قصة مغربية لحوا 2020
الجزء الاول
قبل كل شئ وقبل منبداا فقصتي نبغي نعلمكم بلي قصتي عاودتها لأخت ليلئ ماشي حيت عاجباني ولا فرحانة بيها لا حيت بغيت ليفهمني ويحس بيا ويرجعني للطريق الصحيح وداااكشي ليوقع بسباب إنسانة لاقانااا فقط الفايس انا فمدريد وهي فالمغرب قدراات انهااا تساعدني وتعاوني ولذالك قصتي فيها كل مايمكن ان يلج لعقل المتلقي من حب وعذاااب وكره وكانتمنا تقرااوها بكل جواارحكم وتفهمو اشنو بغا نوصل ليكم والقصة قيها لقطات فاحشة وكلام تحت سمطة وهدا كان طلبي باش تعيشوو القصة واعتذر عنه..... اناا ريهام فعمري 19سنة طويلة وعندي ليهووونش والصدر منفووووخ مهم فورمة وااعرة ومطرااسية كان كولشي كايموت عليا ويبغي فقط لمسة مني وكنت متكبرة ومنفخة ودافعة كبير عاجبني راااسي بزاااف وكانعتابر الناس حشرااات لكون الأب ديالي مغربي الأصل وعندو شركة تصدير وإستيراااد والأم ديالي إيطالية وهي دكتورة وانا البنت الوحيدة المفشة بنت الهااااي كلاص وهدا سبابي حتا ذمرت مهم كانقراا فلافااك سنة تانية هندسة وخا هكاااك انا ذكية وقراايتي كولشي عندي صديقة وحيدة نورسين وهي ماشي مغربية مصرية وفقط جات لمدريد حيت ملات من عائلتهااا وتعرفت عليهاا وولينا اصدقااااء مشيت معاكم ونسيت وقت لافاااك شفتووو دابا غير ضاحكة بلا متقلقووو نضت لبست عليا ودرت مكياج وكيف دائما عجبني راااسي وطلعت مقووودة اححح تزعطت فرااسي خرجت ولقيت دار كيف دائما مكاين ريحة البشاار خديت عصير شربتوو وقودت خديت لوطو ديالي رووونج حمرة وطلقت موسيقة علئ جهد حتا وصلت لافاك مشيت دخلت بديت حصة عادي ووصلات وقيتة الخرووج وعرضت علئ نورسين للغداااء .... نورسين (حوار مصري):عرفتي شكون شفت اابارح انا:وي شكون شي جن يصمك موك نورسين:قحبة نوو عرفتي هارون انا:هارون الراشد هههه نورسين:بففف انا ليحمارة ليباركة ودوية معاك قودي انا:وصافي العمر متقلقيش يالله قولي شكون نورسين: وداك ليكان معانا فالشلة فالمانيا داك تيتيز لعينيه زرقين انا:هههه قولي داك ليحواااك وهني كرك نورسين:ااااحححح متفكرينيش عرفتي شفتووو لبارح فالمول عند الملابس كنت كانقيس لبسة شوية بان ليا فالمرااية غمزني وانا ندخل لغرفة وحيدت لبسة ... واحد اللحضة دخل معرفت منين جاا لقاني بدوو بيس وجرني بداا كايبووس فيااا ... انا:ااااحححح كملي شي حوية هديك ... نورسين:وسكتي مهم بقينا كانتبوسو واحد اللحضة دخلت يدي لزبووو وشديتوو ليه بيديااا اححح غلاظ غير شديتووو وهو يدورني وبعد ليا سليب وجبد زبوو دخلوو فيا من لوور بقا يخشي ويخرج حتا قرب يجيبوو وجبدوو لحستوو ليه وتبادلنا نواامر ومشا انا:ينعل طبون مك المزمولة انت تحواي وانا نتحوا مع الباب هدشي مخداام ليا نورسين:وانت ليمبغااش تجربي اشنو اندير ليك لا انا خفت لا بففف مكلمنة انا:خراا ماشي مكلمنة فقط هاجس خوف وصافي نورسين:شوفي ليل عارض عليا هارون لداروو وايحي صاحبوو من هولنداا اتمشي معايا واكيد اتسطيه ويحويك مهم جربي انا:نوووو منقدرش نورسين:مرة وحدة الزمرة معجبك بعدي انا:ولا رااك عارفة مشكلتي نورسين:اااحححح تبعيني .....
2:
مشيت مع نورسين للحمام دخلناااا وهي تكوز عليا وطلعت صايتها مع لبسة فقط صاية قصيرة وحيدات سليب انا غير شفت طرمتهااا وانا ندخل وجهي كانلحس ونمص واحد اللحضة تقلباات وهي تكلس وفرقات رجليها ودخلت تاني وجهي فطبونها وكانلحسووو ليهاااا ونمصوووو نورسين:ااااحححح مصي احياتي كانبغيك اححح ....اححححح اااااأه مصي ... ساليت المصان وهي تلبس سليبهاااا ..... انا:ااااحححح طبونك حلووو القحبة نورسين:اري داك شلقوووم نبوسوو اري اااححح مممم ....لسانك اريه اااااححححح خشي يديك فصدري اريهااام زعمي حويني اريهااام زيدي فرقي رجليك شويةة اااحححح ريهااام علاش لابسة سروال وقتما انتلقااو لبسي شيحاجة ساهلة باش نحويك وتحويني صدرك خرجيه احححح حويني كتررر زيدي دخلي صبعككك اححححححح انا:اااااااااااححححح براااكة عيييت ....شبعت نورسين:انا مزال ليوم شهوتي كتيرة ااحح معرفت مالي بغيت ليحويني بغيت زب وانت متنفعينيش مهم باااي ليل انتلقااو كيف قلت ليك موااااح .... مشات نورسين وانا فهمتو مشكلتي ياااكووو وي كيف عرفتو انا كانبغي البنااات ميولي الجنسي بنات وهدشي عرفتوو نهار تلاقيت مع حبي نورسين نهار كانت عريانة كاتلبس قدامي محسيتش إمتا بديت كانبوووس فيهااا ونرضع يزازلهاا وهي محبساتنيش بالعكس جراتني لفوق ناموسية وكلسات بطبونها فوقي حتا لحستووو تماا ذقت الحلاوة والبنة وعرفت رااسي كانبغي بناات .... بقيت فطواليط غسلت وجهي وخرجت فإتجااه البوتيك ديال واحد صديق سام نشري شي بياسة منلبس وصلت للبوتيك ودخلت لقيت سام مع واحدة اابنت مانكان لبسة فقط سليب والفوق عريان والبزازل باينين منكذبش تحركااات فياا الغريزة بغيت نحووويهاا وتوجهة لعندهم .... انا:شيغي سام:اوووووه بيبي صافا توحشتك غبرتي انا:..وعبني فطبون وبزول العارضة ....اه انا لا والو غير قرااية شنو كادير سام:عندي عرض غداا ولباس كاشف بدون حمالات ولاكن بزول العارضة بان ليا كبير شوية انا:....توجهة وشديت بزولتهااا وكانبعز فيهاا اااحححح انحوي موك وبزولك رطب احححح ..لا بالعكس هو هدااك انا انشوف شي غوب سواغي ...وغمزت العارضة ومشيت لقيت كسوة كحلة معرية من صدر دخلت للغرفة ولقيت العارضة اصلا قحبة خصوصا فاش كانقيس بزولها كانحسها ترعشات ورتاحاااات مشيت عندهاا ونعست فوقهااا فالأرض وانا نبداا نمص ونعض ونرضع صدرهاااا وكلستهاا وكلست فحجرها ودورت رجلي علئ الخصر ديالهاا وشديتهاا من شعرهاا وبديت كانبووسها فالشلقوووم بقينا كانتباوسو مدة عاد ناضات وقيست كسوة هي هديك خلصت ومشيت لداار دوشت ونعست شوية حتا كايفقني صوت تيلي وكانت المزمولة نورسين لبست رت مكيااج صارخ وهبطت لقيتهاا فاللوطو بستهاا فمهااا وديماريناا هي لابسة كسوة زرقاء مقودة والوو ممغطي فيهااا وانا خلاص و......صلنااا لوااحد فيلا كبيرةة تحل باب اتوماتيك دخلناااا هبطنا من لوطو فإتجااه الفيلا ....حل ليناااا هاروون باسنا كلنا فمنااا ودخلنا ولقيت وااحد بوزب اااححح هدا ايحويني سعداااتي ليوم نشبع حوااا ...
3:
هارون:بووونصواااغ غزالات ... انا/نورسين:بونصواغ هارون:كانقدم ليكم الكس صاحبي من هولندا جا علئ خدمة وفنفس الوقت يدوق الحلوة(وغمز ألكس) وهادي نورسين راك عارفها وهداا زين كولو ريهام ألكس:هههه متشرف بيكم نورسين:شرف ليا زين ....مشات لعندو وكلسات فوق حجرو .... هارون:اووه دغيا بدلتيني ... نورسين:هههه نو فقط خاص نرحبو بضيف جديد يا اريهام ... كادوي معايا انا مكايناش عقلي معرفتوو فين مشاا هدا الأجواء غريبين عليا .... نورسين:عفاك لحمام فين جا هارون:بقاي غادة لقدام اول باب علئ شمال نورسين:مرسي زينشوية راجعين ..... بقيت جامدة حتا حسيت براسي تجريت ودخلاتني نورسين للحمام... نورسين:ريهااااام مالك اتشوهيني ازبي مكنتيش قادرة قودي متجيش معايا يخخخ زملتيني ريهام:مالك كاتغوطي مزال مولفت نورسين:مال موك متولفي مي عاذراك بنت لفشوش ريهام:إوا صافي كهمتيني بهدا بنت الفشوش انوريك بنت الفشوش اشنوو ادير نورسين:دابا نشوفو... ريهام:اوك تفرجي ....حيدت سوتيامات ورخيت لكسوة حتت بان صدري كووولوو وخرجنا فأتجاه درااري هارون واليكس شافوني ريوكهم سالووو كلاب مجحووومة يالله اجي حدايا هارون جراتو نورسين وباستوو وجراتووو دخلو لوااحد اابنت وانا توجهت لعند أليكس بشوفات مثيرة وحركات قيمات زبووو وصلت وكلست حداه خويت كاس مشروب انت أصلا كانشرب وبقيت كانشرب وكانتعمد لحس شفايفي بلساااني وبقيت كاندوي مع ألكس واحد اللحضة حطيت إدي علئ فخادوو وكاوز بصبعي علئ فخدووو حتا وصلت زبووو صافي ديك اللحضة شفت أليكس ترخاا والكاس مبقاش قااد يهزوو نضت وجريتوو من قميجتوو بحال شي كلب وهو مكايدويش دخلنا لوااحد الغرفة كبيرة بزااااف كانتمشاو وكانحيد ليه فالحواايج حتا بقا فقط بالبوكسور لحتوو فوق ناموسية وطلعت فوقووو بديت كانبووسوو حتا تجاوب معايا وناض كلست وكلست فوق زبوو وبقا كايحركني فوقو بديت نتحاااك معاه انا معرفتش اشنوو معنيت داكشي حيت انا فقط كانلحس طبون نورسين وكانتباوسوو هده طريقة جديدة .....واحد اللحضة حيد ليا الكسوة وطاح علئ بزازلي كايمص ويعض انا ترفعت حسيت بنشوة وناااار شاعلة فيا محسيتش حتا تقلبت وجا فوقي فرق ليا رجلي و هبط لطبوني وحيد ليا سليب بفمووو وبدا كايدوز لسانو فالطبوني وكايمص جلدة وحسيت بشي ماء سخون هابط ولحسووو ليا شوية قلبني وبقاا كايلحس طرمتي دفل فيها وهو يدخل فيا شي حاجة نقول حديدة ولا شي سيف كبيرررر وغليض غوط غوطة وحدة مبقيتش حسيت براااسي مفقت إلا علئ صوت نورسين لقيتها فالغرفة وهارون مع أليكس كايدويووو اش كايقولوو معرفتش شافوني وجا حدايا اليكس بوجه معصب ... أليكس:علاش مقلتيش ليا بلي عمرك نعستي مع شي حد اشمن تقحبين هدااا ولا باغا دمريني القحبة نورسين:اش كاتقول علاش مقلتيش ليه بلي راك فيغج أليكس:شنووووووجايا عندي انا قلت ليكم بفيت قحبة مثقوبة ماشي فيغج اش كاتخرااو عليا هارون:مفخبااري والو اسااط ومالك را فيغج واعرة ممحكوكاش ونزيدك فاش تقبها ااححح كاتحس بالرجولة شكووون بحالك الغزال ..... ريهام:....انا هدشي كولووو سمعتووو لاكن مقدرتش ندوي تعقد لساني فقط نضت وبصعوووبة لبست كسوتي تحت انضارهم كاملين ينعل بووو لحشمة لأصلا مكانعرفهاش وهزيت بوشطتي وتوجهت لباب اه صاحبتي متبعاتنيش بقات مشيت بوحدي خديت طاكسي للدار وصلت هبطت وطلعت دوشت وحسيت بترمتي دارني حذيت مري ولقيت طرمتي كلهاا دم وحمرة بزااف ومجروحة درت ليها بومادة مسكنة للألم ومشيت نعست ...
4:
فقت علئ صوت تيلي نمرة غريبة معرفتهاااش معنديش كانة ندوي مع شيحد طفيتوو ورجعت تكيت شوية مي طااار نعاااس نضت هبطت درت شوية دصبووور عندنا قاعة رياااضية خاصة ساليت ومشيت دوشت ولبست ومشيت فإتجاه لفاااك لاكن لقيت دكتور مكاينش ونورسين ملقيتهااش كانصوني عليهاا مكاتجاوبش وخليتهاا .....تاجهة للبحر تشهيت لحووت وصلت ونزلت للماء بقيت غادة وسط الماء وجلست فوق وااحد صخرة حتا وقف عليااا ألكس.... ريهام:وي شنو باغي ألكس:باغيك انت ريهام:شوف انا اول مرة نجرب واخر مرة بعد مني ألكس:ههه اخر مرة مضحكيش علئ راسك انت عريزتك وشهوتك كبيرة وعندك طاقة فعالة العمر ريهام:نووو مكاينش هدشي انا مبغاش حس رجال ألكس:اووه نسيت انت ميولك نسوي ريهام:(بصدمة) اشنوو اش كاتخربق الكس:نوو بب انا عارف كلشي صاحبتك قالتها ليا ريهام:نورسين ألكس:وي عمري ولاكن متخافيش زبي ايبدلك انحوي فيك حتا تولفيني ويتبدل ميولك الزين ديالي ريهام:شتك ثايق فرااسك شكون اصلا قاليك انا بغاك تحويني ولا توصلني بعد مني يخخ ألكس:انشوفوووو..... جرني لعندووو وبداا كايبوووس فياا ويمص شلاقمي ويعضهم وبديه كايعبزوو ويعصرووو فترمتي شوية دوزهم لطبووووني بقينا كانتباااوسووو وانا نساجمت معاااه واحد اللحضة شد يدي وخشاه فسرواالو حتا شديت زبووو بيدي حسيت بالرعشة وشهوة احححح شعوور لا يوصف بقينا فالتشلقيم وزب حتا طلقني وخرجت يدي من زبوو... أليكس:اااحححح ابرعك القحبة ديالي اتشوفي وقبل بقااي حاوبي ازبي قالتيلي انقوليك فين نتلاقااااو وصاحبتك قالت ليا غريزتك اقوئ وكتيرة وهدشي ليبغيت اححح نحويك صباح وليل غير حتا طيحي فيدي انا ليغادي نثقبك اريهاام ديريها فبالك ريهام:...ويلي هدااا تسطئ مال مو تخور فكروو ينعل زامل لحطووو ولاكن لا يقاااوم وحمقني مقدرتش نحبس راااسي عليه هو بصرااحة بغيتوو اه واش حب ولا اشنوو معرفتش مهم اول مرة نحس بهداا شعوور مع شيوااحد وبغيت نكون ديالو ويكووون ديالي ...... مشيت للدار (تعمدت عدم ذكر لا الأب ولا الأم فالقصة فقط الخدمة ديالهم لكاتلعب دور فالقصة وهدشي تحت طلبها) تغديت ومشيت للتدريب انا كانتعلم الرقص الشرقي هوسي الرقص بكل نوعوو تعلم الغربي والهندي ودابا بغا شرقي دخلت للتدريب لكانت مدة ديالو ساعة متقطعة 20دقيقة تدريب 10رااحة وتاني 25دقيقة تدريب و5دقايق راحة ومورااها كانجيو كل وحدة كادير رقصة مميزة وكاتخطار من طرف اللجنة المكونة من المدربة والمدير والراابحة كاتكووون كوين ديال الرقص فقط كاتشجيع باش اي رقصة تعلمناها نشدوهااا مهم دوزناا كاملين وانا كنت متأكدة مغاديش نتخطاار لكون المدير دائما كايحاول معايا وكايقوليا كاتعجبيني وليطلبتي نديروو لاكن كانصدو مبغيتوووش حيت معاجبنيش لاكن علئ مباان ليا انه غادي يخطار واحد البنت إلينا جديدة وانا مستحيل نخلي بنت جديدة تربح عليااا وخا نضطر نمشي عندووو وأصلا هو كايحمااق عليااا وخاص انا نفوووز ونستغل جمالي لصالحي مهم بدلت حوايج تدريب وقررت نمشي لعندوو لغرفتوو لقيتو مع المدربة قالت ليا سيري حتا ترجعي درت بكلامهااا وبغيت نمشي وقفني لمدير كنت عارفة ايديرهااا وطلب منهااا تخرج حتا يعيط ليهااا وااع ناضات زعفانا ومحاملاش رااسها مزيانة فيها.. مدير:وي ريهام خاصك شي حاجة امري ريهام:نوو موسيو برنان فقط جيت نطل عليك كيف داير ونسزل عليك ممحقيش زعما....ومشيت كلست فوق بيروو حداااه ...اوبس سمحليا تحلات سبرديلتي حدرت نقادهاا وانا هدفي صدري يبااان يخخخ ملبستش شي خراا يبينوو لاكن بان وبرنان كايسرط ريقووو كلست فحجرو وبديت كاندوز صبعي علئ فموو ووجهوو كولووو ........دابا انا عزيزة عليك ياك ومتبغيش خاطري تخسر ¡¡¿¿ برنان:اححح اكيد بيبي امري ريهام:نو بيبي منأمركش فقط طلب بغيت نربح مسابقة واكيد متبغيش بيبي نتقلق منك ياك برنان:نووو نموت ومنقلقك اكيد اتربحي ودائما اتربحي راك انت طوب ... ريهام:مرسي....بستووو وصغط مزيان علئ زبووو اححح قيم ولد القحبة لاكن معندي مندير ليه مسكين خليتووو حتا نساجم وكولووو عرقان وانا نوض وخليتوووو يكفت فسروالوو بصحتوو .
5:
خرجت وكيف توقعت تم الأعلان عن فوزي انا بلقب كوين الدورة وحسيت بفخر لا يوصف مشيت وغمزت المدير خديت لوطو ديالي وصلت دار طلعت دوشت حتا كاتاصل نمرة مجهولة وفكرت اشنو قال ألكس مكنتش انجوبو لاكن شيحاجة خلاتني نجاوبو.. انا:وي اشنو ألكس:ممم صواب عندك أنا:من الأخير .... ألكس:وجدي راسك ليوم فليل اتكوني معايا ..... أنا:اشنووو باغيني ...¿¿¡¡¡ ألكس:زبي ليبغاك بب وجدي مع 8اندوز موراك .... انا:لا...قبل منقولها قطع يخخخ اش هداا زامل هو ليبقاااا ليا ليوم انساليهااا معاه مالي عبدة عن مو ليبغا نديرهااا ليه حمار .....مشيت لصالووون درت مساج وصوان دفيزاج لذاتي كولها اويلي اريهام مبغاهش وكاتقادي ليهتنااااقض واضح مشيت عند سام لديجا قلتو ليكم خديت غوب فالبيستاااج معرية من صدر وعندها فتحة كبيرة من الوسط مع بوشيطها فالأسود وطالون فالأسود وأكسيسوارات وتوجهة للدار كليت شوية مع ريجيم وخا معندي منقص مي نخاف نزيد و دوشت ولبست الغوب مع مكيااااج صاااااااااااارخ وبديت كانتصور ونلوح فالأنستغرااام والفايس حتا صونا ليا الكلب وهبطت لعندوو لقيتووو فاللوطو ماشي داك نوع ليهبط ويفتح ليك لووطووو بنادم مافيهش صوااب طلعت معاه للوطو وكسيرااا مدوااش ومدويتش بقينا ساكتين حتا وصلنا لفوووق واحد التلة كاتبان فيهااا المدينة كولهااا وكانت عامرة بليكوبول فوضعية سافلة مهم تقحبين متلقااش شي جوح كالسين عادي وأصلا هنا كولشي عااادي جبد زبك قدام ناس عري طبونك قدامهم خد ممسوق ليك بقينا كالسين فاللوطوو وفصمت حتا كسر ألكس الصمت ونطق... ألكس:ريهام اجي كلسي فوقي .... ريهام:علاش..¿¿¡¡¡ ألكس:بغيت عندك شي مشكل ربهام:ولاكن ....مكملتهااا حتا تلاح عليااا هو جلس فوقي وبقاااا كايبوس فيااا وهبطت كرسي ديال لوطو جا فوقي وجبد بزولتي وكايرضع وكاع تقلوو رماه فوقي بقا كايرضع وكايعض ومزير علئ إدي بواحد طريقة مألمة بزاااف انا كانحاول نحيدو من فوقي مي كان أقوئ مني بقااا كايرضع ويعض انا كانتقطع من ألم لأنو صدري كلووو طاب وكانحس باللحم كاتقطع منووو ....داااز لعنقي كايشدو بسنانوو ومرة لسانوو مرة شفايفوو اوووف طبت اعباد الله وهو ممسوقش معرفتش شحال ديال مدة فوفي عنقي فمي صدري فقدت الأحساس بيهم ...واخيرااا ناض من فوقي ورجع بلاصتوو وديمارة انا شكيت واش هداا سيد مختل عقلياااا..... ألكس:حبي دابا انمشيو للدار ريهام:اشمن دار مزال رجعني لدارنا ولا وقف انهبط ألكس:غادي تمشي احبي غير حتا نساليو من شغالنا ريهام:قلت ليك هبطني مبغيتش نمشي ألكس:عمري مالك غادي غير دوزي وقت زوين معايا ومتقوليش معجبك الحال .... ريهام:....مدويتش حيت منكذبش رغم الألم حسيت بالنشوة الغريزة والبنة وهدا شخص شيحاجة جذباني ليه وبغيت نبقا معاه اندمر راسي ولا نو مهمنيش.....وصلنا للفيلا عندووو هاد المرة هو ليحل ليا لوطوو جرني من يدي وطلعنا فسانسور وهزني لغرفة ديالو حطني فوق الناموسية وونعسني وحيد حوايجوو كلهم وجرني لعندو حيد ليا حوايجي ونعس وجابني فوقو .... الكس:مصي اروووحي قيميه باش نحويك حوية معتبرة ....وخا ليشاف هدااا الخير ايقيم . ريهام:كيفاش انا عمري جربت اشنو......شد زبوو خشاه ليا فمي وقاليا نمص بحال كيف كانمص مصاصة ولحس بلساني داكشي لديرت فأول عفت وكنت انتقياا لاكن منبعد عجبني الحال وجاني داكشي حلووو بقيت كانمص ولحس حتا ناض ألكس قلبني وبقااا كايبوووس فيا ....
6
بقا كايبوووس ويعض فشفايفي وبدوري تجاوبت معاه واحد اللحضة شد رجلي ودورهم علئ عنقو نطق ليا فوذني ...... ألكس:حبي وجدي انثقبك ريهام:....انا موقفتووووش بغيت وفنفس الوقت خايفة لاكن ترخيت بقااا كايدوز زبوو علئ طبوني كانحس بزبووو بين رجلي وفالثقبة ديالي طاح علئ عنقي كايبوس ويمص محسيتش حتا دخلووو فيا وغوطة وسد ليا فمي بيديه وبقااا كايدخل زبووو ويخرجو بالجهد ويد حاكم بيها يدي شوية حيد يدوو من فمي وبقا كايعض فياا فالقنانفي سد ليا فمي بسنانووو فمي كولو دم وطبوني دم ملقيتش نتحرك حاكمني بزااااف كايشد زبووو بيديه ويدخلووو فطبوني انا بقيت مفرقة رجلي مقديتش لا نجمعهم ولا نتحرك بقاا فديك الوضعية .....واحد اللحضة نعس وجبدني عندووو هزني بيديه علاني شوية عليه وبالجهد حطني فوق ربو من طبوووني حسيت بنااار شاعلة فياااا بقيت جالسة فوقو .....شوية حطني فوق وجهو وبدا يمص طبووني ويعضووو ويضربني بين فخااادي سالا ورجعني لتحت ونعس عليا ... ألكس:(كايدوي فودني)اححح كيجاتك الحوية هده فقط البدااية اتولفي ازين وانزيد عليك كتر انمتعك كتر اتشبعي حوا ازبي طبونك انفرعووو ..... ريهام:...انا مكاندويش طبوني ضارني فخادي صدري فمي عنقي كووولي مضرورة وهوو قد جمل ناعس فوقي ومبغاش يحيد ...بقا مدة وهو فوقي حتا ناض دخل للدوش دوش وخرج وانا بااقاا بلاصتي متحركتش منها اصلا مقداش نتحرك..... ألكس:اوووه مالك شفتك باقا بلاصتك ريهام...لارد.... ألكس:....جا لعندي وجرني من فوق ناموسية ولاحني الأرض وجلس فوقي وشدني من شعري ... مالك جاتك اللقوة القحبة المزمولة ولا زبي رجعك زيزونا فاش ندوي مع كلبة بحالك جاوبيني ولا نحوي مك حوية نخلي كلبة دموك كلك مقطعة ريهام:هئ هئ هئ بعد مني اشنو بيني وبينك ... ألكس:نو العمر دابا نوضي دوشي احبي راني كانبغيك ومنقدرش نشوفك كاتبكي انتسناك..... ريهام:اوك.....فرحاتني هضرتووو وأخيراا لقيت ليبغيني وحتا انا كانبغيه بزااف ....نضت دوشت وكلي مضرورة كل بلاصة كانقول فيها اححح وخرجت لبسة واحد شوميز قصيرة لقيتها فوق ناموسية بلا ملابس داخلية وهبطت لعندوو ولقيتووو جالس كايلعب بتيلي .....شافني رجعو لجيب ¿¿¡¡¡متسوقتش ومشيت بغيت نكلس حداه وهو يجرني كلسني فحجروو وخشا راسو فعنقي ..... ألكس:ريهام دابا انا ثقبتك وكانبغيك مي بغيت نعرف وااش حتا انت بغاني ولا نووو ..... ريهام:....جاتني اللقوة انا بصح بغاه مي بغيت نتأكد ومقدرتش نجاوبووو ..... الكس:مممم فهمتك انوصلك للدار... ريهام:....واخا..
7
داني للدار وتفارقنا بقبل حارة رغم انني مقلتش ليه كانبغيه ...طلعت للدار وتلاحيت نعست وانا اول مرة كانفرح فررحة لاتوووصف اول مرة بنت تفرح حيت خسراات شرفها لاكن انا خسرتووو مع الشخص باغيني ......مفقت إلا علئ صوت خدااامة كاتنادي عليا وتخبرني بلي نورسين لتحت نضت دوشت ولبست علياا وميكاااب خفيف وهبطت..... ريهام:ااوووه فين اوطانك انت نورسين:وايلي ختك كانت مريضة ريهام:بعيد شر عنك ياروحي مالك ...... نورسين:كنت عيانة زكام ووجع رااسع وبقيت فدار وأسفة الهاتف كان مطفي .... ريهام:عادي روحي سلامتك .... نورسين:....قربات لعندي وهي دخل إديها فطبووني ...ااااحححح ازبي توحشتك منديروش شي لحيسة وحوية نقااو الموراااال ...... ريهام:
اجي لفوووق.... طلعنا للفوق ومع الدخلة بداات نورسين كاتبووس فياااا وتشلقم وانا دفعتهااا وكلست فوقهااا وبديت كانبوووس فيهااا ونعض ونمص فوجهاا كولو وعنقهاااا نضت حيدت سروالي وكلست كانتحاااك مع وجهااا نتحرك بالجهد وانا مزيرة علئ شعرها... نورسين:ااااححححح ريهااام بشوية القحبة وجهي طيبتيه ااااححح ..... ريهام:....وقفت وانا نجرها... نورسين:مالك اش باغا... ريهام:لحسي طبوني وانت راكعة عند رجلي الزين.. نورسين:هههه ركوع مالي عبدة عندك....قودي ريهام:اوك انقود باي...هزيت سليب كانبلوسو وهي توقفني ...... نورسين:ومالك غير ضاحكين...اري ريهام:اهاه ....دارت وضعية الكلب وبداات تلحسوو بلسااانهااا وتمص وهي تنووض عرات طيزنهاا ولحستو ليها للكن شيحاجة تبدلات محسيت بوالو جاني بااسل بزاااف .....ونضت.... نورسين:مالك اش تبدل تغيرتي .... ريهام:نو بيبي طبونك جاني باسل وصافي حويتك دابا قودي العمر ممسلياش ..... نورسين:انشقلمووو شوية ونمشي ... ريهام:اوك....بقينا كانتبواااسووو مدة عاد دفعتهااا ومشات دوشت ولبست حتا كايتااصل حبي وعمري ألكس....
8
انا؛:وي عمري ألكس:ااااحححح اعمري زبي قيم عليك .... انا:يجي يحوي إلا قيم .... ألكس:ههه اااحححح وإمتااا.... انا:ليوم فنفس وقية وأصلا عندي ليك خبر... ألكس:شنوو هووو.... انا:سوغبخيز.... ألكس:اوك انجي نجيبك .... انا:اوك ببباي..... قطع الكس نضت وااع دخت بقيت كاندووور فالدار ويلي انقوليه كانبغيك وي انقولهااا مهم لبست صاية قصيرة بزاااف فالكحل مع تيشورت طايح من الكتاف ومعري من البوط فاابلوو كاغي وخديت صاك فنفس لون وصندالة عالية فبيض لون بانضة درتها لشعري ومكيااج خفيف وصلات وقيتة قبلي كايزدح انا نقول لا منقووول حتا عيط لياا الكس وهبطت لعندو......وحل ليا باب مورا مباسني .... الكس:اححح ليوم نحويك الحوب ليوم اتعرفيني .... ريهام:اش انعرف اصلا عارفاااك .... الكس:هههه وي بب .... وصلنا للفيلا دخلنا وهزني من حداا الباب وطلعني لبيت حيدت حوايجي وحيدت ليه حوايجو هداا مرة بيدي وجريتوو جلست فوقو وعطيتوو طرمتي يلحسها ووزبو كانمصو بقينا هكاااك حتا شديت زبووو وخشيتووو فياا وبقيت نتحااك معااااه مزيااان جابوو فيااا وعودت خشيتووو تاااني واصلا ددلبارح جابوو فيا 5دمرااات وليوم 7دمرااات و8لحستوو ليه سالينااا وهزني لوش كوزت عليه وبقااا كايلحس ليا طرمتي حتا خشااا زبوو فيهااا وانا باقا مكوزة خشااه كووولووو حتا جابوو وطلق المااء ....ونعسني عليه وعطاني زبووو كانماصي عليه بيدي حتا جابوو تاني ودخلتووو خويتوو فيا وانا عاااجبني الحال دوشت ليه ودوش ليا هزني ولبسني بينواار وهو لوا عليه فوطة خرجنا لبسناا وحنا كانتباوسوو حتا وقفتوو.... ريهام:ألكس كانبغيك .... ألكس:شنووو وااو بصح خاص نحتافلو فين مشروب... اجي نهبطوو وعاوديهااا عفااك احسن خبر سمعتووو.... ريهام:اوك.... هبطنا لتحت حل قرعة ديال شامبانيا عطاني كاس وخداا كاس وقبل منشرب ...قالي نعاودهاا بصوت عالي .... ريهام:ككااااااانبغييييييييييييك ......مالك احياتي
9
الكس:ههه والو اعمري غير بغيت تنأملك مزيان
ريهام:خلعتيني ...
الكس:نو بيبي انا اسعد واحد ليوم خصوصا حيت راك معايااا خاص نحتافلووو....
ريهام:اوسي بب...
شربنااا ووصلني لدااار دوزنااا شي 3ديال شهور زوينة مكرهتش ماتسااااليش نبقاا دائما معااه بوحدوووو كان كايدير ليا مفاجاة حفلات هدايا ورد مهم عيشني فالأحلام .......واحد النهار فقت دايخة ونفسي مقلوبة شافتني ماما ومع كيف سبق قلت هي دكتووورة عايناااتني وطلعت حاملة بسيماااانة اصلا حنا تما عااادي عندنااا ماما خبااات عائ بابا مقالتش ليه وقالت ليا ديري الإجهااض ودير ليا ترقيق بكرة حيت بابا بغا يزوجني مغريبي مااشي اجنبي والمغربي اهم حاجة عندوو تكووون مرتوووو بنت......
ريهااام:اكييييد كاضحكي عليااا انا مغاديش نحيدووو انا باباه كايبغيني وهدا البيبي ثمرة حبناااا
ام:خليه وفااش ايعرف باباك ترحمي علئ روحك
ريهام:انتزوجوو اماما ماتخافيش
ام:ريهااام باباك مبغاكش تزوجي إلا مغريبي .....
ريهام:عطيني تيساع عارفة الكس ميخلينيش....خليت ماما داوية بوحدهااا ومشيت عند الكس للخدمة حيت دار إنتقاال لمدريد وخدام مع هارون ...ملقيتوووش فالخدمة ومشيت للفيلا وبقيت كانتسنااااه شحال ....يالله انوووض وهو يدخل ..مع وااحد البنت معانقين انا تصدمت بقيت فقط كانشوف ......
الكس:شنو كاديري هنااا....
ريهام:هادشي ليغاتقول شكون هده الكس دوي شكوووووووووون......
الكس:شكووون ...¿¿¡¡¡ اه هادي حبيبتي علاش عندك شي مشكل وشكون اصلا انت معارفكش....
ريهام:واه معرفنيش عندك صح واخااا بون كوغاج ولاكن قبل خاصك تاخد شي حاجة .....عطيتووو جوج تصرفيقااااات ومشيت بدموووع منهااا حتاقرني قدام قحبة منهاا نكرني وانا كنت معولة هووو ليغادي يوقف معايا وفااش نقوليه بلي حاملة بولدووو انتزوجووو ياااه شحال كنت حمااارة ركبت لووووطوووو وديريكت فإتجاه اوبيطال عند ماما دخلت عندهاااا وقلت ليها اندير كورتاااج خدااتني لعند المختصة ودرتوووو حيدت البيبي وشي سيماااانة وانا فالدار مكانخرج مكاندير والووو محبووسة فالغرفة ديالي حتا لنهااار المشؤووووم وليغير مجرئ حياااتي وقلبهااا راسااا علئ عقب .....
ريهام:خلعتيني ...
الكس:نو بيبي انا اسعد واحد ليوم خصوصا حيت راك معايااا خاص نحتافلووو....
ريهام:اوسي بب...
شربنااا ووصلني لدااار دوزنااا شي 3ديال شهور زوينة مكرهتش ماتسااااليش نبقاا دائما معااه بوحدوووو كان كايدير ليا مفاجاة حفلات هدايا ورد مهم عيشني فالأحلام .......واحد النهار فقت دايخة ونفسي مقلوبة شافتني ماما ومع كيف سبق قلت هي دكتووورة عايناااتني وطلعت حاملة بسيماااانة اصلا حنا تما عااادي عندنااا ماما خبااات عائ بابا مقالتش ليه وقالت ليا ديري الإجهااض ودير ليا ترقيق بكرة حيت بابا بغا يزوجني مغريبي مااشي اجنبي والمغربي اهم حاجة عندوو تكووون مرتوووو بنت......
ريهااام:اكييييد كاضحكي عليااا انا مغاديش نحيدووو انا باباه كايبغيني وهدا البيبي ثمرة حبناااا
ام:خليه وفااش ايعرف باباك ترحمي علئ روحك
ريهام:انتزوجوو اماما ماتخافيش
ام:ريهااام باباك مبغاكش تزوجي إلا مغريبي .....
ريهام:عطيني تيساع عارفة الكس ميخلينيش....خليت ماما داوية بوحدهااا ومشيت عند الكس للخدمة حيت دار إنتقاال لمدريد وخدام مع هارون ...ملقيتوووش فالخدمة ومشيت للفيلا وبقيت كانتسنااااه شحال ....يالله انوووض وهو يدخل ..مع وااحد البنت معانقين انا تصدمت بقيت فقط كانشوف ......
الكس:شنو كاديري هنااا....
ريهام:هادشي ليغاتقول شكون هده الكس دوي شكوووووووووون......
الكس:شكووون ...¿¿¡¡¡ اه هادي حبيبتي علاش عندك شي مشكل وشكون اصلا انت معارفكش....
ريهام:واه معرفنيش عندك صح واخااا بون كوغاج ولاكن قبل خاصك تاخد شي حاجة .....عطيتووو جوج تصرفيقااااات ومشيت بدموووع منهااا حتاقرني قدام قحبة منهاا نكرني وانا كنت معولة هووو ليغادي يوقف معايا وفااش نقوليه بلي حاملة بولدووو انتزوجووو ياااه شحال كنت حمااارة ركبت لووووطوووو وديريكت فإتجاه اوبيطال عند ماما دخلت عندهاااا وقلت ليها اندير كورتاااج خدااتني لعند المختصة ودرتوووو حيدت البيبي وشي سيماااانة وانا فالدار مكانخرج مكاندير والووو محبووسة فالغرفة ديالي حتا لنهااار المشؤووووم وليغير مجرئ حياااتي وقلبهااا راسااا علئ عقب .....
10
كنت جالسة كانصبغ رجلي وكانتفرج فالبيسي شوية وصلني فيديوووو دخلت نشووووفو وهنااا كانت صدمة عمري واخر واحد توقعت منوو دقة اه صاحبتي ناعسة مع الكس وكيحوي فيهاا انا تفرجت فكووولشي وفواحد اللقطة شدات زبووو وهي تقوليه .....اندير ليك مصيصة عمرك عرفتيهااا مع حد حتا مع ريهاام ليكانت لعبة ديالنااا بجوووج ولاكن براافوو قدرتي تنفد الشرط وخليتيهااا تبغيك ......انا فديك اللحضة تخلطووو عليا اي إحساس ممكن نحسوو فديك اللحضة نضت كانمشي ونجي فالبيت كيفاااش كنت لعبة واش ضحكووو عليااا لا اكيد مسمعتش مزيان رجعت خدمت الفيديووو وعاود سمعتووو مرة جووج تلاثة ....
لا اكيييد قالوووها اه انا قالت انا لعية انا حمارة انا مكلخة دارووهاا بيااا ريهااام ليعمر حد لعب بيهااا قدرووو زوامل إلعبووو بياا ...هزيت بورطابلي وسواارت وانا هابطة حتا كايجيني إتصاال من هارون بغاني نلحق عليه لواحد الكااافي ومشيت عندووو.....
ريهام:سربي ممسلياش .....
هارون:وصلك فيديوو ياك شفتيه ....
ريهام:انت ليصيفطيه كيفااش ...
هارون:انا بحالك تصدمت بغيت نورسين وكنت هداا سيمانة انتزوج بيهااا لاكن سمعتهااا فتيلي مع الكس ودرت ليهم كاميراات فالداار كلهااا وتحقق شكوكي كاتكون معاياا ومعاااه وكايضحكووو عليناا بجوووج ..
ريهام:والشرط...
هارون:حتا انا مفهمتوووش داكشي لشفتي شفتو..
ريهام:واش كانتسناااو متقولش لياا مغاديش نديرووو والوو ونخليووو القحاب يفرحوو وينجوو. .....
هارون:اشنوو معمووول .....
ريهام:خلينااا نديرووو مافبالنااا والووو ونكملووو علئ نفس المنواال والضربة لمتقتلك تقويك اوك
هارون:ريهاام واش كاتفكري فشي حاجة واش هدشي مأترش فيك ......
ريهام:لا كنت انثاتر لوكان خاني مع شي قحبة اخرئ لاكن فاش امر متعلق بنورسين صاحبتي لكتر من ختي بالعكس حسيت بقوووة خيالية وغاادي نوريهم وإلا كنت معمري خدمت نفودي اوو إستغلت مكانة ديال بابا حان لوقت نذمرهم لاكن قبل بغيت نعرف اشنووو خدمت الكس فإسبانيا بالضبط .....
هارون:الكس عندو معامل ديال الحوت وبالأضافة للحوايج ولاكن علاش....
ريهام:اتعرف من بعد دابا انمشي نشوف صاحبتي لعزيزة هادي مدة مشفتهااا توحشتهااا....
ريهام:سربي ممسلياش .....
هارون:وصلك فيديوو ياك شفتيه ....
ريهام:انت ليصيفطيه كيفااش ...
هارون:انا بحالك تصدمت بغيت نورسين وكنت هداا سيمانة انتزوج بيهااا لاكن سمعتهااا فتيلي مع الكس ودرت ليهم كاميراات فالداار كلهااا وتحقق شكوكي كاتكون معاياا ومعاااه وكايضحكووو عليناا بجوووج ..
ريهام:والشرط...
هارون:حتا انا مفهمتوووش داكشي لشفتي شفتو..
ريهام:واش كانتسناااو متقولش لياا مغاديش نديرووو والوو ونخليووو القحاب يفرحوو وينجوو. .....
هارون:اشنوو معمووول .....
ريهام:خلينااا نديرووو مافبالنااا والووو ونكملووو علئ نفس المنواال والضربة لمتقتلك تقويك اوك
هارون:ريهاام واش كاتفكري فشي حاجة واش هدشي مأترش فيك ......
ريهام:لا كنت انثاتر لوكان خاني مع شي قحبة اخرئ لاكن فاش امر متعلق بنورسين صاحبتي لكتر من ختي بالعكس حسيت بقوووة خيالية وغاادي نوريهم وإلا كنت معمري خدمت نفودي اوو إستغلت مكانة ديال بابا حان لوقت نذمرهم لاكن قبل بغيت نعرف اشنووو خدمت الكس فإسبانيا بالضبط .....
هارون:الكس عندو معامل ديال الحوت وبالأضافة للحوايج ولاكن علاش....
ريهام:اتعرف من بعد دابا انمشي نشوف صاحبتي لعزيزة هادي مدة مشفتهااا توحشتهااا....
11
مشيت لعند ختي الغدارة دقيت حلات لياا.... نورسين:حبي توحشتك بزااااف دخلي دخلي اححح لك وحش كبير اساطة .... ريهام:اوسي توحشتك الحبيبة فين غبرتي..... نورسين:انا نوو موجودة انت ليغبرتي.... ريهام:وبعداا مسولتيش فيااا..... نورسين:صافي ابب ديزولي.....جات كلسات فوق رجلي وبدات كاتبوووس فياا شوية نعسات فوقي وجبدات بزلزلي وكاترضع انا مكرهت نقتلهااا وغادي نقتلهااا نضت ودفعتهااا.... مالك اريهام متوحشتيش شي حوية مني.... ريهام:نوو توحشتك بب مي عرفتي فيا جوووع تقدري توجدي لينا شيحاجة وانا انمشي نتستاك فالدوش بغيت حوية فالدوش القوقة واخا... نورسين:احححح شوية نجي ... ريهام:...طلعت لبيت حليتووو والمنضر ديال ألكس ونورسين فالفرااش مبغاش يفارق عيني كمدتهاا لقلبي ودخلت للدوش كانتسناا نورسين جاات بدينا كانتباوسووو وتعبز فصدري واحد اللحضة عضيتهااا حتا سال دمهااا .... نورسين:احححح مالك وليتي مجحومة .... ريهام:غير الحب هدااك العمر شوفي انت سيري تكااي فالجاكوووزي وانا شوية نرجع عندك خاص ناخد شي مقويات خاص نشبعووو حوااا ازين واخا.... مشيت ولبست علياااا وهبطت وصلت حدااا الباب مجيت فين نحلوووو حتا كانسمع غوااااط نورسين وهي كاتناااادي بإسمي وتغوط وتبكي ولاكن متسوقتش ليهااا خليتهااا وديمااريت ومشيت للواحد البار كانشرب حتا بان ليا واحد زين غمزي وبادلتووو نفس الغمزة خرجت وتبعني طلعت للوطو ومشيت وتبعني وقفت فوااحد البلاصة خارج المدينة وهبطت طلعت للوطو ديالووو بقينا كانتبوااسوووو ونتحواااووو بصراحة زبووو وااعر حمقني شبعتووو مصان وهو شبعني كوااا ساليناا عطيتووو طبوني لحسوو وترمتي لحسهاا وزبووو مصيتووو ليه لبسناا وبغا يلووح ليا فلوس لحت ليه انا ضوبل وخليتووو كايبحلق بعينيه ومشيت ركبت فاللوطو وتوجهت للدار دوشت ونعست برااااحة واخيرااا إنتاقمت من وحدة بقاا ليا ألكس ....
12
فقت علئ ماما كاتعيط ليا ....وي ماما شنوو ام:نوووضي وصلي صاحبتك رااها فحالة حرجة لبارح جابوهاا للأبوطال عندي .... ريهام:ويلي مالهااا.... ام:فطريق نعاود ليك .... ريهام:....طلعت دوشت ولبست احسن ماعندي ومااكيت ودرت ريحة واعرة مهم قرطاااسة... ام:امالك علئ حالتك را صاحبتك بين موت والحياة وانت محلقة بحال هكااا... ريهام:ماما مشينااا.. مشينااا انا وماما وفالطريق قالت ليا بلي ريهااام جلدهااا كولووو تشوط ووجهااا كولوو مشرط باالزيزوااار .... ريهام:مسكينة بقات فيا اسنو سبب .... ام:تحرقاات بشي مادة قابلة للإشتعاال وكانضن قاسات شي حاجة فاش تحرقات وبغات تنوض إمكن ومع كانت فالدوش والغاز تحرقااات دار كلهاا ولاكن لمافهمتوووش هو اشنووو سبابهااا فوجهاا ريهام:علاش مالها فوجهاا... ام:هبطي اتشوفي .... ريهام:...اوك....هبطنا وطلعنااا لجناح الخاص بحالات الحرئق فالدرجة الخطيرة اي درجة الأولئ وقعات ماما شي ورااق ودخلنااا لعندهااا وكانت كولهااا مضمدة فالفاصمة من راسها لرجليهااا وغير شافت فيااا وانا نتصدم
ويلي اشنوووو وقع لوجهاا شكون شرطووو كولووو مجحروووح والصدمة الأخرئ فاش جيت ندوي معاهااا مدارت حتا ردة فعل بقيت كانتعجب لاكن قالت ليا ماما صاعقة انهااا عمرهاا تسمع لكون ديك لمادة وصلات حاسة سمع عندهااا انا بصح حطيت ليهااا واحد المادة خديتهااا من المختبر عند ماما ومادة حارقة اكتر من لاسيد واعثذر منقدرش نذكر إسمهااا خوفا ليجربهاا شيحد وخا هي مستحيل تلقاهااا إلا عند دكاتيرة إختصااص المختبرااات وهدا مادة قطرة وحدة منهااا اتحرقك كلك ولاكن انا بغيت فقط جسمهاا يتحرق كيما تحرق قلبي مبغيتش وجها يتقاس ولا حتا تفقد حاسة سمع انا حطيت مادة حارقة ولاكن ماشي انا ليشرطت وجها شكون دار فيهاا هكا شكووون حرق دار ميمكنش ديك مادة دير كولشي هدشي ايكون هارون...
13
لا هارووون سافر داك نهار فاش شاف فيديوو ودع المدينة ورااح إوااا شكووون اوووف مخي اينفااااجر خاص ضروري نعرف لأنو بغيت نشكرووو علئ الخير لداار فياا امر كنت مقدااش نديرووو هو او هي دارتووو بلاصتي وبرداات ليا قلبي مبقااتش فياا علاش حيت الجرح لسباتووو ليا كان اعمق من الجرح ليفيها هي حيت هي عندهاا جرح قابل للشفاء اما انا جرحي عمرووو ايتشافاا .....خرجت من اوبيطال ومشيت لواحد الكاافي وكنفكر فشي طريقة ندمر الكس حيت حتا هو مغاديش يفلت او ينجئ مني بقيت شيطان يعطيني لشيطان حتا وقفني صوت مغريبش علياااا هزيت رااسي لقيتووو ..... ريهام:شنوو كادير هنا زامل عطيني تيسااع.... الكس:نوو اريهام ماشي بهداا سهولة انا كانبغيك ومغاديش نخليك وخا يوقع لوقع .... ريهام:هههه ضحكتيني انت كاتبغيني سير قود حسن ليك حيت عمري نسا شنوو درتي فياا ابداا الكس:ريهام انا بصح غالط لاكن ندمت وعرفت بلي كانبغيك بعدتي علياا وحسيت بفراغ كبير بغيتك اه انت ضحكت عليك وكنت مجرد شرط ورهان بيني وبين نورسين مقابل عراضة للعشاء حيت انت عمرك نعستي مع شيوااحد وقالتها ليا نورسين وتراهنا انني نخليك تنعسي معايا ونثقبك وهادشي ليوقع .... ريهام:برااافوووو معندي منقول ودابا شنوو باغي ياك ربحتي وعرضات عليك إوا فوتني ...انا سير عند حبيبتك .... الكس:شوفي هديك معندي بيها غراض ودابا ممكن تموت فأي لحضة وانا بغيك انت.... ريهام:كيفاش ممكن تموووت اش كاتقصد ... الكس:انا ليحرقت دارهااا.. ريهام:شنووووعلاش .... الكس:كانت بغا تفارقنااا وخا قلت ليها انا كانبغيك محملاتش الوضع وكانت كاتهددني بيك وانا ندير فيهاا شرع إدي لاكن ماماتاتش دخل العساس ونقدهاا دومااج لاكن عطيتهااا درس عمرهاا تنساه وهدشي كولشي علئ ودك وعمري توقعت نضحي علئ ودك او ندير جريمة علئ ود شيحد ولاكن حبك صطاني انا كانبغيك اريهااام كانحماااق عليك عفاااك سمحيليا وانكوون خاتم فيديك انكوون عبد عند رجليك سمحيلياا بلييييز..
14
ريهام:سامحك من نيتك مالي حمارة ضحكتي عليا وبسبابك مات ولدي وقلت نسامحك لا راك غالط...
ألكس:شنوووو اشمن ولد كيفاااش واش كنت حاملة مني ولا ....
ريهام:ومن باغي نحمل شكون ليعطيتوو راسي وفرقت ليه رجلي من غير لاكن طلعتي شماتة ....
الكس:لا علاش مقلتيهاش ليااا حرام عليك ماشي من حقك تحرميني من ولدي ....
ريهام:هههه قود حسن ليك ولا اتشوف ريهام لحقيقية ...
مشيت وخليت الكس جامد بلاصتووو تلاحيت لدار طلعت دوشت عليا بالماء بارد كلست وكانفكر كيف كنت وكيف وليت تدمرت مابقيتش ريهاام لحنينة فكرت صاحبتي ليكانت ختي ولاكن صدقات قحبة والكس بغيتووو ودمرني ولاكن انوريه شكون انا...
الووو وي شوف منبغي حتا غلط ليوم فليل ديرووو المهمة ...وخلاصك انوفيه ليك فقط صباح نسمع خبار تفرح .....نهايتك اسي الكس علئ يدي ...نعست مرتااااحة وخصوصاا موراا معرفة بلي الكس كايبغيني ....
فقت علئ صوت ماما لتحت نضت مفزوعة هبطت لتحت لقيت بابا وماما كايتغاوطوو..اش كاين ..¿¿¡
ماما:شريك باباك ابنتي دخل الحبس ....
ريهام:اووو وعلاش وبابا ياك شريكوو مات ....
بابا:اناا ضعت خسرت كتر من 2مليار ...
ريهاام:شرحوووو ليااا .
ماما:مورا مامات شريك باباك تكلف ولدوو وباباك كان كان مدخل معاميلووو فالتصدير والأستوراااد من جهت سمك فهمتي
ريهام:تصدير سمك شنو سميتوو هداا...ياربي نكون غالطة ياربي ...
بابا:ألكس **** ....
ريهام:شنوو.....ويلي بيدي دمرت بابا بلا منقصدت بغيت نهدم خدمت الكس لانوو اي إنتقام درتوو ليه مغاديش ايكون افضل وعندو ثأتير من خدمتوو لذالك خلصت واحد راجل يحط مخدرات مع صادرات الكس السمكية وبالفعل تشد الكس فالحبس وبابا ضاع لاكن مكنتش عارفة الكس شريك بابا واكيد هو عارف ومقال ليا والووو اووووف دابا شنووو ندير إلا خرجتووو اكيد مغاديش يبقا إنتقام وإلا خليتوو بابا ايضيع اشنوووو غاندير باش بابا ميتقاااسش خاص نخلي بابا بعيد كل البعد علئ قضية الكس فكري اريهاام فكري خدمي مخك ممممم يس لقيتها...
ألكس:شنوووو اشمن ولد كيفاااش واش كنت حاملة مني ولا ....
ريهام:ومن باغي نحمل شكون ليعطيتوو راسي وفرقت ليه رجلي من غير لاكن طلعتي شماتة ....
الكس:لا علاش مقلتيهاش ليااا حرام عليك ماشي من حقك تحرميني من ولدي ....
ريهام:هههه قود حسن ليك ولا اتشوف ريهام لحقيقية ...
مشيت وخليت الكس جامد بلاصتووو تلاحيت لدار طلعت دوشت عليا بالماء بارد كلست وكانفكر كيف كنت وكيف وليت تدمرت مابقيتش ريهاام لحنينة فكرت صاحبتي ليكانت ختي ولاكن صدقات قحبة والكس بغيتووو ودمرني ولاكن انوريه شكون انا...
الووو وي شوف منبغي حتا غلط ليوم فليل ديرووو المهمة ...وخلاصك انوفيه ليك فقط صباح نسمع خبار تفرح .....نهايتك اسي الكس علئ يدي ...نعست مرتااااحة وخصوصاا موراا معرفة بلي الكس كايبغيني ....
فقت علئ صوت ماما لتحت نضت مفزوعة هبطت لتحت لقيت بابا وماما كايتغاوطوو..اش كاين ..¿¿¡
ماما:شريك باباك ابنتي دخل الحبس ....
ريهام:اووو وعلاش وبابا ياك شريكوو مات ....
بابا:اناا ضعت خسرت كتر من 2مليار ...
ريهاام:شرحوووو ليااا .
ماما:مورا مامات شريك باباك تكلف ولدوو وباباك كان كان مدخل معاميلووو فالتصدير والأستوراااد من جهت سمك فهمتي
ريهام:تصدير سمك شنو سميتوو هداا...ياربي نكون غالطة ياربي ...
بابا:ألكس **** ....
ريهام:شنوو.....ويلي بيدي دمرت بابا بلا منقصدت بغيت نهدم خدمت الكس لانوو اي إنتقام درتوو ليه مغاديش ايكون افضل وعندو ثأتير من خدمتوو لذالك خلصت واحد راجل يحط مخدرات مع صادرات الكس السمكية وبالفعل تشد الكس فالحبس وبابا ضاع لاكن مكنتش عارفة الكس شريك بابا واكيد هو عارف ومقال ليا والووو اووووف دابا شنووو ندير إلا خرجتووو اكيد مغاديش يبقا إنتقام وإلا خليتوو بابا ايضيع اشنوووو غاندير باش بابا ميتقاااسش خاص نخلي بابا بعيد كل البعد علئ قضية الكس فكري اريهاام فكري خدمي مخك ممممم يس لقيتها...
15
طلعت لبيتي دوشت وولبست وتميت خارجة هزيت لوطووو لعند الأخت المصونة الأوبيطال دخلت لقيتهااا فايقة وكاتشوف فالسقف .....
ريهام:نورسين نسيت متقدريش تسمعي ....خديت مذكرة وستيلوووو وكتبة ليهااا وبقاااات كاتشوووف فياااا شحال وهي تحرك راااسها بالإيجاااب .....يالله كنت خارجة تلاقيت مع البوليس ايدخلووو عندهااا ياخدووو اقواالهااا تلاحيت ديريكت لبارر لقيتووو مسدود ومع كانعرف المدير دخلت وكلست كانشرب خرجت علئ راااسي بيدي بقيت كاس موراا كااس واه مقلتش ليكم وليت نكمي ونتكيف وهادشي كامل باش نساا ومعارفااش انني كانهدم صحتي ......مهم بقيت تما محسيتش بالوقت حتا ولا عااامر لبار نضت نايضة وهي تشدني واحد االيد ضرت لقيتوووو شخص معرفتووش اونسيتوو مبفيتش عاقلة او عارفة حتا شكوون اناا..... طلق مني شكوووون انت ....
شخص:نسيتيني ولاكن انا عمري منسيتك منهار حويتك عقلتي داك نهار فاللوطوو .....
