القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع لميمة - روايات مغربية

قصتي مع لميمة - قصص وروايات مغربية قصتي مع لميمة  قصص مغربية




قصتي مع لميمة - قصص وروايات مغربية

قصتي مع لميمة

قصص مغربية 



القصة فيهل تخسار الهدرة 🔥🔥

غادي نبداو بتعريف ديال أبطال القصة انا (اعود بالله من قولة انا ) المهم نسمي راسي #يوسف و الميمة نسميها #حسناء المهم أسيدي أنا فعمري 20 سنة كنت عادي كنقرى عندي صاحبتي عايش هو هذاك أسيدي واحد النهار قالك بنت خالك غادي تزوج فرحنا ليها وكان خالي ساكن غير حدانا نيت وكنا عائلة وحدة عادي المهم بنت خالي عندها تقريبا شي 30 سنة وكانت عزيزة عليا كنعتابرها ختي المهم هي هديك بنت خالي قبل العرس ب جوج سيمانات قررو يقادو الحلوة ديال العرس فدارنا صافي بداو يجيبو المقادير وداكشي ديالها وبنت خالي جابت وحدة صاحبتها كتبان قدها فالعمر وزوينة وبيضة وعندها طاي مقودة كتلبس جلابة ودكشي كيبان مزلاع ههههههه المهم جابتها عادي سلمت علينا دازت سيمانة ولات ولفتنا كانت تبات معانا صافي ولات ضحك معنا نضحكو معاها وانا عزيز بزاف فالدار كنت حمق شوي المهم عزازيت عليها ولينا نهضرو ونضحكو صافي ضسرت عليها قلت ليها ملي نبغي نتزوج غادي نتزوجك نتي بداات ضححك قالت ليا هههه غير اجي صافي نتا وليتي راجلي وبقينا نضحكو انا صافي بانت ليا فيها مع العلم كتبان صغيرة المهم جا نهار العرس جات ختها نسخة طبق الاصل ديالها مقودة عجباتني حتى هي ودغيا تعرفت عليها المهم عرس كامل وانا و حسناء متابعين وفينما نضور لقاها كتشوف فيا كنشوف فيها كنغمزها كتبدا ضحك 😂😂 وجات قال ليا نتصورو بلاصت العرسان نتا راجلي تصورناا اسيدي بتيليفوني أنا وعجبتني حتى ختها بقيت معمر معاهوم بجوج واخا السخرة وبزاف دالحوايج كنت انا كنديرهوم وعاجبني الحال فينما مشيت غاديا معايا المهم كانت غاديا وهي لابسة الطالون وهي تزلق😂😂 ومكنتش أنا تماك كنت مسخر عاودوها ليا شحال ضحكت علييها جات كتشكي عليا وانا نضحك عليها وقالت ليا ختها دينا لدار رتاحو تم شوي علما يبدا العرس مزيان دخلتهوم لدار قالت ليا حسنا سيفط ليا التصاور قلت ليها حلي بلوتوت قالت ليا عطيني نمرتك نسيفط ليك ميساج ف #واتساب و سيفطهون ليا وداكشي الي وقع ومن تم بدات الأحداث هههه المهم صافي داز العرس مزياان وزادت العلاقة ديالنا أنا وهياا كبراات وزادت عجباتني هههه وكلشي سالا جمعنا كلشي كلشي رجع لدارو نهار كانت غادي تمشي قالت ليا نهز معاها حوايجها لدارها قلت ليها واخا صافي ديناهوم عرفت دارها عرفت ساكنة بوحدها عرفتها مزياان وصافي كلشي تجمع




وكلشي سالا جمعنا كلشي كلشي رجع لدارو نهار كانت غادي تمشي قالت ليا نهز معاها حوايجها لدارها قلت ليها واخا صافي ديناهوم عرفت دارها عرفت ساكنة بوحدها عرفتها مزياان وصافي كلشي تجمع فدارو ومن بعد تصاحبنا ولينا اصدقاء وصافي ولات كتعاود ليا وكنعاود ليها ولينا شوي بشوي كتكبر العلاقة بيناتنا ونسينا فارق العمر ديالنا واخا كتبان صغيرة المهم كان شهر 9 و انا كنقرى بعيد على عائلتي ساكن مع صحابي قلت ليها قريب نمشي منبقاش نجي
-حسناء : غادي نتوحشك بزاف
- انا : حتا انا ولفتك وعزازيتي علياا
-حسناء : وي حتى نتا وليتي عزيز عليا بزاف
- انا : مهم اش نديرو عندك شي موضوع نهضرو فيه
-حسناء : بغيت نشوفك قبل ماتمشي
-انا : واخا
ههه ملي قالت ليا نشوفك صافي قيمت عليها قلت صافي غادي ناكل ليها الحلوى 😂😂😂 قلت ليها فين نشوفك قالت ليا فداري ملي شفت ديك داري طلعت ليا الفرحة من قلاويا هههه 😂😂 المهم قلت ليها انا السيمانة الجاية نمشي قالت ليا اجي عندي نهار الجمعة بات معايا وجيب حوايجك من تم وسير قلت ليها واخا هضرت مع واليديا عطاوني الفلوس و الي خاصني هزيت حوايجي قلت ليهوم غادي نبات مع صحابي ونمشيو من تم نيت صافي هي هاديك سلمت عليهوم ودعتهم ومشيت وغادي وكنتخايل غادي مرفوع 😂😂 كنحلم شنو غادي ندير ليها وشنو غنديرو فرحااان غادي ليهاا صيفطت ليها ميساج انا جاي قربت حدى الدار قالت ليا جيب معاك خبزة من الحانوت دخلت شريتها ومشيت عندها دخلت وشفت الخير الي كانت مخبياه بالجلابة 😍 ههه تخيلو دخلت لقيتها لا بسة كولون و الفوق كرشها باينة وسدرها واضح بيض حلييب 😂😂 المهم حطيت حوايجي حيدت سبرديلتي بدلت حوايجي جابت اتاي شربت وجلسنا كنتعاودو وكنتفرجو وجلسنا واحد حدا واحد كنتفرجو بدات كدخل لداكشي دالمصاحبة وداك التخربيق وانا بديت طالق عليها السلوقية ممصاحبش كيف كيقول اي دري ملي كتقولو شي بنت واش داير شي علاقة 😂😂😂😂 صافي قلت ليها جاني النعاس انفيق بكري قالت ليا سخيتي بيا قلتليها ماشي هكاك غير عيان بزاف وتابعني شلا شغل غدا وصافي تعشينا كنهضرو وكنضحكو قلت ليها مسخيتش بيك وانا حاضي غير السدر وعايقة بيا كنشوف فيه ونعسنا بجوج تبي مابغاش ينعس حلف واش هو الي ينعس 😂😂😂 كنقول انضور انعنقها وداكشي الي درت ضرت وحطيت يدي.على كرشها وقربت عندي وبقيت معنقها جريتها مزيان حست بيه نايض قالت ليا حسيت بالحرارة طالعة ليك قلت ليها عادي غير الصهد غير خلينا هكا دبا يفوت وصافي نعسنى حتى صونى الطيلي مع 7 دالصباح ملقيتهاش لقيتها خرجت شرات الخبز ووجدت ليا الفطور وفطرت وملي كنت غادي عنقاتنيي نييت وهي طبع ليا واحد البوسة مقودة فشنايفي حتى قيمت😂😂😂 بقي معنقها وبستها بوسى أخرى وتوادعنا وملي جيت خارج قالت ليا صبر صبر هاني جايا مشات دخلت جات خارجة عطاتني 500 الدرهم قالت ليا هاك دور بيهوم ههه حسيت براسي مقود.فديك اللحضة الحلوة التيتز و الفلوس درت راسي زعما عزة النفس لا لا حشومة بلاش راه عندي وهي تقولي والله ومتشد مبقيت نهضر معاك وصافي شديتهوم وبستها من شنايفها وخرجت مشيت مقيم وفرحااان 😂 وماشي ومساخييش كون زعمت كون كليت ليها الحلوة ولكن قلت فراسي صافي درت الطريق ديالي دابا مكاين الي يشدني دابا هههه وبشديت الطريق وانا كنهضر معاها وكنبين ليها بلي وليت متعلق بيها وبلي دارت معايا حوايج زوينين وكداا المهم عجبني الحال وقضيت غراضي وداز الوقت وانا كنزمل فيها وكنحاول نقرب ليها كلشي بلي كلشي ساهل ويدار ومن بعد وليت كنحس بلي ولات كدخل فحياتي بزاف بحال أنها 


الجزء الثالث
وشديت الطريق مسافر وانا كنهضر معاها وكنبين ليها بلي وليت متعلق بيها وبلي دارت معايا حوايج زوينين وكداا المهم عجبني الحال وقضيت غراضي وداز الوقت وانا كنزمل فيها وكنحاول نقرب ليها كلشي بلي كلشي ساهل ويدار ومن بعد وليت كنحس بلي ولات كدخل فحياتي بزاف بحال أنها وليت الى تعطلت محليتش تبقا تسول فين كنت ومعامن كنت وشنو كنت ندير وليت كنحس بيها ولات تغير صافي قلت هذا غادي نشوف شنو دير قلت ليها
- انا : حسناء اليوم الدراري بغاو يجيبو الدريات ي.....
-حسناء : كمل هضرتك متحشمش مني غير قول واش ينعسو معاهوم ؟
انا سمعت متحشمش وانا نبدا عليها ..
- انا : اه غادي يجيبوهو يحويوهوم هذ اليل
- حسناء : اه ومتقولش ليا حتى نتا غادي تجيب
- انا : ههه وي ضروريي غادي نديرها علاش مالي ماشي ولد
-حسناء : اه مزيان بصحتكم تصبح على خير
ههه حسيت بيها غارت وانا غير طالقها عليهاا قلت ليها
- انا : يكما تقلقتي غي هذ الليلة ندووز وقت
- حسناء : لا لا سير تحوي خليني انا اصلا زايدة فحياتك وصافي مالك كتبغيني ولا عندك بيا شي علاقة باش تسمع ليا ولا متحويش على قبلي دير الي عجبك ...
(بغيت نشد.فيها ونقلب عليها الكرة وردها هي الي غالطة وزعما تقلقت )
- انا : كيفاش هذ هضرة دالزب الي كتقوليي اااا شنووو كتخرااي ياكي دابا نتي زايدة فحياتيي وااخاا وااخا صافي أختيي سمحيليي تهلاي فراسك وعقلي على هذ الهضرة وسمحيلي ضيعت ليك وقتك ختي ..
- حسناء : انا ماشي ختك متبقاش تقولها ليا ومقصدت والو بدييك الهضرة غير تعصبت سمحليي منعاودش نقولها ..
- باي ختي
حسناء : اش كتقول واش تسطيتي لااا اجييي سمحليي و الله تعصبت عفاك 😭😭
انا صافي درت راسي تقلقت وتعصبت ومن تم مكنجاوبهاش بقات تبكي وكتسيفط ليا فلي اوديو كتبكي وحشوما عليك والله مقصدت وصافي بقينا هكاك 3 ايام وكتقول ليا مكناكلش ومريضة بزاف عفاك سمحلييي وانا متيقتش بلي بصح ومحلاتش نهار سيفطات ليا بنت خالي عنداك تنسى متقولش لحسناء على سلامتك كانت مريضة بزاااف وتماك عرفت صافي السيدة ولات تبغيني نييت🤤🤤🤤 ههههه عجبني الحال حيت بصح ولات تبغيني انا كان يسحاب ليا غير مطلعاها ومعجبنيش الحال حيت مكنتش نتيق حتى حاجة كتقولها 😂😂 وصافي سيفطت ليها ميساج سلام ختي صافا كلشي بخير سمعت بلي مريضة تهلاي فراسك والله يشافيك و جاوباتني سلام شكرا الحمد لله وانا حسيت بلي قودتها ضيعتها من يدي ولات دوي معايا ببرودة واحد الليلة قلت ليها نسولك وحلفي بالله وتقليد عليك و الله يرزيك فميمتك الى كدبتي قالت ليا الله يسمعنا خبار الخير واخا الله يرزيني فمي حتى نقولك الصراحة يلاه قول قلت ليها واشك تحسي بشي حاجة من جيهتي ؟
-حسناء : اه نتا ماشي خويا ونتاا وليتي أحسن حاجة عندي فهذ الدنيا عمري ضحكت فحياتي دكشي الي كنضحكو ملي كنكون معاك وكنكون فرحانة بزاف
- انا ؛ زعما كتبغيني ؟
-حسناء : الى كان الحب هو توحش بنادم وتبغب دوي معاه كل ثانية وتموت من الغيرة الى ضحك مع حد اخر والى حتاج حد اخر فراه بصح كنبغييك وبزااف وكثر من القياااس ...
)تصدمت وانا معمري فكرت فيها ولا قلبي تحرك ليها ولكن قلت غادي ندير كري حتى انا كنبغيها المهم صافي تقبلتها وسولتها
- انا : كنبادلك نفس الشعور ومحملتش كري ملي قلتي ليا مكتعني ليا والو ولكن نتي كبيرة عليا ديفاش الحل !
- حسناء : سمحلي على ديك الهضرة و نقولك واحد الهضرة كنبغيك و الحب مكيعرفش العمر هذشي لاش مكيهمنيش كبير ولا صغير مكيهمنيش الي كيهمني تقبل بياا ...
- انا : وي بصح مكيهمش العمر غير قلت وصافي
صافي ديك اليلة تصالحنا وعتارفت ليا بمشاعرها و امتا ولات تبغيني وانا طالق عليها السلوقية 🐶😂😂 المهم تيقاتني وصافي وليت كنحس بيها غادا وكتقرب مني وكل ليلة كنبغي نسخنها وكنقول لا حسن بلاش خلي نزيد نجرجرها وانا حاس بلي محرومة بزاف حتى لواحد النهار سولتها
- انا : عندي سؤال محيرني بغيت نعرفو
-حسناء : مرحبا مبقيناش غراب على بعضياتنا - انا : واش عمرك تزوجتي ؟
- حسناء : مكنحملش نهضر فهذ الموضوع ولكن نجاوبك انا تزوجت وطلقت محملتش الزواج ديال التقاليد والعادات زوجوني بواحد كبير عليا بزاف وصافي متفاهمناش وطلقنا .
-انا : عمرك قلتيها ليا وشنو هو السبب الي خلاكوم تفارقو ؟
- حسناء : متفاهمناش ومعاطينيش حقي العام كامل كنشوفو غير 3 شهور حيت خدام ف قطر وصافي طلقنا
- انا : هههه صافي صافي فهمت وعلاش بالضبط ختاريتيني انا !
- حسناء : ههه اش فهمتي اجن ... و ختاريتك حيت لقيتك راجل فايت عمرك وبزاف دالحوايج خلاوني نبغييك ودابا نسا عليا هاداك وخلينا نهضرو غير علينا ...
- انا : ههه فهمت انه هملك حتى وليتي باردة ومبقيتيش تفكري فالجنس بردتي وهادي اخيب حاجة تولي فالبنت ..
- حسناء : لا انا ماشي باردة 😡😡
- انا : لا لا وليتي باردة ...
انا غير بغيت نعصبها ونزملها يكما تقولي اجي وتشوف واش باردة ههههه
- حسناء : ماشي باااردة ديما كنكفت وديما كنتفرج فالبورنووو ومباردااااش
-انا : هههه وايليييي
- حسناء : ااااه والله ديمااااا وكون عطيتيني غير وقت نهار بتي معايا كنتي تشوف واش باردة 😡😒😒😒
- انا : هههه شنو ديري زعماا نحويييك
- حسناء : دوماج كنتي قادر ديرها ولكن نعستيي
- انا : سكتي تبي وقف ههه سكتيي راه مغاديش يبغي ينعس
- حسناء : علاش هااء خلييه واااقف مالك شغلك فيه
ههه سخنت عليها صافي قلت طاحت غادي نحاول نخليها نيت تقتانع ناكل ليها الحلوة باش رجع الويكاند لدار ونبات عندهاا وقلت ليها


- حسناء : ماشي باااردة ديما كنكفت وديما كنتفرج فالبورنووو ومباردااااش
-انا : هههه وايليييي
- حسناء : ااااه والله ديمااااا وكون عطيتيني غير وقت نهار بتي معايا كنتي تشوف واش باردة 😡😒😒😒
- انا : هههه شنو ديري زعماا نحويييك
- حسناء : دوماج كنتي قادر ديرها ولكن نعستيي
- انا : سكتي تبي وقف ههه سكتيي راه مغاديش يبغي ينعس
- حسناء : علاش هااء خلييه واااقف مالك شغلك فيه
ههه سخنت عليها صافي قلت طاحت غادي نحاول نخليها نيت تقتانع ناكل ليها الحلوة باش رجع الويكاند لدار ونبات عندهاا وقلت ليها
-انا : لا غير خليه ناعس علاش يفيق وهو معندو فين يتخشى
- حسناء : هههه مممم كتقلب على الي عندي أححح عليييك اجي اجي خشييه راني سخنت بزاااف اشجيي
- انا : اااح هي نجي نخشي ميزان الحرارة ديالي هههه
- حسناء : أه غيير جيبو نعطيك تخشي حتى الزرواطة غير اجي عفاك
- انا : (مبغيتش نبين ليها بلي ملهوف وبغيت نضبر على صرف وقلت ليها ) مكرهتش نجي حتى اليوم ولكن منقدرش ..
-حسناء : علاش متقدرش اجي عفاك طفينيي الى كتبغينيي بصح اجييي كوينييي
- انا : بحالا انا كرهت ا حبيبتي راه القراية و الفلوس خاص منرجع حتى يقولو ليا نسيفطو ليك الفلوس الى جيت هذ السيمانة غادي نبقا زيرو درهم ونحصل تم
- حسناء : تكفيك 1000 درهم ؟
- انا : اه كافية ولكن متقوليش ليا تعطيني حيت مغاديش نشد عليك
-حسناء : كيفاش متشدش عليا من نيتك وعلاش كنبغيك انا ؟ وعلاش كتبغيني ؟ الحب هو نوقف معاك وتوقف معايا غادي تشد بزز منك
-انا : ههه صافي صافي مخليتي ليا منقول
- حسناء : هي جاي ؟
- انا : ههه ومالي نفلتك نجيي نعدبك واخا نتي غادي يكون طبو*ك واااسع بزاااف ههههه
- حسناء : انا بغيت حاجة وحدة ملي تحويني متحبسش فمرة تبقا تحويني حتى نسخف
-انا : هههه محرووومة نيييت قولي ليااا
- حسناء : مقتوولة كون لقيتك حدايا دبا كون راني نمصو ليك
- انا : ااححح هاهو فاق
حسناء : خليييه يفيق هاني حالا رجلي يلاه خشيه حبيبي
-انا : واخا انا نخشيه انا خشيتو
-حسناء : اااحح على احساس زوييين دخلو وخرجو بشوي فالأول
-انا : اااح السخونية عندك هنا واخا انا نخرجو وندخلو بشوي
-حسناء : اااح ااحح احح زيييد زيييد خشييي زييد.
-انا : اااح شحاال زويين طبو*ك
-حسناء : ااح ضرب ضرب زملت بزااف حويني حويني
- انا : هاني هاني كنضرب يلااه يلاه
وبقينا هاكا كنتخيلو أني كنكويها وجاني النعاس وقلت ليها
-انا : صافي انا بغيت نجيبو فيين نجيبو
-حسناء : ويااك تخرج زبك من طبو*ي خلييه بغيت نحيب شي ولد ولا بنت من راجلي خلييه
-انا : صافيي جبتوو بب رتاحي
وصافي سلات الحلمة ديالنا ديك الليلةضليت غير نفكر فهذشي وقلت ضبرت على كري ميمة و الفلوس و الحلوة وكلشي موجود وصافي صبح الصباح وقلت ليها نقرا واحد جوج سوايع ونجي ندوز لدار وندوز عندك فالليل وداكشي الي كان قريت خرجت نيشان شديت طاكسي مشيت لدار سملت على العائلة جلست كليت قلت الواليدة مغاديش نبات فدار ومع 12 دالليل مشيت عندها غادي وكنتخيل شنو ندير شنو غيكون وحسيت بقلبي كيضرب نييت وقلت نيشان مغادي ندير والو حتى تبان ليها زملت ولصافي جيت دقيت دخلت سلمت عليها دخلت بدلت حوايجي مشات دارت اتاي كانت لابسا عباية كليت جلسنا درنا فيلم كنتفرجو فيه وكنت هي ناعسة فالأرض و أنا فالسداري وشوي و انا تهبط حداها وبقينا نتفرجو شوي صافي قلت نبداها شديت يديها وبقيت كلعب بيها وانا نبقا نبوسها من يديها وهي تزمل ههههههه ( والبنت نقطة الضعف ديالها اليدين و العنق 😂😂😂نصيحة ) المهم وهي تبقا تشوف فيا وقالت ليا طفي الضوء واجي حدايا طفيتو وجيت حداها وهي طير عليها بالتماور والبوسان شعلاات فيها 🔥🔥🔥 وصافيي بقيت نلعب ليها فطرمتها و سدرها وهي تعرى وحيدت ليا سروالي وبقات تلعب بيه و هي تجلس فوقو وعندها الطبو*ن صغيير وجلست وهي تهبط 😂😂 قالت ليا عندك كبير غير بشوي عليا هه وبقيت ندخل ونخرج بشوي حتى وساع وصافي بدييت عليها هاك بالاك حتى جبتو فكرشها 😂😂😂 فكرشها من الفوق ماشي الداخل 😂😂 وجبنا ديك الليلة 4 دالريوس وبقيت نعصب فيها كتصوني شي بنت كنجاوبها وكتبقا تضرب وتعصب بقينا ندابزو ديك الليلة ودازت ليلة زوينة وقالت ليا تزوجتي قلت ليها مكرهتش وبقينا حتى 6 الصباح عاد نعسنا فقت مع 12 لقيتها كتوجد الغداء تغديت جبت فيها واحد اخر ومشيت لدار بقيت فالدار وكنهضرو وعاجبنا الحال حتى جات بنت خالي صاحبت هذ حسناء الي فعرسها تعرفت على هذ حسناء و جات سلمت عليها ورجعت لبيتي وبقات الواليدة وهي كيدويو حتى سمعت كيهضرو على حسناء سكت الأغاني و أنا نسمع واحد الكلمة ضربنيي الضوء شعلت معايا العافية بحالا سرفقني شي حد طلقت التيليفون ومشست كنجري نسول نتأكد من داكشي الي سمعت وقلت ليها بنت خالي ....
شي حسناء تدوز بريفي نحيي الذرى معاها 😂😂 


.تغديت جبت فيها واحد اخر ومشيت لدار بقيت فالدار وكنهضرو وعاجبنا الحال حتى جات بنت خالي صاحبت هذ حسناء الي فعرسها تعرفت على هذ حسناء و جات سلمت عليها ورجعت لبيتي وبقات الواليدة وهي كيدويو حتى سمعت كيهضرو على حسناء سكت الأغاني و أنا نسمع واحد الكلمة ضربنيي الضوء شعلت معايا العافية بحالا سرفقني شي حد طلقت التيليفون ومشست كنجري نسول نتأكد من داكشي الي سمعت وقلت ليها بنت خالي بغيت نسولك على واحد الحاجة
-بنت خالي : سول شنو
-انا : حسناء واش مطلقة
-بنت خالي : لاا لا مامطلقاش عندها راجلها وكيجي للهنا كل صيف علاش
-انا : متأكدة حيت يمكن قالت ليا طلقات وصافي ولا مشيت غالط
- بنت خالي : لا لا مكاين والو من داكشي مزال مزوجة وديما كتهضر معاها
- انا : صافي شكرا
شتي ملي سمعت هذ الهضرة صافي بحالا ضربتيني بطرشة حتى مبقيتش عاقل علا راسي فشلت كيفاش ضحكت عليا وتقت فيها بنت القحبة لخرى طلعت قحبة نيت كتخون فراجلها ومعامن معايا محملتش كري فديك اللحظة حسيت براسي مزيان اش كنت ندير جاتني البكية حويت مرى مزوجة وممطلقاش مرى كضل تقول لراجلها كانبغيك وتوحشتك فالطيلي وغير كتجي عندي كتخون فيه بدم بارد بلا متفكر فيه وقالت ليا نتزوج بيك من نيتها هذ بنت القحبة انا غادي نوري للزامل بوها شديت التيليفون وكنت معصب بزااف ومحاملش راسي قلت ليها
- أنا : غادي نقولك جوج كلمات وغادي تجاوبيني ب اه ولا لا والى كدبتي بلوك فمرة .
- حسناء : ياك لباس ماالك
-انا : واش بصح نتي مطلقة كيف قلتي ليا فالأول أنك عام ونتي مطلقة !
- حسناء : يمكن عرفتي الحقيقة هذشي لاش جيتي كتقول هاكا ولكن خليني نفهمك
- انا : مكاااين لاااا نففهههمك لااا قلاااوي اااش نفهههم خنتيي رااجلكك ومعاامن معاايا القحبة أأأأ شنووو نديير معااك دابااا
- حسناء : اه خنتو ومزال نخونو معاك وندير اي حاجة معاك كنبغيك نتااا وبحالا ممزوجينش
-انا :واااش نتييي صافاا فكركك ماابقيييتش غااادي نتجمع معاااك ولاا نهضر معاك الى نتي عندك هذشي ساهل لا أنا لا عاد حسيت دابا براسي شنووو درررت مزيااان خلينيييي نستااهل انا الي زامل تايق فقحبة أخر اخر مرة تدويي معايا فييه
-حسناء : لا لا لا عفااك لا نطلقووو صافي انا نقولييه يطلقني ونتزووج بيك
-انا : بعدينييي نتزوج بييك رااجلك اش دار مسكين حتى تخونيه راه خداام عليك وكل شهر كيسيفط ليك فلوس تخسري فيهوم فالأخر تخونييه تفووو انا حمار
-حسنااء : عفاااك سمحلي وسمعني انا نطلق منو ونتزوج متخدم متقرا غير بقا معايا نعطيك كل شهر 60 الف ريال ونخليك دير فيا مبغيتي و الدار نكتبها ليك بسميتك غير تزوجني والله حتى الي بغيتيه نعطيه ليك شنو قلتي
-انا : واش بنت ليك أبنت القحبة سلعة تشريني بفلوسك حيت عندك فلوس غادي تشريني باي
وبلوكيتها وتعصببت ومشيت خرجت كنضور وكنفكر فكلشي من النهار الأول معجبنيش راسي محملتش راسي وكنقول كون كنت قاطع يدي من رحمة الله كون مسوقتش راجلها خديت الفلوس وكلشي ولكن منقدر الفلوس مكيدوموش كلشي فاني رجعت للدار مبغاش يجيني النعاس حتى أدن الفجر صليت ونعست وحسيت مزيان بالي درت وكل نهار تصوني ليا بنمرة نبلوكي وتصوني بنمرة أخرى ملي ملقاتش جواب ولات تجي للدار كدير السبة بالواليدة كتجي كنجلس فبيتي كتجي كدخل عليا باش تفهمني واالو مخليتهاااشش كتدخل لشي بلاصة هي انا كنخرج وصافي فقدت الأمل دازت سيمانة كنا جالسين كنتغداو دخلت بنت خالي جلست معانا وهي تقول للواليدة حسناء غير داك النهار جبدناها هي وراجلها هاهي اليوم طلبت منو الطلاق سمعت طلبت الطلاق حمارييت وتسدت ليا الشاهية مشيت جسلت ديبلوكيتها وسيفطت ليها ميسااج
-انا : اااش كتخرااي اديك القحبة اش كتخرااي وااش من نييتكك جالسة تخرااي على راجلك مدااير والو ااا
-حسناء : توحشتك بزااف غير أجي عندي ونتفاهموو بالعقل
- انا : نتي حمقا نتي مريضة فعقلك خاصك طبيب الحماق واااش عرفتي اش كديريي راااجلك باغا طلقيه
-حسنااء : وانا مالي فيه يعاودها الكرو اصلا زوجوه ليا وانا مباغاهش و انا دابا كنبغيك نتا
-انا : سمعي سمعي مغاديش نبقاو نخراااو هنااا جوج كلمااات ياغادي تقاظي يغادي نقادكك
- حسناء : اجي عندي وقادني بلا توحشتك بزااف
-انا : لا لا صافي تأكدت نتي مسطية وخاصك سبيطار الحمااق
-حسناء : شووف انا كنبغيك مغاديش نخلي زواجي ولا أي حاجة تبعدني عليك والي بغيتي غادي نعطييه ليييك غيير سمح ليا ونسا هذشي وخلينا رجعو كيف كنا وغادي نطلق وغدا غاديا للمحامي وقلتها ليه قلت ليه بغيت الطلاق مبغيتكش
-انا : غادي نقولك هظرا وحدا كلشي مني أنا أنا الي ضسرتك و أنا الي حليتها لكرك كوون فالأول نجمع كري ولكن الشيطان الي هو نتي عرفتي كيف.ديري ليها شوفي يا غادي تسحبي هذ الخرا الي كديري فيه وترجعي للراجلك ولا غادي نعاود لعائلتك كلشي وغادي نوريهوم كلشي ونقولها لحتى راجلك ونوريه الميساجات
-حسناء : كتهددني ياك وأنا تايقا فيك واخا منطلقش غير بقا معاياا عفااك منقدرش بلا بسك
-انا : اه كنهدد ديري هاك ولا هاك ولا طلقي نوري لكشي شنو كنتي ديري و المهم باي نسمع شي حاجة و الله منرحمك يلاه نسايني ونساي لكلشي وصوني شرف راجلك ....
وصافي بلوكيتها تانس ومسحت نمرتها وبقيت كنأنب فراسي ومع الوقت صافي ولست نسا هذشي حتى نسيتو وليت نتلقاهل مرا مرا كنسلم عليها هي وبنت خالي وكنبعد ودابا نسيتها فمرة وهي راها عاية منعرف شنو كديير و الله يهدي ما خلق وهذي هي قصتي وهنا سلات و الله يسمح لينا و شكرا على تتبعكم للقصة وكنتمنا منكم كاملين تعطيوني تقييم للقصة أو رأيكم عليا و تفاعلو بزااف باش نحط ليطوم قصة جديدة ومنتعطلش عليكوم...




تعليقات