قولي شحال من مرة. قلت ليك راك غبي

يحيى..علاش

ريتاااد..يلاه لقيتهااا بغيتي تصالحهااا...اول
ا برر غيااابك.
يحيى..اه عندك الحق. كيف حال امك

ريتااا.. لا أعلم. من البارح مشفتهااا

يحيى..علاش

ريتااا.. لا توجد في البيت

يحيى..دعي معيااا تقاااد اموري

ريتااا..كنتمناا
اا ..بااي
قطع معهااا وهز راسه في غزلان. كانت باقة نااااعسة ... خرج جااب ليه قهوة. من كااان راااجع سمع الغواااات في الغرفة ديالهااا ..دخل كيجري...

غزلان...فين ولادي فين ولادي. هضر فين خديتهم تاااااااني فينهم ..تمااات ناايضة من بلصتهااا وممرضة كتحاول تمنعهااا ..ولكن قوة الأم اكبر ... قربت. منو ودفعااااتو على جهدهااا..ولادي ايحيى ولادي فينهم

يحيى...تهدني ولادك بيخير ..5 دقائق ايكونو عندك

غزلان.. بدااات تتبكي ..مكتدكدبش عليااا ايجيو ياااك ولادي

يحيى..حرك راسه بينماا هياا رجعااات لبلصتهااا...وعط
اتو بالضهر كتسنااا ولادهااا حتاا سمعااات هضرتهم في الكلوااار جااااين. طاارت من بلاصتهااا. خلات يحيى مصدوم خرجاااات كتجري حفيااااانة...وصلات. عندهم وطاااحت على ركابيهااا ...وقالت. ودموع غالبة عليهااا ..ولادي رضى غفرااااان

حضانتهم. حضن كانت تستنا فيه من سنين ... مشهد يبكي. ..ام بعد فراق 3 سنوات عن وليدتهااا ..اليوم تلاقتهم ...بكات حتااا برداااات قلبهااا مكرهتش تخشيهم فيه غير تحيد هاد الشوق لي عندهاا من جيهتهم ....

امااا ردة فعل لولاد كانت. عااادية كتعنقهم. عنقوهااا..
كان يحيى..من وراااهم كيشوف فيهااا طلق منهاا رضى ومشااا عندو..

رضى..شكون هاد المرة بابا

سوؤال صدم غزلان ... ..ولدهاا نساهاا ..تال هااادي لي متقدرش تحملهااا ...
قربت..منو..
غزلان..حطات يدهاا على حنكو بحنااان تكلماااات..
واش معرفتينيش اولدي انا انا ماماك اولدي ماماك

رضى...ولكن بابا قال لينااا ماما كاااينة في العروبية

غزلان..انا اولدي مبقيتش في العروبية جيت هنااا باش نلقاااكم

غفرااان...بلغة مخلطة. ...بابا قال لينااا نتي معندكش ورااق دكشي علاش مجيتيش معناا لإسبانيااا ...

غزلان ..فهمت وماافهمت. امم مكانش عندي وراااق. ...

غفران...طاطا جولياااا شفتي ماما زوينة

جوليااا..اه زوينة ..وبزززاف

رضى...ماما اتمشي معنااا هاااد المرة ياااك

غزلان..الا نتومااا لي اتبقاااو معيااا هاااد المرة. صااافي ..اجيو اجيو نمشي. لغرفة نااخد حواايجي باش تمشيو معياااا

دازت من حداااه ..وقالت...الله يخد فيك الحق لهاااد درجة قلبك كحال من جيهتي ومقدرتيش تقول حتا لولادي الحقيقة ..وتعطيهم غير صورتي يبقااا عاقلين عليااا

يحيى..غزلان

غزلان..مبغيت نسمع منك والو..برااااكة وولادي. ايبقاااو معياااا. متحااااولش تقرب منهم ووجد رااسك اقرب وقت تردهم في سميت بااااهم
مشات لشمبر .. قدات زيفها ولبسااات في رجلهااا. .وخرجااات .. غااادة ويحيى وجوليااا تبعينهاا من الوراء..حتا وصلات خارج مستشفى ووقفااات تسنااا طااكسي. حتا تيلفون باااش تعيط لختهااا خلاتو في دار ...

ركب ..يحيى ..في طومبيل وجااا وقف قدااامهم
طلعي..

لارد من غزلان كتقلب على طااااكسي ..

غفراااان ..ماما. بابا. يوصلنااا اجي

غزلان..لا احبيبة نشدو طااااكسي حسن

رضى..طلق من غزلان ومشااا ركب وحتا غفرااان ملقااات قدمهااا حل مشااات طلعااات حتااا هيااا ...اللور حدااهم وجااات ركبااات حتااا جوليااا قدام. بعيد مديمرى ..قالت غزلان عنوان دار. وهيااا مكتشوفش فيه ...

