القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة سلالة العاهرات - الجزء الثاني

قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة ’ , قصص جنون مغربية , قصص مغربية للبنات , أفضل قصص مغربية , قصص مغربي 2020 , قصص مغربية 2019 , قصص مغربية 2018 , قصص مغربية قديمة , قصص قبل النوم مغربية , قصص مغربية رومنسية , قصص صوتية مغربية , قصصص واقعية مغربية عن الجن , قصص بوليسية , قصص رعب مغربية بالدارجة , قصص رعب حقيقية مغربية , قصص عربية , قصص رعب , الشرطة المغربية قصص بوليسية , ملفاة بوليسية مغربية , قصص غربية +18 , قصص بوليسية واقعية , قصة حب مغربية في المدرسة , قصص قروية , قصص مشوقة و مثيرة , قصص مثيرة مغربية , قصص حب مغربية , قصص غرام مغربية , قصص المغرب , مسلسلات مغربية , المسلسلات المغربية وعد , مسلسل سامحيني  ,سلسة مغربية , أحسن مسلسل مغربي , أروع المسلسلات المغربية , أحلى مسلسلات مغربية لعام 2019 و 2020 , حياتي مسلسل مغربية , مسلسل مغربي سرب الحمام , تصنيف المسلسلات المغربي , زينة الحياة مسلسل مغربية , مسلسلات رمضان الاولى   قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية قصص مغربية  قصص مغربية رومانسية قصص مغربية بالدارجة مضحكة قصص مغربية بالدارجة facebook قصص مغربية مضحكة جدا قصص مغربية مرعبة قصص مغربية قديمة بالدارجة قصص مغربية جديدة قصص مغربية بالدارجة مرعبة قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية بالدارجة قصص مغربية واقعية مضحكة قصص مغربية وقعية قصص واقعية مغربية عن الجن قصص واقعية مغربية قصيرة قصص وحكايات مغربية قصص وعبر مغربية قصص وروايات مغربية قصص ونكت مغربية قصص و حكايات مغربية قصص و حكايات مغربية قديمة قصص و روايات مغربية قصص و نكت مغربية حكايات مغربية هينة قصص مغربية  قصص نجاح مغربية قصص نساء المغرب قصص مغربية مضحكة بالدارجة قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة قصيرة قصص مغربية  قصص مغربية من التراث قصص مغربية مكتوبة قصص مغربية مضحكة 2013 قصص غريبة مشوقة قصص كوميدية مغربية قصص بالدارجة المغربية كاملة قصص مغربية قديمة قصص مغربية قصيرة بالدارجة قصص مغربية قصيرة مضحكة قصص مغربية قصيرة جدا قصص مغربية قصيرة واقعية قصص قصيرة مغربية pdf حكايات مغربية قديمة بالدارجة حكايات مغربية قصيرة حكايات مغربية قديمة قصيرة قصص مغربية فكاهية قصص في المغرب قصص فتيات المغرب قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة فيس بوك قصص مغربية مضحكة قصص مغربية قصيرة قصص مغربية حقيقية قصص مغربية للاطفال قصص مغربية مخيفة قصص مغربية شعبية قصص مغربية عن الحب قصص مغربية عن الجن قصص مغربية عن السحر قصص مغربية  قصص عن المغرب قصص عبدالواحد المغربي قصص مغربية حقيقية عن الجن قصص و عبر مغربية قصص مغربية طويلة قصص مغربية طريفة قصص مغربية مضحكة طويلة قصص مغربية شعبية قصيرة قصص شعبية مغربية قديمة قصص شعبية مغربية مضحكة قصص شعبية مغربية للاطفال حكايات مغربية شعبية بالدارجة قصيرة حكايات مغربية شعبية هينة حكايات شعبية مغربية قديمة حكايات شعبية مغربية مضحكة قصص زمان مغربية قصص زوجية مغربية قصص زجلية مغربية قصص زواج مغربية حكايات زمان مغربية حكايات زمان مغربية قبل النوم قصص مغربية رائعة قصص مغربية رومانسية  قصص رعب مغربية قصص رعب مغربية حقيقية قصص رعب بالمغرب قصص رعب المغرب قصص ريفية مغربية قصص مغربية دارجة قصص مغربية حزينة قصص مغربية حقيقية 100 قصص حب مغربية قصص حب مغربية بالدارجة قصص حب مغربية واقعية قصص مغربية جميلة قصص جن مغربية قصص جحا مغربية قصص جرائم مغربية قصص جنون مغربية قصص مغربية تاريخية قصص تراثية مغربية قصص تاريخ المغرب حكايات تراثية مغربية تحميل قصص مغربية تحليل قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة رومانسية قصص مغربية بالدرجة قصص مغربية بالدارجة رعب قصص مغربية بالفرنسية قصص بوليسية مغربية قصص بنات مغربية قصص مغربية 2013 9isas maghribiya mod7ika 9isas hob maghribiya 9isas atfal maghribiya 9isas maghribiya 9isas maghribiya modhika 9isas maghribiya 9adima 9isas maghribia 9isas maroc 9isas alhob maroc 9isas modhika maroc 9isas wa9i3iya maroc 9isas bnat maroc 9isas joha maroc 9isas lhob maroc   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18, قصة الحلم الاسود , قصة عشق الملك برقان , قصة حسناء القايد , قصتي مع لحوا , قصص سكس , نكت مغربية خاسرة , قصص زواج مغربية , قصص مغربية , قصص بالدارجة   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18


مرحبا بكم في عالم القصص و الروايات المغربية بالدارجة .

قصة سلالة العاهرات - الجزء الثاني

قصة سلالة العاهرات

قصص وروايات مغربية


بسمة تفقد عذريتها😭😭😭

فاقت بسمة كيف العادة معطلة كا تعݣز بقات متكية في بلاصتها هههه كا تساراح تسخسخات من الماطش لي لعبات البارح بقات كا تفكر في عبد العالي و كا تقول مع راسها وخا كبير ولكن بوݣوص و همزة الى فاتو غادي نكون حمقى ايوة بلاتي نتاصل بيه ما حدي يالله فقت نتحلون عليه شوية
بسمة:و هي كا تحلون وتقحبن بصوت خفيف و ناعم الو صباح الخير الزين كيف صبحتي
عبد العالي:الو اه شكون واخ انا دابا جاي وقطع
بسمة تصدمات😲😲مال هادا اويلي ياكما قلب عليا ولد القح......
ترن ترن تلفون بسمة كا يصوني هزات لقات نمرت عبد العالي جوبات بالزربة
بسمة:الو مالك هضرتي معايا هاكاك ياكما كنتي كا تدعق بالنعاس
عبد العالي:لا اش من نعاس دابا غير كانت حدايا مراتي
بسمة :الله نسيت سمح ليا ا بب ا نسيت زلقات ليا (ولكن هي متعمد)
عبد العالي :لالا غيرةعاوديها جات خلوة من فمك عفاك
بسمة:لا لا عفاك حشمت واخا بب
عبد العالي :دااااب بقا شوي و نجيبو في سروال ههههه😂😂😂ناري نتي خطار عليك كا نقلب نقدر نشوفك اليوم
بسمة:اليوم لا خليك حتى توحشني 😉
عبد العالي:عفاك انا توحشتك راه الى ما شفتك نهبل
بسمة :اوكي من دابا ساعة في البلاصة فين حطيتني البارح
ناضت قفزات ضربات دوش بالزربة جبدات صايا مقزبة و بودي مزير و سويندرا ديال الصبع و جمعات شعرها ديل حصان كا يبان عندها واحد الك... يا سلام شيخة تسنامي ما تسوݣر معاها والو هزات صويك صغير لاحت فيه شوميز دو نوي معولة على خزيت هههه خرجات شافت في ماماها و راجلها و ما هضراتش معاهم
مجدة: فين غاديا شفتك لابسة حوايجك و خارجة بلا ما تشوري حد واش كوري هادا
بسمة :كا تعوج فمها خااارجة مع صحاباتي بغينا نتغداو في الزنقة اوك
مجدة:ايييه و معا من تشاور... ما جاتش فين تكمل هضرتها حتى بسمة طارت خرجات لقات عبد العالي كا يتسناها
عبد العالي :اووو الزين هادا تبارك الله هاد الخير كولو كنتي مخبياه في الجلابة طلعي قبل لا يخطفوك ليا
بسمة :هههههه ايوة شفتي طير بيا نتا قبل لا يطيرو ليك بيا
عبد العالي:طار بالطوموبيل ايوة حبيبة فين نمشيو
بسمة:انا اليوم بغيت نضل معاك ما عندكش شي بلاصة فين نكونو مرتاحين
عبد العالي :كاين هي لي ما تعاود
خرجو من المدينة و مشاو ساعة بالسيارة حتى وصلو واحد الفيرما دخلو ليها كلها شجر ووسطها دار كبيرة دخلوا للدار كانت مرونة شوي باينة ما ساكنينش فيها شي عائلة
بسمة :ديال من هاد الدار و الفيرما
عبد العالي :ديالي و لكن ما ساكنش فيها كا نجي غي نقصر فيها انا و صحابي اولا الى بغينا نعصرو على الخدمة المهم نتي رتاحي نمشي نجيب ما ناكلو و نحيب حتى الكارو
بسمة:واخا و جيب معاك حتى الشراب🍾 ياك كا تشرب؟؟
عبد العالي:اه اه مزيان حتى هو مزيان
مشا خدا اي حاجة محتاجنها و رجع بالزربة لقاها كا تدور وسط دار لابسة شوميز دونوي في الاحمر كولو شفاف بزز باش مضرك الخصر والسترينك باين عبد العالي شافها بقا غير حال فمو قرب ليه عند وجهة والصقات فيه
بسمة :مالك عمرك شفتي شي وحدة هكدا
عبد العالي :الصاراحة انا مزوج جوج عيالات و حتى وحدة فيهم عمرها لبسات ليا هاكا و اصلا واخا يلبسوه ما يحبهمش بحالك
السيد هتر حط التقدية و تم جاي ليها عينيه خارجين وهي هربات ليه هو يجري وهي تجري حتى دخلات لواحد البيت و تلاحت فوق الناموسية جا تلاح فوقها بدا يبوس و يعض و يعصر ليها في بزازلها و يرضع فيهم بدأت تحيد ليه في حوايجو وحتى هو حيد ليها حوايحها وبقا يدور يديه على قزي.....هاحيد ليه السترينك بدا يلعب في توتو ديالها و هي توحوح و هو كا يزيد يجهل من صوتها تحدرات كا تمص ليه في المعلم فقدت السيطرة على روسهم حل ليها رجليها و خشاه بالجهد حتى غوتات ناضو بزوج كا تلقا الدم شوي خارجة بدأت تغوت
بسمة:اويلي اش درتي ياك ݣلت ليك راني باقا عزبة خرجتي عليا هيء هيء حشومة عليك
عبد العالي :تصدم كان يسحابلي غير كا تضحكي حيت كنتي كا تعرفي كلشي و ما شعرتش شوفي دابا غير سوكتي انا غادي نتزوج بيك والله ما تخليك اصلا عجبتني و ما نقدرش نبعد عليك
بسمة:اش من زواج راني باقا قاصر حتى 15 عام ما كملتها
عبد العالي:شحاااال😲😲كا تفلاي ياك باش تخليني انا راه غادي نتزوجك
بسمة:اش من كانتفلا جبدات لاكارط ديال المدرسة شافها زاد تصدم و شد في راسو اويلي اش درت
عبد العالي :شوفي نتي غادي تبقاي تلاقي معايا ونصبرو واحد الشوي بينما نتي تقولها لوالديك و انا نقاد اموري و نجي نتزوجك المهم هو ما تحمليش انا اصلا واخا مزوجة ما بغيتي لولاد حتى ندوزو حياتنا
بسمة:😢😢ياك ما تغضرش بيا
عبد العالي:لا والله ما ناغضر بيك الى غضرتك الله يطير عليا ولادي يلاه نوضي دابا ناكلو و نساي شوي
ناضو كلاود و شرب. و كماو و لكن بسمة ركبها الخوف بقاو هاكاك و هو كا يطمنها حتى للعشية ووصلها دخلات بسمة لدارهم حادرة راسها ماشي كيف خرجات ملي دخلات مع الباب لقات بنت جالسة مع ماماها زوينة و جدابة و باينة فيها بوووكو حبة شافت فيها بسمة و شافت في ماماها و حركات عينها ليها بمعنى شكون هادي
مجدة قربي ا بتي سلمي ما عرفتيش شكون هادي
بسمة :لا شكوووووون

يتبع في نضركم شكون هاد البنت؟؟🤔🤔 و واش عبد العالي غادي يوفي بعاهدو؟؟ او غادي ياتفلا عليها و تكون هاكدا خرجات للعالم الدعارة عطيوني توقعاتكم و حتى ارائكم في القصة


💦 اعترااااف💦
دخلات بسمة و هي خايفة و كا تشوف في البنت كا تقول مع راسها شكون هادي ياكما كا تعرف عبد العالي لا لا هو ما يمكنش يعرف وحدة بحال هادي راقية
مجدة:سلمي على ختك لينا
بسمة:آآآ خخختي كيفاش زعما فين كانت امتا جات ياك كنتي كاتقلبي عليها و ما لقيتيهاش
مجدة :غير بشوية عليك هي لي لقاتنا
لينا: salut ma sœur cv كي دايرة نتي زوييينة بزاااف
"لينة كبرات في فرانسا و غالبة عليها الفرنسية و لكن كا تعرف شوية للعربية"
بسمة:الحمد لله حتى نتي زوينة فين كنتي غابرة علينا كنت كا نتمنا نشوفك و تكون عندي ختي لي نتفاهم معاها
لينا:و هاني جيت نجلس معاكم شوي
بسمة :علاه ما غاديش تبقاي ديما ؟؟ 🤔
مجدة :لا ا بنتي ختك عندها قرايتها تما و باباها مريض هو لي صيفتها تعرف علينا خاف يموت و يبقا هاد السر مخبي
بسمة واخا ا ختي مرحبا بيك و لكن هاد الوقت لي نتي معانا نستمتعو بيه
لينا:oui bien sur bb
بسمة:يالله نخليكم نمشي نبدل حوايجي و ندوش
دخلات بسمة بيتها سدات و دخلات الدوش طلقات رشاشة و بقات تحت منها تبكي و تفكر فهادشي لي دارت حتى دازت شي ساعة خرجات لبسات بيجامات وهزات تيلي كا تقلب واش تاصل بيها ولكن والو حتى سمعات الدقان حلات لقات لينا
لينا:ختي ممكن ندخل
بسمة :اه مرحبا
جلسو بزوج فوق الناموسية
لينا :اشنو كا تديري في حياتك قالت لي ماما كا تقراي مي ما عندكش مع l'école هههه moi aussi
بسمة :هههه وي
"واخا كا تبتاسم باينة فيها مهمومة"
لينا: bon ma petite sœur اش بان ليك نخرجو نسهرز
:واخا ا ختي لي بغيتي
لينا:غادي تكوني كا تعرفي شي بلايص زوينين فين نسهرو هادي راه مدينتك ياك
لينا:ههه الصراحة هنا لا عمرني ما سهرت في شي بلاصة مي كازا وي
لينا:pas grave غادي نقلبو يالله نوضي لبسي حوايجك و انا aussi ههه
لبسو حوايج كيف العادة بسمة دجين مقطع و بودي مزيير و سبرديلة دارت ماكياج خفيف و لينا كسيوة قصيرة و سندارة عالية و شعر بوكلي
خرجو بقاو يقلبو حتى لقاو ملهى ليلي دخلو طلبو الشراب لينا حتى هي كا تكمي و تشرب جاو عندهم 2 دراري طلبو منهم يرقصو لينا ناضت و لكن بسمة رفضات بقات هي كا تشرب و تكمي باش تنسا سالات السهرة رجعو للدار بسمة كلامها قليل و لينا غير كا تهضر كل وحدة مشات لبيتها نعسو
🌞صبح صباح جديد🌞كيحمل فطياتو احدات جديدة عند
بسمة و هي مزال مراقبة تيلي واش صونا و والو بقات تفكر حتى بدات تبكي و تلوم راسها شويا دخلات لينا لقاتها هاكاك

لينا:عنقاتها مالك ا ختي
بسمة :والو غير مقلقة شوي
لينا:عاودي ليا ا ختي عندك شي موشكيل
بسمة :ما نقدرش نعاود ليك مشكلتي كبيرة
لينا:غير عاودي ليا ما تعرفي نقدر نعاونك
بسمة:بالصح واخا انا نعاود ليك
عاودات كلشي لختها و كيفاش وقع ليها و حتى كيفاش تبلات و عودات ليها على مروان و اخيرا انها جابت الربحة في الاخر مع عبد العالي الراجل لي قد باها ولي مزوج 2 عيالات و بولادو وأنها من غير انو السبب باش فقدات عدريتها ولكن راها تعلقات بيه (يمكن حرمانها من الاب خلاها تعلق براجل قد باها)
من بعد ما كملات كلامها بقات كا تشوف فيها و ساكتة
بسمة:شفتي ياك قلت ليك مشكلتي كبيرة اهيء اهيء😢
لينا:ههههه 😂😂😂هدا هو المشكل الكبير ايوة ا لالة راه حتى انا فقدت عدريتي و ما عنديش المشكل اصلا حنا تما ما عندناش ديك الثقافة كيف بنت كيف مرا عيشي حياتك و نساي عليك شفتي انا نحمل و نولد و ماكاينش المشكل باه يعتارف بيه و بلا ما نتزوجو
بسمة:كيفاش وا هادشي ا ختي عندكم تما والله ماما و تعرف حتى تقتلني و لا تصيفتني عند بابا
لينا:ولاش غادي تعرف خليك عيشي حياتك عادي و نساي و ملي تواصلي 18 عام ديك الساع حتى حد ما عندو الحق يهضر معاك اجي و هو اش كا يقول
بسمة:هو اهيء اهيء من داك النهار ما بقا تاصل دار فضيحتو و غبر
لينا :تاصلي بيه نتي
بسمة:تاصلت و تيليفون طافي صاااافي هرب و خلاني
لينا :نوضي جمعي راسك
ترن ترن ترن
بسمة هزات تيلي و بقات حالة فمها هو هو والله حتى هو
لينا :يالله جوبيه و نخليك هضري معاه
بسمة:الو
عبد العالي:الو حبيبة سمحي لي مشيت للبلاد على غفلة و تما ما كاينش الريزو ملي مشيت و انا كا نفكر فيك تلقاك قلتي هربت هههه
بسمة :اه دوزت هاد اليوماين كي الويل كنت كا نفكر غير فيك و في هاد المصيبة فاش طحت
عبد العالي:ما تخافيش انا عمرني نخليك نتي راه مرتي المهم غدا خاص نشوفك ضروري
بسمة :واخا
رتاحت بسمة شوية منورا هاد المكالمة لبسات حوايج الدار و
خرجات جلسات مع ماماها و ختها ضحكو وخرجات هي و ختها عاودات ليها ونصحاتها لينا تلقاه باش تعرف اش تحت راسو
🌞صبح صباح الجديد🌞
عند بسمة فاقت بكري تافقات مع اختها باش يقول لماماها راه خارجين بزوج مدوزين النهار في الطبيعة فعلا خرجو و كل وحدة شدات طريق بسمة لقات عبد العالي كا يتسناها في البلاصة المعتادة
ركبات حداه تسالمو بالوجه
عبد العالي: توحشتك ا مراتي العزيزة
بسمة :حتى انا ولكن راني ماشي مرتك غير البنت لي تقبتها و يعلم الله شحال من وحدة درتي ليها هاكدا
عبد العالي :ههه 2 و انت 3 لي هما عيالاتي ما طبعي انا نعست مع بزاف ديال العيالات و لكن نتي اول وحدة يوقع لي معها بحال هاكا كنت كا يسحابلي مرا ولكن والله ما غادي نخليك غير هو قبل اي حاجة غادي نديك لواحد البلاصة
بسمة:فين
عبد العالي:صبري شوي و تعرفي


👄استمرار علاقة بسمة بالعاشق الجديد👄
مشاو مسافة ما طويلاش غير وسط المدينة حتى وقف عبد العالي نزل و حل الباب للبسمة وقفو قدام واحد العمارة
عبد العالي :يلاه دغيا راه تعطلنا
بسمة :فين غادين
عبد العالي:عند طبيبة نسائية باش تشوف واش نيت فقدتي البكارة ولاغير شي جرح
بسمة:واش دابا نتا كدبتيني ولا كيفاش ياكما يسحابك بغيت نضحك عليك و نلصق فيك
عبد العالي :لا ا حبيبة انا غير بغيت نطمأن
بسمة:واخا ما قلتي عيب ولكن تواعدني الى لقيتيني بلي فقدتها غير فاش نعست معاك ما تخلاس عليا
عبد العالي:كا نواعدك
طلعو منبعد موصلهم لموعد دخلو بجوج .
سلام دكتورة
الدكتورة :تفضلو
عندي هنا في الملف ديالكم بلي بغيتو شهادات العذرية
عبد العالي:دبا هادي مراتي يالله تزوجنا و ملي دخلت بها خرج هي شوي ديال الدم بغيت نعرف واش تفضات البكارة ولا مازال ولا اشنو
الدكتورة:واخا تفضلي معايا مدام
دخلو لقاعة الفحص و عبد العالي قريب منهم فحصات الطبيبة بسمة و رجعو المكتب
الدكتورة:مسيو عبد العالي المدام راه يلاه تبدات البكارة يعني خاصك تعاودها باش تكمل داكشي لي بديتي
عبد العالي:واخا
الدكتورة:انا نكتب ليها مرهم يعاونكم
عبد العالي:واخا اكتبي ليها شي مانع ديال الحامل
الدكتورة :غادي نعطيها تدير تحاليل باش نعطيها مانع الحامل لي يناسبها
بسمة:ممكن تكتبي ليا عفاك تقرير بهادشي لي قلتي لنا دابا و بلي كانت الزيارتنا بزوج
الدكتورة: باستغراب😳😳واخا
خرجو من عند الطبيبة
عبد العالي :من حقك تاخدي التقرير عرفتك تقلقتي مني و انا عند وعدي حبيبة انا نجي نخطبك من غدا
بسمة:دابا ما غاديش يقبلو عائلتي خلينا حتى نقادو امورنا و ها حنا مع بعض بحال الى مزوجين
عبد العالي:واخا لي بغيتي و انا غادي نتكلف بماصارفك و اي حاجة تخصك اه و حاجة اخرى غدا نمشيو تديري تحليلة باش تاخدي مانع الحامل ههه باش نكمل داكشي لي بديت 😉
بسمة:هههه اوكي
كملو النهار بزوج دوران ومشاو كلاو و سهرو حتى تاصلات لينا ببسمة باش يدخلو ملي كانت غاديا جبد عبد العالي 500درهم عطاها ليها
عبد العالي:خلي هادي عندك لا تحتاجي شي حاجة راك دابا مراتي و محسوبة عليا
بسمة :باستو و عنقاتو اوك باي
مشات بسمة للدار ما قداها فرحة عاودات لاختها و حتى هي شجعاتها بقاو يتعاودو حتى قرب يصبح الصباح فاقت باسمة


عاودات لاختها و حتى هي شجعاتها بقاو يتعاودو حتى قرب يصبح الصباح فاقت باسمة بكري خرجات تاتسلت بلا ما يشوفها حد القات عبد العالي دارت التحاليل وفطرات معاه وبقاو يدورو حتى وصل الوقت لي قالو ليهم يرجعو ياخدوهم خداوهم و مشاو عند الطبيبة قبل ما تكمل دخلو عندها عطاتها نوع مانع الحامل لي تاخد و ترݣو فرماسيان خداوه و شرحات ليها الطبيبة الصيدلية طريقة استعمالو خداتو خباتو
عبد العالي:يالله ا حبيبتي نتقداو شي حاجة من مرجان و نمشيو الفيرما
بسمة :شفتك زربان هههههه
عبد العالي :بزاف راه توحشتك و لي داق داك العسل عندك ما باقيش يتفرق عليه هههه
بسمة:هههه ياك ايو عندك يعضك النحل لي حط العسل
عبد العالي:قرب ليها و لحس ليها فمها ما تخافيس كا نعرف ليه
بسمة :هههه ايوة طلق راسك و نتا بغيتي تلغف لعسل هنا قدام ناس
مشاو المرجان و تقداو الماكلة و الشراب و الكارو كيف العادة والوز و الكركاع هههه باش يسخنو و خدا ليها شوميز دو نوي في الابيض فيه الريش
وصلو الفيرما حطو الماكلة كلاو شوية و كلاو لويزات و كريكيعات ههههه😂😂العافية غادي تشعل ناضت بسمة لبسات الشوميز جاها واااعر خلاتو تاني غير حال فمو جلسات فوق رجليه بدا يبوس و يخشي فمو وسط فمها و ينزل مع عنقها وحتى هي تتلعب ليه في و جهو و تلعب بلسانها وسط فمو بدا يرضع في بزازلها و يعصر حيد لها الشوميز و بقا يشوف في داك الجسم الابيض المتناسق شدها من قزي...تها جرها عندو و هو عريان اماهي ترخات عنيها تقبلو بقا يعبز فيها من لور حيد ليه السترينك و المعلم وااااقف بدايه يلعب في توتو هي شدات ليه فيه و كا تلعب ليه و توحوح بدا يخشيه
بسمة:بشوي عفاك مازال موعتة
عبد العالي:ما تخافيش احبيبتي
بدا يدخلو و بشوي و يخرجو و هي توحوح شوي خشاه في مرا حتى غوتات وخرجو دموعها بلا ما تشعر صافي هو جابو و تكا حداهاعنقها
عبد العالي:سمحي ليا ولكن خاصك تصبري حتى توالفي راه الى ما صبرتيش ديما توعتي
بسمة:حركات راسها و الدموع في عينيها واخا نوض نغسل
ناضت شافت بلاصتها كلها دم هاد المرة كثييير
بسمة :ناري هادشي بزاااف اهيء اهيء غادي نموت
ناضت عبد العالي عنقها و كا يضحك
عبد العالي:هههه يا الحمقة عادي هاكا كا يكون راهي دابا تسرحتي هههه
كملو السهرة ديالهم و وصلها تاني للدارهم
دخلات لقات ماماها كا تسناها
مجدة :تبارك الله عليك خارجة من صبح الله و بلا ما تقولي لحد وجايا دابا عاااادي

مجدة :تبارك الله عليك خارجة من صبح الله و بلا ما تقولي لحد وجايا دابا عاااادي
بسمة:راه كنت عند صاحبتي و هي كا تخروع
مجدة:هاي هاي و زايداها بالشراب لالا بزاف سيري ضرݣي زلافتك حتى لغدا و
نتفاهمو
دخلات تلاحت ونعسات ما عقلتش حتى فيقاتها ماماها
مجدة :انوضي ا لالة سيري شوفي اش من قسم فاش جيتي راه تحلات المدرسة
حلات بسمة عين و عين مسدودة اش من مدرسة انا ما بغيتش نقرا واش نقرا مع البراهش
مجدة:ايوة كن كنتي لا لة و مولاتي كون نجحتي و قريتي مع قدك ايوة نووووضي تݣعدي جراتها حتى طاحت في الارض جلسات و رابعات رجليها
بسمة:توݣدات ايوة سمعيني حتى نتي انا ما غاديش نقرا و الى صيفتيني بزز ما غاديش ندخل نبقا ندور غير في الزناقي و الى دخلت ندير المشاكل اللهم بلاش
مجدة:و اش غادي تجلسي تديري في الدار بالسلامة
بسمة:ما غاديش نجلس دخليني لمدرسة الحلاقة كا تعجبني الحلاقة و غادي نكمل فيها
مجدة:لا لا داكشي نيت لي خصك انا نهضر مع باباك هو لي يعرف ليك
بسمة:والله واخا تجيبي ليا وزير التربية و التعليم لا رجعت ليها
خرجات مجدة ردخات الباب مشات عند راجلها عاودات ليها وحتى هو بالدورو يقنع بسمة بالخاطر والو بالتهديد والو عصباتهم تحماو عليها بزوج ضربوها والو لي فراسها فراسها بقات سادة عليها حتى سمعات السكات في الدار خرجات تسلت لقاتهم نعسو يديرو قيلولة خرجات تاني و تاصلات بحبيب القلب و المنقذ ديالها جا بسرعة ركبات معاه و مشاوولمخبائهم السري تاصلات بها ماماها
بسمة:اااالو اش بغيتي
مجدة:فين مشيتي ابنت الحرام ياك خليتينا حتى نعسنا و هربتي
بسمة:الاله هربت ومن بعد انا ما بقيت راجعة و واخا تقلب عليا ما تلقاونيش تحاميتي عليا نتي و راجلك و قتلوني عصا و الله لا رجعت يالله هيء هيء
مجد:هانتي ا بنتي راه بغينا مصلاحتك بغيناك تقراي
بسمة:وااااع ما بغيييتش راه ما داخلاش ليا ديك القرايا الراسي
مجدة:واخا غير رجعي و لي بغيتها تكون
بسمة :تدخلوني نتعلم الحلاقة
مجدة واخا ما يكون غير خاطرك
بسمة:دابا مزيان ايوة عنداكي تفلاي عليا
مجدة:لا ما نتفلاش عليك ما بغيتيش تقراي حياتك هاديك بسمة:صافي غدا نجي اليوم غادي نبات عند صاحبتي
مجدة :كيفاش تباتي فين كاينة يجي ليك باباك
بسمة:وا صافي خليني اليوم بغيت نبقا معاها نتساراحو شوي و سلمي على ختي
مجدة:اش من ختك راه مشات البارح تاصل بها باباها مريض بزاااف
بسمة :مشات بلا ما تسلم عليا
بسمة :مشات بلا ما تسلم عليا
مجدة:وعلاه نتي كنتي و لا كا تجاوبي على داك المشقوف دابا غدا تكوني في الدار
بسمة :صافي
ناضت بسمة كا تشطح فرحانة💃 اليوم نبات معاك اخ اش غادي ندوز عليك اليوم تاكل العسل و الشهد هههههه😂😂😂
عبد العالي:وايلي كاتدوي بالصح اخ على حبي اخ على مرتي انا اليوم نشبعك كواااا ههههه اليوم ليلتنا😉🤣

عبد العالي ❤️

عبد العالي

كيجاكوم عبد العالي ؟
💦حياة جدبدة💦
ايوا الليلة ليلة بسمة خرج عبد العالي يجب ما ياكلو و طبعا المكسرات و الݣارو و الشراب🍻 بسمة دوشات و قدات حالتها و لبسات شوميز دو نوي و دارت ماكياج خفيف هزات شعرها ديل حصان رجع عبد العالي لقاها كيف شي عروسة
عبد العالي:تبارك الله على عروستي منورة اجي قربي جلسي في حجري اليوم انا بغيت نوكلك بيدي
بسمة:اووو هادشي بزاف عليا غادي نولف و نهار لي ما تعملنيش هاكدا نتقلق
عبد العالي :الالة كا نوعدك ديما نعاملك هاكا و نتهلا في حبيبتي و دابا غمضي عينيك عندي ليك واحد المفاجئة
بسمة:اشنا هي ؟
عبد العالي:ايوة غمضي عينيك بعدا و انت تعرفي
بسمة:هاني
عبد العالي:حليهم دابا
حلات بسمة عينها و تفاجئات لقاتو نازل على ركابيه و شاد في يديه بواطة فيها خاتم ديال الزواج ديال النقرة
عبد العالي:تقبلي تزوجي بيا
بسمة:هادا ديالي واش بالصح واش دابا نتا كا تأكد ليا بلي غادي تزوج بيا و تبقا معايا
عبد العالي: شد للبسمة يديها و دار الخاتم في صبعها حبيبتي نتي مرتي و انا غادي نتزوج بيك و الصارحة انا تعلقت بيك و بغيتك كثر ما نتي باغاني ايوا ديري هادشي في راسك
شدها ݣلسها فوق ركبتو و بدا يوكلها بيديه و يشوف في عينيها و هي كا تأمل فيه حسات اتجاهو واحد الحساس عمرها ما حساتو حسات بالحنان و الآمان كملو عشاهم و بقاو يشربو و يكميو شوية هزها بحال العروسة و لاحها فوق الناموسية و هي غير كا تشوف فيه تكا عليها و باسها في جبهتها و هي مصدومة و الافكار في دماغها مخربقة بقات تفكر واش هادا ملاك او شيطان كا يمثل عليا و لكن كيفما كان الحال انا غرقت و خاصني نكمل حتى نشوف فين غادي توصل سرحات بتفكيرها حتى فيقها بقبلة وسط فمها و بداو في الماتش ديالهم بقا يلحس في وجهها و نزل لعنقها و رجع يمص في فمها و هي عينها تقلبو و كا توحوحي وتلعب ليه في شعرو نزل لبزازلها يرضع و يعصر فيهم صافي هي جهلات حيدات ليه الشورط وبدأت تلعب في العضو ديالو شداتو خشاتو في فمها و تمص هو ما قدرش يقاوم تلاح عليها فرق ليها رجليها و خشاه و هي كا توحوح بدا يدخلو و يخرجو مد و جزر بدأت هي تغوت وهو كا يزيد سرعة حتى جابوه بزوج تكا حداها و عنقها و بقاو الليل كامل ماتش منورا ماتش هي عاجبها الحال و هادشي خلاها تعلق بيه و هو كذالك
عياو و نعسو معانقين حتى وصلات 12 فاق عبد العالي على رنات التيلي ديالو
عبد العالي:الو اه مشات بيا عينيا هاني جاي.

عبد العالي:الو اه مشات بيا عينيا هاني جاي.
بسمة بسمة انا غادي نخرج نمشي للخدمة مشا عليا الحال ما تمشي حتى فين حتى نرجع
بسمة :مدوخة بالنعاس واخ هي سير
بقات نعسة حتى رجع هو و فيقها فطرو و خرجو كانت 4 ديال العشية
بسمة:حبيبي انا خاصني شي حوائج ما نلبس الى جيت عندك و خاصني مكياج و شحال من حاجة
عبد العالي :ياله نشريو لي خاصك
مشاو تقدات بسمة ݣاع لي خاصها و عطاتو ليه يديها للدار و عطاها 200دهم الى حتاجت شي حاجة و وصلها حتى للحي ديالها رجعات للدار لقات ماماها كا تسناها
مجدة :على سلامتك تعطلتي
بسمة: غير بقينا ندورو في المدينة
مجدة: المهم دابا سير تعشاي و تنعسي و الصباح نمشي معاك تسجيل في مدرسة الحلاقة راه سولت ليك على وحدة زوينة و على الله غير تطفريه فيها
بسمة :بالصح غادي نطفرو عنقات ماماها و هي فرحانة دخلات بدلات حوايجها و نعسات و في الصباح فاقت بكري دوشات لبسات كسيوة طويلة فيها فتحة حتى للركبة ودارت مكياج خفيف طلقات شعرها و جلسات فطرات مع ماماها و خرجو وصلو للمدرسة تسجلات و دارت معاها المديرة تجي بداية الأسبوع من بعد ما تشري ادوات الحلاقة لي اغادي تحتاج و الطبلية خرجات بسمة فرحانة و كا تشكر في ماماها ملي وصلو الدار تاصلات بحبيب القلب بشراتو بالخبر السار و تافقو يسهر بالليل
بسمة:ماما في الليل معروضة بعيد ميلاد صاحبتي
مجدة:بغينا نبداو في السهران ياك داكشي لي بغيتي درناه ليك
بسمة:عفاك غير هاد المرة
مجدة :واخا سيري و ما تعطليش
بسمة :شكرا كا نمووووت عليك
في الليل لبسات بسمة كسوة في الكحل قصيرة و فيها حجرات ما يبريو في الذهبي و دارت مكياج خفيف و الشعر بوكلي وخرجات لقات عبد العالي كا يتسناها باللوطو ديالو ركبات و مشاو للبواط دخلوا لقا صحابو جلسو مجموعين الشراب و الكمايا و الرقص
عبد العالي :تكا على بسمة و هضر في ودنيها شفتي ا حبيبة واخا نتزوجو نبقاو نجيو نسهرو
بسمة :هههه اوك
رجعات بسمة معطلة دخلات تسلت ما حساتش بيها ماماها وصلات بداية الأسبوع و بدأت بسمة في المدرسة دغيا انساجمات مع زملائها و عاجبها الحال تعلمات دغيا حيت هي بغات هاد الميدان و حتى المعلمة ديالها عاجباها و مرة مرة كا تصاوب لماماها لي حتى هي فرحات ملي بنتها تعليمات دغيا ولاو متفاهمين وديما كا تلاقا بعبد العالي لي كا يوصلها و كا يخرجو و يسهرو و مرة مرة كا تكدب على ماماها و تقول ليها

مرة مرة كا تكدب على ماماها و تقول ليها بيتا عند صاحبتي و كا تبات معاه و ما كاين غير الحب و عايشييين السعادة وصل هي. ميلادها كملات15 سنة و هو دار ليها مفاجئة
عبد العالي:اليوم نخرجو نسهرو
بسمة:واخا انا اصلا قنطت قالت لماماها البنات في المدرسة دايرين ليها عيد الميلاد
في الليل خرجات و لقاتو كا يتسناها مشاو الواحد الاوطيل كانو كا يتسناوها صحابو و شي بنات معاهم غير دخلو و سمعو اغنية عيد الميلاد و الضو طافي و شاعلين الشموع بسمة فرحات و عنقاتو حتى دمعة عينيها عمر شي حد ما دار ليها هاكدا
بسمة :شكرا حبيبي هادي احسن هدية في هاد النهار
عبد العالي مازاااال عندي ليك هدية احسن ولكن ماشي دابا حتى نطلعو للبيت حيت غادي تباتي معايا اليوم في هاد الاوطيل ملي يسالي. الاحتفال
بسمة:اوك بب
احتفلوا في جو من الرومانسية و الرقص و تبادل العناق و القبلات و سالات الحفلة طلعو للبيت فين غادي يباتو دخلات و لقات البيت مزوق و فوق الناموسية كاتب كا نبغيك بالورد بقات مبهورة شد في يديها
عبد العالي:اليوم بغيت نطلب منك واحد الطلب
بسمة:اشنو هاد الطلب
💍 طلب الزواج💍
بسمة مازال واقفة مصدومة من المنظر لي قدامها بحال الى كا تفرج في شي فيلم رومانسي و كا تقول مع راسها واش هادا لي حݣرتو و قلت مع راسي شارف وما يعرف لوالو و كنت بغيت غير ندوز بيه الوقت و نضحك عليه يخرج منو ݣاع هادشي !! يخليني متعلق بيه كثر من دوك لي صغار و حتى في العلاقة الجنسية خلاني نسا ݣاع لي فاتو و هي في بحر تفكيرها اختراقات مسامعها جملة بغيت نطلب منك واحد الطلب 
بسمة:اه اليوم من بعد هادشي لي ديرتي ليا طلب اي حاجة و انا موافقة
عبد العالي :اجي جلسي دابا حنا عام باش كا نعرفو بعضياتنا و عايشين بحال مرة و راجلها و انا كنت واعدتك ما نتخلاش عليك و اليوم (قاطعاتو بسمة)
بسمة:اليوم بغيتي تخليني ياك صافي شبعتي مني
عبد العالي:حط صبعو على فمها شووووو لا بالعكس انا بغيت علاقتنا تولي في النور خاصنا نتزوجو انا قلتها لعائلتي و ما عندهم حتى اعتراض من غير مراتي الثانية و لكن انا قدرت نقنعها كيف جات مرأة ثانية حتى هي عادي تجي عليها مرأة ثالثة
بسمة:واش بالصح كا تدوي بالصح انا جاني راسي كا نحلم هادا احسن نهار عشتو في حياتي (عنقاتو )صافي نمشي للدار و نقولها لماما
بسمة في دارهم :ماما هاني جيت
مجدة على سلامتك فين بتي
بسمة:غير عند صاحبتي ملي تعطلنا جا باباها دانا بالطوموبيل و شدوني بت عندهم ماما بغيت نهصر معاك في واحد الموضوع
مجدة:ياك لباس الله يسمعنا خبار الخير
بسمة :هانتي ا ماما انا جاني واحد العريس

بسمة :هانتي ا ماما انا جاني واحد العريس
مجدة:هههههه😂😂على نتي امتا كبرتي حتى بغيتي تزوجي راه يالله كملتي 15
بسمة :اه ولكن كا نبغيه و كا يبغيني و هاني قربت نكمل القرايا و نشد الدبلوم ديالي و المعلمة بغاتني نخدم معاها في الصالون ديالها عفاك ا ماما ما ترفضيش
مجدة :و شكون هادا بعدا و فاش خدام
بسمة:هو راه عندو مصنع ديال الجلد و لباااس عليه ما خاصو حتى خير و انا غادي نشرط عليه يدير لي الدار و الطوموبيل و يضمن ليا مستقبالي و الاولاد ما نولدش دابا
مجدة :و عائلتو فين كاينين و شحال في عمرو
بسمة:و هي كا تلعثم في الهضرة دابا هو عندو شي 40 عام ولكن كا يبان صغير و السن ماشي مشكل و مزوج دارت بصباعها و هي كا تشوف وجها إشارة 2
مجدة:اويييييلي راه قد باك و مزوج من الفوق و 2 ماشي حتى وحدة و اكيد بولادو مالكي بيرا و الله لا كانت ليك
بسمة :ماما عفاك حنا كا نبغيو بعضياتنا و عائلتي موافقين ما توقفيش في طريقنا
مجدة:غادي تغبري عليا كمارتك انا ما بقيت قادة عليك حتى يجي نور الدين هو لي يعرف ليك و لا عرفتي غاد نعيط لخالك يتفاهم معاك
بسمة:والله واخا تعيطي للعالم كامل حتى غادي نتزوج بيه ولا ندير شي حاجة في راسي ولا نهرب ما تعرفيني فين كاينة
مجظة:تعصبات😠 دخليييي غبري عليا اويلي بغات تقتلني بنت الحرام البنات كا يتزوجو الرجال مكودين و هي جايبة ليا شارف و مزوج و بولادو من الفوق
بسمة خرجات مشات للمحطة و شدات الكار عبد العالي كا يتاصل و ما كا تجاوبش و ماماها كا تقلب حتى حد ما عرفها فين مشات سولات عليها عند صحاباتها لي كا تقول ليها كا تمشي عندهم و هنا اكتشافات انها عمرها ما بات عند شي وحدة فيهم ولا كانو معاها في عيد الميلاد

مجدة بغات تحماق و كا تفكر هادي فين كانت كا تمشي و اشنو مخبيا داخت و قرارات نتاصل بخوها و تقولها حتى لراجلها باش يلقاو ليها حل
مجدة :الو خويا محسن كي داير
محسن:اهلا ختي مجدة اش خبارك فين هاد الغبور
مجدة:والو ا خويا هاني هي مع هاد المصيبة لي ولدت من كرشي بغات تخرج ليا لعقل
محسن :مالها اش دارت ثاني راه عرفتيها ما عندها عقل و جاتها سن المراهقة غير صبري معاها
مجدة:لا ا خويا هاد المرة لوحدها زادت فيه و جهلات قالت ليك بغات تتزوج
محسن:ايوة خليها هههه تهناي من صداعها و عيشي حياتك مع راجلك
مجدة:اش من نخليها حتى نتا راه قد باها و مزوج جوج عيالات و بولادو
محسن :كيفاش انا غادي نجي نتفاهم معاها مالها جاتها الدودة انا اليوم نشد الطريق نجي
مجدة:واخا و لكن راه هي ما عرفتها فين مشات خرجات من البارح قلبت عند ݣاع صحاباتها والو ما كايناش خفتها هي تكون مشات عندو
محسن :صافي غدا نجي و يكون خير
بسمة غبرات و عبد العالي مشطون عليها كا يقول ياكما دارهم حبسوها ملي عرفتها بغات تتزوج بيه و ماماها كا تقول راه هربات و مشات عندو و لكن هي ما عندو ما محبوسها في دارهم و خالها جاي في الطريق و هاد خالها ما كا يتعاطقش حتى هو سكايري و حشايشي و كا يهضر غير بالعصة ماماها قرارات تجتامع بيهم و تخليه منو ليها هادشي الى رجعات
وصل خال بسمة و لقا ماماها و راجلها في انتظارو و بسمة ما كاينش ليها الأثر و حتى عبد العالي مشطون عليها و هي غبرات
في دار بسمة دخل خالها رحبو بيه
مجدة:اهلا خويا توحشتك كا نعيطلك هي في المصائب و لكن راه قهراتني و انت لي تعرف ليها بوحدك
محسن:حتى انا اختي توحشتك ولكن غير الشطنا راك عارفة و بسمة راه بنتي حتى انا المهم فيناهي دابا
مجدة:راه قلت ليك خرجات داب 3ايام ما خليت فين قلبت ما عرفتها فين مشات
نور الدين:هاديك خرجو رجليها السواري جابت راجل كبر من باها و مزوج و بولادو و قالت ليك بغات تتزوج بيه و كا تقول لينا كا تمشي عند صحاباتها تبات عندهم و هما حتى وحدة فيهم ما عندها علاقة بيهم هادي بغات تشوهنا
محسن:ايييه ݣاع هادشي لا لا بزاف انا غادي نجيبها واخا تكون تحت الارض و غادي نتفاهم معاها قولي ليا هداك خينا لي قالت ليك بغات تتزوج بيه كا تعرفيه فين ساكن
مجدة:لا ما عارفة عليه والو من غير عندو مصنع ديال الجلد
محسن:واخا انا غادي نعرف نجبدو
ومازال هما كا يتنافسون على بسمة دخلات مع الباب في واحد الحالة يورثى لها سكراانة ولبسة لباس عريان بزااااف
بسمة:اهلااااان محسن حتى نتا جبوك هههه تحالفتو عليا بغيتو تحررو فلسطين😂😂😂😂
محسن:😠😠جمعها معاها بطرشة اش هاد الحالة فاش جاية و غابرة 3 ايام و جاية بحال الى ما كاين والو فين كنتي دوي
بسمة:بعد مني نمشي فينما بغيت نتا با باش تحكم فيا سير حكم في مرتك و بنتك ملي تكبر
محسن:قج بسمة و ماماها غير كا تشوف هي و راجلها شفتي انا غادي نعاود ليك

هي و راجلها شفتي انا غادي نعاود ليك ترابي و هاداك الشارف لي بغيتي تزوجي هو لي ما يكون ليك
بسمة: كا تركل ووجها ولى حمر بغات تموت بحرى ما طلقها كح كح كح كل تدخل و دموعها خارجين بغيتي تقتلني والله حتى نمشي هاكا البوليس نديكلاري بيك و هداك الشارف هو بيمن غادي نتزوج ولا ندير شي موصيبة في راسي
محسن :بغيتي تمشي البوليس يالاه باش نيت يشوف هاد لحالة فاش جاية و يدخلوك تترباي
بسمة:واكوااااك ا عباد الله غادي نتزوج بيه ولا نقتل راسي
محسن:ههههه قتليه يالاه ورينا
بسمة مشات كا تجري هزات موس و ضربات يديها بدا دم سايل و هي طاحت في الارض ماماها كا تغوت هزوها داوها للسبيطار كا يجريو دخلوها و لحسن الحض عتقوها في آخر لحضة حيت الضربة كانت خايبة و نزفات بزاف
فقت بسمة لقاتهم حداها حلات عينيها و ضورات وجها عليهم
محسن:هادو هما فعايلك بغيتي تقتلني راسك على قبل شماتة و واخا هادشي كولو راه ما غاديش تزوجيه
بسمة:واااا بعد مني واش بغيتيني نخشي في كرشي شي موس راه هو لي كاين يااالاه
مجدة:علاش ا بنتي دايرة هاد الحالة كلها على قبلو اش دار ليك

بسمة:هداااااك راه راااااجلي فهمتي
مجدة:😲😲راجلك واش عارفة اش كا تقولي بغيتي تقولي بغيتيه يكون راجلك
بسمة :لا عارفة اش كا نقول راااااجلي
محسن:بلاتي خليها تفهمنا كيفاش
بسمة:انا وياااه عايشين كيف الراجل مع مرتو عام هادا خاصنا غير العقد و هو لي بغيناكم توافقو عليه
مجدة:اويييلي اش كا تقولي و امتا كنتي كا تديري هادشي
بسمة :فاش كنت كا نقول ليك بايتة عند صاحبتي
محسن:ههههه دابا نتي عند بالك الى كدبتي هاد الكدبة غادي نخافو و نقبلو
بسمة:انا ما كا نكدبش و الى ما تيقتونيش ديوني عند الطبيب و ديرو ليا شهادة العدرية و انتوما تعرفو
مجدة:دبا نتي وليتي مرة فرفتي الجوقة فرݣع لمك الرمانة ااااويلي على بنت الحرام اش دارت انا لي مك داكشي كوووولو لي دوزت ولكن تزوجت زواجي الاول بنت
محسن :غادي نديرو ليك الشهادة حيت نتي ما فيك تيقة و ها حنا نيت في السبيطار
مشا خالتها جاب الطبيب و طلب منو يدير ليها الشهادة و فعلا لقاها ماشي عذراء و من مدة طويييلة
محسن:ياك ا لقح.... هادو هما فعايلك ايوا سمعيني مزيان ا لالة ياك تقبك و خلاك مرة و شبع فيك حو.... و راه ما غاديش تزوجي بيه و بقايا هاكاك و خرجي للقحو.... ديريكت
بسمة:ايوة سمعوووني حتى نتوما والله لا فرقتوني عليه و هو لي كاين ليكم ما غادي تفرقني عليه غير الموت
خرجات بسمة من السبيطار تاصلات بعيد العالي و خرجات لقاتو واخا حاضينها هربات ليهم و خرجات عندو عودات ليه كلشي وهو بغا يجي عند دارهم و يترجاهم حيت حتى هو ماسك بيها و لكن هي منعاتو
بسمة:صبر ما تمشيش دابا انا عارفاهم كيف دايرين راه ما كا يتفاهموش ملي يكون الوقت مناسب انا لي غادي نقولها ليك بغيتك هي تصبر معايا شوي
عبد العالي:واخا لي بغيتي و انا هاني معاك
بقات بسمة مع عائلتها في الحرب خالها جلس معاهم شهر ما سوݣر والو و رجع عند عائلتو و بقا مع ماماها على اتصال دازت مدة بسمة تهرب و تمشي عند حبيبها تجلس معاه 3 ايام و 4 ما بغاتش تنازل و حتى عائلتها متشبتين بالرفض ديالها والنار شاعلة بيناتهم بسمة بينات على قوة شخصيتها و على تمردها كلات العصا سدو عليها و ديما كا تلقا الفلتة و تهرب و هي تستمتع بهاد الحرب

💦حمل بسمة ⁦🤰🏼💦
من بعد مدة ديال 6 اشهر عيات بسمة من هاد الحرب و في هاد الوقت كانت كملات تكوينها في الحلاقة و خدمات مع المعلمة ديالها في الصالون ديالها و دارت صحابات و كانت واحد البنت قريبة ليها كا تعاود ليها كلشي في هاد الوقت فكرات باش تحمل و هاكدا تجبر عائلتها يوافق بما انها مازال ما وصلات 18 عام باش تقدر تجوز بلا موافقتهم 
بسمة تلاقات مع عبد العالي باش تشاور معه حيت كانو متافقين ما يولدوش من الاول
بسمة :بغيت نتشاور معك في واحد الموضوع
عبد العالي:اشنا هو
بسمة:بغيت نولد
عبد العالي:كيفاش واش كا اضحكي كي غا نديرو و حنا مازال ما تزوجنا و عائلتك رافضين
بسمة:و غير سمعني راه الى حملت هاكدا غادي نضغط عليهم
عبد العالي: هادا ماشي حل حنا اتفقنا ما نولدش دابا و انا ما خصوني ولاد
بسمة:ياك ا سيدي نت عندك ولادك و لكن انا لا دابا مازال صغيرة ولكن من بعد بغيت ولادي
عبد العالي:قلت ليك ماشي دابا و هادا ماشي حل شوفي ليك شي حل اخر الى بغيتي نتزوجو
بسمة:دابا غير انا لي بغيت زواج نتا لا و لا غير مدوز بيا الوقت 😠

عبد العالي:لا لا فهمتيني غلاط
بسمة:بعيد مني بنتي على حقيقتك
عبد العالي:لا ا حبيبة بلاتي غير سمعي
هزات صكها و مشات تجري هو تبعها لقاها غبرات بقا يتاصل بيها تيليفون طافي مشى حدا الحي ديالها كا يسول عليها والو ما عرف عليها حتى اخبار كا يتاصل و التلفون طافي سول عليها في خدمتها ما كا تمشيش دازت 3ايم ما عندو عليها حتى اخبار حس براسو زيرو خلات عليه بلاصتهت ما قدرش يبعد عليها بقا كا يلوم راسو على الكلام لي قال
في النهار الرابع صونا ولقا التيلي شاعل
عبد العالي:الو حبيبتي فين كنتي خليتيني بغيت نحماق حشومة عليك
بسمة:كنت محتاجة نبقا بوحدي صدمتني بالهضرة لي قلتي لي حسيت بلي مدوز بيا غير الوقت و ملي تشبع مني غادي تلوحني
عبد العالي :اش هاد الهضرة انا غير بغيت نتمتعو شوي بوقتنا و حتى نتزوجو عاد نولدو
بسمة:دابا صافي كا يبان لي كل واحد يشد طريق
عبد العالي:اش هاد الهضرة😠 ما بغيتش نسمع مرة أخرى هاد الكلامة الى بغيتي تولدي انا موافق صافي حيدي داك الفنيد
بسمة :واش بالصح انا كا نبغيك الله يخليك ليا صافي اليوم نتلتقاو ملي نخرج من الخدمة
بدأت بسمة في تطبيق هاد الخطة حيدات مانع الحامل و كا تلاقاهه ديما كا ينعسو باش تحمل في اقرب وقت داز الشهر الاول و الشهر الثاني و ما كاين والو قررات تمشي عند الطبيبة و فعلا مشات عند اختصاصية نساء و توليد
بسمة :سلام دكتورة انا متزوجة اكثر من عام و داب 3 اشهر باش حبست مانع الحمل و مازال ما حملت
الطبيبة:واخا غادي نفحصك و من بعد نشوفو اشنو الدواء لي غادي تبعي

من بعد ما فحصاتها
الطبيبة :ما عندك حتى مشكل غادي نعطيك منشطات حمل و الى ما كانت نتيجة هاد الشهر نعطيك تديري شي تحاليل
بسمة:واخا شكرا دكتورة
خرجات خدات الدواء و مشات عند عبد العالي ما قالتش ليه راه مشات لطبيبة و لكن تناقشات معاه في هاد الموضوع
بسمة:انا دابا 3 اشهر باش حبست الفنيد و والو خاصك تمشي للطبيب لا يكون عندك شي مشكل
عبد العالي :انا راه فايت والد شوفي لا يكون مشكل منك نتي
بسمة:انا مازال صغيرة راه نتا لي كبرتي و تقدر تكون ما بقيتيش كا تولد
عبد العالي :تعصب بقا يغوت سيري راه نتي لي ما فيك طيسة
خرجات بسمة كا تبكي و طفات تيلي ثاني غبرات و هو ندم و كا يقلب ما عرفها فين مشات حتى داز اسبوع عاد تاصلات بيه ملي لقات مساجات و مكالماتو
بسمة :الو مالك اش باقي بغيتي عندي ياك انا ما كا نولدش و انت عندك ولادك ايوة خليني عليك و سيرةعندهم
عبد العالي:سمحي ليا انا كا نبغيك و غادي نبقا معاك عفاك غير جي نشوفك و ما يكون هي الخير مشات عندو. بقات معاه مدة 15 يوم و هي كا تستعمل الدواء وسافرو بزوج باش ترتاح وقربات وقت الحيض و هي خايفة و كا تسنا بفارغ الصبر من بعد ما فات بيوم واحد دارت تحليل الحمل المنزلي ما قدراتش تصبر وفعلا طلع ليها ايجابي و بشرات حبيبها بالخبر و اخيرا نجاحات الخطة ديالها
عبد العالي :صافي دابا قوليها لماماك باش نتزوجو
بسمة:لا ماشي دابا خلي حتي ندير 3 اشهر او 4 حيت الى قلتها ليهم دابا يمكن يطيحوه ليا اما الى كبر ما عندهم ما يديرو
عبد العالي:ويني راك شويطينة منين كا تعرفي هادشي كامل
بسمة:ايوة البركة في داكشي لي نضل نسمع في الصالون
عبد العالي:اه فكرتيني حتى هاديك الخدمة غادي تجلسي منها

بسمة:لا ماشي دابا هاديك هي السلة باش كا نخرج براحتي اه و حتى انا بغيتك تضمن ليا مستقبالي و مستقبال ولدي
عبد العالي:كيفاش
بسمة :تدير ليا داري و تفرشها ليا و تشري ليا طوموبيل
عبد العالي:ضروري ندير ليك دارك و لكن الطوموبيل راه مازال خاصك تدوزي البيرمي و حتى تديري 18 عام بعد
بسمة: نتا هي شريها و ملي نوصل 18 ندوز البيرمي و بدا من دابا تعلمني
عبد العالي:واخا ا لالة كوني هي على خاطرك و تهلاي في ولدي
بسمة:🙂🙂واخا
في اليوم الموالي تاصل بيها
عبد العالي:الو جي عندي موجد ليك واحد المفاجئة
بسمة :,اشنو هيا
عبد العالي:ايوة جي و نتي تعرفي
لبسات حوايجها و خرجات ركبو في اللوطو حتى و قفو امام واحد العمارة
بسمة:فين جينا
عبد العالي :,طلعي و انتي تعرفي
وقفو قدام واحد البرطما جبد السوارت وحل
عبد العالي:,دخلي ا لالة للداركم
بسمة:واش بالصح هادي داري انا
عبد العالي:اه دارك و غادي نفرشوها على ذوقك
عنقاتو بسمة و هي فرحانة
بسمة :لهلا يخطيك عليا ا حبيبي
عبد ابعالي:و راه مازال كا نقلب ليك على شي طوموبيل تناسبك باش ما تقوليش راه ما كا نبغيكش
بسمة:نتا راك عمري لهلا يخطيك عليا
و في منزل بسمةماماها لاحضات بلي بنتها مبادلة كا تفيق دايخة و كا ترض شكات و لكن هي قاطعة معاها الهضرة ولكن هادشي ما يكثر يوم من بعد يوم حتى لواحد النهار فاقت مريضة بزاف و هي كا ترض ناضت لبسات حوايجها بزز خارجة غاديا للخدمة و هي طيح قدام ماماها و راجلها ماماها تخلعات هزوها كا يجريو للمستشفى
نور الدين :عفاكم شي يحد يشوف بنتي مالها
الممرضة:داروها في الباياص و دخلها لواحد الغرفة خليكم عفاك ا سيدي هنا غادي تفحصها الطبيبة
مجدة :عفاكم عتقو بنتي راه يمكن كلات شي حاجة دارت ليها تسمم
الممرضة:عفاك غير خليكم الطبيبة غادي تفحصها و نعرفو اشنو المشكل
دخلات الممرضة عند بسمة جات الطبيبة فحصاتها و خرجات عند عائلتها
الطبيبة:المدام راه حاملة في 3 اشهر و الحمد لله الجنين مزيان غير هي خليها الراحة و تاكل مزيان و راه كتبت ليها فيتامينات
تصدمات مجدة و تكات على الحيط

نور الدين خدا الورقة ديال الدواء و مشى خلص في الاستقبال الفحص دخلو عند بسمة شافت فيهم و عرفاتهم عرفوها حاملة و قبل ما يهضرو قاطعاتهم
بسمة:اه انا حاملة و من داك الشارف لي نتوما ما بغيتوش وانا بغيتو و ما تقدروش تبعدوني عليه كثر من هاكا
مجدة:يعني كنتي عارفة ولا ياكما درتيها بلعاني باش تلوي دراعنا الصارحة تعطلتي كاع كنت كا نتسنا هاد الفضيحة منيمتا
بسمة:ايوة كل حاجة لوقتها
مجدة:لا لا نتي ما بقاش عندك علاش تحشمي
خرجو و خلاوها لوحدها في الكلينيك حتى تاصلات بعبد العالي خرجها بغا يديها للدار لي خدا ليها و لكن هي رفضات
بسمة:خاصني نمشي للدار باش نفضيو هاد المشكل صافي جا الوقت لي خاصهم يقبلو و نتزوجو
وصلها لدارهم و رجع كا يتسنا ردت الفعل ديالهم
🤵زواج بسمة 👰
جلسات بسمة قدام ماماها و راجلها و عينيها في عينهم كلها تيقة في النفس و هي ما حاشماش من داكشي لي دارت
بسمة:دابا انا حاملة و انتوما عارفين هادشي و شوية غادي تبان ليا كرشي و ماشي من مصلاحتكم الناس يعرفوني حاملة بلا زواج واخا في الحقيقة انا متزوجة بيه بلا عقد خاص هي نتوما توافقو
قاطعاتها ماماها مجدة:شفتك ما بقاش عندك علاش تحشمي جالسة قدامنا و تهصري بحال الى ما دايرة والو ݣاع ملي ما ضربتهاش ليك بنتفة راني صبرت واش عارفة راسك اش كا تقولي
بسمة:اه عارفة انا دابا كا نقول ليكم خاص نتزوج في اقرب وقت قبل ما تبان كرشي و تشوهو نتوما اما انا ما هامنيش بنادم المهم هو راجلي و ولدي
مجدة:هههه راجلك واش نتي كا تدعقي شوفي غادي نجيك من اللخر درتي هادشي باش تحطينا امام الامر الواقع ايوة الالة انا غادي نديك ندير ليك اجهاض تطيحي داكشي لي في كرشك
نور الدين:صافي ا مجدة ماغاديش معالجة غالط بغالط كبر منو هاديك راه روح خليها الى بغات تتزوج بيه تدبر براسها غير ملي يلوحها ما تجيش تبكي علينا
بسمة :كونو هانين من جهتي انا ما غادي نتزوج بيه حتى ضمن ليا مستقبالي خدا ليا داري و فرسها و شرا ليا طوموبيل و ملي ندير 18 عام ندوز البيرمي و نهزها
مجدة:سمعيني مزيان غادي يجي لعندنا و يخطبك و نتشرط عليه كيف بغيت ويجيب واليديه و ندير ليك العرس باش ما يشكوش الناس علاش زربنا في زواجك
بسمة:ما يكون غير خاطرك

ناضت عنقات ماماها و باست راجلها على راسو واخا هما مقلقين و لكن هي فرحانة مشات كا تجري لبيتها حتى سمعات ماماها وقفاتها كلماتها
مجدة:اه نسيت ما قلت ليك غادي تجلسي هنا في الدار حتى يجي يخطبق و تديري عقدك داك الخروج والدخول ما عندنا ما نديرو بيه ملي تديري عقدك دبري راسك ديك الساع
بسمة:واخا
دخلات لبيتها هزات تيلي و تاصلات بحبيبها عودات ليه كلشي فرحانة و تافقو باش يجي هو و دارهم من بعد يومين
دازت يومين و فعلا جا هو و الم ديالو و خوه و ختو و الب ديالو هما ما يمكنش يرفضون ايه شي طلب لقو عائلت بسمة موجدين و هي لبسات قفيطين في البيض و بليغة و صاوبات شعرها سامبل و دارت مكياج خفيف جاها تقليدي واعر كي دخلات عجبات عائلتو حيت ما بانش عليها كا تكمي و تسكر كا تبان بريئة و حتى الحمل زاد زينها جلسو العائلات بزوج و تناقشو هي مرة مرة تهز راسها في عبد العالي تلقاه كا يشوف فيها تافقو العائلات باس العقد يكون من بعد اسبوع و العرس من بعد 15 يوم بسمة و عبد العالي ما قاداهم فرحة و لكن ماماها بزز منها كا تدير هادشي و لكن ما عندها ما تدير
داز اسبوع بسرعة و جدو وراقهم و جا النهار لي غادي يتكاتبو فيه القاضي وافق بحكم بسمة كا تبان كبيرة و قادة بالزواج و حتى عبد العالي عندو خدمتو مزيانة يقدر يعيش الاسر بثلاثة مزيان
بسمة اخيرا تزوجات الراجل لي بغات بداو يوجدو للعرس كان الوقت كا يدوز بسرعة كانت اسرع ايام دوزاتها وجا نهار العرس مشات بسمة للكوافورة طلعات كا تحمق بالمشيطة و المكياج هي اصلا زوينة و زادت زيانت دارو العرس في قاعة كبيرة و كلفة منظم

الحفلات بكلشي جاو عائلة بسمة و اصديقاء العائلة برزات امام الكل ما كانتش كرشها بينة و لكن ماماها وصات النكافة باش يرتاو و علماتهم بلي حاملة و اخيرا جا العريس و عائلتو جاب ليها دفوع رائع كيف طلبات منهم ماماها دوزو عرس اسطوري من بعد ما سالا العرس صافرو مباشرة يدوزو شهر العسل مشاو لعدة مدن مغربية وواخة هي حاملة ديما السهران و الكماية و مرة مرة الشراب دوزو مدة 20 يوم و عبد العالي كان ضروري خاصو برجع حيت كا يتاصلو به من الخدمة رجعو للدار هم مباشرة وجات مامات بسمة و خالتها جابو ليها الهداية لي جاوها في العرس و شافو دارها مجدة رتاحت شوية و صات بنتها تجمع راسها و تكون مرة و تهلا في راجلها تدير علاش ترجع مشات ماماها فحالها
في الليل وحدات عشا رومانسي و شعلات الشموع و الدار نقية وريحتها زوينة لبسات شوميز في الكحل دخل عبد العالي:اوووو تبارك الله على الحادݣة هادشي ديرتيه كلو على قبلي
بسمة:قربت منو حطات راسها على سدرو و علاه انا عندي اعز منك
عبد العالي :الله يخليك ليا و لكن خاصك ترتاي على راسك
بسمة:غير كون هاني يالله سير دوش بينما نوجد الطبلة
عبد العالي:واخا ا حبيبة
دوش لبس شورط و جا لقاها كا تسناه باش يتعشاو جلسو يتعشاو
بسمة:حبيبي بغيت ندير الحجاب
عبد العالي:ههه داوية بالصح
بسمة:اه
عبد العالي:باقا صغيرة حتى تشرفي و ديريها و انا بغيت حبيبتي هاكا بلاه
بسمة:ولكن دابا انا مرة مزوجة خاصني نديرو
عبد العالي:انا ما بغيتكش تديريه و انا راجلك
بسمة:لي بغيتي
ولكن ما عجبهاش الحال و بقات تسائل علاش ݣاع الرجال كا يبغيو عيالاتهم بتسترو و هو لا
كملو عشاهم ناضت بسمة كا تجمع الطبلة و عبد العالي كا يعاونها شدها في الكوزينة من خصرها و هي كا تغسل الماعن دارت عندو خشات فمها في فمو و بداو يتباوسو شوي نزل يمص في بزازلها هي ما كا اقدرش تقاوم بدأت توحوح هزها داها ليا النعاس حيد ليها الشوميز و السليب و هي حيدات ليه الشورط و خشاه فيها و بقاو هاكاط مد جزر حتى جابوه بزوج. و طاحو نعسو هي نسات في ديك الحصة موضوع الحجاب و لكن بمجرد ما فاقت في الصباح بقات تفكر و قررات تديرو واخا هو رفض خلاتو حتى خرج و خرجات شرات جلابة زوينة و بليغة و شال و خباتهم حتى يكونو خارجين و تلبسهم
😭بسمة تتعذب😭
جا عبد العالي دخل كيف العادة لقا بسمة موجدة العشاء و مقادة الحالة لبسات بيجامة عبارة عن كسيوة قصيرة و مع الكريشة كا تبان غزاااالة تعشاو و ما قالت ليه والو على الحجاب ملي سالو جمعات الطبلة دخلات تغسل الماعن حتى كا تسمعو كا يعيط
عبد العالي:حبيبة ما توحشتيش نخرجو ملي جينا ما باقي خرجنا
بسمة:اه و الله لقيتيني بغيت نقولها ليك
عبد العالي:ايوة سيري لبسي نخرجو
بسمة :هي اللولة
مشات لبسات جلليبتها و بليغتها و دارت الشال كا تبان محتارمة خرجات هي شافها راجلها كحل بالعمى
عبد العالي:اش هاد اللباس لابسة بحال الى خارجة معايا جدا واش بغيتي تخرجي معايا هاكدا في ناضارك غادي تدخلي للبواط هاكا زعما راك عارفة
بسمة:و شكون قال لك نمشيو للبواط راني وليتي مراتك و زايدون حاملة
عبد العالي:انا ملي بغيتك بغيت بسمة لي ما عندهاش السوق في حتى حاجة لي تمشي معايا للبواط لي تسكر و تكمي معايا لي نعيشو بحال الزوافرية اما الى بغيت هاد الحالة لي دايرة دابا راهم عندي جوج وليتي نسخة منهم
بسمة:بقات تبكي 😭😭😭انا تزوجت قلت بغيت نولي مرة ديال الدار ما عرفتش بلي بغيتيني قحبة ليك ولكن اشنو لمضنون من عالقة بدأت من الاول غلاط

عبد العالي:عنقها شوفي ا حبيبتي انا بغيتك تبقاي كيف كنتي دابا نتي حاملة ما خصكش تسهري ولا تعصبي صافي ملي تولدي نرحعو كيف كنا في الاول
بسمة:غضبات ضربات برجليها و دخلات حيدات حوايجها وجلسات ملي نولد تكون هضرة اخرى
عبد العالي خرج ما جا حتى صبح الحال و هاكا دوزو فترة الحمل ديالها كا يجي للدار غير يتعشاو يخرج يسهر و ما يجي حتى يصبح الحال و كا يبقا معاها غير ملي يبغي غاراضو هي ما عجبهاش هاد الحال دازو 6 اشهر لي بقات ديال الحمل و هي كا تلبس غير الجلالب و كا تغطي شعرها حتى وصل وقت الولادة جاها الوجع و كيف العادة الراجل ما كاينش سهران في البار كا يسكر تاصلات بماماها جات هي و راجلها داوها الكلينيك و كي دخلات ولادات ولادة طبيعية ولدات بنيتة غزالة كا تشبه لماماها نسخة منها اما عبد العالي ما جا حتى ولدات فرحو بالمولودة و نساو المشكل لي بيناتهم خرجات من المستشفى دارو سبوع زوين بين العائلة سمات بنتها لينا دازت ايام بسمة ملاهيا مع تربية بنتها واحد النهار جا عبد العالي
عبد العالي:بسمة حبيبة اليوم غادي نخرجو نسهرو ما توحشتيش تخرجي ما تخنقتيش في الدار فيناهي بسمة لي عرفت النهار الاول
بسمة:ولكن البنت كي غادي ندير ليها
عبد العالي :نخليوها عند ماماك
بسمة:ولكن الى ما بغاتش كيف ندير
عبد العالي:غادي تبغي هي اصلا عزيزة عليها لينا
بسمة :والله ما عرفت

عبد العالي :نتي غير قوليها ليها ما خاصرة والو الى ما بغاتش نجيبو ا
ليها مربية
بسمة:من نيتك😕 نجيب مربية لبنتي باش نخرج نسهر
عبد العالي:شوفي انا راه الى ما خرجتيش معايا ما تلومينش ملي نخرج مع البنات انا خاص لي يونسني
بسمة:كيفاش البنات ؟!😮خافت تدور بيه شي وحدة و وديه ليها ولي تزوج 3 يقدر يزيد 4 ما لقات حتى حل الا انها تسايرو واخا ما عجباهاش الحال تاصلات بماماها و خلات بنتها ليها خرجو اسهرو تلاقات بصحابو معاهم صحباتهم و الغريب في الأمر ملي بغا يعرفها عليهم ما قالش ليهم مراتي قال ليهم عشيرتي هنا بسمة تقلقات و تزيرات و لكن ما بيناتش خلاتو حتى للدار
بسمة:علاش قلتي لصحابك انا عشيرتك ماشي مراتك
عبد العالي:ا ا غير جاتني ما عرفتش بقا كا يتلعثم في الهضرة ما عرف ما يقول
هنا بسمة تقلقات و ما رضاتش و حسات بلي هي غير ساقطة و انو بغاها غير لتدواز الوقت ولكن صبرات حيت ما عندها ما تدير عائلتها حذروها منو النهار الاول و دابا في عنقها بنت خاصها تسايرو ولكن ضروري تلقا حل باش ترجع كارامتها بقات هاكدا معاه يخرجو و يسهرو و يسكرو و يكميو و ولات تكمي حتى المخدرات وهو ما على بالوش عجباه هاكداك و بنتها بدأت تكبر و عايشة في هاداك الجو حيت حتى في الدار الكارو و التدخين ما خاطيهومش حتى لواحد نهار تناقشات بسمة مع راجلها و عايرها بداكشي لي كا تدير و بأنو جابها من الزنقة و انها غير قح.... صافي هي جهلات عليه دابزات معاه و هزات بنتها وخرجات تجري في نص الليل هزات طوموبلتها و مشات بلا عقل

ما عرفاش كي دارت حتى وصلات للدارهم و عاودات لماماها على كلشي و انها صابرة 3سنين على الذل و لكن دابا بنتها تقدر تدخلها للراوض و تخرج تخدم و قررات تطلب الطلاق
مجدة:شفتي ياك قلت ليك بغا يدوز بيك الوقت و يلوحك صافي شبع منك بغاك غير للدوران و السهران ولكن لي لقا قح.... فابور
بسمة:كا تبكي صافي ماتزيديش عليا راه على هاد الهضرة صبرت للدل 3سنين الى ما بغيتينيش غادي نخرج نكري و نخدم على بنتي
مجدة: عنقاتها صافي ما يكون هي خاطرك و لكن والله ما نتسمى مجدة و ما وريتو الويل يسحابو بنات الناس لعبة نتي غير رجعي اللور و خليني
بسمة: شوفي غدا غادي نمشي نرفع عليه دعوة ديال الطلاق
مجدة:لا ا الحمقة خلي حتى تشوفي اش غادي يدير و الى ما سول فيك رفعي عليه دعوة ديال النفقة
بسمة: انا ما باقي بغيت منو والو بغيت هي يعطيني التساع كرهتو عدفتو
مجدة:نوضي دابا تنعسي رتاحي و غدا يحي باباك و نهضرو في هادشي
بسمة:انا غدا نفيق نمشي نرفع دعوة الطلاق و بغيت نمشي عند خالتي للدار البيضاء نبدل الجو و نيت كاينين بنات خالي نفوج شوي
مجدة :واخا غادي نقولها لباباك يدينا كاملين يالله سيري رتاحي
بسمة:باست ماماها تصبحين على خير
🍃طلاق بسمة 🍃

فاقت بسمة في الصباح فطرات مع ماماها و خلات ليها لينا و لبسات و هزات عقد الزواج ديالها و شي اوراق و مشات عند وحده المحامي شرحات ليه الوضع ديالها و علمها الخطوات لي غادي تتبع باش تطلق ما دام هي ما مراجعاش على الموقف ديالها
فعلا خدات الوثائق لي غادي تحتاج و قصدات محكمة قضاء الأسرة و رفعة دعوات طلاق على راجلها بسبب الاهمال و الضرب و التعدي المهم غرقات ليه الضوسي كملات الإجراءات ورجعات للدار لقات ماماها وجدات لحوايج لي غادي يحتاجو للسفر بدلات حوايجها لبسات لباس انيق و دارت ماكياج خفيف و مشاو لكازا الطريق كلها و عبد العالي كا يصوني عليها ما كا تجاوبش ملي عيا ما يتاصل مشا للدارهم دق في الباب حتى عيا حتى حد ما كا يجاوب رجع فحالو هو ندم على الكلام لي قال ليها حيت ما كانش في الوعي ديالو و لكن هي مصمما على الطلاق
وصلات عائلة بسمة لكازا دخلو الفيلا ديال خالتها لي كانت جات من فرانسا و جاو عندها ولاد خوها لي هما ولاد خال بسمة لي كا ترتاح معاهم جلسو تبادل اطراف الحديث ضحك و نشاط نسات بسمة مشاكلها حتى تدخلات ماماها و جبدات الموضوع كا تحاول تقنع بنتها تراجع على قرار الطلاق و طلبات المساعدة من خالتها باش اقنعها و لكن هي ما مراجعاش
شيماء خالت بسمة:مجدة صافي خليها على خاطرها مادام متمسكة بطلب الطلاق يعني وصلات بها العضم
بسمة:والله ا خالتي ما كدبتي راني 3 سنين و انا صابرة حينت انا لي تحديت كلشي باش نتزوج بيه ولكن ارتاكبت اكبر غلطة
شيماء:دابا نسايه اش بان ليك تخرجي تسهري انا عارضة عليك نتي و دعاء بنت خالك
دعاء:😀😀😀واش بالصح انا بغيت نخرج نفوج عفاك ا بسمة قبلي
بسمة:هههه بالزربة الى بغات ماما تشد ليا لينا
مجدة:غير سير. ا بنتي بدلي الجو و نساي الهم شوي و لينا خليها معايا
(لينا حتى هي طالعة ضاسرة ملي جاو و هي تهبش ما خلات حتى حاجة ما طيحاتها و لي شافتها تجبدها الدراري الصغار ضروووري من الشطنة هههه)
مشات بسمة و شيماء و دعاء كا يوجدو رأسهم باش يخرجو دوشو و لبسو كسواة قصار ديال السهرات و مكياج و صاوبو الشعر و صلات 12 ديال الليل عاد هزة الطموبيل و خرجو و مشاو للبواط لي مالفة تمشي ليها بسمة و شيماء دخلو و كانت المفاجئة القات بسمة بمروان و كي شافتو مشات و عنقاتو بحارارة و حتى هو ما خلاهاش بقاو جالسين شوي حتى طلبات من خالتها انها تخرح معاه شوي بغاو يتمشاو حدا البحر و ملي يبغيو يمشيو يتاصلو بها فعلا خرجو و لكن ما مشاوش حدا البحر مشاو للفيلا ديال مروان لي كان موحشها و حتى هي وهو عارفها انها مزوجة ومع ذالك نعسات معاه و دوزات معاه ليلة تحت السفالة ما كاين غير التعناق والسلام و هاد المرة قدر يدخل للمعلم حيت ما بقاتش بنت كيف الاول بقاو هاكدا حتى تاصلات بها شيماء عاد رجعو لحدا البواط ورجعات مع خالتها وبقات على اتصال بمروان
شيماء:فين مشيتو البحر نيت
بسمة:اه و فين غادي نمشيو
شيماء:شوفي راني فاااهماك المهم نتي راك مازال مزوجة و الى حصل عليك راجلك شي حاجة كلشي يتقلب عليك
بسمة:حتى نتي هاديك هي مشكلة و ما عرفني ݣاع فين مشيت
شيماء:انا غير قلت ليك
بسمة:كوني هانية
رجعو للدار كل وحدة دخلات لبيتها نعسات ما فاقوش حتى ل 4 ديال العشية دوزات بسمة هدوك الايام ديما السهران في البيران و لي بواط و طبعا مرة مرة تمشي مع مروان تنعس معاه و هي عاحبها الحال بحال الى ما مزوحاش و بلا ما يأنبها ضميرها و سالات عطلتهم و وصل وقت الجلسة الأولى عندها رجعو لمدينتهم و اول حاجة دارتها بسمة مشات للخدمتها الاولى و طلبات ترجع تخدم معاهم باس تقدر تصرف على بنتها و على قضية الطلاق وفعلا خدمات و لكن هاد المرة ماشي غير الحلاقة ولكن حتى المساج و هنا كا تلاقا برجال اشكال و الوان و ولات عايشة عاهرة و هي مازال مزوجة وولات تشد فلوس بلا حساب
وصلات الجلسة و اول مرة تلاقى بسمة بعبد العالي لي خرجها مبهدلة في نصاصات ليل ولكن تصدم ملي شافها وهي لابسة احسن اللباس و المكياج و هاز راسها لسماء والارض ما هزهاش بقا غير كا يشوف ما قدر ينطق حتى كلمة مازال مصدوم ملي كا يشوف و هو كا يتسائل منين جاوها هاد الفلوس كاملين دخلو عند القاضي
القاضي :علاش ا بنتي طالبة الطلاق
بسمة:ا سيدي هاد الراجل مكرفس عليا بالعصى و هاني انا و بنتي و راه الصور و الشواهد قدامك
القاضي:وانت اش كا تقول في هادشي
عبد العالي:انا ما درت والو من هادشي و مرتي كا نبغيها و ما بغيتش نطلقها بغيتها ترجع للدارها ما يخصها حتى خير
القاضي:اش كا تقولي ا بنتي قابلة الصلح
بسمة:لا هاد السيد حرامة العيشة معاه و بغيت ݣاع مستحقاتي
القاضي: جلسة تأجلات من بعد شهراين

💎بسمة بعد الطلاق💎

بسمة دوزات شهراين ما خلات ما دارت فيها ݣاع فينما كانت شي حاجة خايبة دارتها و راجلها تبعها و حضاهت ووالو ما لقاش عليها شي حاجة طلبها و زاوݣها ترجع ليه و هي مقررة طلق و جا وقت الجلسة الثانية ومشات بسمة في حالة أخرى اش من لباس كسيوة قصيرة مع صوينديلة عالية و لافيست و الشعر مصاوباه سامبل و مكياج خفيف لي دازت من حداه كا يبقا حال فمو كا تبان شخصية اما هو تبهدل بالغقصة و لى هامل راسو واخا الفلوس لي عندو كاملين ولى يبان بحال الشمكار بدأت الجلسة ديالهم وقفو بزوج قدام القاضي
القاضي:واش باقا متمسكة بالطلب ديالك ؟
بسمة:اه ا سيدي انا بغيت نطلق
القاضي :وانت اش كا تقول
عبد العالي:انا باقي باغي نرجعو و كلشي يتصلح
القاضي:اش قلتي في هادشي السيدة بسمة
بسمة:لا انا ما بقيتيش مستحملة التكرفيص لي مدوز عليا
القاضي:الحكم بعد المداولة
بعد المداولة القاضي حكم ليهم بالطلاق هي خرجات فرحانة صافي داكشي لي بغات لقاتو اما هو نهار خرج و بقا يبكي و يطلب فيها

عبد العالي:😭😭😭بسمة عافاك حشومة عليك رجعي ليا و خلي بنتنا تعيش معانا بزوج انا راه كا نبغيك و ندمت على الهضرة لي قلت ليك غير سامحيني و نرجعو لي بغيتيها نديرها ليك
بسمة:صافي دابا تفارقنا و كل واحد يعيش حياتو كيف بغا و بنتك جي وشوفها اقتما بغيتي
مشات و خلاتو واقف و الدموع في عينيه خالتو حالة اما هي وصلات للدار عنقات ماماها و كا تشطح و تغني و ما قادتها فرحة و ماماها ما عجبهاش الحال ما بغاتش بنتها تطلق حينت عارفاها لاش غادي تخرج
بسمة:مالك دايرة بحال الى عندنا لعزى شفتك ما فرحتيش ليا حينت تفكيت من هداك الشارف
مجدة :واش الطلاق كا يفرح انا عااارفة الطلاق اش منوراه
بسمة:اش منوراه ما كاين هي الخير غادي نعيش حياتي نتبرع و ندير لي بغيت
مجدة:راه هاااادشي مناش خفت غادي تخرجي الطريق كثر ما كنتي خارجها
بسمة:ايوة باااز ياك ملي بغيت نتزوج بيه وقفتي ضدي و دابا ما بغيتينيش نطلق
مجدة:ديك الساع كنتي ديال راسك اما دابا راه عندك بنت و اللهم تكوني براجلك ولا مطلقة
بسمة:اووووف عيقتي خليني من هاد الغبنة نمشي نلبس و نخرج نفوج و لينا ها هي معاك
مجدة :هاااا لي قلت
بسمة ما تسوقاتش ومشات لبسات سروال دجين كلو مقطع و بودي قصير و مثير و مكياج و بيرسنك في االنيف و التطواج في اليدين مشات للبواط عرضات على صحباتها دخلات سكرات كمات المخدرات كلشي دارتو حتى ما بقاتش عاقلة شافوها شي خالحين كا تشطح و محيحة و مع الفورمة لي عندها هبلاتهم جا عندها واحد خلص كلشي و طلب منها تجلس معاهم وعرض عليها هي و صحاباتها يمشيو معاهم يكملو السهرة في واحد الفيلا و فعلا مشاو دخلو الفيلا وحطو الشراب و المكلة و كل واحد شد وحدة في قنت كا يهضرو وبسمة جالس حداها واحد و كا يتلمس في ق......ها و هي ما كايناش في هاد العالم
الخليجي:شو اسمك يا حلوة انا نسيت ما سألتك
بسمة:اناااا ب ب بسمة(سكرااانة كا تهضر مدوخة)و انت
الخليجي:انا عبد العزيز انتي حلوة شو هل الجماااال
جرعات من يديها و دخلها لواحد البيت بدا يبوس فيها و يعنكها و ولاحها على الناموسية حيد ليها السروال و البودي وهي مدوخة بدا يتلمس في لحمها
عبد العزيز:شووووو هاد البياض شووو هل الجمال انتي اكيد من اصل أروبي
بسمة هي كا تضحك بدا يلحس في لحمها و هي توحوح و تلوى حيد حوايجو وحيد ليها السوتيامات و السليب بدا يمص في بزازلها و هي غير ما زائدة في توحويح و هو جهل عليها فرق ليها رجليها و بقا يديه و يجيبو حتى جابو و بقا هاك الليل كامل حتى شبع و نعسو و نفس الشي كان حتى عند صحاباتها و ملي فاقو في الصباح بكري مجموعين و لبسو حوايجهم ملي كانو خارجين عطاوهم فلوس كثار بسمة بقات كا تشوف اول مرة تخلص في هاداشي لي كا نعيشو مع الرجال هنا حسات براسها بلي ولات قح... ديال بالصح مشات و هي كا تفكر دابا انا وليت قح...ولكن الفلوس الكتار ما خلاوهاش تحس بتانبيب الضمير ملي وصلات للدار لقات ماماها كا تسناها
مجدة:فين بتي ا بنت الحرام بغيتي تشوهيني يالله البارح طلقني و بايتة في الزنقة
بسمة ما جاوباتهاش هزات يديها و طلعات عند بنتها لبيتها بدلات حوايجها و خرجات كي وصلات باب الدرب لقات عبد العالي
عبد العالي:سلام كي دايرة جيت نشوف لينا توحشتها
بسمة:لباس ها هي ووعنداك تبقا دايرها سبة باس تبقا غادي جاي عليا ما تبقاش حتضي ليا كر.....
عبد العالي:حشومة عليك انا كا نبغيك و انت كا تقولي ليا هاد الهضرة
بسمة:هههه كا تبغيني سير هاد الخضرة كولها دابا ياك شفتي بنتك ايوة فوتني خليني نخرج بنتي
عبد العالي:يالله نوصلكم
بسمة:لا لا عندي طوموبيلتي ولا نسيتي
عبد العالي:هاديك قدامت نتي تستاهلي حسن
بسمة:اه دابا نشري حسن منها كون هاني
عبد العالي :انا نشري ليك لي بغيتي غير رجعي ليا
بسمة:بااااركة عليا من هاد الموال كون بغيت نرجع كاعما نطلق منك
جرات بنتها و هزات طوموبلتها من عند الݣارديان و مشات دات لينا للالعاب و ملي خرجو مشات شرات الحوايج ليها و ابنتها و تعشاو و عبد العالي غير تابعهم بلا ما تشوفو و كا يسول راسو منين جابت هاد الفلوس كاملين بقا كا يحضيها ووالو ما لقا عليها حتى حاجة و هي كا تلعب كيف بغات ورادة معاه البال باش ما يلقاش عليها شي حاجة و يدي ليها الحضانة ديال بنتها اما مجدة ما عجبهاش حال بنتها لي نهار تباتو في الدار و سيمانة ما نعرفها فين مشات خافت تشوها ولكن بسمة حاضيا راسها بقات على هاد الحال مدة عام و في واحد النهار خارجة من الخدمة لقات عبد العالي

كا يتسناها
عبد العالي:سلام حبيبة سمحي لي بسمة
بسمة:اممم اش بغيتي تاني بحرا تهنيت منك
عبد العالي :والو هي جيت اليوم باش نحتافلو بعيد ميلاد لينا و راه وجدت كلشي و جيت نديك اخودي لينا و نمشو
بسمة:فين غادي نمشيو
عبد العالي:اريسطو راه وجدت كلشي و راها بنتي حتى انا
بسمة:واخا
مشات بدلات حوايجها ولبسات بنتها وخرجو عندو هو غير شافها داخ مشاو لريسطو احتافلو بعيد ميلاد بنتهم الرابع داز كلشي مزيان وهو ما محيدش عينيه عليها و كا يحاول يتقرب منها و هي منفخة عليه سالا عيد الميلاد طلبها و زاوݣ فيها تحط البنت في الدار عند ماماها و يخرجو يسهرو رفضات و لكن في الاخر قبلات مشاو سهرو سكرو و كماو جميييع انواع المخدرات و هو هي كا يخسر عليها في الفلوس باش يغريها صافي ما بقاوش عاقلين هزو الطموبيل و مشاو للدارو و كملو السهرة بليلة رومانسية هي حسات كي حس هو بلي توحشاتو و توحشات تنعس معاه حيت ݣاع لي عرفتهم ما حساتش معاهم كي بحالو هو احساس مختالفة نعسو و ما عقلوش ملي فاقت الصباح بقات تغوت عليه
بسمة:علاااااش جبتيني لهنا بلعاني سكرتيني حتى ما عقلت و جبتيني
عبد العالي:راه حتى انا كنت ما عاقلش والله حتى كا نبغيك و حتى دابا يالله من غدا نرجعو تولي مرتي
بسمة:ههه والله لا كانت ليك داكشي لي بغيتي درتي ليا هاد القالب باش نرجع ليك ياك انا غير قح... ايوة صافي هاني نعست معاك ايوة خلصني
عبد العالي :حاشة نتي حبيبتي و إلى غير الفلوس كلشي ديالك
لبسات حوايجها و ردخات الدار و خرجات و لكن الطريق كلها و هي كا تفكر في الحساس لي كا تحس بيه معاه و بدات كا تحن ليه و ولات مرة مرة كا تنعس معاه و بدات المشاجرات لي بيناتهم تبرد وهي بدأت ترطاب ولكن التخلويض لي فيها فيها كا تنعس معاه و مع اي واحد داها
اما هو فمزال كا بترجاها ترجع ليه و ما عرفهاش اش كا تدير وماماها كا تضغط عليها ترجع بغات تهنا من همها و هي مقصحة راسها
💎 افلاس عبد العالي 💎

دازت مدة شهراين ومها تاتزن فودنيها وعبد العالي كيلح عليهاو هي بدأت ترطاب و حتى تعامل ماماها كرهت ولات بغات تهنا من نݣيرها تاصل بيها عبد العالي و طلب يشوفها و وافقات تلقاو في قهوة جات كيف العادة لبسة مزيان غير شافها و داخ ولات كا تبان حسن من كيف كانت
عبد العالي:سلام حبيبة جيتي كا تحمقي
بسمة :كا تهضر و هاز راسها لسماء اه انا ديما زينة
عبد العالي: هادشي ما فيه نيقاش
بسمة:المهم دابا لاش بغيتيني هضر دغيا خليني نمشي ما مسالياش
عبد العالي:واخا شربي بعدا شي حاجة
بسمة:واخا قول ليه يجيب ليا كافي نواغ
عبد العالي:بلا ما نطول عليك انا تاصلت بيك حينت بغيتك تسمحي ليا و نرجعو كي كنا و نربيو بنتنا بجوج عافاك سمحي ليا و لي بغيتيها نديرها
بسمة:واخا غادي نرجع ليك بشرط تبدل ليا اللوطو و فراش الدار و بغيت بيت نعاس جديد و نعاودو شهر العسل و هاد المرة بغيت نمشي لتركيا اش بان ليك

عبد العالي:لي بغيتها نديرها واخا تطلبي المستحيل نحضرو ليك
بسمة: ايو الى كان هاكدا واخا ايوة و ضروري نديرو حفلة للعائلة و تشري لي اللباس من اول و جديد
عبد العالي: واخا ا لالة يالاهي من دابا
بسمة:لا خليها حتى للغدة
ايوة بسمة دارت بكلام ماماها وفعلا دار ليها ݣاع اي حاجة طلباتها منو وولا شاد ليها الخاطر بلا قياس ماماها عاحبها الحال و كا تعاونها باش تديرو تحت السباط منبعد مارجعوا دازت مدة مشي طويلة حملات بسمة بالبنت الثانية ليها نور حتى هي دار ليها احسن سبوع اما بسمة ولات هازا راسها لسماء لي بغاتها اديرها ليها دازت مدة ثلاث سنوات كيخرجو يسهرو يسكرو بجوج حتا همل خدمتو وصل لحافة جاتو ازمة ماليةمبقاش مهتم بعيالاتو ولا هاملهم مرتو الثانية ما عاجبهاش الحال حيت نسى اصلا واش عند شي عيالات وولاده من غير بسمة و بناتها طلبات منو يعدل بيناتهم ولكن هوا ما داهاش في كلامها حتى رفعات دعوة طلاق و عكس بسمة هي طلقها بالزربة اما بسمة فبعد المرات كتغبر بالايام ما كا يعرفها فين مشات حتى كا تجي كا تقول ليه سافرات مع صحاباتهاو هو مكيعرفها فين صدات منبعد ما زادت اتأزمات حالتهم المادية هو ما خداماش ومتطلباتهم كثيرة بسيف بزوج خاصهم مخدرات والشراب هادشي بلا المصاريف العادية ديالها و ديال لبنات
بسمة كانت جالسة واحد النهار حتى كا تسمع الدقان ناضت حلات لقات واحد الرجل
الرجل:السلام كاين سي عبد العالي
بسمة:لا اسيدي شكون نتا لي كا تسول فيه
الرجل :واش نتي مرتو
بسمة:اه
الرجل:عفاك الى جا قولي ليه يجيب ليا فلوس لكرا راه 6 شهور ما خلصني ولا يخوي ليا داري
بسمة:كيفاش دارك😳

زاد الراجل و خلا هيا مصدومة هنا اكتشفات بلي ديك دار غير كاريها وانه على حافة الافلاس قالت ليه اعطيها تبني برطمة مع ماماها ويسكنو معاها داكشي لي كان تحولو عندها ولا هوا تيخرجها وتيجلسو معا صحابو وهوما تيتزللو عليها وهوا داير عين ميكا غير باش اسكر ويكمي فابور صافي بسمة ولات كا تحس بلي ما عندوش فيها السوق وانو غير كا يبيع فيها و يشري ولات تلبس لباس معري و تخرج قدامو و هو ما كا يتسوقش ليها ولا كا يغير عليها دازت مدة سنتين و هما على هاد الحال قررات تخرج تخدم في الخدمة لي كانت كا تدير و هنا غادي تولي تعاطى الفساد منوراه و تمشي مع الخالجين و تجيب فلوس كثيرة و تشري ليه يكمي و يشرب و هو غير حال فمو صافي كرهاتو و حتى ماماها ولاو كا يشوفوه ماشي راجل ولكن هي قررات باش تنتاقم منو حينت عمرو ما اعتبرها المرة بحال لعيالات ولا حطها في الدار و احترمها كان ديما كا يعتابرها امرأة ديال السهران و المتعة و هادشي خلاها تحس بالحتقار حطات الانتقام في راسها 

لينا
لينا
                                                                              نور
نور

💫نضوج بسمة 💫
دازت مدة من حياتها وصلات سن 27 عام حياتها فهاد المدة تبدلات حياتها هيا كتبقا غير عطياها لسكرا وضوران ولكماية ولفساد اما راجلها مامسوقش كياكل ويسكر ويكمي على ضهرها ولا دايرها عاهرة بين صحابو كلشي يتحرش بيها هوا والا على بالو اما هيا ولات تفسد عليه وخا مزوجين هنا غدي تعرف على لبطل ديالنا يوسف لي غدي ابين ليها لوجه الملائكي و من وراه شيطان 

يوسف
يوسف

💫بسمة و يوسف 💫
يوسف يا يوسف ههه شاب زوين من السن ديال بسمة و من النوع لي كا يعجبها الشهامة الرجولة اما الشكل متناسق مفتول العضلات حتى هو كا يتعاطى للمخدرات والشراب ولكن ما مبين راسو ملاك تاجر مخدرات تعرف على بسمة فالحي ديالهم كانت تعرضات التحرش من طرف بعض الشمكار ديال الحي وهو تدخل و بين انو ولد الناس و هاكدا بسمة طاحت في الشبكة ديالو و هادي اكيد كانت الخطة باش يطيحها و جا في نقطة الضعف ديالها داكشي لي ما كاينش في عبد العالي لقاتو فيه تبعها تصاحب معاها ولا كينصحها ويقوليها تبعد من داكشي لي كادير وهوا كيحفر ليها لحاجة خرا
بسمة : الو حبيبي سفا عليك
يوسف : الحمد لله هيا بحرا فقتي؟؟
بسمة : اه يالله نضة بغيتت نضرب شي جوان يالاه نتوݣض
يوسف :😠 ياك هضرنا على هادشي قلنا بلي غدي تبعدي من هاد طريق
بسمة : عندك لحق ولكن مشي دغيا شويا بشويا
يوسف : اوكي ولكن غير حولي ما تبدايش بيه هو الاول ايوة ما نتشوفوش الحبيبة ديالي ليوم
بسمة : اه ضروري اعمري
يوسف :امتا
بسمة:غير نفطر و نخرج نشوفك بعدا خاص غير الشارف ما يكونش و في الليل نجيب ليه هي الشراب يسكر ما يعقل و نخرج
يوسف: واخا ا حبي ولكن خاصك تاخدي قرار حينت ما بغيتش تديري شي حاجة لي هي حرام انا بغيتك بالحلال
بسمة:اه عارفك ولد الناس و بغيتي ليا الخير انا اصلا بغيت نطلق صافي ما بقات عيشة مع هادا ولكن واش ماماك تبغيك تزوج بيا واخا مطلقة و عندي جوج بنات
يوسف :انا هضرت معاها و قالت ليا ماشي مشكل عندك اجر تربيي دوك لبنات و هي راه درويشة و بناتك هما بناتي
بسمة:يخليك ليا حبيبي يالله:اوك نخليك نوض نفطر حتى نتلتقاو و نكملو لهضرة
يوسف :اوكي بب

فاقت بسمة غسلات وجها و كمات هو الاول وجلسات فطرات و هي كا تهضر مع حبيبها مسجات في الواتس و ولات كا تفكر غير فيه ما بقات دياها في حتى حاجة حتى خدمتها خرجات منها اما بناتها فهي هاملاهم من الاول بنتها الكبيرة دارت 9 سنوات و كا تقلد ماماها في كلشي في الباس في طريقة الهضرة في المكياج واخا كا يخاصمو عليها ولكن هي كبرات في هداك الجو و كا تشوف كلشي قدامها و البنت الصغيرة في عمرها 6 سنين عكس اختها مهدنة وكا تشوف جداها كا تصلي لي هدفها الله و كا تقلدها هادو هما بنات بسمة
نرجعو ليها من بعد ما كملات فطورها لبسات جلابة مزيرة عليها و هزات شعرها لفوق و خرجات تلاقا يوسف
بسمة:سلمات عليه بالقبل كي داير حبيبي
يوسف:لباس اش هاد الجلابة لابسة و اش فصالتك ديال هاد الجلالب واش بغيتيني نضرب شي واحد ولا نقتلو عل قبلك راه منين ما دزتي تسمعي النݣان ولا عاجبك الحال
بسمة:حدرات راسها زعما حشمات منو و هي عاحبها الحال حينت كا يغير عليها صافي ا حبيبي ما بقيتش نلبسها ما يكون هي خاطرك
يوسف:جر بسمة عنقها انا ا حبيبتي راه كا نغير عليك و دمي حامي الى شاف فيك شي واحد نتقب لمو عينيه
بسمة: عرفت انا ما تقلقتش بالعكس عاجبني الحال
جالسين في تبادل القبل و العناق حتى جبد من جيبو شي فانيد
بسمة:اش هادا
يوسف:ماشي سوقك ما خاصكش تقربيي لهادشي راه غير وصاني عليه واحد صاحبي و قلبت لا نكون طيحتو
بسمة:وا غير قول ليا اشنو هادا عمرني ما شفتو
يوسف:هادا فنيد كا ينشط
بسمة:هههه بالصح ايوة عطيني شي وحدة
يوسف:لا😠ما تقربيش لهادشي راه بلية
بسمة:عافاك غير هاد المرة
يوسف:غادي نعطيك غير نص و آآآخر مرة
بسمة:خطفاتو من يديه صافي آخر مرة
كلاتها وحسات براسها طايرة ولات حنينة و ضريفة و هي كا تضحك رجعات للدار و تافقو يخرجو بالليل جات للدار فرحانة وناشطة وهي كا تضحك كلشي استغرب فيها هادي هي باسمة لي ديما مقطوعة و هي كا تغوت وصل الليل خلات راجلها حتى سكر وخرجات مع يوسف مشاو سهرو و رجعها حتى للدار وبقاو يهضرو في التيلي استغربت منو حيت ما طلبش منها تنعس معاه قالت مع راسها بغاني في الحلال هادا ولد الناس

😲بسمة تقع في فخ يوسف😲
اصبحنا و اصبح الملك لله صبح نهار جديد عند بسمة و حياة جديدة ولات كا تحس فيها بقيمة راسها و بأنها انسانة و امرأة كا تحب و تتحب هادشي باش حسسها يوسف هادشي لي كانت كاتقلب عليه في عبد العالي بغات لي يغير عليها و يحطها في الدار وتحس انها تحت الحماية ديالو ولكن عبد العالي شخصيتو ضعيفة لعبة عليه كيف بغات و ما عندوش حس الغيرة جلسات تفطر و جبدات ݣارو كيف العادة و كا تفكر في حبيبها حتى صونا تيلي هزاتو و بقات تشوف في النمرة حسات قلبها بغا يطير من بلاصتو عمرها حسات هاد الاحساس مع شي واحد
بسمة:بصوت حنين الو حبيبي
يوسف :الو عمري صباح الخير تاصلت بيك ملي فقت بغيت نسمع صوتك هو الاول قبل اي حاجة كيف صبحتي
بسمة:الحمد لله فرحانة و مرتاحة من نهار عرفتك وليت نحس براسي وحدة أخرى
يوسف :اه ولكن خاصك بالصح تولي وحدة أخرى تحيدي عليك داك الزبل لي كا تكمي و لي كا تشربي و ثاني حاجة ما يمكنش نبقاو هاكا انا ما نقدرش نتلقاك و انت مزوجة الى بغيتيني مستعد نتسناك حتى طلقي و تكملي العدة و نتزوجو ولكن الى كنت باقا بغيتي راجلك ما نزيدك هي الخير غير هو باش نغدرو لا
بسمة :انا قلت ليك ما بقات عيشة معاه و انا بغيتك نتا و لقيت فيك داكشي لي كنت نقلب عليه و اليوم غادي نرفع دعوة الطلاق
يوسف:انا عارفك بغيتيني ولكن خاصنا نكونو واضحين و بغيت نتجمعو في اقرب وقت يالله لحبيبة نخليك دابا تقدي اش عندك و في الليل نتلتقاو
بسمة:واخا باي
حطات التيلي و بقات مبتاسمة و سهات حتى فيقاتها ماماها
مجدة:بسمة فين سارحة
بسمة :والو غير تكيت
مجدة:ايوة باقي غاديا المحكمة ترفعي دعوة الطلاق الصارحة حسن تفرقي معاه هداك ما بقات فيه معنى بغا يعيش على ضهر العيلات
بسمة :ايوة باش تعرفي هاني غاديا نيت دابا
مجدة:سيري غرقي لمو ضوسي
لبسات بسمة عباية ديال ماماها عريضة جاتها زوينة ما دارتش الماكياج و دارت فولار كا تبان محترمة هزات الوثائق لي غادي تحتاج و مشات للمحكمة قضاء الأسرة دفعات طلب الطلاق و غرقات ليه و ملي كانت راجعة تاصلات بيوسف تلاقاتو بالزربة بقا يمدحها حينت لبسات محتارم تخباو في واحد الدرب وبقاو يتبادلو القبل يوسف سخن عليها ولكن صبر راسو
يوسف:صافي سيري للدار نيشان و ما تخرجي حتى تقوليها ليا و في الليل نخرجو
بسمة:ولكن ما سخينش بيك
يوسف:قلت ليك سيري واش بغيتي تجهلي دينمي راه مصبر راسي غير بزز
بسمة:هههه ياك ايوة هاني مشيت
مشات ما تعوج قدامو و هو كا يتفقص
وصلات للدار وكا العادة حطات بكيتها ديال الكاروووو و بقات تكمي و تفكر غير في يوسف حتى جاو بناتها من المدرسة ݣلسو حداها و كا يشوف اي حاجة كا تديرها قدامهم و طلبتها تخرجهم حينت ما قارينش العشية تاصلات بيوسف صاحبها خدات منو الأذن لي ما خذاتوش من راجلها لبسات صايا.....


لبسات صايا مقزبة و مزيرة و بودي و دارت مكياج خفيف دات بناتها للالعاب لعبووو تغداو وفاش كانو جاين بقاو ينقزو فرحانة هي و ياهم حتى صونا ليها ميساج في الواتساب حلاتو لقاتو من عند يوسف ههههه😂😂صيفت ليها تصويرتها مصورة من اللور كا تنقز مع بناتها و كاتب ليها واش هاد الفصالة عندك ديال هاد التنقاز شوفي كيف كتباني بداك اللباس تصدمات ما عرفات منين شافها جاوباتو فين كاين كتب ليها انا فينما مشيتي تلقاني هي ردي البال لفعيلك
ههه بسمة حدرات راسها جرات بناتها و مشات تزرب عرفات بلي هادا ما معاه مزاح ماشي بحال عبد العالي رجعات للدار ووصل الليل خرجات تلقاتو و مشاو سهرو ضربو الشيشة و طبعا الݣارو و الشراب و زيد حتى الفانيد و ناشطين و هو كا يخليها باش ما تديرش داكشي زعما خايف عليها حتى ما بقاتش عاقلة على راسها خرجو من القهوة وطلب منها توصل باللوطو حتى لعند صاحبو في واحد العمارة كلها كارين فيها هي الزوافرية وكلا كا يدخل لي بغا
يوسف :يالاه طلعي ما تبقايش هنا بوحدك
طلعات بسمة ݣلسو شوي خرج صاحبو خلاهم بجوج قرب حداها عنقها وبداو بالقبل الساخنة حتى سخنو بداو يحيدو حوايجهم بداية يلحس في لحمها و يعض في شواربها و هي معنقاه و توحوح شد ليها بزازلها بدا يمص و يلعب في لسان صافي هي دابت حيد ليها السليب و لاحها فوق الناموسية تلاح فوق منها وبدأ يلعب بالمعلم في توتو ديالها هيا ترخات و خلاتو يدير لي بغا خشاه فيها و بقا يديه و يجيبو حتى جابوه و تلاحو بزوج بقاو هاكاك حتى الصباح فاق و هو يفيقها
يوسف:بسمة فيقي اش هادشي درنا
بسمة:فاقت حالة عين و سادة عين مالك
يوسف:ما عرفتيش مالي علاش خليتيني نح.....ك هادشي ما خاصناش نديروها حتى نتزوجو و نتي مازال مزوجة
بسمة:راه ما كانتش عاقلة صافي دابا ما بقيش غادي تبغيني ياك هىء هيء😢😢
يوسف:لا ا حبيبة انا باغيك غير بغيتك بالحلال و راه عمرني ما نخليك ايوة نوضي ا لهبيلة نفطرو و نوصلك
بسمة:اش من فطور راه كلشي باقي ساد ديني غير للدار ما قادش نسوݣ
يوسف:واخا يلاه
وصلها للدار و مشى فحالو وهي بقات كا تفكر واش غادي يبقا معاها ولا صافي قدا غاراضو و غادي يمشي فحالو و هي تعلقات بيه ...

يتبع في الجزء الموالي غادي نعرفو واش يوسف غادي يبقا معاها او غادي يخليها تتعدب ؟؟؟ توقعاتكم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

⛔ تحذير: المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالآداب و أنت صائم .