القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة زوجوني عريس ختي - تزوجت راجل ختي

 

قصة زوجوني عريس ختي


💣 قصة حصرية

قصة زوجوني عريس ختي

تزوجت راجل ختي

زوجوني راجل ختي

تزوجت عريس ختي

- جزء 1 :
كان غادي جاااي قدااام بااب غرفة المستعجلاااات كاايسمع صوت صراااخهاااا ..كاتستنجد بربيي اللي خلقهاااا....وهو كااايفرك يدييه مع بعضياتهم ويحك فلحيتوو مبتاااسم ...وكاااايدعييي ربيي ارزقوو بولد هاد المرة ...
***داخل الغرفة ..
المرأة:ااااااااااااااااه ااااااااااربييييييييي ....اووف اوووف ..وااااااميييييي...
الطبيبة؛ زيدي دفعيي مااابقاا والو ...
المرأة: ااااااااااااااااميييييييييي اااه ااه..
....: واااااع واااااااااع ..
تحلووو عنييه ووهو كااايسمع الصرااااخ ...حتا خرجت الطبيبة وهي مبتااسمة ليه...
الطبيبة: مبروووك اسيدي ولدت بنت ..
بقاا شحاال كاايشووف فيدييهااا ولا شدها من عندها..وهي مشات بقااا هو مع طفلتوو كاايتفحص ملامحهااا ..وهي كااتلعب بديدااتهاا الصغييوريين فوجهاا وتجبدهم لعندوو باغا تقيسو ..بتااسم لا اراادياا ونعل الشيطااان ...ورضااا باش قسم ليه الله بااسهاا فجبهتهاا حتا حس بيهم تجمعوو عليه ...
باه؛ اراااا ليااا نشووف حفيدتيي ..
مدهاالو وشدها من عندوو ودن ليهاا فودنهاا وهي غير كااترمش بعوينااتهاا الصغييوريين العسليين وكااتسنط..
دخلو لعند رقية اللي كاانت الفرملية كااتقااد الغطاا عليهاا كلسوو حدااهاا وهوومااا كايبااركوو ليهاا وخداات منهم الطفلة باش تلبسهاا ...حتا كايدخلووو عليهم فهااد الاثناااء طفلين كاايتجارااو ...
سمر: انااااا الللي انثوووووفهااا اللول ..
هارون: (سابقها) هههههه لا انااااا ..(كايضور عنيه على الغرفة) فين هي ؟؟ بغييت نشووفها..
سمر: لاا امامااااا اناااا اللي انثوووفها اللول لااا متعطييهاالووش..
عمر؛ سكتووو راحناا فسبيطاار دبا وهوما غادي ايجيبوها وتشوفوها بجوج ..
خوه؛ (بحدة) هارون اجي كلس الارض
هارون:(حنا راسو خايف ومشا حدا مو كلس )
دخلت الطبيبة دافعة الكروسة فين كاينة الطفلة حتال حدا مها ..
سمر مشات كاتنقز كاطل عليها ..
الجد؛ نوض اهارون شوفها ..
هارون(شاف فباه )..
باه: يلاه نوض ..
مشا فرحان حط ادياتو على حافة الكروسة كايتشعبط شافها و كأن الزمن توقف بالنسبة ليه وهو كايتفحص ملامحها البريئة بقاا سااهي فيها شحاال عاد هبط براسو لعندها وهي كانت كاتلعب بديداتها الصغار وكاتشوف فيه طبع قبلة على خدها وهز راسو كايشوف فيها وهي كاترمش بعويناتها فيه ولا طبع قبلة على فمها

بعد مرور 16 سنة

في مدينة الدار البيضاء ..وسط هذه المدينة العملاقة الناس غادة جاية كل واحد كاايجريي مع الحيااة كل واحد وشنو فبالو وكل وااحد وهموو شي غادي فرحاان وشي غادي مهمووم الدنيااا افراااح واحزااان والفرق هو انه كل واحد وكيفاش كايتجااوز صعاابوو كااين اللي كايمشي للابعد مكااان ويغوت حتااا ابح صوتو ويخرج للي فقلبووو وكاين اللي كايفرغها في الرياااضة بالجرااا والقتال وكااين فن اخر ارحم من هاذ الاثنين ...هو الرقص... وسط ارضية لاصال.. عيوون الكل عليها... كاتسيطر على المكان بسحرها ورقصها اللي كلشي كايشهد بروعتو جسمها كايتمايل مع الزدحاااات وشعرها الطويل المارو كايطير وطيح على وجها الملائكي ذو اللون الحنطي وعنيها العسليين المشفريين وفمها الوردي المنيفخ اللي كايتحرك مرددا لكلمااات الاغنية كانت كاتحرك كانها ملكة الميدان بجسمها المنحوووت وفورمتها اللي كاتسطي كل واحد طاحت عينو عليها ، بدااات التصفيقاااات كاتعالا وتصفييراات المعجبين عاد وقفات وهي كاتنهج وخصلات شعرها كايطيرو من على وجها بتاسمت وهي كاتشوووف فعيووون زملائها الاعجااااب والانبهااار ولكن هاد المنضر ولفاتو ....بداو اتقدمو نحوها وكل واحد وشنو كايقووول ويعبر على اعجابو ولكن هي كانت كاتشووف فالجهة الاخرى حيث كان كالس بكلستو الرجولية ..راسم على محياه ابتسامة جانبية عاد ناض وقف جاي لجيهتها بمشيتو المرزنة ..
المدرب: براااافووو اريناس كالعادة اشعلت لنا الميدان
اريناس: ههههه
المدرب(شاف فالساعة) يلاه les jeunes نتلاقاو فحصة اخرى
كلشي مشا كايهز لي كارتابل ديالو ومنهم اريناس اللي جمعت شعرها كود شوفال وهزت كارتبلها الطويل وخرجت مع صحابتها ...تفارقو فالطريق كل وحدة ركبات فطنوبيلتها وهي تنهدت ككل عادة مني كاتشوف كاااع زملائها كايركبو فالطنوبيلات غير الكلاص وعايشيين حيااتهم ديال بصاااح بسباب وسخ الدنيا كيكايقولولهم الناااس اما هوما راهم حلاوة الدنياا كيكاتقوول هي وهادشي اللي مخليها تقااتل مع قرايتها باش توووصل لمرتبة اللي كلشي احني ليها الراس كيما كاتمنا ...قاطع تفكيرها وسهوتها مني وقفت طنوبيلة قدامها وكلاكصونات عليها..
مجد: (دار ليها اشارة بيدو باش طلع) ..
هاااااا سعدييي وااافرحييي واخييراااا طيحتيي كواااريك ...وجيتي لعندي ولكن والله وماااتنطقها بفمك لا ركبت ..
مجد: اريناس طلعي نوصلك ..
اريناس: اامم لا ماشي مشكيل نشد طاكسي
مجد؛ باركة من العناااد ديال والو وطلعي
اريناس: اوووكي اللي بغيتي ..
طلعت حداه وهو بتاسم ليها وديمارا ضارت هي كاتشوف فالسرجم وحابسة الضحكة بزز حيت مخطط انها طيح مدربها فشباكها بدات تنجح ..
مجد؛ مالكي غير ساكتة ..
اريناس: ههه لا والو غير مالقيت مانقول ..
مجد؛ عرفيني على راسك كتر انا كانعرف عليك غير سميتك ..
اريناس:(ابتسامة فخر ) وشنووو تبغي تعرف
مجد؛ ههه كلشي ..
اريناس: يااك اوا انا اسيدي اريناس العمراني عمري 16 سنة عندي الباك هاد العام علووم فزيائية كبرت وتربيت هنا فهاد المدينة حنا فالدار 4 بينا ماما وبابا وختي الكبيرة سميتها سمر ..
مجد؛ متشرفييين انا مجد 23 سنة مدرب رقص كبرت وتربيت ففرنسا هادي عماين باش دخلت هنا للمغرب عندي ختي صغيرة عليا ب 3 سنين واب مدير فندق وام استادة جامعية ..
اريناس: اه وعلاش دخلتي للمغرب زعمة مم..
مجد: ههه فهمت هو اه الخااارج مااكينش بحالو لا فالقاانووون ولا فناااسو ولا فاي حاجة ولكن توحشت بلادي بصارحة ...
اريناس: من نيتك انا لا مشيييت حتااا خرجت من هنااا والله لا ولييت ..
مجد:غير كايجيب ليك الله وصاف ...
اريناس: لا والو ههه مهم صاف خليني غير هنا ..
مجد؛ واخا اللي بغيتي ..(مد يدو ليها) تشرفت بمعرفتك..
اريناس: (بادلاتو السلام) حتا انا ...
نزلت من الطنوبيل وكملت على طريقها وهو بقا متبعها بعينو حتا غبات عليه وديمارا ..
دخلت للدار كيالعادة اول وحدة كاتقلب عليها مني كادخل هي مك نوااارة دارك
اريناس: مامااا ماماااا ...
الام(من الكوزينة)هاناااا..
مشات من موراها وعنقتها
اريناس: اش كاااديير نواااارة الدااار ..
الام: نسيتي عاود
اريناس: (جات قدامها) شنو نسيت ..
الام: عييد ميلاد ختك زعمة
اريناس(ضربت جبهتها): وييييييلييي لااا
الام؛ماشي جديدة
اريناس: اري اري نمشي نشري ليها شي كااادووو هاالعااار
جبدت بزطامها من سوتياماتها ومدات ليها 100 درهم
شدتها كاتشوف فيها
اريناس:اش ادييير هااادي مااتجييبش حتااا ريحة مقاااادة
الام: نتي ديييماااا نااااتفااااني..
اريناس:واناااا ماالي راه ليها مالي غانديهم
زادتها 100 درهم اخرى شدتهم منها دغيا وضربت بجرية ..
....في جهة اخرى
كانت واقفة قدام اجمل الملابس والماركاات وعنيها لامعيين بالفرحة وهو موراها داير يد فجيبو والاخرى شاد بيها الكونطاك والتليفون ... راسم ابتسامة جانبية على شنايفو الورديين واقف وقفة كلها رجووولة جبد يدو دوز بيها عل شعرو المارو الكثيييف كايحيد دوك الزغيبات اللي طايحين على وجهو الاسمر وحااضيها بعنيه العسليين المشفرين اللي الشووفة فيهم كاطييح منك النص قرب حداها وهضر بصووت رجوولي وبحة مميزة ..
هارون: مزاال محتارة ..
ضارت عندو وهي كاضحك بابتسامة بريئة وعنيها صغارو ...كاترجع شعرها مور يديها
سمر: هههه حرت
هارون: ممم انا نعاونك ...
سمر: هههه اوكي
نرجعو عند اريناس اللي كاضور فمحل تجاري
اريناس: لاا واااش من نيتي جاية ب 200 درهم وباغا نشري كادووو بففف يااااربي الصبر معليش ماشي خسارة فيها
حلت صاكها اللي ديما معاها ...جبدت جوا فيه فلوس بقاات شحاال كاتشووف فيهم كانو هادووك فلووس ربحتها فمسابقة ديال الرقص خدات منهم اللي تحتاج
سمر: ماشي بزااف
هارون: حتا حاجة ماتغلا عليك ..(باسها فخدها)
سمر:(بتاسمت بخجل) الله اخليك ليا ..
هارون: امين (شد فيدها ) يلاه نمشيو ..
مشاو لاكيس خلص داكشي وخرجو وهوما مشادين الايدي طلعو فالطنوبيل رانج روفر وديمارا مخلي موراه غير العجاج ...
كانت واقفة كاتشوف الكاادوو كايتغلف ..مدت ليه الفلووس خدااتها من عندوو وضربتهاا بجرية...ماوقفت حتاا باب بيتهاا...
خبعتهاا وبدلت عليهاا..لابسة سالوبيط فالكري الغاامق وتحتو ديباردوور غووز ...سباادريين بوويض شعرهاا خلاتو مطلوق على راحتو رشات من برفاانها وميكااب خفيف بينهاا بصوورة بريئة ...وسنسلة محجرة فعنقهاا زاادتها لمسة انثوية وخرجاات ...كاتوجد الطاابلة مع مهاا وتزوق الصاالوون ...
حتا بدااو اسمعوو الدقاات مشات رقية فتحاات ...كانو بنات الحوومة جااييين ومعااهم هدااياا رمزية ..دخلتهم للصالوون بالترحااب...
حبس الطنوبيلة قداام باب الداار حل ليها الباب ..وهي ناازلة بكل شيااكة جبدليها الحواايج اللي شرااو وهي من عنييهاا بااينة الفرحة دقت فالباب وضاارت لعندو منين حساات بقبلة في خدهاا...
هاارون؛ كل عااام وانت بالف بالف خيير ...
سمر؛ 😍مغسي ...
هز راسو منين شاف الباب تفتحاات وكانت هي واقفة مبتااسمة ابتسااامة بيناات غمازتهاا وصغراات عنييهاا الاامعيين باشعة الشمس باانت بصوورة برييئة وجرييئة فنفس الوقت نقزات على ختهااا وشعرهااا كاايتحرك معاهاا فكل حركة كاادير
اريناس :happy birthday bb


سمر : (باادلااتها العناق) ربيي اخلييك لياااا ..
نزل عنيه عليهاا وطلع فطنوبيلتو مديماااريي...دخلو البنات ...بااش ابداااو حفلتهم قطعت كعكتهااا تحت تصفيقاات البنااات والجو مااخلاااش من الشطييح والضحك والتقشااااب ..خدااات هدااايااهم البسيطة بفرح ..ختمووهاا برقص اريناااس اللي بهرهم ..كاين اللي كاايمدحهاا باعجااب ..وكااين اللي تحت هاد المدح كااين حسد من خفة جسمهااا ورشاااقتوو...كلشيي كاايشووف فيهاا ديك البنت اللي كااملة مكمووولة حتاا حااجة ماانااقصة فشكلهاا ...
سالات الحفلة وبقااو الخواتات الرااس فالرااس ..
اريناس:ستنااي ..
مشات طلعت لبيتها جاابت كاادووها ومدااتو ليها..
سمر: اواا اصحاابليي عااد نسيتيني ...
اريناس؛خخخ مالي حمقة حلي حلي تشوفي ..
فتحات الغلاف وتحلوو عنيهاا...كانت غووب فالكحل هابطة سااامبل مفرفرة على الرجليين ومشبكة من جيهة الصدر ...
سمر: وااااااا فيبببن لقيتييهاااا قلبت علييهاا الدنيااا اليووم والوو ..
اريناس:احم احم هااادي راها ارينااااس العمرااني ..
سمر(عنقااتهااا) ربييي اخليييك لياااا ..
اريناس؛ وورينيي شنو شراا ليك موووسيووو(جبدااتها) هاااااروووون ..
سمر؛(بتاسمت) جيبي دووك السااشياات ..
اريناس؛هي اللولة ..
ناضت بلا عكز جاابتهم وبداات تستكشف ...
ارينااس؛وااو وااو هادشيي مجهاااد
سمر: هو اللي ختارهم..
اريناس؛ هااي هااي على باا هااروون ..
سمر:ههه وشنو اصحاابلييك ..
اريناس( صغرات فيها عنيها) ممم كاتمدحييه ولا جااب لياا الله..
سمر: ههه وصافي
اريناس: اووو ياااكماا طاااح الحك..
سمر: مم ماعرفتش هو كاايعجبني شخصيتو واو وزيبد عليهاا بوكووص وحنيين كلشي فييه كاايحمق بصااح مااعرفاش باش كاانحس منين كانكوون معاه..
اريناس:كيفااش ماااعرفااش السيد كاامل مكموول ماال مووك ..
سمر:(تنهدت) باقي منسيتوو ااريناااس ماابغاااش افااارق عقلييي مزاال منيين كاانقيس يد هااروون كاانتفكر منين كان اشد هو فيدي مزاال منين كاانضحك مع هااروون كاانتفكر شغبوو هو وكيفااش كاايخليني شاادة كرشيي وكاانقوولوو اسكت حييت ماابقيتش قاادة نزييد نضحك ...مزاال منين كانشووف فعنين هاارون كاانتفكر لمعة عنييه وهو كايهضر معاياا هضرة اللي ديماا كانقلبووهاا صبااط من بعد ...مزاال ومزااال ...
اريناس(قربت حدااها حااطت ليها رااسهاا على كتفهاا) شتتت صاافيي كااتقطعييي لياا فالقلب حااوليي تنساايه عاارفة هادشي صعيب ولكن مع الوقت كلشي كاايهوون ..
حركاات ليهاا رااسهاا وهي كااتمسح دمووع ماعرفااتش فووقاش طااحو ونااضت طاالعة لبيتها..
كااان مديماااري ويدو خاارجة من السرجم شاادة كااروو كاايكميي منوو بكل شياااكة وعنييه على الطرييق ...وصل قدااام باااب الفيلااا دياالوو اللي تحلات اتوماتيكموو بعد مااتعرفت على طنوبيلتو ودخل حطهاا فبلاصتها ..نزل كاايتمشااا بمشيتوو الرجووولية والمتمخترة الرااااس مرفوووع مااكيعرفش شنو هي احنييه عنييه نضرتهم حااادة حجبااانوو مقطبيين ويدوو ديمااا فجييبوو ...تحلت الباب ودخل كاايرخف كرافااتو ..حااس بالعيااء ..تشعلوو الاضواااء والكااميرااات
وتشعلت بلازماااا كبيييرة شااادة تقريباا نص الحيط...
البلازما: مسااء الخير موسيو هارون
هو كايحيد لا فيست ديالو
هارون: كاين شي اتصالات
البلازما: اتصال من مدير الفندق واتصال من نائب سيادتك في شركة c.f.l وعدة اتصالات من شركة technology ...
طلع فالاسانسور لبيتو تفتحت الباب دخل لاح الفيست فوق السرير ووقف قداام باب ديال الزاج هادشي اللي كايباان ولكن هي شاااشة خدااامة بالبصمااات ضغط باش تشعل وبداااو الاختايارااات اطلعوو ...كااانو مختلف الالبسة غير ليماارك كليكا على شورط وتشيرت ...
وتفتحت ديك الباب كااان بلاكاااااااار ضخم ماايعادل بيت غير بوحدها خدا داكشي اللي بغا ...لبسهم ونزل فالاسانسور لتحت دخل الكوزينة وجد شي حاجة خفيفة ياكلها ...
# ملاحضة
الفيلا هي من تصميمو وهو اللي مختااارع كلشي فيها باش امشييها كيفما بغا... خدات منو وقت كبير لكن اصبحت من ضمن اجمل الفيلات المهيئة بكااع المستلزمات ، داير كاميرات بارا باش اتعرفو على سيارتو والطابق الاول ماخلاش تاني من الكاميرات وحاسوب عبارة عن شاشة (بلازما) كايهضر معاه ويجااااوب كااع على اسئلتو وهو المتحكم فكااااع الاجهزة اللي عندو فالفيلا#....
يتبع
وهاااااهووماااا اجزااائييي مااتساالوونيييش خخ كل يووم 4 اجزاااء والوعد رااه حددناااه ولكن الاا مامنااسبش نقدروو نديرووو التصوييت
رجع للصالون وتسرح فوق الفوتاي شاد جورنال ديالو وكيالعادة سميتوو فالغلاف وكلشييي كايهضر عليه وعلى انجازاااتو العضيمة فمدة قصيرة.. ##### هارون العلامي من اكبر رجال الاعمال لا يتعدى عمره 25 سنة يحتل الصدااارة بانجازااااته العضيمة الناتجة عن ذكااائه وعبقريته صاحب اكبر عدد من الفنادق والمحلات التجارية مدير لما يزييد عن 3 فرووع من الشركااات متعددة التخصصات ومناااافس لشركاااات الخارج اما شركاااات بلده فكلها اعلنت استسلامها اماام قوته ونفووذه وهل يا ترى سيكوون نفس المصير بالنسبة للشركاات المتبقية ؟؟؟؟#### بتاسم وهو كايقرا المقال هارون علاش لا .. 🚩🚩دااااز هاد النهاااار وجاااا نهااار جديييد يبرز احداااث قصتناااا اللي كااتعلن على بدااايتهاااا.... 🚩🚩 كانت غادة دايرة ليكيت فودنيها حتا وقف عليها بطنوبيلتو هزت راسها وبتاسمت مجد: صباااح الفل على الفل اريناس:(بدلع وضحيكة )صباااح الورد على العسل مجد: ههه تسمحييي لياااا نوصلك اريناس: وشكوووون يرفض ليك حلت الباب وطلعت تسالمو بلابيز وديمارا وهوما شادين الستون .. ........في جهة اخرى وبالضبط فالعروبية خارجة مرا لابسة كندوورة هازااها بفواطة وتقاشر وسنادلة ديال الميكة وعاقدة راسها بزيف حياتي هازة معاها جورنال.. ماريا: واااااامحماااااد واااا محمااااااد محمد جاي هاز الفاس حطو ودخل للخيمة (حيت الدار فالعروبية كايقولولها الخيمة) محمد:ونعااااام مالكي ماريا: شووف شووف راااه ولدك عاااود كاتبين عليه فالجرونال كلس فالمرح اللي برا كايحل قرعة ديال الماء شرب منها ونتر منها داك الجورنال .. محمد: هو كااالس كااايلعب بالفلوووس وحنااا ناكرنا هنااياااا مسخوووط الوالدين .. ماريا : (غرغرو عنيها) شفتييي كوون ماااجريتي كوون راااه حدااايااا وليدييي .. محمد؛ رااااه هااادي الف مرة كااانقووليك مجرييتش علييه راااه هرب هرب .. ماريا: (هبطو دموعها) كيبغيتييي ابقاا معاناا ونتاااا عمرك عتابرتييه بحال ولدك ولا مرة حضنتيييه لعندك .. محمد؛ اجييي ضربينيي اجييي (بالغواات) سيريييي تحركيييي من قداااامي قبل مااااا نهرس على راااسك هاد الفاس .. ماريا: (كاتسمح دموعها) عمرك تبدل ..(مشات) .. ***نرجعوو للكازاا سالات اريناس تدريبها وبدات تجمع حوايجها حتا وقف قدامها مجد: كل نهااار كااانزييد نعشق رقصك حنات راسها حشمانة وحمارو خدودها ..حيد خصلات شعرها اللي كانو طايحين على وجها وهي حست بالتبوريشة ماحس براسو الا وهو طابع قبلة على خدها حست بالسخانة طلعت معاها ...وبدات تكحز اللور متوترة اريناس: احم خاصني نمشي مجد: (عاد وعا على راسو) اه واخا يلاه نوصلك اريناس:لا بلاش بغيت نتمشا شويا مجد؛ اوكي اللي بغيتي .. خرجات كاتمشا بالزربة وحاطة ادها على قلبها بلا ماتحس بدات تبتاسم . اريناس: ههههه بداااا اطيييح اااححح وشحااال كايحمق (حطت اديها على وجها ) اوليي ارينااس مالك توكضييي خليه بعدااا تااا يطييح فيك عاد طيحي نتي... سمر كانت فالكوزينة مع مها حتا بدا اصوني تليفونها وبتاسمت وخرجت كاتمسح اديها عاد فتحت الخط سمر:الو هارون: توحشتك .. سمر: (بتاسمت بخجل) حتا انا .. 

هارون:وجدي راسك عارض عليك للعشا سمر:اا بصاااح .. هارون: لا كانتفلا . سمر:ههه بغيت نقوول واخا هارون: مزيان يلاه نخليك سمر: بالسلامة وصلت اريناس حطت كارتبلها ودخلت لعندهم اريناس: كاااين ماايتكااال الام؛ قريب يوجد اريناس:وسربيييو رااه فيااا المووت ديال الجووع طلعت لبيتها بدلت عليها وهبطت شعلت التلفازة حتا حطو الغدا طاحت فيه عمية ولات ناضت غسلت اديها وطلعت لبيتها اما سمر ناضت جمعت الطابلة وغسلت الماعن وتبعتها ... سمر: نوضي نوضي اجي معايا شوفيلي مانلبس .. اريناس:ممم فين غادي تمشي سمر: عارضني هاروون للعشا اريناس:اووووووو هاي هاي.. سمر:هههه وصاافي ... اريناس: يلاه زيدي قدامي خليني نحضر جنوني ههه
فالليل .. كانت واقفة قدام المراية بابتسامة بريئة وعنيها ضاحكين اريناس جات موراها وعنقتها اريناس: جيتي تووووت سمر: ههه مغسي حبيبة سمعو الكلاكصون وهبطت عندو بخطوات ثابتة كايتسمع غير صوت الطالون كانت لابسة لاغوب اللي شرات ليها وشعرها مخلياه على راحتو مطلوق مبوكلي غير شويا من التحت مع طالون كان فالبيج وبوشيتة فيدها نفس اللون نزل من الطنوبيل وتكا عليها وهو جامع اديه لعندو كان لابس سروال كحل مع قميجة طاولي ليهاا كماامهاا مخلي وشااموو اباانوو مفتوحة شوياا على الصدر صباط فالبلو ماري شعرو مرجعو لجنب ومع كثيف كايطيح ليه على عنيه بفعل الريح دااير تخنزيييرة مزاادتوو الاا هيبة ورجووولة ... اريناس كانت واقفة فالسرجم كاطل من باب الفضول ومبتاسمة باغا تشوف وجهو مني اشوف ختها هز راسو وشافها وهي حست بقلبها تهز من بلاصتو وهي كاتشوف فعنيه اللي ديما خاليين من اي تعبير وشعرها كايطيييرو الريح وكايطيح على وجها دخلت بالزربة وسدت الشراجم حاطة ادها على قلبها اللي كان اضرب بزااف اريناس : اولييي اناااا مااالي مخلوووعة نااااري على شووفات عندوو (صرطت ريقها) هارون بعد مادخلات حول بصرو للباب وشافها خارجة كاتمايل فشميتها وهي مبتاسمة بتاسم ليها وقرب شد فيدها هاروون: جيتي زوينة سمر:(بخجل) مغسي .. حل ليها باب الطنوبيل وطلعات وهو بلا مايحس مشاو عنيه للسرجم ولكن مكانتش تما عاد طلع وديمارا ... وصلو وسمر فمها وصل لرجليها من الاعجاب كانو واقفين قدام اجمل ما عندو من مطااعم... ريستو اقل ما يقال عليه انه رائع حل عليها الباب ونزلت شادة فيدو وهي باقا كاتفحص بعنيها .. دخلو وهنا كانت المفاجأة انه خاوي وتخصص غير ليهم كان مزوق باحلى انوااع الوروووود والشموووع وعاد موسيقى هادئة ترسمااات ابتاسمة عريضة وضارت عندو سمر:هههه نتااا اللي قلتيلهم اصاوبو هادشي هارون: (بابتسامة جانبية )اه سمر: زوييين بزاااااف مغسي.. 

هارون:(ضار فيها شوفة من نيتك) سمر: هههه صاف صاف مشاو كلسو فطابلتهم بعد ما جر ليها الكرسي وكلس مقابل ليها وهي باقا كاتفحص المكان بعنيها اريناس تخشات فبلاصتها معنقة نونوسها روبن وكاتلعب بخصلات شعرها اريناس : يااااربيي اطيييح فيااا مجد كيماا طاايح هارون فسمر ونولييي حتا انا نلبس غير الهااي ونخرج غير البلايص الفرييع (تنهدت) نااارييي على احساس غمضت عنيها حتا كاتزورها صورتو وهي تحل عنيها مخلوعة اريناس: لا لا اسيدي ربي اناااا قلت مجد مااشي راجل ختي هو اه عندو فلوس وزوين لا ماشي زوين بوكووووص كااع وعندووو فووورمة وشخصيوو وااو و (ضربت حنكها ) اوليييييي اش كاااانقوووووول نعسي المسخوووطة وليتي تهترسي اولييي احاااي صافي انا انعس وغااانحلم بمجد اوكيي اعقلي مجد مجد نرجعو عند هارون وسمر اللي بعد ماتعشاو ناضو ارقصو على انغام الموسيقى الرومانسية وهي حاطة راسها على صدرو ومغضمة عنيها مخلياه هو يحركها كيف بغا ... محاوط خصرها بيديه ونفسو الحارة كاطير خصلات من شعرها بقاااو شحااال وهوما على داك الوضع عاد وقف وهز ليها راسها مبتاسم هارون: نكلسو؟؟ حركات راسها بيايجاب ورجعو كلسو هضرو فشتى المواضيع حتا بدااو عنيها اتغمضو بالنعاس ... عاد رجعو نزلت وهي كاديرلو باي باي بيديها بتاسم ليها وديمارا وهي دخلت ...طلعت لبيتها لاحت الطاالون اللي قتلها فرجليها وتلاحت نعساات بحواايجهاا
جاااء صباااح جديييد فاق بتغوبيشتو المعهودة على اشعة الشمس اللي ضربت فيه منين طلع الريدو كان ناعس غير بشورط وشعرو مخربق طايح على وجهو شاد الناموسية كاملة بحجموو .. ناض وهو كايرجع شعرو اللور .. نزل لتحت ... البلازما : صباح الخير موسيو هارون .. دخل الكوزينة وجد قهوتو هزها وخرج للجردة وهو هاز جريدتو كيالعادة.. فاقت على نداء مها حلت عين وهي كاتسوط... الام:واااريناااااااا­س

 اريناس:وصااااااااافي­يييي هاناااا نضت ناضت دخلت الحمام قدات حاجتها وخرجت لبست شورط قصير دجين مع تيشيرط فيها تصويرتها وفوقها تجاكيت دجين سبادرين بويض الشعر خلاتو مطلوق هزت كارتبلها وهبطت خطفت كرواسة وخرجت دغيا لليسي وصلت تلاقات مع البنات ودخلو مجموعين للقسم ... لبس سروال كحل مع قميجة فالزيتي مفتوحة شويا على صدرو وصباط نفس اللول دار نضاضرو وخرج ركب فالطنوبيل وديمارا ....وصل لشركتو ...كلشي كايلقي عليه التحية وهو فقط كايكتفي بتحريك راسو ..السكرتيرة من موراه كاتفتي عليه موااعيد اليوم حتا وصل للمكتب ودخلو وهو كلس مرجع راسو للور وهي بقا كاتفتي عليه حتا سالات... هارون:امم اوكي دار ليها اشارة باش تخرج وحل بيسيه كايراجع حساباتو سمر بعد ما جمعت الطابلة جات عندها صاحبتها اكرام وبقاو واقفين قدام الدار كايتعاودو اكرام؛شوفي اش بالك نمشيو للبحر للعشية نبدلو الجو والله اختي حتا تخنقت ومليت فالدار سمر: اه علاش لا صافي واخا اكرام؛يلاه صافي هانا مشيت حتا ندوز عليك سمر : واخا بالسلامة دخلت سمر بحالها واكرام غادة كاتعوج هازة جناب الجلابة وكاطرطق فالمسكة حتا وصلت عند شخص كان عاطيها بالضهر .. اكرام: درت اللي قلتيلي .. ضار عندها الشخص وحرك راسو برضا الشخص: مزيان طلع فالطنوبيل مد ليها جوا عامر بالفلوس وديمارا خلا غير العجاج وصلات 12 خرجات اريناس وهي عيانة باغا غير فوقاش توصل باش ترتاح ...وقفت عليها طنوبيل وعلات راسها فيها .. الشخص: الزين ميشرفناش اريناس (خنزرت فيه) سير اخويا بدل ساعة باخرى مانقصاكش الشخص: مال الزين معصب ركبي ركبي نفوج عليك وتفوجي عليا (غمزة) اريناس : تفووووو على بشاااااار قلبت الطريق وهو ديمارا تابعها وكايحبس عليها الطريق فهاد الاثناء كان هارون راجع للدار ...جات عينو عليهم بلاصة الطنوبيل ونزل وهو كايشمر القميجة على يديه وملاميحو مكاتعبر على حتا حاجة بحال ديما... وصل لعندو حل عليه الباب وجرو خرجو لعندو تكاه على الطنوبيل وطاح عليه بلكروووشي والبونيات للوجه خلاه كلو دمايات وضار جرها وهي باقا مصدومة لاحها فالطنوبيل وطلع ديمارا وكان الصمت سيد الموقف وهو سايق مكايشوفش لجيهتها وهي كاتفرك صبيعاتها بتوتر حتا كانت اتهضر تشكرو وهو يهضر ... هارون:كون كنتي لابسة حواايجك كااع مايضسرو عليك الشمااايت والزوااامل اريناس (تحلو عنيها) منسمحش لييك تهضر معايااا هاكاااا وماااااشيييي شغل قاطعها مني شد فكها بيدو مزير عليها وكايشووف فيها بعنيه اللي كايخلعو عوج راسو فيها رافع حاجب هارون: بالي بحال اللي كاتغوتي عليا ؟؟!! اريناس(تعمرو عنيها حيت قسحها) هارون:اخررر مرة ترفعيي عليااا صوتك طلقها وهي بقات كاتقيس ففكها وضارت كاتشوف فالزاج حابسة البكية حتا وقف قدام باب الدار وحلت الباب ونزلت دغيا باغا غير فوكاش تهنا منو حلت الباب ودخلت تكات على الباب كاتاخد انفاسها سمر( خارجة من بيتها) اريناس مالك كانو كايجريو عليك اريناس: اا لا والو غير عييت وصافي طلعت لبيتها دازت من حدا المرايا ووقفت كاتشوف ففراسها اريناس: على مالو لبسي معقد كيداير (حطت ادها على فكها كاتحركو ) الله اصبرك اختي نااااري ويزغبك الله وتشدي معاه الضد اردك كفتة قاطع تفكيرها نداء سمر كاتقولها اجي تغداي خوات راسها من اللي وقع وهبطت ... تغدات ورجعت طلعت كاتختش فتليفونها بينما وصلات 2:00 حتا دخلت سمر حلت المجر كاتجبد المكياج اللي مشاركينو اريناس:خارجة؟؟ سمر: وي مع اكرام اريناس:ناااري واش مزال مابغيتي تفرقي مع هاديك سمر: علاش مالك معاها مسكينة والله حتا ضريفة راه غير نتي مانعرف مالك معاها اريناس:اودييي سيري كلشي كايهضر عليها بالخايب راه كاديرهم غير من تحت للتحت سمر: انا ماداااارتليي والو وغاديين غير نخرجو وصافي اريناس: (حركات كتافها بعدم مبالات) ونتي تعرفي
كان واقف فالبالكون سااهيي بتفكيرو لبعييد تنهد كانه يهدن نفسه بالافضل...هز التليفون اسول فيها سمر: الو هارون: صافا عليك سمر:(كاتلبس) وي حمد الله هارون؛ اش كاديري سمر: كانلبس حيت خارجة هارون؛ اه وفين بالسلامة سمر: غير للبحر مع صاحبتي ياك معليش هارون: واخا منين نسالي ندوز نرجعك سمر:اووكي... 

هارون:تهلاي فراسك سمر: واخا... قطع ورجع تليفون لجيبو ومشا اختار شنو البس بعد ماخدا دوش اخفف عليه لبس سروال دجين مع قميجة فالبيض وسبادرين حتا هوما فالبيض وخرج كايركب ساعتو اللي مواتية مع اللبسة .. وصل وقت خروجها هزت كرتابلها وخرجت بحالها تلاقات مع اكرام جاية فالطريق اكرام: (كاتمضغ المسكة) وااقوولي غير السلام مابناش ليك ... اريناس :لا مابنتلييش اكرام : هبطي شوياا كواااريك ونتي منفووخة غادي طرطقي اريناس(رجعات بخطوات للور راجعة لعندها ) نتنفخ ولا نتفش ونطرطق كاااع ماااشي سووقك .. مشات وخلاتها غير مخنزرة فيها ولات كملت طريقها خرجت عندها سمر تسلامو وشدو الطريق وهوما كايتعاودو .. فهاد الاثناء كان شخص راكب فالطنوبيل وكايشوف فالساعة من بعيد تعرفيه كايستنا شي حاجة بفارغ الصبر .. كان كالس فاجتماع دايريين بيه موضفيه وكلهم كايشوفو فاتجاه شخص واقف قدامهم كايشرح ليهم فكرة بروجيه وكايتقاتل مع خوفو حيت انك توقف امام هارون العلامي ..لحضة كلشي كايتمناااها ولكن بحد ماهي حلم هي مسؤوولية كبيرة فنفس الوقت .. كان هو كايلعب بالستيلو وداير يدو تحت ذقنو وتعابير وجهو صعييب تقرااهم هنا كاتكمن صعوبة الامر حتا سالا الشخص ووقف كاينتظر ردة فعلو وكلشي ساكت كان الصمت سيد الموقف عاد بتاسم ابتسامة جانبية بقدر ما هي اشاارة للفرح اقدر تكون اشارة هدوء قبل عاصفة ليه بعض المرات بدا اصفق وعاد تنهد الشخص بارتياح وبدا كلشي اصفق عليه ... حرك هارون راسو برضا عاد هضر هارون؛ مرحبا بيك الشخص: (قلبو غادي اطييير بالفرحة) شكرا شكرا اسيدي ليا الشرف والله ناض وقف ودار يدو فجيبو وخرج.. كلشي بارك ليه وتمنااو ليه حظ سعييد و هو مبتاسم خرجوو كاملين عاد كلس فكرسي كايلتاقط انفاسو الشخص: اووووف حمدتك ياااااربي وشكرتك دعوتك الواليدة مامشات باطل حمد الله ... وصلات قدام البحر وبتاسمت بارتياح سمر: الله على جو شحال زوين سرحت اديها وعلات راسها وشعرها كايطيرو الريح وهي مغمضة عنيها فهاد اللحضة عنين داك الشخص لمعو بالفرحة وهو كايشوف فيها ونزل باغي غير فوقاش اكون حداها ... اكرام كانت جامعة اديها لعندها حاضياها حتا شافتو جاي ودار ليها بيدو باش تمشي ..داكشي اللي دارت وقف حداها وهي مزالة معرفاش اش ضاير بيها حتا هضر الشخص: باقي كايعجبك البحر فهاد اللحضة قلبها تهز من بلاصتو وهي كاتسمع صوتو وحلات عنيها باش تشوف واش كاتخيل ولكن كان بصاح واقف قدامها بوقفتو المعهوودة ومبتاسم ليها رجليها حست بيهم مابقااوش قادرين اهزوها سمر: ا..ا.. اش...اشرف .. نرجعو عند داك الشخص اللي تقبل فالشاريكة جات عندو السكريتيرة وخبراتو باللي بغاه ... وحس بالخلعة رجعات ليه داتو لعندو دخل لقاه قالب الكرسي للجهة الاخرى كايهضر فالتليفون بقا واقف حتا سالا وضار عندو .. هارون: كلس كلس وهو كايفرك بيديه هارون: امين الوزاني العمر 20 سنة ابن درب سلطان اب متوفي وام في عمر 45 سنة اخ اخت وحدة فقط في عمر 17 سنة التحقتي بمعهد متخصص بالهندسة وتخرجتي فقط بعد سنتين .. جمع اديه وحطهم على المكتب .. هارون: هادشي اللي خلاني نقبل ضوسيك ونبغي نتعرف على هاد الشخص الطمووح اللي بغا اوصل بكري امين غير حال فمو فيه عرف كلشي عليه غير فمدة مابين انتهاء الاجتماع واستقبالو ليه .. هارون: بو البوسط ديالك هو المكلف بمراقبة التصاميم والمشرف على ذالك الشخص(عنيه لمعو) اه واخا هارون؛ يمكن ليك تفضل دبا امين: اا اه واخا شكرا خرج امين وهو رجع راسو اللور كايلعب بستيلو ولا هضر مع السكرتيرة باش توري ليه مكتبو


اشرف: (ابتسامة جانبية)اه اشرف حمد الله مني مانسيتيش حتا سميتي سمر: (غرغرو عنيها ) لا مانسيتش علاش رجعتي اشرف: مابغيتينيش نرجع ؟ سمر: (كاتمثل القوة)لا مابغيتكش ترجع كووون بقيتي تما علاش جااي اشرف: حيت توحشتك سمر؛ ههه بصاااح(بالغوات) توحشتني حتااا داااااازت 3 سنييين وااااو صدمتيني عرفتي شحال ستنييتك؟؟ اشرف: هههه ستينيتيني (شاف فيدها خاتم)لا مابااليش


 سمر:(غرغرو عنيها) لااا رااااه ستنسييييتك ..ستنييييتك بزااااااااااف ....بت لياااااالي كاااانبكيييي علييييك وكااااانقووووول هااااهو غاديي اتااااااصل هااااااهو غادييي اسول ولكن واااالوووووووووو ..عرفتي شنو كانو اقولو الناس ؟؟... هاهي اللي خلاها حبيبهاااا ومشااااا هاجر مسكييينة من نيتهاااا كاتسنااااه هو تلقااايه عااايش حياتو كاع مامسوق ليها شحااال من مرة غوت عليهم وداااابزت وقلت لاا هو غااادي ارجع هو ماانساااانيييش لا هو مايديييرهااااش كنت موااعداااك ومواااعدة راااسي نتسناااااك حياااااتي كاااملة ولكن شنو وقع شنوو نتااااا مشيتيييي تزوجتييي وختااااريتييي وحدة اخرى بااااش تكمل معاها حيااااتك ومفكرتيييش فوحدة كانت كاتسنااااك ترجع باش تسد الفااام للي كااانو اهضروو عليها وتقوولهم هانااااا رجعت وماااكنتش نتفلا عليها اشرف:(بالغوات) من امتااااااا نتيييي كاااديهاااا فالناااس اااه من امتى سمر كاااتسمع لهضرة النااااس 3 سنيييين ، 3 سنييين وانا كاااناقااتل على ودك وعمرني نسييييييييييتك (شير لقلبو) حيت نتيييي محفوووورة هنااااا فقلبيييييي نعس بتصااااورك ونفييييق بيك ونصبر راااااسي ونقوووول ماااعليييش ااشرف هي راهاااااا كاتسنااااك كيماااا واعداااتك ولكن لا مكوونتييييش عند وعدك ..سمر (دموعها كاينزلو) بت فالشاااااااريييع مع المتشرديييييييين ودخلت للسبيطااار الف مرة بسبااب الكريسااااج مرة نكووووون غالب و10 نكوووون محلووول من شي جيهة ولكن كااانقووول كلشيييي اهوووون كلشييييي على حبيبتييي هي كاااااتسناااااني وباغااااا تكووون معاياااا يلاااه ااشرف صبر وكمل ودييير علايااااش ترجع لعندها وردها حلالك تكووون فجنبك وداااااك الزواااااج اللي كاتهضرييي عليه كااان اقدر اسهل عليااا الطريق كتر كنت نقدر نتزوج بيهاااا وناااخد كلشي فسميتي ولاكن لا ماااااشي اناااا اللي نخووون ماااشي انااا اللي نستغل لخريين باااش نووصل لدااكشي اللي باغي لا بغييييت اناااا اللي نصنع واناااا اللي ندمر بااااش نكون راااسي كنت كاااان نفكر فيك فكل دقيقة كااادووز من حياااتي (ابتاسمة استهزاء وعنيه حمرين مغرغرين) وفاللخر تجيني خبارك من البراااني ويقولووووولي باللي حبيبتك تخطباااات وراهااااا عايشة الحيااااة مع واااحد اخر ، سمر: (كاتبكي وتشهق) عمرنيي قدرت ننساك كنت كانصبر راسي وكاااانقول مع الوقت انقدر ولكن ماقدرتش (هو بدا اقرب منها وحط ادو على حنكها وهي زادت فوتيرة البكا) مقدرتش مقدرتش اهييييييء اهيييييييء (حط راسو على راسها كاينهج وعنيه دمعو ومغمض عنيه) ك ..ن..كرهك (كاضرب فصدرو) كانكرهك ..(شد يديها) وانااا كتر قدام هاد المشهد كان هارون واقف...عنيه ولاو حوووومر بحال الجمر ..كايتنفس بصعوووبة القميييجة تزيرت علييه ويدو جامعها قبضة عروقو بارزين فجبهتو..وهي بااقااا كااتشهق حتاا كااتحس بيه تجر من حدااهاا وهااروون شااانق علييه وكاايشوووف فيها شوووفة خلاااتهاااا تحسب ان هااد النهاار هو اللخر ليهاا اول مرة تشوووفو هاد الحالة تمناااات الموووت ولاااا تشوووف فعنييبه اللي ماابقااااش لوونهم طبيعيي ...اشرف كااايضرب فيدييه كاايحااول افك راااسو من قبضتوو اللي قريبة ترمييه فعدااااد الموت ...نااضت كااتبكيي وتحااول تفكوو منين شاافتوو ولاحمر وقريب اجييف بين يدييه...لاحوو فالارض وهي مشات كاتجريي لعندوو تشووفوو..سهاااا فيهااا كيفااااش خاايفة علييه وماامهتمااااش بقلبووو هو اللي الناااار شاااعلة فييه...عطااهااا بضهروو ومشااا بحالوو بااغيي ابعد من البلااااصة فين كااتواااجد بااغيي امشيييي لاخر الدنياا بلاااصة ماايكوونش ليهاا فيهاا وجووود... ركب فطنووبيلتوووو وديمااراا مخليي غير العجاااااج عنييه مفيكسين على الطرييق ولكن عقلووووو شاااااااارد ....صوورتهااا وهي معااااه ماابغااتش تحيد من داااكرتوووو زير على اسنااااانوو وعلى الفلووووون كانت متكية فالسدااري كااتفرج حتاا كاتسمع غوااتوو وناااضت ... اريناس؛ بابا ماالك .. عمر:لاااااا مامااليييييش غيير ديييك بنت الحرااام دياال ختك بااغاااا تحمقنييي بااغاااا طير لياااا gراااام العقل اللي بااقييي لياااا مع تااصييلتكم.. اريناس: كيفاش... فهاد الاثناء دخلت وهي حاانية رااسهااا منين شاافتهم كلهم مجموعيبن ... سمر:بابا انا غانشرح ليك... عمر:مااااااعندك ماااتشرحليييي ..شفتووو بعنيااااا موصلك حتااال بااااب الدااااااار ...علاااااش رجع اااه قوليي حتااا دباااا عاااد بنتيلوووو رجع بعد ماسااق الخبااار اديي سيدووو
سمر:باباا راااه والله الاا تبدل ماابقااش كيف كاان الاب: اشوووووفييييي واااخااااا اكوووون اولاااا هوو وزيييير الماالية والله لا تزوجتيييي بيييه سمعتييي من غير ولد عمك والله لا تزوجتي سمر: وااناااااااا مكنبغييييييش هااااروووون اناااا كنبغيييي اشرف الاب:(حيد السمطة)هااااااااي هااااي وليتييي تزااااايديييييي معاياااا فالكلام شدها من شعرها وطااح عليها بالضرب واريناس ومها كايفكوووو ماااطلق منها حتا سخفتلو فيدو... اريناس (كاتبكي) سمر اهيييييء سمر ختي فيقي الاب:انااااا بغيتك تمووووتييي مااااشي تسخفي الام: نعل الشيطاااان اهاااااد الرااااجل هااادي راها بنتك الاب: انااااا معنديييش البنت اللي طيح بكلامي وتشد معاياااا الضد ومن اليوووووم مغاااادي تبقاااا تخرج انخلييي مها تغمل فدااااك البنت حتااااا ديييير عقلهاااا وتزوج ولد عمهااا .... خرج هو وخلاهم هوما هزوها داوها لبيتها وجابو ليها بصلة شموهالها عاد بدات تفيق وجاتها هيسترية ديال البكا .. 

سمر:اهييييييييء اناااا مااابغيييتش نتزوج بهاروون اهييييييء ماااابغييييتش اهيييييييييء اهيييييييييء اريناس :صافي اختييي شتتتت تاااواااحد مااغايبزز عليك تزوجي بيه صااافي غير سكتي عنقتها وهي كاتبكي فحضنها ورقية حتا هي كاتحسر على بنيتها وشنوو خرج ليها فالطريق .. نزل فواااااحد الخلااااا وهو حاااس برااااسو فقمة الانكساااااااار غوت حتاااا بح صوتوووووووو غوتة كلهااااااا جرح وقرح صرخة خاااارجة من اعمااااااق القلب .... كاايشووووووف فالسماااا دااااازت قدااامووو دكرياااات تمناااا امسحهاااااا ولا يفقد الدااااكرة بااااش ماتجيييش قدااامو ضرب الشجرة حتااا طبعت ادووو فيهااا وتجرحاات ادووو ولكن جرح قلبه كااان اكثر بداااا اغوت واضرب ادييه مع الشجرة كانه يحااااول الهرووووووب من نفسه طاااااح كاااينهج ووهو عرقااااان ...قطع مااتبقااا من دييك القميييجة فووق عضلاتووو اللي تنفخااااات ...دااااز شحااال دياال الوقت عاااد وقف وحل باب الطنوبيل وطلع كايحاول ارجع لراسو.... وصل الفيلا كلس على رولاكس كايشوف فلابسين ...ناض حيد سروال بقا غير بالبوكسور وغطس وهو مغمض عنيه ومزير عليهم مابغيييش اتفكرها ولكن حااس بقلبو كاااايضروووو بزاااف اكييد فهي من 🌹 كاااانت تحتل قلبه فصغره ........وعاش طفوولته باكملها يسعى الى رضاها قبل رضااه 🌹 من اجلهاا تفائل للحيااة ولم يبالي لاااامااائه🌹 ...سقووووطه كان بدااااية لاجتياااز ضعفه🌹 ...وصل الى العلاااا و لم ينسى طفلة زاارته في مناامه🌹 اما سمر بقات كاتشهق على صدر ختها حتا داها النعاس بفعل العياء غطاتها وخرجت خلاتها دخل باها مشا لبيتو وهي تبعو اريناس : بابا بابا مجاوبهاش دخل البيت وسد الباب فوجها الام:خليه ابنتي حتا اتهدن .. حركات راسها بايجاب ورجعت طلعت لعند ختها كاتمسد على راسها ... خرج من الماء وهو كايقطر والشعر طايح على عنيه دخل الفيلا من بعيييد ابااالك واقف بحال الجبل ماتهرسووو حتا حاجة ولكن هو حاس بجناااااحووو طاايح وقلبو ضاااارو مااايكرهش اخشي ادو اجبدوو وحيدووووو كاااع ويتهناااا من نزيفوو تلاح فوق الناموسية مهدوووود كايرجع النفس ويشووف فالسقف . ➿➿......
هارون : قتليييك مااااتبقااايش تلعبي معاااه سمر (كاتمسح دموعها بدياتها الصغار) اهيييء اهييييء ➿➿ ➿➿
هارون: (جرها لعندو عنقها) صافي يلاه سكتي سمر: ومتبقااش ضلبني اهييييء ➿➿ ➿➿هارون: منبقااش نضربك يلاه غير سكتي ...
 

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. e Merci beaucoup pour cette histoire j'attends la suite avec impatience

    ردحذف
  2. je relis l'histoire pour la 3ème fois merci beaucoup et bonne
    continuation

    ردحذف

إرسال تعليق