القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة أجبرني على حبه فاحببت غيره - الجزء الأخير

قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة ’ , قصص جنون مغربية , قصص مغربية للبنات , أفضل قصص مغربية , قصص مغربي 2020 , قصص مغربية 2019 , قصص مغربية 2018 , قصص مغربية قديمة , قصص قبل النوم مغربية , قصص مغربية رومنسية , قصص صوتية مغربية , قصصص واقعية مغربية عن الجن , قصص بوليسية , قصص رعب مغربية بالدارجة , قصص رعب حقيقية مغربية , قصص عربية , قصص رعب , الشرطة المغربية قصص بوليسية , ملفاة بوليسية مغربية , قصص غربية +18 , قصص بوليسية واقعية , قصة حب مغربية في المدرسة , قصص قروية , قصص مشوقة و مثيرة , قصص مثيرة مغربية , قصص حب مغربية , قصص غرام مغربية , قصص المغرب , مسلسلات مغربية , المسلسلات المغربية وعد , مسلسل سامحيني  ,سلسة مغربية , أحسن مسلسل مغربي , أروع المسلسلات المغربية , أحلى مسلسلات مغربية لعام 2019 و 2020 , حياتي مسلسل مغربية , مسلسل مغربي سرب الحمام , تصنيف المسلسلات المغربي , زينة الحياة مسلسل مغربية , مسلسلات رمضان الاولى   قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية قصص مغربية  قصص مغربية رومانسية قصص مغربية بالدارجة مضحكة قصص مغربية بالدارجة facebook قصص مغربية مضحكة جدا قصص مغربية مرعبة قصص مغربية قديمة بالدارجة قصص مغربية جديدة قصص مغربية بالدارجة مرعبة قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية بالدارجة قصص مغربية واقعية مضحكة قصص مغربية وقعية قصص واقعية مغربية عن الجن قصص واقعية مغربية قصيرة قصص وحكايات مغربية قصص وعبر مغربية قصص وروايات مغربية قصص ونكت مغربية قصص و حكايات مغربية قصص و حكايات مغربية قديمة قصص و روايات مغربية قصص و نكت مغربية حكايات مغربية هينة قصص مغربية  قصص نجاح مغربية قصص نساء المغرب قصص مغربية مضحكة بالدارجة قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة قصيرة قصص مغربية  قصص مغربية من التراث قصص مغربية مكتوبة قصص مغربية مضحكة 2013 قصص غريبة مشوقة قصص كوميدية مغربية قصص بالدارجة المغربية كاملة قصص مغربية قديمة قصص مغربية قصيرة بالدارجة قصص مغربية قصيرة مضحكة قصص مغربية قصيرة جدا قصص مغربية قصيرة واقعية قصص قصيرة مغربية pdf حكايات مغربية قديمة بالدارجة حكايات مغربية قصيرة حكايات مغربية قديمة قصيرة قصص مغربية فكاهية قصص في المغرب قصص فتيات المغرب قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة فيس بوك قصص مغربية مضحكة قصص مغربية قصيرة قصص مغربية حقيقية قصص مغربية للاطفال قصص مغربية مخيفة قصص مغربية شعبية قصص مغربية عن الحب قصص مغربية عن الجن قصص مغربية عن السحر قصص مغربية  قصص عن المغرب قصص عبدالواحد المغربي قصص مغربية حقيقية عن الجن قصص و عبر مغربية قصص مغربية طويلة قصص مغربية طريفة قصص مغربية مضحكة طويلة قصص مغربية شعبية قصيرة قصص شعبية مغربية قديمة قصص شعبية مغربية مضحكة قصص شعبية مغربية للاطفال حكايات مغربية شعبية بالدارجة قصيرة حكايات مغربية شعبية هينة حكايات شعبية مغربية قديمة حكايات شعبية مغربية مضحكة قصص زمان مغربية قصص زوجية مغربية قصص زجلية مغربية قصص زواج مغربية حكايات زمان مغربية حكايات زمان مغربية قبل النوم قصص مغربية رائعة قصص مغربية رومانسية  قصص رعب مغربية قصص رعب مغربية حقيقية قصص رعب بالمغرب قصص رعب المغرب قصص ريفية مغربية قصص مغربية دارجة قصص مغربية حزينة قصص مغربية حقيقية 100 قصص حب مغربية قصص حب مغربية بالدارجة قصص حب مغربية واقعية قصص مغربية جميلة قصص جن مغربية قصص جحا مغربية قصص جرائم مغربية قصص جنون مغربية قصص مغربية تاريخية قصص تراثية مغربية قصص تاريخ المغرب حكايات تراثية مغربية تحميل قصص مغربية تحليل قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة رومانسية قصص مغربية بالدرجة قصص مغربية بالدارجة رعب قصص مغربية بالفرنسية قصص بوليسية مغربية قصص بنات مغربية قصص مغربية 2013 9isas maghribiya mod7ika 9isas hob maghribiya 9isas atfal maghribiya 9isas maghribiya 9isas maghribiya modhika 9isas maghribiya 9adima 9isas maghribia 9isas maroc 9isas alhob maroc 9isas modhika maroc 9isas wa9i3iya maroc 9isas bnat maroc 9isas joha maroc 9isas lhob maroc   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18, قصة الحلم الاسود , قصة عشق الملك برقان , قصة حسناء القايد , قصتي مع لحوا , قصص سكس , نكت مغربية خاسرة , قصص زواج مغربية , قصص مغربية , قصص بالدارجة   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18




مرحبا بكم في عالم القصص و الروايات المغربية بالدارجة .

قصة أجبرني على حبه فاحببت غيره - الجزء الأخير

قصة أجبرني على حبه فاحببت غيره

قصص وروايات مغربية




فغرفة العمليات ممدة على ضهرها وشعرها ممدود على سرير الطبي.....الاكسيجين فنيفها.....جنبها جهاز قياس الضغط ودقات القلب......طبيب واقف امامها وكيخيط الجرح بأتقان وتوتر بحيت الرصاصة مخصهاش اي تأتير خصهم اصبرو حتا اتزاد الجنين لي متشبت فرحم امه.....

فمكاان وااااسع ارض خضرااااء بربيعها ومزينة بورودها الملونة......ناعسة على ربيعها بكسوة ناصعة البياض حداها نزار ايضا مدد وشاد فيديها ومبسمين نطقاات بعد مدة تاع الصمت

إسراء: عرفتي حلمت واحد الحلمة خايبة وخفت بزاف خفت نخسرك
نزار: هادشي نسايه نتي دبا معايا وفجنبي
إسراء ناضت وكلسات عاد نطقات: عمرك تخلا عليا ياك
نزار: اكيد راك نتي نصفي التاني.....
بضحكة علات فالمكان تكات على صدرو العريض ونطقات: كنبغيك....


على اتر اخر كلمة حلات عنيها بتتقال ضرب فيهم ضوء قوي خلاها تكمشهم...كتحس ببرودة فجسمها خلاتها ترتاعش....دورات وجهها لجيهة الاخرى بانو ليها فقط الات..... مدات يديها لي عكراتها بسبب خيط المصل لي معلقين ليه...حيدات الاكسجين لي معلقين ليها باش تقدر تنفس مزيان.....داز الوقت دخل واحد من الممرضين بانت ليه فاقت وتوجه لعندها

الممرض:على سلامتك ملي فقتي
إسراء: فين انا فين هوا راجلي
الممرض: غير رتاحي كلهم برا كيتسناوك غير تحلي عنيك انا غادي نخبرهم
خرج خلاها مزال كتسترجع نفسها وكتحاول تتدكر لي صرا معاها....تحل عليها لباب ودخل هوا ودعاء لي ضحكة مرسومة على وجهها فرحات ملي سمعاتها فاقت يوماين وهما يطلبو الله معاها باش تصح وترجع ليهم......


كلسو جنبها وهيا دموع عنيها مبغاوش احبسو من دموع...نطق وهوا كيمسح دموعها..
نزار: شووو صافي حنا معاك دبا
دعاء: فرحت ملي فقتي لينا كنت خايفا دخلي فغيبوبة ومتفيقيش
إسراء: تعدبت بزاف بقاو اضربوني بزاف ولكن صبرت حيت كنت مأمنا انك غتلقاني
نزار: اكيد مغنخليكش وسمحي ليا حيت تعطلت
إسراء: لحمدلله انك جيتي.....ولكن علاش انا هنا اش وقع ليا كنحس بجسمي كلو كيضرني
نزار:واش معاقلاش اش طرا
إسراء : لي عاقلا كنا خارجين فحالنا ولباقي كولو مخربق
نزار: رتاحي دبا نكين لاش تفكري
إسراء دموع عنيها مبغاوش احبسو : توحشتكم بزاف
دعاء: حتا حنا حتا حنا توحشناك كتر من لقياس ايامنا دازو كحلين علينا بلا بيك...
إسراء: فين هوا يوسف
دعاء: بتوتر : احم مفراسوش انعيط ليه نقوليه اجي....دبا خصك ترتاحي باش واحد الشوي اجيو احولوك لغرفة عادية...


بقاو معاها مدة حتا حولوها دعاء مشات جابت ليها حوايج لي تلبس ومشات وبقا معاها نزار لي مفارقهاش بمرة....جا عندها طبيب لي كيفحصها كل ما دازت ساعة باش ياخد التقرير ويشخص حالتها ومن بدعد اسمح ليها بالخروج معا تعليمات تبعهم.....


وصل ليل وسماء تزينات بنجومها الَّمعة ناعسين بجوج فنفس السرير حاطة راسها على صدرو لي توحشات حسات بلي رجع ليها حضنها الدافء....ضامها لعندو كأنه مبغاش اخليها تمشي لاي مكان خوفو عليها زاد كبر....كسر صمت كلامها

إسراء: عرفتي قبل لا نفيق حلمت بيك بحال الا نتا لي فيقتني من داك العالم
نزار: مممم بصح اش حلمتي
إسراء عودات ليه كل الحلم : وفلخر قلت ليك بلي كنبغيك
نزار: مممم ونيت نتي كتبغيني
إسراء: بعفوية: اه وبزاف


كلمة عفوية منها خلات قلبو يخفق ليها...حنوكها رجعو حومر وسدات عنيها من كترت الحشمة.....نطق بصوتو الخشن وببحة رجولية...
نزار: فراسك بلي هازا ثمرة هاد الحب فرحمك
إسراء حلات عينيها على جهد ونطقات : كيفاش زعما
نزار حط يديه على كرشها من التحت ونطق: هنا كاين ولد ولا بنت منك ليا هادا غادي ابين مدى حبنا لبعض بحيت حتا انا كنبغيك
إسراء بفرحة:هههههه دبا دبا انا هازا روح فكرشي ههههه كح كح كح كح

بدات تكحب بحيت نفاعلات بزاف وضرها صدرها عطاها شربات وهدنها وقرر يشرح ليها حالتها قبل من طبيب بحيت اتسمع ليه حسن
نزار: غنقوليك شيء ولكن بغيتك تسمعي ليا وتفهمي كلامي
إسراء: واخا انا كنسمعك
نزار: فداك اليوم ملي كنا خارجين سمعنا غوات عبير لتافتنا بجوج وبان لينا علي هاز السلاح وموجهو فجيهتي وفرمشت عين طلق الرصاص ولكن نتي جيتي قدامي
إسراء مزال مستوعبات كلامو كتشوف فيه بلا مترمش ونطقات: و...واااش بصح
نزار: اه بهادشي كلشي صحيح
إسراء: واخا واخا ودبا حيدوها ليا ياك حيدو رصاصة
نزار: للأسف لا حيت طبيب ملي باشرو فالعملية مقدروش اكملو بحيت الفحوصات عطاو نتائج انك حاملة فدطرو اهليو رصاصة حتا تولدي إنشاء الله
إسراء ودموع دايزين من عينيها ممتيقاش لي كتسمع : لالا ميمكنش دبا...دبا انا هازا فصدري رصاصة ههههه لا هادشي ميمكنش...
جرها لحضنو وتكها عليه كيهدن فيها: شووووو هادشي قدر الله ميمكتش نحكمو عليه دبا تهدني باش متمرضيش
بقا كيهدنها حتا غفات فحضنو واتار الدموع على خدها....



فنفس الليلة وفمكان اخر تحت السماء الصافية ولمزينة بنجومها كالسة فوق تللة وشعرها الذهبي كيحركو الريح جامعة رجليها عندها وحاطة راسها فوق ركابيها وعقلها سارح فلي خداه...وشكون من غيرو يوسف لي كل كلامو لي قال ليها كيتعاود فدهنها وكتحاول تحللو باش تقتانع بيه.... جبدات الهاتف من جيبها دخلات لمكان الصور وبقات كدوز وكتحاول تشوف واش كين اي شيء لي يخليها تيق كلامو طفاتو ورداتو لجيبها ورجعات لوضعيتها ولتفكيرها.غافلة على الاعين لي مراقبينها ...فوسط سهوتها كلس حداها شخص لي خرج من العدم حتا تفزعات

دعاء: شش..شكون نتا


فوسط سهوتها كلس حداها شخص لي خلاها تفزع من شوفتو ليها نطقات بخوف

دعاء: شش...شكون نتا
الشخص: مال زين كالس بوحدو فضلام
دعاء سرطات ريقها وستجمعات قوتها ونطقات : شوف اخويا را معندي والو غير غتعي راسك....جات نايضة وهوا يجرها بجهد حتا جات على ضغمتها....احححح اييييي يعطيك لكرد فليدين
الشخص: معندي مندير بشي حاجة انا بغيت هاد الزين الشهب ادوز معايا ليلة
دعاء قلبها ايسكت بالخلعة بدات تنطر يديها منو وتغوت : اه طلقني طلق نتا واقيلا راك مريض معارفش معامن كتهضر
الشخص ومعامن بسالامة هممممم اديري فيها زعما شريفة عفيفة
دعاء كتحاول تسايس معاه: هانتا غير طلق نعطيك لي بغيتي غير طلقني
الشخص: لااااءح ركبت راصي بغيتك نتي

بدات تنطر منو كانو على الحافة بداو دموعها ينزلو كتشوف راسها يا بين الموت او بين يد شمكار....للحضة حسات بنفسها تجرات حتا غمضات عينيها وتحمات بضهر شخص...حلات عينيها باليها هوا تنفسات براحة كانو عينيه حمرين بقوت الاعصاب مهضرش حدو جر هداك عندو وبقا يضرب فيه حتا خلاه سخفان تم وجرها من يديها ركبها فسيارتها وركب فكرسي السائق وديمارة غادين فحالهم...دام الصمت بيناتهم حتا نطقات هيا....

دعاء: علاش تابعني وعلاش معاوني
يوسف: ونتي علاش كالسة فبلايص خاوين وكيضورو فيهم غير زوامل فهاد الليل
دعاء: هاااء اوا خلاص ماشي شغلك ندير لي بغيت
يوسف : اه فعلا ديري لي بغستس ولكن متنسايش تيقت خوك فيك اوكي
دعاء بعصبية : اعععع وا ماشي شغلك هداك اصلا
يوسف: شغلي اه شغلي عرفتي علاش حيت كنبغيك وهاد القلب خص نحرقو باش اتهنا من هاد البرود ديالك
دعاء حتا هيا بعصبية : واراني مبرداش وااااع وا راك نتا لي مشيتي معا هاديك....عجبك طرف وسدر لي عندها ومشيتي معاها....
ولات غير جيب يا فم وقول محساتش بنفسها بمرة....
طلق من المقود وضار عندها وا مامشيت معا حد فهمي هاداك كان فخ بنسبة ليا.....وكون كنت بغيتها هادشي ايكون وقع قبل منعرفك
دعاء دمعو عنيها ونطقااات : لا نتا كداب يالله علاش مقلتي ليش علاش يالله
يوسف بهدوء: كنقسم ليك كنت ناوي ولكن فأخر لحضة تراجعت وانا اصلا نسيت هادشي فنسايه تا نتي حيت راني.....سكت ملي سمع صوت فرامل وبوق سيارة عااالي بزااااف دورو راسهم وغوتات دعاء وسدات عنيها
دعاء: اععععععععععع عنداااااااااااااك .....

في الصباح الموالي فاق قبل منها وبقا شحال كيتأمل فوججها كأنو كيحفض تفاصيلو فرحان حيت هيا معاه وفجنبو مرة اخرا هبط لشفايفها طبع قبلة دافئة على اترها حلات عنيها ومن قربو توردو حناكها وحشمات بزاف باقي مولفات عليه هكدا......

جا عندها طبيب وفحصها وعطاها الادوية لي غتستعمل من بعد جات طبيبة النسائية حتا هيا فحصات الجنين لي سترجع نشاطو فرحمها بسبب العناية لي تلقاها.....
طلب ليها فطور مغدي وكلسو كيفطرو بجوج وياخدو اطراف الحذيث....

إسراء: ودبا ماما فين كينا
نزار: انا رسلتها لمزرعة لي عندي خارج المدينة مبغيتهاش توتر بسبب غيابك ولحد الان هيا مفراسها والو
إسراء: احسن ما درتي حيت الا عرفات اتمرض بزاف
نزار: تبغي تبقاي لمدة لي قاليك طبيب او تبغي تمشي من هنا
إسراء: هاد الجو كيخنقني من الاحسن نمشي وغادي ندير بنصائح ديالو
حرك راسو بواخ وشد ليها فيديها ونطق: نبغيك تنساي لي فات دبا غادي تفكري فقط فولدنا ولا بنتنا لي جاين فطريق وفحياتنا وكيف غتكون..
يالله اتجاوبو حسات بكرشها تقلبات ناضت كتعافر وغير شافها عاونها توقف مشات لحمام بخطوات شبه سريعة سدات عليه باش ميدخلش معاها وبقات كتستفرغ حتا حسات بكرشها اتخرج وجيهت صدرها كتعكرها.....بقا واقف على برا كيسمع ليها حتا سمع حسها تقطع وهوا يحل لباب ودخل لقاها حمرة وسخفانة واقفة بزز
نزار بخوف: واش نعيط لطبيب اجي يشوفك مرة اخرى
إسراء يتعب: لا بغيت غير نتكا وغنولي بيخير
نزار: واخا واخا.
هزها بين يديه وخرجها من الحمام وداها لمكانها وتكاهاونطق....تبغي تاكلي
إسراء: افففففف لالا خانز اصلا درت غير خاطرك مبغييييتش
خرج عنيه من كلامها حس براسو كيبزز عليها لي دير(ههههه بقا فيا اتخرجها منو فلوحم هههههه)
إسراء وهيا شادا مناخرها : عاااافك حيدو خرجو خرجو
دار على وعدو اش قالت ليه ورجع ونطق
نزار: دبا مزيان يالله رتاحي انا غنخرج نعيطفتيلي ورجع دغيا
إسراء بدات تاتبكي اصلا على سبة : لا لالا عااافك بقا معايا عافاك اجي اجي تكا حدايا بغيت غير نشم ريحتك.....

بقا كيشوف فيها كيفتش كتبكي من نيتها. وكل امرو لله ومشا حداها وتكا وحط راسها فوق صدرو وهيا تمخششات فيه......برغم من انها كتحشم منو الا انها فهاد اللحضة بغاتو غير هوا فقط غير اكون جنبها وتشم ريحتو لي فيه حاليا



حلات عويناتها ودورات راسها لجيهتو فين ناعس وتكعدات شادة فراسها لي عاطيها لحريق بسبب الارتطام....تفكرات كل لي وقع لبارح....دارت يديها على راسو وهوا باقي غايب معاقلش....دخل عندهم رجل مسن تبسمات ليه ونطق

الرجل: صباح الخير بنتي كيف صبحتي
دعاء: لحمدلله كنشكرك بزاااف حيت عاونتينا
الرجل: الله يابنتي علاش لي مانعاونكمش راكم كنتو فبلاصة مقطوعة ولحمدلله مطرا ليكم والو....
دعاء: الحمدلله
الرجل يالله ابنتي تاكلي وتقوتي داتك هوا را شوي ويفيق غير ضربة لي مدوخاه. .
دعاء: واخا اسيدي وسمح لينا عدبناك
الرجل : انا سميتي سي رشيد يالله نوضي ابنتي....

خرجو على برا لمراح كانت دااار وسط الغابة بعيدة على الضجيج ديال المدينة ودخانها....لحسن حضهم تفاوتو على الشاحنة فأخر لحضة ولكن متحكمش فالمقود ودخلو فصخرة كبيرة خلاتهم بجوج افقدو الوعي دازت قرابت ساعة وشافهم الرجل لي ساكن تم وجا عاونهم دعاء لي ضربة كانت خفيفة عليها توكضاتاما يوسف فكلاها فراسو مزيان....ركبوه فكريسة تاع الرجل وجروه حتا داوه للمنزل ديالو وتم در ليه بعض العشوب لراسو باش اتجمع الجرح....

لجو زوين وطبيعة كتخلي الشهية مفتوحة صوت العصفير وشميسة لي صاطعة كتخليك مرتاح نفسيا.....



فاقت وهيا مروعة عافرات حتا ناضت من فوق سرير خلاتو هوا ناعس ومشات لحمام دخلات وسدات عليها وبقات كتستفرغ حتا تقطع فيها النفس ووجها ولا حمر....غسلات فمها ووجها وتكات على الباب كتسترجع انفاسها...سمعات طرق فالباب

نزار: نتي لباس
إسراء بصوت خافت : اه غير رتاح انا بيخير
نزار: واخا حلي ليا ندخل عندك
إسراء: غير سير انا خارجة
نزار: واخا انا غير هنا باش نعاونك تلبسي ونمشيو
إسراء: احم واخا

بقات فلحمام حتا سترجعات تنفسها علي خرجات لقاتو كالس وحداه ملابسها وفيديه الهاتف وحجبانو معقودين....كلسات كداه ونطقات...

إسراء: مالك واش واقعا شي حاجة
نزار: احم لا والو غير كنعيط لدعاء ولكن هاتفها طافي وهيا ما مولفاش طفيه حتا بليل
إسراء: ايكون غير سالا ليها الشارج ومرداتش البال
نزار: كنتمنا مبغيتش نتخلع عليها
إسراء: إنشاء الله اكون خير
نزار حط الهاتف فجيبو: مهم اجي تبدلي عليك غيجي طبيب افحصك ويعطيك تعليمات
إسراء حمارت ودعقها ونطقات: لالا انا كنعرف غنبدل بوحدي
نزار ببتسامة: بغيت غير نعرف علاش كتحماري دغيا....خليني نعاونك راني شايف كلشي
خرجات عينيها فيه ومكرهاتش تشق الارض وتبلعها.....


جابت ليه الضحكة بشكلها بزز بلعها عاد نطق: شوفي فيا نتي راك مراتي....حط يدو على بطنها....وام ولادي فمعندك لاش تحشمي مني
حركات راسها بواخا...وناض وقف باش اعاونها تلبس


دازت ساعة وجا سي راشيد تعاونو وطلعوه لسيارة ومشا بيهم للمشفى لي فلمدينة....
وصلو ودخلوه خيطو ليه الجرح لي فراسو وعقموه وكن بعد خلاوه يرتاح ومشات دعاء لدار وهيا كتحس بداتها فاشلا عليها.....وصلات وعيطات على لعساس خلص الطاكسي وتمات داخلا.....

دخلات للداخل دون نتباه بغات طلع معا دروح وهيا تسمع اسمها بنبرة حادة خلات قلبها يتفزع ضارت بزربة عندو

دعاء: هاني نعام اخويا
نزار: قربي لهنا.....دارت اش قاليها وهيا حادرا راسها ماشي خوف منو انما حترام ليه....فين كنتي ليل كلو
دعاء: خويا...
قاطعها قبل لا تكملها هز ليها وجهها باليه جيهت جبهتها زرق نزل نضرو ليديها لي حتا هيا مضروبة ونطق بعصبية
نزار: شكون لي دار فيك هادشي فين كنتي
دعاء: خويا غير تهدن تاحد مدر ليا شي حاجة غير رتاح
نزار غوت عليها تا ولات كترعد قدامو : كيفاااااااش رتااااح جايا ليل كلو وانا مشطون عليك وتيليفونك طافي ودبا داخلا كلك مضروبة كيفأاش بغيتينس نتهنا....

كمل كلامو وهيا ساكتة ودموع فطرف عينيها وضبابة غطاتهم نطقات بزز وبسوط خافت: خويا مطرا والو ولكن فقد درت حادة سير انا ويوسف...

كملات كلاها وهيا تفقد توازنها وجات طيحة للارض لولى هوا ملقاش يديه كانت اترطاتم بالرض هزها وحطها فوق سداري فصالون وكيضرب على حناكها بشوي على اللله تفيق......


خرجات اسراء من البيت هاد الاخيرة لي سمعات لغوات لقاتها هكاك وجات عندها كتزرب تحنات على ركابيها ونطقات
إسراء: اويلي مالها اش وقع ليها
نزار: خليك حداها انمشي نعيط على طبيب
إسراء واخا واخا غير سير....خرج خلاها معاها حيدات ليها سباطها من رجليها وكلسات عند راسها كتحرك يديها على شعرها.....

دعاء حسباها ختها وكتر بحيت وقفات معاها لا هيا لا نزار وهوما عائلتها من بعد مها حماوها وداروها بين عينيهم فهيا تقضر تفديهم بروحها كيف دارت معا نزار من غير الحب لي كتكن ليه الا انها تفديه بحياتها فبدون متفكر مرة او جوج حماتو من الخطر لي كان فيه.....وهدا هوا لحب انك تحمي لي كتبغي بحياتك وتفهمو قبل مينطق....



جا طبيب وفحصها ولقى انه غير الضغت لي نخافض ليها وعطاهم دواء للكدمات وبوماضة باش ميبقاش الاتر ديالهم...

داز اسبوع....دعاء ويوسف كل نهار معا بعض ورجعو علاقتهم كيف كانت وحسن....إسراء لي تحسنات شوي بحيت كتحرك كيف بغات ولكن غير مديرش مجهود كتير...اما لوحم هدتك مخليها بلا عقل غير ضور وتشمسم فحوايج نزار كتعصب الا لقات لحوايج ديالو مصبنين بحيت كتبغي دوك لي كان لابس...اما هوا شاد معاها لخاطر وكيحاول ميخليهاش تعصب او دير مجهود بحيت كيشوفها ملي كتنوض تستفرغ كتبغي تخرج كرشها من بلاصتها....



ضرباتها الفيقة معا 12 ديال ليل ناضت من بلاصتها كتشمشم خرجات من لبيت وتوجهات لمطبخ كتقلب على لي شمات ولكن والو قلبات تلاجة ووالو كلسات فكرسي وحطات راسها على طبلة وبقات تبكي...

.دار لجيهتها لاح يديه بانت ليه بلا صتها خاويا ناض بفزع توجه لحمام ولكن مكيناش خرج ونزل لتحت كيقلب وهوا يسمع صوت لبكا فالمطبخ دخل ولقاها فديك لحالة وكلس حداها مخلوع

نزار: مالكي واش كضرك شي حاجة شوفي فيا إسراء قولي مالك
هزات فيه عينيها لمبللين بدموع ودلات شنايفها وتلاحت عليه كتعنق فيه وتبكي: بغيت دلاح مكينش هنا بغيت ناكلو
نزار: وعلى قبلو كتبكي
بعدات منو كتحك فكرشها : اه اه بغيت ناكلو ريحتو فنيفي ومدلقو ففمي وملي نزلت ملقيت والو
حرك راسو بلا حولة وناض ونوضها معاه : يالله ترتاحي صباح نخرجك ونشريه ليك
إسراء: وااااع لالالالا بغيتو دبا دبا بغيت ناكلو عرفتي انخرج راسي نشريه غير عطيني لفلوس
نزار: واخا غير تهدني غادي تمرضي انا نمشي لبس ونجيب ليك ونخرجو
إسراء كتمسح دموعها بكم يديها : واخا يالله انا كنتسناك متكدبش عليا


مشا لبيت هز بزطامو وسوارت وهز تجاكيط ليه بحكم ليل لبرد وهز ليها هيا وحدة وخرج لبسها ليها وخرجو ركبو فسيارة وخرجو يقلبو على هاد دلاح لي هيا قربات تهبل عليه



خرجو من بعد ما فحصها طبيب وتوجهو لدار ونزار تفكيرو زاد تشوش ملي مجاوباتوش ختو

الاخوة شي حاجة مقدسة وبنسبة لدعاء ونزار فراه هيا بنتو ماتو واليديهم ملي هوما باقي صغار كلشي تخلا عليهن لكن نزار كبر راسو قبل لوقت وزمان برضو وعلمو انو يعتامد على نفسو ويربي ختو كأنها بنتو....
وصلو ونزلها من السيارة وعاونها حتا دخلها وقاد ليها بيت غير لتحت باش كلشي اكون قريب ليها.....
طلعبخطواتسريعةلفوق كيقلب عليها ولكن ملقهاااش......



داز لوقت ولكن مزال مفاق شيء لي خلاها تخاف عليه دخلات عندو وقلبات ليه راسو لقات حرارتو مرتافعة بزاف تخلعات بزااااف...خرجات عند سي راشيد

وقفات عليه ملهوفة وخايفة نطقات: سي راشيد
راشيد: نعام ابنتي مالكي
دعاء: يوسف لحرارة ديالو مرتافعة بزاف وباقي حتا مفاق
رشيد: واخا غير تهدني اجي غادي نديرو ليه الكمدات باش تنزل وغادي نمشي نشوف ليكم شي سيارة لي تديكم للمشفى
دعاء: واخا واخا

دخلو لداخل وهيا مشات عند يوسف اما سي راشيد مشا قاد ليها بانيو فيه لما بارد وبعض قطع التلج وفيطات صغار ومشا عندها وراها كيف دير وخرج


غطسات الفوطة فالماء وعصراتها مزيان وغير حطاتها ليه على جبهتو كمش عينيه من لبرودة وخرج نفس سخونة من بين شفايفو بقات مدة وحيدات لفوطة لقاتها سخونة بزاف حيداتها ودارت وحدة اخرى باردا وحطات راسها حدا راسو فالخدية شدات ليه فيديه ونطقات

دعاء: هنتا صبر غير شوي وغادي نديوك لمشفى اوكي عافك صبر على قبلي عافك
ورك ليها على يديها كستجابة لكلامها هزات فيه راسها......
لحمدلله لحمدلله يوسف الا كتسمعني عاود ورك.....عاود ورك على يديها....اوووووف لحمدلله هانتا غير صبر هاهوا راجل لي عاونا غادي اجيب سيارة ونديوك لمشفى


جرها بيديه لعندو حتا تصاتحات معاه ونطق بتعب
يوسف : انا بيخير عاونيني نوض باش نمشيو
دعاء: لالالا راك مضروب فراسك مغاديش تقد
يوسف : مخصكش تبقاي معا راجل غريب بوحدكم فخلينا نمشيو
دعاء بتسمات على غيرتو ونطقات: راجل كبير وعاونا وحنا دبا وسط لغابة فرا متقدرش تمشى حتا شوية خليني ندير ليك لكمدات بين ما حا الراجل


يوسف سكت مدة وصوت انفاسهم مسموع وهيا قريية منو بقا كيستنشق ريحتها لي توحشها وقربها ليه خلاه احل عنيه النايمين باش اشوفها ويطفي لهفتو منها...تلاقاو عينيهم ونضراتهم هيا لي كتحدت بدل اللسان

هيا تقول : كم اشتقت الى حضنك وغيرتك ولمساتك لي
وهوا يقول :انتي لي وحدُك لي...دعينا ننسا الماضي ونفتح صفحة جديدة....


مدة ديال الصمت كانهم كيحيدو شوقهم من بعضهم هز يديه وضورها ورا عنقها وقربها لعندو كتر طبع قبلة خفيفة على شفتيها ونطق
يوسف : كنبغيك غير نتي ميمكنش نشوف فشي وحدة من غيرك
بقات كتشوفيه ولفرحة كتسحاتها من الداخل ديالها تبسمات ليه ونطقات
دعاء: حتا انا كنبغيك وبزاف وتيقا فيك

من بعد كلامهم كان الصمت هوا سيد الموقف بعدات عليه حشمانة وعودات حيدات ليه لفوطة ودارت وحدة جديدة......

ليل عتمات سماه ونزار وإسراء فالسيارة مزال ملقاو حتا شي بائع حال وإسراء نخصة شداها بلبكا بغات دلاح ومنو تخلاق كتحس بمداقو ففمها.....ونزار غير مسايس معاها....

نزار: هانتي انرجعو وحتال صباح ونجيبو ليك وبكترة
إسراء : هنننننن لالالالا بغيتو ودبا هننننن شوف سير لمدينة لقديمة كيبقاو حالين تم
نزار:واخا واخا غير تهدني....


دار اش قالت ليه وتمشا لمدينة لقديمة لقاو ناس بداو كيجمو ووقف بالسيارة على واحد ونزل وتبعاتو هيا وبلهفة نطقات

إسراء: عاااافك اسيدي عندك دلاح
نزار: غير سيري لطوموبيل انا غانشوف ليك
إسراء: لالا عافك غير خليني....ضارت عند الراجل وعودات سولاتو....
البقال: لا ابنتي معنديش حيت ماشي وقيتو دبا
إسراء بحزن: هننننن غلقاوه ياك غلقاوه
نزار: شكرا اسيدي....جرها تا طلعها لسيارة.....
طبعو هادء معندوش معا هادشي ولكن ملي عرف لوحم وزيد عليه لمرض مبغاش اخصر ليها....هانتي را ماشي وقيتو وليل هادا صبري حتال صباح وانا نشوف فين ما كان نجيبو


إسراء بعصبية: لالالا الا مبغيتيش تديني نتا اوكي ....هزات لفلوس من امامها وحلات لباب وتمات خارجا كتنهج كلشي مخلط عليها.....انا غنمشي راسي بلاش غير دلاح مطلبت حتا حاجة غاليا
نزل تبعها باش اهدنها لانه تقدر تمرض بقات غادة فشانطي وتنكر حتا وقفات قدام واحد البقال ونطقات


إسراء: سلام عليكم واش عندك دلاح
الرجل : لا ابنتي ماشي وقيتو وليني غادي نصيفتك عند واحد الرجل عند سي "محمد الشمالي" تقدري تلقايه عندو
إسراء لقلوبة ولاو خارجن من عنيها نطقات : اه اه وريني فين عافك
الرجل: هانتي شارع لي لور تم كين لحانوت ديالو غادي تلقايه مزال حال

نعت ليها ويالله اتمشي حتا تجرات من يديها بجهد
حتا تساطحات معاه وتأوهات....نطق بصوت فيه نوع من العصبية

نزار: اخر مرة تنزلي وتمشي بوحدك معنديش معا هاد فعايل دراري صغار مفهوم .
لبكية شداتها حركات راسها بأه ومشات معاه حتا ركبو وزادو فطريق بلعات لسانها ومقدراتش باقي تهضر كتفات تسكت دورات راسها لجاج وخلات دموعها انزلو على راحتهم وفصمت....
كسر هاد الصمت ملي نطق

نزار: فين كاين الراجل لي نعت ليك
إسراء مسحات عنيها بكمها ونطقات: قالي فشارع لي وراه

تحرك فين قالت ليه وفعلا لقاو رجل باقي حال وبان ليها دلاح من بعيد نسات غواتو وعصبيتو ولاو عنيها غير فيه غير هوا غير وقف بالسيارة نزلات كتجري وغير شافها نزار نزل تابعها حيت مخصهاش تجري ابدا....وصلات عندو كتنهج وحسات بوخز فجيهت قلبها ولكن مهتماتش فقط كل عقلها معا دلاح وقفات على راجل لي كان كالس كيشرب اتاي ما بيه ما عليه حتا فزعاتو وتخوا عليه لكاس ...

الرجل: الرسول الله ابشوية يا بنيتي
إسراء : سلام عليكم.ههههه سمح ليا
الرجل:عليكم السلام اش حب لخاطر
إسراء بلهفة:عااافك قطع ليا من هادي"" شارت ليه لواحد الدلاحة مطبوعة اعني كيكون مقطع منها" عااافك

وصل عليها نزار لي محساتش بيه ابدا...ناض راجل قطع ليها منها وعطاها كرسي وكلسات تاكل ويعاود اقطع ليها
إسراء: ممممممممم احححححح بنيييينة اجي اجي دوق اجي
نزار شاف فيها ومسح على وجهو بلفقصة وراجل كيضحك عليهم: لا غير بصحتك

بقااات هادي تنفع هادي مشبعات تا تقادات ديك دلاحة لي كان حاط راجل....شكروه وشرا ليها وحدة خرا حتياط خاف تعاود تنوضو ههههه...
ركبو فسيارة ومشاو فصمت مسافة عاد نطقات....

إسراء بعفوية : هاااااح شكرااااااا بزااااااف عرفتي كنت مشهياه بزاف
نزار بشبه ابتسامة: بصحتك
إسراء : هههههه عرفتي فاش كنت صغيرة كنت كناكلو بلا قياااس عزيز عليا بزاف....

بكترت الفرحة بقات تهضر بلا متحبس وتعاود ليه على شوي دطفولة لي عاقلا عليه منور فحياتها....
للحضة غوتات وحبس حتا تسمع صوت الفرامل بجهد فالارض....حيدات حزام الامان وحلات الباب خرجات بزربة لجنب طريق كتستفرغ حسات بمعدتها غادي تساس ودقات قلبها رتافعو ولا عاطيها صداع....

خرج بسرعة لعندها جمع ليها خصلات من شعرها للوراء حتا كملات ووقفات عندو وكل طاقتها ستنزفاتها....كتفات انها ترما فحضنو وهوا ما منعهاش هزها بين يديه ودخلها للكرسي الخلفي وتكاها وتوجه لكرسي السائق وركب وتوجه للمنزل.....


مسافت الطريق ووصلو نزل وتوجه لعندها لقاها نعسات هزها بين يديه ودخل متوجه لغرفة ديالهم حطها مكانها وسلت ليها منطوها وصبات وغطاها باش تبقا مرتاحة....
دخل لدوش دوش بالخف ولبس عليه وخرج تخشا حداها معنقها وكيشم فريحت جسمها المنعشة حتا غفا



كل انثى ووحمها وكل وحدة وعلاش كيجيها كاين لي كتكره راجلها وكاين لي كتحبو وتعشقو وكين لي عندها زايد ناقص متشها ما والو....

دازو يام ويام ولكريشة بانت وتقلات ووخا عندها غير ربعة دشهور ولكن كريشة باينا كانها عندها كتر.....حبهم لبعض كيتزاد يوم بعد يوم واخا وحمها صعيب وجاها عليه وغير تمخشش فيه وتشمشم وهوا عاجبو الحال ومستمتع.....

اما دعاء ويوسف فقررو يتزوجو ويكملو حياتهم معا بعضهم ولعرس ديالهم قريب....

كالسة فبيتها والهاتف فيديها كتهضر معاه على تجعيزات ديال الحفلة لي غادي يديرو...

دعاء: اوا خص نديرو دعاوات لعائلتك اما حنا راك عارف غير الاصدقاء
يوسف: اه عارف انا را علمتهم وبلا منديرو شي دعوة غادي تجي غير لواليدة وختي...تا انا معنديش ناس كتار
دعاء: ممم واخا يالله انا غنخليك نمشي نشوف إسراء باش نعطيها دواها
يوسف: واخا احبيبتي وسلمي ليا عليها
دعاء: اوكي مبلاغ باااااي بيزو
قطعات عليه ولبسات فرجليها وخرجات متاجها عندها....


كالسة فالارجوحة شعرها كيطيرو البرد لابسة كسوة خاصة بالحوامل وحاطة يديها على كريشتها مستمتعة بالجو لي دافي ونسيمو زوين ريحت الورود عاطية كتخليها تكون مرتاحة....مدات يديها هزات بيها تريكو ديالو وستنشقات ريحتو منو ريحا لي كتخليها تغرق فحبها ليه....ولات هادئة كتر من كي كانت ومتشوقة تعرف اش عندها...
كلسات جنبها مبتاسمة ونطقات

دعاء: خويا عطاك دواك ملي كان خارج
إسراء: اه اصلا هوا مكينساهش بمرة
دعاء: فخبارك بلي وليت كنشوف السعادة فعنين خويا....نتي خليتيه اكون فرحان فحياتو
إسراء: حتا انا فرحانة وبزااف حيت هوا معايا
دعاء: الاسبوع الماجي اندير لاكت ههههه شكون قال غنتزوج انا ويوسف
إسراء: ربي كتبكم لبعضكم
وقفات دعاء ونطقات: نوضي نوضي نخرجو نشريو ملابس لبيبي
إسراء: ولكن انا معارفاش اش عندي
دعاء: اش باليك نقولوها لخويا ونمشيو عند طبيبة وتعرفي اش لجنس
إسراء: لا بلاش انا اصلا مبغيتش نعرف حتا نولد
دعاء: هنننن وانا بغيت نعرف واش حبيب ولا حبيبت عميتو
إسراء: هههههه هبيلة كل حاجة بوقتها حلوة
دعاء: واخا واخا اوا نوضي نخرجو دبا نبدلو لجو
إسراء: واخا انمشي لبس عليا وحتا نتي...


فوسط قاعة الاجتماعات لشركة الجوهري لتصنيع المجوهرات....منبعد ما سالا اجتماع لي دام مدة ساعتان ونصف خرجو كل الموضفين مخلينو فوسط القاعة حل الكرفاط من عنقو هز هاتفو ودوز الخط ليها ما هيا الا دقائق حتا ردات عليه

نزار: كيف ضليتي مزيانة
إسراء: لحمدلله بيخير ونتا
تنهد من العياء ونطق: لحمدلله
إسراء: كنت انعيط ليك نيت دبا بغيت نقوليك بلي غنخرج معا دعاء
نزار: واخا وردي لبال لراسك بلا منوصيك
إسراء:بلا متخاف يالله نخليك بلا منشطنك على خدمتك

قطعات معاه وتوجهات لدريسينك لبسات عليها سالوبيط دجين بسميطات وقميجة هزات شعرها ديل حصان وخلات وجها طبيعي ونزلات....لقات دعاء لابسة وكنتسناها خرجو ركبو فالسيارة وتوجهو لمول.....


مسافة الطريق حتا وصلو ليه نزلو ودخلو بداو يتمشاو ويشوفو لي بوتيك لي تم....

داز الوقت واقفين قدام لبيسات غوز وصغيورين نطقات دعاااء: ولي ولي هادشي غزال ياختي
إسراء بفرحة: واللهيلا غزالين
دعاء:شتي دبا كون عرفتي الجنس كون را ختارينا لون لمناسب
إسراء: اوا معليش كيف ولاد كيف بنات كيلبسوبحال بحال...


فوسط حديتهم تسمع سوط هاتف دعاء جبداتو ولقات لتصال من يوسف جوبات عليه وخلات إسراء كتقلب فالملابس....

دعاء: الو حبيبي
يوسف: ممممم حبيبي خارجة من فمك زوينة
دعاء: ههههه اتندمني كاع علاش قلتها..
يوسف بقهقهة رجولية:ههههه صافي صافي احبيبتي فين كاينا بغيت نخرجو نتغداو
دعاء: هممم انا كاينا معا إسراء فلمول تجي عندنا
يوسف: واخا عطيني نصف ساعة نكون عندكم نتغداو مجموعين
دعاء: اوكي نتسناوك باي

قطعات معاه ورجعات عند إسراء لي بقات منساجمة معا اش كدير ووجها ولا صفر بتعب...شافت فيها بخوف ونطقات
دعاء: واش نتي لبااس
إسراء ببتسامة : همم اه اه لباااس شكون عيط يوسف
دعاء: اه هوا قاليك الالة عارضنا لغدا
إسراء: بصح معمرنا نموتو هههه
دعاء:هههههه وا يه
إسراء: يالله يالله نخلصو هادشي لي ستيت ونمشيو لكافي ونتسناوه را عيت
دعاء: اه واخا يالله

خلصو وخرجو توجهو لكافي لي فلمول وكلسو كيتسناوه.....داز الوقت وجا عندهم كلسو كيتغداو فجو مليء بالضحك

يوسف: اوا وصافي هيا كلسات تغبن وتبكي ليا تم حلفات لا سكتات
إسراء: ههههههه وا را من ديمة بوحاطية ههههه
دعاء بغنج: بصحتي نتبوحط كي بغيت يااااله
يوسف: حسن عواني غنديها بوحاطية
إسراء: اوا معندك مادير اخويا...احححح
دعاء:بقلق: مالكي
إسراء: معرفتش وجع ضربني
يوسف: نديوك لطبيب
إسراء: لالالا صافي غيفوتني
دعاء : متأكدة
إسراء: اه غير تهناو



بقاو فجو فيه نوع من التوتر ودعاء لوجع لي فيها عالم بيه غير الله وصابرة وكتصبر راسها مبغاتش تشطنهم معاها....خلص يوسف وجاو خارجين فحالهم من المول حتا وقفاتهم وكتبكي بحر الالم

دعاء: شوووو صافي صافي انديوك لطبيب دابا غير سكتي
إسراء كتهضر وتبكي : لالا هادشي بزااااف مبغاش احبس ياكما اتوقع شي حاجة
يوسف: شوفي غير تهدني انا غنهزك دبا تال للوطو ونمشيو بزربة واخا
إسراء: واخا واخا


خرجوها بسرعة ومشاو لسيارة وركبوها وبسرعة فائقة غادين.....مسافة الطريق وصلو لكلينيك وهيا تهدن عليها لوجع على قبل....دخلوها لغرفة الانتضار....
جبدات دعاء هاتفها ودوزات لخط لنزار هاد الاخير لي كان غارق وسط جتماع اخر وغير قالوها خرج وخلا كلشي ومشا لعندها....

مسافة الطريق وصل عندها لقا الطبيبة يالله دخلات وبشرات ففحصها...اما إسراء غير شافتو بدات تبكي بحال لي ورك على لبوطون
إسراءببكاء: نزااار هئئئئ معرفتش اش هادشي وحتا قلبي كيضرني
نزار: شووووو تهدني تهدني...وجه كلامو لطبيبة.... ممكن نعرف مناش جاها لوجع
الطبيبة دايرة الالة تاع الايكو على كرشها وكتقلب بإتقان بقات مدة عاد جوبات: حاجة عادية انها اجيها وجع مرة مرة لانو الجنينين هابطين بزاف بحيت خصها تنعس على ضهرها وتقلل الحركة
نزار: بلاتي بلاتي اش قلتي عندها
الطبيبة: جوج اعني توينز
إسراء بفرحة مسحات دموعها وخناينها فكمها ونطقات: ههههههه بصح وااااااو ايكونو عندي جوج هههههه نزاار واش سمعتيها هههه عندنا توم
نزار تحنا عند ودنيها ونطق: مبروك علينا اعمارت داري....باسها فراسها خلاها مزنكة وفرحانة فنفس الوقت...وجه كلامو للطبيبة ونطق....واش ممكن نعرفو جنسهم دبا...
الطبيبة : اه ممكن....بدات تدوز الالة على كرشها مدة عاد دارت عندهم مبتاسمة.... مبروك عليكم توينز بنت وولد...هزات المنديل وعطاتها تمسح كرشها وناضت مخلياهم على راحتهم....

قبط من عندها المنديل وبدا يمسح ليها بحنية كمل وقبل كرشها وقاد ليها ملابسها وهزها بين يديه خرجو عند الطبيبة وحطها فالكرسي

الطبيبة: هادو صور الايكو ديال التوينز وهادي لورقة تدوى لي اتاخد بما انها كتاخد ديال القلب فغادي نعطيها فقط مقويات ومتنساااايش قللي من الحركة وغيكون احسن الا نعستي على ضهرك.... ومبروك عليكم مرة اخرى
نزار : الله ابارك فيك

هزها وخرجو لقاو دعاء ويوسف كيتسناوهم خبروهم بجنس الجنينين وحتا هوما فرحو خرجو من المشفى من بعد ما خلصو ومشاو لدارهم....



نهاية قربااات لحفل ديال دعاء ويوسف قريبا وليلة الدخلة اتكون اكيد مي بغيت نتشاور معاكم تبغيوها بتفاصيل كيف درت معا إسراء ونزار....بغيت كلشي اجاوبني....اه نسيت بغيت نعرف واش تبغيو نهاية سعيدة ولا حزينة 🙄🙄بلا زفان هاني غادة




اسبوع مر فرمشت عين...فيه دعاء ويوسف كيوجدو لحفلة وتقريبا كملو كلشي
وحتا إسراء لي غير الراحة دايرا بنصائح الطبيبة وفرحانة بتوينز ديالها وكل مرة كتكون بوحدها كتغني ليهم وهوما فبطنها وأيضا كتعاود ليهم على حياتها وكيف دازت وكيف كيقولو واخا الجنين فبطن امو الا انه كيسمعها ويحس بيها....



وصل اليوم المنتضر كالسة فبيت وحولها مصففة الشعر والميك اب ارتست كيقادلها وجها دازو دقائق معدودة العروسة وجدات وباحسن حلة بااانت ...

فالجردة الكبيرة والواسعة ...المعازيم من الطبقة الراقية فكل بلاصة باحسن المضاهر ...بوفيه كبييرة جاية جنب لابيسين مزينة بالورود المفضلة عندها ...

واقف العدول وحداه نزار ويوسف لي كان باحسن حلة ...كوستيم كحل واتاه ورسم جسمو الرياضي وشعرو اللامع الاسود مطلعو الفوق وكرافاط مزينة عنقو مع ساعة رجولية وسباط كيلمع ....ريحت عطرو الرجولية فايحة وبابتسامة جذابة كينتاضر محبوبتو ...


ضور عينيه جيهتها فاش سمع التصفاق وموسيقى هادئة وفنفس الوقت راقية طلقات وصوت التصفيق تعالا مع هتافات وزغاريد ....عينيه لمعو بفرحة مخلط مع الاعجاب ...

اول مرة يشوفها بهاد الجمااال ...جاية بكل هدوء كتمشى فوق داك الربيع الخضر ..بكسوة راقية منفوخة بالوان ناعمة وهادئة بحال شخصيتها تماما...اللون الوردي مخلط مع اللون الازرق باااارد عاطي رونق لاغوب المشبكة من الصدر ..فيديها وريدات غوز هازاهم وريحتهوم فايحة مخلطة مع ريحتها ...ابتسامة مزينة ثغرها ومخليا حفيرات الزين يبرزو اكتر ...عينيها الزورق كيشع منهوم فحيح من السعادة ..دقات قلبها مرتافعة...ميكاب اميرات مخليها تبان على غير المعهود وملامحها وجمالها برز كثر .....


.الانضار كلها عليها وعدسات الكاميرا موجهة ليها ....وصلات قبالتو وهو مزال ساهي فجمالها ...عمرو تخايلها اتجي هكا كتحمق ...حنحن بروجولة وقرب منها وقبلها على راسها بكل حنية وبهدوء نطق بهمس خلا قلبها يرتاعش

يوسف: جيتي كتفتني ادعاء ...
ابتاسمات وخدودها زادو توردو بعدات عليه وقرب نزار عندها ...كان كيحس بالفخر اتجاه ختو ...واخيرا شافها عروسة مع الشخص لي يستاهلها باسها على راسها وبتاسم
نزار: الله يرضي عليك ...جيتي كتحمقي اختي ....عاود باسها فراسها وبعد هز يديها حطها فيد يوسف ومشاو كلسو فالطبلة والعدول قدامهوم ....


دارو المراسم اللازمة للزواج وسيناو على الوراق ....واخيرا ولاو زوج وزوجة ...صوت التصفاق تعالا اكثر والهتافات ديال الحباب والصحااب ...تطلقات موسيقى راقية وهادئة وتقدمو العرسان كيرقصو على انغامها وهونا منساجمين.....



فالطبلة لي مقابلة مع العرسان وهوما كيرقصو ...كانت واقفة ومبتاسمة ..حاطة يديها على كرشها المنفوخة ومتكية براسها على كتفو ...كتراقبهوم كفاش كيتمايلو بزوج ومنساجمين ...بقفطان بيض مطرز البطرز الفاسي الحر مع سلهام بنفس اللون والشكل ....شعرها الحريري مموج مخلياه على راحتو منسادل على ضهرها ...وعنقها مزين بسلسلة رقيقة كتبري ....ميك اب خفيف مناسب ملامحها الخمرية وعينيها العسليين اكثر ...جمالها كان طاغي رغم بساطتو ...فجنبها كان حبيب قلبها واب لتوأمها بزوج...بزي رسمي مناسب ضخامت جسمو ورقيو ...


دام الحفل لوقت طويل قطعو اقالب الحلوى لي كان من طبقااات وتوادعو معا المعازيم فوجهة ديالهم لي هيا شهر العسل



فستان دعاء 😇😌
فستان دعاء


قفطان إسراء ❤️

قفطان إسراء


كيجاوكوم لقفاطن ديال اسراء و دعاء ؟ وشكون لي زوين 

وصلو للفندق بسيارة العرسان ليموزين لي دارها ليهم نزار كمفاجئة دخلو للاستقبال وتلقاو ليهم بالحليب والتمر وجههوهم لجناح ديالهم لي كانو حاجزينو قبل.....


وقفو امام الباب وحل ليهم العامل بالاكارط شكروه ومشا بحالو جات داخلا معا لباب حتا غفلها وهوا يهزها بين يديه بخفة ونطق....


يوسف: لعروسة نهار عرسها ودخلتها مكتمشيش على رجليها راجلها لي كيهزها
دعاء بحشمة: ههههه غير خليني نتمشى مرتاحة
يوسف: لا حبيبتي ليوم انا نهزك
دعاء: ممممم غير ليوم
تم داخل بيها وكيدويو: حياتي كلها نهزك فوق راصي


يالله اتجاوبو حتا حلات فمها فالبيت لي مزين بالشموع والورد الاحمر حطها وهيا حالا فمها فيه كتمنضر كان السرير كلو مزين بالورد على شكل قلب وكانو البالونات فالارض والورد والشموع مقادين على شكل قلب


قرب حداها من الور وخشا راسو فعنقها...حسات بأنفاسو السخونة شيء لي خلا جسمها يرتاعش....قبلها قبلة دافية ونطق

يوسف: عجبك ديكور
دعاء: كيحمق زوين
يوسف:بصحتك...
ضورها عندو وتلقاو الاعين معا بعضهم كيحملو الكتير من الحب والشوق لبعضهم اخيراً ولاو معا بعضهم وتحت سقف واحد...

جرها عندو من خصرها مقربها ليه وحط ليد الاخرى على دقنها.....هز ليها راسها وعنيه مشاو لشفايفها...نزل راسو عندها ودخلو فقبلة خلاها تدوب بين يديه....
طلع يديه الاخرى معا ضهرها ووصل لسلسلة تاع الفستان وبدا كينزلها....


قاطعهم صوت طرقات فالباب شيء لي خلاها تبعد وهيا كلها حمرة من الحشمة والتوتر....توجه لباب حل لقاه العامل جاب ليهم حقائبهم دخلهم وحطهم ونطقات هيا...
دعاء بتوتر وحشمة غالبة عليها : احم انا انا غادي ندخل ندوش نحيد العياء...

هزات الفاليز ديالها ودخلات لحمام بزربة تكات على لباب كتحاول تاخد نفسها....جبدات اتخوس ديال برودويات لي بريحت الفريز....تجردات من ملابسها ودخلات تحت الرشاش....مدة عاد خرجات لاوية عليها فوطة...نشفات داتها ودهناتها بكريم...

حلات لفاليز ديالها بقات كتشوف فليشوميز لي عندها مدة وهيا تنطق...
دعاء: فيك فيك اللهما تحيديها عليك ليوم....اوووووف خفت خفت..اوووف تنفسي تنفسي...ترخاااااي


هزات شوميز فالاحمر داكن معا الملابس ديالو الداخلية لبساتهم وجاوها معا جسمها الابيض رشات ريحتها وجمعات خصلات من شعرها الفازك بمقبط دارت عكر فلون شوميز ووقفات كتشوف نفسها فالمرئات....طاحت عنيها على عباية فالابيض وشال ديالها لبساتهم وهزات الصلاية لي جابت معاها وخرجات....


كان مجرد من ملابسو فقط شورط وصدرو عاري كان كالس كيشوف منضر المدينة وأضوائها...للحضة شم ريحتها لي تغلغلات ليه فجيوبو الانفية


ضار بالعرض البطيء وهو كيشوف العباية البيضة كيف جاتها والسر لي طاح عليها كانت مبدلة على غير العادة بتاسم وقرب منها باس جبينها ومشا تاهو لبس قشابة رجالية وفرش الصلاية وتقابلو مع الله كيصليو وكلا واحد فيهم كيدعي ربي يصخرلو فالاخر وحبهوم يبقا خالد ويرزقهوم الذرية الصالحة

سالاو وختمو صلاتهم بدعاء شكر لله ...ضار عندها وحط ايديه اليمنى على راسها وبقا يقول فالدعاء ... سالاه وناض وقف وقفها معاه ..قربها منو كتر وهز ليها راسها باسو


بخفة منو حيد لها الشال من على راسهاوتبعلو المقبط حتى طاح شعرها المبلل على وجها الشيء لي زادها جاذبية كتر ...جرها من خسرها عندو كتر وقرب من عنقها كيستنشق عبير عطرها لي كيدوبو وكيخليه يطير فالسماء السابعة ويخرجو عن الواقع ...


ميل شعرها كولو على جنب وخشى راسو فعنقها كيبوسها بوسات دافيين وخفاف الشيء لي خلاها تغمض عينيها الزورق مستمتعة بقبولاتو ....


هز يديها بتثاقل وحيدلها العباية البيضة وبقات غير بالسوميج الحمر لي راسم تفاصيل جسمها ومخلي كل انش منو يبان كتر وكتر وبحركة خفيفة منو هزها بين يديه دايها للسرير ....


حطها وقف تاهو نصل القشابة لي كان لابس وبقا بصدرو الضخم العاري وعضلاتو السداسية المطراسية باتقان ....تكا فوقها مغطيها بجسمو ومكالي بيديه ودخل معاها فقبلة فرنسية بامتياز...


صوت قوبولاتهم كتسمع صداها فالغرفة ..قبلات مليئة بالحب والشغف اتجاه بعض ...هبط لعنقها كيمص فيه باحتراف وهي مستمتعة معاه ...هز يديه وهبط ليها السماطي ديال السوميج تاوصل للنص دصدها الشيء لي خلاه يتدفق قدامو وبيوضيتو تبرز كتر وكتر ....


بقا كيحقق فصدرها المنفوخ ...غطس راسو كيداعبو مخلي بصمتو الشرسة عليه ...رتافعو اصوات اهاتها مع صوت نشوتو دالين على مدى استمتاعهوم مع ببعض ...زاد هبط السوميج على الاخر تابان جسمها المنحوت وهبط على بوطها كيمص فيه وهي كتلوى من تحت منو ...


كل بلاصة كان كيدوز منها الا وكان كيخلي طابع ديالو وملكيتو عليها حتى وصل للمنطقة الحساسة هنا طلع راسو من جديد ودخل معاها فقبلة حنينة ....حط يدو على السترينغ كيهبطو بالشوية تا حيدو فخطرة...



وبخفة هبط الشورط والبوكسور ...حل ليها رجليها بشوية وقبل مايدير اي حركة حط جبهتو على جبهتها كياخد انفاسو ....وكيشوف فعينيها لي كان ضاهر عليهوم الخوف همس بصوت خلا جسمها يرتاعش وبلاما تحس خضعات لاوامرو :
يوسف:حياتي ترخاي متخافيش ...



طبع قبلة على شفايفها وفنفس الوقت طلعو معاها تا شهقات من حر الالم لكن سرعان ما ضمها للحضنو كيبوس فراسها ...اما هي غمضات عينيها ودمعة حارة هبطات منها بحر الالم ....



بحكم انه اول مرة ايدخل عليها مابغاش يفورصي عليها بزاااف ....خرج بشوية بعدما سالا عملية الحرث 😂 وخلاه يتخوا فالداخل ديالها هز زيف صغير ديال حياتي مسح بيه دم عذريتها وجرها عندو باس على راسها ونطق :
يوسف:كنموت عليك احياتي ..

كتافات انها تحرك راسها وتخشا فصدرو معنقاه وهو جر ليزار عليهوم ونعسو معانقين فاحضان بعض


فنفس الليلة ومن بعد ما مشاو الضيوف والعرسان خلات العمال اجمعو داكشي ديالهم وطلعات لبيتها ترتاح....

دخلات وتوجهات للحمام تجردات من ملابسها وعمرات البيلوار ودارت فيه برودوي دالاسترخاء
وتخشات فيه باش اترخا عليها جسمها....


داز الوقت كمل معا العمال وطلع كيماصي فعنقو دخل مبانتش ليه عرف انها غتكون فالحمام تجرد من ملابسو بقا بالبوكسور فقط وحط لمسخين فالسلة وتم داخل....

حل لباب بانت ليه حاطة راسها ومغمضة عنيها ومرخية توجه عندها وتخشا حداها وجا معنقها من الوراء حطات راسها على صدرو وتكات براحة....

دام الصمت بينهم وهوما كيستنشقو عبير بعضهم للحضة كسرات هاد الصمت بكلامها لي مكانش متوقعو...


إسراء: بغيت نوصيك انزار على ولادي لقدر الله ووقعلي اي شيء فالعملية
بغيتك تربيهم وتحن فيهم متخليهمش اعيشو نفس مصيري وخصوصا البنت لانها هيا لي كتعدب كتر من الولد


نوضها من عليه وضورها عندو هز ليها راسها وشاف فعويناتها زمرديتين لي حمرين ومضببين بطبقة من دموع....نطق وهوا كيشوف فعينيها


نزار: مغادي اوقع ليك حتا حاجة انشاء الله اتولديهم وتهزيهم بين يديك وتربيهم كيف بغيتي...بغيتك تمسحي دموعك وتفائلي خير انشاء الله ميطرا ليك والو
إسراء: انشاء الله....



صبح نهار جديد على عروستنا لي ناعسة ومكلكمة فالحاف وسيدي مولاي سلطان لي فاق ودوش وعيط عليهم اجيبو لفطور كالس جنبها كيتأمل ملامحها الشقرين وكيف ناعسة وحلة فمها شوي....


تحنا لمستواها وطبع قبلة على شفايفها...هز يديه كيدوزهم بحنية على حنيكاتها

يوسف: حبيبتي فيقي دعاء فيقي براكا عليك باقي تبعانا طيارة
دعاء بغنج: ممممم واخا غير شوي عااافك فيااا نعاااس بزاااف
يوسف: ميسحابليش داي مرا نعاسا كتر من لقياس...نوضها بز منها....زيدي يالله دوشي باش تصحصحي....

وقفها على رجليها وهيا شبه فايقة ولكن غير حطات رجليها على الارض غوتات للي خلقها وعضاتو فكتفو ولكن صبر ليها....لبكية مقدراتش تخرجها حسات بتحتها تشنج عليها...عاود هزها وردها لفراش وكيتفحصها ومن ملامحها كتبان بلي مقصحة

يوسف بخوف: دعاء حلي عنيك هانتي شوفي فيا واش نديك لطبيب
دعاء حركات ليه راسها بلا: لالا غير نغسل نولي بيخير
يوسف: واش متأكدة
حركات ليه راسها بأه وهزها داها لحمام وبغا يبقا معاها اغسل ليها ولكنها رفضات....

هزات اتخوس ديالها وجبدات منها مرهم للفرج باش تهدن عليها لحريق...بحيت مشات لطبيبة قبل للاحتياط ونصحاتها بيه فبحال هاد المواقف......دوشات بماء سخون شوي وغير بزز كتعافر نشفات جسمها ونشفات فرجها ودارت البوماض وعيطات ليه دخل عندها وقالت ليه اجيب ليها ملابسها

داكشي لي كان جابهم ليها وعاونها حتا لبسات وخيا حشمانة منو حيت قاد ليها الفوطة الصحية بنفسو خرجات وفطرو ومن بعد خرجو متوجهين للمطار باش يسافرو فشهر العسل ديالهم...



كالسة فالارجوحة لي فالشرفة لابسة كسيوة صميطات فالاحمر جات معا بشرتها الخمرية...وكريشتها لي كبرات وقرب وقت ولادتها....حاطة يديها على كرشها وصوتها العدب مالي لمكان

إسراء:بعد الحب ذا ايه الي تدي حنان كذا تستاهل ايه...... بعد الحب ذا ايه ولي تعبت ولي سهرت ولي شالت حامل جبال

طاحت دمعة من عويناتها الزمرديتين مسحاتها وابسمات عاد نطقات...
إسراء: الله اطول فعمري حتا نشوفكم ملي تزادو

كان داخل ملي سمعها كتغتي تبسم ووقف وراها كيسمع لصوتها لي ريحو اول مرة ايسمعها كتغني بقا واقف حتا سكتات....ويالله ايدخل عندها لشرفة سمع كلامها...زير على يديه حتا هوا متخوف من لي جاي ولكن كيطلب الله ميوقع والو...


