القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء الخامس

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء الخامس


مرحبا بكم في عالم قصص مغربية .

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء الخامس

قصة ليلة لن أنساها أبدا 

قصص مغربية



*عند واعد*
توجهات لتيلي ديالها خداتو وتاصلت بمها....
غزلان . .وي حبيبتي كيف صبحتي
وعد . ."نفاجرات بالبكى" ماما هءهءهءهءه انا غدي نموت صقر غدي يوالي ينعس عندي يوماين أو هي نهار گاليك خصهم إبانو مزوجين قدام ناس أنا خايفة غير يضعاف قدامها أو ينعس معها *تتخربق شعرها* ناري غير مجرد فكرة اماما تنبغي نحماق
غزلان : حبيبة حاولي تبردي أعصابك هاد تصروفات ديالك وخا اكون سيد گاع ما كاين والو فراسو انت تدخلي ليه هاد الأفكار تيقي فراسك أو تهلاي فراسك برعي رجلك فالفراش حاولي تمسكني أو تبقاي ديما فعينو ملاك أو قلبي عليها هي لقفة راني بلا ما نبقا نواصي فيك هدشي رآه عرفاه
وعد : اه اماما غير بعد لمرات تنحس براسي مهرسة كلامك اماما تيرجع فيا روح صافي اماما غير كوني هانيا هااااد لكلبة مسخة غدي نخليها تندم على نهار لي فكرات فيه تقرب منو أو دبا تشوفي بنتك علاش قادة
مجموعين على طبلة الفطور كل من زيدان إيلاف إلين ولي مترئسة طبلة كيف لعادة الأم مريم شوية نزلات هزار گالت صباح الخير حتا واحد مرضها عليها من غير زيدان جرات الكرسي بشوية أو گعدات تتسنا مولاي سلطان أو مراتو إنزلو عاد يبداو الفطور كانت طبلة عامرة أشمنك يامسمن يا بغرير يا حرشة بطبوب هالمعمر ها لخاوي ها لمدهون بزيت زيتون ها لحلاوي ها لعصائير ها لحليب ها لعسل الحر هالبيض البلدي زبدة فرماج كشير زيتون بربعة شكال أتاي بنعناع أتاي بشيبة أتاي بالعشوب سارحة بعينيها فدكشي أو مزال مبغاش يتحد تتشوف هدشي كامل غير ضااايع حتا جهد ديال لماكلة معندهم كلشي تيتلاح فلخر مشا عقلها أو بدات تتفكر فاش كانت خدامة أو كيفاش تتكون الكوزينة كل صباح نايض فيها الحرب تتكون نعيمة مركبة فيهم ضو كلشي خاص إكون واجد.قبل من 7:30 هما لي دبا گعدين كااالم أو تيتسناو غير يتجمعو باش يضربو جوج ندغااات وينوضو بدات تدوي غير مع راسها أو تتشوف الفرق حتا خرجها من أفكارها صقر بصوتو كانت ريحت البرفان ديالو سبقاااه وقف هو وعد كان لابس مزيان واحد سروال ديال دجين فالگري بحالو بحال قميجة أو كويرية فالكحل بحالها بحال صباط مقاد شعرو أو لحية خفيفة أو تيشوف فالمكانة لي فيديه أو فجنبو وعد لبسة كسيوة فالمارو حد ركبة أو مكياج خفيف أو شعرها طلقاه أو تتلعب بيه أو تتشوف فهزار لي منزلا راسها فطبسيل أو مرة مرة تتخطف شوفة فيهم قلبها مزير ولكم تتحاول ما تبينش لهم بالي رآه الغيرة تتنهش فيها من لداخل .....*الكاتبة سمر الغاشي*
صقر : صباح الخير
مريم : صباح النور ولدي يلاه جلسو تفطرو تنتسناوكم غير أنتما
صقر و: غير بصحة وراحة انا مشا عليا الحال الخدمة أو وعد عندها رونديڤو مع طبيبة غدي يمشي عليها الحال غير فطرو غدي ناخدو شحاجة فطريق ..
مريم : يلاه أولدي سيرو الله إعرضكم سلامة
بداو الفطور أو هزار حتا هي هزات المعلقة أو بدات تتشرب فالحريرة هي لولا ديال سميدة أو لحليب ضروري لها منها على صباح
إلين : هيي أديك البقرة شربي غير بشوية رآه طريقة باش تتشربي تتنوض الخاطرثفو
هزار تبلوكات أو لمعلقة لي شربات وحلات لها مبقات عارفة واش تنزلها ولا تخليها محبوسة فحلقها ....*زيدان جمع الوقفة ناض*
مريم : زيدان كمل فطورك
زيدان : فطرت الله إجعل لبركة *رما سغڤيت بقاو غير هما لي دايرين على ديك طبلة هزار صبرات لهم حتا صبرات كحزات الكرسي بجهد.حتا تزعزعات طبلة أو طلعات تتجري لبيتها بقات غادية جاية فبيتها بغااات تموت بالفقصة أو هضرتهم تطلع أو تنزل معها ..شافت حتا عيات أو نزلات الكوزينة تلف الوقت...
منى *جراتها* انت أشنو تديري هنا ديك ساعة گولي لي بغيتي غير فالفيكس يطلع ليك
هزار: مبقيتش تنستحملهم ياربي امتى غير تكمل هاد شهرين نتهنا أووووف
منى : هههه صافي تقداو ليك
هزار *جرات الكرسي" منى عفااااك ديري ليا شوية القرفة مع واحد لبديانة يطبخو
منى : *معلقة تترجع لماعن بلاصتهم" علاه مالكي
هزار : داز ليا لبرد اصحبتي ليغيگل سيمانة هادي باش معطلة قتلاتني غير بلوجع أو مبغاتش تنزل *مزيرة على كرشها*
منى : ههه صبري نعلق غير هاد طباسل لي بقاو أو غدي ندير اختي واااحد لبرااد معشبش معشبش غدي نهبطو والديها دبا مالها لخطرها ههههه
هزار : شكرااا انا غدي نمشي نعس حتا تصاوبيه أو طلعيه ليا صافي
منى : غير كوني هانية هي لولا  


عيادة طبيب*
دخل صقر عند طبيب أو دار فحص لقا كلشي عندو مزيان دغية خرج أو بقا تيتسنا وعد تخرج من عند طبيبة كل ساعة تيشوف فالمكانة...*الكاتبة سمر الغاشي*
وعد ؛ أووووف شحال خصني دبا باش نحمل واش غدي نتعطل بزاف
دكتورة هدى : ماشي بزاف غير خصك تشربي دواك باش الهرمونات لي عندك فيهم خلل يتقادو أو هكا تقدري تهزي ولكن خصك ضروري تبعدي على لعصاب
وعد : نبعد على لعصاب كيفاش نقدر نبعد عليه أدكتورة أو هو كاين معايا *تتخصر وجها
دكتورة : كيفااااش
وعد : والو مديش عليا غير مزال مصدومة أنا كانت تنگول غدي نحمل دغية أووووف
دكتورة : ان شاء الله غدي تحملي رآه معندك حتا حاجة خايبة غير شحاجة فالهرمونات غير تبعي دواك أو كلشي غدي اكون مزيان
صقر بدا تيدق فالباب مشا عليه الحال
هدى : دخوووول ...
صقر : سلام عليكم .....هدى ' وعليكم سلام مسيو صقر
صقر :*قرب لوعد* حياتي أش وقع مالكي تعطلتي .....*هضرات معاه طبيبة*
صقر :*هز راسو* بلا متخاف مسيو صقر كلشي عند المدام مزيان عندها غير خلل فشي هرمونات انا عطيتها شي دوا تشريه
وعد *وقفات * شكرا دكتورة
هدى : لا على واجب....
وعد شكراتها أو خرجات صقر حياتي انت غير سير اناا تفكرت كانت دايرة مع ماما نمشي نتغدا عندها انا غدي نخود طاكسي
صقر : صافي انا غدي نوصلك هديك هي طريقي
وعد : انا مبغيتش نعطلك *شد فيديها*
صقر : غير زيدي مغديش تعطليني غير متنسايش فالعشية خصنا نمشيو المؤتمر أو خصك تكوني معايا نجي لقاك واجدة صافي
وعد : وخا أحياتي *قبلة*
*مكان أخر*
هزار : دخلي أمنى ....
منى : هااااهو ترااا راااا راااااااااا
هزار : حمقة واش هاد لكاس كاااامل
منى : اااااه سدي غير نيفك أو جغميه جغمة وحدة
هزار : هههه انت عارفاني متنقضرش نشرب لعشوب بلأخص إلا كانت فيا هي تيكون خاطري مروع اووووف *سادة نيفها*
منى : هكاك مزيان يلاه زيدي شربي *دفعاتو لفمها*
هزار : اااااه حبسي *مشات تتجري لحمام*
منى : صافي دوك جوج جغمات لي شربتي مشيتي رجعتيهم انا لي معند امي راس إما كانت عارفة غدي ديري هكااا هاد لغيگل عندك كل شهر تتجيك بحال لموحمة
هزار :*تتمسح وجها فوطة أو شادة فالحيط*
هلكاتني كون غير جات معرفتش علاش هاد شهر مرضاتني
منى : اجي شحال گلتي باش معطلة عليك
هزار : سيمانة
منى : اويلي حاي اجي يكما تكوني *حبساتها
هزار : بلا متكملي لا لا انا متأكدة مكاين والو الحمد لله
منى : واش لي مخليك هكا متأكدة
هزار : من ديك ساعة لدبا رااااه 10 يام لي دازت كون كانت هازة كون حسيت اصحبتي لا دوخة لا تقية لا والو راااه غير لغيگل هدي هي لي تدير ليا هكا ونت عارفة كيف تتجيني بحال لمرا لحاملة عادي غير خصني نلبس مزيان باش نسخون أو تنزل
منى : ههههه بصارحة خص سي صقر لي إجي يضرب شي ضربات دغية تسخن أو تنزل
هزار : ربي لما هزي عليا عشوبك أو سيري فحالك* رشات المعطر الجو باش تحيد ريحة*
منى : امممم دبا انا وعشوبي قلقناك اوا وخا الآلة هحنا مشينا بقاي تلواي بلوجع حتا تموتي


في المسااااااااااا
اااااااء 🌆
مريم : *كانت فجردة تتقرا فجريدة أو تتشرب القهوة * مساء النور صقر
صقر : مساء الخير الواليدة *باس راسها* فينها وعد...
مريم : رآه الفوق شوية هدا باش طلعات توجد راسها .. *الكاتبة سمر الغاشي
صقر : وااااخ انا غدي نمشي تشوفها
طلع تيجري حل لباب لقاها يلاه خارجة من دوش *عنقاتو أو باستو فمو بوسة 😘 طويلة
وعد : توحشك احياتي
صقر : حتا انا *تيشوف فيها * واعد واش مزال ملبستي حتا حوايجك رااه هكا نتعطلو بزاف طلقي راسك *لاح لفيست دخل لدوش*
وعد نشفات شعرها بالفوطة وبدات تتوجد راسها لبسات غوب فالغوز بارد فيه حجيرات عاطيها لمعة زوينة جات مع طولتها ...و فيها فتحة طالعة حتى لفخضها من جيهت ليسر... و جات مقوصة من سدر مبينة شق ديالو و من ضهر عريانة...واصلة حتى لخصر ديالها.... لبسات صندالة في ضوغي و بوشيط ديالها.. طلقات شعرها و خلات خصلات نازلين من جناب... و دارت مكياج صارخ خاص بالمناسبات كتفات غير بحلقات طوال فيهم حجرة حمرة لوسط و مكانة في ايدها نفس شكل و رشات ريحتها.. اما فرح لبسات غوب حد لفخض في لموف..خرج صقر تينشف فشعرو حل الماريو أو بدأ تيجبد فحوايجو تالف أو وعد مرة مرة تتخطف فيه شوفة تتگوليه أش يلبس حينت تيعجبو دوقها ...
كملات وعد أو بدات مقابلة مع لمراية تتقاد فشعرها أو ديك الإبتسامة ديال نصر على وجها قربات من صقر أو بدات تتقاد ليه لگرفاطة ....صقر كل شوية تيعطيها بوسة فقنت ...
وعد : بركة أوووف شحال عزيز عليك تبقا تبوس فيا فاش تنكون مقادة مكياج حرام عليك فمي گاع مسحتيه
صقر *هاز حاجبو * لمن ديراه هاه ياااك ليا *قبلة*
وعد : أوووف *مشات المراية لصقات فيها تتعاود فيه *
جرها ونزلو بزوج أو هما مشادين
صقر : إلين فينو صقر و
إلين : خويا ليث راااه مشا قبيلة غدي إكون وصل دبا
صقر مشا ديريكت لطوموبيل ركبات حداه وعد أو مشاو خلاو غير لعجاجة من موراهم..
*مكان أخر*
منى : يلاه خرج هو وياها ناري كانو تيحمقو جاو موالمين اوا بقاي انت دايرة بحال جدة حنا
هزار كانت مغطية ب 3 المانطات أو لبسة بزاف سراول ديال خيط أو لابسة تقاشر غلاض أو شادة راسها بخرقة أو حاطة قرعة على كرشها فيها الما دافئ أو كلها مغطية ما تيبان فيها والو
هزار و:*خرجات راسها* اش واقع اش كاين شكون لي مواتي
 منى : ناري على فقصتي ندبها من هنا ولا من هنا وتي توگضي معايا اصحبتي انا براسي الا حطيتك انت مع وعد نخطار وعد عرفتي اصحبتي كيف دايرة ونت گعدة ليا بحال مي لهرنونية نوضي تگعدي تهلاي فراسك ياك اليوم غدي إجي عندك رااااه الا شافك بحال هكا مستحيل يبقا يرجع
هزار : دكشي لي بغيت نيت الله غير يعطيني تيساع يخليني عليه انا بغيت نتصنط غير لصداع كرشي اوف
منى : الا فيك لوجع نوضي لسبيطار گاع انت يضربو ليك شوكة
هزار : ههه تتفلاي عليا أنا تنخاف من شوكة *ناضت * رآه تيمشي أو تيعاود يرجع تاني
منى : الا فاتك اجي معايا نشوفو شحاجة زوينة تلبسيها ليه هاد الليلة *غمزاتها*
هزار : واش منيتك انا مبغيتوش إجي عندي منقدرش نكون انا وياه فبيت واحد راه غير تيقرب ليا تنفشل
منى : ههه اوا فشلي اصحبتي دكشي لي بغينا رآه راجلك هداك
هزار: واش تتفلاي عليا هدا رآه غير زواج تفاقي بلا متحلمي بزاف
منى : والله عضيم أو تلبسي هاد دوبياس ليه لا بقا بغا يطلقك انت غدي تبعيني أو غدي تشوفي أو هما تبردي ليا نيت قلبي فديك لمونيكة ديال مرتو رآه تتفقصني عرفتي انا ومنك أو گالت ليا ديك الهضرة جكر فيها نديه لها هكا راه بحال الا خلعاتك واش خايفة منها ولا مالكي
هزار : انا مخايفة من حد هديك مرتو أو من حقها تگول لي بغات رااااه انا بلاصتها ونكون مزوجة نقتل لي غدي تديه ليا عفاك بلا ماتلعبي بعقلي والله ما عندي جهد لمشاكيل باقي
منى : واااخ الآلة سلتي غير لبسي هدا خليني نشوفو عليك عمرني مشفت لبيض عليك هدا رآه دوخة غدي إجيك سلتي سلتي ونت مخنشة بحال شي شارفة
هزار : بعدي مني يلاه ما فاتني لوجع
منى : ونت غير لبسيه أو سلتيه اش خاصرة
هزار : أووووف انت إلا درتي شحاجة فراسك توصلي لها وسلام يلاه هاني الآلة كيف جاك
منى : وااااو وااااااو ونت قرطاسة اصحبتي خصك غير طلقي شعرك أو شي كريمات أو رويحات من دكشي لي. عندك مكياج خفيف واو وااااو محال واش إنوض مزال من حداك
هزار *تتحيدهم* اااه واااخا إوا منين إشدني اجي انت بلاصتي
منى : مالكي اصحبتي ويلا شدك گاع دبا راك حلالو واش تديري شحاجة حرام رآه كلشي فلحلال
هزار : سيري بعدي لهيه بغيتي لبسهم هاني لبستهم
منى : انا بغيتك تعاندي معها أو خلي صقر إكون غير ليك ولكن انت راسك قاسح تتبقاي تعفري عليه بحال إلا غير انت لي كاينة انا متأكدة من صقر تيحس بشحاجة من جهتك خصك غير تواضعي شوية أو متبقايش هازة خنافرك لسما
هزار : وااااش كملتي اوا صافي سدي عليا هاد موضوع
منى : ضبري راسك بقاي بوحدك كيف عوة هما مشاو يالالة يتعشاو فجو رومانسي
خرجات أو خلاتها تتغزز فضفارها من لفقصة....
*مكان أخر*
نزل صقر من طوموبيل أو ضار حل لباب لوعد أو عطا لكونطاكت ديال ديالو ليگارد كان واقف قدام واحد قصر المؤتمرات كبير دوخة كلو ضواو دخل لداخل أو هو شاد فيد وعد لي كانت جميع الأنضار عليها ديما صقر تيحسدوه على زوجة ديالو حينت الوقفة ديالها قدام الكاميرا والهيبة ديالها حتا وحدة ما تتقدر دير بحالها كانو بزوج مواتين مع بعضهم غادين أو لقاو فطريقهم بزاف ديال صحافة كلهم بغاو الأجويبة على بزاف الأسئلة طرحوها عليهم ولكن كان صقر مزروب حتا واحد معطاه الوقت دخلو لداخل نازلين مع دروج كانو بزاف ديال ديال ناس مشهورين أصحاب المشاريع لي تيتنافسو مع بعضياتهم كلهم كانو تيشوفو فصقر لي مكانش معتبرهم حينت عرفهم أش تيسواو إضحكو فوجهك وضربة فضهرك بداو صحافة كتصور فيه *جا النادل عند وعد *
النادل : مدام العسكوري أجي معايا
جلسات فمكان المخصص لها كان قريب من صقر كانت بلاصة راقية واستثنائية تتناسب مقامها
بتاسم ليها و بدا كيلقي الخطاب ديالو أول حاجة رحب بالحضور أو من بعد شكر ناس لي كان.لهم فضل كبير فنجاح لي محققو اليوم جبد عائلتو أو بالأخص زوجة ديالو وعد لي كانت وقفة معاه من الأول أو شاهدة على نجاح ديالو من لخطوة الأولى أو گال لهم بالي مزال كاينين مشاريع خرين غدي يصرح بيهم مع بداية العام الجديد 2020
*الفيلا العسكوري*,
كان كلشي مجموع قدام واحد تلفازة كبيرة أو تيشوفو فيهم مباشرة أو فرحانين بيهم كانت هزار تتشوف فيهم من بعيد أو تتبكي معرفاتش علاش ولكن دكشي لي جاها تتحس بشحاجة مزيرة قلبها مسحات دموعها شوية سمعات تصفيقات مجهدة هزات راسها لقاتو عيط لها وقفات فجنبو أو تيبوس فيديها أو صحافة كاملين. مجموعين قدامهم تيصورو فيهم كانو تيبانو كوبل متالي حتا هي بدات كتلقي تحية أو شكرات صقر أو ناس. لي كانو سباب فنجاح ديال رجلها عائلتو أو عائلتها ...هزار مبقاتش قادرة تستحمل كثر طلعات تتجري لبيتها تلاحت فناموسية أو تتبكي حتا مشات بها عينيها .
نزل صقر من فوق الخشبة أو مشا هز كاس أو بدأ تيخوي المشروب ديالو


ياسر نجداوي: اووو سي صقر لي قدامي دبا عاد تحت لنا لفرصة نتلقاو بيك
صقر :*تيشوف فجهة لخرى أو مستمتع بالكاس لي فيدو * مرحبا
ياسر : انا ياسر نجداوي عندي سلسلة فنادق فسويد أو فالمغرب *الكاتبة سمر الغاشي
صقر :بلا إهتمام* مزيان الله يسر ليك
ياسر : اش بان ليك نديرو شي نهار نتلقاو مع بعضنا أو نتعارفو كثر على بعضياتنا انت تستافد من الخيبرة ديالي ونا نستافد من خيبرة ديالك أش گلتي
صقر :*حط الكاس بغا يمشي* ان شاء الله اسي ياسر *مشا أو خلاه *
ليث : صقر أش كان تيگول ليك داك خونة
صقر : شكون كان تيسمع لتبربير ديالو
ليث: رد بالك منو هداك رآه واحد من أعداء نجاحك عقلتي على هداك لي كانت تنگول ليك عليه بالي تيگول شفرنا ليه داك الفوج ديال ليابان اوا رآه هو هدا
صقر *عاد هز راسو بدأ تيحقق فيه* هههه كيف لعادة ديما تنحس بنادم لي تيكون غير تينافق فيا الحمد لله عليها نعمة
وعد : حياتي فين مشيتي
صقر : اشنو يكما تقلقتي خلينا نمشيو فحالنا
وعد حينت عارفة هاد ليلة غدي إدوزها عندها تمنات گاع الحفل ما يكمل باش يبقا صقر غير معها
وعد : لا أحياتي بالعكس أنا فرحانة أو عاجبني الحال خلينا مزال شوية
*مكان أخر*
هزار :،بلغوااات * عفااااااك امنى خرجي خليني عليك
منى : انت مالكي دموعك او خناينك علاش تتبكي تاني
هزار :*تتمسح دموعها* متنبكيش شكون لي گاليك تنبكي
منى : راني جيت عندك باش تهضري مع جلال راه يلاه قطع معايا گالي حتى نطلع ليك تليفون غدي إعاود يتصل بيك
هزار :، واش انت حمقة واش تتهضري مع داك المجريم واش باغي تخرجي على راسك وعليا
منى : سمعي جلال محتاج مساعدة ديالنا هو غدي اشرح ليك كلشي شدي شدي هاهو تيصوني *لصقات لها تليفون فودنها*
هزار : انت حيدي عليا زفت ....
جلال: هزااار هزااار عفاك غير سمعيني
هزار : اشنو بغيتي مني اجلال علاش تتقلب مزال عطيني تيساع فرقني عليك
جلال: هزار انا اول مرة نطلبك بغيت شحاجة او حتى واحد ما يقدر إعاوني من غيرك
هزار : اش بغيتي گول
جلال : كاينين شي وراق بغيتك تجيبيهم ليا منى راه عارفهم فين كاينين بغات غير لي إعاونها
هزار : ديالاش هاد لوراق لي بغيتي
جلال : *سكت * اا المهم هاد لوراق شحاجة مهمة بزاف عندي هدوك لوراق هما لي غدي نقدر نرجع بيهم حقي او حق خوتي
هزار :،ولكن علاش بغيتي تسرقهم هضر معاه ويلا بغيتي انا نگولها ليه هو غدي إرجع لكم حقكم بلا هدشي كامل
جلال : وياااااك تگولي ليه شحاحة اهزار الا كانت غدي تعاونيني وخا ولكن إلا ما كنتيش بغيتي تعاونيني غير نساي هدشي كامل لي گلت ليك
هزار : *كلها تترعد* ولكن انا بغيت نعاونك ولكن انا خايفة بزاف
جلال :،غير تهدني او سيري مع منى هي غدي تهزهم او تجيبهم ليا حتال عندي *منى حركات راسها*
هزار : صافي وخا ولكن بلاتي انا بغيت جورجي واش تقدر ترجعو ليا
جلال : هههههه جورجي ديالك مزال او راه تيتسناك
هزار : انا دبا غدي نجيب ليك دوك لوراق ولكن انت رجعو ليا دبا
جلال :،واخ غدي نجيبو معايا ولكن مغديش نقدر نجيبو ليك غدي نحطو فبلاصة بعيدة او جيو ليه ولا عرفتي اشنو منين اكون جاي صقر غدي نحطو فطريق
هزار : صافي وخا مزيان او هكا مغديش نتفرشو اجي ياك هاد لوراق متعلقة غير بيكم ماشي شحاجة ديالو
جلال : هزار انا بغيت غير ديالي دكشي ديالو راه معندي ما ندير بها ...
هزار : صافي وخا دبا ريحتيني ....



منى : يلاه يلاه اصحبتي سربي قبل ما يرجعو
هزار: احيانا عليك العويفية باينة هاد ليلة غدي تكون ليلة كحلة زحلة معاك تحركي قدامي ..
بقاو غادين تيتسلتو بحال شفارة دخلو أو سدو لباب منى مشات ديريكت الماريو تتقلب على دوك لوراق أو هزار مشات ديريكت ناموسية تتشوف فيها لقات واحد شوميج فالحمر مرمي *الكاتبة سمر الغاشي*
منى : ونت سيري عسي فالباب اصحبتي
هزار : وااااخ غير طلقي راااسك *مخرجة راسها تطل*
منى : صافي صافي هزيتهم ..
خرجو بزوج أو سدو لباب أو تيضورو فعينيهم. لا إشوفهم شواحد ..
هزار : اوف الحمد لله اجي باش عرفتيهم كاينين تم
منى : كانت و احد نهار دخلت تنجمع حوايج لوسخ أو شفت وعد كانت تتقرا فيهم كملات أو خباتهم تم أو مشات ...يلاه سيري خليني نديهم ليه *نتراتهم*
هزار : خليونا بعد نقراوهم أري هو بغا غير ضوسي ماشي ضواسة باش غدي نعرفو إنا واحد فيهم لي بغا عرفتي أشنو خليوهم حتا نقراهم أو نگوليه إنا واحد فيهم بغا
منى :*نتراهم" واش انت حمقة بغيتيهم إحصلونا ونتفرشو نعطيوه كلشي لي بغاه غدي إشدو لي مبغاه يرميه حيدي من قدامي خليني نمشي *خباتهم تحت حوايجها أو نزلات *......
*مكان اخور*
ياسر : باش عرفتيها غدي تعطيهم ليك
جلال : اه انا تايق فيها هزار مستحيل ترجع فكلامها
مراد : ههههه باينة غير من داك نهار مزال نيت تتيق فهديك لمدلولا على الله غير هاد لمرة متخدلناش
جلال : واش وجدتي العاود
مراد : لعاود موجود رشيد راااه واقف بيه تم تيتسنا غير تبان ليه طوموبيل ديال صقر أو غدي يطلقو لشانطي....
جلال : مزيان خليني دبا نتصل بالبنات نشوف أش دارو
منى :*دخلات البيت او سدات عليها* الو جلال رآه لوراق معايا دبا
جلال : مزيان واش تقدري تخرجي عندي
منى : معرفتش انا غدي نشوف كيف ندير ونجيبهم ليك غير كون هاني ...
جلال: وخا أمنى وشكري ليا هزار بزاف
منى : وخااااا بسلامة....
*عند.صقر *
صقر : الحمد لله كلشي داز مزيان *وعد تتشوف فساعة*
هزار: حياتي مزال شوية اش بان ليك نمشيو نتعشاو فشي بلاصة زوينة عاد رجعو لدار
صقر : مشا لحال حتال غدا
وعد : حياتي مزال الحال علاش ماشي دبا
صقر : وعد عيان بغيت غير نحط راسي نهار كامل ونا تنجري *شد يديها طبع بوسة* تنواعد غدا ..*غوبشات*
كانو غادين حتا غوتات وعد طارت من فوق لكوسان أو نزلات
صقر :*شاف جهتها* وعد وقعات ليك شحاجة
وعد : لا ما وقع ليا والو ولكن شوف لهيه
صقر خرج أو بقا تيحقق فيه ممصدقش أش تتشوف عينيه كان جورجي لي رابطين ليه رجليه أو طالقينو وسط شانطي ...مشا بجرا لعندو بدا تيقيس ويقلب فيه ويلعب بشعرو أو عينيه مغرغرين بدموع
صقر ؛ ووووااااعد.اجي تشوفي جورجي رجع *جات تتجري*
واعد *فرحانة* ااااه هو والله حتا هو ولكن كيفاش حتا رجع
صقر : معرفتش أو ما بغيتش اصلا نعرف المهم هو رجع *عنقو * توحشتك بزااااف جورجي الحمد لله رجعتي انا مستحيل نفرط فيك مرة خرى *بدا مدابز مع لقنبة لي فرجليه* وعد انت سيري فطوموبيل انا غدي نرجع مع جورجي
وعد : وخاااا *جا تيجري ليث عندهم*
ليث: جورجي لاااااا رجع *بقا تيدور بيه*
صقر : هههه رجع حتا انا مصدوم بحالك ا ليث
ليث : شفت طوموبيل ديالكم لهيه تخلعت صحابني وقعات لكم شحاجة
صقر : يلاه سيرو انتما انا غدي نرجع فوق منو
طلع صقر أو مشااااا بجرا أو هو فرحااان أو حتا جورجي كان كثر منو وصل صقر أو جاو لحراس حلو ليه لباب دخل بيه حتال لإستطابل عاد نزل كانت هزار تتشوف فيه من لبالكون أو فرحانة عرفات بالي جلال قد كلمتو مكرهاتش طير تنزل تتجري لعند جورجي تعنقو أو تبوسو شوية تتبان لها طوموبيل ديال صقر داخلة لفيلا أو طوموبيل ديال ليث نزلات وعد من طوموبيل غادية أو هازة راسها لسما مشات عند صقر شدات فيديه شدها جرها لعندو باسها فمها أو راسها أو بقاو تيشوفو فجورجي أو تيضحكو بزوج
هزار تعصبات سدات لباب ديال لبالكون جرات ريدوات أو گعدات فجنب ناموسية أو كلها تترعد بالفقصة ...وعد طالعة مع دروج أو تتغني باينة عليها الفرحة
مريم : وعد بنتي علاش تعطلتو خلعتيني عليك *الكاتبة سمر الغاشي
وعد : خالتي مزال فايقة انا گلت غدي تكوني نعستي دكشي علاش مجيتش عندك اه انا وصقر مشينا حتا تعشينا برا *تتگولها بجهد* متخيليش كيف داز لعشا والله مسخا صقر يرجع غير بالكشيفة باش ناض
مريم '*تضحك* فرحانة لكم احبيبة بصحتكم
صقر من لباب ديريكت دخل المكتب ديالو ..أو طلب القهوة ديالو ...جبتها ليه الخدامة حطاتها فوق البيرو ديالو أو خرجات كانت واقف فالبالكون أو خاشي يديه فجيابو مشا هز القهوة ديالو خدا سيجار والقداحة شعلو ونتر منو زوج نترات وخرج دخان من شفاهو صقر : دخول ...
ليث : صقر راه شافو طبيب ما فيه والو او ماشي قلبناه غير من لداخل حتا من برا بلا متخاف
صقر : كيفاش منخافش جورجي شحاال هدا أو هو غابر كيفاش يرجع بهاد سهولة ولقاه فطريقي أصحبي واش هدشي مجاكش غريب
ليث: اه ولكن المهم فهدشي كامل هي هدي ماشي شي خدعة كنا خايفين من شي فخ نطيحو فيه دبا بركة متبقا تحرق فأعصابك لي بغاها الله هي لي غدي تكون *ضربو فكثفو* سير ترتاح اصحبي *خرج ليث*
صقر حط القهوة هز تليفون ديالو أو خرج غادي بخطوات تابتة أو عقلو مرفوع تيخمم غير فجورجي أو لقاضية ديالو ...بقا هكاك مشعر براسو حتا لقا راسو قدام باب وعد غير رجع عقلو اعاود رجع گلب اتجاه ديالو لعند هزار لي كانت تتسمع فخطوات ديالو تتقرب أو تتشدها لخلعة من كرشها صغيرة كلشي تخلط عليها وجعة بولة كلها تترعد تحت ليزار أو تتگلب عينيها بحال لبوية گاع جميع الأفكار نزلو عليها فديك اللحضة بالأخص لوراق لي هزات تتشوف فراسها بهاد لخلعة غير إحمر فيها تعتارف بقاااات تتسمع فخطوات ديالو أو متگلباتش تشوف دايرة راسها ناعسة 🤪 حتا تتسمع دخل أو سد لباب ديال لحمام عاد رجعات فيها روح حيدات عليها ليزار باش تنفس تخنقااات بدات تدور بعينيها تتسمع صوت دوش
هزار :*تتهضر بحال لحمقة* هدا مالو جاي تيدوش عندي هنا أووف يكما غدي ينعس عندي هنا *تتشوف فناموسية* لا انا خاصني نوض نمشي عند منى لقاضية حامضة
يلاه تتقلب على بانطوفة تخشات لها تحت ناموسية يلاه جبداتها بغات تفرتح حتا تتسمع لبواني تيدور دغية رجعات تكمشات أو دارت راسها غارقة فنعاس أو قاطعة نفس..

جات عينيو عليها شافها مكمشة وشعرها مليوح فوق المخدة جاي ليها بخطوات تقيلة ا كانت حاسة بقربو منها وبأنفاسو لي تتزعزع قلبها من بلاصتو لكن ماعندهاش القدرة تفتح عينيها وتشوف فعينيه حاسة بخوف كبير وركابيها فشلو عليها حيد فوطة لاحها فوق واحد الفوتوي أو هز ليزار تخشا وراها هزار تتبلع فريقها أو تتحس بيه تيقرب لها أو أنفاسو تضرب فعنقها مع قطيرات الما لي نزلين من شعو أو ريحة ديال شمبان لي دوباتها تدور فعينيها ممصدقاش بالي هو وراها دبا أو ماشي غير هدشي لا كملاااات الباهية سيد ملابس والو خشا راسو فعنقها أو تيبوس بوسات خفاف و كايستنشق ريحتها وابتسامة خبيتة على شفاهو كان حاس بيها فايقة ماشي بنت اليوم غدي تلعب لوا خصلة من شعرها على السبابة ديالو وجرها بقوة حتى تأوهت من الألم *الكاتبة سمر الغاشي
هزار . ."بألم" ااااااااااااه........
صقر : . ."بصوت رجولي* شنو غانلعبو لعبة القط والفار "بصوت خشن زعزع كيانها"
هزار :*ناضت كيف عوة* واش انت حمق اش تدير ورايا خرج سير عند مرتك بعد مني أو زايدها مااا لابس والو واش انت حمق
صقر :*عض فشفايفو* اممم هدي داري أو هدا بيتي ونت مراتي لبس لي عجبني *غمزها*
هزار *تتحاول تماسك اعصابها* صقر سمع عفاك نوض ...
صقر : ويلا مبغيتش هاه
هزار : *بالغوات* غدي ندير صبعي فودني ونغوت ونعيط على مراتك تجي تديك *ناضت من ناموسية *
جدبها لعندو ولصقها على صدرو وانفاسو الحارة كاضرب فوجها
هزار : بعد منييي أصقر واش انت حمق انت وعدتيني مغديش دير شحاجة ليا ونا مبغاهاش حرام عليك طرقني
صقر : انا لحد ساعة ما تنديرش شحاجة بز منك انا عارف بالي انت بغيتيني فهاد اللحضة كيف انا باغيك
صقر : لااااا شكون گالها ليك
هزار : عينيك
دغية طيرها أو خشاها تحتو أو بقا تيبوس فيها بوسات خفاف من عنقها أو نازل مع صدرها
هزار : صقر عفاك لا رآه مريضة
صقر :*بصوت ثقيل * أشنو ضارك *تيهضر أو هو عينيه مغمضين أو تيبوس فصدرها*
هزار : دكشي لي ضارني ماشي شغلك فيه نوض من فوقي راااك ثقيل *سكتها بوسة 😘 طويلة قطعات نفسها حتا دفعاتو عاد طلق شفايفها* بعددددد مني ااااي ااااه صافي نوض
صقر *بعصبية* هزااااار لا طلعيش لدلمي جنون لحد هاد ساعة انا راني متحكم فأعصابي مبغيتش ندير شحاجة بزز
هزار : راااني غيگلي واش متتفهمش
حل فمو أو مشات يديه تيدوزها فوق سليبها مبانتش ليه لفوطة صحية
صقر : تتفلاي عليا
هزار : والله حتا فيا لوجع ديالها رآه قريبة تجيني عفاك خليني سير حتال مرة خرى ورجع
صقر :*رجع تيبوس فصدرها أو عينيه مغمضين * انا منقدرش نمشي راااني مشهيك أو حتا تجي هاد لغيگل بعد حتا يتزاد ونسميوه...... راسها فمها بدا عليها بحنية والاجسام كتحاك مع بعضها ودخلو فغيبوبة غرامية صقر تيعرف يلعب بنقطة ضعفها بدات تتحس بألم فضيع داخل رحمها شدات بيدها على سرير كاتزير عليه من حر الألم بين ماصقر كان مرفوع ولا هو هنا زاد دخلو اكتر من الأول ورجع كايتلهم شفاها بعنف وشهوة ودخل فالمد والجزر وهي تحت منو ربي لي عالم بيها حطات يدها على فمها كاتمة شهقتها بعد ماقدف الم*** داخل ف*** رفع راسو وشاف فيها كيفاش مزيرة يدها ودموعها لي نازلين بسرعة خرج العضو من رحمها وشد وجها بين يدو وتكلم بخشونة.....*الكاتبة سمر الغاشي
صقر : .علاش كاتبكي بغيت غير نعرف علاش !
هزار : . ."بصوت مخنوق بالبكى" الله يخليك مابقيتش قادرة هءهءهء بركة
حيد من فوقها أو تكا جنبها أو بدأ تيمسح فدموعها أو هي مزيرة على كرشها شوية حط يدو على كرشها صغير أو بدا تيقيس فيها بشوية
صقر ."بصوت رجولي باقي فيك لوجع
هزار : لاااا ااااا
تگلبات أو عطاتو بضهر حاوطها بيديه من لور أو هو مخشي فيها أو تيبوس فعنقها من لور تتوجع حتا مشات. بيهم بزوج عينيهم حتال صباح......
شرقات شميشة 🌄
سخونة فيقات صقر ناض شاد فراسو مع سهير هز تليفون شاف ساعة لقا 7:30 ناض لبس البينوار أو دخل لدوش تيزرب قل من 5 دقايق خرج أو تيمسح فشعرو قرب لهزار لقاها ناعسة طبع قبلة فجبهتها شوية نزل لفمها حس بها غدي تفيق خرج أو مشا لبيت عند وعد كانت حتا هي غارقة فنعاس غطاها أو مشا الماريو ..بدا كيلبس بالزربة باش يمشي لخدمتو لبس حوايجو توجه المراية باش يقاد لگرفاط هز لمگانة ركبها فيدو مشا لماريو حل واحد لبلاكار أو بدأ تيقلب على لوراق مبانوش ليه بدأ تيقلب فجهة لخرى
صقر : واااعد واعد فيقي..
وعد :*مدوخة بنعاس" اوووو أشنو أصقر مالك
صقر : نوضي راني ملقيتش الوثائق
وعد : صقر أو ووف غدي تنوضني غير هكاك سير قلب رآه فلبلاكار *بالغوات*
صقر: ونوووووضي تگعدي رااااه ملقيت والو
وعد ناضت قافزة من بلاصتها عرفات القضية حامضة صقر ولا غير تيردخ ويشتت گاع الماريو نزلو ...ناض كلشي قاااافز هزار ناضت قافزة لبسات لبينوار أو حاطة ودنيها على لباب أو كلها تترعد من مورا لباب
وعد : *بالغوات* علاااااش تتغوت عليا أناااا دبا راني معرفتش انا حطيتهم قدام عينيك ونت شفتيني فاش حطيتهم هنا
صقر : أشنووووو طااااارو فسما
گعدات جنب ناموسية أو تتشوف فيه وهو غادي جاي بغا يحماق 



هزار مشات تتجري لبسات بيجامة بسروالها فالبيض او فيها نونوس كبير جهة صدر فالگري مغلوق جمعات شعرها عشوائي أو خرجات لقات صقر مزال تيقلب أو تيخاصم أو حتا مو تتقلب معهم ....بقات غادية تتجري حتا خرجات فزيدان لي كان حتا هو خارج من بيتو مدوخ بنعاس بعد ما جا معطل بالليل بسباب واحد العملية ديال القلب .*الكاتبة سمر الغاشي
زيدان : ااي *شدها* هزار مالكي تتجري واش وااااقع علاش صقر تيغوت ...
هزار ؛ سمح ليا اخويا والله مشفتك هاه معرفتش
نزلات بجرا بقا غير تيشوف هي هبضات مع دروج أو هو مشا عند خوه ..
منى : اااي بشوية عليك *جراتها البيت* واش انت حمقة علاش جريتيني بديك طريقة قدام البنات
هزار : واش لوراق مزال عندك ...
منى : لا عطيتهم لجلال لبارح علاش
هزار : أووووف مشكيلة صقر تيغوت
منى ،ويغوت وحنا مالنا حتا واحد ما شافنا غير بردي اصحبتي ونت كلك تترعدي حتا إلا مشافوناش بهاد الحالة لي انت فيها غدي إشكو فينا
هزار : انا حاسة بالي لوراق مزال عندك عفاك منى أري لوراق نرجعهم ونا تنواعدك غدي نرجع ليه حقو
منى : واش انت حمقة ولا مالكي مستحيل تتسمعي مستحيل نعطيهم ليك انا وعدتو نجيبهم ليه انت ديما هكا عزيز عليك تخوي بنادم أشنو غير عطاك جوج بيسات صافي نسيتي كلشي أو غدي تراجعي فكلامك
هزار ، منى فهميني دباااا رآه هاد اوراق معرفينش أش من ورقة لي بغا هو إلا كنا غدي نعاونوه رآه غدي نضيعو واحد اخور ونا مبغيتش المشاكيل ....
منى : مكاين حتا مشاكيل سيري البيتك أو نعسي على جنب راحة خلي لباقي عليا صافي دفعاتها مع لباب رانيا كانت مورا لباب أو تتسمع فيهم غير حسات بيهم غدي إخرجو شداتها جرية وحدة حتا لكوزينة أو فمها تياكلها بغات غير إمتى توصلها لوعد..
هزار : *ردخات لباب* انا معندي فين نمشي حتا نرجع لوراق ليه صااااافي أمنى بركة أري لوراق لهنا ولا راني غدي نمشي نطلع لعندو أو نعاود ليه كلشي أو ريح ضميري أو ديك ساعة نخليك منك لهم
منى : يااااك صافي هدشي لي تنسوا عندك والله معمرني عرفتك غدارة لهاد درجة حرام ديري فجلال هكا غير رجع ليك جورجي ديالك صافي تراجعتي على كلامك *زفات عليها بلوراق* يلاه طلعي جري لعندو شتي غير انت ديما غدي تبقاي غير مدلولا ....يتبع




زار : اوووف الحمد لله لوراق مزال هنا انا ضروري خصني رجعهم لبلاصتهم ..
خشاتهم تحت حوايجها أو طلعات مع دروج يلاه صلات درجة لخرانية حتا تتشوف صقر غادي قالب وجهو أو تيصوت ..
صقر :*بالغوات* بعدييييي من طريقي *كان غدي إطيحها*. *الكاتبة سمر الغاشي
هزار :*خرجاتهم من حوايجها* صقررر واااااش هدو
صقر :*تبلوكة عاد ضار أو بقا تيشوف فيها أو فالوراق لي فيديها كانت هزار كلها تتڤيڤري
صقر : *تيحاول يتحكم فأعصابو* أش وصل لعندك هدو هاااه هضري *هزار رجعة بلور*
هزار : سسمح ليا ممعرفتش ... م
مزال مكملاتش هضرتها شدها من يديها بجهد أو جرها البيت دخلها أو ردخ الباب برجليه أو غدي مقرب لها أو هي مبعدة من عينيه أو لعروق لي كانو بارزين باين بالي معصب بزاااف .مكانتش نهائيا متوقعة الامور بهاد الجدية كلها وان الامر خطير لهاد الدرجة ودوك الملفات مهمييين بزااف بالنسبة ليه .
هزار : انا عارفة راسي غلطت أو طلبت سماحة أشنو باغي ندير مزال باش تسمح ليا *جرها من دراعها*
صقر :*من تحت سنانو* لمن كانت غادية بهادو هاااه هضري شكون لي گاليك شفريهم هضري وبلا متحاولي تكدبي *زاد ورك عليها*
هزار : حتا واااحد صدقني انا غير كانت بغيت نتاقم أو نخليك تعصب أو صافي
صقر : ههه تنتاقمي مني وااااش مكفاااكش هاد الإنتقااام لي عايش فيه أشنو مزال بغيتي من عندي انا ديما تنحاول نصلح الغلط ديالي معاك تنقلب على شحاجة لي تخليك فرحانة أو مبغيتش ندير شحاجة لي تزيد تكرهك فيا ولكن انت أشنو تديري اهزااااار اااااش ديما تتقلبي ليااا غير على شي حفرة باش تلوحيني فيها ونا لحااااجة لواحيدة لي تنكرها فحياتي هو بنادم لي يغدرني واااااش تتفهمي
بدا كيحك شعرو بعصبية وعقلو كيقولو شدها طويها على جوج ولا شبع فمها عگاد حتا تخوي فيها عصابك عاد سير لخدمتك مكالمي صقر بعد عليها وضرب يدو مع المراية گاع نزلها هزار سدات ودنيها أو تتحل عنيها غير بشوية لقاتو عاطيها بضهر أو تيصوت أو مزير على يديه كانت عامرة دم ...رجع لعندها خطف الملفات من يديها ...
صقر ؛ وااااش عارفة هاد الملفاااات اش فيهم *تينخض فيها* هضري معرفتيش يااك هاااد لوراق هما خدمتي كااااملة مجهود ديال 3 سنين كون طاحو فيد هداك لي بغيتي تعطيهم ليه كون خليتو فمي ناشف خليتوني على ضس عندي سلسلة فنادق ولكن غير بالفم حتا ورقة مكاينة *تيحك فلحيتو بعصبية غير مجرد فكرة أنه غدي يخصر كلشي تتخليه يحماق*
ونا لي فرحان نايض أو بغيت كيف نشد الأرباح اول مشروع تنفكر نديرو هو نبني عيااادة فداك دوار ويكون فملكك وعلى سميتك من بعد طلاق غدي تمشي تكلفي بيه انا شوف فاش تنفكر ونت فاش تتفكري كانت تتسناي غير لفرصة باش دخلي لداري أو تقلبي على شحاجة لي تهرسني أو هكا غدي ترتاحي ياااااك (تكلم كارز على سنانو ) خدمتي خط حمر سمعتي .أخير مرة تعاودي دخلي تحطي رجليك فبيتي أو تقلبي فحوايجي هااااد لمرة دازت مرة خرى مغديش نرحمك *قرب لها* أو متنسايش توصلي سلامي لهدوك لي مخدمينك رااااه مستحيل إوصلو لدكشي لي بغاو.......


گعدات هزار جنب ناموسية أو تتبكي أو تتنخصص مرضاتش تبان شفارة ...
*مكان أخر*
وعد : حياتي صبر حتا نشوف واش باقي شحاجة ديال زاج فيديك
حاطة علبة الإسعافات أو تتعقم ليه جرح
صقر : بغيت الفيلا كلها كاميرات انت تكلفي
وعد : صافي كون هاني
صقر : گالي واحد راس نخرجها من هنا او نسكنها فشي شقة صغيرة حتا دوز هاد شهرين اش بان ليك
وعد : لا غير خليها هنا هكا غدي تكون تحت عينينا ماشي بحال فشقة بوحدها غدي دير لعجب أو مغديش رضو لها لبال
صقر ؛ مبقيتش عااارف اش ندير معها بنادم تتعملو مزيان إمحنك تتعاملو خايب إمحنك
وعد : صافي احياتي برد حتا حاجة ما تستهل دير هدشي كامل على قبلو الحمد لله لوراق رجعو لنا *هز يديه*
صقر : شكرا
وعد ؛ مكاين لاش تشكرني حنا واحد *قبلة*حياتي رد بال اليديك باش ما تنزفش تاني
صقر :*ناض* واااخ المهم هاد الملفات غدي نديهم معايا الشركة حينت فيلا مبقاش فيها الأمان *ضحكات*
وعد : واااااخ أحياتي يلاه سير غدي تعطل *راسها بين عينيها أو مشا *
*عند هزار*
منى :*دخلة بجرا* اش واااقع علاش تتبكي يكما جبتيني فالهضرة
هزار :*هزات عينيها* لاااا غير كوني هانيا كلشي تقلب فالخر عليا غير انا
منى :*بردات" الله الحمد لله بعد مخرجتيش عليا اوا تستاهلي انت لي فيك العافية نزلا تتجري فرحانة أما حنا كنا غادين فالعملية هما هدوك
هزار : والله ما تتحشمي ولا عندك علاش تمرگي دوك لوراق على ما فهم عقلي رآه هما كلشي شي وثائق أو ضوسيات ديال لوطيلات ديالو كون هزيناهم كون خرجنا عليه الفهمات الخاوية *منى حلات فمها*
منى : اواااااه اش تتگولي*الكاتبة سمر الغاشي
هزار : راني شحال من مرة تنگوليك بعدي على مشاكيل ولكن سبحان الله عزيز عليك تنبشي عليهم دبا تهنيتي وليت انا تنبان لهم شفارة كلشي غدي يبقا رد معايا لبال اوف اوف تبعتك خرجتي عليا *شادة فراسها*
منى : وصافي نساي لي بغا إگول شحاجة إزيدها فمو *تدور فعينيها* شفت ناموسية مخربقة اجي واش بات عندك
هزار : بلا متبقاي تهربي من لموضوع
منى : وصافي اصحبتي سدي على موضوع لي وقع وقع دبا نساي نااااري وقلة هو لي تيصوني *جبدات تليفون من صدرها* اه هو اش غدي نگوليه دبا
هزار *وقفات* ضبري راسك معاه انا غير خليني بعيدة من هاد صداع كامل لي فيا يكفيني *دخلات لحمام*
منى : صباح النور جلال
جلال : صباح الخير منى يلاه انا تنتسناك فضورة غدي تلقايني رآه يلاه بان ليا صقر مشااا واش تقدري تخرجي عندي
منى :*تتبلع فريقها* جلال معرفت ما نگوليك
جلال :*تيترعد* مالكي اش عندك گولي
منى : المهم دوك الملفات رآه رجعناهم لصقر
جلال :*بالغوات* وااااااش تضحكو عليا *بدا فسبان*
منى ؛ بلا متبقا تخصر فالهضرة ونهااااار مزفت هدااا معاك سير نتاحر معاه ونا مالي *قطعات خرجات هزار من دوش أو شعرها فازگ تقبلات مع مراية أو تتنشف فيه
هزار: مالو أش گال ليك *مخنزرة*
منى : اش غدي إگول راك عارفة هضرتو ثفووو هاهو تاني تيصوني دبا نهرس مو هاد تليفون گاع *نترات تليفون*
هزار : أشنو بغيتي
جلال : هزار أش هاد لفعايل ياك گلتي ليا نرجع ليك جورجي ديالك ترجعي ليا حقي
هزار : انا حق علاش تتهضر اصلا دوك لوراق ماشي ديالك دوك لوراق طلعو متعلقين بالخدمة ديالو هو كانت غدي ندير اكبر غلط هو نعطيك شحاجة ماشي ديالك الا بغيتي حقك سير عندو ولا ضبر معاه
جلال : واش تتحماقي عليا هدوك لوراق ديالي الا عندك دبا جيبيهم ليا ولا تنقسم ليك فمي بالله اهزار حتا *قطعات عليه*
هزار : حتا اش واش انت حمق تتهدد فيا
جلال : انت لي وصلتيني لهاد لحالة ديما تنتيق فيك أو تتخدليني ولكن هاد لمرة تنواعدك بالي غدي تندمي ندم شديد علاش ما عطيتينيش دوك لوراق حينت داك حبيبك قريب غدي ترحمي عليه..*قطع*
هزار :*شدات فمها* نااااري
منى : مالكي اصحبتي اش گال ليك
هزار : اهئهئهئ ناري غدي يقتلو
منى : ههههه انت حمقة رآه غير خلعك يالموصيبة هداك رآه حتا دبانة مغدي يقدر يقتلها بقا ليه غير صقر ديالك لي كثافو قد جمل أو ليگارد غير محاوطين بيه غير تهناي هزار : اووووف خايفة غير يدير ليه شحاجة رآه انا لي عرفاهم مزيان اش تيسواو ...

منى : هاي هاي على ناس دبا انت غير گولي ليا واش تتبغيه ولا باغية تنتاقمي منو ولا باغية تبقاي مزوجة بيه ولا غير شهرين وطلقو. راني وليت مخربقة يااا صحيبة راااه مبقيت فهمة فيك حتا زفتة
هزار : *تتلبس حوايجها* حتا نكون فهمة فراسي انا بعد شحاجة باش نفهمك هاكي سدي ليا *سوتيامات *
منى : أري هاي هاي
هزار : مالكي *الكاتبة سمر الغاشي*
منى : شفت صدرك كبر ابنت لحرام من فعلك اش تديري ليه هاه هضري
هزار : اش غدي نكون تندير ليه
منى : باينة تديري شي قل...ة لهم أو مبغيتيش تعطيني لوصفة
هزار : هههه والله كون تندير شحاجة كون گلتها ليك باش تكبري حتا نتي دوك لمشماشات لي عندك ولكن لغالب الله غير تزوجي أو غدي تكبريهم حتى انت *تيضحكو حتا دخلات عليهم وعد*
وعد : أووو ربعة شفارين تيضحكو انتما لي جا معكم ضحك
هزار : أشنو بغيتي لاش دخلة لبيتي
وعد : هاد سؤال رآه انا لي خصني نسولو ليك أشنو بغيتي عندي لاش دخلتي لبيتي انت وهاد مسخة أو تتقلبو فيه كيفاش تجرئتي حطيتي رجليك فيه
منى ؛ مدام وعد ولكن أنا راني مدخلتش
وعد : شششش قطعي حسك رانيا سمعات هضرتكم بزوج كلها *قربات * راني گلتها ليك معمرك مغدي توصلي ليا ولا غدي تقدري توصلي لمكانة لي محطوطة فيها فعين صقر انت تتبقاي غير حدة مسخة جيعانة خدامة أو زيديك حتا هدي شفارة مبروك عليك الإسم جديد
مشات أو خلاتهم مبلوكين
منى : نااااااري شحال تتعصبني
هزار : انت وحدة متسوايش أمنى بسبابك انا وصلت هدشي أو فلخر نتفكري غير فراسك تتعيبها* ولكن أنا امدام وعد مدخلتش لبيتك
منى : هزار سمعيني انت راااك شادة فصحيح أو حتا واحد ما يقدر إدير ليك شحاجة حينت صقر هو لحيط لي مغطي عليك بردهم أما أنا راني غير خدامة فأي لحضة لقا راسي برا فيلا ونا بصارحة مبغيتش نخرج من خدمتي حينت مغديش لقا ما حسن منها فهميني
هزار : منى خرجي بغيت نبقا بوحدي
منى : وخا ولكن خصك تعرفي واحد لحاجة بالي انت صحبتي أو عزيزة عليا وخا يوقع لي يوقع غدي تبقاي ختي أو حتا حاجة مغدي تفرقنا صافي
هزار : غير بعديني على مشاكيل أو بلأخص ديال جلال
منى :*حركات راسها" صافي كوني هانيا هاهي نمرة شفتيها *هرستها على جوج* دبا غدي نتهناو بمرة مغديش مزال يفرع لنا راسنا بزوج *باستها فراسها او خرجات*.....

بعد مرور أسبوع*
وعد : الحبيبة ديالي توحشتك بزاااف
غزلان : ونا توحشتك ابنتي امضرااا كيف الجو عندك كلشي مزيان *الكاتبة سمر الغاشي*
وعد *بغا طير بالفرحة* ااااه اماما وكثر ما تصوري گاع ديك مسخة من داك نهار دارت ديك زبلة مبقاتش شااافت وجه صقر مزال ولا ديما غير عندي انا نهار على خوه اوووه

اماما ولا تيكرها أو خايف منها لا تكون جسوسة حطها شواحد من اعداء ديالو هههه حمارة خرجات على راسها هدشي مزال گاع ما بديت فالخطة لي گلتي ليا
غزلان : هههه باش تشوفي انت لي خايفة منها تخود بلاصتك هدي ما توصل حتاااا لضفرك صغير بجمالك أو قرايتك تتقارني راااسك انت بنت لوزير فريد ريحاني مع بنت لخدامة حتا فكرشها ما شابعة متبقايش تفكري فيها كيف گاليك راجلك تهلاي فيه تلحلحي ليه خلي فمك سكار رآه مستحيل إشوف شوحدة من غيرك
وعد : ااه اماما دكشي لي تندير دبا معاه هو اصلا مبقاش حامل شوفة فيها ولات مخشية غير فبيتها ههه حابس عليها لخريج مزال أو حتا حط لها لكاميرات زعمة متصوريش كيف ولا تيعملها وراه تيتسنا غير دوز هاد شهرين باش إكركبها
غزلان : الحمد لله ابنتي الحمد الله باش تهناي نيت أو تلقاي راحتك فدارك شهر رااه مبقات فيه غير 15 اليوم غير يسالي ندخلو فلخور أو صافي غدي نتهناو فمرة منها اجي ابنتي ياك متبعة دواك
وعد : اه متبعاه اماما ولكن لغيگل يلاه اليوم جاتني اوف أو طبيبة گالت ليا غير تقطعيه غدي تحبس دم مغديش مزال تشوفيها
غزلان : ماشي مشكل ابنتي الا جاتك هاد شهر شهر لا خور متبقاتش تجيك متفكريش فلولاد رآه لولاد معمرهم تايشدو رجل غير ديريها فبالك راك انت لي تشديه بحبك أو معاملتك أو إخلاصگ ليه
وعد : وي عندك صح اماما انا 3 سنين ونا معاه معمر لولاد ما كانو عائق بين حبنا ولكن أنا خايفة غير تحمل هي
غزلان : متخافيش مغديش تحمل منو ويلا حملات گاع كاين لحل غير كوني هانيا دبا ديها غير فراسك أو هاد مسخة خليها عليا منين نرجع من سافر ان شاء الله غدي نجي عندك ...او نشوفو كيف نتهناو منها
وعد : واااخ اماما يلاه بسلامة
غزلان : مع سلامة ابنتي ردي لبال راسك
*مكان أخر*
هزار عادية جاية أو شادة راسها
منى ؛ *دخلات عندها* مالكي ياك لباس *جراتها حمام*
هزار : بغيت نگوليك شحاجة *هزار تضور فعينيها*
منى : مالكي گولي
هزار : راني خايفة نگوليك شحاجة يسمعنا انت عارفة حاط ليا لكاميرات فگاع لبيت اوف خايفة غير إحطها ليا حتا فالحمام وليت تنحس بحال إلا راني فحبس ماشي فبيت
منى ؛ تهدني اصحبتي وخا بلا متقلقي أنا متأكدة مزال غدي ترجعو بحال سمن مع عسل دبا يتقلق حتا يعيا او غدي يتفش
هزار : خليني دبا منو واجي شوفي معايا هاد لحصلة لي انا فيها
منى: مالكي ياك لباس
هزار : مزال مجاتش لغيگل اصحبتي انا وليت تنشك فراسي نكون حاملة *يلاه بغات تزغرت سدات لها فمها* واش انت حمقة غدي تفضحينا صافي اصحبتي اوف
منى : ياااا سعدي ياااا فرحي طلعات صحيبتي حاملة وعليها تنشوف صدرك ولا هوكة
هزار :بلا متعصبيني راني غير شاكة ماشي متأكدة
منى : واش انت حاسبة مزيان
هزار : اه أخير مرة مشات مني لغيگل كانت قبل ما نتحرقو فداك الكخ ب 15 يوم أو هو رجع غتاصبني بصيمانة من بعد ما فاق أو دبا رآه 15 اليوم باش دخلت فشهر لخور أو مزال مشفتهاش اشنو زعمة نكون هزيت
منى : معرفتش اصحبتي صبري نسول ليك نجاة *الخدامة* رآه حتا هي مزوجة أو حاملة غدي تكون عارفة*جراتها*
هزار: واش تتقلبي تخرجي عليا مبغيت حتا واحد يعرف عفاك
منى : صافي وخا اوا صبري نمشي نجيب ليك تيست أو نجربوه گاع حنا اش گلتي
هزار : وخا ولكن واش زعمة يقدر يبين لنا دكشي مزيان
منى : اااه اصحبتي دكشي گرينيتش مكاينش لمزاح
هزار : وخا وخا *شادة فراسها* صبري نجيب ليك لفلوس
منى : اجي لهنا معندك ما تجيبي كاين باش نقضي
هزار: عندك شواحد إشوفو خبيه فصدرك اوا سيري بقاي جاية تشالي بيه
منى: وصافي اصحبتي بلا متخافي خصك دبا تجربيه فصباح تكوني مزال مواكلة والو
هزار : رآه نيت دبا مواكلة والو شهية كل نهار تنحس بها تتمشي ولات تتشدني سخفة بزاف أو رضان مرة مرة
منى : يكما غير جوع ابنت لحرام لي مسخفك أو جاية تدعقي عليا
هزار : هههه لا لا راني شاكة شحوايج تغيرو فيا
منى : أشناهما نستافدو
هزار ؛ بحال جنابي بحال لحبة بلأخص هنا
منى : معرفتش خايفة غير اكون من لبرد المهم نجربوها ونحيدو هاد شك گاع حنا مخصرين والو يلاه انا غدي نمشي نجيبها ورجع
هزار : وخا شكرا بزااااااف منى ....

