القائمة الرئيسية

الصفحات

بأنوثتها هزت عرش رجولته

قصة بأنوثتها هزت عرش رجولته , بأنوثتها هزت عرش رجولته



مرحبا بكم من جديد 
جيت اجبت ليكم قصة جميلة او غاية في الروعة انشوفو فيها حرمان الأهل وظلم الحبيب ..
قصة كتجمع... بين الحب الحزن الرمنسية معنات عشق العذاب التشرد الغدر الخيانة...العنف

الظلم شوق ثم السفالة و ما ادرك ما السفالة😍😍
قصة تحت عنوان: بأنوثتها هزت عرش رجولته
بقلم:زهراء التازكي
ممنوع النشر الا بعد اخد ادني والإحتفاظ بنفس المقدمة و الصورة.

بأنوثتها هزت عرش رجولته

 .. حفصاء حفصاء
حفصاء: نعام اخالتي امينة
امينة: فين كنتي شحال وانا كنعيط عليك ألا درتي راسك مسمعتني
حفصاء: لا اخالتي راني كنت طالقة روبيني داكشي لاش مسمعتكش
امينة: اوا الله اجعلني نتيق (كتلفت هنا الهيه) ياك قلت ليك نلقاك جمعتي دار اطيبتي الغدا الا صافي خرجو رجليك من شواري
حفصاء: (حدرات راسها) لا اخالتي را كنت كنصبن الحوايج قلت حتى نصبن عاد نجمع الدار اندير لغدا
امينة: (كتعيبها) كنت كنصبن الحوايج زوج شراوط امقدرتي تصبنيهم اوا باااز لوجهك يللا انا انطلع نتكا شوية ملي طيبي الغدا كلميني تف (دفلات ليها فوجها امشات).
حفصاء بنت زوينة غااية في الجمال فعمرها 18سنة بنت طويلة طاي حوتى عندها عوينات عسليين كبار مشفرين نيفها مقاد فمها صغير امنفوخ شوية شعرها طويل مابين البون الكحل بنت ضريفة اغزالة مكتأدي حد حنينة احساسة بزااف فنفس الوقت .

