القائمة الرئيسية

الصفحات

2 - قصة زوجوني عريس ختي - زوجوني راجل ختي

 

قصة زوجوني عريس ختي


💣 قصص حصرية

قصة زوجوني عريس ختي

تزوجت راجل ختي

زوجوني راجل ختي

تزوجت عريس ختي


اولا و قبل التتمة شكرا على التعليق 😍😍

- جزء 2 :

مقتطف من الجزء الاول

هارون : قتليييك مااااتبقااايش تلعبي معاااه سمر (كاتمسح دموعها بدياتها الصغار) اهيييء اهييييء ➿➿ ➿➿
هارون: (جرها لعندو عنقها) صافي يلاه سكتي سمر: ومتبقااش ضلبني اهييييء ➿➿ ➿➿هارون: منبقااش نضربك يلاه غير سكتي ...

 فاقت سمر على لمسات ختها وناضت كلست كاترمش فالفراغ اريناس : شفتي اشرف اش كايديير سمر: هو مداااار والو هو بااقي كايبغيني شفتي قلتلك ايرجع شفتي اريناس(بتاسمت باستهزاء)اه شفت الله ياااودييي وبالييي باااقي غانشووووف سمر: (شدت يدها ) اريناس هو والله الى كايبغيني و اريناس: حتا هارون كايبغيك سمر: (تنهدت) عارفة ولكن زواااجي منوو غادي غير ازييد اعدبووو انكووون معااه مجرد جسد بلا روووح حيييت رووحي هو اشرف فهميني عفاااك مااانقدرش مااانقدرش نتزوج شي وااحد من غيرو اريناس:(تنهدت) بابا مغاديش اقبل بزواجكم سمر: (ناضت )خاصني نهضر معاه خرجت ومشات لبيتو دقات وحلات الباب كان كالس كالعادة كايزخرف ويتلها فمنحووتاتو هز راسو شاف فيها اريناس واقفة فالكوزينة مع مها كاتنقب من الجلبانة الام:فين هي ختك ؟ اريناس: راها مشات عندو قاتلك باغا تهضر معاه الام:اوا عالله اديير شيي تاااويل الخير بقاو شحال حتا بانت ليها خارجة وباين على وجها الصدمة كاتمشى غير بزز مشات لعندها اريناس:ختي مالك ماجاوبتهاش طلعت لبيتها وكلست فبلاصتها وهي كاتشوف فالفراع جات قدامها كاتهز فيها اريناس:اولي مالك اش قالك مابغااش ياك سمر(شافت فيها بعنيها مغرغرين ) صافي انا تسدو فوجهي البيبان اريناس: (كلست حداها)شتتت صافي دبا نهضر معاه وهو غادي اسمعلي غير ماتبكييش سمر دموعها بداو انزلو وهي كاتمسحهم ليها اريناس:شتتت صافي انا غادة نهضر معاه ناضت باش تمشي حتا كاتقطعها سمر: هو قالي الى متزوجتوووش انا تزوجي بيه نتي اريناس جمدت فبلاصتها مصدوومة وضارت عندها كاتستفسر بعنيها سمر:اهييييء اهييييء بانا طمااااااع اريناااس طمااااااع اهييييييييء اريناس كاتحرك راسها بنفي اريناس: لا لا بابا مايمكنش اقووول هادشي خرجت كاتجري لعندو للبيت وسمر تابعاها كاتعيط ليها ولكن هي مدااتهاااش فيها بغات تووصل لعندو وتووقف قدامو ...تسولو وانفي هضرتها وقوولها لا اناا ماانبعييش بناتي على ود الفلوووس ولكن وقع العكس وقفو قدامو بجوج هز راسو فيهم ببرود وهضر الاب: شنو قررتو سمر: نتااااا معندكش القلب اهييييء عللااااااش بااغي دمر حياااااة وحدة فينااااا علااااااااش الاب: حييييت بااااااغي نضمن ليكم مستااااقباالكم وليييت باااغي ندمر ليكم حياااتكم هااادااااا هو جزااائي اااه هادي هي شكرااا حيت كاااانفكر فمصلاحتكم حيييت بغيييتكم تعييشووووووو اميييرااااااات ودخلوووو القصووور الكبااااار سمر: اشماااااااااان قصوووووووور ولاااااا براااارك كيفاااااااش انتزوجوووووووو واااااحد حناااااا مكنبغييييوهش الاب: شوووفي دييك الهضرة ديال المسلسالات خليها عندك وفكري مصلاحتك ولا مكااااانش عندك نتي المخ ماااتأرييش على ختك وخليهااااا ضمن مستقباالها سمر:حتاااااا وحدة فيناااااا مغاااااديييير داااكشييي اللي فباالك جرت اريناس اللي بقا مصدووومة فباها وطلعت لبيتها وكلسو وهي مزااال مانطقت بحتا كلمة فقط كاتشوف فالفراغ حتا دخل عليهم وجرها وقفها وكايوجه كلامو لسمر الاب:شوفي نتي مدخلييييش فختك سمعتيييي عندك 3 ايااااااام بااااش تقرييييي يااا اماااا نتييي ولاااا ختك وفهااااد المدة اتبقاااااااااي فهااااد البيت لا خرووووج لا درووووج حتاااااا يرطاب ليييك داااك الراااااس سمعتي الشمس مغااااديييش تبقاااااي تشووووفيهاااا خرج جار اريناس وزدح الباب وطرق عليها وهي ناضت كاضرب فالباب وتغوت سمر: لااااااااا نتااااااااا متقدرش ديييير فياااااااا هاكااااا حاااااال الباااااااب اهيييييييء بااااااباااااااااا اهييييييء اريناس طلقت من يدو وعنيها مغرغرين مشات لبيتها وتلاحت فوق الناموسية طالقة العنااان لدمووعها كاتبكي بحرقة .. سمر عيااات ويديهاا مابقااتش كاتحس بيهم من كترت ماضربت فراااسها وفالباب كلست متكية على الباب كاتنهج ودموووعها نازلين على خدودها حارين حتا بدا اصوني تليفونها كان اشرف بدات تمسح دموعها سمر: الو اشرف: حبيبة صافا سمر: اا وي وي صافا اشرف:مال صوتك معاجبنييش سمر:لا والو غير عيانة شويا اشرف:واخا يلاه رتاحي سمر: واخا اشرف: تهلاي فراسك سمر:واخا قطع وهي عنقت التليفون ورخات العنان لدموعها عاود كاتبكي واخااا اش دااار فيها باها الا انها ماترضاااش تقوولهالو وخباتها فقلبها كادعي الله افرجها عليهم 

دازت يوماين وسمر محبوسة فبيتها كايجيبولها غير ماتاكل واريناس كاتبقا معاها شويا زعمة تخفف عليها ولكن لاحياة لمن تنااادي الحل الوحيييد اللي كاين راه عارفينو كلهم ورقية عيااات ماااتحااول تقنع فيه ولكن باغي اللي فراسو هو اللي اكون ... كانت كالسة فبيتها كاتشوف فالسقف كاتفكر فشي حل اللي انقد ختها من هاد الحالة اللي وصلات ليها حتا طاحت فبالها فكرة وناضت كاتنقز على الناموسية فرحانة لبست سبرديلتها وخرجت دايرة القب على راسها ....طلعت فالطاكسي قاتلو على سمية المكان وحطات راسها على الزاج كاتمنا هادشي انجح حتا حست بالطاكسي وقف وهزت راسها كاتشوف كانت قدام البحر ... اريناس؛ راه قتليك ديني ل**** ماشي لبحر .. مول: الطاكسي: وهادا هو العنوان ابنتي اريناس: ولكن مابااانوليش هناا الديور مول الطاكسي: علامن كاتقلبي نتي اريناس: دار ديال هارون العلامي مول الطاكسي: اوا راها موراك وهي الوحيييدة اللي كاينة هنا حيت هو مول هاد الارض .. ضارت موراها وتصدمت من منضر الفيلا اللي كاتباان بحال القصر ...حتا كانت اتقولو لا هادشي كبير عليا رجعني بحالي ولات قالت لا خااصني نتشجع ...نزلت بعد ماخلصاتو وهي كاتشووف البحر عاااامر بالناااس والحراااس غاديين جااايين حااضيين العواماا.. ورجاال بكووستيمااتهم واقفييين بعيييد لايووقع شي صدااع الناااس فرحاااانة بهاااد الامن وكلشيي كاايضحك والدنياااا مخلطة بالنصارااا ...كملت طريقها حتا وقفت قدام الباب وهي متوترة وشدااها الخلعة والرعدة .... هارون كان ناااعس على كرشو شاد النامووسية كاملة ناعس غير ببوكسور وقرااعي ديال الشراب ضايريين بيه فاق مني سمع صوت التنبيه من البلازما اللي عندو فالبيت ... البلازما: سيدي هناك شخص يحاول الدخول ويعبث بازرار التحكم هارون فتح عين وضار عندها هارون:شكون فتحت لو الكاميرا وعرضتهالو على شاشتها غير شافها وحل عنيه كايرمش ورافع حاجب هارون: اش جاية ادير هاد البرهوشة هنا البلازما:هل تريد ان نقووم بطردها هارون: (رجع حط راسو على الوسادة) حليلها الباب اريناس كانت كاتختش فكااع النقااشي كاتقلب على الصوني حتا تفتحت ليها الباب وتوسعو عنيها اريناس:اوااه انااا حليت الباب كم اناااا ذكية خخخ كلس فطرف الناموسية حاضيها هارون: شغلي الصوت دخلت وحلت فمها وهي كاتستكشف المكان اريناس:بااااك بااااك على سي هاروون وفييين عااايش قالك اشرف هاااكي ها وااحد الصبااع فيك نتي ويااه مخلية هاد الخير كامل اودي اللي وجه الزلط كايبقااا غااا وجه الزلط خلاها دووور كيبغات ودخل الحمام ياخد عليه دوش ارخف بيه عضامو .....ضارت الجردة كاااملة حتا من المزرعة دخلات ليها وتعرفت حتا على الاحصنة اللي فيها شدت معاهم الستوون خخخ حتا تفكرت علاياش جات عاد خرجت من تما كاتقلب على الباب اللي ادخلها الداخل.... هو كان خارج من الدوش شعرو باقي كايقطر ولاوي عليه فوطة هز راسو لقاها كاتلعب تاني فدوووك النقاشي وتجرب بصمتها هارون:حليلها تحلت الباب ونقزات هي كاضحك اريناس:هههههه هادشي ساهل دخلت وبقات واقفة تاني مذهووولة داكشي اللي شافتو فالخارج ماسوااش حتا الربع قداام هادشي اريناس: لوااه لواااه وااا زدتييي فيييه او حناااا وحق الرب معايشينش كل ليييلة نباااااات نخمم داااري كيغاديي تكوووون وكييندييير نصممها باش تكوون احسن دااار ساعة باالي كنت نفكر فتوااليت ديالك كيداايرة... البلازما: مرحبا سيدتي نقزت وكادفل فحوايجها وضور فعنيها مشافتهاش حيت كانت عاطياها بالضهر وحتاا الى شاافتها ماتعرفش حيت كاتكوون طاافية منين كاتهضر ... اريناس: بسم الله الرحماان الرحيييييم اعوووووذ بالله من الشيطاااااان الرجيييم ش شكون شكون هضر البلازما: هل تريدين ان انادي سيدي اريناس:(غمضت عنيها) لا لا اك اكتر خ خيركم بغييييييت غ غييير نمشي بحالي حلو الباب والله لااااااابقييييييت جيييت لهناا هاالعااااار انااا معاكم بالله وبالشرع (مشات حدا الباب) البلازما: لايمكنك الخروج حتى يراك سيدي هارون اريناس:لا لا ماااايراااانييي مااانرااااه هاالعاااار بغيييت نمشييي بحاالي البلازما:هذا لايمكن اريناس: (كاضور عنيها) هااانتييي شوووفييي اختيي غير حلي الباب ونمشي والله لا بقيييت رجعت والله مااانقووول لشيي واااحد عليك منك لسيدك والله هاااانية عندي غير حلي الباب نسا همو وهو كاايشووف فييهاا حتا لقاا رااسو رااسم على شفاايفوو ابتسامة ..وعا على راسو وجمعهاا ... خرج في اتجاها


كانت واقفة باقا كاتجادل معاها حتا شافتو خارج من الاسانسور لابس سروال بيض وقميجة بيضة مدخلها فيه مفتوحة شويا على الصدر وطاويها من جيهة يديه مخلي وشامو اباانو جاي بخطواات كلها رجولة والشعر باقي كايقطر على عنيه للحضة سهااات فيه وهي كاتفحصو ومصمرة حدا الباب مجرد ماكاتشوف فعنيه كاتشدها الخلعة قلبها ولا كايضرب بالزربة وكاتنفس بصعووبة ولات خايفة غير من وقفتو حداها ماكرهتش الباب تحل وضربها بجرية ماتلفتش موراها قاطع تفكيرها من وقف حداها كاتفصلهم فقط سونتيمترات وهي كاتفدا تشوف فعنيه
حتا قفزها صوتو
هارون: اش كاين
اريناس: ااا ا ش .. لا والو ..ما.. كين ..والو
هارون (رفع حاجب) ااهاا ولاش جاية
اريناس: لاا...ا ..انااا..ماجيتش...ان­اا...انمشي ..والله ..غير (كاتسرط ريقها) جنو ..نك م..ابغاوش ا..حلو الباب و..
هارون دوز يدو على لحيتو وسبقها بعد مادارلها بصبعو باش تبعو وهي شادة فجناب تجاكيطتها وتابعاه مشا كلس على الفوتااي بفخاااامتوو حاط يد على تكاية ديال الفوتاي والاخرى محطوطة على ركبتو وهو رافع حاجب وما ليها بعنيه تكلس وداكشي اللي دارت كانت اونفاس ليه وكاتفرك فصبيعاتها ...
البلازما: مرحبا سيدي هارون
اريناس قفزت مني سمعتها عاود وجمعت رجليها لعندها معنقاهم وخاشية وجها بيناتهم كاتقرا فالقرآن بهمس ...
بدات تهز راسها بشوية حتا كايبانلها كايشير ليها براسو تشوف موراها ضارت بانتلها البلازمة شاعلة وكاتبين اش واقع بارا ...بقات كاتشوف فيها متسائلة حتا هضرت ..
البلازما: لديك اتصال سيدي ..
ناضت طارت من بلاصتها وتلاحت عليه معنقاه وهو تصدم بقا جامد اما هي كانت مخلوعة ومعنقاه خاشية وجها فصدرو مخبية
حتا وعات على راسها وبدات تبعد شويا بشويا عليه هزت راسها فيه كان كايشوف فيه بوجه خاالي من التعابير ناضت وقفت وهي تالفة
اريناس: س سمح لي ا ..انا
مداهاش فيها وناض مشا الكوزينة اوجد قهوتو وهي ضارت كاتشوف فيها
اريناس: هي قوولي نتييي مووولات هااادشي كامل ركبتي فياااا الخلعة بغييت لمك الهرس
ولات مشات كلست فبلاصتها حتا بانليها جاي هاز قهوتو ورجع كلس كايجغم منها بكل شياكة
اريناس: احم انا جيت ... مهم... انا
يلاه ارينااااس تشجعيييي مااالوووو غاياكلك يلاه على ود ختك ومصلحتك حتا نتي يلاه هضري اوووف شهيييق زفيييير قاطع حوارها مني هضر
هارون:مني تخمي هاد المرة خمي بينك وبين نفسك ماشي تبدااي تهضري
هي هزت راسها فيه بصدمة وغمضت عنيها حانية راسها
اريناس: صافي صافي اناا انهضر صافي انا جيت باش نقولك باللي سمر مابقااتش باغا تزوج بيك وبابا راغمها على هاد الزواج وحابسها فالبيت باش اجبرها ومني حاولنا نهضرو معاه قالك احم الى ماابغاتش هي تزوج بيك (غمضت عنيها) امم انا.. انا ..نتزوج بيك
حلت عين كاتشوف فيه لقاتو باقي هو كيما هو حلت العين الاخرى مني بالها بدا ابتاسم وضحك ضحكة استهزاء بعد ماحط قهوتو
هارون: بلان زويييين هادااا خطب وحدة وخوود الاخرى فابور هههه واااو(كايصفق بيدو) مكااانش اصحبلي باللي نتوووومااا رخاااص على باكم حتال هاد الدرجة واخااا كاااان كلشي باااين منيي عطاني ختك بلا حتااا مايسول على واالديااا اللي يااحسرة خووه
اريناس تقرصت من هضرتو وندماااات كااااع لاش جااات مكاانش اصحاابلها ولد عمها متكبر حتال لهاد الدرجة ودغيا ايحكم عليهم بالرخااصة حاولات تقوي راسها وداافع على عائلتها واخا مااابقااا مايدااافع كلشي راه باين
اريناس: نتاااا معندكش الحق تهضر على بابا بحال هاكااا واخا ماانعرف شنووو ادييير حيييت كاايبقااا عمك ياااحسرة وحناااا ماشييي رخصاااات عندك حيييت كوون كنااا بحال هاكاااك مغااادييش نرفضووو نتزوجوو بيك عرفتي علاااش حيييت حتاااا وحدة فيناااا ماااطماااعة ختي ختاااارت تااااخد اللي كاتبغيييي على انها تختاااار الفلوووس واناااا مااايشرفنييييش نتزوج وااااحد متكبر بحااالك حااااس براااسو و
مخلاهاااااش تكمل كلامها وجمع معاها بتصرفيقة حتا طاحت وهزها من شعرها وهو كاااارز على سنانو وعنيه حمااااروو غير شافتهم وغمضت عنيها عرفت ان هااد النهاار هو اللخر ليها
هارون(عوج راسو فيها) شنووو قلنااااا على صووتك اااه شنوووو قلناااااا
اريناس دموعها ولاو انزلو وشادة فيدو باش تخفف الالم شدها من فكها مزير عليه مقابلها مع وجهو ونفسو الحارة كاضرب فوجها
هارون: شفتينيييي انااااااا غييير طاااااايح فيييك ولا كااانموووت باااااش نتزوج بيك سيري تقاااااودي نتيييي ودييييك ختك (دفعها )يلااااه خرجيي
وقفات وهي مصدوووومة كاتمسح دموعها
طلع بحالو بعد ماقلها تحل ليها الباب وهي خرجت كاتجري لبارا حاطة ادها على فمها باش مايتسمعش بكائها وشهقاتها حتا فاتت باب ديال البارا عاد طاحت الارض كاتبكي وتلعن فاللحضة اللي جاات لعندو فيها ..
رجعت للدار دخلت لبيتها تلاحت فوق ناموسية كاتبكي وماعرفااش علاش ...وعلاش ضرتها هضرتوو حتال لهاد الدرجة واش حيت مكانتش متوقعاها ولا كانت كاتسنا منو شي حاجة اخرى ...
....ناضت غسلت وجها بدلت عليها ناضت خرجت تشوف ختها لقاتها بحال ديما البيت مضلم ومخشية فناموسيتها ناعسة ومعنقة التليفون كلست حداها كاتمسد على راسها ...
اريناس: على ودك مشيت ... وكوووون غير ماامشييت قااااصح بزاااااف (غرغرو عنيها) هو اه مجرووح ولكن مكااانش عندو الحق اقووول علينا ديك الهضرة (تنهدت وبتاسمت ابتسامة باهتة) ولكن معليييش...
بعد مامشات تلاح فوق الناموسية وتنهد تنهييييدة من اعماااااق قلبوووو شحال قدووو ماايبقااا يتقااتل مع نفسووو ويكوون ديما هو القوي حتاا هو محتاااج علامن احط الراس وقت ضعفو البنت اللي قال اتهز شويا عليه الحمل وتخلييييه احس باحساس العائلة منين اتعطل مايرجعش للدار يلقاا شي حد كايتسناااه مني امرض القا شكوون اخاااف عليه منين انعس القااا شكووون اعنقوو ويهمس فودنو باللي هو ديما معااه بزااااف ديااال الاحلام كاان راابطها مع حبيبتو ولكن كلشي تبخر واش لهااد الدرجة ما عندو زهر في الحياااة اللي يقدر عطااااتو كلشي ولكن حرماتو من الحنان ،حنااان والديييه حيت ديمااا كاانووو اشفوووه داك الطفل المسؤوول اللي خاص ادييير كلشيي بوحدوو وعمرهم سولووه اش خااصووو ولا اش نااقصوو ودبا تحرم من حنااان الحب كحالت الدنيا فعنيه صافي حس براسو مكتف اليدين تاااالف وسط متاااهة معاارفش الخروووج ...
داز هاد النهار صعيب على ابطالنا وجااء صباااح اليوم الموالي يحمل في طياته احداااث جديييدة ستقلب مجرى القصة الى منحى آخر
كانو كالسين دايريين الراس على الراس حتا دخل عليهم باهم
الاب:نوووضييي نتييي تكعديييي من تماااا
ناضو البنات قافزين
الاب:اش قررتي ؟؟
سمر حنات راسها كاتبكي حتا هضرت اريناس
اربناس؛ انا موافقة نتزوج بيه
سمر (هزت راسها بصدمة) اريناس نتي اش كاتقولي نتي مامضرااااش ضحييي برااسك على قبلي
اريناس:سمر سكتي انااا عارفة اش كاااندير (ضارت عند باها) انااا مواافقة ولكن بشرط تخلي سمر تزوج باشرف
الاب: (سكت شحال) واخا
اريناس: يلاه عيطلو قولهالو
جبد التليفون ودوز نمرتو خرج من البيت باش اهضر
سمر:واش حمااااقيتييي نتييي اش درتي
اريناس(هبطت لعندها) انااا عارفة اش كاااندير هو مغااادييش اوااافق انا متأكدة
سمر: يااااربييي من فمك للسما
قاطع حديثهم منين دخل وهو كايشوف فاريناس وهي وقفت كاتسنا اش غادي اقول
الاب: وجدي راسك غدا العقد واتمشي مع راجلك
خرج وخلاها مصدومة واقفة مكاترمش وسمر وقفت ضورتها لعندها
سمر:اريناس حبيبة شووفي فيااا نتييي مامضطراااش تزوجي بيه شوووفي فيااا
اريناس: (هزت عنيها فيها وهبطت دمعة حارة من عنيها) هو.. هو ..وافق ..
سمر: (كاتمسح ليها الدمعة)شووت ماتبكييش اناا غادي نتزوج بيه صاافي نتييي مدخلكش فهادشي متبكييش
كلست وجامعة رجليها لعندها وغوتت بحرقة باش طلق العنان لدموعها
اريناس: اااااااااااااااااااا­ااااه علااااااش اهييييييء علااااااااش اهييييييييء علااااش اباااااا علاااااش اهيييييء اهيييييء واااااش لهااااد الدرجة مكنسوااااو والو عندك اهييييييء علاااااااااش اهيييييء....
بعد ماقطع مع باها كلس فطرف الناموسية وهو كايفكر فشنو قال وعلاش وافق واش حييت بااغي انتاااقم من ختها ولا حييت باااقي بااغي يشفي غليلوو فيها افكاااار بزااااف طاااحت على بالو نفض راسو منها وخرج البالكون شعل كارو كايكمي
بقات كاتنخصص على صدر ختها ومها حداها ..
طاح الليل وهوما باقين على ديك الحالة
سمر:اريناس باركة مااديري فرااسك هاد الحالة الله اخليك انااا غانتزوج بيه غير كوني هانية
اريناس حركات راسها بنفي وهي كاتمسح دموعها
اريناس: لا مغاديش نخليك نتي كاااتبغييي اشرف وبلاصتك حداااه مااشي مع هارون سمعتيني اناا غانتزوج بيه ياااك بغااااا غير الحرب اناااا مووولاتهااا غاادييي ندموووو على النهااااار فكر ادخلني فيه لحياتو.
في اليوم الموالي
كانت واقفة وعنيها ناشفين من الدمووع كاتشوف فمها مخرجة ليها شانطاتها اما سمر فمليوووحة فناموسيتها كاتبكي بصمت مقاادرة ديير والو قدااام القدر اللي كايتصرف بختها ....عنقتها مها ولكن هي كانت بحال جثة هامدة بلا حتا احساس خرجت من الباب وباها تابعها ركبو فالطنوبيل وقفو قدام باب مكتب العدول ونزلت كاتشوف فقااابض رووحهااا واقف مقابل معاها داير يديه فجيابو ونضاضر كوحل على عنيه تقدم قدامو باها كايهضر معاه وهو مانزلش عنيه عليها وكايكتفي فقط بتحريك راسو وكلام قليل ولا دخل الداخل وشير ليها باها باش تبعهم دخلو كلسو قدام العدول كان اونفاس ليها ولكن هي مكانتش كاتشوف فيه حانية راسها وكاتشوف فالفراااغ تمنااااات هاد الجلسة تكوون مع اللي بغاا قلبها وتكووون فرحاااانة منيي توقع على ورقة قرانها مع راجل تكوون هي ختارتوو وبغاتو ..
لكن كااااع مخطاطاتها واحلامها تلاشات فاقت من سهوتها مني سمعت العدول كايهضر معاها
العدول: اريناس العمراني واش موافقة تزوجي بهارون العلامي عن رضاا ودووون اي ظغط عليك
تمناااات لو انهااا تصرخ وتقول لاااا اناااا ماموفقاااااش نتزوجه بيه لااااا اناااا مكنبغييهش وتخرج تهرب بعيد وماتلفتش موراها ولكن هي اضعف من هذا وماااعند الميت مايديير قدام غسالو هزت راسها كاتشوف فيه اللي كاان كايشوف فيها من تحت النضارات بعيوونه التي غلب عليها العيااء بفعل السهر
ولات ضارت عند باها اللي كان كايحرك ليها راسو بيايجاب كاشارة على الموافقة حنات راسها وهي حابسة دموعها وحركت راسها بيايجاب
مد ليها الستيلو ووراها فين توقع شداتو من عندو بيديها اللي كايرجفو وطاحت دمعة على الكتاب وهي كاتوقع من بعد ضار العدول موجه كلامو لهارون
العدول: السي هارون العلامي نتا قابل تزوج باريناس العم
مخلاهش اكمل وخدا ستيلو من عندو وقع وناض خرج وهي صاافيي ولات كاتحس بالارض كاااضووور بيها صاافي هي دبااا مراااتو قدااام الله والقاانوون صاافي دباااا ماابقاتش ارينااس البنت المرااااهقة الحرة بنت ديال راسها اي حااجة طلباتها كاتلقااها قدام عنيها خرجات بخطوااات ثقااال نحو المجهول هزت راسها فيه دارليها اشارة باش طلع للطنوبيل طلعت وحطات راسها على الزاج اما هو مد واحد الجواا لباها وطلع حداها ديمارا ...
وكان الصمت سيد الموقف حتا وصل قدام الفيلا وتحلات الباب ودخل بلاصة الطنوبيل نزل وهي تنهدت ونزلت من موراه دخل بعد ماتحلت ليه الباب ولا رجع بخطوات لعندها
هارون: شنو واش باغا ندخل ليك الشوانط؟؟
اريناس: اا لا ..صاف انا ندخلهم
ماردش عليها ودخل وهي فتحت الكوفر جبدتهم ودخلت جاراهم موراها وهي كاتشوف فالمكان يلاه البارح كانت فيها ولكن كاانت ديك الساعة ديال راسها قطعت وعد انها عمرها ترجع ليها ولكن هاااهي دبا رجعت ليها واتبقااا ديمااا فيها حييت باها بااعها تنهدااات من اعماااق قلبها ومشات كلست فالفوتاي
هو بدل عليه بقا غير بشورط ونزل اشوف اش اشرب ابرد عليه حتا كايشوفها كالسة ساهية كاتشوف فالجردة من الباب ديال الزاج قفزها مني هضر
هارون: واش اتبقااااي نتيي كااالسة تمااا نوووضي تكعديي طلعي تخشااااي فشي بيت
حنات راسها مجاوباتوش مشات فاتجاه الدروج
هارون؛ باغا توصلي العام الجااي
ضارت عندو مجاوباتوش ولات مشات فاتجاه الاسانسور وقفت قدامو وشافت فيه منين ماعرفاتش تخدمو مشا عندها بخطوات سراع ونضراتو كايخلعو برك على زر فتفتح الباب ودفعها جات للداخل ... برك على الاتاج تسدت الباب ...رجعت الشعر اللي طاح على وجها مور ودنها كاتشوف فالاسانسور وتختش فيه من باب فضولها حتا تحل ولقات راسها فكولوار راااقي بدات تمشا بان ليها واحد باب كايتفتح بالبصمة داازتوو ولقاات بيت اخر دخلات ليه كان فيه ناموسية كبيرة وبلاكار كبير وباب كايدي للبالكون حطت دوك الشانطات وخرجات لقات دروج قدامها ...بدات هابطة معاهم حتا وصلت لكولوار اخر فيه بيووتة ونزلات تاني لقات راسها قدام لاصال فيهااا كاااع مستلزمااات الريااضة عجبتها وبدات تختش فالالات وغادة كاتمشى وسطهم حتا وقفت قدام باب ديال الزاج دوزاتو بيدها كان كايطل على الجردة ضرب فوجها هوااء بااارد كايطير خصلات شعرها وغمضت عنيها ..
خرجت من تما وطلعت فالدروج راجعة لبيتها .. كلست فالناموسية كاتشوف فالغرفة اللي هي بمثابة غرفة احلام كل بنت ولكن تمناااات كون دخلت ليها فظرووف حسن مشات حلت الشانطات جبدت حوايجها وبدات تستفهم فالبلاكار اللي كان عادي حيت هو مجهز غير بيتو بالاجهزة المتطورة ...
سالات وحست بكرشها كاتغرغر بالسيف من الصباح مطاحت حتا دغمة ففمها خرجت كاطل بالها خارج من الاسانسور ومشا لبيتو مشافش لجيهتها مشات الاسانسور بقات كاتختش فيه حتا تحل وطلعت هابطة لتحت .... وصلت التحت وبدات كادور فوسط الفيلا ...بانت ليها الكوزينة ومشات في اتجهاها...
اما هو فكان فمكتبو غاارق فخدمتو وطاس ديال القهوة كحلة بلا سكر حدااه كايجغم منها مرة مرة وكايلعب بصبعانو فوق المكتب ومركز مع كل سطر وكايتمعن فيه عاد كايوقع ...
وقفت وسط الكوزينة حايرة اش غادي دير كانت كوزيينة مجهزة بكااااع المستلزمااات عجبااتها بزاف ومشات حلت التلاجة جبدت قرعة شربت منها تفزك حلقها ولات رجعتها وشافت طبسيل باقي فيه قطعات بيتزا جبداتهم وهي كاتقلب على المقلة تسخنهم كيما كايعجبوها حتا لقاتها ودارتهم فيها شعلت العافية اللي خدامة غير بالبصمة ...سخنو حطتهم فالطبسيل وكبت كاس ديال العصير وكلست على الطاابلة كتاكل ...
كملت ومشات غسلت اديها فالروبينو داير بحال الكاسيطة رقييق وكايخدم بالبصمة حتا هو عجبها جاها الفضووول تخرج تزيييد تكتاااشف هاد الفيلا العجيبة وداكشي اللي كان خرجت وهي كاضور عنيها دخلت لكاااع صاالوونااات وكلست فكاااع الكليساااات الرااقييين والمريحييين ...خرجت منهم بانت ليها ديك البلازمة ومشات وقفت قدامها وهي تشعل ليها فوجها
التلفاز:مرحبا سيدتي
اريناس: لا هاد المرة مغاادييش تخلعيني مهم بغيت نسولك اللي بغا اتفرج اش ادير
التلفاز؛هل تريدين ان اقوم بتشغيل التلفاز ؟؟
اريناس: اه
التلفاز:حسنا
شعلت ليها التلفازة ومشات اريناس كلست مقابلة معاها فالفوتاي بعد ماهزت التليكوموند كاتبقشش فيه ولا جاها الملل وناضت وقفت قدام باب ديال الجردة
اريناس: حليلي هاد الباب
التلفاز:لا يمكن فقط سيدي من لديه الحق على هذا الامر
اريناس(صبعت ليها) هااكي نتي ويااه مالي غادي نهرب ...
مانعرف شحاال داز ديال الوقت وهو منغامس فخدمتو حتا حس براسو عيا ورجع راسو اللور كايحك فشعرو ولا ناض خرج من المكتب حتا كاتبانلو فالبلازما كااضور فالفيلا واااخدة راحتها حتااا كان نساها ، خرج من البيت وهبط لعندها لقاها مدابزة مع داك الباب باغا تفتحو
اريناس: اووووف واااش حتاااا هادااا بالبصمة
(بدات تختش فالنقاشي) وهو كلشيييي مبلعووو تقولي انهرب اوديي واااحلة وااحلة فيك
التلفاز: مرحبا سيدي هارون
ضارت بالزربة مني سمعت سميتو لقاتو جامع اديه لعندو ورافع حاجب فيها
هارون: فين باغا تمشي بالسلامة
اريناس: اا .. حتا بلاصة غير كنت تخنقت وبغيت نخرج شويا بارا
هارون: اهاا بصااح واخا الالة اناا نقوولها دبا تحلك وخرجيي تساراااي مع راسك ولا ستنااي مابغيتيش تشربي شي حاجة ونتي كاتساراي
اريناس: (ابتاسمت) بصاح لا مابغيتش بغيت غير نخرج و...
هارون: واااااش اصحااااابليييييييييي­يك جااااااايبك دوووووريييي ليااااا هناااااا وتسااارااااي ياااااكمااااا اصحبلييييك رااااك فداااار بااااااك
قفزت مخلوعة وتعمرو عنيها وحنات راسها حابسة البكية
هارون: وبداااااي عاااود دمعييي ليااااا تماااا داااكشييي اللي كااتعرفيلو
مشا طلع وخلاها هي واقفة هزت راسها مابلهاش وهي تمسح دمعتها
اريناس: الا كااان باااا مادارلييش اعتبار اش كاانتسناا منك نتا مثلا ولكن صاافي ماااابقاااا بكاااا من اليوووم ياك بغيتيني نكووووون مرااتك اوا تحمل المسؤولية....
فالليل
كانت ناعسة غير بينوار بعد مكانت دوشت وداها النعاس بفعل العياء فاقت وهي حاسة بالعطش كلست كاتحك عنيها لبست بانطوفتها وخرجت كاتسلت التحت..
فالكوزينة كالس كايشرب كاسو وعنيه حوومر... كايتغمضو بفعل تأثير الشراب مولف ماكيشدش فيه ولكن دبا كتر .. ساهي مرجع راسو اللور وكايضرب صباعو فالكاس ولا ناض وهو حااس براسو تقيل عليه فهاد اللحضة حس بشي حاجة دخلت فيه هبط راسو شافها كيفاش واقفة مخلووعة وشعرها باقي كايقطر على صدرها اللي كايبان شويا والبينواار قصير مبين فخيضااتها البويض هز راسو كايشوف فيها وكيفاش شادة فجناب البينوار خايفة منو بدا اقرب منها وهي كاتبعد حتا تلطمت مع الحيط وحط هو يدو على خدها الرطب كايمسدليها بصباعو ...مشاو عنيه لشنايفها الورديين بقااا شحااال كايشووف فيهم ..هبط لمستاواها لامس شنايفها بشنايفو السخااان وبداا التاااهم فيهم بشوية هي حست بقلبها غادي اخرج من بلاصتو خشا ادو ففروة شعرها مقربها لعندو واليد الاخرى فضهرها حطت ادها هي على صدروو العاري ونسااات راااسهااا معاه حتا بدا ابعد شويا بشويا تقابلت عنيهم ..وهو بقا حاط صبعو على شنايفها كايدوز عليهم وهي غير كاتشوف فيه ولا هز فيها عنيه وبتاسم ابتسامة غير مفهوووم معناها وخرج خلاها باقا تحت تاثير الصدمة حطت ادها على فمها
اريناس ؛ ب ..باس ني
بلا ماتحس ارتسمت ابتسامة على محياها ولات جمعتها دغيا
اولييي اريناااس ماالك دغياااا تحليتي هو غير باسك ونتي طيري او جمعييي راااسك نتييي خااصك تندميييه على هاد الزواج حتاا اطلقك اه هادشي اللي غاندير
طلع بحالو لاح ديك القرعة وتلاح فوق الناموسية مستلما للنعاس ...
وجاااااء صباااااح يوم جدييد
كان واقف قدام المراية بتغوبيشتو كايصاوب الكرافات بلازما: سيدي الانسة تحاول الدخوول الى غرفتك
هز راسو فالشاشة بانتلو كاتوصل حتال الباب وتولي ترجع مداابزة غير مع راسها كانت لابسة سروال دجين مع تشيرت وتجيطة بالقب وشعرها مخلياه مطلوق مع سبادرين طالعين اديداس
هارون؛ حليلها
تحلت الباب وهي تصمرت فبلاصتها ولات خدات نفس كاتقوي راسها ورسمت ابتسامة على وجها ودخلت
اريناس: صباح الخير
هارون: (لا رد)
اريناس: احم بغيت غير نقوول ليك هاد النهار انرجع نقرا و
هارون:ماشي شغلي
اريناس: واخا حلي الباب
رش برافانو وركب ساعتو هز نضاضرو والكونطاك وخرج وهي ضربتها بجرية هزت كارتابلها وخرجت بالها واقف فالاسانسور كايشوف فالساعة
هارون: انباتو هنا
مكانتش من العاكزين مشات دغيا ركبت حداه خدم الاسانسور وهو ماكيشوفش لجيهتها حتا وصل وتحل الباب وخرجو
هارون؛حلي الباب
تحلت الباب وخرجو ركب فالطنوبيل وركبت هي حداه
وهو ضار عندها مبتاسم
هارون؛ شيفور عندك باك انا
نزلت من الطنوبيل وهي كادعي فيه فخاطرها وديمارا
تحلت الباب وبرمجو من التليفون باش ابقا محلول ليها اريناس:دبااااا شنوووو كنتييي غااادي تخسر كووون وصلتينيي معاااك تفووو على كنس يخ
تمشااات شحااال باش تلقاا طاكسي حيت ديك البلاصة مكيوصلووش ليها بزااف
وصلت لليسي ودخلت لحيصتها
وصلات 12:00 وخرجت غادة مركزة مع الطريق شدت طاكسي رجعت بحالها وقفت قدام الباب
اريناس: اوااا لاااااااا هااا اللي ماابغيناااش ...
كان كالس فمكتبو وفنفس الوقت مراقب الساعة وصلت 12 والزيادة عرفها اتكون كاتسنا شعل التليفون دخل لنضام المراقبة داكشي اللي كان كانت واقفة وحل ليها الباب دخلت ونفس الشيء للباب الاخرى لاحت الكرتابل فوق الفوتاي
البلازما:مرحبا انستي
اريناس: اهلا وسهلااا بتلفااازتيي هههه شفتيي نتي والله حتااا ضريفة انبقااا نشد معاك الستووون ماااكين مااكين مايداار يلاه شعلي لينا التلفازة بينما مشيت نجيب ماناكل
البلازما: حاضر
مشات هي الكوزينة دارت خبز فيه الشكلاط وكاس حليب ورجعت كلست كاتفرج شادة فيلم ديال الخلييع نوعها المفضل من الافلام نسااات رااسها معاه...
هارون داخل كايرخف الكرافتة شافها كالسة حالة فمها فالتلفازة وباااينة مركزة مع الفيلم غير منين هضرت البلازما معاه وهي ماهياااش هنا مشا موراها بخطوات ثابتة وهو عنيه على الفيلم ...
هارون:نوضي
قفزت مني سمعت صوت راجل موراها وناضت مفزووعة مغمضة عنيها كاتغوت عاد فتحت عنيها لقاتو مخسر وجهو وحاط صبعو فودنو
اريناس:اووووف هادااا نتاا خلعتني
هارون؛ مني مقداااش عليهم علاش كاتفرجي فيهم
اريناس: غير البلية
هارون: تحركي قدامي
اريناس: اا ف فين
ماردش عليها طلع فالاسانسور وطلعت معاه وهو كايحل صدايف القميجة
اريناس: فخاطرها؛ اوليي اش بااغي ادييير بيا هاداا صااافي ضورهااا فراااسووو مزيااان بااغي يااخد حقوقو
فاقت من افكارها منين تحل الباب وخرج وهي تابعاه دخل البيت وهي واقفة موراه مصدوووومة من الغرفة اللي كااانت فقمة الرقي مافيقها من سهوتها غير مني شافتو كايحيد فيستو لاحها فوق الناموسية وكايحيد القاميجة وهي غمضت عنيها
اريناس: ش شوو ف انااا ماموااافقش علا داااكشي اللي.. فبالك.. و..ومستعداااش ...ل هادشي ..
هارون: باركة من الهضرة وسربينا
حلت عينيها لقاتو مسرح فوق الناموسية على كرشو باقي غير بالسروال
هارون: طلعي ديري ليا مساج
بقات غير مصدوومة كاترمش بعنيها فهاد الجسم الرياااضي بامتياز والوشااام اللي مزينين يديه وشويا فجناب ضهرو طلعت على ضهرو وحطت اديياتها الصغار عليه وهو غمض عنيه مستمتع بلمساتها الحنان ماااانعرف شحاال دااز ديال الوقت وهوما هاكاك حتا قفزت مني شافت فالساعة
اريناس؛ اوليييي تعطلت
حتا كان غادي اديه نعاس وخلعاتو
اريناس:(كاتنوض فيه ) عفااك عفااك حلي الباب
محاستش كيدااار جرها وجابها تحتو وهو كارز على سنانو
هارون؛ بشويااااا مااالك فااارعااالي راسي
اريناس(كاترمش فيه بعويناتها) تعطلت على قرايتي
بقا شحااال كاايشووف فيها وهي كاضور فعنيها كاتفاداا تشووف فعنيه القاسيين حتا هضر
هارون: خرجي
ناضت وهي كاتقاد شعرها وتجاكيطة اللي جبدها منها رجع هو غمض عنيه خرجت هزات كرتابلها وشافت الباب محلولة ضربتها بجرية ...
داازت جووج سوااايع وهو غااارق فنعااسوو حتا بدا التليفون كايصوني حل عين ومد يدو للكوافوز هزو طفاه وكمل على نعاسو ...
خرجات من الليسي وهي دايرة القب حيت كانت بدات الشتا تنقط وصلت لقاتو خارج بطنوبيلتو دخلت هي دغيا من الشتا
اريناس:فين غادي هادا راه 6:00 هادي والشتا وانااا ماالي امشييي للجيحة الكحلة ضربو
طلعت لبيتها بدلت عليها لبست غير شورط وتشيرط حيت الدار سخونة وهبطت تشوف متاكل ..
كانت كالسة قدام التلفازة ومرة مرة تهز راسها فباب الجردة تشوف واش جا والشتا خيط من السما
اريناس:اوليي فين مشاا هاداا ياااكمااا تكوون واقعات ليه شي حاجة
ناضت وقفت قدام الباب هزت راسها كاان الجو مغيم بزاااف...
كان كالس فوق الطنوبيل هاز راسو للسما مغمض عنيه بحاال هاااد النهاااار كااايفكروو فشحااال من حاااجة
🔗🔗هارون: لاااااااااا اهييييييء باااااااا لااااا متخلينييش هناااا اهييييء
محمد: هناااااا اتبقااااا باااااش نوريييي لمووووك تمشيييي تلعب وتخلييي الكسيبة
لاحو فالارض وسد الباب وهارون ناض كايدق فالباب بديداتو الصغار
هارون: باااااااا اهييييء باااااا🔗🔗
فتح عنيه اللي ولاو حووووومر دوز يدو على شعرو اللي هبط على عنيه وتنهد تنهييييدة من اعمااااق قلبوو مايكرهش افقد الداااكرة ولا توووقع شيي حاااجة تنسييييه طفووولتو اللي كااانت سبب فعقدتوو ومزاااال كتاااكل فقلبوو لحد الان ...
كانت كالسة جامعة رجليها لعندها كاااتقاتل باش مايديهاش النعاس حتا سمعت الباب تفتحت وناضت قافزة شافتو واقف كلوو فااازك وشعرو كايقطر على عنييه اللي كااانوو بحاال نقطة دم
اريناس:على السلامة منيي جيتي من الصباااح واناا كانتسناااك وماالك فااازك ؟؟!!! مالك كنتيي جااي على رجلييك ولا ستنااا ستناااا ياااكماااا كنتي كاتخايل راسك شااارووخان تحت الشتا ههههه
محساتش فووقاش شدها من شعرها وقابلها معاه
هارون؛ واااش ماتكتسكتيش سااااارطة كاااسيطة
اريناس: ااح اااح رااااه كاااضررنيي
شدتلوو فيدوو كاتحاول تخفف الالم وهو بقااا سااااكت غير كاايشوووف فيها حتا هزت عنيها فعنيه وحست بقلبها كااايضرب بزاااف معاارفااش راسها واش خاايفة منو ولا مخلووعة عليه ولا شي حاجة اخرى
اريناس: يدك سخوووونة بزااف (حطت ادها على جبهتو لقاتها طايبة ) ويليييي حراااارتك مرتااافعة بزاااف
طلق شعرها منيي حس براسو كاايفقد السيطرة على راسو ورجلييه تقاال عليه والضباابة داايزة على عنيه كاايحااول افتحهم بزز بدا اتمشااا بخطواات تقاال فاتجاه السانسور وهي تابعاتو
اريناس:خااصك تعيط للطبيب مااايمكنش تبقااا هاكا
(طلع هو فالاسانسور وحتا هي) راااه كااانهضر معاك اولييي مالك صماكيتي..
هارون؛ (بالغوات ) سكتييييي ماااابغييييت لااااا طبييبب لااا ز**ي ماااااشي شغلك فياااا
تخلعت وتصمرت بقات غير كاتبرقق بعنيها حتا تفتح الباب وخرج وهي تابعااه كاتجري باش تلحق خطوااتو الكبار حتا دخلو البيت وتلاح هو فوق الناموسية كاينهج وعنيه كايتسدو
قربت عندو وهي خاايفة كااتحااول تشجع
اريناس: هارون هارون (كلست حداه وهي كاضرب فوجهو غير بشوية ) هاارون واش كاتسمعني ..
(هو مكاايردش عليها غير كاايشووف فيها ووجهوو مزنك حطت ادها على جبهتوو لقاات الحراارة زاادت ارتافعات) اوليي
نضات دغيا عمرت بانيو بالما وجاابت فوطة فزكتها وحطتها على جبهتو وحاطة ادها فوقها وشعرها طاايح على صدرو كاترجعو موور ودنهااا حتاا كاتحس بيها سخنت وتولي تفزكها وترجع تحطها عليه
هارون؛(بصوت ثقيييل وتعباان) علاش
اريناس: (شافت فيه ) شنو اللي علاش
هارون: علاش كاتعاونيني
اريناس (سكتت شحاال حيت حتا هي معااارفااش علاش ولات بتاسمت ليه) حيييت مااابغييتش نولييي ارملة على صغري
جاتو الضحكة وبتاسم وهي سهااات فيه حيت ا اول مرة تحس بيه كايبتاسم من قلبو ومااشي دييك ابتسامة الاستهزااء اللي كااتشووف ديما...ولات حطت ادها على وجهو لقاات الحرااارة مزاالة مرتافعة
اريناس ؛اووووف باقا هي هي ...خاصك تحيد هاد الحواايج
هو مردش عليها فقط غمض عنييه وحااس برااسو كااايزييد اعطييه الصداااع ..
اريناس: هااروون هااروون (كاضرب فوجهو بشويا) خااصك تبدل واش كاتسمعني
بداااا احس برااسو سخفااان وكلاامهااا كاايسمعوو تقييل فودنييه
اريناس: اولييي اش كااايووقع ليك لا لا فييق ...

خافت .. بداات تحيدلو القااميجة دغيا ومووراها الديبااردوور وبقااا بصدروو العريااان الريااضي المشوووم سهااات للحضة فييه ولات عااد وعات براسها... وهزت ديك الفووطة كاادوزها عليه وتشوووف واش بدااا افييق بقاات شحاال كااتشووف فالسرواال وغمضت عنيها بداات تحيدوو سلتاتوو ولاحتو فالارض وهزت فوطة ناشفة كاتمسحلو حتا رجليه الفااازكييين...
اريناس؛هاااروون فييق خاااصك دوش هاااروون واش كااتسمعني ..
بدا احل عنييه فيها وهي كاتجرو من يدو باش افهم الى باغاه انوض ..
بداا احااول اكلس وهي كاتعاونو دارت ادو فوق كتافها دخلاتو للحمام داتو تحت الرشاشة وطلقت الما بارد حس برعشة والبرووودة طاالعة معاه وعنقها دااافن وجهووو فعنقها مغمض عنيه وهي بلا ماتحس عنقاتو وكاادوز يدها على ضهروو ماانعرف شحاال دااز ديال الوقت وهوما على داك الوضع حتاا وااحد مسااخي ابعد من لاخر ...بدات تبعد شويا بشويا وقفات الرشاشة وحطت شنايفها على جبهتوو كانت الحرارة بداات تنخاافض حمدت الله فنفسها عاد خرجاتو تكاتو فوق الناموسية وهو شاد ليها يدها ...
هارون؛ (وهضر بعيوون شبه مغلقة) مااتخلينييش
اريناس(حركات راسها بنفي) لا مغانخليكش
زير على يدها وغمض عنيه مستسلم للنعاس اما هي باتت ديك الليلة كاااملة كاااتبدل فووطة من فووق راسو حتا داها النعاس ..
جاااء صباااح اليوم الموالي حل عنيه وهو كايحس بشي حاجة فوق صدرو دور راسو كانت هي نااعسة على صدروو وشعرها طاايح كااامل على وجها بدا احاول اتحرك لقااا راسوو شااد فيدها الصغييورة ...حيد خصلات من على وجهاا كاانت نااعسة ببراءة سهااا فعنيهاا المشفرين وشناايفها المفووخيين داايريين بحال الكرز تشهااا من الشوووفة تلتاهمهم حط ادو على حنكها بلا مايحس وبداا ادوز صبعوو على ملامحها حتا بداا احس بيها بداات تخسر وجها كاتستعد تفيق وجمعها..
هزات راسها كاتحك فعنيها حتا وضااحت ليها الصوورة وشافتوو فايق كايشووف فيها ..
ارينااس: فقتيي (حطت ادها على جبهتو وبتاسمت ) حمد الله ماابقاتش ..
هارون؛(كااارز على سنانو) اش كااااديري نتييي فبيتييي
اريناس:وهاااا اللي ماابغييناااش عاااود مااتشكرنييي حييت عاونتك كاالس كاااتجري علياا
هارون؛ تهزيييي من حداااايااااا ..
اريناس:(وقفت) هااهي ناايضة ماااديير خير مااايطراااا باس
هاارون: يلاه تحركييي خرجييي
خرجت وهي كاتمتم وتدعييي فييه فخااطرها حتا دخلت لبيتها وتلاحت فووق الناموسية تكمل على نعاسها حيت اليوم الاحد ..
اما هو ناض لقاا راسو غير بفوووطة حيدها لاحها ودخل خدا دوش خفيف وخرج لاوي الفوطة على نصو لبس عليه شورط وتيشيرط فالحمر وكلاكيطة فرجليه ماافييه ماايمشي للشركة هز ضواسا الي احتاج ودخل المكتب اخدمهم ..
دازت تقريبا شي تلاتة ديال السوايع عاد فاقت كاتكسل دخلت للحمام غسلت وجها ومشات وقفت فالبالكوون هزت راسها فالشمييشة اللي كاانت سخوونة والجو هااادئ ...وسرحت اديهاا مبتاسمة ومغمضة عنيها
اريناس : الله على جو شحتل زوين غييير ديال شي عومة(فتحت عنيها دغيا) وعلااااش لااا ههههه
خرجت كااتجري متاجهة لبيتو دخلت ماالقاتوش وبدات ضور عنيها فالغرفة حتا بداات كاتسمع صوتو ومشات تاابعة الصوت وقفت قداامو وهو كان حاط رجليه على مكتبوو كايهضر فالتليفون بقااا تسنااه حتااا كمل
هارون؛ اش كاين
اريناس؛ (بابتسااامة عريضة ) وااش عااارف باللي اليوم الاحد
هارون(هز فيها حاجب بمعنى من نيتك )
اربناس: اه والله حتااا الاحد وهو يوم الويكااااند وفييه الناااس كاايرتااااحوووو باااش اقدرووو ابدااااو اسبوووع آخر بلاا مااايكوونووو ماالين وخصوووصااا خصوووصا الى كااان جو بحااال هاكا كاي..
هارون؛ (بنفااذ صبر) دبا اش بغيتي
اريناس: حل ليا الباب
حنا راسوو كايكمل خدمتو ودار ليها اشارة باش تمشي خرجت مفرنسة ضربتها بجرية رشقات ليها تهبط فالدرووج وشعرها مطلووق كااايطيح على ضهرها وصلت التحت وهي تغوبش مني لقات الباب مسدودة يلاه ادير خطوة باش ترجع لعندو....
البلازما؛ مرحبا آنستي
اريناس:سلام..
البلازما: هل تردين ان افتح لك الباب
اريناس(وسعت عنيها فيها وكاتحرك راسها فيها بايجاب) اه اه ..
البلازما؛ حاضر ..
تفتحت الباب وهي تفرنس مشات كااتجري باستها
اريناس: سيري الله احفضاااك والله ماانقوولهالو ماتخفيش
البلازما:سيدي هو من قال لي ان اطييع امرك اثناء ارادتك بالخروج
اريناس؛دباا مني غادي نبقا نقولك تفتحييه غادي تفتحيه؟؟!!!
البلازما؛ نعم آنستي ..
اريناس:ههههه ماااااح عليك هههه

ضربتها بجرية لبارا وقفت قدام لابسين بابتسامة عريضة حطت رجلها فالماء
اريناس: اححح بااارد ههه
بدات كاتحيد حوايجها ... فهاد الاثناء كان واقف فالبالكوون هاز طااس ديال القهوة حاضيها وهي عااطيااه بالضهر غير بدوو بياااس اللي كاانو فاللون البيج سهاااا للحضة فجسمهااا المنحووووت وارداافهااا ورجيلاتهااا البوويض وشعرهاا شااد نص فضهرها... نقزت فالما بحال شي حووتة وبدااات تسبح كااتهبط لتحت تبقاااا مدة وتولي طلع كاضحك... حتااا بداات تعياا وتسرحت فوق الماء مغمضة عنيها ...
اريناس: الله على راااحة هاااديي هيي الحيااااة ...
بقاات على داك الوضعية شحااال حتا كاتحس باشعة الشمس مابقاتش كاضرب فيها و حلت عنيها وكاان واقف قدامها بقااو شحااال كايشوفو فبعضيتهم حتا وعات على راسها وخرجت من الماء وهي كاتفادا تشوف فيه... حتا حست بيه جرها وتضرب ضهرها مع صدرو شداااتها الخلعة ومعارفت ماادير ... كاتحس بيديه على خصرها وبدااا قلبها اضرب بجنون بداو يديه طاالعين مع خصرها وعلى كرشهاا اللي لاصقة فضهرهااا ...دوز شعرهاا للجنب وغطس وجهوو فعنفهااا كاايحس بتبوريشتهااا....وهو غير حاااكة شناايفوو على عنقهاا ..ضورهاا لعندوو وجاات عنيهاا فعنييه اللي كاايعطيبو لمعة خااصة والشمس ضااربة فيهم ...حط اديه على ماخرتهاا وزير عليهاا الشيء اللي خلاهاا تخجل وتنزل عنيهاا عليه ووهو حااضييهاا طلع ادييه لضهرهااا العااري كاايدوز علييه بصبيعااتوو كاايدااعبوو ...حتاا نداامجاات معااه وطلقهاا ...مشا مخليهاا واقفة ..كاتشوف فيه وتحاااول تستوعب اش كاان ادييير
...دخل البيت وسلت عليه ديك التشيرط و تلاح فوق الناموسية وهو كايشووف فالفراااغ ...
دخلت هي بعد مالبست حوايجها وحاانية راسهاا حتا قفزتها ...
البلازما؛ آنستيي سيدي هارون يريدك فغرفته
اريناس:ش شنوو
البلازما: سيدي هارون قال لي ان اخبرك بانه يريدك
اريناس: هااااايوااا كنت عااارفة هااد التلاماااس ماورااااه خيير السيد قولي كااان كاايعبر ...
البلازما؛ عفوا؟؟
اريناس: (بضجر) والو
البلازما(حلت ليها السانسور) تفضلي
طلعت وهي ميااات فكرة وفكرة فراسها لقات الباب محلوولة ودخلت كاان نااعس على كرشو حس بيها وهضر
هارون؛ قربي
بدات تقرب وهي كاتسرط فريقها
هارون؛ طلعي ديري ليا مساج
عاد حساات بالراحة وطلعت على ضهرو وبدات فمساااجهااا داااز شحاال ديال الوقت حتا عياااو اديهاا وهي كاااطل كايبالها مغمض عنيه ماعرفاتو ناعس ولا غير مغمضهم
اريناس(بصوت شبه مسموع) ها...هارون
هبطت براسها لوجهو وهي كاتناديه وشعرها نازل على كتافو سكتت شحااال وهي كاتمعن فتفاااصييل وجهوو كلشيي فيه زويين ومقاااد عنييه الكباار المشفريين ونيفو المقاد وشنايفوو الحوومر حجبانو اللي بحالا مطراسين حطت صباعها على درعتييه متبعة نقوووش الوشاام بلا ماتحس ترسمت ابتاسمة على وجها حتا حست براسها تجرت من يدها وجات حدااه كايشوف فيها بعنيه اللي كايخلعو
هارون؛اش كاديري
اريناس: اا.. والو ..كنت باغا غير نشوف واش نعستي والله
مردش عليها و ضور راسو مغمض عنيه يلاه بغات تنوض حتا كاتسمعو
هارون؛ ترصاااي فبلاصتك
قطعت الحس وهي كااتشوووف فسقف الغرفة وديكوورها
اريناس فخاطرها: شكوون كاان اقوول باللي اندخل لهاد البيت ونعس على ناموسيتو
بتاسمت وضارت لعندو وهي دايرة يدها تحت خدها بقااات شحااال كاتشوووف فضهروو العرييض وتمعن فدووك الوشام وشعروو الكثييف كاايلمع بلا ماتحس بدات كاتقرب لعندو مدت ادها وهي مترددة باش تحطها على شعرو ولات جمعتها ولكن شغفهاااا تختش فيه كان اكبر من خووفها حطت ادها عليه وبتاسمت وبقاات كااتلعب فيه غير من الفوق باش مايحسش بيها ..حتا حست بيه بدا كايتحرك وجمعتها دغيا مغمضة عنيها حل عنيه وضار لعندها شاف كيفاش مزيرة على عنيها بتاسم باستهزاء حيت عارفها فايقة وناض وهو كايتكسل دخل الحمام خدا دوش خفيف وخرج لبس كوستيم فالازرق فاتح تحتو قميجة فالبيض مفتووحة على صدرو وسباط حتا هو فالبيض وخرج

حلت هي عين بعد ماحست بيه خرج وناضت تستكشف هاد الغرفة اول حااجة بداات بيها هي دااك البلاكاار اللي بالها عجييب غير من بابو وقفت قدامو وهي دايرة يديها فجنابها بركت على زر التشغيل وبدااات تشوووف فالحواايج اللي كاينيين فالاختايارت
اريناس: واااو وااااو هااادشي غير المركااات ..
دخل كلس فبيروه حتا سمع التليفون كايصوني كانت السكرتيرة
هارون؛(كايفتح ضوسي) شنو كاين
السكرتييرة: مووسيوووو وااحد السيدة كاتقول سميتها ابتهال بغات تشوفك ..
هارون؛ (رجع راسو للور ) قولها تدخل ..
*** خارج المكتب
السكرتيرة: تفضلي
حركات ليها راسها بيايجاب وهي مبتاسمة ومشات فاتجااه الباب وهي كااتمااايل فمشيتها كاانت لابسة غووب فالكحل فووق ركبتها وباارزة فورمتها مع طالوون فالبيج وشعرها الاشقر القصير مطلووق حيدت نضراات من على عنيها كاانت دااايرة ميكاااب خفييف وعكر فالغووز البارد وحلقااات فودنيها فاللون الاسود فتحت الباب وكييف العااادة لقاااتو كالس بجلستوو الرجووولية حاااط اد على المكتب واليد الاخرى على ركبتوو وراافع حاجب
ابتهال: (بابتسامة) bonjour
مشات سلمت عليه بلابيز وكلست وهو غير متبعها بعنيه
هارون؛ اش كاين
ابتهال: (كاتفرك فصبيعاتها وبااينة متوترة) هارون بغيتك تعاوني
هارون؛ فاش بالسلامة
كانت كالسة فبالكوون البيت كااتختش فتليفونها ومرة مرة تهز راسها تشوف واش جا ...
هز سيكار ديالو وناض وهو كايشعلو ووقف قدام
الباب اللي كايطل على التحت شفط منو شفطة وبتاسم
هارون: واخاا ..
هز فيستو فيدو...كان خارج حتا جات قدامو وشدت فيدو ..
ابتهال: عفااك ديني معاك ماابقييتش كاانحس بالامان وهو اكييد حااط رجاال باش احضييونيي ولا ارجعوني ليه ..
وما ليها براسو تزيد قدامو وفرنست خرجو ركب فالطنوبيل وهي حداه وديمارا ..
هبطت للكوزينة تشوف متاكل يلاه ادير دغمة ففمها وهي تسمع الباب تحلت وناضت كاتجري فرحانة تلاقااه حتا كاتشوفو واقف مع بنت ...
هارون ضار منين شاف ابتهال كاتشوف موراه ولقاها واقفة كاتشوف فيهم ..
ابتهال: شكوون هاد البنت
هارون: (كايشوف فيها) بنت عمي
اربناس:(تعصبت ) كيفاااااش بنت عمك انااااا رااااانيي مرااااتك ...
ابتهال: اووووو (بتاسمت ) متشرفيين
مدت ليها يدها خلاتها بلاكة وهي عنيها مفكسين فعنييه اماا هو كتافا فقط بابتسامة جانبية هي فقط اللي عارفاها معناها بحال ديما .. طلع بحالو
رجعت للكوزينة وهي كاضرب رجليها مع الارض وحااسة بدمها كايغلي كلست وهي كاتحرك رجلها بعصبية
اريناس : مزياااان تبااارك الله جااايب وحدة حتااااال قااع الداااار وزااايدهاااا ببنت عميي (كاتعيبو) ني ني يع....واخاااا اسي هاااروون ...
بعد ماطلع لاح لافيست فوق الناموسية وكايحل صداايف القاميجة هز بيسيه شعلو وكلس دايرو فوق رجليه ...
ابتهال طلعت فالمصعد نزلت فالكوولواار اللول ومشات دخلت لبيت من البيووتة ...كلست على الناموسية دوزت ادها على فراااش النااموسية وتنهدت من اعماااق قلبها وتكااات وهي كااتشوف فالسقف ...
ابتهال: خسااااارة مابااادلتنييش نفس المشاااعر كنت انكوون دبااا انااا هي مرااتك ...
عياات ماتصبر ولات ناضت فاتجااه غرفتو دخلت لقاتو مشغووول ومنغمس فخدمتووو هز راسو فيها ولا حنااه
هارون: اش كاين
اريناس: شكووووون هااادييك
هارون؛ ماشي شغلك
اريناس؛ لا شغلييي ومن حقييي نسولك اناااا رانيي مرااتك ..
هارون؛(بتاسم باستهزاء وعنيه على بيسيه ) شفتك تيقتييي الدور نتييي رااكي هنااا غيير بااااش ندوز بيييك الوقت سمعتي (هز راسو فيها وغمزها) يعنيي بلااا مااطلعيي ليااا فووق رااسي حيييت انحييييك (مزير على سنانو ) يلااااااه تحركييي خرجييي من قدااامي ..
غرغرووو عنيهااا وهي كااتسمع كلاموو القااسي وخرجاات من البيت ...
تلاحت فوق الناموسية طالقة العناان لدمووعهااا وهي كااتحسر على راسها حتا كانت قالت اتبدااا صفحة جديدة معااه وتعتابروو بصااح رااجلهااا وصدمها بهاد الهضرة حست براسها ماكتسوااا والو عندو..

داااز داااك النهااار وجااااء صبااح يوم جدييد ...اشعته اضااااء وجه بطلتنااا ...
بقاات كالسة شحاال كااترتب افكاارهااا..عاد نااضت
دخلت للدوش قدات حاجتها وغسلت وجها وسنيناتها خرجت لبست شورط قصير دجيين وديباردوور فوقهم تجاكيطة دجين مع سبادرين شعرها شدات شويا منو على شكل كعكة الفووق وخلات الباقي مطلووق مع مكياااج جريء هزات كرتابلها وخرجت...
كان فايق كايشووف فالسقف ضور راسو لجيهة الكاميرا وهي تبانلو خاارجة من باب الفيلا بدااك اللبااس زير على سنااانو حتاا عنييه حماااروو ويدو جاامعها قبضة ...
ابتهال: (كادق) هااروون
ناض خرج وهو كايابس تيشيرت ديالو
هارون؛ اش كااين (كان غادي فاتجاااه المصعد)
ابتهال: تاصل بيا البووص وقالي بغا اشوفك
وقف وضاار عندها
هارون؛ علاش بالسلامة
ابتهال: ماعرفتش ...
رفع راسو للسما وهو كايحاول ابرد ومشا طلع فالسانسور ركب فالطنوبيل وديمارا ...
وصلات ودخلت لحيصتها وهي عقلهااا ماشي معاهم دايرة ادها على حنكهااا وسااااهية ...
دقائق قليلة كااان فالمقر ديالو شافوه ليكاارد وحلو ليه الباب دغياا دخل بلاصة الطنوبيل... نزل كايتمشاااا وهاااز رااسووو للسماااا مشية كلهااا رجووولة كاااع ليكااارد عااارفييينووو شكووون هو وشكوووون اللي مايعرفش ** النبرااااس**..
دخل وكااان كايتسناااه رجل فمقتبل عمر الخمسينات كالس على فووتااي كااس ديال الويسكي قدااموو وعلى وجهوو ابتساامة عريييضة ..
البوص: اهلااااا اهلاااا بالنبرااااس ديالنا
هارون؛ لاش باغيني ..
البوص: وكلس اصاااحبي مالك معبس خلينااا بعدااا نباااركووو ليك غير الزواج
هارون؛ (كلس) الله اباارك فيك يلاه قوول اش كاين
البوص : ولكن ماشي خديتيهااا صغييرة بزااف وعاااد سمعت باللي هي خت خطيبتك القدييمة كيفاش هاد البلان (هارون مكاايردش عليه غير كايشوف فيه مخنزر) اوكي هاادشي ماشي مهم (وقف كايشعل السيكار وعطااه بضهرو) موضوووعناااا هو اش كااااديييير المشة عند الاسد
هارون: بغاااات مساااعدة ...
البوص:(ضار عندو رافع حاجب) والنبراااس ايعااااون وحدة بحالها؟؟!!!!
هارون: (خدا القرعة باش اعمر كاسو) النبراااس ماكايعطييش بضهروو للي محتاجينو
البوص: انااا انسهل علييك الخدمة باااش ماندخلووش فنزعات ..
هارون(جغم جغمة وبتاسم ليه) حيت عارف النتيجة
البوص: (كلس كايشرب من كاسو وهو كايشووف فيه عاد هضر) انعطييييك عملية ديييرهااااا وعتااابرهااا آخر عملية ودييك الساعة نعطييهااا حريتهاا
هارون: (بقا سااكت شحاال عاد وقف كايدير نضاضرو) واخاا..
البوص: العنوااان والتفااصيل ايوصلوووك فالمايل ديالك
حرك ليه راسو بيايجاب وخرج ركب فطنوبيلتو وهو كايختش فتليفونو ..
كانت فلاصاال الرقص كااادرب وتعلم حركاااات جداااد حتا سالات الساعة وبدااا كلشي اخرج ....
لكن هي باقا مشبعااتش وبقااااا باغااا تفرغ اللي فقلبهااا باش ترتااح ، لاحت التجاااكيطة وطلقت الموسيقى بداات تشطح وتحرك جسمهااا على الانغاااام ..وعقلهاا ماااشي معاها حتا عيات ووقفت كاتنهج كاتسمع تصفيقات موراها وضارت كاتشوف فيه...
مجد؛(جاي لجيهتها) برااااااافووووو ...
اريناس: مجد
مجد: علاش ماكنتييش كااتجي؟؟!!
اريناس: ظرووف وصافي ..
مجد(جرها حتا تضربت فصدرو ومزير على سنانو) ظروووف هي تزوجيي اااه
اريناس: (كاتحااول تفك منو) م مجد ط. طلق منيي اش كااااديير
مجد:علااااش اريناااس اناااا كنت باااغييك تكووني لياااا اناا علااااااش
بقات غير كااتشوف ... حتا هي كانت عندها مشاعر ليه حتا هي كانت كاتمناا تختار اللي تكمل معاه حياتها ولكن لا تجري الريااح بما تشتهي السفن .. حط يدو على مؤخرتها وزير عليهاا ويدوو الاخرى فراسها كااايقربهااا وعنييه على فمهااا بداات كاااتحاااول دفعووو حتا كاتشوفو تهز وتحط فالارض وهارون فوقو طااايح عليه بالضرب والسب من السمطة لتحت ..
حطت اديهااا على فمها مخلوووعة من وجهووو التاااني القااصح على دااك الوجع اللي كان استفزهاا بيه.... مااااقدراااتش تقرب تبعدوووو حيت عارفة ايشركها معاه ماابعد منوو حتا سخفلووو فيدوو ونااض جرهااا وهو كاايغليي وهي كااتعتر موراه لاحها فالطنوبيل وديمارا وهي مكمشة على راسهاا كااان سااايق بسرعة جنوووونية ومرة مرة كاايضرب فالفلووون مغدد ويدوز يدو على لحيتو وصل للفيلا نزل جارها من شعرهااا ....ابتهال كانت خارجة من الكوزينة تخلعت وتصمرت مادوزتش معاه القليل عارفة منين كاايتعصب كايحرق الخضر والياابس ....طلعهاا فالدروووج وهي كلها تجردت من رجليها تعكل طيييح وتولييي تنوووض ..دخلها للبيت لاحها فوق الناموسية وهو كايحيد السمطة من سروالو

هارون: صااااافييييييي خرجتيييي لييهااااا عاااااين بااااين اااه ادويييي القحبة
اربناس: ( غير كاتبكي) اهييييء لا لا مضربنيييش عفااااك اهيييء والله مااادرت شيي حاااجة رااه هو (شحطها) ااااااااااااااااه اهييي اهييييء
هارون: سكتييييييي قطعييييي الحس (كايشحط فيها وهي كاتغوت باحر جهدها) رخييييييييت لييييك بزااااف الحبل اااه رديتييينيييي دمدوووووومة ولاااااا قوليييي باغاااااا الح**ا (شدها من شعرهااا) اناااا انوريييي لمراااااتي العزيييزة الح**ا..
لاح ديك السمطة وجااا فووقهااا وهي كاتغوت قطع دااك الديبااردوور على لحمهااا وتبعهم بالسوتيمات غير شااافهاا صدرها وهو ازييد اهيييج علييهاااا تلاح عليه بالمصاااان والعضااااان وهي كاتشهق وتحاااول دفعوو ولكن بحال اللي كادفع حجرة حيد ليها داك الشوورط وقطع السليب وهي هناااا حست برجليهااا فشلووو عليهااا وقلبهااا زااادت دقاااتو محساااات غير بشي حاجة كالخنجر وصلت حتاال لامعااائها غوتت باحر جهدهاا حتااا بح صوتهااا ورغم هذااا هو باااقي خدااام فيهااا وهي مغمضة عنيها ماابقاالهااا جهد داافع على رااسهااا وعلاياااش غادي داافع هو صاافي خدااا ليها اغلى ماعندهاا بقااا حتااا جاابو وخواه فيها وناض خلاها مغيبة دخل للدوش وطلق الرشاشة باش ابرد ولكن الناااار اللي شااعلة فيه ماابغااتش تبرد.....خرج لقاها كيما خلاها هبط عنيه تحتها لقا الدم خااارج منها لاح عليها ازار ... هز التليفون وعيط لطبيبة دقائق حتا كانت عندو خلاها معاها وخرج...
بداات تقرب ليها وهي كاتشووف فيهاا بنضرات بشفقة
هبط لتحت كاايقلب اشنوو ايشرب باش ابرد ... ..
رجع للغرفة لقاها كاتغطيها
الطبيبة: كان عندها نزيف حيت تقاس ليها الرحم ولكن الحمد راه توقف غير هو مخااصش تمااارس لمدة اسبووع ...
مهضرش معاها خلصها وهي هزت الحقيبة ديالها وخرجات مشا دار كرسي قدامها كايشووف فيهاا حتا بدات تحل عنيها شافتو وتعمروو عنيهااا بالدمووع وحنات راسها كااارهة الكلسة حدااه بغات تنوووض وهو يقفزها
هارون؛ تبتييي فبلاصتك...
اريناس: (بالغوات وشادة ليزار باش مايطيحش) مااااا بغييييتش نبقاااااا فهااااد البييت مااااابغيييت نكووووون حدااااك ماااابقيييييتش حااامللاااااااك رجعنييي لداااارنااااا لاش تزوجتيييي بياااااا علاااااااش علاااااش اناااااا كاااانكرهك
هارون(وقف وهضر ببرود) احاااسيسك خليهم عندك ماتقولييهمش ليا انا ...
خرج وهي نفاجرااات بالبكاااا مورااه..... خرج غادي للمزرعة
المعطي: سيدي تبغيي نسرج ليك عودك
هارون؛ (تنهد) اه ..
مشا سرجولو وجابولو وركب عليه كايحرك بيه حجباانوو مقطبيين وعنييه مزاال مارجعوو للونهم الطبيعي ...
**طاااح الليل
دخل ولقاها نااعسة ومكمشة على راسها وكلس حداها حيد الشعر اللي طاايح على وجها وسهاا شحاال فيها حتا سمع الدقان وناض خرج
ابتهال: ممكن نهضرو
سد الباب وسبقها مشاو لصالة غير تما فيه كليسااات وبوطااجي موورااه عدة انواااع من المشروووبااات هز قرعة وبدا اعمر كاسو..
ابتهال: اش درتي مع البوص
هارون: كلفني بعملية
ابتهال: ك كيفاش
هارون:العملية مقاابل سراحك
ابتهال: ونتا..ا
هارون : اه قبلت
ابتهال: هاروون نتااا عااارف ان هااادشيي كاايعرض حيااتك لخطر عاود انا ..
هارون : الخطر هوو بناااادم ماااشي المووت ابتهاال
ابتهال: (سكتت شحاال كاتشووف فيه وبدات تقرب) هادشي على قبلي
هارون: هادشي باش ماانحسش بالدنب من بعد الى وااقعاات ليك شي حااجة ونقوول انا سباب..
ابتهال: شكوون هي اريناس
هارون: (كايكب فكاسو) كانضن جوباتك قبيلة بنفسها
ابتهال: لا شكووون هي بالنسبة ليك ..
هارون:(بقااا غير سااكت حيت هو معاارفش الجواب)
ابتهال: ماشي هادي اللي كنتي كاتعاود عليها شحاال هاادي ياك
هارون(بتاسم باستهزاء) علاش ماشي هي
ابتهال: (هزت كاس وعمرات لراسها ) حيت العنين اللي كانو يعاودو عليها مااشي هوووماا هاد العنيين اللي كايشوفو فهادي ...
هارون: اه ماشي هادي اللي بغيتها
ابتهال(بتاسمت باستهزاء) غالط هادي هي اللي خلات عنيك اهضرو ..
هارون: ( هز راسو فيها وبقااا ساكت)
ابتهال:(شربت داك الكاس دقة) نخليك دبا ..
خرجات وخلات هضرتهااا بقااا كاضووور فراسو مامستوعبهاااش ولانقولو مابااغييش ادخلهاا لراسو ..

***بعد مروور يومين
فاقت كيالعادة وكلست كااتشووف فالفرااغ يوماين وهي على هاد الحالة غير كالسة فالبيت وهو مابقااتش شافتوو من ديك الليلة هزت تليفونها اللي كانت غير ملاوحااه شعلاتو كان غادي اطرطق بليزاابيل من عند سمر ومها.. وعاودتلها...
سمر كانت كالسة حتا سمعت تليفونها كايصوني وهزاتو فتحت الخط دغيا منين شافت رقمها...
سمر: الوو ارينااااس (غرغرو عنيها) كيبقيتي اختي علااش مااكنتييش تجاااوبي
اريناس(حتا هي عمروو عنيها منين سمعت صووتهااا اللي توحشااتو) الو سمر ..
سمر:حبيبة لا باااس عليييك كيداااايرة مع هاداااك ياااكماااا مكااايعااملكش مزيااان دويي مااتخبي على ختك والو
اريناس: (تفكرت الاغتصااب وغمضت عنيها مزيرة عليهم كاتحبس دمووعها) لا لا هو ضريف ..
سمر(عاد رتاحت) كااااتااكليي ياااك مهلية فراااسك
اريناس(كاتحرك راسها بايجاب) اه اه انااا لابااس
سمر: حمد الله دبااا عاد رتاحيت
اريناس(كاتمسح دموعها) ونتي كيدايرة كيدااير اشرف
سمر(بتاسمت) مزياااانة حمد الله انا واشرف انديرو الخطوووبة من هناا 3 ايام اتجي ياك
اريناس؛ اه انجيي انجييي نفرح لختي الحبيبة
سمر: الله اخلييك ليااا مااااعرفتش شنووو نقوولك نتيي درتيي بزاااف على قبليي ماعرفتش..(قاطعاتها)
اريناس؛ حنااا خواتااات الحمقة
سمر(كاتمسح دموعها) كانبغيييك بزاااف
اريناس: (بتاسمت) حتا انا
قطعت وهي تنفاجر بالبكاااا على حاالتهاااا وحييت مااتقدرش تقوول لييهاا اش وااقع ليها مع ولد عمها اللي منين جااات ماشاافت منوو غير اللي اجرح القلب سمعت الدقان وبدات تسمح دموعها دغيا
اريناس: حلي الباب
تحلت الباب ودخلت ابتهال كلست حداها
ابتهال؛ كيبقيتي
اريناس:هانتي كاتشوفي ..
ابتهال: اريناس سمعيني عفاك ماااتحاااولييش تقصحي راسك معاه حيت اتجيبيهااا غير فعضاامك
اريناس: مااابقااا علاياااش نشد معاه الضد صاافي خدااا اللي بغاا
ابتهال: هاروون واخااا هاكااك رااه قلبووو حنين غير ماكيبنش ...
اريناس: (بتاسمت بستهزاء)الى كااان ضريف معاك مكيعنيييش ضريف مع كلشي ..
ابتهال:ههههه ضريف معايااا (هزات كسوتها بينت كرشها)شفتييي هاااادي
اريناس(كاتشووف ضربة فكرشهاا مخيطة )
ابتهال؛ هو اللي دااارهاالي بااااش منين نحاااول نتقرب ليه نتفكرها ونبعد ...
اريناس:( غير كاتشوف فيها)..ك كاتب(قاطعتها)
ابتهال: اه كنت كاااانبغيييه ومااانكرش اني لدابااااا باقاا كااانحاااول ننساه كنت قااادرة نديير اي حاجة باش اهز فيا غير مرة عينو ولكن ماصورت واالو من غير هاااد الضربة ...(تنهدت) كانت ديماااا سميتهااا على لسانووو سمر (بتاسمت باستهزاء) شكلت لياااا عقدة فحيااتي كرهتهاااا بلا مانشوووفهااا ولكن فاللخر بديييت نستسلم للحقيقة وقررت ننساه ...
اريناس: ونتي فين كاتعرفيه..
ابتهال: كنااا بجووووج فمااافياا ..
اريناس: م.. ماافياا .. ونتيي علاش دخلتي لمافياا
ابتهال: والديااا ماتو بكسيدة وانا فعمري 14 سنة وعمي جراا علياا من الدار خرجت للزنقة وكااان البوووص هو الطرييق اللوولة للي لقيت بنت صغيييرة مااعااارفة واالو وهمووها بالخدمة حتاا لقاات رااسها فاكبر العصابااات والى رفضت ايكووون مصيرها الموت تمااا فين تلاقييت هارون كان هو فعمرو 16 سنة رغم صغر سنووو الا انه كااان مشهوووور بذاكائو ودغياا دااار بلاصة حداا البووص وولا هو يدوو الايمن ولحد الان مااعرفاااش الظرووف اللي خلاتو حتا هو ادخل لمافيا ..
اريناس:ودبا باقا معاها؟؟
ابتهال(حركت راسها بايجاب) باقا ..على هادشي رجعت عندو باش اعااوني
اريناس:وشنوو قاليك
ابتهال: قرر اعاوني ودبا خااصو انفذ عملية مقاابل حريتي ..
اريناس: كيفاش و فو .فوكاش ..
ابتهال: هاد الليلة ...
*****طااااح الليل
كان واقف فالبالكون كايهضر فالتليفوون ويأكد على تعليماتو قطع وخداا نفس ....خرج من البيت طاالع لعندها حل الباب ... كانت فايقة ولكن مغمضة عنيها حست بيه وقلبهاااا بداااا اضرب بالزربة وزيرت على عنيها... بدل عليه لبس سروال كحل مع تيشيرط نفس اللون فوقها تجاكيطة... صبااط طاالع فالخيوووط ضار شافيها وهو كايركب ساعتو هبط لمستاواها كالس جلسة قرفصاااء وحط ادو على راسها كايمسد ليها حول عنيه لجيهة شنايفها وهبط براسو باسهم ...حست بغصة فقلبها وحاابسة البكية مكرهااتش تشد فيه وتقولو ماتمشيش عفااك ولكن منين اسولها علاش اش غادي تقولو وهي معارفاااش الجوااب حتال لراسها ناض خرج حلت عنيها اللي كانو مغرغرين وناضت مشات للبالكوون شافتو خارج بطنوبيلتوو وعضت على شنايفهاااا خاايفة...

خرج ديمارا للبلاصة فين دايريين اتلاقا مع الباااقية نزل من الطنوبيل كاان المكاااان محاااصر برجااال البووص دخل للوااحد المكااان بحال الكرااج فين كااانو كايتسنااوه: مساعد البووص و الكلياااان اللي ايتسلموو السلعة جاها العطش ونزلت تشرب شي حااجة تفزك حلقهاا خدات قرعة ديال الماء وكاس ..خرجت وقفت قدااام باب الجردة ابتهال(من موراها): مجااكش النعاس؟ اريناس: لا حاااسة براااسي غاااديي نطرطق اوووف مااعرفتش مخنووووقة ابتهال: خايفة عليه اريناس: لا علاش انخاف عليه امشييي اموووت كااااع مااشي سووقي انااا كانكهرووو ابتهال: متخاافيش على النبراس اريناس: رااه قتلك ماخيفاااش عليه ابتهال: امم اوكي (مشات) كانوو كالسيين باااقين كاايتنقااشو حتاا سمعوو اطلاق الرصاااص ونااضوو الكلياان قاافزين الكليان؛ ااااش هاااادااااااااا هارون:(دوز يدوو على شعروو بعصبية) هااادشيي اللي كان نااقص البوليس من بارا:سلمووووو رااااسكم رااااكم محااصرييين الرجل : اش هاااادشييي اهااااروووون هارون: (مد ليها الورقة ) بغيتي تنجااا؟؟!! الرجل:(حرك راسو بيايجااب) هارون:وقع وحياااتك على حسابي شد الرجل دغيا ستيلوو وقع هارون؛(موجه هضرتو للمساعد) خرجهم من بااااب اللووراانية دغيااا المساعد: ونتاا هاروون: تحرك باركة من الهضرة حنا راسو احترامااا له وخرجهم دغيا من باب اللورانية ركبو فالطنوبيل وديمارا اما هارون جبد السلاح من الجيب اللوراني وخرج وهو كايتيري فيهم تخبااا موور الطنوبيلة وبدااا اتيري وهو حااضي تحركاتهم حتا تسالا الرصااص وضربووو مع الارض معصب ..خرج وهو كايضور عنيه فالمكان كايقلب على شي سلاح حتا حس برصاصة جاات فكتفو ومشاا كايجريي وهوومااا تابعيينوو بالرصااص ..هو كايتفادا طلقاتهم شااد فكتفوو طلع فووق شجرة بلا مايشوفوه بانلو واحد تحتو ونقز عليه مجيفووو حتا ماتلوو فيدو وهزلو السلاح تخباا مور ديك الشجرة تيرا فلخرييين..... حيد داك التيشيرط اللي كان لابس قطع منو وعقد بيها على الضربة اللي كانت كاتنزف وكلس تحت شجرة كايرد النفس جبد تليفونو وخدم جهاااز تحكم فالسيارة عن بعد مااا هي الا دقائق وجات قدامو طلع وديمارا كالسة فالبالكووون كاتشرب فالقهوى باش مايديهاش النعاس وتدعييي الله اكووون مااوقعلو والو حتا شافت طنوبيلتو داخلة ناااضت خرجت كاتجري ركبت فالسانسوور كاتبرك على الازرار دغياا باش تهبط تفتح الباب وهو داااخل ترمااات فحضنوو مزيرة عليه تقصح ولكن مابينش ... خااشية وجهاا فصدرو اريناس: خفت عليييك بزاف بقاا غير مشووكيي فيهاا... بعدت مااوعات على راسها وشافت الضربة ... اريناس: اوليي شنوو هاادشي هارون؛ ضربة خفيفة وصاافي اريناس: كيفاش خفيفة راااك مضروووب بالرصاااص صحاابليبك مكلخة هارون؛ شنوو دبااا اتبقااي تهضري ومتخلينييش ندخل اريناس: ا..لا.. مشا سبقها طلع وطلعت حداه كاضوور عنيها تهزهم فيه كاتلقااه كايختش فالتليفون وتولي تهبطهم هارون: شنوو كااين مالك اريناس(حطت ادها على كتفو وهزت عنيها فعنيه) كاضرك ؟؟ هارون؛(حرك ليها راسو بنفي) غير شوية وصافي تحل باب المصعد وخرجو متاجهين للبيت مشا للمجر جبد علبة الاسعافات وكلس فجنب الناموسية وهي غير تابعاه كلست حداه حيد دااك الشرويطة باش كان عاقد وهي تحط اديها على فمها وعنيها غرغرو .. هارون:صاافييي ماااشيي شي حاااجة باركة ماادمعيي اريناس: شووووف كيييداااايرة وكاااتقوول مااشي شي حاجة جبد بحال لقاااط رقييق وغرسو فلحمو وهي غمضت عنيها بيديها ...جبد الرصاصة وبداا انضف الجرح ولا جبد براا وخييط وبدااا اخيطوو هااادشيي كاامل وهي مغمضة عنيها حتا سالا وهز راسو شاف فيها مبتاسم على برائتها ... هارون؛ غير حلي عنيك ساليت حلت عنيها وبداات تشووفلوو الضربة وكاتقيسها ببصباعها وهو غير حااضييهااا اول مرة اجرب هاااد الاحساااس ،احساااس ان شي وااحد يستناااك منين تعطل ويخااااف علييك من ابسط الحواايج ناض حيد دااك الديباردوور اللي كان مقيوووس بالدم والسروال لبس شورط وتلاح فوق الناموسية حاس براسو مدكدك حتا صونا التليفون هارون؛ مدي داك التليفون جبداتو من السروال وعطاتولو ... جرها حداه عاد فتح الخط هارون؛ مااصحاابلييش غير نخطاااك توليي مااقدرش حتااا تميز رجاالك من الخونة .. البوص: نبرااس كنعتاادر على اللي وقع مااعرفتش كيفااش ولكن كاااانواااعدك انجبدوو انجبدووو ونسلموولك تكلف بيه هارون:(كايلعب بخصلات شعرها) جبدوو لرااسك باش تنقييي طرييقك امااا انااا مااعندي ماانديير بيه اللي عليااا رااه درتووو وكلمتي وفيت بيها وحتا نتااا خاصك توفي بيها وتنسااا علييك شي حاجة سميتها المشة البوص : كوون هاااني ماايكوون غير خاطرك قطع عليه ولاح التليفون اريناس: شكون هادا هارون: شي حااجة كبيرة عليك قطعت الحس وهزت راسها كان مغمض عنيه حس بيها وخشاهاا فصدروو معنقها وهي بلا ماتحس ابتاسمت وتمخشت فيه وغمضت عنيها مستسلمة للنعاس..

جااااء صباااح اليوم الموالي فاقت على تحركااتو وهو كايلبس كلست كاتحك عنيها وتفوه وبقااات شحاال مترددة تهضر هارون : مالك اريناس : اا..مم انمشي اليوم لليسي... هارون :(كايلبس ساعتو) لا اريناس: كيفاش لا شنووو واش باغا تمنعني من قرايتي .. هارون: (غادي خارج) بحال داكشي خرج وخلاهاااا هي كاااتغوت موورااه .. هارون: ماتحلييش ليها الباب .. البلازما: حاضر سيدي .. ركب فطنوبيلتو وديمارا . اريناس: والله حتاااا نمشييي الللي ليهاا ليهاا... مشات لليتها لبست حوايجها ونزلت اريناس:حلي الباب .... البلازما: منع علي سيدي بتنفييذ هاذا الامر .. اريناااس: اشنوووووو (ضربت الكرتابل مع الارض) باااااغييي يحبسنييي هاداااا ولا شنوووو هبطت ابتهال منين سمعت غواتها وهي باقا كاتحك عنيها... ابتهال: مالك اريناس: ماابغااش اخلينيي نمشي نقرا ابتهال:هههههه (غادة فاتجااه الكوزينة) الله اعز الحكام بقات غير كاادوور عنيها مغزفة على سناانها وتعض فظفارها ولات تبعتها تشوف متاكل اللول داااز الصباااح ممل وبطييييء بالنسبة لبطلتنااا عكس هو اللي كااان حاافل بالانجازاات ككل مرة وصفقااات كااتوقع كل جووج سواايع كلشييي بااغييي اتعااامل مع الشركة اللي حققت الصداااارة ...خرج وهو كايطرطق فعنقو من العيااء ركب فالطنوبيل وديمارا ... دخل للبيت لقاها نااااعسة فووق الناامووسية على كرشهااا وشوورط طالع على فخاااضهااا لابسة ديبااردوور قصيير لحد سرتهاا وشعرهاا طاايح على كتافها كاتلعب برجلاتها حتا سمعات الباب تفتحت وناضت لعندو وهي كاترجع شعرها وراا ودنها بعد مكاان طااح على وجهاا... اريناس:نتاااا كيفاااش فكرتييي تحبسنييي فالدااااار وتمنعنييي من قرااايتييي معندكش الحق .. هارون:(باستهزاء) وشكوووون عندوو الحق .. اريناس: حتااا واااحد قرااايتييي انا بااغا نكملهااا يعنيي انكملهاا هارون:اوا الا عتبتي الباب غير كمليها اريناس: (تعمرو عنيها) حييت ماااعنديييش اللي احااامي علياااا حاااكر علياااا .. هارون: بكي نشووف دمووعك راه توشحتهم.. اريناس:(خنزرت) والله لااااابكيييت... هارون: وااللي بغيتي خرج وهو كايضحك بصمت وكاايحرك راسو بلاحولة حتا وقفت عليه.. ابتهال: نووووووووو هاااارووون النبرااااس كايضحك هارون(جمعها) تبعيني نتي بعداا كنت بااغيي نهضر معاك.. ابتهال: هاانااا اسيدي... هبطوو لتحت دخل الكوزينة كايوجد ما ياااكل وكايهضر معاها.. هارون؛ غادي نفرحك ونقوولك رااكي تهنيتي من حياة الماافياات ومن اليووم اناا انشوووف ليك شي خدمة وحتااا الداار حسبيها على حسابي .. ابتهال(تغرغروو عنيهاا من الفرحة) ب بصااح هارون: اه .. محسااتش براسهااا فووقاااش عنقااتوو من ضهرو وزيرت علييه وهو بقا غير واقف مدار حتا ردة فعل من صغرهاااا كاتعتبرووو بطلهاا شحاال نقدهااا من العقووبااات وشحاال عاونهااا فالمهااام منين كاانووو بجووج تحت ضغط البوص دخلت اريناس شافت فدااك المنضر وحست بقلبهاااا تهز والدموووع تحجروو فعنيهااا حتا بداات تبعد منوو ابتهاال وهي باقااا كاتشكر فييه ضارت وهي تشووفها ابتهال: اا..اريناس .. ضار شافها لقاها حابسة البكية خنزرت فيهم وخرجت وهي طاالعة كاتمسح دمووعهااا اللي ماعرفااتش فووقااش هبطوو ومشات لبيتها الاول تلاحت فوق الناموسية كاتبكي .. تبعتها ابتهال دغياا ودخلت لعندها كلست حداها ابتهال: اريناااس شوفيي راااه مكاااين واالووو من دااكشي اللي فبالك رااه عنقتووو حيت حسيت باللي كاين ابعدااا واحد دار شي حاااجة على قبلي ومتمالكتش راسي ... اريناس: (غااطسة رااسها فالوسااادة كاتبكي) نتييي باااقاااااا كاتبغيييه اهيييييء ... ابتهال: مكااايهمش المهم هو انه هو دياالك نتيي حااافضيي علييه اريناااس خرجت مشات للبيت هزات ساكها وخرجت بعد ماتوااادعت معاه وهي حابسة دمووعهااا بزز حتااا خرجت عااد طلقتهم وتنهدت من اعمااااق قلبهااا وكملت طريقها... طلع هاز الصينية دخل البيت مالقاهاااش حطها وخرج فاتجاها دخل لقاها باقاا على وضعيتها بلا مايقوول حتا كلمة هزها بين يديه كيالريشة وهي كاضرب فصدرو اريناس: نزلنيييي اهييييء نزلنيييي اناااااا ماابقييييتش حاااامللاااك اهييييء... هارون: سكتينااا ونتيي غير على سبة ... ارينااس: (شدت وجهو وعنيها حووومر من البكا ) علاااااش خليتيييييها تعنقااااك ااه علااااش تقيييسك هارون: (حطها فوق الناموسية) ابتهال كان عتابرها بحال ختي نص من حياتي دوزتوو معاهااا تحت سقف واحد كانت كاتجمعني معاها غير الخدمة لا غييير.. جمعت اديها لعندها وراااخية شناايفها بفشووش ومخنزرة فنفس الوقت ... هارون(قرب ليها الصينية ) خودي تاكلي .. اريناس: ماابغييتش ... هارون:وهاااحناااا غانوليييو فالفشووووش ديال والو اريناس:(لارد) هز الجدق وغاادي بيه لفمها وهي ضورت راسها حتا ناض شدها وحلها فمها بزز منها وخشااه بقااا كايوكلها بزز حتا كملت

اريناس: (كاتمسح فمها بيديها) هارون عفاااك خليني نرجع نقراا هارون؛ رااني هضرت اريناس: عفاااااك من الليسي للدااار ماانشووف لا هاك لا هاك والله هارون؛(بحدة) قلت لا خنزرت وسكتت وهو ناض وقف كايشووف اش يلبس اريناس: واخا يلاه نخرجو هارون: (كايجبد داكشي اللي ختار) نوضي اريناس:(حلت عنيها فيه بفرح) كااتهضر بصاااح (وقفت فوق الناموسية) زعماا مواافق هارون: (رفع فيها حاجب) اريناس: لا صاف صاف ضربتها بجرية للبيت لبست سروال وتريكو اديداس وسبرديلة وخرجت لعندو اريناس:هاناا هارون: (طلعها وهبطها) ساابقها وهي موراه هبطو ركبوو فالطنوبيل وديمارا وهي فرحانة كااتشووف من السرجم حتا وصلوو قداام ريستووو اقل مااايقاال عليه انه رائع بكل المقااييس كاان كاينقسم على زوج القسم اللول كان كايطل على البحر والتاني مغطى وفوقو طاابق الثاني غير شافووه ليكاارسون وجااو عندوو جووج كايجريو الكارسون1: سيدي الجلسة ديال ديما هارون: لا بغيتها قداام البحر الكارسون2: واخااا اسيدي مشاو كايتجاراااو ساابقيينوو وهيي كاااتشوووف كلشيي كاايشوووف فييه وهو كايتمختر فمشيتووو الرجووولية ورااسووو ديمااا مرفووع للسماا وحجبااانوو مقطبين من الشووووفة تمناااا غير تووقف حدااه... كلسوو وهي حااضيااا النااس اللي كايتغااامزووو ويشيروو بريوووسهم لبعضياااتهم لعندووو اما هو كاان كاايشوووف فالبحر ماعلابالووووش حتا وقفو عليهم شي بنات البنت1: سلام البنت2: حناااا من متتبعااات دياالك مووسيوو هاااروون البنت1: حناا عارفينك ماانع الصحاافة وحتاا المعجبيين اتصوروو معاك وقت خرووجك ولكن والله مااابغيناا نضيعووو الفرصة البنت3: عفاك واش نقدروو ناااخدوو معاك فوطو الا بغيتي طبعا هارون؛ (حرك راسو بيايجاب) وهوما يجييو حدااه ودارو سلفي معاه مقداااهم دنيااا مشاو واريناس غير مخنزرة فيهم جمعت اديها لعندي وحاااسة براااسهاا كاايفوور هارون : مالكي اريناس: لا والو هارون(صغر عنيه فيه بمعنى متأكدة) اريناس؛ ماالك كاااتشوووووف فياااا مامااالي واالووو اش غاااايكووون عندي مثلا واالووووو انااا مامعصباااش انااااا بيخيييير ... هارون؛ (ابتسامة جانبية ) حولات نضرها للبحر ساااهية حتا جااابولهم دااكشي اللي طلبو هزت غير كااس لاكلاص تبرد على راسها وهو غير حاضيها بنص عين .. هارون : نمشيو ؟؟ اريناس: اه يلااااه حيييت الى بقييييت هناااا انتفركع هارون: ماشي زدتي فيه اريناس: اه انااااا اللي كااانزييد فيه سبقاتو وهو دار يدو فجيبو وتاابعهااا و عنييه على مسعوودتها كيفاش كاتلويها حتا جمعها معاها وهضر تحت سنانو هارون: تمشاااي نيشان اريناس: اااح مااالي شفتينييي كانحبوووو راه كانتمشا هارون(جمعها بقرصة فيها) وهااادي علايااش كاتقلب اريناس: (حشمت) ك كيفاش هارون:وبداااي ضوري عليااا فعنيك ركبو فالطنوبيل وديمارا ارجعو والصمت سيد الموقف حتا وصلو وطلعت للبيت حااسة برااسهااا مفقوووصة وماعرفاااش علاش بدلت عليها لبست غير تيشيرت طويييلة حد الركبة وشعرهاا جامعاه كعكة وكلاكييطة كاتبااان كيوووت وبريهيييشة هبطت تشوفو فين راه لقاتو فالجردة كالس على الزعلوولة وشااد كتاب كايبااان مهدن مشات كلست حداه وهي كاتحرك الكرسي هارون؛ ترصاااي شويا اريناس: هههههه عجباااتني هارون؛(حرك راسو بلا حولة) برهوشة .. خرجت فيه لسانها كاضحك وناضت كاضور فالجردة تقطع وردات وديرهم فشعرها كاضحك وهو مرة مرة اهز عينو فيها حاضيها ولا ناض دخل طلع لبيتو.. بقاات شحاال حتاا بداا اجيها للبرد ودخلت كاتقلب عليه لقاتو فالمكتب وبداات دووور كاتستكشف فالمكان وتفتش فالكتووبة وهو مخليهاا.. ولات كلست وهي كاتفرك صبيعاتها بتوتر هز راسو شاف فيها ولا هبطو هارون: زعمة ماتقدرييش تكلسي بلا ماتهضري اريناس؛ اا بغيت نطلب منك واحد الحاجة هارون؛ (كايهضر وهو عنيه على البيسي)حياتك كاااملة ونتي كااطلبي ماشي شي حاجة جديدة اريناس؛ احم س سمر ع عن دها الخطبة غدا هارون:(وهو كايسني على شي وراق) اهاا وشنوو المطلووب مني حست بيه مامسوقش كاانت خاايفة اتقلب عليها وفنفس الوقت فرحت حيت ماابقاااش مهتم الشي اللي خلاها تزعم وتكمل هضرتها اريناس: اتخليني نمشيي هارون:(هز حاجب) فين؟ اريناس: ل للخطبة هارون؛ لا اريناس: (حلت فمها)وعلااااااش هارون؛ حيت بغيت اريناس: (وقفت كاتهضر بيديها) وااااازدتييييي فييييه او لاااا قراااااية لااا خروووج وااااش رااااني فالحبس ولااا شنوووو هارون؛ زيديي غوتييي ماسمعك حد اريناس: (كلست كاتغبن) وعفااااااااااك حشوووومة عليييك رااه من حقييي نحضر فخطووبة ختيي عفااااك الله اخلييييي لييك ماااا اعز عندك هارون:(لا رد ) اريناس: واش ماعندك حد عزيز ؟؟!... هارون: (لارد).. اريناس: و والديك؟؟!

هارون مع هاد الكلمة حس بدمووو كايغلي وعنيه حمااااروو .. هارون؛ خرجيييييي .. اريناس: اا..ع.. هارون؛ قتلييييييييييييييييك­ خرجيييييييييييييي... ناضت قااافزة خرجت وهي مخلووعة كلست فالناموسية وهي كاتحرك رجليها بتوتر.. حتاا كانت كاتقوول ماااغادييش تبقااا تشووف الوحش السااعة نوضاااتووو هي من سبااتو ... اريناس: علاش دغياا تقلب مالي اش قلت ..شنوو زعمة ماكيبغييش والدييه ولا شنوو لا مايمكنش .. بعد ماخرجت ضرب الستيلوو حتا تهرس وطااار فجييهة اخرى ....زير على يدووو قبضة كاايحاااول اتهدن باااش مااينوضش ويبردهم فييهااا هاااديي هي حاالتووو منيي كايسمع حس انه عندوو عائلة بااغييي انساااا كلشيييي متعلق بيهم ... حتاا من نسبو بدلوو غير باش مااتبقاا ليه حتاا شي حااجة تفكرو فيهم ولكن دووز دووز شي حااجة اللي تخلي دااكرتو تساافر وترجع للطفوولة المرة... حيااتوو كااملة بااغي انساا غير عقدة النسب اللي كاايجمعو بيهم... خرجت من البيت خاايفة اخرج القاها باقا تما واقلبوو فووقهااا وهي مزاال حتاا ماابرااات من جرووح الضرب اللي كلاتووو من عندووو هبطات لاصال تلف شويا ديال الوقت لمحت مسجلة كبييييييرة محطوووطة جنب وحداهااا البواااق وطاااحت عليها فكرة رجعات كاتجري جابت تليفونها ودخلات لبيتها اللول بدلت عليها لبست ديبااردووور قصيير puma وسرواال سلييم كحل طلقت شعرها ورجعات برونشات التليفون وطلقت الموسيقى ...ديدجي حماس خرج من للبيروو مشاااتلوو الكااانة ديال الخدمة حتااا كايسمع المووسيقى مطلووقة على الجهد وتم غاادي فاتجااه الصوت لقااا رااسوو وااقف قدااام الباب وهي قبالتووو عاطيااه بضهرهااا كااترقص بكل براااعة وتمااايل بجسمهااا المنحوووت وشعرهااا كاايطيير في كل حركة كاديرها ...خصرها كايتحرك بدقة كان حااضيي كل تفااصيلها من المراية اللي كااتعكسها ... دااااز شحااال دياال الوقت وهو ماانزلش عينوو عليهااا انوووثتهاا الطااغية اسرت نضااارااته.. وقفات الموسيقى وهي كاتنهج ومبتاسمة ضورت راسها وهو يبالها متكي على الباب وجااامع ادييه لعندوو ... حست بقلبهااا بداا اضرب بالزربة وخااافت ... عاارفة ورااء هااد الهدووء اكييد كااينة شي عااصفة اللي ايقصفها بيها ككل مرة بدااا اقرب بخطوااات ثاابتة فاتجااهاا وهي غير كاترمش فيه حتا وقف مقابل ليها مكااايفصل بينااتهم غير سنتيماات كاتحس بنفسووو كااضرب فوجها حط ادو على خصرهاا ولصقها معاه وهو كاايشووف فعنيها واليد الاخرى حطها على مؤخرتها وعبز فيها بشوية حنا براسو وهي غمضت عنيهاااا كاتحس بشنااايفوو لامسوو شناايفهاا كايمصهم ويرضعهم ويخشي فمها كاامل وسط فموو حتااا كاتقوول سرطوو ويتقطع فيها النفس ابعد شوياا ويولييي التهااام فيهم طلع يدو لضهرها العاااري مزير عليهاا وهبط لعنقهااا كايبووس وامص فيه ويعض عضاات خفاف....حست براسها تهزت وهو باقيي كاايبووس فييهاا ويشرك ليها عنقها مع فمها حتا لقات راسها فوق السرير وهو فوقها داير يديه هاز راسو باش مايحطش تقلوو كامل عليها بداا احيد ليها السميطات الديبااردوور كمل عليه بسنانو حيدو ولاحو وخشا ادو مور ضهرها حل ليها السوتيامات وجر السماطي لاحهم حتا هوماا وهو كاايشوووف فصدرها المنفوووخ حلمااات صدرهاا الصغاار شد وحدة بيد كايعبز فيها والاخرى كاايمص فييهااا وهي كاااتحاااول تكتم صووت اهاااتهاا والشهوة غاالبة عليها طلقها ومشاا عند الاخرى نفس الشيء هبط يدو مع خصرها سلت ليها السرواال وهبط بلساانو مع كرشهااا حتا وصل للسرة وبدااا ادوور عليهاا بلسااانو على شكل داائرة هبط للسليب جرو بسناانوو وهو حااضيي ليهاا تفااصييل وجهاا حيدو وطلع كاايبووس فييهاا بعد ماشاافهاا خاايفة من اخر مرة وكااتحااول تسد رجليها ...جاا بينااتهم وهو كايرضع فصدرهااا وحط صبعوو على المنطقة كايداااعبهااا هي ماابقااتش قااادرة ولات تأوه بصوت مسموووع هااادشي اللي كااان بااغيي حتااا هوو بااغيها تكوون متجااااوبة للمساااتو بقاات شحاال كااتلوااا تحت منوووو حتااا ماابقااتش صاابرة اريناس: ااا..ه...هاروون ..عفااك ..رحم .نيي .. مرضش عليهاا تلاح على فمهاا كاايمص فييه حتا حس بيه فزك وبتاسم عاد حيد صبعو جبدوو وحطوو فوقهاا هي حساات بدااكشي سخوون وبغااات تجمع رجليهاا حتا هضر فودنهاا بصوت تقيل دوبهااا هارون: متخااافييش غمضت عنيها منين حسات بيه كايدخلوو بشويااا وحطت اديها على كتافوو حتا دخلوو وتأوهات.. بداا ادييه ويجيبوو وهو كاايحاااول مايفوورصييش عليهااا حتا قرب ايجيبوو وحط اديه فخصرها كايزرب جاابوو وخوااه فيها وهي عنيهاااا ولاو اتغمضووو من الشهوة اللي وااصلة ليها مااانعرف شحاال داااز الوقت وهو مستمتع ومتعهااا حتااا هي ...حتاا حس بيهااا بداات تعيااا والنفس كااطلعوو بصعووبة عاد تلاح حداها وجر الغطااا عليهم وهو كايشوف فيها ساهية فعنيه مبتاسمة ليه وخدووودهااا موردين من الحشمة...

 بقااا ساااهي فيها حتا حس بيدها تحطت على كتفو اريناس: باقي كاضرك .. حرك راسوو بنفي وعنقها خاشيها فيه وهي تمخشت فيه خاشية راسها فعنقوو بقاااا شحااال كاايمسد على ضهرها حتا حس بيها نعسات وناض دخل خداا دوش لبس حوايجو وخرج ركب فطنوبيلتو وديماراا ..ساعااات حتااا كاان قدااام فرع من فرووع شركااتو ولكن هااادي مختصة فقط فتصدييير اختراعاتو دخل وهو هااااز خناافروو لسمااا بحاال ديمااا وكلشي كايحني ليه الراس حتا لقا امين (واش عقلتو عليه) واقف لابس كوستيم فالكري لاااصق على فورمتوو الريااضية مطلع شعروو الاسود للفووق كايضور عنيه السووودة فالمكااان ..حتا شافو وحنا راسو .. امين(باقي حاني راسي) قالولي بغيتي تشوفني هارون: اه تبعني.. سبقوو وهو تابعو دخلو للمكتب ديالوو كلس وهو بقاا واقف .. هارون: من اليووم بغيتك تخدم هنااا وتقاابل كااع اللي وااقع وتعطينيي بالتفصييل شنوو كاايووقع هنااا الدااخلة والخاارجة .. حس بالمسؤولية تزااادت علييه وفنس الوقت فرح حيت عااارف مدااام ان هااااروون كلفوو بهاد المهمة الا وانه كاايتييق فيه وهز راسو فيه وعنيه كايلمعووو متفاائلين .. امين : كوون هاااني اسيدي .. ناض هارون وقف وضرب على كتفوو مبتاسم وسبقو بعد ماداارلوو اشااارة اتبعوو وداكشي اللي كاان ضوروو بنفسوو فالمكااان كان فالطاابق التاااني مختصيييين ودكااااترة مهمتهم المرااااقبة والدااارسة والا حتم الامر اعااادة التصنييع والتجدييد للاختراعااات ولكن هو عمروو حتاااجهم بزااف كايكتفيييو فقط اعطااء اراائهم وملاحضتهم اللي غاالباا كاتكوون ايجاابية اكيييد فهي اخترااااعااات من سهر الساااهر عليه وقضى نهااره يبدع فيهاا انه النبراااس شهدت العصبااات بقوته وشهد العلماااء لعبقريته ....اما الطابق الثاالث فيييه مجموووعة من الاجهزة اللي كااتتسهر على درااسة ادق التفااصيل الاختراعااات وتسجيييلهااا على شكل بايااناات وتخزيينهاا حتاا احتااجهم ... الطاابق اللول كاااان جنااااح خااااص محصن باجهزة المراااقبة كايدخل ليه غير هو ومساعدييه اللي تايق فيهم تما فين كاايبدع ويعطيي احسن ماااعندوووو ... ورااه كلشيي وشرحلوو كلشيي بالتفصييل وخرج خلاه ابداا فخدمتو ركب فالطنوبيل ورجع .. كانت عاد خارجة من الحمام لاوية عليها فووطة حتا تحلت الباب ودخل شافتو وبتاسمت ليها .. اريناس: جيتي هو بقا غير كايشوف فيها بريييئة لاقصى كايفكر شنة دار زوين فحياتو حتا تجازا بوحدة بحال قلبهاا...فاق من سهوتو منين هضرات .. اريناس؛ مالك .. حرك راسو بمعنى والو ومشا بدل عليه ..هي خرجت مشات للبيت بدلت عليها وهبطت لقاتو كاطيب شي حاجة كلست فوق البوطاجي وهي كاتعلق على كل حاااجة وتسول فمختلف المجاالات حتا خشا ليها جدق ففمها باش تسكت .. اريناس: مم زوين ..شكووون علمك طيب.. هارون: تعلمت راسي .. اريناس: ممم(كاتبنن) خااصك تعلمني .. هرون؛ (رافع فيها حاجب) الانسة مكاتعرفش طيب اريناس:(حركات راسها بنفي بحال الاطفال) ماما كانت كااتقولي خااصكي تعلمي وانا كانقولها بلاش حيت اندير الخدمات ...اجي نسولك؟؟ هارون: (كايحط فالطبسيل) شنو .. اريناس شحال فعمرك نتا؟؟ هارون: وشحال تعطيني نتي اريناس: مممم كداا وعشرين .. هارون(كايشرب الماء) بالضبط.. اريناس: 23 هارون؛ زيدي جوج عوام .. اريناس؛ 25 (كاتحسب بيديها) يعني فاايتنييي 9 سنيين هههه وصدقتييي شاااارف علياا.. هارون؛(رفع فيها حاجب) علا نتي شحال عندك بالسلامة اريناس: (دارتلو بيديها ) 16 .. هارون:(بصدمة) 16 .. اريناس(حركات راسها بيايجاب) هارون: (كايطلعها وبهبطها) مكاتباانش عليك(غمزة) هازة حشمت وحنات راسها حتا شافتو خارج وتبعاتو مشاو كلسو قدام التلفازة كياكلو وهي مكتستكش ...

اليوم الموالي
حلت عنيها لقات راسها مخشية فيه معرفاتش فووكااش طااحت وجات حدااه وهي الليل كلوو فوق ضهرو كاتمااصي ليه فاق على تحركاتها وناض كايرجع بيدو شعرو اللور ...دخل للحمام وهي باقا كالسة شادة رجليها بيديها كاتلعب فيهم بحال الطفلة حتا خرج كاينشف وجهو بالفوطة وكايشوف اشنو البس
اريناس: هاروون ..
هارون(كايلبس) نعام
اريناس: عفااااك ديرلييي خاااطريي هااد المرة عفاااك عفاااك
هارون؛ اش كااين ..
اريناس: خليني نمشي الخطبة عفاااك وااخااا غير شويااا وهاااانتااا ديني نتاا وجيبني نتاا ولا بغيتي كووون معايااا كااع غير خليني نمشي نشوفهااا (غرغرو عنيها) توحشتها بزااف وهي اتكوون فرحاانة اللى كنت حداها فهاد الوقت عفاااك ....
هارون؛ (ساط بالجهد حتا تخلعت وتكمشت على راسها)يلااه نووضي تحركي ..
معاودتهااش معاه ضربتها بجرية دغيا للبيت جبدت كااع حوايجها كاتشوف شي حاجة تكوون مناسبة لقات واحد غوب فالاحمر مبينة تايتها لبساتها دغيا مع طالون فالنقرا محجر خلات شعرها مطلووق مع مكيااج خفيف هزات صاك طويل وخرجت لعندو لقاتو كايعقد سيور السبرديلة هز راسو فيها طلعها من رجليها حتال لراسها ولا حنا راسو وهو كايعقد ..
هارون؛ 3 دقايق تكوني بدلتي ومسحتي دااك الزبل من وجهك ولا ماكين خروج ..
اريناس: اا كي .فاش ..علاش مالي
جبد تليفونو وريكل الكرونو وضورو لعندها ضربتها بجرية مشافتش موراها وهو حابس الضحكة.. ناض قداام المراية رش برفانو وكايصاوب شعرو وهو عنيه على التليفون فالدقيقة 2:59 خرجات من البيت كاتجري وتعكلت فباب بيتو طاحت عند رجليه كانت 3:00 دقايق واقفة..
اريناس:(كاتنهج ) اوووووف هانااااا...
حرك راسو برضا وسبقها وهي ناضت كاتنفض حوايجها كانت لابسة سروال boyfreind مع قميحة بيضاء مدخلة نصها فيها ومخلية لاخر خارج مع سبرديلة بيضاء والشعر دارتلو كود شوفال تبعاتو ركبو فالطنوبيل وديمارا وقت قصير وكان واقف قداام باب الدار وهي عنيها لمعو بالفرحة كااتشوووف فالحوومة اللي توحشت والجيران كايطلوو من السرااجم ..
هارون؛ جوج سواايع نلقااك فالباب..
اريناس:خليهم تلاتة ابعدا..
هارون(رفع فيها حاجب)..
اريناس: صافي صافي ماقلت والو ..
نزلت من الطنوبيل وهو ديمارا خلا غير العجاج ..
دقات فالباب وهي متوترة حتا فتحت ليها مها الباب وغوتت بالفرحة ...
الام:اريناااااااااس(­طارت عليها بتعنيقة) بنتيييييي (كاتبووس فيها) كيييدااايرة ابنتيي..
اريناس بادلاتها العناق وهي كاتصنع الابتسامة ..
اريناس: حمد الله اماما
كاتنطق هااد الكلمة وقلبها كايتقطع حييت كووون كااانت بصاااح ام كاانت اتووقف مع بنتهااا وقت كانت محتاجااهاااا ...
دخلو وهي كاتشوووف فالداااااار فين عااشت حياااتهااا وفيين دوزت الحلوة والمرة حتاا بانت ليها سمر من الفووق عنيها مغرغريين وهااابطة بخطى ثقيلة مااعندهاااش الوجه االلي تشووف فيها وحشمااانة بتاسمت ومشات لعندهاا ترمااات فدااااك الحضن اللي فتاقدااااات وطلقاات كل وحدة العنااان لدموعها حتا بقااا اتسمع غير تنخصيصهم ..
سمر(كاتشد وجها بيديها) كيدااايرة اختي ..
اريناس: (كاااتحرك راسها بيايجااب) حمد الله..
سمر(شدت فيدها) اجي نطلعو للبيت ..
وهي جاراها حتااا كاتسمع صوتو
الاب: جيتي ابنتي ..
اريناس( ضارت عندو ببرووود ) اه جيت ياكما مخااصش نجي ..
الاب: لا علاش كااتقولي هاكاا هادي راها داركم
اريناس:بصاااح اوا الله اكتر خييرك منين مزاال عااقل باللي انا بنتك وعندي الحق فهاد الدار
سمر: صافي اختي اجي




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. 9ISSA ZWINA BEZAFFE MERCI BEAUCOUP POUR TES EFFORTS JE SUIS DANS L'ATTENTE DE LA SUITE AVEC IMPATIENCE

    ردحذف
  2. ❤ toi aussi mrc pour les commentaires , j ai entrain d'écrire La suite

    ردحذف

إرسال تعليق