القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مولات الخبز و البوليسي الجزء الثاني

قصة مولات الخبز و البوليسي الجزء الثاني


مرحبا بكم في عالم القصص مغربية بالدارجة .



قصة مولات الخبز و البوليسي - قصص مغربية

قصة مولات الخبز و البوليسي الجزء الثاني

 قصص مغربية



گلسات فطاولة الخاصة بها
يامنة : عبيقة قرب
قرب ليها
عبيقة :شنو بغيتي؟
يامنة: واش هداك لي موران كيشوف فينا
عبيقة :(هز راسو) اه مالو
يامنة:صافي صافي هاك شد يدي وبوسها
عبيقة : طززززز نتي هي مهدي المنتظر مبست حتى يد الواليدة
يامنة:يلاه انزيد 20 درهم
عبيقة : وايلي ثمن المعجون
يامنة:اه اه
عبيقة :(شد يدها وباسها) وضمنت ثمن المعجون
يامنة:الله يخليك بالخلا
عند علي 😂
لي كان كيتقلى ابوحدو خصوصا فاش شافو كيبوس ليها يدها
براهيم: وشوووف ليك يامنة و مصدقاتش ساهلة گالسة مع عبيقة شمكار
علي :(نقز من بلاصتو) هذا شمكار؟
براهيم :اه فنفس درب ديال يامنة
علي : ههههه صافي العشران تعشيتو
يلاه نمشيو راه تعطل الوقت غير سيرو هد المرة على حسابي انا نخلص
وقفو وتمو غاديين يخرجو
يامنة : براهيم سلام
ضار علي شاف فيها تصدم
يامنة : سي علي لباس عليك
براهيم: يامنة تتعرفي شاف علي
يامنة : هههههههههه ( ضحكة مقحبنة) وشكون ميعرفو عرض علي و مبغاش يخلص الحمد لله انا برزقي و خلصت هههههههههه
الكل كيشوف ف علي لي ولا كي المطيشة....
يامنة : سي البوليسي الحازق مالك ساكت!؟؟
علي : سيري يا الكدابة
يامنة : محشمتيش اوجه الحشون تخليني تماك وتخرج ولا بقات فنخوة وشاااااف البوليسي (ضربات على كتف عبيقة) الله اخلي لينا شمكارة وخا يميلو وميطيحوش كيخلصو علينا العشاء بقات فإحترامات نعام اس
حوبي عبيقة يلاه زيد نمشيو

حوبي عبيطة ديلاه نمشيو
عبيقة : يلاه احوبي شوفي يدوي معاك شي واحد ازين ديالي راه والله حتى نبغجووو البجغووطا ديالي
كولشي كيشوف فعلي لي وجهو ولا بحال ورقة رسم دري صغير مخلطين فيه الالوان 😂😂😂😂😂
براهيم : والا ايلي الشاف ملقيتي على من تعرض غير على يامنة طزززز
علي غير ساكت كلهم دازو فيه و خرجو وهو گلس كيفكر يرد ليها الظربة
علي : والله لا بقات فياك امولات الخبز
يامنة خارجة من ال ريسطورو تتخرى بضحك وعلاش لا 😂 وهي ضحكات فيه البادي وغادي
عبيقة : ياااااورااها تسناااابي لي وتقووولي بوك حبيبي (غادي و كيغني ويامنة غير كضحك)
حتى وصلو لحوما جبدات يامنة 100 درهم و عطاتها ليه ودخلات بلا حس لدارهم وطلعا لبيتها تتنقز فوق نموسيا.... وتتفكر وجهو كي كان 😂تتخرى بضحك...
نعسات وهي كتبتاسم برضى...
اما سي علي كان ديجا عندو رقم الهاتف ديالها صونا ليها و هي كانت ناعسة جاوباتو
يامنة:نننعااام(نص فايقة)
علي : ناااعسة لمك وانا غذا بشمن وجه غنتلاقا مع صحابي


يامنة :(عرفاتو من صوتو جاب ليها ضحكة) بونوي مسيو الكوميسير
علي : بونوي غا نتي اما انا مغيجيني نعاس حتى نفديها فيك غا بلاتي
يامنة: تهديداتك والله مكيخلعوني تلاح...
طفات تيليفونها نوكيا بين 😂كيعقل على جد نمل.... ونعسات في ثبات وهناااء...
اما علي مجاه نعاس بقا سهران كيفكر كيفاش غادي يولي يشوف فصحابو طاااح من عينهم طززززز
بعد معيا نعس...
اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت بطلتنا وبقات تتكسل...
فكرات ترجع تبيع الخبز هو لي يقبل عليها رجعات تتخبز.. كيف كل نهار وجدات فطور لبراهش حطات سلة حدا الباب تفكرات ان مول حانوت كيتسالها شي 50 درهم تمشي ديها ليه قبل ميسخف ليها...
طارت تتزرب باش ترجع تبيع الخبز...
وصلات حدا الحانوت عطاتو فلوسو وتمات غادا راجعة حتى تتحس بشي يد محطوطة على فمها والموصيبة الكحلا صباح بكري دنيا خاوية.... حسات بدوخة شوية حسات براسها مهزوزة وفقدات الوعي....
في مكان مضلم 🖤 اسود اكثر من الخروف الاسود
حلات عينيها تتشوفو قدامها گالس كيبتاسم
يامنة :(تترجع بلور) اويلي واش جهلتي علاش خطفتيني واش عارف العواقب
علي : هههههههه نتي لي معارفاش العواقب ديال. انك تلعبي مع واحد بحالي ولكن بلاتي نوريك العواقب تفلاي علي
يامنة تتشوف شر فعينيه ناوي على خزيت لحمها تبورش عليها بقات تترجع بلور حتى لصقات مع الحيط ومراقبة حركاتو...
كان قالب الكرسي و گالس عليه. و مفرق رجليه و داير كسكيط مقلوبة و لبس سروال توني مع كيطما ديالو نص كم... وقف و جبد واحد الجلاد (بحال صمطة)
علي : وقفي البرهوشة نتي ضحكي على كوميسير علي ديلمك يا الجاهلة حتى كاطريام معندكش...
وقفها بزز منها وهي مسكينة من قوة الخلعة طلقات البولة فسروالها
نزل عالي عينيه تيشوف البول هبط مع رجليها وسروالها سارد بالبول
علي : تفووووو على بوالة مزال تتبولي فحوايجك فااااك انا نعلمك تحكمي فطرمتك...
شد داك سوط و بدا يشحط فيها
علي : (كيشحط وكيتسمع صوت ضربات) هادي على داك نهار فاش جمعتي علي ناس
(عاود ضربها مرة خرى حتى دم خرج من دراعها) هادي فاش ضحكتي علي فكوميسرية بقيتي علي خطيبة براهيم
(عاود ضربها حتى تقطع ليها كم جلابة) وهادي على البارح يا البرهوشة ودابا اجي نعلمك تلعبي مع سيادك
شدها و ربط ليها يديها و هز رجليها و حطهم فوق الكرسي لي كان گالس عليه حط المشحطة و هز واحد تيو بحال ديال البوطة
وبدا كيعطيها فالفلقة.... 


وبدا كيعطيها فالفلقة حتى تحت رجليها خرج منهم دم...
ويامنة تتغوت لربي لي خلقها
يامنة : هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ عافاك والله منبقا نعاود والله متبقا تشوفني قدامك عفاك بركة
وقف علي و فك ليها رجليها و يديها و هزها من يدها حتى حسات بيدها غادي تحيد من بلاصتها....
لحها لور فلوطو من بعد وصل حومتهم و حل الباب و دفعها بحال شي كلب ميت و داز مخلي العجاجة موراه
عبيقة كانت كيف عادتو كيلوي جوان حتى شاف يامنة لحها شي حد. من لوطو وحالتها تشفي العديان مشا كيطير هزها
عبيقة: واااععععع يامنة شكون دار ليك هد الحالة نااااري ويطيح فيدي حتى نسلخ ديلمو
هزها وهي حالتها حالة ريحتها خانزة مخلطة مع البول و الدم... وصلها جنب دارهم و طلعات مسكينة مخبيا على مها... متشوفهاش فديك الحالة...
طلعات لفوق فين كاين دوش دات حوايجها وهي تتجر رجليها مع الارض ودعي فيه دخلات غسلات حالتها حتى حسات بعضامها خفافو خرجات دارت دواء لحمها لي ولا مشقق وشقوقة خارجين منهم دم حالتها لا يرثى لها...
لبسات كسيوى خفيفة باش محاكش ليها مع لحمها كل زرق و مجروح...
لعنة لحظة لي طلع ليها فطريقها گلسات تبكي الحگرة هادي هذا ماشي عدل... بقات تبكي غير باش تبرد على قلبها...
شوية شافت فتحت رجليها مقاداش تمشا عليهم دارت ليهم دواء..
وتسطحات شوية تتحس بشي صداع
هادو غير براهش دخلو كيعيطو بسميتها...
يامنة :وشنوووووو بغيتو انا هنا
مسحات دموعها ودارت شعرها فوق كتافها باش ميعيقوش بظرابي خبات لحمها و غتاصبات ابتسامة على وجهها لي ولا حمر وشوية ديال زروقية حد عنقها...
حمزة : (دخل كيجري) ختي ختي فين كنتي غابرة خرجتي مرجعتي
يامنة :لا والو غير مشيت عند واحد المراة جمعت ليها دارها علاش مالك تتسول علي فين عمرك سولتي علي وشنو داكشي مور ظهرك؟
حمزة :(مد ليها يدو كانت فيها 150 درهم) شوفي اختي
يامنة : (كتندب فوجها) اويلي ياكما شفرتيهم المسخوط
حمزة :(مخنزر) منيتك اختي لا واش نسيتي لخبز لي خليتيه حدا الباب سخون فاش تعطلتي جمعتو وديتو حدا مدراستي وشراو من عندي عيالات بعت ليهم كل خبزة ب 5 دراهم (كيقولها و عويناتو كيبريو كيهدر وكيوصف ليها بيديه) عرفتي اختي كان زحام وتلفت فالحساب حيت معنديش مع جدول ضرب و زائد ولكن صافي غنحفض جدول ضرب و (سكت فاش حس بختو عنقاتو و طلقات العنان لدموعها تتبكي)
يامنة : هئ هئ هئ هئ هئ هئ والله حتى تقهرت تقهرت هد دينا صعيبة اخويا فيها ناس حگارة و كي الغابة القوي يأكل ضعيف مكاينش القانون فبلادنا
عنقات خوها و بدات تتبكي وتهدر اول مرة تحس براسها ضعيفة خصوصا معندها حتى حد يدافع عليها ولكن الله معاها... 


بقات تتبكي حتى رتاحت خدات 100 درهم و عطاتو 50 درهم
يامنة : خود هادو من حقك حيت نت لي بعتي
حمزة:شكرا اختي
خرج و سد الباب هي حطات الفلوس جنب الابجورة و نعسات تتفكر طريقة باش ضربها و طريقة باش عدبها... بدات تتبكي ثاني
يامنة : والله لبقات فيك غادي نوريك العيالات علاش قادات...
دورات ابيل لعبيقة...
يامنة :....... صافي اعبيقة نعول عليك اه بحلاوتك 100 درهم ديالك غتاخد كيف كل مرة صافي غذا فصباح يلاه بسلامة....
حطات تيليفون وبتاسمات بحرقة
يامنة: دابا غادي نعلمك تمد علي يدك..
نعسات و هي مبتاسمة يا ترى شنو مخطط ثاني دايرة هد زغبية؟ 🤔
اما علي... فاش لحها بقا كيضحك وفرحان حس براسو رض ليها صرف
ولكن شوية انبو ضميرو تفكر فاش كان كيضربها و كيضربها بحال شي سجين فسجن ديالو عاملها بحال شي مجرم تعصب مبقا كيبان ليه والو قدامو.. شوية تفكرات فاش شافتو هاز سوط جيهتها وتلقات البولة بقات فيه
هو عارف ظروفها الاجتماعية مكانش خاصو يقصي عليها خصوصا كان باباها كيعنف ماماها وهي صغيرة
(هدشي عرفو من بحث لي دار عليها)
نعس هو الاخر و ضميرو كيأنبو فكر ياخد تيليفون يدوي معاها ولكن تراجع فأخر لحظة ومشى ينعس...
اصبحنا واصبح الملك لله....
فاقت يامنة ولبسات سروال ولاول مرة تلبس هكا سروال و معاه كيطما كانت تتلبسهم فاش كانت تتقرى جاو قدها وبينو ليها فورمتها و لسقين عليها دارت ظفيرة لشعرها و دارت كاسكيط طيبات الخبز خلاتو لخوها يبيعو حيت العطلة دابا مكيقراش...
خرجات لقات عبيقة عند الموعد بتاسمات وشيرات ليه يتبعها..
وصلات راس درب و قفات وتم هو سابقها وهي تابعاه حتى وصل حدى واحد الخرشاشة حالتها حالة
عبيقة :يلاه ازين طلعي
يامنة : منين جبتي هد الخرشاشة
عبيقة : سلفها لي مول الخضرة
يامنة : بففففف خانزها بمطيشة خامجة ولكن سرو مزيانة فيه زيد زيد واش جبتي لي عنوانو؟
عبيقة : اه راه بقيت لسق داك بوكريشة ديال براهيم حتى خديت عنوانو.... هههه
يامنة : يلاه زيد تحرك...
بقاو غاديين بديك الخرشاشة حتى وصلو لواحد الحي راقي وبقاو عاسين على واحد الابارتومون...
حتى تم هو خارج سي علي بشانو وقامو شافت فيه يامنة وحتاقراتو غير ركب رونج روفر ديالو و طار و هوما ينزلو
يامنة : حبتي دوزان؟
عبيقة : كونية اشافة كولشي كاين
يامنة : صافي مزيان
وصلو حدا باب العمارة كيتحل من الفوق و بضوء شكون غيحل ليهم دابا بقات تتفكر طاحت عليها فكرة قرات سمية ديال شي مرأة ساكنة فديك العمارة و صونات على دار خرى
الرجل :(من انتريفون) شكون
يامنة : سلام سي سعيد انا جارتك حفصة عفاك حل لي الباب نسيت سوارتي
سعيد : واخا الالة حفصة...
تسمع طررررر تحل الباب دخلات هي و عبيقة وسدو الباب شافو شقة البوليسي رقم 16 طلعو فأسنسور وصلو و مشاو حليها يامنة حاضية ياكما جاي شي حد وعبيقة تيجرب سوارت شكون تحل ليه حتى تحل الباب و طارو دخلو وسدو 


يامنة :(حالا فمها فالشقة كيف دايرة) وااااو شوف على ثرية كيف دايرة
عبيقة : وااااو شوفي هد زربية بحال جلد المش ميت 😂😂😂😂
يامنة : وااااو شوف تلفازة شحال كبيرة دابا كون نتفرجو فيها فسامحيني تبان لي صنطيحت فريدة شادا نص ديالها 😂😂😂😂
عبيقة : وااااو شوفي هد نموسية لعب فيها المنتخب الوطني الماطش حق الله
يامنة:خليني من نموسية شوف هد روايح (تترش وتشم) ريحتهم وااااعرة
عبيقة : رشي لي رشي لي الله يحفظك
بدات يامنة ترش ليه دوشات ليه بريحة
يامنة : شوف شوف سوايع شحال من ساااعة
عبيقة : ختاري لي لي تجي معايا
بقات يامنة تتشوف
يامنة : كولشي ديالك ارا ديك الخنشة يلاه جمع هد السوايع كولهم ديالك حققهم على گاع سوايع دول العالم و دير ساعة فيدك ورجلك و عنقك بصحتك بلاتي بلاتي حتى هد روايح متخلي ليه والو... (جمعات ليه كولشي فبلاصتيكا)
مشات حلات الماريو و لقات واحد المجر مسدود بساروت بقات مدابزة معاه بسوارت لي جاب عبيقة حتى حلاتو..
يامنة :(تتهجى الحروف) هذا باك ولد الحرام شدو ب 19 وهادي رخصة سياقة وهادي لكارط نصيونال وهادي وراق طوموبيل وهادو وراق دار و هادو وراق ترسيم فخدمتو هههههههه دابا كولشي بين يديا هههههههه (كضحك بشر) سدات داك الباب و خشات داكشي فصاكها و خرجات و عبيقة تابعها
خرجو كيتسلتو... و ركبو الخرشاشة و تمو راجعين
عبيقة : شنو دابا ستافديتي من هدشي كون خديتي الفلوس بعدا
يامنة : الفلوس مغاديش يهموه كثر من هدشي وراق دار وراق الطوموبيل و وراق الخدمة (وركات على الخدمة)
عبيقة : وشنو غديري دابا
يامنة : هو لي غيدير ماشي انا
عبيقة : هههه بعدا هانا ربحت معاك 100 ردهم و سوايع و روايح...
وصلو لحومة وهبطو هي مشات لدار و هو مشا لدارهم..


طلعات تتشوف دوك الوراق وتتبتاسم
يامنة : والله يا وليدي حتى نجرجرك
حيدات داك توني وخا مسخاتش بيه...
ونعسات غير بدو بياس...
عند علي خرج من خدمتو... ومشا لدار دخل كيشم ريحة غريبة بزاف هادي ريحتو ولكن هو مكيديرها هد نوع خصيصا مكيديروش بزاف دخل بيت نعاس ديالو كيشم شوية حل المجر لقاه كيصفر لا ريحات لا سوايع...
حل الماريو و مشا لمجر مباشرة لقاه تحل... تصدم وعينيه خرجو..
عند يامنة كانت ناعسة تتحلم حتى كيفيقها صوت تيليفون
يامنة : الو شكون معيا
علي : لي ح*الك ابنت طيط خرجي عندي دابا ولا والله حتى ليوم حومتكم كاملة ضحك عليك ونشوهك يا شفااارة...
يامنة تخلعات ولكن مبيتاتش
يامنة : سكت سكت عنداك تموت انا هابطة...
ردات عليها داك توني مسخاتش بيه بين ليها فورمتها وااااعرة و غزالة و شعرها بقا دايرة ليه ضفيرة...
وصلات راس الحومة بعيد شوية على دارهم لقاتو موقف سيارتو بعيد على سيكتور
مشات بخف و طلعات گلسات وهو كيطلع ويهبط فيها اول مرة يشوفها بهاد شكل جات قرطاصة...
يامنة : شنو بغيتي
علي :(فاق من سهوتو) وراق دار وراق لوطو وراق الخدمة دااااباااااا
يامنة :هههههههه (ضحكة ديال منيتك).
علي : دابا
يامنة : ازي يا حبيبي انت بتحلم يا حلو
علي : واخا مستعدة تفضي نص حياتك فالسجن بتهمت سرقة ظابط شريطة؟
يامنة : اللهما ان هذا منكر كداب عندك شي دليل
علي :(جبد من سيارتو بيسي فيها فيديو ديالها هي وعبيقة مني دخلو دار حتى خرجو) القانون لا يحمي المغفلين واش سحاب ليك انا هبيل زعما مدايرش الاحتياط؟
يامنة :(تتعض فظفارها من قوة الخلعة) سسسسييي عععللللييييي
علي : دوي مقادة
يامنة : ( طاحت عليه تتبكي) سمممححح لي والله دابا نمشي نجيب ليك وراقك
علي : هي دابا
مشات يامنة تتجري و علي حاضي ليها طرمتها كيفاش تتحرك وهي غادا للحظة بحالا طاح فيها
شوية هاهي لالة يامنة جايا تتجري
يامنة :(لاحت عليه وراقوو) شد يلاه سير عطيني تساع
علي : هههههههه شحال غبية اولا الغبية كان عليك ديري مفاوضة متعطيني وراقي حتى تشدي الفيديو ثانية انا مباغيش هد الوراق باغي شي حاجة خرى
يامنة : لي هي؟؟؟
علي : باغيك نتي
يامنة : هههههههه شنو
علي : كي سمعتي 


علي : كي سمعتي
يامنة:غادي ندخل الحبس 20 مرة ومغاديش نخليك تحط علي يدك
علي : شوفي انا ماشي ولد الحرام عندي ختي مزوجة انا باغيك تزوجي بي
يامنة : شنووووووووو نتزوج بيك؟
مالي بنت ليها حماقيت
علي : شكون بحالك غتزوج ببوليسي حمدي الله انا بعدا گاع منشوف فبحالك...
يامنة : اوى سير تزوج بشي وحدة حسن مني (بغات تهبط)
علي : بلاتي
يامنة:شنو
علي : الا موافقتيش غادي ندخلك الحبس حيت دخلتي لداري و شفرتي منها نتي و داك شمكار ديالك و شوفي سعتها خوتك و مك شكون غيصرف عليهم و خوتك غادي يخرجو يشفرو و مك غادي تبقى فركنة حتى تموت اوى شبان ليك؟
يامنة :(بدات تتخيل داكشي لي قال ليها شداتها تبوريشة) وشنو غادي يضمن لي بلي مغاديش تعدبني
علي : شوفي ختي مصرة نتزوج انا مباغيش ختي عايشة فأستراليا هي مزوجة غادي تجي عندي مدة شهر نتي معليك غير تزوجي بي مدة شهر غير تمشي نطلقك و معاهم تعويضات و هانتي غتربحي فلوس + حريتك
ومنها دوك الفلوس ديري بيهم شي مشروع ونساي عليك هد. الخبز...
يامنة :(تتفكر) ولكن واعدني معمرك تقيصني ولا دير لي شي حاجة ولا ضربني بحال لبارح
علي : وعد غير ديري عقلك و متفكريش ديري شي تصرف غادي يجبد ليك صداع معايا فقط.
يامنة : صافي واخا
علي : اذن غذا غادي نتزوجو
يامنة:وكيغانديرو ليها
علي : كوني هانية الوراق غادي نوجدهم اليوم غذا نجيبهم ليك توقعيهم
يامنة:صافي واخا


هبطات يامنة و هي كتمايل و خصرها كيتمايل كلشي فيها زوين سهى فيها شوية ضيمارة لوطو و تاجه لكوميسارية...
اما يامنة طلعات لبيتها تتفكر فهدشي واش زربات ولا هذاك غير صواب...
بقات شحال عاد نعسات.....
علي كمل خدمتوو و رجع لدارو دوش و لبس حوايجو و شد تيليفون تفكرها و دوز نمرتها
يامنة:(شبه فايقة) ااالوووو
علي : ناعسة
يامنة :(فاش سمعات صوتو طوگضات) اه راه 2 دليل عادي شنو بغيتيني ندير
علي : والو غير ملقيت ميدار قلت نشد مع مراتي الهدرة شوية
يامنة:مراتك على الوراق
علي : فراسك فاش نتزوجو غنعسو فافراش واحد حيت بلا متحلمي نعس ليك فالارض بحال داكشي ديال الافلام
يامنة :ههههههه ضحكتيني شكون قاليك غادي نعس حتى انا فالارض غنعسو على ديك ناموسية
علي : مزيان كتعرفي طيبي ولا حادگة غير تعجني وطيبي الخبز
يامنة:لا كنعرف نطيب كون هاني
علي : كنتمنى...
بقاو ليل كامل كيهدرو... ومعارفينش علاش رتاحو فالهدرة لدرجة منعسو حتى 5 دصباح عاد قطع عليها و نعس
فاقت... يامنة على صوت تيليفون
شافت ساعة 12 ديال نهار
مشات تتجري هزات عبايتها لبساتها و خرجات بلا متغسل وجها
كان علي فسيارتو
علي : واش بقيتي ناعسة حتى دابا؟
يامنة:علاش سيادتكم خليتيني نعس فليل ياك مقطعتي حتى شحفتيني راه نعسنا مع 5 دصباح
علي : وانا مسكين لي ناعس مع 5 وفايق مع 7 وخدام من 7 حتى 12 شنو نقول
يامنة:الله يعاونك 🙄
علي : امين شدي وقعي
يامنة:ارا بعدا نقراه شنو فيه
شداتو مفهمات والو فداكشي خط مخربق
وكلات امرها لله و وقعات 


وقعات
علي : ختي غتجي غذا فليل غذا فصباح غنجي نديك
يامنة : واخا
هبطات يامنة ومشات لدار بقات شحال تتجمع حوايجها تفكرات مها شنو غتقول ليها
هبطات ودخلات عندها عمرات اتاي و حطات الغذاء و بداو كيتغداو هي و مها وخوتها
يامنة:مي
عيشة :نعام ابنيتي
يامنة: هانتي ااميميتي شدي هد البركة (مدات ليها 40 الف ريال) غادي تقضيو بيها هد شهر لي خصاتك قوليها لحمزة تبارك الله ولا راجل يتسخر ليك و هانتي ها البوطة و ها الكيسان و كولشي حولتو من كوزينة حداك باش دراري يقربو ليك و نتي طيبي ليهم و ها الگلاس ديالك دراري يخويوه ليه فطواليط...
عيشة : اش واقع ابنتي مالكي فين غادة نتي؟
يامنة:انا لقيت خدمة مزيانة عييت من كل مرة نهز سلة ونقلب فين نبيع لقيت خدمة فواحد لوزين شهر واحد غناخد بزاف ديال الفلوس غادي نحل بيهم محل نترزق الله و منبقاش نبيع الخبز والا شاطو لي الفلوس ندير لميمتي عملية لرجليك باش ترجعي تمشاي...
عيشة : سيري ابنتي الله يخلف عليك والله يرضي عليك ولكن ابنتي منين غنعرف خبارك؟
يامنة مدات ليها تيليفونها العضيم
يامنة:هانتي غنصوني عليك من شي تيليفون من عند شي بنت لي خدامين تماك ونهدر معاك راه شهر دغيا كيطير حلي عينيك وسديهم هانا معاك...
عيشة : واخا ابنتي الله يرضي عليك


جمعات يامنة الوقفة و مشات جمعات دار وضربات ليها واحد تخميلة فاعلة تاركة و سيقاتها و وصات زاهية باش مرة مرة طل على مها.. وخوتها
و صبنات و نشراطهم...
هبطات يامنة
تتغسل الماعن و دوشات لمها و حمحماتها مزيان و غسلات لخوتها صغار و وصاتهم يرضو البال...
رجعات ثاني نصبات ليهم العشاء وطلعات دوشات و حيدات العياء لي عليها و هبطات تعشات هي و مها وخوتها لي غادي توحشهم خصوصا 30 يوم مغتشوفهم...
جمعات الماعن و غسلاتهم..
وطلعات لبيتها تنعس
اصبحنا واصبح الملك لله 🌝
فاقت يامنة على صوت ساعة
طفاتها و ناضت لبسات كسيوة صيفية
وخرجات باليزتها..
وهبطات لقات خوتها صغار ناعسين فالمرح باستهم و باست راس مها لي كانت غارقة فسبات هنيء....
خرجات و هو يبان ليها كحل العفطة فراس درب متكي على رونج روفر و داير نظاظر جا زوين بزاف...
يامنة: صباح الخير
علي: صباح نور يلاه طلعي...
طلعات و حط باليزتها فالكوفر...
علي: اوااااه واش جبتي معاك مك و خوتك فالباليزة شفتها ثقيلة
يامنة: لواه جبت معايا جيران غير حوايجي هدوك
علي: مكاين لاش طبعا مغاديش نخليك تلبسي دوك الشراوط ديال 30 درهم قدام ختي
يامنة: وشنو غلبس
علي: غير سكتي اصلا جبت ليك حوايجك... فدار
بقاو غاديين فطريق غير طريق لي مشاو فيه هي و عبيقة
يامنة: فين غادي بي
علي: فين يعاودو يصنعوك
يامنة: مالي بنت ليك طوموبيل ديني عند السيكليس
علي: تماما...
شوية وقفو قدام واحد صالون ديال الحلاقة و التجميل خاص بالنساء...
دخل علي و معاه يامنة لقات تماك شي بنت مجمعين كيقادو
الباطرونة ديالهم شافت علي و جات تظحك ليه
____: اوووووه اوميقااااااد علي توحشناك لبارح فاش صونيتي لي ستغربت شكون هادي لي معاك واش الخدامة ديالك
علي : ههههههه صرحة نو مهم ماشي مهم شكون هي بغيتك تقاديها مزيان
_____: مممممم كون هاني اجي زين
شداتها و دخلاتها لديك البيت 


اما علي گلس و حط رجل على خوه..
يامنة معرفات باش تبلات خرجو ليها 7 ديال البنات كلهم لبسين الغوز و كلهم زوينات يامنة بقات غير حالا فمها حيدو ليها حوايجها و دخلوها لصونة غسلو ليها لحمها و دارو ليها مساج كان مريح بنسبة ليها طبعا بعدما كلات ديك العصة من عند علي
خرجوها و جات نوبت الحلاوة (لصيغ) دارو ليها لصيغ لحمها يامنة مزغبة كي القرد مملفاش داكشي هوما كيحيدو ليها و هي كتغوت... وعلي كيضحك على برى حيدو گاع زغب على جسدها.. خلاو لحمها كيبري...
من بعد دارو ليها ماسك لشعرها و وجها و الخيار على عينيها... و جوج بنات كيقادو ليها ضفار رجليها
و2 كيقادو ليها ضفار يديها...
دازت 2 سوايع خرجات من الغرفة
مكانتش يامنة لي كنعرفوها المعفونة و مولات الخبز لي ديما مخشية فجلابة نونونونو كانت وحدة خرى مجرد تعديلات واهتمام بسيط ضهر الجمال الغربي ديالها
نتحدة اي واحد قاليك وسخ دنيا منافع فوالو الله يعطينا وجهكم واكبر دليل هي دنيا بطمة 😂😂😂😂
اوى علي تصدم مسكين گاع معرفها
جات مختالفة لبسوها البنات كسيوة فالابيض حد ركبة (مع يلاه حيدو ليها زغب جاو رجيلاتها كيبريو) دارو ليها ميكاب خفيف...
علي : جيتي زوينة
يامنة:(بخجل) شكرا
خلص علي
وخرجو وصلو دار
هزات يامنة باليزتها خشاتها تحت نموسية حيت اصلا كاينين حوايج فالماريو لي جاب ليها علي...
سمعات صوت دقان شوية تتسمع صوت علي مع شي مرأة و راجل
تنفسات بعمق و خرجات من بيتها
شافتو كيعنق شي بنت كانت بنت غزااااالة بزاف و جنب واحد البووووگوص عوينات زورق و شعر زعر اححححح لحية غزال على جهد
الاخت :(تسنيم) اوووووه مرات خووووياااااااا (تلاحت تتعنق يامنة)
علي : حم حم يامنة هادي تسنيم ختي وهذا روبيرت راجلها
روبيرت : nice to meet you
يامنة مفهمات والو غير مدات يدها وصافي سلمو على بعضياتهم و گلسو فطبلة ديال العشاء تسنيم هي و علي مسكتوش من الهدرة اما يامنة فغير حالة فمها فروبيرت 


علي:(همس ليها فودنيها) سدي فمك
يامنة:(سدات فمها و رجعات همسات ليه فودنو) قول لي كيفاش كياكل بديك فروشيت؟
علي:فخوشيت الغبية راه عادي
يامنة:اوى باز انا كنعرف غير نغمس
علي:تركت المرقة البايت 😒
يامنة:اللهما مرقة البايت ولا هد جوج حبات مطيشة لي حاط لي بينت ليك قنية؟
علي: كولي كولي وسكتي... قاطعاتهم تسنيم
تسنيم: علي معاوديتش لينا قصت حبكم فين تلاقيتو؟
علي و يامنة جاوبو فدقة وحدة
الكوميسارية
تسنيم:هههههه كوموسيرية علاش كي درتو ليها؟
علي : بغينا نقولو بلي واحد نهار تشفر ليها صاكها وجات ديكلاري و تماك فين بدات قصة حبنا
تسنيم:وينووووو على خويا بدا كيحب و تزوج و ولا بدارو و وليداتو 😍انشاء الله يامنة معوالاش تجيبي شي كتكوت لخويا راه عزاز عليه وليدات صغار
يامنة:(بخجل) انشاء الله
تعشاو بجو هادئ..
روبيرت مسكين مفاهم والو مرة مرة كيقول لتسنيم شي حاجة بالإنجليزية وكيضحكو عليها هي وعلي.. اما يامنة كي الامانة بحال شي سطل محطوط..
تعشاو وجمعات يامنة الماعن و غسلاتهم...
اما تسنيم وراجلها مشاو لبيتهم يرتاحو... يامنة سالات غسيل الماعن و دخلات بيت نعاسها..
لقات سي علي جابد عليها بواحد نعسة و كل رجل فين حيدات ديك الكسوة و لبسات بيجامة ديال نعاس..
و تخشات حداه نعسات...



تخشات حداه نعسات....
صباح جديد اليوم الاول
فاقت يامنة و تتحس بشي حاجة ثقيلة فوق طرمتها و فوق صدرها...
حلات عينيها بشوية كتبان ليها بيت اخر من غير بيتها لي ملفاه شوية تفكرات انها فدار علي و تنهدات دورات عينيها بان ليها علي مسطح و كل يد فين لايحها و كل رجل فين مشير بها 😂😂😂دفعاتو يامنة من فوقها و تقلبات تقاد فبلاصتها اليوم الاحد اذن مخدامش داكشي علاش ناعس 😂....
مني حلات عينيها مجاها نعاس...
مشات كوزينة و دارت الماء يغلي
تتوجد الفطور طيبات اومليط مع حليب و الزبدة.... الخ سخنات الخبز فالبريصة و صايبات عصير...
شوية كتسمع صوت شي واحد خارج من شي بيت
كان روبيرت يلاه فاق...
روبيرت :good morning
هي مفهمات والو شافت فيه كيضحك مدات ليه كأس ديال الحليب بشكلاط
شدو و بتاسم ليها و بدا كيشرب عجبو گلس كيفطر و هي حاظياه...
شوية روبيرت بقا كيعمل ليها حركات بيدو زعما گلسي فطري معايا
حتى هي ماشي من عاجزين گلسات تتفطر..
شوية سمعات صوت الباب كيتحل كان علي يلاه فاق
تاجه لكوزينة كيلقى يامنة باابيجامة قصيرة مع روبيرت كيفطرو وهي غير مبلگا فيه عينيها....
علي مخنزر : صباح الخير good morning
روبرت: good morning
علي موجه هدرتو ليامنة : نوضي بدلي حوايجك
يامنة:علاش
علي قرصها من فخضها حتى توجعات
يامنة: اي اي اي حرام عليك والله
علي : يلاه نوضي
وقفات ووتمات غادا
دخلات البيت و گلسات تتقلب فحوايجها على شي حاجة لقات سروال توب رطب بزاف وبارد لبساتو جاها زوين بزاف مع تيشورط فالاحمر و حلقات فالاحمر عطاوها رونق رائع


خرجات لقات تسنيم يلاه فاقت كانت لبسة غير سوميج ديال نعاس معرية شوية من ظهر و شعرها جامعاه بمقبط...
تسنيم:صباااحوووو زين
يامنة :(ببتسامة) صباح نور
تسنيم:غنغسل وجهي و نجي نفطر..
دخلات تقضي حاجتها
يامنة مشات گلسات حدى علي لي غير كيخنزر فيها وحتى هي
يامنة:(فخاطرها) بلاتي نوريك تقرصني
وقفات ومشات صبات كأس قهوة و شافت تسنيم جايا دارت راسها بحالا دخلا فتسنيم و خوات القهوة سخونة على حجر علي😂😂😂😂اوى يا المشاهدين علي طلع ليه زعف حتارم وجود ختو وراجلها و سكت يامنة دارت راسها مظلومة وبلي مشافتوش..
دخل بدل حوايجو و خرج رجع عندهم كيفطرو
روبيرت:(كيدوي مع مراتو) حبيبة شبان ليك نخرجو نتعشاو على برى؟
تسنيم:اوووه بيبي فكرة زوينة انا موافقة
تسنيم : علي شبان ليك فهدرة روبيرت
علي: لي بان ليكم...
تسنيم:اوك سوو يامنة غادي توجدي راسك ليوم بليل نسهرووووو و نتعشاو برى ياك الشباب ههه(ضربات يد راجلها) ... مر النهار وحل المساء..
كانت تسنيم خارجة من بيتها و لبسة غوب سواغي حد الركبة و زوينة بزاف فالبنفسجي هي و روبيرت لي لبس كوستيم و علي حتى هو نفس شيء كانو واقفين كيتسناو يامنة تخرج...
شوية تفتح الباب ديال بيت نعاس كانت خارجة يامنة كأنها وحدة خرى كانت لبسة كسيوى فالغوز و شعرها طلقاه مكياج (قاداتو ليها تسنيم)
تسنيم:(تتصفر) واااوو سووووو بيوروفل بيبي ...
روبيرت : يس ريلي بيوروفل
علي بقا مصدوم كون شافها فبلاصة خرى گاع ميعرفها
اسي علي راه غير الفقر 😂 كون كانو عندنا الفلوس كون كان كولشي زوين
خرجو و يد يامنة فيد علي و كدلك تسنيم و روبيرت...
وصلو لمطعم فاخر بكل معنة الكلمة..
كانت حجزاتو تسنيم 


گلسو و بداو كيطلبو الماكلة طلبو سلطعون 🦀😂ونتوما عارفينو صعيب فالماكلة لالة يامنة يادوب تتعرف تغمس 😂.
علي و روبيرت و تسنيم هدشي كبرو فيه وعارفين كيفاش كياكلوه
يامنة:(فخاطرها)

تفووووو شهدشي ولكن يامنة مخاصكش تباني هرگاوية خاصك غير تبعي كيفاش كيديرو وديريه
بدات تتشوف فروبيرت كيفاش بدا
دارت ديك المشوار تحت عنقها من بعد شدات فورشيط و الموس شافت علي كيخشي الموس وسطو عاد كيعاون بالفخوشيط تقطاع..
بدات يامنة تتقلدو 😂بغات تبعد بين يد سلطعون و هي تحرك رجليه 😂
(نص طايب) ومن قوة الخلعة هزات يامنة السلطعون و شيرات بيه و متجي غير فواحد الشارفة 😂😂😂😂😂اوى يا المشاهدين كولشي فالمطعم كيضحك علي غلبات عليه ضحكة تفرشخ بضحك روبيرت الدموع كيهبطو ليه 😂😂😂
يامنة بغات الارض تشق وتبلعها
وقفات وشافت فيهم كلهم كيخرااااو عليها بضحك
هزات جلايلها و خرجات تتجري
يامنة : هئ هئ هئ هئ هئ علاش كيضحكو عليا مالي بنت ليهم جاية من بيت الملوك راني غير مولات الخبز يادوب كنعرف نغمس تفووووو شنو سحاب ليهم راسهم هوما لي تولدو فخرقة ديال الحرير ياك كلنا نهايتنا تحت تراب هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
بقات يامنا كنهرنن وغادة فطريق و تتبكي حتى كتسمع شي واحد كيغوت ليها طبعا ماشي علي خخخخخخ
حيت هذا بلاصت ميقول يامنة تيقول مانة (انه الگاوري يا سادة😂)
ضارت يامنة تتشوف فيه و عينيها حمرين بالدموع و وجها ولا حمممممر دراعها تجمدو بالبرد
حيد تجاكيطو و غطاها
روبيرت:(حيت عارفها مغادي تفهم بدا كيدير ليها بيدو حركة ماشي مشكل) it's okay
بقات يامنة تتهرنن بلا متحس عنقاتو
روبيرت :(فخاطرو) مسكينة...
داها لوطو ديالو و رجعو لدار تسنيم و علي فاش حسو بيهم مرجعوش حتى هوما خلصو و رجعو..
لقاو روبيرت نعس وحتى يامنة بدلات حوايجها وتخشات نعسات
دخل علي شافها ناعسة طاحت فبالو فاش شيرات بداك سلطعون🦀 😂😂😂😂😂بدا كيضح

بدل حوايجو و نعس حداها وهو كيشوف فوجها شفورها كان فازگين باينة نعسات تتبكي للحظة حس بالذنب حيت هو سباب فدموعها... ولكن فاش تفكر ديك لقطة فاش شيرات بسلطعون بقا كيضحك ثاني 😂شوية سمعها كتهرنن كتقول ماما ماما بصوت شبه مسموع
حط يدو على راسها لقاه سخون
علي : اواه مال هادي؟
جبد مقياس الحرارة من علبة الاسعافات و حطها ليها فالفمها لقا حرارتها طااالعة بزاف
مشا كوزينة خوى عصير ليمون ودار فيه كينة و خدا منشفة دار ليها ماء و الخل.. فيقها شربها العصير بزز
حط الكرسي و گلس مقابل معاها كيحط ليها الفوطة على راسها
ويقيس ليها جبهتها... شوية يعاود يبدل الفوطة محس براسو حتى نعس 😴
اصبح الصباح
فاقت يامنة تتحس بشي حاجة على جبهتها قاصتها بيديها كانت منشفة شافت قدامها علي ناعس فوق الكرسي
شافت ساعة 7 ونص
ناضت بسرعة
يامنة:علي علي علي خدمتك خدمتك
علي :(ناض مخربق تخلع) يامنة مالكي ياكما تزاد عليك الحال؟
يامنة: لالالالا ولكن خدمتك راه مشا الحال
علي : اااه الخدمة واااضفاك الخدمة
ناض علي كيجري دوش و خرج لقاها مكايناش لبس حوايجو دار مسدس ديالو فصمطة مور ظهرو...
خرج كيشم ريحت القهوى شاف فالكوزينة لقاها حطات ليه الفطور
بزربا نقب شوية شوية و خرج كيجري 


بزربا نقب شوية شوية و خرج كيجري
هي رجعات جمعات بيت نعاس و لبسات كسيوى من الكساوي لي شرا ليها...
خرجات لقات ختو و روبيرت كيفطرو سلمات عليهم و گلسات تتفطر وروبيرت كيشوف فيها واحد شوفة ديال شفقة هي بقات ساكت وتسنيم مرة مرة تتسول راجلها طبعا بالإنجليزية ويامنة متتفهم والو
تسنيم : يامنة
يامنة: نعام اختي بغيتي شي حاجة
تسنيم:خاصنا نهدرضو
يامنة:فاش اختي
تسنيم:يامنة انا ماشي غبية عارفاك مزيان بلي متزوجتيش بخويا عن حب انا لحظت هدشي لبارح مكلفش راسو يتبعك و مكلفش راسو يسول فيك فش خرجتي و لي أكد لي شكوكي كثر هي تصرفاتك نهار سولتكم فين اول مرة تلاقيتو وااحد كيغرب واحد. كيشرق (قربات ليها وشدات فيدها) نتي بنت بسيطة و طيوووبة ماشي من نوع ديال خويا
خويا نهار عرفتو وهو غير مع بنات طبقة البرجوازية و عارضات الازياء و السم منهم يتعصر دابا عاودي لي شنو كين و شنو الهدف من هد اللعبة؟
يامنة ملقات متقول راه كولشي واضح معندها فين تكدب
يامنة عاودات ليها كولشي وحتى العصى لي كلات و عرات على رجليها و ضهرها ويدها لي مزال اثار ضرب مبراو
تسنيم:شنوووووووو خويا انا دار هدشي
يامنة: وبزز علي هدشي كامل و هددني بالحبس اختي
تسنيم:نونونونونو عمرو تكون ليه غير حيت نتي ضعيفة و معندكش لي يدافع عليك حگرگ؟ انا معاك بصح هو خويا ولكن تمادا هدشي ممسموحش بيه غيجي غادي ندوي معاه فالعشية. يطلقك وترجعي لداركم
يامنة:(بفرح) بصححح اختي
تسنيم:(شدات ليها يديها) بتأكيد مستحيل نسمح بهد الاهانة فحق نساء وانا نسكت
روبيرت شاف يامنة تتبكي مفهم والو وسول تسنيم هي الاخرى لي شرحات ليه كولشي تعصب بزاف خصوصا هوما الگور ثقافتهم ماشي هكاا...
معجباتوش الاهانة لي تعرضات ليها يامنة
روبيرت:(موجه هدرتو لتسنيم) تسنيم خوك تماذا اذن خاصو درس عمرو ينساه فحياتو
تسنيم:شنو كتقتارح
روبيرت:عندي فكرة غادي نخليو هد الكدبة تولي حقيقة غيولي علي يبغي يامنة و يامنة غادي تخليه و هنا غادي يتعلم عمرو يغلط بحال هكا
تسنيم:(عنقاتو) اووووه هذا هو راجلي لي كنبغيه
يامنة:شنو قال اختي مفهمت والو
تسنيم:هههه اه مهم (شرحات ليها داكشي لي قال روبيرت)
يامنة:وكيفاش غادي ندير نخليه يبغيني
تسنيم:هدشي خليه علي (غمزاتها) خويا وتربية يديا 😌انا نوريك شنو ديري... 

تسنيم : اولا احبيبة خاصك تعرفي عالي شايف وشايف فزين اذن خاصك تكوني مميزة اولا غادي نبدلو هد ستايل ديالك (شدات ليها فشعرها) اش هد الشعر شووو مشوك من تحت و تقصف هذا ماشي شعر هذا راه جيكسا وشنو هد زغب شوية و تربي لحية بلاتي (خدات تيليفون تتصوني)
تسنيم:هاااي بيبس يس انا فالمغرب غنسيفط ليك عنوان و بغيتك تسيفطي لي 3 دالبنات يكونو مختصين وراني كليانة قديمة عندك ههه اوك حبيبة يلاه باي...
تسنيم قطعات و بتاسمات
تسنيم:اوى دابا هد المسمار طرقناه يامنة تبعيني
يامنة وكلات امرها لله وتبعاتها.. دخلو بيت تسنيم مدات ليها باندوش شبان خاص للشعر و زيوت و ذهان الشعر بارفانات.... الخ
تسنيم:كل حاجة بوقتها و كل حاجة تتنفعك خاصك داومي عليهم بلاتي خودي هدا (مدات ليها جيم دوش) هدا غادي تمشي دابا دوشي بيه متفوتيش ساعة فالدوش اوك؟
يامنة:اوك..
دخلات يامنة حيدات حوايجها و دوشات غسلات شعرها بداك شبان لي عطاتها جا مسبسب... و نقات مزيان.. لبسات بينوار وخرجات.. لقات قدامها تسنيم و 2 بنات و 3 الله وعلم واش بنت ولا ولد 😂
تسنيم:سوووووربر

اااايز بب كنقدم ليك حنان لي غادي تبدل ليه لوك دشعرك هادي نجاة لي غادي تهنيك من اثار الزغب ووهذا حبيبوو جااانووووو(كتعطيه لبيتيز فالهواء)
جانو:(مخنت نص بنت نص دري) اووووه حبيبتي خاصك بزاف د الخدمة ولكن مع اصابعي سحريين غادي تولي ووحدة خرى هههه (كيهدرو ويدور بحالا كيرقص)
يامنة محسات براسها حتى جروها...
لاحوها فوق واحد الكرسي
نجاة تحنات على رجليها تتحيد ليها زغب بواحد الالة عصرية مكضرها ماوالو و كتحيد زغب من جدر حنان طلقات ليها شعرها ودارت ليه ماسك يطلق شوية امااا واحد جانو جبد واحد باليزة صغيرة فيها غير ليمارك العالمية من الماكياج...
جانو:اولا غادي نقادو هد الحجبة لي كيف لوطوروط ديال بوقنادل
خخخخخخخخ... قاد ليها الحجبان كيبانو بحالا طابيعين اصلا نقص منهم غير شوية حيد ليها زغب من وجها حتى ولا وجها نقي و كيشعل.. حنان حلات شعرها و قصات الاطراف المتقصفة ودارت ليها صباغة فالرمادي (يامنة كان شعرها مابين الكحل والمارو) الرومادي جاااهاااا سووووو كيوووت.. نجاة خلات لحمها كيبري وطوطو كيشعل 🙊 لحمها كامل ولا بيض من البياض و تسنيم گالسة وحاطة رجل على رجلها تتشوفها قدامها خدامين فيها و كتبتاسم وتترشف من قوتها...
جانو حيد ليها الموسطاج بآلة خاصة بيه دار ليها ميكاب خطير جدا و حنان كملات ليها شعرها جاااا غزال بزاف نجاة حيدات ليها زغب ودارت ليها مينيكور وبيديكور... حتى ولات تتحمق 🙊
وقفات يامنة تتشوف راسها فالمراية معرفاتش راسها
يامنة:هادي انا؟
تسنيم:شوية ديال تعديل بوووووم شفتي تغيير بسيط وفعال خخخخخخخخ
يامنة بقات تتشوف فراسها فالمراية عجبها راسها...
اوى ابنيتاتي الله يعطينا شي لوسة بحال تسنيم



فمدة 3 ساعات رجعات يامنة كيف الوردة المتفتحة ...
هزات تسنيم كسيوى مغلفة ومداتها ليها..
تسنيم:بغيتك تلبسيها وتبيني لخويا بلي راهو غالط و مشايفش هد. زين لي فداخل ديالك (مدات ليها الكسيوى)
تسنيم:يلاه وجدي راسك نتغذاو كجموعين...
يامنة كتافات تهز راسها بأه لبسات الكسيوى... لي كان فاللون غوز بيبي جاتها كتحمممممق و بيناتها فووووور وغزالة و حتى لون شعرها جا معاها زوين بزاف والمكياج لي من يدين جانو الله يعطيه صحة غزال بزاف .. بقات ساهية فوجها فالمراية حتى نتابهات لروبيرت لي كان حاظيها من بعيد
شافت فيه و لحظاتو عويناتو زورق تزعزات فاش حسات بيه بتاسم ليها و جاي جيهتها...
روبيرت :(رجع ليها خصلة من شعرها ورا ودنيها) your beautiful woman
خخخخخخخخخخخ اودي امسيو روبيرت راه الاخت متتفهم تا وزة
تحنى وباسها على راسها وجها ولا حممممممر بزاف....
روبيرت :(بتاسم) it's okay this is very normal
يامنة مقشبات حتى حاجة دازت وخلاتو واقف.... كيشوف فيها
روبيرت بتاسم وخرج لقاو تسنيم لبسات حتى هي كسيوة وخرجات.. شدات فيد راجلها ويامنة تابعاهم من اللور طلعو فاللوطو و مشاو فطريق لاحد المطاعم طبعا ماشي المطعم لي مشاو ليه المرة الفايت خخخخخخخخخخخ مستحيل يرجعو ليه... ختارو واحد اخر خاص بالاكل صيني (مكاين اسوشي والعواد اوى ايامنة من دابا راه باين العربون)...
تسنيم دوزات ابيل لخوها علي
بلي غادي يتغداو مجموعين وخاصو يجي
قال ليها تعطيه اسم المطعم و هو جاي فطريق
عطاتو تسنيم اسم المطعم...
هو شد طريق لعندهم مكانش بعيد بزاف كان قريب...
دخلو و گلسو كيتسناو علي
تسنيم طلبات 4 اطباق سوشي 🍱🍣🍤 مع مشروب نبيد احمر...
وطلبات الفرشيط ليامنة
🐸خخخخخخخخخخخ شكرا اختي تسنيم مافينا لي يشوف يامنة كتشوه للمرة الثانية...
يامنة : انمشي الحمام و نجي
تسنيم:اوك حبيبة 


 تسنيم:اوك حبيبة...
مشات يامنة دخلات الحمام.. فهد الاثناء علي وصل لمطعم
علي : سلام فيناهي يامنة مجاتش؟
تسنيم:نو مشات لحمام
علي:(شاف طبق ديالها فبلاصتها)خخخخخخخخخخخ ياكما شيرات بسوشي على شي واحد ثاني
تسنيم: نو غير مشات الحمام
علي:هه اوك (طلب حتى هو طبق ديالو)... بقا كياكل خدا كأس نبيد احمر 🍷يلاه رشف منو رشفة و هي تبان ليه جايا وشعرها طاير فالسماء و المشيا بحال شي عارضة ازياء.. الابتسامة والغمازات السنينات مستفين بحال حبات الارز..
علي بلا ميحس رد النبيد لي فالفمو على حوايجو
علي:شششكووووون هادي اتسنيم؟
تسنيم:(بهدوء) مراتك يامنة
علي :شنوووووووو نونونونونو شدرتو لدرية هادي بصح كتشبه ليها شوية ولكن ماشي هي
يامنة:علي واش منيتك
علي:يااااامنة اش هاد الحالة علاش معرية ظهرك هكا
بين وبينكم راه سيد حمقاتو عجباتو اغير 🐸بروتوكول مسكين مغيار...
يامنة: غير تسنيم دارت مع الكوافير بدلنا اللوك
علي مقدش يحيد عينيه عليها لهاد. درجة كاني عامية ليه البصيرة ومكانش كيشوفها قدامو... لا بزاف
طول الوقت وعينيه عليها وتسنيم تتغامز هي و يامنة روبيرت حتى هو فاهم القالب...
علي مسكين طاح طيحة خايبة... تغذاو وخرجو. بعدما خلص علي
شدو طريق راجعين لدار يامنة رجعات مع علي و روبيرت مع تسنيم..
علي : يامنة شنو كتحاولي ديري
يامنة:شنو كيفاش مفهمتش
علي:هد تغيير المفاجأ؟ شنو قصتو؟
يامنة:والو راه قلت ليك ختك هي لي جابت الكوافير
علي:(شاف فشعرها) على العموم دارت فيك خير جيتي زوينة جا معاك لون شعر
يامنة :(بخجل) شكرا (عاد عاقت بديك دارت فيك خير) اجي كيفاش دارت في خير 😠
علي:(حاابس ضحكة) اوى راه مكنتش كنفرق بينك وبين العساس ديال عكاشة فاش خدام كنتو تتجيوني بحال توام يا سبحان من خلقكم...
يامنة: شنوووووووو (تعصبات) لييييييييهيااااااااا يحييييييك و ييييطوووووول زمااااااان عليك دابا انا كنت بحال عساس اناااااااااا
علي : وي نتي 😌
يامنة : اوى راه نت مززززغبببببب كي الققررررررد مكنفرقش بينك و بين الغوووووريلا واخا دير لي درتي مغتبدلش غووووووريلا
علي: خخخخخخخخخخخ( تفرگع بضحك حيت بصح ضحكاتو بتصرفاتها)
يامنة: مالك كضحك كنشطح خوتك الغوريلات
علي: اكنضحك الهبيلة كنتي زوينة دابا زتي زيانيتي 😌
يامنة : اوى مكتعرفش تقولها من صباح


علي:كون قلتها ليك مكنتش غادي نشوف هد تغوبيشا
يامنة:(ضحكات بلا متحس) هههه
علي:وفاش تضحكي تتولي زوينة كثر
يامنة:شكرا ..
وصلو لدار يامنة طلعات بدلات حوايجها وتكات تتفكر فهاد نهار علي دخل يدوش يحيد عليه العيا ديال الخدمة باش يرتاح شوية..
دوش ولبس حوايجو فدوش... وخرج كيمسح شعرو بفوطة صغيرة...
شاف فيها لقاها نعسااات و شرجم محلول و كيطير ليها شعرها شوية طاحت خصلة من شعرها على وجها عنكشاتها قرب علي و تحنى عليها حيد ليها زغبا و رضها مور ودنها و بقا كيدوز صباعو على خدها كانو ناعمين بحال ديال الاطفال صغار... شاف فشنايفها شنايفها تحتنية مدليا... قاسها حتى هي
علي :(فخاطرو) شنوكدير اعلي واش منيتك راه شهر غادي ترضها منين جبتيها اذن رجع لوعيك شوية اصلا نت عمرك تبغي بنت بحال هادي غير بدلات لون شعرها غادي تولي تبغيها لا دير عقلك
علي وقف و شاف فالمراية تفكر اول نهار شافها (لبقيتو عقلو فاش جمعات عليه ناس) بتاسم بلا ميحس ثم تفكر نهار لي (نهار لي كدبات عليه بخصوص براهيم) زاد ضحك تفكر نهار لي (لي جابت عبيقة لرسطورو و شوهاتو قدام صحابو) زاد ضحك ثم تفكر اخر مرة دخلات لدارو خخخخخخخخخخخ بقا كيضحك بلا ميحس شاف فيها
علي:(كانت ناعسة بحال شي ملاك) هدشي كامل خرج منك الشويطينة ولكن عندك سحر مميز سحر خاص خخخ.... نعس جنبها وجبد عليهم ليزار و هبط الريدوات...
حلات عويناتها تتكسل شافت ضلام
يامنة:اويلي نعست هدشي كامل؟
شافت ساعة بجنب راسها كان 7 ديال العشية
ناضت بزربة شافت حداها علي ناعس في نوع عميق گاع محسات بيه شافت فيه و بقات ساهية فيه كيبان زوين وهو ناعس قربات ليه و بدات تتدوز صبعها على طراف شفارو
يامنة:يااااااه شفارو طول من شفاري (تتقيس شفارها وشفارو) ولد الحرام مضيعني... خخخخ ولكن جاو معاه...
بتاسمات و بدات تتقيسم لحيتو و الوشام لي فعنقو كان على شكل وردة
يامنة:زوين بزاف ... كون غير يبقى ديما ناعس هكا بلا ميبقا يعصبني... 


وقفات وخرجات من البيت... لقات تسنيم هي و روبيرت كيتفرجو فشي فيلم فالبيسي وكياكلو درى (الفوشار) 🍿
تسنيم:صبااح نور النعاسة اجي تفرجي معانا
قربات يامنة جنبهم شافت الفيلم ميريكاني ولكن دايرين ترجمة تحت
گلسات تتاكل و تفرج معاهم الفيلم كيدوي على مرأة عميلة فشي منظمة وشفرات شي حاجة من ديك المنظمة و تبعوها باش يقتلوها ولكن كتلقا البطل لي كيعتقها ديما.. قصة الفيلم زوينة .. كانت يامنة متبعة الفيلم... حتى كتشوف رئيس المنظمة جاي فواحد الممر مظلم و هاز المسدس باش يقتل البطلة و نفس اللحظة حسات يامنة بشي خطوات جايين من الكولوار ديال الكوزينة... لجيهتهم ومع الضلام جات لقطة بحال ديال الفيلم
يامنة من قوة الخلعات هزات داك الفوشار و شيرات فيه لشخص لي جاي فضلام وبدات كتغوت
يامنة:هااااهوا جااا غادي يتيري غادي يتيري شدووووه شدووه
تسنيم: اويلي احبيبتي نتي في عار الله متخافيش هذا غير علي
رجعات يامنة تتطل من بين يديها لي غطات بيهم وجها شافت فيه قدامها مستغرب منها
روبيرت :(كيدوي مع تسنيم) مالها
تسنيم شرحات ليه
روبيت:قال لتسنيم تقول ليها ماشي مشكل عادي...
يامنة حسات براسها بحال شي وحدة غبية..
وقفات و مشات لكويزنة... شوية بقات كضحك خخخخخخخخخخخ فاش تفكرات ديك اللقطة..
يامنة:مممممم شنو غندير بالعشاء شنو
بقات تتفكر حتى تفكرات
مشات ثلاجة و خدات لصوص طوماط و ليبارت والكفت..
قدات ليبات بالكفت منظر ووالمداق ياااااسلام.. حطاتهم وبدات تتوجد طبلة و عصرات عصير الافوكادو و ااكرگاع (هادي بغات تسخنهم) خخخخ


حطات يامنة الطابلة و عيطات ليهم
تلمو على طابلة فالكولوار وبداو كيتعشاو وكيشكرو فيامنة و طيابها...
روبيرت شرب 2 كيسان ديال العصير و حس براسو ماشي حتى لهيه خصوصا العصير فيه افوكا و گرگاع و مكسرات الله اش هذا حنونة 😂
بغيتي تجهلي لينا رجال...
روبيرت:(شاف فتسنيم) حبيبة يلاه نعسو
تسنيم:واخا ابب (ناض حيت فهماتو من صباح وهو يقيص فالفخيضاتها خخخخخ)... واحد علي ماشي غير 2 كيسان راه ضرب نص ديال العصير
حس براسو فشكل
علي:يامنة هد لعصير شنو فيه من غير الافوكا؟
يامنة:(ببراءة مصطنعة) اوفوك مع گرگاع و الفواكه الجافة
علي:شنوووووووو
يامنة:غير هدشي
علي:واش بغيتي نبات ليل كامل نحكو مع النموسيا ولا بغيتي نضرب الخماسية؟ ادوي
يامنة:(خرات بضحك) خخخخخخخخخخخ لا والله منويت شي حاجة
ناض وقف علي ومشا لبيتهم
يامنة: غزيت فيك
خخخخ اكيد تتساؤلو اش هادشي اوى لالة يامنة تفكرات فاش كان عبيقة كيشرب لفوكا وفاش تتسولو علاش تيشربها تيقول ليها باش نوجد سوفل لدريات (لطحاب)... داكشي علاش دارتها ليه...
جمعات الماعن و شافت واحد القريعة صغيرة فقنت ديال ثلاجة
يامنة:يااااه هد العصير عمري شفتو غتكون تسنيم لي جابتو من امريكا
شدات القريعة صغيرة وبدات تتجغم منها فالاول جاتها ردة حيت مذاقو خانز من بعد ولا جاها بنين فالفمها بقات تتشرب حتى خواتها كاملا
جاتها دوخة و هي طيح ليها القريعة صغيرة من يدها
يامنة:(تتسوس راسها) اي اي مال راسي ضايخ علي شهاد العجب واااي علاش دنيا كضور بي... لاضلام شن..
قبل متكمل هضرتها طاحت... دازت 10 دقايق و بدات تتحل عينيها
يامنة:(كتشوف سقف ديال كوزينة كيضور) خخخخخخخخخخخ واو انا فالزعلولة يلاه اركب الحنطور اركب الحنطور (وقفات تتمايل بحال شماكرية)
بقات غادة وحيط يعطيها لحيط.. حتى وصلات جنب بيت روبيرت و تسنيم سمعات صوت توحويح
يامنة:ولااااااد

الق*اااالب كيت*واو وانا لا ابلاتي عليكم... خخخخخ ومالهم يدخلوك تعاونيهم...
كملات طريقها حتى بيت علي حلات لقات ضوء فالحمام و رشاشة مطلوقة
يامنة:خخخخخ (كضحك و تهرنن كي ضحكة الحمار الا عمرك سمعتوها) هااهوااثاني وثاني يامنة جاتك ثاني وثاني. اوى اسي علي اجي نوريك خخخ...
مشات جيهت الماريو... اوى نخليو هد خيتي اش غدير و نمشيو نقتاحمو دوش عند علي
لي كان كيدوش وكيشوف فديك الخليقة لي واقفة
علي:سير يا يامنة بغيت ليك الباسر ابنت الحرام دابا شكون لي غادي يطفي لي هد الويل تفو
خخخخ علي صاخط على الوضعية

بقى طالق عليه رشاشة حتى حس براسو شوية و خرج لبس شورط ونصو الفوقاني عريان وليزابودي احححححح.... خرج علي من حمام
علي :عرفتي ايامنة الاشد.. (سكت بقا مصدوووووم فهدشي لي قدامو) ياااامنة شنوووووووو كديري؟ 😱
يامنة: احححححح تعطلتي علي فالحمام 😍
علي: واش عندك شي عقل لبسي حوايجك
يامنة: (بدات تتنقز ملبسا والو من غير ثوب شفاف عتابروه مكاينش حيت كولشي كيبان) لاءح اجي لعبو اركب الحنطور اركب الحنطور اركب الحنطور (تتنقز بحال العود)
علي:(بقا ساهي فجسمها) يامنة لعني شيطان و لبسي حوايجك واش واكلة شي حاجة
يامنة:(تتقرب ليه) شنايفك مممممم ديال البوسان
علي:يامنة راه بديتي تخلعيني واش شي خطة جديدة هادي؟
يامنة: علي قرب عندي علاش تتهرب انا مراتك ياك اوى اجي نديرو بحال تسنيم و روبيرت
علي:علاه هوما شنو كيديرو
يامنة:هههه كيديرو شي فشي ويديرو علاش يدوشو خخخخخ
علي:ماشي ضروري نديرو شي فشي غير سيري دوشي
يامنة:علي اجي لهنا
علي:لا بعدي مني
يامن::(تتقرب ليه كثر) علي اجي بووووسني
علي:لاااا گلت ليه خليني عل.. (قبل ميكمل هدرتو طاحت عليه تتبوس وتعنق و مع مكتعرفش تبوس غير تتهرو)
علي عيا ميصبر ويحاول يظبط راسو لكن اين المفر 😌لالة يامنة سخنات على اللخر...

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

⛔ تحذير: المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالآداب و أنت صائم .