القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السادس

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السادس



مرحبا بكم في عالم قصص مغربية .


قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السادس

قصة ليلة لن أنساها أبدا 

قصص مغربية



 

مريم *وقفات * أشنو واقع علاش رجعتو أو مالكي تتبكي *تخشات فحضنها*
وعد : اهىهئهئ خالتي صقر تيبغيها مبغااااش يبعد عليها *صقر معصب لاح سوارت فوق طبلة أو گعد *
مريم : صقر علاش رجعتي تااااااني
صقر :*هز عينو * أنااااا مغدي فين صااافي وهدا قراري الأخير هدشي لي بغيتو تسمعو مغديش نتحرك من هناااا حتا نفااااريها مع دييييييل جدهم لكلب و مغااااديش نتهنااااا حتاااا نشوفهم بعينيا تيتعدبو على هدشي كامل لي دارو فيا ماشي أناااا لي يضحكووو عليا أو نمشي ونكمل حياتي بحال إلا ما واقع والو ....
ليث ؛ ولكن اصقر هما رآه مشدودين دبا أو حياتهم كاملة غدي دوز فالحبس علاش مزال تتقلب ...*الكاتبة سمر الغاشي*
صقر : هدشي مكافيش عندي ...
وعد : يااااااك سمعتوه أش تيگول سيد رآه تيبغيها أو گاعد تيضحك علىينا بهاد الهضرة علاش ما تگول باغي تمشي تخرجها بقااات فيك
صقر هز رجليه ضرب واحد لفاااز كان حدا راس وعد يسحابليهاا غيضربها حطات ايدها على وجها مخلووعة وكتبك جرها من ايدها معصب وكينفض فيها "
صقر : بلا متحاااااولي تستفزيني بهاد لكلام رااااني من صباااااح ونا صابر ليك * دفعهااا*
نهارت وعد وگاع لي مخبياه في نفسها سرداتو ليه خلاتو غير كيشوووف ".....
وعد : راااااه أنااااا لي غيييير صااااابرة ليك ليك اناااااا عييييت وتهديييييت ... أنااااا كلشي تنديرو غير على قبلك ولكن انت ماااا حاااسش بيا ولا حاس بالعافية لي تتحرقني من لداخل كيفاش بغيتي نتقبل راجلي اكون تيجري من وراااا مرة خرى أو نبقاااا غير تنتفرج مزال تتبغيها باينة من عينيك مقدرش تخرجها من عقلك ولا من قلبك انت ماشي راجع باااش تنتقم منها انت رجعتي باااش تخرجها حينت صعيب تعيش بلا بها
وبدات تدوي بهستيرية بدات تغوت وتضرب على صدرو ".....شنوووو بغيتيني ندييير ؟؟هء هء...فييييك أو فيهاااااا
شنوووو بغيتي عندي مابقيتش عافة راسي شكون انا...مبقيتش عارفة راسي اشنو كندير ..انت سباب فكلشي قتلتي وعد بيديك . شووف فيا واش هادي هي لي تلاقيتي اول مرة وشفتيها هاااااا ..نهار على نعار كنرجع فين اللور ....حطمتيني
وماشي نتا بوحدك لي كتعذب انا كثر منك
الا كنت مزال غنعاني بحال هاكدا الللهم نمووووووووووووو



وت حسن ليا ولا نخليك لها اء عء هء ..هزات قلبها معاه بقات فيه عرف بالي جرحها بزاف گعد أو شد فراسو وعد طلعات تتجري تتبكي أو تبعوها لبنات أمو زيدان أو ليث حتا هما حطو يديهم على كثف صقر أو طلعو بقا غير هو بوحدو فجردة جاب المشروب ديالو حطو فوق طبلة شعل گارو أو بقاااا ساعات أو ساعات گعد تم أو عقلو تيفكر ...شاف حتا عيا أو ناض طالع مع دروج بخطوات تابتة وعد تتسمع حسو دغية مشات قدام المراية بدات تتنشف شعرها أو دايرة راسها مزال تتبكي غير حل اول حاجة جات عينو عليها هي وعد أو مشا قرب لها .

بلا حتا كلمة جا موراها أو حاوطها بيديه أو خشا راسو فعنقها
صقر *بصوت روجولي* سمح ليااااا
وعد.: صقر خلينا نرجعو غداااا ونساو كلشي هنا
وعد بغات غير إمتى تهرب مبغاااتش صقر يهبش على حقيقة أو تفضح الخطة ديالها كاملة...تگلبات لعندو أو بدات تتحل فصدايف قميجتو وبان صدرو ضخم متورم كلو عضلات .جراتو من راسو وتلاحت ليه على شفايفو كتبوس وتجر وتهبط بفمها على وجهو وهبطات لعنقو بقات هابطة وايديها خدامين كيتلمسو فشعيرات صدرو ...كتبوس بطريقة احترافية حتى هزها ولواا رجليها على ضهرو...وداها لاحها فوق ناموسية بدون مقدمات...هو مولف معاها مكاينش رومانسية ديريكت لمعقول...جردها من حوايجها كلهم تلاح على شفايفها كيبوس ويتلذذ وهبط لصدرها لعب فيه بفمو ويعض حتى كتهز ...وكيمرر ايديه لبلايص اخرى ويلعب ...حتى دخل فالمعقول ديريكت ...شوية تلاح وجرها فوق منو خلاها تخدم راسها ...مرة تغوت مرة تنين مرت تنهد...عاود رجع لوضعية التحكم..دارو ربعة
الماتشات والاخير دغيا وكمل نعس على ضهرو كيلهث... كحزت راسها لدراعو عنقاتو مشات فسابع نومة...اما هو شافها نعست باس راسها أو حيد راسها بشوية من فوق كثفو وناض ديريكت لدوش دوش ولوا عليه فوطة وخرج هز باكية ديال لكارو خدا سيجارة وشعلها وهز من ثلاجة الي فالغرفة قرعة ديال فودكا خوا منها فكاس ودار فيه ثلج وخرج لبالكون...سرح عينيه كيشوف و يكمي ويشرب ..ويفكر فشخص واحد كيتوعد ليه بالي جاي
🌼صباح جديد ...
على أشعة الشمس أفقت وعد وعلى رائحة الورد تعطرت ...وعلى نسيم عليل يدغدغ أنحاء جسمها حلات عينيها .. على فطور شهي واجد كان محطوط فوق ناموسية و.عليه مشموم الورد ..و فجنبو هدية خاصة ..حلاتها وكانت علبة الشوكولا المفضلة عندها .ضحكت أو شرعات عينيها فصقر لي كان واقف ...
وعد *بالفشوش* صقر *قطعها بقبلة*
صقر: عيون صقر ....
باسها فعنقها أو مشا فمها دخلو فقبلة طويلة كان لابس بينوار كحل وداير القب
وعد.: واااش هدشي كاااامل ليا
صقر : ااه ليك *باس يديها* من اليوم غدي تبقاي ديما تنوضي تلقاي بحال هاد لفطور
وعد : امم ولكن هكا غدي تفششني أو غدي نزيغ أو تحصل فيا *قبلة"
صقر : معنديش مشكل اهم حاجة هي تسمحي ليا على أي حاجة درتها *قطعاتو*
وعد: صقر أنا مسامحك انا مبغيت والو غير تبعد عليها ديك الإنسانة من موراها غير المشاكيل عفااااك خرجها من عقلك أو خلي القانون هو لي إحاسبها خلينا نكملو حياتنا أو نساو الماضي عفاااك وعدني مغديش مزال تمشي لعندها ولا تقرب لها أو غدي تنساها صقر وعدني ...
صقر *باسها بين عينيها* تنوااااعدك احياتي يلاه فطري *غمزها*
وعد رتاحت أو بدات تتفطر صقر مشا وقف قدام البلاكار تيجبد حوايجو .......



طلع نهار جديد على هزاااار فنووم عميييق عالاقل ينسيها فالي هيا فيه ....ناضت قااافزة من بعد ما شدات واحد ضربة قوية فجنبهاااا
هييييه نوضي نتي اديك البقرة وااااش عند بااالك رااااك فوطيل ساانك اطوال ولا
بشرى : ايييه نوضي تگعدي ماشي وقت نعاس هدا هنا كاين الخدمة ماشي داركم
هزار فشلانة وشادة فجنبها
شلوطية : وتحركي تهزي يااا بنت قحبة تهزي ولا نطلع مع موك هدا *موس*
هزار ناضت بزربة أو رجعات لور أو كلها تترعد بشرى : ههههه البارح ديك شارفة سعدية هي ودوك لهبيلات ديالها گعدين إرحبو بها سيدة شنكات ولات تحسب راسها دخلة الجنة ...
شولانطية : سمعي وحلي ودنيك مزيان *تتلعب بالموس حدا عينيها* من هاااد سااااعة خصك تعودي تحتارميني انااا هي مها هنااا گاع هدو تيخدموني ويلي حاولتي طيحي كلمتي نحلف ليك بربي نخصر لموك هاد لوجه باش فرحانة أو دبااااااا *دفعاتها* سيري صاوبليااا ما نحنجر غدي تلقاي شي لعيبات فدااااك صاااك لقهوي عندك تعطلي علياااا الفطور والله حتا نجي نخشي لموك رااااسك فديك البوطة ...يلاه تحركي من قدامي....
بداو البنات كاملين تيضحكو عليها هزار مشات تتجري هزات صاك أو بدات تتقاد لها الفطور أو عينيها مبغاوش إنشفو من دموع ...
شولانطية : البنات اليوم عندكم راحة المراحيض هي بوحدها لي غدي تنضفهم .. *لكل تيضحك* أو ماشي غير المراحيض حتا الغدا الفطور العشا لي عندها شي مائونة تحطها لخدامة ديالنا جديدة هي طيب ليه..
هزار تتسمع فيهم حتا تحرق دكشي شولانطية تعصبااات حيدات لبانطوفة لي لابسة أو زفات عليها بها راااس هزار شادة فراااسها يلاه جاية لها شولانطية تكمل عليها حتا دخلات سعدية كلشي تفرق
سعدية :*بالغوات* اااااش هدشي هنااااا دقيقة غبرت عليكم هجمتو عليها ماشي حشومة عليكم يلاه فرقو عليا هاد لمجمع لي عندها شي شغل تمشي.... ليه
شولانطية هزات بنطوفتها أو مشات رجعات لبلاصتها تتصوت معجبهاش الحال هزار مشات تتجري عنقات سعدية وتتبكي أو هي تطبطب عليها ...
سعدية : شششش بركة من لبكا *هزات راسها* عينيك زوينين بركة عليهم من لبكا اجي معايا
*بعداتها علىيهم* سمع ابنتي هناااا ياااا ربحة يا دبحة خصك تغامري أو دخلي مجهدة هناااا بحالو بحال براااا واش تتفهميني أو هنا گاع كثر كاينين بزاااف ديال لحگارة ويلا شافوك منزلا راسك من نهار لول يغلبو عليك متبقايش تخافي من حتا واحد هنا كلنا بحال بحال .شوفي انا غدي نحاول ما امكن نتهلا فيك. أو نرد ليك لبال حينت دخلتي ليا لخاطري نتي من وجهك باينة بنت ناس ومربية ولكن ضروف كاتحكم عالواحد وربي هو الي كيكتب علينا معلينا غير رضاو بقضاء الله..واش فهمتي اش بغيت نوصل ليك
هزار : اااه فهمتك انا غدي نحاول نكون قوية ولكن علميني كيفاش ندير *بقات تضحك*
سعدية : وخا غدي نعاونك يلاه مسح دموعك
شوية بشوية بداو تيدخلو البنات لي كانو لبارح تيهضرو معها دغية مشات لعندهم كانت خايفة تبقا غير مع هدو دغية طمنوها أو گالو لها مشااو غير الإدارة إوقعو على شي ورقة
فراح : سمع انا غدي نهضر مع الأستادة ديالي اليوم دخلك معنا هكا مغديش تبقاي تعمري معهم گاع سوق الله يهديهم هما هكا تيديرو وقتما دخلات شواحدة جديدة تيبغيو إبينو لها سلطة ديالهم بالي رآه هما واعرين هههه بيني أو بينك ديك شولانطية بربي ما واعرة رآه حتا بولها بليل متتقدر تحبسو سيري شمي فراشها خانز بريحة البول ههههه ما بقا لها غير تحكم فناس *الكاتبة سمر الغاشي*
هزار ضحكات بجهد نسات راسها غير رمات شوفة فيها لقاتها شادة ضفارها أو تتغدد بسم
سعدية : هزار مزال مفطرتي ياك
هزار : باقي ...... سعدية : اوا أجي فطري معانا
كانت سعدية أو لبنات مجموعين كاملين على فطور واحد هزار ولا تتحس بشوية راحة منين لقات ناس بحالهم أو لجهة أخرى كانت شولانطية مع رباعة ديالها وجهم متتطلع فيه شمس كانو ناس باينة على وجهم شر مزال
كيهضرو أو كل وحدة تتعاود مشاكيل ديالها لي بيهم نسات مشاكيلها هزار حتى تحل لباب ودخلت لكارديانا الي فالممر....
زينب : يلاه لبنات الي فورشة لخياطة وجدو ريوسكم باش تمشيو والي كيقراو من دابا ربع ساعة وغاتمشيو...
أو لبنات لي بقاو بغيت منهم 5 لبنات باش ينضفو المراحيض حينت فالعشية غدي تكون تفتيشية يلاه طلقو راسكم حطات لهم مواد تنضيف أو داتهم شرحات لهزار مع مزال جديدة مفهمة والو وخلاتها تبدا تنضيف...حطت سطل عمراتو بالما ودارت فيه مواد تنضيف وبدات كتحك فطواليطات...بقا
ت شي ساعتين....

صقر تيشوف البلاكار لي فيه لمراية كيبين الناموسية اللي ناعسة فيها وعد مقابلة معاه أو تتلعب بلسانها بحركات مثيرة أو فجناب شفايفها عامر شكلاط غطسات فريزة فشكلاط أو مداااتها لصقر غير تيقرب لها يبغي يخطفها تترجع تبعدها حتا جعراتو أو مشااا لها تيبوس ويمص فشفايفها حتا سمعو دقان فالباب عاد بعد من فوقها أو مشا إكمل لباسو ...
وعد : شكوووون فالباب ...
رااانيا أو منى : حنااااا بغينا نهضرو معاك الآلة وعد إلا كانت مسالية .*صقر تيسمع فيهم *.
وعد : سيرو واحد شوية أو رجعو .باش تجمعو البيت *مشاو *
صقر جبد حوايجو كيلبس لبس دجين وتيشورط بيضاء وجبد حداء رياضي من البلاكار جديد لبسو و دار بارفان وسد البلاكار كانت وعد عينيها ببراءة كتشوف فيه ، ابتاسم ليها ودار عندها كيضحك ومشا بسها
صقر : رتاحي ما بغيتكش تعبي راااسك
وعد.: كتجر شعرها بصبعانها) ولكن أنا مرتاحة منين انت معايا انا ما بغيتكش تبعد عليا باقي *جراتو *
صقر : انا غدي نمشي لخدمتي ولكن تنواعدك غدي نرجع بكري نخرج الاميرة الصغيرة ديالي فين ما بغات... ..... وعد: بدلع)واخااا
باسها وخرج خلاها ناعسة
، تلاقى ليث مع صقر فالدروج و وقفو
ليث : هاااي هاي على ناس مصبحين فين غادي بكري ؟؟
صقر :غدي الخدمة يلاه نوصلك معايا ؟
ليث: ولكن أنا مزال مفطرتش
صقر : طلب شحاجة فشركة اجي بغيت نهضر معاك شوية *جرو *
صقر طلع فطوموبيل دار صمطة ركب ليث حداه أو مشاو .....
ليث : هضر اصحبي فاش بغيتي تهضر معايا
صقر : قررت نسد داك الموضوع مؤقتا
ليث: إنا موضوع
صقر؛ بلا ما تبدا تغابة عليا راك عارف علاش تنهضر غدي نسدو انت تتشوف الحالة لي وصلات لها وعد بسبابي انا وليت إنسان أناني تنفكر غير فراسي وعد كانت ديما وقفة فجنبي
ليث : الحمد لله منين رجعتي تتفكر بعقلك ماشي بقبلك اصحبي *ضربو فكثفو * هكاك نبغيك راااه وخاااا دير لي دير مستحيل تلقا شواحدة تتبغيك كثر من واعد
صقر: عليها انا تنفكر نسااا هاد الموضوع ولكن غير مؤقتا حتاااا ترجع الأمور كيف كانت بيني أو بين وعد وترجع تيق فيا دوك لكلاب تنقسم ليك فمي بالله حتا غدي ندمهم ولكن غير إصبرو عليا غدي يتمناو الموت مغديش يلقاوها *مزير على سنيه *
ليث : وااااخ اصحبي تهدن دبا أو خليك مركز فطريق *الكاتبة سمر الغاشي*
*مكان أخر*
وعد فاقت ناشطة ﺩﻭﺷﺎﺕ ﻭ ﺧﺮﺟﺎﺕ
ﻣﺴﺤﺎﺕ ﻟﺤﻤﻬﺎ ﻭ ﺩﻫﻨﺎﺗﻮ ﺑﻜﺮﻳﻢ ﻋﺎﺩ ﺭﺷﺎﺕ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺒﻘﻰ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ
هزات واحد لطرﻭﺱ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﺒﺎﻳﻎ
ﺗﺎﻉ ﺍﻟﻀﻔﺎﺭ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻭ ﻣﺸﺎﺕ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻨﺎﻣﻮﺳﻴﺔ ﻫﺰﺍﺕ ﺻﺒﺎﻏﺔ بيضة ﺟﻠﺴﺎﺕ ﺗﺘﺼﺒﻎ ﺿﻔﺎﺭ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻭ ﻗﺎﺩﺍﺗﻬﻢ أو كاتغني حتا سمعات دقان سمحات بدخول دخلات رانيا أو منى كيتبلحسو عليها ......

هزااار كملاااات أو كل شوية تتحس بشي وجع خفيف تيقرصها أو يرجع إشدها يلاه گعدااات أو تتلمس فكرشها باش يتهدن لوجع لي فيها حينت تتحس حتااا بضهرها غدي يتقسم... على جوج أو شحاجة سخونة تتنزل من بين فخاضها يلاه تتأكد من إحساسها أو خايفة تفقد ولدها حتا شحاجة ضرباتها..
شولانطية: شفتك گعدتي لرض نوضي تزعزعي طيبي لنا لغداااا واش غدي نبقاو بجوع حنااااا ولا. *هزار تتحاول تمالك أعصابها*
هزار : سمع سيري فوتيني عليك هاد ساعة
شولانطية : هههههههه واش سمعتوها ياك سمعتوها أش گالت ولات تتهضر شوف ليك لمنونخة حتاااا هي ولات تتهضر شوفي اغزلان *تتگفض على كمامها*, انا بلا منوسخ يدي فيها راك تتعرفيني *غمزاتها* سيري انت تكرفصي ليا عليها ...
سعدية أو لبنات كاينين أو تيشوفو ولكن مبغاوش يدخلو بغاو نيت إشوفو هزار أش غدي دير واش نصيحة ديالهم غدي دير بها ولا غدي ترجع تنزل لهم راسها...ولكن هزار كانت ميتا بلوجع فديك اللحضة بغات غير تمشي لطواليط تشوف اش دكشي لي تتحس بيه نزل معاها. *الكاتبة سمر الغاشي*
شولانطية : يلاه تحركي فرجيني فيها يااا انت يا بهيجة يلاه نوضو تگعدو
شولانطية رجعات لكرسي گعدات أو تربعات أو بقات تتشوف فيهم مستمتعة يلاه غدي تنوض غزلان لهزار هزااار وقفااات أو بدااااك سم ديال لوجع لي فيها هزاااات واحد جنوي كلشي بقا مبهوط فيها
هزار ؛*بالغوات* وااااخ يلاه أجي قربي زيدي
*غزلان رجعات اللور * إلا كانت ساخية بعمرك غير أجي قربي أو غدي تشوفي أش غدي ندير فيك إلا ما شلضتك أناااا ماشي هزار
شولانطية : هههههه غزلان متخافيش شوفي راااه كلها تترعد سيرو هجمو عليها حيدو لها دااك جنوي أو عطيوها شي هلكة ديال لعصا باش نربيوها أو نعلموها كيفاش تهز صوتها على شولانطية .أو قفراااتها منين هزات جنوي
فراح : خالتي سعدية عفاك طلقيني نعاونها رااااه غدي إقتلوها
سعدية : خليها بغيتها تعتمد على راااسها 25 ديال لحبس ماشي يوم ولا يوماين هدي رآه سنين مغديش نكونو معها ديما *گعداتها*
يلاه بهيجة وغزلان قربو لها هزاار هزااات جنوي ونزلات بيه على غزلان لكثفها بدات تتغوات أو كلشي تصدم متوقعوش تضربها گالو غير تتهدد فيها غزلان طاحت لرض أو يديها كلها عامرة دم بهيجة رجعات لور أو شولانطية تتعيط على لگارديانا تدخول تشوف
هزار :*بحال حمقة* يلاه أجي شكون مزال بغات تجرب انا مخاصرة مزال والو أنا فالحبس فالحبس وااااااش تتسمعو أناااا راااني قتاااالة قتااالة معنديش مشكل نزيد جريمة خرى بلماا تحاولو تقربو ليا مرة خرى غدي تندمو أنااااا غدي ندمكم كااااملين على هدشي كامل لي درتو فيا انتما ضيعتوني أنتما خرجتو على حيااااتي مغديش نرتاح حتا نشوفك هناااا بلاصتي يااالمجرمة ااااااااااه اااااه غدي تجيبك الوقت أو تجي تردمي بلاصتي*تتبكي تتغوت تتوجع أو شادة فكرشها سعدية مشات لعندها أوو تتحاول تهدن فيها هزار فديك اللحضة جاتها هيستيرية مبقاتش تتشوف قدامها...حتا غااابت على واعي
ش: هدي وقلة حمقة نااااري واش مشفتيهاش كيف تدير
ش: هدي خصها سبيطار الحماق ماشي الحبس
سعدية :*بالغوات* عفاااااااك اجي دغية رآه كاينين جوج هنا رواح طايحين
الگارديانا: هييييي سكات أش هاد صداع
حليمة : عفااك دغية عيطي عليهم إهزوهم
الگارديانا: مالهم أش وقع لهم ..
حليمة : غدي نشرح ليك كلشي ولكن عفاااك عطي عليهم إهزوهم بعد...
ديك ساعة عيطو على واحد جوج فرمليات جابو واحد الكرسي متنقل هزوهم فيهم أو مشاو بيهم ديريكت لواحد المستوصف...صغير
ستقبلهم فالباب واحد طبيب المسؤول وحوج فراملية تما.
طبيب : مال هدو ...؟؟
فراملية : دابزو الدكتور وحدة مضروبة فكتفها بجنوي أو لخرى عندها نزيف وقلة حاملة.....

فمستوصف السجن ومعلقين ليها سيروم.. هزار بدات تتحل عينيها .جات لعندها لفرملية
لفرملية : شدت ليها دراعها لوات فيه صمطة ديال ضغط وبدات كتعبر وتهضر ..إلا سالا ليك سيروم غانحيدو ليك وغاتجي الكارديانا تديك...
دخلات تتجري سعدية.. *الكاتبة سمر الغاشي
سعدية : الدكتور . گولي كيف بقات هاد البنت. طبيب : كانت غاتجهض لولا لطف لله قدرنا ت
نوقفو نزيف والجنين وضعو مستقر
سعدية ."خرجات عينيها"الجنين !!! و واش هزار انت حاملة علاش مگلتي ليا والو ابنتي !!
الدكتور. بلا ما تخلعو عليها خصها غير راحة أو خصها تغدية تكون متوازنة رآه فيها فقر دم خصها تبع دوااا انا عطيتها شي دوا أو مزال خصها شي دوا أخور رآه كتبتو لها تشريه
سعدية : شكرا الدكتور انا غدي نشريه لها بنتي هزار *تتمسح على راسها* علاش مگلتيش ليا حاملة كانت مغديش نخليك ...دبا ابنتي باش تتحسي
هزار : بصوت مبحوح...كنحس براسي سخفانة أو گاع عضامي مدگدكين عليا
سعدية : صافي ابنتي غير غدي تشربي دواك أو تبداي تاكلي مزيان غاتوگضي يلاه أجي معايا نوضي باش نرجعو ...
شدات فيديها أو حطات يديها على عنقها أو رمات ثقلها كامل على سعدية مسندة عليها أو غادين بشوية حتا وقفو قدام لگارديانا
سعدية : حلي اختي حلي
گارديانا : غدي دخلي غير انت اسعدية هي غدي تمشي الحبس الإنفرادي
سعديىة *مصدومة* ولكن علاش راااه هما لي جبدوها عفاك اختي لما خليها معنا رااااه مريضة شوفي حالتها
الگارديانا: انت ماشي مها يلاه دخلي *دفعاتها أو سدات لباب بقات هزار تتبكي أو شادة فالحيط غير سدات الباب بساروت رجعات لهزار دفعاتها بجهد كانت غدي تجي على فمها كون مرجعات شدات فالحيط هزار تتزرب وخا ما فيها لي يتحرك بقات غادية بها فواحد الممر طويييييل حتا وصلات لواحد لباب حلاتو أو دفعاتها حتا طاحت أو سدات عليها أو مشاااات هزار تتبكي كان لبيت صغير بزاف أو مضلم أو مااا فيه والو غير ضس أو واحد روبيني أو لشاااس فين تقضي حاجتها ...الانفرادي كيكون صعيب بزاف
*مكان أخر*
وعد : هههههه ربي إخليك انا عارفة لي كاين المهم نعول عليك أو متنساش توصي ليا عليها گاع هدوك لي تم باش يتعملو معها المعاملة لي تستهل بغيتها تعفن فسجن نسيت هي راااه حاملة كلف شواحدة باش تقتلو لها فلوسك غدي إوصلو حتال عندك ونت عارفني
محامي : مدام وعد غير تهناي من هاد ناحية كيف غرقناها فالحبس غدي نتكلف حتا بهدشي لي گلتي ليا خبارها دبا توصلك
وعد : مزيان أستاد عدنان بغيت حتا نسولك واش صقر جبد معاك شي هضرة على القضية ديالها..
المحامي: اااه كان تصل بيا فديك لليلة نيت بغا يتأكد ولكن متخافيش أنا گلت ليه دكشي لي گلتي ليا بالحرف أو هو صدق كلامي لدرجة مبقاش سول على ملف ديالها مزال
وعد : برااافو برااااافو معندي ما نتسالك يلاه نخليك دبا خصني نقطع راجلي قرب إجي المهم غداا الفلوس غدي إكونو عندك وبغيتك من هاد الليلة تزعزعها ليا فالحبس هضر معهم يتكلفو بها بغيتكم تقطعو عليها الماكلة أو شراب
محامي : وخااااا الآلة وعد غير كوني هانيا تصبح على خير .....

هزار رمات ثقلها على لحيط بصعوبة باش وقفات بقات شحال عاد وصلات روبيني بدات تتغسل وجها هزات داك دوا رمات واحد لحبة أو جمعات شوية الما فيديها أو دوزاتها بيه شربات دواها على جوع رجعات لبلاصتها أو تركنات أو بقات معلقة عينيها فسقف گاع الاحدات لي عاشتهم بداو تيدوزو بين عينيها بقات هكاك تتبكي حتا نعسات ...
*مكان أخر*
صقر جا عيااان من بعد نهار طويل داز عندو فالخدمة جااا من لخدمة دخل البيت دوش حيد تعب الخدمة أو دخل تخشا فبلاصتو كانت وعد حداه عريانة فكامل انوثها تقلب على جنبو كيشوف فيها بعينيه مجبدين وكيتأمل جسمها اللي كيبري بالنقاوة و ورطب بحال الحرير وسط فراش فاللون البيض رطب ومخاد رطبين ، دوز يدو على صدرها فاقت أو تگلبات جيهتو أو تتشوف فيه ...
وعد.( بدلع) حيااااتي جيتي *تيبوس فعنقها أو فمها*
صقر : ااام امممم ريحتك زوينة تتشهي
وعد : ههههه ااااي بشوية أصقر راك تتوجعني
جرات الغطاء تغطات، كحز عندها تالسق معاها عريان جسمها مع جسمو وعنقها أو نعسو
*مكان أخر*
فقت هزار على صوت الگارديانا تتغوات أو تتعيط بسميااااااات شوية جااات لعندها
الگارديانا : واش انت متتسمعيش صمكة لااا
هزار : مسمعتكش اختي
الگارديانا : نوضي تهزي عندك زيارة
هزار فرحات أو أول واحد طاح فبالها هو صقر ناضت بزربة ...
الگارديانا: يلاه يلاااااه واااحد وااااحد
هزار غادية معهم شادة صف أو تتقلب بعينيها على شكون لي غدي إكون تيتسناها دخلهم فواحد البيت كبير فيه لكرااااسة ديال سيما الحباسة فجهة أو جهة لخرى فيها لعائلات أو لهضرة كثيرة كلشي تيهضر بجهد أو تيبغي إگول كلشي قبل ما تكمل ديك ربوع ساعة لي عندهم هزار مزال تتقلب بعينيها على شكون لي غدي إكون بغا إزورها حتاااا بانت لها جداها نعيمة لي گاعدة أو تتشير لها بيديها باش تشوفها مشات هزار تتزرب لعندها وقفات قدامها أو منزلا راااسها لرض مقدراااش تهز عينيها فيها نعيمة شافتها هكاك جراااتها لصدرها أو عنقاتها فديك اللحضة هزار مبقاتش قادرة تحبس دموعها تفرگعات فحضنها بالبكة كانت فديك اللحضة محتاجة لشي صدر حنين لي إحس بيها ويحاوطها وتحس بلأمان هي عياااااات مبقاتش قادرة تحمل كثر من طاقتها گاع حوايج نعيمة عمروو بدموع هزار بقات تتصبرها أو تمسح على راااسها شوية بعداتها أو هزات لها راسها باش تشوف فعينيها...
نعيمة :*بصوت تيزعزع * هاااااد نهار هو لي كانت خااايفة منو هاااد نهار بضبط كانت عارفة غدي يوقع ليك هكااا حينت انا لي عارفاهم مزيان أش تيسواو عرفتها مغديش دوزها ليك ولكن انت راسك قاسح مبغيتيش تسمعي ليا كانت ديما تتنزلي بكلامي عجبك هااااااااد الحال لي وصلتي ليه هضري *تتشلشل فيها هزار غير تتبكي* مسح دموووووعك علاااااش لبكااااا علاااااش متبكيش *رمات لها كلينيكس* مسحي خناينك أو سمعيني مزيان بغيتك تعاودي ليا كلشي بغيت نعرف أش وقع على الله نقدر ندير شحاجة
هزار *مسحات دموعها* لااااا منقدر نگول ليك والو منقدرش عفااااك متبقايش تجي لعندي أو حتا متگولي لحتا واحد بالي راك جيتي عندي الله إخليك أجداااااا
نعيمة :*مصدومة* علااااااش هضري گولي علاش. *الكاتبة سمر الغاشي ⁦✍️
هزار ؛ اهئهئ منقدرش اجدا منقدرش نغامر بحياتك حتا انت عفااااك غير سيري
نعيمة *تتشوف فساعة* شوفي مبقاش بزاااف أو غدي نمشي المهم هاهي الماكلة لي تتعجبك كاينة فهاد سوبيرات أو شي خضرة ديسير شوية لحم مبخر المهم عدي حتا نرجع عندك سيمانة جاية حتا حوايجك جمعتهم ليك أو هاهما جوج مانطات انا رآه معارفة والو غير شي عيالات هنا لي گالو ليا خصك تجيبي لها لمانطات الا كانت هدي مشية ليك لولا عندها رآه مغدي تلقا باش تغطا تم مشيت شريتهم أو هاكي هاد الفلوس باش تقضي لغراد لداخل عودي رشي مع هدوك لي لداخل باش يبقاو يتعاملو معاك مزيان ولي بغيتيها هما غدي إجيبوها ليك انا كل سيمانة غدي نجي عندك أو بلا متخافي حتا واحد مغدي يعرف بالي تنجي عندك بغيت نسولك ديك لحمارة ديال منى واش حتا هي معهم
*هزار حركات لها راسها* بنت لكلبة كانت حاسة كاينة شي لعبة تم ولات غير دخلة خارجة من بيتها مكلخة *قرساطها* ديما تنگوليك بعدي منها عطي تيساع لبنادم صاااحبك اليوم هو جيبك أناااا هي عدوتك أو لآلة منى هي حبيبتك شفتي أش دارت فيك لمراااا لي مات شكون لي قتلها
هزار : وعد اجدا وعد ماشي انا تنحلف ليك
نعيمة : المهم ردي بااالك انا غدي نشوف كيف ندير نعاونك باش تبان الحقيقة غدي نمشي نرجع لديك العمارة نشوف إلا شواحد شاف شحاجة تم باش تقدر تخرجك وخا مستحيل هدشي هما غرقوك أو سلام
مديرة : يلااااه يلااااه نوضو تقاااادة وقت
كلشي ناض أو كثرت الهضرة من جديد ....
نعيمة : هااااكي هدشي أو ردي لبال راااسك متجبدي صداع مع حتا واحد تم صاااافي متخافيش أنا غدي نكون معااااااك
البوليس ضارو بالحباسة من جناب أو بقاو تيدفعو فيهم هزاااار تتسمع فصوت جداها كان مجهد بشوي بشوي غدي أو تيتنقص حتاااا مبقاتش تتسمعها گاع......



الگرديانا: وقفي انت أش دكشي عندك تم
هزار : والو غير المائونة بحالي بحال ناس
الگرديانا: مزال زيداها بالهضرة حطي دكشي كامل لي فيديك أو سيري تقااااودي من قدامي
*هزار بقات غير تتشوف..* لاااا كوليني نيت *قبساتها برجليها* تزعزعي من قدمي قبل ما نهبطهم ليك تشوفيهم بين رجليك
هزار مشااات رجعات لشومبر ديالها مااا فيديها والو من غير دوك الفلوس كون ما خباتهم فصدرها كون حتا هما مشاااو ...
*مكان أخر*
نزلات نعيمة من طوموبيل طالع لها دم وقفات ديريكت قدام العمارة
نعيمة : عفاك أسيدي واش هاد لعمارة هي لي مات فيها ديك سيدة
العساس: إيه الآلة علاش تتسولي
نعيمة :*جراتو أو عطاتو شي بركة* عفاك بغيتك تعاوني واش معرفتيش شحاجة على ديك الجريمة *الكاتبة سمر الغاشي*
العساس: انا معرف والو الآلة ولكن منين تهليتي فيا انا غدي نگوليك شحاجة ولكن متجبدينيش على فمك ما بغيت مشاكيل بلأخص مع دوك ناس باينة فيهم يديهم واصلة
نعيمة : غير دوي سرك فبير...
العساس : انا غدي نديك عند واحد رااجل هو كااان فالبالكون ديك ساعة فاش وقعات ديك الجريمة كاليك شاف الجريمة كاملة إلا بغيتي نمشي معاك برجلي حتال عندو
نعيمة :*فرحات* اااه عفاك يلاه معايا نمشيو دبا لعندو...
مشات نعيمة مع العساس حتا لشقة دقو فالباب خرجات بنتو...
العساس: بنتي واش كاين باك
البنت : اه كااااين
العساس: عيطي ليه عفااا بنتي...
الشخص: سلام عليكم
العساس: وعليكم سلام سي بشير هاد سيدة بغات تهضر معاك
الشخص: إيه مرحبا دخلو ...
بقات تتعاود ليه نعيمة أو هو غير تيسمع
الشخص: انا بغيت نعاونكم ولكن انا خايف على راسي داك نهار لي وقع دكشي مشيت حتا لكوميسارية باش نشهد بدكشي لي شافت عيني أو ربي لي شاهد من لباب جراااو عليا أو گالو ليا إلا مجمعتيش فمك غدي ندخلوك فين تربى راااك غير تتحلم بنهار المجرمة رآه كانت غير بوحدها أو مكاينة حتا شي وحدة خرى ونا نحلف بحياة بناتي اشريفة حتا شفتها بعينيا هديك لي دفعاتها اجي معايا تشوفي شفتي راا لبالكون ديالهم لهيه مقابل مع لبالكون ديالي كولشي تيبان انا مستحيل نغلط فهدشي هديك لي طيحاتها ماشي هي بنت لي دخلوها الحبس رآه روح عند الله عزيزة قد مطال وقت ولا قصار الحق إبان يبان ويلا بغيتي حتا تسجيل ديال لكاميرة نعطيه ليك ولكن بينك لبينهم متجبدينيش على فمك
نعيمة : اااه غير أراه أو خرج انت هاد سوق
الشخص: عبييير عبيييير اجي ابنتي عطي لخالتك داك تسجيل...عبير: وااااخ ابابا ...
شداتو نعيمة شكراتو أوو مشاااات.....

في المساء 🌆
وعد :اوااه إيلاف إلين حبيباتي اجي تشوفو معيا اش نلبس راني تالفة
إلين ،واش أنت مزال گاع ما لبستي طلقي راسك صقر راااه من صبااااح أو هو تيتسنااااوك التحت وقلة غدي يمشي يتعشا ويخليك ....*الكاتبة سمر الغاشي*
وعد : لااأاا بليز گوليه يصبر شوية دغية لبس حوايجي ونزل لعندو ... بليز ختاري معيا اش انلبس اوف حرت بين هذا جوج ....
إيلاف :نشوف ...(كانو جوج فساتين واحد قصير فالبيض والتاني فالحمر ...)اممم اوكي ختاري فالحمر (غدي إجيك زوين)....
وعد :الحمر 😏مي طويل جاني قديم شوية نلبس البيض حسن نيت نبان مثيرة 😉
الين :😳اوكي لمهيم غير زربي
.ابيض كان سيكس معري من الضهر وقصير ...جاها مع فصلتها واااعر
كلست وبداو لبنات كيصاوبو لها شعرها وشاعلة موسيقة هادئية .... شعرها طلعوه لها الفوق مع مكياج كان تقيل ديال الحفلات دارو لها بوكلي لشعرها .
درت الاكسيسور ...وصباط عالي فالسواد ...مع عطر المفضل ..
*مكان أخر*
كان صقر متكي على طوموبيل ديالو أو مربع يديه و تيتسنا فوعد تنزل حتا وقفات عليه نعيمة ..
نعيمة : ولدي صقر عفاك بغيت نهضر معاك فشي موضوع موهيم *صقر تيشوف فيها"
صقر:(تنهد)واخا يلاه للمكتب *نزلات وعد*
صقر:حبيبة غير سبقيني الطوموبيل
وعد.: علاش واش مبقيتيش زربان *تتخنزر فنعيمة*
صقر : مغديش نتعطل عليك غير نشوف دادا فاش بغاتني و نجي عندك واخا
وعد :اوووف بدينا تاني عنداك تعطل عليا اصلا معرفتش علاش بغاااتك أو ما جاها تهضر معاك غير حتا حنا خارجين *ربعات يديها*
نعيمة : صافي غير سير أولدي بلما تقلق مراتك انا غدي نتسنااااك حتا ترجع گاع بسلامة
صقر : إلا كانت شحاجة مهمة غير أجي معايا
نعيمة : لالا أولدي مكاينة حتا شحاجة مهمة حتا گاع ترجع غير سير
صقر : وااااخ ادادا لي عجبك *باس راسها*
وعد جراااات صقر أو داتو أو بقات مرة مرة تتشوف فنعيمة بحال إلا حساااات غدي تگوليه شحاجة على هزار غير من عينيها..


حل ليا لباب دلوطو و طلعت حداه و رجع لمكانو طريق كلها و هو كيشوف فيها غير ساهية مرة مرة تيبوس يديها باش تفيق من سهوتها وصلو ريسطو و كانت كل اضواء مطفية شدات فيدو وتمشاو الريسطو و فكل خطوة كيبداو كيضويو ضواو فجناب طريق لي كيتمشاو فيها كانت واعد ممصدقاش عينيها بداو كيدمعو صقر فاجئها بداو طالعين فشي دريجات و هو يشعل ضو فالباب دريسطو على شكل قلب و جناب كينين فالبات صغار و مكتوف فيهوم لاحسن أميرة دخلو لريسطو لي كولها مزينة بالورد و شمع فالوسط ديالها كاينة طبلة ديال جوج دالناس و مدور بيها قلب كبير بالورد الابيض و الاحمر و كان ريسطو ديال صقر كلو محجوز غير ليه هاد الليلة ولمرتو جر لها الكرسي و جلسات و هو جلس قدامها
وعد : واو اصقر دابا هاد شي كولو على قبلي ( و دموعي هبطو على خدها من الفرحة )
صقر: (هز يدو و حطها على خدها و مسح دموعها ) اه على قبل اميرتي و دابا لاش هاد دموع واش انت خاصك غير علاش تبكي
وعد : هههه انا ممصدقاش هدشي لي تنشوفو شكرا بزاف فرحتيني اعمري راك مغرقني بمفاجئاتك غدي نحماق
صقر : (حط يديه على يديها) انا اليوم جبتك هنا باش نحتافل معاك بجوج حوايج بعيد زواجنا لي كملنا 4 سنين أو بحاجة خرى هي مم اليوم غدي نبداو حياتنا من جديد نساو گاع لي داز أو نعطيو فرصة خرى لزواجنا أنا غلطت بزااااف أو كانت غدي نضيع كلشي فرمشة عين عفاك اوعد سمحي ليا
وعد: (حطات جبهتها على جبهتو) انا مسامح صقر وناااااا تنبغيك غير بوحدك أو منقدرش نتصور حياتي بلا بيك (باستو)
صقر: اري يديك
عطاتو يديها و هو يجبد خاتم من جيبو زوين مرصع كامل بالجواهر مربع و كايبري، لبسو ليها و باس يديها و هي كاتشوف فالخاتم بإعجاب. *الكاتبة سمر الغاشي*
صقر: عجبك!
وعد: اه و بزاااف 😍 ميغسي بب
باستو ففمو وهي تعنقو فرحانة شوية طلقات موسيقى أو شدها من يديها أو مشااا بها وبداو كيرقصو بكول إتقان وتحرك بكول خيفة بقاو كيرقصو بخيفة وهوما كيبتاسمو بكول سعادة كانو قراب من بعضهم لدرجة انفاسهم كانت مختلطة مع بعضها بقاو هكاك حتى سلات الموسيقى صقر مشا توجه ديريكت لواحد البوفي عامر بجميع انواع المشروبات تخوي فالكاس ديالو أو وعد مشات الطواليط تقاد مكياجها.......

وعد مشات الطواليط دخلات قادات شعرها شوية وشافت فالمراية وجها واش مقاض هزات صاااكها خرجات منو تليفون او تتصل برااانيا تتصوني مكاين لي إهزو رانيا ومنى غارقين فنعاس بدات تتصوت بحال لفعى رجعات شدات الخط التليفون منى حتى هي وااالو خشات تليفونها فصااااك أو حطاااات يديها على راااسها أو تتحاول تهدن رااااسها باش تلقاااا شي حل أو تهنا من نعيمة حتى هي هكاااا مغديش مزال تخلي أتار لهزااار فمرة فديك الفيلا...
وعد :*بالغوات* مكلخة اناااااا مكلخة كيفاااااش مفكرتش فيها اكيد اكيييد هي غدي تعاود لها كلشي اوووووف مشكلة هدي إلا نعيمة گالت شحاجة صقر غدي يتهدم ليا گاع دكشي لي بنيتو لاااااااا انا مستحيل نخليها تگوليه شحاجة انا ضروري خصني لقا شي حل *تتحاول تهدن راسها* اوف تهدني اوعد تهدني صقر ديالك بوحدك مغديش مزال يضيع اوووف اوك اوك *غير بردات رجعات لعندو كان واااقف قدام لبالكون أو فيديه فالمشروب ديالو ....شوية جااااو سرباية تيحطو الماكلة فوق طبلة وعد مشات تخشات فحضن صقر حتى كملو عاد مشاو لبلاصتهم بداو تيتعشاو فجو رومانسي أو مرة مرة هي توكلو ولا إوكلها على موسيقى رومانسية تتفتح شاهية غير كملو الماكلة صقر مسح فمو بواحد المنديل أو حطو فوق طبلة أو ناض
وعد : حياتي فين غادي عفاك خلينا نبقاو شوية انا راني مزال مسخيت
صقر : ولا انا احياتي ولكن خصنا ضروري نمشيو باش رتاح شوية غدا عندي شي خدمة خااارج البلاد نسيت مگلتها ليك معرفتش شحال غدي نبقا عاد دادا غدي تكون تتسنانا *تيشوف فساعة*
وعد *حلات عينيها* عفاااك احياتي خلينا نعسو غير فلوطيل هنااااا فالجناح ديالك اش بان ليك أو داداك حتال غدا گاع ويلا بغات تگول شحاجة تگولها عفاك ما تگوليش لا اليوم عيد زواجنا وناااا مزال عندي حق فيك أو خصك ضروري دير ليا خاطري *قربات منو تتبوس او تبلحس*
صقر :،غلبتيني واااخ *قبلة* يلاه خلينا نمشيو
جرها هزات تليفون بوشيط أو مشا طلع
لوطيل دااااير بحال الجنة كيضوييي ويلمع شي داااخل وشي خارج غير لبنات لي حاطهم صقر فالإستقبالات تيطيرو نعاس من لعين بجمالهم اما الرجاااال بشااااخ تمو داخلين وكووولشي جااا عند صقر كيرحبو بيه اما لبنات بغاااااو يكلوهوه بعينيهم بقا كيتمشاوو طالعو فواحد الاسانسور وصلو وحل الاسانسور قدام الجاناح ديالو كووووولشي زاااااااااج كوووولشي كيلمع الارض كطلق الضو ودوك الديكورات تركية فشكاااال صقر دخل وعد موراه.......

وعد دخلات لدوش وصقر هز تليفون تيتصل بنعيمة ....
صقر : الو دادا واش مزال فايقة ...
نعيمة : اه اولدي مزال تنتسنا فيك حتا تجي واش مزال معطل
صقر :*تيحك فلحيتو* معرفت ما نگوليك ادادا انا غدي نبات هنا فلوطيل حتا لصباح عاد غدي نرجع ...
نعيمة: صافي أولدي ماشي مشكل
صقر : واش هدشي متقدريش تگوليه ليا فتليفون
نعيمة : لا لا أولدي خصني نشوفك أو نگعد معاك أو مكرهتش نشوفك فشي بلاصة تكون بعيدة على فيلا اكون حسن گاع
صقر :*تلف غادي جاي* وااااخ ادادا اش بأن ليك تجي لعندي لشركة مع صباح بكري انا كيف غدي نفيق ندوز ديريكت لشاركة لقاك تم
نعيمة :*فرحات* صاااافي مزيان يلاه تصبح على خير ....أولدي. *الكاتبة سمر الغاشي
وعد خرجات من دوش لقات صقر حط تليفون نشفات شعرها دورات عينيها فبيت دنعااس بان لها صقر گاعد فالبالكون عقلو غادي جاي
مشات لبلاكار جبدات حوايجها دوبياس مشبكين فلغوز بيبي . حيدات فوطتها و لبسات حوايج ديال لداخل أو واحد سوميج مشبك أو دهنات لحمها بكريمة ديال لكراميل ..شافها صقر مشا لعندها
هزها من خصرها و خشا وجهو فعنقها
صقر : امممممممم
وعد :(بعدات وجها)صافي غتصا مممممم
نزل على شفايفها بقبلة كيمص و يجر كل قنووفة و هي متجاوبة معاه كيدخل لسانو يلوي لسانها و يلحس فريقها حطها فوق السرير و فمو مزال ففمها كيتلذذ برحييقها نزل لعنقها كيمص فيه حتى كيتجمع دم فكل بلاصة داز منها طلع لتحت وذنها و دوز لسانو عليها حتى تهزات من تحتووو تبورشااات .....خشا يدو من تحت شوميج
وعد : حياتي بلاتي معامن كانت تتهضر قبيلة
صقر :*هز راسو * لاا ما كانت تنهضر مع حد علااااش
وعد: معرفتش بحال إلا سمعتك تتهضر اوكي يقدر غير جابلي الله
حيد ليها الحمالات الصدرية و طاح على صدرها...خشا وجهووو فيه كيدوز لساانو على لبظر و يجر لسينات بشفابفوووو هبلها خلاها كتلوى من تحتووو تأوهاتها غير مزيدة و تعالا فالغرفة خشا صباعها فشعروووو و كتهز و تنين و عينيها معسليين حتى جابتوووو 💏
*مكان أخر*
هزار ناضت قافزة أو مشرعة عينيها
سعدية : بسم الله عليك ابنتي غير انا
هزار :*هزات راسها من فوق لرض لي كانت مثلجة* خالتي سعدية
سعدية : يلاه معايا الحمد لله هضرت مع الگارديانا ديال ليل طلبتها أو خلاتك تمشي تباتي معنا أو تاكلي ولكن خصك تنوضي بكري ترجعي الإنفرادي قبل ما تجي لكارديانا ديال نهار هديك وحدة مسخوطة الواليدين متتفهمش گاع يلاه نوضي *جراتها* الله ياربي الله واش هدو يهود لي إخليوك تنعسي منك لرض بحال هكا ياااك ديك سيدة لي جات عندك لزيارة جابت ليك لمانطة أو حوايجك فينهم
هزار ؛*بصوت مبحوح* كلشي خداتو ليا
سعدية : بنت لحرام هديك ماشي مشكل بليل لي تيكون البرد قاصح اما نهار تيكون شومبر سخون يلاه زيدي
خرجاتها أو جات لگارديانا سدات لباب دغية لبنات تجمعو عليها أو تيبوسو فيها كانت كلها تترعد بالبرد گاع المانطات جمعهم أو دارو غطا واحد باش إسخنو أو ضارو بها حطات لها سعدية الماكلة لي خلاو لها لبنات هزار بدات تتاكول حتا شبعات شربات الما أو حمدات الله على نعمة أو تخشات فوسطهم أو بقاو تيهضرو كل وحدة تعاود حكايتها حتا وصلات نوبة هزار أو بدات تتعاود لهم قصتها من نهاااار رسالة الغرامية حتال هاد نهار أو لبنات غير تيسمعو فيها أو عينيهم مغرغرين بدموع
سعدية : قصتك صعيبة بزاااف دباا ينزل الله من عندو لفراااااج *شدات راسها أو باستو بقات تتصبر فيها حتا مشات بها عينيها *
سعدية ناضت مع الفجر هزات مقراج ديال ماء سخناتو أو ناضت تصلي فجر
سعدية : نوضي ابنتي خصك ترجعي لشومبر ديالك ما بغينا مشاكيل لگارديانا عيشة
هزار : واااخ *ناضت مدوخة* خالتي بغيت نصلي *ضحكات سعدية*
سعدية : اجي معايا نعلمك لوضو لكبير عاد صغير عاااد طريقة كيفاش تصلي
هزار : انا عارفة هدشي كامل كانت تنصلي فاش مات ماما أو مبقاتش تتنوضني الفجر قطعتها ولكن أنا مبقيتش بغيت نقطعها بغيت ديما نبقا نصلي باااش الله يسمح ليا ويعاوني
سعدية : الله معاك ابنتي صلي وشدي فصلاتك رآه مكاين ما حسن منها ابنتي
هزار صلات الفجر مع سعدية كانت تتحس براحة أو تفكرااات غير مها فديك اللحضة كملات أو طلبات سعدية تعطيها شواحد حينت كانو عندها شي 5 لمصاحف هزات معها واحد أو صلاية أو شوية ديال لماكلة مخبياها أو مشات لشومبر الإنفرادي أو هي فرحانة..






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام