القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع لحوا 2020 جديدة / الأجزاء الرابعة

قصص بالدارجة المغربي


معاكوم نهيلة سليمي كاتبة القصص عرفتوني ولا لا ؟ المهم نكملوا القصة الأجزاء الرابعة قراءة ممتعة الهبيلات ❤️


دازت 15 يوم على نفس الحال من لمدراسة لدار و من دار لمدراسة إسراء كل نهار كتحول تخرج راصها من داك الحزن لي فيه كتحس براصها مخنوقة بلا وليديها كتحس براصها وحيدة رغم وجود مراد و الحاجة كتحس بحرقة فقلبها طول هاد لمدة شخص لوحيدة لي كيسول فيها من العائلة هيا أمنية اما لباقي ممسوقينش ليها كتبغي تعرف داك الجفاف العاطفي من نحيتهم ليها باقي مقات تا مبرر خصوصا انها من نوع لي كيدخل القلب و عمرها دارت معاهم شي فلاش مهواش
ليوم نهار زوين دخلات شميسة من سرجم فيقات إسراء ناضت من فراشها مهلوكة و عيانة دخلات خدات دوش طوييل تلوات فوطة و خرجات كتقلب شنو تلبس جبدات دوبياس فلحمر و سروال دجين و تيشرت مشطات شعرها و خلاتو على راحتو زاد طوال دارت شوية دريحة و لبسات كلاكيطة فصفر و خرجات لجردة لقات غي مراد كلسات حداه وهوا تصدم ملي شافها اش لبسا و زيدة بشعر لي طلقا و ديك لبسة نحتاها كيبان معالم ديولها
إسراء: صباح الخير
مراد: صباح نور فين هوا زيفك و اش هاد لبس ا إسراء حماقتي
إسراء: بغيت لبس فحال هاكا و زيف مغنبقاش نديرو
مراد:برب لعتبتي هاد لباب و مسترتي راصك و درتي فولارك
إسراء: (كلسات قبالتو دارت رجل على رجل و هزات كاس دلعصير كتشرب و مجوباتوش) لا رد
مراد:(خبط يدو مع طبلة) تهزي لبسي و بدلي هاد لويل
إسراء: مبغيييييييييتش عجبتني لبيسة جاتني كتحمق و حتى شعري طوال ولا زوين حسن من لفولار
مراد:(كيدوي من تحت سنانو) غتهزي تبدلي تبارك الله مغتبدليش هاد لحالة والله لا عتبتي داك لباب ولا غنوض نبدل ليك راصي
إسراء: (بدات كتكل و مبردة) مهم فطر باش توصلني ليسي ولا نشد طكسي
مراد: ههههه والله ثم والله لعتبتي داك لباب و مبدلتي كتسمعي ولا نعااااود
إسراء: اوووووف اووووف واش مكتفهمش مبغيييتش عجبني راااصي هاااكا و غنخرج هاااكا و نتا مسوقش فيا ياااه اش كتجيني باش تحكم فيا
مراد:(ناض شدها من يدها بجهد تتوعتات) شتي داك لسان غنقطعوووو لك سمعتي اش هاد دسارة كاملة شتك تسيفتي مكنتيش هاكا
إسراء: (دفعاتو عليها بجهد) عرفتي شنو انا غنمشي فحالي وليت كنحس بلي غير مرحب بيا اصلا كان خاص نفهم راصي من شحال هادا بصفتي شنو كالسة معاك و ناس كتحل فمها
مراد:جربي تعتبي لباب
شفت فيه إسراء بتحدي و ناضت لبيتها هوا حسابو غتبدل شي نص ساعة بانت ليه هزات شانطة صغيرة و دارت نضاضر دشمس و هازا تلفون و خارجا مشا وقف قدامها و نطر منها شانطة
مراد: فييين غااداا اااا فييين
إسراء: (زفرات بغضب) حيييد من قدااامي باااغا نمشي فحاااااااالي
مراد: فين هاد فحاالك اااا فييين
إسراء: حيد من طريقي حيييد نمشي فين ما بغيت مسوق تا زامل فيا
مراد:(هز يدو تال سما و صقلها تا كنت خطيح و شد يدو غرسها فشعرها) عااااودي عااااودي شقلتيييي من اييييمتا وليييتي تخسري لهدرة ااااا
إسراء: (شادا فيدو كتحول تفك شعرها) حيد


سراء: حيد خلييني نمشي
مراد: (باقي شاد فشعرها) اولا غترجعي ديك شانطة لبلصتها تانيا غتلبسي حويجك كيف مولفة
إسراء: ويلا قولت ليك مغندير تااا حاجا من هدشي
مراد:(هزها بين يديه وهيا كتفركل) تانا غندير دكشي لي بغيت
دخل بيها لبيتها لحها فنمسية وكلس كيقلب على نو يلبسها بقا كيقلب حتى جبد واحد لبوليرو طوييل و فولار جا عدها لبسو ليها وهيا كطنطر و شد شعرها كيبغي يجنعو معا طويل معرف كيدير ليه كيجمعو منه و يتحل ليه منه تا جعرو
مراد:(لاح عليها لبانضة) جمعي شعكوك ولا نسلخ مك
إسراء: (بدات كتبتاسم جمعات شعرها و هزات لف لار قاداتو نسات راصها تا هزات واحد لعكر كلسات تعكر و تبوس فلمراية) لونو زوين ياك(وضارت عند مراد)
مراد:(غوبش فيها) زوين ولكن مغتخرجييش بيه
إسراء: علاش عادي و اصلا واخا نبغي نحيدو مغيحيدش حيت ماط
مراد:(مشا ليها هز واحد كلينكس كيمسح فمها ولكن مبغاش يحيد) مممم اه دابا عرفت اش غندير باش يحيد
إسراء: شنو
مراد حط يدو على خصرها زيرها عندو و نطر ليها لفولار و حل شعرها على طولتو دخل صبعانو فشعرها لحريري من جهت رقبة قرب وجها من وجهو و حط شفايفو على شفيفها هيا ضربها ضو بقات غي كترمش تا بدا كيحرك شفايفو بحنية و بطريقة دوب ثلج غمضات عينها و دورات يدها على عنقو وهوا بدا يجر فشيفها و كل وحدا يمصمصها بحدها بنوبة بدا بلفوقانية مصها و دوز لسانو عليها و عضيضات خفاف تا هبط لوخرا نفس شي هبط لوخرا دار نفش شي حتا بدا كيبوس بعنف و هبط بيديه لطرمحطها وهيا توعا براصها و دفعاتو بجهد
إسراء: (كتنهج و دموع فطرف عيونها) اخر مرة تقصني خرج
خرج مراد نعودش معاها لهدرة اما هيا قادات فولارها هزات شكرتها و خرجات شدات طكسي و مشات

دازو ايام و شهور و إسراء ولات كتبعد قدر الإمكان على مراد حيت مبقاتش كتقدر تحكم فراصها قدامو عينيها كيفضحوها كيوقف حداها كتحس بقلبها كيضرب متنكرش بلي فهاد لمدة قدرات تبغيه كفاش مغتبغيهش وهوا سند ليها وهوا لي عونها ف اصعب ضروفها هوا لي ديما فجنبها
كانت إسراء وقفة حدا لباب لبسة عباية كحلة و فولار كحل و كلاطيكة ديال صبع فلحمر و ديرا صكاضو فلحمر كتسنى فمراد يجي غتشوف نتيجة واش قدرات تنجح فلباك ولا باقي تا شفتو خرج لوطو و كيتسناها مشات ركبات لقدام


مدة ديال طريق كانو قدام ليسي يله كنت غتهبط وقفها مراد
مراد: غي حبسي هنا انا نهبط نشوف ليك غيكون زحام
هبط مراد شي نص ساعة عاد رجع عدها و مدير ديك نضرة دلحزن
مراد: لباك ماشي هوا كولشي و
إسراء: بلاما تحاول حيت عارفة راصي ناجحة
مراد: هههه باش عرفتيها
إسراء: شتها فمسار لبارح
دمارا مراد وصلو لفيلة لقاو الحاجة فجردة هيا وشي مرة و حداهم واحد لبنت زوينة و لبسة كسيوة قصيرة و طلقا شعرها تمشاو جهتهم و سلمو عليهم ومراد مشا لبيتو وهيا بقات حداهم
الحاجة: امدرا ابنتي شنو درتي
إسراء: حمد الله نجحت جبت 15,55
الحاجة: و مالكي ابنتي مفرحناش
إسراء: (بتسمات بسيف) لا غي عيانة معرفتيناش بضياف
لبنت(نرجس): هههه نو احبيبة نتي هيا ضياف لي مبغاوش يفهمو راصهم و ياهزو خلاص
لمرة:(حياة ام نرجس): سكتي ابنتي اش هاد لهدرة
الحاجة:(غنزرراا


تمشا مراد لجهتها حيد ليزار عليها و بان لحمها لبيض بلع ريقو و حط يدو على ضهرها لعاري حس بتبوريشة تا ضارت عندو و عينيها حومر جمرة بقات كتشوف فيه تا نقزات عنقاتو و زادت فوتيرة لبكية وهوا زير عليها و كيمسح فوق راصها
مراد: ششششش دابا لاش لبكا لاش
إسراء: (كتشهق و تبكي بجهد و سوطها مخنوق) هئ كنت كنت هئ باغاهم يكونو هئ هئ معايا فهاد نهار هئ هئ كنت بغيتهم هئ هئ يفرحو معايا
مراد: ششش هوما فرحانين فجنة ولكن غتقلقيهم بدموعك(بعدها و شد وجها بين يده كيمسح دموعها) شششش طيبتي هاد لعوينات
إسراء: (بدات كتمسح فدموعها لي كيهبطو بسيف) هئ حتى نتا هئ غتبقا معايا هئ هئ مفتخلينيش فحالهم
مراد: عللاش بغيتيني نبقا
إسراء: حيت منقدرش نعيش بلا بيك
مراد:(تسعق) ك كفاش
إسراء: (حطات راصها على سدرو) مجرد مكنتخيل بلي غتمشي كنحس بروحي غتزهق بغيتك تبقا معايا ديما غتبقا معايا ياك
مراد:(قرب بسها من شفيها بوسة خفيفة) عمري مغنخليك
إسراء: (عنقاتو و زيرات عليه) كن مكنتيش نتا فحياتي كنت غنموووت هئ هئ غنموت
مراد:(بقا كيدوز ليها على شعرها تا تهدنات و نعسات وها مزيرة عليه حتى هوا زاد زير عليها و تقاد فتعسة فوق نمسية و جر ليزار تغطاو بزوج و همس ليها فودنها) كنبغيك
*
*
*
*
فاقت إسراء هيا لولة سلتات من حضن مراد بلخف دغلاش لدوش دوشات مزيان و. لوات عليها فوطة قصيرة و خرجات عدو قاتو باقي ناعس دارت ضحكة شريرة و مشات جيهتو بقات كتبوس فيه وهيا غافلة على انه فيق و مخليها على رحتها هزات شعرها لفازگ حطاتو ليه على وجهو هووپا تولات هيا لتحت و هوا فوق منها
مراد: شنو كنتي كديري
إسراء: (حنكها تزنگو) والو غي غي
مرار:(قرب وجها من وجهو) غي غي اش
إسراء: نوض عليا ويلي
مراد: بشرط
إسراء: لي بغيتي غي حيد
مراد:(دلا شفايفو) بوسيني
إسراء: (علات وجها و شدات وجهو بين يديها حطات شفيفها على شفيفو وهيا تعضو تا ناض من فوقها) هههه يله خرج خليني نبدل


خرجات إسراء من لبيت لابسة بجامة سروال و تيشرت فلغوز مزيرة عليها تا ترمتها غتخرج من سروال و جمعا شعرها كعكة و شي زغيبات خارجين و حنكها حومر لقاتهم مجموعين على طبلة نرجس كنت لابسة بجامة شورط و ديباردرو و سدرها غيخرج و ضرباها بواحد تعكيرة كنت كتحرك فمها بطريقة مقحبنة وهيا قدام مراد تا ضارت شافت ف إسراء طلعتها و هبطتها بحقد و خنزرات فيها اما هيا مدتهاش فيها مشات باست لحاجة و حياة و كلسات جنب مراد بداو كيتعشاو فسمط تا سلاو و مشاو لصالة كلسات إسراء حدا مراد و مقابلة مع نرجس بداو مجمعين من موضوع لموضوع تا ناض مراد و جر إسراء معاه و هوما كيضحكو اما واحد نرجس تمنات تموت فهاد لقطة
إسراء: (كتنطر) اوييلي امراد حيد
مراد:(ضار عدها) بغيت نخرج انا وياك
إسراء: داابا
مراد:وي (جرها دخلها لبيتها و جبد ليها واحد لاغوب فلبلو مارين طويلة و بلكمام مزيرة شوية من لخصر و فولار فنفس لون و سبرديلة بيضة) لبسي و يله
إسراء: (دارت يد على خصرها و عوجات فمها) يله دردب خليني لبس
مراد:(تم خارج و بسها من شفيفها دغيا و هرب) يله دغيا
لبسات دكشي لي حط ليها و دارت شوية دلبرفان و دارت كلوس خفيف و خرجات لقاتو لبس كمبلي كحل و مطلع شعرو لفوق و ريحتو سبقاه و رسم واحد ضحيكة كدوب بقات ساهية فيه
مراد: مشينا
إسراء: (عاد توكضات) اا اه اه يله
تمو خرجين دازو من حدا صالة و هيا تبعهم نرجس وقفات قدمهم
نرجس: مراد يلا كنتو خارجين بغيت نخرج معاكم عفاك قنطت فدار
مراد:(شد ل إسراء فيدها) بغينا نبقاو بحدنا (وتخطاه و داز تا وصل ل BMW ديالو حل ل إسراء لباب و دخلات و حتا هوا ركب و كسيرا)
وقفات لوطو حدا لبحر شد مراد ل إسراء فيدها و تمو غادين تا وصلو لواحد لكليسة طبلة و زوج كراسة غاية فروعة مضوية بشموع و مضورة بلورد ضارت عندو إسراء مصدومة
إسراء: شنو هدشي
مراد:(جرها كلسها و كلس قبلتها) كنبغيك
إسراء: (دمعو عينيها و هيا كتشوف فيه) مراد انا .... انا
مراد:(شد يديها و باسهم) كتبغيني؟اه لا؟
إسراء: (حدرات راصها) اه اه بزااااف
مراد:(ناض تحنا على ركابيه) تقبلي تزوجي بيا و تصبري معايا على لحلوة و المرة و تكوني ام ولادي و تقضي معايا ما تبقى من حياتك و حياتي
إسراء: (دارت يديها على فمها و دموعها سيلين) ااااه ااااه قابلة
مراد:(ناض عنقها و هيا كتبكي و هوا غيطير بالفرحة ) انا اسعد واحد
إسراء: (كنت كضحك حتى تفكرات شي حاجا و تلاشات ضيك ضحكة و دفعاتو بجهدها كامل ) م م م موفقاش مبغيتش مغنتزوجوش حنا عمرنا غنكونو لبعضياتنا
مراد:(باقي تحت تاتير صدمة) شنو (قرب و شد وجها بين يديه) إسراء حببتي شنو وقع بحرا قلتي اه قولي ليا
إسراء: مبغيتكش


سراء: مبغيتكش
مراد:(بعد زوج خطوات) واش كتفلاي عليا ولاااا شنوووو اااا داك نهار كتقولي متخلاش عليا و دااابا كتقولي مبغيييتكش شنو شنو واش انا لعبة لاش كتقولي بلي كتبغيني مني لهدف ديااالك تفلاااي ااااااا جوبييي (مشا لديك طبلة شتت كاع دكشي لي فوقها و رماها و شد دوك لكراسة كيضرب فيهم مع طبلة تا تهرسو)
إسراء: (عطاتو بضهر و دموعها شلال) كنت كنكدب هئ هئ منقدرش ا مراد منقدرش هئ هئ.
مراد:(ضورها بجهد و صقلها) مكنتيييييش كتكدبي تمنكونش كنعرفك عاد قولي هاد لهدرة (شدها من كتفها بعنف) قوووولي ليااا صراااحة علااااااااااش مبغاااش
إسراء: (هزات فيه عينيها حمرة و ملامح وحها ممحيين) يله نمشيو فطريق نقولك عفااك
مراد: مغتكدبيش
إسراء: (حركات رصها يمين و شمال) لا
شدها مراد من مرفقها بعنف و دفعها فلوطو لداخل و شد لباب تا كان غيقلعو و ضرب يدو مع لوطو مرة و زوج و تلاتة بقا كيضور تا تنفس شوية رخف ديك لكرافاطة و حيد لفوقاني دلكوستيم تا بقا بلقميجة سدرو كيطلع و يهبط تا طرطقو صدافي لفقنيين و شد يدو كنل على لي باقين وهوا كيزفر بغضب ما ركب لقاها ضاما رجليها عندها و كتبكي و تشهق
مراد:(من تحت سنانو) كنتسنا دوي
إسراء: (هزات رصها) سوگ و ندوي
مراد:(قاد سنتير ديالو ومردش. لبال ليها هيا مديراهش و كسيرا) دوي (بدا كيضرب فلفلون) دويييي قبل منضرب مك
إسراء: (بدات كتشهق كتر من لول) فلعطلة دسيزيام هئ هئ مشيت لواحد المخيم هئ هئ فجديدة هئ دوزنا ايام زوينة هئ حتال واحد نهار هئ انن (غطات وجها بيديها و زادت فلبكا)
مراد:(ضرب يدو مع سرجم) كمليييييي ولا منضمنش ليك رااصي
إسراء: (تفسات مرة و زوج حيدات لفولار و تكات على لكرسي) واحد نهار صبحت مريضة و كونا غنرجعو سالا لمخيام انا مقدرتش ركب فلكار هئ حقاش مريضة هئ قلتها لمدير عيط لولدو هئ باش يوصلني بلوطو ديالو هئ دكشي لي كان جا و ركبت معاه و دزنا الصيدلية خدا ليا دوا هئ كنا حنا لخرين لي خرجنا مد لي قرعة دلما هئ شربتها و ( كتبكي بجهد) و مبقيتش هئ هئ عاقلة على شنو وقع هئ هئ فاش فقت لقيت راصي هئ هئ فواحد لبيت هئ هئ عريانة هئ فاش نضت لقيت هئ نقاطي ديال دم و و هئ تحتي كان كيضرني هئ هئ (ضارت عند مراد بانت ليها واحد دمعة هابطة) انا منستهلكش هئ هئ (رجعات غطات وجها بيدها) انا توسخخخخت هئ هئ نتا تستاهل وحدا نقية ماشي وحدا فحالي هئ هئ انا انا
مراد:(مع كل حرف كيخرج من فمها كيزيد سرعة ) اااااااع علااااش خبييييتي عليييييا علاااااااااااش علااااااش
إسراء: (بدات كتغوت ) شنوووووو غنقوووولك ااااا نجي عدك و نقوووووولك مرااااد راااااني تغتتتتتصبت مراااااد راااااني دمرت اااااا شنوووو كفااااش كنت غنقووولها لللك لمددددة كاااملة لييي دوزتها معاااك حااااولت منخلييييكش تبغييييني و منبغييييكش بااااش منوصلوووووش هناااو بااااش منوصلووووش هنااااا
مراد:(زااااد كسييييرا ) سكككتي سككككتي
إسراء: (حلات عينيها من صدمة) مرااااااااد حببباااااس

ت فيها )هادي ختي حياة و بنتها نرجس
إسراء: (بسوط مخنوق باينا فيه لبكية) متشرفين خليت ليكم راحة انا نمشي نرتاح (مشات كتجري)
دخلات و سورتات لباب تلاحت فوق نمسية كتبكي بحرقة و تشهق لاحت داك لفولار و حيدات لعباية بقات بدو بياس فزرق غامق و شعرعا مغطي وجها و كتبكي وتشهق دموع فزكو وجها
مراد رجع عدهم هاز واحد لبواطة كبيرة فلحمر تا سمع مو كتعير فنرجس
الحاجة: حشوووومة عليك واش انا من قبيلة و انا كنوصيك متقولي ليها تا كلمة ياك قوتليك راه يتيمة اااا ياك قولتها لك و قوتلك لبنت غتبقا معانا هنا حيتولدي باغيها تبقا هيا مبقاتش ضايفة هيا من ملين داار مال قلبك قاصح فحال هاكا
نرجس:(ببرود) اييوا خلاااص اخلتي تنتي واخا كاع تقلقات اش غدير غتبكي شوية و تنسا زعما خفتيها دير فيها عزة نفسي و تمشي فحالها كعما عدهم نفس ولا لعزة ااااي اااااي
مراد:(شدها من شعرها مزير عليه) لا لا عاااودي شنو قلتي واش عارفة شكون هااديك هااديك رااا غتولي مراااااتي مرااااتي كتفهمي ولا لا ونتي شنو محلك من الإعراب واخا بنت خالتي إلا انني غنبقا نشوفك عااااااهرة سمعتي (لحها فلرض و هز لبواطة لي لاح فلرض ومشا لجهت بيتها دق محلاتش دار ودنيه علىلباب كيسمعها كتنخصص بجهد و كتقولي علاااش مشتو و خليتوني تنهد بحرقة مشا هز ضوبل حل لباب لقاها متكية على كرشها و مزيرة على لفراش)

تعليقات

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام