حفصاء: هاي هاي هاي على حبيبي عاودي ليي نسمع
تسنيم: من بعد راا حب من طراف واحد انا كنبغيه اهو لا كنحس بيه كيغاملني كيفحال ختو فقط
حفصاء: اقدر اكون غي كيتهيئ ليك اما راهو كيبغيك
تسنيم: تمنيت و لكين موحالش واش هادشي بصاح
حفصاء: اكون خير دابا كولي كولي طفي جوعك اخليك من الحب
تسنيم: دابا ابيني ابينك واش عمرك بغيتي
حفصاء: فيمات ليسي كنت كنبغي واحد الشاب كان وااعر ازوين اتا هو كان كيقول لي كتعجبيني
تسنيم: كح كح (وحلات ليها)
حفصاء: ابشوية عليك ابنادمة تقول عمرك شتي نعمة
تسنيم: راا وحلات لي علاود الحب
حفصاء: الله امسخك الحب قاتليك
تسنيم: واشتي انتي جايا تقولي لي خلي عليك الحب ههه
حفصاء: اقتلك يلاطيف عنداكي توقع ليك شي حاجة
تسنيم: متخافيش الحب ههه ميوقعلي واالو محداك معايا
حفصاء: وانا اش جابني المصايبك
تسنيم: داابة نتشاركو فكولشي ههه
حفصاء: ازيدي معند بونا عقل
تسنيم: تي كولي اشبغيتي شي عقل باش غينفعك كااع
حفصاء: انفعك فالحب 😂😂
تسنيم: كطنزي الا شنو
حفصاء: كيفحال هوكاك
تسنيم: 😂😂 هاااح كون كاان انفعني فالحب كوراه طيحت بوركابي
حفصاء: واتي لي اطيحي كتر مانتي طايحة فييه
تسنيم: وايييه مصاب اشوف فية ولاو شوفة وحدا حفصاء: الله اكون فعوانك الحماق اختي بدا كيخي لييك
تسنيم: ههه هبيلا الله
سللو اللنات الفطور ناضو البسو اقدو الحالة زلو سلمات تسنيم سوار المول دار ركبات فطموبيلها اوشدو طريق طانجة
عند إميلي الحادكة ديالنا يللا فاقت نزلات تتقلب على رعد لقات أريان هو او شهيناز لي كاينين
أريان:، (كان كيخنتش ف تليفونو تا شافها نازلا) ها عود سنان نزلات
شهيناز: (بتعجوب)شكون...
أريان: ها هي قدامك مرات خويا العزيز
شهيناز: حشومة المسخوط نوض نوض بدل ساعة بخرى نوض
أريان: هاهو نايض (ناض ساخط مكيحملش إميلي كيجيب ليه الله بحال شي عود الى كيتمشا😂 طلع لبيتو اراجع شي ميلفات)
إميلي:(بالإنجلي
شهيناز:(فخاطرها
جلسات إميلي حداها
إميلي: فينو رعد فين مشا
شهيناز: مشا مع باباه الشاركة علاش بغيتيه فشي الا شنو؟؟
إميلي: غي توحشتو اصافي موالفا نشوفو فالصباح قبل ميخرج
شهيناز: قولي فالعشية
إميلي: قلتي شي حاجة
شهيناز: لا والو نوضي تفطري نوضي
إميلي: اوكي
ناضت كتعواج كيف ديما مشيتها مشيت القح اب عيطات الخدامة وجدات ليها طبلا جلسلت كتاكل
رعد منين خرج من شاريكة مشا الواحد البلاصة كيف راس جبل كتعجبو فيها غير الكالم كلس لسعا كيكمي ف سيكار مديالو اكايفكر فهاد زوااج من إميلي شنو ايكون العواقيب ديالو مكيبغيهاش عندو سباب لي خلاه ابغي اتزوج بيها
وصلو البنات لطانجة حل لبهم الكارد الباب الكبير دخلات تسنيم لوطو اخلاتها
الكارد اديها لبلاصتها خرج سي يوسف و اسية استقبلوها فالباب
يوسف اب تسنيم:(عنقها)عل
ى سلامتك ابنتي
تسنيم: الله اسلمك ابابا
اسية: بنتي توحشناك
تسنيم: حتى انا الله
يوسف و اسية كيشفو ف حفصاء لي واقفا كتشوف فيهم كيرحبو ببنتهم تسنيم شافتهم كيشفو فيها جراتها لعندها
تسنيم: احم هاذي صاحبتي حفصاء... حفصاء هذا بابا اهادي ماما
حفصاء: تشرفت بيكم
يوسف و اسية: مرحبا بيك ابنتي
يوسف: يللا زيدو زيدو را واحد شوية ايجي خويا اولادو اتعشاو معنا
تسنيم: كيفاش
اسية: راا عرض عليهم باباك اليوم العشة علاش معجبكش الحال
تسنيم: ا..ا..الا غي قلت
يوسف: يللا زيدو بلا كترت الهضرة..
تسنيم: هانا هانا يلاطيف
يوسف: (ضربها لراسها بشوية) كترضي الهضرة زعما
تسنيم: ( دخلات هي احفصاء) اه ههه
طلعو البيت د تسنيم تلاحو فوق نموسية
حفصاء: صراحة حشمت من عائلتك الله
تسنيم: اناري الحمقة علاش اتحشمي
حفصاء: حيت انطقل عليكم
تسنيم: دابا واش رجعنا لنفس سوجي را قلت ليك نساي كولشي اراكي كيفحال ختي الهبيلة
حفصاء: واخا هه
تسنيم: واهوكاك ههه
ستارحو البنات شوية عاد ناضو دوشو اوجدو راسهم نزلو خرجو الجردة لي جيهت الكوزينة كلسو فيها
حفصاء: اف جاتني البولة ههه انمشي الحمام
تسنيم:سيري سيري عنداكي طلقيها هنا ههه
حفصاء: متخافيش
مشات حفصاء دخلات الحمام قدات حاجتها مع خرجات معا دخلات فشي واحد هزات راسها كتشوف شكون دخلات فيه
حفصاء: سمحلي اخويا مشتكش
رعد: فين عمرك شتي شي خدامة تقول لسيدها خويا
حفصاء:(تصمرات فبلاصتها) كيفاش
اسيم: اوا اتسنيم مزاال مضبرتي على شواحد
تسنيم: كيفاش شي واحد مفهمت والو
اسيم: غمز أريان) زعما مفهمتيش
تسنيم: بالعمة اخيا
أريان: قال ليك زعما مزاال مضبرتي على شي راجل
تسنيم: شنو باغي تهنا مني هااادويي
اسيم: الا الحمقة علاه انا انصخة بختي رااتي ليعندي
تسنيم: الله اجعلني نتيق هه
اسيم:اهو معنقها) غي تيقي الغزاالة دخوها راا أريان تيقلب على شي بنت الناس مضبريش لييه
تسنيم: صفاارت) ك...ف...ا...ش نضبر ليه
اسيم: بنتيلي فيك نعااس ابنتي راا قتليك سييد باغي اتزوج
أريان: اه كلت زعما ضبريلي على شيبنت الناس تكون زوينة بحالك
تسنيم: حبسات دموعها ابزز) نضبر ليك علاش لا
أريان: اله ارضي عليك تكون زوينة هااا
تسنيم: كون هاني
اسيم: واهانتا شكون بحالك وانا مضبريش ليا
تسنيم: ضبر راسك مالي صمصار
اسيم: هههه امالك تعصبتي ضبري لي غي لأريان را نهار كبير هداك
تسنيم: عىفتي شنو تصبحو على خير
اسيم: تصبحي على خير
أريان: ونتي بخير تباتي تحلمي بفاتا احلامك
تسنيم: نحلم بيك
أريان: امالي انا متحلميش بييا كنخلع
مشات تسنيم لبيتها خلاتو بلا متجاوب هبطو دموعها عرفات بلي عمر أريان ابغيها
تسنيم: انا لي حمارة انا اهئ اهئ انا انا هئ اهئ اهئ كنبغييه بزااف اربي كنبغييييه اشنو ندير انا شنو نعسات بلى متبدل لاوالو معندها خاطر
انما دراري فبقاو جالسين اكايضحكو على تسنيم لي شدو فيها وصحاب ليها بصاح
اسيم: ناري اصاحبي مشات البنت معصبة
أريان: وايه ههه عصبتيها بالمزيان
اسيم: اجي شنو قضيت ديك عود سنان
أريان: اصاحبي مديزااش لييا هييخ مكنحمل فيها شعرة
أسيم: زعما اتكون مرت خوك
أريان: تف معرت اشنو عاجبو فيها مفيها ميتشاف..
أسيم: اودي راه الحب هدااك هههه
أريان: الخرى هداك قاليك الحب اواخا تبقا هاديك منديها ههه
أسيم: من نيتك اتبي واخا تبقا اهيا
أريان: ايه واخا تبقا غي هيا فوجه الأرض منديها
أسيم: والله ويسمعك رعد تايكويك هنا نييت هه اجي اشطرى ليه ملي نعس اليوم بكري
أريان: منعرف تلقاه لاعب شي متش تم عاود
أسيم: ههههه الله إمسخك...نوض
يوسف اب تسنيم:(عنقها)عل
تسنيم: الله اسلمك ابابا
اسية: بنتي توحشناك
تسنيم: حتى انا الله
يوسف و اسية كيشفو ف حفصاء لي واقفا كتشوف فيهم كيرحبو ببنتهم تسنيم شافتهم كيشفو فيها جراتها لعندها
تسنيم: احم هاذي صاحبتي حفصاء... حفصاء هذا بابا اهادي ماما
حفصاء: تشرفت بيكم
يوسف و اسية: مرحبا بيك ابنتي
يوسف: يللا زيدو زيدو را واحد شوية ايجي خويا اولادو اتعشاو معنا
تسنيم: كيفاش
اسية: راا عرض عليهم باباك اليوم العشة علاش معجبكش الحال
تسنيم: ا..ا..الا غي قلت
يوسف: يللا زيدو بلا كترت الهضرة..
تسنيم: هانا هانا يلاطيف
يوسف: (ضربها لراسها بشوية) كترضي الهضرة زعما
تسنيم: ( دخلات هي احفصاء) اه ههه
طلعو البيت د تسنيم تلاحو فوق نموسية
حفصاء: صراحة حشمت من عائلتك الله
تسنيم: اناري الحمقة علاش اتحشمي
حفصاء: حيت انطقل عليكم
تسنيم: دابا واش رجعنا لنفس سوجي را قلت ليك نساي كولشي اراكي كيفحال ختي الهبيلة
حفصاء: واخا هه
تسنيم: واهوكاك ههه
ستارحو البنات شوية عاد ناضو دوشو اوجدو راسهم نزلو خرجو الجردة لي جيهت الكوزينة كلسو فيها
حفصاء: اف جاتني البولة ههه انمشي الحمام
تسنيم:سيري سيري عنداكي طلقيها هنا ههه
حفصاء: متخافيش
مشات حفصاء دخلات الحمام قدات حاجتها مع خرجات معا دخلات فشي واحد هزات راسها كتشوف شكون دخلات فيه
حفصاء: سمحلي اخويا مشتكش
رعد: فين عمرك شتي شي خدامة تقول لسيدها خويا
حفصاء:(تصمرات فبلاصتها) كيفاش
حفصاء:(تصمرات فبلاصتها) كيفاش
رعد: شنو مسمعتيش الا شنو مرة اخرى شوفي قدامك تريكت الخلا
حفصاء:( يللا بغات تدوي اهو امشي) تف تف على بنادم كيف داير خدامة فاليك الله اعميها ليك زاامل لاخور تف مي تيتيز الله شحال كيحمق هبلني انعل دين مي انا لي كانفكر فيه من كبيلا اهو اعاير فيا وانا هنا كنهز ليه شان تف تف
تسنيم: امالك اديك الهبيلة غي كتنكري بوحدك
حفصاء: والو والو نساي
تسنيم: زيدي ويدي راهم جاو هااح جا البقوص ديالي توحشتو
حفصاء: متقوليش لي داك المتكبر تف غي نسايه هداك عمرو ابغيك
تسنيم: كيفاش علاه فين شتيه
حفصاء: صافي والو غي زيدي
دخلو البنات الصالون لقاوهم كالسين دخلات تسنيم سلمات عليهم اتا حفصاء سلمات عليهم تا وصلات لعندو تفكرات منين قالها خدامة مقدراتش تمد ادها تسلم عليه خافت لا اقمعها خلاتو بلا متسلم عليه كلسات حدا تسنيم رعد بقا اكيشوف
تسنيم: مرحبا بيكم شحال توحشت نتجمعو كيف يمات زمان
شهيناز: ايه ابنتي واش رتاحيتي بعدا من السفار
تسنيم: اه رتاحينا الحمد لله
شافت فيها حفصاء زعما فينو الحبيب نعتات ليها بعينيها واخا حفصاء مشات غالطا سحاب ليها بلي هو راعد
تسنيم: (كحزات لودنيها) واهو لي لابس البيض
حفصاء: (عااد صرات معاها) ادا هداك المتكبر ماشي هو
تسنيم: شكون
حفصاء: هداك لي حداه
تسنيم: الا هداك راه خوه
حفصاء: اه مزيان بعدا هو غي ضاحك اما داك بنادم غي مغوبش
تسنيم: اه رعد ههه راه هوكاك داير
حفصاء: هااه ادا سميتو رعد وااو شحال كتحمق بحالو( واا البنت طاحت البنات هااا العار الا مسمحولي راا كينين بزااف ديال الأخطاء)
تسنيم: شنو قلتي
حفصاء: واالو الحبس واالو
تسنيم: الله إمسخك تف
حفصاء: ويمسخك هه
رعد: شنو مسمعتيش الا شنو مرة اخرى شوفي قدامك تريكت الخلا
حفصاء:( يللا بغات تدوي اهو امشي) تف تف على بنادم كيف داير خدامة فاليك الله اعميها ليك زاامل لاخور تف مي تيتيز الله شحال كيحمق هبلني انعل دين مي انا لي كانفكر فيه من كبيلا اهو اعاير فيا وانا هنا كنهز ليه شان تف تف
تسنيم: امالك اديك الهبيلة غي كتنكري بوحدك
حفصاء: والو والو نساي
تسنيم: زيدي ويدي راهم جاو هااح جا البقوص ديالي توحشتو
حفصاء: متقوليش لي داك المتكبر تف غي نسايه هداك عمرو ابغيك
تسنيم: كيفاش علاه فين شتيه
حفصاء: صافي والو غي زيدي
دخلو البنات الصالون لقاوهم كالسين دخلات تسنيم سلمات عليهم اتا حفصاء سلمات عليهم تا وصلات لعندو تفكرات منين قالها خدامة مقدراتش تمد ادها تسلم عليه خافت لا اقمعها خلاتو بلا متسلم عليه كلسات حدا تسنيم رعد بقا اكيشوف
تسنيم: مرحبا بيكم شحال توحشت نتجمعو كيف يمات زمان
شهيناز: ايه ابنتي واش رتاحيتي بعدا من السفار
تسنيم: اه رتاحينا الحمد لله
شافت فيها حفصاء زعما فينو الحبيب نعتات ليها بعينيها واخا حفصاء مشات غالطا سحاب ليها بلي هو راعد
تسنيم: (كحزات لودنيها) واهو لي لابس البيض
حفصاء: (عااد صرات معاها) ادا هداك المتكبر ماشي هو
تسنيم: شكون
حفصاء: هداك لي حداه
تسنيم: الا هداك راه خوه
حفصاء: اه مزيان بعدا هو غي ضاحك اما داك بنادم غي مغوبش
تسنيم: اه رعد ههه راه هوكاك داير
حفصاء: هااه ادا سميتو رعد وااو شحال كتحمق بحالو( واا البنت طاحت البنات هااا العار الا مسمحولي راا كينين بزااف ديال الأخطاء)
تسنيم: شنو قلتي
حفصاء: واالو الحبس واالو
تسنيم: الله إمسخك تف
حفصاء: ويمسخك هه
بقاات اكااتشوف فيه اهو ممسوقش ضور وجهو اهو القاها كتشوف فيه او ساهيا فيه جاتو الضحكة بديك الطريقة لي دارت ...نغزاتها تسنيم..
تسنيم: اهيااتا امالك تف من صباح وانا كنقرس فيك اتقول واش هدا لحمك
حفصاء: اش بغيتي متخلي حد اشوف تيتيز على خاطرو
تسنيم: اه قولي بنادم طاااح
حفصاء: طيحي نتي نيت إنشاء الله
تسنيم: راني طحت شحاال هادي
أريان كان منتابه لتسنيم طريقت هضرتها طريقت توشويش ديالها مع حفصاء اضحكتها فينما تشوف فيه تسنيم كيدير راسو ممسوقش
يوسف: كاع مقلتو لينا شكون هاد الانيسة
أريان:بشوية) انيسا قول مدام المرة شابعا حواا انتا تتقول انيسة
رعد: نحوي مك الا مسكتي
أريان: امالي كدبت ياك غي البارح كاديتيها اجاي اقول انسة
رعد:( خنزر فيه كتر) سكت راا اننن...
أريان: مع يوسف) هادي عود سنان اه سمحولي بغيت نقول هادي إميلي مرت رعد المستقبلية 😂😂
كولشي ضحك 😂😂😂
نزار: ماشي مشكل
يوسف: اوااه رعد ايتزوج
نزار: اه هانا تتشوف
يوسف: امالك زربان
أريان: باغي الولاد اعمي (شاف ف رعد لي مكرهش انقز اشنق عليه)ههه
يوسف: اوااه فيها خير
أريان: ايااه خيير كبير 😂 عود سنان
تسنيم او حفصاء: فهمو ماتو فيه بضحك) شكون هاد عود سنان
أريان: من بعد انقول ليكم واخا راكم فاهمين 😂😂😂 كولشي غي كيشوف فيهم مفاهمي والو من غير رعد لي ايتفرقع بالغضب
تسنيم: اهيااتا امالك تف من صباح وانا كنقرس فيك اتقول واش هدا لحمك
حفصاء: اش بغيتي متخلي حد اشوف تيتيز على خاطرو
تسنيم: اه قولي بنادم طاااح
حفصاء: طيحي نتي نيت إنشاء الله
تسنيم: راني طحت شحاال هادي
أريان كان منتابه لتسنيم طريقت هضرتها طريقت توشويش ديالها مع حفصاء اضحكتها فينما تشوف فيه تسنيم كيدير راسو ممسوقش
يوسف: كاع مقلتو لينا شكون هاد الانيسة
أريان:بشوية) انيسا قول مدام المرة شابعا حواا انتا تتقول انيسة
رعد: نحوي مك الا مسكتي
أريان: امالي كدبت ياك غي البارح كاديتيها اجاي اقول انسة
رعد:( خنزر فيه كتر) سكت راا اننن...
أريان: مع يوسف) هادي عود سنان اه سمحولي بغيت نقول هادي إميلي مرت رعد المستقبلية 😂😂
كولشي ضحك 😂😂😂
نزار: ماشي مشكل
يوسف: اوااه رعد ايتزوج
نزار: اه هانا تتشوف
يوسف: امالك زربان
أريان: باغي الولاد اعمي (شاف ف رعد لي مكرهش انقز اشنق عليه)ههه
يوسف: اوااه فيها خير
أريان: ايااه خيير كبير 😂 عود سنان
تسنيم او حفصاء: فهمو ماتو فيه بضحك) شكون هاد عود سنان
أريان: من بعد انقول ليكم واخا راكم فاهمين 😂😂😂 كولشي غي كيشوف فيهم مفاهمي والو من غير رعد لي ايتفرقع بالغضب
كملو هدرتهم تا جات الخدامة: مدام اسية العشة واجد
ناضو كاملين تاجهو الطبلة دالمكلة كل واحد جلس بلاصتو حفصاء جات مقابلة مع رعد لي غي مخنزر
اما تسنيم ف جلسات حدا حفصاء و أريان هدا رعد إميلي تاهيا هدا البنات بداو كيتعشاو في صمت تا حس أريان بشي حاجة طالعا مع رجليه
أريان: كح كح كح (وحلات ليه)
مدات ليه تسنيم الماء شرب ماهو الى شوية حس عوتاني بداكشي طالع مع رجليه هدي رجل مرة لي طالعا معاه شاف فإميلي لي كتبتاسم اتشوف ف رعد
أريان: اتي جمعي رجليك عندك ابلا متبتاسمي ليه راكي غالطة فالعنوان رجلي هاديك ماشي ديالو
إميلي: (تبلوكات فبلاصتها كان اصحاب ليها بلي هديك رجل رعد ساعة لا) ا..ا...ا.. سمحلي راا..
أريان:(قطعها) مرة خرى نتابهي
كولشي كان كيشوف فيهم شي فهم شي لا
رعد: احم.. صافي كلو دابا من بعد انتفاهم معاكم
أريان: اتفاهم معاها هي لي غي مادا رجليها
رعد: بهمس) سكت اتبي را نفرشخ زامل بوك هنا
أريان: هاهو ساكت تف اتحرشو بيك امنبعد اقولو ليك سكت
رعد: بعصبية) وااش غتزم فمك الا لا
نزار: امالكم كتناكرو
رعد: والو الوليد غير هاد ولدك معندو عقل
يران: على اساس نتا عندك
يوسف: اهلان اهلان فين كنتي تال دابا
يران: هانتا اعمي كتشوف كنت مع اسيم مع الخدمة اداكشي
اسيم: هاا واحد السلام عليكم بديتو تعشاو بلا بينا
نزار: الا مزاال الحال غي اجيو جلسو
اسيم: اوكي ختي العزيزة طولتي الغيبة ههه
ناضو كاملين تاجهو الطبلة دالمكلة كل واحد جلس بلاصتو حفصاء جات مقابلة مع رعد لي غي مخنزر
اما تسنيم ف جلسات حدا حفصاء و أريان هدا رعد إميلي تاهيا هدا البنات بداو كيتعشاو في صمت تا حس أريان بشي حاجة طالعا مع رجليه
أريان: كح كح كح (وحلات ليه)
مدات ليه تسنيم الماء شرب ماهو الى شوية حس عوتاني بداكشي طالع مع رجليه هدي رجل مرة لي طالعا معاه شاف فإميلي لي كتبتاسم اتشوف ف رعد
أريان: اتي جمعي رجليك عندك ابلا متبتاسمي ليه راكي غالطة فالعنوان رجلي هاديك ماشي ديالو
إميلي: (تبلوكات فبلاصتها كان اصحاب ليها بلي هديك رجل رعد ساعة لا) ا..ا...ا.. سمحلي راا..
أريان:(قطعها) مرة خرى نتابهي
كولشي كان كيشوف فيهم شي فهم شي لا
رعد: احم.. صافي كلو دابا من بعد انتفاهم معاكم
أريان: اتفاهم معاها هي لي غي مادا رجليها
رعد: بهمس) سكت اتبي را نفرشخ زامل بوك هنا
أريان: هاهو ساكت تف اتحرشو بيك امنبعد اقولو ليك سكت
رعد: بعصبية) وااش غتزم فمك الا لا
نزار: امالكم كتناكرو
رعد: والو الوليد غير هاد ولدك معندو عقل
يران: على اساس نتا عندك
يوسف: اهلان اهلان فين كنتي تال دابا
يران: هانتا اعمي كتشوف كنت مع اسيم مع الخدمة اداكشي
اسيم: هاا واحد السلام عليكم بديتو تعشاو بلا بينا
نزار: الا مزاال الحال غي اجيو جلسو
اسيم: اوكي ختي العزيزة طولتي الغيبة ههه
اسيم: اوكي ختي العزيزة طولتي الغيبة ههه (ناضت عنقاتو اعنقها)
تسنيم: هاااح خويا توحشتك الله
اسيم: عليها كتسولي هه يللا نمشي نغسل ادي وهانا جاي
غسلو اديهم اجاو جلسو اسيم بقا كيشوف ف اميلي ا حفصاء
اسيم: بانو لي ضيوف جداد الا
أريان: ايه ضيوف جداد را هديك لي عوتليك عليها
اسيم: اشكون
أريان: بصوط هامس عود سنان
اسيم: ههه الله امسخك رعد فيين اخاي صافا
رعد: الحمد لله عاد بنت ليك الا
اسيم: الله غالب بانولي غي العواد هههه
أريان: ههههه
رعد: (شافيه زعما من نيتك) 🙄
تسنيم: اه هادي ماشي ضيفة اخويا هدي سميتها حفصاء صحبتي منهاد النهار اتولي معانا
اسيم: مرحبا بيك احفصاء
حفصاء: شكراا(شافت ف رعد لقاتو كشوف فيها بنضرات ممفهمينش
كملو عشافهم اناضو كل واحد طلع لبيتو حيت تا عائلة سي نزار باتو معاهم مخلاهش خوه امشي
بنما حفصاء طلعات لبيتها دخلات اهيا تلقاح يللا خرج من الحمام لاوي فوطة على نصو بقات اكاتشوف معرفات مدير شافت تا عيات لقات راسها غلطات فالبيت هادا ماشي البت ليوراتها تسنيم دار رعد اهو اشوفها مصمرة فييه
رعد: تي اشكاديري هنا
حفصاء:( كتمتم) اه...ا.. بغيت نقول..ا..راني
رعد: راكي شنو راكي عاجبك دخلي علا رجال البيوتهم الا شنو
حفصاء: الا راني غي غلط ادخلت الهاد البيت
رعد: ممم غلكي الا جيتي نيت عن قاسد..
حفصاء: لا الله اما هكاك
رعد غادي جيهتها اهيا كترجع للور
رعد: واشنو بهاد البصطة انتيقك تو..تو..تو..منت
يقكشي لابداجيتي تشوفيني علاش متعترفيش بلي عجبتك
حفصاء:اه..الا.. (مزاالة
كترجع للور تا وصلات هدا لباب حلاتو اهربات) اف..اف ياربي كنت انسخف على
جساد عندو كيحمق (مع انها حدا الباب غي خرجات سدات معاها الباب ابقات ورااه
كدوي)
رعد: (كان حدا الباب لداخل) هانتي...عتارفتي ..امزاال...بوحد ك
حفصاء: خرجات عينيها)..اصلان مفيك ميتشاف متكبر تف
رعد: عصباتو ديك تفو يعني دفلات عليه عمر شي بنت المرة دارتها) غي بلاتي مزاال انتحاسب معاك على ديك تف غاا صبري
دخلات حفصاء لبيتها اهيا كتفكر فيه متنكرش عجبها بزاااف لدرجات مكرهاتش تمشي تشلقمو
بدلات حوايجها اتخشات بلاصتها امزاال كتفكر فيه كتخيلو امير احلامها كتخيل راسها بين اديه معانقين بعض تا داتها عينها انعساات كتحلم بيه
رعد متصرطاتش لييه ديك تفو حلف اشدها اندمها على نهار عرفاتو فيه ناض تلاح
فبلاصتو تاهو انعس تا حس بشي حد نعس حدااه عرفها شكون بلا ميحل عينيه باينة
إميلي شكون من غيرها أريان و تسنيم و اسيم خرجو كلسو حدا لابيسين مجاهمش
نعاس كلسو كيهضرو شوية تسنيم: هاااح خويا توحشتك الله
اسيم: عليها كتسولي هه يللا نمشي نغسل ادي وهانا جاي
غسلو اديهم اجاو جلسو اسيم بقا كيشوف ف اميلي ا حفصاء
اسيم: بانو لي ضيوف جداد الا
أريان: ايه ضيوف جداد را هديك لي عوتليك عليها
اسيم: اشكون
أريان: بصوط هامس عود سنان
اسيم: ههه الله امسخك رعد فيين اخاي صافا
رعد: الحمد لله عاد بنت ليك الا
اسيم: الله غالب بانولي غي العواد هههه
أريان: ههههه
رعد: (شافيه زعما من نيتك) 🙄
تسنيم: اه هادي ماشي ضيفة اخويا هدي سميتها حفصاء صحبتي منهاد النهار اتولي معانا
اسيم: مرحبا بيك احفصاء
حفصاء: شكراا(شافت ف رعد لقاتو كشوف فيها بنضرات ممفهمينش
كملو عشافهم اناضو كل واحد طلع لبيتو حيت تا عائلة سي نزار باتو معاهم مخلاهش خوه امشي
بنما حفصاء طلعات لبيتها دخلات اهيا تلقاح يللا خرج من الحمام لاوي فوطة على نصو بقات اكاتشوف معرفات مدير شافت تا عيات لقات راسها غلطات فالبيت هادا ماشي البت ليوراتها تسنيم دار رعد اهو اشوفها مصمرة فييه
رعد: تي اشكاديري هنا
حفصاء:( كتمتم) اه...ا.. بغيت نقول..ا..راني
رعد: راكي شنو راكي عاجبك دخلي علا رجال البيوتهم الا شنو
حفصاء: الا راني غي غلط ادخلت الهاد البيت
رعد: ممم غلكي الا جيتي نيت عن قاسد..
حفصاء: لا الله اما هكاك
رعد غادي جيهتها اهيا كترجع للور
رعد: واشنو بهاد البصطة انتيقك تو..تو..تو..منت
حفصاء:اه..الا..
رعد: (كان حدا الباب لداخل) هانتي...عتارفتي
حفصاء: خرجات عينيها)..اصلان مفيك ميتشاف متكبر تف
رعد: عصباتو ديك تفو يعني دفلات عليه عمر شي بنت المرة دارتها) غي بلاتي مزاال انتحاسب معاك على ديك تف غاا صبري
دخلات حفصاء لبيتها اهيا كتفكر فيه متنكرش عجبها بزاااف لدرجات مكرهاتش تمشي تشلقمو
بدلات حوايجها اتخشات بلاصتها امزاال كتفكر فيه كتخيلو امير احلامها كتخيل راسها بين اديه معانقين بعض تا داتها عينها انعساات كتحلم بيه
اسيم: اوا اتسنيم مزاال مضبرتي على شواحد
تسنيم: كيفاش شي واحد مفهمت والو
اسيم: غمز أريان) زعما مفهمتيش
تسنيم: بالعمة اخيا
أريان: قال ليك زعما مزاال مضبرتي على شي راجل
تسنيم: شنو باغي تهنا مني هااادويي
اسيم: الا الحمقة علاه انا انصخة بختي رااتي ليعندي
تسنيم: الله اجعلني نتيق هه
اسيم:اهو معنقها) غي تيقي الغزاالة دخوها راا أريان تيقلب على شي بنت الناس مضبريش لييه
تسنيم: صفاارت) ك...ف...ا...ش نضبر ليه
اسيم: بنتيلي فيك نعااس ابنتي راا قتليك سييد باغي اتزوج
أريان: اه كلت زعما ضبريلي على شيبنت الناس تكون زوينة بحالك
تسنيم: حبسات دموعها ابزز) نضبر ليك علاش لا
أريان: اله ارضي عليك تكون زوينة هااا
تسنيم: كون هاني
اسيم: واهانتا شكون بحالك وانا مضبريش ليا
تسنيم: ضبر راسك مالي صمصار
اسيم: هههه امالك تعصبتي ضبري لي غي لأريان را نهار كبير هداك
تسنيم: عىفتي شنو تصبحو على خير
اسيم: تصبحي على خير
أريان: ونتي بخير تباتي تحلمي بفاتا احلامك
تسنيم: نحلم بيك
أريان: امالي انا متحلميش بييا كنخلع
مشات تسنيم لبيتها خلاتو بلا متجاوب هبطو دموعها عرفات بلي عمر أريان ابغيها
تسنيم: انا لي حمارة انا اهئ اهئ انا انا هئ اهئ اهئ كنبغييه بزااف اربي كنبغييييه اشنو ندير انا شنو نعسات بلى متبدل لاوالو معندها خاطر
انما دراري فبقاو جالسين اكايضحكو على تسنيم لي شدو فيها وصحاب ليها بصاح
اسيم: ناري اصاحبي مشات البنت معصبة
أريان: وايه ههه عصبتيها بالمزيان
اسيم: اجي شنو قضيت ديك عود سنان
أريان: اصاحبي مديزااش لييا هييخ مكنحمل فيها شعرة
أسيم: زعما اتكون مرت خوك
أريان: تف معرت اشنو عاجبو فيها مفيها ميتشاف..
