مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتمنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍
9isas maroc 2021 - 2022
قصتي مع خت صاحبي - قصص سفالة بالدارجة المغربية
قصتي مع خت صاحبي - قصص سفالة
قصتي مع خت صاحبي - قصص بالدارجة المغربية
قصتي مع خت صاحبي - 9isas maroc
المهم بدون مقدمات ، كنا جالسين ولاد الدرب فراس الدرب مقصرين كارطا ، ضاحكين و مدوزين الوقت بالزريعة طلعها عليا نطلعها عليك و كلشي ضاحك شوية واحد جوج J’وتنا دايزين بموطور “مشرملين” وقفو سلمو على واحد الدري و شوية حاسين براسهم ، المهم تا واحد ما حملهم كلشي نفر و قلب ستة تسعود !! واحد اللحظة جبدت Gارو شعلتو و هو يجي واحد منهم قال ليا عشيري شي واحد ، قلت ليه : الاولى الناس تيقولو الله يعفو عليك و التانية معنديش Gارو ، بدا تايتبعصص و يخرج فعينيه ! أي ولد الشعب ما غيرضاش يتبيدق فدربهم و محسيتش حتى صيفت ليه واحد الديريكت للوجه ، ضربة فية ضربة فيك و لسوء الحض الحناش كانو ديزين من الدرب حتى لقينا راسنا شاركينا فمينوط و مريحين فالكومسارية و المشكل انا الدار عندي ماشي من النوع لي يتبعوني فالكمساريات و الصداعات بمعنى خاصني نضبر كري ! و راكوم عارفين واحد ضاربين ليه المينوط فالكومسارية واحد تيسب واحد تيضربك ، تمرمدنا مزيان و فداك الوقت كنا كنهضرو مرا مرا و قال ليا بلي ماباغيش هو الصداع و الغلط طرا بلا ما نكبروها فهاد اللحظات دايز واحد الكومسير ولد الناس قال لينا مالكم نقزت انا الاول قلت ليه طرا سوء تفاهم ، كنا كنغوتو فالدرب و شي واحد تشكى و عيط البوليس جاو داونا ! قال لينا نوضو آ ولاد الثحاب ليوم زهركم ، حل لينا المينوط و صيفطنا ! خرجا يالاه زدنا شوية و هو يقول ليا خويا طاح ليا السكار ، شدني الله يرحم الواليدين اولا انطيح هنا ! المهم نعت ليا دارهم فين كينا و مشيت معاه ، هو تيقول ليا كتبان ليا غير الضبابا ! وصلنا لدارهم ماكانتش بعيدا بزاف ، دقينا خرجات واحد التتيزة بلارة مفهمت والو و هي تقول ليا مال خويا آش طرا ليه !؟؟ قلت ليها راه كنا جالسين فقهوة حتى قال لينا طاح ليه السكار ! دخلناه لبيتو و عوناه حتى دار ديك البرا ، تميت غادي و هي تقول ليا ختو : خويا جلس حتى تشرب شي حاجة ! انا طالع ليا الدم من ناحيت خوها و كارهها حتى هيا بدون سبب حادر عيني غير الارض و قلت ليها لا شكرا خاصني نمشي الدار تيتسناوني ! و مشيت يالاه خرجت تميت غادي و انا نسمع خويا تسنى الله يخليك ، درت لقيتها هيا ، قالت ليا قال ليك خويا خلي ليه نمراتك راه بغاك على شي بلان ! عطاتني تيليفون و كتبتها ليها !! مشيت لدار كاعي دوشت طلعت أوغ لين و بديت كنقلب على شي فيلم نشد بيه الستون حتى كتصوني ليا واحد النمرا :أنا : آلو
هي : سلام خويا انا منال خت عصام
أنا : شكون منال و شكون عصام !؟
هي : عصام لي مشيتي معاه لدارهم ليوم ، بغيت نقول ليك شي حاجة
أنا : ختي الله يخليك خوك مكنعرفوش (عاودت ليها البلان كامل) و قلت ليها بلا فرشا و بلا متعودي لداركم هاد شي .
هي : قالت ليا شكرا حيت وقفتي معاه و بغيت نسولك علاش الصباح مشفتيش فيا و جاتك فرصا تهدر معاية و مهضرتيش
أنا : ختي آش بيني و بينك لي نهضر معاك ، انا أصلا كنت كنقلب على فيلم نتفرج فيه حتى خرجتي ليا من جنب ، عرفتي شنو! تصبحي على خير !
و قطعت التيليفون حتى وصنلي ميساج من عندها : سمح ليا برزطتك ، هاك هاد الفيلم تفرج فيه و غدا قول ليا كيف جاك ! المهم دخلت تفرجت فداك الفيلم كولو ثملة و شابع لقطات زرقاء ! معقلتش كيفاش حتى داني نعاس ديك الليلة . الصباح تيليفوني تيصوني ، يالاه كنحل عيني من نعاس كنلقاها كتعيط و هنا تبدا الحكاية ديال بصح !! يتبع ….
قصتي مع خت صاحبي ـ الجزء الثاني
الصباح تيليفوني تيصوني ، يالاه كنحل عيني من نعاس كنلقاها كتعيط كنجوبها و لساني تقيل . نا : آلو ، منال ؟
هي : وي منال ! صافا خويا ؟ نعستي مزيان ؟
أنا : الحمد لله بيخير و نتي ؟ (هنا بدا تيبان ليا فيها البلان حيت كنشوف الدرية هيا تابعاني)
هي : بيخير ، مقلتيش ليا ! كيف جاك الفيلم لي لحت ليك ؟
أنا : صراحة قليل الحيا و ناقص حشمة و لكن عجبني
هي : تا انا تفرجت فيه البارح ، عرفتي كنتفتج فيه و كنفكر فيك ..
أنا : كيفاش ؟؟
هي : والو صافي نسى
أنا : واخا ، مسمعنا والو ، آجي عودي ليا على راسك ..
المهم بقينا داوين شي ساعة ، تعارفنا مزيان ، حسيت بالدرية طاحت و قالت ليا فالاخير بلي كتقرا فليسي قريبا ليسي ديالي ، تافقنا نتلاقاو الاثنين أي من بعد جوج أيام ، فهاديك اليومين بديك كنزعم عليها شوية ، وصل دغيا الثنين ، كنا دايرين مع الربعة ، لقيتها كتسناني بغيت نسلم عليها و هي تسبق ليا حنكها و انا ميلت راسي بلعاني باش نحط ليها البوسة بجنب فمها و هي الضحك ، قلت ليها مالك ؟ قالت ليا : شفت الفيلم ثر فيك بزآآآف ؟؟ قلبنا ها ضحك و حنايا نتحركو جلسنا فواحد القهوة فيها الفوق خاوي و كان الاثنين فالعشية يعني الدنيا خاويا غير انا وياها : جلسنا و انا نشد ليها فإيديها هي شوية حشمات و قالت ليا ديزي سمح ليا على هاد الكلام ، والله عجبتيني و بغيت نجرب نكون معاك فعالاقة و كنضن بلي بينت ليك و لي عجبني فيك هو نتا تقيل شويا ، و الله نفديك بروحي و لكن عافاك حيد الGارو !! بقيت كنشوف ! كتبان ليا الحلوة كتعرض عليا و لكن البليا الله يعفو على الجميع ميمكنش تقطع فنهار و ليلا و كنت متأكد واخا نخبي عليها تعيق ! (ريحة ، صحاباتها بنات القحاب بنات دربنا أيوصلوها ليه) المهم قلت ليها واخة انحاول ؛ عطيني سيمانة و هي تعنقني لمدة شي دقيقة !! بقينا هاكا شي دقيقة حتى تقادات فالوضعية و انا شديتها من شعرها و تما بدا حوار الألسنة و الشفاه ! ما كاين غير مواح مواح واحد الشوية خشيت إيدي فسدرها و الله إيلا طلقت فسروالي ! متصورتش داك الخير كامل عندها ، بديت كنجرها كندي حتى لصق صدري بصدرها و بديت كنعضها و هي كتصدر آهات خفيفة ، زلقات ليها إيديها و مسات الحنكليس لقاتو كيتفرج و مجبد راسو و يها تزناG و قالت ليا باراك اليوم ، را هادا اول نهار لينا ! قلت ليها آري تيليفونك ! مسحت ليها نوامر الدراري كاملين و قلت ليها حايدي التصاور من الفايس ، دارت داك شي كامل ! مشيت بليل الدار درنا الكام بقات لابسة غير 2بياس و انا صارحة ديك الليلة منعست حتى ضربتها بتكفيتة و تافقنا نتلاقاو الويكاند ؛ يتبع …
قصتي مع خت صاحبي ـ الجزء الثالث
قلت ليها آري تيليفونك ! مسحت ليها نوامر الدراري كاملين و قلت ليها حايدي التصاور من الفايس ، دارت داك شي كامل ! مشيت بليل الدار درنا الكام بقات لابسة غير 2بياس و انا صارحة ديك الليلة منعست حتى ضربتها بتكفيتة و تافقنا نتلاقاو الويكاند ، جا الويكاند تافقنا أننتلاقاو و سولاتني فين نتلاقاو فسونطر ڤيل صباح بكري شوية و نشدو التران لغابة بوسكورة و تما ندوزو نهارنا ، هي هاديك تلاقينا كلشي هو هاداك و هاد المرة جالس معاها شوية بعقلي وصلنا لبوسكورة ، ضربناها على رجلينا من المحطة حتى لغابة و ملي وصلنا غرقنا شويا حتى تقطع الحس لبنادم مع الويكند الدنيا تكون شوية عامرة ، فرشنا زربية و جلسنا بلا هضرا بلا والو بديت كنفلورطي معاها شي ساعة و هي سخنات ، كانت لابسة كولون فالاخضر و الفوق تجكيطة حيداتها ملي بدا تيسخن الحال و بقات غير بتيشرت خفيف ، المهم داك النهار والله عجباتني ، جبنا معانا الفاخر و طاجين و بدينا كنطيبو و كنهضرو حتال واحد اللحظة قالت ليا صافي كلشي مزيان الطاجين تقاد خاصنا غير نتسناوه شوية و حنا نمشيو لبلاصنا هي جالسا و انا متكي عندها فحضنها و شوية مع أنا لتحت بديت كنجر ليها تيشرت و كنطل ليها على سدرها و هي كضحك و كان عندي شبه اليقين تا واحد ما غادي يجي حيت سرحنا بزآاف فالغابة و شوية قالت ليا مالك محن ، حيد نوريك (هنا اكتاشفت هيا زاعمة بزاف) نضت تقاديت جلست قدامها و هيا تعرا كاملا من الفوق و انا نسرحها و بديت تكيت ليها على سدرها كاين غير مص مص وشاد ليها إيديها بجوج لا تقمشني فضهري واحد الشوية طلقت ليها إيديها و هيا تصيفطها نيشان لحنكليس و انا ندير ليها خو لعبها قلت ليها مالك مَحْنا و انا نجبدو ليها فالاول بقات غير كتلعب بيه و انا شادها من صدرها حتي بدات كتبوسو و انا نجمع ليها شعرها و بدات كدخلو بشويا بشويا و تمص فيه لمدة شي 20دقيقة صراحة ترفعت فديك اللحظة و ترخيت بزآآآآآآف حتى كنحس بيه غادي يجي ، بغيت نجبدو نحيدو مخلاتنيش مطلقاتوش و غمضات عينيها و انا نطلقو ليها كامل ف فمها (دراري عارفين هاد الشعور بحالا كنتي محارب مع 87 جني مارد والله الهضرة باباها ما كتبغي تخرج) قواي إنهارو و هيا كملات العمل ديالها بكل تفاني و إتقان :)) و بنت الطحبة سرطات داك شي كامل و دارت واحد الضحكة و هي تقول ليا يالاه دابا الطاجين يتحرق ، بدينا كناكلو و حاضي ماناكلش من حداها الله يسمح ليا الصراحة عفت آو ناكل الماني ديالي !!؟؟ شوية صعيبة ، المهيم كلينا و سالينا و قالت ليا يالاه نتحركو را من 6صباح و انا خارجا يالاه بغينا نمشيو هيا تشهات تعود تفلورطي معايا و انا كنشوف غير ثبي ففمها هاداك النهار مبغيتش و هي تكعا بزاف المهم بست ليها راسها و الطريق كاملا كنبرد فيها باش متبقاش كاعيا رجعنا لكازا ، غير شي ربع ساعة فالتران تفرقنا ، كان هدا السبت و التافقنا نعودو نتلاقاو الاحد ، الغد ليه يعني …
قصتي مع خت صاحبي ـ الجزأ الرابع ـ النهاية
قالت ليا يالاه نتحركو را من 6صباح و انا خارجا يالاه بغينا نمشيو هيا تشهات تعود تفلورطي معايا و انا كنشوف غير ثبي ففمها هاداك النهار مبغيتش و هي تكعا بزاف المهم بست ليها راسها و الطريق كاملا كنبرد فيها باش متبقاش كاعيا رجعنا لكازا ، غير شي ربع ساعة فالتران تفرقنا ، كان هدا السبت و التافقنا نعودو نتلاقاو الاحد ، الغد ليه يعني و كان هدا من أسوء الايام فحياتي و آخر نهار أنشوفها فيه ، كان ماتش الوداد مع 3 و درت معاها انا مع الصباح تجي تفطر معايا فالدار (من بعد معركة طويلة حتى قنعتها تجي لعندي و ما كاين تا واحد) و معا ديك 12 نخرجو نتحركو و انا نمشي التيران ، المهم جات لعندي فطرنا فالصالون و دخلنا لبيتي طلقت مزيكا شوية مجهدة حيت عندي بيفان و تكينا فالناموسية ، درت معاها كلشي و وصلنا لآخر مرحلة ـ أكل الحلوى ـ بديت كنحيد ليها سروالها ما قوماتش بالعكس شداتني من ثبي عريتها كاملا بدون كلام لأن فمي أصلا كان مشغول بديت كنلعب ليها فالفشلوق و هي تقول ليا راني ممتقوباش فكر مزيان آ ديزي قلت ليها ماتخافيش مكنفكرش نتقبق و لكن بغيتك من الور قالت ليا عمرني درتها و لاكن عارفاها صعيبة نضت كنجري كنقلب على شي فازلين ما لقيت والو و انا نجيب زيت ديال شعر “مكنديرش جيل كندير واحد الزيت” و انا نحطو حدانا و بقيت كنسخنها بالبوسان و كنلعب ليها فالباثول بإيدي حتى بدات كتقول ليا وا غير خشيه راني ماقادراش نصبر كثر ولا غادا نتقب راسي بصبعي ، مانقدرش نرجع اللور دابا ، قلت ليها داك شي لي بغيت ، قاديتها فالبوزيسيون ، عيت ما ندهن الزيت مع دالك توعتات و فضحاتني بالغوت و لكن تا انا مقود زدت فالباف على حدووو ، ما بين حوا ، مصان و فلورطاج داك اليوم جبت 3 ديال الريوصة المهم بلا منزملكم بزاف ، وصل الوقت دغيا قلت ليها انهود لسونطر فيل و من تما انمشي لتيران قالت لينا انهود معاد عاد نشد طاكسي للدار ، وصلنا بالضبط لساحة الامم المتحدة ، يوم الاحد و الدنيا عامرة على الآخر انا انمشي جيهت دونور و هي جيهت الطاكسيات يعني اتجاهات مختلفة (ولاد كازا ايعرفو هاد الاماكن) المهم يالاه كنقول ليها بسلامة و كنبوسها ففمها وقف علينا خوها لي ضاربت معاه اول نهار ، لي كان سباب حتى تلاقيم معاها بدا تيسب فيها و يصرفق فيها بغيت ندخل بيناتهم زرب عليا ولد التحبة و كنت ساخط عليه والله لا خصرت ليه الملامح ديالو و لكن للاسف كانو معاه ولاد دربهم مخلاوهش جاو كل واحد يضرب من جيه ، و هاداك كان نهار الماتش يعني المدينة عامرة بوليس (الله ينعل جميع البوليس ولاد القحاب عبادة الفلوس لحاسين الكابا إلا من رحم ربك) وقفو علينا هزوني تاني انا وياه و لكن هاد المرة برفقة ختو ، معقلوش علينا هزونا فصطافيط بحال أي نهار كيف تيديرو مع الجماهير البيضاوية عامة لمدة 5ساعات تقريبا حنا تماك مع القاصرين شوف فيا نشوف فيك و هيا الوقت كامل كتبكي و ساكتة ، مرة مرة كتهز عينيها فيا و تحدر راسها ، وصلات شي 7ليل كل جماعة فين حطوهم ، نزلوها هيا و خوها قبل مني و انا آخر واحد نزل ، رجعت لدار بغيت نكتب ليها ميساج لقيتها بلوكاتني من جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، صيبت كونط بغيت ندوي معاها بيه لقيتها ماشي بلوكاتني و لكن هي حيدات الفايس ، أنستغرام ، سكايب ، كلشي هادا كان آخر لقاء ليا معاها ليومنا هادا ، النهاية 💗 .