القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السابع

قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السابع




مرحبا بكم في عالم قصص مغربية .


قصة ليلة لن أنساها أبدا الجزء السابع

قصة ليلة لن أنساها أبدا 

قصص مغربية



نهار جديد 🌻
فاقت وعد تتكسل بدات تتلمس بيديها فوق خدية صقر ملقاتوش دغية حلات عينيها أو تتقلب عليه لبسات لبينوار ستان لي كان فغوز أو دخلات لدوش تتقلب مكااااينش خرجات مغوبشة رمات عنيها جهة لكوافز لقاتو كتب لها فورقة ..
🥀 صباح النور أميرتي 💕
لقيتك مزال ناعسة مقدراش نفيقك منين تقراي هاد لوقة انا غدي نكون وصلت لشاركة غدي تلقاي شيفور تيتسناك لتحت باش إوصلك الفيلا .....
حطاتها تتسمع دقان فالباب حلات لقاااتهم مدخلين لها الفطور مشات دخلات الدوش هما حطوه أو خرجو ....
#مكان_ اخر
صقر لي دخل لشركة و كولشي تايلقي ليه التحية وهو تايرضها ها براسو تاجه ديريكت لبيروه كانت تقريبا 7:55
من المفروض يلقا قهوتو فوق المكتب ساعا دخل ملقاهاش هز الفيكس وتايصوني عليها لبيروها
سكرتيرة بتحلوين* صباح نور مسيو صقر محتاج ش..
صقر : قاطعها واش ما سول فيا حتا واحد *تيشوف فساعة*
سكرتيرة : لا أمسيو حتا واحد
صقر : واحد شوية غدي تجي دادا سميتها الحاجة نعيمة منين توصل نبغيكم طلعوها حتا لعندي
سكرتيرة : واااخ أمسيو صقر تطلب مني شجاحة خرى
صقر : اااه قهوتي علاش اليوم ممحطوطاش فوق المكتب ...
سكرتيرة : اه سمح ليا شوية وتكون عندك
قطع عليها أو رجع راسو لور أو ستيلو تيلعب بيه بين صباعو شوية ناض لبالكون تيشوف فطريق كانت نعيمة شادة طاكسي أو جاية عندو رجع تاني البيرو ديالو دخلات سكرتيرة تتلعب بخصرها شمال ويمين كسوة فوق ركبة كعب عالي أو صدرها باين بشكل مثير حطات ليه القهوة أو تتشوف فيه
سكرتيرة : مطلوب مني شحاجة خرى أمسيو صقر *صقر شار لها بيديه تمشي *
بدأ تيشرب صقر القهوة ديالو أو عقلو كامل غير فهدشي لي بغات تگوليه نعيمة خايف غير تجبد ليه حس هزار وطلبو إوقف معها حينت نعيمة هي لواحيدة لي متيقدرش يرفض لها شي طلب ولكن هاد طلب بضبط صعيب إلبيه لها عندو بزاف ديال الخدمة فوق البيرو ولكن معندوش الخاطر لها ...حل لمجر بغا يجبد سجائر ديالو حتا حط يديه على واحد



المسجل صوتي هزو أو بقا تيشوف فيه شوية خدمو مجاااش فين يشعل لگارو لي بين صباعو حتا سمع صوت هزار خرج منو مجهد قفز أو خرج عينيه ....
هزار: سلااااام صقر شووووف انااا راااني تصلت بيك ولكن تليفون ديالك مكاانش معاك كان مع سكرتيرة ديالك ولكن هي راااه گالت ليا غير نگوليك دكشي لي بغيت نگول ونت غدي تسمعو شوف انا مااا بغيتش نمشي بلا ما نگوليك والو انا غدي نخرج مع منى حينت مها مريضة بالقلب ونا بغيت نعاونها انا غدي نبيع دهب ديالي أو گالت ليا نمشي معها نبيعوو دهبها أو دهبي أو حتا راني غدي نخرج الفلوس ديال صداق لي مخلي ليا ويلا مزال غدي نحتاج الفلوس راني بحال والو نبغيك تكمل لنا شوف أصقر انا منقدرش نخرج من لباب رائيسي حينت فيه لگارد بزاف أو مغديش إخليوني نمشي حتا توافق انت أو هكا غدي نتعطل بزاف أو منى زربانة عليها غدي نخرجو من باب ديال الخدم عندك تقلق مني انا تندير هكا حينت مبغيتش نخلي منى بوحدها أو مغديش نتعطلو غير نقضيو لغراد نرجعو دغية تنبغيك أصقر بزااااف ⁦❤️
صقر فديك اللحضة بقا غير حال فمو مبقا فاهم والو دغية ناض أو شاد فراسو شوية خرج معصب لعند سكرتيرة غير شافتو وقفات
صقر :*بالغوات* إمتى دار هااااد تسجيل
سكرتيرة :*تترعد* إنا تسجيل *زف عليها بيه
صقر ؛ هداااااااا وااااش عمية *هزاتو*
سكرتيرة : ااه اسي صقر دار نهار الإجتماع لي كان عندك مع الفريق ديال أوكرانية
صقر : *شد راسو* علاش ما عطيتيهش ليا علاااااش
سكرتيرة ؛ لا انا عطيتو ليك گلت ليك مراتك وعد خلات ليك تسجيل *خنزر فيها ورجع
صقر : لاااا هدشي فشكل كيفاش زعمة مشات مع منى يااااك هي فالكاميرة كانت غير بوحدها *بغا يحماق* شحاجة ماشي هي هديك انا ضروري خصني نعرف أش كاين
يلاه هز تجاكيط بغا يخرج حتا داخلة نعيمة
نعيمة : ولدي بغيت نهضر معاك
صقر : وخاااا ادادا ولكن ماشي دبا *جراتو*
نعيمة : عفاك أولدي انا منقدرش نصبر كثر من هكا
صقر :*بالغوات* دااااااادا ماشي دبا الله إخليك
نعيمة :*بالغوات* صقرر هزااااااار *سمع سميتها وقف أو بقا مغمض عينيه*, عفاك أولدي عاون هزار راااه بريئة أو هاهو دليل ولدي هزار مضلومة هي محتاجة ليك أو خصك تعاونها ...
صقر ضار لعند نعيمة أو تيشوف فدكشي لي فيديها
صقر : أش دكشي لي فيديك ادادا
نعيمة : هدا تسجيل ديال الكاميرة ماشي هزار لي قتلات ديك لمرا وعد هي لي قتلاتها صقر تغمضو عينيه كلشي تخلط عليه مبقا فاهم والو تيحس بدنيا تضور بيه
صقر : ههههه لا لا ادادا بركة اش دخل وعد فهدشي كامل *الكاتبة سمر الغاشي
نعيمة : انا حاسة بيك أولدي ولكن راك ضروري خصك تشوف هاد الفيديو أو ديك ساعة حكم
ديك ساعة لاح تجاكيط شد من عندها تسجيل أو حط البيسي قدامو گعدات نعيمة أو صقر بقا مربع يديه أو واقف على راسها أو عينيه غير على بيسي بدااات تتعاود جريمة كااملة أو فعلا كان دكشي واضح نعيمة غير شافت فضيلة تصدمات مكانتش عارفة بالي هي لي مااات أو صقر كان مصدوم منين شاف بالي فعلا وعد لي رماتها من كثر صدمة گعد
نعيمة : لا اااا ما يمكنش فضيلة هي لي مااات
*صقر هو اصلا مفهم والو باقي غير تيشوف*
الله ياربي الحبيب أش هاد لمشاكيل لي نزلو علينا بحال شتا الله يا فضيلة خيتي الله على موتة عندك أو متستهليهاش يالحبيبة الله *بدات تتعدي أو تتبكي *
صقر : باااااااركة صاااافي حبسي *دغية سكتات * أناااا راسي بغا يتشتت كيفاش هدشي وقع وعلاش وعد كانت تم أو شكون ديك سيدة لي مااات دادا عاودي ليا كلشي مبغيتك تخبي عليا والو *تيشلشل فيها*
نعيمة تتشوف فصقر عينيه مغرغرين بدموع ولا بحال شي ولد صغير مفاهم والو مبقا عارف فمن يتيق گاع ناس لي قراب منو صدقو كدابين أو متخفين فوجه بريئ جراتو أو كعداتو فجنبها أو بدات تتعاود ليه القصة من لول فحيااااة باه أو كيفاش قدر يلعب بنت بريئة دنبها لواحيد هو بغاتو من كل قلبها حملها أو غرقها فالكدوب أو فنفس الوقت حتا بلولاد أو لاحها بحال حتا حاجة ما واقعة خلا ولادو إعيشو متشردين فحياتو حرمهم من سميتو أو خلا الحياة تقسح قلبهم رجعاتو كحل فضيلة هي الأم ديالهم أو هما رآه خوتك اولدي *تيسمع فيها أو هو مغمض عينيه مبقاش قادر إحلهم * القصة طويلة بزاف انا غير ختصرتها ليك أما على هزار على ما فهمت هي طاحت فواحد لعبة حقيرة كانت مرتك أو صحبتها يا حصرة منى أو رانيا أو معهم ولاد فضيلة حتى تحولات من لعبة لجريمة خدات أمهم عفاك أولدي نقد هزار رااااه معندها حتا دخل فهدشي كامل هي ضحية المجتمع قبل القانون .....


قفات طوموبيل قدام الفيلا نزلات وعد تتجري محداتها حتال كوزينة
وعد : رااااانيااا اجي لبيتي انت منى طلقو راسكم....
طلعات تتجري دخلات البيتها رمات البوشيط بقات غادية جاية غير شافتهم دخلاتهم أو سدات لباب مفهمو والو بقات وحدة تشوف فالخرى. *الكاتبة سمر الغاشي
وعد : فينها ديك شااارفة ديال نعيمة
منى: مدام واعد نعيمة مع صباح بكري خرجات غير فرقات علينا لمهام ديال ليوم أو مشات
وعد :*مقلقة* معرفتوش فين غدي تكون مشات *حركو راسهم بلا* دكشي فاش حگرين انتما معمركم تتعرفو شحاجة من غير الفلوس بوحدهم لي تتعرفو *تتهضر من تحت سنيها* ديك شااارفة بغيتكم تهنيوني منها اليوووووم قبل غدا وااااش تتفهمو
رانيا : ولكن علاش ؟
وعد : ولات خطااار علينا هي لبارح جاية وقفة على صقر بغات تهضر معاه أو فنضركم فاش غدي تكون بغاتو كون ماااا بغاااتو باش تهضر معاه فموضوع ديك لخانزة هزار هديك الا بقات غدي تخرج عليا وعليكم ويلا مشيت حتا تفضحت انا أو غرقت غدي تغرقكم معايا حتا نتما عليها ضروري تفكرو فشي حل باش نتهناو منها وحل واااحد كاين هو تقتلوها *حلو فمهم بزوج * أو من الأحسن تخططو القتل ديالها هاد ليلة مبقيتش بغيتها تزيد ليلة وحدة هنا قبل ماااا تهضر مع صقر نكونو حنا صدرناها تصيل رحيم مع جدودها حينت على مبان ليا توحشاتهم بغات تمشي لعنهم حناااا نختاصرو عليها طريقة حينت هي غادية غاديو اللهم نسربيوهااااا
رانيا : عندك صح مدام واعد انا مستاعدة أو من دبا عندي خطة كيفاش نقتلوها أو حتا واحد مغدي إجيب خبارها أو كاينين رجال إعاونونا ندفنوها
وعد : ههههه هدشي علاش تتعجبيني ارانيا دغية تتمشي معايا فالخط برافو ونت ا منى أش گلتي ...شفتك ساكتة
منى :*تدور فعينيها* معرفتش انا خايفة *جبدات لها حزمة الفلوس * هاااكي هدي غدي طير منك الخلعة *بداو يضحكو كاملين *
منى : دبا انا معكم ٪ اش مطلوب مني
وعد : هههه غير بشوية عليك بغينا الخطة تمشي دقة دقة يلاه خليونا نسمعو الخطة ديال رانياااا باش نوجدو راسنا ....
#مكان_ أخر
شولانطية : وااا صافي هضرة وحدة اصلا انا سني عليها قد خيزو والله مها لا فلتات منهاا ولكن اجي إلا بغينا نديرو لها شحاجة خصنا نديروها لها دبا حينت بليل راااه تتكون ديك الگارديانا عيشة تدير معها هكا أو هكا أو رآه حتا تتخرجها رآه تتنعس معنا فشومبر صعيب ندير لها شحاجة أو هي وسط لبنات
الگارديانا حسن منين گلتي ليا هدشي انا غدي نتكلف أو غدية نبدلها من هاااد جهة غدي نديها لجهة ديال زهيرة وزهيرة غدي نجيبها بلاصتها أو ديك ساعة منين تكون ناعسة دخلي ضربي ضربتك
شولانطية : كوني هانيا اوا عطيني الفلوس باش نتحمس لهاد لجريمة شنيعة
لگارديانا معندي ما نعطيك سيري حتا تكملي خدمتك أو ديك ساعة فلوسك غدي توصل حتال عندك يلاه تحركي غبري من قدامي
صقر *وقف * واش هدشي لي دار المرحوم فخبار الواليدة .....
نعيمة : للأسف فخبارها كلشي أو منين عرفات الحقيقة اول حاجة دارتها هي مشات لها و رماتها لزنقة هي ولادها من ديك ساعة انا مبقيت عارفة عليها والو مزال حتال دباااا منين شفتها أوووف مسكينة كانت معدبة بزاف فحياتها أو حتا فمماتها الله يرحمها ....
صقر : غدي نحماااااق أناااا ما بقيت فهم والو فهدشي حياتي ولات تتبان ليا بحال شي كدبة كبيرة أنا تنعيش فيها *شداتو بين يديها
نعيمة : ولدي تهدن انا معمرني نسامح راسي لا وقعات ليك شحاجة الله يحفض انت راااك ولدي لي مجابتوش كرشي انت وخوتك قطعة مني منبغيش نشوفك فهاد لحالة *شادة وجهو بيديها *
بعدها عليه أو مشا هز الفيكس هضر مع سكرتيرة تعيط ليه على شيفور جر الكرسي گعد أو حط راااسو فوق المكتب أو مزير عليه بيديه تيحس بالمطارق تضرب فوق راسو
شيفور : هاني أمسيو صقر واش بغيتيني
صقر :*رفع راسو أو ناض* غدي تدي دادا لهاد لعنوان أو بقا معها حتا نجي
نعيمة : فين أولدي انا خصني نرجع الفيلا رآه غدي تكون مقلوبة لبنات إلا مكنتش انا تتكون سيبا ...
صقر :*مغوبش* معندك فين تمشي ادادا محد هاد روينة مزال متوضعش لها الحد انت غدي تبقاي فديك الفيلا حوايجك غدي نگول.لهم إجمعوهم ليك *يلاه بغات تهضر قطعها* دادا عفاك مااا فياااش لي يبقا يعاود الهضرة سيري *أشار بيدو لباب*
نعيمة : وخا أولدي لي بان ليك
نعيمة خرجات أو صقر رجع البيرو أو شد الخط المحامي لي مكلف بهاد القضية ديال هزار باش إجي لعندو المكتب دبااااا
*مكان أخر *
هزار هازة القران الكريم تتقرا فيه حساات بواحد راااحة تتقرا شوية أو تتحطو أو تهز سوبيرة تبدا تنقب فيها أو ترجع تخبيها وسط صلاية وترجع تهز القران تقرااا
الگارديانا : هي انت أش تديري عندك خرجي غدي تعاوني البنات فتنضيف المراحيض
هزار : *حطات القرآن أو ناضت * وااااخ
الگارديانا : هي دبا نوضي تحركي عليا من هنا *دفعاتها* مخص موك غير لقراية ..وجه لحبس
خرجات هزار أو هزات صطل ديال لما أو شيتا أو جفاف أو مشات مع لبنات هزار مشات شدات واحد صف ديال لحمامات بدات تنضف فيهم أو لخرين مشاو لجهة أخرى ولي كمل يمشي فحالو هزار خدامة تتحك فيهم أو تتزرب باش ترجع فحالها ...
شولانطية : هييي حمد *تيدخل تقدية لحباسة * اجا نگوليك أش بأن ليك فشي ح**ة سخونة على صباح
حمد : فين كاينة اااح.......شولا
نطية : ولايني متتحشم وخا اسيدي انا نبرعك كيف تتبرعني سير ديريكت طواليط لخر على جيهتك ليمن غدي تلقا وحدة تما غدي تعجبك
حمد :*تيحل سنسلة* إوا ردي لبال لا إشوفني شواحد .... شولانطية : ونت غير سير ونت غدي تبدأ بيا انا لولا لحماق هدا ههههههه
مشا بجرا دخل عند هزار لقاها يلاه كملات بغات تمشي لطواليط لخرى دخل بجهد لعندها سد لباب بزكرزم أو ردخها مع لحيط أو زيرها أو تتغوت أو دفع فيه هو خدام تيتلمس فصدرها أو مدابز مع سروالها هو عينيه مكيرمشوش.حمرين وعروقو تنفخو كان طويل أو صحيح عليها تدفع بحال إلا تدفع فشي جبل...
.وشد ليها حناكها بجوج جمعهم فقبضة وحدة وغرس فيهم صباعو حتى نزلت دموعها وهي
هزار : باشمن حق تمسني سيييير بعد مني الحيواااااااااا
ن واااااااعطقوني اهىهئ اعبااااااد الله عطقوني ...
هو تيهبط لها سروال أو هي تطلعو أو تتغوات حتا تجمعو عليها لبنات أو بداو تيضربو فالباب باش يخرج دغية دفعها أو حل لباب أو خرج تيجري من عندها خلاها كتبكي
هزار : اهئ اهئ الله ياخذ فيك الحق الله ياااااخد فيك الحاااااق اهئ اهئ...
ناضت جمعت شعرها وهيا كتبكي
البنت ١: مالها مسكينة .... البنت ٢: ويلي ولد لحرام داك حمد غتصبها يعطيه مصيبة
البنت ٣: كان غدي يغتصبها ماشي غتصبها شحال فيكم ديال لكدوب *سعدية جات بجرا
سعدية : هزار مالكي أش دار ليك داك الكلب نوضي ابنتي نوضي الله يعطيه فيه الكونسير......

عند صقر*
كيف دخل المحامي شنق عليه أو بقا تيجندخ فيه گاع وجهو خلطو ليه صقر هز منديل أو بدا تيمسح فيديه ..
صقر :*بالغوات* وقلة دبا رجعات ليك داكرة أو تفكرتي كلشي يلاه عاود هاني تنسمعك *جر الكرسي گعد* هضاااااار أو بلا متحاااول تكدب عليا حينت ديك ساااعة ماشي غدي نخصر لديل موك وجهك غدي نخرج على خدمتك وحياااااتك كاااااملة يلاه هضر طلقني
المحامي تيبلع فريقو أو عينيه گاع مخوضين أو وجهو عامر دم بحال إلا دخل فشي كومبة گاع العصاب أو لفقصة لي كانت فصقر خرجها فالمحامي عاود ليه كلشي أو صقر غير تيسمع حتا كمل ...
المحامي: عفااااك اسي صقر سمح ليا الله إخليك انااا مبغيتش نضيع خدمتي بهاد الغباء ديالي والله ما باقي نعاود مزال
صقر :*تيدوز على وجهو بيديه * سمع أنا حياتك كاملة أخير همي سمعني أو حل ودنيك بغيتك دباااا تخرجهم من الحبس
المحامي : ولكن راااه خاااص بزاف *قطعو*
صقر : هضرتي مغديش نعاودها معام أو هاد الهضرة ديالك كاااملة كولها اليوم بليل بغيت نشوفهم يلاه تزعزع من قدااامي تحرررررك
نايض مگلوب أو تيجر فرجليه هز صقر تحاكيط أو تليفون أو خرج حتا هو كان وجهو مخطوف أو باين عليه تعب ...
*في المساء🌆
*عند هزار *
فراح : صافي متبكيش اهزار موقع والو ...
هزار:*شادة فقلبها* خفت بزاااف متصوريش قداااش كانت مخلوعة مزال لخلعة شادة فيا
سعدية : هزار صافي ابنتي الله يرضي عليك نساااي أجي معنا نوجدو شي عشيوة نقرقبو بها ناب تكون زوينة أو نساو هدشي كامل أش گلتي *حطات يديها على كرشها* گولي ليا أش مشهية ولكن شوفي مطلبيش ليا شحاجة كثيرة طلبي غير على قد المائونة ديالنا ههههه هاهما 7 صيكان فخدمتك يا بنتي يااا هزار تشهاااي على خالتك سعدية *هزار ضحكات *
هزار : ولكن أنا معمرني تشهيت شحاجة لي كاين تناكلو او صافي ...
سعدية : سبحان الله انا بعد من شهري لول ونا تنبقا غير تنتوحم حتى تنحطو .....
هزار؛ خالتي واش عندك وليدات انت گاع ما عاودتي لنا على قصتك معرفنا علاش تسجنتي *حطات لهم لخضرة قدامهم *
سعدية : واااخ انا غدي نعاود لكم كلشي ولكن قطعو الخضرة حديت أو مغزل االبنات نوجدو عشانا بعد وليل طويييل العمر هه...
حلات الباب...أو دخلات المديرة
المديرة : شكووووون فيكم هزار *قفزات هزار
المديرة: مدام هزار إلا سمحتي أجي معايا عندك زيارة *كلشي تصدم من طريقة هضرتها*
شولانطية : هاااي هااااي على مدام هزار ههههههه وتي شوفو لمنونخة ولات مداااااام *هزار غير تتشوف فيها*
المديرة : شولانطية سدي فمك ولا ندخلك الإنفرادي تگلاصاي هاد ليلة اش بان ليك *زمات أو بقا تتشوف* مدام هزار أجي تبعيني
سعدية: سيري ابنتي متخافيش الله معاك
هزار : خالتي متعاودي لبنات والو حتا نجي صافي حينت مبغيت نضيع والو
سعدية : غير سيري ابنتي مغدي نعاود والو ..
حتا ترجعي
هزار ناضت مشات مع المديرة لي براسها جات حتال عندها هدشي لي خلا لا هزار ولا لبنات كلهم يتصدمو ...بقات غادية أو هزار تبعاها حتا دخلو لواحد المكتب كبير بقات هزار وقفة حتا گالت لها مديرة تجلس كان گاعد المحامي قدامها عرفاتو حينت هو لي كان مع ليث ديك الليلة وخا وجهو گاع كان مخلط هزار غير تتشوف فيه ما فهمة والو *مد يدو لها *
المحامي : مدام هزار انا جيت اليوم باش نبلغك بالمستجدات القضية ديالك
هزار : اااه گول عفاك واش غدي نخرج واش شديتو المجريمة
المحامي : اااه امدام القضية ديالك تسدات أو اليوم يمكن ليك تخرجي
هزار شادة فمها بقوة صدمة ...
هزار : واش تتهضر بصح اخويا انا غدي نخرج فحالي دباااا ..*حرك لها راسو طارت عليه عنقاتو أو تتنقز بالفرحة خرجات تتجري*
هزار :خالتي خااالتي أناااا فرحانة بزاف
سعدية :*وقفات* اش وقع ابنتي
هزار : أناااا غدي نخرج اخالتي غدي نخرج
بداو البنات تيعنقو فيها ويزغرتو أو فرحانين لها ...

هزار : البنات صافي متبقاوش تبكيو انا تنواعدكم *بقات تدفع فيها سعدية*
سعدية : خرجي اهزار خرجي ويلا رجعتي لهنا مرة خرى عمرني نسااامحك متبقايش ترجعي *هزار عنقاتها أو تتبكي * سيري ابنتي عيشي حياتك أو نسااااي گاع لعدااااب لي عشتيه انا گلتها ليك ربي غدي إفرجها عليك انت بنت ناس ربي غدي يوقف معاك
هزار *باست يديها* غدي نتوحشكم بزاااااف شكرا بزاااف لكم على أي حاجة درتوها معايا عمرني نساها وربي إفرجها عليكم كيف ربي فرجها عليا بسلااااااامة 😫😫
خرجااات هزااار تتبكي من سجن مقدراتش ترجع ضور لعندهم تشوف فيهم حينت كلهم كانو واقفين تيبكيووو أو تيشيروو لها غير خرجات هزار لگارديانا سداااات عليهم لباب ..
*مكان اخور*
وعد.: من صبااااح ونا تنتصل بيه اخالتي والو اخالتي متيجاوبش *الكاتبة سمر الغاشي
مريم *حطات المجلة * دبا غير تهدنو ياك گال لكم تجمعو فصالة باش يهضر معكم اوا صافي صبرو دباااا إجي بسلامة غدي اكون غير معطل وقلة طريق كانت عامرة
زيدان : واااا غير إجاوب بعد انا راني عندي عملية جراحية من هنا 2 سوايع مستحيل نبقا منشور هنا
مريم : اكون خير اولدي اكون خير ولغايب حجتو معاه
إلين دخلة من لباب تتغوات* مااااما عفاااك ديري شحاجة انا اليوم عندي أنيڤيغسيغ ديال صحبتي أو منين بغيت نخرج حبسني لگارد وگالي هدو أوامر سي صقر حتا واحد ما يخرج حتا يرجع *و عد حلات فمها *....
مريم : كيفاش هدشي *هزات تليفونها تتصل بيه* هااااد الولد غدي إحمقني ياربي ماااا جاا ما خلانا نمشيو نقضيو الغراد إلين أجي ابنتي معايا نشوف هاد لحمار لي مخلاكش تمشي ..
صقر كان فطوموبيل ديالو واااقف قدام سجن أو تيراقب من بعيد أو تليفون ديالو قدامو أو تيشوفو تيشعل أو يطفاااااا مقدرش يسمع لهضرة ديال حتا واحد فيهم ...
نعيمة وقفة قدام لباب سجن , و كتسنا فهزار بفارغ الصبر ,
صقر : الو دادا أش كاين ..
نعيمة : ولدي من صباح ونا هناااا ومزال هزار مخرجات واش انت متاكد غدي إخرجوها اليوم *حست باليأس*
صقر :*بصوت مخنوق* غدي تخرج غير صبري شوية
مجات فين تكمل حديثها , حت تحل الباب , و خرجات هزاااار تتبكي من لفرحة متوقعات نهائيا تخرج كانت تتگول صافي تردمات تما غير ضربها البرد أو عنقات الحرية طاحت على ركابيها أو تتبكي على حر جهدها جاتها هستيرية جات تتجري نعيمة طاحت عليها أو بقاو تيبكيو بزوج
صقر كان تيشوف فيهم أو عينيه مغرغرين بدموع يلاه نزل بغا يمشي لعندها حتا تحل لباب مرة خرى أو خرجوو منو 3 شباب بقامتهم الطويلة , هزار هزات عينيها شافت جلال وخوتو حتا هما خرجوو مشات تتجري لعند جلال جااا لعندها أو هزها أو بقا تيدور بها أو تيضحكو بحال دراري صغار *صقر زير على يديه أو رجع طلع لطاموبيل أو بقا تيشوف فيهم من بعيد * .هزار بعدات عليه أو مشات عنقات خوه رشيد أو مراد ...
هزار : انا ممصدقاش بالي خرجنا الحمد لله يا ربي حمدتك وشكرتك
جلال : اه الحرية الله ....
رشيد : ولكن كيفاش هدشي شكون لي خلص علينا الكفالة بعد
نعيمة : الحمد لله على سلامتكم اولادي ولدي صقر هو لي خلصها عليكم
جلال *تيخنزر * كيفاش خلصها علينا شكون لي طلبو باش إخلصها علينا
نعيمة : هدشي ماشي وقتو يلاه خليونا نمشيو راه صقر بغاا يهضر معكم ....
كان وقفة واحد ميرسيديس مجبدة فالكحل طلعات نعيمة سبقات باش إتبعوها رااااكبو أو مشاااو ...هزار حطات راسها على كثف نعيمة كان كل واحد فيهم فاش تيخمم ساهي و يفكر مزال ممصدقينش بالي هما تيتمتعو بالحرية ...
صقر غادي فنفس طريق لي غادين هما منها غير هو كان غدي بسرعة خياااالية غادي و وكيفانتي فالسيارات بسيارتو بكل احترافيه .. غدي أو عقلو مرفوع ...
فجأة حبس فران سيييك وقف بعيد على السيارة لي كانت قدامو بإنشات فقط كانو على وشك الاصطدام .. قفزو كاملين شيفور غير شااف طوموبيل ديال صقر دغية عطاااه طريق أو وقفهم . *كلشي فاق من سهوتو أو تيشوف فطاموبيل لي وقفات قدامهم *
نعيمة غير شافت طوموبيل ديال صقر نزلات أو تبعوها حتا هما نزلو شوية نزل صقر
هزار تتحاول تماسك اعصابها كانت متوترة أو مغمضة عينيها بدات تتحل عينيها ببطء خايفة تشوفو أو ترجع تضعاف قدامو...
بقات على نفس الحالة كاتشوف فيه عينيه الكوحل ولحيتو الكثيفة لي باقية شديدة السواد وجسدو الرياضي زاد عراض ولباسو الانيق
حتى حاجة ماتبدلات ولكن هو وسامتو غير مازادت
بقات فصراع داخيلي مع داتها واش هاد المرة هو بالصح ولا غير كاتخايل بحال كل مرة .أو كتمنى تحل عينيها تلقاه قدامها حبسات وحبس معاها العالم بقا غير صوت قلبها كايتسمع بقوة واخيرا رجعات تجمعاات مع الإنسان لي تتعشقو ولي ضمر حياااتها كانت خايف من هاد اللحظة.. مزال مامستعداش للمواجاهة او مابغياش تشوفو حيث من نهار عرفاتو وهي فالصداع والصراعات داكشي لي عاشتو معاه فاق الخيال ديالها ..جميع الأحدات فديك ساعة نزلو عليها كانت كاتفكر فهادشي وهي غافلة على دموعها لي كايتساقطو بغزارة الشيء لي خلاه يمد يديه ليها باش يمسحهوم ليها ولكن كانت سباقة بعدات وجهها أو هربات غادية تتزرب بغات تهرب منو. بغااات تهرب من دنيا كاملة والعالم لي جمعها معاه مرة خرى غادية تتجري أو تتبكي ...يلاه غادي صقر يتبعها شدو جلال ...
جلال: هييي أش بغيتي عندها لاش مزال تبعها *دفعو صقر بجهد.أو مهضرش معاه شار ليه غير بيديه تحدير باش يدخول سوق راسو أو مشااا تبعها بجرااااا ..
رشيد :*شدو * جلااااال فين غادي ..
جلال : واش متتشوفش فيه سيدة مبغاتش تهضر معاه أو هو مزال تبعها انااا غدي نمشي لزااامل دياا*قطعو*
رشيد : ششش بركة حبس سيد مع مرتو بلما دخل هزار عندها فمها هي لي غدي توقفو عند حدو ماشي انت ..
مراد : جلال خويا برد بلا متعصب خلي فرحتنا تكمل
هزار تتجري وتگول ما جرات والو تتگلب تتلقا صقر تبعها قرب إشدها زادت سرعة أو شادة فكرشها مبغاتش مزال لا تشوفو ولا تسمع منو حتى كلمة اخرى تخليها تضعاف قدامو دموعها شلال أو طايحة على عينيها ضبابة يلاه تتگول تفكات وبعدات عليه حتا تتحس بيديه فوق كرشها جراتها بجهد أو خشااها فصدرو تتسمع غير دقات قلبو لي كانت تضرب بجهد أو تينهج أو مزير عليها بين يديه حاكمها باش ما تهربش أو يديه مزال فوق كرشها تتلمس فيها بشوية بحال إلا تيهضر مع ولدو باش يتهدن دغية بعدات يديه أو دفعاتو ......
هزار .كاتحول تكتم الغضب ديالها ما امكن ..
هزار :بهدوء مصطنع ..شكون نتا وشنو بغيتي مني وعلاش تابعني..
من صوتها المجحرش عرفها محروقة ..حك لحيتو ونطق بهدوء بحالها.
صقر :هزار عفاك غير عطيني فرصة نشرح ليك ..
ولكن ماان سمعات صوتو حتى كانت نفاجرات عليه بالغوات..
هزار : ماااا عندك ما تشرح ليا مزال انا نقوليك شكون انت ..ااااانت واااااحد مكااااتسواااش ااااناني تتفكر غير فراسك دمرتتتتتي لي حيااااتي ومراهقتتتتي انت غصبتيييني فروحي ااانت خرجتي للللي على احلامي ضرمتي أي حاجة زوينة فيا اهئ اهئ أشنو مزال باغي مني عطيني تيساع خرج من حياااتي أصقر بركة
دارت الضهر ديديها على فمها كاتحاول تكتم شهقاتها وتنضم التنفس ديالها
هزار :انت للللي خليتيني فالوقت لي كانت محتاجة ليك فيه سمحتي فيا
صقر : هزار عفاك سمح ليا أناااا
هزار : ههههه نسمح ليك من بعد هدشي كامل جاي بكل بساطة تطلب من نسمح ليك انا كيفاش غدي نسمح راااسي انت مكلفتيش حتا راااسك تجي تشوفني دغية صدقتيهم هماااا أو تيقتي گاع دكشي واااش معرفش شحااال انااا تعدبت تم كانت بحال شي كلبة بين رجلين تمنيت غير نشوفك أو دبا جاي بكل بساطة باغي نسمح ليك لاااااا انا مستحيل نسمح ليك حينت معرفتش كيفاش غدي نسمح راسي لي بغيت واحد بحالك أو خليتو يخربق حياتي انا كانكرهك انا كنكرهك أصقر اهئ اهئ كنكرهك
شافها كاتفقد اعصابها تحرك ليها وبسرعة كبيرة يلاه بغا ضمها دفعاتو
بسرعة بعدات عليه ودموعها كايهبطو بغزارة كاتحس براسها فشلات بكترة الهضرة وحيت خرجات گاع دكشي لي فقلبها
جا جلال بجرااا عطا واحد لكرشي لصقر مشا بيه ورجع
صقر جعر ...بلا كلمة بلا جوج نقز عليه بحال شي ثور طيحو فالارض وطلع عليه كيعطيه بونيات متابعين بيد وحدة بسرعة البرق ما عطاش تا فرصة لجلال يدافع على راسو وهو اصلا ما عارف باش تبلا من غير الكروشيات كيجيوه من كل الجهات و دراري لي مخرجين عنيهم و حالين فمهم فهاد المشهد.... بسرعة دخلات هزار كدفع فصقر من فوق جلال و هو بحال الحيط مكيتزحزحش لسق لسقة على جلال مابغاش ينوض عليه كيتنفس من نيفو بحال الوحش و فم جلال عمر دم.......

تحماو عليبه دراري بجوح كيفكو جلال منو هزوه من يدو فرقوه على جلال لي طايح في الارض كيرد الدم ......

صقر : حيدو.. حيدوووووو اعععععععع .....طلع رجلو بجهد رسلها لصدر جلال لي غوت بجهد بحر الضربة..... كتهز يديك عليا يا ولد الكلبة الا سميتك راااجل رجع عاودها.....

هزار وسطهم :شهاد الحالة دايرين فراسكم واش حماقيتي نتا وهو .....
صقر كيتركل و كلو كيترعد باغي غير منين يدوز لجلال لي كيستاعد انفاسيو

جلال مرضاش قدام هزار يتغلب زاد جعر دراري شادين ليه يدو و مخلين جلال يرجع دقاتو.... صقر كرز على سنانو معصب و شركهم بثلاثة بدا غير كيخلط لي جا قدامو كيعطيه .....
دخلات نعيمة وسطهم تتفك هي وهزار وشي رجال كانو تيتفرجو فيهم بالكشيفة باش تفكو ..
نعيمة : عجباتكم هاد شوهة لي درتو لنا هنا حشومة گاع كثافكم قد جمل أو تتمرمدو فتراب بحال لحمير صقر واااش هكا غدي تصلح لعلاقة بينك أو بين خوتك حشومة هدشي لي تديرو حراااام


نعيمة : سمع أولادي قبل ما يوقع هدشي كامل هضرت مع صقر عليكم أو دكشي لي دار المرحوم لمكم أو هو مستاعد يعطيكم من غدا نسب أو حتا غدي يعطيكم سكن أو حتا إلا بغيتو تخدمو معاه رآه الخدمة موجودة من غدا يمكن لكم دخلو تخدمو فأي أوطيل من لوطيلات ديالو يااا هنا فالمغرب ولا برا صقر معندو حتا مشكل معكم أو حتا هو رآه مكان عارف والو حتا گلتها ليه لا هو لا خوتو أو معندو حتا مشكل إلا بغيتو تعيشو معاااه فالفيلا من دبا تمشيو معاه
صقر متكي على واحد لحيط أو مربع يديه أو غير تيشوف فيهم أو نعيمة تتگول دكشي لي گال لها حينت هي عرفاه مغدي مزال إگول والو من بعد هاد لحريرة نعيمة تتحاول تجمع الشمل ديالو مع خوتو ويكونو عائلة وحدة يكفي لعداب لي دازو منو ..كاملين
جلال : حنا ما بغينا والو منو يعطينا غير تيساع أو يعطي تيساع حتال هزار هي مبقاتش بغات تعيش معاه إطلقها *يلاه غدي يرجع ليه شداتو نعيمة*
نعيمة : بركة واش أنتما متتقداوش واش هاد هزار لعبة وسطكم هي عندها فمها ولقرار لي خداتو غدي تحترموه كاملين
هزار : صقر طلقني مبقيتش بغيت نعيش معاك ولا نشوف وجهك مزال حسن عطيني براتي
جلال فرحان أو صقر غير ساكت أو تيشوف بعينيه .عقد.حجبانو بغضب...
هزار معمرها فكراات طلق منو ولكن بز منها معندهاش حل اخور كرهات راسها كثر ما كرهاتو تتشوف علاقتهم معمرها مغدي تكون علاقة كاملة بحال ناس ديما لمشاكيل من موراها أو شكون لي تياكول لعصا ديما هي ...
هضرات نعيمة فاش شافتهم غير ساكتين .
نعيمة :اناا كنشوف الحل الانسب هو الطلاق مايمكنش تبقاو هكا شوفو على حالة وصلتو لها حسن كل واحد إشد طريق لي تريحو
هزار تتحاول تحكم فدموعها لي تتحس بيهم غدي إنزلو إفضحوها .صقر فاجئاتو هزار مكانش متوقع تطلب طلاق.من نضارتها فهمها شنو باغية هضر بصوت مخنوق...
صقر : إلا كان طلاق ديالك هو لي غدي إريحك بعد غدا غدي إوصلك *الكاتبة سمر الغاشي*
تسابقو الدموع ديالها على خدها
بلا ما يزيد.حتا كلمة ركب فطموبيلتو وكسيرا بسرعة وكل مرة كايضرب الفولون من شدة الغضب..كان غادي فتجاه القصر ودمو كايغلي
طريق كلها وهو كايسب ويلعن فساعة و
زمن كان الداخل انسطالا لوطو ودخل الداخل كايغوت بصوت عالي ....
رانياااا . ."جات كاتجري "ميسيو صقر جااا امدام وعد جاااااا.
خرج بخطوات متسارعة وتوجه لباب ثواني وفتحات ليه الخدامة دخل لداخل كايقلب عليهم ب عينيه أو تيغوات
غير. سمعو الغوات التحت كلشي وقف ..
مريم *رخات ودنيها" هذا صوت صقر
وعد * ناضت قافزة " ايييه هو .....



غير سمعاتو نزلات مع دروج كاتجري و اول ماوصلت عندو هز يدو لفوق ونزل عليها لوجه حتى جات طايحة *كلشي بقا مصدوم *
مريم *خرجات عينيها * صقرر اااااش هدشي درتي واش انت حماقيتي ولا مالك علاش ضربتيها *تتنوض فيها * صقر عينيه مغمضين فديك اللحضة... *الكاتبة سمر الغاشي*
وعد "نضات حاطة يدها على خدها " ضربتيني أصقر هءهءهءهءهءه علاش درتي هكاا علاش انا أشنو درت ليك ..اهىهئ😭😭
صقر ،. ."جرها من شعر بقوة " انت ماشي تستهلي غير ضرب شحاجة فوق من ضرب انا لي خصني نسولك علاش درتي هكااا علاش صدمتيني فيك اوعد.صدمتيني
واعد.: اش كاتخرف أصقر انا راني مفهمة والو
صقر:*شدها من فكها وزير عليها* باااااركة اوعد بلا متستحمريني كثر من هكا انت عارفة مزيان علاش تنهضر *كارز على يدو والغضب عامي عينو وعد تخشات فحضن مريم وتتبكي
وعد: اهىهئهئهئ خاالتي عفاااك ديري شحاجة واش مسمعتيه اش تيگول هدشي كلو بسباب ديك بنت لكريان بسبابها هو تبدل عليا اهءهءهء
*صقر شاف فيها أو تيحاول يتماسك أعصابو *
مريم : صقر أجا معايا المكتب بغينا نهضرو
صقر : معندنا فااااش نهضرو حينت أناااا لي غدي نهضر ونتما سمعو باش تفهمو مزيان علاش انا تنهضر حينت فعلا عيت من كثرت الكدوب ديالكم أو تمثيل كرهتوني فحيااااااااتي
*مكان أخر*
وقفات طوموبيل قدام العمارة لي وقعات فيها ديك الجريمة غير نزلو دراري بداو يتفكرو فضيلة مقدروش إطلعو
هزار : مفهمتش علاش حنا جاينين هنا بضبط
جلال : معندناش شي دار خرى ولكن تنواعد.ك غدي نبدلها حينت حتا حنا غير بزز منا جينا لها أي بلاصة فيها تتفكرنا غير فالواليدة *تيمسح دموعو*
نعيمة : الله يرحمها مسكينة والله يرزقكم صبر
هزار منين وقفات أو هي تتبكي عينيها مبغاوش إحبسو جميع دكريات رجعو كيفاش خرجات تتجري من الفيلا على اساس غدي تعاون صحبتها حتاااا لقات راسها فوسط لعبة خبيتة ..طيحوها فيها
*مكان أخر*
وعد : صقر عفااااك طلقني راااه غير تيكدبو عليك انا راااني مدرت واااالو اااي يدي طلقني
صقر : *بالغوات* عيطي حتااا لهدوك جوج لي كانو معها *مشات رجا تتجري عيطات على منى ورانيا لي جاو كلهم تيترعدو بالخلعة كون لقاو الأرض تشق وتبلعهم ولا وقفة قدامو*
منى كانت كلها تترعد بالخلعة أو تتشهق بالبكا دمعة وخنونة ...
صقر : هاااك ازيدان خدم هاد تسجيل خلينا نشوفوه باش هكاااا توضح لكم صورة كيف وضحات ليا
وعد :*بالغوات* صقر رااااك غدي تغلط انا معمرني مااا دارت شحاجة خايبة ونت عاااارف هاااد موسخين لي عمرو لي*قطعها*
صقر: شششش وعد قطعي حسك مبغيتش نسمع صوتك مزال *بقات تتشوف فديك شاشة لكبيرة أو تتبكي عرفات القضية حامضة*
بااانت صورة أو بقاو تيتفرجو أو حتا واحد مفهم أش دكشي ولا شكون ديك المرا من غير مريم لي بقات حالة فمها مصدومة أو منين شافو وعد زادت صدمة دراري مقدروش إشوفو داك المنضر كل واحد فين مشا تركن حتا كملو عاااد رجعو كاااان صمت كلشي مصدوم أو تيشوف فوعد...*من بعد صمت*
وعد : اااااااه انا لي قتلتها علاااااش مصدومين ويلا جاتني الفرصة غدي نعاود نقتلها ونقتلها حينت هي لي دخلات بيني أو بين هااااد موسخة أناااا كانت غدي نقتل دكشي لي فكرشها بيدي بزوج أو هي لي جااااات هههه راااه هي لي جااات وقفات بيني أو بينها مكاااانتش بغيت نقتلها انا والله ولكن هي لي جات *تدخول وتخرج فالهضرة * أناااا تنبغيك أصقر وااااش تتفهم انا تنبغيك أو مستحيل نخلي شواحدة تديك مني أنا كلشي هدشي درتو غير على قبلك تنبغيك *تتقرب منو أو هو غير ساااكت أو تيبكي * أنااااااا بوحدي لي بغيت نحمل منك ويكون ولدي منك مااااشي هي * جرها * صااافي طلقني خلينييي مزال مكملتش هضرتي كلها
صقر :*بالغوات* وعد انت مريضة هداا ماشي حب هدااا رآه مراض أو خصك تعالجي *حط جبهتو على جبهتها*
وعد : أنااااا ما مريضاش أصقر أناااا تنبغيك علاش مبغيتيش تفهم
دغية دفعاتو أو مشات تتجري تبعها بجراا لقاااها دخلات المكتب ديالو أو سدات لباب بالقفل...
صقر :*تيدق لباب" وعد عفااااك حلي الباب الله إخليك حلي هاد لباب ..
وعد : أنااااا مغديش نحلو مغديييييش نحلو انا عارفة أشنو غدي دير فيا بغيتي دخلني الحبس يااااك ونا مستحيل ندخول انا مستحيل نخوي لها طريق انااا جاامي ندخول الحبس بحال المجرمين واش تتفهم مستحيل أو مغديش نخرج من هنااااا سير وخليني عليك 😭😭 .... صقر :*بعصبية * وعد ياا خرجي عندي دباااا ولا انا لي غدي ندخول عندك *صمت *
صقر رجع لور أو دفع الباب بجهد حتااا تحل لباب كان وعد گعدة فوق البيرو ديالو أو حاطة الكابوس على راسها...
صقر: حياااتي تهدني وعطيني دكشي لي فيديك عفاااااك
وعد : بقااااااااا بلاصتك متقربش ليااااا ولا غدي نقتل رااااسي انا مستحيل نعيش بلا بيك وااااش تتفهم يااا تكون ليااااا ياااا متكونش گاع نقتلك أو منخليكش لها *مريم تخلعات على. لدها يلاه بغات تدخل هي و لخرين حبسهم بيديه باش يبقاو بعاد ....
صقر : وعد رجعي العقلك بلما تغلطي عطيني داك الكابوس ممعاه لعب
وعد :*بالغوات* صقرررر تزيد خطوة خرى نقتلك أو نقتل راسي معاك *وقف*
صقر : واااااااخ هاااااني يلاه بعدييييه
وعد : غدي نبعدو ولكن قبل بغيتكم كاملين تجمعو قدامي دبا أو بلأخص ديك هزار عيط لها تجي دبا ...*الكاتبة سمر الغاشي*
صقر : وعد بركة من هاد لعب ديالك بعدي الكابوس أو خلينا نهضرو بحال ناااس
تعصب أو مشااا لها مبقا عندو صبر ....بغااا إبعد. إحيد.من يديها الكابوس وعد مدابزة معاه مبغاااتش تعطيه ليه حالفة حتا تقتل بيه هزار هدي هي الخطة لي جات فبالها من بعد ما شافت راسها غرقات
كلهم دخلو تيتغاوتو أو تيگولو لصقر. إرد البال صقر شدو فيديه يلاه غدي إنترو من يديها بجهد.وعد.بركات عليه أو خرجاااات رصاصة كلشي بداااا تيغواااات صقر تيشوف فوعد وعد تتشوف فيه معرفو شكون لي مضروب صقر كان لابس قميجة بيضة بدأ دم تيسخون أو بان گاع كثفو عمر شاد الكابوس من يديها وعد نااضت مصدومة أو هازة يديها الفوق راسها يلاه غدي تهرب شدها زيدان أو زير عليها أو هي تتفركل بين يديه
كان صقر مرمي فالارض أو شاد فكثفو
مريم :واش حماقتي علاش ضربتي وااالدي المجريمة كانت غدي تقتلي ولدي *صقر تيحاول يوقف زيدان قاسلو دقات قلبو*
صقر : بلما تخلعو *شاد فكفو* انا بخير
مريم: *بالغوات*, عيطو الاسعاف اش تتسنااااو تحركو
صقر : لااااااااااا بلاش رااه غير مجروح عيطو البوليس أو سلموهم دباااا لهم أو متنساوش تسجيل حتا هو أو حتا هاد.زوج يمشيو معاها
بدو تيتغاوتو البنات ويطلبو فيه ويبوسو فرجليه بلأخص رانيا أو منى
وعد: اااااااه لااااا اهءهءهء صقر لا عفاك مبغيتش ندخول الحبس والله ما نعاود سمح ليا عفااااك اهئهئهئ *تتجر فيه* عفااااك مدخلنيش الحبس انا منقدرش
صقر :*بالغوات* كااااان عليك تفكري فهدشي قبل ما تغلطي اوعد انت راكي قتلتي روح ماشي لعب هدا أو زيداها دايرة ليا عصابة فقاع داري انا ما نقدرش نكمل مع وحدة بحالك غدا غدي نبدا فالإجرأت ديال طلاق
.عيط زيدان الامن و بعد دقاءق معدودة كان المكان عامر بالبوليس لي خداو وعد ومنى ورانيا....

صقر كان شد على كتفو وتأوه بالم ..دخل لبيتو .هز التيليفون ديالو وصونا للطبيب لي لبا الطلب ديالو بسرعة.
الطبيب:اسيدي الاصابة سطحية بزااف يعني ماقاصتش ليك العظم ضربات غير فاللحم وان شاء الله صيمانة ونص غادي تسترجع عافيتك
ضمد ليه الجرح وانصرف بحالو .
عند هزار *
دخلات لبيتها أو مشات ديريكت لبلاكار تبدل حوايجها تتقلب ملقات والو حتا شحاجة كاينين غير حوايج جلال سمعات دقان حلات لقات جلال جايب لها واحد لبيجامة ديال الأم ديالو شداتها أو شكراتو أو سدات لباب و
توجهات لحمام كاتجر فرجليها بتقالة اول مادخلت زولت حوايجها وتخشات تحت رشاشة خدات دوش خفيف حيدت بيه العليا والعجز بدات بشعرها هو للول من بعد دار جيل الإستحمام دالڤاني بعد ماخداات دوش لبست البينوار ديال جلال تخشات فيه كلها خرجات نشفات شعرها هو للول بالفوطة نشفت لحمها ولبست فستان حد ركبة لبسات لبيجامة وخا كانت عريضة تواط كمامها خلات شعرها على راحتو وكتفت لبست صندالة أو خرجات لقات جلال گاعد. فواحد الفوتوي أو شاعل تلفازة
جلال :هزار فينها جداك ...
هزار : رجعات الفيلا
جلال : ااااه هزار فرحتيني بزاف هكاك نبغيك عجبتيني فيه هو ما تيستهلش حبك اهزار
هزار: *گعدات * انااا قررت نبقا بوحدي انا ولدي *تتلمس فكرشها*
جلال : لا غدي نكونو بزوج مع ولدنا *حط يدو على كرشها *
هزار :*بعداتها* عفاااك لا مديرش فيا هكا انا منقدرش نواعدك بشحاجة ونا حاليا ما تنفكرش فشي علاقة خرى
جلال : انا مستاعد نتسناك حياتي كاملة *باس يديها* هزار انا تنبغيك ونا ماشي أناني نفكر فراسي.بحالو انا بغيت غير كلمة وحدة نسمعها منك گولي غير عطيني شوية الوقت اجلال ونا نعطيك عمري كولو متنسايش داك نهار فااااش تتبكي أو تتگولي ليا بالي ماشي انا لي قتلت أمك انا من عينيك عرفتك متتكدبيش اهزار أناااا تنفهمك غير من شوفة عفاك عطي لعلاقة ديالنا واحد فرصة ونا مغديش نخليك تندمي غير فرصة وحدة صقر عطيتيه كثر من فرصة أو ديما تيخدلك عفاك *قرب منها أو تيبعد شعرها من على وجها كانو متقاربين من بعضهم أو عينيه تتشوف فعينيها يلاه جلال بغا يبوسها دغية هزار بعدات عليه أو مشات رجعات لبيتها ...
*عند صقر*
هز فيدو كاس من النبيد كل مرة كا يرتشف منو وعينيه حمرين كيف جمر ومقابل مع لبالكون أو تيتفكر دكشي لي دارت وعد أو كيفاش مقدرش إعيق بها أو حتا كلام هزار لي مبغاش ينساه كايشرب شاد فراسو بحسرة
شرب الكاس دفعة وحدة رفع عينيه المعسلين بالشراب تيصوت صدرو تيطلع أو ينزل....
بعد.مرور 3 ايام *
ليث : واش طلقتيهم دقة وحدة صافي رجعتي زوفري بحالي تحيااااا الحرية
صقر : هزار مكانتش بغيت نطلقها هي لي بغات طلاق لحاجة لي معصباني هي ساكنة مع داك لكيدار فدار وحدة معرفتش تنحس براسي بحال إلا أنا مسؤول على هدشي كامل لي وقع لهم بزوج هزار وعد *الكاتبة سمر الغاشي
ليث: صافي اصاحبي بلا متفكر بحال هكا انت معندك حتا دخل فهدشي كامل وعد الغيرة ديالها لي خرجات عليها انت گلتي لها تمشي تقتل وهزار هي لي بغات طلاق رآه عطيتيه لها اجا اليوم طلقتي حتا وعد واش شفتيها
صقر : لاااا مشفتهاش أو مغديش نمشي نشوفها أو سمعت بالي القضية ديالها باها لي مكلف بها بحال والو تخرج.
ليث : *تليفون تيصوني * الو الو كيفااااش وااااش انت حمار حتا هدشي بغيتي نگوليك أش دير فيه گولها تمشي لشي أوطيل أخور متتفهمش ككيفاش هاااه حيواااان اوا منين عرفتي لوطيل عااامر لاش مزال تتحجز لناس مصيبة هدي قطع قطع ياااا وجه نحس ..
صقر : أش كاين ...
ليث: ثفو ديما خدمتهم ناقصة گاليك شواحدة لتحت تتغوات سيمانة هدي باش حجزات عندنا شي جناح منين جات لقات كلشي عامر أو معرفوش اش غدي إديرو *وقف*
صقر : صبر نزل معاك ..
سيدة : فين غدي نمشي انا ولادي فهاد ليل حشومة عليكم ديرو فيا هكا ديك ساعة غير علموني قبيلة باش نلقا شي أوطيل أخور على تيساع ونتما خليتوني حتال دبا وبغيتو تخرجوني
فمكان اخر كانت گاعدة بنت فمقتبل العمر أنيقة كتشوف فراسها فالمراية و تضربها بواحد تعكيرة گاع ممسوقة لداكشي لي واقع قدامها تتسناهم يخويو لها لجناح باش دخول ليه ترتاح نازل صقر بديك تگلضيمة ديالو مع ليث حتا تيسمعو واحد سيدة هي ولادها مرمين لها حوايجها واقفة تتهضر مع هدوك لي فالإستقبلات باش إصبرو عليها حتا يبان غير صباح معندها فين تمشي فهاد الليل شاف فجهة لخرى بانت ليه گعدة وحدة حاطة رجل على رجل بقاا مطلع فيها حاحبو
صقر :*بالغوات* أش هاد روينة هنا دبااااا غدي ترجعو حوائج سيدة لبلاصتهم أو هاد تصروف مزال غدي نحسبكم عليه
*كلشي حدر راسو أو بداو غير تيتفتفو *
تنحنح عاد جمعات رااسها و قفات بدات كاتسرط فريقها حيت كتبان حداه قد شي دباانة
صوفيا : س س سمحلي اخويا ونا اش غدي دير معايا راني معندي فين نمشي واش هكاا تتسقبلو الكليان ديالكم أش هاد لعب ديال لبراهش اجي أو فاش جيت بغيتو تجريو عليا معرفتش علاش هاد لوطيلات ديالكم لاش جايبين شنعة على المعاملة ديالكم زينة *هزات لفاليز بغات تمشي*
صقر : وووقفي ...
وقفات كتصرط فريقها دموعها قربو ينزلوو هذا راه غي شوفة فيه خلاتها غاديا تبول فسروالهااا ضاارت عندو مزززززنكة وهو كيشوف فيها مستغرب
صقر : هاد لهضرة ديالك كاملة معندها حتا معنا كيف تتشوفي لوطيل عامر او منين خصرتي الهضرة سيري شوفي شي بلاصة خرى *يلاه غادي*
صوفيا : تسناااا و ومااااشي حشووومة عليك ( كتحلون ) تخلي بنت بحااالي فزنقة و دياااب بزااااف هااا حشوووومة عليك
صقر : هههههه دياااب ضحكتيني شحال هدا ما ضحكت وعلى قبل هاد ضحكة صافي غلبتيني اول مرة نعطي لجناح ديالي لشي حد غدي نعطيه ليك بين ما يخوا شي جناح أو سيري ليه *طارت عليه باستو فحنكو *
صوفيا : شكرا بزاااف اجا أشنو سميتك أزين بعد *غمزاتو*
صقر : صقر ...
صوفيا : ههه وانا صوفيا و تشرفت بمعريفتك
*دغية نقز ليث*
ليث: ونا سميتي ليث أو حتى حنا لنا شرف نتعارفو على شي ملاك بحالك أجي معايا نديك أزين لجناح ديالك باش ترتاحي *تيشوف فيها بإعحاب *
صوفيا : وخا شكرا بسلامة أصقر نتلقاو *غمزاتو *
صقر شااف فيها بدون مبالات أو مشا لطوموبيل ديالو تيتسنا ليث لي باين عليه عجباتو


هزار :*حطات دكشي من يديها* دادا وااااش دبا عاااد تتگولي لياااا هدشي
نعيمة : مكانش عندي الوقت نعاود ليك كون تشوفي الفيلا هاد ليامات كانت تتخلع كلشي تقلب أو ديما صداع فيها رآه صقر شي 3 ايام هدي مبقينا شفناه ولا غير فلوطيل ديما صداع مع مو انت عارفة هي مبغاتش ولاد فضيلة ولا بغات تعطيهم نسب ديال ولادها ..
هزار : كيف بقااا دبا يكما شي ضربة خايبة
نعيمة : شكون شااافو انا من نهار ضرب مبقيت شفتو وراه ديك الكلبة ديال منى سمعت عطاوها عامين ديال حبس هي أو ديك كلبة ديال رانيا ربي نتاقم منهم أما وعد دكشي عندها غامض حتا واحد معرف بشحال محكومة باها تيحرق عليها الفلوس بقاو فيا غير هدوك دراري لي فرحو منين سمعو بالي تردمات لقتالة ديال أمهم فالحبس غدي يتصدمو إلا خرجات
هزار *تترعد* اااااااه
نعيمة : واش براتك وصلاتك بعد
هزار : ااااه وصلات أو وقعت على طلاق
نعيمة : اااه حينت حتا وعد اليوم طلقها
هزار : اااه اااه *عقلها غير عند صقر* قطعي ادادا من بعد أو نهضر معاك
كيف قطعات مشااات تتجري تتلبس حوايجها باش تخرج
رشيد :*تيحك فدقة * هزار مالكي تتجري هكا
هزار : رشيد انا غدي نخرج دبا راااه العشااا فوق البوطة
رشيد : فين غادية فهاد الليل
هزار : غدي نمشي نتقدا شحاجة ديال لبنات
رشيد : غير كتبيها فورقة نجيبها إلا حشمتي تگوليها
هزار : *هزات صاك* لالا لا انا غدي نجيبها راسي شكرا *خرجات*
*مكان أخر*
صقر : اااوف منين طلعتي معها ونت لا هضرة غير عليها فرعتي ليا راسي بها
ليث: ناري قرطاسة وباينة عجبتيها اش بأن ليك تمشي دوز معها هاد ليلة غدي تكون موجودة ههههه لحمها طري اححح انا بعد عجباتني
صقر، اوا سير عندها اش تتسنا...
ليث: والله كون كانت تتشوف فيا دوك شوفات لي تتشوف فيك لا فلتها هااااد ليلة نمضي معاها دبا فين نمشيو لدار عندي ولا نمشيو نقصرو فشي بلاصة هههه
صقر : غير خلينا نمشيو لدار معنديش لگانة لشي قصارة
ليث : وخاااااا أسيدي هي لي متعاود
*عند.هزار*
حبساات الطاكسي قدام لوطيل أو مشات تتجري طلعات ديريكت لجناح ديالو .
ارتفعات دقات قلبها ..حتى بغات ترجع ولكن ماقدراتش..هي خصها ضروري تشوفو
تقدمات فاتجاه الباب ديالو دقاات بالشوية ولكن ماسمعاات حتى رد ..رجعاات دقاات بقوة شوية ..*الكاتبة سمر الغاشي*
بقاات دايرة ودنيها على الباب حتى سمعاات زطامي ديال الرجلين أو صوت بنت يلاه بغات ترجع دق حتا تحل لباب كانت خارجة منو صوفيا لابسة بينوار ديال لحمام أو فوطة على راسها تصدمات رجعات لور تتأكد من رقم الغرفة لقاتها هي ...
صوفيا :*بالغوات* مالكي أشنو بغيتي
هزار :*دموع فعينيها*, واش هدا هو لجناح ديال صقر
صوفيا : إيييه هو أو من بعد ..
هزار غير ساكتة تصدمات أو عينيها مغرغرين بدموع مشااات تتجري ....
صوفيا *ردخات الباب* انت لي بقيتي ليا فالحساب بهلة ....



هزار :*بالغوات* حقييير أو زير نساا كاااانت عارف. مغديش تقدر تعيش بلا بيهم تنكرهك اصقر سير بغيت ربي يخود روحك أو نتهنى منك فمرة
مول طاكسي تيشوف فيها من لمراية أو تيضحك *
مول طاكسي : نزلي راااك وصلتي اختي نزلي نزلي على سلامتك ...*الكاتبة سمر الغاشي*
هزار :*تتجبد الفلوس* هاااااك أسيدي شكرا
نزلات هزار جنب العمارة تتحس براسها مخنوقة مشااات لواحد جردة وگعدات أو تتنفس بصعوبة هذا هو الحال ديالها فاش كايضطاربو الافكار ديالها بشكل عشوائي تتبغي تهرب من كلشي حتا من راسها ..فهاد اللحظة بالضبط كاتعيش حالة صراع بين قلبها وعقلها ..غمضات عينيه وبسرعة تدفقات صور فالمخيلة ديالها ..اول ليلة ليهم اول قبلة اول لمسة منو واول همسة باقية كاتحس بكلشي بحال يالله البارح ولكن فاش كتفكر فدكشي كامل لي داز عليها ماوقفش معاها فمحنتها تتزيد تحقد عليه وتكرهو أو صورة ديال ديك البنت أو هي معاه فشومبر زاااادت عقدات كلشي تتصوت أو تغوت أو تبكي بحاااال إلا كاااين هو قدامها دبااااااا بغات تحماق..
مسحات دموعها لي كانو نزلين على خدودها ببرود وناضت راجعات فحالها لدار حينت عرفاتهم غدي إكونو مخلوعين ..
غير وقفات قدام الباب بدات تتسمع الهضرة كثيرة جبدات ساروتها من صاك غير حلات كاتفاجئ بيهم كاملين ضارو بيها أو عينيهم مشرعين ...
جلال : *بعصبية* هزاااار فين كانت واش بغيتي تحمقيني علاش متتجاوبيش على تليفون
هزار ؛ صافي بركة راني غير مخنوقة مشيت نشم شوية لهوا ..أو والله مااا رديت لبال لتليفون صافي بلا متخلعو هاني جيت
رشيد : الحمد لله غير منين رجعات بسلامة دكشي لي بغينا يلاه نخليكم دبا تصبحو على خير.... فايق بكري
مراد : حتا انا فايق بكري تصبحو على خير *شعكك شعرها* مرة خرى متخليناش بحال هكاااااا
هزار : أخير مرة *خرجات لسانها*
جلال :*مربع يديه* فين غادية مبغيتيش تعشاي انا رآه جبت ليك الحوت مخلط كيف تشهيتيه رآه مزال سخون تعشاي عاد نعسي
هزار : لاااااا مبقيتش مشهياه سمح ليا اجلال عدبتك معايا ولا عرفتي أشنو غدي نخبيه حتال غدا متعرف نعاود نرجع نتشهاه مرة خرى
جلال ؛ وخا لي عجبك يلاه تصبحي على خير
هزار : جلااااال تسنا *ضار عندها* واش تقدر غدا تمشي معايا لعند طبيبة انا مبغيتش نمشي بوحدي
جلال : واااخ الآلة تأمريني بشحاجة خرى
هزار : هههه لا صافي *عنقاتو* شكرا بزاف جلال ..
مشات تتجري دخلات لبيت أو سدات عليها بدلات حوايجها أو تخشات فبلاصتها بقات تتفكر حتا مشات بها عينيها حتال صباح ..
نهار جديد 🌺🥀
فاقت هزار على صوت المنبه توضات أو صلات الفجر قرااات شي أيات قرآنية من سورة البقرة حطات المصحف أو مشات تتزرب حيدات العباية أو دخلات الكوزينة رضات الحريرة فيضات الحليب أو تتشوف فساعة ناض مراد أو جا ديريكت عندها لكوزينة
مراد :*مدوخ بنعاس* هزار سربي دغية عطيني الحريرة رآه مشا عليا الحال
هزار :*مخنزرة* رآه باقي الحال انت شد وقت واحد كل مرة نايض ليا فوقت هدي يلاه 5:26 غير رجع تنعس باقي عليك لحال
مراد : لا رآه المعلم گالي نعود نجي بكري يلاه عطيني الفطور ولا نمشي بلا بيه اصلا ولات واحد سيدة قدام الخدمة تطيب لنا بيصارة حسن گاع من حريرتك جارية
هزار : يااااك اوا شكرا أسيدي ونا لي حمقة نايضة تنزرب باش نفطرك *طفات على بوطة* سير لهلا إشربها ليك
مراد : وتي شعلي على بوطة ههههه راني غير ضاحك
هزار ؛*شعلات لبوطة* اوا مزيان راني غير على سبة عود هضر معايا مزيان
مراد : هزاااار ......هزار : امممممممم
مراد.: تتعجبني واحد البنت أو بغيت نخطبها ولكن شرطات عليا نجيب واليديا حينت عائلتها صعاب أو مغديش يتفهمو نجي بوحدي واش تبغي تمشي معايا انت وجلال نخطبها
هزار : ههههه بغيتي تزوج ايه علاش لا نمشي مع خويا ولكن غير كون قد لكلمة ماشي تخصر ليا وجهي مع ناس مقادة على دعاوي حد *تتخوي لحريرة فجبانية * شد بقا تبرد فيها عاد شربها غدي نمشي نفيق راشيد نسيتو غدي يمشي عليه لحال لخدمة
مشات تتجري فيقاتو أو شعلات عليه ضو باش ما يرجعش ينعس مرة خرى أو مشات لكوزينة تتحط الفطور زيت البلدية زبدة فرماج كشير البيض مصلوق ولأومليط أتاي قهوة مخلطة طبلة عامرة كيف ديما لي عمر كرشو تيمشي لخدمتو بقا معها غير جلال لي تيتسنا فيها تلبس باش يمشيو لعند طبيبة ...

*مكان أخر *
الصباح وكيف اي صباح عند صقر بابتسامة مخفية فنظرتو القاسية مراقبها لابس شورط فالكحل ومعري صدرو متكي فوق الفووتوي وكيلعب فلحيتو الخفيفة حط يدو على شفايفو ووساعت ابتسامتو كيتفكر ملمس شفايفها احساس اجميل ختالجو فدك اللحظة .. دقات قلبو تتراقص غي بمجرد متفكر طعم دوك حبات الكرز تبسم شاف فتليفون ناض قاااافز تفكر بالي اليوم عند هزار فحص عند طبيبة بدا تيلبس حوايجو أو هو تيزرب ...
ليث :*بالغوات * وااااا صاحبي فين غادي أجا تفطر بعد.عاد سير
مزال مكملش هضرتو ليث ردخ صقر لباب أو خرج تيجري ........


#لمستشفى
دخلات هزار و معاها جلال عند طبيبة نسائية
داتها طبيبة لبلاصة خاصة بالفحص تكاتها فوق سرير باش دير ليها إيكو
طبيبة : هزي حوايجك من فوق كرشك
تحل الباب دخل صقر توجه عندهاا نيشاان غير شافوه بقاو مصدومين بداات الهضرة كثير طبيبة ما فهمات باقي والو
طبيبة :الله إخليكم تهدنو مكاين لاش هاد صداع كامل دبااااا شكون بات البيبي فيكم
صقر : أناااااااااا هو بااااه
طبيبة : اوكي إلا سمحتي اخويا تسنا سيدة برا حتا تخرج عندك
جلال بغا يتفرگع أما سي صقر طار فديك اللحضة بالفرحة أو عينيه غير على هزار لي مغوبشة فيه ولكن قلبها تيفرفر كثر منو حينت تمنات هاد اللحضة تعيشها
أشار لطبيبة تبداا تكات هزار وطلعاات ليها لفوقااني لي لابساا بانت لكريشة دارت ليها جيل على كرشها وخدماات لآلة كيتفرجو صقر غيطير بلفرحة شااد ليها إيديها بز منها
هزار : (عينيها مدمعين ) هه شفتي شحاال صغير
تنهد من قلبو حط جبهتو على جبهتها
صقر: (بصوت حنين وهامس ) شفت
بداو تيسمعو دقات قلبو كانت مجهدة هزار غرغرو عينيها بدموع هزاات طبيبة كليناكس حطااتو على كرشهاا أو بقا صقر كيمسح ليها لجيل هبط ليها حوايجها وعاونها تبرك
طبيبة : لحمدلله صحة لولد بيخير هاااد ساعة ولكن من لأحسن ترضي لبال لمكلتك تكون منضمة ومتعصبيش حيت هادي أكتر حاجة كضر لجنين خصوصاا أنك دبا فشهرك 3 انت مزاال متعديتيش المراحي لخطر تقضري فأي وقت تجهضي
صقر مركز معاها و حواجبو معقودين
طبيبة : أما بنسبة لوحم فهو كيختلف من أم لأم كاين لي كيجيها صعيب وكين لي مكتحسش بيه گااااع يعني متلا تكون كتاكل شي أكلة عزيزة عليها ومتبقااش تحملهاا دابا ولا لعكس وحاجة آخرى لحوامل كيف سبق ليا قالت حاالة لجنين مزال مستقراات يقضر يشكل عليه خطر كنفضل تكون لممرساات بكتر فأواخر لحمل كتسهاال عليهاا لولادة إلا كانت طبيعية كنتمنا طبقو هادشي..
صقر مركز معها مزيان على أي كلمة خرجاتها من فمها عكس هزار لي غدي تموت بالحشمة منين سمعات ممارسة أو هي مطلقة
طبيبة : احم تفضلو لمكتب
نوضها بشوية عليها ساع دغية بعدات يديه
وصفاات ليها لڤيتامينااات صقر مشا هضر مع طبيبة فودنها هزار مفهمات والو دغية خرجات طبيبة أو سد.الباب من لداخل
هزار : أشنو تدير حل لباب أصقر حلو ولا غدي نغوت أو نشوهك هنا
حسات بقبضة قوية شداتها بقوة زدحها مع صدرو مخليها غارقة فوسط عطرو الرجولي ووسامتو الهائلة..
بغات تفك منو ولكن كان حكمها مزيان..
هزار :بغضب ..طلللق مني قتليك طلق..
قرب ليها حتى مابقا كيفصل بيناتهم والو ..وهمس ليها فودنيها
صقر : انا مستحيل نخليك توحشتك.
استنشق العطر ديالها الشيء لي خلا دقات قلبها يرتفع بشكل مفزع ..لدرجة كانو كايتسمعو عندو حيث قريب ليها بزااف
ابتلعت طعم الصدأ لي تكون فالحنجرة ديالها ونطقات بصوت منخفض حيث واخاا كمية البعد لي وقع بيناتهم الا انها عمرها تنكر التأتير ديالو عليها..
هزار :طلقني وبعد مني..
حيد يدو من على الخصر ديالها وتراجع خطوة للوراء ولكن تفاجئ من ردت فعلها..
هزار :بصوت مرتفع نوعا ما ..ماتعاودش تقرب ليااااا اااانت كنت مجرد صفحة قديمة وانا طويتك ودابا بديت صفحة جديدة مغاديش نخليك تستغلني مرة اخرى.واش تتفهم
صقر :كايحول يمسك الاعصاب ديالو قدر الامكان..انت معاارفة وااالو واشمن استغلال كاتهضري عليه وانا غادي نبقا تابعك بحال الضل ديالك ديريها فبالك والى كان راسك قاصح فراكي عارفاني انا كيداير.. يلاه ضار بغا إحل لباب ..حتى سمعها كاتهضر..
هزار :ولكن اناا كنكرهك وعمري نرجع ليك و كنكرهك
رجع ليها بقوة ..جرها ليه وشفط شفايفها بقبلة حاارة مليئة بجميع احاسيس العشق والحب........


صقر مخلاهاش تكمل دفعها على حيط او طاااح على فمها كلاه كل شفة بوحدها كيمص ويعاود كيفرغ شوق ديالو لدوك الأيام لي دازو بالنسبة ليه فاللمحنة دازو عليه بحال عوام كل نهار كيحسبو عام مشتاق غير إمتى ايشوفها هزار مقداتش تقاوموووو او عنقاتو من عنقو او بشرات حتى هي غير كتعض اماهو فهبط مع عنقها مع كانت لبسة غير كسوة خفيفة حل لها صدايف او بقات غير ديباردور خفيف او شفاف جميع مفاتنها كيبانو فديك اللحظة مبقت حس بوالو داخل فعالمو حتى سمعو دقاان بجهد فالباب ..سي صقر تقطعات عليه الحلوة دار عند هزار لقاها لصقة فالحيط كتنهج بحالة الا كان تابعها بجرا بقا كيهبطها او يطلعها من رجليها لراسها ا هو يلاه بغا ايكمل على لي بدا او هي دفعو ....
صقر: صافي بركة *تتسد فصدايف * خرج خلينا نمشيو 😠😠😠😠
صقر :لا مخرجش انا غنبقا هنا صافي احبيبة عتارفي انا وياك كنموتو على بعضياتنا علاش تتصعبيها عليا كثر *تيقرب*
هزار : صقر عفاك بقاااا بعيد متقربش ليا مزال *شااادة فراسها* خرج محتاجة نبقا بووحدي
صقر : مستحيل كتفهمي انا غنبقا هنا او قدامك حتى تعتارفي سمحيليا بزااف انا عرفك ....عرفك مزال مقلقة مني ولكن انا ندمت او تعاقبت على شي لي وقع ...🙏عفاك
هزار : خرج عفاك 😭😭😭😭😭 (دفعاتو من قاميجتو حتى تحلات او بان سلاح دغية رجع هزو أو خباه )
هزار : 😯😯 اش هادشي هاز معاك اول مرة تشوف سلاح تخلعات
صقر : هزار بلا متبدلي الموضوع گولي بالي سمحتي ليا أو بغيتي نرجعو ...
هزار: (بترجي) انت لي خصك تگولي علاش هاز معاااك هدشي أشنو تدير بيه هضر
صقر : *قرب لها* بلا متخلعي غير تنخود الإحطياط ديالي وصافي *جرها عندو *
هزار:*بالغوات* راني گلت ليك بعد مني أصقر لبارح شبعتي ح....اا مع ديك صفريطة أو جاي *قطعها*
صقر :*بالغوات* إنا صفريطة هدي واش باغية تحمقي ديلمي فهاد نهار اهزار انا مكانت مع حد واش غير تفكيتي من وعد بغيتي تخرجي ليا بواحدة خرى تاني
هزار : بلا متكدب عليا راني شفتها فسويت ديالك *بقا تيضحك بجهد*
صقر :*عاقد دوك الحجبان* وخا گاع نگوليك مكانتش معها مغديش تصدقيني عليها مغدي نگول والو ....
هزار بقات ساااهياااا فيه أو فرييييحتو دكشي لي جاها جاااها على ريحتو بدات بيديها تدوزها على صدرو بلاما تحس صقر تزير وبقاا كيصووووط وكيعض فشفااايفو لمساااتها هيجوووه ونوضووو فييييه الجنون ههه هزها هزار : لا أصقر نزلني هدشي لي تنديرو حرام صقر لاحها فوق لباياص وحل لها صدايف ديال لكسوة صدرها تزلع قداااااامووو
صقر: *بصوت روجولي* أش لي حرام فهدشي مرتي أو بغيت نعاشرها أش فيها
هزار :*بالغوات* أشمن مرتك راااه حنا مطلقين
صقر : ههه شكون گالها ليك انت لي وقعتي أنا ما وقعت على والو *رجع خشا راسو أو تيبوس فعنقها أو فشفايفها*
هزار :*حالة فمها* واااش انت مطلقتينيش
صقر : لاااااااا
هزار : ااااي بشوية راااك وجعتيني *تدفع فيه* صقر: بغيييتي تحرميني منووووو دوي هااااداااا رزقي وديااالي باااغاني نصبر على هادشي كووولو
طرطق ديك لالة قاميجة يلاه غدي إحل سنسلة سروال *حتا تيسمع دقاااان بجهد*
صقر : ناري على هاد ولد القحبة دار ليا طيارة فراسي بغاني نخرج نفرع مو ......

هزار دفعاتو أو ناضت تتقاد فحوايجها شعرها گاع منتوف أو شفايفها منفوخين أو سخاااان مبقاتش تتحس بهم ريشها بدات تتقاد فحالتها حشمانة تخرج عند جلال بهاد لحالة
صقر گاع ممسوق تيسد فصدايف قميجتو أو سنسلة سروال أو طالع ليه دم حلات هزار أو خرجات لقات جلال واقف مخنزر يلاه بغا يمشي لصقر شداتو هزار من يدو
هزار : عفاك اجلال خلينا نمشيو
جلال بصعوبة باش تحرك لها
جلال : أش كان تيگوليك هاد الوقت كامل يكما قنعك باش ترجعي معاه. *صمت* هضري اهزار هضري واش صافي دغية ضورك لجيهتو تاني
هزار ؛ معرفتش اجلال معرفتش المهم انا غدي نفكر شوية مبغيتش نزرب حنا هضرنا شوية تيبان ليا بحال إلا ندم أو بغا يصلح لغلاط لي دار
جلال:*بالغوات* شتي مناااااش كانت خايف هو يرجع يضحك عليك ويلعب ليك بعقلك تاني ونت كيف لهبيلة ترجعي ليه وتنساي كلشي
هزار : جلااااال اش غدي ندير راني تنبغيه أو ماشي غير هدشي رااني حاملة أو مبغيتش نحرم ولدي منو فهمني
جلال ؛ *تيحاول يتحكم فراسو* واااااخ واااااخ ديري لي عجبك اهزااااار لي عجبك ولكن ديريها فبالك دااااك خونة معمرو مغدي إخليك تعيشي فرحانة معاه ديما موراه المشاكيل وصداع عندك ترجعي عندي تتبكي أو تشكي مغديش مزال نتسوق ليك ضبري رااااااسك منك ليه المرررررض هدااا دفعها أو مشاااا بجرا عينيه مغمضين أو تيصوت حتا خرج فوااااحد البنت بحال تران تلاااااااااحت فقنت أو صاكها تشتت فقنت أخور ناضت شادة فركبتها تتألم أو تتبكي هزات تليفونها غير شافتو تهرس صعرااات أو مشات ليه
هند : هيييي وااااش انت حمار ماااالك عمى مااا تتشوفش قدامك شووووف أشنو درتي لتليفوني دبااااا كيفاش غدي يرجع يخدم من بعد ما درتي فيه هاد لحالة
جلال *معصب* رااااك انت لي مشداش ليمن ديالك أش غدي ندير ليك انا *نتر تليفون من يديها * حتا هدا تليفون بنادم يبكي عليه
هند : مزال عندك لوجه تتهضر معايا انت خرج فيا بحال تراااان أو رمي لومة عليا دباااا غدي تقاد ليا تليفوني ولا والله حتا نجرجرك عند المخزن واااش صحابك سيبة فالبلاد *تيشوف فشفايفها تيتحركو أو صدرها تيطلع وينزل*
جلال : اريه غدا إكون عندك مصاوب فين نجيبووو ليك بعد
هند : عطيني رقمك انا غدي نتصل بيك
عطاها رقم ديالو أو مشات معصبة أو غادية أو تتعرج برجليها بقا تيشوف فيها حتا غبرات
جلال : اااح أحسن كسيدة هدي ...
غير تفكر هزار دغية تاني عقد غوباشتو أو مشا تيجري كمل على طريقو......

هزار غادية فطاكسي لدار مررات لسانها على شفتها باغة تبللها و هي تكمش ملامح وجها فاش حسات بالألم.. حطات صبيعاتها كتلمس فشفايفهاا الي صبحو منفوخين.. و بسرعة تغيرو ملامحها و ابتسامة خجولة ترسمات على وجها..تذكرات لحظاتهم الحميمة..فوق الباياص ديال سبيطار 😂
#مكان_اخر
فنفس الوقت وصل صقر للشركة بلاصا طموبيلتو للي من نوع شيڤرولي كامارو فالباركينغ فتح الباب و نزل بكاامل شيااكته لابس كوستيم فالگري مع شوميز بايضة فاتح ازرارها على صدرو الفولاذي ملصق فيدو ليسرية ساعة جلدية بنية فنفس لون الصباط .. مخبي بالنظارات عيونو السوداء .. كليكا على البوطون ديال مفتاح السيارة و تسدات الطموبيل .. دوز على لحيتو الخفيفة بشوية و رفع رقبتوو جاي دااخل للمصعد خرج منو كان سريع فمشيتو و حركااتو .. خفة دمو للي كايعشقها الكل ... تحل الباااب و دخل للطابق للي فيه المكتب ديالو........
عطرو وصل للموظفيين قبل ما يبان.
صقر ( رفع نظاراتو على شعرو صقر دار لقا السكرتيرة ديال السي ليث هازة فيدها قهوة ) good morning ... (جر من عندها الكاس جغم منو وبدا غادي به المكتب ديالو )
صقر (داخل للمكتب ديالو) : عطييني لاليست ديال اليوم ( جلس فالكرسي و حط ضهرو هاز راسو فيها )
السكرتيرة : . اليوم كاينين2 الاجتماعات و موعد فالعشية مع بنت السيد.. خالد البارودي صقر (هز راسو فيها ) نسيتو جات المغرب ولا باقي !
السكرتيرة : وصلات البارح بليل المغرب
صقر *تيشوف فصورة ديال ولدو * مزيااااااان مزيااان مزياااااان مريا شوفي ولدي *شدات صورة *
سكرتيرة : مشاااء الله مبرووووووك سي صقر إن شاااااء الله يكبر فعزكم *دخل ليث كيف لعجاجة*
ليث : صقررررر صقر ....
صقر مجاش فين إهز عينو لقاه فوق راسو
صقر : مالك أش كاين علاش دخل عليا هاد دخلة*أشار لسكرتيرة تعطيه صورة أو تمشي*
ليث : اصاحبي نااااااري عرفتي القرطاسة ديال لبارح شكون هي
صقر : شكون هياااا *تيهضر أو مزال عينيه فصورة *
ليث : بنت البارودي ناري واااالد زين قرطاسة أصاحبي خليتهم تيوجدو لها المكتب ديال باها ناري قلبي غدي يوقف قيس قيس
صقر :*عاقد حجبانو* تبت اصاحبي تبت ونت كلك تتڤيڤري عليا
ليث : الحب اصاحبي الحب تتحمقني الليل كامل ونا عقلي غير معها *شاد فقلبو*
صقر : شوف ولدي ..
ليث : مالو صغير هكاااا اصاحبي شوف انت قدااااش أو هو قدااااش *صقر متبسم *
هههه مبروك أسيدي مبروووك هي قريب نوالي عمو. ليث اااح عليا شرفت
صقر :*تنهد* اه إن شاء الله
ليث : كيف دايرة هزار واش خلاتك بعد دخول
صقر :*معصب* كيفاش خلاتني واااش انت مسطي هداااك رآه ولدي حتا واحد فهاد لعالم مغدي يحرمني منو مرتي مزال تتبغيني ونا قريب غدي نجيبها تعيش معايا انا غير تنعطيها شوية الوقت مبغيتش نضغط عليها أو نخصرها....
ليث : كيفاااااش مرتك ياك گلتي طلقتيها
صقر : لاااا هي وقعات ولكن أنا وصلاتني قطعت الورقة
ليث : هههههه عفريت مع راسك دبا هي عند بالها مطلقة
صقر : أنا گلت لها كلشي اليوم متصورش كيفاش كانت بين يديا انا زدت تأكدت بالي هي تتبغيني ونا مستااااعد نحااااارب دنيا كاااااملة على قبلها ...
ليث ؛ فرحتيني هكاااك نبغيك إوا دعي معايا اصاحبي حتا انا توالي تتبغيني صوفيا وندير معها وليدات بحالك
صقر : غدي تبغيك واش غدي تلقا مثلا حسن منك ......

دخلات صوفيا لشركة دورات عينيها فالناس للي واقفين فالاستقبال ووقفات اونفاص قدام لباب ديال لاسانسور قابطة حقيبتها ب صبيعات يدها واقفة مستقيمة شعرها مطلوق على خصرها المنحوث رافعة رقبتها كاتشوف الباب
*مكان أخر*
فالشركة و بالضبط فغرفة الاجتماعات جالس صقر وليث فطبلة داائرية كبييرة و فجنبو جالس المحامي .. كل دقيقة كايشوف شحال فالسااعة و فين غاطسة هااد المديرة الجدييدة ...
ليث : تهدن أصحبي دبا تجي تقدر تكون غير لقات زحام فطريق ...
ماجا فين يكمل هضرتو حتى سمعو دقان فباب المكتب دخلات منو بنت جديدة فالشركة .. عيونهاا كبار ناعسين برموشها الكثيفة لونهم بني فاتح .. قرابين للون بشرتها البرونزي .. نيفها مقدود وفمها كأنه منفوخ بالبطوكس .. وجهها الدائري جدابة وممييز لابسة كسوة قصيرة كانت أنيقة ..
ليث : (مد ليها يديه باش يصافحها ) مرحبا بيك الأنسة صوفيا معانا
صوفيا : شكراا لك ...(بعدات يديها بابتسامة )
شوية هزات عينيها بان لها صقر بقات تتشوف فيه هو عينيه غير على لوراق لي قدامو
ليث (بالزربة كممش يديه) حنا سبق لنا تعرفنا
صقر رفع حجبانو باستغرااب فيها حركاات ليه براسها كتحية و جلساات مقابلة معاه
صقر : الله يرحم السي البارودي و يصبر اهلو على فراقو.. البركة فراسك
صوفيا : مامشى معاك باس ..
صقر : أوكي نبداو .. بلا شك عرفتي علاش كاين الاجتماع ليوم ..
صوفيا (ببرود ) : لاا
صقر : اوك نشرح ليك .. المرحوم كااان هو المسؤول على بزاف الفنادق هنا فالمغرب أو حتا برا المغرب الاب ديالك قبل مايموت كانت الخبرة ديالو زادت إضافة كبيرة فخدمتنا أو ناس لي تيخدمو بحالو قلال
صوفيا : وي بابا الله ارحمو كان رجل عضيم أو تيخدم بحتراف
صقر : كلامك صحيح و حتى لهنا متافقين ... ولكن دبا فاش مات الموضوع اختلف .. الخبرة مشات داكشي علاش قررت نعطي هاد المهمة لشواحد أخور يتكلف بها إكون قد هاد المسؤولية
صوفيا : مصدومة !! عندي ليك اقتراااح علاش مااااتجربني انا ويلا عجباتك خدمتي نبقا معجباتكش ديك ساعة عطيها لشواحد أخور يتكلف بها ...
صقر (ناااض ) : ولكن انا مامستعدش نضحي بشركتي مع وحدة يالاه عندها عام ديال السطاج .. ماتقوليش ليا قارية انا لي تيهمني كثر هو الخبرة......
ليث : صقر علاش متعطيهاش فرصة تبت لنا بالي هي قد المسؤولية
صقر رجع لور أو بقا تيشوف فيها كيفاش تتشوف فيه بعينيها گاع مااا تيحشمو هو غير من عينيها حس بشحاجة لي خلاتو ميرتاحش لها اول مرة شافها فيها
صقر : اوك ولكن مغديش تشدي الإدارة حتااا نشوف خدمتك *عيط على سكيرتيرة *
صقر : يمكن ليك تمشي مع مريا هي غدي تديك المكتب ديالك أو عندك سيمانة تبتي لنا صح كلامك نتمنى خدمتك تعجبنا ...
صوفيا : ان شاء الله غدي تعجبك اسي صقر
غادية قدامهم تتمايل يمين وشمال أو عينين ليث عليها حتا غبرات خرج حتا محامي تبعها
ليث *وقف معصب* علااااااش عملتيها بحال هكا أصحبي حنا وجدنا لها البيرو ديالها
صقر :*بالغوات حتا وقف* ليث هدي رااااه الخدمة ماشي لعب متبقاش تخلط الأمور دكشي لي تتحسو تجاها خليه بعيد من خدمتك واش انت مخور فرااااسك ولا مالك بغيتي نعطيها الإدارة ونا معرف عليها والو خصني بعد نسول عليها حينت الفكرة ديال هي بنت البارودي مزال مدخلاتش ليا لعقلي انا فراسي عندو غير دراري مكاينة حتا بنت
ليث: مااالك علاش تتقلب ...
صقر : تليفوني معرفتش فينو
ليث:*تيقلب* سير وقلة خليتيه فالمكتب ديالك
صقر : اوكي انا غدي نمشي نشوف فالمكتب ...
*مكان أخر*
غير داتها سكرتيرة المكتب ديالها مشات تتجري گعدات فوق واحد الفوتوي أو خرجات تليفون ديال صقر من تحت كسوتها أو بتسامة نصر على وجها لقات فيه الكود....هزات تليفونها أو شدات الخط
صوفيا : الو ....الو وعد الو واش تتسمعيني
*في السجن*
وعد :اااااه تنسمعك صوفي اش كاااااين
صوفيا : تليفون ديال صقر فيدي دبا ولكن فيه الكود كيفاش غدي نحلو
وعد : سااااهلة ديري هاد الأرقام غدي يتحل ******** وااااااش تحل ليك ....
صوفيا : ههههه الله يعطيك صحة تحل تحل
وعد : مزيان يلاه بداي خدمتك ونا غدي نهضر مع ماما باش نبداو العملية ههه
صوفيا : اوك ولكن كاين واحد المشكل داك صقر تنحس بيه بحال إلا شاك فيا خااايف غير يبقا يهبش حتا يتفضح كلشي
وعد : متخافيش مغديش نخليو ليه الوقت لي إقلب فيه عليك ههه اليوم غدي نطيرو عليه نعاس انت غير سيري هكااااا أو متخافيش كلشي خليه عليا
صوفيا : واااااخ يلاه نخليك دبا خصني نزرب باش نرجع ليه تليفون غير نكمل أو نعاود نتصل بيك باش تگولي ليا أش ندير تاني
وعد : ههههه مزيان يلاه سيري الله معاك أحبيبة ديالي .....

هزار گعدة تتخيط القميجة لمراد ...
مراد : واااا سربي سربي رآه تتسنا فيا مبغيتش نتعطل عليها...
هزار : اوا صبر رآه بقات غير صدفة وحدة ركبها أو هاز لبسها ...*وصلها مساج*
مراد : كملاااات وحطي داك المشقوف من يديك و كملي ليااا بعداااااا
هزار : *تتقرا* واااا صبر ازمر هاني خدامة معاك..؟.
مراد : ماااالكي أش تتشوفي
هزار : وصلني مساااج من صقر گالي بغا إشوفني من دبا ساعة
مراد : ههههه اوا نوضي أش تتسناي جري لعندو
هزار : واش تتفلا عليا هاهو رسل واحد أخور گليك غدي تسمعي دقان حلي لباب *دق دق*
مراد : والله حتااا دقان ههههه ولعجب هدشي عندكم مجهههههد اشريفة ...*مشا يحل لباب*
هزار :*واقفة تتشوف* مرااااد شكووووون
مراد :*تيقلب* معرفتش هدشي مغلف هههه
هزار : صبررررر متحلش *عنقاتها* هدا لكادو ديالي انا غدي نحلو بيدي
هزار بعدااات أو حطاتو فوق طبلة أو فرحانة بداااات تتحل بزربة باااان لها واااحد فستان فلون احمر خرجاتو أو حطاتو عليها أو تضور بيه بغات طير. بالفرحة
هزار : مرااااد شوف كيف جاني زوين يااااك
مراد : زوين زوين باينة غدي اكون غاااالي
هزار : اااااه *وصل مساج أخور* سمع گالي غدي لقا شيفور تيتسنا فيا قدام العمارة من دبا ساعة ااوووف اش ندير
مراد : يااااك گلتي مزال مطلقكش
هزار: اااااه هدشي لي گال
مراد : تتبغيه
هزار :*حشمانة* بزااااااف
مراد : اوا سيري عندو أش تتسناي
هزار : أو جلال أش غدي ندير معاه هو مقلق مني أو غدي إزيد يتقلق كثر إلا مشيت اوف
مراد : ونتي سيري جلال ولا زفت وشتي غير خويا نقسم ليك فمي بالله وتمشي لعند راجلك حتااا ينسااااك راااني تنعرفو مزياااان
هزار : انا مبغيتوش يبقا قاطع معايا لكلام
مراد : لا لا انا غدي نهضر معاه انت عزيزة عليه وخا هكاااااااك
هزار : فين غادي
مراد : كيفاش فين غادي غدي نمشي عند حبي وخااا خليتي ليا وااااحد صدفة بلا متركب ولكن الله يسامح غير سيري وجدي راسك
هزار : مغديش تبقا معايا حتا تشوفها كيف جيت ...
مراد : هااااا لمزاح اجي يكما جيتك انا صحبتك نبقا معاك حتا نماكي ليك ونقاد ليك شعرك رااااك ضساريتي وبزااااف گاع
ولايني يااااا لجنس لطيف رطوبية معاااكم تتنقس من لواحد رجولة *مشا وخلاها*
هزار : لاااااا انت غير شو * مشا* اوووف دبا أش غدي ندير
هزات لكسوة ودخلات لبيتها دوشات أو خرجات تتنشف فشعرها بالفوطة معندها والو لا سيشوار ولا مكياج غير نشفاتو أو خلاتو على راحتو مطلوق على كثفها أو لبسات الكسوة أو تتشوف فالمراية عجبها راسها بلأخص كريشة ديالها لي بدات تتبان من كسوة بدات تلمس فيها أو تضحك فرحااانة بزاف مشات لبيت عند رشيد هزات ريحة ديالو عندو خفيفة ماشي بحال ريحة مراد وجلال دارتها باش تكمل لبسة تتشوف فصندالة لقاتها عالية لبساتها حينت معندهاش شي صندلة خرى من غير هديك لي جات مع كسوة وخا معدبة فالمشية
هزار : شفتي أولدي هداااا هو جهدي على باباك *تتشوف فالمراية* أناااا فرحانة بزاااف انااا عارفة حتا انت غدي تگول عليا مدلولة ولكن راني تنبغي باباك بزاااف ونا غدي نسااامحو هاد لمرة حتا هي غير على قبلك
هزات عينيها فساعة باقي ربوع ساعة باش تمشي حطات عليها شال فالأسود أو گعدات تتسنااا شوية عااااد تنزل فديك اللحضة دخل جلال معصب مشاافش فيها گاع دخل ديريكت لبيتو رما تليفون ديال هند فوق ناموسية عصبو بالكشيفة باش تصايب نهار كامل أو هو منشور عند لمعلم أو دخل ديريكت لدوش هزار بقات غير تتشوف فيه اول مرة جلال يعملها بحال هكاااااا ......



سكرتيرة : سي صقر سي صقر هاااهو لقيتو
صقر :*معصب* فين لقيتيه
سكرتيرة: كان غير هنا حداك
صقر : لعجب كيفاااااش زعمة مشفتوش
صقر شد تليفون بين يدو أو تيشوف فيه صوفيا مخلات حتا حاااجة گاع المحادتة لي ضارت بينها أو بين هزار مسحاتها ...
*مكان أخر*
هزار هزات البوشيط أو حلات لباب أو خرجات لقات فوجها واحد ليموزين كبيرة فالكحل فرحات مشات قربات لها غير شافها شيفور نزل حل لها أو رحب بيها طلعات هزار أو تتشوف فديك ليموزين من لداااخل تتحمق سرحات رجليها فوق دوك لفوتويات لي قدامها أو حطات مخدة تحت ضهرها أو مستمتعة بالجو رومانسية أو ريحة ديال صقر تضور فديك ليموزين تتحس بيه بحال إلا هو كااين معها ....شوية زاااااد فسرعة هزار ولا شادة فالكوسان أو تتگوليه ينقص دار بحال إلا مسمعها مصارنها كلهم تتحس بنفسها تتلعي أو مصارنها گاع ترونو تتغواااات بجهد أو داااايخة مبقااااا مزال تيبااااان لهااااا والو نزلات ضبابة على عينيها حبساااات ليموزين تتشوف تيبان لها غير الحجر أو شجر طريق مقطوعة ركب فيها رعب تتسمع الهضرة كثيرة تحل داك الباب أو دخلو ربعة رجااال قد سخط جروها من شعرها أو نزلوها أو هي تتبكي أو تغواااات ربي لي خلق
خشاوها وسطهم أو بداو عليها بضرب لرااااس أو لكرشها
هزار : واااااكواااااااااك اعباااااد الله ... وااااااااااعغغغغغغغو . عتقووووووو الروووووووح اعباااااااد الله ااااااااااه
بدات هزار تتغوت على حر جهدها ركيييييل ونتيف غزلان أم وعد تتهضر من بعيد
غزلان: هكاااااااك عطيييي لمها اااه لكرش الكرش... عطييييها باااااش إموت بناااااادم
هزار: واااااااااع .. عتقووونييي .. عتقوووو *تتجر فرجليها *
غزلان : هكااااا باش ترباااااي ياااا لكلبة ياااا ... خطااافت الرجال ..خطاااافتي لبنتي رجلها أو هدمتي بيتها اليوم غدي ندي بروووووحك ونخليك مرمية كيف جيفة فهاد لخلا لمخلي ياااكلوك لكلاب .....
بقاو عليها هكاك أو غزلان تشجع فيهم إزيدو إضربو فيها حتا قطعو لها الحس مبقااااتش تتهز راسها من من فوق لرض أو كلها غرقة دمياااات من فوق أو لتحت خلاوها منشورة أو ركبو فطوموبيلات أو مشاو زافين أو خلاوها مرمية بين واااحد جوج شجراااات فبلاصة مقطوعة صعيب يلقاها شواحد أو ينقدها بسهولة .....

في داخلي بقايا راحلين وقلب ينادي الغائبين.. لطفاً بنا فقد أرهقنا الحنين. لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية. إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات.. وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك


وعد فحبس الغناضير خلينا من داك الحبس لي كانت فيه هزااار ديال المازااليط هدااا حبس ديال ناس لي عندهم الحبة صدق لي قال الفلوس دير ليك طريق فقاع البحر وعد هااااد نعيم كاااامل لي عايشة فيه أو مزال محمداش الله كانت ناااعسة على واحد ناموسية طبية أو فراشها من لحرير غير المخدة لي حاطة عليها راسها كلها ريش البيت لي فيه يجري فيه الخيل فيه 3 ناموسيات مجبدين عاد حماااام بجميع البرودويات ديالها عاد لبالكون لي كان تيطل على البحر أو لموكيف تزيد أو تنقص كيف بغااات أو تلفازة كبيرة شادة الحيط لي قدامها كامل كوزينة بجميع الأثات ديالها ثلاجة فيها گاع لي تتشهاه العين أو تمناه أو الماريو كبيييير فيه گاع حوايجها ولي بغاتها طلبها تجي لها عاد الويفي أو حتى المدرب ديالها كل صباح تيجي لعندها هدا هو الحبس عند وعد أو صقر بنفسو لي واااقف على إحتياجات ديالها مكانش بغا يضغط عليها كثر من هكااا هو مبغاش تكرفص أوو ينسنا العشرة لي كانت جمعاهم دغية هدشي لي مقدراتش وعد تعرف بحقو لاااا بدات تتلعب ليه بين رجليه من جديد أو تترسم الخطط أو طبقهم مكالمة وحدة خلاتها تصل بصحبتها صوفيا لي كانت عايشة فامريكا ولي كانت متأكدة منها بالي معرفهاش صقر باش تبدا الخطة لي رسماتها أو كانت متأكدة غدي تنجح ٪ وعد گعدة تتسنا الإتصاااال من غزلان على أحر من جمر باش تگول لها أش واااقع أو لبنات فجنبها منى أو رانيا كانو حدا رجليها تيقطعو لها فتفااااح ويقشرو لها لبنان ..
وعد : أووووف ماما مزال گاع ما صونات ليا معرفتش أش دارت *ناضت غادية جاية أو رانيا تتمد لها طرف ثفاح *
صافي بركة جمعو عليا هدشي وااااش حنا فالماكلة دبا *ناضو قافزين جمعو دكشي غير صونا تليفون مشات تتجري وعد هزاتو*
وعد : الوووو ماما امضراااا واش كلشي مزيان
غزلان : هههههه صافي ابنتي غير تهناي الخطة نجحاااات الولد طاااااح *وعد تتنقز فوق ناموسية, *. *الكاتبة سمر الغاشي *
وعد : الله اماما الله فرحتيني بزااااف
غزلان : دكشي لي بغيت ابنتي غير تكوني فرحانة
وعد : ماما انا مكرهتش گاع تقتلوها أو هكا نتهنا منها فمرة
غزلان : راااه بحال إلا ميتا كون تشوفي كيفاش رجعوها رجاااال هههههه بحال شي هيضورة مبقات تقضر تهز لا رجل لا يد راااه مهرسة منهم بزوج
وعد : مزياااان اماما دكشي لي بغيت نيت أو مزال مشااافو والو هدي غير البداية
غزلان : صقر ليك أحبيبة ونت ليه أو كون مكانش تيبغيك مغديش إخليك تعيشي بحال شي أميرة فالحبس
وعد : هدشي كامل مكافينيش اماما انا خصني نكون فجنبو انا مستحيل نخليه لها بهاد سهولة ونت عرفاني إلا حطيت شحاجة فراسي
غزلان : دبا ابنتي رتاحي وتهناي من جهتها دباااا غدي تكون تتكرهو أو عند بالها هو لي خطط لهدشي باش ينتاقم ليك منها هههه
وعد : ههههه مزيان اماما مزيان اجي يكما شافتك ولا سمعات صوتك رآه غير غلاط بسيط يقدر يخصر لنا كلشي
غزلان :لالا انا كانت فطاموبيل غير رجال لي تكلفو بها
وعد : مزيان اماما برافو عليك دبا نخليك بغيت نحتافل بهاد الإنجاز العضيم ديال اليوم
غزلان : هههه وخا ابنتي تصبح على خير 😘
وعد :*قطعات* لبناااااااات فينكم يلاه جيبو ليا المشروب غدي نحتافلو هزاااااار صاااافي راااه ميتاااا ميتاااا هههههههه *ضحكة جماعية*....




من بعد جوج سوااايع أو هي مرمية حدااا شي خناشي ديال زبل أو لكلاب ضايرين بيها تيتناااابحو فوق رااااسها هزااار بداااات تتحل عينيها ولكن نصها التحت عاااطيها صداع وااااحد اليد مجرورة فالأرض متتقدرش تحكم فيها ولا تهزها لا هي ولا رجل عرفات بالي مهرسة منهم تتبكي أو تتصادع بدات تتحرك يديها لخرى بصعوبة أو تتحاول تهز راسها من فوق الأرض أو عينيها منفوخين بضرب تتحاول تجمع شوفة تتشوف واااحد شااانطي بعييييييد أو فيه ضوااااو بهااااد لحالة لي هي فيها مستحيل توصل ليه فقدات الأمل مكاااين لي ينقدها طريق مقطوعة غير وراق شجر لي تيسمعو تيحركهم البرد أو لكلاب جيعانين خصهم ما ياكلو هزار تتقلب على تليفونها رمااات شوفة بعيد باانت لها لبوشيطة ديالها مرمية فواحد القنت حمدات الله مشافوهاش بدااات تتزحف بديك اليد لي بقات لها أو تتعاون برجل لي بقات لها أو يديها ورجليها لي كانو مهرسين تيتجرجرو مع الأرض بالكشيفة باش وصلات البوشيط شداتها بيديها أو نزلات راسها الأرض تتبكي أو تترجع نفسها تتحس بروحها بغاات تخرج لوجع فكرشها أو صداع فرجليها أو يديها أو عضامها كاملين مشخشخين عاد وجها كلو محرود أو منفوخ بالعصا جبدات تليفون شعلاتو ضرب لها ضو فعينيها غمضاتهم مقدراتش تشوف فيه رجعات شعلاتو أو عينيها تيحرقوها شدات الخط لجلال لي كاان يلاه دخل لبيتو أو تخشااا فبلاصتو بغا ينعس كان شاد تليفون هند بين يدو أو تيشوف فتصاور ديالها حتا صونا تليفون ديالو شاف نمرة ديال هزار رجع حطو أو خلاها تتصوني رجعاااات تتصوني مرة وحدة خرى أو تتبكي على حر جهدها خايفة كانت غدي تصل بصقر ولكن كانت خايفة اكون تليفون ديالو عند غزلان أو تسمعها مزال عايشة أو ترجع لها غير سمعات صوت جلال فرحات...
جلال :*بالغوات* أشنووووو بغيتي اهزاااار علااااش تضوري ليا
هزار :*بصوت مخنوق* عطقني اهءهءهء عفاااك عطقني *جلال وقف*
جلال: هزاار مالكي اش وقع ليك فينك انت
هزار :*تتحاول تحبس دموعها* معرفتش فين انا
جلال : كيفاش معرفتيش ياك كاينة دبا مع صقر
هزار : لا ماشي معاااه صدق دكشي غير خطة وطيحوني فيها عفااااك عاوني مبقيتش قاااادرة رااااني تنتعدب اهءهءه عفاااااك دغية
جلال : واااخ تهدني شوفي طلقي جيبيس
هزار : اااه واااخ طلقتو
جلال : صافي بيه غدي يطلع الموقع فين كاينة انت دبا شوفي متخلعيش اهزار انا غدي نجي عندك دباااا....
جلال تيلبس حوايجو تالف مبقا عااارف ما إدير دخل بجرااا عند دراري يلاه شد فيهم نعاس ناضو قافزين من غواتو..
مراد : انااا والله مفهمتش شحاجة هي بفمها گالت ليا غدي تمشي معاااه
جلال :*تيلبس صباطو* هي ماشي معااااه گلت ليا باااالي طيحوها فالفخ مفهمت والو هزار دبااا محتاجة لنا سربيو رااااسكم
دخلو دراري تيلبسو حوايجهم بزربة ...
جلال : بمن تتصل اصاحبي ؟
مراد : لصقر هو ضروري خصو إجي
جلال : وااااش انت مخور فراسك علاش تتصل بيه زعمة أش عندو ما يدير لها هو لي وصلها لهاد لحالة
رشيد : خليه يتصل بيه هو عندو بعد طوموبيل حنا باش بغيتينا نمشيو معاك لعندها نطيرو إلا مبغيتيش نتصلو بيه بقااااا منشور هنا رآه حتا شي طاكسي مغدي إدوز فهاد ساعة بلما ضيع وقتك وتسنا *جلال سكت*
كان صقر فالبواط گاعد فالكونطوار كيشرب هو ليث أو معهم صوفيا كان مراقب ليث لي كان فرحان بحال شي دري صغير كيشطح و محيح مع صوفيا هز لكاس صقر جغمو فدقة وحدة وشعل لگارو تيكمي يلاه بغااا يرجع يطلب كاس أخور حتا تيشوف تليفون ديالو تيشعل أو يطفاااااا ونمرة جديدة تتصل بيه
مراااد : الوووو الوووو واش تتسمعني صقرررر
صقر مكان تيسمع والو حينت كانت موسيقى مجهدة خرج براااا عااااد بدا تيسمع فيه...


صقر :*بصوت روجولي* شكون معايا
مراد : انا مراد خو جلال عفااااك جي عندنا دبا
صقر :*خرج عينيه* ااااش كاااين واش هزار وقعات لها شحاجة
مراد : الهضرة ماشي فتليفون جي عندنا دبا
صقر قطع أو دخل تيجري هز سوارت طوموبيل أو تجاكيط ديالو أو خرج تيجري خلا ليث تيغوت موراه بغاه يشرح ليه اش كاين ...مشا صقر بسرعة كبيرة أو جميع الكواريت فديك اللحضة نزلو عليه بلأخص منين خلاه هكاااك مبغااا إگول والو فرااانا بجهددددد قدااامهم لقاهم كاملين وقفين قدام العمارة خرج تيقلب بعينيه على هزار مبانتش ليه معهم
رشيد : تهدن اصقر تهدن
صقر : فينهاااا هزاااار اش واااقع علاش مكيناش معكم
جلال : حنا لي خصنا نسولوك هاد سؤال *دفعو * فينها هزاااار أش درتي فييييها علاش تتعدبها بحال هكااااا *صقر جعر*
صقر : ااااش تتخربق *يلاه بغا يشنق عليه*
مراد :*بالغوات* برررركة حراااام عليكم سيدة تتموت ونتما تدابزو فكرو فيها شوية
صقر : تتموووووت شواااااحد يشرح لياااا هزاااار مااالها
مراد : صقر اجا معايا معندناش الوقت غدي نشرح ليك فطريق كلشي...
صقر غادي فطريق أو مراد تيعاود ليه ولا بحال شي حمق بدا تيتفكر تليفون ديالو لي توضر ليه شاد فراسو عرف بالي لعبو بيهاااااا تيغوت أو تيصوت طريق معرفش كيفاش دار لها شحاااال من سطوب حرگو غادي بحااال شي حمق مااااا وصل حتااا قلبهم غدي يسكوت بالخلعة كاااان غدي بسرعة كبيرة وصلو لديك لبلاصة خرجو تيقلبو عليها أو تيغوتو كلهم بجهد هزااااااااااااا
ااار فيييييينك
هزااااار تتسمع صوتهم بعيد حينت هي مرمية وفواحد لواااد خاوي من لما أو عامر زبل أو هما كانو الفوق غير سمعات صوتهم بدااات تتغواااات باش إسمعوها
مراد : وقلة ماشي هناااا يلاه نمشيو لهيه
جلال :يلاااااااه نمشيوو مخصناش نضيعو الوقت
صقر : ششش بحال إلا سمعت شحاجة
كلهم حلو ودنيهم أو بقاو تيتصنطو لصوت منين جاي كااان بعيد ولكن محدهم تيقربو أو صوت ديالها تيتجهد فودنيهم ....
مراد : هاااااااهي هزاااار لهيييه
هزار كانت شاعلة لهم لبيل ديال تليفون بااااش إشوفوها غير شافتهم نزلين لعندها بداااات تتبكي حتا فقدات الأمل وگالت صافي هدي هي نهايتها .....
نزلو دراري بجراااا غير شافوها هكاك مبقاوش قضرو يقربو لها كل واااحد فين تقنت أو بدأ تيبكي قرب لها صقر ..
هزار : اهءهء صقررر اهءهءهء
صقر :*باس بين عينيها* ششش متگولي والو اهزار
هزها أو بقا تيجري بيها أو دراري تبعينو مشاو حلو ليه طوموبيل طلعو أو حطو لها راسها على رجل جلال صقر رجع لبلاصتو ركب لاسنتيغ أو ديمارا طوموبيل أو مشاااااا مكسييييري عينيه حمرين أو عروقو بارزين متيگول حتااا كلمة غادي مركز فطريق أو عقلو خداااام .....


مكسيري بسرررعة ما فرانة حتى لقدام العياادة..
هزار كاطلع النفس بصعوبة غمضاات هزها سخفااانة بين يديه.. كايحس بيها ثقااالت
صقر : هزاااار فيققييي (كايضرب فوجهاا )... مدخلهااا كااايجري بيهاا مخلوووع أو دراري تبعينو .. جاو الفرامليات زربانين)
صقر (تااالف و مخرررربق هاازهاا مرخية بين يدييه ) عتققووووو مرااااتي عتقوووهااا.....
(حطوها بسرعة فالبياص كايتجاراو وهو كايغوت بخوووف... راهاا حاملة عفااااااكم نقدو ولدي شد فيدها حتى دخلات للغرفة وتسد الباب..بقا غادي جاااي فالكولواار وقف و حط ضهرو بتعب شد صدرو للي غادي ينفااجر...
مراد : صقر جلس هنا ان شاء الله هزار غدي توقف على رجليها هي قوية
گعد حداه صقر أو هو شاد فراسو جلال ورشيد كل واحد فين گاع أو تيشوفو غير الباب إمتى غدي يتحل كثر من ساعة معرفو عليها والو
الفرمليات دايرين بيها من بعد ما فيقوها بداو كايسعفو فجرووح لي فوجها دخلات الدكتور هند . لابسة طبلية بيضة ديال الممرضات.. أو دايرة بونية بيضة جمعة فيها شعرها أو ليگو فيديها ....
الفرملية : عطينااها مهدئات و ضمدنا جروحها حالتها خطيرة.. نزففات بزاااف ممكن تعرض للاجهاض ..
هند: ( واقفة على هزار حلات الفاصماات كاترااقب جرووحها بخفة مشاات كاتشوف فالنزيف.. و عطاتهم الاوامر باش ينزلو ليرجونس.. وفاء سيفطو التحاليل المختبر .. و جهزوو لبلوووك ماااكاااينش الوقت خسرااااات بزاااف ديال الدم وهي حاملة غدي ضيع منا المريضة تحركووو
هند.كتحاول تحبس نزيف بغيت كلشييي ايكوون تحت السيطرة.. خرجي سولي عائلتها شحاال زمرة دمها..
خرجات الفرملية تتجري دغية سولاتهم أو رجعات لعند طبيبة
الفرملية : رجلها گال او+ ...
ديك ساعة جروها بسرعة متجهين بها المصعد.. الممرضات شادين السيروم .. و الطبيبة كاتحبس فالنزيف..خرجوو من قدامهم بقاو متبعينهم بعينيهم بحسرة وألم... حتا طلعو فالمصعد هند دارت لهزار لكورطاج أو تكلمات مع طبيب باش إوجد لبلوك مزال عندها جوج عمليات باش إركبو لها لحديد وحدة فرجليها أو لخرى فكثفها هزااار كان جسمها ضعيف مقدراش تحمل مجاش إكملو لها عملية أو يبداو فعملية خرى على لكثف حتا غيبات أو نبضات قلبها بداو تينخافضو بدات طبيبة تتغوات ركز طبيب فشاشة أو مشا تيجري جاب صدمات الكهربائية بدا كايهز جسدهاا بالجهاز الكهربائي لانعاش نبضات قلبها الضعيفة و كأنها ادركت فقدان جنيينها للي مزال ماكملاتش فرحتها بيه.. استسلمت الموت فوسط عملية
نااارو بالبكااااا وهما كايشاهو اهتزااز جسدها من الزااج.. جات نعيمة تتجري أو تتسول حتا لقات دراري واقفين كلهم تيشوفو من زااااج
نعيمة : لااااااا لا يااااربي اهئهئهئ😭 ياااربي ماااتحرقش قلبنااا ياربي آهئ هئ.... عليها شوية جات مريم حتا هي أو تتشوف فوالدها مقطوع فوجهو دم صفر مقدراتش تقرب ليه بقات مقبلاه غير من بعيد أو تتشوف فيهم تيتشواو
مراد : هزااااااااااا خلييييييك قوية عفاااااك
تيغوت أو تيبكي
عطا طبيب الجهااز للممرضة بسرعة دير فيه السائل... ) 1......... تههز جسدهاا.. .....2..... هزااار رجع نبضها من جديد أو كمل طبيب العمليات ديالو بزوج فرجليها أو يديها .كمل ونزل الكمامة من فمو و مشا لبلاصة الروبينيات كايغسل فيدو .. هز كلينيكس كانشف فيدو و كايتمشى بخطوااات مسرعة أو هند مساعدة ديالو فجنبو ...
نعيمة : عفاااااك أولدي كيف بقااااات
دكتور : الحالة ديالها مستقرة دبا وخاااا كانت ضعيفة تعدبنا معها فالعملية ولكن فأخير لحضة رجعاااات وقفات معنا حتا كملنا دبا هي تحت مراقبة معندكم مناش تخافو
صقر : دكتور أو لجنين ؟
هند : للأسف ضاع الجنين..( خرج عينيه فيهم بصدمة..) ش ششنوو!!! لا لا ماايمكنش كااضحكوو ياك...
الدكتور : كانتمنى (صقر شنق عليه) يااااك gلتي كلشي غايكون تحت السيطرة وغدي تنقدووووه
الدكتور : دكتورة هند. دارت للي فجهدها للبنت را كانت بين الحياة و الموت..
صقر تفكر الفرحة للي كاانت فعينيها منين سمعو دقات قلبو خبط يديه مع الحييييط بعصبيييية
نعيمة : ولدي ميبقاش فيك الحال منين بقا غير العمر الحمد لله على كل حال ....


ليث : صوفيا أشنو درتي لياااا مبقيتش قاااادر نعيش بلا بيك ...
صوفيا بدات كتتتقرب ليه وتاهووو لسقهاا معاه وبدا كيبووس فيها... كل واحد فيهم شاد شفايف لاخوور وهي حاطة يديها بجوج على وجهو وهو يدو كتسراا فضهرهااا غير وصل لخصرها زير عليه وجهد لوتيرة فالبوسان كيعض ويجبد وهي سعرات بالمعقووول بداو كينهجوو بجوج و كطلع ليه منتحت ودنووو وتبدا تبوس ...وهو بداك الحرارة قطع ليها شوميز من جيهة ****حسات براسها مهزوزة بين يدو أو حطها فناموسية خشا راسو فعنقهااا كلاهاا تاخلا عنقها كاااامل حمر بالمصان .. ويدو كتهبط بالخف سميطات شوووميز وهباط مع كتافها بالبوسان وهي كتأوه و جسدها كيطلع ويهبط ... حيد ليهااا لي بقا من داك شوووميز شي قطعو بيدو شي بسنانو .. وبان ليه صدرها لي اول مرة يشوفو كان تيتمنى هاد اللحظة ماطلق من صدرها تاطيبو هبااط بعينو جيهة سرتها وهي شادة فيديه بدا يشوف فسرتها لي ديما فيها الحالاقة ... كتحمقو نحافة كرشها
ليث : ( بالهمس و كينهج وخاشي راسو مع شعرهاا كيشمو ) غاتحميقيني نت ....
بدا معها فصحيح حتا بدااات تتغوات من الألام أو تتحاول تبعدو
ليث : سمح ليا احياااتي انا مگالتش غدي تكوني مزال بنت
صوفيا تتلواا تحت منو بصداع
صوفيا : ااااااي حراااام عليك قسحتيني صااافي نوض اااه بركة أشنو كااان تيحساب ليك انا وحدة رخيصة
ليث يلاه غدي يشرح لها قصدو حتا تيشوف تليفوني تيصوني لقا نمرة صقر لبس البوكسور أو هز تليفون أو مشااا البالكون ...
ليث : صقررررر فينك اصحبي علاش مشيتي تتجري *قطعو*
صقر :*بصوت مخنوق* ليث ديك خيتي مزال معاك
ليث: ااااه علاش مالك أش وااااقع ..
صقر : هاااني جااااي عندك متخليهاش تحرك
قطع معاااه أو لقااا ليث مسمر مفاااهم والو أو خااايف بزااااف من دكشي لي غدي إگوليه عليها .....صوفيا دخلات الحمام دوشات أو خرجات لعند ليث لقاتو مزال فالبالكون هاز فيديه المشروب أو تيفكر جات صوفيا من موراه أو عنقاتو
صوفيا : ليث مااااالك فاش تتفكر *بعدها*
ليث : انا كانت صريح معاك من لول بالي قلبي بغااااك من نهار لي شفتك فيه بغيتك حتا انت تكوني صريحة معايا *شد فيديها* بغيتك تگولي ليا كلشي متخبي عليا والو أو بلا متخافي إلا صرحتيني تنواعدك مغديش نتخلا عليك ونبقااا ديما معاك أو غدي تكبري فعينيا
صوفيا :*تضور فعينيها* ليث حتا انا صريحة معاااك ونا مستاعدة نبدااا معاااك علاقة أو نبقا وافية ليك أو أنا ممخبية عليك والو *قبلة*
ليث :*حط لكاس أو قربها لعندو* وناااا غدي نبقااا نبغيك حتاااال أخير يوم فحياتي
باااسها فعنقها أو غدي لشفايفها حتا تيسمع دقاااان بجهد دفعها أو مشاااا حل لباب
ليث : صقررررر مااالك *دخل صقر بجرا مشااا شنق عليها بيد وحدة ولات تتحس رجليها تهزو من فوق لرض أو مجيفة ليث تيضرب ليه فضهرو باش يطلقها صعرررر أو دفعوو
ليث :*بالغوات* صقررررر بركة گول أش كاااين...
طلقها أو بدات تتكحب مشااات تجيف بدات تتبكي...
صقر : هضري أو گولي كلشي عندك هاني تنسمع *جر الكرسي*
صوفيا : اهءهءهء انا والله معرفة شحاجة انا تصلات بيا وعد طلبات مني نعاونها أو حكات ليا قصتها ونا بقات فيا حينت عارفة شحااال هي كانت تتبغيك أو شحاال كانت علاقتكم ناجحة أو كلشي تيغير منكم منين گالت ليا بالي وحدة ضمرات زواجها او بسبابهاا انت رميتيها فالحبس طلبات مني نعاونها هدشي لي كااااين انا هزيت تليفونك أو رسلت لهزار مساااااج *هي تتعاود أو ليث شاد فراسو كااانت تتبكي أو باين على وجها الخوف كلها تترعد منين گالت ليه كلشي خررررج تيجري مبقاش زاد معها حتا كلمة بقات مع ليث لي كان مصدوم من هضرتها أو غير واقف أو تيشوف فيها*
صوفيا : ليث عفااااااك بلما تشوف فيا بحال هكاااا گول أي حاجة عفااااك سمح ليا أناااا ندمانة الله إخليك عطيني فرصة خرى
ليت : *دفعاها* طلعتي وااااحد بنت قحبة مقطرة *تيلبس حوايجو * انا لي معند مي راااس طايح مع وحدة بحالك مبقيتش بغيت نشوف وجهك مزال لا فشركة ولا فالوطيل *تيجبد حوايجها* دبااااااا جمعي شراوطك أو رجعي فحااالك أو حمدي الله مزال عايشة
صوفيا : اهءهءهء عفاااااك متخلينيش ا ليث
ليث :*دفعها برجليه * بعددددد ي من قدااامي قبل مااااا نقتل مووووك بيدي
خرج أو خلاها تتبكي ........


هزار بدات كتفيق من البنج كاتحس بالبرد .. حالة فمها للي خارجين منو الانابيب و حاطة يدها بثقل... كاتنفس ببطئ.. بغات تهز يدها تقيس كرشها .. باش تحس داك الاحساس فاش سمعات دقات قلبو لكنها كاتحس ببطنها فارغ..نزلو دموعها بغزااارة .. لاحظات عليها الممرضة انها فااقت من البنج .. خرجااات كاااتجري عند الطبيييبة كتجري
الممرضة : دكتوووورة المريضة هزار فااقت..
دخلو عندهاا بسرعة..
هند.: هزار كاتسمعيني.. (حركات راسها )
شوية دخلو كلهم مراد رشيد أو جلال أو نعيمة مريم ...
رشيد.: الحمد لله على سلامتك هزار شوفي حالتي خرجتيها منا خلعة هاد ليلة
هزار بصوت ضعيف تطلب سماحة منهم كاملين
مراد : الحمد لله منين رجعتي لنا بسلامة
جلال شااااد فيديها أو تيبوس فيها أو هند تتعبر ضغطها أو مرة مرة تترمي شوفة فجلال لي كاااان باينة على وجهو الخلعة
نعيمة : الحمد لله على سلامتك ابنتي نقزتيها
مريم : الحمد لله على سلامتك
حركات لها راسها... أو بقات تتقلب بعينيها على صقر
هزار : ففينو صقر .... *تتكلم بشوية*
رشيد : كاااان غير هنااا دبا يرجع بلا متفكري فوالو ...ديها غير فصحتك
هند.؛ الله إخليكم يبقاااا معها غير واااحد سيدة مزال عيانة أو يلاه طلعات من لبلوك خصها رااااحة أو مخصهاش تكتر الهضرة
كلشي خرج تبع طبيبة بقا معها غير جلال لي جر لكرسي أو شد فيديها أو هزار تتشوف فيه حتااا مشااات بها عينيها.....
*مكان أخر*
🌴فيلا عزالدين الوراق 🌴
عز الدين : الله يرضي عليك اوليدي تهدن راه الصدع كيوقع فجميع العائلاات
صقر : الصدع كيوقع واااااش انت مصرفق وراااه بنتك أو مرتك قتلو ووو ليا ولدي ...
غزلان : هدشي كدووووب غير بغاااو يطيحو على بنتي مسكينة الباطل وااااش مزال گاع مبغاو يتهناو لاحوها فالحبس أو مزال تيهبشو عليها لاش بغاو إوصلو هدووو *صقر تيحاول يتحكم فراسو*
صقر : مزاااال عندك الوجه لي وقفة قدامي أو تتهضري ولكن غير بلاتي الى معفنت ديلمها فالحبس راني ولد الكلاب
عز الدين : وراااها معفنة فيه نيتو....
صقر : انا دباااا عااااد غدي نخليك تشوف تعفااان ديال المعقول هدشي لي درتو غدي دفعوووو عليه ثمن انا كانت داير بحساب العشرة مبغيتش نتعدااا عليها ولكن هي صدقاااات وحدة رخيصة أو ضرباتني فالگفة خلات فيا إمارة لي معمرني نساها طول حياتي
غزلان : ااااوليدي لعاااار مااااا دير لبنتي وااالو أنا مزاااوگة لميمة *بغات تبوس يديه*
عز الدين : وصااافي قالك بعدي منو بعدي منو ماكتشوفيهش كي داير جاي مصعور أو تيهدد فيها خليه يجري جهدو
غزلان : *تضرب فخادها* وناااااااري ياااا ميمتي رااااك معااارف واااالو مشينااااا فيهاااااااا مشيناااا ارا ليا تليفون نهضر مع بنتي طلق تليفوووون
عز الدين : مااااالكي غير بشوية عليك يعلم الله أشمن روينة غرقتو فيها راااااسكم تاني مجاتش فين تحط تليفون على ودنيها حتا دخلو لبوليس جمعوهااااا تتغوات أو تگول راجلها إجيب المحامي أو يتبعها...




هزار ناعسة حتااا تتحس بشي يد تتلمس فشعرها حلات عينيها بشوية لقااات صقر فوق راسها تيشوف فيها أو دموع نزلين من عينيه غير شافت فيه تفرشخ قدامها بالبكااااا بغااااتو هو لي إصبرها ويقويها صدقااات هي لي تتقوي فيه أو تصبر فيه .... صقر : سمح ليا بزاااف مقدرتش نحميكم
. قربب لييها مامثيقش.. قرب وجهوو لعندها حتى ولات انفاسهم مختلطة .. شافت فيه بعيون ذابلين.. قلبها كاايضرررب باللجههد .. بصوت ناعم )
صقر : متصوريش شحااال كانت خااايف ضيعي مني (تنهد وبتاسمات هزار وحطات يدها على لحيتو.. وقربات شفايفهاا لشفايفو حطااتهم بهدوء.. غمضاات عينيهاا لمدة طوييلة احسااااااااس كانت خايفة تفقد قبلاتو قبلة اشتياااااق.. سرعان مابدا كايتباادل معااهااا بنفس الاحسااس .. حتااااا سمعوور رداااااااخ شحاجة لهيه طااااحت ضارو لقااااو جلال لي كان ناعس فوق واحد الفوطوي طاااااح منو مشات بيه عينيه و تگلب بجهد صحابو ناااعس فناموسية ديالو ناض قافز مخلوع أو شاد فراسو تيحك فيه ماتو عليه بزوج بضحك كثرت الهم تضحك ...
صقر : يمكن ليك تمشي ترتاح غدي نبقا معها
جلال تيقلب على تليفون حتا لقاه
جلال : وااااخ انا غدي نمشي اهزار حتا رجع عندك *جااا عندها باس راسها أو خرج*
صقر جر لكرسي أو گعد مقابل معها أو تيشوف فعويناتها أو ساهي فيهم....
* مكان أخر*
غزلان مقسحة راسها مبغااات تگول والو حتااا إجي المحامي المحقق عصباتو غير بدااا معها القاسح من دقة لولا لي نزلها عليها ولات تتفرتت گاع كلشي گالتو ليه جبدااات حتاااا رجااال لي كانو معها
المحقق :*تيگفض على كمامو* مزياااان امدااام غزلان دباااا عجبتيني معدبتيناااش ولا عدبتي رااااسك يلااااه طلقو راااسكم هزوها عليا من هنااا هبطوها لكااااب غداااا غدي تقدم الوكيل الملك أو متنساوش تجيبو ليااا هدوووك لي كاااانو معها بغيت ما يطلعش نهار نهاااار حتا إكونو عندي
الشخص : وخااا اشاااف يلااااه تحركي قدامي
دفعها بجهد.غادية أو تتبكي عرفات راسها غرقاااات أو لخطة لي رسموها عليهم تقلبات ....


نهااااااار جديييييييد 🌻
الگردياااانا : نوووضو تگعدووووو يلااااه نوضوووو * ناضو قاافزين *
وعد:*بالغوات * مالكي أش بغيتي ولاش دخلة علينا هاد دخلة وشكووون انت
الگارديانا : شكوون انا دبا غدي تعرفي شكون انا زيدو تحركو قدااامي انت وياااااها
دخلو البنات لي معها شدوهم كل وحدة جارة وحدة تيغوتو مفهمين وااالو تيدفعو فيهم أو منزلينهم وحدة تبعة لخرى مع دروووووج فبلاصة موسخة فين تباااان لبلاصة فين كانو مع هاد لبلاصة لي نزلين لها دخلوهم فواااحد البيت كبير فيه بيرو أو گعدة فيه مرا كبيرة فسن دايرة نضاضر ديال قاع الكاس أو على وجها بااااين شر
الگرديانا : هاهما اشييييف نزلناهم ...
المديرة :*هزات راسها* مزيااان عطيهم هدو أو حيدو لهم أي حاجة معلقينها
وعد : بعددددي عليااااا مبغيتش نلبس هاد شرويطة ديالك الخاانزة واااش عرفتي شكوووون أناااا بغيييت دباااا تليفون مكالمة وحدة غدي تخليك مرمية برااااا غدي نخرج على خدمتك *جمعاتها معها بواحد تصرفيقة حتا مشات أو رجعات *
المديرة : سمعي أديك كيليميني ديك ضسارة ديالك خليها فدااااركم هنااااا تربية خرى *رمات عليها لبسة* تحركي لبسي أو بركة من لفشوش الخاوية مغديش نبقاو معاك نهار كامل
وعد بدات تتلبس أو عينيها مدمعين منين كملو مشاو فواحد الكولوار طويل أو تيشوفو فالحباسة تيشوفو فيهم حتا وقفو قدااام واحد شومبر حلات لگارديانا لهم لباب أو دفعو وحدة على لخرى ....
شولانطية *هزات راسها* ياااااا هلا ياااا هلا *تضور بيهم فرحانة* البناااااات وراااااه جااااو عندنا ضياف جداااااد أجيو رحبو بهم *شادة شعر وعد أو تتشم فيه* اااااح امي على ريحة باش تتغسلي شعرك تيحمق وعلى بيوضة فيك بنت لقحبة تتشقشقي بزين ونقاوة اااااح ريحتك تتشهي *دفعاتها وعد بجهد*
وعد : بعدي مني الموسخة متقربيش ليا وااش تتفهمي
شولانطية : ويلي ويلي على لهضرة عندها *قجاتها حتا خرجو عينيها * ععاودي عاااودي أش گلتي هاااه *وعد تتغوت أو منى رانيا مقضرو إفكوها هما براسهم ملقاو لي إفكهم من رباعة شولانطية ضارو بيهم ....
سعدية : هيييي اش كاااين هناااا بعدي
شولانطية : سعدية بقاي بعيدة هدووو ديااالي بلا مدخلي مزااال فخدمتي *نقزات الگرديانا*
الگرديانا : سعدية واش معرفتيش هاد ضياف بعد شكون إكونو
سعدية :شكوووون غدي إكونو
الگرديانا: هههه هدي هي وعد لي كااانت ضرت ديك البنت هزار * كلشي حل فمو*
سعدية : اااااه مزيااان مزيان *وعد رجعة لور خايفة * وشكووون فيكم منى
منى :*فرحانة * انا هي منى صحبت هزااار باينة عاودات لكم عليا بزاف انا راني صحبتها روح بروح والله العضيم *لبنات تيضحكو*
سعدية : ااااه رآه عاودات لنا عليك بزاف *تتگفض كمامها حتا قربات لها عطاتها واحد طرشة حتا نقز دم من نيفها* هدي عطيتها ليك باااااش نرحب بيك أو نعلمك صحبة كيف تتكون أو هدي *جراتها من شعرها بغات طير لها راسها * هزااار رااااه ذهب الخاااانزة ذهب دييييببك البنت كيفاش عطاااك خاااطر تغدري بها الكلبة ماااااشي حراااام عليك خرجتي عليها *دفلاااات عليها جابتها لها بين عينيها*
شولانطية : سعدية بعدي خليني مني لهم وبلا مااا دخلي فخدمتي
سعدية :*رجعات لور* اول مرة غدي نعطيك اشولانطية الأوكي أو مغديش ندخل فيك ديري فيهم ما بغيتي أو فرجيني فيهم
سعدية گعدات فالكرسي أو بدات تتفرج فيهم شولانطية فرحانة تيعجبها تتبااااان واااعرة أو تحكم فبنادم .......

بدات وعد تتغوت بالجهد لاكن لبنات غلبو عليهم رباعة شولانطية مكاااين غير الله يعطيك صحيحتك هبطاتها شولانطية من شعرها لتحت حتى رجعات تتشوف غير رجليها وبداو عليها بالعصا أو كل جوج شانقين على وااحدة العضان الركيل والقميش والنتيق بحال الى كيريشو دجاجة تخلاوها منشورة أو غارقة فدمياااتها شولانطية تصدمات أو بدات تتقبس فيها برجليها جهة لوجه بااااش تفيق
سعدية :*مبردة أو تتشوف فيهم* كبو عليها قرعة الما أو تفيق هديك غير بوحاطية غدي تكوني غير فورصيتي عليها أو سخفاااات
*نااضت السعدية من فوق الكرسي وغادية بشوية عليها تحنااات تتقلب فيها* عيطوووو على الكرديانة تهزها راااه تتنزف تحركو قبل مااااا تحسب عليكم رووووح
عوجات قنوفتها أو رجعات لكرسي تتشوف فيهم حتااا هزوها مرااااابعة معقلاش على راااسها أو تبعو لهاااا حتى منى ورانيا لي كااانو گاع وجهم مشخشخ دخلهم ديريكت لسبيطار طبيب كيف شااافهم عاونهم حطوهوم فوق لبياص ....
شولانطية : خاااايفة غير تكون مااات ديك فار دگيگ انا رآه كانت غير بغيت نربيها باش دير بحسابي مبغيتش نقتلها أناااا مبقااا ليا والو أو نخرج من الحبس ويلا مشات حتا مات مشيت فيها هنا بقيت اوووف موصيبة هدي *غادية جاية*
سعدية: شولااااانطية بركة راااااك درتي ليا طيارة فراسي گعدي بركي لرض هديك راااه بسبعة روااااح أشمن مات
المصح__________
______ة 🏥
وعد بعد جوج سوااايع أو هي فقدة الواعي..بدات تتحل عينيها لقات طبيب فوق راااسها
وعد * بصوت ضعيف* ااااي راسي فين انا أو علاش انا هنااااا *تفكرات شولانطية قفزااات*
طبيب : لالا ابنتي رجعي راااك يلاه فقتي من العملية للأسف جاااك نزيف قوي أو فقدتي الجنين الله إعوضك
وعد :*مصدومة* الجنين كك كفياش الجنين واااش انا حااااااملة *تتلمس فكرشها
طبيب ؛ ااااااه علاه انت مكنتيش عارفة راسك حاملة أو عندك 20 يوم
وعد : . ."بتعب" لااااااا ولدي مشى 😭
ولدي مشى هءهءهءهءءءه....
بدااات تتغوات جاتها هيستيرية بدااات تتنتش فسيروم لي معلقين لها فيديها طبيب شااادها أو كااايحاول يهدن فيها هي عاااد مزاادت تتغوت أو تنخصص أو حاطة يديها أسفل رحمها بغات تحماق.......


__اليوم__الموااااال____________ي ⁦🏜️

شرقات شمس جديدة وتسللت اشعتها داخل غرفتها كاداعب وجها الملائكي فتحات عينيها وبقات فمكانها كاتشوف ناحية الشرفة والحزن مخيم عليها حاطة يدها أسفل رحمها ....أو دموع نازلين من عينيها تتبكي فصمت
قلبها كان كايتقطع وحتى واحد ماحاس بها اصعب احساس تكوني هازة فأحشائك ملاك وكاتسناي النهار لي تهزيه بين يديك وضميه فجأة وبدون سبق انذار كاتفقديه وتفقدي معاه كاع الأحلام والأمنيات بعد دقائق دخلات عندها الممرضة هند ...
هند : صبااااح الخير كيف بقااات المريضة ديالنا
هزار :*تبسمات* الحمد لله
هند : الحمد لله *حطات يديها على كثفها* ميبقاش فيك الحال مزاااال ترجعي تحملي وتولدي منين بقااا غير العمر هداك هو الفضل أو خصك تكوني فرحااانة حينت بزاااف ديال ناااس لبااارح كانو واقفين معاااك أو خايفين عليك سعداااتك بغيت نسولك اهزار
*هزار تتشوف فيها*
هزار : سولي.....
هند : امم واااش داك سيد لي كااان معاااك البارح رقيق أو طويل على مااا عقلت سميتو جلال واش هو راااجلك *هزار ضحكات*
هزار : لا راجلي هو لي يلاه خرج من عندي *هند فرحات أو تأكدات من شكوكها* ولكن علاش تتسولي
هند : لااااا والو غير حينت لبارح كانو بزاااف ديال رجاال واقفين معاك أو جاني الفضول نعرف شكون رجلك بينهم الله إخليكم لبعضياتكم تتبانو مواتين .......هزار : أمين شكرااا
هند : المهم رآه عندك كلشي مزيان من دبا شوية غدي تجي عندك البنت تعطيه دواك أو داوي ليك الجرح
هزار : واااخ اختي شكرا ...
هند مشات أو بقااات هزار تتشوف فيها حسااات بالي كاااينة شحاااجة تما تبسمااات .او تمنات جلال يكون تيبدلها نفس شعور ....
*مكان أخر *
عصام : الوووو جوجو تتسمعيني
جوليا : تنسمعك
عصام : كيف بقيتي شوية گالت ليا لمياء بالي عيانة أو ضربك البرد
جوليا مشات لبلاكار هزا بيجامة سخونة وكاتحس بالرعدة
جوليا : شوية هاني يلاه غدي نلبس بيجامتي ونتخشا فالفرش مالك ياك لباس
عصام : غير بغيت نسول فيك أو فنفس الوقت بغيتك توجدي ليا راااااسك هاد الليلة غدي اكون ضيف مهم بزاف كيف تتعرفي لبواط ديال حميد الشرقاوي تبااااااع غير دبا شوية أو شراه العسكوري أو اليوم بليل باش إوقع على شي وراق أو ضروري غدي يبغي إجيب شي دورة فالبواط عليها بغيتك تبيني ليه حنة يديك أو يعرف بالي لبواط لي شراااا رآه عليها إقبااال كبير
جوليا :*ببرود* أووووف واش ضروري مني انا شوف سمهان ولا غزلان عفاااك
عصام : بلا متعصبيني اجوليا انت لي تتعجبي الكليان غير شوفي كيف ديري أو رقصي هاد الليلة
جوليا : صااااافي وخا يلاه خليني نمشي نشرب دوايا باش إكون فيا ماااا يشطح ليك


صوفيا و ليث 


منين خرج من عند هزار من بعد ما جاه تصال من عند المحامي ديالو مشا ديريكت لواحد من ارقى لبيران فرباط غادي بخطوات تابتة يلاه غدي يطلع فطوموبيل شااف رجاالو غدي إتبعوه حبسهم بيديه منعهم يتبعوه بغا يبقى بوحدو
ركب مشا ...فتجاه عنوان غير وصل. ..نزل أو غادي دخل كأن زبون عادي ....جاا يستمتع كباقي مع دخلة طاحت عليه وحدة سكرانه دفعها غدي أو كيراقب الأجواء قبل ما يشريه الحانة كانت عاااامرة كولشي كيهدر على راقصة محترفة وكيشكر قوام جسمها منحوت وجذبية وجمال جوليا . ..
الشخص 2 واش بصح زوينة كتعرف تشطح انا غير سمعت بها والله العضيم الا جيت تنجري
الشخص 1 بفف داك شطيح عندها كيخليني انا بلا عقل راني غير تنشوفها تن** فالبلاصة قنبوولة ماشي غير زوينة كيسمع فيهم أش تيگولو .مشا ديريكت الفوطويات حط تجاكيط أو جلس بغا ينعازل ويثمل ليه معا راسو فبلاصة بعيدة على بنادم أو فريعهم ....
حطو ليه جوج القراعي ديال شراب تكا على لولة كيشرب كاس تابع كاس بلا قطعة بلا والو ....تيليفون ديالو كيصوني كان ليث لي بغا إسولو اش باقي دار واش مشا ليبواط ولا مزال صقر هز تليفون أو هضر معاه ....
*عند.هزار"
اهزار كانت متصطحة على سرير تتنعس أو تتفيق تتبدا تقلب على صقر بعينيها متيبانش لها فوق الفوطوي أو تترجع تاني تنعس هزار
تشوشات عليه وبدا خوفها كيزيد والافكار كتضرب ليها فراسها وترجع والوسواس بدا يدخل ليها لدماغها ...يكما وقعات ليه شحاجة يكما دار فراسو شحاجة بغات تحماق هزات تليفون تتصوني عليه تتلقاه طافي كاتمة دموعها الي على طرف عينيها ...حتى نزلو شاقين طريقهم بسرعة ...مسحتهم وقلبها كيضرب
*مكان أخر*
كانت جوليا داخل للغرقة ديالها تتستعد. باش تطلع المسرح كانو الڭارد واقفين عند بابها
كان تصميم لغرفة بلونين الاحمر والاسود ...ارضيتها من الخشب وديكورها خفيف كايتوسطها سرير جنبو مراية شادة نص دالحيط وقدامو طابلة وفوتاي ... وفوسطو واقفو جوليا الفاتنة مبوكليا شعرها وحاطة مكياج مثير ... لحمها كايبري مع الانارة الخفيفة دالبيت .. لابسة دوبياس فلون الذهبي فيه حجيرات كايبرقو كولو خيوطة سهل المنال ...بارز مفاتن جيمها الممشوق لي كايأجج نيران الشهوة فاي راجل كيفما كان نوعو...
لمياء : نودي براكة علييك راكي غادي تعطلي
جوليا : بشوية عليا اصلا اليوم عيانة جيت غير بزز عطا الله لي يشطح همااا تيعرفو غير جوليا خزييييت الله يعفو عليا من هاد زبل
لمياء : مغديش يلقاو بحااالك اصحبتي أو زايدون هاد نهار رآه مهم بزاف وأخير غدي إشرفنا بحضور ديالو تيعاودو عليه خانز فلوس أو زويييين بزاااف
جوليا : لاااااش تتعاودي ليا هدشي إلا زوين زين راسو ماشي ليا گاع رجال بحال بحال
لمياء : انا معمرني شفتو غير تنسمع عليه بالي رجل مزيان أو ناجح فخدمتو أو گاع لبنات لي خدامين معاه فاليبواط ديالو مخصهم حتا خير معاه عايشين فوق سلك معمرو ضيعهم فحقهم خلاصهم فالوقت ماشي بحال هاد الكلب ديال حميد لي خدامين معاه غير تكرفيص بلا معنا أو تيجيو عندو ليبواط باش إنشطو. غير لمزاليط لي عندهم جوج دريالات تيحسابو رااااسهم منعرف گاع فين واصلين أما هداااا رااااه تيقصدوه غير ناس المرموقة لي تيعطيو الفلوس بلا حساب أو بلا ما إهزو دبيلة ناااااري اصحبتي ترفحنا والله العضيم الا فرحت منين غدي تباع هاد ليبواط ليه منين سمعتها ونا بغيت نطير بالفرحة غير سمعات الباب تحل لمياء سكتات أو خرجات عينيها
حميد: جووووليا يلاااااه نوضي إلا كملتي خصك تمشي تقصري شوية مع سي صقر العسكوري رحبي لنا بيه أو تهلاي فيه باش يعرف بالي ليبواط ديالنا رااااه عليها الإقبال خليه إشوف شانطيو
جوليا *هازة قنوفتها* واااااخ غير سير شوية أو نخرج ......



هند : دخوووووول
جلال : مسااااء الخير *هند هزات عينيها* كانت غدي نجيب ليك تليفونك بنهار ولكن كانت خدام عاااد خرجت الحمد لله منين لقيتك المهم هاهو رآه تصايب ...
هند : ماشي مشكل اصلا كون جيتي بنهار مكنتيش غدي تلقاني حينت عندي لمناوبة بليل شكرا
جلال : ماشي مشكل انت لي سمح ليا المهم نخليك دبا تشوفي خدمتك *يلاه غدي*
هند : *قربات عندو* وااااش غدي عند هزار
جلال:*ضار* اه غدي نطل عليها عاد نمشي فحالي
هند : *تتبلع فريقها* ااااااه مزيان جلااااال
جلال ؛ نعام ....
هند: *بعدات* صافي غير سير ....
يلاه بغااات ترجع جرها أو شد فيديها بقات مصدومة عنيها فعينيه أو يديها تيترعدو بالخلعة
جلال: ممكن تقبلي غدا تغداي معايا إلا مكانش عندك مشكل
هند : *فرحانة * اااااه وخااا *فرح منين قبلات* ...جلال: يلاه تصبح على خير
خرج جلال من عندها أو قلبو تيفرفر بالفرحة شحاجة فيها تتخليه بلا عقل من نهار شافها رتاح لها أو صورتها بدات معلقة فعقلو بدات بشوية بشوية تتعمر داك الفراغ العاطفي لي تيعاني منو .....غير دق أو حل لباب هزار فرحات صحابها صقر غير لقاتو جلال دغية رجعات راسها فوق المخدة بيأس...
جلال :*فرحانة* كيييييف بقات الوردة ديالي
هزار :*بصوت مخنوق* الوردة ديالك دبلات
جلال :*هاز حاجبو* ماااالها مقلقة
هزار : صقر انااا مليت هناااا عفااااك شوف كيف دير وخرجني من سبيطار
جلال : لا خصك تبقاي انت غير لبارح لي جيتي ليه صافي تقلقتي إوا ناس لي تيبقاو فيه شهورة گاع
هزار : انا من صغري متنحملوش ولا تنحمل ريحتو عفااااااك
جلال : غير صبري وخا تزيدي غير غدااا حتا نطمنو عليك أو ديك ساعة نخرجك منو .....*تيقلب بعينيه* فينو داك خونة
هزار *هازة قنوفتها* بحالي بحالك معرفتش من صباح مبقيت شفتو من صباح ونا نصوني عليه طافي تليفون ديالو يلاه تصلت بصاحبو هو لي گالي بالي عندو شي خدمة غدي يتعطل غير نعس بلا ما نتسناه
جلال :*جر الكرسي* الخدمة أو مرتو ناعسة فسبيطار زعمة هاد الخدمة ما يمكنش لها تسناااا
هزار : غير خليه يمشي انا مااا بغيت حتا وااااحد يتهول عليا ولا يخلي شحاجة على قبلي هاني ⁦راني بخير الحمد لله تندوز دكشي لي قسم عليا الله
جلال : ونعمة بالله كليتي بعد شحاجة
هند : اااه كليت شوية جابتو ليا هند ديك البنت ضريفة بزاف اجلال *تيضور فعينيه* عرفتي اجلال حسيت بها بحال إلا تتبغيك هههه
جلال ؛ اش تتخربقي اشمن تتبغيني غير تيبان ليك
هزار : لا انا متأكدة تتحس بشحاجة من جهتك
جلال؛ أش لي خلاك تأكدي
هزار : هههه وقتما جات عندي ضروري خصها تجبد سيرتك اوا أش بان ليك
جلال : مبان ليا والو أنا كلشي تيسول فيا حينت انا إنسان مزيان هههههه
هزار ؛ هههههه ضحكتيني وخا ما فيا لي يضحك *شادة فكرشها * جلال عفاك خوي ليا شريبة فيا موت ديال لعطش ....جلال : وخااااا بزربة ......

في السجن ⚖️
شولانطية : وديك الحمقة خلينا نعسوووو ولايني مشطبة مع هاااد صفريطة
وعد ناعسة حدا طواليط هي أو منى أو رانيا بلا غطا بلا والو منهم لضس أو كلمة وحدة فمها قتلتو ليا ولدي المجرمين قتلتو ليا ولدي المجرمين منين رجعات الشومبر أو هي تتگول نفس الكلمة بغات تحماق مخلات حتاااا واااحد ينعس ...
شولانطية ؛ هااااد بنت القحبة بغاتني نسكت لمها الحجرات فمرة تتقلب عليا
يلاه نايضة لها بحال لعيشورية جراتها سعدية من سروالها حتا هبطاتو لها أو بانت الفرقة تق...
سعدية : رجعي تنعسي اشولانطية أو خليها عليك
شولانطية :*تطلع فسروالها* ولكن انا رآه مرضات ليا راسي مخلاتني نحط رمش على خوه عصباتني
سعدية : نعسي أو خليها دبا تعيا أو تنعس
شولانطية رجعات لبلاصتها أو تتسمع فيها حتا مشات بها عينيها......
*مكان أخور*
صقر كااان مزال حاط حداه المشروب أو تيشعل الگارو أو لمحامي ديالو فجنبو أو حميد شرقاوي صاحب ليبواط قدامو أو فجنبو المحامي ديالو حتا هو خدامين تيقادو لهم فالوراق أو هما غير تيوقعو
حميد : سي صقر ليبواط راااه غدي إعجبك بزاااف كل الليلة تيكون بحال هكاااا وكثر گاع
هو تيشكر ليه فليبواط أو صقر تيشرب أو مرة مرة تيشوف فساعة عرف هزار غدي تكون تتسناه بدا تيكمي أو حميد مزال تيهضر تگول صارط كصيطة أو صقر گاع ممسوق ليبواط ديالو عندو شلا فين إبان هداااا لي گاعد تيمدح فيه عاااارف بالي گاع هاد الكلام كامل أو مزال خصو يخصر عليه الفلوس بااااش يتبدل كاااامل فتصميم شوية هبطات جوليا كان عاطيها بضهد تتشوف فيه غير من لور طاحت فيه هدشي مزال گاع ما شافت وجهو. قربات لعندو بخطوات كلها اثارة وغنج وفاديها جوج كيسان دالمشروب ... مدات واحد لصقر هز عينيه فيها أو أشار لها بيديه زعمة متتشوفيش
بعدات عليه راسمة ابتسامة على شفتيها رمات شوفة فحميد فهماتو أش بغا إگول لها زعمة متبعديش قربي ليه كثر أو خليه يخرج فرحان هاد الليلة من عندنا ......
حيدات ليه لافيست لي لابس أو هو تيحاول يتحكم فراسو وخا كانت مثقل فشراب مراود حركاتها بكل برود حطات ايدها على قميجتو أو تتلمس فصدرو بعد عليها أو بدأ تيشوف فالمحامي واش قرب يسالي بغا يمشي فحالو المحامي خدام فالإجرأت ديال للبيع أو صقر تيشرب حتا مبقاش قادر يوقف غير تيكابر ...
حميد : مبرووووووك عليك اسي صقر أو نتمنى ليبواط ديالي تدخول عليك برباح أو ديما تبقا لفوق الفوق يارب *مد ليه يديه تسالم معاه * سي الصقر فين غادي خليك عندنا اليوم رآه الغرفة ديالك موجودة دخول ترتاح حتال غدا أو سير
صقر باين عليه تعب يومين ما نعس أو منين شرب دغية شد فيه معمرو ما وصل حتال هاد درجة جوليا دغية فهمات راااسها أو جراتو أو دخلاتو لبيت عندها حطاتو فوق ناموسية مع هو مساالي دغية تلاح فوق ناموسية أو غيب طلعات عندو أو بدات كاتفتح فالصديفات قميجتو أو تتبوس فيه باش يبقا سااااحي فواااحد للحضة تتبان ليه هزاااار لي قدامو بدأ تيضحك معها أو جوليا فرحات وخشات ادها مستمتعة بتفاصيل جسمو الرجولي دور صقر ادو على خصرها وزدحها معا صدرو وهي عاد ماكاتقرب فمها لفمو حتى ستنشقات حرارة انفاسو...صقر بدات صورة تضوح ليه بالي ماشي هي هزار أو كان غدي يغلط غلطة عمرو كون كمل فهدشي غرس صقر صباعو فشعرها وجرها بقوة قبل ماينطابق فمها على فمو ... غوتات من جهد الجرة حتى حسات بجلدة شعرها باطير من بلاصتها..
( دفعهها حتى تزدات مع الحيط وبقات مصمرة فبلاصتها عطاها بالضهر ناض تيطيح وينوض هز تليفون أو تجاكيط أو خرج تيجري من عندها ... 

دخل صقر لقا هزار ناعسة بحال شي ملاك لاح تجاكيط أو حط تليفون أو مشا لعندها حط ركابيه فلأرض أو قابل وجهو مع وجها أو تيشوف فيها أو ضميرو تيعدبو تيحس بحال إلا خانها بدأ تيبوس فيها وزع قبلات فجميع أنحاء وجها رجع لفمها تيبوس كل شفة بوحدها هزار تخلط عندها دكشي ما بين الحلم أو لواقع حتا تتحس بطعم ريق صقر فمها أو جاتها فنيفها ريحة شراب مجهدة تصدمات فيه كمشت عينيها من. ريحة ....بغا يرجع يبوسها بعدات راسها أو شعلات ضو من واحد فيوزة حدا راسها بغات تشوف فعينيه هو دغية طفا ضو مقدرش إشوف فعينيها رجعات شعلاتو أو مغوبشة....
هزار "ببرائة " : فيييك ريحة شراب أصقر !!
صقر : حياتي توحشتك باش تتحسي دبا
هزار : بلاما تبدل الموضوع *عينيها مغرغرين بدموع * وااااش كااانت تتنشط ونااا مخليني فهااد لحالة من صباح ونا نتسناك * گعدات راسها جاتها ريحة ديال برفان لبنات غير شافت طبعة لعكر فالكول ديال لقميجة تأكدات بالي كان مع شواحدة * أو زايدها حتا بالبنات
صقر :*تيحاول يتهدن" اااش تتخربقي اشمن بنات شراب كانت معصب أو شربت غير باش نسااااا هدشي لي انتي فيه قبل ما نغلط وندير شي جريمة فيهم أو فراسي ولكن تگولي ليا قصرت مع لبنات لااااا زدتي فيه أو بزاف...
ناض كيتمايل وعينيه حمرييين دخل لدوش .حل الروبيني على جهدو حتى شلل فمو وخوا الما على راسو جايها والما كيقطر من وجهو ...هزار دار اشارة بيديها باش يحبس ...
هزار : صقر متقربش ليا وااااش تتفهم أو دوك لكدوب ديالك كاملين مغديش مزال دوخني بهم رااااني حفضاك باينة كانت سهران مع شواحد فدوك لبيران الموسخين ديالك رآه أي المرا غدي تكون تتعرف رجلها غير من شوفة إلا كان تيكدب ولا كان تيهضر معها بصح صقر تيحاول يتحكم فراسو مع مثقل فشراب
صقر : هزاار غدي ندير راااسي بحال إلا مسمعت والو ...
مشا حتى لعندها حيد ديك القميجة لي غدي تجبد ليه صداع معها لاحها فينما جات متسوقش لها...مشا لعندها عريان من لفوق عضلاتو بارزين وداك صدر المبودر .هي بقات غير كتشوف فيه مشعرش براسو حتى سرع فخطواتو لعندها وتلاح بجنبها بجهد تتهز سرير ..حيد الغطا وتخشا تحتو وجا فوق منها مغطيين ايديه محاصرينها الوسط ...دراع هنا ودراع لهيه ووجهو مقابل مع وجهها عينيه كيتفحصوها بشهوة طاااغية
هزار : اااااااااي غير بشوية راني كلي مشخشخة ...
صقر : مشخشخة أو مهيجااااني اش ندير..
هزار : صقر عنددددددك رجلي اووووف
عينيه كانو غير على ...شفايفها الحومر وكيترعدو ..وصدرها الي كيطلع ويهبط من توتر ....مكرهتش تجرو لعندها ت متخليه مزااال لحتا وحدة .هادشي قراه صقر فعينيها وهبط لعندها ...حتى حط شفايفو على شفايفها وباشر في تقبيلها..
كالا برجليه رجليها باش تبقااا وقفة أو ما ينزلش عليها ثقلو أو بقا خدام فجهة لي صحيحة وخشا ايديه تحت ضهرها حتى هزها لصقها معاه جر هزار لعندو بزربة و هي مصدومة بقات متكية عليه وهو صدرو عريان لابس شورط بيض قصير ومرجع شعرو لور و جسمو رجولي كيدوخ بقات هزار كتشووف ليه فعيينيه وهو كيشووف فعينيها وهي قلبها كيضرب بسرعة كبييييييرة صقر بدا كيقيص ليها فوجها وكيدوز صباعو على حناكها بشوية وكيقرب ليها حتى تخلطو انفاسهم ودخلو فقبلة طوييلة 💋 ..
بقا صقر كيبوس فهزار بشوية وكيمص فشفايفها وهي مغمضة عينيها وعايشة اللحضة ، شد صقر لهزار فوجها كيبوس بيها وكيدوز يدو على عنقها الشيء لي خلى هزار طلع معاها تبوريشة وترخات ليه و عجبها داك الاحساس حطات يديها بشوية فوق صدر صقر وبقات كتلمسو بشوية ، صقر طلعات معاه السخونية بقا كيمص ويجر فشفايفها ويدوز لسانو مرة مرة بقاو على ديك الوضعية مدة طوييلة حتى صقر سخن أو نفسو بدات تتسمع فالبيت مجهدة نساااا بالي هيااا مزال عيانة قاص الجرح بلا مايحس ...
هزار : "حيدات شفايفها بشوية" ااااااححح...
فاش هزار غوتات حلات عينيها وبقات كتشوف فيه لقاتو مصدوووووم يلاه بغا يبعد عليها قبل ما إدير فيها شي كريتة كثر ما هيا فيها هزار جراتو باش يبقا فجنبها قرب ليها لوجها وطبع قبلة على جبهتها وشاد ليها فحناكها بيديه بجوج ..
صقر : فخبارك واحد الحاجة ؟
هزار : لا رد ...
صقر : نتي اجمل بنت شافتها عيني تنبغيييييك اهزااار أو تنمووووووت عليك ...

....لبواااااط 🍻....
الشخص: واش جوليااااا مزال مبغات تجي وراه تعطلات اعباد الله راااه فااات 12 إلا مبغاتش تنزل گولوها لنا بلا منبقاو نتسناو فيها
نادل: *بالغوات * سيااادنا سااااارقة القلوب جوليااااا من دبا شوية غدي تنزل عندكم
كلشي فرح أو بدااااات تيغواات أو تيهتف بسميتها (فنفس لحظة تشعلاو ظواو كاملين مسرح بدأ كولشي كيهتف جوليااااا جوليااااا جوليااااا نازلا و مبتاسمة كتصيفط بوسات فالهوى لمعجبينها. ...
رجال غادي يتسطاو كولشي كيجبد ويرمي عليها
كانت دايرة واحد رداء اسود بدأت موسيقى هادئة ........ هيا تبدأ دور وكتمايل على عمود بانوثة كتفتح في قفل رداء بشوية. ..
رمات داك رداء على عليهم مبتاسمة فرمشت عين جات فوق عمود بدأت تتمايل وتفتح رجليها بانوثة كانت كترقص بإتقان خسرها كيتمايل داك سالف ذهبي على عينيها
مرة مرة كتعض على صبعها. ..وتغنج. ..
او كل هزة من خصرها تيسوااا زبابل ديال لفلوس كل الليلة بقااات ساعة كاملة أو هي تترقص بدون توقف أو زبناء مستمعين بها أو برقصها بغاو يحماقو حتا سلات
الشخص بلييييز احبيبة زيدي شويا مزال مسخيناش بيك ااااح ..😍
جوليا ههه معادنا غذا 😉
ضيوف جوليااااا جوليااااا جوليااااا
جوليا هزات مكرفون / كنشكركم بزاف على دعمكم وحضوركم / كنبغيكم كاملين ....عطاتهم تحية نزلت تغير ملابسها في بيت خاص بيها
دخلت هيا مبتاسمة وبدأت تفتح داك حوايج لي لابسة بشوية. ...حتى مبقات لبسة والو غير سطرينك لمياء تتجبد لها حوايجها من لبلاكار باش تلبسهم...
جوليا : امضراااا قدرتي تعرفي شحاجة عليه..
لمياء : اااه هو مطلق أو مرتو بنت لوزير لول سمتيها وعد ولكن دبا فسجن أو حتا واحد معرف علاش ....
جوليا : اهم حاجة عندي هو مطلق....
لميا : اااح عليك باينة تشروطي فيه دغية مفهمتش كل الليلة رجال تحت رجليك بحال دبااان علاش زعمة هدا بضبط لي غدي تبقاي تعدبي باش توصلي ليه
جوليا : ههههه گلتيها بفمك خصني نتعدب أو هو يستااااهل نتعدب على قبلو فراسك بالي ريقو مزال لدبا فمي اححح على طعم فيه مغديش نغسل فمي هههه معرفتش أشنو دار فيا ولي مخليني نكون فرحانة هو غدي نبقا نشوفو ديمااا *غمزاتها*
لمياء: نتمنى تشروطيه فيك حينت الا هو لي شروطك مشكلة
جوليا: وقلة انت مزااال معرفاني شكووون أناااا غير شوفة فيااا تتخلي الألاف تيرجعو بجراااا بحال لكلاب حتال تحت رجلي عساااك هوو لي شم ريحتي أو لمس شفايفي ههه غدي يرجع لعندي هي غدي يرجع .....

تيييت تييييت تيييت 📲
مد يديه لتيليفون و مغطي وجهو بمخدة وناعس مغطي غي نصو لتحتاني و صدرو عاري وعضالاتو بارزة وقوية ، هز تيليفون و خشاه معاه تحت المخدة وجاوب بصوت كلو شهامة و رجولة و مبحبح بنعاس ..
صقر : الووو ليث اش كاااين * لاح المخدة على وجهو * صاااافي وخااااا مزيان .. غير وجدو ليا طيارة غدي نهبط دبا لامريكا.قطع وزدح المخدة أو بدأ تيفيق هزااار لي كانت غارقة فنعااس
هزار *بصوت ثقيل* ااااه خليني نعس
صقر : سمح ليا أحبيبة معنديش الوقت طيارتي من دبا ساعة *ناضت قافزة*
هزار : فين غادي
صقر : جاتني شي خدمة فامريكا أو خصني ضروري نوقف عليها بيدي
هزار : أشنو غدي تمشي أو تخليني هنا بوحدي
صقر :*تيلبس فسروال* شكون گالها ليك غدي تمشي معايا تما كاينين أطباء مجهدين على هنا عشرين يوم گاع تنوضي تتنقزي بحال لعاودة إلا خليتك هنا تما بقيتي مكرشفة ليا منين ما دازت ليك تغوتي ....
هزار :مقنفة* دبااااا انا مكرشفة ياااك اوا بااااز ليك كون داز عليك دكشي لي داز عليا كون مغديش نگول ليك هكااا ولكن انتما رجال بحال بحال مفيكم صبر همكم الواحيد هو بين فخاضكم *تغرغرو عينيها*
صقر *نزل لعندها* وينو وينو على دموع
*بدأ تيبوس لها عويناتها * أناااا راااه غير ضاحك معاااك انا احياتي نتسنااااك العمر كامل ماشي غير شهر ولا شهرين غير لعلاج تم غدي إكون حسن أو فنفس الوقت غدي تكوني قريبة ليا أو من سيمانة لولا غدي يبداو ليك فترويض ولا أشنو بغيتي إطلعوك فالعمارية بهاد الكرسي المتحرك *حلات فمها*
هزار : صقر واش تتهضر بصح غدي دير ليا عرس أو نطلع فالعمارية بحال گاع لبنات
صقر : اااااه أو ماشي غير أي عرس عرس لي بناااادم يبقا يتفكرو حياتو كاملة علاه انا شحاال عندي من هزار غير وحدة *قبلة* يلاه فيقي باش نمشيو
هزار : واااش دبا صبر غير شوية حتا إجيو دراري نشوفهم أو رآه لبارح صونات ليا خالتي خديجة أو عمي الحسن گالو ليا على شان اليوم فصباح غدي إجيو إشوفوني
صقر : صافي اهزار رآه هضرت معاك معندناش الوقت ونا غدي نتصل بيهم باش بلا ما يتعدبو حتا تبراي إن شاء الله ويجيو العرسك نيشان
هزار غير تتسمع غدي إدير لها العرس قلبها تيبغي يخرج من بلاصتو بالفرحة بغات غير إمتى تبرااااا......
دخل صقر دوش خرج لبس حوايجو أو طلع الإدارة ديال المستشفى إكمل شي إجراءات ديال الخروج جاو ديك ساعة الفرمليات ضارو بهزار لبسوها حوايجها أو حطها صقر بشوية عليها فوق الكرسي أو بقا جرها صقر حتا خرجها يلاه بغا يحل باب طوموبيل حتا نزلو دراري بجرااا من طاكسي *هزاااااااااااا
ااار*
هزار ؛ تگلبات لقاتهم جاين بجرا لعندها أو هازين فيديهم الماكلة ....
جلال : فين غادين واش صافي خرجوك
صقر : لا هزار غدي تمشي معايا امريكا تكمل لعلاج ديالها
جلال : هزار وعلاش مگلتيهاش ليا البارح
هزار : حينت حتا انا مفراسي والو غير حتال هاد صباح
مراد : وشحال ديال الوقت غدي تبقاي تم واش غدي تبقاي بزاااف *مقلق*
هزار : معرفتش على حساب العلاج ديالي شحال غدي يااخود معهم دلوقت
مراد : راااك خليتي بلاصتك كبيرة علينا فدار كون تشوفي الكوزينة كلها مرونة ونااااا مت بجوع فديك دار قهروني غير بالبيض أو ماطيشة هزار عفاك بقاي هنا الله يجعلني انا نبقا دافع بيك الكرسي غير المهم طيبي لنا شهيوات *ضربو جلال على راسو*
رشيد : بااااااز لداك الوجه عندك اصاحبي هزار *باس راسها * سيري اختي الله إشافيك
جلال :*شد فيديها* حناااا غدي نبقاو ديما معاك على تصال صاااافي
حركات راسها لهم أو عينيها مغرغرين بدموع هزها صقر بين يديه أو حطها فطوموبيل أو سد لباب أو بقاااات تتشير لهم أو حتا هما تيشيرو لها حتا غبرات.......

فيلا العسكوري 🏰
كانت مدام مريم كيف عدتها من بعد الفطور تتهز قهوة صباحية ديالها المعطرة أو المجلة أو تتخرج الجردة تجلس فوق الفوطوي أو تستمتع بها فهدوء ....
مريم : نعيمة مالكي رجعتي ...
نعيمة : يلاه تصل بيا صقر أو گالي بلاما نتعدب هزار مكيناش فسبيطار هما فالمطار بغات تمشي امريكا تكمل العلاج
مريم :*حطات قهوة * أحسن ماااا دار تما دغية غدي تبراااا بلا متخافي عليها
نعيمة :*وجها مخطوف * مسكينة الله يشافيها ديك البنت تتقطع ليا قلبي معندها زهر فهاد دنيا منين تولدات أو هي فتكرفيص خلات قرايتها أو خرجات لتمارااا عاااد موت مها عاااد لعداب مع مرات باها أو هاهي منين گاع گلت نجيبها تخدم حدايا أو تجمع راسها هاهي غرقات راسها فالمشاكيل أو مبقات خلات لنا لوجه لي نهزو راسنا وسطكم مااا تهنات ولا هناتي معها ...
مريم :*تضرب فالكرسي لي جنبها* گعدي ا نعيمة بغيت نهضر معاك شوية انا عارفة راااسي غلط بزاااف أو اول غلاط درتو هو تكرفصت على ولاد فضيلة كااانت بحال واعد معمية بحبو حتا خرجت على راسي فالخر كانت تنگول فضيلة غير هي بوحدها لي فحياتو أو بغات ضمر ليا زواجي ساع صدق هو غاااارق بالبنات كل نهار مع وحدة وناا لي كان مصبرني هما ولادي فلوسو گاع مشاو فالحرام أو لقمر انا ندمانة بزاااف
نعيمة : سمحي ليا الحاجة انا مكنتش بغيت نگول والو صقر ونت عارفة انا أخير وحدة نخرج اسرار هاد لعائلة لي من خيرها عايشة
مريم : لالا انا ممقلقاش منك انعيمة أحسن حاجة درتيها هي گلتي الحقيقة قد مااا طال زمان ولا قصار الحقيقة كانت غدي تبان تباااان انا تنفكر نرجع لدراري حقهم أو نعطيهم إسم باااهم لي نكرهم الموت أو لحيا هدااا مبغيت مزال مشاكيل ولا بغيت مزال ندخل فحياة ولادي كل واحد يتحمل المسؤولية ديال قراراتو
نعيمة : أحسن حاجة غدي ديريها أو حتا صقر غدي يفرح بزاااف هو كان مقلق منك غير حينت كانت رافضة ولاد فضيلة. إدخلو لعائلة العسكوري
مريم : عفاااك متنسايش تعيطي ليا على المحامي خليه إجي عندي اليوم باش نطرق هاااد لمسمار لي فراسي بغيت نقاااد الأمور كاااملة قبل ما يرجع صقر ....
نعيمة : *تدور فعينيها* الحاجة كاينة واحد الحاجة خرى معرفتش واش نگولها ليك ولا نسكت
مريم : گولي گووولي متخبي عليا والو انعيمة اش كاين ...
نعيمة : صقر گالي نبداو فتوجااااد العرس ديال هزار بغاه اكون عرس أسطوري أو بغا لعالم كامل يعرف بالي تزوج بهزار باش ما يبقاوش إجبدو ليه إسم وعد مزال
مريم : ااااه المهم كيف گلت ليك انعيمة انا مبقيتش مزال غدي ندخل فيهم غير غدي نشوف أو نسكوت حينت منين هضرت صقر قطع معايا لكلام أو كيف تتشوفي من داك نهار مبقا عتب الفيلا ولا شفتو انا مبغيتش ولادي إضيتو مني ويلا كانت راحتو غدي تكون معاها انا مغدي نزيدهم غير الخير.
نعيمة : دباااا رتاحيت أو غدي نبدا نوجد
العرسهم ونا مرتاااااحة سيري الحاجة الله إخليك ديما عالية أو ديما كلمتك مسموعة أو الله يحفضك ويحفض ليك. وليداتك ويخليهم ديما فرحانين كيف فرحتيني هااااد نهار
مريم :*تبسمات* أمييين ياااارب ......

ليث فالمكتب ديالو أو قدامو البيسي تيشوف ف جوليا كيفاش كانت تتحرك فالمسرح رفع السيتار وكايبان ليهم واحد الضوء خفييييف كانت متكية فالارض على جنب او عاطياهم بالضهر و شعر مسرح فالارض بدا واحد اللحن حزييين و بدات جوليا كاتحرك بصبع رجليها الصغير لي فيها الخلخال فالرجل لاخرا و يدها تحت راسها واااااو كيف كاتبان بحال شي حوتة حركات ديالها سريعة تتخلي لي شافها يبقا غير حال فمو فيها وفجمالها .صقر عجباتو بزااااف او ملي وقفات جوليا وبدات تزعزع فطرمتها خلاااااص تحل ههه دغية جمع راسو أو هضر مع عدنان لي كان واقف قدامو
ليث ؛ وااااش صقر شاااف هاااد زين
عدنان : اااه شافو هو شرا لبااار كامل بالي فيه مبغااا حتا حاجة تبدل فييستيم لي غدي بيه لبار من غير تصميم معجبوش جااه شوية قديم گال ليا باااش نسد البار أو نبداو فالإصلاحات
ليث : ااااه مزيان ولكن هاد المدة كاملة لي غدي يبقا لبار مسدود خصنا نستغلو هاااااد الجوهرة باش تخدم فالبيران الخرين رآه صقر معندوش غير بار واحد عرفتي هاااد الجوهرة شحاااال غدي تجيب لناااا من كلياااان كل ليلة انا بعد خلاتني بلا عقل ..
عدنان : ااااه رآه صاحب البار حاجة وحدة لي بقات فيه هي جوليا حينت كان متنفع بيها هي لي هازة ليه لبواط كااامل أو خطوة جميلة دارها سي صقر منين خدمها عندو هو ناااجح أو بيه غدي إزيد نجااح ديالو ...
ليث: مزياااان سير شوف خدمتك معندناش الوقت نضيعوه بزاااف ديال شغال تيتسناو فينا بغينا منين يرجع صقر يلقااا كلشي غادي مزيان ....عدنان : غير كون هاني مسيو ليث مغدي اكون غير خير....يلاه خرج ليث من شركة حتا لقا صوفيا فوجهو وردة دابلة أو عينيها منفوخين بالبكااااا جات تتجري طات عليه بغااات تبوسو ليث توحشتك وجيت نشوفك
ليث ."دفع يدها وتكلم بخشونة" وانا گالت ليك بعدي مني مبغيتش مزال نشوف وجهك منين تتفهمي بنادمة ليلة وحدة دازت والله يعاون لعونات ماشي كل مرة تنقزي ليا فجيه ماتزديش تفرعي ليا ك*****
ليث : عفااااااك مديرش فيا هكااا انا ندمانة أو مستاعدة نطلب منهم سماحة بزوج .علاش قاسي معايا هكا !
ليث . ."زير عليها من الفك ديالها حتى تأوهت من الألم " مزال عندك لوجه تتسوليني علاش داير هكا رآه بسباب الفعلة ديالك خرجتي على سيدة قتلتي ولدها أو تكرفصتو عليها سيري عطيني تيساع وخلي عندك كرامة " دفعها بعيد عليه" مابغيتش نزيد نشوفك مرة أخرى واااش تتفهمي

عطاها بظهر وقبل مايرمي الخطوة وقفاتو بصوتها وصدرها كايطلع وينزل بعصبية....

صوفيا : لييييث أنااااااا تنبغيييييييك سمح لياااااا *نهارت بالبكااااا طاحت فلأرض أو تتبكي ليث مااا بقاش شاااف فيها مزال ركب فطوموبيل أو مشا أو خلاها وراه تتبكي



عارفا راني تهليت فيكم فهاد الجزء 💙 و لكن ماتنساوش تكتبولينا شي تعليق لتحت و شاركوا القصة معا صحاباتكم على الواتصاب ... 💗

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Uii thality fina ou mzyaaan mrc bcq
    Ou kne tsanwe bfare4 saber ljoz2e l25re ❤❤❤❤

    ردحذف

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام