القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع المساج spa - قصص سفالة بالدارجة المغربية (قصص هرنوغرافية)

قصتي مع المساج قصص بالدارجة المغربية

مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتمنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصتي مع المساج spa -  قصص سفالة بالدارجة المغربية (قصص هرنوغرافية)

قصتي مع  spa -  قصص سفالة بالدارجة المغربية (قصص هرنوغرافية)

9isati m3a SPA 

قصتي مع لقحاب ب spa 

بحالي بحال كاع المراهقين المغاربة كلنا تفرجنا فالافلام الهورنوغرافية فسن المراهقة و كاملين مارسنا لعبة الاصابع و حنا كنتخايلو سيناريوهات و كم منا ‘ بغا يولي مول الحانوت اطلع البوطا الجارتهم او بلومبي لديما مدي سمعة خايبة و كاين لي مشا بعيد بحالي و بغا يولي جن و كايختارق الحيطان بلا ميشوفو حد و يبقا يكوي فعباد الله ‘ .

و كلنا كنعرفو ان الهورنو كاتأتر علي العقل الباطني ديالنا و منو كنستلهمو ما يسمي بالفانطازم، اي واحد الممارسة جنسية فريدة لكتخلينا نوصلو لقمة النشوة ، من بين الفانطازمات ليكانو عندي هو انني ندير ماساج، و فإطار هداك الماساج تجي العملية الجنسية على حين غرة بحال الحلم تماما و بقيت بزآآآآاف عاد حاولت نحققو .

جا اليوم الموعود اول مرة فحياتي كنحصل علي مبلغ مالي جد محترم بالنسبة لشاب، دخلت كنقلب فالانترنت علي صالونات الماساج الموجودين فالعاصمة الرباط، و انا كنقلب جا فعينيا واحد الماركة عالمية مشهورة بتسريحات الشعر و ” Spa ” . فعلا اربطت الاتصال بيهم و انا كنترعد جاوباتني واحد خيتي هضرت معاها بالفرونسي باش نبان مولف، مسولتهاش علي التمن خليتها هي لي تقتارح علي أنواع الماساج و الأثمنة تما، خديت ماساج Relaxant و صونا حسباتو ليا ب 1200 درهم، وافقت من دون تردد و خديت موعد مع 3 العشية .

تغديت دوشت (واخا الصونا و الدوش خصك تمشي نقي لهاد الأماكن) قرب وقت الموعد أول قوادة درت انني مشيت فطاكسي كبير حينت ديك المنطقة خارج العاصمة تقريبا , وصلت دخلت الصالون كنلقا ها الفرونسي تاتشير و الميمات و الرجال بحال الزوامل، المهم علية القوم . دخت ما عرفت مانسبق أو نوخر حتى جات هاديك لي فالإستقبال سولاتني على سميتي، عطيتها ليها خلصت فالاول بطبيعة الحال تم طلبات مني نجلس فالصالون نساين .

بقيت جالس كنقرا ف”لوماتان” باش نبان معاهم هبطات واحد القرطآآآآآآسة شفتها قلبي تهز من بلاصتو كنت باغي نعطيها كلشي و نهرب بلا ماساج ؛ قالت ليا موسيو فلان ! قلت ليها آه . تم ردت عليا بالفرنسية ‘ تبعني ‘ ديك ساعة واخا تكون غادية بيا لجهنم انتبعها ، طلعنا فالدروج صايبات الصونا دخلت ليها ؛ بقيت بوحدي فديك الصونا و لأول مرة فحياتي جاب ليا الله بحال لا لونتريما ديال جهنم ‘ حسيت ب*لاويا كاتحرقو قربت نغوت لكن تحملت و سكت، راه واخا تشعل فيا العافية منقدرش ندير شي رد فعل لانتشوه فيه تما ” بقيت هكداك حتي جات ديك خايتي قالت ليا ‘ أووه خليتيها على السخون بزآاف ‘ . جاوبتها و انا لحمي تقريبا كلو مشوط راه هدي هي درجة الحرارة لي مولف عليها فالصونا، تم دخلت الدوش خويت عليا الما جاني بحال رحمة الواليدين.

ساليت دخلاتني لواحد الشامبر فيها ناموسية واعرة لوسط بالدروج و مدورة بالشميعات فالألوان و الضو خفيف، و من الفوق طالقين الموسيقي الهادئة، أول ما دخلت تما ماعرفتش علاش قارنتها بالضبط مع القهوة ديال الحومة و نص-نص كبيرة ؛ المهم تما عطاتني واحد البلاستيكة و قالت ليا ‘ tu peux mettre ca stp ‘ . جوج دقايق نوجد راسي و نجي.

ماعرفتش شناهو داك العجب لبستو علي شكل گالصون جاني بحال السترينغ، انا حشمت حينت بقاو ماعني مدليين منو ، تما جاتني الفكرة انه نظرا لبريستيج المكان راه كتلبس بحال الاطباء، عاودت حيدتو و لبست الگالصون ديالي، تم دورت ديك لعيبة علي فمي و نيفي و جلست بقيت جالس ‘ حتي كنت انتخنق جات دقات الباب و حلاتو تم عاودات سداتو حتي سمعتها كتخري بالضحك عاودات حلاتو و قالت ليا ‘ c’est un calcon jetable MR ‘ قلت ليها آآآآآآآه تم لبستو وانا ماحاملش راسي.

بدات ليا المساج بالزيت يالله قاست ليا رجليا قيمت واحد الشوية بقات طالعة حتي قربات ليه و بعدات ايديها بغيت نشد ليها اديها و نحطها تما صافي مابقيتش قادر و ما كنحس لا بماساج لا تا خصية كنفكر نتلاح عليها او نغاصببها و نمشي الحبس، تم قررت فنفسي نجيها فاص قريت الفاتحة 5 المرات و حسبت حتى العشرين و قلت ليها ‘ بشحال ديري ليا مصيصة ‘ جاوباتني مصيصة لا ولكن لا بغيتي مساج ديالو اتزيدني 600 درهم بدون تفكير قلت ليها هي لولي ناضت جبدتها من سروال عطيتها ليها و رجعت تسرحت بات علي المساج حتي وصلات الاخير دارت عليه الزيت ضربات ليا ت*فيتة بردت تم بداو كجوني افكار جهنمية ديال انقول ليها ردي ليا فلوسي او لا نخشي مها فديك الصونا و نديرها فسون و نسد علي مها بحال الفران. جاوني بزاف ديال الافكار الإنتقامية لكن انتهيت بان نخرج من تم باقل الاضرار بلا منبات فالكوميسارية .

ساليت رجعت دوشت و خرجت فحالي و بقيت كنتمشى علي رجليا شي 4 كلم حتي وسلت لبلاصة الطاكسيات و الطريق كلها و انا كنتفكر اه تكفيتة تقامت عليا ب 36 الف ريال و كنتعصب ما لقيت ها واحد الكلب فالطريق هزيت الحجر و شبعت فمو عصا .

النهاية

تعليقات

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام