القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة سخونا وشنو دنبي - قصتي مع المراهقة 2021

 

قصص مغربية سفالة بالدارجة 2021

مرحبا بكم في عالم القصص المغربية سفالة بالدارجة 2021 ، قصص مغربية 2021 .


قصة جديدة تحت عنوان المراهقة الساخ نة نتمنا تعجبكوم 

قصص مغربية بالدارجة 2021

قصص مغربية 2021

قصص سفالة 2021


بنت واقفة قدام مرايا بدو بياس كتشوف جسادها شحال متير ولكن كتحصر على راسها حيت هي محبوسة فدار متقدرش تخرج وكتحصر على جسمها لي مغادي يقيصو حد ولكن غير تيليفون كادير فيه العجب متخالي معامن تهدر وتصور ليه مفاتين جسمها ومقابل روشارج ولا تهدر ابيل فيديو اشوف مباشرة اه نسيت معرفتكمش بالطلة القصة سميتها صوفيا فعمرها 18 سنة خرجها خوها من الكتريام لقاها مور ليسي كتشلقم هي واحد شباع فيها عصا وخرجها من قرايا من تما بقات فدار ولكن مرة مرة كتخرج بالتخبية عندها صاحبتها وحدة سميتها كريمة وعيشا مع مها وخوها عندو سيبير فالدرب صوفيا:وااااا مي وعفاااااك خاليني نمشي عند كريمة نكلاس معاها شويا راه قنات فالدار

 حليمة:سييييييري تكالسي مقادة على صداع مع خوك ونت كطيري مع طيووووور

 صوفيا:(كتبوس مها)والله منعطلش نرجع قبل مايجي داك جيفة ديال خويا 

حليمة:صاااافي براكة من بوسان سيري سيري ومطعطليش ناص ساعة تكوني هن صوفيا:مغسي مامي نمشي نقاد راسي 

حليمة:تقادي راسك غدا العرس سيري بالبيجامة راه ساكنة غير فالدورا 

صوفيا:من نييتك نمشي عندها بيجامة ضحك عليا لالا نتقاد عاد نمشي دخلات البيت لبسات سروال كحال مزايار على ترمتها وبودي بيض مزاير صدرها واقف وباين طلقات شعرها ودارت ريحتها وعكرات وخرجت كتسلت على صباع رجليها لتشوفها مها بديك الحالة حلات الباب وخرجات كتسربي فالمشية خرجات فالشارع لقات طونوبيل كحلة كتسناها طلعات فيها وكسيرا جواد:نهار كبير هادا ملي تشاوفنا 

صوفيا:كبير بيك احبيبا (باستو فحنكو)

 جواد:اححححح على بوسة نموت فيك اكبيدة ديالي😍اوا فين بغيتي نمشيو

 صوفيا:نمشيو لدارك نيشان راه مخصنيش نتعطل 

جواد:نمشيو لدار نيت توحشتك بزاف مشاو الدار كيدخلو ساد الباب وهي تلاح عليه كتبوس فمو وتعاض وحتى هو كيبوس ويعاض تلاحو فوق الفراش حيدو حوايجهم ورماتو على طهرو وطلعات فوقو كتبوس كل بلاصة فجيسمو وهو غير مغمص عينيه طلعات كلسات على معلم من فوق مدخلاتوش حيت مزال عازبة وكتدي وتجيب فديالها عليه وصدرها على وجهو كيعض فيهم موقفات حتى جابت بليزير ديالها ونعسات على صدرو كطلع نفس وتهبطها شويا هزات فيه عينيها وشدات فمو كتعض وتبوس فيه وسخنو تاني مهم مرتاحت حتى جابت 6 دريوس عاد نادت كتلبس حويجها 

جوااد:ناري غادا مشبعتش منك سخونا وحوايا

 صوفيا:انا الحوا مكنشبعش منو مكرهتش نبقا نتحوا 24/24 هههه ولكن دابا حاصني نمشي هزات صاكها وهزات 200 درهم وباستو فمو هادو فلوس طاكسي وخرجات

 جواد:(مع راسو) ناااااري هادي بزااااف سخفاتني بنت قحبة.

 خرجات شدات طاكسي نيشان الدار هبطات شويا بعيد وتركات عند صاحبتها كريمة دقات وخرجات عندها

 كريمة:فين كنتي القحبة جاية عندي كي الكلب تحويتي الشيخة

 صوفيا:وي تحويت اححححح تبرعت مهم راه كدبت كلت لمي انا انجي عندك عنداك تفصحيني الا سولاتك يالله تهلاي بيناتنا الوات وات رجعات لدار دخلات نيشان لطواليت غسلات وجها وبدلات حوايها لقات سليب فازك بغات تدوش خافت مها تعيق بيها لبسات بيجامتها وخرجات لقات مها فالكوزينة كتوجد العشا حليمة:حمد الله ملي رجعتي قبل خوك انا راه عييييت منكم ومن صداعكم صوفيا:واراه هو ليباغي يتحكم فيا حتى يتزوج ويتحكم فمراتو واخا راه توحدا ماتقبل بخانز توابك ديال ولداك حليمة:(سمعات لباب تحل)سووووكتي المصيبة هاهو جا صوفيا:مااااالكي كترعدي منو راك نت لي والداه ماشي العكس 

حليمة:هااااا عار لبزيزيلا ما سكتي مافيا لي يفكاك منو دخل باس لمو راسها

 يونس:اهلااا مي كاين شي عشا فيا موت جوع

 حليمة:راه واجد اولدي سير لبيت شويا ونحط العشا صوفيا:تاااااكل فيه سااااام خرج دخل طواليت غسل ومشا بيت وتلاح فوق شداري وشعال تلفازا 

الجزء 2

                    ``المراهقة الساخنة``

تعشاو ودخلات بيت سدات من الداخل وهزات تيليفون دخلات الوتساب وشدات ستون مع واحد كيهدرو فسيكس وكتصور وتصيفط ليه شويا صانا جواد قطعات عليه شبعنا معاك حوا الله يعاون اووووف صيفطات ليه مساج «انا كنهدر مع صحباتي من بعد ونهدرو»رجعات الباج ديال لاخور لقاتو سيفط فيديو سيكس شافتو وسخنات صونا ليها جوباتو وبداو كيهدو فالنعاس سخانها بالهدرة شويا حطات يدها على ديالها كتمارس العادة سرية جابتو قطعات عليه كيصوني جاوباتو كالت ليه فيا نعاس كاليها بقاي معايا نجيبو غدا نصيفط ليك روشارج 50 درهم بقات كتوحواح ليه بصوتها الحنين والسيكسي حتا سمعاتو جابو باسها فتليفون وطعات شافت ساعة كانت 4 دصباح تلاحت نعسات فالصباح فاقت على صوت مها كتعيط عليها من كوزينا باش تفيق فاقت جمعات شعرها لبسات صندالتها ومشات الطواليت بالت ولقات سليب تاني فازك بدلاتو وخرجات عند مها الكوزينا حطات فطور فالطبلة فطرات هي ومها اما خوها فطر بكري وخرج سيبير

صوفيا:مي بغيت فلوس نمشي حمام بغيت نحك

حليمة:معنديش دخلي طوليت وحكي راه سخون الحال

صوفيا:شتي هادشي علاش كنت بغا نقرا وخرجتوني باش منطلب حد على فلوس الحمام 

حليمة:كنا كنصيفطوك تقراي ونت كترومانساي مورا الحيوط قرايا هاديك كون ما خوك تجيبي لينا كرش

صوفيا:وااا صافي امي بغيت نمشي الحمام 

حليمة:اووووووف معندييييش بلاتي نصوني لخوك يصيفط ليا 10 درهم 

صونات ليه وصيفط ليها 50درهم مع واحد دري عطاتها ليها وكالت ليها ردي ليا صرف مجوبتهاش مشات جمعات حويجها ديال حمام وخرجات غادا وكتكونيكطا مخلات لمن قالت غدا الحمام وصلات دخلات كتغسل وكتشوف وحدة حطياها فيما دور تلقاها كتشوف فيها ونادت كلسات حداها 

صوفيا:سلام ختي واش كتعرفني من قبيلة كتشوفي فيا

البنت:صراحة عجبتيني ومكرهتش نتصاحب معاك 

صوفيا:اه نت كتحواي معا البنات 

البنت:وي حبيبا

صوفيا:سمحي ليا انا معنديش داك الميول انا كنبغي الزاب اختي هههههه 

البنت:عفااااااك جربي مرا وحدة راني شتاك تشاهيتك وعندك ترما بحال العجينة الخامرة رطيطبة اححححح 

صوفيا:صافي واخا نجرب اش خسرت مهم نخرجو من حمام ونمشيو حيت انا مخصنيش نتعطل خرجو من حمام وطلعات كطكاط ديال بنت لباس عليها غير كيعجبها تجي حمام البلدي وصلو حدا واحد دار كبيرة حلات الباب ودخلو صوفيا:دارك زوينة بزاف البنت:ميغسي حبيبا حسبيها دارك من اليوم اجي وقتما حبيتي (قربات وحيدات ليها درة من رسها)وشدات شعرها شماتو وقربات باستها فحنكها غادا وكتبوس حتى وصلات فمها باستها وحيدات ليها حويجها وشدات بزازلها كترمشهم و تعاض ويلاه شدات راس بغا ترضعو دفعاتها صوفيا صوفيا:سمحي ليا مكنحس بوالو بغيت نمشي البنت:لااااا عفاااك بقاي معايا ولا عرفتي بولي ليا فمي وسيري صوفيا:اويلي واش تصاطيطي كيفاش نبول فمك اش هاد نعاس عنداك بعدي مني خاليني نمشي هزات حويجها وحيداتهم ليها البنت:شوفي مغتمشيش حتى نبرد رغبة ديالي حاولي تفهمني صوفيا:رااااه انا معنديش هاد ميول مكنحس بوالو البنت:مكتحسي بوالو خاليني ندير لي بغيت ونعطيك لي بغيتي فلوس لي بغيتي عفاااااااااك صوفيا:لااااا مابغيت والو دفعاتها بغات تخرج وجراتها شداتها تكاتها على حيط وكتبوس فيها وصوفيا كدفعها ولكن هي كانت بحال كلب مصعور شبعات فيها عضان خلتها كلها ضبايع حمرين قطعات ليها سليب وتحنات كتلحس ليها ديالها وصوفيا شداتها من شعرها وجراتها تبعدها عليها ولكن بدون فائدة شويا هزات ركبتها وعطاتها ليها وجها ودام خرج من نيفها بعدات عليها شدات نيفها هزات صوفيا بيجامتها وخرجات كتجري وكتلبس فيها شدات طاكسي ورجعات الدار حليمة:اويلي مال عنقك كولو مضبع صوفيا:واكولي غير بصحة بعدا راه غير حكيتو بالكيس دخلات البيت هزات تيليفون لقات كريمة مكنيكطيا فالوتساب صوفيا:كوكو شيخة ماشتيش شنو وقع ليا كريمة:شنو تاني تعطلات عليك دام صوفيا:وااااا القحبة لا(عودات ليها) كريمة:ملي معداكش داك ميول متوافقيش من الاول صوفيا:نت عرفا فالنعاس كيعجبني نجرب كلشي وقلت نجراب معاها ولكن ماحسيت بوالو وبزاز باش تفكيت منها حتى هرست ليها نيفها بنت قحبة جعرااااات هههههه كريمة:ههههههه شافت الخير لي هازا مهم نخاليك تبعني تسياق تلاحي ... دخلات فايسبوك لقات مساج من عند واحد كاليها بغيت نجي عندك نشوفك حيت هو فمدينة خرا كالت ليه اجي نشابعو غير حوا كاليها واش نت معندكش الحب فالقموس ديالك غير الكوى مهم تافقو على نهار والوقت وخاسها شي سبة باش تخرج بيها ملي يجي....ّ

جزء  3

                ``المراهقة الساخنة`` 

جا نهار ليغادي يجي يشوها فاقت من نعاس لقاتو مصوني عليها 18 مرة ولي مساج شويا وصونا وجوبات صوفيا:وااااش بايت كتحلم بيا ولا شنو أيمن:راني فمدنتك بغيت نشوفك صوفيا:بلاتي نشوف شي سبة ونصوني ليك قطعات عليه وحطات صباعها على فمها كتفكر شويا نقزات من بلاصتها وااااو لقيتها مشات كتجري عند ماماها صوفيا:(دايرا راسها مخلوعة)مي مي كريمة طاحت من دروج وتهرسات نااااري مسكينة ضروري نمشي نشوفها حليمة:الله اكبر مسكينة شنو وقع ليها صوفيا:معرفتش نمشي عندها وتعاود ليا كي وقع حليمة:نمشي حتى انا نشوفها صوفيا:لا بلاااااااش امي غدا وسيري نت حليمة:انمشي دابا ندلكها ليها يدي فيهم رحمة لي دلكت ليها كتبرا اري جلابتي صوفيا:(ناااري على حصلة) عطاتها جلابا وخرجو صيفطات مساج كريمة دير راسها مهرسا كريمة مفهمات والو وصلو دقو الباب وحلات مامات كريمة زهرة:اهلاااا بلالة حليمة سلمات عليهم ودخلو حليمة:والله غير قلتها ليا صوفيا كالت نمشي نشوفها وندلكها ليها يالله بغا تهدر وخرجات كريمة كتعرج وتنهد كريمة:شكراا اخالتي يجيك الخير وربح (غمزات مها باش تسكت) زهرة:كدور عينيها مصدومة ومفهمات والو صوفيا؟صافي شناها امي يالله نمشيو (كتجر فيها) حليمة:لا مزال منمشي حتى ندلكها ليها صوفيا:(غمزات الكريمة) كريمة:يالله دلكتها ليا مي يزا جرتنا الله ارحم واليديك اخالتي زهرة:(جرات بنتها)عجنا شي عجينة نت و زاواق ديال بنتها (قرصاتها فخادها) كريمة: اححح امي سكتي عفاك من بعد ونكوليك نادت الكوزينا تعمر ليهم اتاي صوفيا تيليفونها مسكتش من صونيت صيفطات ليه مساج من بعد ونهدرو دابا منقدرش حليمة:شنوو وقع ليك ابنتي كريمة:واااالو اخالتي كنت كنسيق ومع تيد تكربات وتقساحت من رجلي حليمة:اوا بنتي ضروري تمشي طبيب كريمة:دابا وليت بخير شكرا اخالتي(كتحلف على صوفيا بعينيها) حطات اتاي والشفنج كلاو في جو من ضحك ونادو خرجو رجعو لدار زهرة:شداتها من شعرها ادوي اشيطانة اش طبخا نت وديك شيطانة لوخرا كريمة:ااااي امي طلقي ونكوليك زهرة:هاااااني يالله هدري السليعفانة كريمة:دابا هي كانت بغا تجي عندي ومخلاتهاش وكدبات كالت ليها راه تهرسات باش تخاليها تجي ساعة جات معاها زهرة:ديييييك البنت كطيييير وخفيفة مكنحملها مكنقبلها مبغيتيش تفوتيها عليك كريمة:غير كضلميها والله هي طريفة وكتصلي ومعندهاش مع دراري وكترت الخروج (الله يسمح ليا كدبتها) زهرة:الله يجعلني نتيق حتى منكونش كنسمع عيالات اش كيقولو عليها خفيفة وعينيها غير كيدورو مهم دخلي كوزينا جمعيها دخلات صوفيا طوليت وصونات ليه أيمن:اش هاد فعايل تبارهيش درتي معايا جيت حتى عندك وخليتيني كنتسناك ومعلق كوليها من الاول منضربش الطريق صوفيا:راه ماشي الخاطري ملقيتش سبة نخرج شوف من هنا ناص ساعة نطلقاو فالجردة قطعات... صوفيا:مي انمشي لبيتي نعاس بلاما تجي داقي عليا تفيقيني راسي ضرني بغا نعاس مشات لبيتها تقدات وتزوقات وحلات شرجم كيطل على لور ديال دار نقزات ومشات كتجري وكدور فعينيها لا يكون شي حد شافها بقات كتجري وصلات جردة بان ليها صاحب خوها مع وحدة كيترمنساو صوفيا:تفوووو اش هاد القوادة إلا شافني يوصلها خويا هزات تيليفون صونات ليه يخرج برا جردة خرج سلمات عليه وشيرات طاكسي طلعات وجراتو من يدو طلع صوفيا:أنمشيو واحد بلاصة خاويا ناخدو راحتنا ايمن:نااااري علاااش ناوية عرفاك سخووونا صوفيا:اححححح كتفهمني احبيبي

لجزء الخامس من قصة (سخونا وشنو دنبي) بقاو غاديين فطاكسي وصلو واحد بلاصة داخلة وخاويا وهبطو كالسو فيها ايمن:كون غير مشينا الكافي حسن من هاد الخلا صوفيا:انا كنبغي ناخد راحتي فالكالسة(دوزات صباعها على فمو) ايمن:صوفيا بغيت نعتارف ليك بلي موبايلك بزاف وبغيت ندير معاك شي غولاسيو جيدية شنو قالتي؟ صوفيا:انا موافقة حيت كتعجبني بزاف قربات باش يبوسها حشام ودور وجهو صوفيا مع راسها هاد الخرا فالتليفون حواي كيسخن فيا وقدامي لوبية ماعرف حتى قلوة قربات هي باستو وطلعات كلسات على فخادو وقف عليهم واحد هاز سيف شافتو صوفيا تخلعات هبطات وتخبات مور ايمن شمكار:اش كديرو اولاد القحاب هنا كتحواو ايمن:خويا خود فلوسي وخالينا نمشيو شمكار:انا جاي نسعاك اولد القحبة شناق عليه وهزو ولاو رجليه فوق الارض صوفيا:عفااااك اخويا طلقو وخالينا نمشيو شمكار:كتهدري القحبة جايا لخلا تحواي ليوم نضربو فموك (طلق من ايمن)غبااااار من قدامي لزاما منشوفكش مشا كيجري هرررب صوفيا:ااااايمن اجي ديني معاااااك ايمن (حطات يدها على فمها وشداتها الخلعة) شمكار:شتي طلع نص رويجل خلاااك القحبة ونت عطياه كرك سخوونا ابنت القحبة ليوم نحيد منك زملة لي فيك (شدها من شعرها وجرها) صوفيا:ااااي عفاك اخويا مادير ليا والو واش معندكش ختك شمكار:كون كانت ختي قحبة بحالك ندبحها ما عندي ما ندير بيها بقا كيجر فيها من شعرها ودخلها لوسط شجر صوفيا:فين غادي بيا خاليني نمشي بحالي عفااااااك الله يرحم واليديك شمكار:منسمعش صوتك ولا ندبح مكجايا تحواي ولكن تلاقيتي معا لي كتر منك ... بلاصة خرا كالس يونس فسيبير صونا ليه صاحبو كاليه راه شات وحدة بحال ختك ركبات مع واحد فطاكسي قطع ومشا الدار كيجري وصل سوال مو كالت ليه راه ناعسا دارها راسها مشا كيدق عليها والو صونا ليها حيد ليها شمكار تليفون ورماه بعيد وصلو لواحد دار دخلها وساد الباب صوفيا:(كتمتم فالهدرة)شووووف انا غادي نعاس معاك بخاطري ولكن متختصبنيش عفاااك شمكار:لااا معنديش مع تشيات من الفوق خاصني نضربو كامل عاد نبرد صوفيا:لا منقدرش حيت انا مزال عازبة شمكار:احححح يالاه نسراح موك مزيان نبرد عافية لي شاعلة فيك يالله تحيدي حويجك بالخاطر ولا بزاز شنو بغيتي صوفيا:(شداتها الخلعة)عفااااك اخو(مزال مكملات الهدرة) شمكار:لدابا مزال كنهدر معاك بشويا بلاااااامااااا تعصبببببي دين مي القحبة تلاح كيحيد ليها حوايجها صوفيا:صااافي اخويا انحيدهم راسي بدات كتحيد بقات بدو بياس شمكار:حتى هما حيديهم حيداتهم بقات عريانة حطات يد على صدرها ويدها فوق توتو ديالها حيد حوايجو كاملين شافت زبو كبير وغليط تخلعات عمرها شافت داك الحجم كيقرب ليها وكترجع لور شويا طاحت فوق سداري وجا بين رجليها وشاد يديها رجعهم لور بيد واحدة ويد لوخرا شاد بزازلها كيرضع فيهم بالشهوة وكيلحس كل بلاصة فلحمها وشدها من شعرها وهبطها تمص ليه المعلم شداتو كتمص فيه وخشاه كامل فمها تخنقات وخرجو وبدات كتكحب وعينيها حمارو وعرقات قرب عضها فمها ولاحها وحل ليها رجليها وحط ديالو على ديالها ورجعات أور وجرها وحل ليها رجلها وكدير ليه براسها لااااا صوفيا:دير لي بغيتي غير مدخلوش عفاااااك شمكار:كيبوس كرشها وجنابها وشاد رجليها الفوق حاط ديالو ودفعو دخلو فيها كاااامل صوفيا:اااااااااااااي بقات حالا فمها ودموع من عينيها شلال هو بقا كيضربو فيها بجهد مرحمهاش حتى جاب بليزير ديالو وتلاح حداها شمكار:اااااحححح وااا تبون عندك بنينة ابنت القحبة صوفيا:حرااااام عليك ضيعتيني فشرافي متصوقش ليها ليل كامل وهو يمارس عليها حتى طلع نهار كي كمل لباس حوايجو وخرج سمعاتو ركب سكودار ديالو ومشا نادت بزاز مقدراتش تحرك صحتها مهلوكة .... 

الجزء 4 


                           ``المراهقة الساخنة``

 لبسات حويجها وبقات غادا مع الحيوط بقات غادا بزاز حتى وصلات الشارع بانت ليها كاميو جاية وقفات قدامها وقف وطلباتو يوصلها هزها وصلها دخلات الحومة كتلقا القيامة نايدة كلشي كيقلب عليها شفوها وبداو يغوتو صوفيااااا رجعااات جات مها كتجري شافتها حكاك تخلعات وحطات يدها على فمها وطاحت صوفيا الارض كتبكي سمحي ليا ماما عفاااااك قربات حداها حليمة وبدات ضرب فيها فييييين كنتي المصيبة شويا جا خوها كيجري تلاح وكيضرب وينتف فيها ودراري كيجرو فيه يونس:صااااافي طلقو مني مشا شدها من يدها وجرها وغادي بيها وحليمة تبعاهم شاد طاكسي وهبطو قدام عيااادة طبية دخلها وفحصها طبيب صوفيا:عفاااااك سترني قوليه مزال بنت عفاااك راه غادي يقتلني طبيب:سمحي ليا هكاك غادي نخرج على خدمتي خرج وخبرو بلي فقدات بكارة ديالها والجرح مزال جديد و يونس بكترت الصدمة داخ وفقاد توازن شداتو حليمة ودفاعها ودخل عندها كيضرب فيها ضرب ديال موت وكيغواااات شكوووووون ضحااااك عليك الكلبة شويا غيبات جا طبيب خرجو وكاليه يمشي يدير شيكاية وصوفيا دكو ليها برا وفاقت ودخل جرها من يدها وخارج بيها مشاو كميسارية كالت ليهم بلي كنت غادا عند صاحبتي وقف عليا وحط ليا سيف على عنقي وداني لواحد دار وتكرفس عليا مشاو معاها تواريهم دار وهو كيدقو بان ليها طلع سكودار وكتغواااات هااااهو كسيرا وتبعوووك ماشدوه حتى تيراو فرويضة االسكودار وطاح وشدوه دارو ليه مينوت وداوه وصلو كوميسارية ودخلوه طابط:نت سفيان داودي الملقب ربي بو سيف متهم بالختصاب فتاة صوفيا نادي اش كتقول فهادشي سفيان:هادشي مكينش وهاد صوفيا مكنعرفهاش طابط:من الاحسن تعترف بلاما تزيد تنكار ... دخلووو صوفيا دخلوها وكلسات طابط:شوووووف فيها مزيان وكول كتعرفها ولالا هاز عينو فصوفيا تخلعات حيت شوفات ديالو بحالا كيهدد فيها بلي غيندامها سفيان:مكنعرفهاش صوفيا:كدااااااب نت لي ختصبتيني المجرم ... دار فيها نفس شوفا تخلعات وقلبها كيضرب بغا يخرج من بلاصتو طابط:ديوه يتربا و تحاليل طبية هي لي غادي تبيان الحقيقة خرجوه وخرجات صوفيا كتلقا مها شادا راسها كلسات حداها بغا تقيصها حليمة:بعددددي مني طيحتي لينا وجاهنا فالتراااب الله ياخد فيك الحق نادت وخلاتها كتبكي تبعاتها شدو طاكسي الدار دخلو ومشات لبيت سدات الباب وبدات كتبكي شويا خوها كيخبط فالباب وكيغوات ويساب فيها ومو كتجر وتبرد فيه .. واقفين بزوج فالمحكمة قدام القادي الادلة كاملة ضدو وخيرو القاضي يا يتزوج بيها ولا الحبس وافق يتزوج بيها مدة شهرين ويطلقها خرجو من المحكمة مشات الدار جمعات حوايجها ومها كتبكي وخوها مرجعش لدار خرجات كتلقا عيالات الزنقة كيطلو من شراجم شي بقات فيه وشي كيتشفا فيها وشي كيضحك عليها حيت مامشاتش بعزها كريمة بغات تجي تسلم عليها مخلاتهاش مها سفيان:وااااا بنااااادم طلعي نبقا نتسناك هنا عام ولا طلعات موراه فالسكودار وكسيرااا وصلو حدا واحد دار فحومة شعبية هبطات وحل الباب ودخل ودخلات موراه الدار فيها جوج بيوت وطوليت وكوزينا سفيان:انا خارج ملي رجع نبغي لقا دار كتشعل وزيد لقا شي شهيوة تلاجة فيها كلشي خرج وزداح الباب ... صوفيا واقفا غير بزاز صحتها كلها كضرها ولكن معندها مادير نادت بدلات حويجها وبدات تمسح وتقاد الدار وسيقاتها وجمعات روينا لي فلكوزينا ونقات كلشي وجدات ليبات بالحوت لعشا دخل لقا دار مجموعة ونقية مشا طواليت غسل حالتو سفيان: وااااديك البرهوشة فين العشا صوفيا:جابت طبسيل ديال ليبات وفرشيطة حطاتها قدامو سفيان:اااااش هاد مكلة دراري صغار دايرا ليا واش بنت ليك كنرضع صباااااعي صوفيا:وشنووووو بغيتي نوجد ليك خروووف مشوي ولاااا سفيان:(خبط بداك طبسيل)شتااااااااك كتغوتي اااااجي عصيني صوفيا:(تخلعات منو)لا م م م مكنغوتش سفيان:يالله جمعي عليا هاد دود من قدامي وجدي ليا كفتة والبيض جمعات ديك ليبات لي زلاع ودخلات كوزينا وجدات كفتة والبيض فمقلة وحطاتو قدامو مع الخبز صوفيا:مزال بغيتي شي حاجة خرا بغا نمشي نعاس عيااااانة سفيان:كلسي تعشاي ومن بعد ليل طويل تابعنا صوفيا:(مصدومة من هدرتو وشداتها الخلعة) كي كي كي كيفاااااش اش كتقصد سفيان:شنو لي كيفاش باغي نمارس حقي شرعي صوفيا:انااا اليوم عيانة بزاف ما عنديش جاهد سفيان: وانا مالي مهم دخلي وجدي ليا راسك نتعشا وانا حدااااك احبيبتي مااااح😘 صوفيا:عفاااااك ليوووم لا مبقاش عندي جهد عفااااك مسح يديه وناد لعندها وهي كترجع لووور وجرها من يدها رماها عليه وشدها من طهرها وزيرها لعندو وهي كتبعد والو شويا هزها وهي كتركل برجليها دخلها لبيت وحطها على ناموسية وكيحيد حوايجو فهاد اللحطة شداتها الخلعة ويديها كترعد قرب وبعدات وتكات وحاصرها بجسد ديالو وقرب باسها فمها وكيعض فيه وهي مكدير حتى حراكة حيد ليها حوايجها وناد التلاجة جاب شكلاط خواه على صدرها وبقا يلحس ويرضع فيه هبط بلسانو كيلحس ويعض فيها وخوا شكلاط فوق ديالها وكيرضع فشلاقمو وهي مغمضة عينيها و عايشة معاه شويا دخلو وكيضرب فالسرعة وكيتنهد حتى جابو وباسها فامها وهبط من فوقها ونعاس هي مكرهاتش ازيد حيت حسات باللدة عمرها حسات بيها بقات حاطياه ناعس حتى داها نعاس وصلات ديك 4 دصباح فاقت على بوسات ديالو فوق طهرها دارت لعندو وشاد فمها بفمو كيبوس ويرضع فيه دار معاها واحد وناد الطواليت يدوش وهي رجعات تنعاس وهو لباس حويجو وخرج عندو محال بائع الهواتف داكية مشا خدمتو وصلات 11 نادت من نعاس دوشات ولبسات بيجامة حد الركبة ومافيهاش ليدين وخرجات لقات فطور فوق طبلة فطرات وجمعات ماعن غسلاتهم وهزات تيليفون صونات ليه سفيان:فييين احبي ياك لباس صوفيا:صونيت ليك نساولك اش بغيتي نوجد لغدا سفيان:متوجدي والو انجيب طاكوس معايا وجدي ليا غير لحم لخطر كنموت عليه قطعات وشعلات تلفازة كتفرج داز الوقت دخل وباسها فمها وحاط ساشيا على طبلة جباد مونادا وطاكوس ليها وليه وبداو كيكلو فالصمت مسح فمو وتكا وصوفيا جمعات داكشي داتو كوزينا وتباعها جا من موراها وجمع ليها شعرها لواحد جيهة وباسها فعنقها حسات بشنايفو سخان ودارت لعندو وبداو كملو دخل طواليت دوش وخرج وهي دوشات وهزات تيليفونها دخلات الفايس كتكونيكطا مع كريمة و دارو يتلاقاو فجردة حيت توحشو بعضيتهم نادت لبسات جلابة وقدات مكياج لوجها وسرحات شعرها كتصوني سفيان مكيجاوبش وخرجات عند كريمة تجمعو فالجردة وسولتها على مها وخوها حيت كتصوني ليهم مكيجاوبهاش من بعد رجعات الدار لقاتو واقف ومربع يديه وباين معصب سفيان:فيييييييين كنتي صوفيا:كنت عند كريمة وصونيت نقولها ليك مكتجاوبش سفيان:ملي مجوبتكش متخرجيش ااااه ولا رشي كالسة فشي قنت القحبة صوفيا:حتااارم راسك سفيان:حتى تكوني نت كتحترمي راسك ونحترمك ونت قحبة متسوايش (شدها من شعرها) صوفيا:ااااااي طلق مني كتقصحني سفيان:راه تيكولوها عمر شيخة متنسا هزت الكتف ونت موالفا كتخرجي تقحبني ولكن ليوم نرابيك جرها البيت وجبد صمطة وغوات حيدي حويجك صوفيا:ص ص ص صااااااافي سمحلي عمري نعاود نخرج بلا خباااارك سفيان:حاااااااااايدي حوااااايجك حيداتهم وبدا يشحط فيها بالسمطة وهي كتغوات ردها كلها زارقة صوفيا:كنترجااااااك مبقيتش غنعاود صافي براكة غنموووت سفيان:باااااقي تخرجي بلا خباري نصفيها لموك الحمارة رما سمطا وكلس وهي كالسا وجامعا رجليها لعندها وتنخصص بالبكا شويا شعل كارو جبد جبدة وحدة وطفاه ليها فخادها صوفيا:اااااااااااااااي حرااااام عليك كتبكي وتسوط بفمها على لكوية سفيان:اقسم بالله وباقي تخرجي ولا تصرفي من دماغك لي نديرو فيك ميطيحش ليك فالباب سممممممعتي صوفيا:ااااااااااااه سمعت سمعت (كتبكي) سفيان:نوووووووودي تكعدي وجدي ليا كوتي صوفيا:اناااا انووود مضربنيش نادت بزاز كتحس بصحتها كضرها دخلات الكوزينا كتبان ليها دانيا كضوووور شدات فالطبلة وقربات روبيني غسلات وجاها يالله هزات مقراج تعمرو بالما وطاحت غيبات وسفيان سمع شيحاجة طاحت دخل كوزينا لقاها طاحت ودم خارج من نيفها... 

قصص مغربية تتمة لتحت 

الجزء 5 


لقاها طايحة فالكوزينا تخلع مشا كيجري عندها هازها لفوق صداري سفيان:(ناااااري شنووو دارت)صووووفيااا نوووودي عفااااك مشا جاب ريحا كيشمها ليها وبدات كتحل عينيها صوفيا:ااااااي راسي كيضرني بزااااف سفيان:صبري دابا يفوتك راه غير نزال ليك طغط ..مشا التلاجة هاز حليب وتمر عطاها شربات الحليب وكلات تمر ونادت وقفات سفيان:فين غادا بقاي ناعسة راك مزال عيانة صوفيا:بغيت نغسل وجهي شادها من يدها ودخلات طواليت غسلات ودخلها لبيت نعاس وتكات سفيان:بااااش كتحسي دابا ياكما نمشيو طبيب صوفيا:لا وليت بخير شكرا سفيان:شنو تشاهيتي تاكلي نجيب ليك طاكوس ولا بيتزا صوفيا:مبغيت والو بغا غير نعاااس وصافي خرج مشا جاب ليها بيتزا ورجع فياقها كلات منها شويا ونعسات وخرج هو نعاس فصالون وكيحس بتأنيب الضمير حيت عطاها الدق ديال الموت ... طلع صباح فاق غسل وجاد فطور فطر ومشا طل عليها لقاها ناعسة تنهد وخرج لخدمتو وصلات 11 فاقت وغسلات وجاها وكلسات كتفطر شويا سمعات دقان فالباب مشات حلات لقات مامها غوتااات وعنقاتها وكتبكي بحر جهادها دخلو لبيت حليمة:الله ابنتي اش هاد الحالة واش نت فالحرب مالك صفرة ولحمك مضروب صوفيا:ماما عفاااك ديني من هنا مبغيتش نبقا معاه كيضربني وكنخاف منو بزاااااف حليمة:وعلى شنو درتي حتى ضربك حيت حتى نت مساهلاش صوفيا:(حدرات راسها)خرجت مع كريمة بلا خبارو وضربني شويا ونموت حليمة:ونت هاد الخروج بلا خبار حد مغاتحيديهش منك شحال ديال مشاكل بسببو (مع راسها جاب ليك الله لي غايربيك ابنتي اصوفيا) صوفيا:ماما عيييييييت بزاف شوفي ليا شي حل حليمة:دابا دازت عشريام بقات ليك شهر وعشرين يوم وتهناي صافيا:مغادي دووووز حتى نموووت وزيد دام تعطلااات عليا حليمة:الا لولاد عنداك حيت زواجكم ماشي ديال دوام اتصلحو غلاط والله يعاون مهم انصيفط ليك شي عشوب شربيهم على ريق ولا كانت شيحاجة اطيح صوفيا:واخا امي شكرااا مهم نود نوجد الغدا اتكالسي معايا حليمة:لاااا ابنتي انمشي راكي عرفا خوووك .. فهاد اللحطة دخل سفيان سفيان:اهلاااا بخالتي حليمة نهار كبير هادا سلام وباس ليها راسها حليمة:اهلا اولدي لباس عليك سفيان:بخير حمد الله اوا شتاك اصوفيا معمرتيش اتاي صوفيا:(كتعوج فمها)مبغاتووووووش حليمة:مقديتش عليه اوالدي وزيد دابا زربانة مرا خرا نكلاس معاكم نادت بغا تمشي صوفيا:(شداتها من يدها)عفاااااك اماما زيدي كالسي معايا حليمة:(باستها)مرة خرا ابنتي مهم اولدي سفيان بنتي امانة عندك راه صغيرة معندها عقل غير تكايس وصبر حتى يدير ليكم الله خير ورخف يديك شويا سفيان(فهم قصد ديالها زاعما متبقاش ضربها)حشام وحدر راسو واخا اخالتي يكون خير تسالمو وخرجات ودخلات صوفيا لبيت كتبكي مكرهاتش تمشي مع ماماها ولا تبقا معاه دخل لعندها ومسحات عينيها بغات تخرج وشدها من يدها وجرها لعندو سفيان:ماااالك كتبكي ماماك مزال اترجع عندك ولا نديك تكالسي معاها شي يامات صوفيا:كتهدر بحالا انا وياك غنبقاو مزوجين راه اتفوت المدة وطلقني والله يعاون سفيان:هادشي لي كنت عوال ندير مهم سيري وجدي لغدا باش نتغدا رجع المحال خرجات وجدات الغدا تغداو هو خرج لخدمتو وهي بقات كتفرج حتى داها نعاس فاقت سمعات تقرقيب فالكوزينا نادت لقات سفيان كيوجد قهوة سفيان:يالله فايقة الكسولا راه 8 العشية هادي صوفيا:ببببصح والله محسيت بالوقت سفيان احسن حاجة باش يالله نسهرو هاد ليلة ونديرو ليبيتيز ههههه صوفيا:داكشي فاش حادك هههه سفيان:وعلى نت كراهتي شوف عينيه سمعو قباحات بداو يضحكو بحدهم هههه صوفيا:ههههه بااااااز سفيان:صافي مكالت والو (هاز صينية)تبعيني تشربي قهوة تبعاتو وكلسو شربو فالصمت نطرات ديالهم لبعضيتهم لي كيهدرو شربو قهوة وناد كلاس حداها سفيان:شنو بان ليك نلعبو واحد اللعبة نكسرو روتين صوفيا:نلعبو مالنا صغار سفيان:ااااه صغار الالة وقبلي لعبو مالك هاكا صوفيا:واخا يالله ورينا هاد اللعب كيداير سفيان:غادي تعراي كاملة وانا غادي لعب ليك بالنقاط الضعف ديالك وخاصك تصبري وتبقاي جامدة متحركيش يلا مقدرتيش تصبري غنكون غلابتك ونقلبو لعبة نتعرا انا ونت خدمي ههههه صوفيا:هههههه صافي مشات جرها من يدها ودخلو لبيت حيدات حويجها كاملين ونعسات على طهرها وهو جا من التحت وشاد رجليها وبدا يبوس بوسات حنان وهو طالع باس فخادها وفوق توتو وكرش وجناب وجمع بزازلو بيدو وكيعض فمها ويجر شنيفات بفمو وباس وجها كامل وهبط بلسانو خشا وجهو بين بزازلها كيعض ويرمش فيهم ورضع ريوس بزازلها وهي كتحس بنار شاعلة فيها وجها حمر شادا راسها غير بزاز حال بيرلي خواه فوق صدرها وكرشها وتوتو وبدا كيلحس فيه وهي تغوات اححححححح ااااااي سفيان:هههههه خصرتي انا ربحتك صوفيا:حسات براسها سخنات بزاف وتلاحت كتبوس فيه وحتى هو موقفو حتى جابو بليزير ديالهم وتكاو حدا بعضيتهم شاف فيها وتفرشخ بالضحك صوفيا:ماااااالك كضحك سفيان:ضحكتيني فلاقطة لاخرا كتكولي انا خسرت غير كمال متوقفش صوفيا:كداااااب انا قلت هكاك اوا دابا نشوف اش غتقول نت يالله نعاس سفيان:بان ليا عجباتك اللعبة معيتيش هههههه صوفيا:صاااااافي ندمتينا كاع مبقيتش لاعبة (نعسات وعطاتو بالطهر) سفيان:نااااري تقلقتي صافي سمحي ليا يالله نودي نكملو لعاب هاني ناعس على طهري نادت وكلسات على كرشو وشداتو من وجهو كتبوس وتعض فمو وهبطات كطبع بوسات فعنقو وصدرو وكدوز صباع يديها على صدرو وهبطات لكرشو كتبوس فيها ودوزات يدها على المعلم وشداتو كتلعب بيه بيدها وضرباتو على فمها وخشاتو فمها وتنهاااد اححححح صوفيا:كتنقز ربحتك ربحتك واحد الوحد سفيان:اححححح سخنتيني العفريتة جرها طاحت فوق ناموسية وطلع عليها وبداو موقفو حتى طلع صباح سفيان:ناري فراسك 6 دصباح هادي منعست والو وخدمة تبعاني صوفيا:نت ليباغي تلعب اواااا لعب دابا ههههه تصبح على خير عنقات المخدة ونعسات وهو ناد دوش وجد الفطور فطر وخرج الخدمة....

جزء 6


وصلات 12 دخل لقاها مزال ناعسا سفيان:ناااااري مزال خامرة ونووودي تكاعدي غير نت لي تحويتي ههههه صوفيا:جاااااي بعجاجتك سلامة ياربي (كتجبد فبلاستها) سفيان:صيفطات ليا ماماك شي عشوب لمحال لاش كيصلاحو يكما بغا تسحري ليا المصيبة ههه صوفيا:نسحر ليك على زينك أرا فين داك العشوب راه كيصلاح لوجع لاغيكل سفيان:نااااري صراحة باااز ليكم ولكن غزاا فيكم الله المسمومات و راه عشوبك فالكوزينا مهم راه جابت لحم مكرهتش شي طاجين يكوون بنين بحالك صوفيا:لي ضربك ضرباك على كرشك ماااالك مايمكنش تصوم تادي شويا الاجر (خرجات كتعوج) سفيان:صوووومي نت نيت هههه دخلات كوزينا طبخات داك العشوب شربات منو كاس وجبدات الخضرا قطعاتها وهي كتوجد فالطاجين دخل سفيان هاز لما شرب سفيان:عرفتي والله مكراهت نعاس عياااان بزاف صوفيا:إوااا نعاس شكون حيدو سفيان:مزال تبعاني الخدمة ليوم يالله باعت بيسي ب 3000 درهم صوفيا:مزياااان بغا نسولك سفيان:سولي شنو صوفيا:علاش كيعيطو ليك بو سيف واش كنتي كدير داك نهار فديك بلاصة سفيان:كيعيطو ليا بو سيف حيت عندي سيف وراتو على جدي من يامات الجهاااد ههههههه صوفيا:ههههه الله يستر وا جاوب بلا طانز الخاوي سفيان:حيت مادي بحال سيف مكيشمتني حد وداك نهار كنت تما مقصر مرة مرة كنبغي نشاط وصافي صوفيا:ماعمري شافت كتكمي ولا كتشرب حتى ريحة مافيكش سفيان:ماكنديرش داكشي ديما مرة فشحااال ملي كترشق ليا صوفيا:(شدات كرشها)ااااااااي كرشي سفيان:اويلي مالك علاش كضرك صوفيا:واقيلا لاغيكل مشات كتجري لطواليت لقات دام(نااااري هي كنت حاملة)كيدق عليها سفيان حلات الباب صوفيا:اااي فيا الوجع بزاف مهم ممكن تجيب ليا أولويز سفيان:واخا نجيبو ليك ومكتشربيش كينات إفوتو ليك الالم صوفيا:لا كنشرب غير الحليب سخون بزعتر خرج الحانوت شرا ألويز وجوج سنترات ورجع عطاها الويز دخلات الطواليت بدلات وهو طيب ليها حليب بالزعتر وجابو ليها شرباتو وطاب الغدا تغداو مشات تكات وهو خرج لخدمتو مرجع حتى 10 دليل دخل لدار لقاها كتفرج سفيان:سلااام كي بقيتي شويا صوفيا:شويا وصافي كتمحاني بزاف سفيان:اوا الله يشافي مهم اندخل لبيت نعاس عيان صوفيا:راه قليت غير بيض لاعشا سير تعاشا ونعاس سفيان:لا مافياش اندخل نعاس تصبحي على خير دخل لبيت بدال حويجو وتلاح نعاس شويا جات صوفيا تخشات حداه ونعسات فاقت صباح قبل منو وجدات مسمن والكيكة وعمرات اتاي وحطات كلشي على طبلة مشات تفيقو يفطر بدات كتفيق فيه وشادها طياحها على نموسية وطلع عليها صوفيا:وااااااا نزل راك تقيل بزااااف سفيان:يالله بوسيني ونطلقك صوفيا:(باستو فحنكو )يالله حيد خلاااااص اش كتكوووول ونت قاد البغل سفيان:نااااري قفرتيها معايا انا بغال(كيعض فيها) صوفيا:(كضحك)وااااا صافي كتهرني باسها و ناد الطواليت غسال وكلسو كيفطرو شويا سمعو الغوااات فالزنقة وكيدقو الباب بجهد بغاو يهرسوه صوفيا:(تخلعات )اش هاد مشا سفيان حل لباب لقا لحومة كاملة كتغوت دار شاعلة فيها عافية بسباب البوطة صغيرة سفيان شاف العافية ولمرا والدها وبنتها الداخل دخل دار هاز مانطة خوا عليها لما ولواها على راسو بغا يدخل وصوفيا كتغواااات وتجر فيه صوفيا:لاااااااا اسفيان مدخالش العافية بزاااااااف (كانت خايفة بزاف ) متسوقش ليها ودخل خرج دري ولبنت ورجع تاني يخرج المرا خرجها ودخل تاني صوفيا:يااااااااك صاااااافي خرجتيهم علاااااش راجع تاااااني سفيااااان شويا خرج البوطا صغيرة رما عليها مانطة فازكة بالماء وطفات عاد كلاس وشاد راسو صوفيا:(كلسات قدامو وكتمسح دموعها ) موقع ليك والو ياك سفيان:انا بخيييير متخلعيش جاو ناس كيشكرو فيه وجات حتى لمرا عنقاتو شكراااا اولدي سفيااان بغيت ربي عمرو يخيبك فحياتك نقاتينا من الموت كتبكي سفيان:بلاما تبكي الحمد الله ما وقع والو تلاحت عليه صوفيا عنقاتو حسات بإحساس فشكل عمرها حسات بيه... البنت 1:شكووون هاديك لي معا سفيان عمري شفتها البنت 2:حتى انا مكنعرفهاش اجي نسولو نعرفو شكون غادي سفيان الدار يغسل حالتو وعيالات الحومة كيشكرو فيه شويا وقفو دوك البنات البنت:كاعما عرفتينا بيك اختي مهم انا خديجة وهدي سعاد ونت؟ صوفيا:متشرفين انا صوفيا مرااات سفيان مهم نخاليكم على سلامتكم بسلامة مشات البنت 1:واش سمعتو هادشي لي سمعت يعني تزوج نااااري وتسماعها خلود غادي تساطا مسكينة البنت2:ياك كانو مصاحبين وتفارقو اوا هو حر فحياتو البنت 1: رااه مزال كتبغيه راه مخلات مدارت ارجع معاها مبقاش بغاها وهي تابعاه كي الكلبة ودابا ملي تعرف تزوج والله حتى تموت بالفقصة مافيهاش يالله نكولوها ليها باش متبقاش مقلوبة عليها الكوفة مشاو اوصلو تبركيكة ... رجعو عند صوفيا و سفيان كالسين فالبيت سفيان:اححححح يخالي ليا حبي خاف عليا ههه صوفيا:شكون حبك ؟ سفيان:نت صوفيا:انا ماحب حد اسيدي ههه ناري كنتي غادي تشوى فوق شوايا ههه سفيان:يالله تهناي مني فمرة ولالا صوفيا:اندير زاردة سانك سانك ههه سفيان:زاعما متخلعتيش عليا صراااااحة بلا كدوب صوفيا:صرااااحة لا متخلعتش عليك (كدور فعينيها) سفيان(بغا يمتل عليها)ااااااااااي يدي واقيلا تحرقت منها صوفيا:(قفزات بالخلعة)فييييييين كيضرك ارا نشوف سفيان:تفرشتي وكولي حتى دااااابا متخلعتيش هههه صوفيا:داااابااا كتفالا عليااا ياك انا لي حمارة دايرا فيك راسي بغات تنود وجرها من يديها باسها وجرها لعندو وعناقها وحتى هي عنقاتو وكالت وهي كتنخصص ااااااه تخلعت عليك بزاااف ملي شتاك داخل وسط العافية كون وقعات ليك شيحاجة نتسطا والله شدها من حناكها بيدو وباسها فراسها هما ولاو كيبغيو بعضيتهم مكيعبروش عليه بالقول بل بالفعل حيت حب حقيقي شنو كادير على ودي ماشي شنو كتكول لهدرة كتكون ساهلة بزاف ... سفيان:(وهما معانقين)شحال كتبقا فيك الوداد صوفيا:جاااااتك الحالة تاني انا دابا كونجي ههه كتبقا اربعة ايام سفيان:ناري ربع سنين عندي ههه عناقها وحطات راسها على صدرو حسات براحة ومكرهاتش يبقا معناقها ميطلقهاش شويا جاه تيليفون سفيان:وااا فين اكريمو اش تما كريم:خويا راه سيد باغي يشري تيليفون جديد قالي مية الف وكلت ليه نشاور مع مول محال اش كالتي سفيان:تسناني هاني جاي قطع وباس صوفيا فراسها وناد صوفيا:فين غادي زيد بقا معايا سفيان:عندي خدمة نسالي ورجع وجدي ليا راسك نمشيو ناكلو شواا عند با سعيد صوفيا:ههههه واخا خرج وبقات ساهية كتفكر فيه فلاحساس لي كتحس بيه من جيهتو مكرهاتش إبقا حداها مينودش (مع راسها زاعما وليت كنبغيه تبسمات وغطاط وجاها بيديها احححح على لحب) شويا سمعات دقان كتجري تفتح لباب كيصحابها رجع نسا شيحاجة حلات الباب بالفرحة كتلقا بنت زاعرة وبيضة لبسا جلابة بالحمر ومعكرا بالحمر زوينة صوفيا:سلام نعم اختي كتسولي على شي حد خلود:صراحة جيت نتعرف عليك حيت عاودو ليا البنات عليك وشحال طريفة وزينة وقالت نتشرف بمعرفتكصوفيا:ااااه ختي مرحبا بيك دخلي خلود:واخا نكلاس معاك شويا ونمشي دخلو كلسو فالبيت خلود:اوا حبيبا شرفيني بمعرفتك صوفيا:سميتي صوفيا عايشا مع راجلي وصافي خلود:وي كنعرف راجلك سفيان صوفيا:حاجة عادية حيت نتوما فحومة واحدة خلود:لا كتر احبيبا مهم عمري لينا كاس اتاي ونهدرو صوفيا اااااه واخا نادت الكوزينا عمرات اتاي وحطاتو فالطبلة مع لحلوة صوفيا:(كتخوي اتاي)مرحبااااا بختي خلود خلود:ترحب بيك جنة احبيبا ممكن تجيبي ليا كاس ديال لما نادت تجيب ليها الما وهي راجعا كتبان ليها كتخوي واحد غبرة بيضة فكاسها تخلعات وتصرفات عادي عطاتها الما وهزات جوج كيسان اتاي قلباتهم فيدها وعطاتها الكاس لي فيه داكشي وخلود شدات الكاس وكتشرب التاي صوفيا:بصحتك احبيبا اوا مقلتيش ليا اش كتعرفي على سفيان خلود:سفياااان ديااالي طيري تنزلي دياااالي حيت كنبغيه كتر مكتصوري فهمتي احبيبا صوفيا:هههه ضحكتيني هاد هدرة كولها ليه لاش كتعاودي ليا ودااابا خرجي عليا براااااا خلود:انا غادا وبصحتك اتاي احبيبا صوفيا:ههههه لا بصحتك نت حيت لي حفر شي حفرة كيطيح فيها(كدفع فيها)ودااابااا برااااا تصدمات من هدرتها وخرجات هزات تيليفون صونات سفيان سفيان:الووو الحب صافي وجاتي راسك داغيا صوفيا:اااااجي عندي دااااابا وقطعات دازت عشرة دقايق دخل سفيان:مالك معايطة عليا بالغوات اش واقع صوفيا:فين كتعرف وحدة سميتها خلود وجاها كي الكبالة سفيان:علاش مالها صوفيا:كااااااانسولك متجوبنيش بالسؤاااااال شنو بينك وبينها سفيان:متغوتيش هدري بشويا وهاديك كنت مصاحب معاها وسالينا شحال هادي اش عرفك نت عليها صوفيا:جات عندي كالت ليك بغا تعرف عليا ورحبت بيها وتخيل معرت شنو رمات ليا فالكاس ولكن داكشي شرباتو هي سفيان:معرفتش ديك البنت اش مزال بغا عيييييت من تبرهيش ديالها واش الحب بزاز صافي كنا وسالينا مبغاتش تفهامها اووووف مليييت صوفيا:كووووون ضرتي فيها مضسرش عليك وتجي حتى لعندي اش هاد الوقاحة ونت يلا مزال كتبغيها حاجة خرا هاديك سفيان:انا هاااد ساعة ماكنبغي حد ودابااا نودي لبسي نخرجو نتعشاو صوفيا: مخارجاش ومامعشياش أندخل نعاس سفيان:(شدها من يدها) بلاما تعقدي الامور وبدلي حوايجك خالينا نبدلو الجو صوفيا:طلق مني مبغاش نخرج واش بزااااااز ولا سفيان:اااااه بزاااز وبلاما تبدلي كاع جرها من يدها وخرجو وهي لبسا بيجامة بسروال بالغوز طلعو سكودار موقفو حتى قدام واحد محال هبطو وجرها من يدها ودخلو خدا براد اتاي والقطبان تعشاو فالصمت ورجعو الدار تلاحت نعسات ونعاس حداها وعطاتو بالطهر سفيان:داابا بغيت نفهم ماااالكي مقلقة صوفيا:(شخرات بلعاني زاعما راني ناعسا) سفيان:انا عارفك منعساش نودي نهدرو ونحلو المشكل بلاما تبقاي هازا فقلبك راه غتفركعي المصيبة صوفيا:دارت عندو وكتغوت اناااا بغيت نتفركع نت سوقك ديها فديك مونيكة ليجات قبيلا كالسا عليا كنبغيه وكتعوج عليا بقااا فيا الحال حيت مضربتهاش ليها بناتفة نبرد جنوووووني (كطلع نفس وتهبطها بسرعة) سفيان:زيدي كوووولي اش لي دارك صوفيا:ونت عجباااااك الحال حيت تبعاك ياك كول مزال كتبغيها غير مضربين وغاتصالحو ياااااك عتاااااارف سفيان:ونت مالك فاش كيهمك الامر صوفيا:ياااااااك (ضرباتو بالمخدة)وهزات المخدة خرا ومانطة وخرا سفيان:فييييين غادا صوفيا:انعاس فالبيت لوخرا الا بقيت معااااك غنتفركع من الاحسن متبعنيش سفيان:سييييييري نعسي حتى فالكوزينا وانا مالي صوقي فيك تلاح نعاس شويا ناد بشويا فالطلام طال عليها لقاها نعسات ومشا تلاق روبيني فكوزينا ورجع نعاس صوفيا:(سمعات الما فالكوزينا) ناااااري بسم الله رحمان رحيم جنوووون فالكوزينا تكمشات فبلاصتها وكتغوات سفيااااااااااان سفيااااان سفيان:(ناد لعندها)نعاااام اااش بغا مفيقاااني من نعاس صوفيا:ااااجي عفااااك راه سمعت روبيني تحل ديال كوزينا غايكونو جنون ياك سفيان:وي حاجة عادية جنون كيكونو بليل ومع نت ناعسا حدا كوزينا اتحلي عينيك تلقايه كالس حداك صوفيا:سكاااااات متخلعنيش عفاك سفيان:مهم انا غادي رجع لبلاستي نعاس بون نوي مشا لبيتو وتبعاتو تخشات حداه وقرب لعندها وعناقها حسات بالامان ونعسات ..

جزء7

 

😳

 فالصباح فاقت لقاتو مشا الخدمة داز نفس الروتين فالصباح وهي كتفطر صونا ليها تيليفون صوفيا:الوووو صباح الخير سفيان:صبااااح الورد والعسل مهم اليوم غادي نديرو نوزها نخرجو الغابة نطيبو شي طاجين تما صافي صوفيا:واخا ليبغيتي سفيان: جمعي داكشي كامل ليخاص واحد ساعة وندوز عليك ونمشيو بيزو قطع كملات الفطور ونادت جمعات كلشي فساك وكلسات كتسنا فيه شويا دخل هاز ساك وركبات موراه فالسكودار وكسيرا وصلو فرشو فالارض وهو شعال العافية وعمر اتاي وشربو ومراه نادو يوجدو طاجين سفيان:هههه انا عمري شات شيحاد كيسبق البصلة فالطاجين قبل لحم منين تعالمتي هادي حيدي حيدي كون شافك شاف موحا ينتاحر ههههه صوفيا:داااابا نت تواريني اش ندير راه نت لي معارف والو سفيان:عرفتي نت كالسي انا نوجدو وشوفي فسيادك تعالمي ونت فيك غير لسان هههه صوفيا:لاااا طاجين انا لي غنطيبو نت سير تكلاس سفيان:اجي لعبو لعبة ليغلاب يطيب طاجين صوفيا:لاااا لعب ديالك خايب وحنا فالخلا حتى رجعو لدار ولعبو داك لعب ديالك سفيان: ماااال موك عقلك مساخ وااا لعبة خرا غادي نديرو سيباق ليوصل لديك الحجرة لاول هو لي ربح يالله وقفي 1 2 3 سباقها وكلسات لارض صوفيا:غشاااااش ملاعبينش سفيان:مردتيش واريحي الطاجين والله حتى انا ليغادي نوجدو مشا كيوجد فيه وهي بقات كالسا صوفيا:يالله الخدام ديالي بغا الطاجين يكون بنين ولا راه غنجري عليك ماعندي ماندير بالضسارة هههه سفيان:كتبردي على راسك هاني نكمل ونلعبو كورا كل بايت مركيتو مقابل بوسة فيما بغيت وحتى نت هكاك صافي كمل طاجين كايطيب وبداو كيلعبو كورا مركا عليها سفيان:(طلع حاجب وهبط واحد)بغيت بوووسة بين عينيك باسها وبقات مغامضة عينيها وحلاتهم بشويا وعينيهم كيتغزلو فبعضياتهم قربات باستو فمو سفيان:مسابقا بوسة على بيت رااااه قالت ليك نت واحد غشاشة منك مكاين ههه رجعو كيلعبو وكيضحكو تغداو وحطات راسها على ركبتو وكيلعب ليها بشعارها وصونا ليه تيليفون سلعة جديدة وصلات خاصو يمشي المحال نادو جامعو دانيا ورجعو الدار حطها ومشا هو الماحال فكرات دير عشاء رومانسي تفاجئو بيه


دخلات الكوزينا دارت كفتة كتعجبو ومونادا ودخلات ضرباتها بالتدويشة وصوبات شعرها ومكات وجاها ورشات من ريحتها و لبسات شوميز شبه عاري كتبان سيكسي شعلات شموع وشمعاتو دخل وقفات قدام الباب ورجل حطاها على رجل طلع وهبط فيها ومشا دفاعها حيدها من طريق وخل لبيت وتبعاتو صوفيا:مااااالك معصب اش واقع سفيان:نت وحدة مكتسواااايش ومن اليوم سالينا صوفيا:علاش شنو دارت ليك سفيان:(عطاها تليفون)شوفي شنو مصيفطين ليا فالوتساب تصوراك ولي فيديو عريانة عمري متوقعتك رخيييييييصة لهاد درجة صوفيا:(تصدمات ونفس تقطع فيها ومعرفات ماتقول) سفيان:مكنتيش كتحشمي من راسك ونت كتصوري وتلوحي زوامل شنووو كتسناي منو يتزوج بيك والله لا خداك حيت راجل مكيربضش عراضو وشرافو بوحدة راسها مستراتوش اش هاد مستووووووى صوفيا:هادشي كان شحال هادي قبل منتزوجو والله سفيان:ماشي مهم فوقاش مهم دارتيها ودابا ساليناااا غدا منشوفكش هنا (بغا يخرج وشداتو من يدو)سفيااااان سمح ليا عفااااك سفيان:تسامحي بعدا مع راسك لي نزلتي من قيمتو اما انا ميشرفنيش وحدة بحالك دفاعها طاحت الارض وكتغوات سفياااااااااان لاااااااا بقات كتبكي وكتصوني ليه مكايجوبهاش بقات كتبكي حتى طلع نهار وجاها مساج «نجي ملقاكش فالدار »جاوباتو«اجي نهدرو نحلو مشكل عفاااااك»جاوبها «ملي كيتعلق الامر بالشرف ما بقات هدرة» رمات تيليفون وكتبكي لاااااا عفااااك اسفيان متبعدنيش عليك غااااانموت غلاااااط وسمح ليا عليه عفاااااك داز الوقت وهي كتبكي حالتها حالة وجاها كولو تخربق بالمكياج وعينيها حمرين بالدموع شويا دخل سفيان جرات لعندو سفيان:اااااااااش مزاااالة كاااااااديري هناااااا بلاما تخاليني نوريك وجهي تاني نووووودي قوووووووودي علياااااا صوفيا:سفييييييان عفاك سمح ليا عفاك لحطة طايش معرفتش اش كنت كاندير سفيان:سلااااات عندي الهدرة فهاد موضوع ودابا جمعي حويجك طاكسي برااا توصلك لداركم صوفيا:لا لا منقدرش نبعد عليه هااااااا عاااار الله ما سماح ليا عفاك حال ماريو كيرمي عليها حوايجها خررررررجي خررررررجي خرررررررجي من حيااااااتي هزات حوايجها جمعاتهم فبالزة ودموع شلال من عينيها وكلها كترعد لبسات جلابتها وحل باب سفيان:خرجي ونساي كلشي وفهاد سيمانة اتوصلك ورقة طلاق صوفيا:سفيييييان كنترجااااااك لاااااا سفيان:شدها من يدها خرجها وزداح الباب وبدا يهرس كاع لي وبدا يهرس كاع لي لقاها قدامو وهي كتبكي بحر جهادها طلعات الطاكسي وصلها لدارهم...

#جييييييييييييييييييم قبل متقراو

الجزء 9

دخلو وبدات المحكمة ولكن القاضي رفض طلب ديالو حيت المدة باش يطلقها مزال فيها عشرة ايام وحكم القاضي تبقا فدارها حتى تسالي المدة فرحااااات بزاف رجعات الدار جمعات حوايجها وتسالمات مع مها وخوها مشا معاها فالطاكسي حتى حدا الباب تسلمات معاه ونزلات كدق فالباب والو كتصوني ليه فتيليفون كيقطع عليها بقات كالسا على واحد درجة وكتسنا فيه يجي حتى وقفات حليها خلود شافتها تخلعات حيت ضعافت وشعرها وشفارها وحجبانها كولو طاح وعينيها خرجو 

صوفيا:بسم الله رحمان رحيم 

خلود:شحال وانا كنقلب عليك واليوم طاحتي بين يدي مغنرحمكش 

صوفيا:اوووووه خلاعتيني لحمي كولو تشوااااك واااسيري قودي عليا ماعنديش ليك الوقت 

خلود:جبدات قرعة ماء القطع بغات تخويها عليها وصوفيا شادا ليها يديها وكتغوت وااااا عاتقوني اعبااااد الله ناس تجمعو شادو خلود حيدو ليها القرعة وكتغواااات طلقو مني والله حتى نخسر ليها وجاها زانقة كاملة تجمعات جا سفيان كيجري وقف قدامها 

صوفيا:(شافتو معصب وعينو خارجين)انا قبل متكل الهدرة جمع معاها بتصرفيقة وحل الباب ودفاعها الداخل ودار عند ناس

سفيان:لي عندوووو شي شغل يمشي يقضيه خويو عليا من هنا ما عنديش موسم دخل وزداح الباب كان معصب بزاف 

صوفيا:انشرح ليك دابا كنت كنتسنا (قبل ماتكمل)

سفيان:(غواااات) سااااااكتي قطعي الحس مشوهاني فالدرب اااااش بغا عندي واش بغا نقتلك... بقا غادي وهي كنرجع لور حتى حصرها الحيط وبقا كيسرفق فيها تصرفيقة مور لوخرا وشادها من شعرها هاد عشرة ايام غاتمناو فيها الموت غنعدبك مزيان حيت تستاهلي دفاعها وخرج

الجزء 18

دخلات لبيتها حطات حوايجها فالماريو وحيدات جلابتها ولقات شي حوايج ديالو موسخين جمعاتهم وصبناتهم ودخلات كوزينا جمعات روينا كاملة وضربتها بتصيقة لدار وبدات كتوجد طاجين لغدا تفكرات داك نهار فالغابة وضحكات داز الوقت وهي كتسنا يجي يتغداو مجاش حتى 12 دليل دخل ولقاها كتفرج مادواش معاها دخل لبيتو وزداح الباب وهي تنود عندو حلات الباب لقاتو كيبدل 

سفيان:وااااش مكتعرفيش دقي لباب قبل ما دخلي 

صوفيا:هادا بيتنا بزوج عادي ندخل ليه بلا دقان 

سفيان:هادا بيتي ومن اليوم نت أتناعسي فالبيت لوخرا 

صوفيا:علاش تبدالتي عليا راه كالت ليك غلاااط سمح ليا عفاك 

سفيان:غبري من قدامي قبل منفقد سيطرة نفوات فيك شي دقة 

صوفيا:الا كان الضرب غادي يبرد نار لي شاعلة فيك هاني قدامك دير فيا لي بغيتي غير سمح ليا اسفيان عفاك الله ارحم والديك 

سفيان:دالتي راسك بزاف خررررررجي عليا (خرجها وساد الباب)

صوفيا:منستهلش كاع هاد القسوة علاش قلبك هاكا شنو فيها الا سامحتيني وترجع علاقتنا بحال لاول مشات البيت لوخرا وكلسات كتحس بقلبها كيتقطع مكرهاتش تصالح معاه ويرجع معاها كيف كان بقات حالا عينيها وكتفكر حتى صبح الحال نادت بشويا حلات عليه الباب لقاتو ناعس عريان ومعنق المخدة رجعات سدات الباب بشويا ومشات كوزينا وجدات الفطور ناد مشافش لجيهتها كلاس فطر وخرج دخلات البيت فين نعاس تقادها هزات المخدة لي كان معنق شمات فيها ريحتو باستها وحطاتها وبان ليها تليفونو هزاتو لقات مادارش لكود دخلات الوتساب لقاتو كيدوي معا وحدة سميتها فرح والمساجات فيهم الغزل والحب ودارو يتلاقاو العشية فالكافي مع 8 دلعشية تعصبات وبدات كتغوااااات لااااا سفياااان ديالي لي قربات ليه نعميها من عينيها رمات تيليفون وخرجات من بيت بقات حضياه تبان ليها دخل هز تلي وخرج....

الجزء الاخير ☺

وصلات 8 ديال لعشية مشاف لنفس لكافي شويا كيبانو ليها مشادين ليدين وكيضحكو دخلو لكافي وكلسو كيهدرو وكيضحكو ويديهم مشادين حسات بصحتها فشلات ما عرفات مادير حيت بان ليها سفيان كيضحك معاها يعني هي مابقات كتعني ليه والو دخلات وقفات عليهم ودموع من عينيها شلال 

سفيان(شافها وتصرف عادي)نت ااااش كديري هنا 

مجوباتوش طلعات وهبطات فيه وخرجات كتجري معرفاش فين غادا مهم بغات تبعد من كلشي ساعة وهي غير كتجري طاحت الارض وكتبكي بحر جهادها سفيان رجع لدار مع 1 دليل ملقاهاش فالدار صونا لمها كالت ليه مكايناش مجاتش عندي كيصوني عليها مكتجاوبش وصيفط ليها مساج «صوفيا فينك رجعي لدار»قرات مساج وجاوباتو«انا غادي نهنيك مني فمرة »جاوبها «فينك نجي عندك»

جوباتو«انا فوق واحد سخرة شويا وغادي نوداع هاد العالم قول لمي تسمح ليا»قرا مساج عرف ساخرة فين جات خرج كيجري شاد طاكسي وصل لتما بانت ليه واقفا وهازا يديها لسما وريح كايدي ويجيب فيها جا من موراها بشويا باش متشوفش شدها من يدها وجرها لعندو 

صوفيا:طلللللللق مني انا بغا نموت حياتي كتبان ليا طلمة بعددد مننننننننني 

سفيان:نت بغا تقتلي راسك حيت ضعيفة بزااااف معندكش شخصية

سفيان:طلق مني انا بغا نموت حيت عيييييييييت ويالله نت ترتاح وتعيش حياتك مع لالة فرح بنتي ليا فرحان معاها الله يكمل ليك معاها وانا براكة ما ندال راسي عليك انا غادا وعمرك تشوف وجهي 

سفيان:يالاه رجعو الدار ونهدرو (جرها من يديها) شادو طاكسي ورجعو الدار ودخلات البيت سداتها عليها وتلاحت فوق ناموسية كتبكي 

سفيان:نودي خالينا نهدرو نحلو هاد المشكل

صوفيا:(شافت فيه وعينيها حمرين بالدموع)انا فالاول كنت بغاك تسمح ليا ونتصالحو ورجو كي كنا ولكن اليوم ملي شتاك مع ديك خيتي كضحك وفرحان غنخرج من حياتك والله يجيب ليك ما حسن مني ويجيب ليا ما حسن منك😭

سفيان:اول حاجة مسحي دموعك حيت غاليين عندي وزيد وااااش كيصحاب ليك انا مرتاح لهاد الوضع حتى انا كنتعدب كتر منك حسيت معاك احساس عمري حسيت بيه ملكتيني ورتاحيت معاك والفرحة كنحس بيها غير ملي نكون معاك ولكن نهار شتاك فديك الحالة كرهتك وكرهت راسي وحاولت نخرجك من حياتي واخا كان صعيب عليا بزاف وتعاملت معاك بقساوة 

صوفيا:ااااااه تعدبت بزاف ونت مقلق مني حسيت بقلبي وعقلي تبلوكا كتبان ليا غير نت سفياااان انا كنبغيك بل كنعشقك وكنموووت على تراب رجليك سمح ليا وخالينا نعاودو صفحة جديدة وكنواعدك لي كالتيها نديرها مهم نكون معاك 

سفيان:حتى انا اصوفيا كنبغيك بزاااف وديك البنت تصاحبت معاها باش تشغل ليا عقلي منبقاش نفكر فيك ولكن الحب ديالك ساكني منقدرش نتغلاب عليه (حل يدو )اااااجي عندي 💑

تلاحت عليك عنقاتو وعناقها وكتبكي علااااااش اسفياااان كنتي غا تخلى عليا 

سفيان:عناقها وحاط وجهو فوق راسها كيستنشق رحتها لي توحشها بزاف ... 

الغد ليه طلب منها تمشي لدارهم عندو شي شغال من بعد ويدوز ياخدها ودارت ليه خاطرو واخا مافهمات والو جات لدارهم كتعاود لمها 

حليمة:كتباني ابنتي فرحااااانة بزاف مع سفيان الله يخاليكم لبعضياتكم وديري عقلك راه راجلك نفسو حاااارة شتي شنو دواز عليك ولكن فلاخر سمح ليك ماديريش علاش تخاصريه 

صوفيا:كوني هانية انا تبدالت بزاف مابقيتش ديك لبنت طايشة وكتصرف بلا عقل ... ماما سمعي شي هدية ادوز من حدا دار اجي نطلو نشوفو كتجري طلات بان ليها سفيان جايب دقة مراكشية وهدية 

صوفيا:(حطات يدها على فمها وكضحك)والله حتى مسطي هههه 

هبطات لعندو كتجري عنقاتو وجيران كاملين خرجو كيشطحو وفرحانين ... 

عاشو حياتهم فسعادة و صوفيا ولدات توام بنت والد سماتهم هود و هداية وزيد حاملة تاني 

صوفيا:حبيبي نود نود خرجني ناكل هندية 

سفيان:بسم الله عليك راه 4 دصباح هادي كاينة شي هندية دابا ناعسي عناقها 

صوفيا: دابا مبغيتيش راه غنحكها فوجهي تخرج لبنتك ولا ولداك 

سفيان:(لباس حويجو) صااافي هاااااني غاااادي خرج كيقلب على هندية شارع خاوي حتى طلع صباح عاد بان ليه واحد دايز ومشا شراها من عندو ورجع دار

صوفيا:هاااادشي كامل باش تجيب هندية ياكما جبتيها من افغنستان 

شداتها من عندو وبدات كتكال فيها مور وحدة 

سفيان:براكة راه ادير ليك القبض الحلوفة 

صوفيا:(كتهدر فمها عامر)لالا متخافش احبيبي 

سفيان:لقا هود وهداية كيفطرو باسهم وهازهم وباس صوفيا وخرج داهم روض الأطفال 

وستمرات حياتهم فسعادة وحب .... نهاية

 ☺😊


نتمنا تعجبكم القصة ، كتبولي رأيكم على القصة في تعليق لتحت يلاه يلاه دابا  ♡♡ 

قصص اخرى ⬇️⬇️⬇️⬇️ : 





تعليقات

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام