القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع العلم الأجزاء الثانية



حط يدو على شعرهو بدون سابق إنظار بدا البطل ديالنا في طبع البوسات دياولو فوق عينيها في نيفها في حنيكاتها و بطبيعة الحال المركز الديال الوجه ههه الفم أ البنات يلاه سيد هبط لعنقها حتى قاطعاتو ندى: ماشي دابا خلينا ناكلو بعد غدي يبرد أوكي حبيبتي دقيقة و أنا معاك مشى غسل يديه بداو كياكلو فجو رمنسي كل ضغمة تبعاها بوسة حلو على الفم عونها باش يجمعو طبلة غسلات الماعن بركو في الصالون كيتفرجو في فيلم ديال الرعب ندى مسكينة مخشية في سيف و البطل ديالنا لي مكيسدش عينيه بقا كيتفرج حتى قالت ليه بغيت نعس سيف:لا ندى: علاش سيف: بغيت ندى:أوكي حتى بقات فيه هازها و حطها فوق الناموسية و بدا يداعب في شعرها فديك اللحظة شافت ندى لقطة من حياتها القديمة مفهمات والو بانت لسيف بلي مبرزطا و بلاما يسولها نعسها على صدرو و مشاو أبطالنا لسابع نومة أصبحنا و أصبح الملك لله ناضت ندى و منبعد مدة كانت قاطعة الصلاة بدات كتصلي فاق سيف و بقا كيشوف فيها كتصري يلاه سلمات نطق سيف:كنبغييك ندى:حتى أنا سيف لي ملي قالها ليها تقلب حس بلي خرج واحد 
 الحاجة ثقيلة بزاف وقفات ندى و قالت كلمة خلات سيف مشوكي 


ندى:سيف واش ممكن تاخد ليا لباس طويل و محترم و فولورات سيف:وي ببي مي قبل بغيت نعرف علاش تبدلتي ندى:معرفتش كنحس براسي مرتاحة في صلاة و ملي كنوجه وجهي لقبلة سمحليا و لكن مبقيتش بغيتك تنعس حدايا حتى نكون حلالك سيف:ولكن..قاطعاتو ندى:حتارم طلباتي كيفما كنت محتارماك ملي كنتي زهواني سيف:أوكي على خاطرك.هبطات ندى لتحت و بدات كطيب في الفطور تبعها سيف و تفكيرو غير فهاد التغيير لي ولات عليه حبيبتو فطرو الأبطال ديالنا مشى سيف الخدمة و بقات لالة ندى تجمع دار و حولات حويجها لبيت واحد آخر أذن الظهر بدات كتصلي و في السجدة اللخرة تفكرات كلشي حياتها كاملة دازت من قدامها حتى لنهار الحادثة تصدمات و بقات كتبكي حتى سخفات جا سيف و في إيدو بزاف ديال لحوايج لي طلبات حتى كطيح عينو على حبيبتو لي طيحة في الأرض هزها كيجري حطها فوق سداري عيط لإيهاب شاف حالتها و قاليه معندها والو أ صحبي ريم غير سخفات حيت طاحت ليها لطونسيو قطعاتهم ندى:مسميتيش ريم سميتي ندى و نتا أ سيف منسمحش ليك حياتي كاملة على لكذوب لي استغليتي حالتي لبسات حويجها و خرجات لوجهة غير معروفة من بعدما هداتو باش ميتبعهاش مشى إيهاب
من بعدما خرج إيهاب تبعها و داها مع دار من بعدما واعدها بلي مايآديهاش ندى مشات مع إيهاب لدارو باركة معاه معززة مكرمة رجعات لقرايتها زهواني ديالنا وللا فحال شي وحش شيشة سكرة بنت من ورا بنت ولا كيجمع صورة ندى من بنت لبنت و ملقاش فحالها همل راسو و صحتو بقى على ديك لحالة شهر حتى نهار لي جا إيهاب عند سيف يعرض عليه العرس و المفاجئة العروسة هي حبيبتو ندى كان غدي يقتلو و لكن تهذن و قال ليه جملة وحدة خلاتو منكري نهار حليت قلبي تحويت بدوبل من عندك إيهاب مفهامش أش قصد حيت معارفش بلي صاحبو كيبغي ندى حيت كيحساب ليه ندى كانت بالنسبة ليه غير نزوة و فايتة تصدم من حالة صاحبو لي ولات فديك لحالة طاح سيف الأرض و بدا يبكي جا إيهاب لودنو:كنت شاك بلي كتبغيها و لكن دابا تأكدة أ خويا سمحليا أنا درت هاكا غير باش نعرفك واش كتبغيها ولا لا سيف:آه كنبغيها أ صحبي و كنموت عليها خلاتني نتخلى على كلشي على قبلها عفاك عوني مبقيتش قادر على فراقها إيهاب:عندي وحد الخطة   

11 قال إيهاب لصاحبو الخطة شكرو و وصاه باش يتهلا فيها اليوم التالي و في بلاصة آخرة فاقت البطلة ديالنا على صوت آذان الفجر توضات و بدات كتصلي دعات الله باش يدير لي فيها الخير جمعات الدنيا و وجدات لفطور لبسات حويجها و بقات كتراجع علاما جا الوقت باش تمشي لافاك سيف لي فايق و كولو أمل و تفاؤل بدا كيصلي بدورو ودعا الله باش يسمح ليه على لي فات و ترجع ليه حبيبتو قبل ما تخرج البطلة ديالنا قال ليها إيهاب ليوم غدي يجي عندنا ضيف أ ختي ندى .ندى:شكون هاد الضيف سيف:غير واحد صاحبي ندى:آه مرحبا بيه مشات البطلة ديالنا صونا تلفون ديال سيف:ألو إيهاب:يلاه أصحبي جي راه مشات سيف:أوكي خرج سيف مشا لدار ديال صاحبو وجدوها مزيان دارو بزااف ديال الديكورات جو رومانسي بامتياز طلب لغدا دخل دوش و لبس حويجو وكيتسنى فمعشوقتو تجي جات لالة ندى وكيبان ليها سقيل و ضلام في دار شعلات ضو و المفاجئة سيف:سلام ندى ندى:لاش جيتي هنا و فيناهو إيهاب سيف:مكين حتى واحد أنا و نتي فقط ندى:أشنو بغيتي؟؟جاي تكذب عليا مرة آخرة سيف:لا جيت نعتذر منك أ ندى نتي أنقى و أطهر بنت شفتها في حياة من نهار شفتك و أنا ماشي أنا 

نتي بنسبة ليا لبنت لي كنت كنقلب عليها عمرني في حياتي ضنيت نقدر نولي هاكا ندى عفاك سمحليا حياتي بلا بيك مبقات عندها معنى كنبغيييييك بزاف و الله ندى:صمت سيف لي كيبكي:عفاك ندى عطيني فرصة ندى:أوكي ولكن عند شروط سيف:قبل عليهم غير قولي ندى:تبدل دار حيت كنتفكر فيها لي كنتي كدير دريات ممنوع شراب ممنوع و نشاء الله يكون خير بإذن الله سيف بغا يعنق ندى قمعاتو شرط المهم متقرب ليا حتى نولي حلالك سيف:أوكي تغداو الأبطال ديالنا جمعات الطبلة و مشى سيف لدارو فرحان بزاف صلى صلاتو #تسريع الأحدات تبدل بزاف سيف و لا قريب من الله بدل دار و بدا كل نهار كيفاجئ حبيبتو بشي خريجة بدات كتحس براحة و الإطمئنان# حتى نهار لي غدا تلاقا مع مرت باها (ميمة فاطمة هههه)مع واحد الصلكوط في القهوة داربة ليك المزير و مكين غير بالأحضان ...

من بعدما ندى شافت فاطمة فديك لحالة حسات بلي باها طارية ليه شي حاجة مشات لدرب في كانت ساكنة و سولات ناس قالو ليها بلي منورا مخرجات من دار سيمحمد كتب لفاطمة كولشي في ليل جرات عليه (كما تدين تدان) ومن داك نهار و فاطمة رجعات دارهم ديال الدعارة لي داخل كتر من لي خارج سولات على باها فين يقدر يكون قالو ليها بلي مشى لدار العجزة.رجعات لدار و دموعها في عينيها و عرفات بلي دنيا دوارة و بقى فيها باها بزاف في بلاصة آخرة سيف لي كيعيط لندى دون رد تخلع عليها و حا يقلب عليها في دار لقا الباب محلول زادت دقات قلبو حتى كيلقاها في البيت كتبكي بحرقة غير شافتو و عنقاتو ندى:سيف با..بابا أ سيف .سيف:مالو باباك؟هضري ندى عودات ليه كلشي على لي ترا بقا كيواسيها و قلبو كيتقطع وعات براسها بلي معنقاه و بعدات منو حتى هو حتارمها و محكرش عليها عيط لصاحبو باش يعطيه سوارت ديال لفيلا يمشي ليها و يبات هو مع حبيبتو وجد لعشا و حاول يخفف عليها ناضو صلاو بجوج و تفاجئت من سيف لي ولا يصلي تعشاو ونعسات ندى في بيتها أما سيف فبقى كيفكر في أشنو يقدر يدير على قبلها.
أصبحنا و أصبح الملك لله فاق سيف لفجر كيف عاتو صلى ووجد لفطور فاقت ندى فطرات و سولها شنو كنيتك؟ندى:رزقي سيف: ندى:مالك؟سيف:كن







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

⛔ تحذير: المرجوا عدم قراءة القصص المخيلة بالآداب و أنت صائم .