أسيم: اودي راه الحب هدااك هههه
أريان: الخرى هداك قاليك الحب اواخا تبقا هاديك منديها ههه
أسيم: من نيتك اتبي واخا تبقا اهيا
أريان: ايه واخا تبقا غي هيا فوجه الأرض منديها
أسيم: والله ويسمعك رعد تايكويك هنا نييت هه اجي اشطرى ليه ملي نعس اليوم بكري
أريان: منعرف تلقاه لاعب شي متش تم عاود
أسيم: ههههه الله إمسخك...نوض
أريان: اغي زييد نيت جاني نعاس...ناضو دراري انعسو كل واحد فبيت
أريان بقا تيفكر ف تسنيم اكيفاش تبدل لون وجا ملي قاليها ضبري لي تفكر دوك
نضرات ليدارت فيه مكرهش امشي لعندها ويقول ليها سمحلي راغي ضاحك اما راني
نبغيك غير نتي اه أريان ولا كيبغي تسنيم مأخرا ولا تيغير عليها املي مشات
لفاس صيفط لييراقبها..ويوص
ل ليه اخبارها اتا هو عرف بلي كتبغيه بزااف مي مزاال ملقا الفرصة المناسيبة باش اعتارف بالحب ديالو جيهتها...
بقا كشوف فيها من جاجة بانت ليه كتمسح عنيها فهم بلي كتبكي
رعد: مع نفسو) مال هاد زمر دابا واش غي علاود مركباتش معاهم كتبكي بففف تقول كبرات فالفشوش بنت زنقة تف تف
كملو طريقهم تال المطار.... عندهم طائرة خاصىة ياعني تا حفصاء امكن ليها تمشي بلا جواز السفر
كل واحد نزل من لوطو ديالو لقاو الطائرة واجدا طلعو ليها كل واحد شاد قنط حفصاء معرفات كيف دارت تا جات حداا راعد غي طلعو قلعات... الطائرة حفصاء خافت حيت... اوال مرة ليها تخشات ف رعد معنقاه.. بقا غي كيشوف شنو كدير هادي
حفصاء... عاد عاقت فمن تخشات هزات راسها تشوف شكون هدا فدراري.. تا لقاتو هو تبلوكات فبلاصتها اما هو غي كيشوف اساكت شافها مزاال مصمرة بلاصتها اهو ادوي
رعد: شتك ولفتيها الا
حفصاء: اا..شنو..اه..
حلي
رعد: نوضي 😡تقودي عليا نتي ليبقتي ليا
حفصاء: شتيني😑 معشوقة فيك الا شنو
رعد: سدي عليا...😠 فمك قبل مندير فيك شرع ادي
حفصاء: هاهيا شنو ادير كاع..اضربني...ق داام..كاع..درار ي الاشنو ادير
رعد: وديني الا مسديتي دنقومك تانفرشخ مك هنا وراني حلفت
حفصاء سدات فمها معوداتش هدرات... خافتو اديرها دبصاح حيت بان.... ليها مكيضحكش اكيدوي بعصبية ياعني غي شاد راسو عليها بزز تكات على زاج سرجم كتبحلق فيه بعينيها اما هو ف هز كاس دالويسكي كيشرب فيه ويجمع مع الدراري تسنيم غي ساكتة كتشوف ف أريان كيفاش اتقدر تخلي شي وحدة تديه بلاصتها قررات دير المستاحيل باش ابغيها ويشوف فيها ولاو نضرة معاقتش بنضراتو لي كنت كتخترقها من صباح قرر تاهو منين... اوصلو الجزيرة اعتارف ليها بهاد الحب ويتجمعو مع بعض اما واحد إميلي اتموت بسم ملي مكلساتش حدا رعد حيت غي طلعو مشات ديريكت الطواليط داكشي لمخليها متجلسش حداه
يراان غرقاات.... فنعاسها نعااسة هي لي مزاال مدق قلبها لشي واحد كتفكر غي فقرايتها الخدمة واخا كتقرا كتعاونهم فالخدمة مرة مرة مكتبغيش تكلس بلا مدير والو...
رعد: مع نفسو) مال هاد زمر دابا واش غي علاود مركباتش معاهم كتبكي بففف تقول كبرات فالفشوش بنت زنقة تف تف
كملو طريقهم تال المطار.... عندهم طائرة خاصىة ياعني تا حفصاء امكن ليها تمشي بلا جواز السفر
كل واحد نزل من لوطو ديالو لقاو الطائرة واجدا طلعو ليها كل واحد شاد قنط حفصاء معرفات كيف دارت تا جات حداا راعد غي طلعو قلعات... الطائرة حفصاء خافت حيت... اوال مرة ليها تخشات ف رعد معنقاه.. بقا غي كيشوف شنو كدير هادي
حفصاء... عاد عاقت فمن تخشات هزات راسها تشوف شكون هدا فدراري.. تا لقاتو هو تبلوكات فبلاصتها اما هو غي كيشوف اساكت شافها مزاال مصمرة بلاصتها اهو ادوي
رعد: شتك ولفتيها الا
حفصاء: اا..شنو..اه..
رعد: نوضي 😡تقودي عليا نتي ليبقتي ليا
حفصاء: شتيني😑 معشوقة فيك الا شنو
رعد: سدي عليا...😠 فمك قبل مندير فيك شرع ادي
حفصاء: هاهيا شنو ادير كاع..اضربني...ق
رعد: وديني الا مسديتي دنقومك تانفرشخ مك هنا وراني حلفت
حفصاء سدات فمها معوداتش هدرات... خافتو اديرها دبصاح حيت بان.... ليها مكيضحكش اكيدوي بعصبية ياعني غي شاد راسو عليها بزز تكات على زاج سرجم كتبحلق فيه بعينيها اما هو ف هز كاس دالويسكي كيشرب فيه ويجمع مع الدراري تسنيم غي ساكتة كتشوف ف أريان كيفاش اتقدر تخلي شي وحدة تديه بلاصتها قررات دير المستاحيل باش ابغيها ويشوف فيها ولاو نضرة معاقتش بنضراتو لي كنت كتخترقها من صباح قرر تاهو منين... اوصلو الجزيرة اعتارف ليها بهاد الحب ويتجمعو مع بعض اما واحد إميلي اتموت بسم ملي مكلساتش حدا رعد حيت غي طلعو مشات ديريكت الطواليط داكشي لمخليها متجلسش حداه
يراان غرقاات.... فنعاسها نعااسة هي لي مزاال مدق قلبها لشي واحد كتفكر غي فقرايتها الخدمة واخا كتقرا كتعاونهم فالخدمة مرة مرة مكتبغيش تكلس بلا مدير والو...
بعد مودة وصلو الجزيرة...حفصاء
غي حلا فمها اشهاد البلاصة كتحمق جزيرة فيها قصر كبيير ديال عائلة روتشيلد
كيحمق كبير بزااف خرج راجل كبير فالعمر مي تشوفو تقول مزاال شاب غي مصبغ
شعرو بالبيض اكانت معاه مرة تاهيا بحالو باينة اتكون مرتو كيرحبو بيهم
مرتضى: مرحبا مرحبااا نهار كبير هدا منين جيتو
رعد: ربي اخليك اجدي واش حنا امكن لينا نبقاو بلا منجيو نشوفو جدنا اجداتنا
أريان: الله شحال توحشتكم
أسيم: اكون تشوف انا..
تسنيم و يران: واقول توحشناهم كاملين
شهد: ههه(عنقاتهم) ربي اخليكم ليا اوليداتي
مرتضى:( عنقاتهم تا هو المهم تسالمو) زيدو ابناتي (مع إميلي و حفصاء) لاش واقفين تماك بوحدكم
حفصاء: جات سلمات عليه اسلمات مع شهد) كدايرين لاباس عليكم
مرتضى: بيخير ابتي الحمد لله هاد الساعة
شهد: شكون هاد الغزاالة واش هادي بي من اتزوج
رعد: جدة...ا..ل(يللا بغا اقول لا ماشي هيا مي قطعاتو)
شهد: زوينة تبرك الله عرفتي تختار
أريان: الا اجدة ماشي هاديك هيا رااهيا تانية (تحنة عند ودنيها اهمس ليها عود سنان)
شهد: (بحال الى صرفقتيها محملاتهاش من اوال نضرى) اه مرحبا بيك
إميلي: شكرا جدة
شهد: بهمس )بغيت ليك ضراس جدا قالت ليك
أريان: سمعها مع كان معنقها تفرشخ بضحك) هههه...😂😂😂... جدة...ياجدة... مكتبدليش..ههه
شهد: ضحكات ليه اجرات حفصاء مدخلاها) يلا دخلو اوليداتي
أسيم: مع أريان) مالك نتا كضحك ضحكنا معااك..
مرتضى: دخلو اخليو ضحك تانتجمعو
أسيم: هاهو...خليتو
دخلو كلسو فصالون كيدويو
مرتضى: علاش مجاش نزار ايوسف
رعد: قالو ليك مرة اخرى الا ايلحقو علينا من بعد
مرتضى: مزيان
شهد منين دخلات حفصاء اهيا مكلساها حداها عجباتها
شهد: اوا كاع مقلتو لي شكون هاد زوينة
تسنيم: جداتي هاديك صاحبتي حفصاء
شهد: حفصاء سميتك زوينة بحالك ابنتي
حفصاء: شكرا (حشمات)
يران: جداتي وانا مشتينيش هه..ههه
شهد: نتي را ديما شيفاك..ههه راك نتي هيا القمر
تسنيم: احم حم وانا
شهد: اودي حتى نتي غي ضحكي..ههه
مرتضى: ههه الغيرة هادي الا
يران: وارا جداتنا هادي عدنا غي وحدة
رعد: كيخنزر ف حفصاء لي جات قدامو) تف صبحنا على الله معامن مقابل انا تف
مرتضى: اشكتمتم نتا تماك ادااك الموحش
أريان: هههههه....جتيها هيا هاديك متواحيش
رعد: خنزر فيه اهو اسكت) والو اجدي والو انطلع نرتاح شوية
شهد: سير اولدي رتاح ليك
رعد: واخا جدة إملي نوضي بغيتك
إميلي:كتعواج) واخا بب
شهد:مع راسها) نم إنشاء الله
بقات شهد مع يران و حفصاء و تسنيم اما الخرين خرجو مع مرتضى
تسنيم: اوف عييت بزااف اليوم
يران: اختي ياك غي جالسة شكون معييك
تسنيم: معرفت منعستش مزيان بليل
شهد: هيا الحب هدااك ابنتي
يران و حفصاء: ههههه
حفصاء: اه اجدة الحب ليدار فيها ديك الحالة
شهد: عرفت ابنتي عرفت ( اصلا تسنيم مكتخبي والو على جداتها عرفاتها كتبغي أريان بزااف)
تسنيم: ههه... واصافي تانتوما اشمن حب الا نم
شهد: هاحنا مكلنا والو يللا نضو ترتاحو ليكم شوية
البنات: وااخا اجدة
مرتضى: مرحبا مرحبااا نهار كبير هدا منين جيتو
رعد: ربي اخليك اجدي واش حنا امكن لينا نبقاو بلا منجيو نشوفو جدنا اجداتنا
أريان: الله شحال توحشتكم
أسيم: اكون تشوف انا..
تسنيم و يران: واقول توحشناهم كاملين
شهد: ههه(عنقاتهم) ربي اخليكم ليا اوليداتي
مرتضى:( عنقاتهم تا هو المهم تسالمو) زيدو ابناتي (مع إميلي و حفصاء) لاش واقفين تماك بوحدكم
حفصاء: جات سلمات عليه اسلمات مع شهد) كدايرين لاباس عليكم
مرتضى: بيخير ابتي الحمد لله هاد الساعة
شهد: شكون هاد الغزاالة واش هادي بي من اتزوج
رعد: جدة...ا..ل(يللا
شهد: زوينة تبرك الله عرفتي تختار
أريان: الا اجدة ماشي هاديك هيا رااهيا تانية (تحنة عند ودنيها اهمس ليها عود سنان)
شهد: (بحال الى صرفقتيها محملاتهاش من اوال نضرى) اه مرحبا بيك
إميلي: شكرا جدة
شهد: بهمس )بغيت ليك ضراس جدا قالت ليك
أريان: سمعها مع كان معنقها تفرشخ بضحك) هههه...😂😂😂... جدة...ياجدة... مكتبدليش..ههه
شهد: ضحكات ليه اجرات حفصاء مدخلاها) يلا دخلو اوليداتي
أسيم: مع أريان) مالك نتا كضحك ضحكنا معااك..
مرتضى: دخلو اخليو ضحك تانتجمعو
أسيم: هاهو...خليتو
دخلو كلسو فصالون كيدويو
مرتضى: علاش مجاش نزار ايوسف
رعد: قالو ليك مرة اخرى الا ايلحقو علينا من بعد
مرتضى: مزيان
شهد منين دخلات حفصاء اهيا مكلساها حداها عجباتها
شهد: اوا كاع مقلتو لي شكون هاد زوينة
تسنيم: جداتي هاديك صاحبتي حفصاء
شهد: حفصاء سميتك زوينة بحالك ابنتي
حفصاء: شكرا (حشمات)
يران: جداتي وانا مشتينيش هه..ههه
شهد: نتي را ديما شيفاك..ههه راك نتي هيا القمر
تسنيم: احم حم وانا
شهد: اودي حتى نتي غي ضحكي..ههه
مرتضى: ههه الغيرة هادي الا
يران: وارا جداتنا هادي عدنا غي وحدة
رعد: كيخنزر ف حفصاء لي جات قدامو) تف صبحنا على الله معامن مقابل انا تف
مرتضى: اشكتمتم نتا تماك ادااك الموحش
أريان: هههههه....جتيها
رعد: خنزر فيه اهو اسكت) والو اجدي والو انطلع نرتاح شوية
شهد: سير اولدي رتاح ليك
رعد: واخا جدة إملي نوضي بغيتك
إميلي:كتعواج) واخا بب
شهد:مع راسها) نم إنشاء الله
بقات شهد مع يران و حفصاء و تسنيم اما الخرين خرجو مع مرتضى
تسنيم: اوف عييت بزااف اليوم
يران: اختي ياك غي جالسة شكون معييك
تسنيم: معرفت منعستش مزيان بليل
شهد: هيا الحب هدااك ابنتي
يران و حفصاء: ههههه
حفصاء: اه اجدة الحب ليدار فيها ديك الحالة
شهد: عرفت ابنتي عرفت ( اصلا تسنيم مكتخبي والو على جداتها عرفاتها كتبغي أريان بزااف)
تسنيم: ههه... واصافي تانتوما اشمن حب الا نم
شهد: هاحنا مكلنا والو يللا نضو ترتاحو ليكم شوية
البنات: وااخا اجدة
فاق رعد من بعد مداتو عنيه بغى انوض مي حس بشي تقل فوق صدرو لقا إميلي
ناعسة على سدرو دفعها اناض ادوش ايحيد العيا امن بعدها اخرج اضور شوية
فالجزيرة خرج من بعد مدوش لبس نصكوم او جكيط جينز حبط التحت ملقا حد
رعد: جدة...جدة...
شهد: نعام اولدي انا هنا...
دخل عندها رعد لقاها فالكوزينة مع الخدامات
رعد: فينو جدي
شهد: راهو اولدي مشا مع دراري حدى البحر
رعد: اه اوكي..انا انمشي نشوف روكي
شهد: سير اولدي بعد شوية اجيو تغداو
رعد: صافي واخا
خرج رعد متاجه لعند روكي روكي هو النمر ديال رعد رباه اهو صغير عزيز عليه فيما اجي الجزيرة كيدوز معاه الوقت...مشا العندو لقاه ناعس..غي شافو ناض كيجري العندو عنقو رعد اوكيدوز اديه على راسو
رعد: روكيي...توحشتك.
.انتا متوحشتينيش
جا عندو أريان و مرتضى
مرتضى: وانا كنقول هدا فين مشا...ونتا هنا
رعد: راك عارف اوال حاجة كنسبقها منين كنجي هو روكي غي جيت عيان داكشي لاش
أريان: هاي هاي ولا كبير بزااف على اخير مرى شفتو
رعد: خمسة على عينيك
أريان: اوعنيك بنت ليك انا دابا كنقوس
رعد: اشكون عرف عينيك خايبين
أريان: اوا الله امسخك اوجه جلوق
مرتضى: 😂😂 الله اهديكم اخلاص عمركم تبدلو
أريان: خصوصا هد الواحش
رعد: نجي ليك نوريك الواحش كيف هو
أريان: اودي بيني ابينك غير الخير والإحسان
رعد: غي زيد مزاال انقاد ليك دوك سنان
أريان: اودي سناني مقادين
رعد: فين هو أسيم
أريان: مشا الطواليط سير قلب عليه والن شنو عرفني كان معانا من بعد مشا
رعد: واقول هكاك من صباح ابلا مضور فالهدرة انمي
مرتضى: يللاهو نمشيو ناكلو راه فيا جوع
أريان: الله اهديك اجدي ديما كرشك سبقاك
مرتضى: امالي انولي نمشي على رجليك را...خاص ناكل باش نصحاح
رعد:تكرخش بضحك) 😂😂😂😂 جدي هو هو عمرو اتبدل
أريان: 😂😂 واياه عمرو اتبدل عرفتي تانا جاني جوع الله اتمشي نتغداو الا اتكلس هنا
رعد: لا..هانا..معاكم
ناضو كيضحكو ارجعو القصر لقاو شهد جالسة اهداها البنات من غير إميلي
رعد: فن هيا إميلي منزلاتش الا
يران: سولنا بعدا واش فاقت عاد سول فين هيا
شهد: منين طلعتو اولدي معودتش شتها
رعد: جدة...جدة...
شهد: نعام اولدي انا هنا...
دخل عندها رعد لقاها فالكوزينة مع الخدامات
رعد: فينو جدي
شهد: راهو اولدي مشا مع دراري حدى البحر
رعد: اه اوكي..انا انمشي نشوف روكي
شهد: سير اولدي بعد شوية اجيو تغداو
رعد: صافي واخا
خرج رعد متاجه لعند روكي روكي هو النمر ديال رعد رباه اهو صغير عزيز عليه فيما اجي الجزيرة كيدوز معاه الوقت...مشا العندو لقاه ناعس..غي شافو ناض كيجري العندو عنقو رعد اوكيدوز اديه على راسو
رعد: روكيي...توحشتك.
جا عندو أريان و مرتضى
مرتضى: وانا كنقول هدا فين مشا...ونتا هنا
رعد: راك عارف اوال حاجة كنسبقها منين كنجي هو روكي غي جيت عيان داكشي لاش
أريان: هاي هاي ولا كبير بزااف على اخير مرى شفتو
رعد: خمسة على عينيك
أريان: اوعنيك بنت ليك انا دابا كنقوس
رعد: اشكون عرف عينيك خايبين
أريان: اوا الله امسخك اوجه جلوق
مرتضى: 😂😂 الله اهديكم اخلاص عمركم تبدلو
أريان: خصوصا هد الواحش
رعد: نجي ليك نوريك الواحش كيف هو
أريان: اودي بيني ابينك غير الخير والإحسان
رعد: غي زيد مزاال انقاد ليك دوك سنان
أريان: اودي سناني مقادين
رعد: فين هو أسيم
أريان: مشا الطواليط سير قلب عليه والن شنو عرفني كان معانا من بعد مشا
رعد: واقول هكاك من صباح ابلا مضور فالهدرة انمي
مرتضى: يللاهو نمشيو ناكلو راه فيا جوع
أريان: الله اهديك اجدي ديما كرشك سبقاك
مرتضى: امالي انولي نمشي على رجليك را...خاص ناكل باش نصحاح
رعد:تكرخش بضحك) 😂😂😂😂 جدي هو هو عمرو اتبدل
أريان: 😂😂 واياه عمرو اتبدل عرفتي تانا جاني جوع الله اتمشي نتغداو الا اتكلس هنا
رعد: لا..هانا..معاكم
ناضو كيضحكو ارجعو القصر لقاو شهد جالسة اهداها البنات من غير إميلي
رعد: فن هيا إميلي منزلاتش الا
يران: سولنا بعدا واش فاقت عاد سول فين هيا
شهد: منين طلعتو اولدي معودتش شتها