صقر بستمتع بالضيف ديالو اللي سينين وهو كينتاضر القدوم ديالو لوطيل عندو شخصية كبيرة وزنها ثقيل فالبلاد هدشي غدي إزيد شهرة ديال لوطيل عندو صقر حبس لبورش وخرج بديك القلدة والطولة ديالو وكان هادىء غير شافوه لي كارد حلولو باب ودخل وكيتمشى بخطوات كولها هادءة
ليث: صقر كلشي غادي مزيان احسن جناح عندنا رآه معطي ليه هو أو لعائلة ديالو عرفتي انا ممصدقش راسي بالي هو كاين عندنا دبا كون. تشوف منافسين رآه تيمصو صباااعهم بسم *الكاتبة سمر الغاشي *
صقر : الحمد لله أشنو درتي فداك المشروع كيف غدي دكشي
ليث: ناس خدامين فيه الليل نهار غير سيمانة هدي رااه طلعوه من لرض اودي لفلوس أو ما دير أو رآه تيسلم عليك سي الحسن مع لا خديجة أو تيگولو ليك توحشوك جي طل عليهم انت وهزار
صقر : ان شاء الله بغيت هاد سبيطار دغية يكمل ناس فحاجة ليه أو تنفكر حتا نبني مدرسة اش بان ليك
ليث: علاش مترشحش گاع انت
صقر : دوك ناس راااه معايشينش راك معشتيش وسطهم باش تحس سبيطار أو المدرسة راااه حاجة أساسية
ليث: هدي خدمت لبلاد ماشي خدمتك انت
صقر : غير نكمل سبيطار غدي نبدا فيه حتا هو
ليث : ضبر لموخك
صقر :*ناض* انا غدي المهم تليفون بنا
ليث : غير كون هاني كلشي غادي مزيان صقر أش مزال درتي مع هزار تنبغي نسولك أو تنسا
صقر *مخنزر* أش بغيتي ندير معها مثلا نقتلها
ليت : لا ماشي هكاك گاع
صقر : هكاااك انا مصدوم فيها مكانتش متوقعها دير شحاجة بحال هدي وتكون وقفة مع اعدائي ضدي من بعد هدشي كامل لي درت على قبلها طعني فضهري
ليث: اش بان ليك تهضر معها تگوليك شكون مخدمها هي رآه غدي تسهل علينا الخدمة
صقر : لا مستحيل نسولها واش انت حمق هكا غدي إگولو غير خايف منهم أو عقلي غير معهم
ليث: عندك صح اصاحبي هكا مزيان وحنا قد ما طال الوقت ولا قصار غدي نجبدوهم نجبدوهم معندهم فين يتخباو
واقف صقر كيطل من النافدة الزجاجية اللي كاتبينلو كلشي واقف و داير يدو فجيبو كيشوف و الابتسامة باينة فوجهو ..
ليث : مالك اصاحبي فاش مهموم
صقر :معرفتش اصحبي تنحس براسي ميت عايش بلا روح شحاجة ناقصة
ليث: هههه علاش شكون اللي تجرأ يدير فصقر هاد لحالة
صقر : الإحساس لي تنحسو تجاه هزار كيخنقني كيعدبني كنموت فنهار مية مرة
ليث : واش لهاد الدرجة گاع تتبغيها اصحبي
صقر : وكثر ما كتخيل شحال صعيبة نبغي نستنشق ريحتها وما نلقاهاش نبغي نعنقها وما نلقاهاش نبغي غير نشوفها وما نشوفهاش معرفتش أش ندير معها مقدرش نسا دكشي لي دارت ونت عارفني تنكره بنادم لغدار وخا نحاول نرجع نتيق فيها مرة خرى منقدرش ديما غدي نبقا نتفكر دكشي لي دارت ضيعات ثقة ديالي فيها .....
ليث : غير حاول تعطيها فرصة خرى متنسايش بالي هي عرضات حياتها لخطر غير باش تنقدك مستحيل دير شحاجة بحال هكا الا مكانتش تتبغيك غير شوف اش وقع لها وقلة سخن عليها راسها بغات تلعب معاك شوية ماشي مشكيل دوزها لها هدي حتا تشوف أخرتها معاها....



طرقت باب الغرفة ودخلت وفيديها بلاطو فيه الفطور ....
رجاء . ختي هزار صباح الخير
هزار . .صباح الخير
رجاء. حطت الفطور فوق الطبلة" هذا الفطور ديالك امادموزيل
هزار . ."بضيق خاطر" غير ديه مافيا لي ياكل
رجاء . راك غدي تموتي بجوع شوفي اختي وجهك كي صفر
هزار . اوا صافي ارجاء رآه مافياش لي ياكول رآه مكاينة منين إدوز غير خوديه
رجا. .انا غانخليه ليهك غير هنا اكيد غدي إجيك جوع *الكاتبة سمر الغاشي*
مشات أو خلاتو لها خرجات وخلاتها كاتشوف
حيدات عليها لغطة يلاه قربات صينية لعندها حتا طلعات مع نيفها ريحة الزفورية ...شوية حسات بالترويعة ناضت كتجري للطواليت...تحدرات على لاڤابو كترجع و مسندة عليه لاطيح...حسات بروحها غاتطلع و هي مواكلة والو...غسلات وجها و فمها و خرجات...مفهة والو فراسها هدشي ولا مجهد عليها گاع مكانت تتحس هكا خطات خطوة و هي تشدها الدوخة...وقفات شادة فراسها حتا فاتها...توجهات خرجات و مشات طلات تتقلب بعينيها على منى لي سخراتها أو تعطلات عليها
شوية سمعات دقان
هزار : دخول
منى : هاني جيت
هزار : مالكي تعطلتي خلعتيني
منى : رآه بالكشيفة باش طلقاتني جداك ولات هاد ليامات غير مقبلاني
جبدات لها تيست الحمل دخلات هزار تتجري .دارتو و بقات كتسنا النتيجة... وكلها تترعد من لخلعة
مرو دقائق و هي كتشوف فالتيست مبنجة ..كيف طلعو ليها جوج شرطات و هي تحط يدها على فمها مامتيقاش بلي حاملة...تغرغرو عنيها من الفرحة والخلعة خرجات من الدوش و مشات لعند منى تتجري أو دخلاتها الحمام أو سدات
منى : اااش كاين واش حاملة
هزار : اااه حاملة حاملة ههههه
منى : ههه مبرووووووك عليك احبيبة
هزار : انا خايفة بزاف انت عارفة زواجي غير تفاقية أو صافي معرفتش أش غدي ندير فهاد لحصلة
منى *شدات فيديها* سمع احبيبة ماشي انت بوحدك لي مسؤولة هو لي غتصبك اوا يتحمل المسؤولية ...
هزار : هو مبقاش باغي حتا إشوف فيا كيفاش بغيتيه يتحمل هاد المسؤولية.
يوماً عن يوم ينشأ وينمو بسرعةٍ في أحشائي .. طفلي الصغير لا أعلم إن كان ذكراً أم أنثى ..مضغة أو علقة...لكنه ما زال جد صغير .. إحساس ولا أروع أن تحمل حياةً في داخلك ...روح إنسان يتكون يوماً بعد يوم ..شعوري ينقلب ما بين السعادة أمن عاطفي وفرح فنفس الوقت خوف..خوف من حالتي ...خوف من القادم والمستقبل .. من حملي المهدد فأي لحضة ... لكن سرعان ما كنت أتناسا كل شيء عندما أضع يدي على بطني ..أؤمن بنفسي وبهذا الحمل..ثمرة حبنا أنا وصقر ...
___في المساء ______⁦❤️

خرجو الجردة وجلسو انفاص لمسبح هزات وعد عينيها وشافت فتجاه البالكو دهزار ....
وعد .اكيد مشى عندها ياك شفتيه كيف دغية ناض من حدانا ومشا طلع عندها بغيت غير نعرف هاد لمسخة اش دارت فيه يلاه ماا گلنا رجع لصوابو ...
إلين : بلا متبقايش تشكي فيه بحال هكا فسيد يقدر اكون مشا غير يبدل حوايجو فالبيت عندك
وعد ."الغصة فحلقها" ل لا اناا شفتو كيف كان تيشوف فالبالكون عندها بلأخص منين شعل ضو فبيتها
_مكان__اخ_____________________

طلع لطابق الثاني توجه ديريكت لغرفتها بخطوات تابتة وقف قدام باب الغرفة حط يدو الخشنة فوق البواني وفتح لباب اول مادخل جات عينو عليها كانت خارجة من دوش لاوية فوطة عليها أو ريحة ديال صبون الورد تضرب من لحمها أو تتنشف شعرها غير شافتو تبلوكات أو بدات تتطلع الفوطة باش تزيد تغطي صدرها هو كان واقف مبلوكي أو عينيه منزلاتش من عليها جرها بجهد.لعندو أو حط شفايفو على شفايفها أو طبع قبلة على شفايفها طويلة وبقا كيبوس فشفايفها كل شفاه عطاها حقها دفعاتو بعيد عليها وحطت يدها على صدرها كاتلتقط انفاسها وفمها كايزدح من قبلتو العنيفة . . . .
وقف عاقد حجبانو والغضب بدا يسيطر عليه صقر *بالغوات* وجدي راسك بغينا نخرجو و*بقات غير تتشوف فيه *
خرج من البيت بخطوات متسارعة بدون مايتكلم ماعرفش شنو كايدير عندها ..


هزار خربقها مبقات عارفة ما تسبق ولا توخر مشات هزات فوطة أو بدات تتنشف بها رااسها
بدات تتلبس فحوايجها وخلات شعرها على راحتو لبسات كسوة حد ركبة فالبلون كاصي أو ليبا سخونة فالبيض أو زادت عليها مونطو فلون نفس الكسوة خدات بارفانها من بويسون ديور كايفوح برائحة الفواگه والعسل مع مسك الروم خدات كلوس بنكهة الفراولة حطاتو على شفاها وشافت فالمرايا ترسمات ابتسامة خفيفة وخا معرفاش فين غادية معاه اهم حاجة هي غدي إخرجو بزوج أو بغات تعترف ليه بحملها كل ساعة تتبقا تتحسس فكرشها ...نزلات تتجري فدروج خرجات الجردة لقاتهم كاملين گعدين أو تيشوفو فيها أما صقر كان فطوموبيل تيتسناها تخرج
وعد : خالتي واش صقر مگالش ليك فين غادي مع هاد مسخة
مريم : لا ابنتي مگال ليا والو راك شفتيه گعد حتا گعد أو ناض دخل فطوموبيل غدي اكون مشا معها غير تقدي شحاجة ولا. متعرفي يديها عند باها هو رآه مبقاش إتيق فيها
وعد :*عاد بردات شوية* اااه اه اخالتي غدي اكون غير هدشي نيت ..
صقر غادي بسرعة كبيرة هزااار غادية أو شادة فالكسان بكثرت ما ممخلوعة أو بلأخص دوك ضورات تتحس بكرشة كلها تترون تطلع أو تنزل أو فمها غادي بالما غدي تقية دوخها صبرات حتا عياااات
هزار : نقص سرعة *عينيها مغمضين* أووووف عفاااك نقص سرعة مقدراش
صقر عجبو الحال بغا ينتاقم نيت منها عاد زاااد فسرعة كثر هزااار مبقاتش قادرة گاع داك لماا لي تجمع فمها گشاتو بين رجليهاأو على مونطوها
صقر *بالغوات* ااااش هدشي درتي * خرج من طريق أو هز المناديل أو بدا يعطيها تمسح أو تيبعد شعرها على وجها
هزار *بالغوات* انت لي متتفهمش گلت ليك نقص راااني دوختيني ونت تدير هكا بلع*مزال مكملاتش هضرتها حسات برضان خرجات تتجري أو بدات تترض ...خوات گاع دكشي لي مثقل عليها لقات صقر فوق راسها عطاها قرعة الما
صقر : شدي غسلي وجهك
بدات تتغسل وجها أو تتمسح بدوك مناديل لي عندو فطوموبيل هزات راسها لسما أو تتنفس يلاه شداتها دوخة شدها ...
صقر : منين مريضة ديك ساعة گولها نخليوها مرة خرى
هزار :علاه فين غادين *تتشوف غير لخلا * واش عند خالتي خديجة ياك
خنزر فيها أو مشا لطوموبيل عرفاتو مزال مقلق منها أو بغاها تحزرو أو طلب سماحة ولكن هو منفخ أو هي كثر منو تما بقا..دخلات هزار لطوموبيل
صقر : دبا عجبك الحال خنزتي ليا طوموبيل بريحة رضان *تيرش المعطر أو حل شراجم تخرج ريحة
هزار : اوا انت لي بغيتي
*حطات راسها على زاج أو بقات تتمنضر أو صقر نقص سرعة على كيف كان ومرة مرة تيرمي شوفة فيها كانت بحال شي بنيوتة صغيرة گاع شعرها جا على وجها منع عليه نضر فملاميحها بقاو غدين حتا دخلو فدوار خرج صقر أو وقف قدام واحد لبلاصة ضاير بها زنگ او فيها البناية أو شلا طوب أو حديد مسطوكي خرج من طوموبيل أو قرب أو خشا يديه فجيابو أو بقا تيشوف هزار خرجات تبعاتو او حتا هي تتشوف فدكشي لي قدامها
هزار : واش هدا هو سبيطار ياك *فرحانة * خنزر فيها ورجع لطوموبيل رجعات شافت فالبناية أو هي تضحك عرفاتو بالي هدا هو سبيطار رجعات تتجري لطوموبيل دارت صمطة أو تضحك *الكاتبة سمر الغاشي*
هزار : صقر شكرا بزاف *مشافش فيها ركز فطريق بقاو غادين حتا وصلو لدار سي الحسن لي حتا هي رجعات كلها بطوب غير من برااا كانت تتبان زوينة عساك لداخل دقو أو حلات لهم العالية لي كانت فرحانة تتسلم أو تتعيط على مها ومي اجي اجي رآه سي صقر أو هزار جاو جات خديجة تتجري .....

خديجة : نهار كبير هدا بولدي صقر أو بنتي هزار
هزار : شكر اخالتي والله فرحانة منين رجعت شفتك مرة خرى اخالتي أو بصارحة عجباتي دار *هازة راسها تتشوف فصالون لي مفرش على حقو وطريقو عاد زواق فسقف أو صباغة مفتوحة ديال عنبرة أو ثرية وخا مزال مكاين ضو فدوار أو مضوين غير بالفتيلة وشمع ولكن تيبان دكشي زين
العالية : الله يخلف على سي صقر والله يغنيه من فضلو ياربي
صقر : سي الحسن مزال مجا
العالية : مشا إصلي غير لعشا فجامع دبا إجي هاهو هههه يلاه جبدناه
الحسن: اهلا تنشوف طوموبيل قدام دار تنگول هو ولا ما هو *بدا يتسالم معهم*
الحسن : اوا كيف دايرين والله حتا توحشناكم سي صقر شفتي سبيطار منين جاي مع طريق تبارك الله ناس خدامين فيه لليل نهار الله يخلف عليك
صقر : مرحبا انا درت غير الواجب
خديجة : وقفات هزار بنتي اجي معايا نوجدو لعشا انا عارفة صقر عزيز عليه ياكول تريد دبا غدي طيب
صقر : ولكن رآه غدي يتعطل الحاجة خليه مرة خرى حنا بغينا غير نطلو عليكم أو نمشيو
خديجة : إشوفكم الخير ورحمة معندكم فين تمشيو غدي تعشاو معنا ان شاء الله أو غدي تباتو حتال صباح
يلاه بغا يهضر سكتاتو ناضو لبنات تيتردو أو هزار منين حطات قزيبتها لرض أو هي عطياها غير لهضرة من داك نهار لي عقد عليها حتال هاد نهار عاودات كلشي
خديجة: انت لي غالطة خصك طلبي من رجلك سماح أو هاد زواج رآه وخا تفاقي أو فيه شهرين رآه إلا تفاهمتو ترجعو بزوج عند لعدول أو تنازلي على شروطك أو بقاي مع رجلك
هزار : انا خايفة غير من مرتو مبغيتش المشاكيل معها
خديجة : مكاين حتا مشاكيل شحال من مرا مزوج عليها رجلها وعادي رجال هما هدوك ماشي صقر اول واحد ولا أخير واحد مزوج جوج عطيها غير تيساع أو كوني مزيانة مع كلشي طال زمان ولا قصار غدي يتقبلوك يتقبلوك
بقات لا خديجة عليها بالهضرة ونصائح أو هزار حالة فمها وتتستفد حتا طاب لعشا عطات هزار لغسيل أو حطات لگصعة ديال تريد كانت تتشهي أو طبسيل اخور عزلو فيه لولاد العالية بقاو تيتعشاو أو تيضحكو حتا دخلو فالقاع ديال الگصرية بل أخص هزار لي متتاكول والو عمرات كرشها مبقاتش قادرة تنوض تغسل حتا يديها .....هزو طبلة عطاو لغسيل حطو صينية اتاي أو لفاكية أو بداو على تقرقيب ناب شوية دخلات خديجة لبيت أو عيطات على هزار نعساتها أو شعلات البوطة سخنات زيت
هزار : ولكن اخالتي غدي إبان ليك شحاجة راه كرشي دبا منفوخة غير بتريد ههه
خديجة : إبان إبان *دهنات يديها* يابسم الله يا بسم الله *بدات تدهن لها كرشها أو تتقلب لها *
هزار : ااااي اخالتي تم تيضرني
خديجة :*تضحك* ياك هاد جنب لي تيضرك *حطات عليه يديها*
هزار : اااه كيف لحبة
خديجة نوضي تگعدي راكي حاملة تكون عندك شي 13 يوم هكاك
دخل صقر دغية ناضت هزار أو بدات تتنزل فحوايجها ما فهم والو
صقر : يلاه نوضي غدي نمشيو
خديجة : واه واه فين غدي واش گاعد فالخلا ولا سير تبرك لرض معندك فين تمشي باتو معنا هاهو بيتكم لهيه شفتيه سيرو ليه هداك ديالكم وقتما جيتو نعسو فيه أو ما تزيدش معايا الهضرة عفا ولدي واه طريق خايبة أو غادي مع مرا حتا يصبح الحال أو ديك ساعة سيرو را طريق خايبة " مشات أو خلاتهم *
صقر : أش كانتو تديرو
هزار : والو كانت تتقلب ليا غير بومزوي ..
خرج صقر أو مشا لزنقة تيكمي أو هزار دخلات لبيت لي گالت لها لقات ناموسية صغيرة شوية حينت عرفات رجلها تيعجبو يتنشر ...
مشات لطواليط ولا فيها حريق الما غسلات سنيها أو جات طلقات گاع المانطات لي فوق الماريو تخشات فبلاصتها أو جرات عليها لغطا حوايجها جابو لها ضيقة مع موالفة تگرد عاد تنعس دبزات مع سوتيامات حتا حيداتهم أو حيدات حوايجها بقات غير بسوميج أو سليب أو نعسات بقات ناعسة على ضهرها أو تتحسس فكرشها ....


ير شافتو حيدات يديها من كرشها أو عطاتو بضهر هو دخل قالب وجهو سلت حوايجو بقا بوكسور أو تخشا أو جر عليها لغطا بجهد
هزار: ااااي واااش متتشوفش راك ديتيه كلو *صقر تيضحك فنفسو عاجبو لحال*
هزار جرات تاني بقات تتسناه إجر تاني مجرش تگلبات لقاتو عاطيها بضهر أو داير راسو ناعس هزات راسها من فوق المخدة أو ضارت لعندو وتنزلات شوية سمعات لكلام خديجة وعنقاتو هو بقا غير ساكت
هزار : اوا صافي انا عارفة راسي غلطت أو دبا تنطلب منك سماحة *ضار لعندها أو هي طلعات فوق منو أو خشات راسها فعنقو * صقر تنبغيك مبقيتش قدرة نصبر ونبقا نخبي كثر من هكا عفاك سمح ليا *بقا غير تيشوف فيها بدوك لعوينات لي تدوب بيهم " مغديش تگول والو
بقا تيتلمس فضهرها زير عليها أو بدأ تيعبر عن حبو لها بالبوسان مخلا حتا بلاصة فوجها ما باسها شوية حطها بجهد فناموسية أو طلع فوقها بجهد حتا غوتات
هزار: اااااه صقر ولدك ااااااااااه بشوية *تبلوكة أو بقا تيشوف فيها*
صقر : اااشنو مسمعتش عاااودي
هزار :*تضحك* ااااه ولدك انااا حاملة حاملة غير بشوية عليك راك هرستي ضهري
صقر: واش تتهضري بصح *حركات راسها*
ويدييييه كيتسااااراو مع جسمها ووصل لكرشها وبقااا كيلمسهاااااا بحااانان وقرب لوجها وبقاااااا كيشوووف فيهااااااا وصل لشفايفها دابت فيه وفحركاتو المثيرة هضر وگال بصوتو الرجولي
صقر : شفع ليك ولدي اللي فكرشك
هبط مع جسما ووصل حتى لكرشها وبقااا كيدوز بلحيتو من فووقها هزار تبورشات بانت ليه كرشها وبقااااااا كيبوس فيها ونزل مع الحوض ديالها يلحس وي بوووسو بحب بوساااات حنااااااااان وهزار غارقة فيه ...
*مكان أخر*
فين غدي اكون مشا معها ياربي غدي نحماق
وعد غادية جاية فبيتها أو كل ساعة تطل من لبالكون شافت حتا عيات أو مشات دخلات لبيتها .....
وعد : المسخة لخرى تتلعبي معايا ياك انا حدرتك الف مرة تبعدي من راااجلي ولكن انت متتفهميش انا غدي نوريك ...
بقات تتقلب فحوايجها بحال حمقة مبان لها والو مشات لكوفوز أو تتقلب على أي حاجة تستخدمها ضدها باش تخلي صقر ديما بعيد عليها أو ميبقاش يحمل شوفة فيها بقات هكاك تتقلب فحوايجها ديال لداخل حتا نقزات من وسطهم تيست أو طاحت لرض وعد شرعات عينيها أو نزلات لرض هزاتها غير شافت فيها جوج شرطات بداو دموع نازلين بحال شلال من عينيها أو تتبكي على حر جهدها وتغوت بغات تحماق. الكاتبة سمر الغاشي
وعد : لاااااا لااااا مستحيل اكون ولدو هو وعدني مغديش إقرب لها هئهئهئ علاش صقر علاش دير فيا هكا غدي تندمو دبا تشوفو انا غدي نخليكم تندمو بزووووووووووووج
مشات ناموسية ديالهم بدات تضرب فيها أو تجر لي جا قدامها بحال شي حمقة.....

رانيا : نوضي نوضي
منى : اااي أش بغيتي خليني نعس *مدوخة*
رانيا: نوضي رآه لآلة وعد بغاتك دبا
منى:*هازة قنانفها * اش بغاتني هاد لالاك
رانيا :*تتجر فيها* اوا نوضي خلاص وغدي تعرفي يلاه نوضي *الكاتبة سمر الغاشي
منى : أوووف صبري هاني نايضة ..
مشاو طلعو بجرا فدروج دقات رانيا
وعد *بصوت مخنوق* دخول ...
رانيا : لآلة وعد هاهي منى جات
وعد هزات راسها شافت فيها أو رمات لها الفلوس حدا رجليها
وعد : هدوك ديالك *منى حلات فمها*
منى : ددديالي *هزاتهم أو عنقاتهم*
وعد : اه ديالك أو كل مرة غدي تخدمي معايا مزيان غدي تشدي ضوبل
منى مخرجة عينيها فديك لحزمة الفلوس لي فيديها أو تتحسب فيهم
منى : ولكن راااه. بزاف الآلة وعد
وعد : عرفت بزاف ولكن الا خدمتي معايا أو عجباتني خدمتك نغرقك فلوس *منى تضحك
منى ،: ونا تحت امرك الآلة وعد انا تراب رجليك غير أمري
وعد *تبسمات* مزيان بغيت نعرف واش هزار حاملة ..
منى : اه حاملة من صقر *زيرات على سنيها*
وعد : *مفقصة* شحال اكون عندها
منى : معرفتش وقلة 15 اليوم
وعد : اااه كلبة غدي تندمييييي
بدات تتشخشخ گاع لي جا قدامها حتا تخلعو لبنات..
وعد : عندك رقم ديال جلال
منى :*تدور فعينيها* اه عندي علاش
وعد : عجبتيني بزاف متلقاش معاك مشكل هكا تتكون الخدمة ركبي ليا رقم ديالو بغيت نتفاهم معاه هاد ليلة باش صباح تبدا خدمتنا
منى غير تتشوف مفهمات والو
وعد : واش انت مستاعدة تعاوني معايا
منى : الا كانت غدي تبقاي فكلمتك أو تبقاي تغرقيني فلوس بحال هكا انا ماشي غير نبقا فكلمتي انا عتبريني عبد تحت رجليك هههه
وعد : اوك ركبي ليا رقمو مكاينش عندي لوقت لي نضيعو مزال أو من بعد ما نهضر معاه بغيتك تگعدي تسمع ليا مزيان اش بغيت نگول أو حلي معايا ودنيك ...
منى : هاهو رقم *گعدات* أو هاني معاك الآلة وعد أو دكشي لي تتگولي ليا غدي نديرو بالحرف غير كوني هانيا
وعد عجبها الحال مزيان حينت عرفات بالي الخلطة هكا غدي تنجح ديك ساعة ركبات الرقم ديال جلال أو شدات الخط غير جاوبها بدات تتهضر معاه أو هو غير ساكت أو تيسمع لها حتا سالات ....

نهار جديد عند ابطالنا 🌝
فاق صقر بكري حينت منين سمع خبر حملها مقدرش نعاس إطيح فعينو بكثرت الفرحة
صقر كااااان انيييييق لابس كوستيم فلكحل كولشي الصدااايف ديال القاميجة جاااااااااا يحمق لكحل جاااه يقتل اللحية مقااادو ولوجه كيضوي شفايف حووومر والهيئييبة دياااالو فارضها وقف ويديه فجيووووبو وكيطلع وينزل فهزار لي كانت غارقة فنعاس قرب لها أو بدأ تيوزع بوسات خفاف من كرشها أصدرها لفمها حتا حسات بنفس مشات عاد بعد عليها
بقات تتكسل لقات صقر حال عينيه أو تيشوف فيها أو يديه فوق كرشها
صقر : صباح النور *الكاتبة سمر الغاشي
هزار : صباح الخير حياتي
صقر : نعستي مزيان
هزار :*عنقاتو* ااااه نعست مزيان *قبلة*
صقر : يلاه نوضي خلينا نمشيو رآه مزال تبعاني الخدمة ..عرفتي هاد لخبار غدي إفرح الحاجة بزاف *جراتو*
هزار : عفاك مبغيت حتا واحد يعرف
صقر :*مطلع حاجبو* علاش زعمة
هزار : ماشي دبا خليها غير حتا نوصل شهري 3 انت عارف وعد انا مبغيتش نجرحها
صقر : ولكن شحال قدنا نخبيو كرشك غدي تكبر أو كلشي يتفضح أو اصلا حنا علاش غدي نخبيو واش تنديرو شحاجة خايبة مرتي حاملة اش فيها
هزار : فهمني غير واحد شوية غير بين ما نقادو أمورنا هما تيگولو زواجنا غير فلوراق يعني خاص بزاف ديال لحوايج تصلح عاد نخبروهم أو زايدون انا بغيتك تسكني فشي دار بوحدي ما بغيت فيلا ما بغيت قصر غير شقة صغيرة نعيش فيها مرتاحة انا وياك أو ولدنا
تيشوف فشفايفها تيتحركو جعروه طار عليهم
حتا تيسمع دقان فالباب دخان خرج من ودنيه
خديجة : ولدي يلاه رآه لفطور واجد عيط معاك على هزار ..
هزار ديك ساعة ناضت غسلات وجها أو جات لعندهم اول حاجة سبقاتها هي زلافة لحريرة بسميدة والحليب أو تتضور بعينيها لا إگول لها شواحد شربي بشوي ولات معقدة كملات فطورها أو ناضو
خديجة : بقاو أولدي معانا حتا تغداو
صقر : الله إجعل لبركة هاد لمرة نوبة ديالكم تجيو عندنا الفيلا
الحسن : ان شاء الله أولدي
سلمو عليهم أو ركبو فطوموبيل أو مشاو طريق كاملة أو صقر تيشوف فهزار أو مرة مرة فصطوب تيحيد صمطة حتا تيبوسها ويبوس كرشها ويرجع تاني يركبها ويكمل طريقو حتا وصلو ...الفيلا دخل صقر البيت عند واعد مشا ديريكت لدوش لقااا وعد ناعسة ولا نقدرو نگولو غير دايرة راسها ناعسة ....

وعد : حياتي فين كانت الليل كامل ونا نتسنا فيك
صقر : مشينا عند دار الحسن أو شدونا نباتو حشمنا منهم أو بتنا. الكاتبة سمر الغاشي
وعد : اممم علاش مديتينيش معاك ياك گلت ليك بغيت نشوفهم
صقر : مرة خرى احياتي ونديك معايا صافي
وعد :*حركات راسها* واااااخ
بدا صقر تيزرب بدا تيلبس فحوايجو بغا يخرج لخدمتو غير كمل لباس هز سوارت أو تليفون نضارات شمس باس وعد فراسها وخرج تيزرب او تليفون فودنيه سكرتيرة ديالو تتهضر معاه
*عند هزار*
هزار كانت فدوش مخشية فالبانيو أو شلا رغاوي مخشية فيهم تتغني فرحانة كملات أو مشات تتمسح لحمها لوات عليها لفوطة أو خرجات تقبلات مع لمراية تتلبس فحوايجها
منى *دخلات راسها* صباح النور حبي
هزار : أجي اجي نعاود ليك
منى : امم تتباني فرحانة ليك مع راسك
هزار على نيتها بقات تتعاود لها مخلات لها والو كلشي گالتو
هزار : منى مالكي اش عندك شفتك غير ساكتة
منى : انا مقلقة امي مريضة بزاف
هزار : مسكينة اش عندها
منى : ثقبة فالقلب أو خصني الفلوس
هزار : الله مسكينة شحال
منى : 9 مليون يلاه جمعت 2 اومزال تنجمع
هزار : اه شوفي بلا متقلقي أنا غدي نعطيك دكشي لي عندي من دهب كلو بيعيه
منى : ولكن هداك دهبك اصحبتي
هزار: حنا صحبات مبينا لا دهب لا فلوس أو غدي نشوف نضبر ليك فالفلوس حتا هما صقر حط ليا فحسابي مبلغ كبير وگالي الوقت أو زمان هدا من بعد طلاق نقدي بيهم هدوك فلوس صداقي ونا صافي غدي نبقا معاه يعني مكاين ما ندير بيهم غدي نعطيهم ليك
منى : شكرا بزاف اصحبتي يعني يلاه معايا تيريهم من لگيشية أو فنفس الوقت نبيعو دهب أو نمشيو لعند طبيب نعطيهم ليه يبدا العملية اش گلتي
هزار، صافي وخا ولكن صبري نگولها صقر
منى *بالغوات* لااا متگولي والو اصلا مغديش يبغي يخليك .... هزار : لا بالعكس
منى : اوف هزار واش ضروري تگولي كلشي
هزار : ولكن انت عارفة بالي هو منع عليا لخريج ما فيها والو نگولها ليك أو نمشيو
منى : صافي بلاش غير بقاي *يلاه غادية شداتها"
هزار : اوف منك معرفت مالكي اليوم وخا لي بغيتي الآلة يلاه كيف ندير نخرج انا
منى *فرحانة* غدي تلبسي جلابة أو غدي نخرجو من باب الخدم هداك ما تيكون فيه حتا عساس حتا واحد مغدي إجيب لنا اخبار دغية نقضيو لغراد ورجعو اش گلتي
هزار : صافي وخا المهم هاكي هاد دهب
منى : هاكي لبسي جلابة ...
هزار لبسات جلابة أو منى هضرات مع وعد باش تبدأ الخطة شوية جاية هزار لابسة جلابة أو مغطية راسها مشاو بجرا تيتسلتو بحال شفارة خرجو من لباب أو شدو طاكسي أو مشاااااو أو بقات وعد مقابلهم من لبالكون أو تضحك حتا غبرو على عينيها .....

وعد.؛ الو ماما اهئهئ حاملة ديك خانزة اماما حاملة حاملة هئ...هئ...
غزلان : *مصدومة* .بنت لمسخة لخانزة طلعت ماساهلاش وماكاضيعش الوقت بمرةةةةةةة. *الكاتبة سمر الغاشي*
وعد: تتشوف شهرين مبقا فيها والو أو تمشي ترجع لمزبلة لي كانت فيها گالت اجا علاش ما نتقلوش بالولاد هي بغات تتحداني اماما وتاخد مني كلشي (مسحت دموعها ) بسس مستحيل نخليها تفرح بالملقط ديالها ماغانخليش فرحتها تكمل والله اماما منخليه لها وخا يبقا فيا عرق واحد تيضرب
غزلان . .(بستفسار) فاش تاتفكري ابنتي
وعد : انا فكرت اماما فكرت رآه دماغي غدي يتشتت منين عرفت الخبر ونا بحال الحمقة لبارح كامل ونا فايقة عيني مشافتش نعاس لليل كامل ونا نفكر ولقيت خطة جهنامية غدي نضرب عصفورين بحجرة وحدة *بدات تتعاود لها على خطة * أو هكا اماما غدي نتهنا منهم بزوج من جلال ومن المسخة ديال هزار أو فنفس الوقت غدي يبقا وجهي نقي نخلي و منبانش فالصورة
غزلان : بنتي متتشوفيش بالي هدشي لي تديري فيه راك تتخاطري صبري ابنتي أو بلا متخلي غضب يعمي عينيك حتا نخططو لهاد لخطة ديالك مزيان أنا خايفة غير مترديش البال لشي نقطة وكلشي يتفضح أو تخرجي على زواجك
وعد : متخافيش عليا اماما كلشي مدروس مزيان حتا من لكاميرات لي حاط لها فالبيت انا عارفة فين حطهم حينت هو لي كلفني نحطهم وقفتهم هاد صباح حتا من ليگارد لي حطهم يعسو عليها درت لهم واحد المشكل بسيط تلهاو فيه حتا مشات هي فطاكسي كلشي اماما هو هداك معندك مناش تخافي
غزلان : أو ديك منى لي صحبتها متخافيش زعمة تراجع فكلامها أو تخصر ليك كلشي
وعد : هههه لا ماما غير كوني هانيا من هاد ناحية هديك راااه على قبل لفلوس مها تبيعها بلا ما تشعر
غزلان : معرفتش ابنتي المهم ردي لبال راسك أو متنسايش ترجعي ضوري ليا رآه عقلي غدي يبقا كلو غير معاك انت ...
وعد : واااخ اماما يلاه نخليك دبا جلال تيتصل بيا ...*قطعات* الو جلال...
جلال: اوا فين هاني من صباح مسمر هنا مبان حد
وعد : غير صبر هاهما جاين فطريق ربوع ساعة گاع ويكونو عندك المهم بنا تليفون باش ترسل ليا تصاور
جلال : غير كوني هانيا خاصها غير تجي باش تبد االخدمة
*فلاش باك *
هزار : *فخطرها* أوووف منك أمنى كلشي عندك مزروب ولكن انا مستحيل نخرج بلا ما نگولها صقر انا ضروري نگولها ليه عاد نمشي *هزات تليفون أو دخلات لحمام سدات عليها أو شدات الخط لعندو ...
هزار : الو ... صقر ...الو ..
سكرتيرة الاستقبالات : بونجوغ مدموزيل شكون معايا هزار : مصدومة*, واش هدا تليفون ديال صقر ولا غلطت فرقم
سكرتيرة : هو اختي فاش نقدر نعاونك؟
هزار : واش صقر مكاينش فالمكتب ديالو؟
سكرتيرة : شكون معايا بعد
هزار : مراتو
سكرتيرة :, ديزولي مدموزيل وعد مرحبامسيو صقر عندو اجتماع ميقدرش يهضر معاك دبا هو مخلي تليفون ديالو عندي
هزار تغرغرو عينيها منين گالت لها وعد
هزار : شكرا ولكن انا بغيت نهضر معاه دبا واش ممكن نعاودليك شحاجة ونت عاوديها ليه *بقات تتعاود لها وسكرتيرة منفخة*
سكرتيرة : المهم عاودي هدشي لي گلتي كامل انا غدي ندير ليك مسجل صوتي أو ديك ساعة منين يخرج من الإجتماع نعطيه يسمع اوك
هزار :*فرحانة* اه اختي أو حسن گاع أو سمح ليا برزطك على خدمتك
سكرتيرة : لا عادي مرحبا يلاه بداي ١.٢.٣ طوب
بقات هزار تتعاود ليه كلشي فداك الأوديو كامل أو تتگوليه يسمح لها حينت غدي تعطي فلوس صداق لصحبتها هي مستحيل تخلي
صحبتها فهاد المحنة گالت كلشي أو وخراتها بكلمة وحدة تنبغيييييك صقر ⁦❤️
هزار : شكرا اختي بسلامة
سكرتيرة : مع سلامة *قطعات * أووووف تگول صارطة كصيطة *رمات تسجيل فالبلاكار أو كملات خدمتها .....
منى : هزار فينك اصحبتي تحركي دغية رآه غدي نتعطلو *جراتها أو مشاو* .....

