الجديد

قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الثاني

قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الثاني

تتمة قصة اتى بك القدر الي .

قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الثاني 

قصة اتى بك القدر إلي قصة 

قصة مغربية بالدارجة

يلاه نكملوا , ماتنساوش تكتبولينا تعليق على هاد الجزء 

يوم لخطبة وصل أو كيحمل معاه الكتير من لأحدات
لالة نزهة:سارة واش وجدتي راسك راه باك غيجي داب إلملقناش موجودات غيخصم عوتني نتي عرفاه كيدير
سارة:راه زيف ليبقى ليا صافي
لالة نزهة:ديري شيحاجة لوجهك راكي صفرة غشيحاجة خفيفة متكتريش
سارة:واخ زوج دقايق أونكون لتحت
هبطات لالة نزهة أوتبعتها سارة بعدما قدات رسها أودارت مكياج خفيف وصل سي براهيم بدل حويجوا بلخف أو تجهوا لڤيلا ديال عائلة شاوش
لحاجة زينة:مرحبا مرحبا زيدوا دار دركم
لالة نزهة :الله إكبر بيك صلى على نبي دار عندكوم زوينة تبركلاه
الحاجة زينة :عويناتك أختي
تاجهو لصالون ليكان فطبقة تانية أو ليكان عصري 100%سارة حدر رسها أو كتجاوب لحاجة على قد سوأل أو لحاج أو سي براهيم كايهضروا على لخدمة بحكم ميخدموا فنفس لمجال
سي براهيم :إوا ولدي مراد فينهوا
لحاج عمر:gالينة بلي غيتعطل شوية فشركة ديلوا عندوا شي خدمة
سي براهيم: إوا لاي سهل عليه
حاجة زينة:مرجانة ومرجانة
مرجانة:نعم الاالة
حاجة زينة: سيري صوني لمراد gولي لية راه ناس جاو إلا gلك قرب إيجي بداو تحطوا فلعشا
سارة :نمشي نعونهم أخالتي
حاجة زينة: لاأبنتي راه كين هي أو جوج بنات أخرين بلمتعدب راسك راه قدين بشغلهم
مرجانة:لالة راه gليا بلي هو جاي فطريق نحط دابا أولا تيدخل
حاجة زينة: تيدخل أبنتي أو وجدوا معكم صنية دأتاي حطوها مور ديسير
دارت ليها مرجانة برسها واخة خرجات أو سي براهيم أو لحاج مزل كيهضروا على لخدمة حتى لحاجة أو لالة زينة كينقزوا من موضوع لموضوع أو سارة كتشاركهم مرا مرا
مراد: سلام أوعليكم
لجميع معدا سارة:وعليكوم سلام
مشا يسلم عليهوم باس ليد ديال سي براهيم أو باه تاجه لجيهت لحاجة أو لالة نزهة باس ليهوم راسهم منبعد شاف فإتجاه سارة لسهى عوتني فعيونها سارة تحنحنات عاد فاق مراد من سهوة ديالوا لقى عليها سلام مع ضحكة صفراء رجع gلس حدا رجال شاف فيها أو gال(جات زوينة جامعها رمادي) بدات مرجانة كتحط فلغداء تاجهوا لعئلاة بجوج لطبلة بعدما كبرات بيهوم لحاجة إوا أشمنك يا بسطيلات أو شلايض بلأنواع أو ديسير متنوع هلgلاص هلفواكه متنوع فطباسل أو هاد لgلسة على طاولة العشاء ضروري من سرقة بعد نضرات فطرف تاني لا من نحية سارة أو من نحيت مراد أوا عائلة شاوش تهلاو فيهوم إوا حطات ليهوم مرجانة صنية أو لحلاوي معهوم لفواكه لمتجمدة
لحاج عمر:إوا أندوزوا لمعقول كيما كتعرفوا طلبن منكوم بنتكوم سارة لولدنا مراد أو قبلتوا إوا ليوم بغين نركبوا ليهوم لخواتم
سي براهيم :كلامك هو لكبير ألحاج
لحاجة زينة:مرجانةجيبي لخواتم
ماهي إلى بضع تواني حتى كدخل مرجانة حملة لخواتم أو علبة مفتوحة فيها برسليات ديل دهب
لحاجة :ليرضي عليك أبنتي يله ولادي (كتشوف ف مراد أو سارة)يله أجيو ونت أسي براهيم غتركب ليهوم لخواتم
بلسان مراد:وقت لعشاء كولو كنفكر فشي طريقة نgوليها هدشي لعندي مفيقتني غمنسهوتي لوليدة ليعيطات لينا نركبوا لخواتم أنا مشاو عنيا ديريكت ليها لقيتها متوترة أو غيكتشوف فلأرض صافي نضنا تجهنا لجيهت لوليدة وقفات سارة قدامي أو جا سي براهيم إركب لينا لخواتم بحكم منقدرش نركبوا ليها أو تركبوا لياىحيت مزال معقدن لعقد يعني منقدرش نمسها أنا ضحكة فنفسي حيت شحال منوحد قستها أو فتوا لهيه أو معمر شي وحد مgالت ليا لا دين ديلنا محرم هدشي


دخل مراد أوهوا يلقى سارة فوضعية الدعاء أو هيي ملي كتدعي ديمن كتgلس واحد شوية كدوي مع لخالق ديلها عندها هاد لعادة من ضغر حيت كترتاح بقى مراد كيشوف فيها ملي كتدعي نزلات إديها وكتشوف فسقف
بلسان سارة:إوا شفتيهوم أشداروا فيا سيمانة جية غيزوجوني أربي واش محرامش عليهوم ولكن (غمزة)عرفاك مكدير شيحاجة أولا فيها خير لينا أو هدا غير إمتحان أودي صافي غسمح ليهوم واخة معرفتش سباب ليخلاهوم إديروا هكا ولكن هههه غميك عليهوم دبا إعرفوا غلطهوم أوحتى داك مراد لمتكبر لاخر (مراد عاقد غوباشتوا حيت هو أصلن معمروا كان متكبر لعكس متواضع أو ضريف ولكن مع لجنس لطيف أوخصوصا فموضوع بحال هدا زواج مكيعرفش أشكيدير حيت ديجا عندوا فيه تجريبة فاشلة فهاد لحضة شافتوا سارة من لإنعكاش ديال لمراية) مممم أو بين عليه gاع مكيصلي غملي شافت فيه خالتي بدوك شوفات ملي بغيت نوض نصلي بين مسلم غبسمية يوكوك هيا مصيروا جهنم أهوا بصرحة مغنبغيهاش ليه إوا صافي إضبر راسو
مراد معرفش باش تبلى مشا غيدوي معها ولكن هاد لموضوع شغل بالوا (منبعد أوتعرفوا فاش كان بغا يدوي معها ) كيفكر فجهنم أو مصيروا أو صلاة دغيا رجع لصالون أو سارة تهيا ملي شافتوا مشا تنهدات أوا مشات تهيا أو تدعي لله إهديه حيت واخ دكشي ليدار معها مكتبغي لتوحد لأدية


مراد مشا gلس فصلون أو عقلوا ماشي معاه تبعاتوا سارة أوملي gلسات أوهي كتشوفيه شافت وجهوا كيتبدلوا فيه لألوان شدتها ضحكة أوفنفس لوقت كتمنى داكشي إأتر فيه ويعرف بلي ديك طريق ليغدي فيها ممسلكهاش
سي براهيم:صافي خسنا نمشيو (شاف جيهة لالة نزهة)يلهوا نمشيو
لحاج :بقاو مزل شوية
لالة نزهة: لا لا صافي خصنا نمشيو بنتي يله
سارة: أه واخة مشات سلمات مع لحاجة أوباست يد لحاج وصلات عند مراد ليكان ساهي
سارة:يله بسلامة (مردش عليها)وا سي
مراد:أ كيفش يه يه باي(سها أوسلم عليها بلوجه جاب لله حتى واحد مشفهم)
سارة: أشدرتي لا واش منيتك يصحاب ليك راني بحال دوك لبنات ليموالف
مراد:سمحي ليا مرضيتش لبال
سارة:يخ على ماركة
نمشاو عئلة لإبراهيمي أو سارة معجبهاش تصرف ليدار مرد عرفاه كان ساهي أومحسش ولكن مبغاتش تصرط ليها مشات لضار بدلات حويجها غسلات وجها أوتلاحت تنعس دغيا دها نعاس أما لبطل ديلنا أوتgول واش
داه شي نعس
بلسان مراد:دابا أنا مكنصليش أوطامع فجنة ديك لمعيززة(كيقصد سارة حيت رقيوقة) عندها لحق مصيري جهنم أنا مسلم غبسمية ولكن أشغندير كل مرا كنg ول غنتوب ولكن كنرجع نعصي الله(تفكر سارة ملي كانت كتهضر مع الله تgاد بغا تهوا إدير بحلها)كيشوف فسقف دبا أنا حشمت تنهضر معاك بسباب هدشي لكندير كنكمي كنشرب كنزني ولكن عارف بلي نتا غفور رحيم ياك غتسمح ليا (كيتصرف بحال لولاد صغار واخ عندوا 30 عام مزال واحد طفل صغير داخلوا)صافي أنا غنبد نصلي ياك أو مغنبقاش نشرب أومغنبقاش نزني ولكن هيهيهي لg اروا خسني شوية دلوقت ولكن كنوعدك غنحيدوا
بقى لبطل ديلنا كيدوي مع الخالق ديلوا حتى ودن لفجر ناض بحماس توضى وصلى دعا لله إغفر ليه ويسمحلوا حس براسو مرتاح ومشا لسرير ينعس
مراد :دبا مشي نتي بوحدك لكتصلي المعزة

إوا سي مراد نعس


سارة:ماما هنا خرجا لكوميسارية باش نعطي لبصمات على ود لكارط
لالة نزهة:إيه نسينا gاع قضية لكارط ولكن راه غتعطل أو موزال gاع مدخلتي ل18
سارة:راه gليا با دوا مع واحد رجل تما غيصبهاليا دغيا أو مزل gاع مندخل ل18 أو لوراق ليمحتاجين قدهم بابا ههههه مكيتعطلش معرفتش علاش زربوا هو ولحاج عمر لمهم داباخصني غيلبصمات أوراني غدية لكومسرية دابا يله في أمان الله
خرجات سارة بغات تمشى شوية عاد تشد طاكسي
بلسان سارة:بديت كنتمشى شوية أوكنحس بشيواحد تابعني شفت منجنب لقيتها طونوبيل بيض من نوع جيب إوا هيا تشدني واحد مولاتي لخلعة أوبديت كنتمشي بزربة حتى حسيت بطونوبيل وقفات أو لباب تحل أو تسد وأنا نضربها بواحد مولاتي جرية نجري و نgول مجريت نجري ونgول مجريت حتى حسيت بيد ضورتني بجهد أو تزدحت مع صدر شيواحد باين مفورمي
سارة:وااااا بعد مني شكون نتا وكواااااك أعيباد الله
مراد :(سدليها فمها أو بعدها عليها شوية باش تشوفو )واسكتي راه غبغيت نهضر معاك
سارة:مممممممم(حيد إدوا)إوا ليمسخ أشبغيتي تgول
مراد:أحم ملي صليت ضهر gلت ندوي معاك فواحد لموضوع
سارة ههههههةلاي تقبل إيه تأنا بغيت ندوي معاك
مراد:يله بداي نتي عاد نgول أنا
سارة:ممم واخة بغيت نgوليك بلي إلتزوجن غنكمل قريتي أو شغل دضار غنديروا كونةكزوجة ولكن غيكون زواج علوراق أو غنطلقوا منبعد 6أشهر
مراد معرفش باش تبلا مشا باش إعاود ليها على تجربة لفاشلة ديالوا فلحب أو إلا تزوجوا إلدار معها شي تصرف تعدروا ولكن تصدم من كلامها ياك هو مبغاش هاد زوج علاش تصدم زير على سارة فكتفهاىحتى تغرغروا عينيها أو لحها على طولها فزنقة أو مشا لوطو ديالوا


سارة :أأأأأي إيدي واش نتا حمق أجي فين غادي ولد الحرام مشا وخلاني مليوحة و إدي واقلة تهرسات ألله يربي
مرأة:بنتي واش لبس نعيط لومبيلونص
سارة:(ناضت بصعوبة)لا أخلتي غشدي ليا تكسي عفاك
مرأة: واخ أبنتي (بعد بضع دقائق لقات لمرأة طاكسي وعونتها حتى دخلات ليها )
سارة:شكرأ بزاف أخلتي
مول طاكسي:فين غادة أبنتي
سارة:واش دبا نمشي لدار أولا لكوميسارية
مول طاكسي:أشgلتي
سارة:ديني لكوميسارية لقريب منهنا
مول طاكسي:واخة
تجهات لبطل ديلنا لكومسارية قضات غرضها أو تجهات لدار اويدها عطيها صداع
لالة نزهة:بنتي شتك تعطلتي مالك شادة إيديك
سارة: راه طحت على إيدي فزنقه
لالة نزهة :واش نتي عور ة
سارة: راه هو ليمسطي
لالة نزهة:أشكتبرgمي تما مهم أجي نشوف إديك
سارة:أي قصحتني بشوية
لالة نزهة:راه إديك مفدوعة غندلكها ليك بزيت أو غنgول لباك إجيب شي بوماضة أو شي بنضة من لفارمسيان
نمشيييو عند لبطل ديلنا ليمشا معصب لداروا أو دخل لبيتوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أأأأأأأع علاش gالت هكا علاش واش توحد مكيبغيني ولكفش(كيضرب ليجا قداموا لبيت رجعها حالة )أنا مشيت نخوي عليها قلبي أو هي أشنودارت ولكن غتسناي خسنا نتزوجوا فأقرب
وقت باش نوريك مراد علياش قااد


-

أسعد :واش هادي ليgلتيليا خيبوعة
مراد:أه
أسعد:هههههه منيتك أصحبي دريا قرطاسة غبانت ليا مزال صغيرة
مراد : وراه لبعلوكة عندها ديك 17 18
أسعد :وايلي متgولهاش نتا كبير عليها ب 13 عام
مراد: ممممم gاع معرف واقلة حيت أصلن مبيناش عليا
أسعد: إيييه أخويا سعداتك بيها نتا بعدا غتكبر مبين إديك ماشي بحالي كنحط كلمة نوال كتحط زوج
مراد:غنربيها بيدي ماشي غتكبر مابين إيدي
أسعد:مسمعتكش
مراد:يلة يله ندخلوا لهاد لمحل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سارة :هاد لكسوة زوينة
نوال :أممم لا لا بدليها إما أنا هاد لكسوة
سارة:ممم داك لون مجاش معاك بدلي
دخلوا بدلوا أو خرجوا
نوال : ياختي هادي جاتك تتحمق
سارة : تانتي جاتك فنة
لحاجة: جيتوا أعريساتي تتحمقوا
سارة أو نوال :شكرا أخالتي
لالة نزهة :تبركلاه ليحفضكوم من لعين يله إلسليتوا نمشيو
سارة: نشريو غشال أو صباتوا أو نمشيو
إوا شراو لبنات داكشي ليمحتاجين أو حتى دراري شراو شي لبيسات لهاد لمناسبة أة صناو عليهوم
أسعد:ألو لوليدة صافي سليتوا
لحاجة :أه أولدي نتلقاو فلبلاصة ليتفرقنا فيها
إوا صافي تلقاو فديك لبلاصة أو تفارقوا منبعد متبادلوا نوال أو سارة نماري أو معاد غكيخنزر فيها كيقلب غإمتا إتزوجوا ويوريها علياش قاد عائلة شاوش مشاو لدارهم ولكن سارة ولأم ديلها كان عندهوم مزال شي شغل قداوه أو شدوا طاكسي لدار



سي براهيم :على سلاهة
لالة نزهة :راه تلقيت بلحاجة أو تلاهين شوية فلهضرة
سي براهيم :ممم واخة راه لكارط نسيونال ديال سارة صافي خرجات أو أصلن غدا نيت غتكمل 18أو راه دوينا مع لعدول غدا مع 9 دليل غيكون فدار شاوش أو 10دصباح تكونوا وجدين نمشيو
لالة نزهة: واخة واش غنديو معنا شيحجة
سي براهيم: لا والوا غلحوايج ديال سارة أو صافي
لالة نزهة :كفاش حويجها واش غتبفى تما
سي براهيم: أه راه دار رجلها غتسني أودوز لحفلة أو تبقا تما تتكمل قريتها أو نديروا ليها عرس ديلها
لالة نزهة تغرغروا عينيها بدموع أو مشات تدير لعشاء و معرفاش كفاش غتgول لسارة بلي هيا غتبقا فدار رجلها كان إسحاب ليهوم تيدوز لعرس ولكن متحتاجش سارة سمعات كلشي ومشات كتجري لبيتها باش ميفضحوهاش دموعها
بلسان سارة:صافي أسارة صافى أهى أهى أهى غتزوجي بداك لمسطي أو غتعيشي معاه أهى أهى صافي ههوما ولديك لحوك لداك راجل بدات تتجمع حويجها فلبليزة سلات أو يله ناضت تنعس أوهي دخل عليها ماماها
لالة نزهة: بنتي راه العشا واجد و قبل بغيت نgوليك بلي
سارة سمعت أشg اليك با أوراه جمعت حويجي أو مبغيتش نتعشا واخة تخرجي تخليني نعس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مراد :غدا ألالة سارة غدا غتولي تحت إديا يله (غمض عينوا أو هو يشوف صورة بنت) أأأأع صافي متبقايش تباني قدامي أنا عارف بلي كنبغيييييييك ولكن نتي مكتستهليش معرفتش كفاش غندير نساك (جبد ليكيت دار فيهوم القرأن ونعس)


الأم: وسارة أويلي نوضي غتعطلي
سارة: مممم شحال فساعة
الأم :وراه 7 هادي
سارة :واش حماقيتي راه غنمشيو مع 10 أو أصلن ياك غلبس حويجي تما ديل لعقد إوا تال 9:30 أو فيقيني
الأم :ورااه نوال صونات عليا gلت ليا لقات تيليفونك طافي أو كانت بغات تgوليك تمشيو ليوم فصباح بكري لحمام أو منبعد تحيدوا زغب ب أسميتها لا غيس لاسير
سارة: واش لا سيغ
الأم: إيه وgالت ليك على حسبها كادوا ديلك إوا دبا نوضي راه غتجي مندب شوية
سارة :تنهدات ليدوز هدشي غلى خير
نزلات الأم توجد لفطور أو سارة لبسات كسوة خفيفة أو نزلات يله بدات كتفطر حتى كدق عليهم نوال
الأم :نوال بنتي طلعي راه سارة واجدة غكتفطر
نوال: لا أخلتي أنا غنتسنى فطونوبيل gولي ليها غتسربي راه معطلين
الأم: واخة أبنتي (تجهات لعند سارة )وراه نوال كتسينك لتحت سربي
سارة :(فمها عامر)واخة واخة ممممم صافي هانا غدا بسلامة
الأم : ملي تسالي علميني باش نتلg ليك حدا لباب صافي أو ديري تيليفونك حداك
سارة :واخة ولكن تيليفون مديشارجي مهم شوفي غنصوني ليك من تيليفون نوال أه أو متنسايش صوني لهاجر عطيها لعنوان هيا راه من لعائلة أو ختي خصها تكون
الأم: واخة أبنتي يله متعتليش سيري
سارة خدات واحد صاك فيه حويجها ليغتلبس فلعقد أو نزلات يله غتسد لباب أو تفكراة بلي صافي مغتبقاش تعيش هنا شافت فدار
تنهدات أو مشات لعند نوال لطونوبيل


نوال :مالك أصحبتي طعتلتي
سارة :وراه يله فقت لبسة فطرة وهاني
نوال :ويلي أنا نهار لعقد بزز باش نعست عرفتي شدتني واحد مولتي لخلعت
سارة :أنا هاد ساعة مشاد ني والوا لمهم فين غديين
نوال: إوا راه ليلة عمرك هادي خسك تقادي وتكوني تتحمقي واخة نتي أصلن فنيونة هحنا وصلنا شوفي هدا واحد لحمام تركي يسلام غنكونو غي أنا وياك وندير ليك شي وصفات منبعد تحيد زغب إوا منبعد ندوزوا لمكياج
سارة :ممم واخة شكرا بزاف ولكن نتافقوا من هنا لمكياج خفيييف
إوا نخليو لبنات أو نمشيو عند سي لعريس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أسعد: ونوض أصاحبي 8 هادي وسي لعريس (صرفقوا) ونووووض
مراد: أشهاد لخرا بعد مني صافي هاني نايض
أسعد: ليوم لعقد نوض تgاد أو راه ناس غيبداو إجيو
مراد: أشغنقاد أصحبي تنتا
أسعد :وانوض تقطع شوية شعرك أو طراسي ديك لحية
مراد: واخة أسيدي ولكن نتوضى نصلي ونلبس حويجي
أسعد: واااايلي من إمتى ونت بديتي كتصلي وشكون زيرك
مراد :(زلقة ليه لهضرة) بسباب سارة وليت كنصلي
أسعد: هاي هاي هاي سارة فهاد لمدة لقصييرة دغيا رجعاتك تتصلي تباركلاه عليها
مراد :ولا راه ماشي هكاك أوف واش مغتخلينيش نتوضى سير لتحت عيط نيت لعادل نمشيو كلنا لكوافور
أسعد :دغيا بدلت لموضوع ههه هاني غادي
البطل ديلنا توضى و صلى لبس لبسة من هادوك ليشرا لبارح لبس ساعتوا رش من ريحتوا خدا وراقوا أو لكونطاك أو نزل عند خوه أو شافتو مو
الحاجة :صباح الخير وليدي العزيز وأخيرا غدي نفرح بيك
معاد :صباح نور الوليدة كصبحت مزيان
سولها حيت هيا أو الحاج باتوا لبارح فلقصر ديال ولدهم
الحاجة :إيه أوليدي حمد الله إوا بلمانعطلعك سير راه خوك وعادل خرجوا برا كيتسناوك

إوا خرجوا دراري أسعد و مراد أو صاحبهم عادل لي عندوا نص فشركة ديال مراد لكوافور إسكسفوا على الحالة وحتى نوال أو سارة ليتحمموا تحميمة واعرة أو داروا لاسيغ هههه سارة مسكين كتبكي جتها قاصحة ممولفهاش أو دازو لمكياج لحاصول جاو كيحمقوا لهما لدراري كلشي فرحان إلى لعرسان مراد حيت قلبوا متعلق بوحدة خرا واخ متستهلش أو سارة حيت داروها وليديها فقفص أوهيا مزال صغيرة وعندها أحلام إوا البنات شادين طريق القصر
سارة: ياك gلتي غنمشيو لدار أو فين غدة دابا راه واقلة ماشي طريق هادي
نوال :لا راه طريق دار مراد هيا هادي
سارة: واش مغدينش لدار الحاج ولحاجة
نوال :لا أصحبتي راه مراد معيش معهوم غتعيشي بوحدك أو معا راجلك هههه
السارة:( بينها وبين رسها )صافي مشيتي فيها خالتي ليكنت معول عليها تعتقني إلغيدير ليا شيحاجة مكيناش صافي هادي لخر ليك
نوال: مالك ههه حشمتي ولا
سارة :لا لا علاش
نوال :ههه صافي هحنا وصلنا أو راه أسعد أو مراد أو صاحبهم يله جاو واقلة يله نزلوا من لوطو
سارة: شافتهم أو بلgات عينيها ف مراد ليكان جا تيتيز بلكوستيم أوشعر مg اد أو لحية مطرسية واش هداك مراد
نوال :ههههه أشكون من غيروا تسيري راك ديتي تيتيز
سارة: مممم يله يله
إوا خرجو البنات أوكانوا دراري يله خرجوا تهما وكيدويو حدا القصر
أسعد: ها البنات يله جاو واقلة
عادل: وايلي واش هاديك هيا سارة ونتا مبغيهاش أصحبي صاافي أنا غنهنيك غنتزوج بيها
مرادخنزر فيه أو مشا شاف فجيهة لكيشوف فيها وهو يتصدم كانت أية فلجمال لبسا كسيوة زوينة أو ديرا مكياج خفيف زادها أونوتة أوسها فعوينتها ليكيضربوا فيها أشعة شمس
أسعد :وسد فمك لموت كضور
مراد :زيدوا ندخلوا جبد عادل فديه لكان واقف كيشوف فيها
أسعد: دخلوا نتوما أنا غنشوف مراتي هههه هايهايهاي على لبوgصات
نوال: شكرا أحبيبي إوا كجاتك مرات خوك فنة ياك
سارة: مهبطة رسها حشمانة
أسعد :جات زوينة غشفها مراد او هو يحل فموا من
نوال: ههههه شوف شوف كيف حشمانة ههه يله يله ندخلوا 1 هادي تعطلن أو قتلني جوع




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-