القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة وقعت في شباك محجبة الجزء الأخير

قصة وقعت في شباك محجبة الجزء الرابع

قصص مغربية بالدارجة
تتمة قصة وقعت في شباك محجبة الجزء الرابع .

قصة وقعت في شباك محجبة الجزء الرابع

قصة وقعت في شباك محجبة الجزء الرابع

قصص مغربية

بعض أجزاء دوخوني تخربقولي مي غادي نحاول نقادهوم
يلاه نكملووووووووووووو


احمد: كون متأكد اولدي بلي مغاديش تندم والبنت انا لمشيت تال عند باها ودويت معاه امامشيت حتى تأكدت بلي هياا البنت لغادي تناسبك ولي غادي تلقا فيها جميع المواصفات لبغيتي فزاوجة ديالك وانا متأكد غتكون زاوجة مثالية ليك ومغاديش تندم معليك اولدي الا توكل على الله اميكون غير الخير
انا شاد راسي وتنسمع ليه افهاد لحظة جات فبالي حتى نطقت بلا منقسد: واخاا انا موافق وغانشفو هادشي ديالكم فين غيوصلنا
عثمان: الله ارضي عليك اولدي را بغينا نشفو ولدنا حتى حنا بوليداتو بغينا نشفو حفايدنا ونلعبو معاهم محدنا فالحياة اولدي
انا نضت وقفت: صافي الواليد متبقاش تقول ديك الهدرة
كنزة: يلا اولدي ومتعطلش فالعشية باش نمشيو نشفو البنت
انا غمضت عنياا بالمازيد من صبر وخرجت معصب بلا حتى كلما هزيت لوطو ديالي وزت الشاريكة وانا تنفكر فهادشي لوافقت عليه وافقت لاعلا وعاسة تزال من تفكيري وصلت الشاريكة بلاصيت لوطو وزت ندخل حتى تيتزدح معايا شي حد قدام الباب
سناء تتويل: احم مسيو هيتم كنعتادر مشتكش
انا نزلت راسي بانت لياا نفس البنت لي تتكون معاها ولاكين هاد المرة بلباس اخر فأخير مرة شفتهم فالمطعم كانت لابسة المعري تجنبتها ودخلت بلا منجاوبها طلعت الفوق فين كاين المكتب ديالي بانت ليا بلاصتها خاوية
لوهلا تعجبت كانت ديما تتسبقتي كنت ديما تنلقاها فالبيرو ديالها بقيت تنتسأل مع راسي تسمعت المصعد تحل تلفت نشوف شكون لقيتها هيا خارجة من المصعد تتبقشش مصاكها باينة مشافتنيش داكشي علاش حنحنت: احم حم
ضحى هزات راسها شافت فيه خلعها مع مكانت


مع مكانتش متصورة تلقاه واقف تم
ضحى: السلام عليكم
انا ولاوال مرة انرض عليها سلام: وعليكم السلام
ضحى: سمحلي تعطلت بدقيقه بسباب زحام لكان فطريق
انا: ماشي مشكيل وجدي لياا قهوة تكون قاصحة وجيبيها لياا البيرو ديالي
ضحى: اوكي مسيو
دخلت المكتب ديالي هزيت باكية دكارو حليتها وهزيت منها واحد شعلتو وتقابلت مع زااج لكان تيطل البرة تنكمي على الله غير تبرد العافية لشاعلة فياا وتنحاول نتقبل فكرة اني فالعشية انكون خاطب لاا بزاف ضحكت بسوخريا سمعت دقان فالباب عرفتها هيا لغتكون جايت ليا القهوة لوصيتها عليها
انا: دخل
ضحى دخلات لقاتو عاطيها بدهرو اريحت الكارو فالمكتب: احم مسيو هيتم قهوتك واجدة
انا ضرت لعندها: حطيها تم
ضحى شافت فيه اشافت فالكارو لبين يديه حطات القهوة فوق المكتب يللا دارت تخرج اهيا ترجع العندو
ضحى شافت فيه:التدخين من الخبائث، ولا ينكر ذلك إلا زائغٌ في عقله، وقد قال الله تعالى: (وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ)
إنّ في تعاطي التدخين إلقاءٌ بالنفس إلى التهلكة، وقد حرّم الإسلام إيذاء النفس بأي شكلٍ من الأشكال، قال الله تعالى: (وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا)وفي الحديث الصحيح: (ومَنْ شرِبَ سُمًّا فقتَلَ نَفْسَهُ فهو يتحسَّاهُ في نارِ جهنَّمَ خالدًا مُخَلَّدًا فيها أبدًا)والمتعاطي للسجائر يقتل نفسه بموادّ سامةٍ مهلكةٍ فإنْ مات بسببها كان قاتلاً لنفسه
انا بقيت غي تنشوف فيها كفاش تتنصحني عن بعد: نفهم من كلامك بلي تتنصحني نبعد من التدخين
ضحى حنات عنيها: اه حيت تدخين مضير لصيحة افنفس الوقت حرام
انا جلست فالكرسي ديالي: منين تنكون معصب هو الوحيد لتيهدني
ضحى رجعات طلعات فيه راسها: عطا الله الطروق اتخليك تهدن من غير..
هزيت راسي نخرج تاتنلمح الباكية دالكارو مليوحة فطارو بتاسمت وخرجت هزيت صاكي ونزلت دزت عند سناء هو لول عاد خرجت شديت طاكسي قدام شاريكة ووصلني لدار وصلت دقيت مع نسيت مخديتش معايا سوارت حلات لياا ماما سلمت عليها ودخلت بدلت حوايجي ومشيت عند أسماء الكوزينة نعاونها
أنا لقيت عليها التحية: السلام عليكم
أسماء عنقاتها: وعليكم السلام ختي
انا شفت فداكشي لتتصايب: اشتاديري
أسماء: تنقاد الغداء ومنين نتغداو نبداو فتوجات
أنا: اه واخا امتا رجعتي من الخدمة بعدا الا كاع ممشيتي
أسماء: ممشيتش اليوم عيط ليهم علمتهم بلي اليوم مغنكونش اوافقو
أنا رجعت عنقتها بإبتسامة واسعة وتاهيا بدورها بادلاتتي العناق
أسماء بصوط منغنغ: انتوحشك بزاااف منين تمشي
أنا: حتى انا والله
أسماء: راكي ختي الواحيدة وعزيزة علياا بسيف منتوحشك اتوحشيني
أنا قربت نبكي وبعت منها: صافي را مزال كاع مكاين والو
أسماء بغات تلطف الجو: اه ههه نسييت لاهيلا
أنا تنضحك معاها: ههه حمقة
أسماء: زيدي نكملو هادشي را مزال تبعنا ميدار
_____هيتم_____
داز الوقت اوصلات الوقيتة لغنمشيو فيها لعند دوك الناس خرجت من دوش بعد مدوشت لبست كومبلي ازرق غامق معا قميجة بيضة مخشية فسروال درت ساعة ديالي وتحدرت لبست موكسان كلاس وساعتي شفت المرئة لقيت راسي هوا هداك هزيت برفاني ورشيت منو كأخر لمسة عاد خرجت لقيت كلشي واجد اواقفين تيساينو فيا نزل
كنزة: سربي اولدي راه تعطلنا
عثمان تيغمز فيها تسكت خافو ابدل قرارو ويدير بناقص كاع: صافي كلشي مجود بقا لينا غي نتوكلو على الله
انا شفت فيه وزت للوطو لكانت واجدة طلعت وطلع معايا عمي احمد والواليد والواليدة طلعو فلوطو ديالو ديماريت والواليد ورايا نص ساعه عاد وصلنا نزلت ونزلو كلهم جابت لياا والواليدة باكية دشكلاط ابوكي دالورض

 ديما تيقلو ليا نصلي ونبعد على كل مهو حرام مي مكنتش تنسمع ليهم وهأنا بسبابها عرفت راسي بلي غادي فطريق مغنشوفش فيها خير هزيت راسي شفت فيها: شكراا بزااف حليتي لي عنيا على شحال من حاجة تنشكرك
ضحى حركات راسها بالإجاب: درت غير الواجد ديالي كمسلمة بغات لخير لخوها المسلم
انا تبلوكيت من ديم كلمت خوها حيت انا عمرني نقبل نكون اخ البنت لي الأوال مرة شغلات بالي وخدات تفكيري كامل
ضحى: احم ادا سمحتي ممكن نمشي
انا هزيت يدي بمعنات سيري خرجات ابقيت انا شاد فراسي وتنرجع كاع الهدرة لقالت لياا فراسي حتى تنتفكر بلي تيخصني نرجع بكري لدار باش نمشي معاهم نشوف هاد البنت لغايخطبوها لياا مي مستاحيل نقبل بشي وحدة أخرى من غيرها صافي قررت بلي انتزوج انبني حياتي مي ماشي مع اي وحدة غنكمل حياتي مع ضحى لسحراتني وخلاتني نطيح فشباكها من اوال لقاء نعم والي اوال مرة اعتارف اني "وقعت في شباك محجبة" منادمش افنفس الوقت مغنخصرش خاطر والدياا انمشي معاهم تال عند هاد الناس انقول لهاد البنت لبغاو ليا كلشي ولا انقول ليهم بلي متعاجبناش وانا باغي وحدة أخرى لمتأكد بلي حياتي معاها اتكون حياة سعيدة وكولها حب نضت لبست جاكيط ديالي بغيت نهز الكونطاك حتى كتباتلي الباكية دالكارو هزيتها بإبتساامة ولحتها فطارو باي باي مبقاا عندي مندير بيك ولا بطريق لتبعدني من لي خلقني هزيت الكونطاك وتلي ديالي وخرجت لقيتها مكايناش فالبيرو ديالها اكيد اتكون مشات الحمامات الا نزلات التحت نزلت دزت العند خالد هو لول لقيتو تيهدرت فتليفون سديت الباب بلا ميشوفني وخرجت طلعت فلوطو وتاجهت الفلا
________ضحى_______
من بعد نفس روتين لتاندير كل صباح لبست حوايجي صاية مع البودي ديالها وكاب من الفوق والفولار متاعها فرامادي هزيت صاكي وخرجت تمشيت على رجلي شوية عاد شيرت لطاكسي اديني الشاريكة كان زحام موصلت تا قلت صافي هدا اخير نهار لياا فشاريكة مي جاب الله عندي زهر تأخرت غير بدقيقه طلعت فالمصعد بلا منمشي نشوف سناء سمعت تلفوني تيصوني بقيت تنبقشش فصاكي نشوف شكون حتى تحل المصعد هزيت رايسي وانا نتصدم منين لقيت مسيو هيتم واقف قدام البيرو ديالي اباينة عليه تاهو بلي يللاه جا بعد 6ايام لغاب فيهم من شاريكة عتاذرت منو على تعطال قالي ماشي مشكل ونمشي نوجد ليه القهوة ودخل المكتب ديالو حطيت صاكي ومشيت قاديتلو قهوة وديتهالو دقيت هو لول حتى قالي ندخل عاد دخلت مع دخلت مع شميت ريحت الكارو قتلو بلي قهيوتو واجدة دار عندي والكارو فيديه دارلي إشارة باش نحطها فوق المكتب حطيتها ودرت باش نخرج مي معطاش لياا خاطري نشفو تيضيع راسو. بسباب داك سم لتيكمي فيه دويت بكل جرأة ومستاعدة لأي ردت فعل منو مي صدمني منين قالي بلي هو باش تيقااد مزاجو ويخليه اهدن عصابيتو امنين قلت ليه بلي عطا الله الطروق لتخليك تهدن اعصابك مي صدمني كتر منين قالي بلي هو متيصليش مكانتش باينة فيه حالت شي واحد تيكمي ويشرب عطيتو نصييحة فسابل الله وتمنيت تخليه ارجع لطريق صح ويتجنب طريق لغاتوديه الهلاك بعد محكيت معاه مكنتش متوقعة منو اشكرني خديت من عندو الإذن وخرجت بقيت شويا تصونا تلفوني تاني جاوبت لقيتها أسماء مشيت الحمامات عاد جاوبتها قالت لي بلي مخاصش نتعطل وخاصني نرجع فالوقت نوجدو الناس لجايين عدنا فالعشية جاوبتها بواخا وقطعت رجعت لبيرو ديالي بقيت مدابزة مع شي وراق تا وصلات ديك 12:00 هزيت الوراق لقاديتهم نديهم لمسيو هيتم دقيت شي ثلاتة دالمرات مرد علياا حتى واحد حليت الباب لقيت المكتب مافيه حتى واحد هياا خرج مي امتا وانا مشتوش اقدر اكون منين كنت فالحمامات حطيت دوك الوراق فوق مكتبو هزيت 


من غير التدخين مثلا ادا كنتي معصب صلي صلاة الإسترخة ولا سير الجامع صلي فيه مع الناس مجموعين وكون متأكد بلي غتحس برااحة عمرك حسيتي بيها وتا داك التدخين متيمنحهاش ليك
أنا شفت فيها ونطقت: وادا قلت ليك متنصليش
ضحى: نتا مسلم
انا طفيت الكارو وهزيت كاس دالقهوة تنجغم فيه: طبعا
ضحى: ترك الصلاة عمدًا كفر أكبر؛ لقول النبي ﷺ:بين الرجل وبين الشرك والكفر ترك الصلاة خرجه مسلم في صحيحه، وقوله ﷺ: العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة؛ فمن تركها فقد كفر..حكم الشخص الذي لا يصلي إطلاقاً؟
ويترتب على ترك الصلاة أمور دنيوية وأمور أخروية:
أما الأمور الدنيوية فمنها:
1 - أنه يجب على ولاة الأمور أن يدعوه إلى الصلاة، فإن تاب مخلصاً لله تعالى وصلى تاب الله عليه وإلا وجب قتله كافراً مرتداً.
2 - لا يحل لأحد أن يزوجه، فإن زوجه فالنكاح باطل لا تحل به الزوجة.
3 - تحرم عليه زوجته التي معه، وينفسخ نكاحها منه فيجب عليها مفارقته حتى يرجع إلى الإسلام.
4 - لا تحل ذبيحته ولا تؤكل بينما ذبيحة اليهودي والنصراني تحل وتؤكل.
5 - إذا مات أحد من أقاربه فإنه لا شيء له من ميراثه، وإذا مات هو لم يرثه أحد من قرابته بل يصرف ماله إلى صندوق الدولة لقول النبي صلى الله عليه وسلم: "لا يرث المسلم الكافر، ولا الكافر المسلم".
6 - لا يحل له دخول حرم مكة وهو ما كان داخل الأميال.
7 - لا يقبل له عمل صالح من صدقة، ولا صيام، ولا حج ولا غيره.
8 - إذا مات لا يغسل، ولا يكفن، ولا يصلى عليه، ولا يدفن في مقابر المسلمين، ولا يُدعى له بالرحمة والمغفرة، ولا يحل لأحد من أهله يعلم حاله أن يقدمه إلى المسلمين ليصلوا عليه، أو يدفنه في مقابرهم، وإنما يخرج به إلى مكان فيحفر له ويدفنه.
انا تنسمع ليها بتركيز وكل كلمة قالتها تندخلها لراسي وتنحللها حتى كملات مسحت على وجهي انطقت: شنو علياا نعمل اظا بغيت نتوب
ضحى: التوبة فإنها تتحقق بالمحافظة على هذه الصلوات، فجمهور العلماء على أن تارك الصلاة ليس بكافر، وهذا الذي نميل إليه، ومن ثم لا نطالبه إلا بأن يندم على ذنبه السالف ويعزم على أن لا يرجع إليه في المستقبل، ويترك هذا التقصير في الحال، ويواظب على الصلوات الخمس، ويجب عليه أن يصليها في جماعة، والأفضل له بلا شك أن يصليها في جماعة المسجد، فإن الرفقة الصالحة لها أثر بالغ على إيمان الإنسان، فالصاحب ساحب كما يقول الحكماء، والنبي -صلى الله عليه وسلم- يقول:( المرء على دين خليله) فحاول دائمًا أن تلتحق بالرفقة الصالحة، وأن تتعرف على الرجال والشباب الطيبين، وحاول أن تكثر من حضور مجالس العلم والذكر، وأن تكثر من سماع المواعظ التي تذكرك بالجنة وما فيها من النعيم الذي أعده الله عز وجل لأوليائه وأحبابه..
وحاول كذلك أن تستمع للمواعظ التي تذكرك بالنار وما فيها من الشدائد، والقبر وما فيه من أهوال، والعرض على الله تعالى يوم القيامة، ووقوف الناس للحساب والجزاء، فكل هذه المواعظ تطرد من القلب الغفلة وتحييه، فإذا صلح القلب صلح سائر العمل، واجتهد بقدر استطاعتك في قضاء ما فاتك من الصلوات.
بقيت تنسمع ليها بتركيز عالي جدا مغنقولش هاد المرة تصدمت حيت كتر من تصدمت وتنحس بتانيب الضامير كفاش هاد السنوات كلهم لي مرو عمرني فكرت نتوب واخا الواليد والواليدة.


عثمان بإبتسامة واسعة: دابا مبقا لينا الا نحددو موعيد العرس
محمد: شاف فضوحى اشبان ليك ابنتي واش بغيتي نديرو ليك العرس
أنا حانية راسي وحشمانة: لا بابا غي عشاء عائلي باركة
محمد شاف فهيتم لبدورو جاوبو بنفس جواب ضحى عشاء عائلي بعد ضريب لاكط باركة..
داز اسبوع غير فتوجاد مع ختي وماما واليوم نهار ضريب لاكط الخلعة شاداني من صبع رجلي صغير وجت راسي لبست كسوة طويلة بيضاء ومزوقة بوريضات فالبنفسجي وفيها حتا لون الخزيي موالما لهاد اليوم لبست صبات عالي ابيض معا شال ابيض وكلست امام المرءاة تنقاد فشالي وختي مورايا لابسة حتى هياا كسوة حجابية بيطاء طوسبة ولفوقاني ديالها اسود ودارت شال ابيض جات فنة هزات بوشيطها منين سمعنا ماما تتعيط علينا نزلو التحت حيت جااو خرجنا من بيتنا لقينا ماما واقفة حدا الباب
فاطمة: سربيو ابنتي راهم التحت تيساينو فيكم
أنا: واخا ماما هاحنا مشينا
فاطمة شداتها عنقاتها: الله بناتي صافي كبرو اولاو تيخويو علياا دار
أسماء من موراها: مزالني هنا اماما انا مغديا فين
فاطمة عنقاتها حتى هياا: ربي يوفقكم ابناتي ربي يسعدكم فحياتكم ويحقق ليكم مبتغاكم
أنا وأسماء: آمين
فاطمة: يللا سيرو ابناتي بلا متعطلو عليهم كتر من هوكاا
خرجنا العندهم انا وختي مشادات لقينا هيتم وباباه وبابا وعمي احمد
محمد: يللا ابنتي سربيو را تعطلنا
أسماء: واخا ابابا هانا
محمد: بنتي ضحى طلعي العند هيتم حنا انمشيو مع سي عثمان
أنا قرصت أسماء: اويلي كفاش انركب معاه بوحدي
أسماء بهمس: وعلاش اشفيها راه من دابا لساعة ايولي راجلك
أنا غرقت فحوايجي عمرني حشمت لهاد داراجة معاه تال اليوم ضار هيتم لكان واقف لابس كومبلي فالكحل مع قاميجة بيضاء مخشيا فسروال ضار حل لياا باب لوطو وطلعت والباقيا طلعو مع عمي عثمان ضار تاهو


لي فايتلي قلت بلي عينو كفحال المغناطيسي بقيت تنشوف فيه وانا موسعة عمياا صدمة بااينة عليااا وكفاش متبانش فياا ومسيو هيتم لا لا اكيد تنتخيل ماشي حاقيقة نزلت عنياا وهزيت اديا حكيتهم مزيان باش نيت نتأكد بلي متنحلمش وطلع بلي بصاح مسيو هيتم براسو عدنا مي اش جاي ادير عدنا معقول اكون هو لغيطلب ادي الزواج تلفت العند المرة لحدايا لكانت جالسة وتتفرج فينا كفاش مصدومين عاد دابا تفكرت فين شفتها وهيا الام ديال مسيو هيتم فيقني من شرودي صوط أسماء لجات جلسات حدايا
أسماء بهمس مصدومة تاهيا: ضحى واش اتتشوفي لشفت
أنا هضرت بهمس كفحالها:ممتيقاش اشتنشوف
أسماء: صافي سكتي هاهوما تيهدرو
عثمان: سي محمد كنضن بلي نتا عارف علاش جينا العندكم..
محمد حرك راسو بالإجاب:اييه
عثمان كمل هدرتو: اكيد سي احمد عاود ليك كلشي بلي فشفناها وعجباتنا ودابا اسي محمد جينا طالبين راغبين بيد بنتك لزواج بولدي هيتم
محمد: اسي انا معندي منقول الكلمة ليها ادا نعاجبو معندي منقول الا الله اكمل عليهم بالخير
احمد: داكشي لكاي اوا اشقلتو اوليداتي القرار دابا بين يديكم
عثمان شاف فيهم: تبان لياا نخليوهم بحدهم هو الأوال اهدرو مع بعضياتهم وديقررو
محمد: اييه ماقلتي عيب بنتي ضحى
انا حانية راسي وجاوبتو بـ:نعام
محمد: نوضو ابنتي البيت لاخر وتافقو فيه بيناتكم
انا مزنكة تنحس بصهدة طالعة معايا: احم واخا
نضت خرجت الصالون صغير لمقابل مع الكوزينة وتبعني تاهو دخلت جلست وجلس هو مقابل معايا وانا شوية ونسخف بقينا مودة ساكتين حتى نطق
هيتم حمحن تاهو متوتر بغا اكسر داك سكوت مي ملقا باش ابدا من غير:احم اا..حم كيف عاملة على اخير مرة شتك
انا منزلة راسي تنفرك فصباعي: الحمد لله ونتا
هيتم: الحمد لله
انا شفت فيه اعاوت نزلت راسي حتى عاود نطق
:هيتم: ضحى انا اليوم جيت نطلبك الزواج واخا مكنتش عارف بوالو اراكي عارفة بلي فهاد 6 يام سفرت الأمريكا ومنين جيت عاد خبروني وفهاد صباح نيت بلي فالعشية ايخطبو لياا تعصبت حيت مكان والو فخباري وجيت الشاريكة داكشي علاش لقتيني تنكمي باش نهدن أعصابي مي جيتي نتي وحليتي لياا عنياا على شحاال من حاجة وتنحمد ربي حيت حطك فطريقي باش توديني الطريق صح بعد ماكنت ضايع قررت نرجع نتوب وتقدي تقولي بلي انا دابا تايب واي حاجة حرام مبعد منها من ديك دقيقة لنصحتيني فيها افديك دقيقة فين عرفت انكي نتي لكنت تنقلب عليها هاد سنين كلها إنسانة واعيا ومتعلمة كاملة مكمولة تم فين قررتي اني غنجي العندك نطلب منك تكوني سريكت حياتي وكنت عوال فالعشية هاد البنت لغنشوفها انقوليها كلشي حيت ميمكنش نضلمها معايا ونضلم راسي معاها وانا عقلي وقلبي عند وحدة اخرى مي تصدمت فاش شفتك قدامي وفنفس الوقت فرحت حيت محطنيش الله فشي موقيف موحريج فين نشرح لشي وحدة اخرى كفاش مبغيتهاش..والان من هادشي كامل ادا قبلتي تزوجي بياا وتكوني شريكت حيااتي انكون فرحان بزاااف
أنا بقيت تنسمع ليه وتنتصدم فكل كلمة قالها هزيت راسي فيه بعد معرفت ولقالي بلي من هاد نهار هو تايب الى الله نطقت بعد تفكير طويل: موافقة
هيتم بفراح مكرهش انقز اعنقها ويهزها اضرور ببها ويقول بوط عاالي صاافي ولات ليااا: واخا امكن لينا دابا نخرجو ونخبرهم بهادشي
أنا وقفت وإبتسامة خفيفة على وجهي ابوحديتها: واخا تفضل
خرج سابق وتبعتو من وراه دخلنا العندهم الكل منا جلس شاد بلاصتو
هيتم جلس فبلاصتو تقاد فجلستو عاد هدر: احم كفما عرفتو حنا دوينا اتفقنا بناتنا وحنا موافقين
على إثر هاد الكلمة طلقات كنزة تزغيرتة: لولولولولولولوي مبروك اوليداتي الله اكمل عليكم بالخير
محمد: مبروك اوليداتي


كنزة مداتهم ليه: هاك اولدي حشومة دخل بيديك خاويين
انا شفت فيها وشديتهم من عندها بدون اي كلمة تقدم عمي احمد ودق وانا من موراهم مهياا الا تانية حتى تفتح الباب.
محمد: اهلا مرحبا مرحبا
احمد سلم معاه: ترحب بك الجنة
عثمان تقدم حدا احمد ومد يدو ايسلم عليه: السلام عليكم
محمد مد يدو تاهو صافحو : وعليكم السلام مرحبا بكم بدخلو متبقاوش واقفين فالباب
دخلنا كلنا بعد مسلمت عليه حتى انا ووجهنا الاصالون جلسنا وجلس معانا تهو تيعرغو عمي احمد علينا
احمد: واهانتا اسي محمد هدا سي عثمان وهدا هو ولدو هيتم وهادي المدام كنزة مرتو
محمد: مرحباا مرحباا تشرفت بيكم
عثمان: لنا شراف اسي محمد
فاطمة دخلات لعندهم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فاطمة سلمات على كنزة: مرحبا بكم عندنا
كنزة: ترحب بك الجنة اختي
بقنا تنهدرو تادخلات إمرأة باينة اتكون الزاوجة ديال سي محمد لقات علينا التحية وسلمات على الواليدة وجلسات بعد مرحبات بينا مزيان
محمد موجه كلامو لفاطمة: اوا فينهما البنات اجيبو اتاي
فاطمة نعتات ليه لباب صلالون لداخلين منو ضحى وأسماء هازين صينيه داياي وطباصل دالحلوى: هاهوما نيت جايين
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
من غيري انا لتصدمت اممتيقش هادشي لتنشوف كفاش ضحى ومعاها نفس البنت لسلمو على عمي احمد فالمطعم وعلى مفهمت فديك ساعة بلي هوما خواتات مي اشتيديرو هنا من بعد ملقاو التحية سلمو على الواليدة وحلفات لاطلقات من ضحى لشداتها تعنق وتبوس بقيت غير مبرق عنياا وتنشوف فيها لبدورها مهزاتش فينا عنيها حدها شافت الواليدة وانا متأكد منين غطلع عنيها اتصدم كيف تصدمت حتى انا حيت لفهمت من هدرت الواليد فصباح بلي مزال متعرفو علينا حدهم عمي احمد دوة مع سي محمد
أسماء سلمات وجلسات حدة مها: مرحباا بكم عدنا
عثمان: مرحبين ابنتي بارك الله افيك
ضحى حدها سلمات وجلساتها كنزة حداها اهيا حانية راسها وساكتة
محمد بعد كب اتاي مدو ليهم واحد واحد تاوصل الهيتم لي ساهي وصدمة مزال شداه:تفضل اولدي هيتم هاك اتاي
انا ضرت شفت فيه بعد مكنت ساهي فيها مديت ايدي وشديت من عندو الكاس بإبتسامة: شكرا
فهاد الحظة هزات فياا عنيها جاو عنيها نيشان فنعنيااا بقينا انشفو فبعضياتنا باينة عليها صدمة غير من عنيهاا.
_______ضحى_____
تعشات العشية وانا وختي وجدنا كلشي بقا لينا غي نوجدو ريوسناا دخلت البيتي قبل ختي تحممت وهزيت حوايجي لبست كسوة معا كاب ديالها فالاخضر وصبات عالي اسود معا شال اسود وختي حتا هياا بعد ملحقات عليا وتحممات وخرجات لبسات كسيوة هابطة فزرق مع شال ديالها اطالو فنفس لون وجدنا راسنا وجلسنا تنهدرو انا وياها حتى تنسمعو دقان فالباب طلات ختي بان ليها بابا مشا حل الباب سمعاتو تيرحب بيهم عرفاتهم هوما لجاو جات خبراتني لبي وصلو حسيت القشعرييرة فدااتي كرشي حسيت بيها تنفخاات فديك الحظة بقيت نتأفأف حتى دخلات العندنا ماما اوصاتنا نخرجو العندهم انحطو اتاي زدنا الكوزينة هزيت صينيه داياي وأسماء صباسل دالحلاوي دخلنا الصالون بعد ملقينا عليهم التحية وسلمت مع ديك المرة وانا تنقول فايت لياا شايفاها فشي بلاصة مي بكترت تواتور لشدني مقديتش نبقاا تنفكر فين شفتها جلساتني حداها بعد مسلمت معاها عنقاتني مزيااان وباستني فجبهتي حسساتني كأني بنتها كفح ليهم بابا اتاي امدو لينا حتى تنسمعو قال تفضل اولدي هيتم هاك اتاي بسرعة مطاح لياا مسيو هيتم فراسي خصيصا منين سمعتو قاليه شكرا هزيت راسي بسرعه وتلاقاو عنينا لتاني مرة لتقاو كفحال اوال لقاء لنا انا ويااه بقيت تنشوف ليه فعنيه وأنا مصدوومة امقاداش نزيح عنيااا من عنيه لي اصلاا فايتا


الجزء الاخير 

 ضارت تاهو طلعو دار صمطة عاد ديمارة وحناا غي ساكتين حدو قالي
هيتم شاف فيها طلعها اهبطها كانت زوينة والكسوة لي لابسة زادتها جمال:احم كيف عاملة لاباس عليك
انا حنياا راسي مقداش نهزو فيه: الحمد لله نتا بخير
هيتم صور راسو تيشوف فطريق: الحمد لله
بقينا ساكتين تا وصلنا مكتب العدول نزلت ونزل تاهو جا وقف حدايا بقينا تنساينو عمي عثمان ابلاصي لوطو ديالو وينزلو
_______هيتم_____
وصلت العندهم انا والواليد وعمي احمد بقينا تنساينو فيهم اخرجو شي 5 دقائق عاد خرجو بقيت ساهي فيها كانت فقمة الجمال كيف ديما الكسوة لي لبسات وتاتها وبيناتها بلي عروسة ضرت حليت ليها الباب ركبات وزت ركبت تانا ديماريت عاد شفت فيها وسولتها واش بخير جوباتني بالحمد لله ونتا جاوبتها بنفس جوابها وبقينا ساكتين حتى وصلنا المكتب دالعدول نزلنا وقفت حداها تنساينو فالواليد ابلاصي لوطو تمو جاين وقفو حدانا بعد مبلاصة لوطو ديالو وزدنا دخلنا الداخل لقيناهم كيساينو فينا حيت ديجا علمناهم بلي جايين دخلنا جلسناا امام العدول لي بدا.
العدول: بسم الله نبدااو "شاف فهيتم" هيتم البراقي واش نتا قابل بالانسة ضحى فلاح تكون زوجة ديالك على سونتي الله ورسوله بدون تحت اي ضغوطات من شي واحد
أنا شفت فيه ادرت شفت فضحى لطلعات عنيها فيا: موافق
العدول ضارت عند ضحى: ضحى فلاح واش نتي قابلة بمسي هيتم البراقي اكون زاوج ديالك على سنة الله ورسوله بدون تحت اي ضغط من شي واحد
ضحى سكتات واحد شوية عاد جوبات: موافقة
العدول مع أسماء و احمد : واش ننتوما شاهدين على هاد زواج
أسماء و احمد: شاهدين
العدول مد العقد لهيتم وضحى:تفضلو سنيو هنا
سنيت انا لول ومديت ليها ستيلو تاهيا ومضات
العدول صافح هيتم: مبروك اصبحتم زاوج وزوجة
أنا مديت ادي صافحتو: الله ابارك فيك
عثمان فاتح دراعو: مبرووك اولدي
أنا عنقتو: الله ابارك فيك الواليد
احمد: مبروك عليكم اوليداتي
محمد لبدوىو عنق بنتو: مبروك ابنتي
ضحى بخجال: الله ابارك فيك
أسماء جراتها العندها: مبرووك والف مبروك اختي
ضحى عنقاتها: الله ابارك فيك اختي عقبا ليك
بعد مضربنا لاطك خرجنا كاملين الواليد وعمي احمد وحت ضحى وباها سبقونا عاد طلعنا انا وياها تال لوطو ركبت صمطة بعد مركباتها تاهيا عاد ضرت العندها
اناشديتها من وجها وكحزت بستها فجبهتها: مبرووك عليناا
ضحى بخجال غرقات فحوايجها: الله ابارك فيك
انا ضحكت على الخجال ديالها ونطقت: انوصلك دابا الدار ونتي خلي ليا كارط ناسيونال متاعك
ضحى هزات فيه براسها بتسأل
انا شفت فيها عرفتها اتكون تتسأل اشبغيت لاكارط متاعها نطقت وانا مزال تنسوف فيها: كنصن بلي اي متزوجين تيدوزو شهر العسل فشي بلاصة بحال تركيا بحال باريس بحال مدريد مي انا ختاريت اكتار بلاصة اتعجبك ولي هياا مكة المكرمة
ضحى شرعات عنيها ممتيقاش: بصاااح
أنا شديت فيدها: اه وكلشي واجد نهار جمعة إن شاء الله انمشو ليهاا
ضحى بإبتسامة: شكرا اكتار بلاصة ديما متمنيا نزورها
أنا شفت فعنيها لباينة منهم الفرحة: معندكش علاش تشكريني امراتي" مع غمزة" 😉

الـــنهاية
هادي هيا قصتنا لبغيت نوصل لكم فيها شحال من حاجة ونتمنى تنال اعجابكم
ونبغي ارائكم ونتقاداتكم بناتي بغيت نعرف رائي ديالكم فالقصة من البارت لول تال البارت لخر نتلاقاو فقصة اخرى ونواعدكم بلي انجيكم بقصة اخرى مثل هذه♥️


قريبا الفصل الثاني من قصة وقعت في شباك محجبة . 


تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. waaaa3ra wakha had lhoze mkharb9

    ردحذف
  2. قصة وزينة بزاف فوقاش اتحطي الفصل الثاني واش بنفس السمية

    ردحذف
  3. قصة وزينة بزاف فوقاش اتحطي الفصل الثاني واش بنفس السمية

    ردحذف
  4. قصة وزينة بزاف فوقاش اتحطي الفصل الثاني واش بنفس السمية

    ردحذف

إرسال تعليق