دخل عندها وعنقها من الوراء.....تبسمات ملي شمات ريحتو لي ولات هيا نسيمها لي كترتاح ليه.... باسها فكتفها العاري ونطق
إسراء: ان شاء الله مغادي اوقع والو غادي ترجعي لدارك وبصحيحتك انشاء الله
تبسمات وجوباتو: انشاء الله هادشي لي متمنيا......
نزار: تبغي تخرجي تبدلي لجو
إسراء: واخا قنطت نيت
نزار: يالله نوضي لبسي عليك

بدلات عليها ولبسات جليليبة تقليدية مخزانية وتاتها معا كريشتها...وخرجو باش انسيها شوية وميخليهاش تفكر لامر العملية لي قربات وهوا متوتر كتر منها...




دخلات شميسة لبيت وضوات على عويناتها شيء لي جعزها تقلبات لجيه لخرا وحلات عين وسادا لخرا.....باليها باقي ناعس كعدات راسها من الوسادة وطلعات معا مناخرها ريحة لي روعات ليها خاطرها



ناضت طافجة نزلات حفيانة كتجري لحمام وغير دخلات تحنات على لساش كترض حتا حسات بمعدتها تساست وهيا توقف غسلات وجهها بلماء بارد ودوزات على رقبتها حتا حسات بنفسها تنفسات عاد خرجات من الحمام توجهات للمطبخ تقاد قهوة ليها....


كانت واقفة حتا جا من وراها وعنقها من لور وهيا كتوجع ولكن ممبيناش تبسمات ودارت عندو تعلات على صبيعاتها عنقاتو وباستو فحنكو تبسم ليها وطلق منها مشا لتلاجة اعاونها تقاد لفطور....

داز الوقت كانو كالسين على الطابلة دلفطور وجهها ولا صفر مقدراتش تاكل ريحت الماكلة ضراتها حسات بالماس فكرشها وصبرات....
لاحض سكوتها وانها حانيا راسها وكتكمش عويناتها عرفها كضرها شي حاجة نطق وهوا شاد فيديها....

يوسف: واش نتي بيخير
دعاء:بيخير امكن غير حق شهر دايرا ليا لوجع
يوسف: انمشي نجيب ليك دوا ونعسي رتاحي
دعاء: لالالا غير خليك شوي ويفوتني....



كانو كالسين فوسط الربيع فمنطقة جات خارجة على المدينة شويا هيا قدامو وهوا وراه معنقها من كريشتها....نسيم الهواء المنعش ريح ليها دماغها وبعد عليها الافكار السلبية...ريحت الورود لي تم عاطيا عبير زوييين...

للحضة حسات بوجع وركلات خفاف فبطنها على اثرهم كمشات عنيها ولكن مهتماتش ليه سدات عنيها وسرحات بخيالها لدرجة انها نعسات.....


داز الوقت حسات بجسمها كيهتز حلات عنيها بتتقال وشافت فيه وهوا مخلوع وجهو صفار بالخلعة لي ركباه....هزات راسها ببطء ونطقات...
إسراء: مالك
نزار:واش نتي بيخير واش مكتحسي بوالو
إسراء : لا علاش
نزار: قادرا توقفي خاص نمشيو لطبيب دبا
إسراء: لا علاش محسيت بحتا حاجة
عاونها حتا ناضت وشافت فبين رجليها بقعة كبيرة من ماء اصفر شهقات ورجع لونها صفر وشافت فيه
إسراء: واااش واااش لالالا باقي لحال ياك باقي الحال
نزار: شووو تهدني غنمشيو لطبيب ونعرفو دبا عاونيني حتا نوقفك...


دارت يديها حول عنقو وعاونها حتا ناضت وغير وقفات حسات بضو ضربها فبطنها وكرشها كلها تقلبات زيرات عليه كاتمة شهقاتها....عرفها اتكون مقصحة بزاف هزها بين يديه وداها لسيارة حل لباب وحطها ونزل ليها لكرسي على وضع النوم باش ترتاح....توجه لكرسي السائق وركب وكسيرة بكل جهدو...




جمعات طبلة معافرة معاها حتا حيدات لماعن وغسلاتهم وردات كل شيء لمكانو وتمات غاديا لبيت كتعافر....دخلات وتكات بغات غير راحة وهاد لوجع احيد منها....دقائق حتا كان داخل عندها حط سشية ديال دوا وتحنا لعندها اطمائن عليها
يوسف: دعاء نوضي راني جبت ليك دواء تاع الوجع
دعاء: واخا عطيني نشربو
عطاها لكينة شرباتها وحسات بقليل من الارتياح دخل لفراش تخشا حداها محاوطها بيديه


داز الوقت وحسات بروحها اتخرج ناضت بسرعة لحمام مخلياه ناض مفزوع...دخلات بسرعة كتسوس معدتها لي اصلا خاويا....وقف جنبها وكي دوز يديه على ضهرها هزات راسها وهيا كلها سخفانة....هزات فيه عنيها لي نايمين وقفات باش اغسل ليها وجها وللحضة بان ليها ضبابة بين عنيها ورجليها فشلو وغابت على الوعي....ترخات بين يديه وهزها وهوا مخلوع خرج بيها كيجري بغا يديها لاقرب مصحة ليه....



دازت ساعة دلوقت وصل لمشفى لي متبعا فيه دخلوها وهيا كتقطع بلوجع....عيطو على طبيبة ديالها لي جات بسرعة دخلوها لغرفة العمليات بغاو اباشرو فعملية القيصرية....


فوسط الغرفة الزرقاء والاطباء دايرين بيها من كل جيه هوما والاممرضين....ومن بعد مسدو الشق ديال بطنها زادوها لادوز دلبنج باشرو فعملية لقلب...

الممرضة كتمسح العرق من جبينو وكتعطيه المعدات لي كيحتاج....للحضة سمع صوت الة قياس دقات القلب والضغت كتصدر صوت لي كسعلن عن نخفاض الدقات....
هز عنيه فالطبيب المساعد لي امامو: عطيني جهاز الصدمات الكهربائية...مدو ليه ووجه كلامو لممرضة: ديري جل وعمريه على 200....


دارت لي قاليها حك الجهاز معا بعضو ووجهو لصدرها وصعقها بيه حتا هتز جسمها من المكان....لكن ما من مجيب...عاود وجه كلامو ليها...زيدي زيدي عمريه على 300 للمرة تانية....

متتلات لاوامرو وصعقها للمرة تانية ونفس الرد ليس هناك روح فقط جسد.... عاود صعقها للمرة تالتة وزاد من لادوز ل 400 وللحضة الطبيب المساعد شد ليه يديه وحرك ليه راسو بلا....


وقفو عليه وهوا منزل راسو وعلى اعصابو كيتسنا حاس بقلبو مقبوط عليه كأنه روحو غتخرج كيحس بالاكسيجين قل فداتو....كلسات دعاء حداه وحطات يديها على ضهرو....هز راسو فيها وبتاسم ببتسامة شاحبة...

دعاء: انشاء الله اتكون بيخير وغادي تخرج تشوف وليداتها
نزار: انشاء الله
يوسف: الله انوضها على خير لوليداتها...


🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
هيا قالت: كيف لي ان احب غيرك...وأسكنه قلباً انت ملكه....
وهوا قال: ابلغي سلامي لقلب لم احب غيره...ولم اعشق نبضة غيره...
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷


خرج طبيب عندهم من بعد ما حيد ملابس العملية....وقفو عليه كلهم بلهفة نطق نزار

نزار: طمني اش وقع
الطبيب: احم معندي منخبي عليك مسيو الجوهري درنا كل ما فجهدنا ولكن للاسف فقدنا المريضة...

اخر كلمة طاحت على مسامعو كيف الصاعقة حس برجليه فشلو عقلو وقلبو متقبلوش هاد لكلام....دعاء لي كتبكي وتشهق ممتيقاش اش سمعات ويوسف كيصبرها ....
صدمة كانت قوية على الجميع...
نطق بدون وعي...


نزار: لالالا مخصش تخلي ولادها منقدرش ربيهم راسي خصها تعيش....بدا يغوت فوجه الطبيب.....سمعتي خصها تعيش كيف دخلتوها حيا خرجوها حيا.....

دفع طبيب من لباب لي خلاه تابعو وكينده......تم داخل بدون عقل بغا غير اشوفها مبغاش اتيق كلام الطبيب لي قااااال...جاتو طريق طويلة مبغاتش تكمل...


وصل بانت ليه باقس ممدة تم باقي حتا انهم مجمعو ليها الجرح فقط قالو اخبروه ها الاول تحنا عندها ونطق فودنيها...

نزار: حياتي بحياتك مخصكش تموتي وتخليني لانه الا مشيتي غادي نتبعك عااافك فيقي عافك اإسراء فقي لولادك وليا....

حول نضرو لجهاز الصعق بالكهرباء وهزو وبدا يديرو لسها بدون توقف على امل يرجع ليها نبضها...للحضة حط طبيب يديه على كتفو شيء لي خلا الجهاز اطيح من يديه ودمعة حارة طيح على خدودها.....

حلات عويناتها الزورق مدة عاد توضحات ليها الصورة دورات راسها جيهتو باليها حاط جبهتو على يديها ...هزات اليد لخرا حطاتها على راسو......فور محس بيها هز راسو وقبط يديها بين يديه باسهم ونطق



يوسف: كيف كتحسي دبا مزيان
دعاء: لحمدلله مزيانة ولكن اش طرا ليا
يوسف: غير لعيا والارهاق داكشي علاش فقدتي الوعي
دعاء: واخا طبيب دار الفحوصات
يوسف: اه ورا باقي مجاش باش نعرف ولش نمشيو ولالا...حركات ليه راسها بأه....
خلعتيني عليك بزاف ادعاء
دعاء: سمح ليا سمحي ليا بزاااف امكن لخدمة لي رهقاتني
يوسف: بغيتك تكلسي ترتاحي وشوفي راحتك وراحتي تا انا باش نديرو وليداتنا
دعاء: هههههه انشاء الله



فوسط حديتهم دخل الطبيب هاز فيديه نتائج الفحوصات تبسم ووجه كلامو لدعاء:

الطبيب: كيف بقيتي مدام شوية دبا
دعاء: لحمدلله
يوسف: اش عندها ممكن نعرفو
الطبيب: كل خير متخافوش....



من بعد ساعة لي جاتو اطول من ضهر زمان....كالس على اعصابو جامع يديه على شكل قبضة....منين دخلات تولد مخرج عندو شي حد اقوليه اشوقع....للحضة سمع صوت صراخ الجنين...بتاسم وقرب لباب كتر كيتحقق من مسامعو....لقا بلي فعلا صوت لي سمع هوا هداك حس بفرحة فقلبو غمراتو الفرحة....مسح على وجهو وحمدالله تكا على الحيط فأمل انه اسمع خبار مزيانة....


داز شوي دلوقت خرجات الممرضة جارة عربة فيها توئمان البنت ملفوفة فالوردي والولد فالازرق تحنا....عندهم وباسهم فيديهم بحب...

هز راسو فالممرضة ونطق: كيف بقات
الممرضة: انا معرفتش خليتهم ايباشرو فالعملية وخرجت معليك غير تدعي معاها...
حرك رايو بأه وهيا خدات لي بيبي داتهم لمكان الرضع...


خرج الطبيب من بعد ما طمنهم عليها وانه لمعدة والمصران لي تدررو ليها كلات شيء لي موافقهاش....كمل صيروم وخرجو متوجهين لدارهم وعشهم الزوجي...

