القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفاش لكوى فالدوش، تجربة زوينة بشوية ديال الزعامة - ثقافة

 



قصص مغربية بالدارجة 2021 جديد قصص و حكايات الرعب و الرومانسية قصص بوليسية و قصص هورنوغرافية و أيضا قصص كوميدية , نقدم لكم قصص مغربية كاملة بطريقة مميزة و مرتبة و محدثة باستمرار

 ثقافة 

كيفاش لكوى فالدوش

كيداير لكوى فالدوش

تجربة لكوى فالدوش

كيقولو بلّي الدوام كيتقب الرخام. الحياة الج نسية حتى هي كيقدر يتسلّل ليها الملل من الروتين، وأنكم كل مرة تكاواو بنفس الوضعية وفنفس البلاصة يمكن ينفركم ماشي غير من الكوى بوحدو، ولكن من الكوى وحتى كاع من بعضيتكم وهادي اكفس. هذا علاش مزيان الواحد مرة مرة ينوع، يجدد ويبدع.

الدوش هو البلاصة الأكثر إثارة وإغراء فاش كيكونو الطرفين عريانين وما كيبقى ما يتخبى، ومكان مثالي للكوى خصوصا فالصيف فاش كيكون الموت ديال الصهد. يمكن تحاكّو مع بعضياتكم، تراشو بالما، تباوسو وتلعبو كيف بغيتو… الدوش غادي يخليكم تبدعو حيت كيحل الشهية للعيبات جداد اللّي مازال ما جربتوهم.

ماشي غير أجي وعيش اللّحظة فالدوش، واخا كيبان هادشي ساهل، ولكن كيحتاج شوية ديال الزعامة وبزاف ديال الاحتياطات، ويكون بنادم على بال باش تدوز الكوية معتبرة وعلى خير.

من بين الحوايج الخايبة اللّي تقدر تطرا هي شي زلقة. الواحد خاصو يكون فايق ويعرف فين يحط رجليه، فين يشد، وكيفاش يتماشى مع الطرف الآخر ويحاول عليه. أهم حاجة هي الأمان، هذا علاش ما خاصش الواحد يكثر من الزعامة ويبقى غير يجرب فالوضعيات، حيت ماشي كاع الوضعيات غادي تصلاح فهاد الضيق وهاد المساحة الصغيرة.

سواء كان عندكم بينوار أو دوش عادي، وضعية البكّارية كتبقى مثالية للكوى فالدوش. المرا كتكون على يديها وركابيها والراجل كيجيها من اللّور، المرا من جيه كتحكم فالزاوية ديال الدّيه وجيبو، والراجل كتبقى ليه يد ليبر يلعب بيها مع الرويس ديال التوتو أو يتعرّف بيها على البزيزلات. إذا كان الدوش مضيق بزاف أو بغيتو كوية وقفية، يمكن تديرو البكّارية بالوقفية فهاد الحالة المرا خاصها تكى على الحيط وتشد فشي حاجة صحيحة، أو يمكن دّيرو كوية ديال الأحبة والرومانسية، تخلّيكم واقفين فاص آ فاص بحال وضعية المحاكّة ولكن بالوقفية.

من الأحسن الناس اللّي مازال جداد على بعضياتهم أو فاللّول ديال العلاقة، وباقية بيناتهم الحشمة وشي ما كيعبر لشي، يتفاداو هاد الكوية. حيت الكوى فالدوش كيحتاج الزعامة، شوية ديال اللّياقة البدنية، التناغم وبزاف ديال التواصل بين الشريكين.

✅ موضوع للمتزوجات


كيفاش نسخن راسي - كيفاش ندير باش نجيبوا

نتمنا تكونو ستافدتوا 💘💘

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام