القائمة الرئيسية

الصفحات

3 - قصة زوجوني عريس ختي - زوجوني راجل ختي


قصة زوجوني عريس ختي

 


💣 قصص حصرية

قصة زوجوني عريس ختي

تزوجت راجل ختي

زوجوني راجل ختي

تزوجت عريس ختي


اولا و قبل التتمة شكرا على التعليق 😍😍

- جزء 3 :

مقتطف من الجزء التاني :
دخلو وهي كاتشوووف فالداااااار فين عااشت حياااتهااا وفيين دوزت الحلوة والمرة حتاا بانت ليها سمر من الفووق عنيها مغرغريين وهااابطة بخطى ثقيلة مااعندهاااش الوجه االلي تشووف فيها وحشمااانة بتاسمت ومشات لعندهاا ترمااات فدااااك الحضن اللي فتاقدااااات وطلقاات كل وحدة العنااان لدموعها حتا بقااا اتسمع غير تنخصيصهم ..
سمر(كاتشد وجها بيديها) كيدااايرة اختي ..
اريناس: (كاااتحرك راسها بيايجااب) حمد الله..
سمر(شدت فيدها) اجي نطلعو للبيت ..
وهي جاراها حتااا كاتسمع صوتو
الاب: جيتي ابنتي ..
اريناس( ضارت عندو ببرووود ) اه جيت ياكما مخااصش نجي ..
الاب: لا علاش كااتقولي هاكاا هادي راها داركم
اريناس:بصاااح اوا الله اكتر خييرك منين مزاال عااقل باللي انا بنتك وعندي الحق فهاد الدار

سمر: صافي اختي اجي                                                                                                     


طلعو للبيت وكلسو فالناموسية وهوما مشاادين الايدي سمر: عاوديلي اش وقع وكيداااير معااك عندك اكوون كايقصح معاك..
اريناس: لا هو ضريف بزااف مااكيخسرلييش(عنيها غرغرو) وكاايخليني نديير اللي بغيييت ونمشييي فيين مااابغيييت حتااا انه ماابززش عليا باش ياخد حقو حيت قتلوو انا ماستعدااش كااايدييرليي الخاااطر وحنييين معااياااا وعمرووو ماحط ادوو عليااا ولا غوت عليااا هو ضريف بزااف بزااف ...
سمر: (بفرح) بصاااح كنت عاارفااه حنين ..
اريناس( حركات راسها بيايجاب وهي مقداتش تهضر حاابسة البكية غير بزز)
سمر: شريييت لييك وااحد الغوووب وااعرة تلبسيهاا ..
ناضت للبلاكار جبدتها كانات غوووب فالصومو حد الركبة وضهرها عريان ....
سمر: شوفي ..
اريناس:(شداتها كاتقلب فيها ) زويييينة مغسي ...
سمر: يلااه نووضي نوجدوو رااسناا هوومااا دبا وجااو حركات ليها راسها وناضت بدلت لبستها وطلقت شعرها مع حلقات مناسبين عكر حمر .. لبست الطالون اللي فاللون الفضي.. ووقفت قداام المراية كاتشوف راسها وبتاسمت ...
سمر: وااو ..جيتيي كاااتحمقيي..
اريناس: هه حتا نتي جيتي كاتحمقي
كانت لابسة غووب فالبلو ماري طوييلة ومفتووحة من وااحد الجنب وطاايحة شوياا على صدرها بوكلات شعرها وداارت مكياج صاارخ مع عكر ماااط وطاالوون فنفس لون حلاقاتها ..
سمعوو الدقاان وقلب سمر ولا اضرب بالزربة ..
لتحت كانت الام كااترحب بيهم دخلتهم للصالون اما الاب سلم على اشرف سلام نااقص هااد الاخير اللي مهزش فخااطروو المهم عندوو هو حبيبتو ..
نزلت وهي شادة فيد ختها دخلو لعندهم بعد مكانت عيطت عليها مها سلمت عليهم وسلمت عليه باليد ..وهو غمزها خلاها مزنكة كلست حدا عائلتها ودخلوو فنقاشااات وتهااوييد وارينااس غير سااهية تمناااات كوون حتاا هي جربت هاد الاحساس احساس انه ايجي اللي بغاااه قلبك ويدق باب دااركم ناااوييك حلالوو وبااغيييك تكوونيي مراااتووو ..تنهدت من اعمااق قلبهاا ضورت عنيها بالها اكرم خوه ساااهيي فييهااا وكاايعبر فيها زيرت على كسوتها ...قفزت فاش سمعت التليفون كايصوني كان هو ناضت مخلووعة خرجت وسمر استأذنت منهم وتبعتها ..
سمر: ماالك ..
اريناس: لا والو والو غير هارون راه باراا ..
سمر: وهو مالووو على هااد الزربة ..
اريناس: (هزت صاكها) غير حيت بغاا اوصلني قبل مايمشي حيت ايتعطل يلاااه بالسلامة (باستها) وهبطت كاتجري فالدرووج خرجت لعندو حلت الباب وطلعت ضارت لعندوو لقاتو كايشووف فالكسوة اللي نسااات ماحيدتهااش حست بالدم جمد فيها بداات تسرط ريقها يلاه اتهضر وهو يبان ليها باب الدار تحل واكرم خاارج ضارت لعندوو لقاتو كايشووف فيه ولا ضاار عندها وهو معوج راسو فيها وعنييه كااايخلعوو مقاال حتااا كلمة ديماراااا بسرعة كبيرة وهي غير مزيرة على السمطة ومغمضة عنيها دمووعهااا ولاو هاابطيين غير بووحدهم ... عنييه مفكسيييين على الطريق المعنى الحقيقي ديااال الهدووء قبل العاصفة وصلو نزل وحل عليها الباب نزلها شاادها من دراااعها غاارس صبعااانوو فلحمهااا وهي كااتوجع وتعتر موراه دخل الداخل خلاهااا واقفة ومشا لواحد البيت حتا كاتشوفو جااي وهو هااااز سنسلة فيدووو من الحدييد كايلويهاا على يدو
اريناس:اهيييييء هااااروون سمعنييي عفااك اهييييء مكااانش اصحابليييي غادي اجي شي حد براني اهيييء عفااااك ...
هارون؛ (بهدووء كايقرب) شنوو قلت انا ...
اريناس: اهيييييء عفاااااااااك عمرنيييي نعاااود
هارون: (مزير على سنانو) اشنووووو قلت اناااا
اريناس: (كاتشهق) ماانلبسش دووك الحوايج
هارون: (حرك راسو بيايجااب) ونتيي شنوو درتييي
اريناس:(كاتقفقف) ل لب ستهم...
هارون: مزيااااان (قرب عندهااا شااادهاا من شعرها ومزير عليه وغوت فودنهاا) شكووون اناااا..
اريناس:ه..هارون
هارون(زاد زير عليها وقاابل وجها معاه) اخررر واااحد هز فيااااا العييين راااه تحت الارض ونتيييي راااكيييي عصيتيييي كلاااااااميييي (صرفقها طاحت وهي راجعة باللور وكاتشهق) هااروووووون العللااااااااميي ماااكيبغييييش حتااااا كلاااااموو اتعاااود عااااااد تجي وحدة قد هاك(صغر صبعانو فيها) وطيح بهضرتوووو الارض ...

هز دييك السنسلة حتاال السماااا وشحطها ففخضهاااا غوتت باحر جهدهااا وزااادهااا وحدة اخرى واخرى وهي كااتغوت وطلب ولكن كااان فاااقد السيطرة على راااسو كتافاات بتغطيية وجهاا بيدييها حتااا مابقااتش كاتحس بدااتهااا وبداااو عنيها اتغمضوو وسخفت وقف وهو كاينهج وعنيييه بحال الجمر نزل لعندها وهو كايضرب فوجها بشويا باش تفيق هزها طلعها للبيت حطها فووق الناامووسية وبداااا اهرس فكااااع اللي جااات حداااه بالاعصاااااب وهو كايشوووف فحااالتهاااا تقطعووو الحواايج فووق لحمهااا ويديهااا ورجليهاااا كلهم تغطااااو بالضراابي اللي باقا كاتنزف 


جبد علبة الاسعافاات من المجر وكلس حداها خداا مقص وبداا اقطع مااتبقاا فوق جسدهاا من قطع داك الغوب حتا بقات غير بدو بيااس وهز قطن كاينضف ليها جروووحهاا حتا بداات تفيق وهي كاتنين من الالم حلت عينها فيه وهي تشدها الخلعة وبداات تبكي ...
اريناس: ع ..عفااك ..مضربنييش (كاتحااول تنووض) اهيييء اهيييء ..ماااضربنيييش اهييييييء اهييييء
هارون(جرها لعندوو عنقهاا مزير عليها) شتتت صااافييي مغاااادييش نضربك شتتت..
هي كادفعوو وتفركن حتا غوتات
اريناس: ااااااااااااااااي اهيييييء يديييييييي اهيييييييء اهييييييييء ...يديييييي
هارون: (كايشد فوجها) بشوية عليييك وااش كااضرك..
اريناس: اهيييييء م مكنقدرش نحركهاا ...اهيييء ..اهيييييء....
عرفها تهرست وناض دغيا جابلها حوايجها لبسهم ليها وهزها ركبها فالطنوبيل ...طلع ديمارا للمستشفى دخلها لغرفة وجاا الطبيب اشووفها..
الطبيب: عندها كسر فيدها ..
هارون؛ هادشي عاارفوو ديير شغلك ..
حرك راسو بيايجاب ومشا عيط لفرمليات جااو خداوها لغرفة العملية وهي مخلووعة والدمووع مححرين ليها فعنيها ..
دازت ساعة وهو كاايمشي ويجي حداا الباب حتا خرج الطبيب ..
الطبيب:راه ركبناا ليها الحديد ليدهاا خااصهاا الرااحة فهاد الوقت وماااتحولش تحركها..
دخل لعندها هزها وهي باقا تحت تاثير المخدر وخرج حطها فالطنوبيل اللور وطلع ديمارا ..
دخل للبيت حطها فوق الناموسية وكلس حداها كايتسناها تفيق ..بدات تحل عنيها بتثاااقل بغات تحرك يدها لقاتها مكبصة بغات تكلس وهو يعاونها دار ليها وسادة موراها وهي كاتفادا تشوف فيه غير ساكتة
هارون: كاضرك؟؟
اريناس: (لا رد) ..
هارون؛ راه كانهضر معاك ..
ضورت وجها للجيهة الاخرى حاابسة البكية وعااضة على شنافتها ... ناض كايسووط هبط لتحت بقاات شحاال ساهية حتا شافتو داخل هاز صينية حطها قدامها ..
هارون؛ كولي ..
اريناس:(الصمت)..
ضور ليها وجها عندو وهضر وهو كارز على سنانو
هارون؛ راااااه كاااندوييي معاااك كوولي وباااركة من الفشوش...
هي كانت غير كاتشوف وعنيها مغرغرين وحنات راسها باش مايهبطووش ..بقاا كايوكلها حتا كملت ..
وناض حيد ديك الصينية هز بيسيه وتكا حداها كايخدم فيه ...
بقااات غير كاتشوووف فالفراااغ ...ولات ناضت مشات للبالكوون ووقفت مخلية الهوااء البارد اضرب فوجهااا وطير خصلات شعرها ..حتا كاتشوف المعطي مخرج الخيل كاملين كايضورو فالسااحة ... كايجري وهومااا تابعينو كايدربهم سهااااات فيهم ولات تنهداات من اعمااق قلبهاا وضارت لعندو كان منغمس فخدمتو ....
بدا اطيح الليل وهي مزاالة حااضيااا الخيل حتاا بدااا ادخلهم المعطي ودخلت حتا هي بحالها مالقااتوش حلت الباب ونزلت بعد ماداارت الحااامل ليدها هبطت للتحت البلازما: مسااء الخير آنستي ..
اريناس: حليلي باب الجردة
البلازما : حاضر ..
حلت ليها الباب وخرجت كاتمشااا وهي حااطة ادها على اليد المصابة كلست فدييك الزعلوولة كاتحركها وهي مرجعة راسها للور ..
حتا حست بيه وقف قدامها وهزت راسها فيه
هارون: نووضي رااه تحرك البرد ...
ناضت بلا حتا كلمة دخلت وهو موراها ...
هارون؛ فيك الجوع
اريناس: لا (طلعت بحالها) ..
خلاتو هو واقف دوز يدو على شعرو بعصبية ومشاا كلس شعل التفاازة ..
دخلت تخشات فبلاصتها شدت التليفون كاتهضر مع سمر اللي قالت ليها باللي العرس من هناا شهر قطعت معاها لاحت التليفون وغمضت عنيها ..
دخل هاز قرعة ديال الماء شاف فيها عارفها باقا فايقة فتح المجر جبد ليها الدوا ومشا كلس حداها..
هارون : نوضي تشربي دواك ..
حلت عنيها وكلس شدت من عندو الكينة لاحتها ففمها وشربت الماء ورجعت تكات تنعس وهو غير حاضيها ماعجبوووش برووودها ولف غوااتهاا وتسنطييحهااا ودميعااااتهااا تنهد... وناض جبد كارو كايكميه وهو كالس فالبالكوون وشااد ضوسي كايقرااه حلت عنيها كااتشووف فيه وسهااات فحركااتووو التقييلة كيفااش كايحك لحيتوو... وعنيه الحااادين كيفااش كايطاالعوو فالورااق والكااروو اللي فجنب فموو شاادوو بسنانو كرشوو منحوووتة وصدروو العريييض اللي كاتزينوو الوشااام و رجليه كيفاش حااط وحدة على الكرسي قداامو والاخرى تانيهاا كلشييي فيييه كايبين رجوولتوو بقاات ساهية حتا هضر ..
هارون؛ (وعنيه على الضوسي) اتبقاي تشوفي فيا
اريناس:(تحرجت) لا غير كنت ساهية ...
هارون: (بتاسم باستهزااء)..
ضارت للجيهة الاخرى وكااضرب فوجها بشوية باش مايسمعهاش ..