دعاء: فخبارك خصني نعيط على إسراء نسول فيها
يوسف: اه عيطي قريب تولد خص نسولو فيها والا بغيتي نديك عندها
دعاء: اه مزيان نبدل الجو

دوزات لخط لرقم إسراء ولكن ما من مجيب ركبها الخوف....دوزات لخط لنزار هاد الخير لي كالس ومغمض عينيه ومرجع راسو لور متكيه على الحيط....سمع رنت هاتفو وجبدو دوز لخط بدون مينتابه للاسم

دعاء: سلام خويا لبااااس كنعيط على إسراء مكتجاوبش واش معاك
نزار تنهد من اعماق قلبو ونطق: إسراء فالعمليات دبا
دعاء: كيفااااش ومن امتا هادشي علاش معيطيش ليا
نزار: مبغيتش نشطنكم
دعاء ودموع فعينيها نطقات: واش اخويا ولدات واش هيا دبا بيخير
نزار لي حتا هوا معارفش وكيتمنا اطمن راسو ويطمنه.: انشاء الله اتولي بخير
دعاء: واخا اخويا هاني دابا جاية عندك
قطعو معاه وقلبو طريق متوجهين لعندو

دخل للغرفة العمليات كيجري لقاها مستلقية ...جرحها مزال مفتوح وقلبها جامد ...حط راسو على راسها ونطق بصوت رجولي باح

نزار: اسراء ...نوضي ..نوضي ولادك محتاجينك ...مغنقدرش نخليك ...موتي بموتك وحياتي بحياتك ...هز راسو كيشوفيها ...ومسح دموعو بطرف قاميجتو ....وكمل
يالاه نوضي براكة ..نوضي....


دار كيقلب بعينيه على الصدمات الكهربائية هزهوم من بلاصتهو ... وحطهوم على صدرها ....مع كل ضربة كانت كتهز تالفوق وتحط وهو دموعو محبسوش وقلبو كيتهز معاها ...

حاول مرة وجوج وتلاتة وربعة ..مستسلمش ...وماباغيش يستسلم ...حط دوك الصدمات بلاصتهو ورجه كيهضر وهو كيدوز على جيهت الجرحة بحنان

نزار: عارفك كتقصحي دابا وبغيتي نحط يدي على صدرك ...شوفي هانا حطيتها ..يلاه نوضي اسراء ...نوضي ....

بدا كيكرز على جيهت صدرها بيديه ...حس بيد الطبيب لي متكلف بالعملية ديالها تحطات على كتفو ....
دفعو وبلاما يسمع ليه اش قال نطق: اسراء اتنوض .....


كتافا بهاد جوج كلمات ورجع هز الصدمات ...دارهوم على اقصى حد وحطهوم فصدرها ....دارها المرة الاولى وهو كيترجاها بعينيه الدامعين ...تاتسمع صوت نبضاتها فالجهاز ...وقلبها رجع كيتحرك من جديد
بتاسم نزار بتعب وطبع قبلة حنينة على جبينها ونطق: كنت عارفك مغتسمحيش فينا ....

.باس يديها وخرج ورجعو الاطباء للخدمتهوم علامات الاعجاب والذهول على وجهوم ....قدرو يشوف حب قوي وصادق قدامهوم ...وهاد الحب هو لي خلا نبضاتها يرجعو....



فغرفة العنايات المركزة ....كانت مستلقية باللباس الطبي والاجهزة دايرين بيها من كل الجوانب ....والتنفس الاصطناعي محطوط على جيوبها الانفية ....فمها بيض وجها ذابل .....كان واقف من مور الزاج مراقبها فهدوء وفجنبو واقفة دعاء ويوسف ....

دعاء: خويا هي اتصح واتولي بيخير
نزار: انشاء الله اختي ....


دازت اسبوع نزار مفارقش اسراء بغاها تحل عينيها عليه توحش لون عيونها لي كشوف فيه نفسو توحش برائتها ....
دعاء ويوسف مشاو لفيلا وداو معاهوم التوأم الصغار.......


⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘


فجردة كبيرة وواسعة ....كلها خضرة والورد بمختلف انواعو فايحة منو ريحة منعشة ...كانت كالسة تحت واحد الشجرة كبييرة وراقها مدليين ...كتشوف فالشلال لي قدامها ...لباسها البيض مواتي جسمها الرشيق ...وعينيها العسليين فيهوم لمعة من الفرح ....


سمعات صوت ضحكات صغار ...دارت جيهت مصدر الصوت واذا بيها كتشوفهوم بتلاتة ....كان نزار هاز البنت فعنقو وكيجري بيها وشعرها الحريري كيطير فالهواء

ووليد صغير تابعو كيجري وينقز وحتى هو كيضحك ....ساحو دموعها وهي كتشوفهوم فرحانين قربات منهوم وكلسات حدا نزار لي شد فيديها وقبلها على راسها

نزار: حياتي كلشي ايرجع حسن من الاول ....انبقاو مجموعين وعمر شي حاجة تفرقنا
اسراء: لا انزار نت اتبقا معا الدراري وانا انمشي بابا كيتسناني
نزار: اسراء لمن اتخلينا وتمشي عفاك بقاي متخليناش ولادك محتاجين ليك

دارت كتشوف فرجل عزوج واقف فجيها للوخرا من الشلال ماد يديه وكيتسناها تجي عندو ...وقفات غادة فاتجاهو تاسمعات صوت نزار لتافتات عندو بعينيها دامعين وهي كتسمع لكل حرف نطقو

نزار: اسراء الى سمحتي فينا دابا عمري انسامحك طول مانا عايش ...وتاولادك عمرهوم يسامحوك حيت خليتيهوم ....

بقات كتشوفيه بعينيها دامعين وعودات لتافتات لباها لي كيشوف فيها من بعيد ...زادت غادة مخليا نزار وراها ...وقفات قدام باها وبيناتهوم الماء دالشلال دايز ....

اسراء: بابا سمحليا ولكن ولادي محتاجيلي وتانا بغيت نشوفهوم ويكبرو قدام عينيا ....بتاسم ليها ودار غادي فحالو فيحين هي دارت قبطات فيد نزار ...وزادو غاديين ولادهوم قدامهوم ....


حلات عينيها بتتقال ....جات عينيها على السقف البيض ...كتحس بصحتها داراها ...دورات وجها لجيهت الزاج ...كتشوف فنزار لي مبتاسم ....بادلاتو الابتسامة بعياء ... ودمعة حارة هابطة من عينيها ...والحلم لي راودها مزال فمخيلتها بكل احداثو


من بعد ما فحصها الطبيب حولوها لغرفة عادية....متكي حداها وخاشيها فحضنو ولكن راد لبال باش ميعكرهاش....حاس بلي روحو رجعات ليه مقادرش اتخيل اش كان غيصرا ليه كون طرات ليها شي حاجة....

إسراء بتعب: بغيت نشوف توينز
نزار هز يديها لي بين يديه وباسها: هوما دبا فدار معا دعاء ويوسف غير تهناي تصحي وغادي تشوفيهم فكري دبا فصحتك هيا لولى
إسراء: كنحس بواحد تعب كأني هازا جبل جسمي كلو كيضرني
نزا: حاجة عادية راك يالله ولدتي وزيد عليها العمليية لي درتي مسهلاش
إسراء: لحمدالله لي رجعت بيخير كنت متخوفة توقع شي حاجة
نزار تنهد براحة: كلشي فات لحمدلله...



باسها فجبينها مطول...بتسمات على اتر قبلتو وغمضات عيونها براحة وسرعانة ممشات لعالم الاحلام ديالها......



داز شهر لي رجعات فيه إسراء لدار....دارها لي شهدات على حبها لي باقي كيزيد يكبر لنزار رجعات لوليداتها على خير....وصبحان من صورهم خرجو فلعنين لباباهم وشكل باقي ممفرزش صغيورين ومغنجين....


دارو حفل عقيقة خفيف سماو فيه التوينز ..... غسان & روان... دارو لي وصا بيه الله ورسولو ختانة وحسانة وخرجو صداقة على الناس لمحتاجة....رجعات إسراء صحتها ولات بيخير مهتما بولادها وكل العائلة مامفرقاهاش....


🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃




كالسين فصالة وكيشوفو فولادهم لي كبرو ولاو يجريو فراحانين بيهم .....خمس سنوات دازت تزاد على توينز امير ضغنون ولد دعاء ويوسف

زمان مخدا منهم والو فقط كبرهم وعطا لملامحهم نضرة زوينة....حاطين صينية قدامهم ودوازها وكياخدو اطراف الحديت حتا قاطعهم صوت بكاء لي جاي جيهتهم....


تلاحت فحضن ماماها كتبكي وهيا كتسكت فيها
إسراء:شوووو ابنتي صافي سكتي وكولي ليا مالكي
روان: هئئئ كنت كنلعب بمونيكاتي لعلوسة ولعليس هئئئ(لعروسة ولعريس) لي زاب (جاب) ليا بابا فجلدة (جردة) هئئ وجا غسان و اميل (امير) لاحوهم ليا فلابيسين هئئئئ بلعلني اماما بلعاني
إسراء: شوووو صافي انا نهضر معاهم

تدخلات دعاء هاد الاخيرة لي جاها ضحك من هضرتها ونطقات: اجي احبيبت عميتو اجي....جراتها عندها مكلساها فحضنها....مسي ليا هاد دميعات عويناتك ميستاهلوهمش انا غنشري لحبيبتي مونيكات بزااااف

روان مسحات دميعاتها بيديها صغيورين ونطقات: يااااي بصح وبغيت حتا لعليس باش نديل ليهم مكياج

ضحكاتهم على كلامها وعقلها لي كبر من سنها: ههههههههه واخا احبيبتي مسحي دميعاتك من هاد لعوينات ونشري ليك لي بغيتي...

فوسط اطراف حديتهم دخلو شباب لي حتا هوما زمان زاد زينهم وعطاهم هبة كتر وكتر بتاسمو وكلسو معاهم وللحضة حتا دخلو اشبالهم كينومسو فعينيهم لانهم عارفين مزبلينها هههه


هادي حياة ابطالنا ماشي كلها سعادة ولكن لحياة فيها عقبات وبصبر كنفتوهم وكيف كنقولو اي حاجة دازت على الراس كتنفع.......

النهاية 💗💜

نتمنا نكون كنت خفيفة ضريفة على قلوبكم....شكرا ليكم تحملتوني وسمحو ليا على تعطال ههههه وكنعتادر الا قصرت من جيهتكم
.......هاد القصة بدات قريبة لقلبي بمسبتها تعلمت لبزاااف دلحوايج عطيت فيها كل ما عندي باسلوب جديد.....فيها عبرة اولا وخيااال لانها كلها من مخيلتي...علماتنا صبر لانه كل لي داز على البطلة مساهلش صبرات وخا تعدبات نالت فالاخير ولادها وراجلها ولستقرار فحياتها.....

🌹🌹 الى اللقاء فقصة اخرى انشاء الله 🌹🌹

تعليقات