القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ليلة لن أنساها أبدا . قصتي ليلة لن أنساها أبدا , ليلة لن أنساها أبدا , layla lan ansaha , قصة ليلة لن أنساها



سلام عليكم متابعين موقع نهيلة سليمي و صديقاتها اليوم انحط ليكوم قصة زوينة و لكن ليست من كتابتي اولا و قبل كل شيء رمضان مبارك عليكوم الله يدخلوا عليكوم بالصحة و العافية و الله يبعد عليما هاد الوباء انشاء الله 

القصة تحت عنوان :

قصة ليلة لن أنساها أبدا

الكاتبة القديرة : سمر الغاشي ❤️

معلومات عن القصة : 

😈😈القصة غتكون مبنية على الخداع💔 🤐 الغدر 😎 الأغت صاب / موت / عذاب / حرمان / التفرشيييييييخ / و ايضا محبببوبة الجماهيير 😹😹😹😹 رومانسيييية وداااااكشي 🤣🤣

أسماء الأبطال  هزااار / صقر 😍😘
كنتمنى تكون قصتي عند حسن الضن ديالكم و نكون خفيفة على قلبكم 😘


يلاه نبداو الأجزاء الأولى 

الكاتبة سمر الغاشي⁦✍️
تعريف بشخصيات القصة :1

1_البطلة هزااار : إنسانة بريئة وبشوشة او قلبها بيض ملاميحها كحلين طولها متوسط فورمتها زوينة لون ببشرتها خمرية فعمرها 26 الأم متوفية أو الأب تزوج مرااا خرى كانت مكرفصة عليها دكشي باش جااات المزرعة لعند جداها نعيمة هي رئيسة الخدم فيها او كلمتها مسموعة عند گاع ناس لي خدامين فالمزرعة 😘

2_البطل صقر : السن : 30 سنة طول: 1:82
الوزن : 96:4 الاب : عزيز لعسكوري ( متوفي )
الام : مريم تازي مرا أنيقة فعمرها 55 لي شافها إگول بنت العشرين محتافضة على رشاقة ديالها او جمالها ....
المهنة : رجل اعمال مشهور عندو اكبر الشركات
والمصانع وسلسلة فنادق ومنتجاعات سياحية من بعد الموت ديال باه عزيز لعسكوري هو لي ولا مكلف بكلشي
منى :حتى هي خدامة فالمزرعة من بعد ما ضروف قسات عليها جات المزرعة العسكوري تخدم تعاون دارهم ملاميح وجها عربين حروفها كحلين فعمرها 24 طول متوسطة او فورمتها مقادة

3_زيدان : اخ صقر فعمرو 27 هو تيعشق طب دكشي علاش قرا عليه او بقرايتو او دكاء ديالو ولا أحسن جراح القلب طويل او فورمة مقادة الحية خفيفة او لي زابدو با ينين گاع البنات تيعجبهم
وعد : *حبيبت صقر * بنت طويلة او بشرتها بيضة فورمتها غزالة إنسانة متكبرة فعمرها 27 خدامة مع صقر او عائلتها من ناس النبلاء .. .
هدو الشخصيات المهمة فالقصة قربتكم منهم ومزال شخصيات خرين فالقصة غدي تعرفو عليهم


 قصة ليلة لن انساها أبدا , ليلة لن انساها أبدا

فمزرعة كبيرة كان الجو البارد او شتا خيط من سمااا كل واحد مخشي فبيتو او دنيا صاقلة حاجة وحدة لي تتسمع هو صوت البرق او تتشم ريحة تراب دخلات هزار او منى بجرااا او هما فرحانين من بعد نهار كامل لي داز ديال تمارا فالمزرعة وأخير كملو او مشاو يرتاحو او كل وحدة هازة فيديها كاس ديال قهوة معطرة ..
منى ؛ الله الجو غزااااال تتحمقني شتوااا... هزار (سدات شرجم) : ااااه حتى انا وخا تيقهرني البرد *سنيها تيقفقفو بالبرد*
عرفتي أشنو جاااا فبالي دبا
منى حطات كاس ديال قهوة او تربعات فوق ناموسية او جرات عليها المانطا
منى : اشنو جا فبالك ... هزار (غمضات عينيها) غير نخرج فهاد شتا وتكون يدي فيد سي صقر أو نبقاو نلعبو تحت من شتا ويقربني منو او ندخلو بزوج فقبلة دافية نسااااو بهاااا العااااالم كلو....
منى (حلات عينيها ): واش لهاد درجة تتبغيه
هزار : او كثر ما تصوري انا عارفة بالي هدشي مستحيل يتحقق ولكن انا مغديش نفقد الأمل
منى (قربات لها) اجي علاش متعترفيش ليه گاع أنت أش خاصرة ولي بغا يوقع يوقع المهم متبقاش فقلبك
هزار: واش تضحكي عليا واش عارفة سي صقر شكون ونا شكون هو معمرو شافني ولا عااارف گاع بالي انا كاينة فهاد الكرة الأرضية لي بغيتيه يبغيني انا تنبقا غير خدامة هدشي غدي نخليه مخبي فقلبي 💘
منى ؛ انت حمقة بالعكس سمع ليا انا عندي واحد فكرة غدي تعجبك أو تقدر تنجح معنا أش بان ليك (هزار حلات فمها ) *كاتبة سمر الغاشي*
منى: شوفي غدي نكتبو ليه رسالة او غدي تعترفي ليه بحبك قبل ماااا إسافر ونا متأكدة من بعد هاد رسالة مغديش باقي إسافر او غدي يبقا معاك هو من بعد هاد رسالة مستحيل إخليك او غدي يوقف فوجه العالم كامل على قبلك او غدي اكون حبكم تاريخي رااااه شمال من واحد أو واحد تزوج بالخدامة ديالو واش متفرجتيش فواحد فيلم صبري نتفكر سميتو معرفتش وااااش سميتو على جسور هواك ولا من أجلك أعدب العالم
هزار : هههههه ربي لما غير سكتي أش هاد العناوين عندك بحال نم ..
منى : راااك انت لي نم هدشي ما فيه المزاح نوضي تهزي جيبي ليا شي ورقة او قلم او خلي كلشي عليا
هزار مشات تتجري هزات ورقة او ستيلو او رجعات بنفس الحماس تخشات تحت المانطة او حطات راسها على كثف منى هي تتگول أو منى تتكتب ..


شخصية منى و هزار

حبيبي الأمس و اليوم وغداً .. أحبك جداً ❤️
ثم إني خبأت دهشة اللقاءاتِ الأولى من كل شيء لأزهو بإبتسامتها أمامك .. منعتُ نفسي ان لا أُحلق حين ألقاك فما استطعت وفر قلبي إليكَ طوعاً .. ها أنت تخطو إليَّ على مهل ، وها هو قلبي يردد و يبتسم " قد جعلها ربي حقا "
أنت همساتي الخافته و دعائي الثابت و حياتي القادمه معشوقتك هزار ...
هزار : لا اصحبتي ديري محبوبتك هزار (منى هزات عينيها) لواه زمرتك هزار وصافي أزمر بلا متعيقي عليا تاني او تخربقي مبغيناش نكثرو عليه فالهضرة بركة غير هدشي لي من صباح ونت گعدة دعقي عليا بيه انا تنگول محال واش غدي يقرا هاد الجريدة كلها واش هو مسالي لها عندو غير انت راه شلا مطارق فراسو سمع گالي واحد راس نقطعوها او نعاودو وحدة خرى يكون دكشي زوين او مختاصر اش گالتي (هزار نترات الورقة)
هزار : لا غير خليها عجباتني واه من صباح وحنا نكتبو فيها فالخر نقطعوها تاني او زايدون هو راه قريب يدخول وحنا خصنا نحطوها فبيتو انا راه بغيتو اصحبتي يقراها باش صباح نعرفو أش كاين يلاه خليني نمشيو نحطوها فبيتو قبل ما إجي ويحصلنا ...
منى: غير بقاي انا غدي نمشي نحطها سمع بقاي هنا متحركيش من بلاصتك حتى رجع عندك
هزار : *نترات الورقة * أناااااا لي غدي نديها منى :ولكن غير بشوية عندك إشوفك شواحد تخصر وخا ولكن عندك إشوفك أصحبتي شواحد ....* الكاتبة سمر الغاشي
هزار: *هازة قنوفتها السما* ونعسي أو سكتينا هدي راه هزااار أو أجرك عالله انا راه فران او گاد بحومة غير نعسي على جنب راحة مكاين لي غدي إجيب لنا لخبار نحطها ونجي بجرا لعندك الحبيبة *غمزاتها*
مشات لبسات المونطو او لبسات فرجليها البانطوفة هزات المضلة او خرجات تتجري دخلات من الباب ديال الكوزينة تتسلت حطات لمضل او خرجات راسها من واحد الباب كبير تتشوف واش شواحد كاين فطريقها بدات تتسلت مشات الطابق تاني طالعة فدروج على قران صباعها طولات راسها بان لها كلشي مخشي فبيتو مشات تتجري البيت صقر جرية وحدة حطات يديها على لبواني بشوية حطات رسالة فوق الخدية ديالو يلاه بغات تنزل جاها الفضول تقلب ليه بيتو باش تعرف واش كاين شواحد فحياتو مشااااات الماريو بدات تتقلب حوايجو او تتشم فيهم ريحتو بغاااات تحماااااق تتشم او تعنق فيهم أو تبوس بشهوانية او مغمضة عينيها او تتخااااايل فيه هو لي وقف قدامها هزاااار نساااات راسها او بقات تتقلب على أي حاجة وخا غير بسيطة تأكد لها بالي هو راه مكاين حتى واحد فحياتو
منى (تتاكل ضفرانها بالفقصة): ثفوووووو غلى موصيبة كيف دايرة بغاااات تفضحنا أو تخرج علينا مخرجة راسها من شرجم مقابلة صقر لا إجي او فنفس الوقت مقابلة هزااااار تدخول من لباب خااافت عليها لا يكون شواحد حصلها غير تتفكر هكاااا تتحس براسها غدي تبول فسروالها شوية تتسمع حس شي طوموبيل وقفات ...
منى (تترعد): ناااااري نااااري ميمتي جاااااااا فينك يالفضيحة فينك
منى غير شافت القضية غدي تحمااااض تخشات بلاصتها او طفااات ضو بحال الا مفراسها ما يتعاود او تغطات او بدات تدور بعينيها من تحت لكاشة او تتغزز فضفارها او تتسنا فأي لحضة تسمع غوااااااات صحبتها


جااايا طوموبيل مكسيرية منوضة زلزااال ناض عساس بزززربة كيترعد خاف لا يدخل فيه كان أو تيصوت صدرو تيطلع أو ينزل أو عينيه حمرين تاوصل حدا دار وفراانااااا بجججهد
عساس حل ليه لباب او شد من عندو سوارت ديال طوموبيل ...
مشات الخدامة كتجري فتحات ليه الباب و دخل مكيشوف لا هنا لا هنا ومشا دييييركت لبيتو كيطلع درجة ويفوت ربعة تاوصل لبيت حط يدو على لبوااني ومزير ...
هزااار غير سمعات لحس ديال شواحد طالع مع دروج عااااد فاقت على راااسها دغية رجعااات خشات دكشي لي خرجات فالماريو او تتقلب بعينيها فين تخبا مبان لها غير تحت ناموسية تخشااات او بدات تدور فعينيها *كاتبة سمر الغاشي
.....
دخل بخطوات تابتة لاح لڤيست فوق ناموسية شاف ديك رسالة هزااا او بقا تيقلب على سمية ديال مولاها مبااان ليه شاي هزها رماها فوق الكوافوز او خدا القداحة وشعل سيجار رفع رراسو لفوق وخرج دخان من بين شفايفو توجه لاطيراس بخطوات مخملية ونظراتو كانت حادة والعروق لي فرقبتو ويدو زادوه جادبية جلس فوق الكرسي ودار رجل فوق رجل كايتنشوا بسيجارة لي بين صباعو
هزار غير شافتو لاح رسالة ترجعات على فكرة او خرجااات راااسها مباااانش لها غدية تسلت هزااات رسالة او يلاه بغااات ترمي الخطوة حتى خرج او شافها او بقا مصدوم هزااار مقدراتش تهز عينيها فيه كلها تترعد من لخلعة اول مرة تكون قريبة منو لهاد درجة كلها حبها ليه كثر من 4 سنين هدي ولكن معمرها قدرااات تجراء او تگولها ليه رجليها فشلو .. يلاه رمااات الخطوة حتى تتسمع غواااااتو لي جمدها ......
صقر: ،وقفييييييييي شكون انت ؟
*كان تيطلع فيها وينزل او جااااي جهتها
هزااار :،ههزااار انا هزار الخدامة...... صقر عينيه غير فشفايها او كيفاش كانو تيتحركو رجع شعل سجارة خرى او رفع راسو الفوق او بدا تيخرج دخان من شفايفو لوجها ديريكت كان قلبها بغا يسكوت.....
صقر أشنو تديري فهاد ساعة فبيتي *شاف فيديها لقاها هازة رسالة *، أو أش تدير عندك هدي *ديك ساعة فهم بالي هي مولاتها*
مقدراااتش تهز عينيها فيه بعد عليها او گعد جنب ناموسية ....
صقر :قراااي أشنو فيها بغيت نسمع دكشي لي فيها من فمك
غواااات بجهد دغية حلاتها او تتبكي بدات تتقرااا او هو حاط يديه ورا عنقو او تيضحك
صقر :،ششش بركة حبسي حبسي
ناض او تقرب هي تترمي خطوة لور او هو تيزيد إقرب حتى حصرها الحيط . بدا تيمسح دموع لي فعنيها هز راسها لفوق او تيشوف فعينيها او يرجع رما شوفة فشفايفها غدي تيقرب او هزار غدية او تدوب بين يدو صقر مبتاسم و هو يقرب ليها هزها لعندو و بقا كيبوس فيها و هزار متجاوبة معاه بحال إلا دار لها تخدير واخا مكتعرفش ومعمرها جربات بدات كاتلعب ليه بشعرو
صقر عجبو الحال حينت حس بها بالي عجبها الحال بقا كيبوس لمدة طويلة من دقة لولا عرفها اول بوسة لها بقا معاها شوي بشوي حتى ترخات ليه بين ايديه ديك ساعة حطها بشويا و خاشي راسو فعنقها و تيشم فريحتها و تيحيد حوايجو حتي بقا صولو و بقا تيحاول احيد لهاااا حتا هي حوايجها


صقر
 طاح على صدرها كيبوس ويعض عضات خفاف وهي مغمضة عينيها كتاوا ليه وعايشة معاه محاساش بدنية عايشة فقط ديك اللحضة لعمرها حسات بيها نسات العالم ودنية بين يديه وهو كل قبلة منو كتخليها ترتاعش بين احضانو مقدراش تحكم فراسها فقط متبع شهوة وديك النشوة ليعمرهاداقتها صقر ولا يديه كيتساراو فجميع انحاء جسمها وهي كترعد فيدو ومنين دخلات معاه فدوامة شهوة وهي سادة عينيها كتحس براسها فعالم تاني وهو كيبوس حتا خلا لحمها مطبع كامل منين ما باس كيخلي طبع دفمو تازوق ليها لحمها كامي وهبط التهت جر ليها السليب وهو كيشوف فيها راسم بتسامة شيريرة...لقا سليم فزك لاحو عرف انها صافي دابت وسخنات بلمعقول ة ومغمضة عينيها نعس فوقها وطاح على فمها كيبوس وعطا لكل شفة حقها يسالي من الفوق ويهبط التحتانية تقصحاااااااااات
وغوتات غوة لخلاتها تحل عينيها وتفيق من النشوة او تنويم ليكانة فيه حلات عينيها عاد ستنتجات انها فعلاقة جنسية حاولات تدفع صقر وتفيقو ودموعها نزلو مع عينيها ولاكين معامن صقر شد ليها يديها لفوق وبدا كيمارس معاها بعنف وكيعطيها فلقاصح وهي دوك تاوهات كاملة تحولات لصراخ وترجي
صقر:اهئ اهئ عفاك طلقني اش كدير بعد مني اييييي اهئ اهئ(كتغوت) صقر اهئ اهئ صقر باركة كنتقصح عفاك طلقني ايييي
هزار كتغوة وصقر مكيسمعش ليها طلق العنان لغريزتو هي لكانت متحكمة فيه بقا عليها بلقاصح لمدة حتا بغا يجيبو وخرجو مبغاش يجيبو فيها وناض من حداها خلاها طايحة كتبكي وشادة ف**ة مقداش تجمع رجليها...دخل الدوش طلق عليه الرشاش وخرج لاوي عليه فوطة لقا هزار مزالة على نفس الوضعية
صقر :،نوضي خرجييي *بالغوات*
هزار :،حراااااام عليك أش درتي انا مكانتش حاسة.......
مزال مكملاتش هضرتها شدها جرها او رماااا عليها ليزار او حوايجها او خرجها برا
شعل سجارة اوجر الكرسي لعندو بدا تيكمي هزار شداااات فالحيط نزلات عليه تقلها كامل او غدية او شادة فمها او تتبكي خرجات من بيتو او نزلات مع دروج بصعوبة بااااش وصلات لبيت دخلات لقات منى ناعسة او تتحلم گاع ماااا فهاد العالم تخشات فبلاصتها او بدات تتبكي حتا صبح الحال ....
🏜نهار جديد
جااات رئيسة الخدم تدق فالباب باش گاع الخدامة إنوضو تتخلي البيت ديال حفيدتها *هزار* هو أخير واحد دخلات عليهم غوتاااات ناضت منى مخلوعة اول حاجة شافتها هي واش هزار كاينة فبلاصتها ...
منى :،هزااااااار جيتي گولي أش وقع وااااااش حصلك جاوبيني ..
هزاااار تتشوووف فيها او عينيها مبغاوش إحبسو من لبكاااااا


سأقنع نفسي بأنك ميت ...
وسأشيع لك جنازة بذاكرتي..
وأعيش الحداد لروحك..
وإن رأيتك صدفة .. 🙄
سأقول " يخلق من الشبه أربعين ،! " 💔

منى عنقاتها وبدات كتبكي معاها وخا مفاهمة والو تتگول غير جرحها بشي كلمة من بعد ما عترفات ليه بحبها ....
أهئ أهئ أهئ سكتي عافاك راك بكيتيني معاك باركة بليييز 😭😭😭😭
هزاز: منقضرش أهئ أهئ أهئ أنا مبقيتش قادرة نزيد نستحمل هادشي كولو
منى : عافك أ هزار قوليلي أش وقع رااااه غدي نحماق واش حصلك
هزار : أهئ أهئ أهئ أهئ لوكان تعرفي الي وقع لباااارح كانت اكفس الليلة نعيشها فحياتي....... حكاتليها هزار على كولشي مخلات حتى حاجة ما گالتها كلشي عاوداتو لها بتفاصيل هي كتعاود او منى حتى هي كتبكي معاها حتى سالات *الكاتبة سمر الغاشي*
منى :،انت حمارة او حمقة علاش تعطلتي كون حطيتي رسالة ورجعتي مكانش غدي يوقع ليك هدشي كامل ...
منى كانت معصبة من هدشي لي سمعات أو فنفس الوقت مكرهااات تعنقها أو تواسيها حينت مبغاتش تزيد تكمل عليها
هزار : معرفتش أش جرالي ديك الليلة والله مفهمت وهادشي هو الي خلاني غنتصطة واش فهمتي أنا غادة نتصطة عقلي غيخروج من راسي بكترت مفكرت فداكشي ملقيتش سبب الهادشي ومعرفتش علاش مقاومتش كنت الداخل ديالي كيقاوم إه أهئ أهئ; ولاكين من برى كونت مستسلمة(حطات يديها على وجها وبدات كتبكي وهي كتكمل في كلامها) أهئ أهئ أهئ معرفتش علاش مدرت حتى ردت فيعل منغير أني سلمتو راسي وبإرادتي أهئ أهئ أهئ أهئ معرفتش واش غتصدقيني ولالا مي هادشي كنعتابرو غتصاب لحقاش كنت بحال شيحد مشي فوعيو أهئ أهئ أهئ مبقيتش عارفة أش ندير ولا أش نقول أنا تلفت أمنى تلفت والله أهئ أهئ
منى : عنقاتها وبستها فراسها)شوفي دبا نساااااي هدشي كامل *شدات وجها بين يديها * دبااا خرجيه من راسك أو من قلبك ااو من حيااااتك كلها الله بينو على حقيقتو بالي هو غير حيوان همجي فأول فرصة جاتو ستغلها أو مرحمكش يعني ما يستاهلش حبك رجعي قوية ديك صحبتي هزااار لي تعرف نشوطية ما توقفيش عند هاد نقطة انت غلطتي يااااااك (حركات لها راسها) تحملي العواقيب ديال غلاطك حينت منين سلمتي ليه راااااسك بسهولة رااااه هدا هو مصيرك رجاااال كاملين بحال بحال تيموتو على لمرا لي عندها شخصية قوية أو تتعدبهم ماشي لي تتطيح بين يديهم من أول د بوسة يلاه نوضي دغية قبل ما ترجع جدااااك تخلطنا بزوج هههه (تتحاول تفرج عليها همها)
ديك ساعة هزار ناضت أو مشات ديريكت لدوش لبساات حوايجها ديال الخدمة


زيدان توأم ايلاف

رئيسة الخدم : يلااااااه يلاااااه كل إشد بلاصتو الفطور بغيتو يووووجد من هنااااا لساااااعة
ولا كلشي تيزرب بحال الا ركبات فيهم ضو دغية قطعو لحس دخلات منى ..
نعيمة : أااااااش هاد الخدمة دياااال زبل فينها لخرى .....
منى : *تترعد* ششاف ههاهي جاااية خليتها غير تتلبس حوايجها
نعيمة :*تتشوف فساعة * شحااال هدي بااااش جيت فيقتكم سااااعة ونص يااااك شوفي ياااا خدمي معايا خدمة نفس ولا غدي تلقاي راااااسك برا
منى حدرات راسها أو مشات تتجري تخشات فوسط البنات شوية جاية هزاااار قالبها وجها أو معندها خااااطر ...
نعيمة : لآلة هزاااار أشنو تشهيتي نوجد ليك فالفطور *يلاه غدي تبدأ عليها حتا ضارت فيها هزار قدام كلشي *
هزار : جدة معندي خاااطر لهضرتك عطيني تيساااع هاد ساعة
يلاه رمااات الخطوة لقاااات وجها مخشي وسط لباااابو أو طالقة عليها لمااا سخووون تتغوااات أو مكاين لي إفكها من يد نعيمة 🔥
شداتها جراتها من شعرها أو خرجاتها من لباب صغير ديال المطبخ ديريكت لجردة ..
نعيمة : هدااااك تصروووف لي درتيه گدام الخدامة أخير مرة ديريه ولا غدي نرجعك عند مرت باااك تعاود ليك تربية وااااش تتفهمي انا هنااا ماأااااجداااات حد انت بحالك بحال لبنااات خصك تعرفي واحد لحاجة فهاااد المزرعة كاينين قوااانين خصك تحترميهم ماشي جيتي غير لبارح غدي تبدلي ليا سيستيم لي خدمت فيه سنين هداااا : الأوامر كاتنفد كانبغي كلشي منظم الهدرة بزاف ما كاين لاش خدمتك خاص تكون متقونة والوقت لازم تحتارميه 7:30 خصني نشوفك قدامي تبطلي غير لضرورة *شدات وجها قرباتها لها* كانت راااخية عليك بزااااف أو مغمضة عيني على أغلاطك لي بديتي فيهم منين حطيتي رجليك هنا من هدي ربعيام ولكن انت مكلخة بهاد لغلاط ديالك لي درتيه دبا أو گدام الخدامة غدي توالي بحالك بحالهم أو أول غلاط غدي ديريه عتبري رااااسك مرفوضة مفهووووم *حركات رسها *
نعيمة : مزيان يلاه تحركي من گدامي سيري قابلي خدمتك
دخلات عندهم كلشي تيشوف فيها ..
يسرى : بلا ما يبقا فيك الحال أختي هزار شاف رااااه هكا دايرة كلنا تتعاملنا بحالك وكثر
منى : حتا انا صبناتني على صباح أوووف
دخلات نعيمة قطعو الحس ....*الكاتبة سمر الغاشي *
نعيمة : عائلة العسكوري غدي تساااافر اليوم بليل الأمريكا نطلبو الله يحفضهم وينجيهم من كل شر من اليوم غاتكون معاكم هزار يسرى كيف لعادة مهمتها طياب أو تغسل الماعن أو تسياق لطابق الأول أو غدي تعاونها رانيا أو منى
هزار أو رجاء غدي يتكلفو بطابق التاني بنضافتو كاملة أو ديما دورة على البيوت حوايج صبون أو مسيح الغبرة مبغيتش نشم ريحة الغبرة عائلة العسكوري هاد المرة غدي اكون سفار ديالهم طويل مغديش إرجعو مرة فالعام كيف موالفين عليها بغيت منين إرجعو يكون كلشي هو هداااك *هزار رمات شوف ف منى*
نعيمة : واش كلشي مفهووووم (اااااه بصوت جماعي )
نعيمة : يالاه رجعو لخدمتكم الفطور بغيت نشوفو فوق طبلة من دبا ٥ دقايق


رجع كلشي لخدمتو أو هزار تخشات فجنب منى تتعاونها فالفطور حتا غوتات نعيمة
نعيمة : ششست راااااااسك قااااسح بغيتي تگلبي لمي المجاج على صباح أش گلت ليك خدمتك هي طاابق تاني ولا أنا غير نبقا نعااااود الهضرة جراتها أو دفعاتها طلع هزار غدية على عينيها مكرهاتش تخليها غير لتحت مبغاتش تشوفو مزاااال طالعة أو تتخاسم
رانيا : أووووف معرفتش علاش بدلات لنا لخدمة هدي راه انا لي مكلفة بشومبر ديال مسيو صقر ثفووو هي مغدي تفهم والو فبيتو

هو عصبي غير غدي يتقلق من الخدمة ديالها دبا تشوفو لما جراااا عليها أو رضني
منى بدات تتخنز فيها * مالكي تتبرقي فيا انت كوليني حسن ... يسرى : لبنات باركة من لغوااات كل تشوف خدمتها يلاه هزو تباصل بداو تسربيو طبلة ...
منى : وااااخ أري فين بعد واش فصالون بغاو إفطرو ولا جردة ...
سميرة جردة ... منى : واااااخ

وصل وقت الفطور بداو تيهزو طباسل كانت طبلة كبيرة أو بداو تيحطو كل حاجة فبلاصتها
مدام مريم : نعيمة شكون ديك البنت لي لقيتها فدروج
نعيمة : هاديك بنت ولدي هزاار غير شي ربعيام هدي باش خدمات معنا ولكن راااااه حادكة
مريم : اه واش بنت حمد
نعيمة : ايه بنتو من بعد الموت المرحومة بدا صداع بينها أو بين مراتو عليها طلبني ندخلها تخدم هنا باش يتهنا عليها
مريم : مزيان الله اسخر تبارك الله زوينة تتجيب من مها الله يرحمها ..
جااا زيدان باس رااس مو لي كانت مترئسة طبلة أو گعد فجنبها ...
زيدان : صباح الخير دادا ...
نعيمة : صباح النور اولدي ... (جات إيلاف أو إلين توأم فعمرهم 24 مزال تيقراو فالجامعة ف أمريكا )
إلين إيلاف : صبااااح النور ماما صباااح نور دادا (صوت جماعي صبااااح الخير)
مريم : فينو صقر مزال ناااعس شواحد إعيط عليه رااااه مزال تبعنا بزاااف ديال لحوايج ..
نعيمة : انا غدي نعيط ليه غير بداو الفطور أنتما .....
هزااار : رجا رجا (تتشير لها بيديها)
رجاء : اشنو كاين واش أنت مزال جامدة فبلاصتك مجمعتي حتا بيت انا رآه كملت بيت لبنات أو خدامة فبيت سي زيدان تحركي اصحبتي ديري شحاجة واه زعمة راك غدي تعاونيني ماشي تلوحي عليا كلشي أو تبقاي انت واقفة تتفرجي *كاتبة سمر الغاشي *
هزار : انا نكمل بيت زيدان عفاك اجي انت لبيت هاد خونة...
رجاء : ههههه راااه بيت زيدان كملتو رآه بغيت نخرج غير لحوايج تصابون أو صافي
هزار : اوا اجي ندخلو بجوج هنا
رجا : واش أنت حمقة بغيتي ندخلو بزوج على بيت واحد وتي سيري دخلي مالو تيقطع ريوس راك تضيعي غير الوقت ...*مشااات أو خلاتها *
نعيمة : هزاااااار اش تديري *قفزات*
هزار : والو غير تنقلب على البيت معرفتوش رآه گاع لبيبان بحال بحال ...
نعيمة : بهلة هاهو قدامك تحركي
نعيمة دقااااات لباب *سمعات الرد حلات أو دخلات *
كان واقف قدااام المراية تيقاد صداف ديالو قميجتو ...
نعيمة : ولدي صقر يلاه نزل راااه تيتسنااااوك التحت باش تفطر *تيشوف فيها من لمراية*
صقر :وااااخ ادادا شويا أو نزل ...
نعيمة : واااخ اولدي يلاه شوفي خدمتك أو جمعي بيت سي صقر مبغيتش نشوف حتا حاجة ناقصة (دار جهتها)
صقر : فينها رانيااا ..... نعيمة : رانياااا عيانة شوية
نعيمة خرجات أو سدات لباب *بدا إقرب لها*
صقر : وااااو هدشي عندك فشكل نشوفك بليل أو حتا نصبح عليك لا بزاااااف واش مزال مشبعتيش منيييي
يلاه جبدها عندو بغا إبوسها دفعاتو أو خرجات تتجري تتبكي ..
رجا : هزاااار مالكي علاش تتجري
هزار : عفاااك واش ممكن تعودي تكلفي بداك البيت أو تخلي ليا انا البيوت الخرين
رجا :ااااه وخاااا ولكن غير متبكيش تنفسي مزياااان انااا غدي نمشي نجمعو دبا نيت ولكن گولي ليا مالكي واش سي صقر گال ليك شحاجة
هزار : *بعداااات* لا لا مگال والو غير انا منين تندخول لداك البيت تنتخنق معرفتش علاش
رجا : وقلة غير حينت الأثات ديال بيتو مغلوق دكشي باش حسيتي هكا يلاه كملي انت هدشي ونا نمشي نجمع بيتو
رجا خرجات أو هزار گعدات جنب ناموسية زيدان أو تتحاول تحكم فراسها صدرها تيطلع أو تينزل أو يديها تيرجفو منين دخلات لداك البيت گاع الأحدات ديال البارح دازو من قدام عينيها 


وعد ليلة لن أنساها أبدا‎’‎‎‎
 العودة الى الحاضر ...
هزااار ، ااااااااااه واااش انت حمقة ولا مالكي *تتمسح وجها من الما *
منى ,أش غدي ندير ليك من صباح ونا تنهضر معاااك هدي كثر من ساعة ونت مغيبة بغيت غير نعرف فااااش تتفكري * هزار وقفات *
هزار /,فوالو فاش غدي نكون تنفكر زعمة ..
منى / الله وعلم غير لا تكوني مزال تتفكري فيه وخا دبااا 3 سنين هدي. باش وقعااات هاد حادتة ليك معاه ولكن انت مزااال تتعيشي تفاصيلها بحرف بحرف بحال الا غير لبارح رخفي على راسك اصحبتي خايفة غير يهرب ليك لفريخ ....*الكاتبة سمر الغاشي*
هزار / كيف تتشوفي انا تنجمع بيتو ماشي
تنفكر فيه ولا تنفكر فديك الليلة المشؤومة
منى /انت رااااك غير تتعدبي فرااااسك سيد رااااه ولا شخصية كبيرة فالبلاد كمل حيااااتو أو صنع إسم ليه أو خطار الإنسانة لي غدي تكمل معاه المسيرة ولا تيفكر فيك ولا معتابرك گاع سيد رآه تزوج اصحبتي باركة فكري فراسك شوية راااك غير تتخوري نساااي اصحبتي أو عيشي حياتك حتا انت متنسايش بالي جلال راااه شاريك عطيه فرصة رآه ولد ناس
هزار /عفاك سدي عليا هاد الموضوع اصلا انا متنفكرش فزواج أو هو يستاهل بنت حسن مني أو منقدرش نغامر بزواج باش نتفضح شكون لي يقبل بواحدة نعسات مع رجل آخر راااك انت لي تتخوري أمنى ماشي انا صافي الله يعطيك ستر سدي هاد موضوع اما على صقر شحال هدا نسيتو أو مبقيتش تنفكر فيه نهائيا أو الله اكمل عليه انا فرحانة ليه من قلبي غير تهناي من جهتي يلاه خلينا نهبطو قبل ما طلع لنا الحاجة ....*الكاتبة سمر الغاشي*
نزلو بزوج لقاو نعيمة فالباب ...
نعيمة /البنات يلاه هضرااات معايا مدام مريم رآه بحال والو غدي إرجعو هاد سيمانة لبلاد أو سمعت بالي غدي اكون شي إفتتاح لشي فندق ديال سي صقر هدية لمراتو راااه بحال والو انتما لي غدي تسربيو هاد الحفل غير وجدو راااسكم أو گولوها لبنات حتا هما إوجدو راااااسهم *هزار مشات * هدي مالها مشات مزال مكملت هضرتي
منى /هاني تنسمعك الحاجة غير كملي
نعيمة /بغيتكم توجدو بيت سي صقر انتما عارفين دبا تزوج خص اكون البيت مقاد بدلو دوك ريدوات أو حتا الأثات كامل عيطو جلال إعاونكم أو خطارو شي فرااااش إكون زوين باش نستقبلو مراتو أحسن إستقبااال رااااه مدام مريم تتأكد عليا و تعاااااود باااش إكون إستقباال ديالها تيليق بعائلة العسكوري حمرو ليا وجهي ما بغيتش نحشم بها قدام عائلة عروستهم جديدة ..*منى حدرات راسها *

منى/كوني هانية الحاجة گاع هدشي لي گلتيه غدي يتنفد بالحرف
نعيمة /*جامعة يديها ورا ضهرها* يلاه تحركي .؟



🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام