القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع مامات صاحبي | الجزء السابع ما قبل الاخير




الجزء السابع ما قبل الاخير:


طلعنا انا ومونيا بيت تاعها لقيتها جامعاها ومع دخلنا وهي تقولي سير جلس أنورييك لحوايج لي عندي وختار لي عجباتك نعس معاك بيها 

انا تانفكر غير فنعيمة خاصني نحويها وماسوقيش ’ بدات مونيا تاتلبس وتويريني وتانتخايل نعيمة لي لابسا تانقوليها نو بدلي  لبسي غيرها
بقات تاتلبس حتى عييتها عاد ماجات فواحد لبسة زوينا قلت ليها هادي 
أصلا اللبسة 5 دقايق وغادي نحيدها ليها  لاش مصدع كري معاها تفو ههههه
صافي لبساتها وجات نعسات حدايا قالت ليا خليتي ناعسا فوق صدرك شويا ونعاود ليك راه ليل كامل ديالنا
وبدات تاتعاود ليا على حياتها وكيفاش علاقتها مع الواليد تاعها ومع ماماها وشي نصف ساعة وهي تاطيخ ليا فراسي جخلت , 
انا خاصني نعسها باش نهبط لمها و انا نحط يدي على طبونها وبديت تانلعب بيه 
قالت ليا زربان 
قلت ليها واراه ماشي لخاطري

بدات تاضحك وهي تقولي يلاه بدا 
وانا نحيد ليها حوايجها حيدت حاويجي وبدينا بلفروتاج وتانفكر بلي خاصني نخلي جهد لمها باش نزل عليها تاهيا
صافي جبت فيها 2 ريوس وجابت تاهيا 3 ريوس تاعها وهي طيح كومة قالت ليا غطينا ونعس فوقي 
غطيتها وبقيت معنقها حتى نعسان 
و انا نهبط لتحت مشيت لكوزينا شعلت روبيني وبديت تانشرب لما وغسلت وجهي 
وهي تحل نعيمة لباب دبيتها وقالت ليا اجي 
دخلت وهي تعطيني لوز و كاوكاو و البيسطاج
قالت ليا جلس تاكل ونهضرو انا وياك شويا 

بديت تاناكل هي تقولي شحال جبتي ؟
قلت ليها فاش ؟
قالت ليا فبنتي شحال من راس درتي معاها ؟
وابنت لقح بة ماحشماتش ههههه
قلت ليها 2 
قالت ليا حشوما عليك غير واحد راه قادها وخلي لي بقا ليا
و انا نفرح قالت ليا من دابا نقوليك
ماتانحملش داك التبزال و المصان تاع طبون
تايعجبني غير ت ب يدخل ويخرج تانجيب راسي 
الى عجبتيني أبا أنور و الله تانتهلا فيك أتعود تجي تحوي لفوق لتحت وتعيش ملك مايخص معايا تاخير ونهار ايخرج راجلي من الحبس عطيه 3 الاشهر غادي يرجع ليه تاني وعاود جي تعيش معايا وشيع حوا مع راسك

قلت ليها وعلاش ماتصاحبتي مع شي واحد يحويك ويتمتع ويكون فعمرك
قالت ليا انا داك لي انجيبوا نخافو يمشي يقيش بنتي ملي نسخف انا ولا نخاف بنتي تبغيه يقيسها و انا عارفا الى جبت شي حد كبير غادي يتقبها ويضيعها 
ااما نتا قالت ليا بلي مابغيتيش تقبها وهادشي لاش عجبتيني , قلت نتا لي تليق لينا تحويها هي من لور وتهبط تحويني انا من طبون
قالت ليا نطلب منك واحد طليبة قبل مانبداو 
قلت ليها قولي ؟
قالت ليا هاهو دوش عندي هنا لتحت سير غسل جنابتك من بنتي وجي نتشركوا انا وياك جنابتنا بوحدنا 
قلت ليها واخا
مشيت غسلت جنابتي خرجت جابت لي عصير تاع ليموون

قالت ليا شربو وجي عندي لبيت 
شربتو دخلت لقيتها تعرات كاملا بنت لقح بة
واك واك على فصالة عندها
لميمات حلاوة بوحدها
دخلت أسييدي بديت تانفلورتي معاها هي تبدا تكفت ليا
ويديها رطبين احسن تكفيتا ايعيشها ت بي فحياتو هههههه
هي تجرني من تبي ومشات نموسية ديالها 
قالت ليا دابا ورينا علاش قاد
حشيه وخرجوا تانسخف وبقا ناعس حدايا تانجيب الثاني وسير طلع نعس حدا مونيا 
...

الجزء الثامن والاخيير :
الجزء الثامن و الاخير :


و داكشي لي كان طلعت فوقها وبديت تانخشيه فيها
ماكين غير دخل وخرج ودخل وخرج ماكاينش لمزاح 
راس الاول ولد الق ح ب ة دغيا جا
مسحتو فكلينيكس عطاتو ليا هي نيت
هي تقولي ها لي بغيت انا
قلت ليها ما فهمتش 
قالت ليا ليا ماتانحملش نتحوى ناعسا 
تانبغي نتحوى واقفا 


تكيني على لحيط وحويني لكن الى تكيتيني من البدية تجيبو دغيا وماغاداش نتمتع انا داكشي لاش درت ليك هاكا
واحوايا اخيتي طلعات
المهم بدات تاتمصوا ليا حتى قام الدكر هي تكا بظهرها على لحيط قالت ليا وريني رجلة تاعك ودير ليا شي حوية معتبرة
و انا نطيح عليها بلفروتاج و انا نتحدر وحشيتو ليها فطبون وانا نهزها واخا ثقيلة شويا صبرنا معاها
وبديت تانخشيه وتاتهز هيا وتاتغوت 
وتاتقولي سير دخلو هاكااك ...
وانااري تاتجهلني ملي تاتقولي هاكاك وتانزيد انا نخشيه كثر كثر

قلت ليها مابغيتيش نضربوا ليك فلور ؟
قالت ليا اللور ضربتيه لمونيا باراكا عليك , انا عطيني غير لقدام لي تايحرقني 
صاافي بقيت تانحوي , هاهيا جابت راس لول تاعها 
قالت ليا صافي نزلني 
نزلتها وقالت ليا اجي نعس حدايا شويا 
مشينا نعسنا فوق نموسية تاعها زعطاتني بالظهر 
وقالت ليا عنقني وخلي ت بك داخل   بطبوني 
داكشي لي درت بقيت منعسو فطب..نها حتى ستارحات 
هي تقولي دابا ريشني وحويني

هزيت ليها رجليها حطيتهوم فوق كتافي وانا نبدا ندخلو ليها 
بدات تاتغوت وانا نقوليها راه اتفيقي مونيا بغواتك
قالت ليا حوي وسكت ش بغينا الى فاقت تجي تشد النوبة تاهيا
انا مابقيت فاهم والو فهاد تريكة وليت تانفكر غير لايخرج راجلها من لحبس ويقولي جي تحو.ني تانا
المهم كملت مع خيتي تانحوي فيها تاجبنا انا وياها الراس
وهي تقولي نعس نعست وطلعات فوقي بدات تاتبوس
قالت ليا تايعجبي ندير لراجل هاكا ماشي هو لي يديرو ليا

صافي بقينا هاكااك حتى عياات وهي تقولي شوف عافاك عود جي ديما تبات معانا ودير لبنتي غير واحد وهبط عندي حتى تولف هي القضيب 
ودير ليها هي 2 وانا 2 
مشيت دوشت وانا نطلع حدا مونيا لقيتها ناعسا وعريانا
بستها فظهرها وانا نعنقها ونعست حداها و انا في قمة الفرح 2 فشالق نقدر نضربهوم فأي وقت بغيت وفأحسن بلاصة وسط دارهوم
ومن ديك النهار قلت لواليدا وقتها وصلات 12 وماجيتش راه انصوني ليك نقولك بلا ماتخلعي عليا 
أنبات مع صاحبي راه كرينا واحد دار وتانتجمعوا فيها 
وبقيت ديما تانمشي عند مونيا ونعيمة لدارهوم حتى وليت بحال شي فرد منهوم والجميل فالامر لعااقة كانت ديما ضايرة على ظهرهوم , لي بغيتها تاتحضر وزيانيت فديك المدة وغلاضيت ماكاين غي لقص لمزيان ...  
وهكدا ساالات صقتنا ومشات خبيرتي من موقع لموقع و أدون جون بقا مع ولاد لبلاد 

وبغيتكم نقول لبنات ... شدو شرفكم عندكوم حيت البعض فيكم لي تايخيلونا حنا رجال نديروا ليهوم داكشي ...
ومع السلامة
و اعتدر على بعض الكالمات الغير محترمة والله المعين


أخوكم أسامة 

">






https://www.9isas1maroc.info/2019/03/9isatyM3aMamatSahbty.PART8.html

تعليقات