إليكي صديقتي الخائنة.. كنت أظن أن الصديق وقت الضيق كما يقال.. لكن إكتشفت أنه سبب الضيق لماذا.. لم أفعل لكي شيئاً أهكذا ترد الجميل. كيف يمكنك أن تخدعني كيف يمكنك أن تجرحني بعدما أخبرتك أسراري بعدما أخبرتك لك عن أخباري.. أنت كنت صديقتي عمري أنت كنت مالكة عقلي.. أنت كنت عيني وعقلي الذي أرى به وأفكر فيه.. لماذا جرحتني جرح الأيام بعدما جرحتنى الدنيا جرح الزمان.. مؤلمه حد
الموت عندما يكون الطعن في الظهر.. قاسيه
عندما تكون الجراح من يد من يملك الدواء...
*فطاكسي*
منى : هزار *هزات راسها* مالكي علاش تتبكي
هزار :*تتمسح دموعها* مرض خالتي فكرني غير فموت ماما توحشتها بزاف
منى :باش كانت مريضة مسكينة
هزار : كانت مريضة بسرطان فالكبدة ..مكانش عندي باش نعاونها كانت تنسمع غواتها كل ليلة كانت تنبكي بزااااف كانت تنزيد سوايع فالمعمل *خياطة* غير باش نجمع الفلوس العملية طلبت ناس ومشيت الجمعيات بزاف ديال لحوايج درتهم غير باش نقدها أو منين تجمعو الفلوس أو عطيناهم الطبيب گال لنا بالي أمي مفحلهاش غير ديها تموت وسط منكم هزيناها وجبناها وسطنا كل نهار تنشوف أمي تدوب نهار على نهار قدام عيني أو معرفاش أشنو ندير لها گالو ليا ناس نجمع الفلوس أو نخرجها برا لبلاد تم غدي يقضرو يعاونوها بديت تنجمع وخا انا عارفة بالي مستحيل مرض ماما يصبر حتا نجمع لها حينت سرطان كان سرع مني كان كل نهار تياكول كبدتها ....
*فلاش باك*
فاااقت كيف العادة هزاااار على صوت المنبه فيقات ختها أو ناضت تتجري الكوزينة تعجن أو طيب الفطور قبل ما تمشي الخدمة ...
هزااار ، نجلاااااء يلاه تحركي خلاص دي هاد جبانية الحريرة لماما رآه باردة ....
نجلاء ، وااااااخ...... حلات لباب نجلاء أو حطات جبانية الحريرة فوق طبلة أو بدات تتفيق مها ...لي كانت مغمضة عينيها أو مبتاسمة ..... بدات تتفيق فيها نجلاء. مبغاتش تفيق ...خلاتها أو خرجات تتلبس حوايجها باش تمشي المدرسة
هزار : * بالغوات ،* نجلاااااء فينك
نجلاء : راني تلبس حوايجي اوف
هزار *: تتغسل يديها من لعجينة . واش عطيتي لماما لحريرة بعد
نجلاء : أووووف عطيتها لها تضحك معايا أو ناعسة راااه مبغاااتش تفيق خليها حتا تفيق على خطرها أو تشربها
هزااار : أووووف منك معمرك ديري شحاجة كاملة رآه خصها تنوض تشربها باش تشرب دواها يلاه كملي لباسك انا نمشي نشوفها
دخلات هزار أو بدااات تتعيط عليها
هزار : ماما نوضي بركة من نعاس هاهي حريرتك كيف تتبغيها أو رآه بردتها ليك نوضي شربيها * هزار تتشوف فمها مبسمة *
هزار ؛ مااااما (بدات تتحرك فيها) مااااما عفاااك نوضي لا لاااا متخلعينيش عليك عفااااك اماما نوضي خلاص متيعجبنيش هاد ضحك (بدات تتشلشل فيها حلات عينيها لقات عينيها مقلوبين أو لحمها مثلج بدااااات تتغواااات دخلات نجلااااء تتجري تتشوف فختها معنقة مها أو تتبكي مفهمااات وااالو بداو جيراااان تيدخلو عليها البيت عماااار بنادم لي سمع لغوات تيجي تيجري لعندهم هزااار مخلات حتااا واحد إقرب لها بغاات تحماق
هزار : بعدو يديكم عليها مااااما راااه غير ناااعسة دبا تفيق نوضي أماااما عفاك متخلعينيش..عليك
حلي عينيك خليهم إشوفو بالي هما غير غالطين أنت مزال حية انت مغديش تخلينا وتمشي اهئ اهئ اهئ
رجل ١ : أش واااقع منين جااااي هاد لغوات
رجل ٢: إنا لله وإن إليه راجعون لا عيشة لي صبحات ميتة هاد صباااااح
رجل ٣: مسكينة الله يرحمها روح كانت إنسانة مزيانة متهزش فيك العين الله يتبثها على سؤال كلنا لهاااا دوام لله واش مكاينش حمد
رجل :١ موحال وقلة شاد لعسة اليوم انا غدي نمشي نعيط عليه باش نخرجو لگنازة عاد نمشي الخدمة ...
دنيا بدااات تتعمر رجااال فزنقة أو لعيالات فدار أو هزااار وختها غير لبكا بالكشيفة باش هزو هزار من على مها أو خرجوها أو سدو لباب دخلو شي عيالات تيغسلو فيها أو ناس بداو تيصبرو فبناتها دار تتعمر أو تتخوا أو بنات شركة لي سمع لخبار تيطفي المكينة أو تيجي تيجري لدار لعزااا هزااار عقلها مرفوع محسااا بحتا واااحد دنيا تضور بيها أو عينيها غير على البيت لي فيه أمها منين غسلوها كفنوها أو دخلو بناتها أو ناس لي قراااب لها إشوفوها كانت بغات تدخول هزار حبساتها سيدة لي غسلات مها
فاطمة : هزااار سمعيني غدي ندخلك ولكن بكي عليها بكا ترحمة أمك كانت إنسانة مزيانة فهاد دنيا إلا كانت عزيزة عليك بلا متحرگيها بغواتك أو تعدية بكي بكااا ديال رحمة راااه لي خدا روحها عز مني أو منك امك رآه مشات ترتاح شحال أو هي مريضة أو شادة الفراش الموت رآه رحمة أمك رااه فرحانة شوفي ضحكة لي على وجها ....هزار حركات لها راسها باش دخلها وخا الله لي عالم بها فديك اللحضة قاسحة بزاااف عليها لفراق لي صعيب بكلام فاطمة تبثها شوية دخلات لقات أمها مكفنة أو ريحة المسك هي لي تدور فداك البيت باست راسها أو طلبات منها سماحة أو خرجات جا حمد من لخدمة دخل تيجري لقاهم غدي إخرجوها دخل تسامح معها أو خرج تيمسح فدموعو دخلو رجال حطوها فنعش أو داوها بكلام الله حتا وصلوها لبلاصتها .....

هزار تتعاود أو تتبكي أو منى غير تتشوف تگلب عندها شيفور طاكسي عطاها باش تمسح دموعها... *الكاتبة سمر الغاشي
هزار: عليها مبغيتكش تشكريني حينت انت ختي أو هديك لي مريضة بحال أمي مستحيل نخلي المرض يخطفها منك أو تعيشي العيشة لي عشت انا من بعدها الأم هي الحيط الا مشا داك الحيط حتا واحد ما يرحمك *عنقاتها*
طريق كاملة أو هزار غير تتبكي كلشي تخلط عندها فديك اللحضة بدات تتمسح فدموعها أو عاد رضات البال لطريق لي كانت غير لخلا
هزار : واش مزال موصلنا *تتشوف *
منى : ههاااه لا لا قريب بقا غير شوية *يلاه بغات تهضر قطعاتها* صافي وصلنا وصلنا
هزار مصدومة تتشوف غير شجر أو طاكسي ما وقف حتال قدام واحد طوموبيل يلاه زگات شوف فشكون لي وقف فجنبها حتا دكشي دغية حل لباب أو جرها بجهد من دراعها أو حط شيحاجة على نيفها ثواني وحسات بعينيها تسدو وترخات ..
جلال : منى أري صاكها ..
منى : هاهو ... أو رآه فيه كلشي حتا لكود الا بغيتو تخرجو الفلوس
جلال : يلاه صافي غير رجعي انت
منى رجعات لطاكسي تتجري أو جلال هز هزار ااو حطها فطوموبيل لور...
رشيد.: عطينا لكارط باش نمشي مع مراد نخرجو الفلوس
جلال : مالك زربان اصحبي صبر شوية حتا نصيفط تصاور لوعد أو نمشيو بثلاتة نجبدوهم
مراد : لا غير سير انت محد سيدة مزال مدوخة قضي لغراد وحنا غير نجبدو الفلوس غدي نجيو عندك
جلال : واااخ يلاه نتلقاااو ...
رشيد ومراد ركبو فطوموبيل أو مشاو ..
*مكان أخر*
صقر: سول فيا شواحد ..
مريا :. اه مسيو صقر *وقفات* مدام وعد خلات ليك واحد تسجيل
صقر *حل لباب ودخل* وخا جيبيه ليا منين نسالي سمعو ..
ليث *دخل كيف لعجاجة * أوووف عيت خرجتيها منا اليوم اصحبي *تسرح فوق واحد الفوتوي*
صقر *هز عينيه * اول مرة تخدم فحياتك مزيان دكشي باش تتحس بالعيا
ليث : انت اخويا نكار الخير *ملاميحو تبدلو* صقر مالك اش كاين
صقر : معرفتش وصلني مساج من لبنك دبا *تيحك فلحيتو* هزار خرجات 300 مليون
ليت: كيفااااش علاش اش بغات دير بيهم
صقر :*تيتصل بها* متتجاوبش معرفتش اصحبي هي مگالت ليا والو
ليث : واش انت حاط لها گاع هاد المبلغ فحسابها ...
صقر : لا انا مخلي الحساب مطلوق ...
خرج تيجري ليث دخل المكتب عندو أو دار تصال بالبنك باش إوقفو الحساب ديالها أو رجع تيخاسم على صقر
ليث: واش انت حمق علاش درتي هكا
صقر : جيتيني بحال الا تتهضر على شواحدة برانية ماشي مراتي راك تتسبق الأحدات
ليث: ياك اسيدي حتا دبا انا سديت لحساب حتا تشوف اش كاين أو رجع حلو
خرج أو ردخ لباب صقر رجع لخدمتو عادي بحال ماوقع والو...من بعد نص ساعة يلاه كمل شي ضواسة قدامو حتا جاه مساج فتليفون ديالو من رقم ممعروفش ...حلوو لقا الفيديو مليي شاااافو عييينيييه حماااارووو ووجهو عرراااااق وبقاااا صدرو كيطلع ويهبط هز هاداك التيييل فالسماااا ورمااااه مع الارض حتى تشخشخ ولاااا فتاااات ضرب الطبلة بيدو حتى تقبات واخرج سمح فكوووولشششي وخرج بحاااال الوحش الثااااير خرج وهو معمي مكيشووووف وااااالو قداااامو من غييير صورة هزار وهي عريانة أو جلال فوق منها عريان أو تيبوس فيها حمااااااق ولاااا بحااال شي مصطي خرج وركب فبورش ريااااضية كطييير مع الريييح وثلاتة ديال الرااااااانج كوحل معمرين بلي كاااارد من مورااااه ركب وكسييييرا طللللق لعجاااااااجة ....

مسافة طريق كان قدام باب القصر نزل من لوطو ورما لكونطاك لعساس ودخل لداخل بخطوات متسارعة كايرمي خطوة هنا وخطوة لهيييييه أول مادخل غوت بصوت عالي والعرق مطراسي ف جبينوو دخل مكشكش داز على وعد. ماقال تا سالام
~كانت وعد.او منى فالجردة كايهضرو على دكشي غير سمعوه قفزو أو بقات ووحدة كاتشوف فالخرااااا عرفو القضية حامضة
وعد.: صقر حياتي مالك علاش كاتغوت ؟!
بعدها عليه بيد وحدة ومشا جهة ليگارد لي مكلفين باش يتبعو هزار ..
صقر :*بالغوات* عاود ليا كلشي بغيت نعرررف دبا فين كاينة بضبط ..*الكاتبة سمر الغاشي
ليگار : سس سي صقر انا معرفكش علاش تتهضر *صقر عاد زاد تزير*
صقر : أشنو واش متبعتيهاش هااااه
لكارد : انا عاديني بها غير فالفيلا ما مشات فين
مشعرش صقر حتا نزل عليه حتا عواج قدامو (طرااااااااااااااااااااااخ)...حيوان بغيت غير نعرف انا علاش تنخلصكم على خدمتكم زينا *ضرب برجليه أو مشا تيجري طلع الفوق اول حاجة دارها هز بيسي أو بقا تيشوف فدكشي لي شدات كاميرا بقا شحال تيحاول معها مبان ليه والو من غير واحد شوية فاش هزار خارجة مع منى وعد لعبات بالكاميرا بينات غير لي بغات خفات منى أو خلات غير هزار لي تتبان خارجة تتسلت هدشي لي زاد جعرو منين شافها هكاك لبسة لباس متخفية فيه أو خارجة من باب ديال لخدامين عاد زاد.تأكد زف بالبيسي أو تيغوت بغاااا يحمااااق ...
مريم : ولدي ليث عفاك گولي اش وقع مال صقر فهاد الحالة هضر أولدي متخلعنيش
ليث *شدها* غير تهدني اخالتي غير شي مشاكيل فالخدمة انا غدي نطلع نشوفو ..بلا متخلعي صافي ..*حركات راسها*
باس راسها وطلع لعندو لقاه واقف فالبالكون .أو خاشي يديه فجيابو .
ليث : صقر تهدن اصحبي ضروري غدي لقاوهم غير كون هاني *شاف تليفون لقاه تيصوني* صقر واش هاد نمرة هي لي صيفطات ليك داك الفيديو *هز راسو*
صقر : * شد تليفون* الوووو الوووو هضر الكلب ويلا كانت رجل جي واجهني الووو
جلال : ههههههه أحسن تخويرة هي هدي اسي صقر كيف جاتك قضرنا نضحكو عليك مزيان هزار ديالي أو دكشي لي فكرشها ولدي او ماشي غير هدشي قضرنا حتا نصبو عليك باش نعيشو أو نكملو حياتنا بزوج هههه
صقر كارز على سنيه يلاه بغا يهضر قطع عليك
صقر : الكلب قطع *رجع تيتصل بيه* ثفووو طفا تليفون نااااااري كون كان واقف قدامي دبا اش غدي ندير فيه *كلو تيترعد*
ليث: صقر خصك تحكم فراسك اصاحبي رآه هما دكشي لي بغاو غير إعصبوك ويهرسوك حتا دبا ما وقع والو
صقر : كيفااااش ما وقع والو واش ضحكو عليا ردوني بحال شي دمدومة مفهم حتا لعبة تنحس بشمتة ونت تتگولي موقع والو
ليث: وخلينا نفكرو غير بالعقل تنواعدك غدي لقاوهم ونجيبهم ليك بحال لكلاب حتا لعند رجليك هما غدي إندمو على هدشي لي دارو *عنقو أو تيبوس فراسو *
صقر :.بغيتك هاد الليلة تعلم الحدود بثلاثة جوية بحرية أو برية باش مايخرجوش من المغرب وبغيت تفرق تصاورهوم أو تحط مكافأة كبيرة لهداك لي غدي يعرف فين كاينين بغيتهم اليوم قبل غدا يباااانو انا مغديش نتهنا ولا نرتاح حتا نعدبهم أو نربيهم مزيااااااان جبد لگارو شعلو و بقى كايكمي و كايشوف في الارض كايحاول ما أمكن يسيطر على راسو ..



هزار حلات عينيها شوية تتشوف ضباب بدات تتوضح لها صورة بشوي بشوي تتسمع أصوات مجهدة وضحك. *الكاتبة سمر الغاشي*
جلال : ههههه تغنضرنا اصاحبي ناري شحال الفلوس زوينين عاد وليت تنحس بطعم تغنضيرة والله وخا نخدمو حياتنا كاملة مع داك جلاخة ديال ياسر مغدي نشدو بحال هاد الفلوس هدو هما لبريكولات صحاح ليلة وحدة غرقنا فلوس طلعات ديك وعد عندها الكلمة ة لحرام أو ضاربة حسابها مزيان ضربات عصفورين بحجرة وحدة بعدات هزار على رجلها وبعداتنا حتا حنا على رجلها اودي سعداتو دايرة هاد لحالة كلها عليه
مراد.: سمعو كل واحد غدي إشد 100 مليون يلاه ارشيد حسب هاد الخير أو فرق دكشي بتساوي رااااه درهم هو لخر مغدي نتعاطق معاك فيه
فضيلة : هههه اوا انا ما تنتسال والو زعمة
مراد : كل واحد يعطي 10 لمليون لمي
جلال *باس راسها * انت الواليدة هي لكل فلكل كلشي ديالك الله اودي
فضيلة: انا مبغيت والو غير نشوفكم مرتاحين أو عايشين عيشة مخيرة هداك هو رباح عندي جلال ولدي سير شوف ديك خيتي الا فايقة تنوض تعشا رآه حطيتو رآه غدي يبرد يلاه ...جلال: وخا أمي
هزار بدات تتحل عينيها بدات هازة راسها و تتشوف فسقف ماشي سقف بيتها دورت عينيها مزيان ماشي لقصر هدا حيت لبيوت كلهم فلقصر عندهم نفس التصميم نزلات عينيها لقات راسها عريانة ومغطية بيزار خفيف بيض دغية جراتو عليها مفاهمة والو شوية بدات تتفكر بشوي بشوي أو تترجع داكرة بالي كانت فطاكسي مع منى أو كيفاش منى قدرات تضحك عليها أو دير فيها هما دكشي لي معمرها توقعاتو فحياتها كلها هي منى تقدر شي نهار تغدرها بدات كتبكي يلاه بغات تهز حوايجها تلبسهم حتا تتسمع للباب تيتحل وجلال دخل
هزار !!! 😮 انت !!!!!
جلال:: اه احبيبة هدا انا توحشتيني انا درتها ليك مفاجأة عحباتك ياك
هزار : أشنو بغيتي مني ؟؟ لاش جبتيني هنا واااشنو درتي فياااا الحيوان
جلال :: ششش انا باغيك انت احبيبة انت ديالي خداوك منني وانا رجعتك دابا انا وياك غدي نعيشو بزوج تحت سقف واحد
هزار : (زيرت على سنيها) اااا انت أش تتخربق حرام عليك خليني نمشي فحالي علاش تدير فيا هكا انا أشنو درت ليك
جلال : تنبغيييييك علاش مبغيتيش تفهمي ويلا غير الفلوس لي خلاوك تبقاي مع داك الكيضار هاني حتا انا دبا عندي الفلوس أو غدي تعيشي معايا عيشة مخيرة لي بغيتيها غدي نحضرها ليك غدي نكملو حياتنا بزوج أو معنديش مشكل تكوني حاملة بغيتك انت ولدك أشنو مزال بغيتي (قرب وهي كتبعد) 😠 لاش كتهربي
هزار :: انت وقلة حماقيتي انا متنبغيكش واش عمرني وعدتك بشحاجة علاش تدير فيا هكا أو نزيدك حاجة خرى صقر مستحيل إخليني ليك دبا تشوف هو غدي إقربل دنيا كاملة على قبلي وغدي يلقاني أو غدي إندمك على نهار لي فكرتي فيه تحط يديك عليا
جلال :: (بلغوات) ااااوه خلعتيني بداك ميخي ديالك ههههههه غدي إكون دبا تيتمنى غير إشوفك ويشوفني ويسالي معنا بزوج احبيبة بياو بياو ⁦🔫 بلا متبقاي تحلمي صاااافي سالات القصة الحب ديالكم يا روميو أو جوليت راااه بقيت غير انا لي ليك دبا بلا ما تحاولي ضيعيني من يديك حينت غدي تندمي عليا أو بزاف ههههه خرجي خرجي تاكلي
هزار :: ماباغاش تتفهم سير خرج عطيني تيساع بغيت ربي يخض فيك الحق انت أو هدوك لي معاك اوف اش غدي ندير ياربي فهاد لحصلة توحشاك بزاف صقر معرفتش واش غدي تكون كدير دابا وواش عرف بللي انا مخطوفة
هزات حوايج لي قدامها، لبساتهم سروال كان تماك وشوميز طويلة ماابغاتوش إحط يدو عليها جمعت شعرها كوتشوفال حلات لباب وخرجات لقاتهم كاملين مجموعين على طبلة أو تيتعشاو ...أو تيضحكو
جلال : مزيان منين تتسمعي الهضرة اجي گعدي حدايا تعشاي *تيجر لها كرسي*
فضيلة : زيدي تعشاي أو بركة من لفشوش لخاوية غدي تجيبيها غير فكرشك
هزار :*بالغوات* مااااا بغيت والو منعندكم واش متتفهموش بغيت نمشي فحالي واااااا بغيت نمشي فحااااالي
مشات تتجري غادية تحل لباب لقاتو مسدود بساروت بدات تتغوات أو ضرب فالباب بحال شي حمقة حتا طاحت فالأرض أو تتبكي
فضيلة: نوض جيب ديك المدلولا دخلها البيت سد عليها واش بغيتيها تشوهنا فالعمارة
جلال : بغيت نيت نخليها باش تعرف بالي هنا غدي تبقا بلا ما تحلم تشوف زنقة مزال *مشا جرها من شعرها باش توقف*
جلال : نوضي تحركي .. *دفعاتو بجهد.*
هزار: بعد مني متقيسنيش واااش تتفهم تنكرهك الحيواااااااااان
جلال عصباتو قبسها بلا ما يشعر بجهد فكرشها حتا تقسمات على جوج أو بدات تتغوات أو هي مزيرة كرشها
جلال : ينعل طسيلت موك ياااا بنت قحبة رااااك جهلتيني هاد لليلة راني غدي نهرس موك من شي ضلعة
فضيلة جات بجرا نوضاتها أو دخلاتها البيت أو سدات عليها
رشيد : صافي اخويا برد دبا تولف دارها جديدة خليك مكالمي معها اجا هاك تنشوا ليا بها جوان گاد بيه لمجاج ....أو خلينا نفكرو فشي مشروع نخشيو فيه فلوسنا اش بان لكم نديرو مشروع واحد ندخلو فيه بثلاتة ولا كل واحد يدير مشروع ديالو راسو هاه اش گلتو......