بعد مدة وصلو ...لعمارة في ساكنة. ...نزل. يحيى معاهم. ..

يحيى..اتمشيو دبااا مع ماما ومن بعد انجيب ليكم حوااايجكم اوك

غفران ورضى..اوك بابا ...

يلاه دارو. غااادين طالعين العماارة سمعااات صوتهااا..

ريتااا...هاي هاي على غيزو ولاو يوصلوك طومبيلات ..
دار يحيى يشوف شكون هضر بدورو تصدم ...

ريتااا قربت منهم كتجر في واااحد صندالة كبر منهااا ..وطلع وتهبط في دراري. وشعر مبوكلي مطلوق. ..

ريتااا..شكون هاااادو

غزلان..اش هاابطة ديري. لزنقة

ريتاا...سالتة لميمة ههه

غزلان...اش قلت انااا على زنقة طلعي يلاه

ريتاا..وخاا بلاتي ضارت عند. يحيى..كطلع وتهبط فيه ..شكون نتااا لي موصل غيزو

يحيى..انا انا شكون نتي

ريتااا..اويلي على شكون نتي انااا ريتااااا

شاف في غزلان كيسولهااا بعنيه

حتا فهماااتو قالت بصوت مرتااافع. ..بنت. عبير ..غيثة يالله طلعي

عليهااا بجهد باش نرجع لوعيهااا.....غزلان. براااكة برااااكة مديري الضحك في رااسك برااااكة اختي راك طيبتي قلبك وطيبتي قلبي حني اغزلان في رااسك حني. راااك اختي اتموت وااقفة
غزلان...دا ولادي اعبير ولادي حرق كبدتي اعبير شوااااني

عبير...لا حرق قلبك حرقي ليه تااانتي قلبو. وهاااد الحب لي يجيب لمي دل نعفط على مو اناااا..
لادااا ليك ولادك حطااات يديهاا على كرشهااا خلا ليك هناا. وليد ولا بنيتة خرى
لا شمتك نتي حيت دا ولادك واش عارفة شمتة قداااش من يعرف بلي خلاك حاملة. وتزادت عندو بنت محضرش ليهاا ومعرفاااش اصلا. راه عندو ..ولا بقااا فيك الحال وندمتي حيت حط لولاد في سميتو حطيهاا تانتي في سميتك وتشوفي شمتة ديال بصح ولا يحطهاا بابا معنااا ..وديك ساع اضربيه بضربتو ..وايتحرق كتر منك نتي دبااا

غزلان...واش واش بصح انااا حاااملة

عبير...اه حاملة اختي حاملة نهار لي طحتي في دااار عندي فاش ديتك لوبيطال عرفت راك حاملة وملقيتش الفرصة فين نقولها ليك

غزلان..حطات يدهاا على كرشهااا وغمضااات عنيهااا ..بابا مأيبغيش يحطهاا معناا

عبير..خلي كلشي عليااا

من تم بداا تغير غزلان .. اول حاااجة رجعو لدااارهم في العروبية. تسمحااات مع باهاا لي كان مخصمها على قبل الحريق .. ووقف معهاا حتاا هوا عرف بلي كان ضلمها في بززاف.
عونهاا وعطهاا الفلوس باش تفتح مطعم جديد لكن مشاات داتهم لكلثوم. عطاتهم ليهاا وقالت ليها تسيفطهم لولدهااا تمن ديال دكشي لي. حرقاات
طمع عما كلثوم وشداتهم من عندهاا بلا خبار حد
ومن عرفات ام. غزلان عطاتهاا حقها في الورات هوا باش بدات حياتهااا ....
ومن تزااادت غيثة ومع المعاارف وبلاما يسيق حد اخبار حطهاا الحاااج مختاار في سميتو. مع بناااتو. ..وخدات نفس اللقب ديال الأم ..
وعائلة. يحيى. ..معااارفين والو بخصوص. غيثة

رجعت من دكرياااتي على صوتهاا وهياا تتغني الأغنية. لي تتسمهعاا صباح عشية حيت مهاا كضل نهاار كامل طلقهاا

ريتا...ويخليك ليلي ياغزالي. ونطير معاك في العلالي
تتغني وتسيلفاا ..عجبهااا رسهااا ..

بقيت غير كنشوف غفرااان من كانت قدهااا بقاا الهضرة تخرجهااا مع معكلة وهااادي ..انا تعلمني. نهضر

ريتاا ..بصوت مجهد ...وانا ونااا ومن لقنااا عجبااني فيه رازنة طيبة القلب وحنانة . شكون بحالي انااااا

غزلان ...شكون هدااا ابنتي لي عجباااك فيه رزااانة. طيبة القلب وحنانة

ريتااا..عمو جمال لالا بغيت نكول سعد اماما سعد




                                                                                 الجزء الرابع ⇐



باش تشجعوني نكمل ليكوم القصة كتبوا ارائكم على القصة 💙

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق