القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مولات الخبز و البوليسي الجزء الأخير


مرحبا بكم في عالم القصص مغربية بالدارجة .



قصة مولات الخبز و البوليسي - قصص مغربية

 قصة مولات الخبز و البوليسي الجزء الأخير

 قصص مغربية

تسنيم:حبيبي اجي نتغداو
روبيرت:واخا امراتي خوك و يامنة مغاديش يتغداو؟
تسنيم:لقيتهم ناعسين مبغيتش نبرزطهم
روبيرت:اوك
گلسو كيتغدااو
عند يامنة و علي لي كانو بداو يفيقو..
يامنة:(فاقت قبل علي هزات راسها تتشوف فيه ودوز يدها على كل بلاصة فوجهو تتحفظ تفاصيل وجهو)
معرفتش باش كنحس ولكن خاصني ندفعك ثمن داك العصى لي كليت وهدشي لي كدير لي دابا.. و... (يلاه بغات تهدر حسات بيه كيفيق رجعات سدات عينيها)
علي:(كان بدا يفيق بغا ينوض حس بتقل على يدو حيت حاطة عليه راسها بقا كيشوف رموشها كتحركهم) غير حلي عينيك عارفك فايقة
يامنة:(حلات عينيها بشوية) ممممم يلاه فقت
علي:فيك جوع؟
يامنة:لا (خخخخخ صوت كرشها فضحها كرشها كتغرغر بجوع)
علي:ممممم باينة نوضي تاكلي
يامنة:مفية لي ياكل والله
علي:نوضي ايامنة بلا متعصبيني
يامنة:(خافت) واخا غنوض
وقفات تحط رجليها وهي تحس بألم تحتها كيضرها بزاف... طلقات واحد الغوت
يامنة:ااااااييييييي(شداة فالمخدة ديالها)
علي:مالكي (كان مخلوع)
يامنة:مقدراااش نمشي والله مقادراا
علي:صبري (تحنى و هزها)
يامنة:اويلي شكادير
علي:ششششش عادي
خرجها و هو هازها حطها فوق الفوتوي و مشا لكوزينة لقا ختوو وراجلها خرجو و خلاو ليهم غداهم
سخنو و حطو ليها و معاه عصير
يامنة تتاكل بيديها ورجليها 😂سيدة كانت اتموت بجووع...
علي:بشوية عليك
يامنة:(عاد عاقت على راسها) غير حيت بنين وصافي...
تغدااو و هز علي المااعن
دارو فيلم رومنسي وفيه لقطااات سااخنة على جهد.. 👙
علي بدا كيوشف فيامنة لي كتلعب بصبعان يديها بتوتر... شاف فالسيد القوم😂لقاه منفوووخ شوية و غادي يخرج يضرب ليهم تحية
هز المخدة وحطها فوقو يامنة حاضية كل حركة تتشوف غير بنص عين...
علي : يامنة مجاكش نعاس يمكن روبيرت وتسنيم غادي سهرو برة
يامنة:اه جاني نعاس
علي:يلاه نعسووو
تحنى عليها علي يهزها خشى يدو تحت ركبتها و يد على ظهرها اما هي دورات ليه يديها على عنقو وشاافت فعويناتو
وحتى هو بقا مركز على عينيها العسليين.. للحظة قرب لفمها و هي مزال تحت ثأتير هد اللحظة
بقيت بضع سنتمترات بين شفايفهم


قرب ليها كثر و حط شفايفو على شفايفها و هي مزاال محاوطة يديداتها على عنقو
وهو كيلتاهم شفايفها بكل شراهة هزها وغادي بيها لبيتهم و فمو مزال فالفمهاا... حتى وصلو حدى سرير حطها و هي مزال مدورة يديها على عنقو مبقاتش تتفهم والو مهم لي باغة و متأكدة منو دابا هي انها باغياه وهي انثى و جسدها ورغباتها طاغيين عليها كيفما هو ذكر و شهواتو طاغيين عليه...
بغى يزول تيشورط لي لابس وهي تجرو لعندها مرة اخرى هو بتاسم و رجع طبع قبلة على شفايفها... و نصل تيشورط بزربة و رجع كيغزز ريوس صدرها بطريقة مثيرة.. و طريقة لي تتخليها تزيد تجهل..
بقاو فالفلوتاااج وتعناق مع تلماااس...
حتى حسات بشي حاجة قريبة لطوطو ديالها و شي حاجة طالعة معاها والالم كيتزاد و لكن ديك نشوة مع الالم شي حااجة خرى...
بقات تتصدر آنين لي كيزيد يجهلو حااول يتكاايس عليها واخا هو واصل طووب ديالو عمرو فحياتو حس بشي حاجة بحال هاادي
سالاو الماطشاات و تهذ بغا يسد عينيه ينعس حتى كيسمع صوتها و هي تتبكي و تصدر آنين
علي:يامنة مالكي؟
يامنة:علي كيضرني بزاااف عفاك شووف شنو دير راه كيحرقني هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
علي وكل امرو لله معرف اش يدير
مشا لكوزينة و هز مكعبااات ثلج و قطع الخيار على شكل شرائح صغيرة و هز كنينيكس..
وصل عندها و هي مزال تتبكي و خدودها حمرين بدمووع...
تحنى بغا يحل ليها رجليها و تعكسااات ليه
يامنة:هئ هئ هئ هئ هئ شكدير
علي:حلي رجليك ايامنة راني شايف كولشي حلي قبل ميتزااد عليك الحريق
حلات رجليها و هز غادي ذوووب بالحشمة
احححححح كان طوطو بيض بياض الحليب و جنابووو طايبين بسيف ميطيبو وهو غير يضور يخشيه خخخخخ شاف فيه و دوز يدو عليه
يامنة طلعات معاها واحد رعشة فشي شكل... تحنى عليها وباسها منو صافي هنا بدا طوطو ديالها كيفرز الما خخخخخ سيدة سخنات عاق بيها بتاسم و دوز لسااانو على شفايف طوطو لي كانو حمرين و هي عاد زادت وركاات على المخدااة...
هز مكعباات ثلج و حطهم فوقو
حسااات براحة و تنهددداااتتت وستسلمات ذابو مكعبات ثلج و حط ليها شرائح الخياار حتى هوما كانو باردين... بدا الالم كيتلاشااا و من بعد مسحو ليها بكنينيكس و ذهن ليها مرهم باش متحس بوالو غطاها و رجع نعس و جرها حداه عكس الايام لي دازو كل واحد فين ناعس و حال فمو لسماء.... 


فاقو فصبااح هد المرة هو فاق قبل منها بقى شحال ساهي فيها هد 48 ساعة لي دازو تبدلو فيها بزاف ديال الحوايج ومنهم تأكيد احاسيسو هو بصح كيبغيهااا فش كيتفكر دوك طرائف لي وقعات ليه معاها كيبتاسم بلا هواه و هدرتها دموعها لي كيطيحو منو نص.. و بتساامتها عفويتها سذاجتها و كولشي فيها كيخليه يزيد يبغيهاا مااشي لخاطرو هدشي فوق طاقتو ولحاول يتجاهل مشاعر ديالو وهادي اول مرة يبغي من قلبو .. بتاسم و شاف فيها
علي:غادي تكوني لي و هذا وعد مني ماشي غير جسد وانما روح و قلباا..
مشا يدوش يحيد جنابة خخخخخ
خرج و لبس عليه وهي مزال ناعسة
سد شرجم باش مديغونجاهش شمس و تنعس فراحتها
خرج لقا ختو و راجلها كيفطرو فطر معاهم و خرج لخدمتو...
تسنيم:معرفتش مال يامنة ملفة تتفيق بكري
روبيرت:معرفتش حتى انا تخلعت عليها سيري شوفي مالها
تسنيم:اوك
مشاات تسنيم نشوفها لقاتها مزال ناعسة وردات الباب وخرجاات
روبيرت :مالها؟
تسنيم:مزال ناعسة
روبيرت :اه اوى صافي خليها تنعس
تسنيم: روبيرت
روبيرت :وي
تسنيم:فكرتي فالموضوع
روبيرت :اينا موضوع؟
تسنيم:بلا متهرب نت عارف عمرنا نولدو انا عااگرة ميمكنش لي نولد شبان ليك نتبناو شي بيبي صغير نربيوه
روبيرت:(بلا ميهز وجهو يشوف فيها) لا
تسنيم:(تعصبات و هزات الكاس و شيرات بيه) روبيرت بركة من هد برودة دم متزيدش تحسسني بلي انا مساوية والو بركة تأنيب ضمير لي كنحس بيه صاافي انا عييت هئ هئ هئ هئ هئ
خرجات من كوزينة هزات صاطكها و ركبات سيارتها...
روبيرت بقا ساكت وهو متبعها بعينه غير خرجاات ناض وقف كيطل عليها من نافذة ديال الصالون
روبيرت:مكنتش باغي نوصلو لهادشي ولكن نتي زتي فيه
مشا غادي لبيتو مرارا على بيت علي و يامنة كان محلول حيت تسنيم غير رداتو مسداتوش
وقف وهو كيشوف فيها كيف ناعسة و شعرها الرمادي لي طاايح على نص وجها شفارها الطوال... بتاسم و تفكر نهار شيرات بداك سلطعون على ديك شارفة ضحك بلا ميحس وفاش جرى وراها وكانت تتبكي وفاش عنقاتو حس بإحساس غريب محسش حتى لقا راسو جنب سريرها
شاف فيها كيفاش ناعسة بحال شي ملاك
روبيرت:للاسف كون تلاقينا فظروف خرى بتأكيد كان غتكون عندنا فرصة (مد يدو زول ليها شي خصلات من شعرها لي على وجها وبتاسم)... 


خرج. من غرفتها ومشا لبيتو خدا كتاب كيقرااه
شوية سمع شي صوت بحالا شي واحد طااح ناض وقف غادي بزربة تجااه صوت
كانت يامنة يلاه فاقت 💔.. بغات توقف على رجليهاا وطاحت..
روبيرت: يامنة مالكي قولي لي مالكي....
يامنة: (مفهماتش شنو قال)في حريق مقاداش نووض
روبيرت مفهم والو ولكن فاش شافها شادة كرشها فهم انها كضرها هزها يلاه بغا يحطها شاف دم نازل منها ودم مجهد نموسية عامرة بدم تصدم وخااف هزها بزربة و خرج.. كيجري ركبها فلوطوو و ركب فأقرب مستشفى ليهم حدد الموقع فgps
ومشى طاير
دقائق وصلو للمستشفى... هبط بزربة وهزها مهتمش لدراعو لي كانو عامرين بدمها دخل و بزربا دخلوها لمستعجلات جا طبيب و دخل دازو شي دقايق.وخرج طبيب
طبيب:(كيدوي بالإنجليزية باش يفهمو روبيرت) المدام عندها البكارة شوية غليضة ماشي شي حاجة هدشي عادي شوية غادي يتقطع داك دم وترجع لطبيعتها ولكن عفاك حاولو متمارسوش هد الايام على متبرى شوية
روبيرت تصدم ملقى ميقول كتافى يهز راسو بمعنى آه واخا...
دخل عندها لقاها ناعسة و هازين ليها رجليها للفوق..
خرج علمو طبيب غير تفيق يمكن ليها تخرج...
دازت ساعة و يامنة فاقت تتحس بتحتها مبنج...
حلات عويناتها لقات كولشي بيض حولها شافتو كيطل عليها مور زاج
روبيرت شافها فاقت و بتاسم ليها
رجع عيط لطبيب دخل عندها طبيب زول ليها السيروم حيت كملاتو.. ونزل ليها رجليها لبسوها الفرمليات حوايجها..
و حطوها فكرسي متحرك... هبطو فالاسنسور بعدما خلص روبيرت تكاليف المستشفى .
هبطو لتحت مقداتش توقف هزها روبيرت و حطها داخل سياارتو...
وبتاسم ليها..
حرك سيارة و رجعو لدار
دخل وهو هازها و يديها على كتافو
مع دخلة كيلقى بركان شوية وينفاجر
علي:فين كنتو وعلاش هازها
روبيرت ضرب فيه و دخلها لبيتها سد عليها و رجع عند علي كي كان مربع يديها و كيشوف فهاد الحركات اما تسنيم كانت غير ساكت...
علي:ممكن تشرح لي شنو وقع هنا وداك دم لي فسرير منين جاا؟؟
روبيرت : اولا مترفعش علي صوتك ثانيا داك دم نتيجة الممارسة القاصية البكرة ديالها كانت قوية و نت مارستي بعنف... ثالثا انا شفتها غارقة فدمها وديتها مستشفى
علي:(حس براسو غلط) اوك سمح لي
تسنيم: روبيرت انا... (قاطعها)
روبيرت:تسنيم خوك قليل المسؤولية نتي عارفة مزيان علاش جاب هد البنت وباش كيهددها ولكن علاش غادي يضيعها وهو باغي يطلقها ان فوا نمشيو من هنا غير باش يلبي ليه طلبك يضحي بحياة انسانة انا عارف
نتوما العرب شحال مهم ليكم هد الشرف وعلاش ضيعتي البنت محدك غادي طلقها؟


تسنيم تصدمات من هدرتو متوقعاتوش ينفاعل هكا
علي مصدوم كثر منها...
علي : انا كنبغيها
كوووولشي تصدم و كولشي سكت
تسنيم شافت فروبيرت لي كانت ملامحو مكتقراااش💔...
تسنيم :علي
علي: كنبغيها بصح فالاول كنت حاسب هدشي لعبة مدة وغادي يسالي كولشي ولكن مع الوقت فهمت بلي هادي احاسيسي و مشاعر ديالي و بصح كنبغيها معرفتش وقتاش ولا كيفاش و لا ايمتااا مهم كنبغيها و مغاديش نطلقهاا..
روبيرت : اذن..
علي:اذن كوني هاني هي مراتي و من حقي نقيصها و غادي تبقى على ذمتي للممات...
تسنيم بتاسمات حيت داكشي لي كانت تتمنى تتحقق ديما كانت تتمنى خوها يبغي و يعيش حياتو ويتزوج و يولد حيت هي تحرمات من نعمة الولاد...
بتاسمات و شافت فروبيرت لي كان غير كيشووف...
علي : كنتمنى دابا تكونو فهمتو
تسنيم شافت فعينين خوها كان واضح الحب فعينيه يامنة مولات الخبز خلات البوليسي علي يحك زناافرو مع الارض و يولي يبغيهااا...
هدشي كاااااامل داز بحال شي شريط قدام يامنة لي كانت تتفرج من بعيد..
بتاسمات و هي تتسمعو كينطق بيها..
رجعات بشوية على طراف رجيلاتها..
و نعسات و هي مبتااسمة
يامنة:وشكون قالك انا كنبغيك (بتاسمات بتسامة شريرة 😈) دابا غادي تخلص گاااع هدشي...
داز الوقت و روبيرت و تسنيم قررو يمشيو يكملو عطلتهم ففرنساا ودعو علي و يامنة و روبيرت كيبقى شخص مثقف و محتاارم مشاعر اي شخص..
ويامنة كانت نزوة وغادي دوز طبعا هدشي باش قنع راسو شد فيد مراتو و جرو باليزتهم للمطار
... يامنة خرجو و رجعات تكات فبلاصتها..
علي مشا معاهم للمطار
بقات سااهية فالنافدة وهي تترتب افكارها و تتفكر شنو دير مزال 10 يام باش يسالي الاتفاق ويطلقو
راسها كيضرها وقفات شافت راسها فالمراية هادي ماشي نفسها يامنة لي جات فالاول
هادي ياامنة جديدة تبدلات 380°
كولشي فيها تبدل حتى لطاي ديالها زادت زيانت صدرها و مؤخرتها اردافها كولشي تبدل و زاد زيااان...
(😂دارها سيد القوم الكوى اخوتي)
نصلات بيجامتها و بقات بدو بياس.. تتشوف راسها فالمراية عجبها راسها مشات بخطوات ثقال بتجاه دوش
دخلات وطلقات عليها رشاشة و الماء هابط مع سرتها...
و شعرها لصق على ظهرها...
دارت باندوش برائحة الفراولة و شعرها دارت ليه ماسك بزيت الفانيلا
مني سالاات غسلاتو ولا مسبسب كيف ريش.... لبسات بينوار قصير فالغوز بيبي و شعرها مزال فازگ و عنقها لحمها كولو كينقط....


لحمها كولو كينقط... مشات كوزينة حلات ثلاجة خدات هواي صغيرة
وبدات تتشرب منها و شوية كيتكب على طراف شفايفها و بينوار طلع ليها و بدات طرمتها تتبان
كملات كانيطاا صغيرة ديال هواي وحطاتها...
يامنة:احححححح شحال باردة...
قالتها وهي تتمصمص شفايفها من بقايا المشروب حتى تتحس بشي يدين ضامينها من صدرها شافت فيهم والوشام ديال ثنين فيديو عرفاتو وشكون من غيرو علي
علي: ريحتك تتحمق
يامنة:(بتاسمات) وريحتك تتصطيني
جرها عالي و دخلو فقبلة ساااخنة
وهي تدوز يديها مور عنقو هزها بلا مقدمات و مشاو لبيت نعاااسهم...
حطها فوق سرير
وحيد تيشورط و سروال هي حلات البينواار
ودفقو الخيورات صدرها مبندر و كرشها لصقة... شافت فيه بجرئة و غمزاتو و عضات على شفايفها...
حط يدو على صدها وبدا كيعبز فيهم وهي تتصدر آهااات...
ضورها على كرشها و بدا كيدخلو فيها مد و جزر حتى جابو فيها كثر من 3 دالماراات...
ضورها لقاها كلها عرقانة و شعرها لصق مع جبينها و كتلهث...
بتاسم و طبع قبلة على شفايفها
هزها و مشاو لدوش وقفها و طلق الماء
وبداو كيتباوسو و كيبتاسمو وسط البوسااات و الماء هابط عليهم شيء لي زاد خلاه يتعلق بيها...
حطات يدها مور ظهرو و عنقااتو
وصدرها على صدرو حط يدو على مؤخرتها و ضرب بجهد
يامنة:اااااي
علي:كنموووت عليك
يامنة:حبيبي
هبط يديها لمعلم حطات عليه يدها وبدات تتماصي ليه..

محسات براسها حتى هبطها لمستواه وخشااه مباشرة فالفمها...
بدا كيدخلو ويخرجو حتى كيمصلو لحلاقمها خخخخخ
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
سالاو الماطشاات وخرجوا نعسووو 


اصبحنا واصبح الملك لله..
فاقت يامنة وعظامها ضارينها بسيف ميضورها و هي نهار ومطال هازة رجليها كولشي منك اسي البوليسي...
مهم تمشات على مشاط رجيلاتها باش متفيقوش هي عارفة بلي شد كونجي دونك بلا مديغونجيه على صباح مشات حتى لحمام قضات حاجتها ومشطات شعرها وقفات قدام المراية تتشوف جسمها ولا كيجيها غريب وتتبان كبر من سنها هد 13 يوم لي دوزاتها هنا بدلاتها لهاد درجة؟!
خرجات من دوش شافت جيهتو كان مزال ناعس تنهدات.. وحلات الخزانة بشوية باش ميفيقش وخصوصا مكانت لبسة والو كيف ولداتها مها... خدات كسيوى ودوبيااس فالاسود..
لبساتهم ومشات لكوزينة دارت الحليب فوق البوطة وهزات تيليفون ديالو تتصوني لمها..
يامنة:(فخاطرها)

بنت طيط حتى انا من نهار جيت مسولت فتريكتي و مي بقيت مقابلة هد مسيو البوليسي حتى نسيت تريكتي خخخخخ
بقات يامنة تتعيط وتعاود تعيط وديما الخط غير مشغل حاليا المرجو اعادة الاتصال... تعصبات وحطات تيليفون
وجدات الفطور و بقات تتطل من لطيراص سهاااات فجمالية المنظر حتى تتحس بشي انفاس سخونة جنب ودينها
علي:صباح نور
يامنة تبنجات مقداتش ضور عندو بقات كيفما هي
يامنة:صباح الخير وجدت ليك الفطور
علي:(هزها) بغيت مراتي تفطر معايا
هزها و مشا جيهت الطابلة...
يامنة غير سااكت قاد الخبز و دار فيه شكلاط و الفرمااج... يامنة ريوگها كيسيلو وهو كيدوز الشكلاط على الخبز محسات وقتاش شدات ديك طاصة ديال الشكلاط وخشات يديها وبدات تتمص صباعها بواحد طريقة مغرية بزاف علي غير كيشوف كيفاش تتخرج لسانها و تلحس
محسات غير حيد ليها يديها من فمها و بدا كيمسح ليها فمها بلسانو كيدوزو على بقايا شكلاط لي واحل فالفمها ستحلاتها طحبة الخرى 😂... وبدات تتمص وتتجاري معاه فالوتيرة...
حتى حسات بيه بدا كيبعد شاف فيها وبتاسم
علي:نفطرو دابا و الكونجي باقي طويل اراي متبوسي حتى تشبعي
خخخخخخ اوى يا يامنة تخويرة سانك سانك... 🐸
بتاسمات و بغات تنوض من فوقو.. حبسها علي.
علي:قلت ليك نوضي
يامنة:راه كنبرزطك
علي:انا باغيك تبرزطيني گلسي وتبتي
يامنة معاودااتش معاه الهدرة گلسات و بقات مرزنة فحظنو مرة مرة تتشوف فمو عندها واحد رغبة كبيرة باش تبوسو وهو عينيه عليها وفاهمها باش يزيد يوترها تياخد شوية شكلاط و كيدوزو على شفايفو و يمصو....
سيدة مبقاتش على طبيعتها جراتو ليها ووبداات تبوس وتبوس... حتى شبعات
علي : يامنة واش نتي لباس؟
يامنة:معرفتش شنو هدشي كيوقع لي و لكن مهم غنمشي نجمع بيتنا...

مشات بزربة وهو حاظيها حتى دخلات لشومبغ...
علي :هههههه (ضحك حتى بانو غمازاتو) حمقة...
يامنة دخلات البيت وگلسات تضرب فحناكها
يامنة:اوووف شهاد الغباء شنو درت شنووو ياربي واش انا بغيتو يتعدب وفنفس الوقت كنشوفو كنبغي ناكلو ولكن الى هنا و بس غادي نحبس كولشي غذا فصباح مغاديش يعاود يشوف وجهي...
يامنة قالتها و على وجهها علامات العزيمة... والاصرار
عند علي فطر و هز الماعن ديال الفطور حطهم فآلة غسيل الاواني..
وخدم تلفازة كيتفرج كيسمع حسها مقطوع...
ناض مشا لبيت لقاها ناعسة و تتشخر..
بتاسم و غطاها و سد الباب
مشا لكوزينة وبدا كيخمم اش يوجد ليها الغذاء فاش تفيق..
هز لدانت وطيبو مع ليصالاد و عصير
و بناكوطا... و ديسير
جا داكشي زوين علي حيت بحكم كيعيش بوحدو من هواياتو طبخ..
لالة مولتي لالة يامنة يلاه تتكسل...
فاقت و بدات تتشم ريحت الماكلة مصارنها كيغرغرو كيشطحو شعبي خخخخخ...
خرجات و تابعة ريحت الماكلة حتى وصلات لعندو
يامنة:ممممممممم

م كنشم ريحت شي حاجة مشوية و ريحت زوينة بزااااف
علي:وي احبيبة اجي تغداي وقولي لي كي جاك طيابي...
يامنة :(بلا مقدات گلسات و تتحط فطبصيلها وعلي كيشوي فلاطيغاس)
مممممممممم ريحتو تتحمق
شدات الموس و فخوشيت بغات تقطع اللحم حلف لتقطع ليها علي حاظيها وبقا كيضحك شافها شوية وتبكي قرب وحيد ليها الفخوشيت و الموس من يدها و قطعو ليها طريفات صغار
علي:دابا تقدري تهزيهم بالخبز (قرب ليها شبكة صغيرة فيها الخبز)
يامنة: شكرا
علي : تيجي معاك غير تغمسي احبيبتي خخخخخخخ
😂😂😂😂والله الا وجه تغماس...
ضحكات يامنة و هزات الخبز تتهز طراف اللحم بخبز و تتخشي لفمهااا...
حتى ضربات طبصيل ونص و طبصيل ديال ليصالاد و نص قرعة العصير
يامنة:الحمد لله شبعت تبارك الله عليك تتعرف طيب (شدات عود صغير تتنقي بيه سنانها)
علي :(ضهشر فاش لقاا طابلة تتصفر) وتبارك الله عليك قصيتي كولشي
يامنة : خخخخخ غير جوع ولد الحرام ولكن بيني و بينك والله حتى تصلاح تكون شاف
وقفات و مشات وخلاتو غير مخرج عينيه صدماتو ولا خايف على راسوو خخخخخخ

مشات لبيتها و تقابلات مع المرايا
يامنة:شنو كديري ايامنة شفتك تيقتي راسك واقيلا نسيتي شنو دار ليك و داك ضرب لي كليتي (ضربات راسها بيدها) غذا غادي نمشي ماسوقيش
بقات گالسة حطا رجل على رجل شوية تفكرات داك العصا لي كلات لحمها تبورش عليها وقفات و هزات واحد الكينة ديال نعاس و خرجات
خرجات لصالون لقاتو يلاه تيجمع الماعن فاش كلاو
علي:حبيبتي غير سيري ترتاحي انا غنجمع هدشي
يامنة: علي نشر... (قاطعها)
علي:نو حبيبة غنجمع هدشي غادي نخرجو لسينيما
يامنة:سينما؟
علي:اه سينما ليوم شفت اعلان غادي يعرضو واحد الفيلم زوين غادي يعجبك
يامنة:وقتاش
علي:(شاف فساعتو) ممم من دابا ساعة سيري لبسي
يامنة :(ملقات متقول واصلا هي مكرهاتش تمشي) واخا..
مشات لبيتها و لبسات كسيوى و ملبسا تحتو والو (على حساب مزال تحتها كيضرها) ... وقفات قدام المرايا وهزات شعرها كود شوفال
يامنة:ماشي مشكل نرجعو وندير داكشي لي فبالي
خخخخخخخ اشهادشي ويامنة عنداك تكحليها ثاني خخخخخ
مهم لبسات وخرجات لقات علي لبس و غسل ماعن..
شد ليها يدها وهبطو ركبو ومشاو سينما
يامنة اول مرة دخل لشي سينما عمرها فحياتها دخلات ليها تتشوفها غير فتلفازة
علي عارف هدشي مزيان شدها فيدها وتمو غاديين دفع ثمن التذاكر و خدا ليشا فوشار و عصير وكيكا صغيرة وشكلاط (المونة ديال شهر خخخخخ)
مسكين ممقصرش من جهدو... دخلو و گلسو فالمقاعد ديالهم
بداو ناس كيدخلو كان عدد قليل ماشي بزاف راكم عارفين السينما فبلادنا ماشي هي سينما ديال الهند خخخخخ
گلسو و بدا الفيلم كيتعرض سي البوليسي قاري و عارف اللغات الفيلم بالإنجليزية ولالة يامنة كي سطل مكتفهم والو حتى ترجمة مدايرينهاش بقات تتشوف حتى عيات و بدات كتاكل ناس كيتفرجو و هي تتاكل خخخخخ علي شافها طايحة فالماكلا ممسوقاش لداك الحزاق كامل خلاها على راحتها ورجع تبع فيلم
يامنة بقات تتاكل سينيما كانت مضلمة شوية بدات تتحس بشي واحد تيحط يديه على فخاضها
يامنة :(فخاطرها) اويلي مال هذا زمل قدام ناس محشمش
هبطات يامنة عينيها و هي تشوف اليد عزية خخخخخ ضورات راسها لقاتو واحد شارف عزي وكلو مكمش و معندوش سنان يلاه عندو سنة وحدة خخخخخ فمو بحال طاكسي بلا كوسان تقول ضاربو زلزال ديال الحسيمة... يامنة خنزرات فيه
يلاه بغات تنوض ليه تفكرات انها فالسينيما و بنادم و خارجة مع علي بتاسمات لشارف لي زاد ورك على فخضها حطات يدها على شعرها وحيدات واحد فليل ماااضي وحاد داير بحال شوكة كانت متبة بيه كود شوفال هزاتو وبوووم خشاااتو ليه فيديو خخخخخخخ
الشارف غوت بجهد حتى القاعة كاملا سمعاتو
يامنة : ويلي ويلي مالك اسيدي مسكين كضرك المعدة علي انا جايا غنمشي نوريه طواليط
علي:گلسي غنمشي نوريها ليه
يامنة:لالالا غير گلس حتى انا بغيت نمشي طواليط
زربات عليه يامنة و شمات خرجات شارف غير غبرو من قدامهم وحيدات طالون كان كعب عالي خخخخخخ منعاودش ليكم اش دارت لشارف قتلاتو بالعصا
يامنة:(شادة صباط وكتعطيه) خود الشارف الهارف محشمتيش ا تتحرش بالبنت قد حفيدتك اشارف والله يامك كون كانت عندي صفارة لبقيتي حي دوز بقية حياتك فعكااشة يا شارف يابو قلاوي لاويين 



خخخخخخ مهم يامنة شبعاااتو بالمزيان... شارف مسكين هرب يامنة رجعات لبلاصتها و گلسات
علي :مالكي تتنهجي
يامنة:غير ضرني تحتي
علي:نرجعو لدار
يامنة:اه مكرهتش
علي:واخا يلاه
خرجو ورجعو لطريقهم لدار
يامنة:دابا جات نوبتك اسي علي.. خخخخخ الله يا يامنة اش راكي سايرة ديري يامسخوطة....
مشات يامنة خدات 2 كيسان ديال العصير دارت واحد الحبة فكأس ومشات داتو لعلي مداتو ليه بتاسم وشربو وحتى هي جرها حداه وتكاها كيلعب فشعرها و هي تتحس بيه حركتو ولات تقيلة شوية حسات بثقل فوق راسها بتاسمات ووقفات ربطاتو مزيااااان ربطات ليه يديه ورجليه و حطات رجليه فوق واحد الكرسي و جمعات حوايجها و لبسات توني فالاسود و جمعات شعرها.. خدات كأس ديال الماء و بدات تتخويه عليه حتى فاق
يامنة:يلاه الزوين فقتي على سلامتك
علي :(كتبان ليه صورة موضحاش تتبان ليه دنيا مضببة) ييااامممنننةةة فينك
يامنة :(شدات واحد صمطة ديالو و شحطاتو بيه لطرمة) هااااياااامنة احوبي
علي:(وضحات ليه صورة) يامنة شهاد التبرهيش شنو كديري؟؟
يامنة: (خدات تيليفون) شوف غادي.دوي دابا و غادي تقول انا علي شفرت ليامنة 6 ديال المليون و ضربتها و تعديت عليها
علي : شنووووووو
يامنة:كي سمعتي
علي : على جتثي
يامنة:(غمزاتو) لي بغيتي... هزات ديك سمطة وبدات تعطيه خخخخخ حتى مخلات فيه حتى عضم صحيح
يامنة:دابا جا دور تعلم تعدا على البنات
هزات رجليه و قداتهم مزيان و جاب واحد سفود و بوطة و بدات تتسخن سفووود و تحطو على رجليه حتى كتشم ريحت اللحم محروق خخخخخ يامنة طلعات سفاحة يا هربتاه خخخخخ بدات تشوي فيه و علي عيا ميصبر هو مدرب على صبر لجميع انواع تعديب ولكن هدشي راه فوق طاقتو تتبان ليه يامنة بحالا خدامة مع داعش خخخخخخ مسكين عيا ميصبر بدا كيغوت
يامنة:ششششششش سكت سكت منسسسممممعععغعششششش حسك
علي : وبرب الكعبة و نوووض ليك حتى نقسسسسمك على 2 يااامنة كديري غلطة حياتك
يامنة : شتي مني نفدي فيك غليلي غير لي فجهدك دييييرووووووو
علي :وبربي ومتحلي لي يديا ورجليا حتى ليلتك مغتكون فيها قمرة
يامنة:غنبات منصبح غير كون هاني
خدات السفود تاني تتسخنو
علي:اش كديري وبركة راه شويتي لي رجليا
يامنة:بغيتي نوقف قول هدشي لي قلت ليه فالفيديو دابا
علي : غنقول غنقول غير حبسي
يامنة:(خدات تيليفون تتفيلمي) يلاه بدا
علي : انا علي شفرت ليامنة 6 ديال المليون و تعديت عليها و ضربتها وغتاصبتها...
يامنة:خخخخخ مزيان اسي علي اوى ديما الا قلت ليهم شفرت ليك دارك انا نقوليهم راه تعديتي علي وهاااادليل (كتلوح بالفيديو) وهااادليل ثاني (كتلوح بوراق طبيب لي دوز ليها)
يامنة:يلاه بسلامة اسي البوليسي
علي : يااااااامنة اجي لهنا يامنة مستحيل تمشي وتخليني يااااااامنة اجي يامنة...


يااامنة اجي يااامنة... وقفات فوسط لبارتومون سمعات صوتو كيغوت بسميتها متنكرش شي حاجة فقلبها حاليا كتحرق جسمها مبغاش يطيع عقلها... ذاتها رافضة الطاعة هي باغة تخرج ولكن قلبها غادي يبقا هنا وقفات و تبقات تقوي راسها ورجعات عندو و حطات ليه سكين 🔪 جنب يديه
يامنة:خود باش تحل الحبل عارفاك غادي تحلو (كدوي و كتبكي) شوف مترجعش تخرج فطريقي طلاقي يوصلني لضارنا مبقيتش باغا نشوف وجهك هئ هئ هئ هئ (ضارت تمشي) حتى كيوقفها صوتو
علي:يامنة كنبغيك (قالها بالبحة الرجولية لي خلاتها تبورش)
يامنة وقفات و عاطياه بظهر طاحو دموعها وسدات عويناتها وشفارها كيتلصقو بدموعها... حلات عينيها مرة اخرى و مسحات دميعاتها لي فضحوها
يامنة: (ضارت شافت فيه) وانا مكنبغيكش
وتمات خارجة.. جرات بليزتها غير خرجات من عمارة وطاحت على طولتها مخبيا وجها بين يديها تتبكي وتنخصص حتى كتحس بيه كيشد ليها باليزتها من بين يديها
يامنة :(هزات راسها شافت فيه) عبيقة كولشي سالا كولشي هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
عبيقة :(نوضها وعنقها) يامنة صافي والله الخوادرية حتى بورشتي لي لحمي صافي مديريش فبالك اصلا صحاب اللعاقة هكا هوما دايرين
يامنة غير ساكت تتبكي دخلو لديك البرويطا خخخخخ حاشة واش تكون حتى خرشاشة
يامنة :(شدات الترويعة) يععععع ريحت مطيشة خامجة، 🤢🤢(خخخخخ هل تفكرون فيما افكر)
عبيقة : وراه هدشي لي عطا الله شنو بغيتيني نجي نجيبك بطيارة وبوديگار؟؟
يامنة : يخخخخخ هد وجه الفقر
عبيقة : شتي العمود الفقري انا راه فقر منو
يامنة : (بلا متحس بدات ضحك) خخخخخخخخخ 😂😂😂
عبيقة : اوى هكاك تبسمي لينا فيناهي يامنة لي مخلات حتى درب ولا قنت فباب سباتة مبرحات فيه بالخبز وصافي بركة راه عويناتك دبلو
يامنة بتاسمات وكلام عبيقة راه بصح خاصها تنسى هد تجريبة المريرة و تكمل حياتها عادي.... مرة الوقت و يامنة وصلات لدارهم وقفو بعيد على سيكتور هبطات يامنة وكوولشي كيسول شكون هد ختنا لي جات خخخخخ حتى واحد معرفها مشات وراسها مرفووع يلاه اتحط رجليها دخل وهي تشوف براهيم هابط
براهيم : يامنة
يامنة:(بدون مبالات) سلام
براهيم دااااخ شوية و يسخف
براهيم : فين كنتي سح... (قاطعاتو يامنة)
يامنة : مزيان الله يعاونك.. دازت فيه و دخلات اما هو بقا غير كيطلع ويهبط فيها... دخلت وهي تلقا الباب مسدود بقات تتغوت
يامنة:حححممممزة

ححمزة مي عيشة مي عييييشة فينكم حلو علي
والو لا حياة لمن تنادي دنيا خاوية بقات شحال تتغوت حتى تفكرات بلي ديما واحد نسخة من سوارت ديال ضار فواحد ثقبة فحيط... مشات ولحسن الحظ لقاتها و حلات دخلات وهي ضربها ريحت الغمولية و دنيا مظلمة و حتى واحد مكاين دخلات نيشان بيت ماماها لقاتو خااوي مكاين حتى واحد
يامنة : اويلي فين مشاو هادو... شوية بدات يامنة كتغوت بسمية زااااهية زااااهية
زاهية :(من الفوق) اشكووون كيبرح
يامنة : وهادي انا فيناهي مي عييييشة و خوتي
زاهية: تي شسااايرة تقولي ياك سافرتو
يامنة: اويلي شكون سافر

الجزء الاخير  

يامنة : اويلي شكون سافر
يلاه بغات زاهية تجاوبها وهي سكت فاش شافت داك خليقت سيدي ربي موراها وشكون من غيرو خخخخخ سي البوليسي...
يامنة :(مشافتش علي لي موراها) وتي دوي فين مشاو
علي : انا لي سيفط مك دير عملية على رجليها و خوتك ب2 راهم فصونطر خاص (بحال مدرسة صيفية)
يامنة:(ضارت بعرض البطيء) عععلللييي (تتقوولها بتوتر)
علي : يامنة انا غلطت فاش ضربتك عارف هدشي غلط فاش نقصت من قيمتك غلطت فاش كنت فكل مرة كنأذيك ولكن هد القلب نتي الوحيد لي دخلتي ليه بدوك تصرفات ديالك واي حاجة متعلقة بيك. هي ملاذي
يامنة غير مصدومة معرفاتش شنو تقول
علي :(قرب ليها و جرها لعندو) يامنة ماماك لبارح دارت العملية ونجحات ليها كنت باغي ليوم نعلمك و نعتارف ليك بطريقتي انني كنبغيك و ندير ليك عرس بحالك بحال اي بنت تتحلم بديك ليلة ولكن تسرعت مسحابش لي نتي مكتبغينيش سمحي لي ايامنة حيت اذيتك سمحي لي (ضار يمشي)
يامنة : علي (قالتها بلا متحس)
علي : (ضار) نعام
يامنة:علي انا ماشي بيخيرر (قالتها بشوية قبل متفقد الوعي وتسخف).
علي :(مشا كيجري شدها قبل مطيح الارض) يامنة فيقي يااامنة (بقا كيضرب على وجها بشوية باش تفيق
والو حتى عيا وهزها ركبها فسياارتو و تاجه اقرب سبيطار علي مسكين متسوقش لدوك الجروح لي فرجليه متسوقش لعضامو لي هرساتهم ليه يامنة خخخخخ هد الالم مقابل الالم لي فقلبو كان لاشيء.... غير حل يديه خرج كيجري تبعها... مسافة طريق وصلو لمستشفى هزها وهبط دخلها و دغيا دخلوها لغرفة باش يفحصها طبيب دازت ساعة خرج عندو طبيب و هو مبتاسم
علي : شنو وقع ليها ادكتور
طبيب:دخل المدام فاقت على سلامتها...
علي توكل على الله ودخل لقا يامنة ناعسة و شعرها طايح على كتافها شافت فيه وبتاسمات مدات ليه يدها
زعما شد في علي شد يدها و باسها وبتاسم ليها قرب طبع قبلة على راسها
علي : سمحي لي مرة اخرى طلاقك غادي يوصلك (طلق يدها و تم باغي يخرج) حتى تتوقفو يامنة
يامنة : علي
علي : شنو
يامنة:كتعقل على داك سلطعون 🦀 لي شيرت بيه على ديك شارفة؟
علي :اه مالو
يامنة:بغيتو دابا سير جيبو لي هد المرة نت لي غتوكلو لي
علي : شنو جاب سلطعون لموضوعنا
يامنة: وشنو غندير لولدنا لي باغيه
علي : مفهمتش كيفاش
يامنة: كيفاس كيمكناس
علي :يامنة
يامنة:(جراتو لعندها و حضناتو و حطاتو راسو على صدرها و يدو فوق كرشها) انا حاملة بولدنا
علي : شنووووووووووووو

يامنة : خخخخخخخخخ اه كي سمعتي
علي :(غادي يتسطا) كيفاش دابا نتي حاملة بولدي ياك نتي حاملة مكتفلايش هادي ماشي خطة جديد
يامنة :(بحزن) هييييهئ هييهئ علاش تتكدبني سول دكتور راه عندي سيمانة دبا
علي تصدم عنقها وبقا مزير عليها سد عينيه كيشم فشعرها رجعات بيه داكرتو لاول مرة غادي يشوفها وجميع الاحداث لي وقعات ليه معاها بتاسم و طبع قبلة على راسها
علي :كنبغيك امولات الخبز
يامنة: كنبغيك الشاف خخخخخخ
علي : خخخخخخ (عنقها)
بقاو معانقين وهوما مبتاسمين....
علي بغا يامنة واخا ماشي من طبقة ديالو و واخا كاين فرق كبير بين شخصياتهم... ولكن الحب مكيعرفش هدشي هذا هو الحب الحقيقي يبغيك الشخص كيف نت بإجابياتك وسلبياتك بحال يامنة & علي
بعد سنتين 🥀
علي و يامنة تزادت عندهم بنت خخخخخ سماوها مريم حيت مامات علي كانت سميتها مريم.. تسنيم و روبيرت اخيرا قررو يتبناو شي كتكوت صغير يملئ ليهم فراغ الكبير لي كيعيشو فحياتهم عيشة مامات يامنة رجعات تتوقف على رجليها و حلات محل تتبيع فيه الخبز جنب دارها خخخخخ تبع حرفت يامنة ليغلبوك اوى خوت يامنة حمد لله ولاو كيقراو خخخخ مع العصى ديال على بزز منهم يقراو واحد يامنة عايشة الحياة زوجية و كل نهار مصيبة فشكل و علي غير تابعها فهبالها مهم هي مصدر سعادتو ومرتااح معاها....

تعليقات