الأجزاء الثانية ❤️ ❤️
جود:(جر سناء و خارجين) يله
سناء: وقف بغيت غي نسولها والله
جود: سناء
سناء:(نيشات ليهاا) ممكن نسولك
إسراء: (بتسمات بعفوية) اه تفضلي
سناء: مماك هيا لفام دميناج فكرفور
إسراء: (وسعات بتسمتها كتر و دوات بثقة) اه ماما فام دميناج تماك علاش كتسولي
مراد: (بعصبية) سناء بلا هاد لحركات لمبرهشين وخري
إسراء: لا استاد عادي خليها تكمل
سناء: دابا نتي مك فام دميييناج عادية كتمسح وسخ ناس و تجي نتي يا بنت لمسخة تبداي تبوزاي عليا قدام خطيبي و دفعي جبهة حسابني واش غي باك هوا الملك
إسراء: (ببرود) شوفي الأخت متشوفينيش كندوي برود و سكتا لك تقولي را خيفا منك شتي لبزابز دعينيك نقدر نجبدهم ليك و منخاف لامن خاطيبك ولا من باك ولا من صحابو سمعتي و مغتخلعينيش براني انا بنت فلان و فرتلان و حاجا اخرى انا راضية و مفتخرة بخدمت ماما يكفي انها مكتسناش شي حد يعطيها و ااابار على هاد لهدرا كاملة كيف قتلك قبايلة الفقر ماشي عيب ياك ونزيدك الرسول صلى الله على وسلم لي اعظم شئنا كن كيتمنى يموت وهوا فقير و عاش وهوا فقير (بتسمات حتى تحفرو غمزاتها) فشكون نتي باش تجي دوي على الفقراء بهاد الحالة
سناء: سمعي القحبة والله تندمك
إسراء: كل إناء بما فيه ينضح قتلك هدررتك كتعكس اخلاقك
جود:(جر سناء بعنف) عتاااادري منها
سناء: شنوااا انا نعتادر لوحدا فحالها
اسراء: بلاما تعدب راصك مكنتسناش تعتادر ليا (رجعات بتسمات) الله يسمح ليك
جود: كنعتادر فبلصتها (جر سناء بعنف و خرجو)
مراد: إسراء سمحي ليا حيت خليتك تعرضي لاهانية وسط الحصة ديالي
إسراء: مكنعتبرهاش اهانة كيف قلت كنفتخر بوضعي تاحد ميقدر يزعزع هدشي (صونات ساعا جمعات قشوشها و تمات خاجا) في حفض الله استاد
مراد:(بقا غي ساهي فيها حتى خرج ركب فلوطو و كسيرا لريسطو دخل لقة جود و سناء) سناء كنت محترمك على وديت جود صحبي ولكن ليوم لا غنقوليك اقسم ب الله و ضوري بديك لبنت ولا تمسيها بسوء غنغتصب جدك من عينيك سمعتي و مغنتسوق لا لجود ولا ليك
سناء: مييغد منين طلعات ليا هاد القحبة تاني شتكم من نهارها لول فاش شفتووها عشقتوها وليتو مفضلينها عليا
جود:(جمع يدو على شكل قبضة و عروقو برزين) غنصمك زابل بوك و متجمعي الكر را رخفت لك سمطا وليتي تعداي على بنات ناس
سناء:(هزات صكها وخرجات)
جود: اوووف منينتا كتعرفها
مراد: هادي هيا لبنت لي كنت قلت ليك
جود:(على حجبو) هادي كدير لفولار
مراد: عاد لتزمات شي شهر ونص
جود: صراحة اخلقها بزااااف اصحبي اول مرة نشوف شي بنت فحالها صدماتني بطريقة باش كدوي وكيفاس كنت كتبتاسم عاادرك حيت طحتي فيها ههه
مراد: ههه يله نوض را عارضاك الحاجة لعشى.
ناضو بزوج ركبو فلفيراري ديال مراد
إسراء خرجات من عند لماط دخلات سعتين ديال الفيزيك و مشات لدار شدات طوبيس من حسن حضها لقاتو خاوي وصلات لدرب دخلات و دراري كلهم كيشوفو فيها بإعجاب كفاش واخا فلول مكنتش ملتزمة الا انه حدودية مكتخلطش مع دراري و ديرا حدود عمر شي حد طاول عليها حتى ولاد جيران بناتهم غي سلام صافي وصلات لدار طلات على لومبلوا عشيا خاوية لبسات بجممتها جمعات شعرها لفوق و دخلات لكوزينة طيبات لغدا دارت لحوت فلفران و دارت شلاضة و دارت اتاي هاد لوقيتا كتجي مها اما ببها فمكيجي تال لعشية جات مها قاتها يله خرجات لحوت من لفران دخلات وباست فوق راصها ادن و توضاو صلاو بزوج و إسراء زادت نوافل و تجمعو على لغدى بعدما خلاو للأب حقو من لحوت
إسراء: ماما واخا خرجت عشية دغيا نرحع مغنتعطلش
سعاد: معامن غتخرجي
إسراء: كيبان ليا نقولها ل أمنية تمشي معايا
سعاد: واخا بنتي هزي من بزتامي شي عشرين درهم
إسراء: لا ماما را غي ندربو دويرة ماشي بدرورة
سعاد: لواه ابنتي غي حتى نتخلص و ندور معاك مزياان
إسراء: الله يهديك احببتي مخصنيش هاد ساعا
سعاد: الله يرضي عليك انا نوض نعس
إسراء: (باست ليها فوق راصها) الله يخليك ليا
سعاد: الله يرضي عليك ابنتي
ناضت إسراء تجمع طبلة و مها دخلات لبيتها نعسات إسراء جمعات ديك طبلة غسلات لماعن و جمعات دار و سيقتها طيبات لقهوة على حساب ببها و هزات تلفونها قات لكنكسيون تقادات لاحت عليها عبيتها و فولار و خرجات لحانوت خدات روشارج و جات عبئتها و دوات مع بنت عمها أمنية طلبتها يخرجو يضربو لحدى لميناء وافقات و ناضت إسراء تشوف شنو تلبس جبدات صاية بيضا فيها مربعات صغار بلكحل و تريكو بيض فيه كتابا كحلة و سبرديلة بيضة و فولار غوز شافت راصها فمريتها طويلة خدودها عمرين وغور حيت دبدوبة و فمها غوز كعما تحتاج مكياج دارت ديودغون ديال لعرق و هزات صكادو سمعات دقان لقاتها أمنية لبسا لبيسة مودغن طلقا شعرها الاسود الحريري على رحتو فوجها مكياج عادي
امنية:(عنقتها مزيان) توحششششتك
إسراء: عليها كتضلي تسولي الله يمسخك لما سولت انا متسولي نتي
أمنية: (جرتها خداو طكسي) تي زيدي ونتي مكتقضيش فحالا سولت انا فحالا سولتي نتي
وصلو لميناء كان منضر زوين و ناس كالسين يلعبو كورة حيت فات لوقت دلعومان قليل لي كيعوب دابا
أمنية: إسراء عرفتي شكون سول فيك
إسراء: شكون
أمنية: جهاد(ولد عم امنية)
إسراء: زيدي وسكتي
نصلو سبرديلتهم و بقاو كيتمشاو فوق رمل و كيضحكو وشلا تيتيز متبع ليهم لعين خداو لبيني و شكلاط وكلسو فوق صخر كياكلو و يضحكو
مراد و جود وصلو لفيلا الحاجة عرضا عليهم لعشة سلمو عليها بقاو داوين تا ناضت الحاجة فطيمة تساراح
جود: جاني لملال
مراد:(دار يدو مور ضهرو) توحشتها ههه
جود: ممم نوض نضربو ضويرة
مراد: يله زيد
ناضو ركبو فلوطو بقاو يضورو فلمدينا كلها حتا شدو طريق لكورنيش وصلو هبطو يتمشاو تا قشع جود إسراء
جود: مراد ماشي مصيبتك هاديك لي لهيه
مراد: احح هيا الله على توت البري ديالي
أمنية: (صونا ليها بوركابي) الو إياد....خارجا لميناء اه غي فلكورنيش هنا.....صافي هاني نجي دابا (قطعات وضارت عند إسراء) حببتي نتي رجعي لدار و انا خصني نمشي نتلقا إياد نحلو مشكلتنا
إسراء: اك بب
مشات أمنية و خلتها بحدها بقات شحال كتشوف فدوك الامواج و كتفكر دكرياتها مع صحبتها لي كلهم خانوها شي خنها على ود الحب شي حاسدها على زينها حيت إسراء فاش كنت كتلبس لباس غير محجب كنت قنبلة بجسمها المثير كلشي حسدها على المؤهلات لي عندها شي لي خلاها دابا بلا صحابات هوا الحسد و الغدر محساتش تا ظاحو دموعها دغيا مسحاتهم يله غتنوض تا ضارو بيها واحد زوج
ش1: زين فين غادا
ش2: احح على فصالة منشوفوش شي ليلة طويل و غليض يشبعك
ش1:(شدها من يدها) الله على لحم رطب فحال زبدا
إسراء: (بلما تشعر سرفقات هداك لي شد فيدها) بعد بعدووو مني
ش2:(صرفقها) ليوم نحوي مك من منخارك فنما كانت شي تقبا نشرشمها لك
مراد و جود كانو غادين فوق رملة و عاطين بدهر لبلاصة فين كلسا إسراء حتى ضار جود بنتلو امنية غاادا قال را تا لوخرا غتمشي بقاو غدين تا قررو يرجعو يبدلو لبلاصة مراد مع ضار شافها فاش صرفقاتو و صرفقها و بداو كيضربو فيها و طيرو ليها لفولار
مراد: جود ليوم غنبات فلحبس(وعلق غادي عدها)
جود:(بقا كيشوف فين غادي تا بنتلو فديم لحالةتاهو علق تبعو) غنباتوبزووج العشير
وصل مراد فلحين بنتلو إسراء وجها عمر دم من نيفها لي رعف و فمها سايل بدم مجروح و شعرها زاد طوال تطلق على طولو بلا ميشعر بدا يضرب فيهم بزوج ولحق عليه جود يضربو و يقولو مضربو حتى طيحوهم جا نوض إسراء و واحد من هادوك زوج هز موس قشعاتو إسراء يله غيضرب جود دفاتو بجهدها لي باقي تا طاح حيت عيا دخل ليها لموس فكتفها ولكن منغرزش بزاف سخفات فلبلاصا بينما دوك زوج كلاو قتلا معتبرا و دخلوهم لكوفر ديال لوطو و هزو إسراء لسبيطار
جود: (ضاغط ليها على جرح باش متنزفش) معرفتش لاش دارت هكااك اففف
مراد: باقا كتنزف
جود: نزفات بزااااف
مراد: وصلنا ولكن دير ليها فولارها
جود:(هزها بين يديه وخرج تيجري) زيد اثبي را فولارها بقا تم حيد من لغيرا دلخرا
مراد:(حيدها لو من يديه و كمل بيها تا دخلو) اجيييو الخرا داااغي
جابو بياااص و داوها لغرفة العمليا شي ساعا عاد خرجوها من لبلوك دوها لغرفا عادية
طبيب: احم سي جود سي مراد شكون دار فيها هاد لحالة
جود: معرفناش غي لقناها هكا
مراد: امتا غتفيق
طبيب: باقا معطلة ولكن تقدرو تخرجوها دابا غي تيسالي سروم
بقاو كيتسناو تا سالا سيروم و مشا هزها مراد قادها لور و ركب هوا وجود مشاو لفيلا غي دخلها وهيا توقف عليهم الحاجة
الحاجة: اويلي ولدي شكون هادي
جود: تلميدة ديالو ههه
مراد: حيد لوليدة راها تقيلة
جود: هههه سير دوك طيح هارا نهزها عليك
مراد:(خنزر فيه) سير دبن (دخلها لبيتو و رجع عدهم)
الحاجة: الله يولدي الله كوراه وليديها مخلوعين
جود: اه بلاتي (هز تلفونها لي كان فصاك بقا كيقلب حتى لقا نمرة فيها ماما صونا و هوا يسمع الجملة الشهيرة"رصيدكم غير كافي لاجراء هده المكالمة") ههه ها نمرت وليديها
مراد:(شدو و صونا من عندو بقا شحال عاد جوب سوط رجولي) الو وليدين إسراء
لحسين: بلهفة اه اولدي فنهي
مراد: تهدن اعمي غدا غنجيب ليكم بنتكم دابا راهي عندي فدار كنت فسبيطار و دابا را عندي اعمي مليقش ليها تبقا تحرك بجرحة
لحسين: كتت فسبيطار الله و شمن جرحة اولدي
مراد: احم.ضربات بسكين ولكن غي سطحية فلكتف
لحسين: بموس
سعاد:(خطفات ليه تلفون ودموعها سيلين) الله يرضي عليك جيب ليا بنتي الله يرحم لوليدين
مراد: خلتي تهدني را بنتك بيخير دابا غي هوا ناعسا متخفيش عليها را انا استاد ديلها ها لوليدة تقبلها را متفيق تال غدا و انا كي غتفيق غنجيبها ليكم غي كوني هاني
سعاد: هئ الله على بنتي الله سير اولدي الله يسهل عليك الله يحقق لك منويتي
مراد: امين اخلتي غدا نجيبها بلاما تشوشو عليها (قطع)
جود: شكون قاليك بلي ممنوع تنقل ممم
مراد: مسخيتش بيها
الحاجة: غدا نمشي نخطب لولدي
مراد: مكرهتش ههه نصبر عليها غاا تشد لباك و نطير بيها
بقاو كيهضرو و طبعا على اميرتنا النائمة تا ناضو تعشاو فجو ديال ضحك و قرر جود ينعس عدهم ليوم حيت تعطل
جوايه 3 دليل إسراء بدات كتفيق وكتحس بكتفها كيحرقها بدات كتستوعب حتى تفكرات لي طرا جات تنوض وهيا توعت دون وعي طلقات واحد اااااي بجهد على اثرها ناض مراد لي كان ناعس فلفوتوي شعل ضو و مشا عدها بجرا فاش شاف دموعها
مراد: مالك شنو كيضرك
إسراء: والو والو عفاك بعد
مراد:(بعد شوية) نجيب ليك تاكلي بغيتي شي حاجا دوي يدك كتصادعك
إسراء: فين انا
مراد: عندي فدار
إسراء: (غي سمعات دار وهيا تنو. قافزا تا رجعات توعتات و غوتات بجهد ) ااااااااه (ورجعات كلسات)
مراد:(يله غيهبط عدها وهوا يدخل جود كلعجاجة)
جود: ملها
إسراء: (ضربات طليلة على رصها لقات رصها بصاية ولكن محيدين ليها تريكو كلسا غي بمااايو و سدرها حلماتو مطنشين حمارو خدودها و جرات داك ليزار ) عفاكم ضووورو متشوووفوش هئ هئ متشوفونشيش هئ هئ
مراد: جود خرج و إسراء را حداك حطيت لك حجاب لبسيه و عيطي ليا ندخل باش ندويو
خرج و خلاها تلبس برحتها
جات الحاجة لبساتها لالة واحد شوميز حمرة و دارت ليها فولار كحل رض ليها على وجها لبيض واخا تا دخلو دراري وخرجات الحاجة تكمل نعسها
جود: علاش درتي هكاك
إسراء: شنو درت
مراد: تعر تي لضربة لي كنت اتجي فيه
إسراء: عادي اي واحد يديرها فبلاصتي
جود: ماشي اي واحد
إسراء: يكفي انكم دفعتو على شرفي من بين كاع ناس لي كانو حدايا كانو كيتفرجو وتاحد مدار شي حاجا و كنت اندافع على لي دافع عليها هاد دربا فضاتها 1000 مرة على يقسني شي حد (تنهدات بحرقة) كين فرق بين انك تكون ولد وتكون بنت لبنت حيتها كملا خصها تحضي شرفها حيت فلخر هوا لي كيعطيها قيمة شرفك هوا شرف وليديك حيت مكيقولوش فلانة كيقولو بنت فلان و كنفضل نموت و منحطش بسمعة ولديا فالأرض شكرا بزااااف غنبقا مدينا بحيااتي ليكم
جاد: نوو انا لي مدين ليك بحيااتي حيت كن جاتي ديك ضربة ممكن كنت نكون دابا فلبلوك
مراد: نجيب لك تعشاي باش تشربي دوا
إسراء: نو مبغيتش اوووف الله يسمح ليا كوراه ولديا مخلوعين الله يسمح ليا منهم
جود: متخفيش را علمناهم
إسراء: (بتسمات حتى تحفرو دوك الغمزات و بانو سنينتها البيضين المستفين عدها ابتسانة تخلي اي واحد يسهى فيها و يضحك معاها) شكرا
مراد:(رد لبال لجود لي ساهي فيها) احم جود صحبي يله اعشيري نخرجو
جود:(باقي ساهي فيها) اا اه صافي سير نتا
مراد: كملي نعاسك حتال صباح و نديك لدار(جر جود بجهد) زيد ازامل قاليك سير نتا
جود: صحبي زويينة تيتيزة مربية و متخلقة ايااااي بزااااف هاد سيدا
مراد:(بغضب بين فسوطو) نتا عشيري عودت ليك عليها و نتا عارف كنبغيها متحولش
جود:(قطعو) حرام علك اعشيري عرفيني مخطوب انا و سناء
مراد: ولكن على مصلحة (حط يدو على كتفو و زير) إلا هيا ا جود الا هيا كنبغيها و كنزيد نبغيها الا هيا
جود: (تنهد بحرقة) تهنا اصحبي واخا نبغيها را مستحيل نخدها لك
مراد: نتا خويا و صحبي عرف لي وقع ليا اخيرا ضرب قلبي و عدي فرصا نسا لي طرا من سنين مبغيتش نرحع ندمر حيت راك عارف بلا يلا بغيتيها نتا غنبعد عليها و ميخدها تاحد فينا و عارف لي طرا من سنين
جود: دياالك اصحبي
مراد: الله يخليك ليا اعشيري رجع تنعس
جود: تصبح على خير ازمل غتنعس حداها ههه
مراد: بغيتيها تلوحني من سرجم يلا قتها نعسا نعس فوق لفوتي يلا كنت فيقا نهز حويجي و نمشي لشي بيت اخر و صافي
جود: يله سير قود
دخل مراد لقا إسراء نعسا و معدبا فنعسها بسباب يددها كل مرا كتعطيها صداع دار ليها لمخاد تحت يدها لمريضة و قدها فنعسة و غطاها بسها فشفيها و هيا طلع معاه تبوريشة رجع بسها و طول هاد لمرة نعل شيطان و بعد عليها وهوا كيلعن راصو مشا تكا فوق لفوتوي لي قبل ليها وهي مرة مرة ترجع تاوه
اصبحنا و اصبح الملك ل الله
فاقت إسراء و بقات على وضعها متحركاتش تا صحصحات مزيان عاد وقفات وهيا عاضا على شنيفها بقوة لحريق ناضت بمشقة قردات و هوا يخرج مراد من دوش لاوي عليه فوطة من نصو تحتاني و جسمو الرياضي منحوت غي شفتو وهيا تنزل راصها و وجها ولا حمر فحال مطيشة و باقا عاضا على شفيفها
مراد: صباح الخير
إسراء: صباح نور
مراد: تسنايني نبدل و نخرجو نفطرو باش نوصلك لدار
إسراء: انا نخرج تتبدل و بلاما تعدب راصك انشد تكسي لدار
مراد: شششت انا قلت انوصلك هيا انوصلك و انا وعدت وليديك متحركيش انا نبدل فدوش (هز حوايجو ودخل)
إسراء: احح استادي تيتيز (شدات على فمها) اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم ويلي حي هبلت
مراد:(سمعها من دوش و خرج دغيا) انا ساليت
إسراء: (ولاات حمرة حمرة) احم واخا (كتجي تنوض.متكتقدرش و هيا تهز فيه عينيها كترمش) عفاك عوني
مراد:(قاها من الجنة و الناس مشا عدها إد شدها من يدها و يد دارها فخصرها) يله زيدي نوصلك لطبلة فطري
إسراء: (هزات رصها كنو وجاهم قراب) احم انا مبغيتش غي يلا بغيتي نتا
مراد: يلا مفطرتيش منديكش
إسراء: (حدرات راصها) اه واخا (تمشاو تال جردة لقات الحاجة و جود كيفطرو و يضحكو) صباح الخير(باست للحاجة يدها وراصها) سمحي ليا خلتي عدبتكم معايا
الحاجة: الله يرضي عليك عدبك راحة ابنتي يله فطري
إسراء: (حيت مضروبة فيدها لمنية حشمات) لا مفياش جوع (تتسمع سوط امعائها الخاوية حشمات)
جود: هههه متحشميش ها مراد يفطرك
الحاجة:(ناضت باش متقوليهاش وكليني تخوي ساحة لولدها) انا عندي منقدي يله بسلامة
إسراء: غي فطرو انا تنمشي لدار و نفطر
مراد:(جر لكرسي ديالها تا تلاصقو) اجي نفطرك براكا من لفشوش
بدا كيوكلها بشوية وهيا حنكها غيطرطقو بلحشمة و جود كيشوف فيهم بزوج
إسراء: (وحلات ليها) كح كح كح
مراد:(شربها كاس دلما ) زربت عليك ولا
إسراء: (كان ماد ليها توست شداتلو يدو دفعاتها بحنية) صافي حمد الله شبعت جزاك الله خيرا
مراد: متأكدة شبعتي
جود: احم انا نمشي عندي شي خدمة ضرورية الله يعاون
إسراء: استاد يلا كنتي مقري انا نشد تاكسي عادي
مراد:(شد فيها وقفها) نو يله نوصلك
وصلها لطمبيل ودخل قرب يقاد ليها سمطة وجهو قريب لوجهها و نفسها كضرب فيه وهوا حابس راسو بزز حنى قدها رجع لبلاصتو وهوا كيسوط
كسيرا بلوطو وهيا كتوريه طريق حتى وصلو لراس درب وهبط حيد ليها سمطة و شد فيها تا هبطات كاع لي فلحومة كيحنزو شكون هادا لي معاها و مالها فيدها و واحد ضربة بيناو فجنب فمها و اتار طرشة باقا فوجها كلشي كيشوف باستفسار تا وصلو قدام دار دقات وها تخرج سعاد غي شافت بنتها تلاهت عليها تا غوتات
إسراء: ااااه ماما وعتيني
سعاد: الله على بنتي الله شكون دار فيك هاد الحالة
لحسين:(مشا سلم على مراد) خيرك اولدي عمري نساه دخل
مراد: الله اودي اعمي غي خليني راني مزروب
إسراء: عفاك متردهاش فوجهنا دخل
مراد:(بتسم حتى بانو سنيناتو لبويض) واخا غي شوية ونمشي
دخلو و صحاب درب كلشي متبع ليهم لعين
سعاد: كولي ليا بنتي شنو وقع ليك شكون هاد ولاد لحرام
إسراء: صافي ماما هاني دابا قدامك موقع والو نساي
مراد: غي تهناي اخلتي را لي دار هدشي خداو لعقاب لي كيستاهلو انا خصني نمشي
إسراء: حشومة شرب هي كاس د اتاي و عاد سير استاد عفاك
مراد:(سطاتو طريقة باش كدوي) هه واخا
لحسين:(باس ل إسراء فوق راصها وسلم على مراد) بسلامة ولدي ارا تبعاني لخدمة غي تسنيت تا شفت بنتي الله يرضي عليك اولدي خيرك عمرني نساه
إسراء: الله يعونك ابابا
سعاد: صبر اولدي انا نحط كاس ديال اتاي (ومشات لكوزينة)
مراد: صكادو ديالك را فيه تلفونك و بمادا على لي تراس لي فوجهك و دوا تبعيه سمعتي و شهدا طبية را فيها شهر على وديت لمدرسة
إسراء: لا شهر بزااااف انا غدا غنجي
مراد: يدك باقي مبرات غي تتبرا را باقا كتوجعك
إسراء: ماشي مشكيل غدا غنجي
قطعهم سعاد لي دخلات هازا صنية فيها اتاي و لحلوة و سليلو و زيت و زبدة و لعسل الحر
سعاد: مرحبا بيك اولدي
مراد: علاش عدبتي راصك اخالتي را بحرا فطرنا
بقاو كيشربو فاتاي و كيكلو فجو ديال ضحك و مراد محطش عينو على إسراء هدشي لحضاتو سعاد و غي كتفرنس بقاو كيضحكو حتى ناض مراد
مراد: انا خصني نمشي
سعاد: نوضي ابنتي وصليه
إسراء: (ناضت معاه تال لباب) شكرا مرا اخرى استاد
مراد: انا استادك غي فلمدرسا اما دابا لا
إسراء: وشنو نقوليك
مراد: مراد كااافيا
إسراء: (بتسمات ) شكرا مراد بزااااف جزاك الله خيرا
مراد: تهلاي فراصك
خرج مراد و إسراء دخلات بدلات حويجها و مها كتعونها تا سمعو دقان دارت فولارها لقات عيالات درب جايين يبركو شكون هاداك هيا مكتحملس هدرتهم سلمات عليهم و عتادرات بحجة عيانة دخلات لبيت ترمات فوق نمسية و جبدات صكادو قلبات دوك دوايات امتا كيتشربو و هزات تلفونها لقات بزااااف ديال لي زابل من ولديها تنهدات و دخلات كدوور فلفيس بوك ولواتساب تا غفات
إسراء دوزات نهارها غي نعاس اما مراد فمشا لمدراس يقري الحصص ديالو بينما جود مشا يقاد امور شركة ديالو
اليوم التالي
فاقت إسراء على سوط رفاي عيطات لممها عوناتها فلباس لبسات كسوة فلحمر طويلة و دارت فولار. و سبرديلة فلبيض و هزات صكادو بلبيض فطرات و شربات دواها و مشات شدات تكسي على حساب يدها وصلات فلوقيتا دخلات ساعا لولة عند لونجلي مكتباتش ولكن سجلات دكشي بتيلي و خرجات تلقات بمراد و عيط ليها
مراد: إسراء
إسراء: سلام عليكم استاد
مراد:(مغوبش) علاش جيتي
إسراء: (هزات كتفها) حيت بغيت
مراد: را يد باقا مريضة
إسراء: و حتى يلا بقيت فدار را غتكون مريضة عادي مكنحملش نكلس فدار و مندير والوو
مراد: ولا تزوجتي مثلا مثلا على مغتكلسيش فدار
إسراء: (يله غتجاوبو هوا يوقف جود) بسلامة استاد
مراد:(شد ليها يدها ليسرى) خهه راك داخلة عندي
إسراء: (ولا حنكها حومر) اه نسيت (ودخلات بزربة لقيسم)
جود:(بقا متبع ليها لعين) لاش جات يدها مريضة
مراد: ههه قتلك مكتحملش تكلس فداار و سولتها ملي غتزوج شنو غدير كعما جوبتاني جيتي نتا ادحش
جود: معقلتش علاش جيت اه جبت سناء لشي سونط بيوتي هنا و قلت ندوز عندك
مراد: سير قود راني مقري دابا ههه
جود: هاهو غادي
دخل مراد وها تبان ليه إسراء كلسا لور و جبدا دفتار و كتسنا فيه يدخل و كاع لبنات لي تم حاضينو بدا فدرس كيشرح و إسراء مركزة معاه وتروها شوفاتو حيت منزلش عينيه بقا حتى عطاهم يكتبو و مشا كلس حداها حيت كلسا بحدها شد دفتار و بدا كيكتب ليها وهيا غطرطق بلحشمة و كاع لبنات حسدينها على ديك لكلسة حتى صونات ساعا سالا جمع ليها ادواتها و خرجات بعدما شكراتو بقا متبع ليها لعين حتى مشات و هز سوارت دلوطو و خرج. إسراء غي خرجات تمات غادا محسات تا لقات راصها دفعات و طاحت على يدها لي داراها تا بدات كتنزف تاني ضارت و هيا تلقا سناء فوق راصها مقدراتش تنوض بقات كتوجع و سناء عجبها لحال و متحركات فيها تا ذرة و ناس كدوز من حداها و كيبقاو يشوفو فيها حتى وقف عليهم جود مصدوم و سناء كاع مشفتو و إسراء كتوجع و دمها كيسيل من يدها
جود:(شد سناء من شعرها) يا بنت القحبة اش كلت لديل مك ياك قلت ليك فوتي درية عليك
مراد وصل لنص طريق و هوا يصوني ليه جود و بينا فيه معصب
جود: رجع دابا لحدا ليسي دابا (وقطع)
ضار دغيا مكسيري غي وصل لقا جود شد سناء من شعرها و كيسرفق فيها و اتار دم حداه مشا يفك نزل بجرا يله وصل حداهم وهيا تبان ليه إسراء فلوطو دجود و حويجها عمرو دم بقا مشوكي تا غوت عليه جود
جود: وااا ثبي هز درية را نص ساعا وهيا كتنزف انا غنتفاهم مع هاد القحبة
سناء: طلق اجود بلا خرا طلق هئ هئ والله لبعدت منها نوريها تفوت حودها معاايا
مراد:(هزها بين يديه و كينهج بالعصاب) كوني اكيدة اسناء غندمك على نهار لي تزاديتي اقسم برب الكعبة لبقات فيك و حلفت ليك بلي غندمك ديك لمرة ولكن نتي مسمعتيش و غتشوفي وجه مراد لحقيقي