القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع الجنية الأجاء الأخيرة

قصص مغربية 2020

الأجزاء الأخيرة

مهم قررت باش نعاود كلشي للواليدة مشيت عندها قلت ليها الواليدة بغيت نصارحك بشي حاجة قالت ليا دوي اولدي بديت كنعاود لها ولكن حدفت بعض اللقطات راكم عارفين ضروري مغتكون الحشمة مهم قلت لها بلي كنعس مع ديك الجنية غالفلحلم وبلي داكشي لي طرا لشروق بسبابها حيت كانت كتشوفني مع شروق اوغارت اودارت ليها داكشي باش نبعد عليها ملي كملت بدات كتغوت عليا قالت ليا حتا شبعتي منها عادجاي كتعاود ليا شرحت ليها بلي كان كيحساب ليا مع الوقت غتمشي مهم قالت ليا انديك لداكالوالي الصالح لي فضاريح ونا نغوت لا لا لا داك الوالي لا سولاتني علاش مالو قلتلها واحد النهار شتو من السرجم معري واحد البنت وناعس فوقها كيمونجي ليها الاتواش وكدب على واليديها قال لهم راه كنصرعها جاها العجب او قالت ليا اوا غانعودها العائلة باش اعاونونا ناري ثبي غانشوه ابداو اطلعوها عليا خرجت ريحت تحت واحد السجرة جبدت ثبي لي هوا سباب فهادشي كامل سلخت مو مزيان وبان لياخويا ولد خالتي جايين لعندي فآآاك غيطلعوها عليا جمعت الوقفا رجعت للدار دخلت بان ليا واحد السيد شيباني كيسلم على الدار قالت لي جدة سلم على سي شريف سلمت عليه كلسني حداه جبد واحد الطرف ديال السكر حشاه فمو بدا كيمص فيه حتا خنزو جبدو قال لي هاك مص فآآاك اش هاد التلاوي غنمص صلت ليه ارا شي واحد جديد قاليا باراكا من الهدرة شد يخ خشيتو فمي بديت كنمص فيه قال ليا دفل داباوهيا ناري واهيا بويا واهيا ثبي واهيا الماليك فاش دفلت دفلت داكشي خضر خضر بزاف تخلعت تزعزعت مالين الدار كذالك كاليه الواليد مالو واكل الخبيزة كاليه ولدك مسكون وساكناه جنيةوهاد النوع د الجن ماعنديش معاه حيتاش مقود فريو مكنقربش ليه قالو الواليد شنو الحل؟قالو الحل ماعليكوم غاتنشيو لواحد الفيلاج سميتو زاوية الشيخ)الناس د خنيفرة والنواحي غيعرفوه( وغتسولو على قبيلة أغبالو ملي توصلو سقسيو الناس على تودا هادي هي السيدة لي كتعرف لهاد النوع ديال الجن قولو لها صيفطني الفقيه بناصر قال ليا الواد غتمشي معاك مماك وجداك انا غرجع فحالي القرايا بدات والكونجي سالا ليا صبح الصباح شدينا الطريق وصلنا بدينا كنقلبو على المركوب لي غايدينا تال اغبالو جات واحد الطرافيك عامرة ركبنا بدات جدا كتسول علا تودا عطاونا النعث جات فواحد الجبل بقينا طالعين والوالدة كتسب وصلا وناري الدار كيدايرة من برا كتخلع دقينا حل لينا واحد الدري زوين مقود تكون عندو ديك 26 عام سولنا قلنا ليه سيفطنا بن ناصر وهو يدخلنا ريحنا فواحد البيت شوية جا قال ليا نوض تكلم دخلني لواحد البيت غير شفتها الخريا شداتني وا خآآآانزا وانا نهز عيني الفوق بانت ليا واحد الشارفا مقلزا فوق واحد الكرسي قالت ليا فلان كيبقيتي واهيا ناري علرفا سميتي قلتليها باش عرفتي سميتي قالت ليا نتا دبا فالعالم ديالي وطلبات مني نعاود ليها كولشي منقص والو وقالت لداك خونا سميتو سعيد خرج برا حتا نعيط ليك مهم عوت ليها كلشي ملي ساليت قالت ليا حيد حوايجك آآاو مالهادي ياك ما زملات تاهيا قلت لها علاش قالت ليا غا حيد وغاتعرف علاش بديت كنحيد حتي بقيت غا بالكالسون قالت لي حيدو حيدتو حشمت بقا الحنكليس مدلي عيطات علا سعيد قالت لو جيب ديك القريعة ودهن هادا مليح مهم داكشي باش كيدهن خانز مهم وصل لثبي قلت لو ارا ندهنو انا قالت تودا لا سعيد ادهنو لك يخ يخ انا دغيا كنقيم حاولت مافجهدي اووووف ماقيمتش ملي سالا قالت ليا بلي غانديوك لواحد البيت تبقا فيها 3ايام حاول ماتغوت مادوي معا حد واخا غيخرجو ليك..

واخا غيخرجو ليك الجنون شكال وانواع ولا غاتجيبها غا فراسكاو سعيد ابقا اجيب لك الاكل ولكن ماتويش معاه قلت ليها كوني هانيا ولكن و اخا ندوي مع مي وجدا من مورا الباب قالت ليا موك وجداك مشاو بقينا انا وياك وسعيد مهم شدني الفضول كيفاش دري مقود بحال سعيد وبوقوص عايش معا هاد الشارفة فهاد الخربة قلت لو خاي سعيد اش جابك لهنا واش تودا كتجيك شي لعبا؟ شاف فيا وضحك قال ليا مع لوقت غاتفهم وسقل وصلنا للبيت دخلنا لها شعل الجمر لاح فيه شي حاجة عطاطها لو تودا وشعل الشمع قال ليا كلس وصطو وماتفرتش هاد الدويرة وخرجبقيت مريح كانقول يا ودي يا الثقافة هادا راه الجهل بعينيه داتني عيني واحد ميق شوية كنسمع سميتي سعد وا سعد كنحل عيني كيبان ليا واحد العزي طويييييييييييييييييييل قد السخط ديكاللحظة دفال مابغوش اطسرطو ليا بغيت نغوت تفكرت الكلام ديال تودا ولبدتها وعندو واحد الضحكة كيقول سميتي ناري مي كيزعزع ديك البيت شوية تسيف رجع دريا قالت ليا ماعليك غا طفي دوك الشموع وتمشي معايا وغاتبدا حياة حسن من هادي وانا شاداني لبكية مكرهتش نغوت ونخرج نجري عند ماما مهم بقات كدوي وكل شويا كتسيف بشي شكل غا باش ندوي ولا نغوت ولكن لقات معايا عصبة والله ماتململتاصلا ولفت جنون مهم دازت 3ايام بنفس الشكل وديما التسايف ونهار الثالت قبل الفجر كيخرج ليا جن كيشبه لسعيد وجنية بحال تودا كاياكل ليها الحلوة تا انا عجبني المنضر بقيت كنشوف هههه شوية كنسمع لاذان الفجر رتاحيت جاني عجب كيفاش دو اليومين مكنسمعش الاذان جا سعيد كيعيط ليا غا دوي راه دازو 3 ايام خرجت لعندو قال لي غانديك تغسل حالتك تفكرت داكشي لي شفت قلت لو راه شفتك كاتكوي تودا قال ليا ههههه راه وراوك غا داكشي لي كاين اويلي اسعيد واش كتكويها بصح قال لي اه وحتا نتا غاتنعس معاهاو

كاتليه خويا سعيد واش نيت كتنعس مع ديك شارفة او هو يكولية اه او حتى نتا غاتنعس معاها..كيفاش واش نتا مريض نعس مع وحدة كبر من جداتي لا لا تال هادي مامعاناش تبي عزيز علية منبغيليهش هاد لحوية لبيريمي هههه بدا كيضحك كالية خويا الى بغيتي تشافا خاصك دير هاتشي لي كاتكوليك تودا حرف بحرف حيت هاد جنية لي فيك ماشي ساهلةويلي با على اخر يامي غانحوي شارفة صاف مشيت غسلت صحتي من داكشي لي كنت داهنهابيه لبست حوايحي اوبقيت مريح مع سعيد على براسولتو كيفاش دري زوين او نقي بحالك عايش مع هاد شارفة او ساكن فهاد لخلا .. كالية منقد نكوليك والو راني مكرهتش نعاود هاتشي لي بية مي ماشي لخاطري ) او هو يكول واحد لجملة بفرونسي ( ولله مافهمت فيها خصية داكشي صعيب صعيب بزاف كتليه هدا علية واش قاري ؟ بدا كيضحك كالية هادا لي كالس حداك راه موجز في الادب الفرنسي ناااري خونا قاري بزاف هنا سخن علية راسي بديت كنطلبو او كنكوليه غاتيق فية نقد نعاونكمي والو مبغاش يدوي شي حاجا خالعاه. بدات كتعيط ديك شارفة سعيد سعيد... كالية نود اصاحبي اتنعس دابا معاها شداتني لبكية دخلني لبيت عندها سعيد خرج او خلانا بجوج فالبيت كاتلية حيد حوايجك انعس على داك سداري . حيدتحوايجي او تكيت او فية لبكية على اخر يامي غانحوي وحدة كبر من جداتي زهري مقودة عليهشوية بدات جاية لعندي عريانة لاوية عليها غا واحد ليزور بيض هي جاية او انا فية لخرية حسيت بحالا هي لي غاتحويني ماشي اناحطات واحد لمجمر حدانا او حيدات عليها داك ليزور غطاتنا بيه بجوج او هي تكولية يلاه حشيه.. كتليها تي اش غانحشي راه مابغاش يوقف بدات كدحك كاتلي ويلي ويلي ياراجل ) وهي مكمشة كي شريحة او كتكولية حشيه كي غايدير تبي مسكين يقيم ( كاتليها بلاتي شوية هاني جاي مشيت لصقت فالقنت ديال لبيت او بديت كنصلخ فيه اااح اتبي تلات بيك ليام غير قيم مشيت كنجري عمدها كتليها حلي حلي رجليك دغية قبل ماينعس هههههههبديت نعطي لمها لي فجوفها حوي ياما تحوي ماجا راس الاول غا بزز صاف و تلاحيت حداها كاو كاتلية شفتك نعستي نود كمل .. كتليها شغانكمل بنت لقحبة مكتعياش كتليها راني صخفت منقدش نزيد تاني كاتلية يلاه نود من حدايا ... يخ يخ خرجت لقيت سعيد مريح برا كتليه تفو بغيت نتقية بدا كيدحااك كالية دخل دوش. دوشت خرجت دخلت لعندهم لقيتو كالس هو او شارفة كيدحكو كتليهم وابغيت نشوف ماما توحشتها كالية راه مشات تجيب ليك لفقيه بناصر باش يشوف واش هاتشي لي درت معاك جاب شي نتيجة او جنية واش خرجات منك اوصباح غاتكون هنا يلاه يير تنعسمشيت لبيت نعس مي مجانيش نعاس تفكرت ديك نعسة مع شارفة محملتش تبي بقيت شوية كلت ارا نود نشوف داك سعيد فينو نتجمع انا وياه شوية واناري جيت نطل لقيتو عاايش لحوا مع ديك شارفة واناري مكتعياش يلاه كنت كنحويها او ها سعيد عاوتاني دابا كيوسعها ليها لعجب ههههه كلت اعوذو بالله او رجعت نعس .

لقيت سعيد شابع حوا مع ديك شارفة خخخخ اورجعت لبلاصتي باش نعس اصلا مغنكفتش عليهم ديك شارفة مكمشة . صباح كنسمع صوتلواليدة ندت فرحاان غاشفتها طرت عليها عنكتها 5 يام مشفتها سلمت على جداتي او على داك تامل ديال فقيه بناصر لي هو سباب فهاتشي كامل حيت هو لي سيفطني لهاد شارفةكالية كيبقيتي كتليه كيفما انا راه بيتوني عريان 3 ايام فواحد لبيت شفت فيها لعجب لمعجب روح كانت اتخرجني كالية خاسك تكون شديد حيت هاتشي لي غادير دابا كتر ... خرجت فيه عنيةكتليه لا لا لا صاف عييت شتي هاد جنية لي باغيين تخرجوها مني غاخليها اللهما هي ولا هاد تمارة لي كادوز علية .. كالية غاسمعني بعدا اش غادير غاتحيد حوايجك ) ناري هاد توامل زملوعلى تبي فينما يبغو يديرو شي قلوة يكولوليةحيد حوايجك ( كتليه ياكما بغيتي نعس معاك حتىنتا اوهو يتفرشخ سعيد بدحك ... لفقيه مرداش كالية برهوش مع راسك سمعني اوباراكة من لفهامات غاتحيد حوايجك غاتحط هاد توب فمك اودوز فوق لمجمر 3 لخطرات درت ديك شرويطة فمي كانت مكتوبة فيها شي كتبة بالحمر او لكحل او بديت غادي وجاي فوق لمجمر كيفما كالية لفقيه فاش ساليت كالية تبعنيمشيت انا وياه او سعيد كانت تقريبا باقا شي 40دقيقة باش ياذن المغرب او لحال غادي او كيضلام وصلنا لواحد ساقية بحال شكل ديال شلال كيتكب فواحد لحفرة .. كالية دخل كتليه راهلبرد اتبي فين اندخل كالية دخل بلا مدرب كولشي فزيرو بديت كنشوف سعيد ، حسيت بحالا بقيت فيه مهم نزلت ناري زغب ديال تبي وقف لما بااااارد بزاف كتليه هاني نزلت شنو نطلع كالية اتبقا هنا حتى ياذن لفجر ... شناهوا واش نتا مريض راه غانتجمد نتوما باغين تقتلوني كالية غادابا فالاول اتحس بيه بارد مع لوقت ايجيك سخون ، كتليه اتبقاو معايا ياكو كالية لا انمشيو .. كيفاش اتمشيو وتخليوني بوحدي فهاد لخلا او وسط لما ... كالية سمع هاد ساقية ساكنينها ماليها مي مغياديوكش عينية تغرغرو ولله فاش كانو غاديين غيط على سعيد رجع لعندي كتليه خويا سعيد كنتيق فيك ياكما كاين شي خاطار كالية اخر مرة مات واحد دري هنا كان كيعوم خرجليه شي حن مع لخلعة هز لحجر بدا يدرب فيه فصباح جاو لقاوه مسكين ميت..... ناري مي علاش ياربي علاش يطرا لية هاتشي كامل باقي ماشفت ماتشوفت...بقيت كنشوف فجنابي كنتسنا عوتاني يخرج لية شي عزوة ضلام لحاال نييت غير دو ديال لكمرةهو لي مضوي علية او كنسمع غاصوت لماء واحد شوية قصا بالله العضيم خرجاااات لية واحد لمرة عريااانة كاملة او بزازلها ليحاهم ورا ضهرها بكترت ماهما كبار ناري فاش شفتها كاتلية واش مغاتقيلهاش عليك تواحد مغاينفعك اخرتك معانا ولا مع لموتى ختار لبول طلقتو تحت مني كتليها بغيت غارحع عند ماما ولله مانبقا ندير شي حاجا مجيت فين نكملها حتى حسيت بشي حاجا جراتني لتحت لما واخا ديك ساقية مغارقاش مقديتش نطلع كلت صاف هادي لخرة لية غير طلعت تنفست خرجت من ديك ساقية قبل مياذن لفجر انا غادي او كنغوت او كنبكي عتقو روح اعباد لله واااا عتقو روووح وا ميييي واااااا ميييي محسيت حتى دخلت على تودا او سعيد لبيت او هما عريانين كيتحواو كتليهم وانودو تقودو انا غانموت اونتا كاتحويها او رجعتلبيت لواليدة كنعنكها فاقت ماااالك ماالك جالفقيهماالك عوتاني كتليه نتا باغي تقتلني كاتلية لواليدة اش واقع عودتليهم بقاات كتبكي اوهو ينود لفقيه كالية جمعو علية حوايجكم او دي ولدك علية وجديليه لكفن او متنسايش فالكنازة ديالو تعيطي لية ميمتي سمعاتيك لهدرة تحنات على يديه باش تبوسهم جريتها اولصقتو على لحيط كتليه الاعمار بيدي لله اوجريت لواليدة او جدة من يديهم جمعت حوايجنا سلمت على سعيد اوزدنا خلفة مع طريي 


 بعدما دابزت معا داك لفقيه تامل جمعنا حوايجنا سلمت على سعيد او زدنا خلفة مع طريق تلفنا مالقينا فين نمشيو 5 ديال صباح كولشي ناعس مكنعرفو حد تماك او لمركوب والو بقينا غادين فداك لخلا شوية كنسمع صوت شي حد جاي او كيقرب انا خايف غا على لواليدة و جداتي اما انا ولله حتى هانيا راني شفت لعجب تحاجا مابقات تهمني كلستهم تحت واحد شجرة مشيت نشوف شكون جاي لقيتو سعيد كتليه شواقع لاش تبعتينا كالية عرفتكم مغتلقاو فين تمشيو بقيتو فية يلاهو معابا عند واحد سيد مي قبل مدخلو لدارو قراو لمعوذتين كتليه او علاش كاليةراه منحووس بففف هاد لقبيلة عامرة غا بيهم نيت عيط على ماما او جدة بقينا غاديين او لبررد حتى وصلنا لدارو كلت لسعيد عنداك نفيقوه كاليةهاداك كي جن كاعما كينعس بدا سعيد كيعط وا باميمون واا باميمون ناري هاد ميمون كيداير لله يسمحلي شفتو مقديتش نحبس دحكة هاد تبي فاش كانت حاملة مو توحمات وقيلة على طرمت شمبانزي خخخخ راجل قصير او عينيه مدورين كي لبوية او زرقين ودنيه كي لانطير كاليه سعيد ياكما ديك شارفة لي سيفطاتك .. كاليه لا لا بغيتك تخلي هاد ناس يكلسو عندك تال لعشية فاش يكون لمركوب واجد كاليه مرحبا دخلو سلمت على سعيد او عنقتو كتليه نمرة ديالي عندك نهار تحتاجني ولله منفوتك كالية عارفك راجل او مشا بقا فية ولله حيت عارف هاتشي لي طاري ليه او هاد لمعيشة لي عايشها مع ديك شارفة غير مبزة عليهدخلنا عند داك ميمون دخلنا لواحد لبيت كبير جابلينا باش نتغطاو او بدا كيسولنا علاش جينا لهنا حيت هاد لقبيلة قليل لي كيعرفها مشيت ريحت حداه او عودت ليه كولشي قبل مانكمل كالية ناري عندك زهر . كتليه شمن زهر لله يهديك هاتشي كامل لي طرا لية او عندي زهر ... كالية اول حاجة نعستي مع تودا هاديك راها قاطعة يديها من يد رحمان او تاني حاجة مشيتي دخلتي لديك ساقية شحال من واحد مات فيها راها مسكونة ....او شوية بدا كيشوف فية كالية شتي ديك لبلاصة فين كالس راه تحت منها .... قبل مايكملها وانا نقز كتليه اش تحت منها عوتاني بداااا يضحك كالية غارجع بلاصتك متخافش بغيت نكوليك تحت منها كنز .... كنز اواجبدو شكتسنا ونا ندير واحد ضحكة زعما راني طانز فيه كالية لا لا اخر مرة واحد سيد جاب شي فقها باش يجبدوليه لكنز تحلات الارض سرطاتو هو او بقاو لفقهة داكشي مناش خفت.... صاف سكت مجوبتوش انا كنت باغي غا نعس عييت جدة او لواليدة نعسو كتليه خلي هاتشي حتى نفيق اونكملو لهدرة راني عيت كالية صاف تكا خود راحتك .. غير حطيت راسي هلى لوسادة مشيت غيبوبة بديت كنحلم بلي نهار عشورة وصل او جات عندي واحد لمرة هازا واحد لعتروس كحل كاتلية دبحو او حطا علية جنوية على عنقي وانا كنغوت والا مابغيتيش والا او لواليدة كطل علية من واحد دار كاتكولية هرب اولدي ....صاف درباتني لفيقة ملقيتش لواليدة او جدة حدايا تخلع فين مشاو خفت ليكون خونا دارليهم شي حاجا ندت كنجري لبرا لقيتهم مريحين كيفطرو سلمت عليهم ريحت كنفطر ... كالية ميمون ياكما مجونب ناري صدمني حشمت كتليه لا او هبط راسي... او هو يكولي راه عندك زهر كل مرة ف عامين كاتجي عندي واحد لكزانة ) بحال شكل ديال شوافة مي هي كاتكون بروفيسيونيل ههه( كتليه او من بعد انا مالي اش دخلني فيها، كالي غادا تكزن ليك او نشوفو لا لقاتليك شي حل راه مجهدة ...كاتليه لواليدة ياه ملي جربنا كولشي مغنخسرو والو الى جربنا حتى هادي بقيت مريح مع ميمون ناري عاود لية شي حوايج لهربة ولله لحم ديالي كيتبورش ) جنون ، بغلة روضة ، لقبورة...( مهم تال لشي مرة او نعاود ليكم قصة من هادو لي عاودلية با ميمون.هههه واع ... هو كيعاود انا غير حال فمي تبلوكيت وابزااف شي حوايج ميصدقهومش لعقل ، شوية سمعنا دقان نفالباب ناد حل كانت لكزانة دخلها لبيت كانت كحلة كحلة بزاااف ريحات فوق طابلة عرفتي غير دفار ديالها ناري قداش مكتقطعهم غير من عيشورة ل عيشورة...بدات كتكزن ل ميمون كاتليه كانشوف عرسك او من وراه كنازة تخلع كاليها كنازتي كتليه لله او علم مهم كنازة او صاف مي لعرس عرسك غير سلات معاه كاتلية قرب نتا شدات لية يدية بدات تحنزز فيهم جبدات زيزوارة شرطات يدي واكد شوية خرج دم قطراتو فوق واحد لورقة او بدات كاتكول شي كلام مامفهومش كاتلية نتا مسكون او كدا او كدا..... كتليها هاتشي كولو عارفو انا بغيت لحل كاتلية كاين مي بشرط اوا اما هوا كاتلية خااصك ....

شدات لية يدية ديك لكزانةبدات تحنزز فيهم جبدات زيزوارة شرطات يدي واكد شوية خرج دمقطراتو فوق واحد لورقة او بدات كاتكول شي كلام مامفهومش كاتلية نتا مسكون او كدا او كدا..... كتليها هاتشي كولو عارفو انا بغيت لحل كاتلية كاين لاين خاصك.......غير كالت ديك خاصك ونا نكول بيني او بين راسيياكما حتاهيا بغاتني ندوق ليها لحلوة لالالا ولله لقربت ليها تبي مسكين ولا مخلوع كنجبدو غانبول كايكولية ياكما شي فشلوق بيريمي عوتاني ههههه مهم كتليها اشنو خاصني او هي تكولية مغاتفهم فهاتشي والو عيط على لواليدة ديالك هي لي غانتفاهم معاها على طلبات لجواد بففف كتليها واخا اصلا نيت مابقيتش حامل هاد لوضعية خرجت عيط على الواليدة اوبقيت مريح مع با ميمون كيعاودلية على هاد لكزانة لعزية كالي راه شابعا فلوس مع كرها او شابعا حتى رجاال... كتليه كيفاش شابعة رجال اوكالي راه عاطياها غا لزوج طلق ههه شوية كنسمع اذان لعصر كتليه يلاه نصليو كالي غا سير صاف دخلت توديت او مشيت لجامع مكنتش عارف طريق بقيت تابع غابنادم او هادي كانت اول مرة غانصلي من بعد 4 سنين او انا قاطع صلاة... مهم دخلت صلينا سليت او بقيت مريح فجامع اصلا مافيا لي يرجع لتما فريع راس....هزيت واحد لمصحف او بديت كنقرا سورة يوسف او كنبكي شوية كنسمع واحد سوط حنين" مالك اولدي كتبكي " هزيت عيني لقيت الامام ديال جامع كاتليه غادنيا او مادرت فية بهدلاتني او بهدلت ميمتي معايا كالي سكوت هاتشي داروليك لله باش يختابرك قوي امانك بالله سبحانه كالي عاودلية شنو طاريليك عاودتليه من ا حتال زيدمعجبوش لحال كالية ياولدي واش كتفلا على راسك باغي داوي جنية بالكفر او شرك بالله او اصلا جنية لي ساكنة ماشي مسلمة يعني باش دويها عليك بشي فقيه قاري لقران او كيصرع لجن بالايات القرانية ماشي باش كنتي كادويها... كاتليه راه ماشي لخاطري راه لي كالية شي حاجا كنتبعو كالي شوف اولدي هاد لجن لكافر كايكون غرادو اشباع نزواتو الجنسية او ملي غاتشبع منك 3 ديال لحوايج غا يطراوليك يا اما تسطيك يا اما ديريليك شي اعاقة او تقتلك .... ناري غير كالي هاد لهدرة وليت كنتخايل راسي طاريا لية شي حاجا من هاتشي ولله حتى تحماقميمتي انا عزيز عليها بزااف .. كالي سير اولدي اومولاها ربي " وقل لن يصيبك الا ماكتبه الله لك"مشيت فحالي او دموع فعيني حاجا وحدة لي بين عنية هي ميمتي كرفستها معايا ولات مسكينة غاليكالوهاليه تكوليهم اه تفكرت بلي خليتهم بوحدهم مع ديك لكزانة مشيت كنجري غير قربتحدا لباب كنسمع صوت مي كاتغوت او شي هدرة مفرزتها بديت كندق او نسب واحلو لله ينعل ديلمكم وا ميمون فتاااح وااا مي مبغا حد يفتح صاف وانا نقز صور لقيت جدا واقفا حدا لبيت كاتكولي رجع كتليها شواقع كاتلية متخافش هاتشي كاديرو على ودك دفعت جدة او دخلت لبيت لقيت لواليدة مرمدة فدميات او ديك لكزانة كتكوليها اش تكول كلية ميمون غاصبر راه كاتزاوكليك دابا لجواد باش يعاونوك ... كاتليه نتا ماشي راجل امنتك على مي او درتو فيها هاد لحالة باغين تسطيوها لله ياخض فيكم لحق جريت مي من يديها او هي كتكولية غا خليني اولدي انا بخير كتليها هاد دم ديالاش كاتلي راه اديال واحد لعتروس ....بديت كنغوت تعصبت دخلتها تغسل حالتها جمعت عاوتاني لحوايج او جريتهم لجيهت جامع دخلت عن الامام كتليه شنو طرا لواليدة اوو بديت كنبكيكالية راك راجل زعما صبر شوية راه كتليك لفرج بين يدين الله او لحمدلله قريبا غاتشافا اولدي و داني ل واحد الفقيه مغريبي قاري القرآن و فاهمو مزيان هو لي قرا عليا ب آيات قرآنية و الحمد لله جاب الله الشفاء بالقرآن .


نصيحة من زوار هدا الموقع :
 
و من هادشي لي وقعلي احلفت مانعاود نكفت حيت التكفات هو سبابي قطعو التكفات بنات ودراري راه اضرار عندو صحية انفسية او تقدر تادي لما قود بونوي و انتهت القصة ولنا موعد مع قصة أخرى

  

عجباتك القصة ؟؟ كتب تعليق لتحت للتشجيع 💙 ❤️ 

تعليقات

🟢 عيد مبارك سعيد عليك و كل عام وانت بخير ❤