ريهام:اه بوووزب كبير وي عرفتكتوحشتك الساط ولاكن دوماج انا رااني نسيتك العمر باي....مشيت وخليتووو بلاكااا خديت طاكسي للدار حيت منقدرش نسوووق وصلت للدار طلعت دوشت وطحت كوومة نعست مافقة حتا ل6ديال لعشية واااووو احسن نعسة نضت كميت واحد جوج وشربت كاس فالبالكون مشيت دوشت وهبطت نفطر او نتغداا او ندير كسكرووطمبقيتش عارفة مهم كليت درت صبورررر دازااات يومين نفس روووتين مليت ولاكن واخيرااااا جاء اليوم المووووعووووود نضت لبست علياااا ماكيت درت ميكاااب ثقيل وخرجت للعرس هههه احححح بغيت نقووول الكوووميسارية نشوووف حوووبي وعمري وهووو كايلاقي مصيروووو المحثوووم
ريهام:نورسين نسيت متقدريش تسمعي ....خديت مذكرة وستيلوووو وكتبة ليهااا وبقاااات كاتشوووف فياااا شحال وهي تحرك راااسها بالإيجاااب .....يالله كنت خارجة تلاقيت مع البوليس ايدخلووو عندهااا ياخدووو اقواالهااا تلاحيت ديريكت لبارر لقيتووو مسدود ومع كانعرف المدير دخلت وكلست كانشرب خرجت علئ راااسي بيدي بقيت كاس موراا كااس واه مقلتش ليكم وليت نكمي ونتكيف وهادشي كامل باش نساا ومعارفااش انني كانهدم صحتي ......مهم بقيت تما محسيتش بالوقت حتا ولا عااامر لبار نضت نايضة وهي تشدني واحد االيد ضرت لقيتوووو شخص معرفتووش اونسيتوو مبفيتش عاقلة او عارفة حتا شكوون اناا..... طلق مني شكوووون انت ....
شخص:نسيتيني ولاكن انا عمري منسيتك منهار حويتك عقلتي داك نهار فاللوطوو .....
ريهام:اه بوووزب كبير وي عرفتكتوحشتك الساط ولاكن دوماج انا رااني نسيتك العمر باي....مشيت وخليتووو بلاكااا خديت طاكسي للدار حيت منقدرش نسوووق وصلت للدار طلعت دوشت وطحت كوومة نعست مافقة حتا ل6ديال لعشية واااووو احسن نعسة نضت كميت واحد جوج وشربت كاس فالبالكون مشيت دوشت وهبطت نفطر او نتغداا او ندير كسكرووطمبقيتش عارفة مهم كليت درت صبورررر دازااات يومين نفس روووتين مليت ولاكن واخيرااااا جاء اليوم المووووعووووود نضت لبست علياااا ماكيت درت ميكاااب ثقيل وخرجت للعرس هههه احححح بغيت نقووول الكوووميسارية نشوووف حوووبي وعمري وهووو كايلاقي مصيروووو المحثوووم
16
وصلت للكوميسارية ولقيت تمااا عراااام ديال صحااافة درت قب علئ راااسي ودخلت لانوو كانت محكمة ديال الكس دخلت للجلسة وجلست فالصف الأخيررررر جابوووو الكس وبقاااو بلا بلا بلا حتاااا تحكم زين ديال لعاااالم حكمة المحكمة حضوريااا علئ المتهم الكس**** بالبراااءة في قضية المخدرات وبالسجن15سنة لارتكابه جريمة في حق الضحية نورسين**** حكم غير قاابل للإستأناف رفعة الجلسة......
مفهتتوووش انا انشرح ليكم مشيت عند نورسين وكتبت ليها انني عارفة علاقتها مع الكس وشفت فيديوو جنسي ليهم وغادي نشرووو وقلت ليها بلي الكس سبابها فالأمر وحقدتهاا عليه وهي بدووون منقول ليهااا قالت فإفاذتهااا إسمووو ودفعت مبلغ كافي لشخص مشا سلم رااسو وقال هو ليدار مخدراات وكان هدشي سبب في فسخ الشراكة دابا بابا مستقل عن الكس ورجعو ليها فلوسوو تعويضات ونورسين شهدااات ضدووو فالمحكة ومشا كفتة ......
الكس:(فاش ايطلعووووه فالعربة ديال سجن) ريهاااااااااااام كانبغيك وخا ديري ليدرتي ........
بعد مروووور عامين
ليوم انخرج من المصحة صحتي تهدمااات وليت مدمنة مخدراااات دخلني بابا لمصحة بقيت فيهاا عامين منهار وقع ليوقع كانشرب ونكمي ومدير لادروووك هده حياتي حتا نهار لقاني بابا فواحد شارع خاص بالمدمنين وداني للمصحة وفاش عرف عندي ميول جنسي نسوي طول هداا مدة مكانشوفش إلا نفس ذكتور راجل ندمت بزاااف مالي ريهام تغيراااات بزاااااف مابقيتش ديك ريهام لخايبة تغيرت بزاااااف ....نورسين واخاااا انت سبابي لاكن بغيتك تسمحيلياااا وخا فات لفووووت لاكن سامحيليا منقدرش نجي عندك ولا نطلبك تسامحيليااا حيت مشيتي اه نورسين تزوجاااات بهارووون مشيت نسول عليهاا ملقيتهاا ش سعداااتهاا سعداتهااا ..الكس اه الكسسس حبيبيسمحليااااا دمرتك كانبغيييك سمح لياااا ولاكن دووومااااااج عمرووو ايسامحني لانووو الكس مشااا اه مشااا لبلاصة عمرو ايرجع منهااا هو نتاحر فالحبس مقدرش يتحمل 15سنة ديال لحبس دمر وتهدم ونتاحر وهدشي كولوو بسباب ريهام ليمخلات خد من شرهااا اه كواااني وبغاني ولاكن فاش ضحك عليا كرهتوو ودابا لا هو سمحليا لا هوو خلاني نطلبهااا منووو
كاتبغي شي حد عمرك تخلي غضبك يعميك
ماثيقيش فصاحبتك ومتعاوديش ليها اسرارك
عمرك تسلمي نفسك لشخص واخا تكوني كاتموتي عليه وخا تكوني خطيبتووو نهااية قصة ريهام بكل احداثها الحقيقية ولمعجباتوش نهاية نبغي نقوليك الخيال خيال والواقع واقع دمتم في رعاية الله وشكرااا علئ تتبعكم
مفهتتوووش انا انشرح ليكم مشيت عند نورسين وكتبت ليها انني عارفة علاقتها مع الكس وشفت فيديوو جنسي ليهم وغادي نشرووو وقلت ليها بلي الكس سبابها فالأمر وحقدتهاا عليه وهي بدووون منقول ليهااا قالت فإفاذتهااا إسمووو ودفعت مبلغ كافي لشخص مشا سلم رااسو وقال هو ليدار مخدراات وكان هدشي سبب في فسخ الشراكة دابا بابا مستقل عن الكس ورجعو ليها فلوسوو تعويضات ونورسين شهدااات ضدووو فالمحكة ومشا كفتة ......
الكس:(فاش ايطلعووووه فالعربة ديال سجن) ريهاااااااااااام كانبغيك وخا ديري ليدرتي ........
بعد مروووور عامين
ليوم انخرج من المصحة صحتي تهدمااات وليت مدمنة مخدراااات دخلني بابا لمصحة بقيت فيهاا عامين منهار وقع ليوقع كانشرب ونكمي ومدير لادروووك هده حياتي حتا نهار لقاني بابا فواحد شارع خاص بالمدمنين وداني للمصحة وفاش عرف عندي ميول جنسي نسوي طول هداا مدة مكانشوفش إلا نفس ذكتور راجل ندمت بزاااف مالي ريهام تغيراااات بزاااااف مابقيتش ديك ريهام لخايبة تغيرت بزاااااف ....نورسين واخاااا انت سبابي لاكن بغيتك تسمحيلياااا وخا فات لفووووت لاكن سامحيليا منقدرش نجي عندك ولا نطلبك تسامحيليااا حيت مشيتي اه نورسين تزوجاااات بهارووون مشيت نسول عليهاا ملقيتهاا ش سعداااتهاا سعداتهااا ..الكس اه الكسسس حبيبيسمحليااااا دمرتك كانبغيييك سمح لياااا ولاكن دووومااااااج عمرووو ايسامحني لانووو الكس مشااا اه مشااا لبلاصة عمرو ايرجع منهااا هو نتاحر فالحبس مقدرش يتحمل 15سنة ديال لحبس دمر وتهدم ونتاحر وهدشي كولوو بسباب ريهام ليمخلات خد من شرهااا اه كواااني وبغاني ولاكن فاش ضحك عليا كرهتوو ودابا لا هو سمحليا لا هوو خلاني نطلبهااا منووو
كاتبغي شي حد عمرك تخلي غضبك يعميك
ماثيقيش فصاحبتك ومتعاوديش ليها اسرارك
عمرك تسلمي نفسك لشخص واخا تكوني كاتموتي عليه وخا تكوني خطيبتووو نهااية قصة ريهام بكل احداثها الحقيقية ولمعجباتوش نهاية نبغي نقوليك الخيال خيال والواقع واقع دمتم في رعاية الله وشكرااا علئ تتبعكم