وعد : رانيا اش هدشي فين غادين بهاد الحوايج....
رانيا : لآلة وعد هدو حوايج هزار سي صقر لي گال لنا نحرگوهم مبقاش بغا إشوف حتا شحاجة ديالها تدور فهاد البيت
منى : هههه الخطة نجحات الآلة وعد
وعد :*فرحانة* اااه مزيان اوا يلاه خرجو گاع هاد زبل ديالها من هنا طلقو راسكم بغيت يصبح صباح تكون دنيا نقية
بقات غادية أو هازة راسها لسما أو فرحانة وأخير تهنات منها ....دخلات البيتها لقات
صقر مجبد.فناموسية أو حاط يدو على راسو بغا يتشتت صدرووو كيهبط ويطلع و شعرووو مخربق و عرقااااااااان ...... بدا كيينهج و يترعد . تاارد انفااسو مزياان هز راسو على المخدة وبدا كيرد شعرو لور و كيتهدن شوية بشوية عاد بدا يفتح عينيه مزيااان ناض ثقيييل كيجر رجليه لحماام .. دخل و بقااا مقابل مع المرايااا ... كيشوف فراسو عرقااان و شعرو مخربق .. حل الما و بدا يخوي على راسوو و يفزگ عنقووو من حر لي تيحس بيه .... خرج من دوش كيمسح وجهوو بفوطة ... .. وهو لابس غي شورط بسيوور فالابيض و ملفوق عريااان
وعد.*عنقاتو من لور * عفاك حاول تنسا أو متبقاش تفكر فيها ربي بعدها علينا أو بانت على حقيقتها
صقر : قلبي على الموضوع *بدأ يخوي فالمشروب *
وعد : حياتي بركة راك ثقلتي فشراب بزاف
هز الكأس أو خرج الجردة حط القرعة شراب قدامو أو بدأ تيشرب كاس مورا كاس تيحاول ينساها تيحاول ما يبقاش يفكر فيها ولا يفكر فداك الفيديو لي غير تيتفكرو تيبغي يتفرگع بقاااا هكاك تيشرب حتا مبقاش قادر مزال يوقف على رجليه بصعوبة باش رجع البيتو لقااا وعد تتسناه لابسة واحد لغوب دو نوي فلكحل كولو مشبك وسيكسي هو كان مدوخ عينيه مغمضين غير وصل ناموسية طاح على وقفتو أو غيب وعد بغات تاكل راسها كانت من صباح أو هي لاصقة فالمراية تتقاد فراسها ليه فالخر دخل عليها سكران الحيط تيضربو الحيط لخور...
*مكان اخور*
منى : الحاجة عيطي ليا *جراتها*
نعيمة : يمكن ليا نعرف أش تديري
منى :*تترعد* مالي أش تندير
نعيمة : يكما ترضع انا فصبعي *شداتها من دراعها * شفتك وليتي متقربة بزاف من وعد أش بينك أو بينها لاش تتخططي
منى : هي غير بغاتني نجمع لها البيت أو صافي ما بيني أو بينها والو أو متنخطط الوالو
نعيمة : فينها هزار ياك صحبتك اكيد غدي تكوني عارفة أش فراسها ولاش تتخطط
منى : انا هزار صاحبتي ولكن منين تزوجات بسي صقر مبقاتش كيف كانت ولات غامضة مبقاتش تتعاود ليا والو
نعيمة : اممم عرفتي ونحصل عليك الكدوب اش غدي ندير فيك
منى : اااه غير كوني هانيا الحاجة انا والله ما تنكدب عليك
نعيمة : خرجي غبري عليا وجهك
خرجات تتجري منى لبيتها أو بقات نعيمة جمعة يديها ورا ضهرها أو واقفة قدام شرجم حاسة بالي شحاجة واقعة حينت هي عارفة هزار مزيان وخاااا متتسمعش لها ولا تدير بحسابها ولكن تتبقا غير هبيلة ونية أو هي عارفة بالي هاد نهار غدي يوصل حينت مستحيل وعد دوزها لها .....
اصبح الصباح يوم جديد على ابطالنا ،🏜
هزار بدات كتحرك فبلاصتها داايخة وراسها ضارها فتحات عينيها كتحاول تفيق حتى كتشوف جلال خارح من دوش حيد لفوطة كان واقف قدامها صولو هزار غمضات عينيها بسرعة هاربة من هول المنظر لي قدامها وقلبها غايخرح من بين ضلوعها
بدا تيلبس حوايجو قدامها ضوات وججها وحطا يديها على فمها حابسة للبكية حتى كتسمع صوتو لي كيزعزع من وراها.
هزار :بلا متحاولي تهربي .مرة خرى كتبانيلي باقي خصك تولفي دارك جديدة *تيسد سنسلة سروال*
هزار:(كتبكي) نتا بلا احسااس ومعندكش لقلب .. (قرب منها بعصبية وشدها من شعرها )
جلال:من هااد لحضة غتعلمي تسدي فمك حيت مبقاااتش نافعة معاك الحزارة دابا غتشوفي وجهي تاانيلي عمرك شتيه وملي نرجع بغيتك توجدي راسك ليااا بزز ولا بالخاطر من احسن يكون بخاطرك حيت بزز غتكرفسي بزاااف.. جاتني الفرصة لبارح ولكن ما درت والو حينت بغيت منين نكون تنعاشرك تكوني تحسي او نكون تنسمع تأوهاتك من تحتي ههه *الكاتبة سمر الغاشي*
هز تليفون ديالو وسوارتو وخرج وسد عليها بساروت خلاها مصدومة حتى من البكا مقادراش تبكي وكلامو كيتعاود فعقلها......
#مكان_اخر
صقر كيف حل عينيه اول حاجة دارها نزل الجردة ومشا ديريكت لعند لگارد
صقر : مبغيتش نسمع كلمة ملقيناهوومش ليوووم يتقطع راسكم واااحد وااحد
*كلهم تخلعو *
ش: اسي صقر ليل كامل تنقلبو أو شحال من واحد تيرسل لنا لعنوان فين شافهم أكثرهم كان غير تيتفلا حنا دبا غدي نمشيو نقلبو يلاه وصلنا واحد لعنوان من عند واحد لعساس گاليك شافهم فواحد لعمارة خدام فيها
صقر :(تعصب وخرجو عروقوو ولونو حمااار دم طااع فيه وودنو كيسووطو دخااان) أشنوووو تتسناو تحركوووووو أو ما ترجعوش لهنا حتى تجيبهم معااااااااك
صقر غادي او تيصوت لي جا قدامو تيهرسو
شاف افأرجااء جردة واي بلاصة شافها كتبالو صورة هزار وجلال كيضحكو عليه ... مشا بسرعة جهة للفوطوي لي فجردة وبدا كيهرس ويضرب برجلو فاي حاجة وكيغوت باعلى صوتو .. حتى خرجو عائلتو مرعوبين كيشوفو اش وااقع كيلقاااو صقر لي قالب دنيا ومرون كاع الجردة كولشي ترعب منو حيت ولا كيشي وحش ...اول مرة إشوفوه بهاد الحالة
جات مريم تتجري تتعيط على لگارد يشدووه مشاو لعندو كيشدو فيه وهو غيرمكيزيد يجعر وضربهم كاملين ...
صقر :(بالغوات) غنقتتتتتتتتلكم الكلااااااااب وااااحد وااااحد و غنشرب من دممممممكم
مريم :(شادة على فمها) ولدي ولدي كيضيع مني اهئهئهئهئ
ليث:(بالغوات) مااالك اصحبي اش هااد الحااالة دااير فرااااااااسك ..
مسمعش ليه وضرب وحد البوديكارد حتى طيحو كاااو تما ليث تعصبب من تصرفاتو وقرب عندو وسرفقو باش إفيق ويعرف أش تيدير ضربو حتا ضار وجهو ،
صقر بقى واقف كيلهت بلا ما يشعر دخل فليث طيحو لرض وبدا عليه بالكروشيات مريم او زيدان جاو بجراااا تيجرو فيه بالكشيفة
مريم :صقر صااااااااافي وقاااااف *تتبكي *،لااا نتاااا ماشي ولدي لي تنعرف لا اااااا انت ماشي هو ولدي صقر شووووووف حااااالتك علاااااااش هدشي كااااااامل علاااااش تدير فراسك هكااااااا
صقر داز من جنبها او مشا مهزش عينو فيها .....


هزار خرجات تتضور بعينيها مبان لها حتا واحد او طبلة كانت عامرة بالماكلة تتحس براسها فيها الموت جوع مكااالت والو من زلفة ديال لحريرة ديال لبارح يلاه رمات الخطوة حتا شافت فضيلة ورجعات ...
فضيلة : ههههه تعالي تعاااالي فيك جوع ياااك اوا غير أجي تاكلي رآه باينة فوجهك *هزار شافت فيها أو مشات قربات * انت حاملة راااك هازة روح فكرشك الله غدي إحاسبك عليها كيفما حسيتي بجوع كولي راك غدي تقتليه مسكين *جرات لكرسي هزار وگعدات تتاكول من هنا وهنا وتجبببد وتهز حتاا من لهيه أو فضيلة غير تتشوف فيها حتا كملات مسحات فمها أو هزات قرعة الما خوات فالكاس أو بدات تتشرب ..
هزار : الحمد لله الله يخلف
فضيلة : بصحة ...
يلاه بدات تتجمع فطبلة هزار ناضت معها تتعاون فيها ...
هزار : خالتي عفاك خليني نمشي عفاك حلي ليا الباب الله إخليك *صمت* عفاك والله مباقي تشوفي وجهي ونا مغديش نگول والو مغديش نجبدكم على فمي غير كوني هانيا الله إخليك بغيت نمشي فحالي انا ضروري خصني نشوف راااجلي غدي إكونو دوك شيطانات عمرو ليه راسو بالكدوب عفااااك خليني نمشي فحالي
فضيلة: كون كان بيدي كون شحال هدا حليت عليك أو خليتك تمشي ولكن معندي جهد حياتك متعلقة بحياة ولدي جلال هو لي تيبغيك معرفتش أشنو دايرة ليه عيت مبغاش يتفرق عليك والو تيدور دورة أو يرجع تاني يهضر عليك بكرشك أو قابل بيك بغيت غير نفهم أشنو عجبو فيك عطا الله لبنات ودكشي لي ضربو ضربو عليك سبحان الله معرفتش علاش تنبغي غير نكرهك ولكن فالخر تتبقاي فيا *تتشوف فيها تتبكي* سمع خودي من عندي هاد نصيحة *هزات لها راسها* حسن تبعدي على هاد العائلة قبل ما تخرج على حياتك كيف خرجات عليا أنا
هزار : مفهمتش علاش تتهضري
فضيلة : انا بحالك كانت ضحية ديال بااااه كانت مزال صغيرة وطايشة فعمري 15 سنة جيت نخدم فالفيلا عندهم ديك ساعة كان باه هو سيدها تم عندو هبة أو كلشي تيضرب ليه لحساب أو حتا واحد ما يقدر إزيد لكلامة من فوق من كلمتو كانت تنبغيه ستغلني أو طمعني طحت معاه أو حملت بولدي رشيد وخا گاع هدشي كانت معمية أو بقيت معاه حتا ولدت جلال أو مراد كان تيگولي غير صبري غدي نعتارف بولادي أو نتزوج بيك ولكن كلشي غير كدوب كان تيجي عندي غير باااش يطفئ العافية و الكبت لي فيه أو نهار عرفات مرتو *مريم* بالي كاينة عندو عشيقة ديك ساااعة تكرفسات عليا أنا ولادي رماتني لزنقة وشرداتني ونا عندي 3 لولاد صغار رشيد فعمرو 5 سنين جلال 3 سنين أو مراد فعمرو عام يلاه تيزگي الوقفة تكرفست بزااااف أو كرفست معايا حتا ولادي لا قراية لا مستقبل *هزار حالة فمها*
هزار : وااااش ولادك خوت صقر لا ما يمكنش
فضيلة : خوتو خوتو غير هو كبر فالعز أو هما عاشو وكبرو فدل أولاد غير شرعين شفتي علاش تنگوليك بعدي على هاد عائلة حينت غدي تعيشي حياتك كلها فالعداب مريم تتكره لخدمات مستحيل تقبل بيك عروسة لها عاد شفت مراتو وعد باينة فيها مرا شرانية ونت ماشي ديال لمشاكيل هبيلة ونية باينة غير من عينيك ماشي ديال هدشي تتفكريني غير فراسي اااااا ياااياي ياربي بقا فيا غير دكشي لي فكرشك مخصك غير لولاد دخلة فوسط حرب انت ماشي قدها حمدي الله أو شكريه بجلال لي واقف معاك......او تيبغيك
هزار *شادة فراسها* ولكن أنا متنبغيهش كيفاش بغيتي نعيش مع شواحد متنحس بتجاهو بوالو أو صقر ماشي هو باه انا تنحلف ليك بالي هو ماشي بحالو هو انسان مزيان هو تيبغيني أو تزوج بيا أو فرحان بولدنا انا عايشة معاه بخير حتا خطفني ولدك الله إخليك غير عاونيني باش نوصل لصقر ولا عطيني غير تليفون نهضر معاه عفاااااااك
فضيلة : دبا هاد لهضرة كاملة لي كانت تنحاجي ليك مااا دخلاتش ليك رااااسك يااااااك اوا ضبري راسك انا غدي نعطيك تهضري معاه *طارت عليها عنقاتها* حيدي انا رآه مزال مكملتش غير جوج دقايق لي عندك
هزار : انا موفقة موااااافقة شكرا بزاف *طارت عليها تاني *
فضيلة : ولايني راك مصيبة كحلة أو مدلولا
هزار :*تضحك* ههههه ونا عارفة راسي مدلولة انا تنبغيه ونا عرفاه حتا هو تيبغيني ونا مستحيل نخليه ونت راك مجربة الحب أو غدي تفهميني
فضيلة : ششش هاد لهضرة مبغيتش شواحد من دراري يسمعها من فمك
هزار : لا لا غير كوني هانيا
شوية دخل جلال يديه عامرة بتقدية غير شاف هزار فالكوزينة تتعاون مو تصدم
جلال : الواليدة شوفي واش هدشي لي خاصك *عينيه منزلهاش من على هزار*
فضيلة : ههههه وحطهم هنا ونت غدي تحطهم ليا فوق بوطة *الكاتبة سمر الغاشي
جلال : هههه صافي غير نمشي
فضيلة : غير سير أولدي الله إعرضكم سلامة أو متعطلوش لغدا راني موجدة لكم طويجين بجلبانة والقوق كيف تيعجبكم *باس راسها*
جلال : الله الواليدة الله يعطيك صحة يلاه هاني مشيت ردي لبال *غمزها*
فضيلة : غير كون هاني أولدي عيني عليها.......

رخرجات وعد من دوش فرحانة بدات تتنشف فراسها أو مقابلة مع المراية جبدات سروال طويل مفضفض فالكحل مع قميجتو خلات شعرها مطلوق حطات فوق شفايفها گلوص ديال الفرولة أو حطات حلقات كبار فودنها لبسات صندلة عالية فالگري هزات البوشيطة أو تليفونها أو نزلات لعندهم ...
وعد : خالتي عفاك بركة من لبكا انا تنواعدك غدي نخلي صقر ينساها أو يرجع كيف كان أو حسن
مريم : واااش لهاد درجة تيبغيها
وعد :*منفوخة* أش تيبغي فيها اخالتي واش انت حمقة هو غير تيحس بشمتة وصافي دكشي لي دارت ليه ديك مسخة ماشي شحاجة ساهلة ولكن غير منين يشدهم غدي يبرد
مريم : هاد بنت لخدامة بغيت ربي يخض فيها الحق كيف ضيعات ولدي بغيت ربي إضيعها فصحتها ...
وعد : امين اخالتي المهم هاني خرجت غدي نمشي حتال صالون نقاد ضفاري أو نمشي لشركة عند صقر المهم إلا تعطلت بلا متبقاو تسناوني لغدا
مريم : وخاااا ابنتي سيري الله إعاونك ...
خرجات تتجري ركبات فطوموبيل أو مشات
*مكان أخر*
بين ماهو كاينتر فسيجارة ويتنشوة على كاس نبيد لي بين يدو و كيفكر فالافكار لي كدور فراسو حتى كتجي عندو سكريتيرة
سكرتيرة : ..سي صقر هاهما الملفات لي تيحتاجو توقيع ديالك أو نسيت لبارح مااا عطيتك هاد تسجيل هاهو حتا هو حطيتو ليك فوق المكتب خرجات سكرتيرة وضار بكامل جسمو مشا جر الكرسي وگعد رما شوفة فتسجيل او زف بيه فالمجر أو بدا خدام على لوراق لي قدامو ..
ليث *حل لباب* :مالك اصاحبي شوف وجهي كيف رجعتيه خصرتي ليا جمالي دبا عجبك الحال باش غدي نصيد انا تيتيز دبا هاه دوي
صقر كيسوط ليث جلس اونفاص معاه:
ليث : حتا گلت بالي دبا بردتي أو رجعتي لخدمتك شوف تيگولي واحد راس ترجع االأمريكا خاصك تبدل الروتين شوية
صقر : كيفاش بغيتي نرجع ونخلي هاد لكلاب هنا مغديش نتهنا حتا نشدهم بيدي
ليث: دنيا كلها مقلوبة عليهم راااه غدي يتشدو غير خوي راااسك ركز فخدمتك هي اهم حاجة أو وجودك فأمريكة أو بضبط فهاد الوقت حاجة مهمة وخا دراري تم رآه واقفين على كلشي ولكن الا كانتي انت واقف على شغلك ماشي بحال أشنو غير نوجد ليك طيارة ديالك هاد العشية *تيحك فلحيتو*
صقر : واااااخ لي بااان ليك *رجع راسو لور ورما ستيلو* عندك صح انا محتاج نبدل الجو وقتما حطيت رجلي فالفيلا تتبقا تبان ليا غير هي أوووف تنحس براسي مخنوق
ليث *حط يدو على كثفو* صافي اصحبي غير براد حتا حاجة ما تستهل انا حاس بيك كلشي تيفوت
*مكان أخر*
هزار: خالتي اوا عطيني تليفون نهضر ياك گلتي ليا نكمل غير تجلاف جلبانة أو تعطيني نهضر اوا هاني كملتها
فضيلة: هههههه وخا الآلة شدي ولكن عندك تعطلي *الكاتبة سمر الغاشي
هزار : لا مغديش نتعطل دغية ...
هزار شدات تليفون أو ركبات رقم أو تطير بالفرحة يلاه تشد الخط أو گال ألو حتا سمعو شواحد مدابز مع لباب تيحل تخلعات فضيلة صحابها واحد من ولادها دغية حيدات لها تليفون من ودنيها أو قطعات فوجهو أو بقاو وقفين مصمرين تيتسناو شكون لي غدي يدخول .....
هزار شافت فيها بغضب كبير وتكلمت"
هزار : أشنو بغيتي لاااااش جاية
وعد.: هههههه جيت نشمت فيك الكلبة صافي عجبك الحال كنتي متعمدة اكيد مع انو حدرتك من الحمل أنا مستحيل نخلي ولد راجلي فكرشك مستحيل
هزار : انت وحدة حمقة خصك تمشي تعالجي من مرضك
مشات تتجري هزار لبيتها مبغاتش مزال تشوفها ولا تسمع صوتها وعد معصبة دخلات لعندها أو جراتها من شعرها بقوة ولواتو على يدها مستحيل يعيش مستحيلللللللللل
......
هزار ستجمعات قواها ودفعاتها بعيد عليها وصدرها كايطلع وينزل بعصبية
فضيلة : انت أش تديري بعدي من البنت أشنو بغيتي مزال من عندها ياك عطات تيساع راجلك علاش جاية تتقلبي مزال
وعد : انت اشاااارفة خليك بعيدة بلا مدخلي
هزار : متهضريش معها هكاااا أو متبقايش تدخلي فلي ماليكش فيه الإجهاض بيدي انا انا لي غانقرر وحتى شي حد من غيري ماعندو الحق يقرر مصير ولدي ودابا خرجي عليا يلااااااه
وعد.تعصبات ما ستحملاتش تعلي صوتها عليها أو معجبهاش دكشي لي گالت هي هكا تطيح كلمتها أو مزال مصممة تعاند معها بدون مقدمات جراتها من شعر بقوة ودفعاتها على الحيط حتى تهزو ضلوعها
وعد .كلبةةةةة خطافة رجالة والله ماا غدي نخليك تفرحي بيه غانهي دبا حياتو ونوضع حد لهاد المهزلة صقر ولادو غايكوني مني انا واااش تتفهمي الكلبة مني انا بوحدي
هزار جراتها من دراعها وخرجاتها بكل قوتها جات منشورة فالأرض
وعد.تعصبات أو ناضت مجعورة تلاحت عليها جراتها ما شعرها وطلعات معاه برجلها لكرش بقوة حتى روحها غاتخرج من بلاصتها يلاه غدي تعاودها طارت عليها فضيلة تتجر فيها وعد تسيفاااات شداااتها أو بقااات دااافعاها بجهد.أو فضيلة تتغوات مجات فين تنوض هزاااار تعاون فضيلة حتاااا كانت وعد لاحتها من لبالكون ديريكت جات وسط لشااانطي هزار بقات مصدومة أو مخرجة عينيها مشااات تتجري تطل من لبالكون لقات فضيلة غارقة فدمياتها أو ناس مجموعين عليها أو تيشيرو بصباعهم لجهة منين ترماااات
هزار *بالغوات* أشنو درتي.اااااااااا
ااه اااااااه "بصوت مخنوق بالبكى" اش درتي ء ء قتلتيهااااا المجرمة الله يخض فيك الحق هي أشنو دارت ليك اهئهئهئ خاااالتي عفااااك متموتيش لااااااااااا اهىهئهئ .....
وعد دغية هزات البوشيط ديالها أو نضاضرها بقات خارجة أو تتمسح فالبصمات ديالها رجعات سدات لباب بساروت على هزار أو مشات ديريكت المصعد ضغطات على رقم ١ خرجات تتجري منو نزلات لقات ناس مجموعين على فضيلة ا أو تيعيطو البوليس دغية ركبات فطوموبيل أو مشات أو خلات هزار حاصلة الفوق أو تتبكي مكرهاتش غير طير أو تنزل تشوف فضيلة ......
العساس : يااااك گلت ليك خلينا نتصلو بيهم راااه البوليس تيقلبو عليهم باينة فيهم مجرمين ولكن انت اصحبي راسك قاسح مبغيتيش دبا عجبك الحال مزال مطلعش نهار وقعات جريمة كون كانو ناس مزيانين گاع ما إكونو تصاورهم مجلخين الجرائد
العساس2: باش عرفت انا غدي يوقع هكا
شخص : شواحد يتصل بالبوليس أو لومبيلونص لاش تتفرجو
شخص2: مسكينة هاد سيدة راااه مستحيل تبقا عايشة شوف غير منين مليوحة
شخص 3 رااااا المجرمة رااااها تتشوف فيها من لفوق رااه هي لي رماتها
ش: اش تتسناو سيرو لباب حبسوها لا تهرب حتا إجي لبوليس هدي وقلة حمقة
هزار تتبكي أو تتگولهم ماشي انا لي قتلتها ولكن مكاين لي يسمع لها شوية وقفاااات طوموبيل ديال دراري يلاه نزلو شافو جوقة مشا مراد إشوف شكون حتا لقا مو لي منشورة تم بداااا تيغوات كلهم خوتو جاو أو بقاو يتبكااااو أو ناس تيصبرو فيهم
ش: الله إصبركم رااا المجرمة لي رماتها رااااها الفوق
هزار : *بالغوات* مااااشي انا لي قتلتها اهئهئ ماااشي انا اااااااااه اه ياربي اهئ هئ
بدات تتبكي حتا تتشوف صطافيط ديال البوليس وقفات أو لومبيلونص موراها هزو فضيلة أو لبوليس شي طلع لعند هزار أو شي شد دراري بثلاتة ركب لهم لمينوط ..أو طلعهم لصطافيط
عند.هزار غير سمعات شواحد تيحل لباب مشات تتجري..
هزار : عفااااك اخويا غير سمعني انا والله مقتلتها اهىههءهءهء رآه وعد هي لي رماتها
شرطي *تيحط لها مينوط* هاااد لهضرة گولها لهيه زيدي تحركي *دفعها بجهد*
هزار : والله العظيم مااا قتلتها علاش مبغيتيش تسمعني أناااا مضلوووومة والله مضلومة
ناس غير شافوها جاية كلهم مشاو لها
ش: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالمجرمة
ش: علاش رميتيها سيري ربي يخض فيك الحق
ش: خليها تمشي ترباااا ثفووو لقتالة لخرى
هزار : راااه ماشي انا اهىهى ءهءهء 😩
ش: سيري يالكدابة انا بغيتك تعفني فالحبس
لاحها فصطافيط
مراد : علااااااش قتلتيهااا علاااااش *شدوه لبوليسي*
شرطي : بقا بلاصتك حتا واحد ما يتحرك
كلهم كانو تيشوفو فيها بكره أو مكرهوش يقجوها هزار مبقاتش قادرة تشوف فوجهم مزال غير منزلا راسها أو عاطياها غير البكا تتحس بقلبها بغا يوقف ......

جلال :*بالغوات* صاااافي بركة مبقيتش بغيت نسمع صوتك هزاااار سكتي *سد ودنيه*
هزار : ولكن خصني نعرف واااش مصدقيني
جلال : ااااه صدقناك غير سكتي
دغية هزار رجعات فيها روح فديك اللحضة نسات كلشي أو مبقاش تيهمها أش مزال تيتسناهاا بغات غير دراري يصدقوها بقاو كلهم فواحد المكتب تيتسناو يتقدمو عند وكيل الملك تحركو الفلوس تم دكشي كان مسربي شوية خرج ليث أو معاه شي 3 محامين غادي زربان حتا شوفة مااا خصرها فيهم خرج أو هما عمرو الملف بداكشي لي بغاو أو نزل الحكم فديك ساعة جاو البوليس جروهم دراري مشاو لجهة او هزار تصدرات لجهة لخرى ....
هزار : عفاك اخويا فين غادي بيا ..
شرطي : غادين لوطيل تحركي بركة من كثرت لهضرة لخاوية يلاااااه *فعها *
دخلها لواحد.المكتب كانت فيه واحد سيدة بدات تتحيد لها فحوايجها أو عطاتها تلبس واحد لابسة ديال لحباسة حيدات لها الخاتم ديال زواج أو واحد سنسلة كانت فعنقها تدكار من عند مها أو لصقات لها واحد نمرة 112.578 شداااتها من يديها أو جراااتها غادية هزار كتبكي كتمشى وخا معرفاش فين كتحط رجليها...كتمسح دموعها بيد أو تانية كتجرها بها ...فقدت توازن تتحس براسها فاشلة او ضباب نزل على عينيها مكاين لي يسمعها تتغوت على حر جهدها انا بريئة انا مقتلتهااااش مكاين لي يسمعها هزاااار غرقااات فالحبس او تحكم عليها بكثر من 20 سنة ديال الحبس ..هاااكاك ضلم او ربي تيشوف
دفعاتها بجهد فواااحد بيت مضلم أو بدات تتسد عليها البيبان تيتسمع غير صدى ديال سواااارت تيتحركو بجهد ....
سجينة : هييي حيوانة واش انت متتشوفيش قدامك
هزار متيبان لها والو حتا وقفات فواحد ركنة عاد تتشوف بالي البيت عاااامر بنات كثر من 20 وحدة كانو بحال حك سرديل مستفين ناعسين فالأرض شي مخشي فشي
س : *دفعاتها* سيري لهيه بعدي مع بلاصتي كثرتو ياربي حينت حنااا تبارك الله عندنا تيساع بزااااف هدشي لي بقا نقصنا غير تزيدونا البشري ....
#مكان_اخر
وقفات طائرة خاصة قدام وعد وصقر شافو بعضياتهم أو طلعو من بعد ما قررو ينسااااو الماضي كامل أو يبداو صفحة جديدة قلعات طيارة بيهم لأمريكا 🚁
سجينة الأمس
لا تعتقد بانى ضعيفة
لا تفكر بأنى صغيرة
بك أو من بدونك سأعيش
.معك أو بدونك سأكون
أتركني مهمومة حزينة
لاتتركني جريحة مكسورة
احمرت عيناي من شدة الألم
أنهمرت دموعى من شدة الندم
تساقطت كسقوط الأمطار
نزلت على قلبى المحتار
اتركني فلقد مللت الانتظار
سجينة الامس تسعى للانتصار
سجينة كان جرمها الاخلاص والوفاء
يصعب عليها بعد انا احست بطعم الحرية معك البقاء
ارحل فاليوم لم يعد لك بداخلي قلب يريد البكاء
فانا اخترت ان اعيش ايامي الباقية مع اناس تعرف ما معنى الصفاء
ارحل فيا ليتك تعلم ما معني الاخلاص الوفاء
وابحث في ايامك السابقة لعلك تعلم من انا من النساء.......
كيف دخلات هزار الشومبر تم بداو تيتسدو عليها جميع البيبان عرفات بالي صاااافي هدي هي نهايتها جمعات ايديها عندها او بقات غير تتشوف فمجموعة من لعيالات تما كل وحدة كيف كتشوف فيها...هالي كتحصر على جمالها الي دخل لسجن وممكن يذبال والي كتحصر على شبابها الي غايضيع داخل قضبانه...والي شادها الغيرة منها .والي والي....وهيا وقفة على راسهم بقات تتقرب لها فسن الخمسين....وهزار خايفة كحزت لور .
سعيدة : بنتي اجي متخافيش...اجي معايا نوريك بلاصتك.. ديريني بحال ميمتك هنا راك بحالك بحال البنات معندك مناش تخافي ...
هزار غير سمعت بحال ميمتك مشعرت حتى رمات راسها على حضنها واطلقت العنان لشهيقها شدت ليها فتريكو وتكمش فيه كتبكي خرجت كاع داك القهر لي تتحس بيه
سعدية : غدي تمشي تنعسي لهيه حدا ديك البنت شهبة هاكي هاهي المانطة نعسي عليها تغطاي بها لي عجبك من بعد أو گولي لعائلتك تجيب ليك شي مانطة باش تغطاي أو حتا حوايجك إجيبوهم ليك *جات عندها مرا خرى * سلام بنتي انا فاطمة وهادي فدوى ديريها بحال ختك نعسي رتاحي وتاتنفسي واجي عندي نوريك فين تستفي حوايجك..... سمع معندك مناش تخافي هاد شومبر فيه ناس مزيانين عكس الشومبرات لخرين لي تتكون وحدة لي تتحكم فكلشي هنا رآه كلنا بحال بحال مزال غاتعرفي وتعلمي اش تولي ديري وكاين حتى ورشات وحتى اساتذة ومراكز تعليم سجناء مهم من بعد ونهضرو..
سلام ...وانا هناء وهدي فراح ...حتى ترتاحي إن شاء وغدي نتعارفو كثر أو غدي نوريك كيفاش تعلمي لطرز وراندة تلاهي الوقت والله مغدي تبقاي تحسي بالوقت دغية غدي إدوز انا رآه 5 سنين هدي ونا هنا دغية طارت دبا بقات ليا غير شي 3 شهر أو نخرج فحالي ....
شولانطية : هييي بركة من كثرت الهضرة خليونا نعسو .تلاحي من قدامي انت وياها الله إعميها لشي بعضينات هنا أو يسخن عليهم رااااسهم سعدية : شولانطية وفوتي عليك البنت. عطيها تيساع ..شافت فيها بحقد وضارت مشات لبلاصتها مع شي بنات غير شوفة فيهم تخلع
طلعو مع الدروج والمضيفة كانت كتساين فيهم كلس صقر رجل فوووق رجل والبيسي قدااامو ودوك الحجبان معقودين ولابس وااااحد سروال تجين كحل وصبرديلة بيضة تي شورت كحل من العنق ومزير عليه مبين فووورمتو وداك لوشم وحاط حداه جاكيط كحلة كويرة جاااااااااااا بفففففففف بشااااااخ
المضيفة:لالة وعد تفضلي كلسي
دارتليها لاسانتيغ أو بقات تتشوف فصقر لي كان تيبان على وجهو لقلق عكسها هي لي بغات طير بالفرحة بغات غير إمتى توصل لأمريكا أو تبدا صفحة جديدة مع صقر الخطة ديالها غادية كيف بغات ...
المضيفة :الطائرة الخاصة غادي تقلع دابا موسيو صقر كنتمنالكم رحلة موفقة دخلات عند البيلوط بدات الطيارة كتحرك
صقر حيد.لاسانتيغ أو ناض بزربة مشااا عند البيلوط تيگوليه إنزلهم دباااا البيلوط مبقا فاااهم وااااالو صقر جهل أو بدا تيخربق لهم فدكشي لي قدامهم باش إنزلوه ...
الموضيفة: الله إخليك أسي صقر رجع لبلاصتك هكاااا راك تتخاطر بحياتك أو بحياتنا
صقر :*بالغوات* وناااا تنگوليكم حبسو هاد زمر بغيت نزل فحالي
البيلوط : غدي نحبس ولكن غير رجع لبلاصتك
رجع البيلوط تيشوف قدامو أو صقر واقف على راسو حتا نزلها مشا تيزرب هز تجاكيط أو تليفون ديالو أو مشا أو وعد تبعاه
وعد: ممكن تشرح ليا أش هدشي لي تدير فيه علاش نزلتينااااااا
صقر : مستحيل نمشي فهميني العافية شاعلة فيا هنا *تيضرب فصدرو* كيفاش بغيتي نخليهم أو نمشي من بعد ماااا لقيتهم بحاااال إلا تتگولي ليا صقر يلاه نهربو أو نخليوهم *هو غادي تيزرب لطوموبيل أو وعد تبعاه أو تتخصم*
وعد : حيااااتي عفاك مااااديرش فياااا هكا هما رااااه فالسجن دبا خلي العدالة تكلف بيهم انت مبقا عندك ما دير لهم باقي
صقر : انا هو لعدااالة * طلع أو سد لباب * وعد يلاااااااه طلعي ...
وعد : أناااا معندي فين نطلع ..انا بغيت نمشي
صقر : وااااخ لي عجبك *يلاه خدم طوموبيل دغية طلعات * *الكاتبة سمر الغاشي*
وعد : أشنو زعمة غدي تخليني أو تمشي
صقر : *ديمارا بجهد* وعد عفاااااك بركة من لهضرة حتا دبا باقي الحال طيارة مزال وقفة سيري رجعي حتا نتبعك
وعد :*بغات تحماق * هههه لا تضحك عليا وقلة أناااااااااا عارفة علاش تدير هكاااااا انت تتبغيها أو مقاااادرش تبعد عليهاا هدشي لي خلاك تراااجع على كلامك فأخير لحضة
صقر : راكي غالطة!!!!!
وعد : بلا متبقااااا ضحك عليا كلشي باااين
ما خلاتوش يهضر و بدات تتضربو باقصى جهدها فصدرو و هي تتبكي و تتغوت
وعد : منين تتبغيها طلقني أصقر طلقني أش تتسنااا انت غير كدااااب كانت تتگول زوااااجك بها غير تفاااااااق صدق كثر من هكااااا وخاااا ضحكات عليك انت مزاااااال تتبغيهااااااااااااا أو تتجري موراها * كانو عينيها الحمرين بشراسة * صقر مركز مع طريق او وذنيه معاها بكلامها مبقاش قادر يركز فطريق كثر من هكا فرانا بجهد حتا كانت غادي تضرب مع الزاجة ديال الطموبيل ولكن دار يدو ليها في اخر لحظة خنزر او رجع كيسرا
صقر : علاش تديري بحال هكاااا انا قلت ليك لي عندي محتااااج شوية الوقت منقدرش نمشي ونكمل حيااااتي عاااادي بلماااا نحاسبهم واااااحد واحد على هدشي لي دارو فيا بلا ماااا تصعبيها عليااااا وعد فهميني انا عااارف بالي جرحتك بزاااااف ولكن قريب غدي نعوضك على كلشي ....
كان كيهضر مزير علا سنانو او كيزيد في سرعة او هي جاتها الدوخة او التقيا بدات كتحرك في ذراعو بجهد او شادة علا فمها..شاف فيها او وقف الطموبيل في جنب الطريق او نزل حل ليه الباب شاد فيها بدات كتقيا او دوخة شاداها جاب ليها قرعة الما او شللات فمها او شربات.
صقر بنظرة خوف
صقر : واش مزيان ضاراك شي حاجة نمشيو لكلينيك.اوعد
وعد وجهها صفار او دارت ابتسامة باهتة : لا أناااا مزيااااانة أو بزااااااف گاع
ضربات برجليها أو طلعات لطوموبيل رجع صقر لطوموبيل أو كملو طريقهم فصمت غير وصلو الفيلا نزلات تتنطر وعد ضربات الباب ديال طوموبيل بجهد أو مشات تتجري دخلات الفيلا كانو كلهم مجموعين غير شافوها بقاو مصدومين ...

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق