القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء الأخير






مرحبا بكم في عالم قصص مغربية .


قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء الأخير

قصة ليلة لن أنساها أبدا 

قصص مغربية



بعد مرور اربعة اشهر ....

ما أقسى سنوات العمر تمضى بنا مسرعة كالقطار وأحياناً بطيئة كالسلحفاة ...
فأحياناً تسعدنا ، وأحياناً ترهقنا ، وهكذا تمضى بنا الحياة ما بين سعادة وشقاء ، وحزن وفرح ، وأمل وألم ، ولقاء وفراق فما أقساها الأيام ...

دازت ربع شهور وقعوا فيها العديد من التغيرات منهم هزار لي من بعد العلاج أو بزاااف ديال الأطباء لي كانو واقفين على الحالة ديالها بزاااف ديال المعانات أو صبر أو العزيمة القوية كملات الحصص كاملين ديال الترويض ورجعات هزار وقفات على رجليها مرة خرى باش تكمل المسيرة أو صقر كاااان بحال خيالها مفرقهااش أو كان هو سند ديالها
*الجديد فيلا العسكوري 🏰
هو مريم أم صقر من بعد ما قتلها ندم أو رجعات راسها أو عرفات بالي لعناد أو تحكم غدي إضيع من يديها ولادها عليها قررات تغير تصروفات ديالها معهم أو ترجع حقوق ولاد فضيلة وتحاول تصلح كل ما هدمات هدي سنين طويلة على الله غير يقضر صقر يسمح لها أو يعطيها فرصة خرى باش يرجع إتيق فيها فواااحد نهار كان الجو مشمش 🌄 أو سما صافية ناضت مريم أو كلها حماس جمعات ولادها مع ولاد فضيلة كانو كاملين فجردة أو حاطين البيسي قدامهم أو دايرين لايف مع صقر كان گاعد فالمكتب ديالو فامريكا أو تيشوف فيهم بحال إلا كاين معهم المحامي كان وسطهم أو هو لي تيهضر أو فرق الورث عليهم كاملين بالعدل صقر تيشوف مگال حتا كلمة بدأ المحامي تيعطي لكل واحد حقو فالوارث مدام مريم كتب ليها مزرعة او عطاها الشركة أو الفيلا فين كاينين دبا أو هدشي غدي يتفرق على ولادها بربعة إلين إيلاف أو صقر أو زيدان
اما ولاد فضيلة جاهم فحقهم العمارة فيها كثر من 30 شقة أو 5 محلات تجارية تحت من العمارة دراري فرحو بلأخص لديك العمارة لي تيفكرو كل واحد يسكن فشقة ولي بقا يكريوه أو إعيشو من كراااه مخيرين عاااد دوك محلات كل إشد محل إدير فيه شي مشروع كان تيحلم بيه كانت علامة الفرحة باينة على وجهم كاملين أو هدشي لي خلا صقر يرتاح مريم طلبات من محامي يبدا يصاوب لوراق ديال نسب باش تكمل فرحتهم أو تكمل عائلة العسكوري لي ولات عائلة كبيرة
*في السجن ⁦⚖️⁩*
وعد تزاااااد عليها الحال ولات بحال شي حمقة مبقاش فيها ولدها قد ما بقااات فيها شمتة حينت معرفاتش راسها حاملة أو مستخدماتوش باش تأثر بيه على صقر أو تبدا فالخطط ديالها جنونية باش يرجع لها الحالة ديالها كل نهار تتزاد كثر وكثر وماشي غير هدشي شحال من مرة تتنوض بحال حمقة تتهز الموس تتبغي تدبح شولانطية ولا تتشعل البوطة أو تتخليها ساعات طويلة أو تتهز لبريكة تتبغي تفرگع راسها أو تفرگعهم معها شافو. حتا عياو البنات أو بلغو بها باش تمشي السبيطار الحماق سيدة حمقة خصها تعالج ماشي خصها الحبس ....
*علاقة هند أو جلال 👀🙈*
زادو تقربو من بعضهم فهاد الفترة لي كانت هزار بعيدة سيد ولا مشروط فيها شهرين أو هما غارقين فالحب أو رسائل الغرامية كل ليلة لدرجة جلال مبقاش قدر يبقا بعيد عليها شد فيد خوتو رشيد ومراد أو طلبو نعيمة تمشي معهم خطبوها من بعد 20 يوم طيح عليها العقد دارو حفلة صغيرة مبغاش إدير العرس أمو مزال حتا لعام مضار عليها فرحات براسها مع عائلتها أو مشات العندو 💕...

“سنحبُّ ما دمنا نعيشْ، ونعيش ما دمنا نحبُّ..‏
سنظلُّ نكتب فوق أسوار الحياةِ‏
-لنا إلى أيامنا الخضراء دربُ..‏
ونظلُّ نزرع في حقول اليأس أرجلنا‏
لتنبتَ تحت أرجلنا مسافاتٌ وعشبُ..‏”.



هند :واش نتي متأكدة بغا تنازلي هذا الولد
صوفيا: *عينيها منفوخين بالبكا* اه اه انا متأكدة اهئ متأكدة عفاااك حيديه
هند : شحال عندك ...
صوفيا : 4 شهور *هزات عينيها*
هند : لا مستحيل راااك تعطلتي بزاااف انا صحابني انت غير فالمراحيل ديال حملك الأولى واش عرفتي أشناهيا 4 شهور راااه جريمة غدي توالي هدي غدي تمشي فيها انت ونا معاك لولد رآه كبر راااه حرااااام
صوفيا : منقدرش نخليه انا صبرت بزاااف گلت وقلة منين يعرف بالي حاملة يقدر يتراجع ولكن هو گاع متسوق لا ليا ولا ليه صبرت بزاااف كل نهار تنگول غدي يسمح ليا ولكن كانت غير تنكدب على راسي عفااااك لما طيحيه غدا انا غدي نرجع امريكا نكمل حياتي ولكن منقدرش نرجع ونااا فكرشي قطعة منو بغيت نسااااه مبغيت حتااا شحاجة تفكرني فيه مزال اهءهءهء *شداتها بين يديها*
هند : تهدني رآه فيك تكملي حياتك بلا بيه أو تعيشي مع ولدك تكبريه علاش غدي تقتليه إلا كان هو جبان أو مبغاش يتحمل المسؤولية انت متكونيش بحالو أنانية تتفكري غير فراسك هو مسكين أشنو دنبو تقتليه انا راني مخاصرة والو دبا غدي نعطيك حبة تشربيها أو نخرجك تمشي أو تجي شوية حتا إشد فيك لوجع مزياااان أو تبداي تنزفي غدي رجعك عندي نقي ليك الوالدة صاااافي ولكن انا مبغيتش هدشي بغيتك تهلاي فولدك حينت منين تحيديه غدي تندمي عليه حينت حااالتك هدي باااينة بالي مبغياش تحيديه كون بغيتي تحيديه مغديش تبكي عليه ونا مزال گاع ماحطيت يدي فيك صوفيا عاد زادت نهارت بالبكا أو بدات تتشوف فديك الغرفة بشبه بالجحيم غير الآلات والمعدات....ديا
ل الإجهاض خلاو الماء اتخوى لها فالركابي.. ودموعها شلال
صوفيا *تتلمس فكرشها* انااا بغيتو ولكن انا خايفة بزاااف
هند : كوني قوية أو متخافيش *هزات تليفون* عطيني نمرة باااه دبا خليني نهضر معاه
صوفيا :*حلات فمها* ولكن مغديش يبغي يهضر معاك انا عرفاه
هند : غير أري نجرب حضي خصنا نديرو شحاجة انا مستحيل نسمح ليك تغلطي أو تقتليه انا مستحيل نحط يدي فيك ولكن إلا خرجتي دبا من العيادة ديالي أي وحدة تقدر تشدك أو تحيدو ليك بسهولة
صوفيا: وخااا اختي شكرا بزاف هاهو رقم ديالو
هند دخلات الرقم ديالو أو شدات الخط كان ليث يلاه خارج من دوش بغا يلبس حوايجو يمشي الشركة بدأ تينشف فشعرو حتا تيسمع تليفون تيصوني هزو بدأ متعجب نمرة جديدة طالعة ليه...
ليث:الووووو....
هند : سلام سي ليث معاك هند ممكن تجي لعندي لعيادة انا نرسل ليك العنوان
ليث: شكون معايا بعد ....
هند : منقدرش نشرح ليك والو هدشي ماشي ديال تليفون إلا سمحتي عفاك جي دبا
قطعات عليه شوية وصلو مساج فيه العيادة لبس حوايجو مفهم والو مشا تيجري لعيادة مع دخلة شاف صوفيا گعدة فالكرسي تتبكي
ليث:*بالغوات* وااااش هدشي علاش مجرجراني *يلاه بغا يخرج شداتو*
هند : الله إخليك بقااا واحد شوية غير حتا تسمع ليا واااحد بيناتكم مسكين غدي إضيع من دبا شوية هو معندو حتا دنب *ليث واقف عاطيهم بضهر أو شاد فراسو * الأنسة صوفيا جات باش دير كورطاج أو لولد رآه كبر عندو ربع شهور ماشي حرام عليك وعليها رااكم غدي تقتلو ولدكم غير فكرو شوية بالعقل خليو المشاكيل ديالكم بعيدة أو فكرو فيه هو الله يجعلكم گاع ماتجمعو ولكن غير فكرو فيه هو شوية
ليث: هههههه هدشي گامل لي گلتي ديك سيدة لي حداك مغديش تسوق ليه حينت معندناش قلب باش تحس تتعرف غير لكدوب أو حتا مجريمة خطيرة القتل تيمشي لها فدم دكشي باش جات تقتل داكشي لي فكرشها رآه گاه ما مهم عندها
هند : اوك ولكن خليه إكون تيهمك انت راك بااااه ولا لا دير شي خطوة عفااااك
ليث: انا مستاعد نتحمل المسؤولية ديالو حتا يتولد أو ديك ساعة تمشي وتخليه ليا حينت انا مستحيل نكون معها ولا علاقتي بها ترجع كيفما كانت من قبل.....


خرج ليث أو يلاه شكراتها بغات تمشي تبعو قبل ما يتراجع على كلمتو حتا شداتها
هند : صوفيا نتمنى ليث يتراجع على كلامو أو تبقاي معاه أو مع ولدك حينت باينة تتبغيه
صوفيا : انا تنعرفو مزيان مستحيل يتراجع بلأخص انا غلطت فحق شي ناس عزاز عليه صحبو أو مراتو أو هو گالها ليا فنهار لول لي عرفت راسي حاملة فيه گالي حسن طيحيه محد مزال صغير انا منقدرش نقبل بيه ونت
قاتلة ولد صاحبي *هند تصدمات* ولكن انا ندمت بزاف على دكشي كامل انا مكانتش بغيت نتعدا على حتا واحد
هند : اهم حاجة دبا هو هدشي لي فكرشك تهلاي فيه *تتلمس لها فكرشها* أو حاولي ترجعي ثقة ديالو فيك أو تصلحي أغلاطك معاه او إن شاء الله كلشي غدي يرجع مزيان
صوفيا عنقاتها بزااااف أو باستها أو خرجات من عندها أو هي تتمسح فدموعها خرجات من عيادة لقاتو تيتسنا فيها فطوموبيل أو قالب وجهو بغا ينفاجر 😡 ما هزش عينو فيها مزال ....طلعات وكسيرااا بطوموبيل.......
*في السجن*. *الكاتبة سمر الغاشي*
سعدية يلاه توضات أو صلات الضهر أو گعدة تتسبح حتا وقفات عليهم المديرة مغوبشة
المديرة : سعدية فينها سعدية
سعدية :*فخطرها* الله إسمعنا خباااار الخير هااااني هااااني اشاااافة اااش وااقع
المديرة :*دخلات* شكوووون من غيرك كان مزيان هناااا مع مرااات سي صقر
سعدية *مصدومة * علاااااش
المديرة : سي صقر بغاااكم تكونو حاااضرين فالعرسو بغاااا إفرح بمراتو
سعدية :*شادة فقلبها* ياااااااه حمدتك يااااربي وشكرتك منين فرحتي ديك المسكينة أو عوضتيها لي كان قراااب هما أناااا أو شيماء أو فراااح كنااا قراب لها
ناضت شولانطية من بلاصتها يلاه كانت تتبرم واحد جوااان
شولانطية :*تطيح وتنوض* وناااا وناااا فين نسيتوني انا كانت حبيبتها. حق الرب اشاافة
سعدية: شولانطية بركي الله بركة ما طيري واش غدي يمشي الحبس كااامل ولا راه مبغيناش نعيقو تاني على ناس
شولانطية : دبا إلا ديتوني معكم انا رآه الحبس كامل اوا باز ياك غير انت ونا وشيماء وفراح اوا رآه حتا 10 فطبلة مزال مكملناهم
المديرة : يلاه تحركو بركة من لهضرة
مشات سعدية أو لبنات
شولانطية: سمعو انتما ديرو عقلكم حتا نرجع غزلان ديري خدمتك أو خلي عينيك على هاد جوج يهوديات لي بقاو لنا "منى ورانيا" حتاااا رجع
هزات صباطها داير بحال ديال لعسكر وخرجات تتجري تبعاهم ...
منى : الخدمة ضحكات لها ليام
منى غير ساكتة أو دموع فعينيها ندمات على نهار لي طمعات أو باعت صحبتها كلشي تتشوف فيه ضاع من يديها أو مزال غارقة فالحبس مزال عام أو نص باش تخرج منو..
غزلان :*وقفات* هيببي انت وهي أش تتگولو من اليوم انا هي شااافة عليكم حتا ترجع شولانطية وااااش تتسمعوووووني*ال
جميع*
ااااااااااااااا
ه غزلان : مزياااااان يلاه كملو خدمتكم *مشات تربعات فكرسي سعدية *
*مكتب المديرة*
شولانطية : وااا شاااف عطيني تليفوني معاك باش بغيتي نصور انا لعروسة باش
المديرة: تديري بحال إلا مبقيتيش غدي ترجعي لهنا راه غير 3 ايام لي عندكم يكمل العرس وغدي ترجعو تاني شدي مشقوفك
شولانطية *نتراتو* المهم نصور بيه وسلام
شولانطية شدات تليفونها أو حتا لبنات لخرين بغاو تليفوناتهم عطاوهم تليفون أو أي حاجة دخلو بها الحبس رجعوها لهم ....

دخلات وحدة خرى كبر من المديرة لي قدامهم هديك غير شافتها وقفات دغية أو ضربات لها تحية
شخ:. هدو همااا لي كانو مزيانين مع مرتو
المديرة : اااه اشيف
شخ: خليهم يسنيو على الورقة ديال الخروج
كلهم تصدمو بقاو غير حالين فمهم
سعدية :*فشلات أو شدوها* واااش صافي غدي نخرجو من هنااااا
المديرة : كيف تتسمعي
بداو يتعانقو أو شولانطية تتزغرت أو تنقز بالفرحة خرجااات تتجري بحال الكلب إلا هرب من صيادة غير تحل الباب الكبير ديال الحبس أو ضربات ديك شميسة سخونة فوجهم بغاو يحماقو ممصدقينش راسهم بالي خرجو من حبس كاين لي ضارب 20 عام شي 15 عام أو سعدية 26 عام مبقات شافت شمس جاتهم هيستيرية ديال الفرحة شي تينقز شي سجد لرض أو تيبكي من فرحة حتا وقفات قدامهم واحد ليموزين بيضة أو خرج شيفور منها گال لهم إدخلو داخلين بجرااا لها تسرحو فدوك الفوتويات أو لكليما نعاماسي أو طبلة فيها الحلوة أو جوج شكال من العصائر عاد تقيوتات منين دخلات شولانطية أو هي تتنقب من هنا ولهيه أو غير تتفرنس مزال لهاد ساعة ممصدقاش بالي هي خرجات من الحبس ومع جوان لي ضاربة كملات تتحس براسها فوق سحاااااب تتلوز 🤣 ....
بقات غادية ليموزين أو لبنات تيتفججو من زاج كانت غادية مكسيرية شوية بدات تتخفف سرعة أو بدات دخلة بيهم فواحد البلاصة غير طبيعة خضرة فبلاصة راقية فيها غير الفيلات وقفات ليموزين قدام واحد القصر كبييير أو محاوط بلي گارد من كل جهة حلو. لكارد لباب أو دخلو لقاو لخدامين مستقبلينهم أو قدام الباب لا خديجة والحسن أو العالية أو ولادها يلاه حتا هما وصلو أو حالين فمهم فديك الفيلا لي كاااانت ولا في الأحلام كانت نعيمة تتهضر مع منضم الحفلات لي خدام فتزين الجردة كثر من ربعيااام دنيااا مقلبو أو كلشي تيوجد لهاااد العرس ديال هزار وصقر منين مشاو الامريكا أو نعيمة بحال لمقلاع غير شافتهم مشات تتجري عندهم رحبات بيهم أو گالت الخدمة تديهم لدار ضيافة باش يرتاحو....


هزار خرجات عينيها بصدمة و شدات كرشهاا.. فاش شافت بلي دااز شهرين باش تعطلات عليها العادة وهي فكل مرة تقول ليوم غدا .. اذن انا ح ا م ل ة... لاا لاااا مايمكنش .... قلبهاا كايضرب بالجهد و يديها كايترعدووو.. هزات بورطابلها كليكات على نمرت هند .... صونااات عليها
هزار : الوو هند
هند : الو .الحبيبة لباس عليك .
هزار : انا خايفة بزاااف دبا تيست بين يديا ولكن خايفة نجربها غانحمااق..
هند : *مصدومة* لااااا متگوليش ليا حاملة هزااار راك تتخاطري
هزار : لي وقع وقع بلا متغوتي عليا بركة غير صقر لي مسطوكي ليا لبلاكار بالفنيد منع الحمل
هند : عليها شربتيه
هزار : والله حتا تنشربو ولكن معرفتش كيفاش وقع حتا هزيت
هند ؛ متتخديش الفنيد كل نهار *لا رد*
رآه باينة دبا ديري تيست ويكون خير
هزار : عندك تگولها لصقر
هند : معندي ما نگول رااسك قاصح سبحان الله
قطعات هند أو بقات هزار مبلوكية مقدراتش تجرب تيست حينت حاسة بالي كاينة شحاجة فكرشها هزات تيست جرباتو أو مشات جلساات بثقل فوق الفتوي.. شدات كرشها أو كل شوية تطل على تيست أو كلها تترعد غير طلعو جوج خطوطة فرحات بزاااااف كانت عارفة راسها حاملة غير من صدرها بلا سوتيان كان منفوخ وقصاح ولكن تترجع تگول غير العادة الشهرية مزال عقلها غادي جاي بها حتا تتسمع حس الخطوات عرفاتو صقر دغية خبات تيست تحت الفوطوي أو مشات بغات تزيد عليها لبينوار مع كانت لبسة سوميج دنوي فالبيض شفاف ...
كيف دخل لقاااها وقفة قدام لباب تصدم بقا غير تيشوف قرب أو شد ايديها شابكهم مع ايديه وطلعهم لفووووق راسها ...تبت صدرو فوق صدرها او خاشي وجهو تيبوس فعنقها أو نزل لصدرها ..طلع وجهو أو بقا تيشوف فعينيها حط جبهتو على جبهتها
صقر :*بصوت روجولي* مااال حيااااتي مالها
شفايفها الحومر وكيترعدو وعينيها كيلولبو متتعرفش تكدب هزار مقادراش تشوف فيه حيث كيشوف فيها ...وصدرها بالخلعة تيطلع أو ينزل
هزار : والو علاش ...
وخشا ايديه تحت شوميج أو تيلعب لها فضهرها أو جناب صدرها هزها بحال شي ريشة بين يديه معنقها أو راسها مخطوط على كثافو حتا وصل ناموسية أو حطها بشوية أو عتالاها طاح عليها بجهد حسات بضهرها غدي يتقسم مع ثقيل هو گاع ما فهاد العلام غير كانت صابرة وخا تتحس بالحريق ولكن مقدراش تگول ليه والو حينت عرفاه كيف داير حط فمو على فمها مدخلها فقبلة شرسة كيتسابقو بزوج بواحد الوتيرة مجهدة ...كيعض فيها ويبوس وهي كتمصمص ليه في فمو فاش كيدخل معاها فقبلة
أو هزار شهوتها ولات غير عليه الوحم زادها .شدات ايدها وخشاتها ليه فشعرو كتخلل صباعها وتهبط حتى هبطات ليه على كتافو بواحد الحركة بورشاتو .....حيد ليها حوايجها خلاها غير بالكيلوط أو قبلات من فمها حتا لسرة هزار تبورشات أو زيرات على كرشها .....

وبدا كيدوز فايدو علا الجسدها كامل.... كيبوس بشهوة وبنهم... كانو لسعات الم كيتزادو كل ماكبكرر عملية العض فنفس المنطقة وكيلعب بالسانو فعنقها
صقر : حلوة بزااااف كنبغيك نتي ديالي بوحدي ياك امم
هزار كتكتفي بالانين والاهات لي كتهيجو اكثر واكثر نزل للصدر شدو متلاش طلقو.. بدا بلمس تم دوز لسانو تم بدا كيقبل شوية بحال شي بيبي..... ونزل لمقر العمليات.. يقبل ويمرر يديه.. واحد الوقت حسات بيه تزير وحتا الاصوات لي كيصدر ارتفعت....
هزار: اويلي لا بزاف منقدرش لا صقر
صقر *هز عينيه فيها مغوبش* هاااد لمرة مغديش نحرم راسي منك ديك ساعة كانت مريضة أو دباااا أشنو اهزار ااااااش خليك معايا غمضي عينيك وحسي بيا... رجع بدا من جديد معايا فالقبل حتا غبت برومانسيتو ومعرفت كيف دار دغيا حاول يدخل العود البيض يابابا... مي مبغاش يدخل ليه... هو كيحاول وهي كتغوت ومزيرة وتبكي. .عطاها فلول الخاطر... من بعد يمكن نفذ صبرو.. فتح رجليا.. وحط ايدو علا كرشها مثبتها أو هو يضرب بجهد غوتااات أو تتدفع فيه بجهد باش إنوض تتحس بخطرها مروع أو لعرق نقز من جبهتها بدات الألم لي حسات بيه فرحيم ديالها ناضت تتجري لطواليت گاع لي فكرشها رجعاتو بقا صقر غير تيشوف مفهم والو شوية مشا لعندها تيدق فالباب بجهد
صقر : هزاااار حلي حلي هاد الباب. هزااااار
هزار :*خرجات صفرا* ماااالك تتغوت
صقر :*شدها بيديه* هزااار وااااش حاملة هزار*حلات فمها* لاااااا علاش
صقر : واش جاتك لغيگل ولا باقي واش شادة حسابها مزيان
هزار : باقي لها سيمانة علاش تتسول
صقر :*مشا بجرا* شدي شربي فنيد انا مكلخ حمار عشرتك و نسيت معطيت ليك الفنيد
هزار : غير هاني راسك شربتو *شاف الباكية*
صقر : شربتي غير ديال لبارح باقي ديال اليوم
طرطقها أو عطاها لها أو خوا الما باش تشرب شداتها أو دارت بحال إلا شربات أو هي رماتها
صقر *عنقها" هدشي كااامل أحبيبة تنديرو غير على مصلاحتك طبيبة سمعتيها اش گالت بالي الحمل فهاد لوقيتة غدي اكون خطار عليك وعلى ولدك ونا منبغيش نوصل لهاد المرحلة نختار بينكم بزوج اللهم بقاي حتا تبراي مزيان أو ديك ساعة اكون خير مكاين غير الله يعطيك صحة ما تجي فين تحطي واحد لصق ليك لخور ههههه حتا يطلعو ليك فراس
هزار *فخطرها* راااك لصقتيه ولي عطا الله عطاه
صقر : نعااااام گلتي شحاجة ...
هزار : هااا لا مگلت والو احياتي
صقر ؛ يلاه جمعي حوايجك طيارة ديالنا غدا
هزار :*نقزات* وااااش بصح غدي رجعو المغرب
صقر ؛ اااه حينت العرس ديالنا بعد غدا
هزار : وااااش تتهضر بصح ياك گلتي أجلتيه لشهر جاي حينت عندك الخدمة
صقر : كلفت بها واحد صاحبي هنا *جرها* انا مبغيتش نقلقك حينت عرفتك شحال هدااا ونت تتسناي هاد اللحضة *باس راسها * هاهي وصلات احياتي
طارت عليه باستو أو تتنقز بجهد حتا شداتها دوخة أو شدها صقر
صقر : رتاحي نمشي نطلب شحاجة من زنقة ناكلوها باينة مااا وكلة والو
هزار : لا غير صبر انا نطيب لعشا
صقر : لا رتااااحي شوفي وجهك مقطوع منو دم عطي راسك راااحة رآه مزال بغيتك الموصيبة *غمزها أو خرج * هو مشا إجيب باش يتعشاو أو هي مشات تتجمع حوايجهم او تتنقز بغات طير بالفرحة واخير غدي ترجع المغرب......

نهار جديد 🌅🌅🌅
هزار فاقت تتكسل لقات صقر فوق راسها لابس بينوار ديال لحمام تينشف فشعرو أو قطيرات الما تتقطر على وجها
صقر: صباااااح الخير يلاه نوضي
هزار :*تتحك فعينيها* صباح النور
باستو بوسة طويلة شدها مبقا تلقا حتا ندمها تتحس بخطرها مروع سخفها دخلات لدوش قضات حاجتها أو خوات كرشها من دكشي لي مثقل عليها دوشات أو توضات صلاة الفجر أو لبسات حوايجها أو نزلات لقات صقر تيفطر
هزار : يلاه نمشيو
صقر : اجي تفطري بعد
هزار : مفياش
صقر: كيفاش ما فيكش واش غدي تحمقيني لبارح ما فيك اليوم ما فيك واش بغيتي تنتاحري مفهمتش اش غدي إهزو فهاد العمارية العضام رآه هما لي بقاو ولا داك لسان عندك طويل *شيرات عليه بصاك لي هازة*
هزار: العضام يااااك اوا سير قلب على للحم حتا دبا حناااا مزال فالباب حتا واحد معرفك بالي مزوج طلقني وسير قلب على لي هازة لحم تبرعك سير تزوج بها بلا مضيع وقتك أو فلوسك فمولات العضام
مشا تيجري حاوطها بيديه
صقر : ولات فيك قعيدة خايبة دغية تتقلقي هاااه *باسها* كون بغيت اللحم مغديش نتسناك تگولها انا بغيتك انت بغيت نگدد العضام حينت بصارحة فيهم البنة ههه اجي تفطري معايا * جر الكرسي گعد أو حطها فوق رجليه بحال شي بنية صغيورة أو بدأ يعطيها أو هي غير تتبزز عليها معدتها مخربقة غير دايرة ليه خاطرو أو خايفة يشك بالي حاملة بقا عليها هكاك حتا كملات مكلتها أو ناضو هز لفاليز أو خرجو مشاو المطار....
وصلوا للمطار و مشا صقر كيقاد الوراق و طلعوا فالطيارة اللي غادي يمشيو فيها هزار حاسة بقلبها غادي يخرج من بلاصتو و خاصة انها عندها فوبية من الأماكن العالية
صقر: غير تهدني كلشي غادي يكون مزيان مالكي تتڤيڤري عليا
هزار : راك عارف معنديش معاها
شويةجات عندهم المضيفة كتعوج أو صدرها مزلع مزيرة فواحد الكسوة گاع رجال تيشوفو فيها هزار غارت منها أو تتحاول تلهي صقر باش ما إشوفش فيها علماتهم بلي خاصهم يقادو السماطي حيت طيارة غادي تقلع
صقر قاد سمطا أو دار عند هزار قاد لها الا ثواني قليلة حتى بدات طيارة كتحرك على الارض هزار كتحس بمعدتها كتلوا ما كرهتش تغوت
صقر: *شاد فيديها* هههه غير تهدني احياتي هاني معاك مناش خايفة بشوية عليك يلاه تنفسي *هزار كون كانت شهرها لخر هدا كون ولدات ليه بالخلعة*
هزار : وااااااكنموت اشداني لشي طيارة ولاش مشيييييت اميمتي
ما ارتاحت هزار حتى استقرات الطيارة فسما
صقر كان مقابل معاها و كيضحك عليها
هزار : تضحك عليا ونا فهاد لحالة تهجرو
صقر : هضري بشوية ناس تيسمعو فضحتينا انت ديال غير تمشي فطيارة بوحدك غير زربت أو قطعت فهدي باش تغوتي كيف بغيتي ....واش بغيتي تشربي الما.........
هزار: مابغيت والو غير بعد مني..........
هزار غمضات عينيها و تكات فوق كثف صقر بقااات ناعسة أو ريوگلها گاع عمرو ليه قميجتو مع كحلة منين بغا إفيقها حينت طيارة بدات تتقاد فلأرض هزات راسها لقا قميجة عامرة خطوطة ستر ديك الفضيحة بتجاكيط أو شد فيها أو نزلو .....


غير وصلو القصر مزال منزلاتش هزار حلو البنات عليها البنات أو تيتناقزو قدامها هي مصدومة عنقاتهم أو تنقز معهم بالفرحة تتگول لهم واش خرجتو من حبس واش خرجتو بشي عفو ملكي ولا أشنو راني مفهمة والو صقر فجهة لخرى تيسلم على عائلتو أو صحابو هزار عنقات خديجة أو لعالية جاات هند عنقاتها شوية جات نعيمة هازة تمر أو لحليب بدات تتشرب فيهم هزار بغات تموت بالفرحة ممصدقاش عينيها گاع ناس لي تتبغي كاينين جنبها جاها راسها غير تتحلم مستحيل أحلامها إكونو تحققو بهاد سهولة دخلوها لداخل بغات تفهم كلشي فدقة وحدة المهم تخربقات تخربيقة وحدة أو الفرحة باينة فعينيها أو ضحكة مرسومة على شفايفها ...
هزار : خالتي والله مگال ليا انا شحاجة
سعدية : دارها ليك ابنتي مفاجأة الله يرضي عليه وعليك عمر خيرو مغدي نساه فحياتي كاملة
هزار : حتا انا عمرني نساه اخالتي أحسن حاجة دارها صقر فحياتو هو خرجكم انتما ناس مزيانين هديك ماشي هي بلاصتكم خالتي خديجة حتا أنتما توحشتكم بزاف انت والعالية *عنقاتهم بزوج * انا راني غدي نطير بالفرحة كلكم كلكم توحشتكم والله العضيم معرفتش إلا كاااين شي كلمة نعبر بها فرحتي گولوها ليا راني غدي نطير ياربي
خديجة : تهدني ابنتي رآه لحماق ساهل هههه مزال محتاجين ليك فرحتك بنا قد فرحتنا بيك ابنتي رآه باينة فعينيك الله إدومها عليك ونت إنسانة مزيانة انت ديااال كلشي
هزار : هههه شكرا خالتي خديجة أو مرحبا بكم كاملين مرة خرى *شافت نعيمة* دادا رتاحي منين جيت ونا تنشوفك غير تتنقزي خليني نعمر غير عيني بيك
نعيمة : تنصوني على باباك گالي جاي هو نجلاء *ختها صغيرة* قبيلة أو مزال ما وصلو
شولانطية *جاية عندها أو هازة فيديها قرعة الموناضة أو طبسيل ديال الحلوة لكريم * والله العضيم يالمنونخة حتا ضحكات ليك اليام وتي هاد القصر فاش غدي تعيشي انا راني تنشوفو غير فالأفلام ولايني بريكول صحيح هدا ضربتي *هزات فيها عينيها هزار مصدومة حينت عاد شافتها*
هزار : علاه حتا انت خرجتي
شولانطية: ايه حتا انا مالي معلياش الله ولا
هزار : ههههه عليك عليك مرحبا بيك اشولانطية غير الله إحضر سلامة فراسك غير تنشوفك تنتخلع أو تنفكر الحبس يا وجه الحبس *ضحكة جماعية*
خديجة : نوضي ابنتي رآه وجدت ليك الحنة المزوارات نوضي نديرها ليك
هزار ؛ لا عفاك اخالتي بلاش
خديجة : ضروري انت عروسة أو هدو تقاليد ديالنا غدي نديرو ليك الفال هاد الليلة أو نغنيو ليك أو نفرحو ليك راااه سيمانة لي خاصنا ماشي غير لليلة ولكن معندنا ما نديرو جيتيني فأخير اللحضة يلاه نوضي هاد الليلة نديرو ليك كلشي حنا ماخاصرين والو *جراتها*
هزار : بلاتي اخالتي واااخ واااخ
سعدية : *ناضت * هي دبا زيدي
هزار : واش محامين عليا *بالغوات* هننننند فينهم دراري
هند : غدي إجيوووو غير حتااا إخرجووو من الخدمة
طلع كلشي تبع هزار لي دخلاتها سعدية وخديجة لواحد البيت لي كانو موجدين كلشي وااحد ليزار مطروز مفرشينو لها أو حطين واحد لكرسي علاش تگعد غير جلسات غطاوها البنات باش تحيد حوايجها بقات عريانة أو خديجة هي لي مخشية معها أو تتعاون فيها باش تحيد كلشي بقات كيف ولداتها مها هزات جبانية كبيرة مخوضة فيها الحنة لي جمعاتها من سبعة ديور حنة المزوارة هي لي تكون لولا رجلها أو هو لول لها باش تكون فال زوين على لعروسة او تكون حتا هي بحالهم بدات تتمرمر لها خديجة فالحنة أو لبنات تيصليو على نبي أو تيغنيو لها أغاني حزينة لي شبعات هزااار بالبكا من تحت داك ليزار أو خديجة خدامة تتمرمر لها أو تتحاول تسكتها بغاتها تفرح بركة من البكااا بكاااات بما فيه الكفاية وصل الوقت لي تفرح گاع ناس لي تتبغيهم هاهما اليوم معها بقات هكاك حتا نشفات فوق منها الحنة أو لبسوها جلابة بيضة أو حطو على رأسها القب غير ناضت دغية تسابقو البنات على الكرسي من وراها تيقلبو على شولانطية والو يعلم الله فين غاطسة سبقات ليه فرح ديك ساعة حتا هي غطاوها بيزار أو مرمرات لها خديجة الحنة بصلى وسلام أو تيتمناو من الله ما إدور العام حتا تبعها .....عروستنا كيوجدوها باش يمشيو معها للحمام كيف جرات العادات والتقاليد لي أصلا اسرو عليها وخا جات معطلة ما يفلتو ختى طقس من طقوسها لبسوها الجلابة فالباج ولاحو الشال على راسها ولبسوها شربيل فالدهبي وحتى البنات لي بلا زواج مشاو معها أو كانو حتا خوت صقر إيلاف وإلين وخا فيهم نفخة ولكن. وخا هكاك قلبهم بيض سعدية تتقلب على شولانطية حينت بغاتها تكون وسط لبنات حتا هي تحني أو تمشي لحمام والو هما مشاو خرجو هزار من الفيلا بالصلاة وسلام على رسول الله أو زغاريت حتا طلعوها فطوموبيل أو سعدية بدات تتقلب بحال الهبيلة على شولانطية حتا تتسمع ضحكها سيدة مجمعة مع رجاااال صوتها جهد من صوتهم .....

نعيمة مقابلة غير الطيابات والخدمات لي جابو باش يعاونوهم على شقى العرس وتوجادو كلشي مفتون وملهي مريم غير هازة تليفونها وتدور تتصل هنا ولهيه اما مولاي سلطان مجمع مع والرجال فجردة كان سي الحسن مع جلال ومراد رشيد ليث وزيدان عاد شي رجال من العائلة خوالو أو ولاد عمامو أو صحابو لي فشركة معمرين عليه مجموعين على صنية ديال أتاي أو لحلوة وكيناقشو أمور أو جهة لخرى كاينة شولانطية گعدة حدا رشيد والحسن طبخات لهم راسهم بالهضرة هنا ولهيه
شولانطية: عرفتي أناااا واااعرة تما كانت ديما لعصا دكشي عندي كيف زبل *رشيد تيبغي أنوض تتشدو* ورجع اصحبي بلاتي نعاود ليك على *قطعاتها*
سعدية : شولانطية اجييي لهنااااااا نوضي تهزي
شولانطية: مالكي أش بغيتي
سعدية : تعاااالي اشولانطية
شولانطية : أوووف صبر هاني شوية أو نرجع نكمل لكم اش درت معاه حتا داك خونة غدي نقتلكم بضحك قسما بالله إلا لخريان ديال ضحك *طيراتها سعدية *
سعدية : واش انت بغيتي تخرجي ليا عقلي اش تديري وسط رجال متتحشميش وجهك صحيح خليتي البنات أو جاية مخشية فرجال
شولانطية : مالكي تنضبر على راسي ما نضبرش انا زعمة
سعدية : لبنات مرمرو بالحنة أو مشاو الحمام فين كانت ناس لي بغاو إضبرو ديال لمعقول قلبت عليك حتا عيت
شولانطية : اصلا معنديش مع دكشي رآه غير تخربيق شفتي دوك البايرات ديالك والله وخا يتخشاو فالفاخر ماشي غير الحنة لا تزوجو "بغات تمشي* اااي طلقي مني اش بغيتي
سعدية : زيدي تعالي معايا خلي عليك رجال تبتي شوية ونت بحال نعراااا منين جيتي محطيتي قزيبتك لرض ياربي سلامة
شولانطية : ولايني مشكلة معاك وخليني نقلب على راسي فوتيني عليك اعباد الله..

ليت : نوضو نحتافلو بالعززوبية فشي بلاصة هاد الليلة ليلتك يا مولاي سلطان
*صقر"متكي وداير يديه مور راسو"*
ليت: وناااااري نوضوو دغية ديك الفراعة جاية تاني ولايني جلاخة هدي أش داك اصحبي تخرجها كون غير خليتيها فالحبس موصيبة هديك 😂😂😂 كلشي تفرخ بضحك عليها غير جات كلشي تفرتك بقات غير بوحدها تتضور فعينيها تتقلب عليهم
🌆في المساء
لمياء : يلاه صااافي قريب نساالي غير صبري شوية نشد ليك غير هاد لقوسة فجنب باش متبقاش تهبط على عينيك جوليا عندي ليك خبيرة غدي تعجبك
جوليا : مبقات حتا حاجة مزال تتعجبني منين مشااا ليا صقر انا غدي نحماق كيفاش غدي يتزوج ولي غدي إحمقني هو گاليك سي ليث بغاني نرقص ليه فعرسو واش ماشي لهبال هدا
لمياء ؛ جيجي صقر كاين فليبواط هاد ليلة
جوليا : بصح حلفي *وقفات*
لمياء: والله حتا كاين شفتو مع ليث
*عند صقر* كان فواحد طبلة هي لخرة گاعد هو ليث أو قراعي شراب قدامهم گاعد تيتنشوة على واحد لگارو فيديه أو تيودع العوزوبية ....ترفع السيتار وكايبان ليهم واحد الضوء خفييييف كانت لقتالة ديال جوليا لي متكية فالارض على جنب او عاطياهم بالضهر و شعر مسرح فالارض بدا واحد اللحن حزييين و بدات جوليا كاتحرك بصبع رجليها الصغير بقاو غير حالين فمهم فيها عجبهم لمنضر بزااااف او ملي وقفات جوليا وبدات تزعزع فطرمتهابدات كاتلعب بالبوط و صدرها والضو شاعل غير على جسمها كان تترقص بحال إلا أخير رقصة لها اليوم كانت فرحانة منين رجعات شافت صقر مرة خرى قلبها تيضرب لتسعين بالفرحة.......

جوليا جاية أو تترقص أو تتهز خصرها بشكل مثيرة أو تدور بصقر أو تتحاول تلفت الإنتباه ديالو حينت تتشوف فيه گاع ما مسوق لها معجبهاش الحال غير قربات ليه أو جات عينيها فعينيه جوليا مقدراتش تحكم فراسها طارت على شفايفو صقر تصدم دفعاها بجهد أو صرفقها حتا نقز دم من نيفها جوليا مرضاتش كلشي بقا مبلوكي دكشي وقع فرمشت العين شدات فحنكها أو مشات تتجري أو الموسيقى بقات خدامة باش إلطفو الأجواء ليث دغية جر صقر من يديه أو خرجو قبل ما إدير شي فضيحة خرى ....
لمياء: جوليا مالكي
جوليا طاحت فوق ناموسية أو تتبكي على حر جهدها لميا مفهمت خرجات تتجري باش تفهم اش وقع
*عند هزار*
هزار : اوف بغيت غير نعرف فين تعطلو هدو
رشيد: تلقاهم مجموعين فشي بار مع لبنات هههه هديك هي توديع العزوبية عندنا حنا دراري
هزار : لااااا صقر ماشي بحالكم انا تنعرفو مزيان
هند : ههههه هاي هاي على تتعرفيه
جلال : يلاه رآه مشا الحال هزار نخليوك حتال غدا مع صباح غدي نجيو لعندك
هزار : لااااااا بقاو معايا حشومة عليكم فين غادين باتو هنا نيت
مراد : انا غدي نبقا .... رشيد : وتااا انا باقي
جلال: اوا صافي نمشي انا وهند
هزار :*شدات ليه هند" اوا صافي سير خلي لنا هند
جلال : هههههه إلا بقات هي نبقا انا فين غدي نمشي
هزار : ههههه اوا بقا شكون جرا عليك
ديك ساعة گعد جلال نيت
جات نعيمة عيطات لهم العشا كلشي مشا الطبلة
مريم : نعيمة غير خلي ليث وصقر عشاهم
نعيمة : غير كولو بصحة حتا إجيو أو غدي نحط لهم
هزار : اجي ادادا
جات حداها أو بداو الماكلة كانت طبلة عامرة من راااس حتا راااس هزاار كانت فرحانة عااائلتهاااا كبرااااات ناااااس لي تشاركو معها الألم أو ضعف هاهما اليوم حاضرين معها باش يتشاركو معها الفرحة لي كانت تتسناها بشوق كبير
غير كملو عشاهم كل فين طاح نعس دار العرس هي هديك هزار تتسنا صقر حتا مشات بها عينيها مااا فاقت بيه حتال صباح عاد لقاتو فجنبها أو دقااان بجهد فالباب لبسات البينوار أو مشات تحل
نعيمة : يلاه اهزار تحركي واش دبا وقت نعاس فينو صقر يلاه نوضيه حتا هو شحال من حاجة مزال تبعانا رآه نهار ما فيه والو .

هزار مشات لعند صقر تتفيق فيه مبغاش إفيق لها
هزار : ونووض صافي كون بغيتي تنعس كون جيتي بكري شكون لي گاليك تسهر
حيدات عليه الغطا ودخلات لدوش قضات حاجتها دوشات أو صلاة أو عاودات رجعات ليه تتفيق فيه بالكشيفة باش ناض أو دخل لدوش باش يصحصح....أو هزار خرجات
دخلات هزار لقات البنات جالسين و المساعدات بداو ليهم ب سوان دفيزاج هو لول من بعد نتاقلو ليهم لمانيكير و لبيديكير خلاوه ينشف و دارو ليهم لي ماسك فوجوهم مع زيوت طبيعية رجعو وجهم كيضوي طلعو ليهم الخدامات لفطور حتى لبيت فطرو مجموعين عاد بداو فالمكياج ..
لتحت كانت نعيمة ومريم واقفة مع منظم الحفالات كيشوف ديكور لي كان فجردة دارو جلسة العرسان فلبيض و مزينينها ساريات فجناب نازلين منهم عريشات دلورد و قدامها ممر طويل لي غادخل منو لعروسة نفرش بورد الياسمين و فجنابها كاينين طبلات للاكل للضيوف عاد المكالة و المشروبات كلشي وقفين عليه باش داكشي يكون ناضي و هو هاداك نظرا انهم نخبة مرموقة و عائلة معروفة ماخاصهومش يتحاشمو مع الضيوف و لا الصحافة لي غاتكون تاهي حضرة لعرس
كملات تجهيزات الحفل و لبنات سالاو مايك اب طلعو كيحمقوووو خاصة لالة لعروسة لي طلعات اميرة بثوبها الابيض أو لبنات لابسين تكاشط مكاين غير بان عليا نبان عليك هند فلگرونة شولانطية فلخضييضر باارد و سعدية فالزرق فراح فالصفر
اخت صقر إلين فلبلو غوا أو كاينين لي مزال تالفين فالبيوت مزال گاع ملبسو حوايجهم ها لي خصو فيلول هالي تقطعات ليه صمطة ها لي مزيرة عليه صندالة لحصول روينة نايضة فيلا العسكوري مريم مولات شيكي أو بوخ حضاات حتا عيات فالخر سكتات تقادة لها جهد معهم المشكلة العويصة هو حتا بيتها ماااا قالوه لها دخلات لقات شولانطية مخشية فالجاكوزي أو طرمتها تزعزع تدير لها مساج مزال مدارت وااالو ديما معطلة فكلشي ناس تيشدو طريق وهي شادة طريق خرى هااارب لها ريزو سعدية تتهضر حتا عيات وخلاتها ضبر راسها
إيلاف : اووف اماما دخلي شوفي بيتي كيف ولا
مريم : صافي كالم احبيبة صبري كيف گاع صابرين كلشي على وجه خوك دابا ...خلي هاد ليلة دوز على خير
ضياف و الصحافة بداو يجيو ليث أو مريم تيستقبلو فيهم فالباب
طلعو لعيلات هازين جلايلهم لبيت عند هزار غير حلو لباب شافوها فهاو فجمالها وسعدية طلقات تزغريتة تسمعات فلفيلا كاملة
خديجة : تبارك الله تبارك الله على بنتي *باست راسها *
نعيمة: غزالة مشاء الله عليك ...
دخلات نجلاء اخت هزار تتجري هي وياها ناضت تتجري هزار هزاتها أو تدور بها
فراح : هزار عندك تخصري مكياج
نزلاتها أو مشات عنقات باها أو تتحاول متبكيش غير شافت ختها وباها فديك اللحضة تأترات كلشي نزل إشد بلاصتو نزلات هزار من بعدهم لقات صقرواقف بكل اناقتو لابس كوستار بيض و سروالو اسود مع بابيون فالعنق و صباط كلاس اسود كيبري و ساعة انيقة فليد و محسن مطلع شعرو للفوق هلاصة القول يطيح زرزور من فوق السور .. الجردة عمرات بعباد الله و موسيقى هادئة مطلوقة
حمد : *باس راسها* الله يحفظك من لعين ابنتي
هزار: (باست يدو) مد ليها دراعو هي شدات فيه و تمو غاديين بشوية ولبناات و العيالات موراها كيصلييو على النبي و يزغرتو حتى لفتو الانتباه كولشي حاضي مع الدروج و كيتسناو فلالة لعروسة تبان و منهم صقر
تاهوا لي كان واقف بكل ثقة و فجنابو ليث وزيدان وجلال و مراد مريم رشيد أو خواتاتو توأم إيلاف إلين كولشي موجه انظارو لجهة الدروج و ماهي الا ثواني حتى تم نازل حمد يدو فيد هزار أو ختها نجلاء شادة لها فلور ديال لكسوة كانت حتا هي لبسة كسوة مفرفرة بيضة بحال ختها جاو فقمة الروعة فالثوب الابيض و التاج على راسها و الطرحة طايحة موراها نزلات مع دروج تحت نظرات جميع الحاضرين حتى وصلو قدام صقر حمد مدها ليه بكل لباقة و قال: بنتي امانة عندك تهلا فيها
صقر باس على راسو مع ابتسامة خفييفة مابيناش و شد يد هزار باسها بطريقة جنتلمانية و مد ليها دراعو هي شدات فيه و كلها كترعد و تمو غاديين وسط لممر لي مفرش بالورد
بدات موسيقى كلاسيكية و المشروبات ضايرة مريم مشات عند العرسان و نوضاتهم لوسط الحفلة و شابكات يديهم و هي مقاداها فرحة صقر دار يدو على خصر هزار الاخيرة حطات يديها على كتفو و هي حادرة عينيها للارض و بداو كيتمايلو على انغام الموسيقى و الصحافة كطرطق ليهم فالتصاور💕💞

جوليا: ( كالسا قدام لمرايا) لمياء سربي اصاحبتي وسربي راااه غدي نتعطل عفااااك لما سربي
لمياء :واغاصبري اصحبتي هاني ساليت *هزات يديها * جوليا واش متتشوفيش بالي راك تتلعبي بنار علاش تتقلبي غير گولي ليا علاش تتقلبي سيد بالكشيفة باش طلبناه إخليك أو منين شااااف فيك وجه الله وخلاك هانتي تاني تتنقزي بين رجليهم ضبري راسك
جوليا: متخافيش أنا عارفة اش تندير ويلا حطيت شحاجة فراسي تنوصل لها ونت عرفاني مزيان أما على إخرجوني مستحيل أناااا راااه تندخل لهم زبابل ديال الفلوس فهاد لمزبلة ديالهم مستحيل غير خوي راسك رآه مغديش يقدر يلوحني ليث هو دار هكا غير باش يخلعني زعمة ردي البال صقر خط احمر هههه ولكن انا مغديش نستسلم بسهولة انا غدي نبين لكلشي بالي صقر بحالو بحال أي راااجل تحت رجلي غدي إجي راااكع أو بغا غير رحمو ودبا تشوفي
لمياء: دباااا فين غادية راااه راقصة غدي تكون وصلات غير غدي تعدبي راااسك
جوليا : إلا بقيت معاااك هنا فعلا غدي نعدب راااسي يلاه خليني نمشي باش نوقفها دبا تشوفي غدي نصدمو هو راااااه مزال معرفنيش مزيان أو ديك طرشة لي عطاني قدااام گاع لكلاب لي عندو غدي يندم عليها مغديش رحموو ماشي أناااا مااااشي أناااا لي نترفض قدااام كلشي
لمياء: معرفت مااا نگوليك اجوليا انا لي بقات فيا هي مرتو عفاااك تراجعي أو خليهم عليك فتيقار أو نساي ديري رااسك بحال الا موقع والو لبارح الله يعطيك ستر
جوليا: منقدرش نسا كيفما تفكرت المعاملة ديالو معايا تنبغي نحماق انا معمرني وقع ليا هكاااا هو لي جبد على راسو نحل اوا يتحمل مغديش نرتاح حتا نشوفو تحت مني عرقاااان أو تيغوات بسميتي بااااش نطفي الحرارة لي غدي نشعل فيه أو لا مرتو ولا غيرها غدي تقدر توقف فطريقي مزال *هزات صاكها أو خرجات*
لمياء: جووليا ردي لبال رااااسك أووووف منك اجوليا أوووف واش حنا نقصنا مشاكيل .....

بقاو غادين أو صقر حاط يديه على خصرها وقف بيها صقر فمائدة العدلين بزوج ... شافت فيه بنظرة تسااؤل همساات و بإحراج نطقات ... *الكاتبة سمر الغاشي 🌺
هزار : صقر واش كانت تضحك عليا ولا أشنو علاه حنا گاع ممزوجين
صقر: *همس فودنها* مزوجين .. احياتي ولكن ضروري هدشي قدام ناس ......
هزار عاد رجعات فيها الروح .
جر ليها صقر كرسي جلساات عاد جلس هو..
العدول(بابتساام
ة تقدم للميكرو) : اولا بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين... اما بعد.. السيد صقر... هل تقبل بالسيدة هزار بنت السيد حمد زوجة لك في جميع الاحوال في السراء و الضراء ف الثراء و الغنى .. في الصحة و العافية !
رعد(بلع ريقو و تقدم للمييكرو أو هو عينيه منزلهمش من عليها نطق بصوووت قوية ) موااااااااافق اه موافق ...
الكل بدا كايصصصففففق... قبطااات ليه هزار فيديه من تحت الطبلة أو هي عينيها مغرغرين بدموع ...
العدول : السيدة هزار هل تقبليين بالسيد صقر ابن محمد (زوجا لكِ في جميع الاحوال فالثراء والفقر في الصحة و المرض في السراء و الضراء ...
هزار : ااااااه قاااااااااابللل
للة ههههه
تضحك حينت كانو لبنات مبرزطينها باش تعطل فالرد ولكن هي مبقاش فيها مزال لي يتعطل كثر من هكا دغية جوبات
العدول : اعلنكما زوجا و زوجة...
صقر وقف أو مشا لها شد فيديها نوضها أو باس راسها أو بقا تيشوف فعينيها بكل حب شوية نزل لفمها أو دخل معها فقبلة قطعات الأنفاس ديالها تتحاول تبعدو حشمانة من جداها أو باها سيد مبغاش يطلق منها حتاااا بداو تصفييقاات الحضوور تيكتاسحو أرجاء المكان...هزار كااتتتضحك بعفويييية
صقر جر هزار باش يرقص حطاات الورد دياالهاا بسرعة قبطها من خصررهاا جرهاا لعندو بخفة وقفو بزوج ف حلبة الرقص... مقابلين مع بعضياتهم شافت فيه بإعجااب كانت متلبكة حس بها خايفة حطات اليد اليسرى على صدرو و اليد اليمنى على كف يديه... سمعات أغنية "حالة حب"... تحت كلماتهاا ... رقصو بانسجااام عبر عن مدى صدق مشااعرهم لبعض ... و كأنهم تولدو من جديد...هدشي خلا كاع للي عارف قصتهم يدمع و للي ماعرفهااش تأثر بشكل كبييير... شوية طفااااا ضوووو فالقاعة كلشي تيهضر أو مخربق مفهموو اااااااش وااااقع واش هدشي من الخطاط ديال الحفل. ولا شحاجة وقعة مكانتش فالحسبااااان .........

شعل ضو شموووووع رجع كلشي تيصصصصفق بجهد خرجاااات جوليا أو شموع فجنابها أو شميعات فوق راسها دايرة واحد رداء شفاف على وجها بدأت موسيقى هادئة . هيا تدور وكتمايل على عمود بانوثة كتفتح في قفل رداء لي على وجها بشوية.حتا نزلاتو أو رمات غمزة لصقر لي كاااان واااقف أو تيشوف فيها أو معصب ..
هزااار : ااااي * منين شاف جوليا زير على يديه أو نسا بالي شاد يد هزار' حياتي مالك راك وجعتيني *تتحك فيديها*
صقر :*بصوت قوي*. واااالو احياتي سمح ليا بقاي هنا شوية أو هاني جاي
مشا تيقلب على ليث أو هزار وقفة أو تتصفق لها عجباتها طريقة باش تتحرك أو جماالها ساحر خلا كلشي حال فمو فيها مشات جوليا جهة هزار أو بدات تدور بها أو مبسمة *سن يضحك لسن والقلب فيه خديعة* هزار تضحك معها بعفوية أو مستمتعة بالرقص ديالها كانت بحال شي حمامة خفيفة تطير من قنت لقنت
صقر جر ليث بجهد أو خرجو برا
صقر معصب* هدي ااااش تدير هنااا
ليث: تهدن اصاحبي رآه تصدمت بحالك انا بيدي لي ختاريت البنت لي غدي ترقص هاد لليلة فعرسك أو ماشي جوليا تنحلف ليك ماشي جوليا *جبد تليفون من جيبو* ولكن غير تهدن اصاحبي دبااااا غدي نتفاااهم معهم مزياااان
صقر ؛ حبس عليا هاااد زبل*نقز تليفون من يدو* انا ياك گلت ليك جري عليها مبغيتش مزال نشوف وجها مفهمتش منين تدخولك الهضرة
ليث: كااالم أصقر *ضرب كثفو* ناااس تيشوفو فينا رجع عند مرااتك انت دبا ونا تنواعدك مغدي اكون غير خاطرك *صقر طالع ليه دم غادي أو تيصوت *
كيف دخل مع لباب رما شوفة عليها لقاها مزال تتمايل وتفتح رجليها بانوثة كانت كترقص بإتقان خسرها كيتمايل داك سالف الأسود على عينيها
مرة مرة كتعض على صبعها. ..وتغنج. ..
او كل هزة من خصرها تدوخ گاع رجال گاع لي عندها شي رجل ولا تتخاف عليه حينت جوليا عندها سحر خاص تتأتر عليهم غير بشوفة مخلات حتا واحد تما مضحكات معاه ولا غمزاتو أو بدات فخدمتها تدور بصقر بلا ماتشوف فيه ولا ضحك ليه كيف لول هدي الخطة ديالها تانية هكا غدي طيحو فشبكة وتخليه هو لي إجي حتال عندها بقااات ساعة كاملة أو هي تترقص بدون توقف أو الحضور واقفين أو تيصفقو لها حتا كملات تقدمات حتال قدام العرسان أو نزلات راسها عطاتهم تحية أو مشات هزار تتصفق على حر جهدها أو تضحك مع صقر لي كان باين على وجهو الغضاب...
هزار : واو زوينة بزااااااف علاش مگلتيش ليا غدي تكون حتا راقصة فعرسنا
صقر : غير نسيت عحباتك
هزار : بزااااااااف والله وااااعرة *باس راسها*
صقر : دكشي لي بغيت غير تكوني فرحانة ..
بعد 4 سوايع من العرس الاسطوري قطعوو الحلوى و فرقووها .على الحضور .....

سعدية : نوضي تهزي رآه هزار بغات ترمي الورد
شولانطية : اوووووف هاني نايضة شتي دبا هدو كاملين غدي إشدوه زعمة طزززززز
سعدية : نوضو البنات نوضو على الله يجي فيد شي وحدة فيكم ونفرحو بها ...
مشات فراح أو شيماء بجراااا شوية تقدمات حتا إلين أو إيلاف أو گاع لبنات تيتسناو هزار تلوحو أو عينيهم معلقين فسما .....وقفااات هزار فأماام الصفوف و عطاااات بالضهر للبنااات رافعة يديها للوور .. هازة باقة الورد... باش ترمييهااا... جمييييع البنااات للي مادات يدهم الحنة وقفو الوسط بين الصفوفة بزوج
1 2 3 لاااحت الورررد بتشييييرة مجهدة جااا ديريكت فوجه فرااااااح تتنقز بالفرحة وهزار تضحك
هزار : فراح وقلة انت لي غدي تبعيني
فراح : وياااااه انا لولا فالحنة المزورات أو دبا فالورد الله ياربي خصو غير اكون زهري بحال رااااجلك
هزار : أن شاء الله اكون حسن گاع منو
مراد : هزااااااار
هزار: مالك
مراد : شوفي كيف ديري معايا عجباتني صحبك
هزار : سير انت سير بركة من تفلية على لبنات
مراد : والله هاد لمرة ما تنتفلا سولي گاع هند ياك اهند
هند : هههه اه رآه قبيلة گالي شوفي ديك لبنت لي فديك طبلة واش زوينة. واش غير نزعم
مراد : اوا شتي واش هند حتا هي تتكدب
هزار :*تتشوف فيه* هاهي إلا بغات والله ما نزيدك غير نمشي معاك حتا تخطبها * فراح منزلا راسها أو تتموت بالحشمة* فراااح اوا اش كااااين هاااه ههههه صافي سكوت علامة
رضى الله اكمل كلشي بالخير *ضحكة جماعية سلات الحفلة أو خرج كلشي تيودع فالعرسان ديالنا أو تيتمناو لهم حياة سعيدة
هزار وجها حمر عامر دموع وقلبها طايب لي سلام عليها تتبكي معاه بسوايع بحال إلا هدي نهاية العالم ومغديش مزال تشوفهم مرة خرى جرها صقر أو حل لباب ديال طوموبيل طلعات أو طلع فجنبها طريق كاملة أو هي سارحة أو عينيها مسرسرين بدموع بعد مدة طويلة فاقت من سوهتها أو شافت الشرجم لقات راسها فمارينا و البحر حداها
هزار:(كاتشهق) اش غانديرو هنا 😭
صقر: الحمد لله منين تفكرتيني اجي معايا و غدي تشوفي
حل لباب و هبط مد يديه ليها و شدات فيه كاتنخصص و صقر كايموت عليها بالضحك غير ضربها البرد الصباحي توگضات هي غادية أو صقر قدامها هاز فاليز فيها حوايج طلعو مع يخت موديرن فالأبيض ..
هزار بالدهشة مشاو الدموع ونسات هدوك لي تفرقات معهم بالبكا بقا غير حالة فمها مافاهمة والو..... هزار : واش غدي نطلعو فهدا لا منقدرش وخا معمرني ركبت فيه ولكن رآه فعلا منقدرش انا تنخاف أو تندوخ فوسط البحر أصقر
صقر : واش كانت فسما تتدوخي كانت فلرض تدوخي هدشي عندك كثير *شد فيديها* ااااجي معااااايا متخافيش.....

صقر:(قرب منها و شد ليها يديها) بغيت اول ليلة لينا تكون فشكل (باس كفها)
هزار: و لكن راه مانقدرش نمشي غير تنشوف البحر من مورايا و قدامي فجنابي تنحس بدوخة غير خلينا نزلو أصقر الله إخليك
صقر: اش لي ماتقدريش (ضور يديه على خصرها و خشا راسو فعنقها) ريحتك زوينة
هزار : (بخجل ) يلاه نمشيو فحالنا منقدرش
صقر: تقدري ا حبيبة غير رخي راسك معايا (كايطبع قبل فعنقها يلاه بغات تهرب
صقر: شحال قدك تهربي اليوم ليلتك ليلة معايا
شد فيديها و مشاو للبلاصة القيادة و ديماراه و بقا صايg حتى بعدو على الشط و دخلو نيييت للبحر و وقف ... بدات الشمس كاتطلع و عطات جمالية للبحر و البرد زوين كايضرب فيهوم و هوما ناعسين فوق ايزارات مفرشين فسطح اليخت دايرين بيهوم مخيدات صغار ...صقر ناعس فوق هزار كايبوس فيها و حتى هي متجاوبة معاه نسات راسها و عاشت معاه اللحظة كل شوية كايلوح ليها كلمة زوينة فودنيها كمعامتو لطافتو و فنفس الوقت رجولتو الطاغية ناض أو شد يديها أو نزلها التحت غدي بها بشوية بدرجة بدرجة أو مرة مرة تيبوس فيديها هزار كانت مزيرة عارفة أش مزال تبعها أو خايفة بزاااف حينت عارفة بالي ممارسة معاه غدي تكون خطار على دكشي لي فكرشها فهاد فترة أو فنفس الوقت خايفة تگوليه بالي حاملة
كيف دخل مع الباب دفع الباب برجليه وبقااا كيقرب منها هزار كتبغي تفلت حكمها بيديه ا صااااافي عرفات القضية حامضة
صقر :كيقرب ودااير ديك الابتسامة الساحرة على وجهو
صقر : فين بغيتي تهربي مني القطيطة دوي اااه اليومة غادي نعاااقبك بطرييييقتييييي قرب من شفايفها هزار كترعد حيت توترات بقااا كيدوز بيدو على ضهرها وطالع مع السلسول التبورشات بقى كيقرب منها وهي ا كتشوف فملاميحو وجهو كيف كيركز مع تفاااصيل جسمها كيعاملها بحااااال شي بنييتة صغيرة رومنسي فكل لمسة وبوووووسة كانت هزار كدوووووووب فديك اللحضة بقات كتلمس كل جزء فجسمووو كان مثير وقاااصح واي جزء كتلمسو كيكوووون مصهود وسخوون كتل من العضلات ضهر عريض وكتاااف كلهم عضلات كتحس بتحركاتهم مع كل حركة كيديرهااااا بقاااااااا غير كيلمس وكيتنفس انفااااس حااارة لمساتو شعلات فيها نااار كيدوز بالانامل ديالو على صدرها وكرشها وكيحضي تعااابير وجها كيقرب من شفااايفها ويبعد ويخليها تكون متعطشة لبوسااااتو سخاااانين بطريقتو الخطيرة فالممارسة كان دكي حتى فلمساااتو بقاو كتزير عليه وعينيهااا كيتعسلو ويتقااالو هبط من صدرها لكرشها تملكها تملك جسمها وكل مااافيها وكيهمس فودنها
صقر :*بصوت قوي* نتي ديااااااالي
نفسو كانت كتشوطها تتحس بتبوريشة كيهبط مع عنقها ويهمس بصوت مثييير رجولي كنبغيك كنحماااق علللليك بغيت نسمع اهاااااتك بغييييتك تغرسي فياااااااا ضفارك بالنشوة اححبيبة بغييييت نحس بيك وبانفاااسك ناااااكلك نااااكلك
هبط على عنقها بشهوة يمص بجهد هزار تهزااااتت معاااااه حيت بوساااتو كانو قوييين يبوووس ويدو فالط** يمص فعنقها وهي كتطلع مع كل مصة كيديرها خلى عنقي يوزوز يمص ويعااااود طلع مع ودنيها هزار تخدرات طار على شفااايفها بحااال لمجعور يبووووس شفايفها طااارو يبووووس ويزير واا النفس تحبساااات لها وحتى كيبغي يحبس وكيرجع ب مع صدرها ولكن حسات بل ** بقاااا كيدخل تزيرات وبقات كتاوه من الألم مقدراتش تحمل
صقر:كبيدة غير صبري معايااااا شوية وخا مزال حتا مبداا غوتاااااااات اهىء اهىء اهىء اهىء كتقصحنييييييييي
يييييي صقر عاااافاااااك مقدراااش حببببببس
صقر : رآه غير بشوياااااااا اهزار انا رآه مزال حتا ما بديت ولا فيك تبوحيط بزاااف لي شااافك إگول يلاه غدي ندخول بيك *وقفات*
هزار :*بالغوات* راااااه انا لي تنحس أو متنتبوحطش عليك انت لي ديما تتگول مزال يلاه بغيت نبدا صافي لهلا إجعلك كيف تبدا گاع *غادية لدوش جرها بجهد *
صقر :*معصب* راااااه صبرت ليك أو بزااااف اهزار راااك بديتي تعصبي ديل مي واش تتجعريني أو تتخليني هكااااا شاعلة فيا العافية علاش تديري بحال هكا واش تتنتاقمي مني ولا أشنو هزار رآه هدشي بزاف انا تندير ليك خاطرك أو مبغيتش نشد شحاجة بزز ولا نخليك تقلقي مني ولكن انت متتحسيش بيا كل مرة تنبغي نتجامع معاك تلقا مشكيل يلاه تنبدا أو تتحبسي أو تخليني هكا مريض اإلا عندك شحاجة مقلقاك مني گولها اهزار غير متخلينيش بحال هكاا رآه فاش كانت مريضة رآه معمرني مااا جبرتك على شحاجة ولكن دبا أشنو اهزار أش عندك أش هاد لحاجة لي تتخليك تهربي مني واش مبقيتيش ليا أش لي مخليك تتهربي جااااوبيني راااه غدي نحماق
هزار غير تتشوف فيه معرفات ما تگوليه هي حاسة بيه أو عارفة بالي تيتعدب ولكن هي كثر منو مكرهاتش تريحو ولكن متقدرش شافت حتا عيات نترات يديه بجهد ودخلات تتجري لدوش.......
بقا صقر واقف فبلاصتو خرجات هزار لقاتو عاطيها بالظهر وشعل سيجار كايكمي ضار لعندها أو تيشوف فيها بنضرات جمدو دم فعروقها كان طالع ليه دم مقلق من راسو قبل ما يتقلق منها نفس السيناريو كايتكرر معاه فكل مرة تيكون معاها فالفراش وكايعاشرها كايلقى البرود من ناحيتها البرود الجنسي أو هدشي لي تيخليه يتعدب هدشي ولا منغص عليه حياتو ومخليه ماشي اليز .
هزار : صصقر *حبسها بيديه *
صقر؛ "بصوت خشن " شششش مبغيت نسمع حسك مزال وجدي راسك غدي رجعو
خرج صقر أو خلا هزار گاعدة جنب ناموسية أو تتبكي مكاملة حتا ربوع ساعة حتا لباطوو رجع لميناء صقر دخل هز لفاليز رجعهم لطوموبيل أو قالب وجهو على هزار طلعات حداه طريق كاملة وهو ساكت و ملامحو خالية من الهدوء بالعكس كلها كدل على الغضب و الاعصاب المكتومة.غير مصبر رااسو بااش ميرفعش عليها ايدو. ..فرانة بجهد لدرجة تزعزعت من بلاصتها تبتتها غي السمطة ...
وصلو لدار بلاصا لوطو و هبط أو هزار تبعته دقو فالباب و بسرعة تحل لقاو ر
نعيمة مزال لابسة قفطان فالأزرق م
منبت من الصدر مع مضمة ديالو بفولارو و لابسة ذهوباتها هازة راسها لفوق
نعيمة: ياااااك لباس علاش رجعتو
صقر طلع ديريكت البيت أو هزار مشات مع نعيمة الكوزينة
نعيمة : هضري أش كاين مال صقر مقلق يكما درتي ليه شحاجة قلقاتو منك
هزار : أش غدي ندير ليه ادادا والو غير معجبناش الحال ورجعنا
نعيمة: واش انت متأكدة مكاين والو
هزار : لا غير رتاحي ادادا المهم نخليك دبا نمشي نرتاح
نعيمة : وخا ابنتي طلعي
هزار : شفت دنيا صاقلة ادادا فينهم
نعيمة ؛ كلشي نااااعس مگلوب بسهير
هزار : ونت ادادا علاش منعستيش
نعيمة : يلاه تنفسات دنيا رآه غير بان الحال كلشي وقف ليا على راسي بغا خلاصو يلاه فرقت جوقة معهم أو وقفت حتا هزو دوزانهم أو غدية نمشي نحط راسي حتا تنسمع دقان ديالكم
هزار : ااااه ادادا يلاه سيري رتاحي
طلعات هزار حلات لباب سمعات الما مطلوق على جهدو خارج من دوش تمشات جهة لبلاكار حلاتو هزات واحد شوميج حيدات حوايجها أو لبساتو أو تخشات فبلاصتها أو جرات عليها الغطا تتسمع فيه تيتحرك حداها حتا مشات بها عينيها
*مكان أخر*
دخل ليث تيتسلت مگلوب بنعاس غادي بشوية عليه مبغاش إفيق صوفيا مردش البال جر قرعة ديال ريحة طاحت فالأرض ناضت صوفيا قافزة مخلوعة أو مشرعة عينيها تحنا هزها
صوفيا: ليث جيتي *لا رد* كيف داز العرس
ليث :*منفوخ * وهدشي فاش تيهمك رجعي تنعسي إلا بغيتي وسكتينا *دخل لدوش أو صوفيا بقات تتشوف فيه أو عينيها مدمعين شافت فساعة لقات 10 صباح ناضت لبسات البينوار ومشات هبطات الكوزينة توجد الفطور ....
*عند جوليا*
لمياء : عاودي ليا أش وقع *جوليا تتنشف شعرها *
جوليا: حتا نفيق أو نعاود ليك بتفاصيل
لمياء: گولي ليا غير كيف دايرة مراتو واش زوينة
جوليا : عادية ماشي شحاجة فزين هو حسن منها
لمياء: امممم اوا أشنو واش مزال ناوية طيحيه فشبكة
جوليا : ههههه عتبريه طااااح انا مبقيتش غدي نتسوق ليه مزال غدي نخليه حتا إجي عندي بوحدو عرفتي أشنو والله اليوم جاب ليا غير ضحك غير شافني تصدم أو شرع عينيه فيا ديك شوفة لي دار فيا تكفيني ههه المهم راني خليت فيه علامة باش يبقا مفكرني ديما هههههه
لمياء: انت خطيرة والله وليت نخاف منك
جوليا : هههه يلاه خليني نغمض عينيا انت عارفة عندي الخدمة تاني بليل.راه فيا لموت ديال نعاس ......
ناضت هزار تتكسل بدات تتحل عينيها أو تتقلب على صقر مبانش لها هزات راسها من على المخدة لبسات لبينوار ديالها أو بدات تتلبس البنطوفة فرجليها حلات الدوش تتقلب بعينيها مكاينش طلعات ريدوات أو حلات لبالكون تتقلب بعينيها على طوموبيل ديالو مبانتش لها عرفاتو خرج حلات لباب ونزلات لقات الهضرة كثيرة أو نعيمة تتغوات على الخدامة باش دغية يفطرو باش يحيدو عليهم هاد روينة كانت الفيلا مكرفصة كلها حتا بلاصة مسلكات نزلات بشوية فدروج أو تتشوف فنعيمة
نعيمة : هزار فقتي سيري تكلمي لمدام مريم رآه تتسول فيك
هزار : وااااخ ولكن قبل انا تنشم واحد ريحة زوينة جاية من الكوزينة *غادية تتجري لقات البنات مجموعين على لگصرية ديال تردة بالخبز لبولانجي لي شاط لهم من لعرس غير شافوها دغية زگاو لماكلة أو بقاو تيشوفو فيها
هزار: غير كملو كملو *هزات المعلقة" وخاااا ناكول معكم شوية
دغية البنات دارو لها بلاصة وسطهم كاينين شي خدمات جداد مزال گاع معرفينها جاتهم هزار فشكل متواضعة ولي قداااام عارفين هزار مزيااااااان حينت حتا هي كانت خدامة معهم أو باقية بحال إلا متزوجاتش بسي صقر هزار تتاكول أو تبنن بقاو غير تيشوفو فيها طاحت فالگصعة مبقات ناضت دخلات مدام مريم الكوزينة كانت لابسة سورڤيت قصيرة أو لفوطة صغيرة فوق كثافها أو خاشية ليكيت فودنها أو جامعة شعرها لفوق أو عرقانة يلاه حلات ثلاجة بغات تجبد العصير حتا شافت هزار هكاك حلات فمها مصدومة غوتات حتا گاع الخدامات جمعو الوقفة أو تفرقو كل فين صدات بقات غير هزار
مريم :*بالغوات* اااااش هاد الحالة الآلة هزار
هزار :*حطات المعلقة* إنا حالة امدام مريم
مريم : وااااش انت عارفة شكون أنت ولا معرفاش هاااااه راك مرات صقر واش عارفة المكانة لي انت فيها ولا معرفاش
هزار :*تتبلع فريقها* انا كانت غير تناكول اش درت بسلامة
مريم : هههههه غير تتاكلي صافي أو معامن تتاكلي امدام مع الخدامة كيفاش بغيتيهم يحتارموك مزال ونت يديك بيديهم انت مزاااال خصك بزااااف باش تعلمي كيفاش تصرفي راااك الآلة وليتي وحدة من عائلة العسكوري أو أي تصروف درتيه ماشي هو هداك رآه تينزل من القمة ديال عائلتنا إلا كانت بغيتي تبقاي خصك تحترمي رااااسك أو المكانة ديالك وسطنا أش هاد تصروف الهمجي أو لحياواني لي تديري فيه عصبتيني يلاه نوضي وجدي رااااسك صحاباتي من دبا شوية غدي إجيو لبسي شحاجة عليها القمة أو قادي داك لوجه بلا ما تزيدي تشوهينا كثر من هاد شوهة لي خديناا وحدة بحالك ....
مريم خرجات تتصوت أو هزار دغمة لي توخرات لها فمها مبقاتش بغات دوز حبسات لها فحلقها حتا دوزاتها بالما أو تتبكي حطات المعلقة وناضت تتجري لبيتها ......
*فشركة صقر *
صقر شخشخ كاع الديكوراات وقطع الزاج عمرو الأرض. .عينيه شاعلين خرجين منهم العافية. .كمل تهراس ديالو معصب من راسو.. كلشي تخلطت عليه .قصد قرعة الويسكي شرب منها وهو كيرجف حالتو ولات بحال شي وحش كيشرب حتى كتخوا القرعة وكيشخشخها معا الأرض بقا على دااك الحال. .تلافت لجيهت القراعي لاخرين قصدهم طير شخشخهم كاملين جر الكرسي أو حط راسو على البيرو أو تيفكر غير فدكشي ديال هزار مقدرش عقلو يستوعب بالي هي تترفضو صبر عليها شهرين كاملة أو هي تتعاملو بجفاء كان تيگول من بعد العرس غدي اكون تغير ولكن هي مزال على نفس الحال هدشي زاد كرهو فراسو دخل ليث مع الباب أو مصدوم من دكشي لي تيشوف كان صقر بحال شي واااحش مقدرش حتا إسولو مالو ولا علاش هدشي حينت كان باين عليه الغضب
صقر *هز راسو* بغيتك تصيفط ليا ديك الراقصة دباااا لجناح ديالي *وقف *
ليث: رراقصة عععلاش اصاحبي أش بيتيها
صقر :*بالغوات* شششش دير دكشي لي گلت ليك
ليث :*مصدوم* وواااخ اصاحبي لي بأن ليك
صقر هز تجاكيط ديالو أو خرج وخلا ليث واقف أو تيشوف فديك الحالة لي ولا فيها المكتب ....... كانت هزار جالسة جامعة رجليها عندها و دموعها محبسوش ...كتفكر كلام مريم لقاسح أو تمنات كون كان صقر فجنبها دبا مغديش تقدر تهضر معها غدي تحماق كتصوني ليه كتلقا نمرتو طافية. خافت غير اكون وقعات ليه شي حاجة. حينت عارفة لكلام لي گالت ليه قاسح هدشي كامل تديرو باش تحافظ على صحة الجنين ..
صونات لهند حتى هيا نفس الشيء مكتجاوبش ..تنهدات بحرقة وسط دموعها. هزات قاميجتو معنقاها كتشم ريحتو لكتحمقها ..رجعات تتصل تاني بهند حتا شدات
هند : الوووو هزاااااار انا فرحانة بزاف اليوم طلعات نتيجة ديال تحليل رااااني حاملة غدي نطير بالفرحة
هزار : مبروك أحبيبة مبروك فرحت ليك فراس جلال
هند : مزال ولكن انا خرجت من لخدمة أو غادية تنتقدا شي حويجات ديال دراري صغار بغيت نديرها ليه مفاجأة غدي إطير بالفرحة
هزار : اااه ... هند : هزار سمح ليا مع فرحة نسيت نسولك كيف دايرة انت كيف تتدوزي شهر العسل عرسك كان واعر گاع ناس تيهضرو عليه أو حتا واحد مجلة حاطة تصويرتكم
هزار : انا فمشكيلة كبيرة تنحس بصقر غدي يضيع مني
هند :*مصدومة* يااااك لباس أش وقع اهزار مالكي
هزار : انت گلتي ليا إلا بغيت نحافظ على الجنين خصني نبعد على ممارسة أو منبقاش نجهد على راسي انا تندير بكلامك ولكن تنحس بحال الا تنخصر صقر هو تيگول غير مبغيتش نعس معاه عفاك أش ندير انا قررت نعترف ليه ولي بغا يوقع يوقع ولكن بغيتك تكوني معايا باش تقدري تقنعيه بالي كلشي مزيان أو لجنين مغديش إعرض حياتي لخطار عفاك حينت الا كانت غير بوحدي ماشي بعيد يمشي إحيدو ليا راااه انا لي عرفاه دكشي لي كانت گالت ليه ديك طبيبة بقا شاد فيه مبغاش إغير الفكرة ديالو عيت معاه عامين عاد نحمل هي عامين...
هند : وخا ولكن صبري عليا حتال غدا انت عارفة بغيت هاد لليلة ندير مفاجأة لجلال غدا نمشي معاك حتال عندو أو بلا ما تقلقي مغدي اكون غير الخير
هزار :*بصوت مخنوق* شكرا بزاف هند
نعيمة : هزار يلاه تحركي واش مزال گاع ملبستي رااااه ناس جاااو حشومة نزلي سلمي عليهم أو ديري صواب واش بغيتي مريم تعصب عليك وعلينا معاك *قطعات*
هند : واااخ انا غدي لبس دغية ونزل ....
*مكان أخر*
جوليا : *تتنقز بالفرحة* ناري قلبي غدي يسكوت
لمياء: اش وقع اجوليا أش لي مفرحك
جوليا ؛ صقر صقر بغاني هاد لليلة نكون عندو
لمياء:*مصدومة* ناااااري واش بهاد سرعة
جوليا ؛ اااااه انا كانت حاسة مغديش يقدر يقاوم السحر ديالي يلاه طلقي راسك شوفي ليا شحاجة زوينة لبسها هاني مشيت ندوش باش تصاوبي ليا شعري وجهي ولحمي انا بغيت نحمقو هااااد الليلة لمياء يلاااه سربي ...

هزار : ولكن ادادا راني نازلة غير على وجهك ديك مريم كلامها بحال لقرطاس
نعيمة: غير نزلي ابنتي الله يرضي عليك ديري ليا الخاطر هديك رآه مو زينة ولا خايبة تتبقا مو مااا عليك غير بالإحترام وتكسبي محبتها مريم وخاااا هكاك راااه مزياااانة غير خصك تفهميها
هزار: وااااخ ادادا غير كوني هانية
نعيمة نزلات أو هزار مشااات دخلات الحمام دوشات عليها بالخف. ..خرجات ملويا عليها فوطة. .وقفات قدام البلاكار. .معرفات اشنو تلبس باش تعجب مريم وخا عارفها لي لبسات مغدي تعجبها حتى حاجة ... حتى جات عينيها على كسيوة قصيرة شوية و كتجي لاصقة على انحناءات الجسم.او لكريشة كانت معزولة .عجباتها معا سامل بالكمام و ضهرها كيبقا عريان. .خداتها مع صبيبيط عالي مواتيها لبساتهم ..وشافت راسها فالمرايا جات كيوت. .نشفات شعرها وسرحاتو على طولتو ...خدات مسكارا كتفات رموشها معا بينو ..ركزات على عينيها مع اصلا لونهم زويين. .بانت جدابة..خدات عكار ماط دارتو على شفايفها جاي معا بشرتها ...كملات خدات نفس عميق. .أو نزلات دخلات لصالة لقات مريم گاعدة معهم كانو شي 8 لعيالات باينة غير من لگعدة ديالهم أو لباسهم بالي من طبقة البورجوازية دخلات تتسلم عليهم أو مريم وقفة أو تتعرفها على كل وحدة أو أش تكون صحاباتها بحالها تماما عزيز عليهم كثرت لفوحان أو شيكي وبخ
شخ: تبارك الله على عروستك غزالة امريم
شخ2: وي زوينة غير هي وعد كانت زوينة عليها شوية ياك اسماح
مريم : *شدات فيد هزار. * زين لا زين لفعل امدام المنصوري راااك تتشوفي زينها فين وصلها طلعات وحدة مجرمة أو قلبها كحل
شخ3: عندك صح امريم گلعتيها ليا من فمي اوا الله يسر لهم يارب
مريم : امين اختي مروى ويخلي ليك وليداتك
شخ 4؛ ولكن امريم مگلتيش لنا عروسك من إنا عائلة جبتيها
مريم :*تبسمات* عروستي جبتها من عائلة المرزوقي تتسمعو بها ياك
شخ4 : لا معمرني سمعت بها ولكن دبا نسول على هاد العائلة باينة غير من سمية غدي إكونو لباس عليهم *الكاتبة سمر الغاشي*
مريم : وي أحبيبة سولي عليها عائلة معروفة فبريطانية باباها رجل أعمال معروف بزاف
شخ5: ااااه. راني شفتو فالعرس تبارك الله عليه غير من شوفة فيه گلت باينة غدي اكون شحاجة كبيرة فالبلاد مدام جااا وتناسب مع عائلة العسكوري اوا الله اكمل بالخير حتا انا نيت بنتي خطبها قاااضي تبارك الله معروف ولكن مزال حايرة واش نعطيها ليه هو ولا نعطيها لواحد رجل أعمال معروف فباريس اااوف أش بان لكم ....
هزار گعدة أو تتسمع فيهم ضروها فراسها أو حتا مريم حتا هي طالقها عليهم أو تفايش بنتي خطبها هدا أو داك خلاتهم تيهضرو أو مشا عقلها ساااارح عند صقر لحديت هاد ساعة مزال مدخل من بعد مدة طويلة وأخيراً ناضو بغاو يمشيو فحالهم فرحات هزار ناضت تتسلم عليهم بوحدة بوحدة مشات معهم مريم حتال لباب يلاه غدي طلع هزار حتا سمعات سميتها وقفات
مريم : هزاااار تبارك الله عليك عجبتيني *حطات يديها على كثفها* هكاك نبغيك دباااا عاد غدي نعتبرك وحدة من عائلة العسكوري
مريم دازت من جنبها أو هي فرحانة أو هزار حتا هي تبسمات عجبها الحال طلعات تتجري غير تفكرات كلام هند أو رجعات تتمشى تاني بشوية أو هي تتحس فكرشها حتا دخلات البيتها تلاحت فوق ناموسية أو هزات تليفون تتصوني ليه مزال تليفون ديالو طافي هدشي زاد عصبها كثر وكثر...بقات تتغدد حتا مشات بها عينيها ساعات طويلة منين حلات عنيها بشوية شافت فساعة 12:30 دليل..تنهدات ماعرفاتش مالها مع هاد النعاس لكثير تتغيب ماشي تتنعس حتا تفكرات الحمل لي تيدير لها هكاك عاد ليلة ديال عرسها لي وخا نعسات مبغاتش تعوض باقي مدگدگة مموالفاش سهير مشات تتجري .دخلات توضات تجمعات عليها المغرب مع العشاء خرجات صلاتهم بزوج تتصلي وتساراااح حتا كملات سلمات أو طالت فدعاء أو جمعات صلااااية أو مشات لبالكون طلات مابانتش ليها طوموبيلتو.. نزلات لتحت لقاتهم تعشاو أو مقصرين فجردة دخلات هي الكوزينة غير شافتها الخدمة بدات تتحط لها عشاها معندهاش الخاطر نقبات غير شوية من كل حاجة وجمعات دكشي أو غسلات الماعن مع الخدمات كلشي مشا يرتاح ورجعات لبيتها جلسات فالفوتوي كتفرج شوية تلف الوقت حينت كيفما تفكرت صقر تتبقا تلوم فراسها و تعدب


جوليا لبسات كسوة دوغي و سرحات شعرها مع ميكاب سموكي برز مالامح دياولها جات فاااتنة هبطات حدا الباب كاتسنا لوطو توصل وصلات وهي طلع اللور....أو هي تطير بالفرحة
وقفات لوطو حدا واحد لوطيل كبييير زوين مكتوب عليه إسم صقر هبطات توجهات للاستقبال عطاتهم السمية دغية عطاوها رقم الجناح ديالو دخلات لسانسوغ وركات على زر وصلات وقفات قدام سويت طوييل دارت مسكة فمها ودفعات لباب
بكل صوت انتوي نطقاات : هااااااي صقووور
مع دخلة بان لها جسم كبير عاطي بضهروا لي كان مطرااسي وميبرونزي أو فيديه المشروب نطق بكل صوت خشن أو حتا شوفة مشافش فيها
صقر : حيدي حوايجك *بكل تقة قالت ليه*
جوليا : انا جيت هنا باش نتا تحيدهم ليا
* مع ابتسامة سخرية*
دار عندها بقات غير حالة فمها كااان جااااهل عينيه حمرين وعوقو بااارزين شدها مع حيط ردخها بجهد حتااااا حساااات بضهرها غدي يتقسم على جوج غمضات عينيها من الألم لي تتحس بيه فديك اللحضة نفسو كانت تضرب فصدرها أو عنقها حرقاتها أو فيها الموت ديال الخلعة صدرها تيطلع أو ينزل صقر صوت روجولي كايطلع وينزل فيها
صقر : اشنو سميتك؟
جوليا:* نطقات بصوت تيرجف* ججوليا جوليا
صقر بعد عليها أو مشا عاطيها بضهر تيخوي المشروب ديالو أو گعد فوق واحد الفوتوي أو تيشرب أو هي مزال لاصقة. مع الحيط كيف خلاها وكلها تترعد بالخلعة مكرهاتش غير تمشي فحالها مبقات بغات والو غير شافتو شعل لگارو أو رجع الور تيشوف فيها أو هي ترتاح تاني وتزعم وبدات تتحيد حوايجها حتااا بقات صولو جات قربات ليه أو بداااات تتبوس فعنقوو أو نازلة تتحل صدايف ديال قميجتو أو تتبوس بوسات خفاف أو يديها نااازلة حتا تمركزااات على العااااود بدات تتحرك يديها بحركات دائرية تتحاول تخليه يستسلم لها أو لسحر ديالها عليه صقر بدا تيصوت أو أنفاسو بدااات تتسمع بجهد فالغرفة عرفات بالي صافي سيد جعراتو فرمشة عين لقااات راسها تحتو أو هو معتاليها أو تيحل فصمطة ديال سرواااال أو جوليا فرحانة أو تتحرك من تحتو بحركات مثيرة باش تزيد تجهلو صقر تيحاول يتحكم فراسو دغية ناض أو عطاها بضهر أو هاز يديه بزوج حاطهم ورا عنقوو بغااا يحماق جوليا بقات مصدومة متوقعاتوش غدي يوقف كان كلشي مزيان ناضت أو تتشوف فيه خبات صدرها بيديها مع العورة ديالها التحت باليد لخرى أو جاية جيهتو عنقاتو من لور أو يديها طالعة نازلا مع صدرو أو كرشو أو بوسات خفيفة فعنقو ..
جوليا : حيااااتي مااالك *قبلة*
ضااااار عندها صااااعر دفعها بجهد حتا طاحت لرض شدها برد فيها جنونو تيهزها حتا لفوق أو يطلقها على وقفتو جندخها حتاااا مبقاااتش قااادرة مزال تمشى شدها من شعرها أو جر جر بها داك سويت عندو حتى وصل الباب لاحها أو دخل تيزرب جمع گاع شراوطها رماهم عليها أو ردخ الباب أو بدااا يشخشخ أي حاجة جااات قدامو ويغوت گاع داك سم لي دارت فيه هزار خرجو بقا هكاك حتااااا عيااا وگعد أو شد القرعة بين رجليه أو بدأ تيشرب أو تيبكي أو حاااط راسو على الحيط بقااااا هكاك حتا صبح صباااااح...
*مكان أخر*
لمياء: جوليا مالكي واش هاد لحالة مال وجهك هما
جوليا ؛ داااااك الحيوان المعقد المريض مفهمت والو مزال فيه بغاااني منين مشيت لعندو دار فيا هاد لحالة ثفووووو ندمت على ساعة لي فكرت فيها نمشي لعندو بالكلب لخووور
لمياء:*تتحط لها ثلج على وجها* انا گلتها ليك گلت ليك بعدي من المشاكيل ولكن انت راسك قاسح
جوليا : انا مكانتش متوقعة يتصرف بحال هكا حسن عوان مرتو معااااه باين سيد مفضي گاع
لمياء: علاه لي يتزوج البارح ويخلي مرتو مسكينة ويمشي لعند وحدة خرى اش تتوقعي منو اجي معايا اجي وجدت ليك دوش دافئ تكمدي عضامك
جوليا : ااااي يااااي بشوي بشوي رااااه ولد زاملة مخلا فيا حتا عضم صحيح بغيت ربي يخض حقي منو فهاد نهاااار بغيت شي طوموبيل دوز عليه تشتتو ماااا يلقااااو مزال ما إجمعو فيه ااااي ياااااااي بشوي بشوي رجلي رجلي ااااااااااه بشوووووي...

هزار نوضها وجع خفيف كان تيضرب فضهرها وتحت رحيم ديالها بدات شادة فكرشها أو تتوجع فصمت شوية طلقها الوجع بدات تتقلب بعينيها على صقر على الله اكون جا أو هي مشافتوش لقات بلاصتو باقي هي هي نزلات عنيها بألم هزات تليفون لقاتو مزال طافي مبقات فاهمة والو ولات تتبان لها حاجة وحدة تمشي لعندو المكتب وسلام متقدرش تصبر على البعد ديالو كثر من هكا ناضت توجهات
الحمام طلقات الدوش الما كيهود عليها وهيا ساهية. وعقلها كامل مع صقر توحشاتو وتوحشات ريحتو لي تتحمقها كملات دوش توضات و خرجات منو صلات لي عليها ...ستغفرات الله وطلباتو ابعت راحة فقلبها حيت عياااات خرجات .كتجر فرجليها......

اما صقر منين وصل الفيلا ممشاش البيت عندها دخل البيت لخور ديال وعد رما تجاكيط وسوارت فوق ناموسية دخل الحمام خرج من دوش لابس سروال ديال سورڤيت أو لما تيتقطر من شعرو بدأ تينشف فشعرو هز تليفون شعلو بداو تيوصلوه بزاااف ديال مساجات كانت كثر من 20 مكالمة غير من عند هزار عاااااد لخرين تليفون بغا يحماق زف بيه فوق واحد الفوتوي أو خلاه تيزينن تم خرج من لبيتو حتى شاف باب دبيتها محلول. أو تتلبس حوايجها بغات تخرج غير دفع الباب بقات مصدومة أو مشرعة عينيها فيه بزاااف ديال لحوايج بغات تگولهم ليه ولكن غير شافتو كلشي مشااا لها بقات غير حالة فمها فيه كااان باين عليه تعب غير من عينيه لي باين عليهم الإرهاق صقر ضبط راسو تقدم بخطوات بطيئة بحال إلا ما كانتش واقفة قدامو مشا ديريكت لبلاكار تيجبد حوايجو باش يمشي الشركة *يلاه دوات حبسها*
صقر : مبغيت نسمع والو اهزار حسن تمشي انا مغاديش نحبسك *هزار مصدومة*
هزار :*بصوت مبحوح* وااااش تتجري عليا صقر :إلا حتاجيتي لأي حاجة انت عارفة انا مستحيل نخليك .مهم ملي رجع كنتمنا تكوني مشيتي حيت وجودك اهزار كيزيد اعدبني
هزار : واش بغيتي تنهي العلاقة ديالنا بهاد سرعة هااااه
صقر :*دار عندها* انت لي نهيتيها ماشي انااا أي رجل تيبغي يحس بحب مرتو فعلاقة كاملة هدشي انا كثر من شهرين هدي مبقيتش تنحسو معاااك كيفما قربت ليك تتبقاي تغوتي يعني انت ممرتاحاش معايا انا مستحيل نكمل فهاد لعلاقة بحااال هكااااا قال هاد الكلام و هز سوارت ا زعفان و ملامح وجهو مكتبشرش بالخير. ..يلاح بغااا يحل لباب شدات يدو كانت
غارقة وسط دموعها كتبكي بهستيرية. ..
هزار : صقر أنااااااا حاااااملة
صقر تصدم أو كلمة وحدة بقا تيسمع صدى ديالها فالبيت كااامل حاااااملة حااااااااملة ضار عندها لقااا دموعها نازلين أو تتنخصص بحال شي بنيوتة صغيرة خايفة لعبتها ضيع من بين يديها
هزار : اناااااا مكااانتش متوقعة دااااك تصروف لي درت يوصل علاقتنا لهاد لحال گاع سمح ليا اصقر انا تنبغيك بزااااف *عنقاتو أو زيرات عليه بين يديها أو حاطة راسها على كثفو أو تتبكي صقر مزال مصدوم أو طالق يديه شوية بعدها عليه أو تيشوف فيها ولغضاب فعينيه
صقر : لا لااااااا مستحيل غير تتكدبي راااك كانت تتشربي الفنيد قدام عيني كيفاش غدي تحملي هاااه
هزار ؛ مكانتش تنشربو كانت تنحطو غير تحت لساني صقر انا بغيت لولاد عااااامين كاملة منقدرش نصبر
صقر بقا غادية جاي فالغرفة أو يديه ورا عنقوو
صقر:*بالغوات* كيفااااش قدرتي تخدي هاد القرار بوحدك بلا متشاوري معايا فيه هدشي تيخصنا بزووج علاااااااااش درتي هكاااا
هزار: صقر مالك تتصرف هكا واش مبغيتيش لولاد *جرها*
صقر : لولد لي غدي إخليك تخاطري بحياااااتك باااااش إعيش هو انا معندي ماااااا ندير بيه علاش مبغيتيش تفهمي اهزااار رااااه الحمل رااااه خطاااار عليك وااااش بغيتي تحمقيني أناااا مستحيل نخليه حنا غدي نمشيو دبااااا نطيحوه يلاه تحركي *جرها*
هزار : مغديش نمشي معااااك طلللق يدي واااااااش انت حمق انا مستحيل نقتل ولدي *حطات يديه على كرشها* صقر راااه كبر شوف رااااه داخلة فشهري 3 عفااااك خليه
صقر تيبكي جوج دمعات لعين دغية بعد يديه أو گلب وجهو تيمسح فدموعو
هزار : صافي متبكيش أصقر الله إخىليك اصلا الأعمار بيد الله ويلا گاع مات *سد فمها*
صقر : ششششش *بعدات يديه *
هزار : غدي تواعدني أصقر يااااك غدي تواعدني بالي غدي تهلا فولدنا يااااك
صقر : لااااااااااا لااااااااااا مغديش نتهلا فيه عليها غدي تمشي معايا نحيدوه علاش مقصحة رااااسك علااااااش
هزار :*بالغوات* صقرررر انا راااه هضرت مع هند وگالت ليا غدي إكون كلشي مزيان علاش انت دبا تتفكر بعيد ومعدب رااااسك أو معدبني معاااااك
صقر : هديك معرفة واااالو واش غدي تقارني ديك الدكتورة مع هند
هزار : المهم اناااااا مغديش نحيدو وسلام أو زايدون هاني بخير منين هزيتو معمرني حسيت بحتا حاجة هديك غير تتكدب صقر عفاك خلينا نفرحو بولدنا والموت رآه علينا حق كلنا غدي نموتو الله لي تيعلم صافي *قربات ليه تتمسح ليه دموعو أو حاطة جبهتها على جبهتو * هزااار : تنعشقك تنعشقك أصقر ...

باس راسها أو بقا تيشوف فعينيها ...
صقر : وناااا تنعشقك اهزاااار تنعشقك
هزار .محساتش براسها حتا طارت عليه بتعنيقة حارة تعلقات على طراف صباعها باش قدرت توصل ليه وتعنقو مزيان. .. صقر دور ايدو على خصرها. .زير عليها بجهد باغي اخشيها فضلوعو عاود شدها من خصرها و هزها لعندو هزات راسها بشوية فاش حسات بيه خشا يدو تحت كسوة لي كانت حطها ديريكت على لحمها و بداا كيدوز على ضهرها بشوي ...بقات كاتشوف فعينيه مباشرة ...و يديه كيلعبو فضهرها .. حطات يديها على صدرو باش تحكم فالمسافة لي بيناتهم.. حاولات تململ من عليه و هو يحكمها مزيان و حط وجهو فعنقها بقا غادي جايبيه حدى ودنها اللحية كادك فيها .. و نفسو سخووونة على عنقها حركات بسييطة خلاوها ترخا ماقالت حتى كلمة ..محساتش على راسها حتى هزها ولاحها فوق الناموسية.بشوية
..بقات مبرقا عينيها وكتشوف فيه. .حتى حسات بتقلو فوقها أو عينيها غارقين فبحر عينيه ..طول شوفة فيها قبل ميخليها تحرك من تحت منو. .هجم على شفايفها لمعسلين ...محساتش على راسها امتى جراتو عندها كتر. .نغامسو فالقبل الحارة ...صقر حيد تيشورط و سروال ديال سورڤيت. .بقا غي بالبوكسور اما لالة هزار كثر ما كانت مغيبة أو غارقة فالعالم ديالو محساتش بيه امتى نسل ليها حوايجها بقات غي بدو بيااس ...حتى حسات بشي حاجة كتختارقها من التحت شهقات بالالم و غمضات عينيها. صقر كان تيتعامل معها بحنية أو تيخضها غير بشوية خوفاااا علىيها وعلى دكشي لي فكرشها هزار عاااد رتاحت أو بقاااات متمعة معااااه .كملو نعاسهم بكل شغف و حنية وقبلات دافئة شاهدة على حب صقر ليها اما هزار كانت مخدرة أو غارقة فسحر ديالو بقاو ساعات اووهما هكااااك حتا كملو أو كانو راضين على هاد ممارسة أشد رضى كملو و تلاح صقر حداها جر عليها لغطا مزيان أو جرها لعندو تتسمع غير صوت نفسو أو تتحس غير بسخونة تضرب فعنقها أو يديه حاطها فوق كرشها أو تيتلمس فيها بحنان بقا هكاك حتا ستسلم لنعاس هزار تگلبات لقاتو غااارق فنعاس بقات تتشوف فيه بحنان أو مرة مرة تتخطف بوسة فمو بقات هكاك حتا تتحس بيه تيتحرك غدي إفيق دغية بعداتو عليه قدات عليه لغطا أو مشات لحمام دوشات أو عاودات لضو باش تصلي ضهر يلاه صلات حتا تتشوف تليفون ديالها تيصوني هزاتو لقات هند لي تتصل بيها
هزار : الووووو..... هند: الووووو حبيبة بغيت نشوفك دبا نزلي عندي هاني قدام الفيلا
هزار : اوا دخلي علاش وقفة تم
هند : لا رآه معايا بنت معرفتش واش تبغي تشوفيها ولا لا
هزار :*متعجبة* بنت شكون هاد البنت اهند لي معاك
هند : عليها گلت ليك هبطي عندي هاني دخلت غدي تلقاينا فجردة
هزار: صافي واخا حتا انا هاني تلبس باش نزل عندك
قطعات أو حيدات العباية ديال صلاة أو جبدات من لبلاكار واحد سروال عريض فالكحل ديال توب مع شوميز فلوب لبيض جمعات شعرها عشوائي لبسات صندالة ديال صبع أو نزلات تتجري مع دروج خرجات ديريكت لجردة لقات هند گعدة أو فجنبها بنت *صوفيا* هزار سلمات على هند أو عنقاتها أو مدات يديها لصوفيا سلمات عليها أو تتحاول تفكر فين شفتها وجها مغريبش عليها
هند : هزار جبت معايا هاد لبنت گالت ليا بغات تهضر معاك انا فلول معرفتش بالي تتهضر عليك حتا وصلنا قدام الفيلا عاد عرفت بالي انت
صوفيا: سلام هزار انا حشمانة منك بزاااف معنديش الوجه لي إشوف فيك
هزار : علاش مفهمتش شكون أنت
صوفيا بدات تتعاود لها أو هزار حالة فمها مصدومة صقر معاود لها والو على صوفيا كان صحابها غير وعد لي مسؤولة
صوفيا : هزار عفاك سمح ليا
هزار : الله إسامح انا اصلا دكشي نسيتو مبقيتش بغيت نتفكرو مزال حينت هدي هي دنيا دوارة اليوم ليا وغدا عليك *شدات يديها* غير تهناي انا متنهزش فخاطري من جهة حتا حد أو هم حاجة هي انت ندمانة
عنقاتها صوفيا بجهد وتتبكي....
صوفيا: فعلا انت اهزار إنسانة طيبة أو ربي غدي إجازيك شكرا بزاااف انا كانت جاية وخايفة نواجهك ولكن هند هي لي شجعاتني باش نجي لعندك
هند : ااااه هي كانت ندمانة بزاف ونا گلت لها هزار متلقايش معاها المشكل هزار واش كاين صقر بغيت نهضر معاه حتا هو على قبل الحمل ديالك جيت جيت باش نمشي فحالي رآه خليت العيادة أو جيت
هزار: لا صافي رآه هضرت معاه صافي قنعتو
هند : ياااااااك اوا مزيان الآلة ولكن رضي لبال رااااسك
هزار : صااااااااافي عارفة عارفة راني حفضت هاد درس ديال كل نهار
هند : هدا ماشي درس راني تنهضر معاك بصح رآه دبا كلشي غدي إبان ليك غادي مزيان ولكن منين غدي تبداي تتقلي ودخلي فشهورة ديالك الأخيرة تما عااااد غدي تعدبي ديال المعقول دبا رآه هضرتي تتجيك غير خضرة خاوية
هزار : وصافي راني عارفة حاجة وحدة كانت شاغلة بالي هو صقر منين مكانش عارف بالي حاملة المهم عفاك كيفما شفتي صقر گولي ليه بالي الحمل ديالها مزيان بلا متگولي ليه هاد الهضرة رآه غدي يديني بز مني نطيحو رآه بالكشيفة باش قنعتو باش نخليه عفاك اهند
هند :*حايرة* وااااخ اهزار واااااخ مغدي اكون غير خاطرك
هزار طارت عليها عنقاتها أو تتبوس فيها شوية وقفات صوفيا سلمات على هزار هما مشاو أو هي طلعات لعند صقر تتجري

هزار طلعات تتجري دخلات البيت لقات صقر مزال ناعس ابتاسمات وهزات راسها كتشووف فيه ومسحات على ليحتو وجهو بشوية وبدات كداعب رموشو ونيفو وقربات ليه باستو على جبينو ومن بعد بين عينيه ونيفو وباستو من بعد على حناكوو بجوج ومن بعد بقاات كتشوف فشفايفوو يلاه غدي تبوسو حتا شعل ضو فتليفون صقر كان مسااااج هزاتو هزار غير رمااات شوفة فيه حتا لقات واحد صورة ديال صقر عريان أو فوق منو جوليا كانت عطياه بضهر تغرغرو عينيها بدموع شوية وصلات صورة خرى أو هاد لمرة تتبوس فيه فمو بقات تتشوف فيه هزار أو تتبعد أو فيديها تليفون شوية وصلها مساج اخر
جوليا : كوكو حيااااتي اوا كيف جااااوك تصاور عجبووووك جينا غزالين أش بااان ليك الا شاااافتهم مرااااتك غدي تصدم فيك هههههههه الا وصلك المساج ديالي تصل بيا راني غدي نكون تنتسناك على احر من جمر.....
*مكان أخر*
لمياء : عجبك دبا لحال بقيتي تضوري تضوري حتا جبتيها لاصقة خرجتي على راسك وعليا معاك هحنا مااااا بقينا شدينا والو مزال لا لكثير لا لقليل *نترات تليفون من يديها* واااااش انا تنهضر معاك ونت گاع ممسوقة كناااا عايشين بخير دبا أش غدي نديرو فين غدي لقاو شي شهرية بحال هديك لي كنا تنشدو شكون غدي إخلص لنا لكراااا ولا انت متتفكريش فهدشي كامل
جوليا : اووووووف مرضتيني بهاد الموال سكتينا انا عارفة أش تندير نحلف ليك غدي رجعو لبواط مرة خرى
لمياء: ههههه تتحلمي بنهار فين غدي ترجعي مزال علاه خليتي بلاصتك مزيانة هما لاحونا برا ونت مزال طامعة إرجعوك على قلت رقصااات عفاك غير سكتي جبتي ليا الفقصة
جوليا ؛ متخافيش أنا رسلت ليه شي تصاور غير غدي إشوفهم غدي يتصل بيا دغية وديك ساعة غدي نبدا نهدد فيه أو غدي نگوليه يرسل ليا الفلوس هو فاااش جاتو شي 200/ ولا /300 مليون رااااااه لغراق ديال الفلوس لي تيدخل فليلة
لمياء : هااااا ويلي حااااي واش صيفطي ليه دوك تصاور ناااااااري قفااارت علينا ديال المعقول تلقاااه تيقلب علينا لا لا انت زدتي فيه أو بديتي تتلعبي بنار أو تدخلي رااااسك لشي شبوقات بعاد عليك ضبري رااااسك
*عند هزار *
: "كتبكي وصوتها كيتقطع وكتشهق " ااااااهىءءءء أصقر علاااااش .. دير فياااااا هكااا انا علاااااااش 😭 ااااهىىىىء شنو درررتت شنو😢😢 علااااش غي انا لي كيوقع اااهىىىىىء اهىىىىء هاكاااا 😭 واش راجل الوحيد لي بغيت فحياتي حتى قلت اموري تقاداات و دنيا ضحكات ليا و ضلامت فدقيييقة تاني ياااربي راني تنعدب خود روحي أو هنيني فخطرة 😭😭 اااااهىء اعنننهىء اننن 😭😭😭😭 علللاال واش اناااا مانستاهلش نفرح بحال نااااس .......

نزلات هزار تتجري حتااا لقات نعيمة فوجها
هزار:اهئ اهئ خاني ادادا اهئ خاني مع هاديك راااقصة لي جاب فعرسي (كولشي تصدم و مخرجين عينيهم بينما هزار جلسات للارض و كتنتف فراسها و تغوت)علاش دار هاكا اهئ علاش تيتفلا عليا اهئ اهئ شنوو الذنب لي درت حتى يطرا ليا هاكا علاش اهئ اهئ انا كيف الحمقة كانت ما فهمة والو هو جاااب عشيقتو ترقص فعرسنا ونا گعدة كيف لهبيلة تنصفق لها وهي تضحك عليا داروني بحال شي لعبة فوستهم ادادا ضحكو عليا
نعيمة نزلات عندها معنقاها كتهدن فيها
نعيمة:بسم الله عليك احبيبة نتي فعار الله
هزار : شفت تصويرة ديالهم بزوج بعيني اهئ اهئ غدااااااار منسمحش ليه اهئ اهئ
فهاد اللحظة نزل صقر نزل كيجري مفهم والو تتبان ليه هزار جالسة فالارض ة تنذب تم غادي متقدم جهتها كيجري و كيعيط بسميتها حتى كتحبسو شي حاجة شاف نعيمة وقفات قدامو وعينيه عامرين غضب
نعيمة : واش هادشي لي تنسمع بصح
صقر : داد غي خليوني نش(بااااق )
نعيمة هزات يديها حتى هزاتها و عطاتها ليه نيشان للكمارة
نعيمة :(بلغوات)انا أمنتك عليها باش تخليها فرحانة فحياتها ماشي باش نشوفها فهاد الحالة علاش درتي فيها هكاااا علاش علاااش شدارت ليك لبنت حتى تعذبها بهاد الطريييقة هزار غير تتشوف
صقر :(شاف فنعيمة) هزااااار كنبغيها ادادا مستحيل نخونها واخا نعرف نموووت
نعيمة :وشنو هادشي لي فتليفون هاااه شووووف مزيان يااااك انت هدا
صقر :(حنا راسو وسكت معندوش تفسير هو براسو مكانش عقل إمتى خدات ليه ديك صورة )
هزار:(ناضت من الارض و هي عاطياه بالظهر) طلقني
صقر :هزارر حبيبة متسرعييش خليني غير نشرح ليك بعد
هزار : دادا عفااااااك گوليه يطلقني يطلقنيي (قالت هاد جوج كلمات و طلعات كتجري لبيتها سدات عليها و تلاحت فوق الناموسية كتبكي بهيستيرية)
سدات عليها و تلاحت فوق الناموسية كتبكي بهيستيرية)
فحين ان صقر بقا واقف بلاصتو و كلمة وحدة كترذء فالاذهان ديالو;طلقنني غمض عينيه لي ولاو كيجمر و زير على قبطت يديه كيحاول يخفف شويا على الغضب ديالو حتى زاد سمع كلام لي كمل ليه لي بقا
نعيمة:مستحيل تكون ولدي لي ربييت....ياخيبت
تربيتي ليك اصقر بهاد الفعلة جرحتينا كاملين ماشي غير هزار
عطاتوو بالظهر و زادت و بدا واحد واحد كينساحب حتى بقا واقف بوحدو و تيحس بدنيا كملة دايرة عليه...تم طالع بخطى بطيئة جيهت بيت هزار وقف فلباب كيسمع شهيقها قلبووو تقطع عليها حس براسو مكيسواش ححل لباب ودخل لقاها مكمشة و عاطياه بالظهر قرب لبها بتردد و جلس فطرف الناموسية و هضر بصوت مخنوق
صقر : هزاااار *تيحاول إحط يدو على شعرها*
هزار:(بلا متشوف فيه)ندمتيني على النهار لي بغيتك فيه ...صقر كنترجاااك خرج من حياتي مابقيتش باغاك مزاال فيها عطيني التيقار مابغيت لا نسمع صوتك و لا نشوف وجهك...سير عيش حياتك و فرقني عليك انا
صقر:(شاف فيها بنظرات عامرين ندم و حيرة )طلبي مني حياتي نعطيها ليك و منتفرقش معاك منقدرش
هزار :(هزات راسها) طلقني
صقر :هزار
هزار :(بلغوات ) أناااا گلت ليك طلقنيييي طلقنيييييي صافي حنا سالينا كتفهم سالينا نتا لي درتي هدشي كلو بخيانتك ...انا مابقيتش باغاك كنكرهك كتسمع كنكرههههههك طلقني و ريحني منك أو من عاااد لعداب ديالك >
صقر :(وقف شاف فيها و تم خارج حتى وصل لباب ووقف)نمووووت و منطلقكش ...نتي اتبقاي مراتي تالاخر نهار فحياتي...طلااق هو لي عمرك تحلمي بيه خرج من لبيت و زدح لباب ونزل كيجري و عينيه حمريين ركب فطوموبيلتو تكا على لفولون براسو و بدا كيضرب بجهد و نفسووو سخونة و صدرو كيطلع و ينزل ديمارا و تم راجع ليبواط و هو غايطرطق وصل و نزل كيجري دفع الباب برجليه ودخل تيقلب بعينيه على الغرفة ديال جوليا دق بجهد مكاااين لي حل يلاه غدي إهرسو حتاااا جاااا نادل
نادل : سي صقر راااه مكاين حتا وااااحد هنا
صقر :*عينيه حمرين * فين مشاااات ديك الكلبة هضر *قجو حتا خرجو عينيه*
نادل : والله ما تنعرفها * طلقو *كح كح كح نادل كان غدي إجيف مشا تيجري بدا تيشرب فالما
صقر غدي جااي معصب أو حاط يديه ورا عنقوو بغاااا يحماق مشااا لكولوار هز الويسكي أو بدأ تيشرب الكاس دفعة وحدة أو تيحاول إشد ليه الخط ديال ديك النمرة لي صيفطات منها جوليا تصاور تيلقاه مشغول تيزيد يتعصب كثر بقا هكاك حتا سمع صوتها
جوليا *بغنج* هيييلو حبيبي
صقر :*تيصوت* فين كااااينة بغيت نشوفك دبا
جوليا : ههههه دبا عجبتيني بديتي تفهم بالي انت ليا ونا ليك ولكن انا ماشي حمقة نجي عندك ونت معصب ههه سير حتا تهدن أو رجع تصل بيا ضحكات ضحكة مجهدة مقحبنة حتا بعد تليفون على ودنيه أو قطعات صقر جعر طلع الجيبيس طلع ليه الموقع بدا تيقرب تيقرب حتا لقا لبلاصة بضبط فين كاينة هاز تجاكيطة ديالو أو تليفون أو مشاااا بجرااا لعندها
*مكان أخر*
لمياء: معامن كانت تتهضري
جوليا : ههههه مع داك زامل ديال صقر تصل بيا سيد خايف تشوف مراتو دوك تصاور ولا صحافة هههه ناري غدي نسكت ليه القلب غير بلاتي
لمياء : أشنو واش طلبتي منو الفلوس بعد
جوليا : انت مالكي فيك العجلة رآه العجلة من شيطان هههه انا غادية غير دقة دقة غير صبري غدي نغرقو فلوس شتي غير هاد تصويرة الا عطيتها لشي صحافي رآه غدي نشبع منها فلوس ناس لي مشهورين بحال هكا صحافة تتسنا غير الفرصة منين دوز لهم أو غدي تكتب فضيحتو فصفحة الأولى سي صقر العسكوري مالك اكبر سلسلة فنادق فالعالم من بعد عرسو الأسطوري لي داز البارح بان فصورة مخلة بالحياء هو راقصة جوليا فوضع حميمي ههههههههه ناري ناري غدي إموت
لمياء: وااااو وليت نخاف منك أو من افكارك الجهنامية
مجاتش فين تسرح رجليها فوق الفوطوي حتاااا سمعوو دقاااان بجهد تهز قلبهم بزوج مشااات لمياء كلها تترعد بغات طل فالعوينة ديال لباب غير شافتو مشات تتجري بغااات تخبا ساع صقر. معندوش الوقت لي إضيعو بدااا تيضرب الباب برجلو 3 لمراااات حتا تحل أو بانت ليه جوليا تتعرج أو تتقلب حتا هي فين تخبا شدها من شعرها ووقفها و نفسووو كضرب سخونة فوجها)
صقر : شعاودو لزامل بووك عليااا عندي لgروون ها....شكوون مصلطك عليا دوييي *زير عليها حتا تتغوت لمياء تجي تفكها *
صقر :*بالغوات * حدرتك نهار لول بااااش تبعدي من ساحتي ويلا جايا تفارقي بيني و بين مرتي غنورييك لي عمرك ما شتييه فحياااتك
جوليا :(شادة فيديه لي شادة فشعرها و كتحاول تنتر)ااي صقر رخي شعري اهئ اهئ اهئ والله ماااا باقي نعاود الله إخليك <br>
صقر: لااأاا مغديش نخليك تعاودي حينت غدي نفريها مع مووووووووك اليوووووم أنااااااا
شدها بين يديه أو قجها عينيها خارجين أو رجليها تيتحركو من تحتو صقر مزال مزير مبغااات يطلقها حتا تطلع روحها حتا دكشي ضربو بجهد على راسو ولا تتبان ليه صورة مضببة أو بدات يدوو تترخف على جوليا تتحاول دفعو من فوقها بغاااات تنوض من تحتو
لمياء: يلاااااااااه زيدي *تتنوض فيها *
صقر طاح الأرض ودم خاااارج من راسو
لمياء حطات ديك لحديدة باش ضرباتوو أو شدات فصحبتها باش توقف
لمياء: وتحركي اصحبتي خلينا نمشيو قبل ما إفيق تاني
جوليا مشات هزات تليفون ديالو من جيب أو حتا شي فلوس هزات لفاليز ديالها مع مزال حتا حوايجهم مااا شدو بلاصتهم أو خرجو من تم بجرااااااا.....
........
رشيد حل لباب لقا هزار قدامو أو هازة لفاليز أو تتبكي طارت عليه عنقاتو
رشيد : هزار مالكي اجي دخلي بعد
مع دخلة لقات شولانطية كاينة عندو خارجة من لكوزينة تصدمات
شولانطية : هزووورة ونت ااااش تديري هنا
هزار : راااااه انا لي خصني نسول هاد سؤال أش تديري هنا علاه ما مشيتيش لداركم
شولانطية : هههههه علاه انا عندي بعد شي دار باش نمشي لها هدي هي داري
هزار غير تتشوف شافت حتا عيات وطلقات من لهضرة بركة عليها غير هدشي لي فيها بقا لها غير تزيد تهز حتا همهم
شولانطية: شدي شربي هااااد العصير قوتي گلبك والله مو ماااا نبكي عليه الله ينعل جد بوووووه الكلب *تطبطب عليها* سمعي سمعيييني *هزات راسها * شوفي إلا بغيتي دبااااا نمشي نفريها مع مو غير عطيني الأوكي برب الجليل حتاااا نطير لمووو قلا...ه لي فرحان بيه ويزغرت
رشيد :*عاقد غوباشتو* ااااش هاد الهضرة سواقية *دفعها* هزار سمعي اختي هدي داااارك بقاي فيها وقتما بغيتي حتاااا ترتاحي أو شي نهار إجي حتا هو هنااا أو هضرو غير بالعقل رااااه حتا حاجة فهاد دنيا مااا تستهل وخااااا انت راك ختي وهو خويا *باس راسها*
هزار : لا صافي سالينا معندو فين إجي مزال
*شوية تتشوف تليفونها تيصوني كان رقم ديال صقر طالع* هاهو تيصوني أو مغديش نجاوب *مجاتش فين تحطو نتراتو من يديها شولانطية *
شولانطية :*بالغوات* مزااال عندك لوجه ياااا ولد لقحبة لي تتصل بها سير الله ينعل زاااامل ديااال بوك أو بوها *مزال مكملاتش هضرتها حتا تتسمع ضحكة مجهدة مقحبة * ويلي ويلي ولد زاملة سمعو سمعو هاااهو معها دباااا
هزار حطات ودنيها على تليفون تتسمع ضحكة ديالها مجهدة..
جوليا : حبيبة هضري الو هزااار فينك بغيت غير نگوليك بالي صقر دبا معايا أو هاهو واقف حدايا گالي نهضر معاك ههههه حينت مقلقة منو عفاك أحبيبة سمحي ليه ويلا گاع مسمحتي ليه رااااه مغديش إموت أناااا غدي نعوضو على كلشي اااااح تنمووووت عليه الو الو
هزار رمات تليفون دخلات لبيت تتجري طاحت على وقفتها فوق ناموسية أو تتبكي على حر جهدها بغاااات تحماق
رشيد : لااااااا ماشي معقول هدشي *وقف*
شولانطية : ااااش لي ماشي معقول واااش انت صمك مسمعتيش صوتها
رشيد : تقدر تكون غير هزات تليفون ديالو أو بغات تلعب على أعصاب مرتو انتما لعيالات راااااه شيطانات
شولانطية : ونتما رجااال ولاد لكلاب دغية تتلقاو لحل لبعضياتكم *يلاه غدي ينزل عليها اشتت لها سنيها عصباتو * يلاه ضربني زيد هاهو وجهي *عطاتو وجها* والله حتا نفرگع لموك رااااسك بهااادا جبدات الموس بو نقشة من جنبها هزار كااانت فهمها حتااا ولات غادية تتفرقهم كانو قالبينها دبزة أو شولانطية شعلات ولات تتسب غير من لحزام التحت رشيد ردخ الباب وخرج أو خلاهم
شولانطية *شعلات جوان* ولد القاااف طير ليا تبويقة *زفات عليها بكلينيكس* مسح خناينك انت عليا *هزات عينيها*
هزار : تنحس بالعافية شاعلة ليا فقلبي اشولانطية معمرني تصورت إدير فيا هما
شولانطية: واش كانت متوقعة رااااه رجال كلهم سلعة وحدة راااني تنعرفهم مزيااان ولكن متخافيش *طلقات بوغة ديال دخان من نيفها وفمها* أناااا معاااك أنااااا نمووووت معاك اهزار انا تيعجبني بنااادم لي بحالك لي ماشي غدار أو غدي غير جنب طريق بربي نجيب حقك عطيني غير صورة ديال هاد بنت لقحبة دباااا غدي نطلق عليها ردار ديالي دبااااا تجيني خبارها نخصر لمها وجها
هزار. : لااااااااااا هي مدارت والو اللومة كلها على كلب ديال صقر ولكن دبا إشوف والله حتا ندمو غير بلاتي دبا نعجبك
شولانطية : هكاااك نبغيك هاد الوقت تتبغي بنادم اكون قااااصح ......

صقر بداااا تيفيق شاااد فراسو أو تيجر فرجليه تيقلب عليهم مبااانش ليه والو قلب فجيابو مكاااينش تليفون جاب الله لقا سوارت ديال طوموبيل بصعوبة باش نزل طلع فطوموبيل أو مشاااا مكسيري الفيلا عينيه نازلا عليهم ضبابة أو دم نازل مع عنقو كان تينزف بزااااف لدرجة مبقاش قادر يتحكم فطوموبيل مبقا تيشوف والو أو راسو تقيل عليه غيب أو خلا طوموبيل غادية بوحدها هداااك لي قدامو تراااوغ عليه أو مشااات طوموبيل بسرعة دخلات فواااحد لمحل ديال الحوايج خرجوو تيتغاوتو
شخص: اويلي هدااااا مالو وااااش ناااعس خلا طريق أو جاي دخل فنااااس والله حشومة گاع
شخ: وقلة سكرااان هدا * الإسعاف من بعد ربوع ساعة*
وصلات سيارة الاسعاف... خرجو المسعفين كيتجراو...كان حشد كبير ديال الناس...مجموعين
على الكسيدة...البوليس كيف وصلو بداو كيبعدو فبنادم...توجهو المسعفين للسيارة الي مدغجة...
بان لهم صقر مايل على الكرسي و كلو دم...هزوه فالحمالة دارو ليه الطوق على عنقو و طلعوه .كان نبضو ضعيف بزاف...بداو كيديرو ليه فالاسعافات الأولى...و هما متوجهين لأقرب مستشفى. لبوليس طلعو لطوموبيل بداو تيقلبو لقاو لڤيزيت ديال شركة تصلو هضرات معهم البنت لي فالإستقبالات بلغوها بالخبر طلعات تتجري البيرو عند سكرتيرة ديال ليث
*مكان أخر*
كان كلشي مجموع أو تيتسناو غير صقر يدخل من لباب گاع ولاد العسكوري أو أخير واحد دخل هو رشيد كان معصب أو بغا غير إمتى إشوف صقر حتا دخلات سكرتيرة تتجري مشات تتهضر معا ليث دغية جمع الوقفة
جلال : ليث مااالك أش وقع
ليث : صقر صقر دار الكسيدة دبا راااه فسبيطار كلشي خرج تيجري ركبو فطوموبيلات أو مشاو بسرعة كبيرة دخلو كاملين دقة وحدة أو تيقلبو بعينيهم مشاو تيسولو خبروهم بلي كاين فغرفة العمليات...
مشاو للبلوك و چلسو على اعصابهم غير تليفون لي خدام فديك اللحضة لي سمع الخبار تيجي بجراااا لعندو كلهم تجمعو نعمية مريم زيدان إلين إيلاف جاو بجرااا لقاو ليث كاين هو ولاد فضيلة أو هند
مريم أو نعيمة جرو الكرسي...مبقاوش
قادرين يوقفو على رجليهم فديك اللحضة ..بقاو تيدعيو مع صقر و دموعها دايزين...
ليث: عفااااااك الدكتور دير خدمتك أو حاول تنقدو ..
الطبيب : انا كندير غير خدمتي...و بغيت نعلمكم بحالتو...حينت بعد الفحوصات الي درنا لقينا بلي ضربة لي تلقاها فراسو كانت قوية و تجمع دم أو دبا خاصنا نديرو ليه عملية باش نحيدو ليه دك الورم أو هاد العملية ماشي ساهلة حينت الورم جا فبلاصة حساسة
بداو لعيالات تيتباكاو......
طبيب : غدي اخصو دم *گاع خوتو بربعة وصاحبوو ليث حتا هوو كلشي مشا مع طبيب طبيب : ولكن الفصيلة ديال دمو +او
جلال : للأسف ماشي انا *كلشي طلع ماشي هو * رشيد : هزاااار ادراري عندها نفس الفصيلة
ليث : اوا فينها عيطوووو عليها علاش مجاتش واش مفراسهاش بالي رجلها مرمي فسبيطار بين الموت والحياة
رشيد : انا غدي نمشي دبا نجيبها ونجي
كان مستلقي على الباياص...وجهو مافيهش اللون...مغطي بغطاء خضر...و كلو سلوكة نبضات قلبو ا لغير متوازنة كتسمع من الجهاز...كان عندهو ا إصابة فرجلو مكسورة من جهة الركبة.
بدا الطبيب بالعملية كانت عملية معقدة... او دقات قلبو ممنتاضماش زادوو..خلاو العملية تكون حساسة🍂

هزار كاينة فدوش تتحاول تنساه وتنسااا اي حاجة تفكرها فيه وكان شيئا لم يكن. .حيت كتبقى انتى ومن أهم صفاتها أنها تحافظ على كرامتها وعزت نفسها..
مسحات على شعرها و هزات راسها لرشاشة باش تحس بقطرات الماء. .كملات و خدات فوطة لواتها عليها و خرجات على برى حلات لفاليز ديالها أو بدات تتلبس فحوايجها رمات شوفة فكرشة لحضات بالي بدات تتبان تلمساتها بشوية أو غير تتفكر أش دار فيها دغية بعدات يديها على كرشها أو بدات تتمسح دموعها لي قطعات وعد على نفسها مبقات تألم ولا تنزل دمعة مزال عليه كملات لباسها حتا تتسمع لهضرة كثيرة كان رشيد أو معاه جلال
شولانطية : ونتما سيرو الا عندكم شي شغل سيرو قضيوه أو عطيو تيساع البنت واااا بربي لا خرجات من هااااد لباب تررر گاليك بغااا دم سير انا بغيت ربي يرگد ليه اليد مع رجل
رشيد دفعها أو مشاو بجرا عند هزار لي كانت خارجة مخلوعة
جلال : هزار يلاه معانا *تيجر فيها*
هزار :*بعداتو* فين غدي نمشي معكم
رشيد : هزار صقر فسبيطار حالتو خطيرة عفااااك نقديه انت وياه عندكم نفس الفصيلة ديال دم سربي دغية رااااه عندو العملية دبااااا الله إخليك *هزار عينيها مبغاوش إحبسو من دموع معرفت واش تمشي معهم ولا تعفط على قلبها أو تخليه
جلال : عفاااااك راااه معندناش الوقت
هزار هزات المونطو مشات تتجري أو هما تابعينهاااااا
شولانطية : صااااافي مشيتي ياااالمدلولااا لي سمعها يگول هدي هي لبنت لاااااا مغديش مزال نساااامح ليه مزال باقي غدي ندموو غدي نعدبوووو غير سمعاتو فسبيطار مشاااات تتجري سيري بغيت ليك غير دل ياااا لمدلولا اااااح مااااا طاااحش فياااااا انا أو غدي إشوف نعطيه لبعر ماشي دم *ردخات الباب ودخلات*
غير وصلو دخلات ديريكت لواحد لغرفة نعسات فالباياص جات حداها الفرملية خشااات لها واحد ليبرة فالعرق أو بدات تتجبد لها دم أو عينيها على واحد لخنيشة فيها يترو بغاتها تعمر كاملة بدم غير عمرات حيداتها أو جابت وحدة خرى
جلال: ختي واش هداك مغديش يكفيه حينت سيدة رآه حاملة
الفرملية : حاااملة صافي صافي بركة غير هدا دغية حيدات لها ليبرة وحطات لها واحد لقطن بلاصتها أو گالت ليها تبقا موركة عليها جاب لها رشيد كاس ديال عصير ديال ليمون مع كيكة هزار بزز باش شربات لكاس أو خرجو كاملين وقفو قدام الباب ديال العمليات كان كلشي واااقف على اعصابو من بعد 3 سوايع
لأطباء قدرو اتنفسو الصعداء...العمل
ية نجحات و الوضع مستاقر...
تحل الباب و خرج الطاقم...طمأنو العائلة و بلي العملية كانت ناجحة...نقلو صقر للغرفة الإنعاش حتا تستاقر حالتو خوتوو وصاحبو تينقزو مقداتهم فرحة
كانت هزار چالسة فالكولوار كتافها طايحين...حزن عميق ظاهر على وجها...و عنيها نشفووو من الدموع...وقف عليها الطبيب...هزات راسها فيه...
الطبيب : اليوم بفضل قرارك الشجاع...قدرنا نقذو شخص من الموت
هزار : " بابتسامة باهتة
نعيمة : الله يرضي عليها *باست راسها*
الطبيب : بفضلها عاش المريض نزف بزااااف أو بضبط الفصيلة ديالو قليلة عندنا فالكلينيك أو كون تعطلنا شوية كون فقدناه
مريم : الحمد لله على كل شيئ *عنقاتها* هزار معمرني غدي نساااا الخير ديالك شكرااا بزاف اهئ اهئ اهئ نقدتي ولدي
هزار : هدا الواجب اخالتي اي واحد فبلاصتو غدي ندير معاه نفس شي
مشاو كاملين تيشوفو فيه من زاااجة هزار حتا هي تتشوف فيه ولكن من بعيد .....
*بعد المرور 3 اشهر*
صقر فالبيرو ديالو أو قهوة معطرة قاسحة فوق المكتب أو هو غارق فالخدمة ..هاكا دازو ايام و ايام مابقاش قادر يجلس فالفيلا بلا هزار داكشي فصباح الخدمة و بليل لبااار كيرجع كولو كيتمايل و ريحة الشراب عاطيا منووو كان هادا هو روتينو اليومي مكيهضر مع حد و مكيشوف حد بينما هزار كل مرة عندمن مرة عند جلال مرة عند مراد مرة عند رشيد حتا تافقو دراري يعطيوها شقة ولكن جلال رفض بغاها تمشي عند رجلها الحقيقة بانت كلها بالي دكشي غير كدوب من بعد ماااا جات حتال عندها لمياء وعترفات لها بكلشي بالي جوليا لي كانت تدور بصقر أو هو معمرو شاف فيها دكشي علاش بقات تتحارب باش طيحو فشباكها وطيح من كواريه هي معمر حتا واحد رفضها فرجال دكشي باش بغات تندمو وخا سمعات گاع هدشي هزار مزال منفخة على صقر أو مبغاتش ترجع ليه كل نهار تيرسل لها شحاجة باش تسامحو والو ولا راسها قاااسح أو غير تابعة نصائح ديال شولانطية باش ترجع قوية ههه ساع سيدة خرجات عليها بمرة صقر من بعد ما لقاااا لمياء بقا تيقلب على جوليا حتاااا لقاها أو طلق عليها غير رجالو هما لي تكلفو بها كانو كيف لكلاب جيعانة ماااا طلقوها حتا ولات بحال شرويطة شد من عندها تليفون أو حتا تليفون ديالها لي فيه دوك تصاور باش تتهددو أما عند هزار ولات مدابزة غير مع كريشتها تتمرتها فنعاس فالمشي ولات تتمشي بحال شي بطة هزار طالعة ف5 شهور كريشتها ولات سبقاها....
*مجموعين على الفطور فدار جلال


مجموعين على الفطور فدار جلال*
جلال: هزار واش مزال مبغاش يهديك الله تمشي عند راااجلك *الكاتبة سمر الغاشي*
هزار : لالا اصلا مبقاش عندي دار ولا رجل عفاك مبقيتش بغيت نهضر فهاد موضوع مزال
مراد : هزار ولكن غدي تحضري لعرسنا ياااااك
هزار : اكيد غدي نحضر ماشي غير حينت العرس غدي اكون فالفيلا ديالهم هو غدي يقضر يحبسني بااااش ما نجيش نوقف معكم
فراح : هزار فرحت بزاااف تخلعت گلت صافي مغديش تكوني معنا فهاد نهار
هزار: حمقة مستحيل نخليك ونخلي شولانطية هههه انا فرحانة بزاااف غدي تكونو انتما بثلاتة أجمل عروسات تيشهد عليهم تاريخ هههه
مراد : ههههه غير الله إحضر سلامة وصافي
شولانطية: أناااا بعد قلبي بغا إطير بالفرحة الله واخير غدي نتزوج هدو كااااملين بغيتهم يحضرو فعرسي
فراح : راكي عيقتي شوفي شحال من واحد معيطة عليه
شولانطية: ونت شغلك مخلصة شحاجة من جيبك لبراااكة فنسيبنا صقر دخلي سوق راسك
رشيد : أووووف هاهما بداو تاني
مراد : هضر مع مرتك تحترم راسها
شولانطية: مالي بنت ليك عريانة تنصل فحوايجي ولا اوا هاااا على لملاغا الخاوية وبجيغ لهضرة
هزار : بركة عفاااكم خليو هاد الفرحة تكمل عمرني شفت شواحد عندو العرس هاد الليلة أو تيدابز نوضو نوجدو راسنا رآه نهار ما فيه والو
شولانطية: عندك صح اهزار مخصنيش نتعصب مزال ولا نخلي شي حشرات إعصبوني شهييييييق زفييييييير ااااح الله بنادم لي بغااا صداع الله يعطيه ليه فسنانو
مراد : هزار رااااه گلت ليك الله إحضر سلامة فهاد العرس
هزار : اكون غير الخير أن شاء الله
جلال :*قطع الإتصال* يلاه هضرت مع صقر
هزار هزات راسها * گالي بالي صوفيا مرات ليث كاينة عندهم فالفيلا أو لبنااات تيصاوبو لها الا بغيتو تمشيو حتا نتما
هزار : لا حنا غدي نمشيو لصالون اخور
هند : وعلاش صالون أخور هما بثلاتة عريسات علاش ما يتجمعوش كاااميلين ويصاوبو مرة وحدة
فراح: اااااه ااااه هند عندها صح انا بعد غادية هزار : ونت اشولانطية
شولانطية: حتا انا غادية باينة ديك لكوافورة غدي تكون تتصايب لها مزيان وجها واش بغيتي تديني عند شي كوافورة تخربق ليا فوجها نبان زرگاااااا ويطلعو هما حسن مني لالا *ضحكة جماعية*
هزار : وخا لي بان لكم سيرو انا غدي نبقا هنا حتا يوصل وقت العرس وغدي نجي
جلال: هزار الله يخليك كبري عقلك أش غدي تبقاي ديري هنا بوحدك
هزار *وقفات* الله إخليك غير خليني على راحتي مفياش لي إشوف شواحد فيهم
دخلات لبيت أو سدات عليها ولا تتمشى بصعوبة الحمل عدبها بالكشيفة باش وصلات لبالكون مكتخرجش من غرفتها جاها اكتئاب حاد كتبقى نهار كامل فبيتها و كتطل من لبالكون حتى لماكلة غير كيبززوها عليها كرشها بانت حيث دابا ولات عندها 5 شهور كتجي عندها هند إلا كملات خدمتها فالعيادة كتخرجها تمشى شوية وخا دغية تتسخف كدير لي فجهدها باش ضحكها و تخرجها من العزلة لي ولات فيها لكن بدوون جدوى كتحس براسها محطمة تتحس بالحريق أو هدشي هو لي الأطباء كانو تيگولوه لها الحمل ديالك غدي اكون صعيب هزار كانت تتستحمل داك العداب ديالو كامل وقتما دخلات فشي شهر تترفد ليه الهم قد ما تقلات قد ما الألم تيزيد يضاااعف اضعااااااف جاو لبنات تيطلبو فيها باش تمشي معاهم حشمات أو ناضت مشات الفيلا غير حطات رجليها فيها قلبها تيضرب بجهد خايفة تشوفو أو فنفس الوقت بغااات غير تشوفو تعنقو تبوسو بغات تحماق المشاعر ديالها كانت مخلطة غادية أو تتقلب بعينيها عليه مبانش لها جات نعيمة أو مريم تعرضت لهم فالباب رحبو بيهم
مريم : تباااارك الله *تتحسس فكرشها* الكريشة كبرات اهزار *تتبوس فيها* معرفتيش الجنس ديالو
هزار: لااأاا عيات معايا هند بغات تگول ليا ولكن انا مبغيتش نعرف
مريم : حسن لي جابو الله مرحبا بيه الله يعطيك غير شي وقفة ساااهلة ياربي
هزار : امين اخالتي امين
نعيمة : إجيو معايا ابنااااتي
نعيمة غادية أو لبنات موراها أو هزار عينيها غير على صقر تتقلب عليه رمات شوفة فالمكتب ديالو لقاتو محلول عرفات بالي كاين دغية تخشات فوسط البنات أو دخلات لقات صوفيا ناعسة مجبدة أو جوح بنات تيديرو لها مساج أو كريشتها قدامها كانت فشهرها لخر ليث تيزرب بغااا إدوز لها العرس قبل ما تولد تسنا حتا صقر وقف على رجليه عاد قرر يدير العرس ساع صقر قرر يجمعهم كاملين فعرس واحد . ... مراد + فرح 💘
رشيد + شولانطية 💖
ليث + صوفيا 💕
الجردة كاااانت مقلوبة من جديد مموين الحفلات خداااام فتزيد الجردة مرة خرى أو نگافة حاطة 3 تالمرتبات ماشي غير وحدة بداو تيستفوو طبااالي أو هزار أو لبنات كلهم تيديرو المساح ويقادو رااااسهم فرحااانين من بعد مساج بداو لهم فلاسيغ شولانطية كانت بحال با حماد عاااامرة شعر ريشوها بحال دجاج او غواتها تيتسمع الله العلام كصراااتهم ....
الأبطال : 

شخصيات قصة ليلة لن أنساها أبدا


هزار تضحك على نيتها مع الحمل ولات تقيلة فكلشي لبنات سلاو أو فضاو أو هي باقي يلاه تتقلب على حوايجها تلبسهم ناضو لبنات تافقو عليها شفرو لها حوايحها أو خرجو گاع دوك لبنات من داك البيت أو سدو عليها تكلكمات فليزار أو تضرب فالباب على حر جهدها يلاه تتسمع شواحد تيحل لباب رجعات لور هما غير دفعو لها صقر رجعو سدوه تاني
هزار : أشنووووو تدير هنااااا
صقر مستمتع بها أو بريحتها لي سحراتووو هي تتبعد أو هو تيقرب
هزار : صافي أصقر بعد مني
صقر متيهضرش غادي لها ديريكت عينيه حمارو هزار غادية بلور حتا طاحت فوق ناموسية وتتجر ليزار من فوقها تضحك جاتو موجودة دغية عتالاها أو غطاو راسهم باليزار
هزار : بشوية كرشي أصقر كرشي سيد مابقاش كيشوف قدامو زير على يديها طلعهم فوق راسها . بدا كيبوس بهمجية فنما جات حتى من شعرها نتفو اما واحد لعكار ولا هو لي دايرو ماشي هي شوية حط يديه ففخادي وبعدهم على بعضهم بقوة خشا داك لعجب وهبط عندها شااف فعينيها .. و التقااء العينيين به لغة خاااصة تترجم العيووون داائما ما بدااخل القلووب من حب و شووق و شغف هاد المدة لي حرمااتو منها و بعدااتو عليها حس فيها بشحال من حااجة تغيراات فجسمها كريشة كبرات أو صدرها منفوخ بالحليب ههه . نظراتها كانوو فيااضيين بالمشااعر لي دااخلها ..ابتسم ليها و نزل قبل عويناتها بزوووج ..
صقر : *نطق بصوت روجولي* تعدبيني اهزار تتعدبيني غادية تصبري عليا حتى نسالي
هزار كتفات بالصمت تركيزها كان غير مع كرشها اش غدي دير رآه جنات على راسها وجات حتال عندو برجليها. فلول بدا بعملية المد والجزر بالشوية وهو كيزيد فالسرعة واحد لوقيتة بدا كيطلع ويهبط عليها دار يدو تحت منها كيزير ويطلع لفوق هزار تتغوت بلألم أو فنفس الوقت متعة بنشوة تقصحت طلع لصدرها تيبوس فيهم تيحس بها تتألم أو مزيرة على لكريشة ضحك أو نزل لكرشها تيبوس فيها كانت مندامجة وعاجبو لحال خصوصا فاش كيسمع كتصدر اصوات النشوة
هزار ،: اااااه هزار ولدااااك بركة نوض
صقر : غدي إكون العفريت فرحان وتيگول ايييه ابابا زيدها زيدها تستهل هي لي حرماتك
هزار : اه الحاجة لي متشبه مولاها حرااام
صقر : كنموت فيك اناااااا
هزار : حتاااا انا كنموت فيك اصقر
صقر سكتها بوسة طويلة قطعات أنفاسها أو خلاتها تعاود ترجع تغرق فالبحر ديال النشوة لي تتحس بها أو هي من تحت.. تم ناازل على كريشتها و استغرق فيها مدة كذلك كانت هاد المدة اجمل مدة كانو كان تيتوااصل مع ولدو عن طرييق قبلات خفيفة فوق سطح كريشتها...

هزار عيات أو صقر مااا عيااا كان محروووووم هههه يلاه بعدات تمات نايضة ورجع جرها صقر : اجي فين غادا مازال مشبعت منك
هزار :احمباك صافي بركة راني عيت أو شوف حالتي كيف رجعتيني گاع مكياجي خصرتيه وشعري شعككتيه أوووف
صقر : ههههه اصلا هدشي كامل درتيه على قبلي
هزار: شكون گالها ليك درتو راسي
صقر : ااامممم داايراه ليا
هزار : شكون لي گاليك تجي عندي بعدااا
صقر : كانت فالمكتب خدام على شي خدمة مبرزطاني حتا دخلو عندي دوك جنيات عمرو راسي عليك بداو تيجرو فيا دخلوني عندك *رجع تيبوس فيا* بصارحة أحسن حاجة داروها
هزار : يلاه نوض رااااك ثقيل راك مزير على كرشي
صقر : مسخيتش نوض صبري شوية لصق غير شي جويجة خرين باش توجعي أو تبزقيهم مرة وحدة
هزار :*دفعاتو* صافي بركة نوض على الله نتفك غير من هدا بقا ليا غير لخرين حتا هما راااك غير انت أو هو فالكفاية......
تجمعوو لبنات فبيت اخور تيتهلاو فبشرتهم و دارو المسااج دنوو عظاامه قادو ظفااارهم و تلاقاو بالميك اب ارتيست لي غتكلف بيهم و فهماتهم كل وحدة شنوو بغاتها دير ليها من نوع ديال مكياج لي غدي إجي معاها أو مرة مرة تيتفكرو هزار لي طيحوها فالفخ أو خلاوها توجد راسها على اساس العرس ساع دخلو لها مولاي لعهد ماتو عليها بضحك
ام عند الدراري تاهوما نعام الالة حلقو على الحالة ضربوو ليك تحاسن و قادو اللحية كل واحد معلق الكوستيم ديالو خايف عليه يتكمش ههه
ليث: معرفتش علاش صقر متيجاوبش على تليفون
رشيد : خليه دبا يجي غدي اكون غير مبرزط فزحام ديال طريق المهم حنا غير نمشيو حتا إجي راااه باقي الحال وقتما جااا دغية يقضي أو يمشي .....
*عند خبيرة تجميل*
صوفيا داروو ليها مشيطة جنب مفخغخة و هابطين منها زغيبات ملوين مع مكياج سمووكي غالق فعينيها و عكررررر غروونة برز شفايفها طلعااات كتفتن اما لآلة شولانطية عملو ليها مشيطة طالعة مفرووقة من الجتب و هابطين زغيلات على عينيها مع مكيااج اسود لعينيها فضلات هاذ اللون لانو كيبرز لون عينها الخزي و كيولي يبان كيبري مع عكر حمر ماط تاهي جات قتتالة اما لآلة فراح فقادو ليها شعرها مطلوووق مرولي بوكلي مع مكياج سموكي و عكر باط ترابي ماط
عاد دخلات المصممة بواحد العلاقة طويييلة معلقين فيها لبيسات العروسااات حطووهم قدامهم و هوما يتمووو دخلين النگاااافات كيعشقوو على النبي رسووول الله
👑👑
هزار من بعد القبل أو رومانسية كتسحها شعرو اخر أو هي فديك اللحضة ...
شعور الغثيان حطات يديها على فمها بقوة .... دفعات صقر بقوة حتى بعد عليها و تحررات منو و نزلات من على سرير و توجهات للحمام باقصى سرعة بسباب القيء المفاجئ صقر بقا غير تيشوف
هزار رجعات گاع دكشي لي فكرشها دكشي كااان مر خرجات صفراا مقطوع منها دم أو تتجر فرجليها حتا وصلات لعندو شدها من يديها أو داها الناموسية أو دخل لدوش ...من بعد ربع ساعة خارج من الدوش شعرو كيقطر ولماء نازل ليه على عضلاتو السداسية ....لاوي فوطة على نصو التحتاني وشاد ثانية كيمسح بيها شعرو ..مشا الكوستار لي معلق قدامو ....لبس ملابس داخلية ...وخدا لكوستار ديالو في في لون كحل ولگري وقميجة كحلة لبس سروال ديالو وقيمجة سد ليها صداف ديالها ...توجه لمرايتو قاد شعرو ورش لبرفان ديال بووس ودار ساعة كحلة ...لبس صباط كحل وأخيراا لافيست لي في لكري ...أو هزار متكية أو تتشوف فيه حتا كمل وتوجه لها بخطوات ثابتة قرب لها باس راسها
صقر *بصوت روجولي* كيف بقيتي احياتي
هزار : الحمد الله *تتشم ريحتو* ااااح ريحتك تتحمق أصقر انا بديت نغير نخااااف تخرج بهاد الأناقة هدي كلها أو تخطفك ليا شواحدة
*تتحاول تنوض* انا خصني نمشي نوجد راسي لبسها البانطوفة أو شد فيديها أو بقاو غادي بها بشوية حتا وصلو قدام لباب دق أو مشا أو خلاها غير دخلات لقات لعريسات مجموعين بثلاتة أو هند مزال خبيرة تجميل تتصاوب لها غير شافو هزار دخلة تفرشخو عليها بضحك
فراح : ههههاحم احم عااااد طلقك
شولانطية: شوفو غير المشية ديالها كيف رجعات ولد القاف عندو دكشي كبير فورصة عليها مسكينة عوجها
هزار؛*عاقدة حجبانها" حتاااا وحدة فيكم ما نسمع صوتها عفاك اختي إلا كملتي لهند صاوبي ليا وجهي حتا انا *جرات الكرسي*
صوفيا : هههه ياااك صاوبات ليك فين مشاااا دكشي ههههههه.
شولانطية : كاااالو لها داك الغول *ضحكة جماعية*
هزار ؛ لااأاا زدتوو فيه بزاااااف بناقص گاع
فراح : هزار رآه غير تنضحو معاك صافي رجعي رجعي الهبيلة
دخلات نكافة أو جبدات ليها جوج تكاشط وحدة فالگرونة وحدة فالزرق مغلوق أو لخرى فالبيض دالموبرا كيجيوا لاصقين ديال طاي حوتة و منبتين كيحمقوا
هزار : هما زوينين كلهم ولكن انا مع الكرش مبغيتش شحاجة تكون مزيرة عليا
النگافة : وي كاينة احبيبة هدي غدي تجيك معاك
هزار : لبنات لبس هدي *تتشوف فالمراية*
فراح : وي غدي تجيك فنة وحتا فلون البيض جااا معاك بصارحة غدي تغطي علينا بهاد زين خلي لنا شوية سر
هزار ؛ دل كاااامل نزل عليكم فهاد اللحضة مشاء الله *شافو فيها كلهم🤓🤨*
خبيرات تجميل غير سلات مع هند هزار لبسات تكشيطة دغية مشات گعدات بلاصتها أو بدات تتصاوب لها فوجها بحال شي اميرة و مع كانت طالقة شعرها و دايرها بوكلي من لتحت و دايرة مايكاب ترابي جات كتحمق بدات تحط الاكسيسوارات شوية بداو تيسمعو طيط طيط مشات شولانطية وصوفيا بجرااا تيطلو من السرجم لقاو جوج ديال ليموزين واقفين وحدة فالبيض و حدة فالكحل عرفوا بلي العرسان ديالهم لي وصلو
كانو فرحانين وقلبهم كينبض بسرعة البرق و عينيهم كيبريو بدموع الفرح دخلات عندهم نعيمة وخديجة وسعدية لي حتاااا هماااا كانو لابسين تكاااشط أو مشمرين
سعدية : اللهم لك الحمد ياااربي الله إدوم فرحتنا يااااربي مزااال مضااار العام حتاااا رجعنا تااااااني نفرحو ب3 لعريسات تبارك الله كيف گمراااات مضوين
مشااات حطات يديها على خدودهم أو تتبوس فيهم أو عينيهم كانو مدمعين بدات خديجة ونعيمة كيعشقوا و كيتعاونو معهم النكافة فزغاريت
مريم دخلات لعندهم هي وبناتها بزوج توأم إلين وإيلاف لي حتا هما كانو لابسين قفاااطن محجرين غير واحد ينسيك لخور بحالهم بحال امهم غزلات تتبان مريم حدامهم ختهم باش أمهم بديك الأناقة والجمال
مريم : يلاه البنات طلقو راسكم رآه لعرسان وصلو حصكم تهبطووو لعندهم
قبطوا فبعضياتهم بثلاتة أو تمو نزلين أو هزار وهند أو الباقية تبعينهم من لور بزغاريت..
نازلين مع دروج و صوت حداءهم العالي كيتسمع فدروج و زغاريت فدروج حتى وصلو لبرا كان صقر وجلال أو ليث رشيد زيدان مراد وعاطيينهم بضهر وواقفين بكامل اناقتهم لابسين كوستيم و مقادين اللحية و ريحة عطرهم كتشم على بعد أميال
سمعوا زغاريت دور وجههم دقة وحدة بانولهم عرايساتهم واقفين كلهم مغطين وجهم ..
وقفو بثلاتة قدام عريساااتهم و تاواحد معارف فينهي عرووستو فيهم نظرا انهم مغطيين ليهم وجهم
هزار : يلاه كل واحد فيكم خاصو يتعرف على عروستووو باش نشووفو مقداار الحب لي بيناتكم هههه *صقر تيشوف فيها أو تيضحك*
صقر :*جرها لعندو* علااااش تتقلبي اشنيولة *حوطها بيديه أو حط كفوف يديه بزوج على كرشها أو خاشي وجهو فعنقها أو هي تضحك
جلال حتا هو جر هند.معنقها أو تيبوس فيها أو تيشوفو فالعرسان لي تالفين كل واااحد تيحاول يتبت الحب ديالو لمراتو ليث دغية جر مرتو باااينة ليه بالكريشة أو حصل رشيد ومراد
صقر : يلاه طلقونا دغية
رشيد : شولانطية باينة هي هدي
جرها لعندو غير هز عليها الغطا لي على وجها لقاها فراح تصدم هزات شولانطية على الغطا لي على وجها أو بدات عليه بسبان حتا طار عليها حط يدو على فمها عرفها غدي تبدأ دغية جرها أو بقا غدي بها باش تلاها أو تنسا
صقر : صافي عجبك الحال هااانتي جبدتي لهم صداع من بعد ما هزار جبدات لهم صداع بهاد الفكرة الخطيرة لي طاحت عليها جاو دراري والنكافات هازين العمارياااات لي كانو كيلمعوو محجرين بالكربستااال ركبوو عريساتنا و كل ربااعة ضايرين بالعمارية مغطينها بسلاهمهم حتى بداااااو عيساااو كيغنيو و هاد الاخيرين لي كانو لابسين زيهم بالگرونة المطرووووز و طرابس فوق ريوووسهم و هازين فيديهم الالة تهم الموسيقية
و فجاأة طفاااو اضواء القاعة لي كانت عامرة بالمعز مين و الاوركيسترا توقف عن الغناء ....و كيتسمع صوت عيسااوة منين و منين تهزوو العماااريات و تمو داخلين بيهم و دراري قدامهم كانو قدام العماااريات و و هازين العلااام فيديهم واحد حمرة وواحد اخضر ...و موراهم دراري دنكافات هازين العمااريات و كيحركووهم على انغاام الدقة العيساااوية الكاميرا كان كتصور و الحضور اغلبيتهم واقفين و باغين يشوفو العرايس كيطالعين جتى تشعلووو الاضواء كاملين و زادت زيااانت جمالية القاعة لي كان ديكوورها مصمم بطريييقة عصرية
و فيها جوج زرابي حمرين كيوصلو لقمة دالعرسااان و الطواابل على جناااب فالدوغي مزينين بلي بوكي دوو فلووغ اصطناعيين كيبريييو و عاد فلوسط مساحة خواية ديال الشطيييح و عاد لبرزة لي كانت متكونة من 3 فطووويات كباار بيضين أو فيهم صقلي فجناب العرايسات مهزوزين فوق العماريات و كيشطحووو بيهم الدراري و هوما كيديرو باي باي بيديهم و الشبكة مزال على وجهم ...سالاو عيساااااوة و بداااا الاوركيسترا تاهوا فالغنا برئاسة مطرب الغناء الشعبي طاهووور و لي بداها بالف هنينة و هنية يالالة لعرووسة فالعماارية و يالا لا هزار تترمي عليهم فالورد أو تتشير لهم بيديها ديك اللحضة القلب تيوقف أو اللحم تتشوك هزار عينيها مغرغرين بدموع هديك اجمل اللحضة كانت العائلة كلهم مجموعين أو فرحانين بيهم
سالات الغنية و نزلو لبنات مع العمريات و النكافات ميعشقو على النبي كل واحد جر حبيبتهو عندو ووقفو حدا بعضهم و جميع الاعين متاجهة لهم مشاو يجلسووو وكل وحدة شاد فيها رجلها حيدوووه هزو لهم الغطا من على وجهم و باسو بين عينيهم و جلسووو...
العرسان تهلكو بكثرت تبدااال أو هزااار بردات جنونها بشطيح مخلات حتا أغنية مشطحات فيها...
هزار : صافي طلقني أصقر غير هدي
صقر :*خنز فيها* بركة رااااه من صباح ونا صبر عليك بركة ما طيري
هزار : عفااااك غير هدي راااه تتعجبني
صقر : گلت ليك لا اهزار هي لا تبتي *زير على يديها*
طفاووو ضواو لقاااعة و توجهات اضاءة خفيفة على الدرج المزدوج صف ديال دروج مقابل مع صف اخر جاو مقابليين و كينزلوو لنقطة وحدة كان مزين بالشمع و الورد ...تمو نازلين عرسانا بالبسة البيضة على صوت ملكة الاحساس اليسا لي غتختم عرسنا الاسطوري باغنيتها على بالي حبيبي
لي رقصووو عليها غاع لي كوووبل و عرسانا وسطهم و عاشوو معاها جل الاحاسيس و المشاااعر
صقر نوض هزار اوخلو فوسط القاعة حط جبهتو على على ديال هزار و كيتمايلو و هوما هايمين فبعضهم كيشوفو فعينين بعضياتهم كيحملووو الحب و العشق و الغرام
صقر :كنمووت فيك
هزار :(بتسمات)حتى انا احياتي تنموت عليك
صقر :انت هي احسن حاجة وقعات فحياااتي و هي جمعني القدر بيك ..خليتيني اسعد راجل فهاد العالم
هزار:(كدوز يديها على لحيتو بحنان)و تا انت احسن حاجة وقعاتلي (ابتاسمات) كنحمد ربي و نشكرو حيت لاقاني بيك
صقر : حط شفايفو على شفايفها و دخلو فقبلة طويلة و حنينة ما تفرق عليها حتى حبسااات الاغنية و تفرقووو لي كوبل بثلاتة...
دخلو ربعة دراري هازين وااااحد الگاطو كبير أو فيه صورة ديالهم بثلاتة تجمعو كاملين عليها أو هما فرحانين قطعو الگاطو على أنغااام أغنية رومانسية بدات الحلوة تتفرق على جميع المدعوين ...صوفيا شادة فكرشها
محسات حتى طلقات طبسيل ديال الگاطو لي فيديها من ايديها وغوتات ..زيرات على شفايفها كتنهج ..ليث مخلوع شدها من ظهرها
ليث : حبيبة مالكي ..
صوفيا:لوجع ...لوجع اليث
ليث:ياكما كيف ديما ...غير دايز
صوفيا:لااااا "كتعصر"قااااااا
صح ..اعععععععععنننن ...ليث عنقنيبيي ...هزها ليث وخرجها تيجري قداااام كلشي كاااان تيشوف فيها أو هي تتغوات كلشي مشاااا تبعهم .شدو طريق لكلينيك حتى حسات صوفيا بشي حاجة سخونة نازلة مع رجليها ..قلبها بدا كايضرب بجهد صوفيا "غوتااات"غانولد ...بزربة ...وااااااعععععننننننن هممممم ولا كلشي قاااالب الوجهة لكلينيك أو خلا العرس دخلو كاملين تيتجرجرو بتكاشطهم غير ..وصلو لكلينيك دخلوها فكرسي متحرك ..لقا طبيبة كتسناهوم دخلوها ديريكت غرفة الولادة .ليث حاط يدو على جبهتو غادي جاي مخلوووع ..لبنات تيصبرو فيه هزار غير تتسمع غواتها تتشدها الخلعة أو رجليها تيفشلو عليها من بعد جوج سوايع .خرجات طبيبة ووقفو لها كلهم أو ليث قدامها ووجهو مخطوف منو اللون
ليث: امدراااا
طبيبة: مبرووووك مدام ولدات بنيوتة ..
ليث: واش هي بخير
طبيبة: بجوووجهوم بخيييير وعلى خير ..غير ترتاح ابدلو ليها ولبيبي ونحولوهوم لغرفة وديك ساعة تشوفهوم ...تنفس ليث وطلعاتو تبوريشة والفرحة ..شكرها وضار كايباركو ليه ..وهو مرفوع غير كايضحك .. ..داز وقت قصير حولو صوفيا لغرفة خرا كانت لابسة بيجامة بكميمات وشال على راسها ..قرب منها ليث قدام كولشي باس ليها راسها وايديها ..ونزل لودينها " شكرااا بزاااااف " قربو باركو ليها كولشي ووخا سخفانة كضحك وتجاوبهوم ..دخلو ليهوم لبيبي لابس لبيسة فالغوز وحميمرة عوينات مسدودين ..هزها ليث كايشوفيها ونزل كبر ليها فودينها عينيه تغرغرو .عطاااه لصقر معرفش كيف إهزو باسها أو عطاها لهزار لي شداتها بين يديها باستها تغرغرو عينيها بدموع غمضات عينيها أو بدات تتلمس فوجها كانت رطيطبة أو ريحتها تتحمق جاو لبنات كاملين تجمعو عليها كل وحدة بغات تهزها شوية أو تتمنى حتا هي يرزقها الله بنية بحالها من بعد ما جااابت دورة عليهم كاملين رجعوها لمها لي كانت بالفرحة مقدراتش تحبس دموعها .....

*فيلا العسكوري *
هزار : تبارك الله بنيوتها تتحمق أصقر زوينة بزاف
صقر : ااااه مشاء الله
هزار : غدي نجيبوو بحالها ياااااك وخا تعدبات مسكينة بزاف بصارحة خلعاتني صقر ناري ويلا مرجعتش واش غدي تبغي دكشي لي غدي نولد بحال كيف تتبغيني دبا ياك
صقر : اااااش هاد الهضرة تاني بركة دوزي تنعسي راااااك نعااس طلع ليك راااااس أو بديتي دخلي أو تخرجي فالهضرة تاني
مشاااا دخل الدوش أو هزار. مشااات توجهات لبلاكار بدات تتبدل فحوايجها أو تديماكي وجها غير كمل دوش ديالو دخلات هي يلاه خرجات من دوش جاااا لعندها جرها لعندو
هزار : صااافي أصقر والله حتا عياااانا أو معنديش الخاطر لشحاجة ..
صقر مسمعش لها كيف العااادة .. حلقو فووق العلالي ..فعالمهم الوحييد الفرييد لي مالييه مثييل ..صقر كيرفعها و يخلييها فووق السحااب .. و هي كذلك تتخلييه ينساا رااسو معاااها .. طوول فترة المماارسة و هو كينطق بكلمااتو لي كيعتبرها هو غزل. ماطلق منها حتى هدها .. خلاها تتلوى فبلاصتها و تقلب على ااجنب الثااني .. جرها حدااه جمع ليها رجليييها و عنقها مزير عليها
- هزار .." تنهدات بصوت مسمووع" .. هزار هاد المدة لي كنا مفارقين واش معمرك نعستي مع شواحدة اصقر عفاك متكدبش عليا
- صقر .. - باس ليها راسها من الفوق " مكاينة حتا وحدة فحياتي من غيرك بلا متبقاي تقلبي على المشاكيل راني تنعرفك
- هزار.." طلعات فيه عينيها" .. انا تنقلب على صداع يااااك اوا باز أش فيها إلا سولت !!
- صقر .." مزير فيها" .. انا لي تنقلب على صداع صافي تهنيتي يلاه نعسي خليني نعس *تيهضر بصوت ثقيل*
هزار : صقر صقر إلا ولدنا أش غدي نسميو ولدنا گاع مفكرنا فهدشي صقر وصقررر
ضارت عندو لقات سيد غارق فنعاس شافت فيه شوفة ديال الإعجاب طبعات قبلة بين عينيه أو جبدات يديها جرات عليه الغطا أو رجعات لور حتا صدرو ضرب ضهرها تخشات فيه أو نعسوو.......
°°...صــبــاح جــديــد...°°

.‘‘فتحات عينيها على حركة يدو كيسحبها من تحت عنقها وهو ناعس..هزات عنقها بالشوية معاوناه وهي كتشوف فيه بحب..قبل ماتقرب اكثر وتطبع قبلة حنينة عليها ..حسات به فاق غير من شفارو الي تحركو الشيء الي خلاها تبوس حتى عينيه..قبل ما تبعد منو كان لف يديه على خصرها وبدون مايتكلم سحبها لعندو مثبتها بمعنى "خليك ناعسة"..‘‘
‘‘حسات برجفة بسائر جسمها وهما كيتشاركو نفس الفراش..واجسادك
م قريبة من بعض فوضع حميمي..و بملمس شفايفه على عنقها بدون ما يقبلها كيحركهم فوق بشرتها برقة..وصوت انفاسه المتسارعة..غمضت عينيها بمجرد ماحسات به ضغط على نبضها بفمه فقبلة طويلة..قبل ماينوض ياخد دوش ويبدل عليه.. أو يمشي الشركة مبغاش الخدمة توقف فشركة من بعد ما مشاو ليه العرسان بثلاتة فشهر العسل الخدمة كلها نزلات عليه وعلى جلال لي بقاو......
اشهر .... واشهر. مرااات هزاااار دخلات فشعرها الأخير من حملها مبقااااتش تتقدر توقف رجليها تنفخو بزاااف ولات تترفد الهم غير إلا بغات تنوض تقضي حاااجتها..
هزار : صافي أصقر انا گلت ليك غدي نمشي معكم
صقر : گلت ليك لا انا غدي نمشي نفتاتحهم بزوج أو نرجع انا هضرت مع الحسن گلت ليه غدي نجي غير انا بوحدي
هزار : ولكن رآه سبيطار والمدرسة بزوج على سميتي ونا بصارحة مكرهتش نكون حاضرة ونتقاسم الفرحة معهم وبلا متخاف عليا غدي نصبر وصافي راك تتشوف كل نهار تنگول غدي نولد ولكن مزال ربي مفك وحايلي عليها خليني نمشي معاك
صقر : راسك قاسح يلاه نوضي لبسي
هزار : اوا ارا يديك عاوني نوض
صقر ؛ هااااا لي گلنا نوضني گعدني هزني *تيجر فيها أو تيخاصم*
هزار : علاش تتنگر عليا دبا انت گاع متتقل بيه أو عيتي انا أش نگول هااااه
صقر : يلاه سربي راسك لبسي غدي نتعطلو
بدأ تيعاون فيها حتا لبسات طلعو فطوموبيل أو مشا مكسيري غير وصلو لقاااو الحسن وخديجة مجوقين هما گاع الناس لي كاينين فدوار أو بزاف ديال دراري صغار مجموعين قدام المدرسة تيتسناو غير تحل باش يدخلو لها نزلات هزار بشوية عليها غادية وناااااس تيسلمو عليها
خديجة : بنتي هزار فرحت منين رجعت شفتك مرة خرى صقر گالي عيانة أو مثقلة متقدريش تجي
هزار :*تحنات على يديها* ااااه اخالتي الحمل عدبني بزاااااف شوفي رجلي حتا حاجة مبقات تتقدني
خديجة : غير صبر ابنتي ان شاء الله تفكي على خير *حطات يديها تحت كرشها* راكي محاولة ابنتي راااكي قريبة هاهو رآه تقبل ليك بحال والو تولدي غدا ولا غدي إشدك لوجع
هاد الليلة بنادم رآه نزل ليك دكشي علاش تتحسي بالحريق أو ثقل نزل على رجليك
هزار : أن شاء الله ياربي غير ما نولدش اليوم حينت طيارة ديالي اليوم بليل خصني نكون ف امريكا خصني رجع عند طبيبة لي تم هي لي غدي تولدني حينت لولادة ديالي صعيبة اووصقر مخلوع مبغا حتا واحد إحط فيا يدو من غير ديك طبيبة
خديجة : اودي بحال بحال كيف هنا كيف لهيه بلا متخلعي طلقي كلشي فيد الله ربي غدي يوقف معاك معندك مناش تخافي.
هزار تبسمات لها أو بقاو غادين أو صقر فجنبهم أو بزاااااف ديال بنادم تبعهم حتا وقفو قدام المدرسة جاو شي بنات صغار لابسين تقليدي عطاو لهزار المقص باش تقطع شريط تحنات حتا بستهم بزوج عاد مشات قربات أو شدات شريط بيديها او قطعاتو تحت تصفيقات ديال اهلا دوااااار لي كاااانو كاملين واقفين أو تيشوفو تحل الباب ديال المدرسة كااااانت كبيرة أو مكتوب إسم كبييييير على بابها مدرسة هزااااااار صقر شاد فيديها عرفها تأترات هي اصلا حساسة أو لحمل زااادها كاانو الأساتدة واااااقفين بداو تيتسالمو معهم واحد واحد أو تيشكروهم على هاد الباديرة طيبة لي داروها فهاد دوار لي ما فيه والو لا سبيطار لا مدرسة لا ضو لا لمااااا بهاد الخطوة لي دار صقر قضر يشعل شمعة تضوي طريق هااااد نااااس وقفو ابطالنا قدام واحد طبلة طويلة عامرة شكاااااير فيهم الأدوات أو واحد لخنيشة فيها لبسة جديدة باش يدخلو المدرسة بدات هزار وصقر تيفرقو شكاااير على لوليدات صغااار أو تيفرحهم بلبسة جديدة كانت الفرحة باينة فعينيهم أو هما هزين شكارة فوق ضهرهم أو واليديهم تيدعيو معهم حتااااا دازو كاملين جاااا الحارس بداااا تيتمشى معهم أو تيدخلهم إشوفو قسم بقسم كاااان كلشي جديد سبورة مزال بالميكة ديالها عاد المقاعيد كلشي جديد عااااد طواليطات كلشي منضم كانت المدرسة بطوابق كل طابق فيه مستوى يقرااااو حتاااا إشدو لباك عااااد يمكن لهم يمشيو الجامعة ديك ساعة إلا بغاو من بعد ما عجبهم الحال أو شاف صقر فلوسو فين مشاااااو أو تهنا عليهم توجهو لسبيطار لي قطعات شريط ديالو هزار ولي كااان مكتوب على الباب ديالو المستوصف هزار ولي كاااان مجهز بجميع لوازم لي غدي يحتجها أي مريض مغديش مزال يحتاجو يضربو طرقان بااااش يمشيو لشي سبيطار أخور .......

صقر : شفت مااا كاين حتا واحد فسبيطار
العساس: سي صقر حنا فراسنا غدي دشن سبيطار غدا دكشي علاش مكاين حتا واحد من الأطباء
صقر: ااااه فأخير اللحضة ترجعت حينت اليوم بليل مسافر
العساس: الله إديك على خير اسي صقر وغير كون هاني غدا فصباح كلشي غدي يبدأ خدمتو رآه فراسهم بالي تم الإفتتاح ديال سبيطار أو غدا كلشي غدي يبدأ الخدمة
صقر تيشوف فدوك الألات أو تيقلب كان كلشي جديد بدأ تيدخل من غرفة لغرفة أو تيقلب فأي حاجة جات يدو عليها هو فقنت أو هزار وخديجة وسي الحسن فقنت أخور كان سبيطار كبير بزاااااف أو عامر غرف أو دكشي مقسم كل جهة أو الإختصاص ديالها يلاه هزار دخلات فقسم لولادة حتا شدها لوجع خفيف تيضربها فضهر أو تيرجع يلويها حتا تتنا على جوج غير إفوتها تترجع توقف أو تكمل المشية تاني عادي هزار كتحاول تشد فراشها مبغااااتش تولد فالمغرب حينت هوس ديال الخوف منين طحت فكرشها أو هو تيكبر معاااه خايفة بزاااااف تموت وتخلي ولدها ورااااها لوجع تتحس بيييه ولا مجههههههههد بغااااات تغوووووت ولكن مااابغاااتش يوووقع هااادشي هناااا زيرررررراااااااات على فممممهااا كااااتددددمع م كاتقففففقف بركااابيها يديهااا كاااايترررررررعدووو صبرات حتا عيااات وهي طلقااات حلقققققهاااا .....بيييييبييببيييييييييو اااااااااااه عتقووووووووونييييييييييي ... شااادة كررررشهااااااا كاااااتتتتتتتتغوووووووت و تببببكييييي و جات خديجة تتجري عندها تدور بها
خديجة : غدي تولدي ابنتي حسن حسن اجااااا هزها نطلعوها هنا *فالباياص*
هزار : ااااااالاااااااااا مااااتولللدوووووونييييش ماااابغيييييتش نوووولللللد هناااااااااا ااااااهئ هئ هئ
خديجة : *تتگفض كمامها* أن شاء الله تولدي تولدي اهزار الله معانا
صقر تيسمع لغوات ديالها طلع تيجري تيفوت 3 درجات بديك الخلعة حتا وقف على رأسها أو مخرج عينيه كانت جبهتتتتهاا عرقااانة كثرة من الحرااارة للي كاتحس بيهاا شعرهااا ولا كايتلاااصق.... اااااااااهئهىهى ياااااااااربي فكككككنييييي يااااااااررررربي فككككنييييي..
صقر : لااااااااااا مغديش تولديها اخالتي مغديش تولديها *تيتصل* جاااااوب ياااااولد القح.... جاااااوب *تيصوت*
خديجة : بمن تتصل سيدة رآه تولد خليني نشوف خدمتي
صقر *من تحت سنانو* گلت ليييييك لا اخالتي علاش متتفهميش سيدة لولادة ديالها خطيرة انت أش تتفهمي فهدشي
خديجة رجعات لور أو خلاتو يدير لي عجبوو خرج صقر تيحاول إشد الخط حينت ريزو قليل تما فداك دوار كان باغي إوجدو ليه طيارة ديالو باش تمشي
هزار :*مبقاتش قادرة* خاااالتي عفااااااااااك فكييييني اهئ اهئ ااااااه
خديجة تتبكي أو رجعات لعندها تتمسح على شعرها كانت عرقانة أو تتنفس بصعوبة شافت حتا عيااات خديجة خرجات الحسن أو سدات الباب من لداخل أو حيدات جلابتها


حيدات لها سروال أو سليب أو فرقااات ليهاا فخااضهاا ....تتشوف لقات المشيمة مطرطقة بقات تتشوف واش راس بنادم خارج ولا مزال بعيد لقاتو خاااارج خاااص غير لي إعاونها حينت هزار كانت صفراااا أو تتنفس بصعوبة أو مرة مرة تتغيب هدشي لي خلا خديجة تخاف تحط فيها يديها هزار كانت ضعيفة معندهاش جهد باش تزحم أو تعاون راسها
خديجة : زحمي اهزار يلاااااه ابنتي الله معاك الله معاااك هكااااك دفعي عااونيني ابنتي بقاي معااايا *تتصرفق فيها*, يلاه ابنتي يلاه راااه قريبة بسلامة
كانت مدخلة صبعاانهاا للمهبل كاتقيس فراس البيبي .....أو صقر تيغوات ورا لباااب بغاااا يحماااق بلأخص فاش تيسمع صوتها مبقاش مجهد كيف لول
هزار رجعات كااتتتتتززززحم ببقووووووة كاااتححححس بعينيهاا غاااايخررررجووووو من بلاصتهم أللم الدنياااااا كااااملة حسااااات بيه فهاد اللحظة تتغوات على حر جهدها تتحس بروحها غدي تخرج مبقاتش قادرة تحمل مزال حتا تتغيب وتترجع تاني تغيب لها بحال إلا مااا دارت والو لواحد اللحضة خديجة تخلعااات تتشوف الولد غدي يتخنق لهااااا بداو توابع تيضورو على عنقو أو هزار لي خصها تعتقو أو تدفع باش يخرج مكيناش مغيبة أو عينيها مگلوبين خديجة نزل لها طانسيو اول مرة طيح فشي ولادة بحال هدي والو تتبكي أو تطلب الله تفك لها غير هدي أو معمرها مزال تحط يديها فشي مرا عدفاااات راسها ولات تتگول صافي هدي وتوبة صافي ولات تتبان لها هزااار مات هي ولي فكرشها بدات تتصرفق فيها وتشلشل شحاااال حتا فقدات الأمل فيها حتا رجعات تاني فاقت أو كملات دفيع

هزار:اااععععععع(كتعصر و تغوت و لعرق نازل نع جبهتها )اهئ اهئ اااااااععععععع ...اااااا م م مقدرتش
خديجة :مابقاش بزااف ابنتي ..زيدي دفعي الله يرضي عليك (كيمسح ليها على وجها ) هزاااا
هزار:م م ما ما (كتنهج و كتزحم )اععععععععععععععععععععععععع<br>
خديجة :(كتبرك على كرشها تعاونها)صافييييي ابنتي مابقاش بزااف زيدييي
هزار:اعععععععععععععع(تعصراااات مزيان حتى تبلز لولد )هيه هيه هيه(كتنهج)
فهاد الاثناء وصلات لومبيلونص و طلعو الممرضات كيجريو أو معهم هند لي كانت سابقة كريشتها قدامها عندها 7 شهور دخلات تتجري لعند هزار لقاو لبيبي يالاه خرج
ممرضة:بلييز بعدي شوية(مع خديجة)
هزات لمقص و قطعات الحبل السري و ق
هزوها فبياص متنقل و لواو لبيبي تاهواو خرجو قدام الكل لي كانو كيتسناو قدام الغرفة و نزلو لومبيلانوص لي كانت مجهزة حطوو لبيبي فقرعة و قادو بيه التنفس ديالو و ميار علقو لها سبروم ركب معاهم صقر نيشام لكلينيك و العائلة كولشي جا موراهم خايفين ...بعد مدة قصيرة وصلو لا كلينيك و نزل كولشي و صقر تابع هزار نسا ولدو مشافش فيه حتى شوفة والو كولو مع حبيبتو لي فاقدة الوعي فحين العائلة كل و فين تفرق نعيمة مريم أو إلين وزيدان تبعو لبيبي لي داوه لقاعة عامرة بدراري صغار علقو ليه براسلي و حطووه فناموسية هو كيبكي
وسعدية و جلال رشيد مراد أو عيالاتهم كاملين وخديجة والحسن كاينين عند هزار
ممرضة هند :ممنوع دخلوو معاها بقاو هنا عافاكم
صقر :(طلق يد هزار)هزااااااار (شد فراسو صقر غادي جاي و شاد فراسو حتى خرجات الممرضة<br>
صقر :مالها <br>
هند :على سلامتها ...معندكم مناش تخافو فقدات لوعي غير حيت جهدات راسها و عيااات...عينظفو ليها و نديوها للغرفة ديالها
صقر :(تنهد و مسح على وجهو)افف حمد الله
ليث:(عنقوو)على سلامتها و مبرووك عليك لعزري اصااااااحبي شووو ف غدي نتناااااسبو وخا بنتي كبر منو ولكن داك بو راس عندك بنتي رآه ديالو ديالو
صقر : *تترجع فيه روح* الله يبارك فيك اه واخ كون هاني ههههه
جاو كااااملين تيباركو ليه أو تيتسناو غير إمتى يدخلو إشوفوه
خديجة :(عنقاها صقر)مبرووك اولدي
صقر: (باس راسها)شكرا عوانتينا بزااف اخالتي
خديجة:هاذا واجب . أولدي .الحمد لله
ناض الكل مشا لبلاصة الحضانة كيشوفو سي لكتكوت من زاج لي ساد عويناتو و كيغنغن كيبكي حتى دخلات الممرضة عندو هزاتو و بدات ترضعو بلبيبغون قادات ليه سكاتة و رجعات حطاتو و هو كيلعب برجيلاتو و لي كوش كبار عليه ...اما صقر بقا واقف حتى بانت ليه هزار مخرجينها و هي ناعسة و دخلوها لغرفة كبيرة و مجهزة زوينة حطوها فبياص ديالها و تكاوها <br>
ممرضة:تقدرو دخلو عندها
صقر:شكرا <br>
دخل صقر جلس حدا راسها و كيلعب فخصلات شعرها و كينزل يبوسها قبلات طويلة كذليل امتنانو و شكرو ليها حتى بدات كتحل عينيها بشوية
هزار :(بصوت مبححوح)صقر رر
صقر :روح صقر
هزار :(شدات فيديه)كنبغييك<br>
صقر :انا احبيبة كنعشقك و ليت مجنوون بيك هزار : شتك هنا بوحدك...فينو ولدي
صقر :العائلة عندو دباااا ...مخرج حتى كان ايخرج ليا عقلي (حط راسو على راسها)تعذبتي بزاااف
هزار:(تنهدات)الله يسمح لينا من الواليدين كااانت قااااسحة بزاااف
صقر :(شاف فيها و ابتاسم و نزل على شفايفها مصمصهم)شكرا ليك اليوم هديتيني اجمل هدية غدي ضوي حياتنا
هزار:(ضحكات و عينيها مقلوبين بنعاس)بغيت نشوف ولدي عفاك جيبو بغيت نشوفو
صقر :وااخ حتا انا نيت مزال مشفتوو
شوية داااخلين العائلة كاملة أو خديجة هااازة الولد فيديها أو جاية بيه لعندهم ......يتبع

108J’aimeRéagirRépondrePlus31 déc. 2019

قصص و روايات مغربية بالدارجة

لَيَلَةٍُ لَنَ أنَسَاهَا أبَدَا🌑
✒️⁩ الكاتبة سمر الغاشي ⁦✒️
📛 الجزء. 167 📛
عينيهم كيبريو بالفرحة مداتو لا خديجة لصقر شدو بقا كيشوف فيه و تحنى باسو بعدها داز لودنو كبر 3 دتكبيرات و نطق بسميتو *محمد طه * شاف فهزار لقاها حاضياه و قلبها كيفرفر بالفرحة و علاش لا و اخيرا اتهز طرف منها بعد متعذبات و عانات شهور و هي هازاه فاحشاءها مدو ليها صقر و قاد ليه راسو و جلس حداها أو تيشوف فيه
هزار:(خشات صبعها فيديه و هزاتو باستو و عي كتحقق فيه ..اما لبعلوك غير شم ريحتها بدا ينغنغ و طلق زواكتوو مبقاااا بغا يسكت ق فراح : تشووف شحال كيحمق. امراد
مراد :هههه ااااه زوين *شدها فيديها * حتاااا انا بغيت شواااااحد اليوم غدي تقطعي الفنيد
فراح : هههه واخ يلاه صافي طلق يدي
هند : هزار راه خاص ترضعيه يلاه خرجو كاملين حتا ترضع الولد *بالكشيفة باش مشاو
شولانطية: هزااااار هاني مشيت نقااااد شوية تريد بالمساااخن أو نجي لعندك تاني
رشيد : اشمن تريد ولا زعتر سيدة رآه غير ديال شي تقيوتات ولا شي بناشي
شولانطية : لواه تبگ سكتنا أش تتعرف فشغل لعيالات خصها لمساخن تسخن جنابها
صقر : وااااااا بركة خرجوو هنيونا خليو ولدي يرضع *دفعهم كااااملين وسد الباب أو رجع*
هند عونات هزار حتا جبدات ليها بزوتها و قدات ليها لبيبي بين يديها
هزار : انا برا فاش تسالي عيطو لي
لفنكوش غير شد لبزولة و بدا يجبد و يقول مجبد هزار خرجات عينيها و زيرات على فمها
صقر :مالكي ....
هزار:اووووه....
اي تيضرني 😢(شاف فلبيبي كيجرر فلبزولة و مغمض عويناتو)<br>
صقر ابتاسم و عنقها جنب كيصبر فيها و كيشوف فولدوو كيرضع <br>
صقر : صاااافي كملات جااااا لي غدي ازحمني فيك (شافت فيه و ضحكات)
صقر :.كنتفكر راسي نبقى محروم شهر و عشر يام كنبغي نمووت اهزار واش گاع رجال بحالي ولا غير انا لي محكوم عليا
هزار:(باستو ففمو)دغيا دووز
صقر : باش دغية نجيبو ليه شي ختوو يتريني فيها
هزار : لااااااا هدي وتوبة صافي بركة علينا
صقر :واخا حبيبة حتى تخرجي من سبيطار .أو غدي تكون هضرة خرى ..(شاف فلبيبي) صقر : واقلة هاد بوراس نعس
هزار: هههه هدا ماشي بوراس شوف شحال زوين كولشي فيه صغييور ..وينووو
صقر حط راسو على راسها و يديه على ليد لي شادا بيها لفنكوش )
صقر : الله يخليكم ليا
هزار : و يخلييك لنا تاج فوق راسنا..........
يتبع
107J’aimeRéagirRépondrePlus31 déc. 2019

قصص و روايات مغربية بالدارجة

لَيَلَةٍُ لَنَ أنَسَاهَا أبَدَا🌑
✒️⁩ الكاتبة سمر الغاشي ⁦✒️
📛 الجزء. 168 📛
🍂 الحلقة الأخيرة 🍂
حيدات البزولة من فمو بشوية باش ما إفيق حطاتو فجنبها أو ضارت بزربة لعند صقر يلاه حطات شفايفها على شفايفو أو بداااا فالخدمة حتا الفنكوش فااااااااق
محمد طه:نغنغنغ نغ نع😢😢
هزار دغية دفعات صقر ورجعات ضارت دغية لعند ولدها هزاتو أو تتراااري بيه
صقر :*مغوبش* واااا نعس اصاحبي نعس ياااااك صافي شبعتي هدااااا. واحد لمگندز بداأ يطلع لديل لمي دم أش بغينااااا حناااا گاع بشي ولاد ....مزال صغاااار
محمد طه:(حال عينيه كيبلق بيهم ) غغغغ نغغغغغ نغغغغغ
هزار عطاتو ليه وقف بيه وبدا تيراري بيه اووالو رجعو تاني لهزار عاونها حتا تگعدات أو قاد لها المخدة ورا ضهرها أو حطو لها جبدات بزولتها أو عطاتها ليه أو بدأ تاني تيجر غير مااا تيلقا فيها حليب غير لبا لي تينزل ليه تيطلقها من فمو أو تيعاود يحميها البكاااااا شغب صقر
شداتو حيدات ليه لي كوش لقااااتو معمر حااالتو حتا طااالع ليه مع ضهرو دكشي كحل *لعگاااا*
هزار : أش وااااقف مقابليني أصقر جيب شحاجة باش نمسحو ليه مشا بجرا جاب لها بابي جينيك مسح ليه أو غسلو ليه حالتو و بدلو ليه حوايجو أو عطاه لها رضعاتو عاد شد لها لبزولة وسكت بقا هكاك تيجبد حتا نعس وطلق لبزولة من فمو هزو صقر حطو فالنص تاع السرير ومتكي حداهم ا كيدوز يديه على خدودها بحب وحنان..واخد يد ولدو بطرف سبابتو قربها من فمو باسها بوسة طويلة بحنية أب..‘‘

وهزار مراقباه وبريق الدموع فعينيها..تتشوف فيه..مستعد يضحي بروحو فسبيلهم .ماباغيش يخليهم يحسو نهائيا بالنقص فالحنان او العطف او الحب ..مستعد يعطيهم الحاجة قبل ما يطلبوها منو ..لانه كيشوف فيهم كل حياتو..‘‘

‘‘قرب يدو مادها ليها حتى شابكم مع بعض واليد الاخرى معنقها بها .طبع قبلة على جبين هزار وبعد كيشوف فيها قبل مايمسح طرف عينها بابهامو..قبل مايمرر بظهر يدو على خدودها..على اثر حركتو تكلمت بصوت عذب وبكل حب..‘‘ أو هي شادة وجهو بين يديها ماعدت متضايقة
من بعد ان كنت متضايقة...احييت
فيا الاحلام المحترقة و اعزت اليا..الامال المشرقة..ومسحت من عييني الدموع المترقرقة..والغيت الاوهام..والكوابيس المؤرقة..لذلك تستحق ان اكون لك.العاشقة..ونصبح كالحروف فالكلمات ملتصقة..ولنصبح كاصابع اليد بعييدا عن التفرقة..لتجعل من احلامي حقيقة متحققة..من بعد هاد الكلمات . باستوو بين عينيه و كتشكر..فصقر انو ظهر لحياتها وجاب معاه السعادة وخرجها من دوامة الاحزان
وهدي كانت قصة صقر💕 وهزار ..قصة حملت ماحملته في طياتها من العذاب التضحية..نكران الذات..البعد والاسى الهجران.. الالم والامل...لينتصر
فالاخير.. الحب..
.ونختمها معكم بكلمة
{..تمت والحمد لله..}


🌸النهــايــة🌸
وداااااعا🙋 ليلة لن انساها ابدا 🌚
نهاية قصة ليلة لن أنساها أبدا
عارفاكوم ماسخيتوووش ولكم لكل بداية نهاية , المهم كتبولينا رأي ديالكم في القصة 




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Wa3ra bzaaaaf 😥😥😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    ردحذف

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام