القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ميا خليفة ديال المغرب - الجزء الثاني

قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة ’ , قصص جنون مغربية , قصص مغربية للبنات , أفضل قصص مغربية , قصص مغربي 2020 , قصص مغربية 2019 , قصص مغربية 2018 , قصص مغربية قديمة , قصص قبل النوم مغربية , قصص مغربية رومنسية , قصص صوتية مغربية , قصصص واقعية مغربية عن الجن , قصص بوليسية , قصص رعب مغربية بالدارجة , قصص رعب حقيقية مغربية , قصص عربية , قصص رعب , الشرطة المغربية قصص بوليسية , ملفاة بوليسية مغربية , قصص غربية +18 , قصص بوليسية واقعية , قصة حب مغربية في المدرسة , قصص قروية , قصص مشوقة و مثيرة , قصص مثيرة مغربية , قصص حب مغربية , قصص غرام مغربية , قصص المغرب , مسلسلات مغربية , المسلسلات المغربية وعد , مسلسل سامحيني  ,سلسة مغربية , أحسن مسلسل مغربي , أروع المسلسلات المغربية , أحلى مسلسلات مغربية لعام 2019 و 2020 , حياتي مسلسل مغربية , مسلسل مغربي سرب الحمام , تصنيف المسلسلات المغربي , زينة الحياة مسلسل مغربية , مسلسلات رمضان الاولى   قصص بالدارجة المغربية حوا , قصص بالدارجة , قصص مغربية , لحوا , قصص لحوا , قصص بالدارجة المغربية , قصص مغربية بالدارجة , روايات , روايات مغربية , روايات مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية قصص مغربية  قصص مغربية رومانسية قصص مغربية بالدارجة مضحكة قصص مغربية بالدارجة facebook قصص مغربية مضحكة جدا قصص مغربية مرعبة قصص مغربية قديمة بالدارجة قصص مغربية جديدة قصص مغربية بالدارجة مرعبة قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة قصص مغربية واقعية بالدارجة قصص مغربية واقعية مضحكة قصص مغربية وقعية قصص واقعية مغربية عن الجن قصص واقعية مغربية قصيرة قصص وحكايات مغربية قصص وعبر مغربية قصص وروايات مغربية قصص ونكت مغربية قصص و حكايات مغربية قصص و حكايات مغربية قديمة قصص و روايات مغربية قصص و نكت مغربية حكايات مغربية هينة قصص مغربية  قصص نجاح مغربية قصص نساء المغرب قصص مغربية مضحكة بالدارجة قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة قصيرة قصص مغربية  قصص مغربية من التراث قصص مغربية مكتوبة قصص مغربية مضحكة 2013 قصص غريبة مشوقة قصص كوميدية مغربية قصص بالدارجة المغربية كاملة قصص مغربية قديمة قصص مغربية قصيرة بالدارجة قصص مغربية قصيرة مضحكة قصص مغربية قصيرة جدا قصص مغربية قصيرة واقعية قصص قصيرة مغربية pdf حكايات مغربية قديمة بالدارجة حكايات مغربية قصيرة حكايات مغربية قديمة قصيرة قصص مغربية فكاهية قصص في المغرب قصص فتيات المغرب قصص مغربية  قصص مغربية مضحكة فيس بوك قصص مغربية مضحكة قصص مغربية قصيرة قصص مغربية حقيقية قصص مغربية للاطفال قصص مغربية مخيفة قصص مغربية شعبية قصص مغربية عن الحب قصص مغربية عن الجن قصص مغربية عن السحر قصص مغربية  قصص عن المغرب قصص عبدالواحد المغربي قصص مغربية حقيقية عن الجن قصص و عبر مغربية قصص مغربية طويلة قصص مغربية طريفة قصص مغربية مضحكة طويلة قصص مغربية شعبية قصيرة قصص شعبية مغربية قديمة قصص شعبية مغربية مضحكة قصص شعبية مغربية للاطفال حكايات مغربية شعبية بالدارجة قصيرة حكايات مغربية شعبية هينة حكايات شعبية مغربية قديمة حكايات شعبية مغربية مضحكة قصص زمان مغربية قصص زوجية مغربية قصص زجلية مغربية قصص زواج مغربية حكايات زمان مغربية حكايات زمان مغربية قبل النوم قصص مغربية رائعة قصص مغربية رومانسية  قصص رعب مغربية قصص رعب مغربية حقيقية قصص رعب بالمغرب قصص رعب المغرب قصص ريفية مغربية قصص مغربية دارجة قصص مغربية حزينة قصص مغربية حقيقية 100 قصص حب مغربية قصص حب مغربية بالدارجة قصص حب مغربية واقعية قصص مغربية جميلة قصص جن مغربية قصص جحا مغربية قصص جرائم مغربية قصص جنون مغربية قصص مغربية تاريخية قصص تراثية مغربية قصص تاريخ المغرب حكايات تراثية مغربية تحميل قصص مغربية تحليل قصص مغربية قصص مغربية بالدارجة رومانسية قصص مغربية بالدرجة قصص مغربية بالدارجة رعب قصص مغربية بالفرنسية قصص بوليسية مغربية قصص بنات مغربية قصص مغربية 2013 9isas maghribiya mod7ika 9isas hob maghribiya 9isas atfal maghribiya 9isas maghribiya 9isas maghribiya modhika 9isas maghribiya 9adima 9isas maghribia 9isas maroc 9isas alhob maroc 9isas modhika maroc 9isas wa9i3iya maroc 9isas bnat maroc 9isas joha maroc 9isas lhob maroc   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18, قصة الحلم الاسود , قصة عشق الملك برقان , قصة حسناء القايد , قصتي مع لحوا , قصص سكس , نكت مغربية خاسرة , قصص زواج مغربية , قصص مغربية , قصص بالدارجة   قصص سفالة , حواني مزيان لحوا لحوا لكوا لكوا كواني كواني مزيان لحوا المغربي قصتي مع الحلوة قصتي مع الزب قصتي مع لحوا قصتي مع الطيب قصص مغربية +18 قصص للكبار قصتي مع ليلة الدخلة ليلة دخلة ليلة دخلة +18  لحوا زب لقلاوي قصتي مع طبون قصص بنات قصص بنات واقعية قصص نيك قصص نيك المغربية قصص ساخنة +18 قصص جميلة قصص قصص قصص قصص عالم القصص عالم القصص المغربية قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18 قصص مغربية +18 قصص بالدارجة المغربية +18

قصة مغربية جديدة على موقعنا الخاص بالقصص سفالة مغربية بالدارجة قصة مغربية بعنوان قصة ميا خليفة المغربية قصة للعبرة و ليس شيء اخر .

قصة ميا خليفة ديال المغرب - الجزء الثاني

قصة ميا خليفة

قصة ميا خليفة مغربية

نهى رجعات جابت الخبز و تغداو و فطرو خلطو كولشي اما سعيد صبح نااعس خامر ...لبسات و خرجات ليسي مشات تجيب ورقة الغياب حيت مدخلاتش فصباح
يلاه دقات وهو يجرها كريم: القحبة فين كنتي وعلاش مجيتيش
نهى كدوز يدها على زبو غا بشوية من فوق سروال: غير بشوية عليك احبيبي كنت مريضة شوية مخليتي في حتى عضم صحيح خخخخ.
كريم بدا كيضحك و حط يدها على قلبو
كريم : هانتي ابب قلبي كبير
نهى: معندي مندير بيه لعندك زب صغير
كريم:دابا هدشي كامل صغير
نهى شافت فيه و غوبشات: مكرهتوش يزيد يطوال شوية
كريم: هي نولي ديال الحمار
نهى : خخخخخ بحالو
كريم جبدو و حطو ليها فيدها: برعيه راه توحشك
ضحكات ثاني و هبطات تتمص وتلحس سيدة موحشاا فيه خخخخ. قضاو الغراد و خدات الورقة و خرجات دخلات القيسم و كولشي كيشوف فيها و يوشوشو
بدا الاستاد كيشرح الدرس و ناضت باش تقرا ملخصها
وهوما يبداو دراري يقول ليها : قحيبة المودير
والقيسم كامل كيضحك و الاستاد ولا حمممر اما نهى شوية و طيح رجعات خدات صاكها يلاه بغات تخرج سمعات شي وحدة قالت ليها سيري جري عندو يحويك ثاني يا المتقوبة
وهي ترجع ليها شتفااات عليها مزيان و ريشااتها خخخخ غير الاستاد و دراري لي فكو و خرجات مشات عند كريم نيشاان

مشات عند كريم نيشان شافها و بلع ريقو حالتها حالة شعرها مشنتف و كلها تترعد
كريم ناض و شد ليها يدها:مالكي شكون دار ليك هد الحالة؟
نهى: هي هاديك الواسعة قالت لي انا قحبة المدير
كريم عنقها: شششش انا غادي نزبرها فنقاطها
نهى بعداتو عليها: بغيتها تخرج من ليسي طردها
كريم: ميمكنش نطردها بلا سبب
نهى بدات تتضحك بسخرية :شوف وجهي كي داير هذا ماشي سبب كافي ا كريم
كريم تنهد و رجع شاف فيه وبدا كيقرب ليها عارف نقط ضعفها الحوى هو لي غادي يهدنها بدا كيدوز يديه بشوية و يقيس فطرمتها و يرضخها و يضربها حتى تقفز هي من عشاق العنف في الممارسة و بدات تتجاوب معاه و تبوسو و تعنقو و تلحس ليه عنقو عجبو الحال حتى هو و بداو خدامين نساات گاع علاش جات فرقات رجليها يحويها من طبونها و هو يجمع معاها بصقلة خفيفة على طبيبين: لا احبيبة بغيت طرمة
حتى هي ماشي من العاجزين كوزات ليه و عطاتو طرمتها جابو ليها ماشي مرة ماشي جوج فطرمتها وهي كضحك
نسات كولشي ناضت و قدات حالتها
كريم:كنواعدك غادي نعاقبها
نهى : لابغيتها تخرج
كريم تأفأف ودوا بشوية: لصقة مع هد القحبة
نهى سمعاتو شافت فيه و هزات صاكها ودوات فخاطرها : هاحنا غادي نتواجهو نوريك القحبة علاش قادة
خرجات و مشات تضرب بجلايلها
وصلات جنب المخبزة و هو يجرها حميدة يلاه بغا يبوسها حسو بشي حد دخل
نهى ضغيا فلتات منو و قدات كم تشورط ديالها
ندى:شكديرو
نهى:غا كان باغي يعطيني شي حلوى نجيبها ليك
ندى:واخا صافي سيري
حميدة شافها خرجات و جبد ندى كيعبز فيها حتى وقفاتو: حميدة راني حاملة اجي خطبني تزوج بي
حميدة:بصح
ندى :والله
حميدة:واخا احبيبة ندوي مع واليديا يجيو من البلاد و نجيبو نخطبوك ولكن من دابا العرس مكاينش
ندى نقزات:ماشي مشكل مهم نتزوجو
حميدة:اه احبيبة
عنقها و هو كيتخيل راسو كيضرب جوج فشالق فأي وقت خخخخ

نهى دخلات لدار و كلمة وحدة كتكرر فمسامعها قحبة قحبة قحبة...مكرهاتش تشق الارض و تبلعها و متبقاش تسمع هد الكلمة شوية ناضت عرات راسها كاملا و تتشوف فذاتها و كدوز يديها بشوية على كل جزء فيها ..حسات بلي جسدها تخلق باش تمارس شهواتها خاصها تلبي رغبة جسدها و شهوتها
اي وحدة فينا كتجيها ديك النشوة و الغريزة الانثوية ديالنا تتغلب بعض المرات ..
نهى ماشي كائن فضائي او مخلوق غير عادي هي انثى و جسد و روح دو غرائز و شهوات
بقاات شحال تتفكر حتى تتحس بالباب تحل عليها كانت مهى :نهى يلاه معايا ابنتي نتسخر(شافتها عريانة) اويلي مالكي عريانة
نهى : والو غير كنت كنبدل مالكي مدقي عاد تحلي الباب ونتي داخلا بحالا داخلا لزريبة تفوو
مهى غير كتشوف فيها كي كتهدر و دوي تقول هادي هازة جبل ديال الهموم على راسها لبسات دغيا و خرجات مع مها و حادرة راسها تشوفيها تقولي هنا نبات
وصلو جنب واحد العمارة باينة ديال شي ناس هاي كلاس
نهى:ماما عند من جينا!؟
مدات ليها ماماها واحد ساشيا : خودي تسناي شوية واحد المرى كنت سيقت ليها فهاد العمارة وجيت تعطيني خلصتي و نمشي مغنتعطلش غير ساينيني شوية
نهى هزات راسها بواخا..
بقات واقفة و تتشوف فناس و طوموبيلات غير الفيراري و رونج روفر و بورش و ديكابوطابل انواع الفاخرة ديال سيارة لي نضلو حنى نحلمو غير نتصورو حداهم خخخخ
بقات شحال حتى عيات شوية تتلمح لوطو ديال كريم
وهي تجري تقنتات فواحد الركنة و كطل
هبط و سد الباب و مشا حل الباب الخلفي و هز بنتو تكون فعمرها ديك 7 سنين شوية تحل الباب الامامي و هابطة مرى مغريباش على نهى اه هي نفسها بشرى
نهى من قوة الصدمة بلعات ريقها و سدات فمها تتشوفهم هبطو و باستها بشرى و سلمات على كريم باليد و شدات طاكسي بينما كريم هز بنتو و طلع لدارو (العمارة لي مقابلة مع العمارة لي جات ليها نهى)..
نهى من قوة صدمة بقات غير مبلقا عينيها شوية بقات تتفكر هدرة مريم و بلي هي تفارقا معاه و مطلقة وهدرة كريم بلي مطلق وعندو بنت تهرب بشرى فش طرحات عليها سؤال ديال علاش طلقات و جوابها بقات شحال تتجمع الاحداث فيما بيناتهم شوية تفكرات مها تعطلات واخا تكون مشات تصنع الفلوس ماشي تجيبهم
طلعات مع دروج معرفاتش اشمن دار بقات طالعة حتى واحد طبقة لقاتها محلول و شال مها مليوح فالباب تحنات هزاتو و دخلات بلا حس شوية بدات تتسمع شي اصوات صوت ماماها و شي راجل بقات تتسلت وهي تشوفهم قدامها اه ماماها و معاها راجل عاطيها بظهر و مها مفرقا رجليها و ملبسا والو
بقات مصدومة قدام هد المنظر عمرها تخيلات مها تكون هكا
بقات تتشوف حتى سمعات مها فش غوتات فش لمحاتها وقفات ورجعات بلور
راجل لي مع مها ضار و هي تهرب قبل متشوف وجهو
(خخخ اكيد ماشي كريم اوك مامي)...
هبطات تتجري و هي طلق لشال من يدها عطات رجليها لريح ماشي غريب عليها هد المنظر حيت هي براسها تتدير وضعيات قود من هادو خخخخخ
ايييه كثرت الهم كضحك كي كيقولو ناس
بقات غادة فوسط الشاريع و بلا هدف و الشريط ديال ماماها كيتعاود قدامها
شوية سمعات تيليفونها كيصوني دوزات ابيل
كان كريم :الو
كريم:حبيبة توحشتك متقوليش لي تقلقتي
نهى:نو عادي
كريم:اوى ضحكي ديك القحبة ليوم عيط على ولي امرها وخرجات من ليسي نتي غير كوني لي على خاطرك
نهى ضحكات بستهزاء:اوك ميغسي بب
قطعاات عليه وهو مزال داوي دارت تيليفونها mode avoin
و رداتو لجيبها شافت جيبها وكطلب الله تكون عندها شي 10 دراهم باش ترجع فطاكسي خخخ لحسن حظها لقاتها وهي تشد طاكسي لدارهم دخلات لقات مها مزال مجات و ختها مكايناش و السكايري تا هو مكاينش
يلاه بغات تگلس سمعات دقان فالباب
ناضت و مشات تتمايل و مؤخرتها تتحرك يمين يسار حلات الباب و هي طلع حاجب وتهبط حاجب بعدم فهم
نهى:مول حانوت شكادير هنا
مول الحانوت راجل يكون ف 30 من عمره عندو شوية ديال الكريشة ولكن مزال جون خخخ وسميتو محمد خخخخ
محمد:نهى صافا
نهى شافت فيه و غوبشات:صافا لمشفتكش علاش جاي؟
مد ليها واحد الخنشة صغيرة فيها شي تقدية : مك خداتهم من عندي فصباح و نساتهم فش شفتك رجعتي جيت جبتهم ليكم
نهى هزات راسها بواخا :دخلهم لكوزينة
حلات لباب و خلاتو هو داخل لكوزينة و هي دخلات لبيتها حلات الماريو و خدات كسيوا خفيفة و شفافة تلقات صدمات بزاف خاصها دوش و ترتاح
دخلات لدوش و طلقات رشاشة حتى ابتلا جسدها بالماء و خرجات لبسات ديك الكسيوا لي واصلة حد طوطو و طرمتها و شقة ديال طبونها كاملين ضاهرين و صدرها خلاص خارج كيعيط خخخ
خرجات و حطات رجليها على طابلة شافتو يلاه خارج من كوزينة ناضت و كدوي بتعجب : اويلي اشنو كنتي كدير من صباح تماك
محمد عينيه غادي يطيحو خخخ مسكين قيم بلا هواه شاف فيها و هو مصدوم من هد لطاي لي قبالتو و كيفاش كدوي تنهد و حط يدو على حجرو : غير كنت كنقاد البوطة حيت مك قالتها لي
حجرو: غير كنت كنقاد البوطة و حيت مك قالتها لي و ...
تلاح كيبوس فيها و يعض فيها و مكاليها مع الحيط و خاشي راسو فصدرها و مرة مرة كيدفل ليها فالفمها و خاشي ديو تحت الكسوا حاطها على طرمتها
عطاها شحطة قوية على مؤخرتها تا حسات بيها مصورة فاللحمها خخ
ولكن مع من نهى لي تموت و تعشق الكوى و الحوى بشتا انواعه
نهى فقدات سيطرة وبدات تتلهث: حبيبي يلاه ندخلو لبيت
مخلاش ليها فين تزيد لاحها فالسطوان ديال الدار و بدا يحك زبو مع وجها خخ.
وهي كضحك
نهى:حويني من لور عفاك
بتاسم و خشا زبو فالفمها: عرفتي يا القحبة شحال حاط عليك العين الكلبة المدودة عارفة دودة لي فمك فيك تا نتي و باغي نضربو فيك كي ضربتو فختك و فمك القحيبة
نهى بقات تتمص و تتلذذ بيه كلامو مصدمهاش خخخ حيت ديجا شايفا مها كتحوا و ديجا شايفة ختها مع حميدة شحال من مرة و عارفاها تتحوا معاه
ناض و قلبها على كرشها كيضربو ليها من لور
جابو ليه فطرمتها و خواه شي جوج مرات
وهي تتوحوح وتغوت و تهرنن بزب طاح كومة جنبها ضارت وشافت فيه:محمد انا مثقوبة غا حويني من قدام
ضور راسو وشاف فيها مصدوم: نتي ماشي بنت؟
نهى بتاسمات: ختي ومي كيتحواو وانا لا مجاتش.
بدت عليه علامات الاستغراب و لكن للحظة حس بلي هي مزال صغيرة متستااهلش تكون هكاا
ولكن من جيهة فرح 


ناض و نصل ليها ديك الكسيوا و بدا يخشيه بجهد و يحرث وهي على لسانها غير محمد جهدو جهدو زيد زيد خشيه خشيه و جهدو عفاك خشي بجهد ..
حسو بالباب تحل
نهى هزات راسها و محمد تقلب شافوه وهوما مصدومين
وهوما مصدومين
نهى نطقات وهي مزال فنفس الوضعية مع محمد خخخ : سعيد
سعيد سد الباب : هاي هاي هاي على القحيبة وليتي دخلي مول الحانوت تا هو ياكل الحلوة
محمد بغا يرض زبو لسروالو و هي توقفو : لا بلاتي
ناضت وجرات سعيد من زبو خخخ و محمد تا هو و دخلو لبيت لاحتهم بجوج فوق نموسية : وريوني علاش قادين
سعيد ناض وجرها و نعسها فوقو و خاشيه فطبونها ومحمد خاشيه فلور كيدير ليها الايلاج وهي كضحك و تغوت وتوحوح صوتها كيتسمع مع الدخلة ديال الدار خخخخ
شوية بدات تتغوت فش حسات بلي غتجيبو جابوه فدقة وحدة سعيد فطبونها و محمد فطرمتها
طاحو كينهجو و هي كضحك
ناض محمد و لبس حوايجو و خرج سعيد بقا مجبد بلاصتو اما نهى ناضت مشات دوش
فرتكو الجوقة خخخ
خرجات من دوش و شافت سعيد مجبد فالصالون مشات گلسات عليه وبقات كضحك وتحك طرمتها مع زبو تا بدا كيتزير
نهى : مع صابون الكف تجيبو بالخف ، ومني تجيبو شرب حليبو (وغمزاتو)
وناضت اما سعيد شداتو ضحكة حيت عاقت بيه خخخ

ناضت وخرجات والوجهة الصاالون عند بشرى طبعا
وصلات جنب الصالون و ضورات ليها : الو
بشرى غادي طير بالفرحة خخ: الو مراتي توحشتك احبيبة غتجي عندي
نهى مقداتش تقاوها غير من صوتها خخخ: اه احبيبة انا جنب الصالون
بشرى ضحكات : دخلي، عندي واحد الكليانة غادي نكمل ليها و تخرج احبيبة
دخلات نهى و گلسات تتشوف فالكليانة بنت صغير كتقاد ليها شعرها خخ بشرى كتقاد ليها وشتوف نهى من المراية و تغمزها و مرة مرة تعض على شفايفها بغجر خخخ ..
سالات بشرى و خرجات البنت و سدات صالون و مشات عندها جراتها و بدات تتبوس فيها و مكالياها مع الحيط خخخ و تتلحس ليها عنقها و شفايفها و يدها على صدرها كتبغجو اما نهى واصلة فيها العضم
بداو كيمارسو كي العادة و طبعا بشرى خلاتها توصل لقمة الشهوة دياليها حتى بغات تحماق
سلاو و نعسات نهى على صدرها و مرة مرة تتبوسها
وبشرى متكيا على المخدة مدات يدها و جبدات سيجارة من جنب السندريلا ديال ناموسياا
و خدات البريكا من جنب السيجارة و بدات تتكمي
نهى شافت فيها و بدات تتكحب : كح كح كح كح بشرى واش تتكمي ؟
بشرى نثرتات منو و طرحات داك دخان فالهواء بطريقة مثيرى : كندير كولشي
نهى شافت فيها ونضات مقابلة معاها وصدرها باين : من وقتاش؟!...
بشرى نثرتات ثاني : مني طلقت عطيت لراسي الحرية المطلقة ندير لي بغيت البشونة لي كانت سادة علي طريق طرطقتها هههه (كضحك و دخان خارج من نيفها)
نهى:علاش طلقتي ؟
بشرى: انا ليز...(قاطعاتها نهى ): قلتي لي هد جواب بغيت جواب صريح انا عارفة بلي نتي مرات كريم و عندك بنت
بشرى بعدم فهم:فين كتعرفي كريم؟ وبنتي ؟
نهى ناضت و كتلبس حوايجها:كريم مدير ليسي فين كنقرا و فنفس الوقت مصاحبة معاه و داك نهار شفتكم و صافي
بشرى مجاتهاش غريبة نثرات و حطات سيجارة:ماشي شي حاجة جديدة على كريم ابو البنات هاهاااااههاا (كضحك بسخرية ) من طول عمرو بووبنات
نهى: ولكن كيبغيني
بشرى:عمرو بغا شي وحدة كريم باغي غير يحوي و انا مليت من قوة الخيانة ديالو و حلوفو الكادب و اصلا ميولي جيهت الايناث
(ضحكات) وشحال من مرة مارست مع بزاف ديال العيالات و حتى البنات
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

نهى: اشمن عيالات؟
بشرى: استادة ديال بنتي خت راجلي كريم ههههه حتى هي ليزبيانة و حتى مريم
نهى شهقات:مريم صحبتي
بشرى:اه وراه عارفاني كندير معاك
نهى:باش عرفات
بشرى:نهار سخرتها عرفاتني باغا نتهناا منها باش يبقا لينا الجو ...
نهى ضحكات تا وصلات ضحكة لودنيها: مسخوطة
بشرى قربات ليها و باستها : نتي انهى فشكل ماشي بحال اي وحدة نتي فشكل (كدوي و كدوز يديها على وجها و عنقها و يديها وكتافها بطريقة مثيرى)..
بقات كضحك نهى وباستها وناضت : غنمشي
بشرى: متنسايش رجعي عندي
نهى: واخا احبيبة
مشات حتى جنب الباب و ضارت : مزال تتبغي كريم
بشرى ضحكات ضحكات القحاب : خخخخخخ عمري بغيتو اصلا
نهى بتاسمات ليها وخرجاات خخخ
داز الوقت ووصلات لدار شافت مها جات شافتها مها وبغات دوي معاها تفاداتها نهى و دخلات لبيت و سدات الباب
بينما ماماها تنهدات ة رجعات دخلات لكوزينة تتوجد العشاء
دخلات نهى لبيتها وشافت راسها فالمراية وبدات ثاني كيطيحو عليها شي افكار
و كل خطيئة كدير ربي غادي يعاقبها بتأكيد و لكن مكتقدرش تحبس راسها داكشي ولا مرض فيها
بقات شحال تتشوف فراسها شوية رجعات ثاني تكات تتشوف فسقف
خدات تيليفون لقاتو غادي يطرطق بليزابيل من كريم
دوزات المساجات وكتبات ليه بلي راها عيانة شي شوية و غادي تنعس
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

حطات تيليفون ودارت ساعة مع 7 حيت قارية مع 8
نعسات و من جيهة ممرتاحاش معرفاتش علاش
#اصبح_صباح
شافت ختها ناعسة و الضوء داخل من شرجم
ناضت ومشات لحمام و هي كتجري مقاداش تحكم فراسها بحالا فيها صريصرى خخخخ
گلسات تتقضي حاجتها وظهرها كيضرها فوق القياس... و عضامها غادي يتشقو عليها.
بقات تتكسل كيسحاب ليها المخدة لي دارت ليها هاكا و لا السداري لي ضراتها فنعاسهت شوية جاتها ثاني الخرية موصلات لقادوس حتى دارتها فحوايجها
گلسات تتلعن حظها وتتشوف فحالتها خانزة بالخرى
نهى تنهدات:اوفف واش هذا زكي ولا مسلفاه ياربي سلامة
بقات تتعيب فراسها خخخ و تسب
شوية حسات براسها ولات بيخير و مشات دوشات و غسلات حالتها و نقات راسها وعاودات لبسات حوايجها وخدات صاكها وخرجات
ليسي فطريقها دخلات لمحلبة
خدات طرف الحرشة و رايبي
فطرات و مشات ليسي
لقات الحارس فباب الادارة خنز فيها و دوى من تحت نيفو بنخوة خخ: شبغيتي ؟
نهى خنزرات فيه: بغيت المدير
الحراس بو لحية شاف فيها و زاد خنزر ثاني : المدير الحمارة حرفية
نهى:شكون لي حمارة
يلاه بغا يشعل شاف كريم جاي فرونج ديالو خخخ
شافتو و هي تبدا تسب
كريم ضرب عليهم من بعيد وجا بغا يفك
الحارس يلاه بغا يجمع مع نهى بصقلة و هو يوقفو كريم
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

يوقفو كريم
نهى شافت فيه و ضحكات: كريم
كريم شاف فيها وشداتو ضحكة عارفها تحلات ليها
كريم : سي الحسين سير و مبعد نتفاهمو على هد هزان اليدين
الحارس العام حنا راسو وداز و نهى تابعة كريم و كضحك خخ
دخلو البيرو و شاف فيها : تغيبي تا ترشق ليك و تجي تاخدي ورقة من عندي
نهى غوبشات: ورقة ولات تتجيك صعيبة تعطيها لي؟
كريم گلس و حط رجل فوق رجل:مصعيباش (هز ورقة الغياب و كتب ساعة ثانية و وقع ) هاكي
شداتها نهى وشافت فيه :مممم شكرا بب
بغاات تخرج وقفها كريم: بلاتي شوفي الوقت
نهى شافت بلي دار ليها ساعة الثانية اذن ناوي تبقا معاه ساعة اللولة
رجعات حطات صاكها و گلسات تتشوف فيه:مممم اوى
كريم شبك يديه و شاف فيها:الحلوة



نهى ضحكات : ههههه الحوى ابب ؟
كريم: ماشي دابا متترشقش لي نحوي على زك صباح
نهى:وعلاش درتي لي ساعة ثانية
كريم:عندي فش ندوي معاك
نهى:بحالاش
كريم:انا ثقبتك
نهى:وي وشنو الجديد فهدشي
كريم مد ليها كاس ديال الماء
شداتوو نهى وشربات نيت فيها العطش وكريم كمل هدرتو:باغي نتزوج بيك
نهى خرج لها الماء من نيفها
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

نهى:بصح؟
كريم:مالي كنضحك؟
نهى:ولكن.
كريم ناض و شد ليها يدها: متخافيش انا عارف بلي بوحدي لي كنقيسك و باغيك و رتاحيت معاك ولقيت راحتي فالممارسة معاك و ماشي موشكيل فالعمر باغيك و تا نتي باغاني ياك؟
نهى تنهدات واش تصارحو بلي تتمارس مع بزاف من غيرو ؟ ولا تسكت و لا شنو دير عيات من تفكير شافت راسها ممطفراها فوالو عائلة مقودة عليها مها قحبة و ختها ماشي قل منها و هي براسها ماشي قل منهم شنو دير بعدا غا تزوج والا طلقات تسما مطلقة ماشي قحبة متقوبة
بقات تتفكر و شافت فيه و ضحكات ليه : واخا موافقة
كريم ضحك تا وصلات ليه ضحكة لودنيه : نجي مع مي نخطبك سيمانة جايا؟
نهى:لي بان ليك
كريم باسها : غادي تكوني مرتاحة معايا كنواعدك
هزات راسها بأه
كريم مد ليها واحد البواطة : شدي
شداتها وحلاتها كان براسلي زوين و كلاص خداتو و لبسو ليها وباسها: ميا خليفة ديالي
نهى غوبشات: عفاك متبقاش تقول لي هكا بليز
كريم:ياك كانت تتعجبك شنو وقع .داابا؟
نهى:مبغيتكش تبقا تقولها لي وصافي
كريم:لي بغيتو يا نهى

كريم:لي بغيتي يا نهى
نهى ضحكات ليه
ونضات سمعات صوت الجرس يعلن على الجرس والساعة ثانية ناضت ومشات
لقيسمها گلسات بوحدها فواحد القنت ساهية و مكدوي مع حد غير شادة راسها وتتخمم وصافي
شافت البنات ديال القيسم كيوشوشو عارفاهم عليها ولكن متسوقاتش كتفكر فكريم واش تصارحو ولا تسكت مزال فصراع مع نفسها 💔..
صونات ساعة وخرجات رجعات لدار لقات مها گالسة تتسناها : جيتي
نهى هزات حاجبها بستفهام: علاش كتسنايني مزال ممشيتي خدمتك ولا نقول عند زلال ديالك (مع اخر كلمة جمعات معاها بصقلة حتى ضرها حنكها)
نهى شدات فخدها و تتحس بالالم : كيفاش تتحطي علي يدك
مهى ناضت و تقابلات معاها: هذاك راه باك ماشي زلال
نهى: ههههههههههه بابا مممم لي حواك وخلاك؟
مهى تصدمات فيها بقات تتشوف ومخرجا عينيها : نهى
نهى شدات واحد الديكور و ضربات بيه الارض حتى تشخشخ : والله لكانت ليك سمعتي مغطبقيهاش علي سمعتي مغاديش طبقيها علي انا غادي نتزوج سمعتي نتي قحبة وغادي تبقاي قققححححبةة (تتورك على اي حرف )
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

مها جمعات معاها بصقلة خرى حتى حسات بخدها غادي يطرطق عليها: انا قحبة حيت كبرتك انا قحبة حيت ضحيت و مبغيتش نتخلا عليكم ونمشي لساعودية انا قحبة حيت سمحت فشبابي ودوزتو مع هد سكايري باش تكونو بحالكم بحال غيركم انا قحبة حيت كنخدم و ندمر ونجيب ليكم باش تعيشو بحالكم بحال گرانكم
نهى :ههههههه و تتمشي تهزي رجليك مع زلال ديالك؟
مرة اخرى تتعطيها صقلة ثانية: هذاك ماشي زلال باباك الحمار باباك
نهى: بابا ويلاه رجع فين كان شحال هادي؟ فين ؟
مهى گلسات ومسحات دموعها: لبارح صونا لي و خبرني بلي باغي يشوفني و عندو لي شي حاجة
فش مشيت معرفتش ضعفت وانا معاه رجعنا لايام الخوالي و نتي فش دخلتي فديك اللقطة ملقيت شنو ندير و هو اصلا عرفك و باغي نرجع ليه و ..
نهى: قولي ليه عمرو يحلم يكون الاب ديالي سمعتي ؟
خرجات وردخات بالباب
بقات گالسة فالدروج تتشوف قدامها جا على بالها تقتل راسها و تنتاحر و تموت وتهنى من هد شي ...
ولكن ...سمعات صوت تيليفون و جاباتو:الو كريم
كريم :حبيبة فينك
نهى:دار
كريم:هبطي نتلاقاو
نهى :واخا
هبطات ولقاتو گالس و لور بنت صغيرة (بنتو)...
نهى هزات حاجبهابمعنى زعما شنو كدير بنتك هنا فهمها على طاير : بنتي سماح سلمي على ماماك نهى
سماح بنت صغيرة 4 سنين خخخ وزوينينة بزاف كتشبه لبشرى باستها نهى: صافا حبيبة
سماح:نتي مامي
نهى هزات راسها اه:الا بغيتي
عنقاتها سماح وباستها.
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

ديمارا كريم و سماح تتبوس نهى و مرة مرة تتعنقها حسات نهى بشي حاجة غريبة خخخ
الامومة ميا خليفة تتحس بالامومة
دخلو لواحد مطعم صغير ديال ماكدو شد ليهم كريم طلبات و گلسو كياكلو ونهى كضحك من اعماقها ربما هذا احسن نهار تتعيشو
داز زوين بزاف خصوصا كريم
كريم لي حسسها بلي مهمة بنسبة ليه و كتعني ليه بزاف
بقات كتشوف فيه و كضحك ثاني مشاو جريدة تحلات جديدة و بقات سماح تتلعب و نهى وكريم گالسين حاضيينها من بعيد
كريم:غادي تكملي قرايتك
نهى:بلاش نبقا فدار نقابل سماح
كريم:الا بغيتي تكملي قرايتك انا بالعكس مغاديش نحبسك غادي ندعمك و نتي عارفة العلم و القراية كيكونو ليك مستقبالك و انا ماشي ضددو
نهى شدات فيدو و حطات راسها على صدرو:عارفا مي معنديش رغبة بركة نقابل غير سماح
هز راسو بواخا:لي بان ليك
ضحكات ليه وبقاو مراقبين سماح تتلعب و ضحك
نحن لانبتعد بدوون سبب...
نحن نبتعد عندما نرى ان الشخص تغير على ما كان عليه..
نحن نبتعد عندما نرى ان الشخص اصبح كثير الكذب....
نحن نبتعد عندما ننبه الشخص المرة الاولى و الثانية والثالثة ولا يبالي بالامر
نحن نبتعد كثيرا عندما الشخص يداوم على تكرار نفس الخطأ و لايهتم بأي شيء...
نحن نبتعد عندما يقل الاهتمام ويكثر الاهمال ...
نعم نبتعد عندما يصبح الشخص يتجاهل ولا يهتم..
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

🌸 أنا ككل الاخرين...أنظر الى العالم كما اتمنى ان يكون وليس كما تجري الامور في الواقع🌸
#وصلو لدار وهبطات :شكرا اكريم كان احسن نهار والله شكرا ليك شكرا ليك بزااف 😍
كريم باس ليها يدها: تستاهلي ما كثر احبيبة والله
نهى ضحكات ليه:شكرا ليك
ديمارا وشما بقات واقفة تتشوف فيه كيبعد وجيران كيطلو الحضية و تبرگيگ فالاحياء الشعبية راه ماشي شي حاجة غريبة ناس يموتو على نميمة
دخلات لدارهم و ممسوقاش ليهم لي فيدهم يديروه
دخلات لقات مها تتسناها سدات الباب و دازت من جنبها وهي توقفها:بلاتي فين كنتي وشكون هذاك لي جيتي معاه شتك طوالو رجليك
نهى:ههههه هذاك راجلي
مهى هزات حاجبها بمعنى كيفاش: كي سمعتي هذاك غيكون راجلي و غادي نتزوجو
نقزات ختها ندى: ماما حتى انا حميدة غيجي يخطبيني ناوي يتزوج بي
ناضت مهم والكشكاشة خارجة ليها: هدشي كامل بلا خباري يا سلگوطات آه دويو
نهى: كيف نتي تتمشي عند زلال ديالك بلا خبارنا
مع اخر كلمة كيدخل سعيد...
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

كيدخل سعيد و مخسر صيفتو شافهم و بدا كيعرع فداك الحلوق كي شيخة: مالكي نتي و بناتك صوتك واصل لراس درب شوهتونا
نهى:انا و ختي غادي نتزوجو
سعيد شاف فيها وبقا مصدوم خخخ سيد يلاه ولف الحلوة و بغات تمشي ليه :كيفاش غادي تزوجي اذ كتخربقي
نهى عاقت بيه: كي سمعتي اراجل مي.
ندى: ماما انا ضروري غادي نتزوجو انا و حميدة راني حاملة منو.
مها تصدمات و حتى نهى براسهاا سولات راسها حتى هي ممكن تكون حاملة لبقات هكا شافت ختها بدات تتبكي و هي تعنقها و مهم گالسة شادة راسها : الله ياربي الله لي خفت منو طحت فيه طلعو بناتي بحالي و زهرهم مخور و مكوي من عند صومالي الله ياربي الله
بدات تبكي و تعنعن و تهرنن بينما نهى و ندى مشاو ينعسو خخخخ
سعيد طاح عليه خبز زواج نهى كي السخانة الباردة مشا طاح بالعظام مسكين و تجبد فوق واحد سداري و كيخمم اش يدير مر الليل و كل واحد فش كيخمم و كيفكر...
#حل الصباح ..
فاقت وشافت تيليفونها كيصوني : الو
كريم:صباح الخير الوردة
نهى بدات تتكسل :صباحو
كريم:مزال ناعسة
نهى:ليوم الحد شنو بغيتيني ندير
كريم:من حقك بغيت نعلمك ليوم بليل غنجي مع الواليدة نخطبوك من داركم
نهى بتاسمات احسن خبر تتسمعو على زك صباح خخ
:واخا احياتي
قطعات و ناضت تتجري تتجمع حوايجها تمشي لحمام و دات معاها تا ختها لي خطوبتها بعد سيمانة كي قال حميدة باش يجيب واليديه..
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

#بعد_اسبوع
دازت ديك سيمانة فلمح البصر وصل الوقت سمعو دقان طارت نهى حلات الباب :مرحبااا
شافت حميدة كيضحك ليها خخخخ ديك الشوفات ديال الحوى متسوقاتش ليه ورحبات بواليديه ...
دخلو و حطو ليهم الحلوى و آتاي
گلسو كيشربو اتاي و ياكلو الحلوى و سعيد غير ساكت ندى غطير بالفرحة مها گالسة بلا تعابير على وجها نهى تتشوف فختهى مبتاسمة و عجبها الحال ..
دخلو صوب الموضوع و على زواج حميدة و ندى مو و بااه ناس دراوش من البادية ..
بقاو كيهدرو على زواج و داكشي حتى سمعو صوت دقان فالباب نهى قفزات و شافت فمها وسعيد لي مخنزر
ناضت تتجري حلات الباب
ياااسعدي ياالفرحي سي المدير هاز شكلاط و الورد و مو جنبو و بينتو شادة ليها مو يدها
دخلو و شافت فيهم مامات نهى بستفهام: شكون هادو انهى؟
نهى شافت فيها و ضحكة واصلة لوذنها : جاو يخطبوني
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

مهى شافت فيهم و بلعات ريقها باينة كبير عليها
ولكن لالة نهى طايرة بالفرحة خخخ
گلسو و بداو كيهدرو و شركو الفرحى ولكن سعيد مخنزر خخخخ و سي حميدة تا هو مخنزر معجبوش الحال نهى تخطب
شوية ناض سعيد: بما اننا مجموعين نشطو شوية
مشا هز سيدي و دارو فالديفيدي و خدمو و ضحكة على وجهو
گلسو شوية خدم الفيديو
وبانت نهى مع مول حانوت (محمد)
كولشي تصدم و كولشي حااال فمو و مصدومين من هدشي لي قدامهم
كريم ناض و شاف فنهى لي حالة فمها : مي نوضي
ناضت مو و شدات بنتو من يدها خرجو و كريم شاف فنهى: خسارة انهى مسحابش لي نتي تتلعبي علي العشرة خسارة
تنخم على وجها ودفل عليها ..
نهى عاد ستوعباات ناضت تتبكي و تابعاه و تتشهق و دموعها خانقينها:هئ هئ هئ هئ كريم بلاتي بلاتي عفاك متخلينيش كريييييييم كرييييييم...
بدات تتبكي و تابعاه و تتجرجر فالدروج ...
هبط بزربة و تم طالع فلوطو ديالو ..وهي تابعاه تتبكي و تشهق و تتجرجر فالارض
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

طاحت فالارض على ركابيها تتشهق و تبكي و تفكر كولشي و اي لحظة دوزاتها و اي ذنب دارتو
بدات تتبكي بحرقة هدشي كبر من آلم نفسي او ذاخلي او آلم فالقلب لا هذا آلم ربي كيخليك تحس بيه فش تترتاكب شي ذنب ضمير ديالك لي كيفيق فش كيكون فات الفوت..
بدات تتبكي و تشهق و ضرب فالارض 💔..
في الليل..🌚
أختلي بنفسي
واخلع قناع الفرح المصطنع الذي بثو ارتديه طول النهار
آنظر لنفسي في المرآة و اشاهد انعكاس صورتي و أسأل نفسي من أنا؟؟!....🖤...
هذشي لي كان كيوقع لنهى حيت خلات جموحها و شهواتها و غريزتها الجنسية تسيرها كي بغات
ناضت و شافت فجيران كيشوفو فيها...مسحات دموعها وناضت طالعة فدروج تلاقات حميدة و واليديه هابطين : مزيان اخر ياماتنا نتناسبو مع هد العائلة
حميدة:صافي الواليدة لي بغيتيها هي لي تكون
شافو نهى ودازو فيها و تنخم حميدة حدا رجليها حسسها بقيمتها
شافت فيه و قلبها غادي يوقف حسات بكتافها ثقااااال..
بدات تتمشي بشوية وتتحس برجليها ثقاااال...وصلات قدام الباب و هي تجمع معاها مها بصقلة حتى طاحت على ركابيها
هزات راسها وهي تشوف مها: يااا القحبة مول الحانوت و مخليتيه فتيقااار ادوي القحبة المدودة دوي ..
بدات تتسب فيها و تعايرها و هي ساكت مشافتش راسها لي هي كثر من بنتها ربما نهى صغيرة و مراهقة اما هي شنو ام و امراة واعية و كدير كثر من بنتها
الام خاصها تكون المدرسة
والدرع الحامي ديال بنتها
ناضت و شافت فيها وعينيها كي جغمة دم : نتي ام نتي ؟ نتي قحبة قبل منكون انا قحبة نتي هي لي علمتيني عمرك كنتي ام لي ، عمرك كنتي جنبي نتي غير ققققققححححححبببببببة (تتورك على اي حرف)...
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

شداتها من دراعها وضوراتها لعندها وعطاتها صقلة لخدها حتى حسات بوجها تزعزع
ندى:خرجي علينا القحبة المدودة خرجي علينا خرجتي علي و على زواجي و على هدشي لي فكرشي خرجيييييي عليناااا (دفعاتها لبرا)..
طاحت على وقفتها...
شافتها مها و هي دخل وسدات عليها الباب اما سعيد ضحكة واصلة لودنيها
گلس وحط رجل فوق رجل كيضحك...
#نرجعو_لور_شوية...
نهار دخل سعيد على نهى هي وموحماد قبل ميدخل صورهم ودار ليهم الفيديو عاد رجع حل الباب مرة ثانية ...
#الحاضر..
تجمعو جرينا فاش شافوها طاحت و كولشي كيجري هزها..
داوها أقرب سبيطار و حطوها جيران
دخل طبيب و بدا كيقيص ليها ضغط
دار ليها تحاليل دم..
#دازو_ساعات
وبدات تتفيق شافت راسها فجناح من اجنحة السبيطارات ديال المخزن الضجيج على جهد و ناس مجموعين كل واحد جاي عند عائلتو الا هي لي ناعسة فوق البيااص بوحدها
بدات تتشوف فناس لي جاو عند عائلاتهم .
مدات ليها واحد المرى تفاحة : هاكي ابنتي خودي
نهى دارت ليها براسها لا : شكرا اخالتي...
المرا بقات مصرة:غير خودي عفاك
مدات يدها و خداتها كتاكلها معرفاتش شحال من ساعة نعسات !...
مهم فيها جوع كلاتها و شافت طبيب داخل وفيديه شي ملف
طبيب : صباح نور
نهى: صباح نور
بغات تنوض و هي تحس بآلم حاد فظهرها تقول بحال شي خنجر كيقطع النخاع العظمي ديالها💔 : ايييييي
طبيب:غير رجعي تكاي
نهى:علاش مالي ياكما حاملة ؟
قالتها بخوف
طبيب: لالالا ولكن
نهى بقلق:ولكن شنو ؟
طبيب: عندك سرطان فالنخاع العظمي
شافت فيه و هي مصدومة

الأجزاء الأخيرة 

شافت فيه و هي مصدومة : سرطان نخاع
طبيب بآسف: اه واش نتي مزوجة؟
نهى:لا علاش!؟
طبيب فهم البلان : حم حم مهم سبب هو الممارسة من الخلف بغيت نقوليك بلي الممراسة من الخلف تتسبب فالسرطان
سكتات وسهات وكتفكر فش كانت تتمارس مع كريم و محمد و حميدة و سعيد
بينما طبيب كيشرح ليها
وهي ساهية تتفكر دابا شنو غدير حطات يدها على راسها و كتحس بالبول خارج تحتها
شافت فسرير لقاتو مبلول
طبيب شاف سرير و تنهد : من بين اعراضه غادي تولي تقضي حاجتك بلا متحسي (بتأسف) ..
شافت فيه و الدموع فعينيها و قلبها كيتشواا...
بقات تتشوف ناضت و لقات حوايجها مبلولين بالبول...
بدات تتبكي
طبيب: خاصك دواي مزال الحال كاينين مراكز غادي يتكلفو بالعلاج ديالك و غادي دواي كوني اكيدة ولكن خاصك تكوني قوية العلاج ماشي سااهل العلاج صعيب و . ...
بدا كيدوي و كيشرح ليها بيديه و وهي كتشوف فنقطة وحدة وساهية
و كلمة عندك سرطان فنخاع العظمي كتكرر بحال شي موال و لا لحن فودنيها...💔

يتبعهناك حب يمنحنا الحياة
وهناك حب يسرق منا حق الحياة
حب تشعره معه بالآمان
وحب لا تشعر معه الا بالخوف
حب تبتسم له ...وحب تبكي من آجله..
ربما تتشابه القلوب و ربما الكلمات و المعاني آيضا و لكن هناك فرق شاسع بين حب النور و حب الظلام...حب يرفع رأسك و حب يكسر عنقك 💔...

خبرها طبيب بآحد مراكز لي غادي تلقا العلاج فيهم مركز لالة سلمى لمرضى سرطان
شكراتو ...
وخرجات كتجر فرجليها معارفاش فين تمشي و لا منين دوز دنيا كضور بيها مخليا رجليها يتحركو غا بوحدهم و معارفاش فين غادة تا وصلات قدام الصالون ديال بشرى دخلات و شافت فيه كانت كتقاد لشي كليانة شافتها بشرى و بتاسمات و ناضت عندها: توحشتك
نهى طاحت دمعة من عينيها حارة معرفتاش علاش جات لعندها او علاش قصداتها مهم طاحت فراسها و جات لعندها : بشرى
بشرى هزات راسها بمعنى نعام
قبل متكمل هدرتها طاحت على وقفتها بشرى تخلعات عاوناتها توقف وشافت فعويناتها ذابلين هادي ماشي نفسها ديك نهى لي شافت اول مرة باينة فيها العياء و تحت عينيها كحلين ..
دخلاتها لدارها لداخل و خرجات كملات لكليانة و سدات دخلات لقاتها يلاه بدات تتفيق مدات ليها كاس ديال الماء مذوبة فيه سكر و حطات ليها ساندويتش باش تاكلو
كلات نهى بزز منها طبعا مع اصرار بشرى ...
كلات و گلسات تتشوف فيها و دموعها محجرين فعينيها باغا تبكي و تغوت لربي لي خلقها و توب وطلب المغفرة كتمنى ولو يرجع زمن للوراء و عمرها كانت دير لي دارتو...
عمرها كانت تخلي غريزتها تحكم فيها و تسيرها كي بغات عمرها كانت تخلي داك التبرهيش د الصغير يمشي ليها حياتها و تخسر دنيا و الاخرةعمرها كانت دير داكشي لي دارت عمرها 💔...
بشرى فهمات كاين شي خلال خلاتها بوحدها و خرجات
غير سدات الباب و هي طلق نهى العنان لدموعها و بدات تتبكي و تخنصص 💔...
شافت جنبها بان ليها تيليفون ديال بشرى خداتو و دخلات يوتيب دارت سورة النساء و هي تبورش فش سمعات اول اية
يا أيها الناس إتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس وحدة و خلق منها زوجها وبث منها رجالا كثيرا و نساء واتقو الله الذي تساءلون به ....سورة النساء الآية 1 ص:77....
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

بدات تتبكي ثاني لدرجة فقدات آعصابها
#هنا نهى غادي تولي ضمن الحصن لي كيقول
💕ثم تبكي من آلم الفقد، فلا تجد مفرا غير ان تحتضن قلبك، ضنا منك أنك ستحتويه 🙂....
نهى ماشي اي بنت نهى هي نتي و هي انا و هي اي وحدة مرى كبيرة ولا صغيرة نهى هي ديك الطفلة البريئة لي الزمن كياخد براءتها وشيطان كيزين ليها الحرام و يخليها تعشقو
حنى فالقرن 21 ؟ اليس كذلك؟
حنى امة محمد صلى الله عليه و سلام اليس كذلك؟
وعلاش كلقاو اب مغتاصب بنتو و ام حاملة من ولدها مرى كتخون رجلها اخ كيغتاصب ختو ...
علاش علاش علاش ؟؟!! بزاف ديال الحوايج مكلقاوش ليها الاجوبة ..
حيت بكل بساطة حنى بعااد على ديناا و بعاد على عقيدتنا و بعاد على وصايا رسول و بعاد على اي حاجة وصانا عليها شعارنا ولا سرقة و وحدتنا ولات القوي ياكل الضعيف عنواننا ولا نقلدو اليهود و نتباهاو بالسراول المقطعين و نخصرو الفلوس باش نكونو على الموضااا و نخليوهم يوصلو لي بغاو
حنى هوما شعوب التقليد شعوب لي كيقلدو الغرب فالمظهر ولكن فالاخلاق و الافعال و الاعمال و العلم لا حنى كنقلدوهم غير فالتخربيق الخاوي 😊
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

نهى ديك الضحية ديال المجتمع لي ملقات لا ام لا اب حقيقي فجنبها 💔😊...
مني تتشوفو بنات فزنقة صغيرات و مركبات فظهرهم وليدات صغار عرفو بلي ماشي خطأ ديالها وانما خطأ مجتمع على قدو خطأ غياب ام و اب و عائلة لي تربيها و توجهها عائلة لي تخليها تميز بين الصواب و الخطأ ...
حسات بالباب تحل دخلات وهي لبسة جلابتها: يلاه معايا لسبيطار حالك معاجبنيش..
نهى بتاسمات ليها: مكاين لاش
بشرى: علاش ؟
نهى: مكاين لاش طبيب
بشرى قربات و گلسات جنبها و شدات ليها فيدها: شنو عندك ؟
نهى هزات فيها عويناتها المدمعين: سرطان فالنخاع العظمي
بشرى شهقات و بلعات ريقها و تتشوف فيها منتاظراا منها تفسير اخر او غير شي حاجة ولا تتسنا تقول ليها غير كنضحك معاك ..نهى فهماتها و بتاسمات وسط حزنها و دموعها لي كيف شي بحر تحت عينيهاا : انا غادي نموت ياك ابشرى مستحيل نزيد نعيش ياك ابشرى؟
بشرى بلا متحس بدات تتبكي مسحابلهاش غادي توصل بيها لهاد الدرجة : عاودي لي شنو كاين و باش عرفتي عاودي لي كولشي
نهى هزات ليها راسها بواخا و بدات تتعاود ليها مني جا كريم يخطبها و من سعيد لي دار ليها هكاا و حتى فش فاقت فسبيطار و قالو ليها عندك سرطان ...
بشرى شدات ليها يدها: غادي تكوني بيخير و الله غير صبري وكيف قاليك طبيب ربي معاك وغادي داواي وانا معاك ..
نهى كتافات تهز ليها راسها بمعنى آه ورجعات تكات و بشرى فوق راسها ناضت من حداها
ومشات لشرجم و خدات گارو نثرات نترة طويلة و ساطت فالهواء بقات كتكمي تا تقاد الباكيا و هي تنهد ..مسحابش ليها لهاد درجة كيتشابهو حتى المرض بزاف...
رجعات دخلات لبيتها و
ربما هي فات الفوت و آيامها معدودة و مبقاش ليها بزاف باش تموت و لكن نهى عندها فرصة دوى ...واكيد غادي تعالج و تعيش ولكن هي ميمكنش حيت رئاتين ديالها صافي تبخرو بسباب الدخان و گارو...
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

داك الگارو لي كيتباهاو بيه و ديك النثرات لي كتنترو و تصورو بيهم و كضحكو فش كتخرج على شي شكل و فش تتكمي تتحس بنشوة داكشي كامل مرض كينهش صحتك و التدخين كيخلي رئتاك بحال شي اسفنجرة قديمة و عامرة بالاوساخ هكذا كيرجعها الگارو 😊...
نعساات
#اصبحنا_واصبح_الملك_لله
فاقت و لقات الفطور جنبها فطرات و ناضت وهي تلقاها قدامها :صباح الخير
بشرى ببتسامة:صباح نور يلاه
نهى:فين؟
بشرى: عندنا ميدار
لبساتها جلابة من جلالبها و خرجو
مشاو كلينيك و دوزات نهى
فعلا السرطان في مراحله الاولى و غادي تعالجو دارو مجموعة من الفحوصات و التحاليل و تقدر تبع العلاج فضرف 6 اشهر غادي تعالج و تبقى متبعة دواء..
وبشرى غتكلف بمصاريف العلاج..
موضوع كريم مبقاتش جبداتو..
داز الوقت و بدات نهى فالعلاج
و خدات انتقال ليسي اخر و تكمل قرايتها ماماها و ختها و سعيد معمرها مزال سمعات عليهم شي خبار...
بدات تتقرا و تعالج فنفس الوقت
وولات نهى ساكنة مع بشرى لي بدات صحتها تقلال..
كانت خارجة من ليسي و هي تسمع صوت كلاكصون ديال شي لوطو..
علات راسها وهي تشوفو قدامها
و هي تحس بتبوريشة كان باقي كيف كان متبدل فيه والو مزال نفس النظرة و نفس الابتسامة نفس التغوبيشة
حل الباب ديال لوطو و هبط عندها : نهى
نهى بغات دوز ووهو يوقفها: بلاتي
نهى:شنو بغيتي
تنهد و مسح على راسو: راه انا لي خاصني ندفع كبير ماشي نتي
نهى بتاسمات: صدقني دفعت ثمن كبير معندي مندير بيك دابا نهار مشيتي و خلاتيني موراك مليوحة صافي داك نهار دفنت كولشي
اكريم
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

خلاتيني موراك مليوحة صافي داك نهار دفنت كولشي
عطاتو بظهر و تمشات بشوية و دموع فعينيها بلا متحس طاحت دمعة من عينهاا وقفات و هي تحس بدوخة خفيفة شدات فراسها هد الورم هو لي كيخليها دوخ و تحس بنهياار وجسمها ضعيف بزاف والمرض متمكن منها و لكن كتقاوم ...
كان موراها مترقب تحركات و حركاتها و كيفاش كتمشاا فاش شافها وقفات تمشا بشوية جهتها شافها غادي تفقد توازن و طيح و هو يشدها من خسرها بينما هي ترخات و فقدات الوعي هزها وداها لأقرب سبيطاار
وصل و هو هازها رغم مرورو هد الوقت كاامل محسبش شحال ديال الوقت داز واش شهورا و لا عام و لا اسابيع الوقت مبقاش كيعطيه اهمية بعدما خلاها و مشا و هو كيشوفها من مراية سيارتو حسب راسو غينساها و غادي يرجع لحياتوو و لكن دون جدوى ديما كيتفكر انه هو سباب فهدشي لي هي فيه
هو لي فتح ليها طريق باش ولات فهاد الوضع اه هو يمكن سبب فجزء كبير من عذابها
و نهار جات مراتو الاولى و خبراتو بلي عندها ورم (سرطان) فالنخاع العظمي ...فهم بلي ربي يمهل ولا يهمل ...
فهم بلي الحياة كتعطيك و تاخد ما كثر ربما نهى ستغلات جسدها و حصلات على المتعة و لكن دفعات ثمن بصحتها 💔...
الصحة لي مكتعوضش نهار تمشي صحتك نهار غادي ضيع كولشي ...
كان واقف على برى و هي لداخل فالغرفة خرج طبيب و لقاه كيتسناه : متخافش غير تعطلات باش تاخد دوا من الاحسن متعطلش باش تاخدو
كريم:واخا شكرا دابا ممكن نخرجها؟
طبيب: وي ولكن بلاتي شوية تفيق و خرجوها..
كريم : اوكي واخا ندخل عندها؟
طبيب: وي ممكن
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

طبيب: وي ممكن
كريم:شكرا ليك 😊..
دخل و سد الباب گلس بجنيها و شد ليها يديها : سمحي لي ا نهى سمحي لي كان الخطأ ديالي انا لي فتحت ليك الباب ديال هدشي انا سباب انا (تحنى و من دون شعور تحنى كيبكي على يديها)...
داز الوقت و حس بيها فاقت
ناض غادي يخرج قبل متشوفو : بلاتي
وقف و ضار ببطئ شافها فاقت و گالسة تتشوف فيه : نت مكنتيش سباب بلا متخلي ضميرك يعذبك ربما هذا درس صغير من هد دنيا الكبيرة هذ عقاب لي حيت حاولت نتمرد و ندير لي بغيت ولكن بلا متحس بتأنيب ضمير حيت تيقني انا مكنحملكش المسؤولية
كريم بقا كيشوف فيها ومراقب حركاتها و كيفاش كدوي ماشي هي نفسها نهى لي كيعرف تبدلات بزااف هادي نهى خرى هادي ماشي ديك السادجة وديك نهى لي تتشوف غير المتعة و الجنس هادي نهى لي تتفكر فالآخرة و عقاب الله هادي نهى لي ولات تخمم و ضرب الف حساب و حساب لاي تصرف.
بغا يدوي معطاتوش فرصة طبطبات ليه على كتفو حس بيها كتودعو بعويناتها و خرجات تتمشا بشوية حتى الاسنسور و دخلات حتى لتحت ..
و خرجات لقات بشرى فوجها مخلوعة عليها: نهى حبيبة ياك لباس
نهى هزات ليها راسها بآه: اه انا بيخير
بشرى:قلت ليك شربي دوا عاد خرجي ليسي شوفي (مدات ليها يدها فيه حبة ديال دوى) شتي گااع مشربتيه 😑..
نهى هزات راسها بآه: خرجت بكري و نسيتو
بشرى دارت ليها براسها اه و شدات ليها يدها و مشاو ...
#بعد_مرور_سنتين...💖
فاقت و هي تتشوف فشعرها رجع كي كاان مبقاش خفيف رجع قوي و طويل جمعاتو ودارت شالها
🍷ميا خليفة ديال المغرب 🍷

تأليف: 💋شمس بناني💋
جمعاتو ودارت شالها شافت فجسدها رجعات فيها روح غلاضت شوية مبقاتش كي كانت لبسات كسوا طويلة و مغطيا جميع مفاتنها...
قدات شالها و شافت تيليفون كيصوني ليها هزاتو و دارت تحت وذنها وهي تتركب ساعتها:الو وي اه اه عفاك غير شدها عندك دابا غندوز عندها اوك شكرا..
قطعات ورجعات قدات شالها اما وجها مدارت ليه ولا نقطة مكياج
خرجات و شافت البنات فالصالون خدامات بتاسمات و هي تتشوف صالون ولا كبير و معروف : بشرى شكرا ليك حيت عاونتيني بزاف و كنتي ديما فجنبي شكرا ليك الله يرحمك و يجدد عليك رحمات
مسحات دمعة من عينيها ..
بشرى من بعد ما عرفات راسها غادي تموت كتبات الدار و صالون لنهى بسميتها و بسميت بنتها سماح ..لي سمات نهى صالون بصالون سماح ..
طلعات وديمارات لوطو و وقفات قدام مدرستها غير شافها الحارس و طلقها و جات تتجري عند نهى و عنقاتها...
نهى:كي دوزتي نهارك ابنتي ؟
سماح: وااعر تعلمت نرسم و شوفي شنو رسمت
مدات ليها ورقة فيها راجل و مرة و دايرة ليهم اجنحة بحال ديال حمامات : هذا بابا و هادي ماما ياكي اطاطا
نهى بتسامات ليها: اه بصح ابنتي

كنضن فمهتو من خلال الرسمة ان كريم مات ..
مات بعد بشرى بسنة فحادثة سير و خلا بنتو لي تكلفات بيها نهى ...
نهى دفعات للطب ودارت بزاف ديال الابحاث فمرض سرطان ..
نهى ولات من اكبر اطباء العالم

....بعد مرور سنوات 💘
فالصالة كبيرى كانت واقفة واثقة من راسها و الجائزة فيدها و نظاظر الاطباء على عيونها الزورق بتاسمات فاش شافت سميتها عرفتو شكون اه هي !
سماح بن صالح طبيبة العام ..
خدات جائزة عن احسن باحث في مرض السرطان بنخاع العضمي..
المقدم: آنسة سماح ممكن تلقي كلمة ..
سماح هزات راسها بآه و تمشات جنب الميكرو🎤..: حم اولا السلام عليكم انا سماح بن صالح الطبيبة من مركز السويسي برباط انا هنا ليوم واقفة قدامكم و فيدي جائزة احسن باحث فمرض السرطان انا هنا ليوم بسبابها هي ماما نهى الطبيبة نهى ماما لي قصتها تبكي الحجر و تخلي الضعيف يحس بالقوة و تعلمك ان الانسان ضعيف و فنفس الوقت قوي
قصتها لي خلاتني ناخد نفس تخصصها و نعالج المرضى ماما ماتت بسباب سرطان رئة و ماما ثانية ماتت بسباب عودة سرطان نخاع العضمي و رغم انها عالجتو من اول مرة ولكن رجع ثاني و اليوم انا لقيت المضاد الفعال لهاد الورم
انا سماح بن طالح انا اليوم فزت و السرطان هزم انا ليوم حققت انتصاري ضد الورم لي خدا مني ماما و الام لي رباتني بعدا ماما انا ليوم فخورة براسي انا ليوم غادي نهز راسي و نشوف فسماء و نغوت بأعلى صوتي انني فزت و حققت ذاتي و نقدت بزاف د ناس من خبث الورم ...انا سماح بن صالح ..
ماما نهى و ماما بسرى خداو درس كبير من هد الحياة و لي غادي لخصو ليكم فجملتين
البدايات التي لا ترضي الله،
نهايتها لا ترضي صاحبها💛
مع نهاية خطابها طاحت دموعها و كولشي كيصفق عليها ...
هزات راسها و هي كتشوفهم كيصفقو ليها و كيبتاسمو بتسامات
نهاية ....the end 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

⛔ تحذير: المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالآداب و أنت صائم .