القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع العسكري المكبوت كاملة - قصص وروايات بالدارجة المغربية 2022

 

قصة العسكري المكبوت كاملة

قصة العسكري المكبوت كاملة

قصتي مع العسكري المكبوت كاملة

لعسكري المكبوت



رجل متزوج حديثا يعمل في الصحراء يغيب عن بيته شهر كامل ويعود إلي بيته يبقى 15يوم ويرجع إلي العمل وهكذا روتين العمل كان كل ما يذهب إلي العمل يبكي علا ترك زوجته ورائه وهيا لا مبالاة تفرح كثيرا عندما يذهب إلي العمل في احد الأيام سافر الرجل إلي عمله وترك زوجته في البيت عندما كان خارج من البيت قلت له يمكن أن اذهب إلي أهلي ارتاح أسبوع قال لها موافق سافر الرجل وهوا مرتاح البال على زوجته وترك لها شرفه بين يديها تحميه
وصل الرجل إلي مكان عمله فوجد صديقه يبتسم قال له ما الذي يفرحك قال صديقه عندي مفاجئة لك مقابل أن تترك ما جلبت معك من حلوى من بيتك وافق الرجل فقال له ماهو السر 
قال له مبروك أنت في عطلة مدتها شهر نام اليوم وترتاح من السفر وترجع إلي بيتك غدا
فرح الرجل كثيرا ولم يخبر زوجته بالهاتف تركها مفاجئة لها حتى يعود
وصل الرجل إلي بيته وطرق الباب لم ترد عليه 
قال أكيد هي بي بيت أهلها اتجه إلى بيت أهلها ....دق فلباب كانت الساعة 11 ليلا مجاوبو حد طل من السرجم كيبان ليه ضو شاعل عيا مايغوت ويدرب فزجاج والو جلس فعتبة دلباب و حط ودنو على الباب دازت شي نص ساعة وهو يسمع صوت مراتو"ششششششت ناري ابشوية بلاتي نشوفو واش مشا .." هي تقرب من الباب فتحاتو طلات يمين شمال مالقات والو غي ضواو د زنقه و ضلام سدات الباب هو مخبي مور بركاسة رجع بزربة حط ودنيه كيسمع صوت راجل فحل كيقوليها "شكون ياكما راجلك جا.." جاوباتو " لا راه مكيجي تالخر دشهر ..مايكون غي تخايلنا دقان" هو "لالا انا سمعت صوت راجل ..واش متأكدة راجلك مايحصلناش.." هي نونو كون هاني راه لعسكر ميخليوهش يجي راه براسو كيقولها ليا و زايدون احبي هدي ماشي اول مره ..تكا ابب انجيب ليك كاس دلويسكي و لقطعة لي كتبغي


 ناض لعسكري من عتبة ديال لباب طلع السطح حيت حافض الدار هبت من البالكو كيجر لباب كيلقاه مسدود من لداخل مع كيطل كيتم جاي داك زلال دمرتو قاصدو ..اححح ناري قودتها "قالها لعسكري فخاطرو" بلحق لعسكر عندهوم قلوة دنحاس مكيخافوش.. زلال حل باب ديال بالكو جبد وينسطو و كاس ويسكي ف ييدو ليسرا لابس بينوار وريدات حومر مزومل واصل ركابيه مفتوح صدرو عامر زغب كحل لحيتو عامره و موسطاشو مشعشع مغطي شفايفو و فيدو وشام باسل وخاتم حمر و ساعة دهبية تا جات مرات لعسكري
تا جات مرات لعسكري ضاربة كاب حرير مقحبن فلكحل كيبين سوتيانات كوحل بدونتيل مزيرين على بزازلها كبار مدورين وجامعاهوم مايجمعهوم غي دوك سوتيانات فايضين و بويد مشهيتكم لبيض مقشر و راسهوم مقمقم منفوخ و غوووززز باين و دوارتو كبييرة و جات ديك كرش مطراسية و لبوط شهوة منو محفور وضلوعها باينين سيكسي تحت لابسة سترينك كحل تاهوا بدونتيل و لي بات كيبان فيهوم غي سماطي كوحل لي دايرين طالعين تال نص فخاضها دوك فخاض كبار وفاخرين و نص آحح منو مشتت فعرض حوضها و ديك طلعة من فخاضها تال لنصها جات فحال حوته طالعا و لحمها رطب و شعرها طوييل و كحل و مبلاكي دايرة ماكياج ارتيست و رويحة "كليف كريستيان" وحشات يديها من وراه فداك زغب دصدرو كادوزها على راس بزولتو غوز وداك زغب حرش كيدوز بين صباعها و ظفارها طوال وكيتماور معا صفحة د ييديها كيهرها و كتدوز لهره تال بين فخاضها أصلها هي حساسة و تحب الرومانس مي هو عنيف و مكيرحمش
 خونا المزغبن حط الكاس فشرفة البالكون و شدليها ف ييديها و ييدو عامرة زغب كيف كيعجبنا حنا البنات وساعتو "تيسو" دهبية مرخية على معصمو و قاليها ب صوت خشن و حنين بحالا شارب ماحيا هههه " شفتي سما هاد الليلة مغيمة اكييد اتكون ليلة شتاء بارده" وغي موسطاشو زعر لي كيتحرك و خارجة منو ريحت وينسطو (أححح قلبي:أنا لي قولت أحح هه) جاوباتو و حشات راسها ف عنقو و هزات قدامها حينت هوا طول منها و تبغج داك البزول على داك الضهر معرفتو ظهر ولا صور برلين و لحيتو كتك حناكها قاتلو "اكيد يالاه ندخلو عندي ليك شي حاجة تدفيك " وريحت الفوطكا مع مسكة فريز مع بارفان "كليف كريستيان" تخلطات معاه وحشات يديها فسليبو "كالفين كلين
وجراتو من بوعروق .. لعسكري كان غي كايسمع ماشاف والو حينت كان مخبي مور الفاز الكبير لي فل بالكون ..قلبو كيتجارح بزيزوارات عالم بيه عي الله .. مراتو ديك بنت دارهوم لي قات ليه انا جيني بالحلال ويلا بغيتيني اجي لدارنا ديك بنت دارهوم لي قالت فيها مو عرفتي تختار اوليدي ديك بنت دارهوم لي كيشد لعسة فالحدود منو لقرطاس فبرد الليالي باش ياخد دوبل سولد غي باش يوفر ليها احسن عيشة باش يشريليها بارفانات و حوايج آخر موضة و ماكياج و يقلع من صحتو باش تربي هي الريش ديك بنت الناس لي كاتلبس الحجاب فالزنقة لي قالت ليه عمري تصاحبة ...دمو سخن وفاوار وحس بالحكرة فكر انو قتلهوم و دخل لحبس و ماخرجوش تفكيرو.. بغا يلعبها ستراتيجي مبغاش يلعبها سوفاجري.. جمع نفسو وقال "وشرفي لأنتقم.. مالنا عسكر ولا بطاطا" و توجه للبالكون كحز الريدو وبدا كيتفرج 
وبدا كيتفرج ...تا كايلقا مراتو محنية على ركابيها و زلال واقف و هي كاتلمس ليه على زبو من فوق كالسو كحل بيدها الناعمة و ضفارها لبويد طوال و كاتشوف فيه بنضرات الشهوة من التحت و هي كايبان ليها غي زغب سدرو و تحت ديال لحيتو الزعرة بلحق هو مازال شاد كاس ويسكي ف يد و حاط يد على شعرها ضو كان خفيف و فيلم ف إمبيسي ماكس بادي كتسمع غي لونكلي كتشاير و قرطاس كان فيلم حرب و هي كاتلمسو كان فلول غي لحمة طرية مع توب دسليب تابدات كاتحش بالحنش كيطوال يمممم اش هاد المصيبة كيخلع واشمن بوكيمون هادا يممممي هي كاتقيسو و كتعض فشلاقمها و كتمصهوم و مره مره كاتشوف فزلال بشهوانية و كتحت يديها على بزولتها من لفوق اححح تا بدات كتحس بالزلال كيتحرك يممآا اخيرا بدا يحس و زبو بدا ينتصب وحجمو تضاعف واحد لعرق فيه تنفخ تا بدا يبان ليها طربوشو من فوق السليب إححح سليب و ماقدوش ممم شافتو تخلعات و جاتها ضحكة وتبسمات و بدات كادي فيه و تجيب من قليواتو تال طربوشتو مع مختن كيبان داك طربوش حمر بحال كبدة امممآآ فديك اللحظة حط الزلال كاس الويسكي بدات تطلع معاه السخونيه من طغمتو
حط الزلال كاس الويسكي بدات تطلع معاه السخونيه من طغمتو..فديك اللحظة ضربت رعدة كبيره المنطقة و تحرك البرد برا و بدات كاطيح الشتا على العسكري ....جبد الزلال جوج طروف ديال الخشب ورماهوم فالمدفٱة بدا داك الخشب يتشعل و بدات الحراره كدفي اجسادهوم .. شافت فالزلال بوزغب بشهوانيه و عينيها كلها رغبه فيه ..تحنى ليها فهمها و باسها من فمها اححح ديك البوسه فمو سخون و حروشيه د شلاغمو كتزمل كتحس بزملة فطغمتها فحالا باسها منها ...بوسة واشمن بوسه ..غي بطراف الشلاقم وراس السان كتحس بالحلاوة٠٠ يديها كانت على شعرو بحالا ناتفاه تاسالات البوسه و دوزات ديك اليد على سدرو المزغب وهي هابطه تاوصلات لسليب و هي تزاولو واهيا ناري شافت داك الزب مولاي بوضلوع وهي تخلع عي حيدات ليه السليب و هو يدفق طاح بحال تيو واهيا ناري كولو عروق وفيه شي تنيات وشي تكامش وكلو تلاوي مايل ليسر أححححممااا٠٠٠ تصدمات فيه وحلات ليها و سرطات ريقها زب راجلها مايوصل فيه تا نص٠٠٠ بدات مترددة خافت وهو حس بيها شدها من دقنها و هز ليها راسها تا شافت فيه و قال ليها " متخافيش مكيعاضش
تبسمات و حسات بقلبها كيزدح هبطات عينيها و شافت ف داك زب الغليض اللاوي كيدلدل٠٠ باينا تكون فيه شي كيلو و قليواتو مداليين وحدا هابطة على تانية٠٠ وهي تقيسو بيديها الناعمة كان بحال بوجلود٠٠ دهناتو بفازلين تا بدات كاتسمع فشلاق فشلاق اححح أهيا ناري زاد معاها الزايد بدات كاتزلق فيه بيديها ديه و تجيبو مرا مرا تعصر قليواتو تا ولا كولو كيزلق ولامع ب فازلين٠٠٠ديك الساعه مقدراتش تصبر وحطات فمها فداك طربوش فلول جاها سخون كيشوي بحال شي طرف د لا داند بدات كتبوسو ماكانتش مولفة تمصمصو لراجلها ٠٠٠اصلا راجلها كان فالجنس رجل دين و داكشي حرام٠٠ احححميمتي بدات كاتمصو ولا فمها مدوار ليبستتيك ديور ٠٠ و بداو يسيلو ريوقها و تسرطهوم أهيا وينو داير بحال كوجاك بين سنانها و خدودها كيلعب من لداخل و كتوحوح بحال شي قحبه اوغوبيه٠
 و بداو يسيلو ريوقها و تسرطهوم أهيا وينو داير بحال كوجاك بين سنانها و خدودها كيلعب من لداخل و كتوحوح بحال شي قحبه اوغوبيه ...كتنفس من نيفها وكتسماع بجاق بجاق بين فمها و زبو هداك الصوت واعربزاف كيزمل٠٠ تا بدا بوعروق كيتنفخ ليها بين ضروسها و مابداش قادو فمها ناري ايتفركع ليها وسط فمها ناري سخن بزآف و مابقاتش قادا تمصو كان ضاروري تخرجو باش تنفس و نارها شاعلا باغاه و عجبها كثر وكثر٠٠٠ ملي جبداتو من فمها بدات كاتكفت ليه بيديها تديه و تجيبو و عينيها ماكاتميلش عليه تا دخلاتو مسخوطه بغات تحشيه كامل بلحق يالاه دخل قرجوتها و هي تخنق بجاق بجاق و هي تزولو اححح نفس ماقاداش طلع يممآا اش هاد اللذة لذيذ ديلمو بنين ٠٠٠عمرها فحياتها مامصاتو هبطات لقليواتو كبار قد بيضة الحجل دارت اللولة فمها و دخلات التانية و يديها فزنطيطو كاديه و كتجيبو و كتحس بفخاض الزلال مقادينش يهزوه فشلاتو بهاد المصات تا بدا يوحوح تاهوا و شد ليها راسها وبغا يحويها من فمها ٠٠.داك لفم لي كتقوليه بيه ميمكنش نكونو لبعضياتنا داك الفم لي سباتو بيه اه داك الفم لي قالت ليه بيه لا لا مابغيتش و هوا كيتفكر و كيزيد يسخط كيحوي داك الفم باش يولي يقول آه٠٠ٱٱه٠٠ بحالا كيعاقبو على عياقتو ... اهيا ناري قلت ليكوم مالوش فالحنيه خاطر٠٠٠ سيد مجهد جمع ليها شعرها بيديه بجوج وبدا يدفع فداك المانكو عندو تا خرجو ليها عينيها ٠٠كايديخلو تالقرجوطا ويخرجو٠٠ هي مبقاتش واعية كتحس بداك الزب قاصح وسخون كيمشي ويجي فوق لسانها وسع ليها حناكها٠٠لعمود فقري ديالعنقها عوجو بداك جهد٠٠ بدا هاكاك كيدخلو ويخرجو هو كيوحوح تا غوت غوتا كبييرا اعععععععععععععععع ايييييييييي امممممممممممممم اححححححححححححححححححححح بدا كيدفع و كيترعد تا بدا كيخرج من فهما سائل بيض لزج قطرات على الارض حسات بيه سخون٠٠٠ رما ليها ف قرجوتها سرطاتو (يممممآا كون كنت يانا) و فاض ليها من فمها رما بزآاف و هي مسكينة الدموع فعينيها و سخنات لدرجه تقلبو عينيها و تزيرو فخاضها و بدات كترعد وسرد ليها فشلوقها كتأمأممم تا جابتو وسخفات٠٠ بدا كيترخا زبو و كيخرج من فمها و هي مرفوعة سخفانه و هو كيتٱلم حيت جابو تا خرج و تدفق داك المني من فمها سخووون و طاحت فوق الزربية من اللذة والرشة معقلاش على راسها ...
طاحت فوق الزربية من اللذة والرشة معقلاش على راسها ... تكا عليها الزلال و هزها بحال شي دري صغير ..شعرها كان طويل مدلي و تكات ليه على صدرو وهي فاقده الوعي حطها فوق الناموسية د بيت النعاس ..مشا لكوزينه .. احححح واقف ضارب داك السليب و عضلاتو مفتولة ظهرو كبير و كلو مخرط ضارب داك سليب فنواغ.. لحمو ماشي خريوي فحال شي مغاربه د تب لحمو بيض متجانس.. طرمتو كبيره انا من المعجبات بالراجل لي عندو طغمه كبيره كيقوليك كتساعد فالحوا والله اعلم هههه.. زبو مدلي مرخي فداك الكالسو مرا مرا كيقيس مجر ديال الكونطوار لي فالكوزينه ...صدرو واقف.. لي زابدو مطراسيين عندو 8 كبآر فحال شوكولاطة.. ناشف.. يديه مزغبة فحال القرد هههه بالحق كيعجبني هكاك... ساعتو ديما فيدو كلاس ديلمو وريوني دارو هههه... و كايقاد فداك كوكطيل و كيغني آآححححح ضايع ابب.. كيغني اغاني لبنانيه فحل.. شبهني صوتو ف كافوري احححححح ...مواويلو عمرات الدار كتحس بالراجل مالي الدار.. و باينه خبير فالكوكطييلات صاوب كوكتيل فريز فوطكا مانك أناناس وزاد فيهوم لي كلاسون و جبد بواد ديال كوغنيشو... وتم جايب دوك كوكتيلات و ديك محمضات ...فتح الباب لقاها فاقت وجالسه فالكوافووز كتعاود آلمايكاب شادا ليبستيك و كتعكر و حشمانه منو كتشوف فيه عي بنص عين .. حط لي فيدو و تكا لور فوق الفراش كايقلب ف تيفي ب تيليكومونض تا طاح فماتش د "سوكر اميريكان" اصلا هو تقافتو غربية
 هدشي كامل تحت الأنظار تاع العسكري لي غادي يموت بالفقصة من جيهة كرامتو ومن جيهة آخر خيانة مراتو ليه لي مخلا مادار على ودها باش يعيشها أميرة ولكن هيا غدراتو بقا كيفكر كيفاش غادي ينتاقم منهم ودموع في عينيه صعيبة تشوفي راجل كيبكي وخصوصا عسكري ولكن وصلات بيه لعضم ولكن رحمة ربي كبيرة شاف واحد خيط تاع الضو غادي يطيح مع كانت شتاء وفكر في أنه يحرقهم ولكن بلا دليل حيت يالله غادي تبرد نار لي في قلبو شوية شاف واحد العصا و جر بيها داك الخيط تاع ضو باش يطيح على بالكون تاع البيت ومع كان عامر ما جاتو الخطة هيا هاديك أصلا في تحقيقات غادي يبان غير حادث ماشي جريمة قتل غير جر داك الخيط و نقز دغيا باش ميشدوش ضو رمشة عين ضرب ضو ومع شتا دغيا نتاشر الماس تاع ضو لي كان قوي بزاف وشعلات في دار العافية وبقا كيتفرج من بعيد في خائنة تاع مراتو وداك زلال كيتحرقو وتحد مقدر يقرب وبرد غير شوية ومشا وعطى بضهر ومتلفتش لور .

 النهااااااااية 💘

تعليقات