🔞🔞🔞 طووووط طووط قصة قصيرة على الأسطوريات مليكات. 🔥🔥
🔥🔥🔥ســـــافـــلاتـ
كيف وعدتكم قصة قصيرة سافلة احح
بجرعة زائدة افكورس 😌
سو لعندها مشكل من سفالة تغبر 🤸
قصص مغربية بالدارجة
قصص مغربية
قصة حبيبتي اللذيذة
قصص سافلة
في مدينة لاس فيغاس وتعني "المروج" بالإسبانية، وتعرف أيضا كتبسيط باسم "فيغاس"، هي مدينة في مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا الأمريكية، وترتيبها الثامن والعشرون من حيث السكان في الولايات المتحدة، في منزل راقي بمكان راقي وبالظبط في غرفة نوم ملائكية وعلى سرير دائري ...كان زوج الاشخاص منغامسين في عالمهم الخاص...مكاين غير السمفوونية الجنسية لي خدامةة...
بهاء ...(كيبووس ويعبز ويلحس "...احححح بيبي ...اوووف غنموت
إلينا .."عينيها نقلووبين بالنشوة كتهز وتحط وايديها مكمشة على ليزار "..
.اووه بهاء #احححح دخلو باراك ....احححح فاك مي بليز..
بهاء....(مكمل شغلو )مزال موصنا لفاك مي اح على التوت البري موااااح
إلينا ..."كتصدر اصواات مفرقة ومقحبنة "..اححح# اييي.بليز بليزبهاء...اوووف كنمووووت
بهاء ...(حط المدلك كيديه ويجيبو فوق التوتو والينا عقلها غيخرج بالتوحويح)
بيبي لسن### ....وبدا مدخلو بشوية والينا غتصطى...
الينا ...."غرساات زفاارها في عنقو كانت كل رجل دايراها في قنت " احححح بهاء بزربة احححح اوووف بغتو بالجهد .بهاااااء
(مع اخر حرف طلعو معاها بالجهد حتى غوتت)
بهاء....(كيدفعو لداخل) احح واااو هاكي باغة الجهد شدي ...غتقتلينا بالحلاوة نتي .
(فينها الينا سفرات لعند جوني .كتسمع منها غير سلق سلق واحححح### هكاك دخلو كلو والشريفيه اشنو غيدخل يتسلف شي عصا ولا اشنو راك هازة 20 سنتيم عندك غار وطب***
بقا غادي جاي وبجهد حتى جابتو هي وخرجو منهها وجا لعند فمها )
###بهاء ...بيبي فاك مي دوري دابا
الينا (بابتسامة )اوفكورص بيبي
شدات بين ايديها وجلسات تلعب بيه ...وحتى كتقربو لفمها وتخليه ...ولا تلعب بيه بلسانها ..جهلاتو بالخصوص انو قرب للقذف
بهاء..(وصل لخرو ديالو )راه غنخشيه لمك في ودنك وطلقينا
الينا ... باش تحس كيفاش كتعذبني يله حطات لسانها عليه وهو يتنهد تنهيدة ارتياااح طالعة من صبعو الصغير
بهاء ...(شادها من شعرها ".اوووه بيبي كنموت عليك انا ...اححح عمري #نتي ...بريهيشتي
(حيدات فمها وغوبشت وتقابلت معاه)
إلينا ....ماشي برهوشة وعندي 17 عام ونص ..راه نت#### اللي شرفتي الشارف ...
(بهاء تنشر بالظحك) .....وياه شارف ..غير كملي راك قطعتيني ...شارف وهوا اللي معمرلك القنات ابيبي
احح على الصدر المبندر طلقيني دابا بلاما نغتاصب### مك نديرليك بحال البارح ...واش بغيتيني نربطك تاني
إلينا سمعت الربيط تخلعت رجعت
لكوجاك .تمص وتلعب بدوك زوج حلاقم ...وبهاء جالس كيتلوى ...وملي حس براسو قرب يجيبو ..زير على شعرها ولا يدخلو ويخرجو بالزربة غير حس براسو قرب يجيبو حيدو من فمها وخواه في كلينيكس
##ااححححح اووووووف### سليتيهم لجدي معاه ..فتلتيني بحلاوتك ابرهوشتي
إلينا : تاني هاد برهوشتي
بهاء ومالي كذبت نتي 17 هام وانا 36 عام لكن واخة هكاك .(طار عليها ببوسة لفمها".....احححححح لذيذه حشيتي لمي الركابي ...اري شي بوسة تاني وشي ماتش بالواقف عفاك
ألينا ...(غير قال بالواقف وتخلعت ) سيرر فحالك مكتشبعش لبارح ...بالليل واليوم الصباح ...ود
مزال مكملتهاش وتسمعات ....واااغ وويييغ
بهاء ... هاهيا فاقت مبقيت باغي والو غير شوفي ديك الزواكة ...معرفتها بنتي ولا عدوتي
إلينا : ههههه عبرت عليك ...هاني اماما جاية ...حبيبتي فكيتيني من هاد الشارف تاع بباك طيبني ميشبع لا ليل لا نهار
هزات بينوار لبساتو...وتوجهات للمهد ديال بنتها .(،،،) هزاتها دوشت هي وياها وخرجت لبساتها ورضعاتها ...في حين بهاء ..مشا لدوش التاني دوش ...وخرج لبس حوايجو وباس عائلتو الصغيرة ...وخرج لمركز الشرطة
**قبل سنة ونصف**
اوووف اش هاد الريحة تفو ميعرفوش اللي ناعس شحال في الساعة دابا ويلي 12 ليل شكون جالس يشوط في شيحاجة لكن تدار مقريبة لينا ايوا نوض على وعدي وسعدي نطل يمكن شي جار كتحرق ليه دارو
ناضت بطلتنا حالة عين وسادة عين بلباس نومها الفاضح والبنوتي لي مبين كاع تقاسيمها الكيوت و اللي كيوالم عمرها الصغير 16 سنة عبارة عن سورد ابيض مهلهل وتيشورط ابيض ووقفات لعند الشرجم كطل لعل وعسى يباان لها مناين جاية الريحة ملقات والو
++++:اوف نمشي نفيق داد ينوض يطل يمكن شيحاجة كتحرق
خرجات من بيتها وتمات غادة في الكلوار لبيت مماها وبباها وكل ماهي كتقرب والريحة كتزاد مع شوية الدخانلي دخل لعويناتها و بداو يحمارو وغير وصلت لبيتهم وعينيها خرجو والدموع وقفو وتحجرو شافت الدخان منين خارج ميمكنش حلات الباب وحلات معاه فمها على وسعو ممستوعباش اللي كتشوف قدامها العافية خارجة من بيت شمن عافية قول جهنم ااحمراا غير كيباان غير الدخااان و السنة اللهب كتااكل فالبييت
ألينا :لا ميمكنش باباااا بااااااابااا ماااامااا اهئ اهئ لالا اشنو غندير دابا بابا ماما
خرجت بلا صندالة كتجري وكتغوت تلفانة العرق كيقطر منها هذا غير الرعدة لي شاداها من راسها لرجليهااا وقفات وسط الشاريع كااتغوت بحر جهدهااا و تندب
+++: واااعععععععععع عتوووونيييي هلب ميييي بليييز هئ هئ هئ مااامااا و باااابااا كيموووتو هئ
تا حد ماكلف روحو و خرج تا حد ما تسوق جرات رجليها كتجري و ترعد كااتقلب على شي بوليسي ولا اي واحد يعاونها لكن ملقات و لو تفكرات مركز الشرطة لقريب ليهم بداك شوية تالعقل لب بقا ليها و مشات كتجري حتى وصلت كتنهج وكلشي كيشوف في فديك الطفلة لي في جسد انثى كاملة النضج واخة كانت فحالة يرثى لها بالحق العيوون تبعووهاا بسبب اللبااس لي كان مبين لبها جسدها كامل
الينا ...(ضامة راسها و كاترعد) عت عت عتقوني ....دارنا كيتحرقو
الموضف ... (وقف و اتجه لعندها كيطلع و ينزل فيها و يشوف فرجليها لي مالابسااش لهم حتى صندالة) بشوية عليك باش نفهم
الينا (بالدموع) : وعتقونا اشمن بالشوية بابا وماما ولوكس كيتحرقوووو ....كيتحرقوووووو
في البلاصة ناض خدا الفون و تاصلو بالمطافيء والشرطة وتوجهو لعين المكان و بينما ايلينا بقات جالسة كنشوف في دارهم كتحرق وكتحول رماد من شرجم المخفر دموعها شلال كتفكر اشنو غدير لطرات لوالديها شيحاجة و هووما لي عندها لا عائلة ولا اصحاب غير هوما لي تكساب كاتقول فراسها واش ممكن يعيشو لان العافية طلعات تال السما والدار ولات كحلة رماد عندمن غتبقى فين غتمشي
مفيقها من تفكيرها غيرصوت الضابط اللي جا لعندها وقاليها...
الظابط.: قدرنا نطفيو العافية لكن تحرقات تقريبا 80 بالمية من الدار مبقى غير الحمام والبيت اللي في المخزن وكنتأسفو لان والدين والطفل الصغير تحرقو ملقينا منعتقو فيهم النار كانت اقوى من انهم يقدرو يتحملو و فالوقت اللي وصلنا كانو تفحمو
ودنهاا حساتهم كيصفرو وقيلة مسمعااش مزيان والدهااا ماتو ؟؟؟؟وخوهاا حتى هو؟؟؟؟؟ تبلوكاات و داتهاا برداات قنانفها بياضو و الرعدة زادت شداتها كثر تا ولات تتفيبري
الضابط : (حط يدو على كتفها و ملامح وجهو تبدلو فاش شافها صفارت) ختي !! بشوية عليك هذا قضاء و قدر (غوت على واحد من الي خدامين معاه) جيبووو المااا ..
الظابط التاني : (جا حداه) العافية مدبرة وبفعل فاعل ماشي ناتجة على التماس ولا اي ط غلط و بغيت نقول انو واحد من المحروقين ماهو غير العميل السري انطوني جونز وحرمه
الينا : (قفزات على صوت الضابط) اشمن عميل واشمن حرمه واشمن عميل .انا بابا كان تاجر فقط ...وعمرو كان عندو اعدااااء
بابا عمرو كان عميل هو .. هو هئ هئ هئ هو من اطيب الناس وسول الناس كامليين
بعدات عليهن فاش شافتهم كاع كيشوفو فيها و ماقدوش يدويو و كملات بكاهاا في واحد القنت وعقلها خدااام كثر من قلبها لي كان محرووق على عائلتها و هوها الصغير لي كان هو ضو عينيها
إلينا ::(كتبكي و دوي مع راسها ) دابا أنا صافي وليت بوحدي هئ هئ ماكس خلاني و بابااا خلاني وماما خلاتني تشكون غايصايب ليا الفطور كل نهار شكون غيقريني وشكون غيصرف عليا وشكون غيمشطلي شعري
بقات كاتندب و كاع لي فالمخفر كيشوفو فيها بقات فيهم حالتها رجليها كاع دم من الزااج و الحجر لي عفطات عليهم و بميت دمها كان سخون ما حسات بوالو تا حد من دوم الضباط و لي فالمخفر ماقد يقرب ليها البعض منهم بكاا كااع
ايلينا : اوه گاااد فين غانمشي فين غانعييش علاش قتلو ليااا بابا وماما ميمكنش يكون عميل ؛ شنوو هي عميل مع من خدام و علااش .. هئ هئ علاش خبى انو عميل
يله 4 السوايع باش قتليهم تصبحو على خييير .كيفاش ماتو وجدت لخويا الصغير حوايجو ديال الصباح غير قبيلة تاهوا مات
بقات كنبكي الليل كامل وتواحد مقدر يسكتهاا بثات على ديك الحالة حتى نعست مكمشة في واحد القنت وكتنخصص معنقة رجلها حتى غفااات ومشاات في النعاس
*صباح الغد*
جاالس كيف عادتو كيشرب في قهوتو المرة لي بدوون سكر..مقاابل مع شرجم لي عاكس ليه صورتو....شكون غيرو بهااء اليزيدي 35 سنة....ضابط في المخبرات ..شخص عصبي بامتياز ..عنيف ومعندوش شيحاجة ديال الظحك ..في الخدمة ..عيونو كحلين وشعرو حريري اسود ..كتافو عراض بحكم انو رياضي ..عندو لحية سوداء ..على غير الشرطة بحكم انو عميل وضروري مخاصو يختالف على الشرطة باش ميشكوش فيه ..غير متزوج
طرق على الباب
بهاء : تفضل
.....: احتراماتي شاف
بهاء :لوكاس تفضل توصلتو لشي حاجة
لوكاس:القاتل هو من افراد العصابة اللي كان فيها المرحوم العميل انطوني جاسوس ،،باينة اكتشفو بانه عميل وقتلوه باش ميفضحهش مخططاتهم ،،راك عارف انهم اخطر عصابة في لاس فيغاس
بهاء: تفو يخ الحمد لله اننا شدينا طرف الخيط لكن هاد العصابة صعيب يتشد ولاو غير فرض فيها
لوكاس :متخممش غيتشدو اكيييد
بهاء.معلينا مقلتليش ..واد هاد البنت هي اللي بقات من عائلة انطوني؟؟
لوكاس : يس شاف
قرب منها بهاء وقال (انا عارف بلا راك فايقة الصغيورة غير جاوبيني )
هزت عينيها اللي كيحمقو رغم انهم حمرين بالدموع
بهاء: دابا واش البكا غيحل شبحاجة ولا يرجعهم ؟؟؟
هزات راسها بلا وانفجرت تاني بالبكى
(حط ايدو على كتفها وقال)
بهاء: صاااافي سكتينا
سكتت بالبلاصة وحسات بان لسانها تصرط ،،بكترت الخلعة
بهاء:( بإبتسامة) اش باليك من اليوم انا نهتم بيك وتعيشي معايا
الينا( كتبكي) ب.ب.ب. بغيييت دااد ومام
بهاء: دابا داد ومام مشاو عند الله ...ثيقي بيا غنعوضك على اللي فقدتيهم غير ثقي بيا ( ومد ليها ايدو )
وقفات مسندة الحيط وشدات في ايدو
الينا:سمحليا ولكن اشنو نعيط ليك ..معرفاش اسمك؟؟؟
بهاء :(نزل تال عند وجها وهمس بودنها) اممم من هنا لقدام غاتولي تعيطي هوبا ؛؛ (دوا معاها بصوت مامسموعش) و هادشي غايبقى بيني و بينك و قدام الناس غاتعيطي لي بهاء
شافت فيه بتعجب ومجوباتو بوالو
بهاء (في نفسو ....شحال بريئة وحزينة وفي نفس الوقت زوينة بزاااف)
خرجو ركبها في طموبيل سوداء ..جات فيمي والوجهة منل بهاء
طول الطريق وانا كنفكر ** معرفتش اشنو طرالي ملي شفتها ،،شيخاحة ثارتني ليها بالرغم انها مزال صغيرة فارق السن كبيير بزاف تقريبا19 سنة ....اووووف غنتصطى من الاحسن منبين والو
"إلينا"
من بعد ساعة ديال الطريق ،،والمشاحنات مع عقلي وصلنا لداري
دخلنا خليتها في الصالة وطلعت لبيتي دوشت بالزربة وبدلت حوايجي
ألينا (كتهدر بينها وبين مخها )تبارك الله دارو كبيرة كيشبه شوية لدارنا اللي تحرقات
اوووف كنموت بالجوع من لبارح مكليت والو من غير كاس الماء ينزل هوبا ونقول ليه فيا الجوع مزال كنتحاور مع دماغي بالي نازل
قربت منو وشديتو من تيشرطو .وهدرت بصوت ضعيب
الينا : بهاء ..اح بغيت نقول هوبا
بهاء :اش بغات الصغيوؤة ديالي
الينا ( باستغراب ): فيا الجوع بزاااف
بهاء : اوكي طلعي اول غرفة على ايدك ليمنة دخلي دوشي وانا غنوجد ليك متاكلي
الينا :حوايجي خانزين بريحة الحراق و...معنديش لحوايج باش نبدل
بهاء : غتلقاي الحوايج في الحمام ،،ولبارح فاش عرفتك الوحيد اللي بقيتي من عائلة المرحوم شريت ليك بزاااف
الينا: (بابتسامة) شكرا هوبا ؛
طلعت لغرفة اللي قالي ودخلت ليها كانت غرفة رجولية وغالب عليها اللون الرمادي ،،دخلت ديريكت لدوش وفعلا لقيت ملابس ليا ،،حيدت حوايجي ودخلت تحت الرشاشة ،،ربع ساعة لقاتني مكملت ولبست بيجامة حريرية بلون تيركواز ..نشفت شعري بفوطة ودرت ليه ضفيرة ونزلت لتحت فين كاينة الكوزينة وغرفة الاكل ؛نزلت وديركت لكوزينة
بهاء : (دار لعندي) بالصحة
الينا ( بخجل )شكرا
تعشينا في جو غالب عليه الصقيل فقط نضرات هوبا ليا اللي ترجمتهم مجرد اهتمام ببنت صاحبو المرحوم ...كملت عشاها ووقفت
الينا :هوبا فين بيتي اللي غنعس فيه
بهاء :غنعسو في نفس السرير بزوجنا
سرطت ريقي بزز هدا اشنو كيقول
شاف فيا بي برود وقال
هدرتي متعاودش وكيعجبني التنفيد بالسكات
مبقيتش جاوبت وطلعت تبعتو ..حتى دخلنا لنفس الغرفة اللي دوشت فيها قبيلة
بهاء : هدا ولا بيتنا بزوج اوك
بهاء : هدا ولا بيتنا بزوج اك يعني بلاصتك حدايا ديما
دخلت غسلات سنانها وقضات حاجتها من دون اعتراض اصلا كلشي تهرس فيها واكثرهم نفسيها
خرجت وديركت لديك النموسية وتكورت في الطرف ديالها ،،،تفكرت مامها وتعناقها ليها ملي كتبغي تنعس ..جلست كتبكي تاني مسمتها غير صوت الرجلين جايين من الدوش
وصل وحساتو جلس حداها وتمدد قربها وقال
بهاء : الينا صغيورة ديالي تعالي عندي عنقيني
هزات راسها وكتشوف فيه خدودها ولاو حمرين وصدمها بكلامو وخرجت فيه عينيها يله غتجاوبو وتبدى تغوت عليه
وهو يجر ليها ضفيرتها بالجهد وشافيها بمعني ( تحركي بلاما نعاود هدرتي)
دارت لعندو وجرها حتى نعسها فوق صدرو فحال المشة،،وعنقها بايديه غمضت عينيها ونعست مرتاحة بحالة خدرها بريحتو ومشات لانو بصح كانت باغة نعس ونرتاااح
*******************
الساعة 7 ونصف صباحا
فاق بهاء هاد الوقت فحال ديما ،،كانت الينا مزال مخشيا فيه وناعسة ،،جرايدو من تحتها بشوية باش ميفيقهاش ونزل لتحت وجدت لراسو كاس كبير قهوة وخدى بكية الكارو ودخل لبيرو يكمل شي خدمة كانت عندو
جلس تقريبا شي 30 دقيقة وهو غير مخربق من راسو ومن هاد المشاعر الجديدة اللي بانت عليه
من زمان وهو كيعرف هاد البنت
لكن من امتى وهو كيحس بشي حاجة من جيهتها وعلاش هاد السادية رجعت بانت تاني وغير ليها
اوووف الحمد لله مشاعرو ثابتة تجاه الجميع لكن علاش رغبتو بانت لهاد الصغيورة الينا ؟؟؟؟؟
نفض الافكار من راسي وكمل خدمتو اللي معرمة عليه مهز راسي على شحال من ساعه تقريبا 4 ونص ديال العشية ،،،محسيتس بالوقت ناض من بلاصتو باش يسرح الدم في رجليه شوية وتفكر الينا ،،اويلي مزال مفاقت طلعت لبيت نطمن عليها
غير حليت الباب ولقيتها جالسة في طرف النموسية وكتبكي ...قلبي تهز معاك وجريت لعندها عنقتها وهزيتها على كتفي ...حتى بدات كتسكت عاد سولتها
بهاء : مالك علاش كتبكي الصغيورة ديالي
الينا ( بالتنخصيص) حل...حلمت لالعافية كتحرف داد ومام وخويا وملي فقت منو ملقيتكش حدايا
بستها في راسها وبقيت معنقها
بهاء : اك بب سمحيلي كنت خدام ومحسيتش بالوقت يله نزلو نفطرو ونتغداو ونتعشاو راه العشبة هادي ومكلينا والو
نزلو لتحت ووجد هو وياها لعشا ....ومن وراها تفرجو في فيلم وثائقي حتال 12 ونص بالليل
بهاء :الي الصغيورة ديالي يله نعسو راه تعطلنا
الينا : اك هوبا
طلعنا دخلت غسلت سناني وطرفت حالتي وجرت من ورايا دخل بيهو نفس الشي ،،،،تخشى حدايا وجرني عنقني وعط ليا راسي على صدرو وانفاسو كداعب وجهي ومعنقني ووسادتي صدرو الدافي وامانيا عضلاته اللي عروقها بارزة
اوووف شحال من صفة للجمال فيه بيهو
بعد لحضات مبقيت كنحس بوالو غفوت ،،،لان فعلا حضنو كلو حنان والامل ...كاني عمري عرفت الحنان الا من شخصو
في الصباح فاقت بطلتنا كتاوب وتحك في نيفها كالمشة ،،تكسلات مزيان حلات عبنيها ملقاتش بهاء حداها
الينا....هوبا ....هوبا فينك
نزلات لتحت دخلات المكتب ملقاتوش ،،،صال موجي مكاينش،،دخلت لكوزينة ملقاتوش ،،،لكن لقات ورقة لاصقة في الثلاجة
الصغيورة ديالي انا مشيت لخدمة،،ومغنجي تال ليل ،،ردي بالك لروحك والماكلة في الكوزينةممنوع تخرجي من الدار ولا تحلي على شيواحد هوبا
الينا : اوووف مسى وخلاني بوحدي ...نفطر بعدا ويحن الله
وجدات 2 سندوشات وكاس الحليب وجلسات كتفرج من قناة لقناه ،،،،شوية ناضت غسلات دوك الماعن اللي كلات فيهم واخة غير مرمدتهم لانها مكتعرفش تغيل لكن مبغاتش تخليهم ليه يغسلهم
من بعد طلعات خدات دوووش سخون لان الجو بارد والشتا كتصب وجلست شادة تليفون اللي خلا ليها وبقات كتبقشش فيه حتى لقات نمرة مكتوب عليها هوبا وفكرات التاصل بيه
بعد الرنين
... الو الينا مالك كاين شي مشكل خاصك شيحاجة
الينا: انا خايفة هوبا
بهاء(بخوف ):مناش خايفة جا شي حد
الينا : لالا الشتا والرعد وانا كنخاف من هاد الجو
بهاء (بارتياح) اووف الي ديالي توحشتني لكن عندي الخدمة بزااااف منقدرش نجي ختال الليل
الينا (ببكاء ) اك اك هوبا سمحليا
قطعات معاه وجلست تبكي لانها مولفة تبقى مع مماها وخوها في الدار ودابا هي بوحدها في دار طول بعرض '''''كملت بكاها وقرات تستكشف الدار شوية ولقات غرف كثيرة ومن ضمنهم غرفة لدراسة بلون بنوتي وقالت مع راسها اكيد ديالي ''' وكل الغرف مخلولة الا غرفة وحدة اللي مسدوده معرفتهاش ديالاش
واستغربت دام هاد الغرف كاملة موجودة علاش كتنعس حداه
من بعد الجولة قرات انها ترجع تنعس حسن ليها
وفعلا مشات لسريرهم المشترك وعنقات مخدت ايهاب ومشات تسرح عجول الاخرة
جالس بطلنا كيراجع الاوراق الي قدامو وحداها 5 الفناجين دبال القهوة خاوين وكيفكر بصوت مسموع ((اوووف هاد القضية غتحمقني وهاد العصابة مكتخليش من وراها حتى دليل ،،،اوووف ناخد استراخة ونعيط لديك البريهيشة نشوفها اش كدير ))
جمع لوراق ،،وطلب قهوة اخرى وتسرح في الفوطاي اللي عندو في المكتب وتكى شارد الدهن كيفكر في الينا ((اوووف توحشتها بزاااف واقيلة جاتني الزملة المتأخرة وليت كنعشق بعلوكة 16 عام لالا هربليا ديال بصح )) كمل حوارو مع نفسو وقرر يصيفط ليها مساج ويكمل خدمتو باش يمشي يشوفها ويخشيها فيه لانو توحشها وبزاااف
صيفط ليها مساج :الصغيورة ديال هوبا سمحيلي على التعطال
#بطالتنا النعاسة مفاقت تال 8 ديال الليل ولقاتو مزال مجا وجلست تبكي تاني حتى بردت ،،،شوية هبطت لتحت وجابت المكسرات والحليب سخون وجلست تفرج من قناة لقناه لعلا وعسى تنسى وحدتها ،،فحأة تسمع صوت تليفونها هزاتو وفرحات ملي لقاتو هوبا
الينا :هوبا
بهاء:صغيورة هوبا اش خبارك
الينا(غتبكي) الجو مغيم والريح عالية وانا جالسة بوحدي
بهاء: الينا الصغيرة بطلة ومكتخافش وانا قريب نجي غير نكمل شيوراق
الينا :هولا توحشتك جي دغيا
بهاء:اح تانا توحشتك غنحاول بيزو
قطعات مع ايهاب وبقات من قناه لقناة ،،،،لوقت اللي هزت راسها في الساعة تخرعت 10 ونص وهو مزال مجا ..وبدات كتسمع اصوات في الجردة دبال اشخاص غادين جايين
هزات تليفون وكتاصل بي ايهاب طافيه وقرات تصيفط ليه مساج
هوبا هوبا جاوبني ضروري
وي الينا مالك
كاين شي حد في الجردة سمعت صوتهم .طليت مباليا حد لكن والله الا كاين الصوت
اشنو ؟؟طلعي طلعي لبيتنا بزربة وسدي علك وطفي كاع الضواو باش ميشكوش كاين شيواحد
اك هوبا انا غنطلع لكن متعطلش
اك قريب نسالي غير كوني هانية #الساعة 23 في المكتب عند بهاء
زعمة اسنو قصة الاصوات اللي كتقول هيا زعمة قالت هاكا باش نجي
كيحس بالخلعة من جيهتها لكن ماكد بلا مغيوصليها تواحد وهي معاه
شرب كاس القهوة اخر وكمل الوراق اللي عندو وم ة مرة كيقلب تليفون واش صيفطت ليه شي مساج
حتى حس براسو صافي الراس غيطرطق ...وقرر انو يمشي لدار
بيما انا المسافة من المركز لدار ساعه قرر يصيفط ليها مساج
تاصل بيها مامرة مزوج مرسالة مزوج لكن مامن مجيب
خرج كيجري لطموبيل ولقا الضبابة مكيبان والو ركب الطموبيل وكسيرة بسرعة كبيرة بالرغم من انا الطريق مكيبان والو ،،،كل همو يوصل لبريهشتو اللي خربقات ليه دماغو
#الساعو 12 بعد منتصف الليل
فاقت كتكسل من تحت النمويية لانها كانت مخزونة فيها وكتسمع صوت الدقان في باب البيت ،،،هزات تليفون باش تقول لبهاء راه شيواحد كيدق
لقيت بزاااف الرسائل والاتصالات في البلاصة تاصلات بيه وقاليها هو اللي كيدق
حلات البات وتلاحت عليه وتاهوا مكانش اقل منها خشاها في صدرو ويعنق ويبوس ويشم في ريحتها اما عي غير كتبكي
بهاء:صافي من البكى انا معاك دابا
الينا : بقا معايا توحشتك وباستو في خدو
الكاتبة :شوفلك المكبوتة جالسة تعنق وتبوس وبلاتي هو اللي غيقاد لمك الوالدة
ايهاب مع ديك البوسة تحل وقرصها من قزيبتها وتحنا على عنقها مصو حتى تسمع منها اه اح
بهاء : هادي حيت مكتجاوبيش لكن مرة اخرى غتكون حاجة اخرى
هي كالبهلة قاتليه اك
هزها نزلها معاه لتحت وجد لعشا شوى شوية اللحم بطاطا بيغي وعصير الليمون ....حط لعشى وبغاها تجلس في الكرسي جرها وجلسها فوقو نيشان فوق المعلم وقال
بهاء: من اليوم هادي هي بلاصتك اك اكتفت تهز كتافها بنعم وقرصها تاني من قزيبتها وقال
بهاء : هضرت معاك جاوبيني ماشي تهزي كتافك
الينا:اك هوبا
بدا كيوكلها ويبوسها ويشمشمها ويورك عليها باش تحك حك مع المعلم بقاو هكاك حتى سلاو الماكلة وطلعها لبيت النعاس حطها دخلات غسلات سنانها ولبسات بيجامة النعاس ،،، خرجات لقاتو مبدل ومدوش تاهو وجالس فوق النموسية ،، جرها لعندو كيبوس فيها ويتلمس وقاليها
ايهاب : خاصني نشوفك واش مستعدة ويله تبداي تولفي
الينا :(باستغراب)اشنو نولف ولاش نستاعد
بهاء:(بظحكة) هانتي غتعرفي ابيبي
حيد ليها الفوقاني ديال البيحامة وشاف سدرها بدا كيكبر ،،،حط ايدو عليهم وهيا تاوه احححح
بهاء:اححح على اح صافي بداو يكبرو متجي فين تكملي 17 عام حتى غتكوني واجدة
الينا غير كتشوف ومفاهمة والو في هاد المشاعر الجديدة ..خشو صدرها في فمو كيمص وكيبوس وشاد صبعو خاشيه في فمها كيديه ويجيبو وميكتسمع غير اه اه ه اححححح هوبا احححح،،،شوية بدات كتبكي
الينا :هوبا اي كضرني كرشي ....كنحس بالفراشات
ايهاب : اححح مزال غير في الدرس الاول وبكيتي وملي نوصلو لامتحان اشنو غديري
ناض بهاء لدوش يبردو داك مولاي الامتخان وخلاها هي مشقلبة نفاهمة والو من غير انو رغم الالم اللي حسات بيه الا وكانت شيحاجة حلوة ومكرهاتش يبقى يمص في سدرها
اية الق*** مزال غنتفرجو فيك وتشوفي الحلاوة كيف دايرة
خرج بهاء من الدوش عريس بعدما نزل الامتحان في لشاس وخرج لقاها مكمشة في النموسية ،،تكى وجرها على صدرو وكيلعب في شعرها ،،حتى نعساااات
ناض هز سلاحو ولبس كلافز وهز بيل وخرج لجردة يقلب على الاصوات اللي سمعات الينا في الجردة ،،،قلب في الجردة القدامية نلقى والو ودار مورى الدار ولقا واحد الحوض ديال الغرس ملوية عليه واحد القنبة وفيها ميمة داخلها ورقة ،،تحنى هزها وقطع البلاستيكة وجبد الورقة وحطها قدام البيل باش يقراها حتى كيتفاجأ بيها رساله تهدين ومحتواها
باينة متعلقة بوالديك بزاااف داكشي علاش انا غنشرف على وصولك ليهم في اقرب فرصة
وقبل نخلي ليك على ضهر الرسالة صورة لجثث اهلك قلب الرسالة ولقا صور لحثث مفحمة لي شخصين وطفل
تعصب وبدا يخبط في داك الحوض كيفاش حتى وثلو لايلينا وهو مخبيها على العالم من غير صديقو الانتيم لوكس ...كان كيضن غيقدر يخميها وتواحد ميوصل ليها لكن كان غالط ،،لكن هوما دابا تحداوه اللي بافين يوصلو لحاحة من املاكو والينا كتعتابر ملكو واللي فكر غير يشوفيعا بالشر يتقب ليه عينيه
خدا الرسالة دارها في بلاستيك على قبل البصامات وهز البيل وكيقلب على شيحاجة ولقا في واحد الثراب سارد اثار صباط صورها تاهيا
دخل لدار وتنهد وقال ( الحمد لله الينا مشافتش هاد الرسالة هي خايفة غير بوحدها ولا شافتها غتصطى ) طلع لبيتو وتخشى حداها جرها فوق صدرو وتنهد ومشى لعالم اللاوعو ونام براحة هكا دازت ايامو مع معشوقتو الصغيرة كيخرج الصباح ومكيجي تال الليل كيطيب لعشا يتحشاو يطلع يعبزها شوية ويشبع مصان في صدرها حتى ولفاتها لا مشبعش مصان في صرها متنعش وبدا صدرها تدريحيا كيكبر
اللي بغات صدرها يكبر تجي لعند ايهاب متحتاج لا سيليكون لا زيت الحلبة عندو النفخ طبيعي غير بشفايفو ولسانو انا نطلب الينا تسلف ليكم فمو تقريبا الساعة 5 الصباح فاق ايهاب على صوت انفاس متضاربة حل عينيه لقا الينا كتشرب الما وكترعد ووجها مخطوف اكيد شافت كابوس من الكوابيس اللي كتجيها خلاها حتى سلات وسولها
بهاء : مالك تاني نفس الكابوس غير قوليلي اشنو كتشوفي فيه
الينا : نفسو ومفيه ميتعاود مبغاش نفكر فيه
جرها عندو واعتصرها وباسها في راسها وقال
بهاء :محدي معاك عمر شيحاجة غتوصلك،،واللي بغاك يتخطاني عاد يوصلك غير رتاحي متفكري في والو
الينا :تايقة فيك بزاااف ( سكتات وعاد نطقات) هوبا ...
ايهاب : عيونو اشنو عندك غير قولي
الينا : عندك الخدمة تاني ليوم
بهاء(بعناق) ضروري عندي
الينا : وغتعطل بحال لبارح
بهاء: معرفتش الخدمة اللي كتكون بزاااف هي اللي كتقرر اما لجات عليا نخدم ساعتين ونجي نتخشى فيك
شافت فيه بحقد ،،،وتاهوا محكرش عارفها كتوحشو وكتبقى بوحدها كتمل وقالها
بهاء: الي وجدي راسك انا غنوجد لفطور باش نفطرو بزوج ،،،اكتفت انها تهز راسها وتنزلو بمعنى نعم ونزل يوجد ليها فطورها العزيز عليها تكفيرا على عدم الوقت اللي مكيكونش معاها فيه
وجد ليها امليط بالصوصيصوالحليب سخون ،،،لكن تفكيرو كامل في التهديد اللي وصلو من ايام خايف عليها بزااف ،،فكرت يديها معاه للمركز لكن الخطر غيولي عليها كثر من انو نخليها في الدار،،،كمل توجات لفطور لقاها جالسة في الطبلة كتسناه ،،حط الفطور وجرها جلسها على المعلم ككل صباح دروري تسلم دير القزينة على عمي الامتحان ،،فطرها وتاهيا فطراتو وصلات الوقيتة طلع دوش لبس ونزل لعندها كيوصيها ككل يوم انها متفتح لتواحد واخة يكون هو حتى يتاصل بيها ويقولها حلي عاد تحل
خرج وخلاها حطات لماعن في الغسالة وسحت الطبلة وطلعات لبيتهم دخلات لدوش ومن رعدها لبسات سيرفيط بيتية لاصقة عليها وقفات قدام المرايا كتنشف شعرها ،،،ولاحضات انا صدرها ولا بارز على الاول حطات ايدها عليه وتفكرات الامصان اللي كيمصو ليها ايهاب وعضت شفتها وابتسمات
لكن في نفس الوقت قالت غيشوف صدري بدا يكبر يمكن ينفر مني
تومة سمعتوها قاتلك غينفر علاه هو لاش كيكبر فيه باش ينفر وراه باغي مخدة مكرهش يكبر حتى التوتو غير خايف علك
نزلات لتحت وطلات من الشرجم اللي في الصالة ولقات الجو مكهرب وكئيب والسما عامرة غيوم والشارع خاوي مفيهش حس مشة هي الاخرة رجعات سدات الشرجم ورجعات لكوزينة وجدات كاس نسكافيه وجلسات في الفوطوي كتفرج
شوية تقطع الضو وقفزت ،،هي اصلا اكبر خوافة كتاصل بي بهاء مكايجاوبش
بقات جالسة في الكرسي الهزاز حتى صونا تليفون وقفزت
الينا :هوبا خايفة
ايهاب :علاش مالك
الينا :تقطع الضو وخايفة بوحدي والجو برا كيخلع
بهاء طلعي لبيتنا وسدي علك البيت مزيان
الينا :علاش كل مرة كنسد عليا
بهاء (بغضب) الينا ديري اللي قتلك بلا نقاش
الينا : واخة هوبا دابا نيت طالعة
ايهاب :الغيورة دهوبا اللي كتسمع الهدرة
الينا هانا وصلت وسديت عليا الباب
بهاء:مزيان ملي نكون جاي غنصيفط رسالة صوتية ،، وعنداك تنعسي ،، بقاي رادة لبال لتسمعي شي صوت ولا حركة،، وعنداك تخرجي من البيت تحت اي ضرف من غير متعلميني ،،وغنخلي تليفوني خدام في حالة حتاجيتيني ولا طرات شيحاجة
الينا(بصوت باكي) واخة واخة صافي
بهاء : بلا بكا الصغيورة ديال وغنحاول نجي بكري اك
الينا : اك هوبا انا كنتسناك
#في مكتب ايهاب
جالس كيف عادتو في مكتبو وقدامو فنحان قهوة وكيفكر انو عمر الضو تقطع في دارو ،،،يمكن داك ولدالقح** الي قتل والديعا قطعو باش تخاف وتخرج لبرا ويقتلها ،،،قرر انه يكمل خدمتو بزربة ويمشي يشوف معشوقتو
من بعد ساعاين تاصل بيه صديق من المركز اللي قريب لظارو وسمو توماس
: احتراماتي شاف
بهاء : مرخبا بالظابط توماس خير
توماس :لحضنا وجود واحد الشخص كيدور على دارك من قبيلة فحالة كيتسنى شيواحد يخرج وشكينا فيه واش كاين شي حد في الدار
بهاء (بهلع) لالا مكاين حد وصفلي هاد خينة كيف داير
توماس : مباينش مزيان انا غنعاول نصاورو بلاما نبهو ليا مع السلامة شاف
من بعد عشرين دقيقه ديال الانتضار توصل ايهاب بمساج من عند توماس فيها صورة شخص ضخم صفى الصورة وتبين الشخص بووضوح لكن عمرو شافو وحتى من الاشخاص ديال العصابة اللي كيعرف ماشب منهم قرر انه يتاصل بمعشوقتو يطمن عليها
رن جوالها 2 مرات و3 جاوبت
الينا: اهلا هوبا توحشتك
بهاء : الي ديالي تانا توحشتك ،،اشنو كديري خرجتي من البيت ،،سمعتي شيحاجة
الينا : هوبا اشنو طاري مسمعت والو ومخرجتش من البيت حتى من الماكلة طلعتها معايا وكاينة تلفازة صغيرة لقيتها كتخدم بالحجر طويل المدى مشعلاها ،،امته غتجي نت ؟؟؟
بهاء : انا مزال في الخدمة لكن غنحاول نجي بكري ليوم خلي تليفونك حداك غنصيفط ليك مساج صوتي اك الصغيورة ديالي
الينا :اك هوبا انا كنساينك
قطعات مع بهاء وجلسات مخرجة عينيها في ديك التلفازة الصغيورة اللي عينيك يخرجو عاد تشوفي الممثلين مزيان
بقات كتفرج من قنات لقنات شوية طاحت في برنامج كيهدر على المراهقة وعوارضها ،،وامور كتخص المراهقات والفتيات عامة ،،بقات على داك البرنامج النهار كامل محساتش بالوقت ،،حتى وصلات 6 العشية ،،وايهاب مصيفط ليها حتى مساج النهار كامل من الصباح ''بقات غادة جاية بالاخير قرات تاصلت بيه ولا تصيفط ليه مساج
هوبا فينك ؟؟كداير لباس عليك
اهلا الغيورة ديالي انا مزال في القر شوية وغنسالي ،،كدايرة نتي لباس علك واش كاينة شي حاجة
بخير هوبا توحشتك بزاااف تفو على هاد الخدمة اللي مبعداك مني
ومكاينة تحاجة من غير تصرفاتك اللي مفهمتهاش اليوم
اووه بهاد الجواب القرص غيتحول لحاجة اخرى وجدي راسك
المهم متوعتنيش باش منبكيش
شكون هاد المصطي اللي باغي يسمع بكاك
اوك هوبا انا كنتسناك
اك بب باي
قطع الاتصال ودوز اتصال لتوماس يعرف منو اشنو طاري
بهاء: امدر توماس اشنو الجظيد في داك خينة مزال تم
توماس : اه جالس قدام الجردة من الجنب ومرة مرة كيهز راسو لفوق
ايهاب :اشنو ؟؟شوف انا عطيك لورد الا قرب لباب،،منرحمكش لوصل لباب
توماس :كوني هاني اسيدي انا ليها
بهاء :مزيااان حيت عندي املاك وذهب واوراااق مهمة الا مشاو مشيت فيها انا
توماس : كون هاني اسيدي انا حاضي كلشي
بهاء :اك الله يعاون انا شوية ونخرج
توماس :اك شاف احتراماتي
كمل الاتصال مع توماس وبقا كيفكر شكون هاد الولد القح** اللي حاضي دارو وكيهز عينو لفوق فحال عارفها كاينة في البيت ،،،الحمد لله معندوش كيفاش يطلع لسور ،،ولا كيتسنى شيواحد يجيب المعدات ويطلع لعندها
افكار كديه وكتجيبو بالاخير سد ملف القضية اللي خدام عليها وقرر يمشي لدار حسن باش يطمن عليها ،،لكن قبل يصيفط ليها مساج يعلمها راه جاي جبد تليفونو وصيفط ليها مساج
الصغيورة ديالي انا خرجت جاي في الطريق
اك هوبا من قبيلة وانا كنتسنى في هاد المساج
ههههه بقاي فايقة انا ملي نوصل لباب غنصيفط ليك مساج صوتي اك ؟؟
اك هوبا كنتسناك
اك دابا انا كنسوق باي بب
باي هوبا
من بعد مخرج ايهاب ديركت لدار وقف حدى الجردة ولقا توماس واقف بعيد وفهم منو بان داك الشخص مشا بقا جالس شحال وبالاخير مشى فحالو ،،،شكرو على اهتمامو وخبرو بانة غيحط حراسة على دارو
وقف عند الباب وصيفط ليها رسالة صوتية ،،نزلات كتجري غير حل الباب ولاحت عليه وعصرها مزيان حتى عكرها صدرها وغوتت :وهز راسها متفاجأ مالها
بهاء : مالك
الينا : هوبا زيرتي عليا ضريتيني في صدري
قرب ايديه لتحت التيشورت وقاص صدرها حتى تأوهت اححح وقالها
بهاء: كيبالي مغنصبرش حتى تكملي 17 عام كلشي بدى يكبر واولهم هاد الصدر كيباليا نعشاو وندوزو للخطوة التانية باش نوصلو للامتحان دغيا
بهاء: كيبالي مغنصبرش حتى تكملي 17 عام كلشي بدى يكبر واولهم هاد الصدر،،كيباليا مورى العشاء غندوزو للخطوة التانية باش نوصلو للامتحان
الينا:هوبا مفهمت والو من هادشي اللي كتقول لكن انا تايقة فيك ..امتة غندوزو الامتحان ؟؟؟وديالاش ؟؟؟وانا محافضة والو ومبقيتش كنمشي لمدرسة ،،غيكون فاتتي بزاااف
بهاء(تشتت بالظحك) ايه الامتحان على تخصيب التربة وانا غنحفظك ونراجع معاك حتى نوصلو لاخر درس وندوزو للاخصاب
الينا(بتساؤل) اخصاب وتربة مفهمت والو مداروش لينا هاد الدرس
بهاء : نتعشاو ونطلعو نعلمك الدرس
حيد الفيست ديالو وتوجه هو وياها لمطبخ كيوجد العشا وهي حداه مجلسها فوق البوطاجي ومرة مرة كيبوسها من عنقها حتى كيولي حمر...واحساسها مخربق معرفاش اشنو كيطرا ليها معاه واحساس جديد كتحس بيه معرفاش ترجمو ،،اللي باغة انها تبقى معاه وصافي تناسات انا والديها ماتو واصبح كل حياتها هو هوبا ديالها
كملو تحضير العشا في جو رومنسي ومظحك تحط العشا وكيف العادة مجلسها فوق لو امتحان بالظبط اللي مقيم وخاشي ايدو في صدرها كيعجن فيه
وكيوكلها بالايد التانية وهيا السافلة عاجبها الحال كتاكل وكتبتاسم وكتزيد تضغد على موسيو الامتحان
كملو ماكلتهم وكيف العادة سبقاتو تدوش وهو جمع الطبلة وهز لماعن لماشين وطلع يجري ،،لقاها في الدوش تسناها حتى خرجات ودخل هو دوش وخرج غير بي البوكسر واللي كيبان هاز لعلام
وصل لعندها بلا كلمة بلا زوج حيد ليها البيجامة وخلاها غير بالدوبياس وحالة فمها فيه
بهاء :دابا ندوزو لدرس التاني مستعدة
الينا : هوبا مفهمت والو علاش حيدتي ليا حوايجي
بهاء : واش كتيقي في هوبا ديالك
الينا :اكيد كنتيق فيك وبزاف
بهاء :لكان خليك معايا وغتفهمي كلشي
تكاها على النموسية وحيد عليها الستينات وطلع فوقها ودخل معاها في قبلة مغربيه بامتياز دار ليها الشفط لفومها مطلقها حتى ولاو شفايفها قد شفايف دولي ونزل لعنقها كيمص ويعض ...وهي مكتفيا تنين وملي كيوعتها كتغوت نزل لصدها وجلس مص ولحس وهي غير احححححح هوبا اي بشوية وبدى نازل لكرشها وتم تجنات وتخربقات ولات شادة في شعرو ومكرهاتوش يخشي راسو في سرتها حتى ولاو رجليها كيترعدو وبدات كتبكي ...عاد فاق من غيبوبتو
بهاء :بب علاش كتبكي
اليناء(بالدموع) كرشي كدرني وكنحس بالتحت سخون بزاااف هوبا غنموت
بهاء (بالدموع)هداك الموت بغيتو ليا انا كل نهار
الينا: لالا مبغيتش نموت
بهاء : صبري معايا ومغيطرا ليك والو
هز ايديه ونزل ليها لكيلوط وحط صبعو على التربة بعينها غير حط صبعو وطلقات تنهيدة من قلبها احححححححح
مع الاحححححح بهاء ترفع وبقا طلع نازل بايدو وهي شادة في ليزار ومكيتسمع غير
هوبا اييي اححححح زيد تم اه اه اه اوووووه هووووبا افححححححححح
رجليها كيترعدو ومقدراش تجيبو لانها مزال معرفاش مناش كتحس اكتفى بهاد القدر ورجع عنقها وهمس في ودنيها
بهاء:صغيورة ديالي باش كتحسي
الينا(فاشلة) اوووح زوووين لكن كيسخفني وكيضرني
حكيلك على القو** قاتلك زوين وكيسخفها
بهاء : ودابا انا مريض ونتي دوايا مداوينيش
الينا (بهلع) لالا نداويك قوليا اشنو ندير
في البلاصة حيد البوكسر وبان موسيو الامتحان طالع باغي يخصب التربة
احححح هاهوا اللي مريض ودواه في لسانك
الينا : اشنو ندير هوبا
نوضها ونزلها من فوق النموسية وجلس هو في طرف السرير وجابها قدامو نيشان مقابلة مع التوتو
بهاء : كتعلفي تمصي المصاصة؟؟ وغديري فحالها غير هو متوصليش ليه لسنانك راه غيعضك
الينا : (بخوف ) لالا منوصلش بسناني
هز ايديها وحطهم على لو امتحان وركات عليها حتى خرج واحد اه ه ه ه
ويله حطاتو على شفايفها وترفع مبقاش بهاء فينو راه وصل لاخر درس في الاخصاب اش جا ميفيقو
اححححححححح مصي احبيبي مصييييييي اووووووف دقيقه مكملاش ومصبرش وخرجو من فمها وتكاها وحطو بين التوتو وبزربة غادي جاي اححححححححح اووووه اووووف اححححححححححححح وخوااه في كلينيكس
كتبولي up up فتعليق لتحت باش نكمل