القائمة الرئيسية

الصفحات

8- بأنوثتها هزت عرش رجولته نهاية

8بأنوثتها هزت عرش رجولته

بأنوثتها هزت عرش رجولته نهاية


رعد مخنزر فيها: معلموكش دقي الباب قبل مدخلي اه وشكون قاليك بعدا دخلي
حفصاء جالسة بكول هدوء اتتشوف فيه كيفاش مخنزر فيها: اهااه نتا دخل لعندي بلا مدق وانا خااص ندق عاد ندخل يااك اسيدي هياا لمتكونش ليك
رعد: واجي دربيني خيير( جلس حداها) واصلا يالمكلخة الا دقتي كااع مكنت انسمعك حيت طالق الماء
حفصاء ضرباتو لدراعو) امالك فارع لياا راسي من صباح الا كان هوكااك
رعد ناض وقف: دابا من لخر اش بغيتي
حفصاء: وابغيت ليمشي معايا نقيس الكسوة
رعد بقاا مودة تيشوف فيها: ربي ربي وأنا مالي ياك نتي لغتقيسي ماشي انا
حفصاء: هاها مزاحك حامض ونووض قود لبس أزيد قدامي نشوف إنا وحدة تعجبني
رعد مشا فتجاه درسينغ: شي نهار نعاود نقاادليك داك الفم عندك
حفصاء ناضت تابعاه انسات بلي سيد ايلبس حوايجو: امالو فمي مالو كيف جااا..ا.ك.ك( قبل تكملها مشات خرجات تتجري)
رعد تيضحك: ههه واغدا تاني جي مسيحاا راك معرفاش بلي بنادم تيغير حوايجو
حفصاء من برا: وااتفوو علييك متخلف يخخخ كان عليك تقولها لياا من لول ماشي تخليني تا دخلت
لبس رعد حوايجو شاف حسها مقطوع خرج من درسينغ القاها طاارت عرفاتو ايقجها على ديك تفوو مع دالك بتاسم رعد ازاد خارج لعند أمجد


نزل رعد بعد مطل على أمجد اقالو ينزل يفطر عاد اطلع انعس نزل معاه لتحت لقا كلشي نزل امجموعين على طبلة دالفطور فطرو كاملين في صمت شي مهدر مع شي غي كيتبادلو نضرات ماهيا الا دقيقة اهوما ادخلو الباقية دالعائلة لي كانو مسافرين قررو اديرو كلشي فالمغرب ياعني عرس رعد ايدوزوه فالمغرب ناض الكل سلمو عليهم ادازو جلسو فصالة
شهد: الله عييت والخطبة فالعشية كن اتخليوها اولدي تال غدا
رعد: نوو اجدة خااصني نطلع فأقراب وقت لكلومبيا الخدمة كلها على راسي وخااص نمشي بعد سيمانة
شهيناز: صافي نتا تعرف اولدي
يوسف: ادا امتا العرس على هاد الحساب
رعد: بعد سيمانة الا كتاب اعمي
نزار: لا نتا مزروب نييت مع راسك (مع غمزة😉)
مرتضى فهمو اش قصد: اييه زرباان على حوريتو
رعد: اعلاه بنت ليكم انتسجن راغا انتزوج
يوسف: اييه مافيها عيدب اوليدي دير وليداتك محدك صغير
اريان: بقينا غي انا واسيم و أمجد را تحنا بغينا نديرو وليداتنا محدنا صغار
مرتضى: اوا الله اعميهم ليك اوليدي حتى خناينك مزال ممسحتيهم عااد دير الوليدات
اسيم: 😂😂 الحمد لله بعدا انا ترفع علياا القلم
اريان شافيه: باش اودي؟؟
اسيم: زعما انا كبير نقد نتزوج فأي وقت بغيت كييتك نتا
أريان: هاكااوا ودابا تشوف ابلاتي (شاف فتسنيم مع غمزة)
اسيم شافو: احم الواليد كنت نيت بغيت نقوليك شي حاجة بخصوص ..( يللا كان غيدوي حتى قاطعو اريان بواحد للاتي قرصة كيف قرصت الكرسي)
اسيم تيهدر بشوية: سيير الله انعل زاامل لحطك سير الله الكيهاا لملتك فهاد نهار واش هادوك ادين عندك الا
أريان: كون ماشي هياا كون راك فرشتيني اولد الهم




اسيم: اهااه وتحاروش عين بااين
اريان: را ناوين معاها المعقول زعما الخرى
أسيم يللا ايضور تاني اهو اسمعو
أريان: الله امتزم دلقوشك حتى نفضح خويا قدامها
أسيم مخرج عينو: شكون هياا
اريان شاف فييها هي ليكان قبالتهم: هااديك راااها لقبالتنا
أسيم: صاافي هاالعار نمشي معاك تتخطبها من عند الواليد غاتال نرمين لا
اريان: وتبت معانا ادخل سوق راسك
كملو الهدرة ديالهم اكل واحد فيهم طلع لبيتو كاين لي طلع اوجد راسو للعشية كاين لي طلع ارتاح كل واحد فيهم واش تيعمل والخادم مقلووبة بيهم الفيلا هالي طالع هالي هواد كل واحد فيهم وباش مكلف هالي تيقاد فجردة هالي مدابز مع الداخل المهم كيوجدو الخطبة درعد وحفصاء
داز الوقت اوصلات العشية دغياا الكل وجد راسو والمدعوين بداو تيجيو بدات جردة تتعمر.

نطلعو نشفو حفصاء لي لبسات كسوة هوادة فالحمر امعريا من الكتااف والبنات ليتضرو حداها تيقادو فالمكيااج تسنيم لبسات غوب فالباج جاتها طوب ويران تهياا بحالها ونرمين لبسات كسوة حد الركبة معري من ضهر اشوية فوق صدر وجدو راسهم اخرجو خلاو حفصاء تنزل مع رعد لي جا العندهم حتى هو فقمة الأناقة ديالو لبس كستيم فالݣري جااه طووب
دخل بقاا تيشوف فيها انا هي فنفس الوقت بقااو تيتبادلو نضرات حتى قرب لينا اجرها من خصرها تاتلاحت فسدرو ضمهاا بكل قوتو تا حساات بضلوعها داخلين فبعضهم


نزلو عرسانا تمو داخلين مع جردة وكل الأعيون عليهم جاو مواتين بعضهم بعضا شي حاسدهم شي فرحان ليهم كل واحد اواش تيضور فراسو وقفو فطبيلة ديالهم بحدهم وكلشي جاي تيسلم عليهم ويبارك ليهم فنفس الوقت اهوما تيجاوبو بكل فرحة باينة فعيونهم اغافلين على اعيون كيف ناار من موراهم لي من دقيقة لدخلو فيها اهوما مراقبينهم امكرهوش احرقو حفصاء ايخفيوها عن الوجود
داز شحال اهوما واقفين مع العائلة وتيحكيو مع شركائهم و يران تتبادل نظرت مع امجد لي هايم فيها اف جمالها ووحدين تاهوما كل واحد فيهم فين واقف اتيهدر مع حبيبتو لي هوما اريان و تسنيم أسيم ونرمين.

وصل وقت لبوس لخاتم تجمعات كل لعائلة والأصحاب امامهم تقدم لجد و واحدة من لخدم لي هازا فيديها جوج ديال لعلب وحدة حمراء و وحدة سوداء وايضا علبة كبيرة وقف امامهم ونطق

مرتضى: الله اوفق بينكم اوليداتي ويعطيكم الدرية الصالحة
بتاسمو ليه وحفصاء باست على يديه هز لبواطة لحمرة وحلها وعطا لرعد لخاتم البسو ليها وداكشي لي دار من بعد عطا لحفصاء لعلبة سوداء وقال ليها تركب لخاتم لرعد دارت نفس الشيء من بعد خدا رعد لعلبة لكبيرة لمربعة ونطقة
رعد: هادي هادية ليك نتمنى تعجبك
حلها وكانت عبارة عن عقد الماسي وخفيف ماشي مشارجي لبسو ليها وتمت مراسيم لخطبة وكل لحضور كيصفقو الا شخص لي واقف لور وكيشوف وكيخطط



حفصاء مقداتهاش فرحة متيقاتش بلي حياتها صافي تقادات القات شريك حياتها ليستاهلها اتستاهلو ايبغييها من كل قلبو اتبغييه من كل اعماق اعماق قلبها فهاد لحظة بكاات بكترت الفرحة لي حسات بيها
رعد عنقها: ششش حبيبة بلا بكة
حفصاء زادت تمخششات فيه: انا مزال ممتيقاش ارعد بلي انا ويااك تخطبنا
رعد بعدها عليه اتيمسح ليها دموعها: غيير تيقي امرتي العزيزة ابعد غدا إنشاء الله عرسناا
حفصاء: اويلي بعد غداا موجدنا والو اعاد انا قتليك زيد معايا نشوف كسوة دالعرس مبغتيش
رعد: واشنو كسوة دالعرس قبل الخطبة و مجاتش ابنسبال بعد غدا فراه مبقاش فيا ليصبر صبرت لمافيه الكفاية ( مع غمزة😉)
حفصاء تزنكات كتفات غير بإبتسامة عريضة ادارت تتسلم على العائلة لتتبارك ليهم
نزار عنق رعد: مبروك اولدي
بادلو رعد تعناق: الله ابارك فيك الوالد
نزار مع حفصاء: مرحبا بك فعائلتنا ابنتي امبروك عليكم
حفصاء تحنات تبوس ادو مي منعها اعنقها لعندو: الله ابارك فيك اعمي




دازت شهيناز وكاداليك عنقاتهم عناق حار اباركات ليهم من كل قلبها أزيد عليها يوسف و اسية لي حسبوها كيف بنتهم منهار جات مع تسنيم وخلي الجدة شهد لي حتى هيا مقداتها فرحة منين حفصاء اتكون مرت ولد ولدها العزيز.
امجد عنقو تا هوى: مبرووك اصحبي الله اكمل كلشي بالخير
رعد: آمين عقبة ليك تانتا
أمجد: إنشاء الله ..داز سلم مع حفصاء باليد ابارك ليها تاهيا
أسيم و اريان تهوما باركو ليها اعاودو رحبو بيها بينهم افعائلتهم اما البنات فراه اسقو فيها ماشي غي باركو ليهم
طلقات اغنية جميلة ناض كاشي تيرقص امنهم أسيم انرمين اريان و تسنيم اما يران فجلسات تتبوحط على باباها انوض ارقص معاها منين مبغاش ناض مرتضى ارقص معاها واخا كبر فسين مي مزال شاد فراسو
خدمات اغنية رومنسية وناض رعد مد ادو لحفصاء
رعد: مدام روتشيلد تسمحيلي بهاد رقصة
حفصاء مدات ليه ادها: وي علاش لا
ناضو ارقصو دور رعد ادو على خصرها احفصاء حطات ادها على كتفو واليد الخرة مشادة مع اد رعد
بداو كيتمايلو بشوية امنغامسين مع المسيقى عم الهدوء المكان وجميع لكانو تيرقصو حداهم نساحبو بهدوء اخلاو رعد احفصاء بزوجهم وكل الانضار عليهم تيسفو فيهم شحال باين عليهم بلي تيبغيو لعضياتهم اشحال مواتين سلات الموسيقى وبداو تسفيقات تاني بعد رعد وحفصاء من بغضهم ابقاو تيشفو لقاو بلي كانو تيرقصو غي بحدهم
سلات الحفلة مشا كلشي ابقات العائلة مجموعة وتيضحكو مع بعضياتهم
كل واحد فيهم ناض انعس بكارت العيا حتى واحد فيهم مبقاا صهران كيف العادة رعد احفصاء طلعو تهوما معنفين اتفارفو بنكير كيف العادة ودخل كل واحد فيهم لبيتو انعسو مع الغد ليه فايقين بكري امشيو اختارو كسوة دالعروسة


صبح صباح الكل فاق منغير دراري والبنات رعد فاق دوش البس قميجة فالبيظ مع سروال فالاسواد وسپادغين فالبيض رش من ريحتو ولبس ساعتو هز سوارت لوطو ديالو وتليفونو وزاد خارج البيت حفصاء للقاها مزال خامرة ... مشا الجيهتها تيزعزع فيها وحلفات لفاقت بان ليه كاس دالماء محطوط حداها هزو ابدون سابق انذار كبو عليها

حفصاء فاقت مفزوعة وتتنفس بجهد خنقها وخلعها فنفس الوقت معرفاتش باش تبلات شافت حداها بان ليها رعد واقف اتيتفرج فيها

حفصاء تتغوت: اماالك الهمااجي ماالك تفوو على بشار واش هادي طاريقة افيقو بيها الناس لناعس

رعد بكل برود: ساليتي
حفصاء مصدوومة من رد ديالو: هاا 😳

رعد جبدها العندو معنقها باسها فوق راسها انطق

رعد: دابا نساي عليك هادشي ازيدي لبسي عليك دغيا نمشيو تقيسي الكسوة لبغتي

حفصاء مع ديك تعنيقا نسات: اوكيي نزل نتا لتحت انا نلبس انلحق عليك

رعد: اوكي مي متعطليش

نزل رعد التحت لقا العائلة فوق طبلة دالفطور
رعد حنحن: احم صباح الخير

الكل: صباح الخير

شهيناز: رتاحتي شوية اولدي

رعد هز كاس دالقهوة تيرشف منها: وي الحمد لله
شهيناز: اوا الحمد لله اولدي واش نازلين نتا وحفصاء تختارو الكسوة
رعد: داكشي لقلت نديها تشوف لعجباتها
مرتضى: مزيان اولدي الله اكمل عليكم بالخير.
رعد: آمين
بقاو داوين حتى بانت ليهم حفصاء نازلة لابسة سروال جينز وديباردو وصبيبيط فالبيض ..


داز كلشي بزربة وصل قت ضريب لاكط الكل فبيتو كيجهز حالو لبسو البنات والعائلة كاملة كل واحد فقيمات الأناقة ديالو نزلو كل واحد ركب فصيارتو تاجهو القاعة ديالهم قااعة قدها قد صخط ماشي كفحال القعات لتنسفو حنايا القعة دعائلت روتشيلد ميحتاجوش امشيو اكريو شي قاعة عند شي واحد لا هو عندهم كلشي اقدو احتاجه اختى لمغيحاجوهش وصلو ودخلو لقاو ناس باد تيجيو وقفات شهيناز ونزار قدام الباب تيرحبو بالضيوف ديالهم كلشي جا سوى لمعروض ولي ممعروضش عمرات القاعة بناس والعريس والعروسة مزالهم فالفلا هبطات حفصاء فدروج لقات الفلا خااوية ستغربات حتى رعد مبانش ليها .. بقات تتنادي بإسمو اهيا مخلوعة من هاد الغبور المفاجئ مع كلشي مشا بلا ميعلموها وهو متعمدين هادشي باش اخليوها تجي هيا ويااه بحدهم ..
حفصاء: رعد رعد رعد فييينك
"تتحكي مع راسها" اويلي فينهم فين مشاو وخلاوني بوحدي وحتى رعد معاهم "رجعات تتنادي من جديد" رعدددد وااش نتا هناااا
مهيا الا دقيقة حتى حسات بيدين محاوطين خصرها دارت بسورعة خيالية بكترت مخلعها لقاتو رعد عااد تنفسات..




حفصاء: اوووف خلعتيني فين مشيتي
رعد حط صبعو على فمها ونطق: ششش
خرج وردة مور دضهرو من جيبو وتحنى على ركركابيه..
رعد مد ليها الوردة: مدام روتشيلد تقبلي مني هاد الوردة الحمراء وتقبلي معاها اعتضاري على اي حاجة دازت وعلى اي عداب تسببت ليك فيه
حفصاء مزالها مصدومة مسكينة
رعد: عارف بلي ماشي ساهل اناكي تسمحي ليا بروغم من لواجاع لتسببت ليك فيه و كترت الأهانة لكنتي تلاقيها من جيهتي فيما نلقاك جيهتي نهينك عارف بلي مساهلاش ونتي كنتي وحيدة طيلت حياتك ولاكن انا كنواعدك من هاد نهار انكنو ديما انا وياك وليداتنا لغيتوادو فالمستقبال ..دابا قوليلي واش نتي توافقي نشاركك فأي حاجة كانت فحياتك سوى صغيرة الا كبيرة
حفصاء تتحرك راسها بالإجاب ودموعها سايلين: اه اه شدات من عندو الوردة وتحنات تلاحت فحضنو عنقاتو بكل جهدها وبلا منهدرو عليه هو لوكان سدرو اتحل اخشيها فيه
رعد بصوط هامس: كنبغييك انور عني
حفصاء: وأنا كتر مكتخيل

اجيو نشفو كيفاش رعد احفصاء تصالحو ..فلاش باك
فاش كانو فالفيلا درعد دوزات عليه العدااب الموبين
فكل مرة تتفكرو فداكشي لدوز عليها ففكل مرة تتفكري تيحس بتأنيب الضمير كيأنبو ضميرو فكل مرة تتفكرو فيداكشي لفات متيكرهش اقتل راسو ويتهنا من داك العداب فكل ليلة كيعطيها غير الويسكي يضل اسكر ويجي يطلب منها سماحة



بغاها تسامحو من كل قلبها حيت فعلا حس بأشناهو الحب حس بالعداب لكانت تتحس بيه اكتر كااع منين تيسمع منها تنكرهك اعمرني منسمح ليك
فكل مرة تتشفو حفصاء فديك الحالة قلبها تيتقطع متتقدش تشفو تيتعدب مقداتش مزال تزيد عليه خصوصا منين تيبدا اتعصب ويهرس اي حاجة لقاها قدامو حتى تيولي كلو دمايات
نهايات الفلاش باك
نوضها رعد من الأرض وهما مزال معانقين..بعد من عليه شوية وشاف فالوردة لعطاها
رعد: حليها
حفصاء بعدام فاهم: كفاش..؟؟!
رعد: قلتليك حليها
حفصاء:؟؟؟
رعد شد من عندها الوردة حلها مع كانت بولطة على شكل وردة حلها وخرج منها خاتم المااس زويين وتاايبري هزو وشد يد حفصاء ولبسو ليها وتحنى بااس ادها امنبعداها راسها
حفصاء تتشوف فالخاتم بإعجاب عجبها بزااف
رعد: عجبك
حفصاء: اه عجبني بزااف شكرا
رعد رافع حاجب امنزل تاتي: على ياش
حفصاء: على الخاتم
رعد برضها من راسها بشوية: علاه حنى بيناتنا شكرا زعما ولينا واحد دابا لو لا
حفصاء بإبتسامة: اه ربي خليك لياا وخلاص
رعد: يااك اشارفة
حفصاء: شنو شارفة هي.. واخلينا مزيتنين تاني
رعد: اوا نتي لوليتي تهدري كفحالهم
حفصاء: مبقا حد اقول لشريك حياتو ربي اخليك ليا
رعد: صافي الالة مبقيت قلت والو غي زيدي راه تعطلنا..



ركبو فسيارة متاعهم والعروسة ديالنا كانت بكل اناقتها بلبستها البيضاء وصلو القعة دالحافل لقاو القاعة مزينة بطبالي لواقفين فيها الناس البرجوازيين وفنص دالقاعة كاينة طبلة طوييلة جالس فيها العدول ازوج شهود لي هوما أريان وتسنيم جلسو بعد مسلمو مع العائلة وبدا العدول تيسولهم
العدول: حفصاء النعماني واش نتي موافقة اكون سي رعد روتشيلد شريك حياتك بدون اي ضغوطات من شي شاخص
حفصاء صمت
العدول: حفصاء النعماني كنعاود نسولك واش نتي موافقة
حفصاء شاف فرعد وشدات فيدو عاد نطقات نصوط عالي: اه انا موافقة
العدول: رعد روتشيلد واش نتا موافق تكون سايدة حفصاء النعماني شريك حياتك
رعد: موافق
شدو وقعو وعطاو لشهود حتى هوما وقعو بعد موقعو العقد ناض رعد وقبل حفصاء قوبلة فجبهتها ومنبعدها نزل قبلها في فمها قدام كلشي وكلشي تيسفق ويبارك ليهم

توجهو لمنصة تاع الرقص فحين طلق ليهم منصق الاغاني اغنية رمنسية وتوصتو حلبة الرقص وبداو وهوما منساجمين من بعد لحقو عليهم كاع لي كوبل دقاااائق انهو رقصتهم ودخلو ليهم سربايا طااارط لي كانت طبقااات معدودة ومزين بطريقة جمييلة عطاااهم الشاف سكين كبير مزين بربطة فالاحمر وقطعووها وكل واحد وكل لاخر



من بعد توجه اريان عند تنسيم وتحنى على ركابيه وكل الانضار توجهات ليهم
نطق اريان: من شحال وانا كنتسنا هاد اللحضة بغيتك وغنبقا ديما نبغيك بغيتك تكوني حبيبتي وحياتي وام ولادي وتكملي معيا لي بقا فحياتي
تسنيم تصدمات مضناتش غادي ادير هكا قدام كلشي دموع ولاو انزلو بلا هواهم حركات راسها باه وهيا كتبكي مدات ليه يديها وركب ليها لخاتم و وقف وعنقها وباسها فجبينها ونطق

اريان: بيما ان لعدول كينين ادا تا حنا نتزوجو

بقاا تاني كلشي تيسفق ويصفر والعائلة فواحد جيها مصدوومة من لي وقع بصاح عرفهم تيبغيو بعضهم مي متوقعوش اريان اطلب منها زواج بهاد طاريقة وزيد عليها اضربو لاكط فنفس الوقت

مشا مرتضى جيهتهم ونطق: اريان واش نتا متأكد باغي ضرب لاكط ونتوما موجتو والو ياعني مكناش عوالين
اريان: الا كنا اجدي متفاهمين اش بغينا مزال فشي توجاد
اسيم: مقلتي عيب غير اوكان طهلا ليا فختي
اريان غمزو: كون هااني العشير "شاف فيوسف لكان واقف اتيشوف فيهم" احم عمي
يوسف: عاد بانليك عمك اصلكوك
الكل: هههه
اريان بغباء: اودي غي كنا تالفين
يوسف ضحك ورتب على كافو: الله اجعل كلشي مبارك امسعود




كلشي فرح مي ماشي كتر من تسنيم لكانت اتجيها سكة قلبية هيا و اريان تاجهو حتى هوما لطبلة لجالس فيها العدول وجلسو فين كانت حفصاء ارعد جالسين ورعد احفصاء هوما لغيكنو شهود واصلا هوما لديما شهدين على موقيت الرومنسيه ديالهم فيما اضرو احصلهم فشي قنط

عملو تهوما نفس شي ووقعو العقد متاعهم وتسماو زاوج ازاوجة بارك ليهم الحضور كاامل .. وتا العائلة لدازت تتسلم وتبغرك واحد واحد

يران اهيا معنقة اريان ورعد: مبروووك خووتي العزااز دابا انا لوليت بلا زواج فيكم ومضبروش ليا على شي عريس تانا
اريان: الله ابارك فيك ايييه مقلتي عييب غير اكان شكون هدا لغايقبل بيك

رعد: دابا تلقاي تانتي معامن تشادي واخا انا مع داكشي لقال اريان
يران: همنن حشومة عليكم

امجد: علاش هادشي ماهيا اي واحد اتمناها
يران تزنكاات: احم هه شكراا

امجد غمزها وضار هدر لرعد فودنو
رعد بادلو ابتسامة عريضة اكلشي اتيشوف مال هادو واش تيوشوشو..داز العرس وخرجو العرسان ديالنا رعد وحفصاء تسالمو مع العائلة وركبو فسيارتهم متاجهين الأطيل لغايباتو فيه ابعدها اشدو طيارة لكلومبيا وكدالك تسنيم واريان لمشاو وراهم لنفس الأطيل وخلاو العائلة راجة الفلا ارتاحو ويجمعو حوايجهم ارجعو لمومباي .
من بعد متوجهو عرسانة الاوطيل كل واحد منهم طلع دخل لشومبر ديالو..



حفصة : انا اندخل ندوش نحيد عليا لعياء
رعد : اه سيري
دخلات دوشااات و دهنااات لحمها ودارت عكر مااااط حمر ودارت مسكارة ورشات من ريحتها وخلات شعرها فازك مطلوق ولبسات عليها شوميز حمر معا لملابس داخلية ديالو وخرجات لقتو مسرح فوق سرير وبلا حشمة مشات عندو وتكات فوق منو ونزل شعرها لفااازك عليه بقا كيشوف فيها هوا ينطق
رعد : شحال كنبغيك احفصة
حتا انا احبيبي
حفصاء : حتا انا احبيبي
نزلات على شفاشفو كتبوس وتعض وفنفس لوقت بحنية هوا ستاجب معاها وكيدوز ادو على ضهرها وكيستنشق ريحتها لي خلاتو دايب كانت منساجمة محساتش بؤاسها تا ولات تحتو ولا هوا لي كيقبل ويدوز ادو على لحمها رطب كتحس بلمعلم واقف قاصح نخليو هادو اكملو ليلتهم ونميش نشوفو عراس الغفلة لي غي دخلو اهوما بداو فليلتهم مدوشو مشافوه خلي تيساليو ويدوشو
صبح صبااح عند عرسانا لفاقو ناشطين ناشطين يوجدو راسهم لسفار امشيو البلاصة لغايكملو فيها حياتهم مع بعضهم ويولدو فيها ولادهم ويكبرهم فيها لبس رعد حوايجو عبارة عند قاميجة فالبيض وسروال فالكري لبس ساعتو ورش من ريحتو وجلس تيساين حفصاء تكمل لباسها للبسات كسيوى حد ركبة مع صبيبيط فالبيض وطلقات شعرها نزلو هازين لفاليز ديالهم واريان واتسنيم موراهم لغيوصلهم المطار ويرجعو اجمعو حوايجهم تااهوما ويتوجهو ل للوندون
وصلو المطار تسالمو او توادعو وتسنيم وحفصاء كيدمعو تحلف عليهم عمرهم باقي اتشااوفو
رعد: باركة عليكم را مزاال اتشاوفو
حفصاء:إنشاء الله يللا بسلامة عليكم طهلاو فبعضياتكم
تسنيم: حتى نتوما طهلاو فبعضكم تفارقو بقااو تا مشاو اريان وتسنيم عاد ضارو معانقين وطلعو فطيارتهم وقلعاات .

                                                       النهــــاية ❤️

نحب ارائكم  كيف جاتكم الكتابة ديالي واخا الأخطاء مي معليش بغيتكم تقلولي كيفاش جاتكم القصة اواش تبغيو مني قصة أخرى 


قصص أخرى جميلة :




تعليقات