القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع بنت جيران , قصتي مع , قصتي مع بنت الجيران

الكاتب الجديد : @Youness

قصتي مع بنت الجيران

اولا السلام عليكم انا سميتي يونس عندي 18سنة ساكن في البيضاء تنقرا في الباك طويل فريمة زوينة زين ماشي شي زين مي مقدي الغراض المهم جات الصيف شاءت الاقدار اننا نتنقلو لاكادير جمعنا حويجاتنا مشينا لدارنا جديدة جلسنا شي سيمانة باش حفضت الدنيا تما وتتجي صعيبة انك عاد جديد متتعرف تا حد وعاد غادي تبدا من الزيرو المهم حفضت الدنيا وليت نتسركل بوحدي تعرفت على واحد الدري لي ولا صاحبي ولينا نخرجو بجوج بدات تتسالة الصيف واحد النهار انا جالس في السطح مكونيكطي مع عليت راسي وهي تبان ليا يسرى اااه يسرى بلى منعاود ليكم زين وطولة والتجريدة ولاطاي وشعر اما شي بلايص فيها لي سطاوني بالمرة وحق ربي تا هبلاتي تسطيت تنشوفها متنقدرش نحدر راسي من داك نهار حلفت قلت هادي غادي تكون ديالي مشيت سولت صاحبي عليها قالي هاديك زوينة وممصاحباش قلت صافي هادي مغاداش تفلت من يديا وليت نحضيها ايمتى تخر وايمتا تدخل باش ندير شي لقطة نطلق معاها الكلام بلى متعيق ولا يسحاب ليها تنتعنب غليا هه خوكم بنفسو

المهم من بعد ما حاولت وباقي تنفكر كي غادي ندير نطلق معاها الهدرا وانا تااانفكر قدام باب دار وهي تجي عندي
قالت ليا نتا ساكن هنا
ههه خوكم تصدم واش داويا ماعايا هادي هربو ليا ملقيت كي ندير نهدر ونا نشد في راسي ونقول ليها اه انا ساكن هنا
قالت ليا متشرفين
قلت ليها الشرف ليا
وهي تمد يديها واااو في داك اللقطة حسيت بلي صافي البيبان تحلو في وجهي شديت ليها يديها على اساس غادي نسلمو مي انا ضربت ليها الف حساب حفضتها كاع شنو لابسة الفريمة ديالها مي الحاجة لي كانت عاجباني فيها هي واحد الخالة كانت عندها في صدرها واو اما شي فخاد وشي طاي تتهبل المهم زادت مشات وانا نوقفها
يسرى يسرى كاع ما خديت رقمك
_ هههه ااه بصح قيد عندك
المهم خديت نمرا داك ساعة معطلتهاش دزت عندها للواتساب بدينا ندويو تعرفت عليها مزيان شديت معاها ستون صافي ولينا قراب من بعضياتنا
وللاسف تسالات صيف وتسالا المزاح مي هنا غادي تبدا المفاجئة الجديدة وهي اانا غادي نقراو في نفس لافاك ولينا نمشيو بجوج نخرجو بجوج ندخلو بجوج عشقتها كتر من القياس مي كنت خايف نفرقها الى اعتارفت ليها بالعشق ديالي ليها وليت كاع ناس ينعسو وانا مهووس بيسرى مبقيت ناكل مزيان مابقيت ننعس مزيان مبقيت نقرا مزيان وهي ولات تتلاحظ داك شي فيا وتتقول ليا مالك وليتي مبدل مبقيتيش بحال لول ضعافيتي ومبقيتيش حاضي راسك وانا تنقول ليها في نفسي على لي عشقك قادر يدير شي حاجة من هادو تكرفست تعدبت تال نهار لي غادي تتقلب حياتي 360 درجة بعد كسيدا لي وقعات ليا محسيت بوال تا لي فقت في سبيطار وهيا حدايا تتبكي وشادا ليا في يدي هنا غادي تجي المفاجئة ونعتارفو لبعضياتنة بداك الحب لي جمعنا في اكفس بلاصة لي هيا سبيطار 



المهم من بعد ما عتارفت ليها وانا فوق فراش سبيطار متنحس بالبنت تا ناضت باستني من فظمي واحد البوسة قاصحة حصيت بسخانتها طلعات ليا من رجلي تال شعري وشي مسائل مكنتش حاس بيهم من كسيدا موصلاتهمش داك سخانة هههه وخوكم مقصرش من جيهتو تا هوا دار حقو شديتها وبقيت عليا من شفايفها مطلقتهاش وليت صحيح داك ساعة . تشوفو حسيت بالبنت دابت ليا فيدي وليت نقول واش يسرى هادي المهم ما شغليش انا كملت شغلي غا جابها الحال في سبيطار حشمت ندوز لشغل لاخر ههه مي تا نخرج وليت حالف عليها المهم سالينا من البوسان جلسات بديت ندوي معاها وسخانة طالعة فيها وااه وتشوفوها بحالا جالسة على الجمر دوزنا روتين ديال طبيب داك الايام خرت من سبيطار وانا كلي مهرس من ساسي تال راسي دزت لدار ليوم غدا بعدو كل يوم تجي عندي يسرى اااه ولات مربوطة فيا تا هي ولات مدوزش الوقت بلى بيا تتقول ليا باغاك غي ايمتى تبرا توحشتك تخرج معايا المهم بقينا على هاد الحال تا بريت وليت نخرج معاها مي مزالني مقصح وبطبيعت الحال مقروص من جيهتها حيت باغي غا ايمتى نبرا مزيان باش نخدمها مزيااااان واحد نهار وانا جاالس في لافاك وهي دوز عندي قالت ليا نوض اجي معايا بغيتك انا بلى منسول نضت راه يسرى هادي هي غادا في لول وانا وراها تا وصلنا لدرب
قلت ليها لاش جاية بينا لهنا
قالت ليا دير لي غادي نقول ليك وسكت
قلت ليها واخ
قالت ليا طلع من داركم وحاول مايشوفك تا كد ونقز من سطح وتعالا عندي لدار راه باب سطح محلول وهبط بسكات دار راها خاوية ودخل نيشان لبيتي
هههه من شدت صدمتي وليت مفاهم والو طالع في دروج وانا تنضحك ومع عقلي نقي بزاااف دربت ليها واحد سيناريو مفركع وصلت لسطح طلعت لدارهم دخلت هبطت بسكات كيما قالت لقيت باب بيتها مفتوح
اياااااااااااه احبابي هنا كانت الصدمة الكبيرة مع فتحت الباب ديال البيت تنلقى يسرى واقفة حدا المراية وهي لابسة دوبياس ااااااي على فريمة فيها شفتها غا من لور طاي واعرة وعلى نص حسيت بيه باغي يفركع السروال ههههه هي تتشوفني من المرايا
قالت ليا مالك صافي هادي هي الرجلة ديالك غا شفتي هاد شويا حشمتي وخفتي اما الى شفتي صح ما عرفت اش غادي يوقع ليك واقيلا غتموت
ههههه خوكم طلع نفس وهبطو وزعم وزدت شديوها من نصها وبديت نبوس فيها من كتفها وجهها ويديها وتنلعب بيديا في فخادها ورجليها وهي تتسخن بالخااااطر


المهم من بعد ما دخلت عليها وسخنتها بدينا بالخدمة ديال الصح نكدب عليكم لول جبتو في سروالي ههه ولكن مستسلمتش قلت ميمكنش نخليها بحال هاكاك زولت ليها سوتيامات بقيت نمص في داك الخير لي عندها وااااو وتشوف كيفاش كانت نقية وريحتها شحال زوينة زولت ليها سليب ونا نتفكر قلت ليها نت مزال بكر منقدرش نضيعك قالت ليا غا زيد انا وهبت ليك راسي انا ديالك ومع داك سخانة محسيت براسي تا فركعتها سال داك شويا ديال الدم بقيت نخدم نخدم تا وصلنا بزوج للنشوة من بعد بستها من شفايفها ولعبت معاها شويا وتمديت حدها ملي بردنا هي مشات دوش وانا طلعت بحالي لدارنا دخلت لدوش طلقت سخون وانا تنفكر فيها اش غادي يوقع فيها البنت مزال صغيرة وانا فسدتها ضاعت تنحس بالدمعة هبطات مع الماء ساليت دوش لبست عليا مشيت لبيتي تمديت فوق سرير نهار كامل مادازت النعمة من فمي وانا متكي في بيتي تنفكر فيها اش غادي يوقع فالمستقبل ديال داك البنت داز نهار لغدا لبست عليا غادي لافاك دخلت من الباب ديال لافاك وتنحاول منتلاقاهاش حيت كنت نادم علاش فسدتها المنم مع الدخلةديال لافاك هي لولا لي لقيت
اووووووو على مشكل هدا اش غادي ندير وصلت لعندها وانا حشمان راسي مطلعتوش فيها
وهي تقول ليا مالك حشمان
عليت رسي فيها وتأملت فيها وعنقتها وسط لافاك وقلت ليها انا ندمت على البارح مكانش خاص ندير داك شي سمحي ليا بزاااف حبيبتي
وهي تصدمني قالت ليا انا قلت ليك انا ديالك ونتا ديالي مكانش لي غادي يفرقني عليك في هاد دنيا
عرفتو حسيت بواحد الراحة كبييييرة بحالا شي حد هز عليا داك تقل لي كنت هازو انا مشا كل واحد لكلاس ديالو انا ماشي في طريق وانا غا تنضحك بوحدي المهم داك ساعة كانت عندي 20 سنة بمعنى كنت كبير دازت شي ايام وهو يجي صاحبي عندي قال ليا بلي هاد الشهر حبيبتك غاتفرقك راه غادي يبيعو دارهم ويرحلو من هنا وراه غادي يخطبها ولد عمها
انا تصدمت معرفت مندير واش نلبس عليا واش نخرج واش ندير تلفت محسيت براسي تا لقيت راسي في سطح بقيت نهار ونا نستنا فيها تطلع تا لي طلعات هي ومها مها شافت فيا مخنزرا بحالا عارفة شي حاجة وهي مع شافتني تنشوف الدمعة نازلا ليها من عينها
يااااربي واش ندير متنتحملهاش تبكي
هبطات بحالها تيليفونها طافي وانا بحال لحمق في بيتي غادي جاي وانا نهدي راسي بلاتي مكانش لي غادي يحل هاد المشكل حسن من ..


المهم قلت مكانش لي غادي يفك هاد الحريرة قد من زواج انا تنبغيها وهي هكاك صافي توكلت على الله قبل ما يخطفها ليا شي حد ولا يرحلو مبقيتش نسمع خبارهم المهم صباح دويت مع الوالدة قلت ليها بغيت نتزوج
بدات تتضحك وقالت ليا اه علاش لا
حساب ليها تنتفلى قلت ليها راه داوي بالمعقول
وهي تنزل لي فيديها وتجي تجلس حدايا
قالت ليا شكون هاد المنحوسة لي غادي تاخدك ونتا مخدام ماردام
قالت ليها بنت جيران
شافت فيا واحد الشوفة وتصدمااااااات وهي تقول ليا لي بان ليك ديرو
ونا نعاود ليها القصة من لول
قالت ليا ليوم نمشي ندوي مع مها وندويو مع باك ويلا تيسرات نمشيو نخطبو ليك بعد غدا...
انا داك ساعة بغيت نطير من الفرحة .. وايلي غادي تولي مراتي ممتيقش
المهم دوات الوالدة مع مها انا كنت مخبي تنطل شفت مها عينيها تغرغرو بالدموع حيت كانت عارفة اش وقع لبنتها صافي وجدنا فداك اليومين مشينا باش نخدبو ..
تنشوف الدرية باغا طير من الفرحة المهم باباها مكانش من داك زقرامين تفاهمنا على صداق والعرس وداك شي مع تمينا خارجين وهي تفول ليا
ياك قلت ليك نتا ليا وانا ليك المهم مديتهاش فيها كملت دازت داك الفترة ديال العرس والصداق وكل شي عادي تا نهار ليلت الدخلة..
دخلت عليها لقيتها لابسة البيض درت داك تقاليد ديالنا ساليت ونا نبدا
مع كنت مجرب فيها محكمتنيش الخلعة مشيت ليها وهي تتفهمني ناضت وقفت انا من وراها زولت عليا كوستيم وبديت نزول ليا في حوايجها تا بقات بي دو بياس ونا نهمس ليها في ودنيها ..عرفتي شحال ستنيت هاد اللقطة ..
قالت ليا حتا انا كنت كانستنا غا ايمتى وجامعني في الحلال
بديت نبوس فيها من رقبتها وانا هابط المهم التسخينات لي كلشي تيعرفها وانة كنلعب ليها في الجسد ديالها البيض مافيه تا خدشة وااااو داك الاحساس مايقدرو غا لي مجربو زولت ليها سوتيامات بديت نلعب ليها في صدرها واحد شويا وانا نطيحها فوق الفراش بديت الخدمة جبتو المرة لولا تانية صافي وانا نتمد حداها وهي تقول ليا مرة تانية
..ياك قلت ليك نتا ليا وانا ليك ..
هنا دخلني شك في كلامها ..... 


النهاية

قصص أخرى جميلة :




 
🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام