القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة بنات العروبية - قصص وروايات بالدارجة 2022

 

قصة بنات العروبية

قصص مغربية بالدارجة 2021 جديد قصص و حكايات الرعب و الرومانسية قصص بوليسية و قصص هورنوغرافية و أيضا قصص كوميدية , نقدم لكم قصص مغربية كاملة بطريقة مميزة و مرتبة و محدثة باستمرار

قصة بنات العروبية


قصتي مع بنات العروبية


قصة بنات العروبية

💥 بالنسبة للقصة اتكون انحطها ليكوم كاملة

قصتنا بقلم🖋: شمس بناني & أسماء وحيد 💙

بارت 1 :

فالڤيلاج عروبي شوية خارج مدينة دوار أندجا ومن لا يعرفه واحد دوار مجموعين فيه غير صحاب الحسنات بنادم بيطالي مخدامين ما والو خدمتهم هي نميمة فلانة خارجة فلانة داخلا هادي طلقات هادي تزوجات فهاد الفلاج بزاف ديال قصص منها صحيحة منها غير ثفهات الناس و بلابلا ياقوت: سلام عليكم مرجانة : وعليكم السلام زين فين غبرتي ياقوت: اختي راك عارفة شغل دار كامل علي وخاصني نمشي نسگي (تجيب الماء من بير) و راك عارفة مي مقاداش على شقا فيها سكار و الواليد راك عارف صعيب فطبعو الله يهديه الا قال الكلام مكيبغيش لي يناقشو فيها مرجانة : اختي كولنا هكاك غير صبر الله يعفو علينا ياقوت: اويلي مال عنقك زرگ شنو داكشي مرجانة:(بدا كطلع عنق تريكو) لالالالا والو اختي غير شمس حرقاتني ياقوت: لالالا هدشي ماشي شمس واش خوك حمد ضرب عاود ثاني؟ مرجانة:(نفاجرات بالبكاء) اختي تعدا علي غير لي يقول ليه ختك يجي يخوي في جنونو انا اخيرتي غادي نتاحر ونهني راسي هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭😭 ياقوت:(عنقاتها) ايييه سير الله يعطيه الشلال فدوك الخباطات لي عاجبينو فيما يجي يضربك سير الله يلگيها ليه الجفاف ف*لاويه😅😅😅 لالة ياقوت كدعي معاه غير بزوينين نوصف ليكم ياقوت بنت ف 17 من عمرها لطاي تبارك الله طيح صرصور من فوق صور و صدر مبندر و طرمة خارجة و كرش مكتبانش واخا بنت العروبية ولكن مهليا فراسها عيون عسلية و شفايف منفوخين شعر عسلي مرجانة لا تقل عنها جمالا حتى هي تبارك الله عليها نفس مواصفات ياقوت وهوما بنات عام واحد غير مرجانة فايت ياقوت بشي شهرين مرجانة عيونها سوداء كحوليتهم ماشي عادية تتجدب اي واحد يشوف فيها و شفايفها منفوخين سنينات مستفين وشعر كحل مسبسب حروفها كوحل مرجانة : حبيبتي سيري تسگي لبقيتي معايا غير غادي نعطلك على شغالك ياقوت: والله يا ختي مافي لي يخليك فهاد الحالة ولكن الله غالب تهلاي فراسك.... فدار القايد ديال دوار كان خارج صوت بنت تتغوت لربي لي خلقها فردوس: اييييعععععععععععععه الاب:(سي جيلالي راجل قاسي و مكيرحمش لحد فزمناتو كان قتل شي واحد على مكيقولو اهل دوار) هاكي لمك باش تعلمي تنساي معزة فالغابة هاكي (طرااااااااخ) صوت صدى صوت صمطة كيتسمع فجميع ارجاء الدار لالة رقية :(ام فردوس) الله يهديك الحاج خلي البنت راه غتكون غير فالجنان دابا نسيفط مسعود يقلب عليها الله يهديك سي جيلالي: والله لخليتها نوريها الحاج جيلالي علاش قاد يا تريكت المسخ تفوووو خرج جيلالي و خلا فردوس كي جيفة على الارض فردوس بنت ف 18 من عمرها متعجبوش هدا هو حالها اثفه سبب تاكل عليه العصا سي جيلالي مكيحملش البنات و فردوس هي بنتو الوحيد ومكانش متقبلها

بارت 2 :

 فردوس لا تقل على ياقوت و مرجانة جمالا حتى هي عيون كبار مشفرين حروف جذابة لطاي حوتة و بلقا بزاف سبحان الخالق رغم انها بنت العروبية ولكن تحلف عليها اوروبية دخلات لالة رقية لبيت لقات بنتها تعيسة الحظ كي جيفة على الارض تحنات عاوناتها حتى وقفات و مشات تذهن ليها بلاصت الجرحة بدوا الحمر .... نمشيو لجبال كانت بنت آية فجمال لا تقل على ياقوت و مرجانة و فردوس جمالا آيشا كيف سماتها عمتها لي ساكنة فافرنسا كانت سماتها آيشا على اسم احدا الممثلات آنذاك وفعلا طلعات بحال شي عارضة أزياء أمريكية تبارك الله القلدة وزين كيتقطر شعرها من عند الله رطيطب و مايل لزعورية كانت گالسة تتقطع ربيع 🌱 لبقرات ديالهم حتى كتشدها مرات باها زاهية مخلات ليها غا لي نسات و سباب انها مصبناتش آيشا هي لي تخدم فدار و خارج دار و بنتها هي لي خت آيشا من باها متدير والو من غير نعاس و تلفازة كانت ديما تتغطي على بنتها و تخرج آيشا لعذاب و الجميع و الشقا آه منك يانفس آه يا خبث الانسان اه منك

بارت 3 :

 كنضن من خلال هدشي فهمتو طبيعة حياة هذ البنات حياة العروبية صعيبة والله يعاون و يصبر اي وحدة بنت عروبية ولا عندها وليدين صعاب ولك الصبر ياقوت: سمحو لي البنات تعطلت ياكو؟ أيشا : لالالا احبيبتي لقيتيني يلاه جيت حتى انا فردوس : ناري عرفتو بزز بش قدرت نخرج والله مرجانة: كتقوليها لي انا راه غير تحججت فلي غنمشي نجيب الحطب مهم البنات خليونا من داكشي اش كتعاودو فردوس: اختي كيف العادة المشاكل و ضرب و حياتنا هكا من نهار عقلنا على راسنا الله يشوف من حالنا آيشا: امين عرفتو والله حتى مرات با محرة في العيشة ندير كولشي وبنتها الغالية مكدير والو ياختي غير نعاس و تلفازة ياقوت: هذيك يلاه اتوريها لي راه معروفة بشرها و مكتحملش لي يكون حسن من بنتها اوا غير خليها فيد الله اختي وصبري مرجانة: البنات انا بغيت نقوليكم بلي هادي اخر مرة تقدرو تشوفوني آيشا : علاش اختي مالكي مرجانة : خطبني شي راجل من عند با وراك عارفاه صعيب فطبعو و خويا هلكني ضرب اللهما راجل فعمرو 60 عام ولا هد العصا ياقوت:شنوووووووووو 60 عام كبر من باك اصحبتي واش حماقيتي؟ مرجانة: اختي راه كيتسال شي فلوس لبا ومعندوش منين يرضهم ليه يا اما نتزوج بيه ولا با يدخل الحبس ياقوت: لالالالا اصحبتي دفعي شبابك غالي مزال مشفتي متشوفتي لالالالا اصحبتي خاصنا نفكرو فشي حل من غير تزوجي بهد شيباني العاصي الكافر بالله محشمش بغا ياخد بنت قد حفيدتو الله يمسخو آيشا: البنات الحل وحيد نهربو ونخويو هد الفيلاج فردوس: شنوووووووووو آيشا: وشنو بان ليك الحل واش راضية على عيشت دل لي عايشينها؟ ناكلو العصى كي الحمير ليل ونهار ويحرثو بينا فاللخر يزوجونا لراجل قد جدنا ليوم مرجانة غذا وحدة فينا بلاصتها خاصنا نودعو حد لهدشي

بارت 4 :

 ياقوت: انا مع آيشا متافقة معاها خاصنا نخويو هد ضوار مرجانة: لي درتوه انا معاكم فيه عييت من هد عيشة ديال دل العصا ديما كيف البهيمة و حاشا واش نكون بحالها هي بعدا كتنعس انا مكنعس مانشوفو فردوس: صافي محدكم كلكم متافقات تا انا معاكم 🙂(تعانقو البنات فيما بيناتهم) كل وحدة حطات يدها على يد الخرا وكلهم قالو بصوت مرتافعة ✋يد وحدة حتى لموت✋ آيشا: مزيان دابا تافقنا البنات غذا مع 4 ديال صباح كل وحدة غادي تخرج من دارهم ونتلاقاو حتى العين و من تماك نضربو على رجلين مغتوصل 6 دصباح حتى نوصلو لطريق جديدة نشدو الكار لأي مدينة مهم نخويو هد ضوار فردوس: اه البنات شوفو قلبو لالقيتو الفلوس ولا شي حاجة ضافي ياقوت: كوني هانية يلاه بسلامة موعدنا مع 4 البنات خداو قرار لا رجوع فيه كانو يا ربحة يا دبحة واخا عارفين انهم الا لقاوهم غادي يقتلوهم بدافع تنظيف شرف العائلة ولكن الموت اهون ليهم من هد عيشة ديال دل داز الوقت وكل وحدة تتجمع فجيهة بلا ميحسو بيهم 🥀آيشا تاجهات جيهت المقابر تودع الام ديالها المرحومة فاطمة لي ماتت اثناء ولادة بنتها آيشا كون كانت اكيد آيشا مكانتش غتعيش هد الحياة المريرة بينما🥀 فردوس تاجهات حدا شجرة الزيتون لي كانت من صغرها تتعتاربها دفتر اسرارها و كتعاود ليها كولشي ليوم هاهي كتودعها كأنها اخر مرة غتشوفها بينما🥀 ياقوت مشات الزريبة ديالهم تتهضر مع البگرة ديالهم هد البگرة تزادت فنفس اليوم لي تولادت فيه ياقوت و كانت عزيزة عليها بقات تتلعب معاها وتحك ليها و تعطيها تاكل بينما 🥀مرجانة لأخر مرة تشوف لالة منانة مشات تودعها لالة منانة مرأة كبيرة معندهاش الولاد ومعروف عليها الطيبوبة فدوار وعزيزة عند مرجانة كانت تتودعها لاخر مرة 4 صباح

ههههههههههههههههههههههه


البارت 5📌 4 الصباح خرجو بنات من ديرورهم يتسلتو كيتمشاو على مشاط رجليهم كل وحدا هازة حزمة صغيرة فيها فلوس وشي حويج ماهي الا 5 دقايق وصلو لمكان موعود لهو لواد منطلق رحلتهم فردوس : اوف كنت غادي نموت بخلعة حتى وصلت هنا ايشا : واع قوي قلبك انومي حنا ياله غادي نبداو ياقوت : بناات مرجانة فين يكما خوات بينا ايشا : لا مغاديش تخوي بينا نتسناوها ياقوت : وخا نسينوها دازت نص ساعة ومرجانة مزال مجات ياقوت : بنات ياله مرجانة مغاديش تجي ايشا وفردوس : اه ياله شدو طريق حتى سمعو غوات مرجانة جيا كتجري وتغوت ايشا فردوس ياقوت تسناوني ايشا : ياه حليلي هاهيا جات مرجانة : كنتو غادين تمشيو وتخلوني اخانزات فردوس : مالك تعطلتي اخرية مرجانة : كان با نيض يصلي فجر وبقيت مخبيا حتى نعس ياقوت : اوا دبا ياله خلاص كار غادي يمشي ونبقاو هنا خرجوا لشانطي وقفو حتى بان ليهم كار جاي وقفوه وركبو تاجهو لكازا طلعو نعسو في كار #يتبع 💎بنات العروبية 💎 📌البارت 6📌 نعسو في كار ماهي الا مسافة طريق وصل كار لمحطة ولاد زيان ومن لايعرفها بشمكارة لفيها وشفارة وناس مقطعين ووو زيد وزيد بنات فاقو كيتكسلو على صوت شيفور شيفور : ياله هبطو وصلتو لكازا هبطو بنات لبلاصة معمرهم شافوها في حياتهم تشادو بربعة وبقاو كيتمشاو في محطة ومخلوعين من منظر دياب مفترس ش1: واه واه طيارة ديال روسيا تقلبت عندنا هنا ش2: ولا اصاحبي راه من فرنسا شوف زعوريا ش1؛: الله تشهيتك اجي لهنا ( شد ايشا من يدها ) ايشا : هيء هيء وطلقني عفاك بقاو بنات يغوتو مضاربين مع شمكارة حتى جا رجل فكهم منهم ايشا ؛: شكراا ليك اعمي مرجانة : الله يحفظك عمي عتقتينا رجل : ابناتي من جيتو فردوس : من عروبية رجل : واش عندكم في دوك صرات ( زيف لجمعو فيه البنات حويج وفلوس ) ياقوت : شي حويجات وشي رزق اعمي رجل : عطوني نشد ليكم وهاكو شربو ماء عطاوه صرات وشربو ماء دارو لقاو برد لا راجل لا حويج لافلوس بمعنى بقاو لضس ( فيمن تقتو في راجل هو براسو مقطع في محطة ولاد زيان ) ياقوت : بنات هيء هيء تشفرنا مرجانة : كيف غادي نديرو باش نعيشو هيء هيء فردوس : هيء هيء بغيت نرجع لدارنا ايشا : بنات شدو في روسكم غادي نقلبو على خدمة ونعيشو بيها غير صبرو ومتبكيوش حنا 🤚يد وحدة للموت 🤚 تعانقو وقررو يمشيو يقلبو فين ينعسو طاح ظلاام والجو غيم وشتا بدات تطيح زناقي خواو بقا يتسمع غير صوت كلااب من غابة فردوس : انا خيفا فين غادي نمشيو دبا ايشا : معرفتش مرجانة : هيء هيء صافي غادي نموتو هنا ياقوت : شوفو لهين كين شي حيط نتخباو تحتو على شتا ايشا : اه اجيو #يتبع 💎بنات العروبية 💎 📌البارت7📌 ايشا : اه اجيو قربو عند حيط وجلسو مكمشات ومعانقات يبكيو وخيفين ايشا : بنات اجيو نعاودو نكات باش منعسوش ومنخافوش وخا مرجانة : ان نبداا ( واحد 3 سكيريا ركبو في مول طاكسي عرفهم سكرانين ديماراا طاكسي وسكتو و سكيري لول هبط وخلصو وتاني قال ليه شكراا وتالت صرفقو مول طاكسي يسحب ليه عاق قال ليه مالك صرفقتيني قال ليه راك كنتي غادي بسرعة مجهدا ) ياقوت : ههه حامضة هادي فردوس : ههه وياه حامضة ولكن ضحكنا عليك مرجانة : عاودوش نتوما نشوف ايشا كانت ساهية لمحاتها ياقوت ياقوت : ايشا فين ساهية مالك ايشا : كنحلم واحد حلم خههه مرجانة : عودي لينا ايشا : تمنيت دبا يجي فارس احلامي ويعتقنا من هنا ونعيشو في سلام فردوس : ههه علاش متقوليش فارس احلامنا كلنا ههه ياقوت : وسمحو ليا حتال زماني راجلي قرة عيني منشركوش معاكم بقاو بنات مجمعين حتى صبح الصباح 🌈☀ صبحات شميسة وقوس قزح ضربات في عيون بنات لكانو ناعسين ومكمشين على برد ناضو يتكسلو وضورو عينيهم لقاو دنيا بداات كتعمر بناس طمئنو شوية فردوس : اي اي جوع جوع ايشا : حتى انا فيا جوع ياله نقلبو على مناكلو ونقلبو على خدمة ياقوت : بنات من أحسن نتفرقوا كل جوج يمشيو من جهة ونتلقاو هنا مرجانة : فكرة مزيانة حيت مكينش لغادي يخدمنا عندو وحنا ربعة ايشا : مشات فردوس ياله معايا ياقوت : نتلقاو هنا صافي بنات : وخا تعانقوا وتبادلو نضرات بحال لمعرهم غادي يبقاو يتشوفو # يتبع 💎بنات العروبية 💎 📌البارت 8📌 تفرقو بنات كل جوج مشاو من جهة ايشا و فردوس طلعو لدرب كبير و ياقوت ومرجانة طلعو لحي فلاح ايشا : فردوس شوفي انا غادي نقلب هاد ديور واش باغين شي خدامة ولا لا ونتي قلبي في حوانت لكانو باغين شي وحدا تجفف فردوس : مشات ياله تفرقو بنات تاني كل وحدة مشاات تقلب في بلاصة عند ياقوت ومرجانة ياقوت : مرجانة الا بقينا بجوج مغاديش نلقاو شي حاجة سيري نتي لديك قهوة وانا نشوف هاديك مخبزة تفارقو بنات بربعة وكل وحدا فين دوها رجليها بدون جدوى لا خدمة لا لقاو لا ماكلة كالوها بدا يطيح ظلام ايشا بدات تقلب على فردوس وفردوس تقلب على ايشا ومرجانة تقلب على ياقوت وياقوت تقلب على مرجانة بمعنى تلفو على بعضياتهم بقاو يقلبو حتى عياو كل وحدا فين باتت🎀 مرجانة نعست تحت واحد دروج وهي كتبكي وطلب من الله يلقيها مع صحباتها 🎀 ايشا نعست في باب واحد عمارة بالبكا وخوف وطلب من الله يرجع ليها توام روحها 🎀ياقوت نعست في باب واحد فيلة كبيرة في حي فلاح 🎀 فردوس نعست عند باب واحد شركة كبيرة عم ظلام ونعسو البطلات بالبكا حل الصباح يحمل احدات ومفاجاءات للبطلات لغادي تغير مجرى حياتهم #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت : 9 عند مرجانة لي صباح الصباح وهي مزال تحت دروج حتى كتسمع صوات خطوات 👣هابطة من دروج شخص: سلام عمي سلام (سلام هو بواب ديال عمارة) سلام: سلام ولدي يوسف يوسف:(شاب ف 29 من عمره يوسف اوزيل ولد اكبر مصدر للبترول خارج البلاد من طبعو ضريف ولكن لي جبدو جبد البلا على راسو) سلام عمي سلام كي صبحتي صحة شوية لباس؟ سلام: الشكر لله اولدي الله يجازيك بالخير بالفضل ديالك تعالجت و وقفت على رجليا من جديد يوسف : ماشي مشكل اعمي مهم هو صحتك سلام: الله يجازيك بخير اولدي يوسف: عمي بغيت شي خدامة عندي فدار كيف كتعرف كنجي من خدمة وكنبغي ماكلة ديال دار سلام: واخا اولدي كون هاني لعشية تكون عندك يوسف: شكرا اعمي بسلامة طبعا الحوار داز على مسامع مرجانة خرج يوسف و سلام يلاه بغا يمشي لبيتو حتى كيلمح شي واحد تحت ضروج كان تيسحاب ليه شي حيوان😂 سلام:(جبد زرواطة ديالو) شكون هنا خرج مرجانة خرجات مرجانة : سمح لي اعمي مكان عندي فين نمشي وبقيت هنا سلام:علاش ابنتي معندكومش داركم؟ مرجانة: دارنا فعروبية قصة طويلة اعمي سلام: غير عاودي لي ابنتي مرجانة عاودات ليه كولشي سي سلام تعاطف معاها بزاف سلام: ايييه ابنتي كازا صعيبة عليك ونتي بنت و البنت هنا بوحدها صعيب عليها الحال ولكن عرفتي شنو جيتي برزقك ابنتي مرجانة : كيفاش اعمي سي سلام: كاين هنا واحد سيد الله يعمر ليه دار يلاه دابا طلب مني نقلب ليه على خدامة مزيان نيت هانتي غتخدمي عندو هو ولد ناس متخافيش منو غيعاملك مزيان و غادي يخلصك مزيان معليك غير ديري خدمتك شقا ديال دار وطياب صافي مرجانة: اهاه اعمي انا كنعرف لكولشي موافقة من دابا سي سلام : يلاه معايا نطلعك لدار جمعيها و طيبي ليه هو كيجي من ليلة، ليلة طلعات مرجانة لدار يوسف بعد محل ليها سي سلام دار و واها كولشي هي بقات غير حالا فمها تبارك الله مشاء الله دار كتحمق ديكور اوروبي و باينة مولاها دوقو رفيع دخلات مع كوزينة تصدمات كاين جميع انواع الاواني المنزلية و اغلبية البيوت مسيطر عليهم الطابع الاوروبي و اللون الرمادي و الابيض و الاسود #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت 10 عند آيشا لي صباحت قدام العمارة ومكيفيقها غير صوت مرأة كبيرة المرأة: نوووضي ابنتي نوضي اويلي حي بنيتا كيف الوريدة ناعسة هايدة ( 😂باينة من هذ سيدة فاسية) آيشا: نعام اخالتي سمحي لي حيت نعست هنا المرأة:(كانت مرأة كبيرة تكون عندها 60 عام وتبارك الله كيف كيقول المثل يمشي زين و يبقاو حروفو) اويلي ابنتي مالكي هايدة شني عملك هاكا واش شفارة سرؤوك؟ (زعما سرقوك😂) وشنو سماك الله ابنتي آيشا: آيشا الحاجة وقصتي قصة طويلة المرأة: اييييه ابنتي مابايناش عليك بنت زنقة ولا شفارة اجي معايا ابنتي لداري متخافيش مني انا ساكنة بوحدي عندي ولد واحد مكاينش هنا كاين بإنجلترا كوني هانية... آيشا رتاحت ليها بزاف و قررات تمشي معاها طلعو فدروج دار المرأة كانت فطبقة 3 غير دخلو تصدمات آيشا من جمالية الدار تبارك الله تقول قصر ماشي دار كبيرة بزاف تقول حلبة سباقات😂 المرأة:مرحبا بالبنتي آيشا مرحبا زيدي آيشا بقات غير حالا فمها المرأة: تقدري تقولي لي مي كلثوم انا سميتي كلثوم آيشا : شكرا امي كلثوم كلثوم: انا كان حلمي يكون عندي بنت ولكن الغااالب الله ابنتي دار الله امانتو الحاج مات فعمر الشباب اييييه شحال كان يبغيني كيعيط لي مرتاتي عرفتي شناهي مرتاتي؟ آيشا: لا الحاجة كلثوم: زعما زوجاتي الاربعة، انا كنت الاول والثانية والثالثة والرابعة💕 كان حبنا كبير وكنا كنحلمو يكونو عندنا 4 د الولاد ولكن الغالب الله عطانا ربي غير ولد واحد و سميتو سيف ولدي مسكين عندو 28 عام وراه دابا ساكن بإنجلترا توحشتو خلاني غا بوحدي هنا كنحس بالوحدة والحمد لله ربي سيفطك لي تعمري علي دار آيشا: شكرا بزاف الحاجة الحاجة: عاودي لي ابنتي على قصتك آيشا عاودات لحاجة كولشي الحاجة: اييييه علم الله ابنتي صحاباتك فيناهوما 💔 آيشا: كنطلب الله 🙏الحاجة يكون معاهم الحاجة:امين ابنتي، بلاتي نجيب ليك ماتاكلي ايكون فيك جوع مشات الحاجة و آيشا عقلها كامل عند صحاباتها وكيف حالهم 💔 #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت 11 ياقوت صبح عندها صباح على صوت سيارات رونج روفر خارجين من فيلا ياقوت: اييييه غير لي بحالي لي معندهم زهر مساكن صحاباتي فين غيكونو 💔😢 مشات ياقوت بخطوات ثقال حتى وصلات لواحد الكافي و دخلات كولشي كيشوف فيها طبعا حي فلاح فيه غير شكون وشكون ناس من طبقات برجوازية والمخملية سرباي:اديك سعاية خرجي علي من هنا ياقوت: عافاك اخويا انا بغيت غير كاس د ماء الله يرحم ليك الوالدين سرباي: سيري تسعاي فشي جايحة خرا حنى محاليين جمعيات المتشردين ياقوت : مك لي مشرد اولد الجوع سرباي يلاه بغا يضربها شخص: اييييه نت سرباي : سيدي راه مبغاتش تخرج من صباح وهي كتزعج الكليان شخص: غير سير خدمتك ونتي اجي لهنا ياقوت: علاش انجي شخص: اجي اهد خليقت ربي غير ندير فيك خير ياقوت : واخا تبعاتو لبيرو ديالو ياقوت: شنو بغيتي عنداك يسحاب ليك انا بنت زنقة وتكون طامع في راه عينيك نجبدهم ليك شخص: هههههههههههههه منيتك؟ شوفي غير حالتك شكون داها فيك ياقوت: حسن منك (خرجات ليه لسانها) 👅 شخص: هههههههههههههه برهوشة دلمك شحال فعمرك؟ ياقوت: 17 عام شخص: ومن فوق قاصر لالالالا منخدمكش عندي ياقوت: لالالالا والله حتى كنعرف لكولشي شخص: مممم بصح ياقوت: اه والله شخص: مممم كتعرفي تغسلي الماعن؟ ياقوت: اه. شخص: مممم متشرفين انا عبد القادر مدير هنا ياقوت: اويلي حي سمح لي اسيدي عبد قادر: ماشي مشكل كيعجبني شخص يكون حرش بحالك سيري لهيه يعطيوك طبليتك بش تخدمي و بنسبة لسكن كاينين بيوت لفوق ديال خدامات غتقاسمي بيتك مع واحد البنت يلاه سيري ياقوت :(طاحت تتبوس ليه يدو) شكرا بزاف عبد قادر: ماشي مشكل باينة حتى نتي قصتك قصاااااا ياقوت: شكرا مرة اخرا مشات ياقوت تخدم كانت فرحانة بزاف ولكن صحاباتها مزال مشوشين ليها بالها #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت 12 عند فردوس لي ضوخاتها شمس ☀ شخص:(ضربها لطرماحتها) نوووضي تگعدي من هنا كثرتووووو يا سعاياااا فردوس: اييييه لمن كتقول سعاية راه انجي نخشي ليه يدي فخرزتك لحمار لي حطك كثرتووووو الزوامل شخص: شنوووو اجي القحبة نوريك يلاه بغا يشدها وهو يسمع صوت 🔊طوموبيل جايا شخص: والله يا القحبة كون ما سي عثمان جا كون حويتك نوريك زامل مشا حارس كيجري 🏃🏃💨💨يحل ليه باب لوطو فردوس غير شافتو كيجري جيهت لوطو هزات واحد مولاتي حجرة قدها قد سخط بغات ضرب حارس و هي تشير بيها ولسوء الحظ جات فسي عثمان وفلقاتو كولشي خرجي كيجري و شرطة كتجري و لالة فردوس غير شافت كولشي كيجري طلقات رجليها لريح 😂😂😂 عثمان:(زين و طولة تبارك الله مشاء الله منضربوه بعين😅عيون عسلية و شعر كحل طايح على جبهتو) شدو ديك خيتي و جيبوها لي دابا فلمح البصر لالة فردوس كانت فشركة ديال آل عصمان ومن لا يعرفهم عثمان ال عصمان كان فبيرو ديالو وكيس ثلج على راسو عثمان:(غير شاف فردوس عيشة قنديشة تتشطح فوق راسو😅) اهلا اهلا مال طبنمك سخن عليك كرك... ناض تجاه ديالها و شدها من فكها و زير عليها عثمان: ابلتي على مك من يوم غتبقاي تمسحي لي بيرو ديالي و صباطي و قهوتي تكون واجدة كل صباح ولا ليلتك مافيها قمرة سمعتي؟ فردوس:(كتافات تهز راسها بمعنى اه) عثمان : مزيان يلاه سيري من وجهي صباح زفت عثمان وصى الخدام ديالو بش ينقيها و يوريها فين تنعس #يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏شمس & أسماء 🎀البارت 13🎀 مرجانة ساعة وهي تمسح في ديك دار وتجفف مخلاتش قنت مسخ كملات تخمال ومشاات دخلت لكوزينة معرفاتش اش غادي دير لعشاا فتحاات الثلاجة تصدمااات بداك شي لفيها معمرها شافت بحالو بقات كتسول وناري اش غادي ندير لعشاا هاد سيد بين عليه كياكل بفورشيط وموس ناس كيلي ميني اخ منهم غادي ندير ليه طاجين وشلاضة بغا ياكل ياكل مبغاش راه ناكلو انا وجدات طاجين على حقو وطريقو ودارت شلاضة وخبزاات الخبز وجلست تسنا ماهي الا دقائق تسمع صوت ساروت كيدور في الباب ناضت تجري صوبات حالتها وخرجات يوسف : شكون نتي شكون دخلك هنا عندي مرجانة :😞اسيدي دخلني سي سلام انا خدامة يوسف : اه مزيان (دور عينيه في دار بانت ليه نقية ) تبارك الله عليك اش سميتك مرجانة : مرجانة اسيدي يوسف : انا يوسف مهم انا نطلع ندوش ونتي وجدي عشاا مرجانة : وخا اسيدي طلع يوسف لبيتو دوش وهبط لابس شورط وبيل اح سو كيوت هاد راجل يوسف : اش نو درتي لعشاا مرجانة : اسيدي معرفتش نتا اش كتاكل ودرت ليك غير طاجين وشلاضة وحتى اسيدي الا مبغيتيش تاكلهم انا ناكلهم يوسف : ههههه واجي كولي معايا مرجانة : واش بصح ولكن انا خدامة يوسف : ههه حمقة واجي غلسي راك دبا بحال وحدة من عائلتي مرجانة : وخا اسيدي يوسف : اوكي بسم الله مرجانة ونتي كتاكلي عاودي ليا على حياتك الا بغيتي مرجانة : وخا اسيدي انا ....( بدات تعاود في قصة حياتها من نهار لحلت عينها الى حد هاد نهار لجات تخدم عند يوسف ) نخليو مرجانة تحكي ليوسف ونمشيو لبلاصة اخرى . يتبع 🤤💕 💎بنات العروبية 💎 ✏أسماء & شمس 🎀البارت 14🎀 عند ايشا جابت ليها حاجة ليها ماكلة وخويج جداد وبقاات مجمعا معاها حتى صونا تلفون الحاجة الحاجة : الو ولدي سيف سيف : مامي بيخير حاجة : لباس حمد لله اوليدي ونتا لباس سيف : حمد لله اماما حاجة : مناويش اولدي تجي خلاص راني توحشت كبدتي سيف : داك شي لاش صونيت عليك بغيت نقول ليك غدا مع 9 ديال ليل نكون في مغرب حاجة : الله شحال فرحتيني اوليدي الله يجيبك على خير سيف : امين اماما ياله بسلامة عليك نمشي نكمل شي امور حاجة : الله يرضي عليك اوليدي بسلامة قطعاات تلفون حاجة : الله يابنتي ايشاا دخلتي عليا مباركة مسعودة ابنتي ايشا : لا اخالتي دخلت غير بحدي اما مباركة ومسعودة معرفتهمش حاجة : ههههه ولا اهبيلة زعمى بغيت نقول برزق وبفرحة وليدي غادي يجي من غربة من بعد سنين ايشا : الله يجيبو على خير امي الحاجة حاجة : انا ابنتي نوض ندير عشاا ايشا : غير خليك امي حاجة انا نديرو حاجة : وخا ابنتي الله يرضي عليك وجدات عيشا لعشاا وحطاتو فوق طبلة كلاو وطلعو نعسو نمشيو لبلاصة اخرى يتبع 💋💋 💎بنات العروبية 💎 ✏شمس & أسماء 🎀البارت 15🎀 ياقوت مزال غارقة في غسيل ماعن حتى دخل عليها عبد القادر عبد القادر : اديك هاي واش مزال مساليتي ياقوت : كيفاش بغيني نسالي ونتا حاط ليا نادر ديال ماعن بحال كنغسل في ماعن ديال حرب عبد قادر : لسانك لسيط غادي يخرج عليك ابنتي ياقوت : مالي كدبتي اقدور عبد قادر : خرجي هزي هاد comande لكليان لفي طبلة 5 وعنداك ديري شي مشاكيل ياقوت : وخا تشوفني هكا راني كنخدم او مزيان عبد القادر ؛: بركا من هضراا ياله سيري هزات بلاطو وخرجات نيشان لطبلة رقم 5 وصلات لطبلة بغات تحط كاس قهوة وهي تخويه على سيد شخص : اش هاد ويل درتي واش فيك بوتفتاف ياقوت : بوتفتاف هو لغادي يشد هو وملح وسكر بلاتي الا مسكتيش شخص : هضراا ماشي معاك ياقوت : ومعامن ناوي دوي خفتي مني شخص : عبد القادر سي عبد قادر ياقوت : وبربي الا خرجت من هاد خدمة بسباك والله حتى ندمك عبد قادر : سي ليث سمح لينا راه مزال جديدة عفاك سمح لينا ليث : اش هاد الخدمة مصيفطها تعلم فيا انا عبد القادر : سمح لينا متبقاش تعاود اسيدي ياقوت طلبي من سيد سماحة ياقوت 😏: سمح ليا اسيدي عبد القادر : ياله طلعي كملتي خدمتك ليوم ياقوت : واش خرجتيني من خدمة عبد القادر : طلعي من بعد ونتفاهمو طلعات وليث جلس يشرب قهوتو ( ليث لايقل جمالا عن يوسف وعتمان وسيف طولة وعضلات وعيون وجسم وكل شي فيه تيتوز ) طلعات ياقوت لبيوت مخصصين بالخدم ونعساات وهي تتبكي على صحباتها يتبع♠ 💎بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 🎀البارت 16🎀 أما لالة البنات فردوس لجابتها في راجل وجابتها في راسها مسكينة خدامة كتمسح وتعاود في رونج روفر ديال عثمان حتى ولات كتلهت دازت ساعة ونص عاد كملتها عثمان :( خرج من باب شركة بشهامتو ) اوه أميرة ديالنا كملتي مسيح فردوس 😝: راني غير عارفة راسي انا لظالمة ومعندي فين نمشي ولا فين نخدم مكون راك نتا لكتمسح فيها دباا عثمان : هههه هي نتي بنت زنقة فردوس :( شنقات عليه وعينيها سالو بدموع ) انا ماشي بنت زنقة انا بنت دارنا وبنت محترمة غير ضروف لجبرتني نهرب انا وصحابتي من قرية ونجيو لكازا ولكن توضرنا على بعضياتنا انا ماشي بنت زنقة سمعتي عتمان : سمح ليا والله تقدري تعيشي في داري ولكن طونوبيل ديالي تمسح كل نهار وصباطي حتى هو فردوس :انا مستعدة شكراا ليك بزااف ( عنقاتو بجهد وبادلها العناق ) افردوس خلي حتى تشدي بلاصتك بديتي بتعناق من درك 😂 عتمان : ياله طلعي طلعي نمشيو ديمارا طونوبيل عتمان : اشنو سميتك نتي فردوس : فردوس ونتا عتمان : عتمان ماهي الا مسافة طريق وصلو لدار عتمان حل باب ودخلو فردوس : واش عيش غير بحدك هنا عتمان : اه عائلتي في عيون فردوس ': اه مزيان عتمان : متخافيش ههه غير دخلي انا نطلع ندوش ونتعشاو ممكن تصوبي لينا مناكلو راه كوزينة لهين فردوس : اه وخاا صوبات ليفيس بطون وحطاتهم فوق طبلة هبط عتمان تعشاو وكل واحد طلع لبيتو ينعس فردوس ايشا ياقوت مرجانة كلهم ناعسين ويبكيو على فرااق بعضياتهم يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & سماء بارت : 17 اصبحنا واصبح الملك لله 🍭 فاقت مرجانة على ضوء شمس وهي ضاربة ليها فعويناتها العسليين كانت ناعسة بشورط و تيشورط و صدرها شوية ويخرج من تيشورط وفخاضها كيلمعو تحت ضوء كانت واقفة فشرجم و كطل على شاريع شي جاي شي غادي شي دا ولادو لمدراسة شي جايب كومير كل واحد و شنو كيدير حتى كيقاطع تفكيرها صوت يوسف يوسف: مرجانة صباح نور ضارت بالعرض البطيء نسات راسها اش لبسا مرجانة: صباحك مبروك سي يوسف يوسف مسكين مشاااا هرب ليه ويفي😂بقا غير حال فمو فهاد لطاي لي قدامو كيفاش غادي يقومها وهي مرسومة تحلف عليها عارضة أزياء مرجانة يلاه ردات البال لراسها اش لبسا بسرعة هزات بينوار فالغوز بيبي ولبساتو و جمعات شعرها لي كان طايح على كتافها سي يوسف عاد عاق براسو يوسف: حم حم حم سمحي لي مهم انا غادي لخدمة ومغنجي حتى ليل مهم كولشي فكوزينة بسلامة حتى ليل و نتشاوفو مرجانة كتافات تهز راسها بمعنى اوك غير خرج يوسف من عندها لحظ انه سخن😂😂😂 يوسف:(كيشوف فالمولاي سلطان) لالالالا شحال هادي مخدمتي شفتك وليتي على سبة اما مرجانة مشات دوش #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت : 18 عند آيشا لي فاقت على صوت الحاجة كتجود القران الكريم بصوت تبارك الله صداه مسموع في ارجاء البيت كامل الحاجة: صدق الله العظيم💎 آيشا: سلام عليكم اماما الحاجة: بنتي فقتي، واقيلا صدعتك غير ولفي علي احبيبت قلبي راه عزيز علي نصلي و نقرى شوية ديال قرآن آيشا: لا الحاجة تبارك الله صوتك غزال الحاجة: الله يخليك لي الحبيبة ديالي اجي حدايا اجي مشات آيشا حدا الحاجة تتمشط ليها شعرها الاشقر و الطويل والرطب و كدير ليها سبولة الحاجة: ليوم ابنتي غنخرجو ونمشيو نضورو فسوق شوية شحاااال هادي مخرجت آيشا: واخا اماما الحاجة: يلاه ابنتي سيري انا حطيت ليك شي حوايج سيري دوشي و فطري ولبسي نخرجو و نتغداو على برا حيت فالعشية غيجي حبيب قلبي سيف فعلا داكشي لي دارت آيشا دوشات فطرات بعدما وجدات الحاجة الفطور هي جمعات الماعن وغسلاتهم و لبسات و شعرها جاها سووووكيوووت مع سبولة لي صايبات ليها الحاجة مشاو لسوق خدات الحاجة بزاف ديال الحوايج لآيشا لي كانت فرحانة بزاف فعلا مزال ناس قلوبهم بيضين و طيبين كيعاونو فهاد دنيا والحاجة كلثوم خير مثال للمرآة الحنونة مشاو لريسطورو و خداو الحوت مشوي و لي سالاظ و عاصير تغداو على صوت الامواج ديال البحر و الهواء نقي آيشا كتحس هادي اول مرة تشوف دنيا 9 مساء كانت الحاجة فكوزينة كطيب اشهى والذ الاطباق لي عزاز على ولدها لي غير دكرتو 😂وهو يصوني الحاجة: آيشا جري جري ابنتي حلي باب سيف جا مشات ايشا كطير حلات الباب غير حلاتو طاح عليها سيف كيعنق مسكين تيسحاب ليه ماماه😂 سيف: شكون نتي؟ آيشا: انا انا... قاطعاتها الحاجة الحاجة: ولدي ولدي حبيبي سيف : الواليدة توحشتك طاح عليها كيعنق #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت 19 عند ياقوت لي صبحات على الماعن ياقوت: تفوووو شحال ديال الماعن واخا نكونو كنوكلو الجيش الملكي عبد القادر : اوا الالة جاك العفو الملكي مغتبقايش تغسليهم ياقوت: هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ياك اعبد القادر غتجري علي وتلوحني لزنقة و لدياب 😭😭 عبد القادر: سكتي سكتي الله يعطيك الحلاقم شوهتينا لا راه سي ليث هو لي بغاك تخدمي عندو ياقوت: شكون هد ليث؟ عبد القادر: لي خويتي عليه القهوى ياقوت: 😭😭😭😭😭😭😭😭لالالالا لالالالا والله حتى يقتلني ولا يعذبني ولا شي حاجة عافاك اعبد القادر البزيزيلا 😭متخلينيش نمشي عندو عبد القادر: 😂😂😂😂😂😂😂وااااا بنادم وااااا شعب راه غتخدمي عندو فالقصر متخافيش غير عادي تقابلي مو لالة نورهان هي مو حيت هي مكتقدرش دير كولشي خاصك تعاونيها ياقوت: وعلاش ختارني انا بالضبط؟ عبد القادر: وصرحة هو مبغاكش نتي غير انا لي قتارحتك عليه 😂 ياقوت: وعلاش عبد القادر: بش نتهنا منك موصيبة صافي ياقوت: ياااك الغذار عبد القادر: 😂😂😂😂الهبيلا غير ضاحك سي ليث راه ضريف طلبي منو سماحة و هنينا وقابلي مو راه اتعيشي فنعيم واش عمرك شفتي لي كيرفض نعمة ياقوت: لا عبد القادر: هي نتي، اوا سيري خلاص ياقوت: واخا شكرا #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس& اسماء بارت : 20 فردوس ناضت بكري خافت من عثمان لا يخلطها تخاف متحشم😂ناضت بكري و مسحات طوموبيل و وجدات ليه قهوتو و سيرات صباطو مهم قادات كولشي و صايبات تا خبز محمص 🍞 و بيض🍳 اومليط كيف كيبغيه عثمان: صباح نور فردوس: صباحك عثمان: بديتي تعجبيني هكا نبغيك فردوس كتافات انها دير فيه واحد شوفة ديال الله يوكلك فيه جغديد😂 عثمان: اجي تاكلي ياكما دايرا فيه سم؟ فردوس: لي هلا يطيح علينا شي باطل عثمان: اوا گلسي تاكلي گلسات فردوس كتاكل بشوية وعينيها على طريق اكل عثمان لي كدل على انه من طبقة برجوازية ومخملية فردوس:(فنفسها) ناس ديال شيكي يا سيدي كياكل من بيض تقول خايف يعضو😂😂😂😂😂طيراتني هد خيتي هاربة ليها عثمان: اش كتمتمي تما؟ فردوس : والو اسيدي عثمان: مزيان خودي هذا تيليفون مني نصوني جاوبي فردوس: علاش واش ضروري عثمان: بش نعرفك الا هربتي😂 فردوس: اويلي دابا لبغيت نهرب غادي يعلمك هد تيليفون؟! عثمان: اه غيدوي معايا و يعلمني 😂😂😂واااااع مي كرشي منيتها هد ختنا نعدرها مسكينة حياتها كاملا فدوار #يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏أسماء & شمس ♠البارت 21♠ عتمان : اه غيدوي معايا ويعلمني فردوس : احي بحال جن كحل هدا عتمان : لواه شمهروش غادي تسمعي واحد موسيقى غادي تجري خضرا عند حمراا فردوس :ههه حمرا خضرا الراية المغربية عتمان : خرا لواه هانتي شوفي (صونى ليها عتمان و وراها من تجاوب ) عتمان : فهمتي اعيشة قنديشة فردوس : ايه قول هكاك وخا صافي عاود صوني تاني عتمان : وراني تعطلت على شركة خاصني نمشي خلاص فردوس : سير انا مالي شدااك عتمان : هاد مسطية لرزقني بيها الله اش بغا عندي فردوس : والو بسلامة سير لخدمتك اشااف عتمان : انا غادي في عشية نجي نلقاك موجودة نخرجو نشريو ليك متلبسي فردوس : وخا اسيدي ------------- عند ياقوت خرجات ياقوت مع عبد القادر تاجهو لفيلة ليث عبد القارد : سلام بغينا سي ليت شخص : دخلو راه كيتسنى فيكم دخلو لواحد صالون كبير في كحل والبيض كان ليث جالس كيقرا فيجورنال شافهم وناض ستقبلهم عبد القادر : هاهي أمنتك اسيدي يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏شمس & أسماء 🎀البارت 22🎀 ليث : مرحبا كنتمنى تسمع كلمتي ومديرش مشاكل ياقوت : الا كنتي جيبني باش تنتاقم مني على قبل داك شي ديال بارح والله منرحمك ليث : بديتي من دبا ياقوت : سمح ليا غير بغيت نعلمك ليث : مهم انا دبا غادي شركة ماما فوق في بيتها ونتي بيتك حداها كين تم شي حويج في مريو بدلي ديك حالة عاد سيري عند ماما صافي ياقوت : وخا خرج ليث لشركة وياقوت طلعت تبدل حويجها !~~~~~~~~~~ عند ايشاا سيف كيعنق في حاجة وحاجة تبوس وتعاود سيف : ماما شكون هادي ( كيشوف في ايشاا بنظرة عجيبة غريبة معرفتش واش حب ولا حقد ) حاجة : قصة طويلة نعاودها ليك ملي نكونو كنتعشاو سيف : اش سميت هاد زين كامل حاجة : وحشم شوية سميتها ايشاا سيف : واو اسم على مسمى تلاح على ايشا بغا يسلم عليها بوجه وهي تمد ليه غير يدها حاجة : اجي ناكلو اولدي سيف : اه ناكلو دبا حيت خاصني نخرج ناخد شي حاجة مهمة من سوق جلسو على طبلة كياكلو وحاجة كتعاود قصة ايشا وايشا كتنخصص سيف : متخافيش دبا تلقاي صحباتك غير سكتي ياله كولي باش تخرجي معايا لسوق بدلي جو ايشا : لا غير خليني هنا سيف : غادي تمشي معايا اصلن انا مبقيتش عاقل على سوق مزياان ايشا : وخا حاجة : نوضي لبسي حويجك على برد ناضت ايشا طلعات لبيتها لبسات قبية في غري وسروال كحل وصبادري غري وطلقات شعرها دارت فوق منو بيرية هبطات سيف : اوه تيتيز بلادي خارج معايا حاجة : وانا ولدي ماشي تيتيزة سيف : عيون نتي ههه ايشا ياله خلاص ايشا : وخا خرجو ركبو في سيارة وتاجهو لسوق يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏شمس & أسماء ♠البارت 23♠ عند مرجانة رجع يوسف من شركة هز مرجانة وتاجهوا لسوق ياقوت تعرفت على مامات ليث وتصاحبت معاها وبقاو يضحكو حتى دخل عليهم ليث ليث : سلام عليكم ياقوت : وعليكم سلام ليث : ماما صافا ام : حمد لله اولدي ياقوت مفجياها علياا ليث : حمد لله اماما ياقوت ياله خرجي معايا لسوق ناخد شي حاجة لماما ياقوت : وخا ليث : ياله نوضي لبسي على برد خرجات ياقوت لبيتها حلات داك مريو لقاتو عامر بمختلف حويج لبسات مونطو كحل وسروال بيض وليبوط نص كحل وطلقات شعرها وخرجت لقات ليث كيتسناها ليث : دبا بنتي بعقلك ياقوت : وبربي وتكون باغي تخرجني وتقتلني حتى نقتلك ليث : اخ على مكروبة زيدي ياله خرجو كلعو في طونبيل باتجاه سوق أما عتمان جاي من شركة وقف عند باب عمارة وكلاكسونا خرجات فردوس لكان علمها في تلفون باش خرج عندو لبسا لبستها لجات بيها نهار لول من عروبية سروال دجين وقميجة ديال سيربيط ركبات فردوس وتاجهو لسوق يتبع 💎بناات العروبية 💎 ✏أسماء & شمس 🎀البارت 24🎀 ماهي الا دقائق وصلو ابطال لسوق كل واحد خدا اش بغا ايشا : سي سيف معرفتش علاش كنحس بلي صحباتي قراب ليا سيف : غير توحشتيهم يمكن ايشا : اه يمكن ~~~ فردوس : سي عتمان وقف وقف شوية حسيت بحال لصحبتي كتعيط ليا عتمان : غير احساس كيعبر على انك توحشتيهم فردوس : اه يمكن ----- ياقوت : سي سيف كنحس بصحابتي كيعيطو ليا ليث : غير توحشتيهم شوفي مكين حد ياقوت : اه يمكن ~~~ مرجانة : نعام يوسف : مالكي مرجانة : صحباتي كيعيطو ليا (ضورات عينها في سوق مبان ليها حد ) يوسف : مرجانة كتخايلك مكين حد مرجانة : اه يمكن دخلو مرجانة ويوسف لواحد محال ديال حويج هو لكانت فيه ياقوت وليث مرجانة كانت غادة داخلة حتى ضربت في ليث مرجانة : سمح ليا اسيدي ليث : ماشي مشكيل اختي يوسف : مرجانة هاكي دخلي قيسي هادو دخلات مرجانة لغرفة قياس وفي هاد اتناء خرجات ياقوت من غرفة ملابس لحداها ومشات عند ليث ليث : مهم ممم زوينة ناخدوهم ياقوت : لبغيتي ليث : نخلصو ونخرجو ياله بفعل خلصو وخرجو وياقوت وقفات عند باب مرجانة لا لا توحشتهم لدرجة وليت كنشوفهم في كل بلاصة ههه ليث : مشينا ياقوت : اه ياله يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت :🔱25🔱 رجعات فردوس لدار وعثمان موراها عثمان: عرفتي كنت ناوي نخرج مع صحابي ولكن بدلت رأيي شبان ليك نتفرجو فشي فلم؟ فردوس: لي بان لي انا غنمشي نبدل حوايجي و نقاد الگريا ديال ضرى اشمن فيلم غنتفرجو؟ عثمان: معرفتش، نتي معندكش شي فلم مفضل؟ فردوس: (تفكرات صحاباتها وشحال كانو كيحماقو على فلم (I hate love ( المختصر ديال هد الفلم بنت كتبغي ولد و خانها وصحاباتها عاونوها بش تنتاقم منو... فردوس: اه نديرو واحد فيلم سميتو I hate love عثمان: هههههههههههههه و مطلعتيش ساهلة هانا على الانجليزى نقزتي كولشي و طرتي عند الانجليزى فردوس: حتارم راسك راني ماشي أمية راه قارية فدوارنا عثمان: اه اه سمحي لي (كيقولها بمسخرى) فردوس: كيليميني لخور تفو طلعات فردوس تبدل و طيب الگريا بش يتفرجو فالفلم بينما عثمان كيضحك ابوحدو جبد فيلم فالبيسي و برونشاه مع تلفازة و گلس كيتسنااهااا.... عند ياقوت لي رجعات لقصر ليث: ياقوت ياقوت: نعام اش حب الخاطر؟ ليث: غير بغيت نسولك تبغي تشربي معايا لقهوى فجردة؟ ياقوت: قهوى مع نصاصات ليل بغيتي نبات عاسا عليكم؟ ليث: هههههههههههههه لالالالا صافي نشربو عصير ولا ناكلو ايسكريم؟ ياقوت: مممم بلاتي نبدل حوايجي ونجي انا لي عارفا شنو يصلاح فهاد ليل ليث: 😂😂😂الله يستر اش موجدا ثاني #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس& اسماء بارت :🔱26🔱 مشات ياقوت ماهي الا دقائق حتى جايا كتمايل بخصرها لي كان شبه عريان حيت لبساا ميني بوط مع شورط ديالها ثوب حريري رطيطب و ميني مكتوبا فيه بالاسود kiss me ليث: بغيتي نبوسك؟ ياقوت: شنو؟ ليث: هدشي لي مكتوب هنا (كيأشر لميني) ياقوت: اويلي ليث: هههههههههههههه اودي يا ودي على ناس د الانجليزى ياقوت: نبدلو؟ ليث: لالالالا بلاش راه عادي مهم شنو جبتي معاك شداكشي فزلافة؟ ياقوت: البااااابووووووووش ليث:what are you crazy? ياقوت: اش تتخربق؟ ليث: فااااااك تتاكلي بابوش ياقوت: 😑😑دابا بغيتي اه لا؟ ليث: منين جبتيه؟ ياقوت: شريتو فش كنتي مشغول مع تيليفون ليث: دابا هدشي غتاكليه عادي؟ ياقوت: شوف نتوما ولاد الفشوش هدشي بعيد عليكم غير خليني ناكل ليث: كولي نشوف ياقوت طلقات العنان للشراهة ديالها فدقائق كلات زلافة قدها قداش ديال بابوش ليث: 😐غنولي نخاف منك شي نهار تاكليني ياقوت: هههههههههههههه (ضحكة حتى بانو غمازاتها) صرحة والله حتى ضعتي غير دوق دوق بليز ليث: (سهى فظحكتها) لالالالا شكرا ياقوت: (ناضت تتحبو لجيهتو) عافاك عافاك عافاك (بلا متحس طاحت عليه) فاش طاحت عليه ليث شدها من خصرها وهي غفلاتو وخشات ليه بابوشة فالفمو ليث: لالالالا مبغيتش مبغيتش ياقوت: غير دوق ليث فالاول معجبوش من بعد ما تبنن المذاق عجبو بزاف خصوصا البابوش فيه العشوب ليث: مممممم صرحة كنت ضالم راسي زيديني شوية ياقوت: هههههههههههههه راه قلتها ليك هاك اسيدي على حسابي زيدينييييي باااابوووووشانا زيديني ليث بقا كيموت بالضحك على هبالها هاربة ليها حتى هي 😂 #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس &اسماء بارت: 🔱27🔱 واحد آيشا رجليها طابو من قوة الضوران مع سيف مخلاو حتى قنت فكازا سيف: شبان ليك نمشي لديسكو؟ آيشا: ديسكو؟ مكنعرفوش؟ سيف: بلاصة ديال رقص آيشا: ليل هذا مخاصناش نتعطلو والحاجة بوحدها فدار سيف:(عجبو الحال حيت كتفكر فماماه) مممم واخا عرفتي شنو يلاه نمشيو لواحد بلاصة خرا بغيت نوريها ليك مرة خرا نمشيو ديسكو آيشا: واخا مسافة طريق حتى وقف سيف لوطو ديالو رونج روفر بيضاء بجنب البحر وحداه واحد مول الكروسة راجل كبير فالعمر لبس طابلية و مضرگ تحت الباراصول من شتى رغم ان الشتا خفيفة شوية سيف: سلاااام عمي صابر كيف احوالك واخبارك؟ عقلتي علي انا سيف ولد الحاجة كلثوم؟ العم صابر: ايييييه هذا نت الله ياربي شكرا حيت طولتي فعمري حتى شفت ولدي سيف تبارك الله مشاء الله وليتي راجل سيف: الله يكبر بيك اعمي توحشت سوندويتشات ديالك وقلتي نجي نشوفك سبة و زيارة العم صابر: ايييه احسن مدرتي اولدي كنت بإنجلترا ياك؟ سيف: اه اعمي راك عارف الواليد الله يرحمو جميع الفروع ديالو اسسهم تماك العم جاك : ايييه باك كان راجل صالح ولكن شكون هد البنيتا؟ سيف: (شد يد آيشا) ممممم عمي هادي مراتي آيشا آيشا هذا عمي صابر آيشا تصدمات من الجرأة ديالو ولكن مبغاتش تقمعو و فنفس الوقت حتى هي الشويطينا عجبها الحال آيشا: تشرفت بمعرفتك اعمي صابر العم صابر: تبارك الله مشاء الله مغربية اييييه سحاب لي غا شي گاوية الله يخليكم لبعضياتكم اولدي باينة من عويناتكم تتبغيو بعضياتكم سيف:(شاف فآيشا حتى هي بدلاتو نظرات) متخافش اعمي غنحطها فعينيا مشاو گلسو فالوطو على ميوجد سوندويش آيشا: شهادشي قلتي دابا سيف: عادي غير ضحكت معاه آيشا: ضحكك باسل بالمناسبة سيف: ممممم اوك ثواني دق العم صابر جاج ديال لوطو العم صابر : بصحة وراحة اولدي ومرة مرة تفكرنا متغبرش سيف: كون هاني اعمي شكرا خلصو سيف وطبعا لالة آيشا طاحت عمية فداك سوندويش ههههه #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس &اسماء بارت: 🔱28🔱 مرجانة وصلات لدار مع يوسف لي اول مرة غادي يخرج من روتين ديالو اليومي عاش نهار ولا في الخيال مع مرجانة مرجانة: شنو نطيبو العشا؟ يوسف: كون سعفتيني كون كلينا برا و دابا نعسنا مرجانة: مكاينش حسن من ماكلة دار واخا غير زويت و خبز حسن من ماكلة زنقة يوسف: اوا الالة طيبي لينا نشوفو حنات يديك مشات مرجانة ردات لباط يتسلقو و قادات لاصوص طوماط و عصير كان فثلاجة ديال ليمون طابت ليباط قادات عليهم لصوص طوماط مع طراف ديال دجاج جااا بنين بزاف يوسف: الله يعطيك صحة العشا بنين بزاف مرجانة: بصحتك و راحتك تعشاو فجو هادئ خالي من صداع مرجانة شبه مغيبا كتفكر غير فصحاباتها واش واكلين ناعسين مغطيين فهاد لبرد بزاف ديال الاسئلة كضور فبالها يوسف:هييييهووو فين سرحتي؟ مرجانة:كضن غيكونو بيخير؟ يوسف: ممممم معرفتش ولكن كوني هانية حيت محدك نتي بيخير حتى هوما بيخير مرجانة: كنتمنى توحشتهم بزاف يوسف: حتى هوما غيكونو توحشوك _________________ ياقوت: توحشتهم ليث: ممممم عاود ثاني ياقوت: كثر مكتصور ليث: كون متأكدة فيما كانو غادي يكونو توحشوك حتى هوما ___________________ عثمان: هييييه فردوس فيقي فردوس من بعد ما كانو كيتفرجو داها نعاس و نعسات على كثف عثمان عثمان: فردوس اوووف (هزها مطلعها لبيتها) عثمان: دابا نعسي (حطها على فراشها) فردوس: توحشتهم عثمان: شكون توحشتي؟ فردوس: صحاباتي عثمان: ممممم. حتى هوما غيكونو توحشوك يلاه تصبحي على خير __________ آيشا: سي سيف كضن حتى هوما غيعجبهم هد سوندويش؟ سيف: اه طبعا آيشا: توحشتهم سيف: حتى هوما غيكونو توحشوك آيشا : بصح؟ سيف: بطبع، يلاه نمشيو دار تعطل الحال آيشا : يلاه #يتيع 💎بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 🎀البارت 29🎀 ابطال كاملين من بعد مدوزو عشية زوينة مع بعضياتهم نعسو بكترة عيا حل الصباح ☀☀ فردوس كتصلي وكدعي 🤲🏻 ياربي تلقيني بصحباتي ياربي تعاونهم ياربي تنجيهم ياربي تحفظهم من كل شر ياربي 🤲🏻 عتمان : فردوس فردوس فردوس : هانا اسيدي راني تعطلت على خدمتي ونتي غالسة كتصلي وتدعي ليا هنا انا لاش جيبك طونبيل ديالي مزال متمسحت وقهوتي مزال موجدت اش ندير انا لتعطلت على خدمتي وعندي اجتماع مهم مع شركاء جداد فردوس : هيء هيء سمح ليا سي عتمان انا دبا دبا نصوب ليك كلشي عتمان : وخلاص بركا من تنخصيص مسحات دموعها وعصرت ليه قهوتو حطتها ليه يشربها ومسحات ليه صباط وقادت ليه كومبلي ديال خدمة وهي كتبكي على زهر متعوس حتى فرحت بارح بليل ولكن رجعت كيما كانت خرجات مسحات طونبيل عتمان : دبا مزيان كملتي نرجع ونهضرو على هاد شي فردوس : هيء هيء غير سمح ليا والله منبقا نعاود ركب في طونبيل ديالو وتاجه لشركة وفردوس ومعاملة ديالو ليها مزال منساها وندم وقرر باش يرجع في ليل يجيب ليها كادو ويطلب سماحة ------------- ياقوت : صباح الخير سي ليث فطورك واجد ليث : صباح نور كصبحتي ياقوت : حمد لله ليث: في ليل غادي نجي معطل متسنينيش تعشاي ونعسي اوكي عندي اجتماع مهم ياقوت : وخا اسيدي ليث : متبقيش تقولي ليا سيدي قولي ليث قوليها ياقوت : ليث ليث : اي خارجة من فمك بحال لعسل ياله باي انا مشيت تاجه لشركة يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏شمس & أسماء 🎀البارت 30 🎀 حاجة كلتوم : اولدي سيف نوض خلاص راك تعطلتي سيف : ويلي ويلي اول اجتماع ليا في مغرب غادي يفشل حاجة : هي لنضتي دبا نيت سيف : وخا انا نيض ماما فين ايشا حاجة : في كوزينة كتوجد ليك فطور سيف : اه وخا صيفطيها ليا عفاك حاجة : يكما ولدي تزعط سيف : ماما راني تعطلت هبطات الحاجة لكوزينة وسيف دخل لدوش حاجة : ايشا طلعي عند سيف راه معرفتش اش بغاك ايشا : وخا دبا طلعات ايشا لبيت سيف كانت لبسا بيطامة قصيرة سماطي مبقاتش تحشم ضوراات بعينها على سيف ملقاتوش ايشا : سي سيف فينك سيف : ( من دوش ) انا في دوش عطيني ديك فوطة ايشا : وخا وصلات عند باب مدات ليه فوطة وماهي الا تواني جات ايشا فوق من سيف زلقات بداك ما لكان خارج من دوش طاحت فوق منو وبقات ساهية فيه سيف عنقها من خصر ديالها بيد واليد لخرى هز ليها شعرها على وجها وباسها في فمها بوسة خفيفة هي باقت جامدة او بأحرى مصدومة سيف : ايشا نوضي عليا هيهو ولا بقاي هكا حسن حتى انا عجبني الحال ( عنقها بيديه بجوج وكرز عليها ) ايشا : سي سيف طلقني عفااك سيف : نتي لضلمتيني نتي لطيحة فوقي لقيتيني عندي اجتماع مهم مكون منظتش ليوم من هنا وبقينا معانقين ايشا تملصت منو وناضت وقفت شافت منضرو كان كلو عريان والباشا واقف غمضات عينها وخرجات تجري لتحت سيف : ههه شحال زوينة هاد بنت متستاهلش لبس سيف حويجو وهبط باس لمو على راسها وهز بتيبان سيف : ماما انا غادي حاجة :( شدات ليه من دراعو ) اجي حتى تفطر سيف : اي دراعي حاجة : مالك اولدي سيف : طاحت عليا بقرة قبيلة في دوش وتقصحت (غمز ايشا ) حاجة : ههه لواه ستيرنا ههه سيف : ويلي مي مشيت فيها كفتة تعطلت على اجتماع انا ماشي خرج سيف تاجه نحو شركة يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء ♠البارت 31♠ يوسف : مرجانة مرجانة مرجانة : نعام اسيدي يوسف :سيدي تاني مهم جمعي هاد فطور انا خارج عندي اجتماع مرجانة : وخا الله يعاونك خرج يوسف لشركة نيشان وصل لقا سكرتير عند باب سكرتير : سي يوسف عندك اجتماع مع 10:15 في فندق سعادة يوسف : وخا وجدي ليا ملفات دبا نيت بقات ليا غير 6 دقايق ويبدا اجتماع خدا من عند سكرتير ملفات وتاجه لفندق وصل لقا شي اعضاء سلم عليهم وجلس -------- عند ليث ليث : الو نجوى قولي تغير لوقع في اجتماع نجوى : اجتماع في فندق سعادة مع 10:15 ليث : وخا وجدي راسك ياله نمشيو ماهي الا مسافة طريق وصل لفندق لقا اجتماع مزال مبدا سلم على أعضاء و وقف عند يوسف ليث : سلام واش نتا يوسف اوزيل يوسف : وي بلا شك نتا ليث عمراوي ياك ليث : وي بشحمه ولحمه سمعت عليك بزااف كتعجبني منهجية ديالك في خدمة يوسف : شكراا ليك حتى نتا تبارك الله عليك شركة ديراا ضجة في عالم سوق وهنا دخل عتمان عتمان : سلام عليكم سمحو ليا تعطلت عليكم بزااف الكل : وعليكم سلام مزال وقت هه عتمان : كيشرفني حضور ديالكم اسي ليث وسي يوسف مبانش ليا سيف فين راه سيف : ها انا جيت اسي عتمان سلام عليكم عتمان : كنقدم ليكم سيف ولد الحاج محمد البناني كان خارج بلاد ياله دخل و هاد مشروع هو اول مشروع ليه بالمغرب يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 🎊 البارت 32🎊 عتمان : سيف كنقدم ليك ليث ويوسف غادي يكونو شركاء معانا في هاد مشروع سيف : وي كنعرفهم مزيان ديما كنشوف صورهم في صفحات جورنال يوسف وليث : مشرفين سي سيف شكراا عتمان : مهم نبداو اجتماع نخليو اجتماع هنا يدوز حيت لا علاقة لينا بيه حيت حنا اصلن مكنعرفوش لهاد شي ديال تجارة وخدمات ~~~~~~~~~ ياقوت لبساات حويجها وخرجات تضور حتى وصلت عند قهوة لكانت خدامة فيها وتفكرت طريق لجاو منها اول طريق وشداتها بقات غادا حتى وصلت عند الحيط لكانو باتو عندو نهار لول جلسات شوية قالت لعلى وعسا تجي شي وحدا من صحباتها بقات حتى ملت وفقدت امل ورطعت لدار ايشا وحاجة عيشين في عالم ضحك وحجيات ومواقف سيف ملي كان صغير اما فردوس كانت مزال مقلقة من هضرة عتمان خرجت شدات طريق لجات منها اول مرة لمحطة ولاد زيان بقات كضور وتقلب مشات عند حيط لكانو باتو عندو بقات تبكي وطلب من الله باش يحفظ ليها صحابتها داز وقت وبدات ظلمة تطيح رجعت لدار حيت معندهاش شي حل اما مرجانة كانت غارقة في نومها مكمشة على شكل وضعية جنين لبسا شورط قصيرة وتيشورط هابط ليها على دراعها وشعرها مغطي وجها وعيونها كيتلصقو بدموع دخل يوسف حل باب شافها جا باتجاه ديالها يوسف : مرجانة مرجانة حيد ليها شعرها على وجها وبقا كيشوف فيها حتى باسها مرة لولة وبعد اش هاد شي كندير انا اولي مقدرش يمنع راسو وعاود باسها يوسف : ملاك ديالي نتي دخلتي عمرتي عليا حياتي من بعد مكنت وحيد لا خروج لا ماكلة بقا شكال كيتأمل فيها حتى داه نعاس ونعس ليها على فخضها يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء البارت 🎀33🎀 آيشا: ماما كلثوم سيف فاش خدام؟ الام كلثوم: ابنتي انا و الحاج الله يرحمو كنا ساكنين بانجلترا ولكن فش مات ولدي حبيبي مشا صغير لانجلترا بش يتلوى الاعمال و المشارع ديال باباه الحاج الله يرحمو كان صعيب عليه انه يتقبل الموت ديال الاب ديالو ولكن هدشي لي عطى الله ابنتي آيشا: مسكين، (عنقات آيشا لالة كلثوم) عرفتي فش كنت صغيرة يلاه تزاديت ماما ماتت فش ولداتني الحياة قاسية بزاف بلا ام ولكن من نهار عشت معاكم وليت كنحس بدفئ الاسرة وحنان الام كنبغيك بزاف اماما (عنقاتها بجهد و بلا متحس طاحو جوج دمعات على خدها) الام: بركة ابنتي راه قطعتي ألبي (قلبي) آيشا: ههههه لهجتك بحال المصرية الام: اويلي العويتقة راه جداتي الله يرحمها كانت مرى عصامية حرة قحة فاسية الله يرحمها برحماتو آيشا: تبارك الله عليك الام: اجي ابنتي جبدي دقيق نصايبو الفئيئسات لولدي سيف عزاز عليه آيشا: 😂😂😂هاي هاي كابتن الام:(عنقاتها) كان الحلم ديالي تكون عندي بنت، الله سيفطك لي كي نعمة احبيبت قلبي آيشا: شكرا بزاف اماما فهاد الاثناء دخل سيف سيف: لالالا لالالا انا وليت كنغار ماما بدلتيني؟ الام: ههههههه لا اولدي كيفما هي بنتي نت ولدي اجي نعنقك احبيب قلبي سيف: 😉بنتك الواليدة ولكن ماشي ختي انا راه مراتي ماشي هي ختي الام: لالالا مبقيتيش تحشم اداك العتروس آيشا وجها ولا كيف الوان طيف 😅 العويتقة تتحشم #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & أسماء بارت:🎀34🎀 صباح جديد شمس ضاربة فوجها صافي وعويناتها عسلية مرجانة:(كتكسل) ممممم احححح اييي فخضي شهادشي ناضت لقات سي يوسف😂ناااعس على جنب الراحة وبسيف لقا لحيمة رطبة ريشبوند ياااااسلااااام😂 مرجانة:ويلي سي يوسف شكايدير هنا مسكين بات بلا عشا تملصات منو بسرعة و قادات ليه المخدة وغطاتو وناضتت كتسلل على طراف صبعها صغير لخارج الغرفة مشات خدات دوش خفيف و بدلات حوايجها لبسات كسيوى فاللون غوز بيبي بارد و شعرها فازگ خلاتو على راحتو و عدلات اومليط و عصير البرتقال و ليكخيب بشكلاط و فرماجة و سخنات الخبز قدات كولشي ومشات تفيق يوسف لي فسابع نومة مرجانة: سي يووووسف يووووسف يوسف: مممممم خليني اصفاء مزال الحال مرجانة:ويلي شكون هد صفاء؟ حم حم حم حم حم سي يووووسف سي يووووسف يوسف: مممممم وصفاااء خليني مزال الحال علاش تتصدعيني مرجانة: وسي يووووسف يوسف:(حل عينيه) ممممم مرجانة ناض مخلوع مرجانة:(بحالا معجبهاش الحال) سي يوسف الفطور موجود يوسف: اه اه شكرا مرجانة رجعات تخرج حتى كيوقفها صوت يوسف يوسف: سمحي لي البارح داني النعاس و... قاطعات مرجانة مرجانة: ماشي مشكل اسيدي وتمات غادية مرجانة:(كتهدر فراسها) دابا انا علاش تقلقت؟ عادي اصلا ضروري غيكون مرطابة ماشي حيت شفق علي شوية نولي نحلم لبعيد) فيقي فيقي امرجانة (كضرب راسها) هبطات مرجانة و هي ساخطة على الوضعية #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء البارت :🎀 35🎀 ياقوت لي كانت كيف كل صباح غير مدابزة مع ذبان وجهها ياقوت : ياربي تعفو علي من هد العيشة اللهما القهوى والماعن و عبد القادر راس الكوكوط ولا هد راس المغرفة ديال ليث (كتقلدو) نينينيني غسلي لماعن جمعي دار تفوووو تقول خدامة عند محمد سادس عثمان: الله ينصر سيدنا نسيتيها؟ 😂😂😂كان ليث موراها وسمع گااع هدرتها ياقوت: سي سي ليث (كتقفقف) ليث: سيك ليث هذا ياقوت: صباح نور اسيدي ليث: اييييه نت هي لي كيقولو ليه سيف ذو حدين وجه ضريف وجه كي سم الله يعطينا على قد نيتنا ياقوت:(فخاطرها) ايييه داير فيها شيخ سداسي اولد الناس عطاتك دنيا غير طلق علي حلوقك ليث: مالك ساكتة؟ باينة كتشتمي في فخاطرك اييييه راك غادا فخسران احمادية 😂 ياقوت : سي ليث راك زتي فيه واقيلا؟ ليث: شنوووو نتسناك نتي تجي تقولي لي واش زت فيه ولا لا طوال ليك اللسان ضسرتك علي ياقوت : عرفتي شنو نت مريض خاصك داوا (بصوت بتسام تسكت😂😂) ليث : ابلاتي عليك البرهوشة يلاه بغا يمشي جيهتها طلعات كتجري فدروج بتجاه الحاجة (مامات عثمان لي مكتقدرش تنوض من فراشها) #يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&أسماء بارت: 🎀36🎀 فردوس لي كانت كتصبن الحوايج الموسخين فردوس : اووووف شهادشي هذا عكر (كتشمو) ممممم هادي ريحة ديال العيالات ايييه عتمان مطلعش ساهل مع رساتو خدات جاڤيل كتخويه على بقعة العكر ومنتابهاتش للون ديال قميجة 👔كان فالازرق فش خوات عليه جافيل ولات بقعة بيضاء 😂والمشكل الاكبر هادي قميجة ليث المفضلة ايييه مشات فيها ياقوت ادراج الرياح ضاعت بامتياز فردوس : الله ياربي الله على زهري كان فيماتو كيبولو عليه الكلاب😭😭😭😭شغندير فهد الحريرة! (بدات تتبكي) عتمان : ياقوت مالكي؟ فردوس ': هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭والله مدرتها بلعاني خليني غير نشرح ليك هئ هئ هئ هئ هئ عتمان : شنو درتي قولي لي مالكي؟ فردوس : انا انا انا عثمان: نتي مالكي سربي دوي متصعرينيش فردوس : هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭شووووف كتوريه القميجة الزرقاء لي ولات وسطها بقعة بيضاء 😂ولات كي جفاف عثمان :(شدها) هادي مالها؟ فردوس : انا خصرتها بجافيل😭 عثمان: ومن بعد؟ علاش غير هادي لي عندي صافي لخصرات عطا الله الشراوط فردوس:(كتمسح دموعها) هئ هئ هئ هئ هئ هئ😢😢متقلقتيش؟ عثمان: لا عادي والله انا سحاب لي شي حاجة بيزاااغ 😂اييه خويويفة اجي شهادشي فوجهك؟ فردوس : شنو؟ عتمان : شوقي نتي؟ فردوس : (قاست وجها كان عامر برغوة ديال تيد) 😂😂😂😂 عتمان:😂😂😂😂😂😂 هذ الموقف بصح كان مضحك بقاو كيضحكو حتى عتمان عنق فردوس و طبع قبلة على جبينها عتمان: متبكيش عافاك فردوس : صافي واخا عتمان : دموعك غاليين علي #يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏ أسماء & شمس 🎊 بارت 37🎊 عتمان : دموعك غالين عليا فردوس : المعنى عتمان : اه والو والو مهم في ليل عارض على شركاء ديالي اوكي فردوس : وخا اش نوجد عتمان : مهم لوجدتي مهم يكون عشا زوين وكبير اوكي فردوس : وخا هي لولة عتمان: نعول عليك انا مشيت بسلامة الله يعاونك خرج عثمان وخلا فردوس غارقة في دوامة التفكير كيفاش قال ليا دموعك غالين علياا زعما يكون كيحبني بحال حب افلام اش كنخربق انا سيد بصاحبتو وعكرها في قميجة ديالو وبغيتو يبغيني انا الله يستر عليا نكمل هاد صابون ونمشي ندخل لكوزينة دبا يشدني ليوم يحمرني ويحطني لضيااف ياكلوني ~~~~~~~~~ هبطات مرجانة ساخطة على الوضعية تبعهاا يوسف هبط غلس يفطر يوسف : مرجانة في ليل مغاديش نتعشا هنا معروض عند واحد شريك مرجانة : وخااا يوسف : بغيت نديك معايا ولكن مرجانة :(قطعاتو ) وي عارفة الا شافوني غادي يقولو ليك علاش جيب خدامتك معاك ووو عارفة هضرة الناس يوسف : مرجانة ماشي هكاك انا اصلن ماشي من داك نوع لهضرتي عليك لكنت باغي نقول ليك بلي عشا غادي يكون غير بيناتنا حنا رجال ومكينش بنات فهمتي واخر مرة نسمعك تقولي خدامتك نتي وحدة من عائلتي فهمتي ولا نزيد نهضر )خبط يدو على طابلة وخرج ) مرجانة : هيء هيء هيء اش درت انا علاش كيعاملني هكاا معرفت واش كنهمو ولا كيكرهني كل مرة وجه (ههه اه بصح هاد ولاد مرة حنان مرة يخاصموو عليهم ) يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏شمس & أسماء 🏵البارت 38🏵 ليت يلاه بغا يجي يمشي جيهة ياقوت طلعات كتجري فدروج بتجاه الحاجة (مامات ليث لي مكتقدرش تنوض من فراشها ) تبعها حتى دخلت ياقوت : مي مي فكوني ولد مرض خاصو طبيب باغي يضربني حاجة : مالكم نتوما جوج ليث : ماما سمعتيهاا قالت ليا بلي انا مريض وخاصني نداوا ناري ونشدك اياقوت ياقوت : سمعي امي باغي يضربني وانا ولية حاجة : هههه كون كنت نقدر نوض ونوقف على رجلي والله حتى نشدكم بجوج ونصلخكم ياقوت :😞 (جلساات فوق ناموسية ) ها انا ضربيني وشبعي فيا ضريب اميمتي ليث : ماما متبقيش تقولي هكا ها حنا غالسين حداك ضربيناا ياله حاجة : ههههه وخاا ( عنقاتهم ) نتوما ولادي بجوج ابنتي ياقوت من نهار لجيتي لهاد دار والفرحة ديما ديرااا بينا ابنتي ياقوت : حتى انا ولفتك بزااف وكنعتبرك ماما لتحرمت منها ليث : بحال لأنا كنت كنبكيك اماما ياقوت :😝 متغيرش انا بنتها ونتا ولدها اخوياا الكبير ليث : انا ماخو حد ياله انا مشيت عشا متسنونيش معروض بسلامة عليكم خرج وبقا واقف عند باب حاجة : كنتمنى ولدي يبغيه ويتزوج بيك نتي ولدي ليث خاصو مرا بحالك لتقدر تهلا فيه وفياا مكينش بنت لتستاهل ولدي من غيرك اياقوت ياقوت : أ مي هاد قرار ديال ليث هو ليقدر ياخد قرار انا مستعدة نخدمك ونبقا معاك طولي عمري وخا منتزوج بليث حاجة : هعلاش بغيتك تكوني نتي مرت ولدي ياقوت : الا كانت شي حاجة مكتابة ليا غادي تجي حتال عندي حاجة : نوضي ابنتي ديري لينا مناكلو جعنا ياقوت : ههه وخا داك هبيل ديال ولد مخلاني ندير والو في دار من صباح وهو مشاد معايا ههه ليث كان مزال عند باب تبسم ابتسامة جانبية وهبط يجري مشا لخدمتو ~~~~~~~~~ يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏أسماء & شمس 🌼 البارت 39🌼 ~~~~~~~~~ العويتقة ديال ايشا كتحشم سيف : ههه مالي كدبت متعرفي ايشاا تطلب مني زواج ولا اأيشا ايشا : نعام اخوي اش قلتي سيف : يخوي ليك ضراس خوك قال ليك صوبي ليه كيكة ياكلها ايشا :وخا سيف : الله يجيبك على خير اختي حاجة كلثوم: ههه ونتا بعد من بنت 😅 سيف : مدرت ليها والو قولي ليها متبقاش تقول ليا خويا حاجة كلثوم : واش بغيتيها تقول ليك حبيبي نور عيني سيف : اه هاديك هاديك ماما انا نطلع لبيتي صيفطلي مع ايشا قهوتي باش نمشي لخدمة حاجة : وخا ⏱ ايشا : سي سيف ممكن ندخل سيف : اه دخلي ايشا : ها القهوة بغيتي شي حاجة خراا جرها وخدا منها كاس حطو فوق طبلة وحاوطها بيد من خصرها ويد لخراا حطها ليها فوق عنقهاا وهي كتنتر منو ايشاا : غادي نقولها لماما كلتوم بعد مني سيف : لا مغاديش نبعد اش غادي يوقع كيهضر وكيقرب ليها لفمها وكتبعد منو وكتضربو لصدر ديالو باسها في فمها وعانقها دوا في ودنها سيف : كنبغيك أ أيشاا كنبغيك فهمتي انا ماشي خوك ولا سيدك انا حبيبك يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏شمس & أسماء 🏵 البارت 40🏵 سيف : كنبغيك ايشا بقات مصدومة سيف : ايشا هضري قولي شي حاجة ايشا : حلف لا نتا كداب بغيتي تستغلني حيت انا بنت غير بحدي في هاد مدينة معندي حد سيف : لا أ ايشا بغيتك وبغيتك حلالي تيقي بيا كنبغيك والله مكنضحك عليك بغيتك من اول نهار شفتك فيه ايشا : شنو لغادي يضمن ليا بلي مغاديش تكدب علياا سيف: نتزوجو من غدا ايشاا :(عنقاتو ) هيء هيء متخلينيش سيف : معمري نخليك نتي حياتي واش حتى نتي كتبغيني ايشا : اه مناش وانا كنبغيك بغيتك قبل لنشوفك بغيتك من هضرة ماما كلتوم عليك كنبغيك سيف : دبا مغاديش تبقاي تقولي ليا خويا ولا سيدي ياك ايشا : واش غادي نقول ليك سيف : راجلي ولا حبيبي هنا دخلات كلثوم كلثوم : درتوها بلا بيا مناش وانا كنتسنا هاد نهار ايشا :)حشمت وتزنقت ) اش ناهي اخالتي سيف : شنو هي اماما حاجة : ايه بقا نعقل على ايامات باك ملي كان طلب مني زواج في انجلتراا ركع على رجلوا وقال كنبغيك وبغيتك تكوني مراتي وانا فرحت وقلت ليه اه اه موافقة ولبسني الخاتم سيف : وماما داك شي كان بكري الله يرحمك الواليد مهم اماما انا غادي لشركة تهلاي ليا في مرات ولدك (باسها فوق راسهاا) حاجة : ايه اوليدي ضروري سيف : تعشاو متسنونيش معشي مع صحابي كنبغيكم ~~~~~~~ ⏱ فردوس ظلم حال وهي مزاال واقفة في كوزينة من 12 ديال صباح وصلات 8:30 مبقاا لضيااف والو ويدخلو يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏شمس & أسماء 🎀البارت 41🎀 وجدات فردوس كلشي وحطاتو فوق طبلة اش منك يا بصطيلة دجاج محمر عواصير شليض لحم بالبرقوق فردوس : الله على راحة بقا ليا دبا غير حلوة غرااف نمشي نصوبها نعطيها لضيااف ياخدوهاا لولادهم غادي يكونو ولادهم معولين عليهم ماهي الا نص ساعة دخل عتمان ومعاه ليث ويوسف وسيف عتمان: مرحباا بيكم دخلو الكل : ترحب بيك جنة عتمان : فردوس فردوس اجي لهنا فردوس : نعام انا جيا جيتي تاني بعجاتك واش انا منرتاحش جيا خارجة من كوزينا وكتنضغ شعرها مخربق ولبساا بيجامة موف هابطة ليها على كتفهاا وطابلية محزمة بيهاا شافت ضياف تصدمت فردوس : سي عتمان سمح ليا مقصدتش مكنتش عارف بلي معاك ضيااف عتمان : عادي مهم هدا ليت وهدا يوسف وهدا سيف فردوس : مشرفين تشرفت بمعرفتكم عتمان ؛ وهادي فردوس هاد ساعة هي عائلتي فردوس : سي عتمان عشا موجود فوق طبلة عتمان : بدينا في رسميات تاني وخا اجي تعشاي معانا فردوس : لا غير خليكم على راحتكم انا مزال عندي شي منقضي في كوزينة عتمان: وخا شباب تفضلو تجمعو على طبلة وبداو ياكلو ويهضرو يتبع 💎 *بنات* *العروبية* 💎 ✏شمس & أسماء 🌼البارت 42🌼 ليث : تبارك الله عليها طيابة بامتياز يوسف : هي نويتي تخطب اليث من عند عتمان عتمان : ههه لا لا انا منعطيهش خيرنا ميديه غيرناا سيف : اهاه زعمى حاط عين عتمان : اش بان ليك هههه سيف ': بينا فيك معدب عتمان : معمري مشفت معاكم شي بنت عاودو ليا سيف : حمد لله صباح عاد ولات عندي عتارفت ليها بحب ديالي وهي دبا غادي تولي حلالي ان شاءالله يوسف : وحدا مسطياني ولكن مزال الوقت باش نعتارف ليها ليث : انا راه ماشي غير مسطياني قتلاني ولكن مبقا والو وتولي ديالي عتمان : ههه هاد شي كامل مخبينو عليا ههه كملو عشا وبغاو يخرجو تعرضت ليهم فردوس عند باب فردوس : بلاتي بلاتي هاكو هاد حلوات عطيوهم لولادكم عتمان : افردوس مزال ممزجين بقا ليهم غير ولاد ههه الكل : ههه وخا مكينش الولاد كين لياكلهم هههه شكراا فردوس : العفر عتمان : شكراا ليك الكل :بسلامة كل واحد ركب في لوطو ديالو وتاجه لدارو سيف لقا ايشا مزال غالسة كتسنى فيه سيف: نتي مزال فيقة ايشا : اه نتسناك سيف : شوفي اش جبت ليك خدات الكرطونة صغيرة فتحاتها لقات حلوة غرااف ايشا : واو حلوى لكنبغي سيف : كوليها هه بدات تاكل وتللدد ايشا : ممم نفس مدااق الحلوى لكتصوب لينا فردوس وناكلوهاا عند واد ..يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت :🌻43🌻 آيشا: ( قالتها فراسها ممممم نفس المذاق ديال الحلوى لي كتصايب لينا فردوس ناكلوها عند واد) مممم شكرا بزااف هدشي بنين سيف: بصحة و راحة احبيبة آيشا: اوا عاود لي كي دازت سهرة!؟ سيف: طوب الماكلة واعرة صاحبي عندو زهر ديك البنت كتصرع الطياب انا غرت منو آيشا:(شداتو من وذنو) 😠ياك وانا مكنعرفش داكشي لي كنحط ليك تتحنجرو و صاحبك عندو زهر سيف: اي اي اي اي طلقي وذني طلقي والله الا غير ضاحك 😂😂😂اوا راه هجراتو ليك اسي سيف آيشا: حم حم اوا هكاك سيف: (شدها من خصرها و حطها على المعلم نيشان) ممممم اوا حبيبة باينة على كتسنايني حتى دابا آيشا:(ببراءة) ممممم حيت توحشتك سيف:(جبدها لعندو) حلفي ايشا:(مع نفس ديالو و البحة لي فصوتو خلاتها ترخاااا) اه والله سيف: قربي احبيبة قريبي بدات آيشا كتفقد السيطرة و تحنات عليه دخلو فقبلة طويلة سيف محتارف فالممارسة طبعا عكس آيشا لي كي ضبعة 😅 سيف عرف يلعب ليها على وثر الحساس جبدها لعندو و بدا كيخشي يدو فصدرها شوية هبطها مع ضهرها و كرشها هي غير كتنيني آيشا: اححححح اي اي اي افففف سيف: ششششش تهذني آيشا مكايناش فهاد العالم مشاااات لعالم شهوات حطات يدها على عنقو و بدات كتمص ليه شحيمات ودنو حتى زملاتو على الاخر 💕 هزها و تاجهو لغرفة سيف نصل ليها بيجامة و شورط بقات بدوبياس حيد ليها سوتيانات و بان ليه المحلبات قدامو بلا ميشعر طاح عليهم كيرضع آيشا: اي اي اححححح زيد زيد سيف اححححح اي اي سيف هد الاصوات عاد مكيزيدو يجهلوه كثر ما هو جاهل نصل ليها سليب بسلاسة و خشا صبعو سبابة لبظر ديال المهبل ديالها هنا نقدر نقول ليكم الاخوات آيشا خرجات على سيطرة بلا شعور حطات يدها على مولاي سلطان لي كان هاز العلام 😅وغير على سبة جبداتو قدو قداش عروقو بارزين شهقات من الحجم الضخم ديالو ولكن الانسان فهاد الموقف تتولي شهوة هي لي مسيطرة حطاتو ففمها و بدات دخلو و تخرجو حتى وصلات القمة بلا شعور خشاه فالطوطو و هنا ستفقد آيشا عذريتها شرفها عفتها نقائها هنا ستفقد جزء من احترامها ..... يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & أسماء بارت: 🌻44🌻 ليث : ياقوتي ياقوت: وي شوف نااااري و ضربني حتى نغوت لربي لي خلقني💔😭 ليث: اووووف على سبة مالكي على هدشي صافي راه نسيت ديك الهدرة ديال صباح انا جبت ليك هد حلوة ياقوت: اححححح كنحمااااق عليهم (تنهدات تنهيدة خارجة من جذور و اعماق فؤادها حيت تفكرات صحاباتها فش كيتجمعو على هد حلوى فالواد و يضحكو و يدوزو وقيتا زوينة ايييه الله يلعن بو الليام لي فارقاتنا💔) ليث: معجبوكش!؟ ياقوت:لا غزالين والله ليث:(كيقرب ليها) بصح؟ ياقوت: والله مممممم مداقهم كيحمق (كتاكل و تبنن ودير شي اصوات 😂اعوذ بالله منها و من اصواتها) ليث: اححححح عليك يا ياقوتي ياقوت: سي ليث ياك لباس! ليث: عاود ثاني سي! ياقوت: بغيت نقول ليث ليث: هكاك ياقوت:اححححححح ضرسة ضرسة ليث: (اححححح بنت القحبة بغاتني نكويها) مالها حلي فمك نشوف حلات ياقوت فمها لي كان حميمر و منفوخ و كان شوية ديال بقاايا الحلوة على طرف شفايفهاا ليث:(لحظ البقايا ديال الحلوى) شهادشي ؟! ياقوت: شنو؟ ليث: شي حاجة على فمك ياقوت: شنو ليث : بلاتي تحنى على فمها و لحسو كامل بلسانو ياقوت: مممممممم(دفعاتو عليها) ليث: مالكي؟ ياقوت:😢💔هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ واش تيسحاب ليك انا بنت زنقة؟ ليث: نوووووووو بليز ياقوت متكونيش عروبية شفيها لبستك ياقوت: ليييييييث (غوتات) اناااااا مااااشي قحبة بش تقيسني بأي صفة؟ ليث: هههههه بليز ياقوت متكونيش هكا بلا هد دور البراءة و المظلومة بليز ياقوت :😭😭😭خسارة فيك هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ خسارة طلعتي على حاجتك ليث: بلاتي فين غادا طلعات ياقوت تتجري لبيتها و غير شافت ليث تابعها سدات الباب ودورات ساروت و تكات على الباب تتبكي عيونها العسليين ولاو كومة من الدموع وحمرين خدودها توردو ياقوت: هئ هئ هئ هئ😭💔خاصني نساه هو معمرو غادي يبغيني انا ماشي عروبية انا ماشي قحبة بش يقيسني بأي صفة يقيسني بأي صفة هو ماشي راجلي وماشي خويا هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭انا خاصني نمشي من هاد دار خاصني نمشي نرجع لقهوى عند عبد القادر ولكن ليث عارفني لخرجت من دار غادي نقصد تماك حيت معندي تا بلاصة خرا ولكن ارض الله واسعة حمد لله جامعة شي بركة 🙏❤ غدا فصباح نشد لكار لطانجة واخا مكنعرف حتى واحد غادي نمشي نشوف حظي تماك اما هد كازا غير شتتا شملنا انا و صحباتي ناضت ياقوت و دموعها شلال على خدها كيف لا و هي كتحس براسها انهانت فكرامتها جمعات حويجاتها و شوية د الفلوس لي عندها ياقوت:لالالالا مخاسنيش نديرهوم فصاك دنيا عامرة بناس الخايبين .... يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت : 🌻45🌻 ياقوت:غادي ندير فلوسي فسوتياماتي نهز غير 100 درهم بش نركب يا ربي لما شوف من حالي و عاوني صلاة 🙏 ياقوت و دعات الله يلاقيها مع صحاباتها و تكون طنجة بداية لحياة زوينة عكس كازا لي غير شافت فيها الويل.... ~~~~~~~~~~~~~~فردوس لي عيات من غسيل الماعن حتى كتسمع صوت عثمان نازل من دروج كان بدل حوايجو عثمان: فردوس ساليتي؟ فردوس: اه ساليت عثمان: اجي نتفرجو!؟ فردوس: فاش عثمان: واحد فيلم امريكي الفيلم الامريكي شهير Fifty shades 😂شكون لي مكيعرفوش فيه الكوى على جهد طبعا فردوس مكانتش عارفة مسكينة بداو كيتفرجو عادي البطل ديال الفيلم سادي ولقطات فوق الخيال فردوس: ولات حمراااااء خصوصا وان عثمان حجرو ولا منفوخ شيخ بالطربوش ناوي على خزيت😂 فردوس: سي عثمان انا غنمشي نعس ناضت فردوس بجرا طلعات لبيتها فردوس: نااااري مكيحشمش المسخ بعينيه هذا من الاحسن ندوش و نعس اوووف مال ذاتي سخونة (😂مال ذاتك سخونة ولا جاتك زملة ابنت ناس) دخلات فردوس نصلات حوايجها و نعسات فالبانيو و مخرجا رجل من بانيو و صدرها مغطياه الرغوة 😍💕منظر سيكسي فوق الخيال طبعا عثمان مكانش من العاگزين ناض مشا يشوفها واش نعسات حتى كيشوف ضوء باقي شاعل عثمان: او هادي باقي منعسات احححح غتكون كتخيلني عريان😂 اخرب بيتك يا جدر على هد تفكير 😂تف تف تف تف صدقتي يا فردوس انه ماسخ دخل عثمان بلا ميدق شاف دو بياس و بيجامتها كيفما نصلاتها فوق نموسيتها و ضوء شاعل فدوش عثمان:احححح حبيبتي كتكفت علي😂 لالالالا بزاف والله هربني هد سيد😂منيتو دفع عثمان باب و كانت صدمة قوية قدامو 😍 كانت فردوس ناعسة فالبانيو و رغوة من كل جهة بحال شي حورية هي محساتش بيه حتى نصل حوايجو كاملين بقا صولو و دخل معاها فالبانيو... على لسان فردوس كنت ناعسة كنتصنط لعضامي حتى كنحس بشي جسم بارد دخل معايا فالبانيو فردوس: اويليييييي سي عثمان واش حماقيتي؟ عثمان:اه حمقتيني فردوس: سي عثمان عافاك بلا هدشي بليز خلينا مزيانين عافاك عثمان:كنبغيك افردوس فردوس: سي عثمان لي كيبغي شي واحد كيحتارمو حتى نتزوجو و ساعتها انا حلال عليك عثمان: كنواعدك غنتزوج بيك ولكن مقادرش نصبر مقادرش تلاح عليها عثمان بكل ثقل جسمو طبعا فردوس كانت رافضة هدشي قاوماتو حتى عيات ولكن دون جدوى لا مفر من هذا الم معانات مقاومة كانت نهايتها الفشل فردوس كان مصيرها المشؤوم كمصير صديقتها آيشا فقدت عذريتها ..... يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&أسماء بارت:🌻 46 🌻 يوسف: مرجاااانة مرجااااانة مرجانة: نعام اسيدي يوسف: عاود تاني سيدي واش بغيتي تعصبيني ثاني!؟ مرجانة: لا والله يوسف: هاكي مرجانة: شنو هدشي يوسف: دوقي مرجانة: بسم الله (المذاق نفسو الطريقة طهو نفسها تقول غا فردوس لي مطيباها) الله يا ربي يوسف: مالكي واش خايبة مرجانة: لا فكراتني فيامات زمان يوسف: اه، بصحتك انا طالع ندوش طلع يوسف و خلا مرجانة سارحة فذكرياتها مع فلذات كبدها صديقتها ولا بالاحرى جزء منها كل وحدة منهم كتشكل جزء من حياتها تعيسة حتى كيقاطع تفكيرها صوت رنة هاتف يوسف شافت مرجانة سمية (مرجانة قارية حتى 9 و خرجات حيت فدوار حدهم 9 كيخرجو) كان رقم مكتوب عليه سلمى مرجانة جاها فضول تعرف شكون هد سلمى مرجانة:(ردت) ولكن مهظراتش بقات ساكت البنت: الو حياتي يوسف توحشتك اجي عندي انا بعينك و تشهيتك احححح ايييي بب متعطلش عليا راني كنتشهاك كل دقيقة وكل ثانية انا كنموت فيك نت هو حياتي اجي عندي احبيبي ياك انا مراتك الو الو يوسف مالك ساكت طيط طيط طيط... مرجانة كل كلمة كتعاود فعقلها كيفاش يوسف يخرج منو هدشي كامل كيفاش هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭😭😭مزوج مزوج ا مرجانة وانا وانا هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭كنت غبية بزاف ولكن انا لي حمارة على معلقة آمالي على والو هئ حطات مرجانة تيليفون و طلعات لبيتها وهي مقررا تنخوي ليه دارو و تبداي حياتها من صفر _____________🌤اصبحنا واصبح الملك لله 🎀5 فبراير🎀 يوم مشرق مشمس جو جميل جدا كتحل عويناتها زورق على ضوء شمس لي ضاربة ليها على وجها الناعم آيشا كتكسل كتحل عويناتها برفق حتى كتفاجأ بسيف عريان قدامها گالس على كرسي لبس غير سروال د كيطما نايكا و نصو الفوقاني عريان و عضلاتو بارزين و لي مزينو كثر وشم الاسد على كتفو للحظة آيشا سهاااات فيه حتى كيقاطها سيف: صباح نور الاميرة ديالي (باسها من جبهتها) آيشا:(شافت راسها عريانة وتفكرات ان سيف شاف كولشي زادت حشمات) صباحو (غطات نص وجها بليزار) سيف: وينوووووو الاميرة ديالي كتحشم😂💕 آيشا: اوووف سيف بركة عافاك سيف: نوضي نوضي دوشي راني شايف كولشي آيشا: اي اي اي منقدرش نتحرك سيف: احححح نسيتها بلي راك مقصحة بلاتي احبيبة نهزك هزها سيف بتجاه دوش .... يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء 🎀البارت 47🎀 هزها سيف بتجاه دوش ايشا : ياك مغاديش تخلى علياا اسيف سيف : مستحيل انا دبا عاد فاش ملكتك ونتي ديالي دبا (باسها في عنقهاا حطها في بانيو طلق عليها الما وبدا يمسح ليهاا في شعرهاا ) معمري نخليك ايشاا : معمري كنت كنضن بلي غادي نتزوج شي نهاار ولا نبغي ايشاا بنت العروبية دبا عاد ولاات عيشاا حياتها شكرااا ليك قاطعهم صوت حاجة كلثوم من تحت كلتوم : ايشاا فينك ايشاا ايشاا : ناري ماما كلثوم اش غادي نقولو ليهاا 😭غادي تاخد عليا نضرة خيبة عفااك متقول ليهاا واالو سيف : ششش انا غادي نقول ليهاا كلشي ايشاا : لا لا عفااك سيف : ماما هاحنا في بيتي ايشا : لا لا عفاك سيف : لبسي بيجامة ديالك خرجات من بانيو ولبسات بيجمتهاا وشعرها فازق مقدراش تمشى دخلات كلثوم كلثوم : ايشاا مالك كتبكي علاش حالتك هكا ايشا :صمت كتنخصص سيف :(ضور راسو جيهة ناموسية ) ماما شوفي كلثوم : (شافت ليزار ناموسية كان فيه بقعة دم ) معرفتش واش نفرح نزغرت ولا نغضب نبكي سيف : ماما راك عارفة انا كنبغيها وخطبهاا وانا لجبرتهاا على هااد شي ايشا :لا ماشي جبرني هيء هيء حتى انا كنت سباب كلثوم: معندي منقول ليكم مبروك عليكم اهو عقد ديروه في هاد اياام باش منسخطش عليكم تفهمناا )عنقوها بجوج ) الله يكمل عليكم ايشا :امين اماما سيف : امين ياله نفطرو وبغيت فطورمن يد عروستي كلثوم : 😉لا نتا عروستك خليتي ليهاا باش توقف راه واقفة غير بزز ههه سيف : ههه وماما حال ميشاور كلثوم ': مبقيتيش تحشم امسخوط انا نازلة نوجد فطور تبعوني تفطرو سيف : ياله نهبطو ايشا : اي اي منقدرش قصحتيني بزااف سيف : اهاه انا لقصحتك واش باقة عاقلة على بارح بتفصيل ايشا :😡 😞 سيف : ههه متقلقيش انا نهزك يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 💋البارت 48💋 فردوس (فاقت كتكسل ): اي اماما اش هاد شي لحمي كامل كيضرني اي اي وماما (ضوراات عينها بجنبهاا بان ليها عثمان ناعس على كرشو وحاط دراعو فوق كرشها ) اش كدير نتا هناا اش درتي لياا خرجتي عليا 😭😭 عثمان :(ناض يجري ربع رجليه وكيحك في عينيه ) فردوس فردوس سكتي وسمعي عرفت راسي خطأت معاك ولكن راني كنبغيك وباغي نتزوج بيك ومن غدا نتزوجو الا بغيتي انا تصرفت معاك هكاك حيت مقدرتش نمنع راسي عليك انا غادي نتزوج بيك فردوس :حلف مغاديش تخلااا عليااا عتمان : لااا كنحلف ليك مستحيل نتخلى عليك ياله نوضي ندوشو باش نفطرو و نخرجو شوية اوكي فردوس: اي لحمي كلو كيضرني مبغيتش نوض مقدرتش عتمان : وخاا الالة هزها دوشو بجوج ونزولو وجد عتمان فطور فطرو ولبسو حويجهم فردوس لبست سروال سيرفط حكل وقبية في سومو وسبادري صومو وجمعات شعرها عتمان لبس سرواال سيرفيط غري وتيشورط بيضا وخرجو يتمشااو في مدينة ~~~~~ فاقت ياقوت بكري مشات طلات على أم ليث و خرجاات بكري من داار ونسات على طريق محطة بحكم فيلة ديال ليث وسط المدينة بقات كتمشى حتى وقفت ودموعهاا سالو وفي جهة اخرى وقفو جوج بنت و ولد بنت تصدمات وفرحت ودموعهاا سالو يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ بقلم أسماء &شمس 💋البارت 49💋 عثمان : فردوس مالك وقفتي مالك اش طرااا ليك فردوس : يااااقققووت ياقوووت ياقوت :فردوس بقاو كيجريو حتى تعانقواا بقاو معانقين شحال وهوما يتباوسو فردوس : يالله شحال وانا نقلب عليك وكندعي باش نلقاكم فين هوما ايشاا ومرجانة يااقوت :😭 معرفتش اختي توحشتك بزااف فردوس : ياله معانا اياقوت ياقوت : فين وشكون هاد سيد فردوس: غادي تمشي معايا لداري وهداا غادي يكون راجلي ياقوت : فرحت ليك بزااف اختي فردوس : عثمان قرب هادي صحبتي ياقوت عتمان : مشرفين اختي فردوس : اجي ياله نمشيو لداار وعاودي ليا عليك تعانقو ورجعو بتجاه دار عتماان وصلو عند باب عتمان :فردوس انا غادي لشركة اوكي فردوس : اوكي بسلامة عليك ~~~ ليث : يااقوت ياقوت فينك قلب دار كاملها ملقهاش وملقاش حويج ديالهاا تعصب وخرج يجري يقلب عليها ليث: اش درت انا علاش مشات وخلاتني ياقوت فين مشيتي انا غادي نلقاك علاش ياربي حتى ولفتها وخديتيهاا مني ~~~~ فردوس : ياقوت عاودي ليا على اش نو وقع ليك من بعد ماتفرقنا ياقوت: هيء هيء هيء داز علياا مرار (بدات تبكي وتعاود ليهااا بنات نتونا عارفين اش داز على ياقوت بلا ما نبقا نعاود ونطول ) وتلقيت بيك وكنتمنى نتلقاو حتى بايشا ومرجانة توحشتهم بزااف فردوس : الله ياصحبتي مكانش عليك تصرعي وتهربي حيت يمكن كان كيبغيك بصح ياقوت : ماشي مهم عاودي لياا نتي فردوس :(بلا بلا بلا حتى سلات قصتها ) 💎بنات العروبية 💎 ✏ أسماء &شمس 🎀البارت 50🎀 فردوس : (كملات قصتهاا ) وشفتي مداز عليناا ياقوت : وقحبة كالتك دودة تحويتي قبل زواج فردوس : وراه مكناش في وعينا وحتى نتي باسك ليث لا ياقوت : باسني ماشي حواني بحالك اخانزة فردوس : وصافي نساي مهم اجي نطيبو رفيسة يحمباك مناش وانا مشياها وملقيتش لعاوني عليها ياقوت : الكلبة يكماا حملتي فردوس : لوااه ولدت ههه نوضي ياقوت :(ضورت وجها بانت ليهاا شبكة عامرة حلوى غفران مشات تجري ليها هزات بداات تاكل ) فردوس بقا عاقلة على ايامات الواد وهاد حلوى فردوس : اه ههه كنا مدوزينهاا ياقوت :ليث لبارح حتى هو كان جاب ليا معااه هاد حلوى في ليل نفس مداق فردوس : عاودي عاودي وا قحبة انا ليصفتها واش نتي كتهضري على ليث صاحب عتمان كان عندي هنا لبارح لعشاا وبنت حراام فلتيه راه ضرفاات وزين ياقوت : بشوية بشوية عليا مفهمت والو شرحي ~~~~~ مرجانة فاقت مع صباح وفي راسها الف فكرة فكرة كتقول نهرب كتقول لامعنديش فين نمشي حسن ليا نبقاا وملي نلقا خدمة نخرج مرجانة : صافي نبقا هنا ندير خدمتي بما لقيت خدمة ونخرج معندي منبقى ندير هناا مع واحد مكبوت زامل زير نساا كل نهار وحدة ها سلمى اصفاء بقا ليه غير سعدية اخ على بنادم يوسف : واش داوية علياا امرجانة مرجانة : سسسسييي سي يوووسسسف😱😱 يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&أسماء 💎بارت: 51💎 يوسف: اه يوسف هذا واش كنتي كدوي علي؟ مرجانة: لالالالا اسي يوسف انا غير كنت كنفكر شنو غندير لغذاء يوسف: اه ديري غير حوت مشهيه مرجانة:(فنفسها) الله يوكلك سم يوسف: شنو قلتي مرجانة: والو اسي يوسف قلت ليك واخا شي حاجة خرا؟ يوسف: لا صافي غير هدشي (مشا حتى حدا الباب ورجع) ايييه نسيت نقول ليك وجدي لي كوستيم النواغ ديالي بغيتو فالعشية مرجانة: واخا اسي يوسف يوسف: اك بسلامة.... _______________آيشا لي هزها سيف حتى تحت و حطها على طابلة هي كتاكل و هو حاط يدو على فخيضااتها العريانين و كيقيس فيهم هي حشمات من الام (كلثوم) اما هو مقزدر😂😂😂😂 آيشا: اييييه سيف رصا سيف: احححح منقدرش هدشي رطب بزاف آيشا: ايييع سيف عصبتيني خليني ناكل فخاطري سيف: اوووف صافي هاني غادي نرصى كولي آيشا مبغاتش تقلقو و جعات حطات يدو على فخاضها😂 سيف: احححح كنت عارفك كتبغيني😍 آيشا: باسل😐😂 الام: حم حم ولادي وقتاش عوالين؟ الام كلثوم متقلقاتش من تصرف ديالهم بحكم انها عاشت فترة من حياتها بانجلترا ولكن مزال متشبتا بالتقاليد ديال بلادها الام المغرب🇲🇦 سيف: ماما غير تفطر آيشا غنديها ناخدو خواتم و داكشي لي كتحتاج العروسة نهار عرسها آيشا: ماما تمشي معانا الام: 😂😂😂وعلاه الهبيلة لممشيتش معاكم شكون ايمشي معاكم سيف:احححح على ماما الكبيدة الحنونة😍💕 _______يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&أسماء 💎بارت: 52💎 فردوس: اييييه القحبة شغاديري دابا؟ ياقوت:ختي انا مغاديش نقدر نرجع اختي منقدرش انا بغيت نمشي لطنجة نبدا حياتي تماك فردوس:لالالا غير بقاي معايا هنا ياقوت: اهاه بش يحويني تانا فردوس: منيتك راه غيوزوج بي حيت كنبغيو بعضياتنا بزااف والله ياقوت:😍💕الله يكمل عليكم الحب فرحت ليك والله على الاقل وحدة فينا غادي تعيش حياتها عادي و ديري دارك و ولادك فردوس:امين احبيبة العقبة ليك ياقوت:امين اختي🙂💕 فردوس:فنظارك مرجانة و آيشا فين غيكونو و شنو كيديرو دابا؟ ياقوت:فيما كانو بغيت الله يبعد عليهم ولاد الحرام و يكونو بيخير و على خير و لباس عليهم ياربي 😢💕توحشتهم هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭 فردوس:شششششش عافاك بركة من البكا قطعتي لي فقلبي والله ياقوت:💔😢فش بعدت عليكم حسيت براسي وليت وحيدة💔😭 فردوس : شششششش هاحنى تجمعنا انا و ياك مبقا والو و نتجمعو ب 4 بينا كوني اكيدة😍 ______________مرجانة مشات تصبن الكوستيم نصبات الغذاء و وجداتو و مني نشف الكوستيم داتو المصبانة و فطريقها لحظات لفتة على باب واحد الاوطيل كان مكتوب فيها مطلوب فتاة للعمل مرجانة:ياااااه على زهر اخيرا الحياة كتبتاسم لي يووووبي _____يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت 🎀53🎀 دخلات مرجانة لاوطيل و مشات لاستقبال الشخص: مرحبا لالة مرجانة: سلام خويا، عافاك شفتكم حاطين على اللفتة بلي بغيتو شي بنت تخدم واش ممكن نشوف المدير؟ الشخص: اه الالة مرحبا هاهوا مكتب ديالو يمكن ليك تشوفيه دخلات مرجانة بعد وقت طويل من الانتظار المدير: مرحبا، گلسي مرجانة: شكرا اسيدي المدير: مهم نتي مهمتك انك تجمعي الغرف و تنظفيها و ترتبيها صافي و الاجرة ديالك مزيانة زائد غادي تاخدي غرفة تحت و تسكني فيها مع الخدامات الخرين و الدوام ديالك غيكون من 8 دصباح حتى 7 د لعشية شبان ليك مرجانة: اه انا موافقة شكرا بزاف اسيدي واش ممكن نبدا من دابا الخدمة؟ المدير: اه الا بغيتي من ليوم فالعشية مرحبا بيك انا سميتي ايوب مرجانة: شكرا اسيدي انا مرجانة ايوب: ( كان مزال صغير تكون عندو ديك 29 عام شاب وسيم و انيق و لسانو حلوو💕😍كامل مكمول عوينات عسليين لحية خفيفة و لونها ذهبي شعرو رطب من شعر سيليناغوميز😂احححح تزعط انا) اه متشرفين امرجانة ودعاتو مرجانة متاجها لدار يوسف لاخر مرة دخلات مرجانة حطات الغذاء و كوستيم و بالجانب ديالو رسالة وداع كتكتب فيها جميع الاحاسيس ديالها لي كانت مخبياهم عليه و كتبوح بهم مرجانة:(كانت كتكتب) يوسف اول مرة سألفظ اسمك دون اضافة سيدي اول مرة سأقول لك احبك نعم احبك اكثر من اي شيء في هذه الحياة اللعينة احبك كالحب ام لطفلها احب كحب مراهقة لاستاذها احبك اكثر من نفسي ،اعتذر انني ذهبت دون ان اخبرك دهبت دون ان اوعدك او انظر لوجهك الذي أصبحت مدمنة عليه كمخدر لي الوداع يا حبيبي مع حبي مرجانة... كانت مرجانة مع كل حرف كتكتبو الا و دموع مرافقينها💔 الحب صعب و الحب من طرف واحد صعب اكثر ________يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & أسماء 🎀بارت:54🎀 لم يكن الوضع مختالف بالنسبة ليث حيت حتى هو ذاق عذاب الحب عذاب العشق و الهيام من نهار بعدات عليه حبيبتو ياقوت مبقاش كيعرف طعم سعادة ليث: علاش ياربي علاش اي واحد كنبغيه كتبعدو علي و يخرج من حياتي و يخليني علاش 💔 كولشي كيذكرني بها توحشت هضرتها ضحكتها تصرفاتها عيونها توحشتها الام: ولدي عافاك مديرش هاكا كون متاكد بلي الا كانت ليك غادي ترجع ليك عافاك اولدي لما رد ايمانك بالله عافاك💔😭 ليث: ياربي امين الواليدة ياربي امين الحب صعب والعشق صعب _________________ حتى ياقوت كانت كتشتاق ليث رغم انها مكتعتارفش بهادشي كتحاول تقنع راسها بلي هي بيخير ولكن رغم ذلك غير وسادتها لي عارفة الوجع ديالها و كل ليلة كتبللها بدموعها بينما فردوس💕كانت عايشة علاقة حب كبيرة مع عثمان لي كان معول يعمر دارو و تكون فردوس تاج راسو و ام ولادو الى هنا هدشي ضاهر ولكن المستقبل كيخبي لينا بزاف ديال الاشياء مكنكونوش عارفينها _______اما بالنسبة ل آيشا كانت كتقدا و توجد لعرسها مع حبيبها سيف دارو خطوبة عرظو على گاع ناس لي كيعرفو يشاركوهم الفرحة ديالهم وبقا للعرس ايام معدودة ولكن واش غادي تكمل الفرحة؟ واش غادي يتحقق احلام ابطالنا؟ وصل الليل كل واحد من ابطالنا خلد للنوم وكل واحد و امانيه و كيطلب الله 😇🙏 بش يحقق ليه حلو وشي كيطلب الله يلاقيه مع حبيبو او حبيبتو كل واحد نااعس على امال غذ افضل ________يتبع 💎بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء 💞البارت 55💞 ايشاا ولالة كلثوم كيوجدو لعرس على علم ايشا بغاات غير حفلة صغيرة وعرس حتى تلقاا صحباتهاا عاد دير عرس ولكن سيف ومو مصرين على عرس ايشا : عفاك فهمني انا مبغيتش لعرس سيف : اوكي على راحتك نديرو ضريب صدااق دبا ومن بعد ونشوفو لعرس وخا احياتي ايشا : وخاا في هاد لحظة صونا تلفون سيف شاف شكون مصوني وجهو وملامح ديالو تقلبو وعقدحجبانو وقطع ايشا : مالك اشنو كين اسيف مال وجهك تبدل سيف : والو احياتي غير بغيت بوسة من عندك ايشا : لا زدتي فيه واش كل ساعة بوسة ملي كنطبع فيهم هنا انا سيف : دبا نسخط عليك وسخط راجل واعر عليك امراتي العزيزة اجي اري فمك لهنا بلا عنف ايشا : وغير وحدة عفاك مطولش حيت نتا مكتشدش في راسك سيف : ونتي كتر مني مالك ساهلة اري فمك ضحكات و عطاتو فمها دخلو في قبلة مكسيكية حلوة شهية طويلة حتى قاطعو تلفون تاني شاف نمرة وجهو بياض مبقاش فيه دم سيف : ايشا انا خارج عندي شي حاجة مهمة نخليك ايشا : وخا بسلامة عليك باس راسها وخرج شد تلفون في يدو سيف :اخ منين خرجت هاد موصيبة تاني حتى قلت تهنيت منها اوف على وحلة صونا تلفون تاني سيف : مالك شنو ....: علاش ملي مشيتي لمغرب مبقيتيش كتسول فيا واش نسيتيني سيف : انا فين كنعرفك ونتي فين كتعرفيني ...:اوا ياسيدي انا جيا حتال عندك وغادي تعرفني دغيا نسيتيني قطع عليها سيف تلفون سيف : خاصني نتزوج بايشا قبل لتجي هاد قحبة ودير ليا شي حاجة لتفرقني على بنت لبغيت ولكن كيفاش غادي نقنع ايشاا باش نتزوجو خلاص اوف على زهر ~~~~~ يوسف : مرجانة مرجانة فينك بقا كيقلب دخل لبتهاا لقا ورقة فوق ناموسية محطوطة مشا يجري هزها بداا يقرااا يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء 📌 البارت 56📌 جلس فوق ناموسية وبدا يقراا يوسف اول سألفظ أسمك دون إضافة سيدي أول مرة سأقول لك احبك نعم أحبك أكتر من أي شيء في هذه الحياة اللعينة أحبك كحب اﻷم لطفلها أحبك كحب مراهقة لأستادها أحبك أكتر من نفسي اعتدر أنني ذهبت دون أن اخبرك دهبت دون ان اودعك او انظر لوجهك الذي اصبحت مدمنة عليه كمخدر لي الوداع ياحبيبي مع حبي مرجانة كمل قارية ديال رسالة ودمعة نزلات لو من عينو يوسف :علاش علاش امرجانة علاش مصبرتيش غير ليوم غير ليوم لجبت ليه فيه خاتم زواج وجاي قاصدك لاش مصبرتيش واش لميبغي كيتخلى على شهص لكيبغيه يامن ..نعشت ..دقات قلبي ..اين المفر ..قلبي .لكي ...نبض ..لكنني ..كنتي ..سبب ..صمته ...بماذا ..اااهن ااهن لماذا ..تركتيني .وحيد ..اين حبك..لي ...اين .اختفى ...يامن كانت ..تقول لي لن أتخلى ..عنك يوما ...اين ..انتي ..اليوم ..كنتي خيال ...لي ..وهمتيني ..بحبك ... وفي نهاية ...المطاف ...الحب لا يفوز . ~~~~ مرجانة كتمسح زاج ديال شرجم حتى نزلات دمعة من عينها مرجانة : يوسف يوسف كيف راك دبا واش واكل واش شارب كون تعرف شحال توحشتك تصرعت ملي تخليت عليك نتا كنتي اول حب وغادي تبقى اول واخر حب بقات ساهية تفكر وتبكي وتمسح في زاج أيوب : احم احم مرجانة : نعام اسيدي سمحليا ايوب : امرحانة في ساهية راك شي نص ساعة ونتي كتمسحي في بلاصة وحدا غادي تقبيها مرجانة : سمح ليا كنت ساهية شوية ايوب : مكين مشكل ياله خفي يدك راه مزال تابعك بزااف ميدار مرجانة :وخا اسيدي يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 57📌 ليث عيا ميقلب على ياقوت ولكن والو ليث : ياه تفكرت غادي تكون رجعات لقهوة عبد القادر ركب في لوطو ديالو بتجاه القهوة ليث : سي عبد القادر واش ياقوت مرجعاتش هنا عبد القادر : لا لا اوليدي مجاتش من نهار لمشات معاك فيه ليث :واش مكتعرف حتى شي واحد من عائلة ديالها عبد القادر : لا اولدي هي من عروبية جات هنا مع صحباتها وتفرقو توضرو على بعضياتهم معندهم حتى واحد هنا ليث : صافي وخا عمي بسلامة عليك خرج ليث من قهوة مضمر فرصة لكانت بقات عندو مشات من بين يديه دبا مبقالو والو ~~~` ليث انت هو راجل الوحيد لبغيت في حياتي كنت هيطوكية بنت العروبية معرفا والو ولكن بسبابك نتا وليت وحدا اخرا نتا احسن حاجة وقعت ليا في حياتي معااك تعلمت بزااف الحويج شحال انا غبي غير حيت بستيني وعتارفتي ليا بحبك ولكن انا مكنسواش علاش خليتك علاش ياربي شحال توحشتو فردوس : ياقوت فين ساهية هيهو ياقوت : وي ختي انا معاك فردوس :واش كنتي كتفكريفي ليث ياقوت : لا غير في ايشا ومرجانة كيف حياتهم ديرا فين عيشين فردوس : يعلم الله هوما فين دباا أكيد غادي في شي بلاصة مأمنة غير رتاحي اختي ياقوت :ياربي تحفظهم فردوس : واجي نتعشاو راه عتمان جا ياقوت : وخا دبا يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 58📌 كل شخص في دنيا وهمو كل واحد وفاش يفكر شي تعرض لخيانة شي كيعاني من حب شي ...هموم دنيا مكتقداش حب الصادق هو لكيجمع بين جوج ميقدروش يتخلاو على بعضياتهم وميبغيو بعضياتهم رغم ظروف وخا بعاد على بعضباتهم ولكن حب مزال كين في قلوبهم ليث محروق قلبو على ياقوت لمكانش يحملهاا في لول ولكن دبا كون غير لقاها غير قدامو ياقوت نفس شي وقعت في حب رجل عصبي لكانت غير كتسب بيه سيف خايف على ايشا لتجي شي موصيبة وتفرقهم قبل عرس وايشا كطلب من الله باش تزوج وتعيش هانية في حياتهاا ولكن اﻷشرار دائما كينين باش يضمرو اي حاجة زوينة .....مهمها تاخد سيف وترجعو ليهاا مرجانة خرجات من دار وخلات قلبها عند يوسف ولا هو هوا لكتنفس بيه وهو ماء لكتشربو فردوس وعتمان بغاو بعضهم صدفة من بعد مكان باغي يعدبها صدق كيبغيها الحب عبارة عن صدف ومكاتيب ودنيا غدارة تفرق شي وتجمع شي الله يدير شي تاويل ديال الخير ياربي أصبحنا واصبح الملك لله تلفون سيف كيصوني عند راسو هزو شاف نفس سمية سيف :ياربي تلطف ياربي تفكني من هاد موصيبة ياربي تخرج طرح على خير ألو إلزا اش بغا تاني إلزا : صباحو حوبينو سيف : بركا من تقحبين خاوي ديالك هضري اش بغا إلزا : حوبينو غير بغيت نقول ليك راني وصلت لمغرب وجد دارنا لغادي نعيشو فيها اراجلي لعزيز سيف : اش كتحواي نتي تم اش من راجل ولا زكي قلبي عليا صباح هدا أ إلزا إلزا : مهم لكنت بغا نقول راني قلتو ليك نتقاشعو اعمر سيف : 😤🥊 يتبع 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&اسماء بارت:🎀59🎀 مر وقت قصير كولشي سالا آيشا و سيف گالسين و ناس قدامهم و كولشي فرحان سيف فرحة لي فعوينات آيشا ساويين عندو دنيا كاملة آيشا ماشي على بعضها مرة مرة تتجيها ترويعة و خصوصا ريحت دجاج قلبات ليها معدتها ولكن النهار نهارها خاصها تصبر آيشا: (كاتنغزو) سيف سيف في ترويعة خاطري مروع مكرهتش نتقيا سيف: غير توتر احبيبة تهذني مبقا والو و نساليو من هدشي اوك؟ آيشا: واخا احياتي سيف: اووووبلا ها العدول جاو الحاجة كلثوم: مرحبا مرحبا تفضلو اسيدي العدول: شكرا الالة، حم حم على بركة الله نبداو بسم الله انسة ايشا وا..... قاطعهم صوت من خلف صوت: بلااااااااااتي هذ زواج مستحيل يكمل كولشي ضار كيشوفو بتجاه صوت سيف: إلزا شنو كديري هنا (ناض سيف معصب) القحبة الخرى خرجي علي من هنا يلاه خرجي... آيشا: شكون هادي اسيف!؟ سيف: ماشي مهم احبيبة إلزا: هاهاهاهاها انا خطيبتو القديمة احبيبة ومامات ولدو انا حاملة منو سيف:(بصدمة) شنوووووووووووووو الزا : كيفما سمعتي آيشا:(طاحت للارض) سيف واش هدشي بصح؟ سيف مصدوم وغير كيشوف فآيشا لي دموعها شلال على خدها و مكياجها خصر ليها و كحول هابط مع وجها قطعات ليه فقلبو😭💔 آه من الم العشق ________يتبع_______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&اسماء بارت:🎀60🎀 آيشا مقدراتش تبقى هزات طراف كسوتها و خرجات كتجري و سيف تابعها اما الناس شافو دنيا مرونا خرجو الحاجة كلثوم گالسة على كرسي وشادا راسها اما إلزا بعد ما فجرات ليهم قنبلة وسط العرس خرجات كضحك على مصير آيشا المشؤوم بينما سيف خرج تابع حبيبتو وهي فوضع هستيري ايشا خرجات معرفات فين تعطي راس بانت ليها واحد طاكسي جايا شيرات ليها وركبات بتجاه المجهول سيف مقدرش يلحقها طاح للارض و دموعو مجمدين على طراف شفارو علا راسو لسماء وغوت بحر جهدو سيف: آيشااااااااااااااااااااااأاااااااااااااا هد صوت سمعاتو ايشا لي ضارت تتشوف من زاج حبيبها موراها او بالاحرى احلامها الوردية ختافات كأنها لم تكن هد الحياة غير عادلة تتعطينا و تاخد منا فلمح البصر تؤلمنا تسعدنا ثم تحطمنا ثم تقوينا الهدف اخد العبرة آيشا دموعها شلال مول طاكسي مقدرش يسولها فين غادا فهاد نصااصات ليل و بهاد لحوايج باينة ليلتها كانت خايبة بعض الكثير من تفكير نطقات ايشا ايشا: خودني عافاك لمحطة ولاد زيان مول طاكسي: واش متأكد اختي فهاد الوقت اتلقاي فيها غير الشفارة و ولاد الحرام ايشا: شنو غياخدو مني مزال؟ دنيا خدات مني كولشي هانت كتشوف مول طاكسي : الله يفاجيها عليك اختي ايشا: امين ياربي، استغفر الله مول طاكسي: وصلنا هبطات ايشا معرفات بش تخلصو ايشا:(حيدات الخاتم ديال زواجها) خود هذا بيعو انا متأكدة غادي يجيب ليك ثمن بش وصلتيني وكثر سمح لي معنديش فلوس مول طاكسي: استغفر الله اختي مالنا مبقى حد يدير الخير غير سيري الله يسهل عليك اختي آيشا: شكرا بزاف عمري نسا ليك خيرك (ردات لخاتم لصبعها) __________يتبع______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&اسماء بارت:🎀61🎀 💎عند مرجانة💎 لي كانت كيف عادتها كتمسح زاج ديال الفندق حتى وقف عليها ايوب ايوب: سلام مرجانة: و عليكم السلام اسيدي ايوب: قولي لي غا ايوب مرجانة:واخا اسيدي بغيت نقول ايوب ايوب: بغيت نسولك؟ مرجانة: مرحبا ايوب: علاش كتسهاي بزاف؟ فاش كتفكري؟ مرجانة: والو غير من طبعي كنسهى بزاف ايوب: مممم ماشي مشكل الالة تبغي تخرجي من نهار جيتي مشفتك خرجتي حدك البيت و الخدمة شبان ليك نخرجو؟ مرجانة: فين انخرجو؟ ايوب: ممممم شبان ليك فهاد ويكاند نمشيو لسوبير ماركت صرحة ناقصاني شي تقدية لداري و العيالات كيفهمو فداكشي حسن من رجال مرجانة: اهاه واخا ايوب: صافي نعول عليك؟ مرجانة: كون هاني! 🙂💕 ايوب : شكرا ليك مشا ايوب و بتسامة نصر على وجهو اخيرا غادي يقدر يحيد الحاجز لي بيناتهم _______يتبع__________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&اسماء بارت:🎀62🎀 💎عند فردوس و ياقوت فردوس:عثمان عمرك عاودتي لي على راسك وكيفاش بديتي خدمتك عثمان: داكشي بعيد على علاقتنا احياتي فردوس: وقتاش انتزوجو؟ عثمان: ضروري خاصنا نتزوجو؟ فردوس: كيفاش ضروري عثمان: ههههههه حميمقة غير صبري غير نشد كونجي ديالي غنمشيو لفرنسا و ندير تماك عرسنا فردوس: اووووه بصح 🇫🇷🗼فرنسا عثمان: اه الالة فرنسا انا عارفك متعجبك بزاف فردوس: كثر من داكشي لي فبالك عثمان: ممممم اوا منستاهلش شي بوسة؟ فردوس:(باستو فحنكو و عنقاتو) كنبغيك احياتي عثمان:حتى انا (وجهو مرسومة عليه ابتسامة باهث كأنه تأنيب ضمير او بالاحرى عذر) 💔اما عند ياقوت 💔 لي كانت فالشرفة ديال بيتها وعيونها فنجوم و بين يدياتها سنسلة فيها عمارة على شكل قمر 🌕و متوسطاه نجمة ⭐ كانت هدية من ليث حبيبها و كل حياتها لي ندمات على اي لحظة وهي بعيدة عليه كتلوم راسها الف مرة على دقيقة فش خرجات من دارو علاش علاش تسرعات علاش حنى البشر كنرتاكبو اخطاء لي كتكون غلطة عمرنا ياقوت مهمى كذبات على راسها غادي يبقى ليث هو شخص لوحيد لي كتبغي ولكن متقدرش ترجع خاصها تنساه كيف ستنساه وهي منه تستمد قوتها كيف ستنساه وهو مصدر سعادتها كيف ستنساه وهو كل حياتها كيف ستنساه وهو نور في ضلماتها كيف كيف كيف كيف!؟ ________يتبع______ 💎 بناات العروبية 💎 ✏ شمس & أسمااء 🎀 البارت 63 🎀 كيف كيف كيف !؟ ضربات راسهاا وقالت انا حمارة مكنفكرش مكانش عندي عقل ملي هربت منو واش نرجع عندو لا لا مستحيل نرجع بقات افكار ديهاا وافكار تجيبهاا حتى حسات بنعاس دخلات من شرفة وسدت باب ونعست .. ~~ فردوس : عثمان اش بان ليك نديرو العقد هاد ايام عثمان : اه فكرة مزياانة والعرس حتال الكونجي ونديروه في فرنسا اوكي فردوس : اه وخاا كنبغيك بزااف عثمان :( باس راسهاا وضمها عند صدرو ملامحو تبدلو بان عليهم اثر تأسف وحصرة ) حتى انا كنبغيك احياتي ياله نوضي تنعسي ولا لا فردوس : 😳 نمشي نعس حسن ليا بون وي حياتي ( باستو في حنكو ومشات ) نعسات فردوس وعثمان خداا كاس ويسكي وخرج لشرفة وغلس كيفاش غادي نقول ليهاا حقيقة انا بغيتها وبغيتهاا هي تكون مراتي وام ولادي علاش علاش هاد شي لكيوقع ليا بغيتها من قلبي وتمنيت حياتي تكون معاها كيفاش غادي نقول ليها الحقيقة الا قلت ليها حقيقة واش غادي تبقى معايا ولا واش غادي تخليني ولا تكمل معايا ياربي تعاوني في هاد الروينة ياربي تفرجهاا عليااا تنهد واستغفر الله وناض نعس يتبع 💎 بنااات العروبية 💎 ✏ أسمااء & شمس 📌 البارت 64 📌 أيشاا دخلات لمحطة ولاد زياان شمكارة وطلابة وعاهرات كل انواع المتشردين كينين تم قصدات بلاصة الخلاص قطعاات ورقة لطنجة ولكن ملقاتش باش تخلص حيدات خاتمها من يدهاا ومداتو لبنت لكتخلص بنت ': اش هدا واش خاتم زواجك هدا ايشا : اه لسوء الحظ عفاك اختي خوديه راه معنديش باش نخلص ومعنديش من غيرو وخاصني نسافر ضروري بنت : اختي هاكي خاتمك وهاكي ورقة حافظي على داك الخاتم وخا كتدكار منو لحظت البنت بلي ايشاا لبسا كسوة بيضة سماطي طويلة بزااف دخلاتها عندهاا وعطاتهاا سروال دجين وقبية غري شكراتها وخرجت لحسن حضها لقات كار مزال مخرج ركبات وحطات راسهاا على كرسي ونعست وصل الكار لطنجة مع 7 ديال صباح فاقت على صوت شيفور كيغوت طنجة طنجة هبطات لمدينة اخرى مكتعرف فيهاا حد مكان معمرهاا شافتو ولا زارتو مكتعرف فيه حد تفكرات نهاار لول ملي هربت مع بناات من دوار ولكازا وكيفاش تفرقو وشنو داز عليهااا مسحات دموعهااا وبقات كتمشى في المجهول معرفاش فين غادياا بقات حتى وصلت لبحر غلسات في رملة كتبكي حتى ضربتها كرة لراسهاا ايشاا : اااي اش هاد الزبل واش مكتشوفش ابنادم ..: سمحلي العيلة نتينا لغالسة هنا ايشاا : اوف منك صافي بعد مني نفاجرت بالبكاا غلس حداهااا الشخص ..: واش هاد بكا كامل حيت ضرباتك الكرة ايشاا : هيء هيء لااا ..: عاود ليا اعيلة ديريني بحال خوك يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 65 📌 ...: انا يامن ونتينا ايشاا : ايشاا يامن : دبا اتعاود ليا اش كين ولا نمشي بحالي ونخليك تبكي ايشا : مبغيتش نصدعك يامن : غير قولي خودي راحتك ايشا : انا مقطعة هنا قصتي بدات من نهاار خرجت من دارنا انا وصحباتي ..وو ( قصة راكم عرفينهااا ) .. هادي هي قصتي يامن : تعدبتي بزاف مهم انا نقدر نعاونك الا بغيتي تخدمي عندي الا بغيتي ايشاا : شكراا الله يرحم ليك الوالدين يامن : ياله نوضي يالله معاياااا خرجو من شاطئ وقصدو الفيراري طلعوا وديماراا بتجااه الفيلة ديالو لكانت كبيرة بزااف قدامها جردة كبيرة بزاف حلو ليه لكارد بوابة دخل لوطو وعطا ساروت لكارد كانوا غادي داخلين حتى كتبان واحد بنت 5 سنين هكاك جيا كتجري باتجااه ديال يامن وايشااا هزها وبقا يبوس فيها خرجات تبعاها بنت طويلة وزوينة باست يامن في وجهو وشافت في ايشاا ..: شكون هادي ايامن ايشا : نجوى هاادي ايشا المربية الجديدة لبنتك رزان رزان : اه مرحباا بيك اختي ايشاا ايشاا : ترحب بيك الجنة شكراا ليك يامن : ايشاا هادي ختي رزان وهادي بنتها شمس غادي تكلفي بيها ملي رزان تكون في شركة ايشا : وخا اسي يامن رزان : اجيو دخلو دخلو كانت الفيلة مفرشة بأغلى اﻷتات وديكورات يامن : رزان ختي ممكن توري لايشا فين غادي تسكن وعيطها معااك الحويج باش تبدل رزان : وخاا اجي معايا اختي طلعو فوق دخلو لبيت كبير فيه ناموسية بيضا كبيرة بخال لكانت في بيت سيف تفكراتهااا ونزلت دمعة من عينها رزان : هاالحويج لبسي وهبطي نقول ليك الحويج لكندير لبنتي ولمكنديرش ليها ايشاا : وخا الالة رزان يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 66 📌 ايوب : مرجانة ياله مشينا مرجانة : وخا اسي ايوب نهز غير صاكي ايوب: سي تاني امرجانة هزات صاكها وخرجت لبساا سروال بلوسيال وميني بوط بيضا وسبادري بيضة وصاك قهوي صغير شعرها مطلوق ايوب بقا غير حال فمو بحكم انو هادي هي اول مرة يشوفهاا بهاد الشكل ديما كيشوفهاا بلبس الخدمة بقا مصدومة حتى فيقتو مرجانة : مشيناا ايوب : اا اه ياله خرجو من اوطيل ركبو في لوطو وتاجهو لسوبر ماركت دخلو ikia ختارو شي ديكورات لدار ولأوطيل خلص أيوب وعطاهم عنوان الدار خرجو ايوب : تبارك الله عليك دوقك زوين بزااف مرجانة : شكراا ليك هه ايوب : واش مجاكش الجوع ا انسة مرجانة مرجانة : حدت ولا حرج ايوب : هههه بدون تعليق اوا ياله ركبو في لوطو دخلوا لواحد ريسطو كبيرة بزااف تلقا ليهم النادل عند باب التادل : بون صواغ مسيو ايوب لطابل دو طوا نمفر 45 ايوب : اوكي شكراا دخلوا لواحد البلااصة كانت بعيدة على ناس بضو حمر خفيف والشمع شاعل وطبلة لجوج ناس مزوقة بالورد دخلو وجلسو مرجانة : لاش هاد شي كامل ايوب : هانتي غادي تعرفي جبد بواطة من جيبو وركع عند رجل مرجانة ايوب : مرجانة انا من نهار لشفتك بغيتك وبغيتك تكوني حلالي الا قبلتي عليا مرجانة : انا خاصني نعاود ليك كلشي عليا ( عاودت ليه على علاقتها بيوسف وبلي مزال كتبغيه ومستحيل يمسهاا شي واحد من بعدو) هنتا عرفتي قصتي دباا ايوب : عفاكم متحطمينيش مرجانة : ايوب فهمني راه حتى الا تزوجت بيك غادي يبقا زواج في وراق صافي لا غير ايوب : موافق مع الوقت تقدري تبغيني وتنساي بلي زواج غير على الورق مرجانة : ان شاءالله -------يتبع ------ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&أسماء بارت :💎 67💎 هبطات آيشا تابعة رزان طبعا رزان هي اخت ايمن شابة زوينة بزاف ولكن للاسف تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فقدات راجلها فحادثة سير شيء لي خلق في نفسيتها آلم كبير ولكن الحمد لله بنتها شمس لي نورات ليها حياتها وفعلا كانت بحال شميسة من نهار جات ورزان وحدة خرى غير ضاحكة وتابعة بنتها فهبالها وحتى يمان ممخليهمش مخصوصين مهتم بهم بحال بناتو بجوج😂❤ يمان بن الوادن رجل عصامي كان من عائلة فقيرة ولكن خدم على راسو وكافح حتى قدر انه يوصل بوكسور عالمي مشهور سابقا ودابا بيزنيس مان عويناتو عسليين لحية خفيفة و طبعا كان بكسور فهو مفورمي فورمتو مقودة ولكن معمرو فحياتو رطابط كان همو الوحيد يحقق احلامو و العناية بختو و بنتها رزان: كنضن دابا كولشي فهمتيه ياك؟ آيشا: فهمت لالة رزان رزان: ههههههه ماشي ضروري تقولي لي لالة قولي غير ختي رزان آيشا: واخا اختي رزان رزان: وهادو حوايج ليك نتي على ما نخرجو سيمانة جايا خودي حوايج لي عجبوك آيشا كتافات بأنها تبتاسم شمس: ماما ماما ماما رزان: وي حبيبة ديالي شمس: خالو يامن كيشوي كفت فجردى قال لينا نهبطو نتغداو يلاه يلاه نهبطو رزان: اوك بنوتي آيشا يلاه نهبوط هبطات ايشا مع رزان _______يتبع_______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&أسماء بارت : 💎68💎 ايوب: مرجانة راه ميمكنش لي نبقا راكع هاكا نهار كامل بليز قبلي😂 مرجانة: ههههههه حمق انا قابلة ايوب: (عنقها) احححححح حبيبت قلبي مرجانة: هبيل صافي حطني حطها ايوب و ركب ليها الخاتم و تمو خارجين ويديهم مشابكين مع بعضهم ايوب خدا لمرجانة الحوايج ديالها و تاجهو لدارو عند الام ديالو لي كانت كنعاني من شلال النصفي صبقها ايوب ايوب: الواليدة الواليدة هانا جيت وجبت معايا مرات ولدك دخلات مرجانة عند الام ديالو لالة خديجة لي كانت مرأة موقرة وسبحان الله نور خارج من وجها مرجانة بلا متحس عويناتها دمعو تحنات على يدها باستها و باست ليها راسها شي لي أثر فأيوب وزادت مرجانة كبرات فعينو😍 مرجانة: خالتي لباس عليك الحاجة: لابس ابنيتي ونتي مرجانة: حتى انا اخالتي ايوب: اوى الواليدة كيجاتك عروستك الحاجة:غزالة اولدي الله يكمل عليكم ياربي والله يرزقكم بالبنات والبنين ايوب: امين الحاجة خاصنا غا رضاتك الحاجة: راضية عليكم اولدي ايوب: انا نوض نجيب ليك ماتاكلي مرجانة: لا انا نوض نوجد العشاء، عافاك ايوب وريني بيتي ايوب: واخا انا جاي معاك خرجات مرجانة وتبعها ايوب الحاجة: الله يسهل عليكم اولادي _______يتبع_______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&أسماء بارت : 💎69💎 اما عثمان مسكين كان مهموم كل نهار فردوس كتلح عليه بزواج بسيف مسكين وهي كل نهار كتخاف تزيد طول معاه حتى تحمل وميبغيش يزوج بها فردوس: عثمان سيمانة جاية خطوبة ياك؟ عثمان: اوووووف بزااااف هدشي كل يوم نفس الهدرة نفس روتين قهرتيني بزواج زواج زواج زواج اووووف طجيت طجيت ابنت ناس ناض عثمان خرج اما فردوس كرهات راسها تمنات الارض تشق وتبلعها و متسمعش منو هد الهدرة لي جرحاتها فقلبها ياقوت: صافي اصحبتي مديريش فبالك غيكون غير معصب مع الخدمة ولا شي مشكل عندو متخافيش سي عثمان كيبغيك و مغاديش يسمح فيك ثيقي في عافاك فردوس : هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭انا لي نستاهل اختي انا لي عطيتو شرفي بلا منفكر عطيتو كولشي دابا اكيد مغاديش يبغي يتزوج بيا هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ ياقوت: شششششششش صافي عافاك قطعتي لي قلبي والله فردوس:(شداتها ترويعة ومشات كتجري لحمام) ياقوت: اويلي وحدي فردوس مالكي مالكي حلي علي الباب مالكي فردوس مصارنها كانو كيتقطعو ومشكل فيها دوخة بزاف و معدتها مروعة اووووف اربي اشهادشي😭 الله ياربي الله اش درت فحياتي حتى نستاهل هدشي طاحت مسكينة الارض تتبكي على زهرها العوز _________يتبع________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 🖋شمس&أسماء بارت : 💎70💎 اما سيف من نهار خلاتو آيشا وهو عاطيها غير الويسكي و النعاس نهار يسكر ليل يقلب على آيشا اما العقروشة ليزا كل نهار خيطي بيطي عندو الزا: حبيبة شوف تصاور ديال اشاعاعات طبية هذا ولدنا ولا بنتنا سيف غير ناعس مكيجاوبهاش إلزا: سيف راني داوية معاك هدشي بزاف واش كل نهار كنجي عندك ونت داير راسك ممسوقش واش كندوي مع الحيط؟ سيف: نوضي خرجي تقودي علي الله يحرق اصل مك العاهرة (شير عليها بواحد القرعة ديال الماء😂) الحاجة كلثوم: اويلي حي مالك اولدي سيف: مي خرجي علي هد خيتي قبل منوض نرتاكب فيها شي جريمة الحاجة كلثوم: يلاه ابنتي بدلي ساعة بخرا يلاه خرجاتها الحاجة كلثوم وهي غير طالقة حلوقها😂 إلزا: هذا راه ولدك اسي سيف شئتا ام ابيت سمعتي؟ هذا ولدددددددددك ولددددددك وديك القحبة لي شاد عليها الحداد راه فين كاينة مع شي واحد اخر ونت بقا شاد عليها الحداد تفو عليك عديم الاحساس وعديم الرجولة غير سمع سيف هد الهدرة عيشة قنديشة كتشطح ليه فوق راسو💃 سيف: خرجي تقودي علي ولا نجي نحر ديلمك 😂😂😂😂😂إلزا غير شافتو خارج حسبات دوك دروج بخف ___________يتبع_________ 💎 بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء 📌 البارت 71 📌 رزان هبطات مع دروج سبقات ايشاا وصرعاان مسمعات صوت صرااخ ايشا لكانت جيا وكتكركب مع دروج حفظ الله طاحت غير 5 دراجات لكانو لتحت طاحت وشدات من كرشهاا وكتغوت ايشاا : اي اي اي كرشي حريق عتقوني اي رزان : ايشااا مالك اش وقع ليك صبري انا نعيط ليامن ونديك لصبيطار يامن يامن يامن : (جاي كيجري ) مالكم اش نو وقع رزان : طاحت ايشاا من دروج يامن : عاونيني نوضها نديوها لسبيطار ايشا : اي بلاش من صبيطار انا مزيان غير شوية وجع في كرشي متخافوش مكين والو يامن : واش متأكدة ايشا : اه متأكدة رزان : واش مكيضرك والو اختي ايشا : لا والو اختي شكراا يامن : كيفاش حتى طحتي ايشا : كنت جيا عادي حتى شداتني دوخة وطحت هاد شي لعقلت عليه يامن : ولي ترضي بالك حفظك الله رزان : حفظك الله هاد مرة يامن : ياله اجيو تاكلو ماكلة غادي تبرد رزان : وخا احنا جين اجي ا ايشا تسندي عليا ايشا :شكراا ليكم بزااف سمحو ليا حيت شطنتكم معايا رزان : الله ياختي واجب علينا خرجو لجردة غلسو مجمعين كان يامن وشمس عند الشواية كملو شي وحطوه فوق الطبلة بداو ياكلو ولالة ايشاا كتاكل غير بزز زمطات فمها وناضت تجري لطواليط رزان : هادي مالها تاني يامن : خليها غادي تكون غير من اتار الطيحة ديال قبيلة رزان : خويا واش هاد بنت كتعرف عائلة ديالها حيت كتبان ليا بحال لا حاملة يامن : معرفتش واش حاملة ولا لا ولكن من محتمل تكون خاملة رزان : واش مزوجة ولا لا يامن : انا نعاود ليك كلشي )عاود ليها قصة ايشا ) رزان : مسكينة شحال قصات انا نمشي عندهاا يامن : وخاا طلعات عندها رزان : ختي ايشا عاود ليا خويا يامن كلشي عليك بغيت نسولك واش نتي حاملة معمرك مدرتي الفحص ايشا : ههه لا لا محملاش اختي ومعمري درت الفحص رزان : واش هاد دوخة وتقية عادية لا ضروري يكون من وراها شي حاجة اش بان ليك نمشيو عند طبيب في عشية ايشا :انا محملاش غادي نمشي معاك غير باش نقطع شك وصافي رزان : اوكي ياله نتغداو دبا ونمشيو ايشا : غير تغداو نتوما انا معنديش شهية رزان : اوكي وجدي راسك ن 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 72 📌 فردوس مزال مضمرة وياقوت كتصبر فيهاا ياقوت :اختي غير صبري حتى يجي وهضري معااه فردوس :مبقا عندي فاش نهضر معااه ضمرني 😭😭😭 اياقوت ياقوت : وصافي سكتي الله يهديك دبا تعرفي كلشي منو غير رتاحي راه هو كيبغيك ومستحيل يتخلى عليك فردوس : ياقوت جمعي حويجك نمشيو ياقوت : فين غادي نمشيو وحنا مكنعرفو حتى واحد هناا فردوس : نهار لول ملي جيناا هنا كنا كنعرفو شي واحد ياقوت : لا فردوس : حتى دبا غادي نجمعو حويجنا وانا عندي شوية فلوس ونمشيو لطنجة ياقوت : وخااا نمشيو اختي ولكن حتى تشوفي طبيب حيت راه كرشك كضرك بزااف فردوس : وخا جمعو حويجهم وخلات رسالة لعثمان شدو طاكسي لعيادة فردوس كتاشفت الحمل ديالها بكات حتى عيات ومسحت دموعها وناضت خرجت هي وياقوت تاجهوا لمحطة فردوس : متخافش اولدي غادي نربيك احسن تربية انا وياك وخالتك ياقوت بعيد على مشاكل وناس ياقوت : عاودي فكري اختي عثمان راه كيبغيك غير عندو شي ظروف لخلاوه ميتزوجش بيك دبا فردوس : ياقوت ختي فكرت وصافي انا بغيت نرتاح بغيت نعيش انت ولدي صافي ياقوت : نتي تعرفي ~~ دخل عتمان لدار مقرر لعاود لحبيبتو فردوس خقيقة قلب دار كاملة ملقهاش مشا لبيتو لقا رسالة فوق سرير فتحها 🕯🕯 عثمان حبيبي حياتي انا مشيت سمح ليا بزااف حيت مقلت ليك والو ولكن نتا لبديتي الغلط جا منك نتا انا كنت بغا غير نتزوج بيك ونبنيو عائلة ولكن نتا مبغيتيش تزوج بيا لدلك انا مشيت بعيد كنت كنقول منقدرش نعيش بلا بيك ولكن عادي كيفما ختي ياقوت هربت من دار صاحبك ليث وقدرت تعيش بلا بيه حتى انا غادي نحاول نعيش بعيد عليك كنبغيك كنبغيك معمري نساك دوزت احلى اوقات ولحظات معااك حبيبتك فردوس 💋❤🕯🕯🕯 قرا رسالة وبدا يهرس يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ شمس & أسماء 📌 البارت 73 📌 قرا رسالة وبدا يهرس عثمان : واش مقدرتيش تصبري حتى نجي ونعاود ليك حقيقة افردوس لخلاني نتصرف معاك هاكا حيت انا كنت مزوج ودبا مزال مطلقت باش نتزوج منك انا دير مافي جهدي باش نطلق ونتزوج بيك ونتي مشيتي انا كنت جاي غادي نقول ليك بلي ليوم طلقت وغدا نديرو العقد علاش مشيتي فردوووووسس رجعي عفااك بقا يبكي ومضمر عثمان حتى هو ضمر كيفما ضمر سيف ويوسف وليث كل واحد ولا مريض بشي حاجة سميتها الحب والفراق و ويسكي جمع عثمان النوضة وقصد بار دخل غلس ضور عينو بان ليه ليث متكي فوق طبلة كيبكي ويشرب ناض مشا عندو عتمان : واش حتى نتا كنتي كتبغي ياقوت اليث ليث : ( هز راسو عينو حمر وشعرو هابط على عينو ) عثمان باش عرفتيهاا عثمان : هي صاحبت بنت لكنت كنبغيها كانت عندي في دار ليث : فين هي دبا واش مزال عندك عثمان : لا لسوء الحظ مشات هي و البنت لبغيتهاا خلاتني ومشات خلاتني كنضمر من وراها سيف سكر لدرجة لا توصف في نفس البار لمحو ليث وعثمان وقصدوه شدو منو حتى غلس ليث : مالك دير في راسك هاد حالة سيف : مشات وخلاتني علاش ا ايشاا علااش عثمان : نحن في هوا سوا اسيف سيف : كيفاش ليث : ياقوت البنت لبغيت مشات وخلاتني عثمان : فردوس حب حياتي اول وحدة حبيتها هربت وخلاتني بلا متسمعني سيف : ( ضحك ضحكة مخلطة مع بكية ) هههه بصحتنا دخل يوسف لبار لمح شباب وقصدهم يوسف : سلام عليكم شباب محتافلين هي ربحين شي مناقصة نيت سيف وليث وعثمان : خوتك كيعانيو حبيباتهم هربو وخلاوهم وحدهم مضمرين يوسف : زيدوني عليكم ليث : مالك حتى نتا يوسف : مرجانة هربات وخلاتني بلا متقول ليا والو ياله بغيت نعتارف بحبي ليها الكل : هههه خاصنا نحتافلو بقاو شباب يشربو حتى وصلت 2 ديال ليل مشاو يتمايلو لديورهم سيف دخل لقا الزا مزال في صالون يتبع 💎 بنات العروبية 💎 ✏ أسماء & شمس 📌 البارت 74 📌 إلزا : فين كنتي نتا سيف : ونتي مالك شكون نتي لدخلي فيا اشنو بيناتنا إلزا : بيناتنا ولد سيف : داك الولد سيري شوفي باه شكون إلزا : إلا مكنتيش متيقني غدا نمشيو نديرو تحاليل سيف : وخا غدا ان شاء الله انا ماشي نعس إلزا :( بهمس ) الا عقلتي بعدا ههه تصبح على خير ☀ أصبحنا واصبح الملك لله فاق سيف مشا دخل على الزا سيف : نوضي نوضي خلاص نمشيو عند طبيب الزا : علاش طبيب سيف : والو غير بغيت نعرف صحة ولدي سيتو ياله خلاص الزا : لا هو مزيان راني كنت غير بارح عند طبيب وقال ليا بلي هو مزيان غير رتاح من جيهة ولدنا سيف : لا بغيت نمشي نسمع دقات قلبو متحرمينيش من هاد احساس الزا : وخا ناضت كتلبس في حويجهها الزا : ناري اميمتي اش غادي ندير ليوم سيف يقتلني سيف : كملتي ياله الزا : اه دخلو عند طبيبة خرج سيف الزا بقات تطلب في طبيبة وعطاتها مبلغ كبير باش تسترها وتقول ليه بلي هي حاملة ولكن طبيبة رفضت خرجات عند سيف طبيبة :سي سيف كيفما توقعتي البنت محملاش سيف : كنت عارفها دبا حسابها معايا عسير دخل لقا غير البرد هربات الملقطة اﻷخرى شدات طيارة ورجعت لبلادهاا ايوب ومرجانة دوزو العرس عيشين في دار وحدة ولكن كل واحد وبيتو ايشا عرفات راسها حاملة عجبها الحال فرحت وحزنت حيت ممعهاش سيف يامن صدق ولد ناس تزوج بيها باش يسترهاا فردوس حاملة غالسة في دار كروها وياقوت خدمات في قهوة في طنجة اما ليث ويوسف وسيف وعثمان عيشين العذاب وقهر صورة ديال احبتهم مكتحيدش ليهم من بالهم الحمد لله على كل شيء يتبع 💞💋 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت:🎀75🎀 بعد مرور 9 اشهر آيشا كانت خارجة تتحبو من بيتها وتتغوت بسميت يامن لي غير سمع غواتها خرج كيجري يامن: آيشا مالك لالالالالا متقوليش لي غتولدي اوووف حتى رزان مكايناش شنو غندير مشا يامن هزها و تم كيجري مهبطها لوطو ديالو بتجاه كلينيك وطبعا آيشا حامياها غير الغوات حتى رأس يامن بغى يتشق يامن: صبري صبري مبقى والو فعلا مسافة لا تتعدى مسافة الطريق اخيرا وصل يامن خرجو كيجريو هزوها دخلوها غرفة الولادة اما يامن شوية ويحماق طاحت ليه فراسو رزان دور ليها تيليفون هذه الاخيرة لي معطلاتوش وجات بزربا وكان فيديها حويجات لبيبي وحوايج لآيشا اما يامن وقتما سمع غواتها كيتزير تقولو هو لي كيولد غادي جاي فكولوار رزان: كالم طوا كالم طوا خويا راها غادي تكون بيخير يامن: منقدرش ارزان نتي عارفاني كنبغيها هد 9 شهور لي فاتو بزاف ديال الحوايج تبدلو ومنهم احاسيس ديالي تجاه آيشا لي ولات هي المخدر ديالي وانا مبلي بيه (كيأشر لقلبو) هذا كيدق بسميتها اختي ❤ رزان: عارفا اخويا غير كالم بليز گلس يامن كيحاول انه يتهذن في لحظات تفكرها فش كانت حاملا وكريشتها المنفوخة كيف البطة وفش كانت تتوحم على الكرز و بطيخ و كفت و اللحم المفروم بزاف ديال الطرائف ونهار خرجات مع منتصف ليل و مشات بيبيجامتها تقلب على شكلاط جاب الله يامن تبعها حتى خداو شكلاط بلا ميحس بدا كيبتاسم وهو كيتفكرها ناعسة و محاوطة كريشتها بيديها ولكن آيشا مزال رافضة تكشف على الشخص لي كان سباب فعذابها مزال يامن فدوامة حتى كيقاطعو صوت طبيبة طبيبة: مسيو يامن مبروك المدام ولدات بنيتا يامن: بصح فرح 😄😍💕 بزاف ودخل كيجري __________يتبع__________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&ليلى بارت :🎀76🎀 مشا يامن كيجري دخل لقى ايشا شعرها الاسود طويل منثور على مخدتها و بنتها حداها وهي مزال ناعسة طبعا الم الولادة يعادل كسر 💔42 عظلة شيء طبيعي ترتاح هز يامن البنت كانت كتحمق كتشبه لآيشا خصوصا فعويناتها الخوضر و وجها الملائكي يامن بلا ميحس طاحو ليه دمعات الفرحة اول مرة يحس بها حس ان هد البنت بنتو فعلا احساس زوين بزاف دخلات رزان رزان: مشاء الله 😇🙏👼تبارك الله البنيوت غزالة الله يحجبها تربى فعزكم اخويا يامن: شكرا اختي رزان: انا نمشي نجيب لآيشا شي حاجة تاكلها الا فاقت يامن: اوك شكرا بزاف رزان: هذا واجب اخويا خرجات رزان اما يامن بقى فجنب آيشا و بنتها 🎀في مكان اخر 🎀 كان سيف ناعس حتى كضربو الفيقة سيف: اش هد الحلم الغريب اسيدي ربي. علاش حلمت بهاد البنت صغيرة وشكون هاديك لي كانت كتغوت وتعيط بسميتي كان صوت آيشا ياكما وقعات ليها شي حاجة هز سيف صورة 🖼 ليه هو و آيشا وبقا كيشوف فيها بآسا وحزن سيف: فين غتكوني دابا؟ توحشتك بزاف 💔 افهمني أرجوك... لم تكن حبا عابرا ولم تكن رجلا عاديا لقد جئت كالوحي الى قلبي لم يكن ملموسا لتتحسسه أصابعي ولا مرئيا لتتذكره عيني جئت غيبا يشعل الذاكرة بما لا تعرف ماهيته ولا تنطفئ وانا التي لا احبك لأحيا لقد احببتك لأكون ما أردت في هذه الحياة وكما قررت ان ترحل عني قررت ان أغادرني كما يغادر الضوء قطرة ماء ولا تموت..... _________يتبع_______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت : 🎀77🎀 _______ عند فردوس لي كانت هي الاخرى ولدات قبل ب اسبوع ولدات ولد سماتو عثمان على اسم ابوه وفعلا طلع نسخة طبق الاصل عليه كيشبه ليه فكولشي عويناتو ضحكتو حتى ملامح ديالو ياقوت: هاكي احبيبة كولي ليك الرفيسة زوينة لمرأة الحاملة فردوس:(كتاكل) مممككممم غزالة الله يعطيك صحة ياقوت: امين احبيبتي وتهلاي لي فالهاد الفنيكوش 😍❤احححح شحال نموت عليه فردوس: ههههه هو بغى غير يرضع مداتو ليها ياقوت ترضعو مسخوط طالع لباه يموت على المحلبات😂 🎀عند عثمان 🎀 لي سيمانة وهو شي حاجة شاطناه ليث:مالك اصاحبي بنتي لي ماشي هو هذاك؟ عثمان: والو اصاط غير خوك طالع ليه الگنار وصافي ساعة لله ليث: برد برد اصاحبي راه كلنا هكاك عثمان: داك صاحبك البوليسي مزال مجاوبك؟ ليث: مزال، لي عارفينو انه مبقاوش فكازا عثمان: وفين مشاو ليث: يمكن طنجة ولا تطوان مزال ممتأكدينش عثمان: ياربي بغيت نفيق من هاد الكابوس خلاص توحشتها بزاف ليث: انا كثر مرجانة فين غتكوني؟ _________يتبع__________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & ليلى بارت : 🎀78🎀 اما واحد مرجانة ولات عايشة فطنجة حيت ايوب حولو ليه خدمتو لطنجة رغم هد المدة طويلة لي عاشتها معاه مزال مبغات تنسى يوسف ااااااه منك يا لي معذبني 💔حبك في قلبي سكن ايوب: مرجانة مالك شفتك ساهية مرجانة: لا والو غير كنتفكر صحاباتي لي بعداتهم علي هد دنيا ايوب: يكون خير دابا تعاودو تلاقاو مرجانة: انشاء الله ايوب: مرجانة شبان ليك ندوزو صيف فالافران؟ مرجانة: فيما بغيتي نمشيو ايوب: صافي مزيان نمشيو افران من بعد حتى ناخد كونجي طويل ونخرج برات البلاد مرجانة: انشاء الله، خالتي مغتجيش عندنا؟ ايوب: مكنضنش هي مزال كتعالج فأمريكا مزال مكملات علاج ديالها مرجانة : الله يشافيها يارب ايوب: امين، ولكن فيما كنهدر معاها ديما نفس سؤال مرجانة :!؟؟؟ ايوب: الولاد امرجانة مرجانة حدرات راسها هي من نهار تزوجات بأيوب عمرو قاصها طبعا حيت هي مزال ممستعداش تسلمو راسها وحتى هو عاطيها الوقت لي يناسبها ممزروبش ولكن الام ديالو ديما تتلح عليهم بالولاد وديما نفس الهدرة لي كيقول ايوب الله يجيب لينا .. ________يتبع_________ 💎 بنات العروبية 💎 🖌 أسماء & شمس 🔱 البارت 79 🔱 _______________ خرجات ايشاا من كلينك وهي فرحانة وفي نفس الوقت غضابة تمنات سيف يكون حداها ويكون هو لشاد بنتو ماشي يامن تمنات صحباتها يكونو معاها في هاد النهار الكبير يامن فرحان بزااف بالبنت وديرهاا بحاال بنتو بغاها وبغا ماماها دازت سيمانة من بعد الولادة دارو حفلة كبيرة ( سبوع ) على حقو وطريقو ومن بعد دارو العقيقة كبر من عقيقة ديال دنيا باطمة ايشاا سمات بنتها كلثوم على اسم أم سيف مقالت لحتى واحد سبب اختيارهاا لهااد الاسم بنتها كتكبر معاها وقدام عينها فين مكتشوفهاا كتحس بعذاب الضمير حيت مفرقة اب على بنتو ولكن القضاء والقدر حنا تابعين المكتوب __________ فردوس وياقوت وعثمان صغير عيشين بحدهم هانين مهنين ولكن قلوبهم شيء اخر محطمين مضمرين من عذاب اﻹشتياق ياقوت : فردوس عيد ميلاد عثمان حبيب خالتو قرب ياك فردوس : وي الحبيب ديالي غادي ويكبر اياقوت اش غادي نقول ليه على باباه اش نقول ليه ولدتك في الحرام ياقوت : ششش اختي متقوليش هكاا راك مولداهش في الحراام راه عثمان هو لتعدا عليك وكدب عليك اختي معندك مديري غادي تقولي ليه الحقيقة فردوس : ياربي تقوينا وتصبرناا ياقوت : توحشت ايشا ومرجانة بزاف معرفتش فين غادي يكونو دبا فردوس : كوني اكيدة فيما كانوا غادي يكونو عيشين حياة سعيدة حسن منا غير رتاحي من جهيتهم ياقوت : ان شاء الله _______ يتبع 😍😇________ 🎀بنات العروبية🎀 🖌 شمس & اسماء ✨البارت 80 ✨ _________ مرجانة : ايوب ايوب فيق خلاص واش نسيتي بلي حنا ليوم مسافرين ايوب : ام خليني ناعس غير شوية مرجانة : وخا نعس خرجات لبالكون مرجانة :(حوار داخلي ) عامين اه عامين لدازت مبقيت شفت يوسف ولا ايشا ولا ياقوت ولا فردوس فين نتوما واش لباس عليكم يوسف واش زعمى تقدر تكون في هااد العامين تزوجتي و ولدتي اكيد غادي تكون عيش حياتك مع صفاء ولا سلمى كنتي احسن دكرى في حياتي وغادي تبقى انا من أحبك ... والحب لايزول ... وجدت في قلبك ...الرضى وبحور .. لا تلومني ..فانا بحبك مفتونة ... عاشقة لكل تفاصيلك ... أحببتك ..والحب ..لا يزول ... _______ كلثوم : اولدي واش مناويش دير دارك و ولادتك حتى نتا سيف : اماما هضرنا في هااد الموضوع صافي نساي كلثوم : مزال منستيهاا عامين هادي وهي مبغات تنسى ليك عيش اولدي حياتك كيف ماهي غادي تكون نساات وتزوجات ودارت دارهااا سيف : ماما عفااك خليني بحدي كلثوم : اجي اش بان ليك نمشيو لطنجة عند خالتك ومنها قلب ليك على شي بنت ناس سيف : واماما مباغيش نتزوج كلثوم : اوا العيل اشني نقول ليك الله يهديك ياك غادي تمشي معاياا لطنجة عند خالتك سيف : وخا ولكن بشرط كلثوم : اماهو سيف : متبقايش دكري ليا الزواج اوكي كلثوم : ميكون غير خاطرك احبيبي اش غادي نقول ليك الله يصوب ويسر سيف : امين كلثوم : انا نايضة نجمع حويج سيف : وخاا خرجات كلثوم وسيف رجع لسهوتو المعتادة ________ يتبع 😘🤩_______ ✨بنات العروبية ✨ 🖌 شمس & أسماء ☠ البارت 81 ☠ _______ لسهوتو المعتادة سيف : ايشاا فين راك دبا واش كديري واش تزوجتي ولا مزاال توحشت صوتك وضحكتك وكلشي ليك كنتي اول حب وغادي تبقااي اول واخر حب في قلبي كلمات ...عاشق مفتون .. انا بحبك ...مهووس ومجنون ... فلا تلومي قلبي فانا ...عاشق خجول .⚜ _____ ليث : عثمان اش بان ليك نديرواا شي رحلة لطنجة في هاد اسبوع عثمان : فكرة مزيانة نيت عامين هادي مخرجنا من دار كيف الوليات من دار لخدمة لخدمة لداار ليث : هههه وياه مهم تافقنا اسبوع جاي نمشيو عثمان : ههه اوكي مشات مربناا نجيبو معانا زين شمالي ليث ‏‎frown‎‏ رمز تعبيري تقلبوا ملامح وجهو ) لبغيتها وكنت ناوية معاها الحلال وبغيتها تكون ام ولادي وعمارت داري مشات صافي مبقيت بغيت حتى حد من غيرهاا عثمان : وا صاحبي كلنا في الهوا سوا غير سلاك اصاط ليث : دبا اش قلتي صافي مشاات عثمان : مشاات ____________ يوسف : الو وي ماما ام : ولدي حبيبي صافا عليك يوسف : الحمد لله اماما ونتي ودار ام : الحمد لله كلنا لباس خاصنا غير نتا واجي لداركم اولدي يوسف : غير مع خدمة ان شاء الله في عطلة نطلع عندكم لطنجة ونغلس معاكم عامين مشفتكم ام : تقول فيها بوجهك حمر والله متجي حتى نسا راك ولدي يوسف : ههه لهاد درجة كوني هانية دبا نجي ام : ياله بسلامة عليك اولدي الله يسر ليك يوسف : امين بسلامة يوسف : احسن حاجة نمشي لدارناا في هاد عطلة ندوزها مع عائلة راني وليت وحيد وبراني في هاد دار بيضاء من بعد ممشات مرجانة فين غادي تكوني واش تزوجتي ولا مزال كيف عيشاا حياتك كنتمنى فينما كنتي تكوني بخير ______ يتبع 😍😘_______ ✨بناات العروبية✨ شمس & أسماء البارت 82 _______ ⚜ التقيتها بعد غياب طويل ماذا افعل يا إلهي ⚜ ______ حل الصباح يوم جديد واحدات جديدة ومفاجات وصدمات جميلة وو.... كلثوم : وا سيف فيق خلاص سيف : ونعاام انا فيق كلثوم : نوض باش تفطر ونشدو طريق سيف : اوكي فاق سيف دوش ولبس سروال دجين وتيشورط بيضا وكويراا فطرو وشدو طريق لطنجة وصلوا من بعد سفر متعب ....: مرحباا مرحباا بختي و ولدها نورتونا كلثوم : نتي نور كولو اختي امينة امينة : مرحبا دخلوا دخلوا الله ولدي سيف شحال كبر وزيان تبارك الله خاصك غير مرا سيف : اوا مجابش الله كلثوم : معيت فيه وانا نقول ليه تزوج مبغااا ليا سيف : ماما انا خارج امينة : واجي حتى تشرب اتاي وخرج سيف : نص ساعة وحنا غالسين مشفنا هاد اتاي كلثوم : سيف سيف : بغيت نقول غادي نخرج نص ساعة ونرجع عندكم نشرب اتاي امينة : وخا اولدي رد بالك سيف : بسلامة عليكم امينة : الولد عندك بينا عندو شي عكس ولا سحور مدفون ولا مرشوش ولا مشموم ( متكوني غير نتي لساحرة ليه ملي عارفة هاد شي كامل) كلثوم : ههه لواه مسقي نوضي جيبي لينا اتاي راني مت بجوع امينة : وخا هو لول احبيبة ______ يامن : حبيبا نخرجو نتمشاو شوية ايشا : وخا بلاتي نلبس كلثوم ونخرجو يامن : وخاا ⏱ ايشا : مشينا يامن : الله على اميرات ديالي تبارك الله عليكم ايشا : شكراا بزااف ياله مشينا يامن : وي خرجو كيتمشاو ناري حتى سيف خارج كيتمشى الا شافهم غادي يفهم كلشي غلط ______يتبع _♥️🤩_______ ب✨بــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّ­ة✨ بارت : 83🔐 ✏️شمس& اسماء _________ لقاء بصدفة كانت آيشا خارجة مع يامن و هازة الاميرة كلثوم كيف كتقول ليها ماماها تاج حياتها يامن: اجي احبيبة ناكلو گلاص ياك كنتي كتوحمي عليه فش كنتي حاملة بكلثوم آيشا:(ضحكات حتى بانو سنيناتها و مع دايرا عكر حمر ماط جاها كيوت مع فمها) واخا واخا ولكن بغيتو بنكهة الفانيلا و فراولة يامن: ميكون غير خاطرك احبيبة طبعا هدشي كامل داز قدام عينين سيف لي كان شارد الذهن و الفكر واش هادي ايشا ولا شي وحدة كتشبه ليها واش هادي هي البنت لي كان عاشقها و مزال كيعشقها ولكن كيفاش واش هي نساتو واش نسات حبها ليه واش نسات لحظات لي دوزو كيفاش قدرات تبدلو كيفاش؟ بلا ميحس ضرب يدو مع حديدة كانت فجنب حتى سال دم سيف منتابهش لكلثوم الصغيرة لي كانت فجنب آيشا ولكن شكون هذا لي معاهم ومالبث حتى تلقى صدمة حياته كان يامن صديق طفولته اه هو بلا ميشعر بغا يضور يمشي حتى كيسمع صوتو اه صوت صاحبو يامن يامن:(كان ضاير وهو يشوفو) سييييف سييييف هيييييه سييييف آيشا غير سمعات سمية سيف لحمها تبورش و كانت شوية وغادي تسخف __________يتبع_🤩🤗_____­___ ✨بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّ­ة✨ ✏️شمس&اسماء بارت: 84 _______ سيف:(ضار وشاف فيه وعلى وجهو ابتسامة مزيفة ولكن الصدمة باينة على كلا الطرفين) سلام يامن يامن:(عنقو) صاحبي واااععع فين راك غابر مشيتي و موليتيش واش تزوجتي اخر مرة قلتي لي غادي تزوج بالبنت لي كتبغي فيناهي داباواش معاك؟ سيف:(شاف فآيشا لي مزال تحت ثاتير صدمة) اه هي مشات ومكتابش لينا نتزوجو ولكن على مايبدو نت راك تزوجتي (شد كلثوم من يديها) مبروك عليك يامن:شكرا اصاحبي هادي آيشا مراتي هادي بنتي كلثوم سيف تصدم فش سمعو قال كلثوم واش هو كيحلم؟ واش سمع مزيان قال كلثوم ولكن كيفاش هدشي يامن: ايشا سلمي على صاحبي سيف ايشا:(مدات يديها وهي كلها تترعد) سلام سيف:سلام يامن: واش جيتي بوحدك؟ سيف:لا مع واليدة يامن:انا منرضاش صاحبي يجي لمدينتي وميزورنيش خاصك تجي عندي نت و الواليدة ديالك ضرووري سيف:طبعا ايشا هدشي داز قدام عينيها وصدمة مزال مفارقاتهاش الله ياربي الله شهادشي شنو هد صدفة الغريبة القدر كيلعب لعبتو مرة اخرى كيخلي آيشا دخل فدوامة ~~~~~~~~فردوس و ياقوت لي جا يوم عيد ميلاد عثمان صغير لي كان صورة طبق الاصل لباباه كل يوم كيكبر وملامحو ديال عثمان وهدشي كيخلي فردوس تشعل فيها نيران الحقد و الغدر ولن ننسى العشق والحب لي مزال فقلبها لحبيبها عثمان ________يتبع🙄😍______ ✨بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّ­ة✨ 🔐بارت:85🔐 ✏️شمس&اسماء _______ و رغم إحساسي بجُرْمٍ .. لكني أبداً ما استحيت .. فدنوت من عين المها .. و خدَّكِ الغَضّ لثمت .. أوّاهُ ذنبٍ .. شلَّ أوصالي .. استغثت .. صليت فجري و استتبت .. و أردت أن أنجو بإثمي .. فاعترفت .. أني لعهدي قد حنثت .. فهل تغفرين نقيصتي ؟!! إني لصفحكِ قد رجوْت !!! فردوس و ياقوت خداو طبلة فالفندق على قد الحال بغاو يفرحو شوية و دارو عيد ميلاد لعثمان صغير والجميل ان الفندق نفسو كان نازل فيه ليث و عثمان يقضيو فيه عطلة نهاية الاسبوع فردوس:يلاااه احبيبي طفي الشمع 🕯🕯 احبيبي ياقوت: happy birthday to you Happy birthday to you hbibi وطبعا عثمان غير كيصفق و يغرغر هههههههه فرحان مسكين ولد صغيرة همو هو اللعب معندوش ذكر بمشاكل العالم او ناس اما ليث و عثمان فكانو فجانب الاخر كل واحد وفين كيتلذذ بمداق الغذاء ديالهم عثمان: ليث سمعتي شي حاجة واقيلا شي واحد كيحتافل بعيد ميلاد ديالو ليث:يمكن يمكن عثمان: اجي نباركو ليهم ليث: هههههههه اشبغيتي فيهم اصاحبي عثمان: وغير زيد ناض ليث متبعو فهبالو ليث: يلاه نشوفو ناضو ضايرين على الجهة الاخرى وهنا غادي يتصدمو كانت طبعا فردوس و ياقوت و فحظنهم عثمان صغير عثمان:لا ميمكنش واش هادي فردوس؟ ليث: واش هادي ياقوت عثمان مجاوبوش تم كيف ثور الهايج تجيهاهم ياترى علاش ناوي عثمان و ليث؟ وشنو ردت فعل فردوس و ياقوت؟ ________يتبع________ ✨بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّ­ة✨ 🔐بارت:86🔐 ✏️شمس&اسماء ________ قاومت العالم وحدي ذبلت وحدي و استعدت عافيتي وقوتي وحدي ثم في لحظة يقول احدهم لي :" انا معك " عفوا من انت اين كنت عندما كنت اقاوم...! هكذا كانت حياة الفتياة آيشا تحت تأثير صدمة كبير سيف رجع لحياتها مرة اخرى شنو هدشي اخيرا بعدما حياتها ستقرات رجع مرة اخرى يامن لحظ شرود ديال آيشا من لحظة لي شافت فيه سيف يامن: حبيبة مالك؟ ايشا:والو احبيبي يامن:متاكده ايشا كتافات تهز راسها بمعنى اه ~~~~~~~~اما يوسف فكان اخيرا بعدة مدة غياب رجع لدارهم مع عائلتو ام: ولدي يوسف شبان ليك غذا نمشيو عند خالتك ولد خالتك ايوب راه تزوج وسمعت مراتو غزالة تبارك الله و بنت ناس و دار الكبيرة يوسف: وانا مالي اماما؟ ام: وغير بغيت نشوف خوتي حبيبتي توحشها وصافي يوسف: صافي اماما غذا نمشيو ام: ربي يخليك لي اولدي 🕯اما عند فردوس و ياقوت وعثمان وليت فكانو كاملين في حيرة تساؤول والسؤال هو شكون هد الولد صغير عثمان:فردوس ليث: ياقوت ياقوت:عثمان ليث شنو كديرو هنا؟ فردوس نقاضات على ولدها وهزاتو بحالا خايفة شي واحد ياخدوو منها عثمان:واش ولدك هذا؟ فردوس:اه ولدي انا عثمان:الله يخليه ليك اه سمحو لينا حيت زعجناكم ليث :ياقوت زيدي قدامي ياقوت: ولكن... قبل ماتهدضر جرها ليث اما عثمان بقى غير كيشوف فافردوس لي كانت خايفة وباينة عليها ثوتر ________يتبع________ بنات العروبية✨ 🖌 شمس & أسماء ✨ البارت 87✨ _______ فردوس كانت خايفة وباينة عليها توثر بعد مدة من الصمت نطقت فردوس فردوس : علاش جيتي هنا عثمان : واش تزوجيتي افردوس فردوس : ونتا مالك ملي كنتي مزوج قلتي ليا شي حاجة عثمان ‏‎frown‎‏ رمز تعبيري بالغوات ) متبدليش الموضوع وهضري جاوبيني على قد سؤالي فردوس : مسوقكش فيا عثمان صغير : ماما انا خايفة فردوس :متخافش اماما انا معاك عثمان : علاش مشيتي وخلتيني هضري افردوس فردوس : كنت بغيتك اعثمان ونتا اول حب بحياتي غدرتيني كدبتي عليا هنتيني اعثمان معمري منسمح ليك عثمان : نتي مفاهمة والو اجي معايا نشرح ليك فردوس : معندي مندير بشرحك خليه عندك انا غاديا لدار عثمان : اجي معايا غير نحيدو من هنا ونهضرو الناس كتفرج فينا هنا فردوس : مغاديش نمشي معااك غير تهنى ومبغا نسمع منك والو عثمان : بز منك تسمعيني جر ليها عثمان ومشا طلع لجيهة لغرفة ديالوا وني تبعاه كتغوت فردوس : عثمان طلق ليا ولدي عثمان : اجي عندو دخلوا لغرفة ديالو وهي تبعتهم كتجري دخلت وسورت الباب ودار ساروت في جيبو عثمان : مرحبا بيك هنا غادي نهضرو مزيان فردوس : معندنا فاش نهضرو انا ويااك ولدي حبيبي واش وقعت ليك شي حاجة عثمان : لاء هااء فردوس : مواح مالك نتا اش باغي هضر انا كنسمعك عثمان : فردوس انا مخدعتكش انا كنت مزوج من قبل ببنت ولكن غير على لوراق وملي بغيت نطلقها مبغاتش داك شي لاش كنت كنقول ليك صبري بما طلقتهاا ونتي زربتي وضمرتي لينا حياتنا فردوس : ودبا اشنو عثمان : واش تزوجتي افردوس فردوس : لااء عثمان : وهاد الولد زعمى فردوس : اه اه عثمان : لا ميمكنش امتا فردوس : نهار لبانيو اعثمان عثمان : دبا هذا ولدي ونتي ممزوجاش فردوس : اه عثمان : واش مستاعدة ترجعي معايا افردوس عامين وانا نقلب عليك فردوس : نفكر مهم نقدم ليك حبيبي عثمان عثمان : نعام فردوس : ماشي نتا ولدي عثمان : ولدنا شدو عنقوااا وبقا يبوس فيه ________يتبع _____ 🕌بنات العروبية 🕌 🖌 أسماء & شمس ✨البارت 88✨ ___________ ياقوت : اي ليث طلق مني يدي ضرتني ليث :(عنقها وكرز عليها ) علاش مشيتي وخلتيني اياقوت توحشتك بزااف اياقوت علاش خلتيني ياقوت : هيء هيء حتى انا توحشتك ليث : لبغيت نعرف علاش خلتيني اياقوت ضمرتيني ياقوت : خفت منك لاتضمرني اليث هادا علاش هربت وندمت علاش هربت حيت تعدبت بزااف على فراقك ليث ' : ياله كنت غادي نطلب يدك لزواج ونعتارف ليك بحبي ولكن هربتي وخلتيني ياقوت : سمح ليا بزااف ليث : واش بقا عندنا شي فرصة باش نرجعوا ياقوت : لبغيتي هبط رجلوا لارض ليث : ياقوت واش مستاعدة ترجعي معايا وتزوجي بيا ياقوت : اه اه موافقة تعانقوا كيف الحماق كيعبرو على الشوق ديالهم لبعضياتهم ليث : اجي ندخلوا نشوفو دوك جوج اش دارو ياقوت :اه ياله ليث : اجي داك الولد ولد من ياقوت: اش بان ليك ليث : متقوليش ليا ولد عثمان ياقوت : وي هو عتمان صغير دبا عندو عامين ليث : غادي يفرح مسكين بزااف هادو فين مشاو ياقوت : اطن نصوني لفردوس ليث : صوني ليها ياقوت : الو فردوس فينكم عثمان : وي ياقوت هاحنا في غرفة 123 في طابق لول فردوس : طلق ليا تيلفون ديالي ياقوت : هههه هاحنا جين الله يصبرك اخويا عثمان ______\_بتبع ________/ بنات العروبية 💎 🖌 شمس & أسماء 👑 البارت 89 👑 ____________ طلعوا عندهم لغرفة ليث : فردوس لباس فردوس : الحمد لله ونتا اخويا ليث صافا ليث : الحمد لله تبارك الله الفنكيش زوين الله يحجبوا اش سميتو ياقوت : عثمان عثمان : نعام اختي ياقوت : ماشي نتا عثمان صغير اجي عند خالتوا عتمان : هااء 👶 عثمان : ياه سميتو بحال سميتي فردوس : هي هي لا بحال سميتي انا ياقوت ': اختي فردوس مالك بشوية عندي ليك واحد الخبر فردوس : اتيني بيه مربنا نفرح ونسا هاد الشبح لقدامي عثمان : معايا اﻷخت الموصونة ليث : هنيونا مالكم خلينا نقولوا ليكم الخبر فردوس : انا نسمع ليث : انا وياقوت رجعنا لبعضياتنا وغادي نتزوجوا بادن الله عثمان : الف مبروك فرحت ليكم عقبة لينا فردوس: فرحت ليك اختي الله يكمل بالخير ومعقباش ليا ياقوت : الاه نتي مبغاش تزوجي وداك الولد غادي تربيه بحدك ادوي انا لكنت معوناك عليه وانا مديماش ليك خاصك ضروري تزوجي بشي واحد يعاونك على عتمان عثمان : كيفاش تزوج بشي حد يربي ليا ولدي وانا مزال حي ليث : ياقوت ياله خليهم بيناتهم ياقوت : باي الله يتبتكم على السؤال عثمان: امين ياقوت : فردوس نقدر ناخدوا عثمان معانا عتمان : اه من احسن حيت يقدر يشوف العنف التعسفي ويخرج ليا شمكار بحال ماماه فردوس : لهلا يحيك حتى نكون شمكارة ولدي غادي يبقا معايا عثمان هز عثمان وعطاه لياقوت وخرجوا خلاوهم غير بجوج عثمان : دبا كين غير انا وياك فردوس : ياك مغاديش تغلط تاني ياك عثمان : غادي نغتاصبك ياكي وغادي ناخد حضانة عثمان ونقول ليهم كنتي شفراه عامين هادي وغادي دخلي لحبس الالة الا متزوجتيش بيا فردوس : (بقات ساهية فيه ) توحشتك بزااف عثمان : عاودي اش قلتي فردوس : مسمعتيش فاتك والله لعودتها عثمان : كنبغيك وغادي نبقا ديما كنبغيك افردوس فردوس : حتى انا قرب ليهاا ودخلواا في بوسة طويلة عريضة فرنسية مكسيكية )😂😂 الهيشة دغيا نسات اش طرا ليهاا ورجعت تبوس فيه توحشت درقن درقن ( ______يتبع _____ 💎 بنات العروبية 💎 🖌 أسماء & شمس 🔱 البارت 90 🔱 ______ يامن : سيف نتسناوك لعشاا اصاحبي عنداك متجيش وجيب معاك خالتي كلثوم يااه واو على صدفة حتى بنتنا سميتهاا كلثوم سيف : اه صدفة زوينة بزااف ان شاء الله نجيوا دبا نخليكم تكملوا خرجتكم بلا منصدعكم تشرفت بالمعرفة ديالك اختي ايشا ايشا : شرف ليا مسيو سيف مرحبا بيكم عندنا سيف : شكراا ممكن نبوس كلثوم يامن : اه صاحبي تقدر ديها معاك هزها وباسها وهي بدورها عنقاتو وبدات تلعب ليه في وجهوا وتضحك عنقها وباسها وحطها يامن : كلثوم عجبها الحال ههه بحال لكتعرفك شحال هدا سيف : ههه غير حيت انا ضريف داك شي لاش يامن : ههه اه بصح سيف : ياله خليت ليكم راحة لالة ايشا نتشاوفوا مرة اخرى ونتعرف عليك كتر من هكا بسلامة عليكم يامن : باي ايشا : ان شاء الله باي كلثوم قولي لعموا باي كلثوم : باي _______ ام يوسف : ياله اولدي راه خالتك صونات ليا وقالت ليا بلي ايوب ومرتوا وصلواا نمشيو نتغداو معاهم يوسف : وخاا امي خرجوا ركبوا في لوطو بتجاه دار ايوب (عرفتو شكون ايوب ياك اوا سكتو وقراو ) وصلوا دقوا لباب حل ليهم ايوب ايوب : خالتي ولد خالتي مرحبا بيكم يوسف : اهلن ايوب صافا ايوب : الحمد لله خالتي صحيحة مزيان ام يوسف : الحمد لله اوليدي مبروك زواج مزوج عامين هادي ومرتك مزال مشفناها ايوب : غير مع زربة اخالتي صافي هانتي غادي تشوفيها دخلوا دخلواا ماما اخالتي جات ام ايوب : مرحبا بختي و ولد ختي زارتنا البراكة ام يوسف : اوا هاحنا جينا نشوفواا مرت ايوب ايوب : مرحبا بيكم دخلوا دخلوا غلسو في صالون ومرجانة جيبا بلاطو ديال ماء شافت يوسف طاحت ليها البلاطو من يدها ايوب : حبيبة مالك اش وقع ليك مرجانة واقفة مصدومة ويوسف واقف مصدوم ومابال الحبيب بعد طول الغياب دام عامين دون سماع صوت الحبيب او رأيته وبعد كل هذه المعاناة تركته وهي اﻷن مع واحد اخر اهن من عذاب الحب _______يتبع😂❤_____ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس & اسماء بارت : 🌙91🌙 يوسف:مرجانة ايوب:واش كتعرفو بعضياتكم؟ مرجانة:لالالالالا انا مكنعرفوش ايوب: ولكن باش عرفتي سميتها ايوسف؟ يوسف:حيت ماما قالتها لي ياك اماما الام:اه يمكن ولكن والله معقلت هههههههه اييييه غير ضحكي اخالتي ولدك راه شوية و ينفاجر حداك ايوب:حبيبة ياكما فيك دوخة غير اجي گلسي دابا تحط الخدامة الغذاء مامات ايوب:ايييه واش ابنتي فيك دوخة ورضان و معدتك مروعة ياك؟ مرجانة بقات غير ساكت كيف المصدوماات😂 ام يوسف:(كتزغرط) لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي لوي👅👅👅ختي اتولي جدة يوسف غير سمع ديك الهدرة وتخيل ايوب كيقيص مرجانة وبلي هي حاملة منو بغى ينوض يقلب عليهم ديك طبلة ولكن غير متحكم فأعصابو اما واحد مرجانة شوية وتولي كيف الماء غادي دوب ايوب:(عارف انه مستحيل تكون حاملة حيت عمرو قاسها) حبيبة اجي عندي شوفي في ياكما مريضة وساكت لكنتي مريضة يلاه مستشفى مرجانة:لالالالا انا بخير شكرا حط ايوب يدو على خصرها وجرها جيهتو صافي هنا طلعو القرودة كيشطحو فوق راس يوسف بلا ميحس خبط طابلة بجهد ضارو كاملين كيشوفو فيه ايوب:مالك اولد خالتي يوسف:والو غير واحد ذبانة فرعات لي راسي ايوب:ذبانة؟؟؟؟؟؟؟ ام ايوب:اححح نسيت انا نحط الغذاء ونتوما سيرو تصليو لبغيتو ام يوسف: فكرتيني اختي الله يفكرك بشهادة _______🍷🍓يتبع______ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس& اسماء بارت : 🌙92🌙 ناضو شي يوجد الغذاء شي يصلي بقات غير مرجانة وطبعا ايوب و يوسف ايوب:اووووه شيت حبيبة انا غادي ندير واحد ابيل مهمة دقيقة ونجي ناض ايوب خرج لباركون بينما يوسف ومرجانة وجها لوجه ويوسف كيشوف فيها شوفات كون كانو قرطاس كون قتلوها يوسف: مبروك ما درتي مرجانة:الله يبارك فيك يوسف:(ناض و شدها من يديها) واش كطنزي على ديلمي ولا كيفاش علاش تزوجتي بيه علاش واش قاسك دوي القحبة دوي كان كيقيسك هنا ياك (كيحط يدو على فخاضها ويقرص فيها) 😂😂😂😂اما هي مخربقة غا كتشوف شوية نزل على شفايفها كيلتاهمهم حتى ولاو كيف حبة الكرز گاع العكر لي كانت دايرى جلخو ليها على وجها واحد صدر خرج من سوتيانات مسكين 😂😂😂 يوسف:عندك زهر دار عامرة غذا مع 18:00 ديال عشية غادي نصوني ليك سمعتي غادي تهبطي والهدرة معاك غذا شدي تيليفون كتبي نمرتك مرجانة كتنفد الاوامر امرا وطاعة 😂😂😂😂😂الا بغات عظامها يبقاو صحاح اما راه العصى لمن اعصى رجع لبلاصتو بعدا سمع خطوات ايوب مسكينة مرجانة غير جا ايوب نقزات من حداه هادو تعليمات ديال يوسف طبعا لي كان مفيكسي عليها عويناتو شوية وياكلها اما هي داكشي مخلط عندها الحزن مع السعادة 🌚🌚اما واحد فردوس فكانت فسابع نومة فحضن حبيبها عثمان لي سخفها مخلاها تنعس حتى فدا فيها جديد وقديم 😂 فردوس:اي ميمتي المعدة قلبتيها لي هدشي عندك غادي وكيكبر عثمان:هههههههه باش تجيبي لولدنا خوتو فردوس:الله يعطينا وجهك عثمان تلاح عليها ثاني يبوس ويعاود ______🍓🍷يتبع________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس &اسماء بارت:🌙93🌙 اما واحد ليث من بعد منعسو عثمان صغير 😂 نعسو فحضن بعض مع شوية ديال البسالة من ليث طبعا ومنساش يسولها على شنو وقع ليها فهاد سنتين والهدرة تجيب هدرة وطبعا عاود ليها كيف قاسا وتعدب على بعدها عليه وكيف كان كيموت كل ثانية وهو كيفكر شي واحد خداها منو ياقوت فرحات حيت راجل لي كتبغي رجع ليها وغادي يتزوجو انشاء الله نعسو فحضن بعض وعثمان فسرير بوحدو اما ليث كانت اول ليلة كينعس بلا ميحتاج الويسكي لي كتسكرو وتخليه ينعس بلا هواه 🍷آيشا 🍷 لي تخرباق فوق القياص ليوم غادي يجي سيف وماماه كلثوم هي خايفة و فنفس الوقت غادي طير بفرحة ولكن ____:ماما لبسيني هادي ضارت آيشا كانت كلثوم صغيرة لي كيف الاميرات خدات عيون ماماها وحروف باباها زوينة كيف القمر آيشا:(هزاتها و عنقاتها) نتي الحب والعمر نتي هي كولشي الاميرة ديالي ___🍷🍓يتيع__________ 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 شمس&اسماء بارت:🌙94🌙 اخيرا وصل ليل وحبيب جابو الغرام فنصاصات الليل دخل سيف وكلثوم موراه كيف العادة الاناقة و الطابع الفاسي مسيطرة على اطلالتها (تحية للفاسيات) كلثوم: ولدي يامن نهار كبير هذا فش شفناك غبرتي علينا يامن: غير الخدمة وصافي اخالتي تبارك الله عليك الاناقة كيف ديما كلثوم: ربي يخليك اولدي ____:مرحبا بيك اخالتي ضارو بتجاه صوت كانت آيشا كيف الملكات و هازا بنتها كلثوم صغيرة فيدها كيف الاميرة يامن ضهشر بقى غا حال فمو شي نهار غادي تسطيه 😍😂 بينما سيف غير مصدوم هي زادت جمال على جمال اوى سي سيف طلع ليها الفورمة بداك العجب سيف:(يحاور روحه) دالك الشعر الطويل المخبل الدي يتطاير فالسماء وهي تتحرك 💨🖤 حواجبها مبعترة التي تعلو عينيها ، تلك العيون الغامقة تجعلني احترق بنار الغيرة عند شردها في شيء غيري ، هيا نفسها تثلجني عندما تحدق بي !! أنف راقي الدوق أتوكل عليه في إختيار روائحي 🛍🔝 .والشفاه وردية 💋 يزداد بريقها بقليل من اللعاب يحمله لسانها فيمر به عليهم كانه أيقظ قمرا وأطفئ قلبي 🌕💞 ،قلبي الدي تبعترت دقاته عندما رأى خدودها وتلك الملامح على وجهها ، ملامح ملائكية وهدا بتقصير في التعبير.. عنق مثير بالنسبة لي متناصق مع الأكتاف ، وصدرها متوسط الحجم أشتاق الا أن أضع رأسي عليه و أغرق في سبات عميق من النوم 💤💤 ،يدي اليمنى تحتضنها من الخلف في ضهرها و اليسرى مستلقية فوق بطنها لايمكنني منع اصابعي من المرور والتحسس من فوقه ، أضن أن دقات قلبها المتوجهة نحو ادني مباشرة بدأت تبعتر كلامي 😴😴 ، لكن لم ينسيني هدا في قدميها فأنا أستمع حتى بتقبيلهم 🐾🍂 ,اعلم أنه أمر غريب لاكنه عميق شيئا ما !! تحركات جسدها الكامل تبرر لي كل دالك فأنا أستطيع تميز تلك الحركات من أنثى لأخرى ، لكن هي بالضبط حركاتها موشومة في دماغي ✍️🧠 , عقليتها منفتحة وتتمشى مع دوقي و مبادئي ، اما عن قلبها فهو حنوون ويستحق أخد كل الحنان 🌸❤️ لاتسألوني كيف أصبحت متيم بها هكدا !! فأنا فقط اشد يديها وأغلق فراغات أصابعها بأصابعي ، لأسرق منها تلك الملامح من الحياء والفرح 🥰🙏 لأمتع بصري , سمعت أنهم لقبوني روميو ولقبوني قيس ، لكن صدقوني هي و حبها سيجعلون اسمي وقصة حبنا أفضل بكثير..آيشاااا💔 ________🍓🍷يتبع______ 💎 بنات العروبية 💎 📝تأليف :شمس & أسماء 🔱 البارت 95 🔱 ___________ دارت كلثوم عند ايشاا كلثوم : ايشااا 😲 هادي هي نتي يامن : خالتي واش كتعرفيها سيف : انا لعاودت ليهاا عليها ياك اماما ( غمزها ) كلثوم : اه اه اولدي هضر ليا عليها سيف تبارك الله زوينة الله يكمل عليكم بالخير ايشا : شكراا ليك امين اخالتي تفضلواا مرحباا بيكم كلثوم : بارك الله فيك ابنتي وينو على الغزالة (باست كلثوم صغيرة ) اش سميت هاد الفنون يامن : كلثوم صدفة زوينة بحالك اخالتي كلثوم : ههه صدفة زوينة اوا الله يصلح اوليداتي دخلواا غلسوا في صالون كبير وبقاوا مجمعين و يضحكوا سيف : خاي يامن بغيت نمشي لطواليط ممكن تنعتها ليا يامن : ايشااا ممكن توصلي سيف لطواليط ايشاا :😳 اه تفضل معايا خرجواا من صالون هي غاديا كتمايل قداموا وهو تابعها بعيونوا لكانوا كيعبروا على الحب وفي نفس الوقت نضرات حقد وكره لهاد البنت لغدراتوا وتزوجت من وراه البنت لهربات وخلاتوا عيش في المرار ولكن في اﻷخير كيبقى كيبغيهاا ومستحيل ينساها ايشا : سي سيف ها طواليط سيف : سي سيف حل باب الطواليط دخل وجرهاا من يدها دخلها معاااه لطواليط وسد الباب ايشا : طلقني اش كدير دبا يطلع راجلي هنا واش باغي تخرج ليا على حياتي سيف : شششش عنقهااااااا وكرز عليهاااااا تعنيقة كتعبر على حبواااا وشوقواااا ليهاااا وهي بدورهاااااا بادلتواااا العنااااق طلق منها وشد ليها من وجهااا كيشوف في عيونها الحمر ومدمعين وفي شنيفها لكانوا كيترعدوا بحال لكيقولوا ليه بوسني اسيف بقا كيشوف فيهااا حتى دمعوا عينيه قال ليها توحشتك علاش درتي هكااا وهي بقات غير ساكتة كتبكي حتى تلاح ليها فهمها بدا كيمص ويجر وحتى هي كدلك كلهم عبرواا على حبهم واشتياقهم لبعضياتهم حتى دازت 20 دقيقة ايشاا دفعات سيف وخرجات كتبكي سيف خبط يدواا مع الحيط سيف : كنت عارف بلي هي مزال كتبغيني غادي نرجعك ا ايشاا نتي ديالي قدا حاجتوا غسل وجهوا وخرج رجع لصالون عند يامن ومو لقا ايشا غالسة حدا يامن وبنتها غالسة في حجرهاا كتلعب معاها بقا ساهي في الشبه لبيناتهم ابتاسم سيف : يامن كلثوم مكتشبهش ليك 💎 بنات العروبية 💎 📝 تأليف : أسماء & شمس 🔅 البارت 96 🔅 __________________ 〽 يوم جديد 〽 ليث فاق على صوت عثمان كيبكي وكيغوت ماما لقاا ياقوت مكمشة في حضنواا ليث : اوا نيت باك خدام مع راسواا وعيش الحب وانا محرمهاا عليهاا اسي عثمان ياقوت ( ناضت كتكسل سمعات هضرت ليث ): ههههه صباح الخير حياتي ليث : صباح الفل (باسها في فمها ) ياقوت : اجي عند خالتوا مال الحبيبا ديالي اش خاصها عثمان : ماماء ياقوت : وخا دبا نيت ليث عفاك هاك ديه لفردوس وعثمان فيا الموت ديال نعاس ليث :وخا اجي لهنا يعن بوك محرم عليا كلشي شي يولد ويتحاب و انا لاصق فياا ممخليني حتى نبوس حبيبتي عثمان : هااااااء ( كيضحك ويصفق بيديه ) لبس ليث تيشورط ديالوا وهز عثمان خرجواا لماماه لأنوا كانوا الغرف ديالهم في اوطيل حدا بعضياتهم وصل لغرفة عتمان دق الباب لقاهم مزال ناعسين بقا كيدق ليث : شفتي اوليدي باك داق الحلاوة وداخ ونساك واش كين هنا وهنا خرجات فردوس لكانت لبسا كسوة قصيرة في حمر وشعرهاا مخربق ضربات ليث لكتفواا فردوس : ياك عطياك ولدي تهلا فيه ونتا كتعلميه ليا هاد الهضرة ليث : هههه ختي فردوس صباح الخير فردوس : صباح النور سمح ليا الا صدعكم ولدي ليث : ايه وبزاف ااا بغيت نقول العفو هانية فردوس : ههههه فهمت شكرااا مرة اخرى ليث :😇 رجع يجري عند ياقوت لكانت رجعت نعسات على ظهرها وشعرهاا مطلوق على كتفها ونص من صدرهاا باين حتى حسات بشي حاجة تقيلة فوق منها كتبوس ليها في صدرهاا حلات عينيهاا لقات ليث ياقوت : رجعتي ليث : اه بقا كيبوس في صدرهاا وعنقهاا وفمها خلطهاا كاملة بغا ينصل ليهاا الكسوة ياقوت : لا ماشي دباا اليث ليث : علاش واش متيقاش فيا اياقوت ياقوت : لا بالعكس تيقا فيك ولكن مبغيتش نطيح في نفس الغلط لطاحت فيه ختي فردوس ليث : ولكن انا ياقوت :(شدات ليه من وجهواا ) عفاك حتارم قراري اليث ليث : اوكي راحتك هي لولة نزل من فوق منها وتكا حداها ودار يدوا على عينيه وبقا كيشوف في السقف ( سي ليث مصيرك التكفات نوض نوض هه) ياقوت نعسات على كتفواا وهزات يدوا حطتهاا فوق خصرهاا ونعسواا ___ 💎 بنات العروبية 💎 📝 تأليف أسمااء & شمس 〽

 البارت 97〽

 ________ عثمان: شكون كان عند الباب افردوس فردوس : ليث عثمان : مالوا فردوس : اوف منك نتا و ولدك محرمينهاا عليا وعلى الناس عثمان : شكون حرم عليك شي حاجة اجي ها انا ديالك ديري فيا لبغيتي فردوس : اوف منك واش دماغك مفيهش شي حاجة اخرى من غير جنس محرومة قصدت بيهاا نعاس شد ولدك خليني نمشي ندوش عثمان : اجي ابابا صباح الخير درتي لعمواا ليث لبتيز عثمان : هااء 👶 دخلات فردوس لدوش وخلات عتمان كيلعب مع عثمان ____ من بعد عشااا يوسف مع مرجانة وايوب قرر باش يشوفهاا اليوم مع 18:00 فاق في صباح ناشط ماشط فطر وغلس يراجع في شي ملفات وصل وقت الغداا تغدا يوسف : ماما انا خارج ام : وخا اولدي الله معاك دخل لبيتوا لبس تيشورط غري وسروال حكل وبلغين غري دار مكانتوا في يدوا ورش من الفارفان المفضل ديالوا هز سوارت طونبيل وصيفط ميساج لمرجانة 《《 وجدي راسك انا خرجت دبا من دار نتلقاو 》 وخرج ركب في لوطواا وديمارا بتجاه دار ايوب مرجانة وصلها ميساج فرحات حيت غادي تشوف حب حياتها ولكن في نفس الوقت خايفة من ردة فعلوا واش غادي يوقع ليهاا ملي تشوفواا لبسات سروال بيض وشميز غوز بيبي قصيرة نص كم وسبادري غوز بارد طلقات شعرها ودارت ميكاب خفيف وخرجات قالت من قبل لايوب خارجة دير شوبينغ مع صحبتهاا وصل ميساج اخر من يوسف《《 انا ورا دار اجي عندي 》》 جوباتوا في بلاصة 《《 اوكي انا جيا دبا 》》 غاديا عندو وهي فرحانة حيت توحشاتوا ولكن خوفهاا من العصبية ديالوا مبغاش يحيد ليهاا من دماغها وصلات حدا لوطو ديالوا دقات بصبعانها في زاج الطونبيل هبط زاجة شافها وفتح باب اللوطو _______يتبع ❤😄_____ 💎 بنات العروبية 💎 📝 تأليف : أسماء & شمس 🔱 

البارت 98🔱

 _____ من بعد مفتح ليهااا طلعات حدااه مرجانة : سلام يوسف :( شد ليها من شعرها ) سلام غير حرفية يعن مك بوسيني مرجانة بلهلا يطريه ليها باستوا مرجانة : فين غادي نمشيوا يوسف : متهضريش حتى نوصلواا لبلاصة وانا نقولهاا ليك مرجانة : اش بغيتي عندي ايوسف مجوبهاش ماهي الا 5 دقايق وصلواا لواحد البرطمة مرجانة : لاش جيناا هنا ايوسف يوسف : غير دخلي بعداا متخافيش دخلواا يوسف : غلسي متحشميش دار دارك مرجانة : يوسف علاش ناوي قرب ليها وباسها في عنقهاا وهضر في ودنها يوسف : بغيتك نتي مرجانة :(دفعاتوا ) ك ك كيفاش يوسف : بغيت ندوق الحلويات لكياكل ولد خالتي مرجانة :😰😭 حشومة وعيب وعار عليك بعد مني يوسف :من شحال وانا صابر عليك نهار لقت ليك بغيت نتزوج بيك هربتي وتزوجتي ولد خالتي كالتك دودة يااك انا غادي نبردك مزياان كتر من ايوب دبا تشوفي ليوم نشبعك من شي حاجة سميتها الجنس ياك القحبة ملي كنتي معايا كانت فيك دودة وانا مبغيتش نقيصك حيت بغيت نقيصك في الحلال ولكن نتي يأستي مني حيت مبردش ليك خرستك هربتي وتزوجتي مرجانة :😭😭 عفاك ايوسف لا مسمعش هضرتها ولا كيف الجاهل قطع ليها الشوميز وخشا راسوا وسط صدرهاا وهي كتغوت وتطلب فيه مرجانة :😭😭 عفاك مديرش هكا ايوسف غادي تندم هبط ليها لسروال حيدوا ليهاا وهي كتنتر منوا وتخبط وتضرب فيه ولكن هو مرفوع في عالم الشهوة نصل حويجي وقرب ليها بدا يمارس معاها وكتاشف ان المهبل ديالها ديق كأنواا هادي أول يقيسها شي واحد هي سكتات شبه مغمى عليها بقا كيخبط حتى سخف شاف فيهاا تخلع عليها يوسف : مرجانة مرجانة فيقي رش عليها الماء فاقت كتألم وكتبكي يوسف لمح دم تحت منها شد من راسوا يوسف : سمحي ليا مكنتش عارف امرجانة ولكن كيفاش ياك مزوجة بولد خالتي كيفاش هاد الدم هدا ديالش مرجانة :( خشات يدهاا بين فخادها ) 😭😭 الله ياخد فيك الحق ايوسف ضمرتي ليا حياتي خديتي ليا شرفي الله ياخد فيك الحق يوسف : هاد شي كيعني نتي وايوب زواجكم ماشي حقيقي مرجانة :😭(لا رد) يوسف : انا غادي نصل 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 

بارت : 99

 شمس & أسماء ❤ لا أحد مثلي يستمتع بالحب , لأنه لا أحد مثلي يعرف معنى العذاب .. لقد مررت بمدينة الجنون وأقمت بمدينة الغربة وامتلكتني مدينة الرعب زمناً , واستطعت أن أغادرها كلها من جديد إلى مدينة الحياة كون جات قصة هد البنات تلخص كانت تلخص هاكا ليث وياقوت ❤قرب موعد زواجهم حتى حاجة مكتمنع زواجهم وتوحدهم مع بعضهم البعض وحتى عثمان وفردوس قرروا يديرو عرس مزدوج عثمان صغير 😂اول طفل يحظر عرس باباه وماماه 😂❤ دارو عرس زوين عرضو فيه على اي شخص قريب كان ولا بعيد وطبعا سيف و يوسف كانو فالعرس ولكن سيف معلمش آيشا وحتى يوسف معلمش مرجانة داز العرس كل وحدة عاشت مع رجلها 😂❤فدارهم سيف حار بزاف شنو غيدير فهاد الحريرة صرحة راها صوبا 😂بجميع انواع الخضر خصوصا الحاجة كلثوم مبغاتش ورفضات ولدها يرجع آيشا حيت مزوجة وعندها بنت الا ان سيف راسو قاصح و شي حاجة فداخل ديالو تتقول متسمحش فالبنت لي كتبغي واخا يكلف هدشي حياتك وقف ضد رغبة الام ديالو ومشا عند حبيبتو سيف: الو آيشا خرجي بغيت نشوفك هبطات بعد اصرار كبير منو سيف غير شافها ضحك وجها كيخليه يضحك بزز منو عنقها حتى كان ايهرس ليها ضلوعها ❤😍 الحب الحقيقي ❤ آيشا:(كتحاول تخلص منو) سيف شكادير شي واحد غادي يشوفنا سيف: مكيهمنيش خاصك طلقي منو ولا غادي نقتل راسي ونتي سباب ا آيشا آيشا بلا محس حطات يدها على فمو آيشا: الله ينجيك لي احبيبي ❤ سيف: مزال كتبغيني شوفي فعينيا وقوليها لي آيشا: كنبغيك سيف: وحتى انا عنقها بجهد يتبع..... 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 بارت : 100 شمس & أسماء ❤ اما يوسف شوية وينفاجر كل يوم كيشوف ايوب مع مرجانة كيبغي يتفرگع 😂بركان على وشك الانفجار 🌋 كانو مجموعين فصالة ايوب: حبيبة اجي حدايا مرجانة: لا غير خليني هنا ايوب:وعافاك جرها من خصرها يوسف من قوة الاعصاب ضرب واحد قرعة الزاج حتى تفرتات كولشي ناض يشوفو من غير مرجانة لي كانت عارفة سبب ردة فعلو 💔الغيرة ومادير يوسف: والو موقع والو غير نوبات عصبية انا بيخير ناض خرج وتبعو ايوب ايوب:بلاتي بلاتي يووووووسف يوسف: شنو بغيتي ايوب: بلاتي اصاحبي مالك يوسف:(قرب ليه وشنق عليه) نت سباب الالم ديالي وسباب الجرح لي فقلبي يلاه دور تقود علي حسن ليك خرج يوسف شوية وغادي يطرطق اما ايوب بقا مصدوم كيفاش هو سباب الالم ديالو؟ گلس كيفكر اول مرة جا لدار وكيفاش تفاجأ من شوفة مرجانة ربط الاحداث ببعضها و ليوم فش قاسها وردة فعل يوسف واصلا مرجانة عاودات ليه فاش كانو فكازا انها كتبغي شي واحد زعما هو يوسف؟؟؟ بزاف ديال الاسئلة جاو فبالو 💔 يتبع..... 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎

 بارت : 101

 شمس & أسماء ❤ سيف قرر يخرج من باب واسع گلس مع يامن وعاود ليه كولشي يامن متقبلهاش اضافة الى انه خدشو فرجولتو ولكن آيشا جات وصارحات يامن بكل شيء وفجرات القنبلة لي مكانش عارفها يوسف كلثوم صغيرة بنتو بقى شحال كيتردد الخبر فودنيه بحالا مسمعش مزيان ولكن نظرات وعيون حبيبتو آيشا كانت كافية انها توضح ليه صرحة وحقيقة كتافا يشوف فيها ويشوف فبنتو لي كانت بين دراعها و كضحك بلا ميحس هزها وباسها بقا كيلعب بنيفو مع نيفها احساس الابوة زوينة هو تحرم يشوفها وهي لحيمة صغيرة و تربية صغيرة بزاف ديال الحوايج تحررم يعيشهوم ومن حق 💔 صبر وكمدها فقلبو عطا الف سبب وسبب والف تبرير بش ميكرهش آيشا حيت بعدات عليه بنتو مافي اليد حيلة هو خلاها وهي غا بوحدها كانت خايفة على راسها يامن تقبل هدشي قرر يخليها تعيش حياتها سعيدة بما يكفي حددو جلسة طلاق من اول جلسة طلقو وحتى الحاجة كلثوم مبقاتش معارضة حيت عرفات كلثوم صغير حفيدتها بنت ولدها فرحات بزاف اما ايوب قرر يصارح مرجانة هي الاخيرة لي مقدراتش تكدب وعاودات ليه على علاقتها بيوسف اصلا هد زواج كان فاشل من الاول هو لي كان كيحلم بزاف اما هي صارحاتو من اول مرة خرجات من دار ايوب محاولش يمنعها بقى ساكت كيشوف فيها لا غير... كانت غادة فشاريع ويديها فجيبها مرجانة: اووووف البرد (كتصوط فوسط يديها بش يسخنو وجارا باليزتها) دابا شنو غندير نرجع لمحطة مرة اخرى؟ ______:مرة خرى كتحاولي تهربي مني؟ ضارت مرجانة بتجاه صوت كان يوسف مرجانة: شكدير هنا ايوسف؟ يوسف: راه قلت ليك عمري نخليك تمشي ولا نضيعك من يدي مرجانة:يوسف يوسف: مرجانة (ركع على ركبتو) تقبلي تزوجيني 💍👨؟ مرجانة: يوسف يوسف: عافاك مرجانة: موافقة يوسف مسكين من قوة الفرحة هزها وبدا كيضور بيها 😂وعيباد الله كيتفرجو فيهم يتبع..... 💎بْــــنَــاتْ آلـــعْــرٌوبِــيَّة💎 بارت : 102 شمس & أسماء ❤ يوسف : (كانو فلوطو راجعين لكازا) حبيبة فراسك صحاباتك مرجانة: مالهم يوسف: ❤ انا عارف فين كاينين مرجانة: بصح فيناهوما يوسف: غير زيدي غادي تشوفيهم الابطال والعشاق ديالنا قررو يجمعو البنات ❤😍حيت عارفين كل وحدة فيهم شحال كتبغي الخرى فكافي كانت مزوقة بطريقة زوينة بزاف كل واحد جاب حبيبتو وسدو ليهم عويناتهم حتى تجمعو ب ربعة فردوس آيشا مرجانة ياقوت سيف: حم حم مستعدين يلاه حيدو ليهم ربطات على عينيهم 😂❤ حيدو ليهم ربطات وكل وحدة كتغوت فجيهة 😂😂😂😂 الفرحة مخلطة مع البكاوات 😂 وخلاص رجعو تلاقاو من جديد كل وحدة تبوس وتعنق فالاخرى يوسف:حم حم صافي ساليتو يلاه گلسو گلسو البنات وكل وحدة تعاود لخرى فردوس و آيشا بكاو من قوة الفرحة شوية خدمو اغنية DJ snake Taki taki وبداو يغوتو ويشطحو كل وحدة فين شادة حبيبها وراجلها بعدما خدمو اغينة سلمى رشيد سمعني نبضك 😍❤ عاشو معاها جسد وروح واحساس ❤ مرجانة و يوسف و سيف وآيشا دارو عرس حتى هوما مجموعين وفرحو براسهم وحتى كلثوم صغيرة اول وحدة تشوف عرس باباها وماماها 😂😂😂😂😂😂 النهاية...... الى هنا تنتهي قصتنا 

كتبولينا الراي ديالكوم فتعليق

تعليقات