هاد القصة ماشي كيف كاع القصص لي شفتهم قصة زوينة امختالفة عن باقي القصص 

حفصاء‏ 
مشات حفصاء نشرات الحوايج لي صبناتهم ارجعات دخلات الكزينة طيب الغداء اتجمع الدار قبل متنزل مرت خالها اتبدا تخاسم عليها كملات حفصاء شغال الدار طيبات الغداء كيف امراتها مرت خالها يللا بغات تجلس تستارح شوية اهيا تنزل مرت خالها ..
امينة:(كتفوه) طيبتي الغداء.
حفصاء: (ناضت بزربا) اه نحط ليك تاكلي ..
امينة: لا اشبان ليك نجي نحطو انا يللا تحركي اش كتسناي..
مشات حفصاء كطير خافت تجيها شي دقااا من حيتو لا تدري حطات ليها الغداء اوقفات حداها ..
امينة: سري طرقي عليا كمارتك متخلي حد ياكل على خاطرو (تاكلي فيه سم) سيري جمعي دوك الحوايج را منصباح انتي مخلياهم فشمس
طلعات حفصاء فدروج اهيا كتفكر واش غتبقا ديما تعدب كيف هكا واش حياتها مغتحسنش اتولي كيف كاع البنات عايشين مرتاحين مخصهوم تاخير واش هيا ماشي من حقها تعيش مرتحة بلامتحس نزلو دموعها مسحاتهم دغية تبكي اتقول مبكيت جمعات الحوايج لي لقاتهم نشفو انزلات لقات مرت خالها كلات جمعات الطبلة اغسلات المواعن مرت خالها قبيحة بزاااف عمرها حنات فيها..ديما تقعد عليها بالمعيور عمرها شافت نهار بيض فحيتها منهار تزوجات مها اخلتها ليهم اهيا غي علا شقة اتخمال عمرها عتبات الباب حتى من قرايتها منعوها تكمل ...
حتى من خالها مبقاش كيحملها كتعمرو عليها مرتو مبقاس كيعاملها مزيان كيف كان فلاول حفصاء يتيمة مناحيت باباها مات طلق ماماها عمرو سول فيها منين كان عايش اعمرها شافتو ولا عرفاتو منين كانت صغيرة كان كيدوز حدا الدار ليساكنين فيها اعمرو قاليها شحاجة ولا سلم عليها تخلا عليها اهيا مزالة صغيرة يالله شهر باش تزادت رماها فزنقة هيا اماماها بلا رحمة لا شفقة جابتها ماماها مخلتهاش ليهم مي كون كانت خلاتها ليهم يا غيقتلوها يا غيخليوها ف الملجاء فداتها معاها تكبرها قدام عينيها مي وقع مالم يكون في الحسبان تزوجات اخلاتها الخالها امرتو
لي ديما موكلاها العصة امنعساها فالدص واخا مادير والو مرت خالها مكتحملهاش منهار جابتها مها العندهوم اهي واقفة ليها فحلقها دوزات عليها العداب او الحد الأن كدوزو عليها.
تررن تررن ...أمينة: اديك المنحوسة شوفي شكون كيدق
حفصاء: (ناضت تحل الباب) واخة اخالتي
حلات الباب لقات خالها هو ليجا من الخدمة
خالد:(اهو داخل) سلام عليكم
حفصاء : وعليكم السلام خالي جيتي
خالد: اه(كيقلب بعينيه) فينهيا أمينة
أمينة: انا هنا أخالد علا سلامتك(كتخنزر ف حفصاء)
خالد: الله اسلمك
أمينة:(اهيا مزالة كتخنزر ف حفصاء) ياك مافيك جوع نوجد ليك متاكل
خالد: لا انا عيان غنمشي نرتاح شوية
أمينة : واخا سير رتاحليك شوية لابين نوجد العشة
خالد:صافي ..طلع البيتو ارتاح تبعاتو أمينة بعينيها تا غبر اهيا دور عند حفصاء لقاتها كتشوف فالدروج...
أمينة: حدري عينيك مابقاليك والو اتنقزي تعنقيه (ويلا عنقاتو كاع ياك هو خالها العجب هاد المرة فاش كتفكر) مبان ليك تاواحد اخر بقاليك غي خالك
حفصاء:(مفهمة والو) كيفاش
أمينة: (نقزات جراتها من شعرها) بلا متمتلي عليا بلي مفهما والو راني عارفة اشكيدور ليك فداك راس خالد غتفوتيه عليك من اليوم منشوفكش كضوري حداه
حفصاء: أي اهئ اهئ شعري طلقي مني اهئ اهئ
أمينة:(كتدي اتجيب فيها) واش فهمتي الا لا مرة اخرى نلقاك كضوري بيه الله لافكني معاك شي واحد سمعتي الا نعاود
حفصاء: حركات راسها بالجواب... بغات غي تفك منها كتحس بشعرها كيتقطع

زدحاتها أمينة مع الأرض امشات خلاتها حفصاء ناضت البيتها تلاحت فبلاصتها كتبكي اتشهق تا داها النعاس .  

صباح جديد
فاقت حفصاء على الغوات فوق راسها عرفات بلي نعسات من العشية دالبارح حتال دابا
أمينة: هاي هاي هاي على الأميرة ديالنا يالله طفات عليها الشمعة نوضي التكعدي وجدي الفطور
حفصاء: (ناضت مفزوعة) واخا واخا اخالتي ...

ف بلاصة أخرى ف فيلا نقول قصر ماشي فيلا الدنيا مقربلة شي طالع شي هابط
اهيا هابطة فالدروج كتعطيهوم الاوامير
...نتا حيد داك الفاز من تما حطو فالديك الطاويلة انتي مسحي مزال تماك
الخدم: واخا امدام
الخدامة : مدام شهيناز تكلمي السي نزار راهو فالجردة
شهيناز : اوكي
مشات شهيناز عند سي نزار الجردة
شهيناز : نزار ياك لاباس عيطي لي
نزار : وي اجي جلسي حدايا مالكي كتعيي راسك رتاحي ليك شوية
شهيناز : ماشي دابة راك عارف بعد 6 سنين ولدي اليوم غيرجع من كلومبيا المغرب اخصنا نوجدو كلشي كيفما كيبغي
نزار : الله اهديك اهاد المراء جلسي راني تواحشتك الخدم غيتكلفو غي جلسي جرها جلسها على رجليه
شهيناز : اويلي حشم راه الولاد دابة ادخلو ايلقاونا
نزار : ويدخلو كاع اشغيوقع مراتي اسيدي لي كيتسالني شي حاجة اجي نعطيها ليه
شهيناز : ( كضحك) وايني راك حمق
نزار : اه انتي ليحمقتيني
شهيناز إمرأة جميلة واخة تاقادوم ديالها فسين الا انها مزالة غزالة تقول هادي مولداش ثلاثة د الولاد كبار شعرها كحل مفيه ولا خصلة د شيب مرة طويلة ارقيقة تشوفها تقول هادي شي عرضات ازياء اما سي نزار فهوا بحال ولادو شخصية قوية جساد قوي واخة كبير فسين مزال زوين كيف كان

شهيناز : هايران و أريان جاو
نزار : علا السلامة طولتو
اريان: اوا هاحنة جينا دابا كين شي منقضيو
نزار : نمشيو نفطرو
يران : أفف عييت نطلع ندوش
اريان : سيري سيري ليسمعك اقول هادي هبطا من جبل إفيريست
يران :(خنزرات فيه) طلعات يران الشمبر ديالها او تبعها أريان
شهيناز : نوض نفطرو
نزار : يالله مابين انزلو دراري ضخلو تجمعو فوق الطبلة دالفطور كيفطرو ايتغزلو فبعضهوم تا نزل أريان اموراه نزلات يران فطرو مجموعين فجاو الضحك فطرو اتاجهو الصالون كيشربو القهوة ديالهوم تا سمعو صوط طوموبيلات برا
شهيناز : هذا ميكون الا ولدي ليوصل
دخل واحد من ليكارد
الكارد : سي نزار سي رعد وصل
نزار: صافي غي سير
حنا الكارد راسو اخرج
ناضو كاملين فرحانين بروجوع ولدهوم المغرب...
خرج من لوطو بكول هيبتو ابكول اناقة جيسم مثالي عضالات بارزين واشم وشم من المرفاق ديالو تال تحت كتافو الشوفة الحدة النضرة الحرشة وملاميحو خشينة ونضرات الكبرياء شعر قوي رطب والعيون الخضراء تللي كتلمع بالون الازراق لابس تيشورط بيض ودجين اسود ابرودكان اسواد خرجات موراه شقراء طويلة عوينتها زروق وجها طويل شوية لبسة شورط دجين حد الفخاد اديباردو بيض شعرها قصير حد الكتاف
شهيناز :(جرات عنقاتو) الحبيب ديالي علا سلامتك
رعد:(بادلها تعناق) الله اسلمك الواليدة

تسالمو (منباعد ماتعارفو على اميلي دخلو لدار اوكلسو حطوا لهوم ضيافة )
شاهيناز: (الحيوار بالانجليزية)مرح

با بيك ا اميلي فعائلتنا
اميلي : شكرا
يران : اميلي يلاه نوريك لفيلا ديالنا
شهيناز : خليني غينكمل هدرتي.
يران : (جرات اميلي اوطلعو فدروج) حتال من بعد أماما
شهيناز : وريها بيتها باش ترتاح
يران : واخا ماما
عند رعد دخل لبيتو خدا دوش خرج البالكون كايتمنظر فلجو تواحش المغرب واخا معندوش معاه بزااف
نرجعو عند حفصاء لي من الساعة ليفاقت فيها اهي كتشقا حفصاء اهي كتغصل المواعن طاح ليها طبسيل فالارض تهرس
أمينة : اشنو هرستي ابنت الحرام
حفصاء : الله اخالتي امادرتها بلعاني
أمينة : هييه اويلي هرستي طبسيلي( جراتها من شعرها كتنتف فيها) واش عارفة بلي هداك الطبسيل جاني كاضو اهرستيه هادوي ديما راضى معاه البال ليتهرس انتي تجي تهرسيه اليوم نهرس ليك عضامك
حفصاء : اهئ اهئ اهئ تلقي مني الله مادرتها بالعاني اهئ اهئ

أمينة : اليوم نقتلك أنشرب من دمك ابنت الحرام ديما كندوزهوم ليك ويني اليوم بيا الا بيك
مشات جابت واحد الحبل فزكاتو
حفصاء : (عينيها خرجو من بلاصتهوم منين شافت الحبل) خالتي سحيلي عافاك الله منعاود (غوتات ربي لي خلقها منين جمعات معاها داك الحبل) ااااااه اهئ اهئ اهئ عافاك سافي الله منعاود
عودات جمعات معاها مرة جوج تلاتة حتا مبقاتش كتحس بالحمها
أمينة : لا غي عوديها الا مقتلتكش ادفنتك فبلاصتك
حفصاء : (مبقاتش قدرة دوي عي كتبكي) اهئ اهئ
أمينة : نوضي درقي عليا كمارتك يالله منعاودش نشوفك قدامي ( اودي اودي على لمعندوش وليديه كلات وكلة على طبسيل) ناضت حفصاء...
يرانأريانقصر روتشيلدأمينة
ناضت حفصاء غي بزز لحمها كيوزوز مبقاتش قدرة حتا تقيسو طلعات البيتها اهيا كتبكي دموع شلال من عينيها...
عند عائلة روتشيلد مجوعين فوق طبلة كيتغداو ايتجمعو مع رعد او إميلي
نزار : اوا كيف داير مع الخدمة تم (رعد عندو شاريكتو الخاصة مخدامش فشاريكت باه)
رعد : الحمد لله غدي مزيان انتا كيف غديين مع العومال جداد
نزار : اوا هاحنا راك عارف كان لابدا نبدلو العمال القدام حيت فيهوم الخوانة
شهيناز : عوتاني اومور الخدمة خلينا ندويو عليك نتا او إميلي امتا غتعلن الخطبة ديالكم
رعد: تادوز شي يمات على ماتولف بعدا على المغرب
شهيناز : هيا غتبقة معنا
رعد : نو غي دوز الخطبة غنمشيو مخصنيش نغفل على الخدمة
نزار : اوا نتا ليتعرف مغنبزو عليك والو
يران : غنمشي معاك اخويا ملي غادي تمشي
رعد : ياللهي من دابة
يران : الله مكرهت
أريان : بغات تفك مني الله لاتفكيتي مني غي كوني هانية هههه
يران: (خنزرات فيه ) غي حلم
تغداو فجو ماريح اكول واحد فيهم ناض الشغلو.
رعد : طلع البيتو لبس تيشورط فالكحل او كويرة فالكحل اسروال كحل مع سبادغين فالكحل انزل ركب ف فيراري ديالو اتاجه الشاريكة د باه...وصل الشاريكة أكول الانضار عليه الشباب غي حالين فيه فمهم حاسدينو اما البنات خلاص هالي سخفات هالي ساهيا فيه هالي حالا فمها هالي كتمشة اعينيها فيه حتى كدخل فشي حيط دخل اهو ممسوقش تاجه المكتب ديال باه دخل بلا ميدق
نزار : واش مكيدقوش الناس عندكم (دار الجيهتو اهو القاه) اه هذا نتا
رعد : (بسخرية) ياك مغضربني
نزار : ههه ولدي انضربك اش فيها
رعد : مفيها والو غي حشومة وانا فهاد العمر
نزار : مالك شرفتي الا
رعد : (بجدية) راني راجل ماشي دري صغير
نزار : لا لا شتك نتا ليغاضربني ههه
رعد : ههه لا حشة نضربك
نزار : اوا شنو سباب هد الزيارة
رعد : تواحشتك اجيت نشوفك فيها شي حجا
نزار : هدا هو طنز العكري
رعد : واش بان ليك
نزار : معليناش مجبتيش معاك إميلي
رعد : اودي اشغادير كاع هنا
نزار : غي تبدال الجو
رعد : الا بغات تبدل الجو عطا الله فين ماشي ف الشريكة اراه يران معها غتونسها
نزار : ايه اوا كاع مقلتي لي واش كتبغيها حيت شتك بغيتي تتزوج
رعد : واصافي الوليد شحال فيك تانتا
نزار : ههه صافي ههوا ساكت...
عند حفصاء لي من ساعة ليدخلات فيها البيتها مولاتش خرجات منو عضامها مدككين مفيها ميتحرك مبقاتش تقدر تصبر على هادشي كتفكر انها تهرب من الدار ولاكين كيفاش هذا هو المشكيل خاص تجلس حتى تخرج مرت خالها اتهرب واخا معندها فين تمشي ناضت كطل على مرت خالها واش خرجات الا لا لقاتها كتلبس فحويجها باش تخرج لقات حفصاء الفرصة فين تهرب مشات جمعات حويجتها فساك صغير لبسات عليها جلابتها اصبيبطات ديلها عودات طلات لقاتها خرجات هزات صكها هبطات من دروج ديريكت الباب لقاتو مسورت ومعدهاش ضوبل
حفصاء: يااربي فين انخرج دابا..اه لقيتها انقز من سرجم ..
مشات السرجم نقزاات منو البراا
حفصاء: الله شحال توحشت نشم الهوااا انتسراا كيف بغيييت اه اليام حرمتني من بزاااف دالحوايج دابا فين غنمشي مكنعرف تااا بلاصة من غير هاد المدينة كيف اندير ياربي لما عوني معدي هد من غيرك ياربي ...
مشات حفصاء لمحطات لكيران معرفات فينا كار اتركب الا اشمن مدينة اتمشي مهمهاش همها الواحد تبعد من هنا كانو عندها شي فلوس كانت مخبياهم خلصات بيهم الكار ركبات اهيا معرفاش فين غادي بيها تكات على زاج كتفكر ف مستقبلها اش ديير معدها هد من غير مها مي مها مزوجة اراجلها ميبغيش تمشي عندهوم داتها عينيها اهياا كتفكر.....


حسات حفصاء بشي اد كتحرك فيها ... حلات عينيها .. لقات واحد المرة كتعيط ليها
المرة: نوضي ابنتي راا الكار وصل
حفصاء: هاا.. واخا شكرا
نزلات من الكار معرفات إنا مدينة هادي كولها كترعد خايفة بزااف معرفات فين تمشي فقط بان ليها واحد البوتيك مشات كلسات قدامو كتبكي علا هاد زهر المكوز لي عدها
... كانت دايزاا تا شافت بنت كتبكي نزلات من لوطو ديلها مشات لعندها..حسات حفصاء بشي حد واقف مورها ضارت اهيا تقشع بنت
...مالكي كاتبكي ياك لاباس
حفصاء: ملاباس واالو 😭😭
... مالكي شنو وقع ليك عاودي لي
حفصاء: مي شكون نتي بعداا
...انا تسنيم من طنجة جيت هنا الفاس على وديت شي شغل انتي
حفصاء: انا حفصاء هاربة من دار 😭 معرت تا فين انا دابا
تسنيم: (بقات فيها)..مي علاش هربتي دابا يللاهي معايا الدار منقدرش نخليك بوحدك هنا انتي مكتعرفي هد
حفصاء: (شافت فيها بعيونها دامعين) واخا

نمشيو عند عائلة روتشيلد..رجع رعد من الشاركة القصر ضرب تدويشة بدل عليه اخرج كالس فجردة حاط رجل فوق رجل كيخنتش فتيلي مديالو ..
خرجات عندو إميلي كتعواج فمشيتها
إميلي: حبيبي امتا جيتي مشتكش
رعد: عاد دابا علاش اش بغيتي
إميلي: توحشتك اعمري اشبان ليك نطلعو نتكاو شوية (كتبوس فييه)
رعد: اوكي يللا زيدي
إميلي: اوكي(شداتو من ادو جراتو معها طالعين الشومبر طلعو لعبو شوية دوشو عاد نزلو لقاو كولشي تجموع فوق الطبلا د العشة)
يران: اهلان زيين من صباح منين جيتي مشفناك 😉
رعد: ههه توحشتني الا شنو
يران: كيفحال هكاك
شهيناز: زيد زيد اولدي تعشى
نزار: اه احبي عطيه اتعشى وانا لا ..هه نستيني الا شنو
شهيناز: تا سكت را منسيتك تنساك الموت اكون تحشم قلاك
نزار: علاه نحشم راا دابا رعد ايتزوج ايبدا اتغزل فمرتو قدامنا خلينا نعيشو الحياة ..
رعد:😂😂 من نيتك الواليد
أريان: هاا واحد السلام عليكم مجمعين بلا بياا
يران: اجي اجي تشوف الرمنسية اليوم
أريان: ههه عيشين الرمنسية احنا لا
نزار: تزوج تانتا واش منعك
اريان: زواج خليتو لخويا رعد ههه هو المزروب باغي الولاد الا شنو
رعد:(خنزرفييه واحد تخنزيرة غير الفن) واش اتسد فمك الا نجي نفرش خويا تم
أريان: ديرها اخويا ديرها
يران: مصاب اقاد ليك الحناك ههه
أريان: مالي فحالك نتي ليكدهني بالمطيشة ..
  
تعشاو فجو مريح بعد متعشاو خرجو الجردة كالسين كيتهواو..نخليو العائلة مجموعة..نمشيو عند بطالتنا حفصاء..داتها تسنيم لبرطما ديالها فين كلسا حيت هي ماشي من فاس هي من طانجة
جات على وديت شي خدمة دخلو لدار طلعاتها الواحد البيت..مفرش امقاد..
تسنيم: هانتي هذا هو بيتك رتاحي ليك شوية من بعد اندويو رااه الحمام الحوايج انجيبهم ليك خودي راحتك الدار دارك
حفصاء: (حشمانة منها) شكراا بزاااف عدبتك معيا
تسنيم: (بتاسمات ليها) الله ياودي مكاين لا عداب لا والو المهم نتي خودي راحتك امرحبا بيك معيا
حفصاء: (طاحو دموعها) عن جاااد شكراا بزااف مكنتش نعرف اشندير مندونك
تسنيم: (عنقاتها) صافي احبيبة بلا بكا عفاك دابا نتي رتاحي ليك انا انمشي نجيب ليك الحوايج لي ايخصوك انجي باش تعاوديلي اشنو جرا ليك..
حفصاء: (حركات راسها بالجواب) واخا..
خرجات تسنيم اخلات حفصاء كدور فالبيت عجباتها بزااف بيت فيها اتات زوين مفرشة بطريقة رااقية فيها سرير او لي فوتاي وااعر دخلات الحمام حيدات حوايجها تخشات تحت الرشاشة دوشات لبسات بينوار دالحمام خرجات لقات تسنيم حطات ليها بيجامة سخونة فالغوز لبساتها البسات لنطوفة فرجليها حلات باب بيتها انزلات من دروج كتقلب عليها بعينيها تاا حسات بشي حد ورااها
تسنيم: عيييو ههه ياك مخلعتك
حفصاء: (قفزاات من بلاصتها)اوف اف بسم الله الرحمن الرحيم خلعتيني اختي
تسنيم: سمحلي ازيين منبقاش نعاود
حفصاء: ماشي موشكيل
تسنيم اجي نتعشاو 
مشاو كلسو تعشاو في صمت تا نطقات تسنيم
تسنيم: عاوديلي مالك شنو بيك
حفصاء: (حطات داكي لي فيدها) اوكي انا اعاود ليك..
عاودات ليها كولشي من الاوال تال الاخير
تسنيم: (نزلو دموعها تا هيا بقات فيها بزااف) شوفي نساي كولشي دابا انا معاك عمرني انخليك انكون ديما فجنبك حسبيني ختك منهاد نهار
حفصاء:(كتمسح فدموعها) وااخا شكراا بزااف عمرني ننسا خيرك نتي درتي فييا خير كبيير
تسنيم: اويلي الحمقة عاد قلت ليك انا منهاد النهار ختك عمرك تحسبي راسك غربا معايا
حفصاء: (عنقاتها)..بدلا

تها تسنيم تعناق من بعد ناضو انعسو حيت مشا الحال
صبح صباح فاق البطال ديالنا كيتكسل ناص شعل كارو كيف اي صباح كيشعل كارو اكمي عااد امشي ادوش طفا الكارو فطفاية اناض ادوش دوش خرج لبس جاكيط كوير اسروال جينز هبط لقا باباه كيشرب فقهوتو طلب من الخدامة توجد ليه الفطور
رعد: صباح الخير
نزار: صباح نور سبقتي وجديلي الفطور هواا لول عاد كتقولي صباح الخير ماشي حشومة
رعد: واا الفطور هو لول ههه
نزار: ياك اولد الهم
رعد: غي ضاحكين فين الواليدة والخرين
نزار: ماماك مشات الشوبينغ هي او يران اوا اريان خرج عندو ميدار
رعد: اه مزيان دابا غي نتا لي هنا معندك شغل
نزار: سمع سمع باغي تجري عليا الا
رعد: بحال هوكاك هه
نزار: را كنت كنتسناك باش تفيق تمشي معيا نقيضو شي شغال
رعد: واخا هي دابا
نزار: افطر بعدا
رعد: من بعد
خرجو كول واحد فيهم راكب ف لوطو مديالو تا وصلو الشاركة ...
دخلو المكتاب ديال سي نزار كلسو كيتناقشو شي امور فالخدمة حيت رعد كيفهم فدااكشي مزياان
دخل عندهو أريان..كلس تا هو كيتناقش معاهم امور الخدمة تا سلاو ناض نزار خرج خلاهم بزوج كيهدرو
أريان: اوا اسي رعد امتا الخطبة
رعد: معرفتش المهم مبعيداش بزااف
أريان: امالك زربان اصاحبي
رعد: مزربان ما والو بنت ليك كنطير الا
أريان: غي كر اصاحبي كر بغيت غي نعرف اش عاجبك فداك عود سنان مفيها ميتشاف الا الحواا كيجي لديد معاها
رعد: دابا علاياش كتقلب نخور زامل بوك هنا
أريان: اغي داوين اتبي تف مبقا حد اضحك
رعد: (خنزر فيه ) ضحكك باسل
أريان: اه ولا باسل دابا اه حكا راا دزت البارح حدا بيتك سمعت تماك احح مات اححح كنتي كتلعب شي ماتش الا
رعد: اه لعبت زوج ماشي غي واحد صافي غي هادشي ليبغيتي تعرف تف مبقا حد احوي على خاطرو تالحوا حاسدينك فيه
أريان: اودي را محاسدك حد مالقينا فين نحسدوك من غير الحوا خصوصا مع ديك عود سنان
رعد: را الله تانجي نفرع زامل د خويا تم
أريان: الغيرة الغيرة امادير ههه
رعد: مسالي لقبك هانا مشيت نخليك
أريان: افين غادي را مزال مسولتك وااش داكشي عندها زوين الا لا
رعد: (صيفط ليه واحد الفيطر كان هازو معاه جابو ليه فرااس)
أريان: واا سيير الله اعميها ليك اتبي تف تف
رعد: مرة خرا نطقب ليك عنيك
أريان: واا عود سنان يللا موت بسم 😂😂
رعد خرج اخلاه كينكر مع راسو ..
نمشيو عند البنات..
تسنيم: صباح الخير زيين فقتي
حفصاء: صباح نور اه لقتيني يللا فقت
تسنيم: مزيان راا اليوم مسافرين وجدي راسك
حفصاء: فين غاديين
تسنيم: لطانجة راا ساليت الخدمة هنا انرجع
حفصاء: علاش ني مكتسكنيش هنا
تسنيم: (ضرباتها لراسها) الحمقة را فاتلي قلت ليك انا كنكون فطانجة جيت على وديت الخدمة اهاد البرطما غي كرياها
حفصاء: اه اه مزيان انتقل عليك
تسنيم: حفصاء واش انعاودو نفس الهضرة راك ختي ختي الحمقة مبقتيش غريبة...اجي اجي نمشيو نفطرو باش نشدو طريق لطنجة لقاو الخدامة موجدا مولشي حيت مني تسنيم جات جابت خدامة معاها
حفصاء: وااخا زيدي
تسنيم: يللا نييت توااحشت حبيبي
حفصاء: هاي هاي هاي على حبيبي عاودي ليي نسمع
تسنيم: من بعد راا حب من طراف واحد انا كنبغيه اهو لا كنحس بيه كيغاملني كيفحال ختو فقط
حفصاء: اقدر اكون غي كيتهيئ ليك اما راهو كيبغيك...
ارائكم تهمني كتبي لتحت ارائك فالقصة

تعليقات