القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الأخير

قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الأخير




قصة اتى بك القدر إلي قصة الجزء الأخير

قصة اتى بك القدر إلي

قصة مغربية بالدارجة


إوا د9خلوا دراري ولبنات ملي شفوهوم بداو كيصليو على نبي أو مشاو دراري لعند رجال لواحد صالون بوحدهم أولبنات عند العيلات بوحدهم حطوا الغداء تغداو أو رجال تقسموا بقاو غير رجال من لعائلة لقريب كيدويو بينتهم أما العيلات خداو رحتهم حيت جابوا سربايا عيلات إوا طلقوا سوالف أو داروا يلالة شعبي لبعض كيشطحوا ولبعض غgالس منهم خولات العريس لي حاسدين سارة أو بناتهم كين ليفرحان ليها وكين ليمكرهش إكون بلصتها أو لالة لعروسة مكيناش فهاد العالم كتفكر غفقريتها أو أشغيتبدل إلا ولات مرا متزوجة أو لمسؤلية ليغتولي عندها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هاجر:ألو خلتي نزهة هاني جاية يله خرجة منعند لكوافورة صافي راه لعنوان ليعتيطيني واضح صافي هناىقدام لقصر صافي قطعي هنا غندخل
خلصات طاكسي وخرجات كتgاد فقفطنها كانت لبسة قفطان فلكشيري أو طالقة شعرها غلوية عليه زيف من لفوق حتى كتخرج فشي واحد
هاجر :واخوية واش (شافت تيتيز قدمها)أأأ صافي أحم فين أنا إيه سارة
عادل:( شاف بنت حنية رسها زوينة أو كتبان عليها البرائة بقى فبلصتوا ساهي حتى دخلات فيه )ههههه ملك ياك مطلعاتلك سخانة أولا شفتي جن هممم

هاجر :كفاش حيد حيد من gدامي جيت عند صحبتي
عادل: نتي صحبت سارة إوا أنا صاحب مراد متشرفين مد ليها إديه
هاجر: متشرفين خلاتوا ماد إديه وتخطاتوا
عادل :أهاه بدينا بتعفار واخة
مراد أجي أجي
مراد: نعام
عادل: كتعرف هديك راه غدخل لدار
مراد :(شاف فجيهة لينعة فيها )ديك هاجر ولا سميتها صاحبة سارة عرفتي لسنها مااااضي
عادل: ممم عرفتها صحبتها ولكن كنت كنقلب على نمر ديلها معندكش
مراد :gاع معندي ديال ديك لبعلوكة تكون عندي ديال هدي ياك ماطحتي أوكن( غمزة )
عادل :نكدب عليك عجباتني ولكن خلات إدي ممدودة ملي بغيت نسلم عليها
معاد: هههه وراه أصحبي مكتسلمش مع دراري
عادل: بفرحة يعني ممصحباش أولا شيحجة
مراد :ههههه يله يله العاشق لولهان راه لعدول جا أو غجاني إتصال مهم أو خرجت يله غيكونوا كيتسناو
عادل :ولكن ياك g لتوا بلي لعقد مع 9 ماشي 5دلعشية
مراد: ...


مراد :أودي خرج ليا واحد لبلان تلدخل أوتعرف يله ندخلوا
الحاجة:ولدي راه درت دكشي لي gلت ليا عيط على سارة أراها هيا دب فصالون درجال g لس حدا باها أوتا لعدول جاو
مراد :واخة الوليدة تنتي يله عيطي على خالتي نزهة أو حتى على ديك صحبتها (شاف فعادل )راه غنكتبوا العقد متعيطيش لبزاف دناس غهدوا ليgلت ليك
إوا مشات الحاجة عيطات على نسيبتها أو هاجر باش يمشيو لصالون مراد دخل gلس حدا سارة ليكانت حادر رسها أو كتفرك إديها بتوتر معرفاش أشواقع غعيتوا ليها أوgلسات ولكن على مفهمات غيكتبوا لكتاب دابا
مراد :خرجات ليا شي خدمة مستعجلة فإطاليا أو ميمكنش تأجل داكشي علاش غنتزوجوا دابا حيت 9 دليل عندي طيارة يله نبداو أسيادي
العدول :عطيوني لكارط نسيونال ديال لعرسان أو ديال شهود
مراد مد ديالوا أو حتي سارة أو عادل مد ديالوا حيت هو من شهود
مراد :(كيشوف فهاجر)هيي نتي لكارط نسيونال ديالك
هاجر :يااااي نكون شاهدة (تفكراة)أحح نسيتها فدار
بنت خالة مراد أسية(هي ضريفة أو عزيز على مراد): راه إمكن ليا نكون شاهدة
مراد: واخة أ أسية عطيها لسيد
مدات ليه لكارط أو كتب لمعلومات
العدول : يله نبداو سارة الإبراهيمي بنة إبراهيم الإبراهيمي موافقة تزوجي بمراد شاوش ولد عمر شاوش
سارة:(زيرات على إديها تنهدات )قابلة
العدول :مراد الشاوش ولد عمر الشاوش واش قابل تزوج بسارة الإبراهيمي بنة براهيم الإبراهيمي
مراد:(دغيا جاوب حيت عقلوا مع خدمتوا)أه أه موافق
العدول: قبل متسنيو واش أسارة الإبراهيمي خديتي صداقك
مراد :(خدا شيك من جيب سروال حطواىقدام سارة هاهو (همس فودنيها)صافي شريتك أمرتي
سارة :(تقرصات أومنبعد حولات عنيها لشيك لقات فيه 10دلمليون
  العدول: صافي ها الصداق أو عندكوم شي شروط
سارة:أه
كلشي تصدم حتى واحد مكان معول إكونواعندها شروط هما غكتغمز فيها مدتهاش فيها
العدول: إيه أبنتي قولي
سارة: غنكمل قريتي او بغيت غنص فهاد المبلغ ليعطاني فصداق
صدمة قوية للكل حتى واحد أصلن معرفش شحال عطاها إلى هي ومراد ولكن بمجرد كتgوليه النص راه حتى واحد مدرها من قبل
سارة:(همسات لمراد ليطلعات معاه التبوريشة)هاد الفلوس لخلاص ديال هاد 6 أشهر نشقا و نطيب ليك فابور أولا
مراد :(تزنg)
العدول :موافق أسي مراد
مراد: (معصب )أه موافق
العدول :شهود موافقين على هاد زواج
أسية وعادل: موافقين
العدول: يله سينيو ليا هنا
مراد هز الكتاب أو سينا عطاه لسارة سيناة أوهي كترعد منبعد وقعوا شهود
العدول:دبا ركوم مزوجين مبروك عليكوم
لالة نزهة: مبروك أبنتي
سارة:(باسة ليها رسها أوحتي مراد)
عادل :(مشا جيهت هاجر)لعقبا لينا
هاجر:هههههه منيتك
عادل:لا من ريتي داوي معاك بصح
هاجر:إوا هيا إلى جيتي لضرنا
عادل: هيا موافقة
هاجر :تتجي لدار أوتعرف
عادل:إوا عطيني نمرتك
هاجر:قلب عليها راسك(مشات لعند سارة تبارك ليها أو خلاتوا)
عادل :واخة

هاجر:إوا مبروك
سارة:كضحكي عليا راه هدشي كلوا بزز
هاجر:أودي معندك مديري منغير صبر أه راه جاو فيا الخطاب مهم مزال مدرن فطاجين ميتحرق يله غيجيو
سارة:وااايلي أشكون
هاجر: هيهيهيهي عاديل
سارة :هايهايهايهاي دغيا ضبرتي على راسك
هاجر:هو ليجا عندي مهم إلgليك نمرتي عطيها ليه
سارة :واخة
مراد :هاني طلع نوجد لباليزة ديالي ونهبط نgلس معكوم شوية عاد نمشي
الحاجة:واخ أولدي إوا تسنا نعيط لمراتك تعونك
مراد :مممم واخة
الحاجة :بنتي سيري عوني رجلك باش إجمع حويجوا عفا بنتي أومنبعد أجي عندي نعطيك واحد البسة تلبسيها للعشاء حيت العائلة كلها غتكون صافي
سارة:(خيف من مراد ولكن معندها مدير)واخة أوفينجات بيت مراد
الحاجة:أه بيتكوم نسيت g اع أبنتي موريتكش لقصر كامل تلغدا يله غطلعي أخر بيت فداك طابق أوملي تسالي أنا فأول بيت فداك طابق نيت صافي
سارة :واخة
~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~
مكان معزول
الحاج عمر:سي براهيم حنا وأخيرا درنا دكشي ليبغينا
سي براهيم:ياربي غميتفضحش سر ديالي
الحاج:دابا راه سرنا بجوج اسي براهيم أصلن معرفتش علاش مخبيه راه دروري مغيبان شي نهار

نمشيو عند سارة.
سارة:أوووف ياربي تصبرني ولكن خسني ندخل ياك صافي أووف يله أحم غندخل

25
هاجر:هههههههههه
ههههه (جمعات ضحكة أوشافت فيه)لا
عادل:مممم دابا(جرها من خصرها حتي طاح ليها زيف رجع قادوا ليها )معنديش لمرا لتبين شعرها واخة بينتي أصلن نصوا ولكن مرا جايا نتفاهم معاك(كيشوف فمها)يله دابا نتي ختاري يإيما تيليفون أولا بدا كيقرب منها
هاجر:أأأ صافي هاك عادل:مممم دوماج ولكن هنيا (شد عندها تيليفون ) لكود
هاجر: أه واخة(دارت دكشي ليgالها حيت مزال شدها من خصرها
عادل:أتصويرا عندك ف فون ديكخونfonds d'ecran
هاجر:(تفكرات أشدارت فيها)ويلي ويلي ويلي على شوهة
عادل:(طلق منها أو ركز مع تيليفون)ممم هدا مشا تهدا أجي شكون هاد ريضا
هاجر: هداك أه كنت مصاحب معاه
عادل:(كيخنزر) كفااش
هاجر:(عاد وعات باشgالت )زعما من أيام لمراهقة ولكوليج ودكشي ولكن فتامنة حبسة أصلن غمصاحبة فتيليفون غهضرة أوصافي يعني مشي كنديروا شيحاجة
عادل:منبعد أوندويو فداك لموضوع يله هاكي قيت نمرتي باش غتسجليني عندك
هاجر:مممم أنكتب عادل
عادل:انا ماشي أمي عادي أوك بب عرفتي نسجل أنا نيت ممم صافي
هاجر:أنشوف باش قيتي راسك(مد ليها تيليفون)My love منيتمك
عادل:أحم شوفي راه صايبت ليك أنستgرام ودخلتني عندك حيت تما كنكون بزاف أو مسحت تيك توك واخة مكديري فيه والوا ولكن متعرفي
هاجر:لا لا واش صافا بلوكيتي gاع دراري يله خليتي واحد جوج
عادل:هدوك خليتهوم حيت كيهضروا معاك غفلمهم ماشي بحال هدوك شداهوم هديك لمكتسماش
هاجر:واش ز..ل
عادل:(ضربها بضهر إيديه لفهما )صلحي فمك
هاجر:أأوف واخة لمهم هاني مشيت غتقلب عليا خالتي
عاظل:يله تيليفون إكون ديما حداك ترجعي شيواحد منهدوك ليبلوكيت دبري راسك
هاجر:ممم صافي باي
خرجات هاجر وعقلها غير مع عادل عجبها الحال ولكن مكيديرش فيها تيقا
عادل ضحك أومشا إشوف مراد شاف سارة خرجا عندوا أو دازت منحداه
عادل:(دق فلباب أودخل لقاه منشور أو كيضحك )ههههه مالك أصحبي
مراد:هههههههههه
شيرات عليا بصندالت
عادل: واش سارة
 مراد:(gلس فوق سرير) ههه أيه (عاود ليه كلشي)
عادل :سمحليا أخويا ولكن مكانش عليك تصرف معها هكا
مراد:(خنزر)صافي أصحبي صافي ندمتينا علاش دوينا gاع يله راني جمعت حويجي يله نgلسوا لتحت
فغرفة الحاجة كين هيا وسارة ومها
الحاجة :إوا أبنتي حنا من الجنوب يعني أمازيغ أو غي الحاج كان خدام هنا أوصافي ستقرينا هنا وعدنا واحد لعداة خاصة المرا خصها تلبس ليباس لأمزيغي نهار العقد ملي تجمع العائلة واخة تلبسيه أبنتي
سارة:(بإعجاب)بتأكيد أخالتي هاد الباس شحال زوين كنت غكنشوفوا معمري لبستوا
لالة زينة:بصح زوينين أوحتى هاد"لمشبوح" زوين
الحاجة إوا صافي لبسي هاد الحوايج تتسالي أونصايبليك هاد لإكسسوارات
دخلات سارة لدريسينغ لبسات دوك لحوايج أو خرجات
سارة: صافي هاني
الجاجة:أله أبنتي شحال شعرك زوين(كانت محيد لفولار)ولبسة جات معاك
سارة'شكرا أخالتي
الحاجة:دابا واش بغيا ديري لزيفك كيما ديما أو نحط هاه لمشبوح فوق راسك أولا نديرليك زيف لحمر ولكن عنقك غيبان
سارة: لا أخالتي مبغيتش عنقي إبان غنلبش زيف
الحاجة:صافي تهكاك مزيان
الحاجة منبعد مقدات سارة زيفها لبستها لمشبوح أو دبليجها أو إكسسوارات على عنقها أو ظارت ليها واحد زيف بيض كيgولو ليه "أدال" ودرتوا فوق راسها
لالة زينة:جيتي فنة أبنتي
الحاجة:تباركلاه عليه
سارة :واش جيت زوينة نشوف لمراية
طلات على لمراية أوبلفعل جات زوينة جات معها لبسة لأمزيغية
الحاجة:كون مكانش مراد مسافر كونتهوا لبس جلابة وهز هاد لخنجر أنا غنعيط لنوال تقاد ليك شوية وجهك صافي
سارة: واخة
بعض دقائق طلعات نوال
نوال:(فتحات لباب)هاي هاي هاي جيتي زوينة
سارة:تنتي لبستيها جاتك زوينة
نوال:راه أغلبية لبنات لبسوها
سارة:واش عندك شي لبسة زيدة
نوال:عندي غيصاية ولكن راه لمشبوح لي مهم علاش بغيتيها
سارة:بغيتها لهاجر هيا مكانتش عرف واش غيلبسوها أو ليل هادا متقدرش تكريها دابا
نوال:كوني هنيا غنسول خالتي هيا غليبا مغتلبسهاش أو غنعطيها صاية ولكن ندير ليك لميكاب هو لول
دارت ليها لمكياج أونزلات ضبراة لهاجر على لبسة أما سارة نزلات عند لبنات جات عندها نوال أو هاجر أولبنات ليلبسين ديك لبسة تصوروا
الحاجة:راه رجال غيجيو باش نيت العريس إشطح مع عروستوا
سارة(كنكون ناشطة تكنسمع سميتوا)
طلقوا لأغنية لأمزيغية ليبحال شعبي نشاط غير لفرق فلكلمات أوهما كيعتمدوا بزاف على لكتف
إوا دخل مراد محيح هو وعادل أو أسعد أوشي دراري

 سارة:أوووف ياربي تصبرني ولكن خسني ندخل ياك صافي أووف يله أحم غندخل(دقات فلباب)
مراد: دخل
سارة :(فتحات الباب ودخلات وسداتوا)
مراد :(كان كيجبد حويجوا من لبلكار)صافي بقيتي تجيتي لعندي
سارة:ممم ليسمعك غيحسابليه غكنموت عليك راه غجيت نجمع ليك حويجك gلتها ليا خالتي
مراد:(دار عندها أو كيتمشى لجيهتها حتلقدمها أو وقف):عندك زهر مغنكونش واحد سيمانة ولكن بلما تفرحي وراك وراك وزمن طويل غنرجع غنرجع
سارة:(حادر عينيها شوية مبغاتش تشوف فيه)لي فجهدك ديروا أصلن مدرة تحاجة نتعاقب عليها
مراد:(تفكر داك نهار ملي gالت ليه طلاق من بعد 6 أشهر وشدها إيديها ولحهاها )
سارة : واش نتا حمق راك عوتاني ضريتيني فيدي gاع مزال مبرات أو باغي تكمل عليها(حبسة الدموع حيتبصح تقصحت)
مراد:(نزل لمستواها أو شدها من ليد ليضراها بجهد)مزال مشفتي والوا أمرتي لعزيزة (زاد شد مزيان على إيديها حتى بدات تتبكي أو مراد مكيبغيش إشوف أي أنتى كتبكي قلبوا هشيش واخة كيصطنع القوة و الصرامة)وصافي متبكيش
سارة:أهى أهى أهى طلقني ضريتيني
مراد:حيد أيديه أو جرها من كتفها أو لحها لجيهة الباب بجهد
سارة:(قدات شلها أو كسوتها أو شادة ليد ليضرها)ياربي بغيت ديك طيارة طيح بيك مشيا بلرجعة
مراد:لا حشومة إلا طاحة ديك طيارة مغنموتش غير أنا تناس لي تما أولا أو تإلا مت غتلبسي علي لبيض حيت أنا راجلك
سارة تفقصات معرفاتش أشغدير هيا أصلن gالت ديك لهضرة حيت معصبة أما متبغي لأدية لتواحد تلمراد سارة بقات كتشوف حدها يمين وشمال بحال إلكتقلب على شيحاجة أوهي تحيد طالون من رجليها أوشيراةعليه بيه أوخارج بطالون واحد متاجهة بسرعة لعند غرفة الحاجة
هاجر :(gالس فصالون كتجمع مع أسية ) بصارحة أختي دخلتي لخاطري
أسية:حتى أنا والله
عاديل:(من حدا باب صالون)هاجر تكلمي لسارة
هاجر:(شافتة فيه ) واخة ،أسية شويةغنرجع
تجهات لعند عادل
هاجر :فين كين
عادل :يلاه تبعيني
هاجر :(بشك) ممم أوك
داها عادل لجردة ديال دار
هاجر:كيما توقعت gول gول أشباغي
عاديل:أراي تيليفونك
هاجر: 


دراري نشطين أوحتا لبنات كلشي كيشطح الحاجة جبدات مراد درتوا لوسط هو أو سارة هما معلا بلهومش نشطين أوكيشطحوا بجوجهم أو لبنات أودراري حولهم كيشطحوا أو كيدوروا عليهم
الكل :(ليكيعرفوا لشلحا منهم مراد أوا عادل)متلسا تسليت ليزار أومليل شربيل أومليل تجوا ......
كلشي كان فرحان أوشطيح حتى نتابه مراد لسارة لي كتشطح منيته واخ مكتعرفش بزاف
مراد:( جرها ) واشيخة بشويا
سارة:(عاد عاقت برسها ) مغتعطلش على طيارة
مراد:(تلف)الوليدةطيارة بسلامة سلم عليهوم أوخرج هما محيحين دراري gاع مسخاو ولكن لبنات بغاو يخدوا رحتهم كتر
عادل :باقي باغي نشطح معاك ولكن لغالب الله
هاجر: سييير راه باغا نحيح
إوا بقاو البنات هشعبي لأمزيغي هاشعبي لمغريبي هرgادة هلهوارية صافي تعشاو أهل سارة مشاو توادعوا بدموع هي وسارة دار خوات بقاو غير الحاج والحاجة وسارة، الحاجةوراة لسارة لڨيلا ومشاة لبيت مراد تنعس ضارة فيها هي لول حمقتها وطاحت نعساة أما مراد حيت هوا ديما نشاط بقا فيه لحال منشطش معهوم طلع لطيارتوا طول الرحلة أو هو ناعس خرج مشا لأوطيل كمل نعاسوا باش لغد ليه إتلاقا بلكليان ديالوا لأجانب
إوا دازوا شي يمات سارة رجعات تقرا إونفس روتين غتبدلت حاجة وحدة لبلاصة أو واليدين سارة ولات كحسب لحاج ولحاجة بحال وليديها الحاجة حيت بحال مها ولحاج عطاها حنان الأب ليوم غنقربكم كتر من حياة سارة المدرسية
سارة:(داخلة من باب ليسي)هاجر أجيي
هاجر:هاااء gاع مشتك
سارة:طعتلة ياك أوف سربي سربي عندنا العربية دابا
هاجر:إوا الدار قريب أونتي يوميا كتعطلي إوا باز زيدي زيدي
دخلوا البنات سارة أو هاجر بدا نعاس كيجيهوم
هاجر:غنعس شويا أونتي حضي
سارة:لا أنا نعس ونتي حضي
هاجر:وصافي عف..(تسمعات سوط شي حزقة)
سارة:ههعهه أويلي شكون درها
هاجر:ههه شيواحد فلتات ليه
الأستاد هظا ليدرها ليعطيه غبارةتفوا أشهدشي مبقيتوا تحتارموا حد
البنت :أوستاد بركا مدعي عليا راه gاع مفيها ريحة
الكل :هههه
داز نهار عادي عند البطلة ديلنا ولكن كنت متوترة شوية حيت لغد ليه غيجي مراد أو هي خيفة أنهلا تبقى معاه


رجعات سارة لدار رجلها مع 4
سارة:خالتي هاني جيت
الحاجة :هأنا فلكوزينة
سارة:أبلما تعدبي راسك أنا غنوجد كسكروت
الحاجة :لا صافي أبنتي دوين gلت ليك محد رجلك مجا أنا غنطيب
سارة:واخة أخالتي
الحاجة :إوا صافي عونيني نحطوا هدشي فجردة
عونتها سارة حطوا داكشي وgلسوا ياكلوا
الحاجة:بنتي غدا معاياش داخلة
سارة:غدا جمعة يعني خاوية الصياح أو العشية 6/4
الحاجة:إوا مزيان إوا غدا فيقي بكري شويا نوجدوا الغدا راه مراد جاي أو هادي أول مرا إسافر أو هو مزوج ومزال مضاق طعامك
سارة:(معرفات باش تبلات)غيجي بحال جا بكري لا ياك أخلتي ملي إيجي غتبقاي معايا ياك(تغرغروا عينيها)
الحاجة:لا أبنتي أنا غنمشي لداري
سارة:لا عفاك أخالتي بقاي عفاك أهى أهى أهى (هي من جيهة خيفة من موراد أو جيهة خرا الحاج والحاجة كانوا معوضينها على وليديها أو غتوحشهم)
الحاجة:صافي متبكيش أبنتي راه الله مصخيت بيك هههههه نتي راكي حمقة الناس كيطلقوا غي حيت المرا عيشة مع حماتها ونتي بغا تعيشي معايا
سارة:ههه راه ماشي بحال بحال لمهم إلبغيتي نسمح ليك حيت غتخليني أنا ليغنوجد العشا صافي
الحاجة :واخة أبنتي
مشاو للكوزينة بدات سارة كتوجد رفيسة والحاجة مقبلها وكتوريليها إلى نسات شي حاجة بدات سارة كتقطع فلمسمن
الحاجة:بنتي بغيت ندوي معاك
سارة:إيه دوي أخالتي
الحاجة:بصراحة ولدي مراد معرفتش كفاش واش أنا لمربيتوش مزيان ولا شنوا ولكن هوا مزيان معانا مع كلشي ضريف ولكن مع ليخلقوا مزبلها واش قدوا قد جمل أو مكيصليش
سارة(مبتسمة)عود

ات ليها داك لبلان ليخلا مراد إولي إصلي
الحاجة:ههههه تبركلاه عليك أبنتي
الحاجة وسارة حطوا العشا والحاج غيكيشكر فطيابها
~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~
هاجر: واش أعيباد الله منهار ضريب صداق أو مصيفة تمساج لا واش منيتوا أنا كيلحمق تيقتوا تفوا أنا غنديبلوكي هادوك إوا صافي (ديبلوكات gاع دراري لي بلوكات)
؟؟؟؟؟؟؟:طن طن طن طن
هاجر :شكون كيصوني عليا فها...(صدمة)هوا
لا هوا يله تفكرني(جاوباتوا)
عادل:gلتليك مديبلوكيش ياك
هاجر:(تصدمات)كف
اش ككفاش تتتعرفتيها اأأ
عادل:دابا غتبلوكيهم ولا مغيعجبك حال
هاجر:نتا أصلن مااالك شكون نتا باش غدخل فيا غعرفتي بلي بلوكيتهم عاد جاي عرفتي شنوا غنبلوكيك نتا باي
عادل :لا ها....
هاجر :(قطعات عليه وبلوكاتوا)
عادل:قطعتي واخة تلغدا ونتفهموا

سارة فاقت قضات حجتها لبسات بيجامة طويلة أو الحجاب ليمستغناتش عليه حيت كتحتارم الحاج لقات ساعة 8 أو مراد غيجي مع 2 خرجات يله بغات تهبط فدروج حتى سمعات لباب ديال بيت الحاجة تحل تلفتات
سار:(مبتسمة)صباح الخير
الحاجة:صباح نور
سارة:نمشي نقاد لفطور
الحاجة :واخة أو ديري بحساب مراد
سارة:كفاش راه طيارة غتوصل مع 2
الحاجة: لا راه أبنتي غيجي دبا جا فطيارة لول ديال هاد اليوم عندوا شي شغل يله سربي أبنتي
سارة(باوتر) أه واخة
إوا سارة شمرات على درعها بدات كتوجد لفطور وصلات عليها الحاجة عونتها وملي بداو كيحطوا قالت
الحاجة:بنتي راهةغتجي واحد البنت تعونكم صافي راه غتجمع الدار غتجي كل صباح حيت نتي عندك القراية أو مغتلحقيش على هدشي كولوا أو كنت بغيت تبقا معاكم ديما وطيب ولكن مراد ملي قلتهاليه لبارح مبغاش قال غير تجمع الدار وتمشي
سارة:واخة
الحاج نزل gلس فطاولة أو حتى الحاجة سارة كتحط حيت وجدات بزاف دلحوايج الحاجة قالتليها دير فطور مدخدم لرجلها أوسارة متقدرش ترفض ليها طلب أو حتى أنها شدات 5دلمليون باش دير خدمتها يله gلسات حتى سمعوا صوة سوارت أو شافو مراد داخل مدخل معاه بليزتوا الحاجة والحاج وقفوا أو سارة ملي شفتهم عاد وقفات دخل عندهم مراد باس ليد ديال الحاج والحاجة وسارة gاع معبرها بداو كيفطروا أو مراد والحاج غكيدويو فلخدمة سارة مكدوي مكتكلم غكتكل سلاو فطرهوم سارة جمعات طبلة بدات كدير الماعن فلمكنة ديلهم أو مراد دخل لبيتوا يحط البليزة ديالوا أما الحاج والحجة فبيتهم يله خرجات سارة من الكوزينة وتلقات مع مراد لكينزل فدروج أو الحاج والحاجة هزين بليزتهم سارة كتعجب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هاجر ناضت مع 8تمشي ليسي هيا كتقرا مع سارة ولكن عندها تفويج لبسات جلابة وغخربقات لفولار لبسات محفطها أو كتمشا ليسي كان بعيد عليها شوية كان لوقت كيدوز دغيا ملي كتكون مع سارة ولكن دابا طريقهم مختلفة هاجر كتجر فرجليها أو كتشوف فلرض مفاقت من سهوتها حتى كتسمع شي صوت مغريبش عليها كيعيط بسميتها لتفتات أو هي تلقا عادل فلوطو ديالوا تبعها
هاجر:(خنزرات فيه)بعد مني
عادل: غطلعي أولا غنطلعك بزز
هاجر:أووف واخة(مشات طلعات عندوا ومتاجه ليسي ولكن بسرعة بطيئة )علاش ديبلوكيتي هادوك أو بلوكتيني أنا
هاجر:واش بلوكيتي g اع ناس ليعندي gلنا هانية راجل ناوي لمعقول زعما وبغيك لزواج عادي ولكن ملي قيتي نمرتك عندي ونتا تغبر مصيفطي مساج مصونتي علي وااالوا
عادل:راه والله ممسلي مراد مسافر لخدمة كلها عليا وزيد عليها تديك لخدمة لبغيت نتهنا منها و...
هاجر:أشمن خدمة باغي تهنا منها
عادل:نتي غتولي مراتي وخصني ضروري نعاود ليك واحد الحاجة


الحاجة:بنتي خصنا نمشيو
سارة:لا عفاكوم غيبقاو معان علأقل تنتغداو
مراد:أه الوليدة ملكوم زربانين
الحاج:راه أولدي راني عيان باغي نرتاح شويا فداري
مراد:راه دارك هادي الوليد
الحاجة:صافي حنا غنمشيو (سلمات على سارة)يلة تهلاي فراجلك
(باست مراد)حتى نتى تهلى فبنتي
مراد:أنا راجلك أوهي بنتي
الحاجة:ههههه الغيرة
وصلوهوم لباب تسالموا عوتني معاهوم ومشاو سارة معرفات فين تصد
مراد:إوا أمراتي راه جبت ليك واحد لكادوا غيعجبك بزاااف بزااف
سارة:(بشك)ليا واش كضحك معيا ولا كيفاش
مراد:ألله إتجبتوا ليك
سارة:(غادة طلعة مع دروج فرحانة)أحلف أنمشي نشوفوا
مراد طلع تهوا معها أو كيضحك بسته‍زاء أما سارة مسكينة سمعات لكاضوا أو هما يحوالوا عينيها
سارة:(دخلات لبيت)فينهوا
مراد:(مشا لبليزتوا أوخدا واحد لخيط معلق فيه جرس كيديروه لبقر )هاهو هادا ليصلاح ليك (حطوا فعنقها فوق شال)جامعاك من دكشي
سارة:(طلعات ليها لقنديشة)دبا نتا كتهيني بحال إلا أنا حيوان (حيدتها ولحتها لصدروا)
مراد:أأأي العنف هدا
سارة:ونتا دكشي ليكدير ليا أو إيدي ليمزال كضرني
مراد:(قرب ليها)سيري صيب لغدا إلى مصيبتيهش حلمي تمشي لسي ليسي
سارة:غنصوبوا أصلن لوقت مزال كين مغندخل تلربعة ها ها ها ها
مراد:ممم ربعة(مشا لجيهت لماريوا خدا حويجها رمهم لرض)لبيت بيتي ولماريوا ديالي سيري لشي بيت أخر شكون عطاك لحق أصلن دخلي ليه أأأ حنا مزوجين على الوراق أوصافي متحلميش توقع شي حاجة بينتنا
سارة:أخر حاجة نفكر فيها هيا هدشي أسي مراد أو غيمبغيتش الحاجة تحس بشي حاجة(جمعات حويجها لي على لأرض وخرجات رضخات لباب)
مراد:لللللللا مزيان ديه معاك (هو صحيح قال سارة ديك لهضر ولكن هو عارف بلي حتي هيا مبغاتش هاد زواج أو جات لبتوا غي على ود الحاجة
~~~~~~~~~~~~~~~

~~~
هاجر:ألاي سمعنا خبار الخير أو ملي
عادل:أنا خدام مع المفيا أو خصني دابا نبعد باش نقدر نتزوج بيك
هاجر:لا واش منيتك واش هادوك ليكيقتلوا الناس وكيبيعوا أعضأهم

 عادل:لا يتا واش هبلتي راه المافيا ديال المخدرات صافي
هاجر:إوا معامن خدام مافية مغربية أمريكية روسية
عادل:هايهايهاي شفتك حافضة لا
هاجر:(هي عزيز عليها بحال هادشي وكتبع أخبرهم ولكن مبغاتش تبين)لا لا راه غكنشوف دكشي فلقصص دلبنات
عادل: أه أوك أوراه مصيفتش ليك حيت كنت مشغول بهدشي باغي ندير أخر عملية ليا وصافي نخرج بحالي ونتفرغ لشاركة وليك
هاجر:(حشمات)مم أو كفاش عرفتي بلي ديبلوكيتهوم
عادل:هحنا وصلنا
هاجر :ممم مبغيش تجاوب مهم غنزل
عادل:متنسايش رضيني باش فليل نهضروا خلي تيلي حداك
هاجر:تنقوليك صوني عاد تصوني باغي تخرج عليا ولا إعرف بابا شيحاجة ليرحمني
عادل:واخة أحبيبة يله باي ولكن قبل بوسيني هنا(حنكوا)
هاجر:بمأن مزال مدرنا فطاجين ميتحرق ديك لبسالة لا (خرجات
وردخات لباب)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سارة:ليبغا ياكل هلغدا موجود
مراد:(كينزل)لا مبغاه حتا حد لمهم هنا خارج
سارة:ياك يلة قلتي بغيتي تغدا
مراد:لا مبقيتش باغي
سارة:أأأوف أوك(مراد خرج سارة خلات دكشي فلكوزينة باش فلعشا تسخنوا )
صافي مراد مشا لشريكة ديالوا طلب غداه لتما كان غبغا إفقسها أما سارة دوزات سعتاين ديلها قالت لهاجر دكشي ليدار ليها مراد أما هاجر مقالت ليها والوا قالت بلما تصدعها ومشاوالبنات لديرهم سارة وجدات كسكروت جمعات لماعن توضات صلات وجبدات كتراجع شوية وكتكونيكطة مع هاجر
سارة:(vocale)أهياتا راه صيفطات ليا ديك بتسام معرفتش أشفكرها فيا ياااك مقلتي لشيواحد بلي تزوجة أنقتلك
هاجر:(vocale)لا يتا كوني هانية
سارة:(vocale)إوا صافي أنمشي نسخن عشايا
هاجر(vocale):حلفتي لصيبتيه هههه صافي باي

في مكان أخر

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عادل:إوا أصحبي هدشي ليكين مغنبقاش فلمفية أودي الحمد الله أنا غعضو تنوي مكيعرفني حد
مراد:أحسن قرار هههه أودي مخليت مدرت نخرجك منها أوتgول غير جات مولات لسان سليط ونتا تبدل
عادل:أجمع الأخ هديك مرت راجل يله أنمشي (يله ناض من طبلة ليفلكافي شاف فتيلي ليغيكيvيبروري وقف قرا gاع ليv وكال مبين سارة وهاجر)
مراد:أشكدير مغتمشيش
عادل:ليوم غتعشا بلغدا
مراد:أشكتخربق
عادل:عاود ليه البلان
مراد:يعني مgالت لحد بلي مزوجين أهاه
عادل:وسييير علق باش تلحق عشاك ولكن بروجلة مدير ليها لوا
مراد:لا كون هاني
مراد شد طريق لدار دخل لقا سارة يله سخنات لغدا و حطاتوا تعشا بيه
مراد:وااايلي تعشاي بلا بيا
سارة:أوف خلعتيني
مراد:مشا gلس
سارة:gلسات إوا إلبغيتي تعشا مسوقيش
مراد(فتح الطاجين)أأم باين بنين
سارة:يكما طالعة ليك سخانة
مراد:ههه(قهقهات رجولية) لا متخفيش عليا أمراتي
يله داق شوية من داك طاجين أوهو يتفكر حبيبتوا القديمة
مراد:نفس لمداق
سارة:كفاش
مراد:(قلب طبلةومشا لجرداء )
سارة:ياك يله كان بيخير علاااااااااش كيدير هكا علااااااش (تتبكي)
مشات جمعات روينا غسلات لماعن ودخلات لبيتها تتبكي
أما مراد مشا لجردة gلس كون لقا معاه شي gارو كون كماه
مراد:دبا علاش درتي ليها هكاك أو صف مشي حيت نفس لمداق دير ديك لحالة
مراد بعد متهدن شويا طلع إنعس شويا داز على بيت سارة سمعها كتبكي دق لباب ودخل
مراد:أحم سمحيليا عبى قبيلة راه ...
سارة:واخا تخرج باغا نهضر مع ماما
مراد:علاش
سارة:واخة ماشي سوقك ولكن عندنا لقاء الأباء غدا خصها تمشي معايا
مراد:لا أمرتي العزيزة أنا ولي أمرك دابا نتي فدمتي أنا ليغنمشي معاك
سارة:لا لا والله بلما نعدبك(مبغاتش تشوه عندها نقاط مكفسين أو مبغات تحد إعرف أنها مزوج)
مراد:(ضرب لباب ) ألله يودي مكين لا عداب لا والوا غنمشي هي غنمشي
سارة:(تخلعات)أه واخة 8 نمشيو
مراد( خرج ومتاجه لبيتوا)غدا أيعرف ليسي كولوا بلي راكي مزوجة



 نهاية الفصل الأول , الفصل الثاني في طور الكتابة




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

⛔ تحذير: المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالآداب و أنت صائم .