اريناس : مكلخة دبااا اصحاابلوو غير شي حاجة ...


دااازوو يوومااين ورووتيين بطلناا كايتعااود كاايبغي اهضرهاا مكاتجااوبووش البلاصة اللي اكلس فيهاا تخويهاا..كااتجمعهم غير الناموسية اللي كااتعطييه بضهروو فيهاا واخاا هاكااك كاايجرهاا لعندوو اعنقهاا واشم ريحتهاا اللي توحشهاا عاد انعس...افتح عينوو اخليها باقاا نااعسة ارجع القااهاا بااراا ولا كالسة تختش فتليفوونهاا بعييدة علييه ..حس بفراااغ كبييير بزااف مااكين حتاا حااجة تملؤو ...
كانت فالمزرعة غادة بالشوية حتا شافها المعطي
المعطي : اشنوو بغيتي ابنتي
اريناس: بغيت اعمي غير نشوف الخيل
المعطي(بتاسم ليها) واخا اجي ..
مشاو دخلو وهي بتاسمت وكاضور عليهم واحد واحد وتمسد على راسهم
المعطي: نتي مرات السي هارون ياك
اريناس: (حركات راسها بيايجاب) اه
المعطي: اوا الله اخليكم لبعضيتكم
اريناس:(سكتات شحال عاد نطقتها) امين
كان قدام البحر كايجري لابس ديباردوور كحل وسروال كيطمة فالكري وداير كاسك ديال الموسيقى وجسموو عرقااان وشعروو هااابط على عينو كلشييي كاايشووف فييه وحااضيه والبنات غايااكلووه بعنيهم ...هز قرعة شرب منها وخوااا نصها راسو ووجهو، غادي راجع وهو كايختش فتليفونو دخل للبيت مالقاهاش شاف فالحمام ونزل التحت نفس الشيء خرج للجردة كايعيط بسميتها حتا كايسمع صوت ضحكها جااي من الساحة فين كان المعطي واقف كايدرب الخيل ...وهي واقفة فزاوية اخرى مع العود ...
اريناس : هههههههههه يلاه هااادي (كادير خيزو فوق راسها وهو كاياكلو) ههههه براااافوو اوكي هادي (دارتو فوق كتفها حط فمو على كتافها وبداا ياكل وهو باقي كياكل وهي كايجيها الهر وكاضحك ) ههههههه كااتهرني ههههه
كان واقف بعيييد عليها حااضيهااا وجاه احساااس بالغيييرة اه الغييرة حيييت كااضحك مع العود وهو ماابقاااش كايسمع حتااا هضرتهااا الغيرة حيت حاطة ادهااا على راسو كاتمسدلوو بحناااان اما هو حتا الشوووفة فعنيييه مابقاااش كايشووفهااا توحش رييحتهااا توحش لمستهااا البرييييئة على خدوو منيين كايكوون داااير راسو نااعس باش تحسوو بالحنااان اللي فاقد ماحس براسو حتا جرها وهي ضارت عندوو قافزة
اريناس: بشوية راك قصحتيني
هارون؛ نتي هناااا وانا كانقلب عليك
اريناس(ضورت وجها كاتمسد على راس العود ) راني غير هنا فين غاديي نمشيي ولا خاايف نهرب وماتلقااش فاش تبرد اعصاابك
حاضي غير ادها اللي كاتحرك فوق وجه العود ونترهالها ....وضربو امشي بحالو
اريناس : علااااش جريتي عليييه واااش ضروووري خاااص تشد معاياا الضد ودييير اي حااااااجة باش تعصبني و (قاطعها بقبلة)
بقات غير كاترمش وهو كااان مغمض عنيه مستمتع بحللااوة شنااايفهااا اللي توحشهم حط ادوو على ضهرها مقربهااا ليه مااابعد حتاا حس بنفسها كايتقطع وبقااا كاايشوووف فعنيهاا الللي كاانوو مغرغريين
اريناس: مكانفهمكش
هارون: (ساهي فعنيها) بلا ماتحااولي حيت انااا ومزاال مكاانعرفش راسي مزيان
بقات غير كاتشوف فيه واخااا ادييير اللي اديير مكاااتحس بحتااا كره من جيهتو ... حيد خصلات الشعر اللي كانو طايحين على وجها
هارون:(شير ليها للعود براسو) تركبي
اريناس: (لمعو عنيها وكاتحرك راسها بيايجاب) اه اه نركب
شد فيدها ومشا عند المعطي اسرجلو عودو وداكشي اللي كان ركبها وركب موراها وهو محاوط كرشها بيديه وهي حطت ادها عليهم وبتاسمت ...بدا العود كايتمشا وهي فرحانة وكاااتحس بانفاسو السخوونة فعنقها ...
اريناس: (ضارت عندو ) جري بيه
هارون؛ اتقصحي فيدك
اريناس: لا لا ماكضرنييش وماااكنحسش بيها غير جري
بداا احرك رجليه كاايعطيي ليه اشااارة الانطلاق
هااد الاخير اللي بداا كايحرك وهي فرحانة وكااضحك وشعرها كاطيروو الرييح ويضرب فوجهوو بقاااو شحاال ديال الوقت حتااا طلبت منو انزلو
نزلها وهي كاتمشا بزز حيت مدة وهوما محلولين خخ.. دخلوو مشاو للكوزينة كلست فالبوطاجي كالعادة وهي كاتعاااود معااه وتحكيلوو على طراائف وقعولها هدفها انها ضحكووو ولكن هو كايتفي فقط بابتسامة ..
مشا للتلاجة كايجبد قرعة ديال العصير حتا كايسمع شي حاااجة انفجرااات وضااار مخلوووع ..كايلقاها وااقفة عااطيااه بضهروو ..
هارون :اريناس ..
ضارت لعندو وهو عنييه تحلوو منين شاااف وجهااا كلوو رمااد كاايبانو غير عنيهاا..هازة فيدهاا قرعة...
اريناس: ا اناا ..كنت باغا نزيد الزيت ..حيت باللي داكشي ناشف ..حتا.. بااااام💥 تفركع علاش ..زعمة حناا مااقرينااش هادشي ..
وهي بااقاا كاتستفسر حتاا تفركع فوجهااا بالضحك وهي بقااات غير كااترمش وسهاااات فضحييكتوو اللي برزاات غماازاتوو وسنينااتوو البوويض ...كاايتهز كلوو ضحكة رجوووولية مدعدعة😍...
هارون: حتاا اكوون هادااك اللي فيدك زييت بعداا عاد ستفسري ...
شافت فيدهاا لقااتو زيت التلمييع الاوااني وضربت بيدها جبهتهاا..
اريناااس:بسلاااامتيي كاانطير..
هارون:خسرتينااا مانحنجروو(هزها رجعها فبلاصتها) نعرفك دبا تحركتيي من بلاصتك..

قطعت حسهاا ..وهو عااود صااوب عشا اخر على سعدو ووعدوو ..


حط داكشي فالصينية ونزلهاا غسلها ..عاد هز الصينية وخرج وهي تابعاه
كلست حداه كياكلوو وشادين فيلم اكشن وهي مرة مرة تقفز منين تشوف القتيلة وتغمض عنيها بيدها وتغوت ...
اريناس: موووراااك موووراااااااك ..
هارون: وااافرعتيلي مخيي ..
اريناس: (ضربت ادها على جبهتها منين تضرب البطل) شفتي حيت مسمعتنييش ...
بقاااو شحاال من فيلم لفييلم حتااا طااح الضلام ..
وخرجت كالسة قدام لابسين كاتلعب برجليها فالماء ومرة مرة تهز راسها تشوف فيه كاتلقااه بااقي خدااام على ضواسااه فكليسة كاينة تما فالجردة تكاات كاتشوف فالسماء الصااافية والنجوووم اللي مزينينها وكايبينووها بابهى منضر محاستش فووقاش داها النعااس ..
كمل خدمتو وسد البيسي كايجبد فيدييه ويتكسل ..
شافها وناض هز بيسيه والوراق خشاهم فمحفضة ديال البيسي ومشا هزها وهو عنيه على وجها البرييء كلشيي فييهااا مقاااد وصغيييور ومتييول ..
حطها فوق الناموسية غطاها طفا الضوء وطاح حداها كايشوف فيها شحال حتا لقا راسو معنقها خاشيها فيه ونعس..
صباااح اليوم الموالي ..
فاقت لقاتو عاطيها بالضهر كايلبس سبرديلتو وناضت حداه وهي كاتحك عنيها ..
اريناس؛عفاااك اهاااروون خليني نرجع نقراا عفاااك ...
شاف فيها ولا ناض وقف كايمشط شعرو وهو كايشوف فيها من المراية
اريناس:وعفااااك انااا مزاااااوكة فيك رااه كاانقنط والله هنا (كاتسوط) اووف وعفااااك مال رااسك قاااسح مالك ..
يلاه اتبدا تعرعر وهو اضور عندها كايركب ساعتو
هارون: يلاه نوضي عندك5 دقائق ...
تحلوو عنيها وناضت كااااطير مشات تبدل عليها .. وقفت قدام البلاكار جبدت حوايج اللي غادي تلبس والسبرديلة حتا هي هزتهم ورجعت بجرية لعندو ..
كان كايهضر فالتليفون حتا شافها هاكااك واقفة كاترمش فعويناتها وضورهم ....
شدهم من عندها لبسها التريكو اللي كان ديال nike air والسروال دجين فالازرق فاتح وهي غير حاضيااه بعنيهاا ومبتاسمة فرحاانة باهتمااامو شد شعرها جمعو ليها كود شوفال وهي لبست السبرديلة وهبط لعندهم عقدليها خيوطها ..هز كونطااك والتليفون وسبقها وهي تابعاتو بعد ماهزت كرتابلها وهبطو لتحت ركبو وطلع ديمارا... دقائق فقط كانو قدام باب الليسي نزلت ونزل والطلاب حلووو عنيهم وفاامهم..
التلميذ: لااا واش كاانشووف مزيااان
التلمييذ2: واش هاداااك العلامييي ..
البنت1: (كاتحقق فيه) والله حتااا هو ..
البنت2: واااسربييييو نتصورووووو معااااه قبل لاا يمشيي ..
مشاو لعندو وهو كان كايسد باب الطنوبيل حتا وقفو عليه ..
التلميذ:2 عفااااك واش نقدروو نتصووروو معاك..
هارون؛ (بتاسم ليهم) واخا ..
خداااو التليفوون كايتصوروو معاه ولخريين منين شاافوهم مشاااو حتااا هوومااا باغييين اتصوروو وكل وااحد فيين كاايقولو سينيلي تجمعت الجووقة عليه ووحل فيهم مافكوو غير جرس الدخوول منين صوناا شد فيدها ودخلو وهومااا مووراااه كل وااحد منيين كاايصور ...زيرت على يدو منين شااافت البنات حاالين فيه فامهم وكل وحدة اش كااتقاااد هاالي كااتصااوب شعرها هالي كاتعكر وهاالي كاتشوف فالمراية وتسول صاحبتها واش مقااد الميكااب دخلوو للادااارة اللي كااامليين وقفوو داهشييين حتااا وااحد ماتوقع انه اشوووف دييك الشخصية اللي كايقراااو عليها غير فالمجلات قدامهم تلفوو واللي كايسمع باللي العلامي فالاداارة كايخرج كايجريي من مكتبووو مامتيقش ...
هارون:(كايهضر معاها) فين هو الحارس اللي مكلف بيكم ...
اريناس(شيرت ليه كان واقف فالباب غير كايشوفو بحال غيرو ) راهو ..
هارون: (مشا عندو) سلام..
الحارس: (تفافا ) اا سلام موسيوو .. زيد زيد دخل ..
دخل كلس فكرسي وهي واقفة على راسو
الحارس: مرحبااا بيك عندنااا لينا الشرف تكوون هنا والله ..
هارون(حرك ليه راسو) شكرا اناا جيت على قبل اريناس ..
الحارس: (عاد نتابه ليها) ااه اريناااس الله يعمر دااار تلمييذة خلوووووقة ومجتهدة
هارون؛ عارف بغيت غير نقوول ..
الحارس: كماااا انهااا دييمااا كااتجيي اللوولة ...
هارون؛ باغي نق...
الحارس: وقضية سجل الغياااب راه عندهااا نقي وديمااا حااضرة ..
اريناس(حابسة الضحكة ) ..
هارون: (بالغوات) وااخلينااا نهضرووو اسي محمد او واش ماكااتسكتش ..
الحارس: (خاف وهو كايشوفو مخنزر) ..
هارون: هي راها كاانت غاايبة شي ايام ماعرفتش شحال مهم دبااا بغيتك تعطيهااا الورقة . .
الحارس: اه اه الله يااا وديي هي اللولة..

جبد دغيا ورقة الغياب سيناها ووقعها وقاتلو هي رقمها عطاهالها وخرجو وهي شادة فيدو حتا خرجو من الادارة...


هارون:(شاف فساعتو) يلاه حتا ندوز مع 12..
حركات رااسها بيايجااب وهي بااقااا كااتشووف فيه ابتسااامة كاادوب الصخر ..شد وجهاا بيدييه وهو سااهي فعوييناات اللي معسليين بفعل تاثير اشعة الشمس ...دخل معاااهاا فقبلة حنييينة خلاااتهاا تغمض عنييهاا وتمتع بحلاااوتهاا..حتا سالا وبعد عليها..
هارون؛ يلاه سيري دبا ..
بتاسمت لييه وخدووودهاا مورديين بالحشمة..ومشات وهي كااديرلوو باي باي حتاا دخلت لقيسم...وهو حااضيهاا ..ركب نضااضرو ..وخرج طلع فطنوبيلتوو وديماراا...
كلست فبلاصتها وكلشي كايشووف فيها ويوشوشو بيناتهم شي كايقوول ماتسهاالووش وشي حااسدهاا وشي بااقي غير مصدووم حيت مكانش عاارف هزت راسها بانتلها بنت اول مرة تشوفها كالسة اللووور كاتشوف فيها بتاسمت ليها وهاد الاخيرة دارت كاتشوف موراها كتأكد واش معاها
اريناس غلبتها الضحكة ودارت ليها بيدها سلام دارت ليها البنت باي باي وهي مامتيقااش ..
اريناس كانت كالسة غير بوحدها ودارت ليها اشارة تجي تكلس حداها وهي متردااتش ونااضت دغيا هزات كرتابلها ومشات كلست حداها مدت ليها يدها
اريناس: سلام انا اريناس ..
البنت :(سلمت) ههه عارفة كلشييي كاايهضر عليك على اليومة(غمزة)
اريناس: ههه ونتي شنو سميتك ...
البنت: نور ...
اريناس: ماتشرفييين نوور ...
نور: اولي انااا اللي عندي الشرف نكلس مع مراات العلامي ...
اريناس؛ هههه انا اول مرة نشوفك ..
نور: اه حيت هادا اول نهار ليا هنا ..
اريناس: نتاقلتي من شي ليسي ..
نور:اه كنت فوااحد الليسي اخر وخووياا هو اللي نقلني هنا حيت دااك اليسي معرووف بالتشمكير...
اريناس: ااه اوا مزيااان احسن حاجة داارها ههه..
نور: ههه اه كووون كان يصحابني انتلاقااك نجييي شحال هادي هههه...
اريناس؛ ههه شكرا حبيبة ..
نور: مالك فيدك.؟؟
اريناس: ا..ا... غير طحت وصافي ..
نور:اه اوا الله اشفيك
اريناس: اميين مغسي
بقاااو شااادين الستوون حتاا دخل البرووف وتقلبو اتبعو معاه ..
وصل وقت الخروج وخرجوو بجووج كان هو بارا بطنوبيلتوو حااضي الباب حتاا شافهم خارجين دارتلو باي باي
اريناس: يلاه نخليك (تسالمت معاها )..
نوور: بااي حتال العشية ..
مشات وهي كادير ليها باي باي بيدها حتا طلعت فالطنوبيل..وديمارا..
نور شدت طاكسي وهي حاااطة راسها على السرجم حتا وصل وخلصاتو ونزلت كاتمشا ..
عائشة: (كاتقدا من كروسة ) اهلاااا بنتي نوور لابااس عليك ..
نوور: لاا باااس الحمد الله اخاالتيي كيداااير اسمااعيل لاباس عليه ..
عائشة: لاباااس حمد الله ..
بتاسمت وكملت طريقها وعيالات الحوومة كاايتساالموو معاها من بعييد هااادي هي حوومتهااا فدرب السلطااااان ومن لايعرفه ...
كانت غادية حتا كاتحس براسها تجرت ولصقت مع واحد الحيط ماتفاجأتش عارفاه هو ...
نور: وااش نتااا ضرووري تخلعنيي وتخرج ليااا من شي قنت ..
عصام: (حاط اديه موراها) هااادشي اللي عطااا الله (قرب لوجها) توحشتك ..
نور: توحشك الجاايحة واش مغاديش تفرقنيي عليك مثلا عصام: كاين شي حد كايتفرق على روحو ...
نور: عصااام ديير عقلك وبعد مني خووياا الا سااق ليناا الخباار اينحرناااا بجوووج ...
عصااام: تاااا مااال هاااد خووووك انخاااف منووو ،انااا منك نخلاااااق وشفتييي الا مكنتيييش ليااا والله حتااا نقتلك ونقتل راسي موراك...
نور: يااااربيي الستر حيد خليني نمشي بحالي راه فيااا المووت ديال الجووع ...
عصام: قالووولي بدلتي الليسي ..
نور: اه يلاه حيد من قدامي ..(مشات)
عصام(بصوت مسمووع باش تسمعو) فالعشية انجييي نشوووووف هااد اليسي ..
حركت راسها بلا حولة معاه ومشات هاادي حالتها معاه من وهي صغيييرة وهي ساااكنة فقلبووو وعوااال تكوون ليه مريييض بحبهاااا وكاااتب سميتها فصدرووو وكلشييي عااارف انهاا دياالوو والا مشااا حتا زغب شي واحد الله وحط عليها العين اتقبهملوو ..
دخلت للدار لقات مها كاتنقي العدس باستها وحطت شكارتها ..
الام:كيداايرة ابنتي كيجاااك الليسي
نور(غادة للكوزينة) مزياان ..
كانت فالكوزينة كادير الشكلاط فالخبز هزات كاس عصير وخرجت كلست قدام التلفازة ...
خرج من الدوش لاوي الفوطة على نصو لبس شورط كلاكيطة فرجليه وهبط داز عليها شاف فيها كاع مطلية بالشكلاط ...مشا الكوزينة ادير شي حاجة ياكلها..
كملت وبدات تمسح فمها بيديها وتلحس اللي بقا فشنايفها وفنفس الوقت متبعة مسلسل حب اعمى مخشعة معاه ..
حتا حسات بيه كلس حداها وحط الصينية فوق الطابلة فيها جوج همبركر وقرعة ديال عصير وكاس.. تحلو عنيها فيهم وهو هز وحدة كياكلها وشوف معاها فالتلفازة حتا ضور راسو فيها لقاها كادوز لسانها على شنايفها وهي كاتشوف فالهمبركر اللي باقي ...جاتو الضحكة كانت كاتبان بحال شي قطة جيعانة ..هزت راسها فيه وهي عاضة على شنافتها وكاتهضر معاه غير بالعنين ..
هارون: خوديها ..
تحلووو عنيها وهزتها دغيا عضت منها وكاتبننها وكبت لراسها كاس عصير ...

بقاااو شحااال كياكلو سالاات هي ومسحت فمها شافت فيه مبتاسمة ..


ضور راسو بانتلوو كاتشووف فييه هاكااك ..
هارون(فمو عامر رفع فيها حاجب) شنو واش باغا حتا هادي ..
قربت عندو وهو مزال كايمضغ وحاضيها حتا حس بيها باستو فحنكووو وطولتهاا عاد بعدت عليه كاترمش فيه بعنيها العسليين ..
ماينكرش انه تلفاااتو هاد البووسة حااس بيها خااارجة من قلبها وانهااا بحاال اللي كااتقولووو بزااف ديال الحوايج عن طرييقهاا ..واهمهم انهاا حساتو بالحنان...
واخا هاكاك محااولش ابين وضار كاايشوووف فالتلفزة وحتا هي عنقت الوسادة كاتفرج وفنفس الوقت كاتشرحلوو علاياش كايهضر وحااضية الساعة حتا قربت 2:00...
اريناس؛ هاروون نوووض هاداا هو الوقت ..
هارون: (شد التليكومند) طلعي جيبي شي تيشيرط
ارينااس: واخا
ضربتها بجرية للفوق دخلت للبيت جابت تيشيرط فالكحل فيها الكتابة بالبيض ورجعات ..
خداها من عندها خارج كايلبسها وهي هزات كرتابلها وخارجة تابعاه ..
نور كانت قداام الباب كاتسناها حتا شافتها نزلت من الطنوبيل وجات لعندها ..
اريناس: سلااام صافا ..
نور: صافا يلاه راه قبيلة دخلو ....
اريناس: يلاه..
كانو مجمووعة ديال الكور مورااه وهو سابقهم كايساريهم فالمدينة كان لابس شوورط دجين وتشيرط فالبيض وكلاكيطة كاسكيطة مقلوبة وسنسلة فعنقو ..
العشية كاااملة وهو اضوور بيهم حتا شبعوو ضوران....ضورو معااه فلووس صحيحة ومشاو..
عصام؛ (دارها فجيبو) العز..
نوصفليكم هااد الشخصية الجدييدة هو شااب في عمر 19 فقط ولكن عقلوو كبر منو شخصية مشرملة 100% حيت متأثر بالمحييط اللي كبر فيه الولد الوحييد لعند موو هو اللي هازهاا اماا بااه فماات وهو كايخدم بعرق كتافو حيت كان بناي هو شاب طويل مكلضم ودااير فورمتوو بيض البشرة شعروو زعر لحية مطرااسية فم صغييور حمر تحلفي علييه كاااوري ..
رجع للدار حل دااك الباب اللي ولات رااشية ودخل كايعيط لمو ..
عصام: واامييي ..
الام(من الكوزينة) انعاااام
مشا لعندها باس ليها راسها ..
عصام: كيبقيتي ..
الام: شوياا اولديي ..
عصام(مد ليها ميكة دوا)هاكي شربيهم موور المااكلة
الام(شدتهم من عندو) الله يرضي عليك اولدي
مشا كلس حطتلوو ماايقصيي وناض خرج السكووتر ديالو طلع وديمارا ..
كانو خارجيين كايضحكو حتا شافتو وتقلبت عاطياه بالضهر ...
اريناس: مالكي ..
نور: عصاام ..
اريناس : شكون عصاام ...
نور: بلا فرشة ضوري موراك اتلقااي واحد راكب على السكوتر ...
اريناس(ضارت كاتشوف فيه) شنو كايجيك..
نور: ولد حوومتي ..
اريناس: اوا ..ومالو معاك ..
نور: (تنهدت) كايبغيني ..
اريناس:اوا ونتي ..
نور(حركات راسها بنفي ولات تنهدت وحركاتو بيايجاب)
اريناس: دبا كاتبغيه ولا لا
نور : اه كانبغييه ولكن حنااا مانقدرووش نكونو بجوج حيت خويااا كايقوول عليه غير شمكاار والا سااق ليه الخبار كايتعرضلي ايقتلني انا ويااه ..
اريناس:(تنهدت) هاادشي عندك معقد اختي و..
قاطعها منين وقف عليهم ..
عصام(كايشوف فنور وكايهضر) شنو اللي عندها معقد اختي ؟؟!!
نور: (خنزرت فيه) والو اش كاادير نتا هنا ..
عصام؛ جيت نشووف فين كاتقيلي
نور: ونتااا سووقك ..
عصام: اي حاجة كاتخصك سوقي ..
نور: الله يستر الله اعفوووو عليااا منك ..
عصاام:وانااا الله اطلينيي بيك ..(ضار عند اريناس) سمحيلنا اختي على الدراما شكوون نتي ابعدا ؟؟!!
اريناس(بتاسمت ليه) اريناس انا اريناس..
عصام؛ متشرفيين نتي صااحبتها..
اريناس(حركات راسها بيايجاب) اه ..
عصام؛ واااديريييي ليهااا العقل وردييي ليهااا الباال ..
اريناس: ههه الله يا ودي ...
نور: اش غااادي ديرليي العقل بنتلييك مسطية ..
عصاام؛ نتييي فاايتة التسطية لهييه ..
وهوماا كايتناااكروو ارينااس سهاات فيهم جواابهم على نابهم وكل وااحد كاايعطيي الاخر القاااصح ولكن الا طلييت فقلبووهم اتعرف شحااال كاايبغيييو بعضيتهم وماايقدرش حتا وااحد استغناا على لاخر ...
عصام؛ صاافي سكتينااا ونتي بحال الا سااارطة كااسيطة زيدي قداامي ..
نور: (جمعت اديها لعندها) مزيداااش ..
عصام؛ مغاتزيدييش ..
نور: لا ..
عصام : واخا ..

زرب عليها وهزها فوق كتافو غادي بيها وهي كاتفركن ولات ضاارت عند ارينااس كااديرليها باي باي هاد الاخيرة اللي غير كااضحك عليهم ...


حتا كاتسمع صووووت الراااانج روووفر جاااية بداااك الصووت اللي كايزعزع الطرقااااان واخلييي اللي غادييي وجااااي اهز راااسو اقلب عليهااا ويبقا متبعها بعنيه ....حك الرواااايض حداهاا خلاها غير حالة فمها ..
هارون:(كايحيد النضاضر) نعرض عليك؟؟
عاد فاقت من سهوتهاا وركبت حداه وديمارااا ..دقاائق كانو قدااام باب الفيلا نزلت وشافتوو هو منزلش ..
اريناس: مغاتنزلش؟؟
هارون: (دار نضاضرو) عندي شي شغل ..
ديماراا وزاااد خلاهاا واقفة ولات دخلت بحالها لاحت الكرتابل فوق السداري ..
اريناس: هاااااي محبوووبتييي ..
البلازما؛ اهلا بآنستيي ..
اريناس:شعلي شعلي التلفازة هانة جااية ..
طلعت هي الفوق بدلت عليها لبست سروال عريض وديباردوور فالغوز واصل للكريشة وهبطت وهي كاتجمع شعرها كعكة دخلت الكوزينة ..حلت الكوزينة جبداات واحد الشلاضة بالرووز وبطاطا دارت فيها معشق حلات بلاكار اللي لفووووق جبداات شبيساات ومشات تلاحت كاتفرج وتاكل حتا بانت ليها الجبانية خوات ورخات شنايفها بفشوش بحال الاطفال ..فتحت دوك الشيبسات بردت فيهم الغدااايد تسالاو ورجعت زادت منهم وهزت راايبي وشبكة ديال الفريز ورجعت تاااكل وهي جامعة رجليهااا لعندهااا كاتلدد وتمص فشنايفها وصبيعاتها ...
اريناس:مممم هااادشيي وشحاال بنين ...
حست براسها تتفخت وترخاااات فووق دااك الفوتاي لايحة كل رجل فجيهة ...حتا غفااااات ...
الليل
طاااااح الليل وهو راااجع بحالو بعد مادوز تقريبا نص ديال هاد الليلة فالخدمة اللي خرجات ليه من الجنب مخرج يد من السرجم شاد بيه كارو والاخرى ساايق بيها مركز مع الطريق حتا ماعرف منين خرجلو موطووور وضور الطنوبيل بالجهد للجهة الاخرى باش مايضربووش ولكن الموطوور تقااس شويااا وفقد التواازن وطااااح جنب الطريق نزل الشخص وهو كاايحيد الكااسكيط ومعصب وغادي لعندوو
عصام؛ وااااااش نتاااااا مكااااتشووووووفش ..كنتييي غاااادييي تقتلنييي
هارون؛(نزل من الطنوبيل وهو مبرد) بالسلامة شكووون اللي خرج لاخر فالطريق ..
عصاام؛ (بالغوات) راااااه نتاااااا اللي معميااااا لباااباك البصييييرة ...منييييي مااقاااادرش على السوووكان لاش غاادي ليه...
هارون؛ (شفط من دااك الكاارو ولاحو وهو غير كايشوف فيه )
عصاام: (كايضرب بصبعوو على صدروو )رااااااه كااااندويييي معاااااك
علا فيه حاجب وشدو من داك اليد لواهاليه وعطااه برااس جاا طااايح لاح داك الكارو من فمو وطلع فالطنوبيل وديمارا خلا موراه غير العجااج بحال الا مااوقع والو ...
اما عصاام شد على راسو داايخ ناض بزز وهو كايدعي فيه طلع فسكووتر ديالو وديمارا ...
فاقت منين حست بكرشها تقلبت عليها ونااضت كاتجري للطواليت فرغااات كاااع دااكشيي ..
اريناس:اووووف مسكييينة كرشيي قتلتها بالماكلة خخ
غسلت وجها وخرجت تلاقاتو داخل وبتاسمت ليه وغادة عندو ...طلعت على صبيعات رجليها وباستو فحنكو
اريناس: على سلامتك..
بقاا غير واقف كايشووف فيهاا واخااا تعاابير وجهوو ماكتبين والو ...ولكن لدااخل ديالو في صراااع مع راسو ..ابسط الحركات تكووون هي مقصااادااهوومش كاتعنييي لييه بزاااف ومنهااا اهتمامها بيه كاايخلي اعييش احساس و راااحة نفسية كان محرووم منهم..
اريناس:(كاترمش فيه بعويناتها وشدت فيدو بيدها) ممم مساج؟
هارون : (زير على يدها ) مكرهتش
اريناس؛ هي اللولة ..ولكن غير بيد ههه
بقاا شحاال كايشووف فيها وهزها...دخل للبيت حطها يلاه ايبدا احيد حوايجو وهي تشد فيدو وكملاتلوو حيدتلو لافيست والقمييجة وهو غير مراقبها عاونها سلتها وتلاح على ضهرو وهي طلعت على ضهرو بدات كاتدلك ليه كتافوو بشوية حتا حست بيه رتاح وغمض عنيه .. بقاااات شحااال حتا عيات يدها وحنات كاتشوف فيه ..
اريناس: نعستي ؟

ماردش عليها عرفت ايكوون نعس وهبطت تكات حداه كاتأملووو وشدت فيدو عنقتها واستسلمت للنعاس ...


كانت خارجة كاضحك مع نور حتا وقفو عليها الصحافة ماجمووعيين عليها ..
الصحفية1: سيدتي هل انتي زوجة السيد هارون ؟
الصحفية2: اذا كان الجواب بنعم فأين معشوقته السابقة؟؟
الصحفية3: الم تكن هي خطيبته كما وردتنا الاخبار ؟؟
الصحفي1: سيدتي هل يمكن ان نعرف لماذا لم يتم الاشهار بزوااجكما ؟؟
تلفووها بقاات غير كاتشوف حتا بانلها جااي بطنوبيلتوو
ضربت فيهم ومشات طلعت حداه وهو غير رافع فيهم حاجب ..ديمارا مخلي موورااه غير العجااج ..
تكاات على الكرسي مضورة راسها للسرجم واسئلتهم كااضوور فراسها هي بصااح ماعرفت باش تجااوب حيت هي معرفااش شكوون هي بالنسبة ليه ساطت بالجهد وهي كاترجع شعرها اللور ..وهو حاضيها غير بنص عين ..
هارون: مالك ...
اريناس:(بلاما ضور عندو) والو ...
وصلو ونزلت وهي غير كاتجر فرجليها طايحوو ليها المراال حطت الكرتابل وهي تمشي كاتجري للحمام كاترد حتا قربت تحط مسارنها تبعها كايشد ليها شعرها حتا كملت وغسلها وجها ...
هارون؛ كاضرك شي حاجة نعيط ليك للطبيب..
اريناس(حركت راسها بنفي) لا بلاش انا مزيانة....غير حيت كليت بزااف فالغداا ..
حرك راسو بيايجاب وطلع لبيتو وهي مشاات كلست وحااسة بالدووخة شادااهاا داايرة رااسها بين يديها...حتا حست براسها مزيان وطلعت بدلت عليها ودخلت لقاتو كايهز شي ضواسا ...
اريناس؛ خارج؟؟
هارون؛(عينيه على الضواسا) اه غادي للرباط عندي مؤتمر تما ..نتي مقرياش فالعشية ؟...
اريناس(حركت راسها بنفي) لا وغادي ترجع ياك...
حرك ليها راسو بيايجاب ..وهبط طلع فطنوبيلتو وديمارا مشات حاضياه من البالكوون حتا غبر عليها ورجعت تلاحت فوق الناموسية وعنقت وسادتوو كاتشم ريحتو ..
اريناس: اوووف اوليي اناا اش كاايووقع لي علاش دغياا كانتوحشوو (غطست راسها فالوسادة) ممم الله على ريحة ...
حيدت داك الحامل اللي هاز ليها يدها ..لاحتو وهي كاتحاول تحرك يدها وناضت هبطت للتحت مشات ديريكت للتلاجة جبدت الفريييز اللي باقي وقرعة ديال الشكلاط ومشات كلست ...
البلازما؛ مرحبا سيدتي ..
اريناس؛ سلام ..
شعاتلها التلفازة كاتفرج وهي كاتغمس الفرييز فالشكلاط كتااكل وتبنن ...
اريناس: اجي عندك مع الماط؟؟
البلازما؛ طبعا ..
اريناس: حلفي ربييي ربيي هههه
البلازما: ماذا ..
اريناس: ستانااي ..
مشات جابت كرتابلها من الصالوون ورجعت جبدت ورقة اريناس: اوكي انااا انعطيييك معااادلااات ونتي تحليهم
البلازما: حسنا ..
بدات تفتي عليها معادلات ومسائل ...مكادوزش دقيقة حتا كاتكون جاااوبتها وهي كاضحك وتسجل الحل وتفتيي عليها الاخرى مداازتش نص ساعة حتا كانو سالاو ..
اريناس(كاتصفق بيديها) ياااااس هههه برااافووو علييك انااا راااضية عليك ...
البلازما؛ هذا واجبي سيدتي ..
بقااو شااادين الستوون بجوووج.... كاتسولها على شي معلوومات والاخيرة كاتجاااوبها فكااااع المياااادييين ...
حتا بدااا اطيييح الضلام ..وكان راااجع بالطنوبيل كايحك فلحيتو حاس براسو مدكد ...كاايفكر كيغاادي ادوز الحفلة اللي عاد كاتسنااه ..
دخل للفيلا لقاها كلها مطلية بالشكلاط ونااااعسة نعسة ديال البحر خخخ قرب منها وبتاسم على شكلها كلس جلسة القرفصااء كايشووف فيها وحيد الشعر اللي كان طااح على وجها وحط ادو على فمها كايمسح ليها الشكلاط وهي كاتخسر ملامحها كاتستاعد تفيق ...حلت عنيها على وجهو وكلست كاتحك فعنيها وبتاسمت ..
اريناس:جيتي ..
هارون(وقف كايرخف الكرافاطة) اه ..
طلع بحالو اياااخد شي دووش باش اقدر اكمل الليلة وهي تبعاه..
اريناس:(كاتحرك يدها) كوون غير ديتيني نحيد الكبص راه بريت ..
هارون:(لاح الفيستة) صافي غدا نمشيو ..
كلست هي على الناموسية حاضياه دخل للدوش بقات هي كاتبقشش فالتليفون حتا بانلها خرج وغادي اشوف مايلبس ..
اريناس: غادي لشي بلاصة ؟؟
هارون: حفلة ..
تحلوو عنيييهاا وقلشت راسها بعد مكانت متكية
اريناس:حفلة (ناضت كلست) قلتييي حفلة ..
هارون (كايهز حوايجو) وي..
اريناس:(ناضت موراه) احم دينيي معااك ..
ضار عندها رافع حاجب بمعنى من نيتك ولا ضار كايلبس...
اريناس: مالك اش قلت ياك حفلة
هارون:(كايلبس القميجة) ماشي حفلة ديال المراهقين
اريناس:(خنزرت فيه)دبا اناا مرااهقة ..
هارون: وشووفي نتي (مشا قدام المراية)
اريناس: وحشوووومة عليك علاش ديمااا حاكرني اش فيها الا مشييت معاااك علاش مكاااتبغيييش تخرجني معاك واش مرااضيش بيا ؟؟..

هارون(هز فيها عنيه)..


اريناس(كلست فطرف الناموسية مكاتشوفش فيه وعنيها مغرغرين ) منين مقاادش بيااا علاش وااخدنيي وعلاش مدخلني فهاااد الشيي اللي كبير علياا اليووما جاو الصحاافة وغرقووني اسئلة لقيييت رااسي معاانديي حتاا جوااب لاي سؤال واش انا مراتك ماعرفتش ؟ واش حبيتك؟؟ لا حتا هي ..وشكوون اناا وباشمن صفة خااصنيي نتعاامل معاك (هبطت دمعة من عينها) الا مكنتييش رااضي بيااا خلينيي نمشيي بحالي والا كنتي باغي نبقى حدااك قوولهم هي راها مراتي وانااا مامخبييها على حتا وااحد (كاتمسح دموعها) جاااوبهم على اسئلتهم وسكتهم خليني نخرج من دااك الباب وانااا عااارفة راسي شكوون ..(جمعت رجليها لعندها وكاتهضر وهي رااخية شناايفها بحال الاطفال حابسة البكية) كنت نقدر نكدب ونقوول دااكشي اللي بغيييت واللا دااكشيي اللي اناا باغا اتكتب ولكن مغاانكووونش مرتااحة حيت حتااا انااا بحالهم حتا انااا ماعرفااش الجوااب حاااسة رااسي ضايعة ومعارفاااش فين انااا وشنووو مصيري من هنااا الغدااا ...
كانت كااتهضر وتعبر بيدها وهو مارمش عنيه عليها بحالي خاايف ضييعلوو شي حركة من حركااتهاا اللي كايسطييوه.... عوينااتها ولاو حمرييين وهي حاابسة فيهم البكية وشنايفها كيفااش كااتعض فيهم منين كاتحبس الهضرة ويدها اللي كاترجع بيها شعرها اللي كايطييح على وجهاا محسش فووكااش كاان حدااهاا وكاالس قداامهاا وهي بقااا كاتهضر حتا حست بيه وسكتت ...
هارون: (داايب فعنيها) كملي ..
بقات غير كاترمش فيه كيفاش تكمل شنوو زعمة هو مامعصبش ماغادييش اغوت ككل مرة باش تسكت لا هو بااغييي تكمل مشابعش من هضرتهاا مشابعش من شنايفهاا وهوو كايشووفهم كايتحركوو بطرييقة طفوولية ومغرية .. حيد شعرها من على وجها وقربها لعندوو كاايلتااهم فشنااايفها غمضت عنيها ونزلت دمعة على وجهو عااد بعد عليها كايشووف فيها عاضة على شنافتها حابسة البكية ..
اريناس(بصوت مغمغم) شكرا حيت فكرتيني ...انااا غيير وحدة جاايبهاا باش دوز بيها وقتك يااك ..دوز بيها ليالي ولكن اللي كايميزني على العااهرات هو اني انا مكنتخلصش ومخبية موور ورقة الزواااج...
بقاا كاايشووف فيها شحال ولا ساط بالجهد وحط ادو على خدها كايمسح دموعها كان يقدر يمشي ويخلييهاا ومااشي شغلوو على دااكشي اللي فبالهاا ولكن شي حاااجة ماانعاااه
هارون؛ يلاه نوضي ..
اريناس:(هزت فيه عنيها وهي كاتنخصص) ف فين ..
هارون: للجااايحة ضربنييي واتهنينييي منك ..
اريناس:(بلا ماتحس) الله انجييك..
رفع فيها حاجب وهي بدات كاضرو فعنيها ..
هارون:(ناض وقف كايجبد صباطو) ونووضي نووضي مغانبااتوش هنا ..
اريناس؛ (كاتلعب بصبيعاتها) انمشي معاك..
هارون؛ وهي لتكعدتي نيييت ..
اريناس: واخا ...
مشات لبيتها وهي مبتاسمة وفرحاااانة قدرااات تاتر فييه دغيااا ..
اريناس؛ ههه كوووون كااان المخ اتحيد وكوون حيدتك وبستك ههه احح عليااا ..
جبدات كسوة طويييلة فالكحل شحاال وهي كاتحلم تلبسها منين شرااتها شي عاام دبا باش تحضر بيها فحفلة للرقص ولكن ماكتاابش ..
كانت طوييييلة ومجموووعة برزااات طاايتهااا بكماامها ومعاها طاالوونها فالفضي وحلاقاات نفس اللون.... بووكلات شعرها شويا من التحت كتافات بيميكاااب خفيف وجاااي برييء على وجها هزت بوشيطة فيدها وخرجت هااازة راسها للسما مبتااسمة ...لقاتو خارج من البيت كايركب ساعتو طلعهااا وهبطهااا مزيااان ..
اريناس: معااندك مااتقوول راها مستوورة ..
مجااوبهااش وسبقها وهي بدات تشطح بيديها بحال الهنووود وتنقز حتا ضار ودارت راسها كاتحك فراسها..
...هبطو .ركبو فالطنوبيل وديمارا وهي هبطت المراية كاتشوف راسها وتعوج ضور الطنوبيل بالجهد حتا شدت فيه ..وديمارااا ..
هارون: ديري سمطتك ..
دارتها وضارت كاتشوف فالطريق الضواااو والنااس غادين جااييين محسااتش بالوقت حتااا وقفت الطنوبيل وهزت عنيها كاتشوف ...كانوو واقفييين قدام بناااية ضخمة معلقة على بابها لوحة مكتوب فيها ( دار الخير) قدااامهااا غير الطنووبيلاااات الهااااي كللااص وحدة تنسيييك فالاخرى نزل ماتسانتووش احلها الباب حيت عارفة اتبقا تما خخخ نزلت شادة فلاغووبها يلاه اتقدم حتااا كاتسمع الجوووقة ديال الصحافة جااية وليكاارد شادينهم ضار كايشوف فيها ولا شاف فيهم ووما ليهم بارسو باش اخليوهم ...
الصاحفي1: موسيووو هاارووون الكل يتساائل عن هذه الفتااة التي بصحبتك ؟؟
الصحافي2: هل هي زوجتك واين هي خطيبتك السابقة؟؟
هارون: (شاف فداااك الصاااحفي 2 بشوووفة كاتخلع خلاه غايطلقهاا فسروالو)..
هارون: هادي اريناااس العمراااني مراات هاااروون العلاااامييي (وشاف فيه) والمااضي مكايتجبدش والاسئلة ديال الخصوووصية مكايتقاالووش..

شد فيدها ومشاو دخلوو وهي فرحاااانة شااادة رااسها غير بزز باش مااطييرش عليه بتعنييقة وتاااكلوو دووك الشناايف اللي ديماااا مشهيااهم ....


قاطع تفكيرها منين لقاات رااسهااا قداااااام عااالم اخررر من البرجوااازية ... نااااس تنفخ عليااا نتنفخ عليييك بنات غييير الغووبااات قصاااار والصدوووراات المبندرييين مكياااج ديال الشييخااات وكيسااان الشرااب فيدييهم بحال الا هااازين غير الماء ...الرجااالة بالكوووستيمااات والكلااااص ....السيرفووور غاادي جاااي بصوااني ديال المشروووباات وكل وااحد فيين ملهييي وكل وااحد ولااش جاااي ..كاين اللي جاي بنية صاافية ....وكاين جاي اقضي مصاالحووو من التحت لتحت ...وكاين اللي جاااي اباااان بفلوسوو...فيقها من صدمتها منين شافت واحد جااي لجيهتهم رجل في مقتبل عمر الاربعينات..
الرجل: اهلااا بمووسيووو هااارون ..
كتافا فقط بتحريك راسو مع ابتاسمة مجاملة
الرجل: (حول بصرو ليها ) هادي المدام ..
هارون؛(زير على يدها) اه ..
مد ليها يدو سلمت عليه باسهالها وهي حشمت وطلقت منو ادها وشدت فهارون لقلب عنيه لفوق كايبرد ...ضور عنيه فالمكان حتا بانلو امين ...
هارون: (حول بصرو لعندو) نخليك دبا ..
داها ومشا عند امين اللي كان واقف فزاوية بوحدو جامع اديه لعندو شافو وحنا راسو..
هارون: كلشي مزيان ...
امين؛ كلشي كيماا طلبتي اسيدي راه حنا حاضيينو الا كانت شي حاجة نعلمووك...
هارون؛(حرك راسو برضا)
مشا لواحد الطابلة واقفين خدا مشرووب كايجغم منو بكل شيااكة وعينو على شخص كالس كايحرك رجليه بتوتر وعصبية ومرة مرة كايهز راسو اشوف فيه لقاه حاضيه وحني راسو ...
الشخص: هداا مالو حااضيني يااكما عاق بيا ...
ناض بحالو لجيهة الطواليطات ..هز التليفون كايضهر ..
الشخص1: الو..
الشخص2: نعام اسيدي ..
الشخص1: فين وصلتو؟؟
الشخص2: اه كلشي راه مزيان كانتسناو غير الوقت المناسب ..
الشخص1: مزياان مانبغيي حتا خطأ...
الشخص2؛ كون هاني ...
قطع عليه ..رد تليفونو فجيبو ودوز ادو على شعرو وخرج لبلاصة الحفلة ...
كانت واقفة وحااسة بالملل وهي كاتشوفو لاهي مع رجال اعمال امشي وااحد وايجي وااحد حتاا واحد مابااغي اضيع فرصة اتعرف عليه عن قرب ...واخا هاكااك مااطلقش ادييهااا منين جاااو وهو شابكهم مع يديه ..هزت راسها حتا كاتشوف وتصدم وتحلووو عنيهاا 180 درجة كاااتحقق وتأكد ...
اريناس: لا ن نور ...
كانت كالسة فطابلة بووحدها كيماا وصاها خوها وحااسة بالملل غير كاتسووط ندمااات كااع اللي جاات كون غير بقاات فالداار حسن ...ضورت وجها وهي تشوفها وكانت لاتقل صدمة عليها وهزت يديها كاديرلها باي باي وتقوولها زعمة اجي ..
هاد الاخيرة اللي فرنست وكااديرلها بيدها زعمة تسناي وضارت هضرت لهارون فودنو ...
اريناس: بغيت نمشي للطاوليت ...
عيط لسيرفووور ووصاه عليها باش اوريهلها فين جا..
مشات معاه وهي كاضور عندو حتا داها للطواليت خلاتو حتا مشا ...ورجعت للعندها تعااانقوو بحال الا شحاال مشااافوو بعضيتهم...
اريناس: اش كاااديري هنااا ..
نور: وغاااسكتيي زغب عليااا الله وطلبت خوويااا العشية كاااملة وانا نزاااوك باش اجيبنيي معاه نخضر عوينااتي الفضوووول وماايدييير السااعة ندمت ..
اريناس: وايييه حتا انا ...
بقاو شادين الستون وهارون هز راسو كايقلب عليها بعنيه حتا شافها كاااضحك من قلبها وشافها معاها ومبغااش اخسر ليها عارفها قاانطة بقااا ملاهي مع الهضرة ومرة مرة اهز عينو اتفقدها ...
كانو واقفييين كااسرييين الدنيااا بضحكهم حتا وقف عليهم واحد ..
الشخص(موجه هضرتو لنور) سلام انا من الصبااح وانا حااضييك وبصاارحة عجبتيني ماكرهتش نتعرف عليك..
فهاد الاثناء جات امين اشارة على انه الشخص بدا انفذ مهمتو اللي هي سرقة ابرز التحف اللي كااتسواااا الملااييييين الصحيييحة عباااارة عن مزهرية ودار اشارة للرجال باش اتبعووه ..
مشا وهومااا موراااه حل الباب ولقاهم يلاه ناااوييين ايهزووها احطووها فصندووق ...
امين: وقف فبلاصتك ...
الشخص:شكووووون نتاااا ...
امين : اللي غايفضييهاليك...
دارلهم اشارة باش اهجموو عليهم وداكشي اللي كان...فمكان غير قرييب كان وااقف كايكمييي ويشوووف فالسااااعة شافهم تعطلو ومشا لعندهم وفطريقو تصدم ...كان هاروون جااي داير يديه فجياابوو وكاايتمختر بمشيتوو ورااسو الفوووق وعلا شناايفوو ابتسااامة جاانبية حس بالدم وقفلووو فالركاابي و قلبو مابقالوو والو ويخرج من بلاصتووو ولا صفر وتخطف فيه اللون وقف حيت ماااابقاااوش رجليييه قاااديين ازيدوو بيه ...وقف هارون كايشوووف فيه بشوووفة كايكمل علييه بيها حتااا بنووولوو رجالووو خااارجييين حاالتهم حالة ويدييهم مربوووطييين موور ضهوورهم ...
هارون: اسماااااعييييل يااا اسمااااعييييل ...زعمتييي ااه وليتيي تمد يدك على حواايج كبر منك ...(عوج راسو فيه موجه كلامو لرجالو) ..ديوهم عليا ..
مشا وخلاهم اتكلفوو بيهم ...داوهم لاحهم فطنوبيل مربووطيين مع بعضيااتهم ...
امين: كسيرييي حتال الكوميساارية (مد ضوسي لاحد الرجال) هاداا اتعطييهم للضابط احمد اتلقاااه كايتسنااكوم ...
الرجل: واخا ..


داخل الحفلة ...
بقاو واقفيين البنات كايشوفو فيه مجات فين تهضر حتااا كايدخل صعصع...وتحلووو عنيييهم...
عصاام:(جا قدامو)مالنااا اخوووويا اش كاااين؟؟!!
الرجل: شكوون نتااا اللي جاااي مدرم علينااا...
عصااام؛ اناااا هو اللي غادي اقبض رووحك (عطااه ببونية)...
وبداااو اتقااتلووو والبنات كايحااااولووو افكووو ولكن واالوو حتااا واااحد مامخليي من جهدوووو لاخر بدااا اعيااا وهو اطيييح علييه عصااام بالكروووشي ...ونور كاتجر فيه ولكن واالو بحال اللي كاتحرك حجرة ...
هارون كان وااقف كايضهر مع اميين حتاا كايسمع الجوووقة وهز راااسو كاتباانلووو دااخلة بين جوووج رجال كاتحاااول تفك ..وامين تقلبت كرشوو بالخلعة وهو كاايقوول صااافي اليووومااا مشيييت فيهااا مشا كايجريي كايفك ..حتا سمعوووو صوتوو اللي كاايخلع..
هارون؛اش وااااقع هناااا...
كلشي تصمر فبلاصتوو وبقااا جااامد الرجل طاايح الارض وعصااام فوقوو جامع ادوو قبضة يلاه غادي يعطيهاالهاا للوجه ونوور شادااه من يد وامييين معنقوو من ضهروو كايجرووو اما اريناس كاتجري فالرجل من تحت عصام خخخ ...
كرز على سنانو وهضر بصوت حاااد ...
هارون؛زيدوو قدااامي
مشا سابقهم وهوما موورااه حانيين راسهم موورااه والبنات كاايولوولو ...وقفو مصاافييين كايضوروو عوينااتهم ...وهو وااقف قداامهم ..
هارون:(وقف قدام عصام) مااللك نتاااا دااااخل مصعصع علينااا اش واااقع واش بينك وبين الراااجل
عصام؛وراااه هو اللي بااغي اضسر على حبيبتي ..
نور: وانااا كاانقوولك مااشي حبيبتك واابعد منيي ديمااا مشوهنيي..
امين: نتييي سكتييي بااقي عندك الوجه اللي تهضري بيه ...
اريناس:واااهيااا مدااارت واالوو راه هو اللي جااا عندها ...
بقااااو كايتغاااانوو حتا غوت
هارون: باارااااكاااا سكتووووونااااا ..
قفزو من بلاصتهم مخلووعيين
هارون (كايهضر مع امين) عندييي هناااا خييييرية اسيييي اميييين اللي جاااا ادخووول ...
امين : سمحليا (قاطعاتو)
نور: هو مدااار والو اناااا اللي رغبتوو سمحلووو اسيديي عفااااك الفلطة منيي اناااا ...
دار ليها بيدوو باش تسكت ..
هارون ؛ يلاه تحركووو عليااا من هنااا ...
معاودووووهاااش معاه ...نور شدت فيد خوها ومشاو طلعو فالطنوبيل ...وعصام ركب فسكووتر ديالو ...
بقاو غير بجوووج وهي كاضور فعنيها ..سبقها للطنوبيل وتبعاتو ...
هارون(كايديماري ) اناااا اللي حمااار جاايبك معاياااا..
اريناس ؛ وانااا اش درت ...
هاروون: لا نتييي مكاااديرييي والو انااا اللي كاانديير كون...كلستيي فبلاصتك ..كاااع مانتسوق لتااصيلتهم ونخلييي ليكاارد اتكلفووو بيهم ...ولكن نتيي جبتينييي حتاال قدااام الشوووهة وحطيتينيييي ...
ضورت راسها للسرجم خلاتو انكر كيف بغاااا مهم ماضربهااش هادشي منااش كاتخاف هي خخخخ
وصلو ونزلت كاتفوه جاارة جلايلهاا دخلو وعنيها كايتغمضووو تلاحت على الناااموووسية كااو ..عكسوو هو حتاا بدل عليه ولبس شورط حيد ليها طالوون وتلاح حداها عنقها ونعس ...
في اليوم الموالي ..
كان غادي كايتسركل بحال ديما حتا وقفو عليه جوج ديال ليكارد وهز فيهم عينوو..
الكارد1: تفضل معانا..
عصام:(دار يدو فجيبو) فين بالسلامة
الكارد2: زيد وغادي تعرف ..
عصام؛ لا ماغااادييش ...
ضار امشي بحالو وهوماا اشدوووه وهو كايتكنزز معاهم حتا خرجو جوج اخرين من الطنوبيل وهزووه وهو كايعرعر ركبووه فالطنوبيل وديمارا ...
كانت كالسة داير ادها تحت ذقنها غير كاتسوووط..
نور:مالكيي معجبتنييش اليوم
اريناس:والو غييير ملييت اوووف وجااانيي الجوووع
نور:مافطرتيش؟؟
اريناس: لا فطرت ولكن ماشبعتش (رخات شنايفها) تشهييييت واااحد طاااس ديال الكللااص بالفريييز والشكلاااط ...(دوزت لسانها على شنايفها) وبغيييت وااحد سندوييتش ديال الصووصيييت بالحرووور ..
نور: (ضارت متبعة مع الاستاد) اوا الله استر ...
اريناس:(بصوت مرتفع ) ورااااه كااندوييي بصاااح ..
كلشي ضاار كايشووف فيها منهم الاستاذ وهي بقات غير كاضور فعنيها وحنات راسها ..
شاف فيها شوفة الله استر وكمل الشرح ديالو ونور مفركعة عليها بالضحك...

نزلووه حدااا البحر فين كااان واقف عااطييه بضهروو مستمتع بالريااح اللي كااضرب فوجهوو حتا سمع صوتو وهو كااايتجاااار معااهم وضار عندو داير نصف ابتسامة كان باقي عصام مشافش فيه حتا هضر...
هارون: ومصعصع مع رااسك..
عصام(ضور وجهو لعندو بصدمة) هدااا نتااا ..
هارون ؛ واش بالك ؟؟
عصام: اش بااغي مني لاش مصيفطهم اجيبووني ..(كاينتر ادو منهم) وطلاااق اصااحبي
دارلو اشارة باش اطلقووه ووما ليه براسو باش اجي لعندو ...
عصام؛ جاايبنيي باش تحااسب معايا على الكسيدة واخا انا اللي كلييت الدق.....ولا جاايبنيي على قبل البارح (هز فيه صبعو) رااه قتلك ماايمكنش نشووف شي وااحد كاايقرب لحاااجتيي وماانديير والو ..
هارون: (كايشوف فصبعو وشير ليه بعنيه لعندو ) لا جاايبك على هداا ...
عصام(نزل صباعو)؛كيفاش
هارون: بلا قوة الهضرة عحبتيني وبغيتك تخدم معايا
عصام: (متفاجأ) نخدم معاك وفاش؟؟
خرجو البنات مع 11 حيت مجاش شي برووف
نوور: ياااس واخيرا انتمشاو شويا انا وياك..
اريناس: واييه
بقاو غادين مع الطريق وكايتهاودو ...
نور: اريناس ..
اريناس(ضارت عندها) امم
نور:(شافت فيدها ) ديما كانبغي نسولك وكانسا
اريناس : فاش
نور: فين هو خاتم الزواج..
اريناس(تصدمت وشافت فيديها خاويين ) ا مم راه فالدار غير محطوووط مامولفااش نديرو ..
نور:(بعدم تصديق) امم واخا ...
اريناس: (كاتشم وغمضت عنيها) صووووصيييط وااااو زيدي زيدي..
شدتها من يدها وجاراها ماوقفت اللا قداام ديك المحلبة..
طلبت منهم جووج بالحروور وهي حااضية اديهم كايخدمووها ومتلهفة باغا غير فووقاش اوجدووها ..
حتا مدها ليها وخداتهم كتلتااهم فيهم وتبنن خلصاتو وغادة فالطريق ونور غير حاضياها متعجبة ..
نور: اجيو نكلسو لهيه باش تاكلي على خاطرك..
مشاو كلسو داااز شحاال ديال الوقت حتا كملت وكاتمص فشنايفها ..
اريناس: الله شحاااال بنييين ...
نور:ههه بالصحة نسولك..
اريناس:(كاتسمح فمها) وي..
نور: ياكما كاتوحمي هههه...
اريناس تصدمت وبقااات غير سااكتة وكااتشووف فيها
نور: مالكي جمدتي واش قلقتك صافي حسبيني ماقلت والو ..
اريناس: ح حاملة زعمة ؟؟
نور : وماانعرف ..
سكتوو للحضة وهي كاتفكر فهضرتها زعمة تكون بالصاح هي حاملة منو كاين طرف منو فكرشها كاين بيبي من عندووو ايتولد وتشد يديداتو الصغااار وهي اللي اتكوون مو وهو بااه ..
نور(كادوز يدها على وجها ) ايهووو فين سهيتي ..
اريناس(ابتسامة عرييضة) انا انكوون حاملة من هارون
نور: ههه حمقة خااصك تاكدي ..
اريناس: وكيفاش..
نور: نوضي يلاه نجيبوو كواشف الحمل ..
نرجعو عند هارون اللي طلع فطنوبيلتو وديمارا ووخلاه واقف شحاال كايستوعب ولا بقاااا انقز بالفرحة ..
عصام؛ هههههه والله مااامتيق انولييي خداااام معااااه (دوز يدو على شعرو بعبث) مابقا والو انوور...
خارجين البنات من الفرمسيان وهي كاضورهم فيديها وتعوج راسها فيهم ..
اريناس : وكيفاش كايديرو لهاد العجب ..
نور: وغادي تلقاااي التعليمات فيه ..
خشاتهم فالصاك ونور شدات طاكسي اما هي رجعات للساحة حتا وقف عليها وركبت ...وحااسة بقلبهااا غادي اطيير بمجرد انها كاتفكر انه يمكن كاااين قطعة منو فكرشهااا كاتبغييي طييير علييه وتعنقوو ..
هارون؛ مالك ..
اريناس(عاد فاقت من سهوتها) اا والو ..علاش
هارون: ونتي الللي من الصباح ونتي تشوفي فيا
اريناس: (قلبت وجها للسرجم) وغير سهيت ..
وصلو ونزلت وهي ساابقااه بخطواات باغا غييير فووقاش تجربهم دخلت للحمام وسدت عليها جبدتهم من الكرتابل وبدات تقرا التعليمات جربتهم بجوج باش تاكد ووقفت كاتسنا العلامات ابانوو..
هو كان كايبدل عليه بقا غير بشوورط خدم الكليمة على البروودة ونزل للتحت

طلعو العلامات وهي باقا مصدوووومة وقلبها ولا اضرب بجنووون كانو جوووج علاماات فكل كااشف ..جووج علامات كايبنوو انها حاااملة منو اه عندها طرف منو فكرشها كايكبر فكرشهاا كياكل معاها وانعس معاها كايكووون حااااضر فكل خطوة كاتخطييهااا ..
حطت ادها على كرشها وضارت للمراية وعنيها مغرغرين بدمووع الفرحة ..
اريناس: وولدي ..ولدي كاتسمعني نتااا هناا ياك انا ماماااك حبيبي نتاا رووحي (نزلو دمووعها) نتااا ولديي انااا يااك (كلست الارض محااوطاااه بيديها)اهييييء حبيبي اهييييء نتااا معايااا اهيييء روووحي نتاا اهيييء نتااا غادي تكبر فكرشيي وانا غانتهلاا فييك متخاافش وباباااك (سكتت شويا) هو غادي افرح بيك انا متاكدة هو غادي ابغينااا بجووج ...قلبوو قاااصح ولكن حنييين انااا عاارفة هاادشيي ..
تلاح فالفووتاااي كياكل واهز مرة مرة عينو الفوق كايتسناها تهبط ولا خاف تكوون بيها شي حاجة وطلع عندها ..
بقااات شحااال كاتهضر معاه حتا سمعت باب البيت تفتح وناضت كاتسمح دموووع فرحها وخبعت الكوااشف ..
اريناس: مااشي دبااا اللي غادي اعرف حتااا نتاكد انه باغينااا (بتاسمت) وانا متاكدة غاديي ابين لياااا شي حاااجة تخليني نقوولهالو
عضت على شنافتها حابسة الضحكة وحلت الباب ..
هارون(رافع فيها حاجب) ياكما كنتي ناوية تباتي تما ..
اريناس: اا لا غير ..
مخلاهاش تكمل وخرج وهي جمعت شعرها كعكة كاضحك غير بوحدها هبطات للتحت للكوزينة لقاتو مخبي ليها حقها من الغدا هزاتو ومشات حداه كاتفرج معاه وتاكل ..
دازت العشية غييير خدمة وقرااية رجعت للدار وهي عياانة كلات علاياش قداات وتكات تنعس كاتشوف فيه وهو كالس فالبالكون كايخدم حتا غفات ..
في اليوم الموالي...
كانت واقفة قداام البحر الرييح كايطير خصلات شعرها حتا جا موراها وباسها فعنقها حست بالتبووريشة وخا هاكاك مابغاتش تبين ..
نور: اش كاين لاش معيطلي ..
عصام(شد يديها كايشوف فعنيها) لقيت خدمة ..
نور(فرحات للداخل) فاش..
عصام؛ انولي خدااام مع هاارون العلامي..
نور:(بصدمة) كااتهضر بصااح .
عصام؛ اه بصااح وهو اللي عيطلي وقاالي انولي وااحد من رجاالوو ..
نور: (بلا ماتحس بتاسمت)..
عصام: ستناااي ستناااي بالي بحال الا مبتاسمة
نور:(جمعتها) وغيير فرحتلك باش ماتبقااش ضوور فالزنااقي ..
عصام؛ (زير على يديها) ولكن انا غانغيب عليك واحد المدة ..
نور : ك كيفاش ..
عصام: اه خااصني شهرااين ديال التدرييب
حنات راسها معجبهااش الحال مغادييش تبقاا تشوفو لمدة شهرااين وهي اللي مولفاااه من وهي صغيييرة وهو ديمااا قدااام عنيييهااا تغوت عليييه ومنين تكوون بووحدهااا تسهااا كاتفكر فييه وفشنووو كايديير ودعيي الله من قلبها انه اكوون ليهاااا ...تقولو بعد مني ولكن للداااخل ديالها كاتقولوو عمرك تخلينييي ..خليك حداايااا...هز راسها بصبعو كايشوف عنيها اللي غرغرو بالدموع ...
عصام؛ اوو واش كاتبكي ..
نزلوو دمووعهاا وطااارت عليه بتعنييقة مزيرة عليك كاتبكيي فصدروو ..
نور: اهييييء غاااانتوحشك اهيييء..
عصام(زير عليها ) كوون تشوفيي اناا مااعرفتش كيفاش غادي دووز هاد الشهرااين بلا مانصبح على وجهك بلاما نتناااكر معاك (زاادت فوتييرة البكا) ولكن انصبر حيييت موور هاد الشهرااين غادي اتبدل كلشيي
(هزليها راسها) اتوليي ديااالي انوليي باش ندييرك حداايااا وفجنبيي وخوووك مغاادي يبقاا عندوو ماايقوول ...ياك ..
نور:(كاتحرك راسها بيايجاب) انتسنااك ..
عصام؛ (باس ليها راسها)..كنبغيييك الحمقة ديالي ..
نور: حتا اناااا كنبغييك ..
عصام؛ هههههه كنت عاااارف نتيي مااتقدريييش تجااهلي حبي ليك ...
نور(ضرباتو لصدرو) وصاافي
عصام؛ هههه حمقة ديالي ..
بقااو شحاال كايشوفو فبعضيتهم حتا حست بشناايفوو فووق ديااولها ودخلووو فقبلة معبرة على احااسييسهم....
كانت كالسة غير كاتأفأف وتسوووط حاسة بالملل مرة تهز التليفون تشوف فيه وتولي تلاوحوو ..
اريناس؛ اش هاااد الملل ..اوووف فين مشا هادا (كاتشوف فالساعة) يخخ ديما خداام ..
ناضت مشات للكوزينة تجيب شي حاجة تلها فيها لقات قرعة ديال نوتيلا جبدااتها معنقاها هزت معشق وخرجت وهي كتاكل فيها حتا تفتحت الباب وشافتو ..
اريناس: اوووف اوااا على سلااامتك يووووي..
هارون(رفع حاجب) ياااكما توحشتيني..
خشات معشق ففمها وغادة عندو ووهو غير متبعها بعنيه تعلات على صبيعات رجليها وباستو ففمو وهو بقا مشوكي فيها ..
اريناس: (ببراءة) اه توحشتك وبزاااف (جراتو من كوول القاميجية وزاادتوو بوسة اخرى) مم شحاال حلوين ..
بقاا غير وااقف كايشووف فيها وفجرئتها ..
اريناس: اجي راه غاايبداا داااك المسلسل
شداتو من يدو جارااه وكلست ووهو غير واقف كاايحس براسو تالف وهو حداها
هارون:انطلع نبدل عليا ..
اريناس: (عنيها على التلفازة) اوكي ولكن رجع دغيا عفاك

طلع بحالو هاارب منهاا كاايحس براااسو كايولييي ضعييف ...ضعييف قدااام برائتها ...ضعيف قدااام دلعهاا وشقاااوتها ...ضعييف قدااام اهتماامها....ضعييف قدااام حناانهااا ...ضعييف قداام لمسااتهااا ...احااسيس بزاااف كاتسيطر علييه وهو حداها بدل عليه وبقاا وااقف شحاال كايفكر واش انزل ولا ابقاا ...ولكن شي حاااجة كادفعووو باش امشي لعندهااا .. شي حاااجة دييمااا كاتخلييه ابغييي غير فووقاش اشووفهاا شي حااجة كاتخلييه فرحاان ومرتااح وهي حدااه ...
ماحسش فووقاش كان واقف قدامها وكلس فجنبها وهي ضارت عندو فرحانة وشدت فيدو ..
تكاا على التكاااية عينوو على الشاااشة وعقلوو غاايب حتا حس بيها تخشاات فيه معنقااه وحااطة راسها على صدرو وهي كااتهضر وتشرحلوو المسلسل ..وهو غير كاايسمع حط ادو على راسها كايمسد ليها وهي مستمتعة بلمسااتوو الحناان هزت راسها كاتشوف فيه وعنيها مشاو لشنااايفوو كاتشوف فيهم وتعض فشنايفها حاااسة براااااسهاا مشهيااه اي حاااجة كاايدييرهااا كاتجذبها...ضور راسو كايشوف فيها وسهاااا فلمعة عنيها حتا بدات تقرب ليه وحنا راسو معاونها باش ادخلووو فقبلة طوييييلة ومعبرة كل وااحد كاايحكيي حكاااايتوو فييهاا ...
بعدات كتاخد نفس ... هبط بوجهو لعنقها كايبوس فيه بحناان وجاا فوقها ويديه طالعيين تحت ديباردور القصير اللي لابسة ...كايعبز فصدرها من فوق السوتياماات وهي مغمضة عنيها حتا حست براسها تهزت وطالع بيها حاوطت خصرو برجليها ووهو متكيها على الحييط كاايلتااهم فعنقها حتا تفتح الباب ودخلو...تلاحو فوق النااموسية وهو فووقها طلع ادوو لشعرها حيدليها لاستيك وخلاه مطلووق كيف كايعجبوو ولاصق فموو مع فمها ...كايخليها حتااا تقطع فيها النفس..يدها هي على كتافوو العراااض عاايشة معاااه اللحضة حتا حست بيه حيد ليها السترينغ وخشا صبعو كايداااعبوو ...تزاادت تاوهااتهاا وهي غاارسة ادها فشعروو وعااضة على شناافتها ...كاتحس بصدرها كايوزوز .....بداا اخشييه وهي مزيرة عليه حتا خشاه وخبشااتوو فضهروو مع غوتة مكتوومة ....مااحسش بالقمشة حييت احسااس اللي كاايحس بيه وهو معاهااا اكتر بكتيير ...
مااانعرف شحاال داااز ديال الوقت ووهووما ملتاحميين...استغرب من جرئتها واندماااجهاا معااه مقاارنة باخر ليلة قضااوهااا كااان كاايحس بيهااا انهااا بغااااه بكل جواارحهااا بااغاااه ازييد امتعهاااا كل لمسة كاايلمسهااا كاتخلييهااا دوووب بين يدييه ...تلاح حداها بعد ماحس بيها بداات تعياا وهي كااتشووف فيه بعويناات كايتغمضوو ...جر عليهم الغطاا وضاارت جنب عندووو سااهية فعيونو شدت فيدوو معنقاها وبااستوو ففموو ...تمخشت فصدروو ونعسااات ...حط ادو الاخرى على راسهاا كايمسد ليهاا ووهوو كايعوج رااسو باش اشوووف فيهاا ...مسااخييش من الشووفة فيهاا ...مااكرهش تبقاا فاايقة باش ازيييد اتمتع بالشووفة فعويناااتها اللي كايسييطوه منين كايتعسلوو بالحشمة وخدووودها اللي كايحمااروو ...هز ليها راسها بيدو لعندوو ...بتاسم وهو كايشووف فيها ...ماحسش فووقااش جمع ليها شناايفها على شكل بووسة وقبلهاا قبلة حاااارة ....عاد بعد وهو ماسااخييش من حلاوتهم ... ولا تكا ليها راسها على صدرو ...نعس وهو معنقها ...
دازوووو ايااام ولا احداااث جداااد من غييير وحم اريناااس اللي كايتزاااد ورغبتهاا فهااروون اللي كاتكبر مع ولدهااا ...نوور ديمااا مصدعاالها رااسها بعصااام ومنين اصوني هداااك هو النهاار الكبيرر... هارووون لا جديد كذالك من غير الخدمة اللي كوول نهار كاتزاااد فوق راسو ولكن مجرد ماايدخل للداار واشووف فعنييهااا احس براااسو نسااا الدنيااا وماجااا فييهااا...وعااد اهتمااامهااا بيه الكبييير كاايخلييبه اتمنااا غير فووقاش تووصل سااعة انتهااائو من شقااء العمل باش ارجع وتستقبلووو ببابتسامتها البريييئة ...
كانت واقفة قداام المرااية معرية على كرشها كاتشوف واش كبرات ...
اريناس : اووف فوكااش اتباان ..بغيييت نحس بيك ...
سمعت صوت الطنوبيل وفرنست وهبطت كاتساارع بخطوااتها كالعادة تستقبلوو ..
دخل وكااانت هي اول حاااجة اشووفها ...تعلات عندوو باستو..
اريناس: على سلامتك ..
بتاسم ليهااا وسبقها وهي مووراه كاتحكيلو عن تفاصيل يومها كيف دااز ...وهو كايسمع ليها وكايبدل عليه ..
اريناس: هارون ..
هارون؛ امم ..
اريناس: غدا عرس امم سمر ...
هارون:ومن بعد ياكما باغا تمشي
اريناس(جات قدامو مبتاسمة كاترمش بعويناتها فيه)..

هارون؛ الا نسيتي نتي شنو وقع اخررر مرة مشيتي للدار اناا مانسيتش
غادي هابط للتحت وهي تابعااه ....
اريناس: وصااافييي انااا ندمت والله ماااعمرنيي نعاااود واخااا انااا ماادرت لا بيدياا ولا رجليا ..
هارون؛ (كان كايحل التلاجة وضار عندها شاف فيها شوفة من نيتك )..
اريناس: لا درت بيديااا اووووف مهم انااا مكااانش اصحااابلييي ايووقع داااكشييي ...
هارون (خارج وهاز كاس عصير فيدو) وحتااا دبااا اديري شي حااجة وتقوليلي ماااصحاابلييش ...
كلس شاد التليكوومند وكلست حداااه ...
اريناس؛لا والله مااااندير شي حااجة كاااانحلف لييييك والله مااانتحرك من بلاصتييي نجمد انااا كاااع ..وااااراااه كانهضر معااك(ضورااتلو وجها لعندها رااخية شنايفها بفشوش) وعفااااااك هااااروون ..
بقااا شحال كاايشووف فعنيها عاد هضر
هارون: واخا ..
اريناس:يااااااااي(نق­زت عليه كاتبوووس فوجهوو مخلااتلوووش وهو غير كايحاااول افك راسو) شكرا شكرااااااا بزااااف (كلست فبلاصتها وبدات ضور فعنيها)..
هارون؛ مالكي عاود ..
اريناس؛ فالحنة قتليك كايلبسو الكناادر ياك ..وانا ..
هارون: صاااافيييي سكتيييي مكتقدااااااايش
اريناس(حطت اديها على فمها) ..
هارون؛ وانااا مالي اش غاندييرلك..
اريناس:(كاتهضر ويديها باقين فوق فمها) ممم مممم ممممم مممم..
رفع فيها حاجب عاد عاقت وحيدت اديها...
اريناس: راهم كايتبااعوو(ابتسامة غبية)..
بقاااا شحااال كاايشوووف فييها وساط بالجهد..
هارون: ينعل النهااار اللي دخلتك فيه لداري ..
اريناس: (بشوفة احيااانييي عليك وكااتغمز فيه وضرب بيدها على كتفو) مممم لقيتييي اللي اعمر لليك الداار ونتااا كنتي كيبوعووو خاااصك تهلااا فيااا منورة لييك الفيلا ..
هارون؛ من ناااحية معمراااهاا راكيي معامرااهااا ..
اريناس:شفتي شفتي(كاتسوس على حوايجها بفخر) احم احم ...(ولات سكتت وشافت فيه رافعة حاجب) اش كااتقصد؟؟
هارون؛ والو نووضي لغااتقودي قداامي ..
اريناس(بحماس ) هي اللووولة..
ناضت ضربتها بجرية للفوق لبست سروال سليم مقطع من الركابي وتريكو اديداس فالكحل سبدريين بويض جمعت شعرها كود شوفال وهزت ليه تشيرت وهبطت لعندو ....
خارج كايلبسها وهي غادة فجنبو كاتقااد ليه شعرو بصبيعاتها كااضحك وهو كايضرب فيديها باش تحيدهم..
طلعو فالطنوبيل وديمارا...
دقائق قليلة كانو واقفين قدام المحل التجاااري شبك يديها فيديه وغادي هو كايتمشااا براااسو مرفوووع والانضاار عليهم دخلوو وتساابقوو الموضفاات تمااا على استقباالو ...وهو كايكتفي فقط بتحريك راسو ومرة مرة ابتسامة مجاملة.. ... بداااو اقلبوولهاا على دااكشي اللي بغاه وهي كاضور معاهم وتخير...ولات تفكرات انها معندهااش حتا باش تحضر للعرس...بدات تعزل فالقفاطن ...مااانعرف شحاال داز ديال الوقت وهي حااايرة وهو غير كالس داير رجل فوق رجل وكايختش فالتليفون ...وهي كل مرة خارجة عندو بوحدة فشكل...تعوج قدامو ..وتولي تعيبها ودخل تبدلها ...
هارون: (بغضب)وااااش مغاااديييش تسالي نتي ولا؟؟
اريناس : صافي انااخد هادي (كاتشوف فالمراية)..
جمعو ليها داكشي اللي عجبها وناض سابقها وهي كاضور عنيها بحال ديما تشوف شكوون حااضيه ..وبحال ديمااا للبنات هومااا اللي كتار ..سارعت بخطوااتها وشدت فيدو ...بحال الا كاتقولهم ديالي ...
خلص داكشي وخرجو ركبو فالطنوبيل وديمارا....
فالليل ..
كانت كاتوضع اللمسات الاخيرة عليها ..لابسة قندووورة فالابيض مطروووزة بالاخضر ..طرز ديال اليدييين الغالي...وبليغة فالاخضر ...شعرها دارتلوو مشطة ومخلية شي زغيبات هابطيين ..ميكاب خفيف ..ومكيااج غووز بريوو ..صاك طويل فالفضي فيه تليفونها ومكيااج وقت الضرورة خخخ..
هبطات بخطوات ثابتة كاان فالجردة شاد كاس قهوة قاسحة ...كايجغم منها ...وعنيه على الفوووق متأمل فالسمااا ونجوومهاا اللي كاتبين هدوووئها ...كاتبرز جاانب من شااخصيتوو دااك الهدوووء اللي موورااه داائما عااصفة .. وضور راسو منين حس بيها ...طلعها من رجليها حتال لراسها وهبطها ..كانت كاتبااان زوييينة بزاااف بالتقليدي ...والكندووورة بحال الا مفصلة عليها ناض وهو داير يدو فجيبو فاتجااها وهي بلا ماتحس ولا قلبها اضرب بزاااف....نضرااتوو ماكتبين واالوو بحال ديما ...ماتعرفها نضراات اعجاااب ولا غضب ولا حاجة اخرى...

جمعت اديها لعندها كاتفرك فصبيعاتها ..وهو كاايضوور عليها ونضراااتوو كاتفحصهااا حتا حست براسها تجرت ولصقها مع صدرو ووفمو حداا ودنها ...وهضر بصووت كايبوورش ...
هارون: نعرفك تحركتي من بلاصتك نفيييك (حط صبعو على وجها مهبطووو مع ملامحهاا حتا لشنايفها) عنيك اتهزووو فشي وااحد (زير على خصرها) نحيدهومليك (مسح ليها العكر) سمعتيني ..(حركات راسها بيايجاب) مزيااااان ...
طلقها ومشا هز الكونطااك والسوارت وغادي سابقها وهي عاد تنهدت وتبعاتو ...طلعت حداه وديمارا ...
كانت كاتلبس وتهضر معاها فالتليفون كاتسولها فوكاش ايوصلوو حتا قاتليها قربنا عاد حطاتو وناضت كاتشوف راسها فالمراية ...
الكوافورة :جيتي كااتحمقي..
سمر:مغسي ربي اخليك ...
دخلت مها وطلقتها بتزغرييية منين شافتها ...
الام: تبااارك الله على بنتي جاات عرووسة كااتحمق ..
سمر(بتاسمت)...
دخلو بنات العائلة محيحييين كايبااركووو ليهااا كانو بنات خوالاتها وشي بنات من ريحة الشحمة فالشاقور ...
اكرام؛ويالااه راه البنات كايتسنااو ...
سمر:لا حتا تجي اريناس مابقااليها والو وتوصل ..
اكرام(بلا ماتحس) هاروون ايجيي حتا هو ..احم زعمة بغيت نقول واخا نتسناوها..
الوقت اللي كانت كاتسنااا ختها ... كانو البنات كل مرة اخرجوو اطلوو بعذر انهم اشووفلها واش جات ولكن هوما بيهم اشووفووه هو قداااامهم ...من نهااار سمعوو انه كاان خااطبهاا بغااو اتسطااو ولكن الصدمة هي منين ساقو ان البرهووشة كيف كانو اسمييوها داتو مابين ليلة وصبااحها ...متصرطااتش ليهم ...
كانت كاتهضر مع اكرام حتا دخلوو جوج بنات وهوما كاينهجوو ...
سهام:ناااااااااارييي­ي البنااااااات واجييييو تشووووفوووه من القرييييب نااااااااااريييي....
خرجووو كااع البناات كايجرييو وهووماا كلييكة بيهم ماوقفوو حتال باب الداار كايتزاااحمووو باش اطلوو ...
كان موقف طنوبيلتووو وكايلقييي عليهااا وصيااتووو وهي غير كااتحرك راسها بيايجااب حتاا هزاتو وشاافتهم كايطلووو وبتاسمت ابتسااامة استهزاااء وفخر عااارفة اش كااايضوور فرااسهم ...ضارت عندو وهي مبتاسمة ليه الشيء اللي خلاه اسكت ...قربات مقابلة وجها مع وجهو ...
اريناس(بصوت مغري)كوون هااني احبيبي ..
باستو ففموو وطولااااتهاا باش اللي مشاافت تشووف خخخخ ....عاد هبطت كاتمختر فمشيتها ...وهو بقاا حااضييهااا حتا شاف البنات وفهم البلان بتاسم وديمارا مخليي غيير العجااج ...
اريناس:سلااااااام ...
سهام: (كانت متبعة الطنوبيل بعنيها) اا وعليكم السلام..
اريناس:مغااتخليونييش­ ندوز...
سارة:لا لا دخلي ..
دخلت وهي كاتعوج فمشيتها باش تفقصهم وهي حاابسة الضحكة حتا لبيت ختها ...
اريناس:هاناااااا جيييييت ...
ناضت سمر عنقتهااا بحرااارة وكلسوو وهومااا كايسولوو على احواال بعضيااتهم...واكرام غير كالسة ومخنزرة فيها ...
اكرام؛ سمر نووضي راه عيقناا على الناس..
سمر: اه يلاه ...
خرجو هوماا شاديين فيهاا مخرجيينها على الصلاة والسلام والزغااااريت طلعووها للسطح فين كاانوو بانيين قايطوون الافراح ...كلسوها فبلاصتها وكلست حداها اريناس مبتااسمة وكلشييي كاايشووف فيها ويوشوش ...
البنت1: حتاا اناا تصدمت وملقييييت باش نصرطها غير سكتي ...
البنت2: وايييه ...تعوقت والله ياااكااان اقيل مع ختهااا...حتاا قالك داا الصغيرة ..
البنت3: اناا والله الا كاان شويااا ونتيق الا كااان يبغييهاا ...
البنت4:(ضحكة استهزاء) ازمرهااا ماشي ابغيها هااا هوو دااا ختهااا جديييدة بميكاااتها علم الله اش وقع باش سمح فيها..
البنت1: تلقااه لقاها محكووكة ...
البنت2: اولي لا ماتكوليهاااش....
البنت4:وعلاش لا راااه كانت مصاحبة مع اشرف..
البنت3: علييييهاااا دبا تزوجهااا واناا نفهااام...
اابنت5:ربييي لمااا سكتووو ماتفقصونيييش محكووكة ولا لا هااهي دااتو بورااقييه والبرهوووشة داااتو ضاارب النص فالمغرب ...
البنات: (تنهدوو بالفقصة) وايييه...

دااازت ليلة الحنااء فجواااء تقليييدية بامتياااز...كاع البنات نقشوو ...وكالسيين شاديين ادييهم عندهم كاايضحكووو ويتهاااودووو ...اغنية صفااء وهناااء مطلوووقة ...🎶🎶يلاااااه البنااات قولوووو لجيرااانا ....اجيبوووو الزغراتااااات راه الليلة ليلة الحنااااء🎶...
🎶🎶حبيبي غداااا اجيبلييي هدية دفووووع وعيساااوااا ودقااايقية 🎶🎶
اريناس كالسة كاتسنااا اديها انشفوو من الحناء حتا صونا التليفون ومعااندهاا كيدييير تهزو ...
فتحات الخط غير بمرفقها وهبطت لعندو حاطة ودنها عليه...
هارون: راني قدام الباب...
اريناس؛ واخا ..(قطع)..
ناضت كاتقلب على صاكها..
سمر:شنو واش مغااتباتيش ..
اريناس؛ لا والله مانقدر مايخلينيش..
سمر: وبزاااف على الحكااام اولي هضري معااه..
اريناس(كاتلطف الجو) لا بلاش غادي اكوون راسو مخربق من الخدمة بلا مانكمل عليه صاافي احبيبة غدااا نجيي عند حبيبتي (باستها فحكنها) يلا باي...
هزت صاكها وهي بشوية باش متخسرش حنتها ...وخرجات بالزربة وهي شادة اديها لعندها معلياهم باش ماتقيسهمش ...لقاتو متكي على الفلون وشعرو مبعثر باين فايق من النعاس صدرو لابس غير ديباردوور وشورط ...هز راسو منين شافها وقفة فالباب كاتحاول تحلوو بصبيعاتها ورفع حااجب وفتحولها...
هارون:(بصوت فيه بحة النعاس😍) مابقيتش كاتعرفي تحلي ولا شنو ..
طلعت يديها كاتوريهم ليه عاد فتحو ليها وطلعت مبتاسمة .....
اريناس: جات زوينة ياك
بتاسم ليها وقرب سد ليها الباب ورجع ديمارا ...
دخلو وهو حابس الضحكة عليها كيفاش خاايفة لاتخسرها وكاطل عليها وتسوط..
طلعو حيد هو الديباردور وتلاح اكمل على نعاسو ...
حيد البلغة وكلست على الناموسية كاتحرك فيه بمرفقها..
اريناس: وعاااونيي نحيد الكندوورة
فتح عين وحط ادو على صدرها وهبطها حتال لرجليها وسلتهاالها وهي مطلعة اديها للفوق ولاحها وجرها حداه..معنقها وهي كاتفادا تقيسو بيديها ..وغمضت عنيها ...ليستسلم الاثنان للنعاس...
صبااااااح جديييد ...يوم جديييد احداااث ...جديييد مواااقف جدييدة....حب يكبر ...عقل يدبر ...والمزيييد المزيييد....
فاقت اول حاااجة شافت ادييها اللي نشفت الحنة عليهم وبتاسمت ناضت للحمام غسلتهم وخارجة فرحااانة بيهاا.....
....فجهة اخرى
كان واقف كايشرب الماء حتا وقف عليه بحال عزرايل ..
القائد: اش قلنااااااا على شرب الماااء وقت التدريب..
عصام؛ وااغيييجغيييمة واش نجيييف ...
القائد؛ 50 تراكسيو ..
عصام: شنو علاش مالي اش دا ..
القائد:60..
عصام: ولكن ..
القائد: 70..
عصام(ضرب الطم) ...
حنا كايدييرهم ووهو سااااخط على الوضعية وحاااس بهاد القائد حاااط علييه غير هو ومزير عليه كتر من الاخرين ...وهااادووو كاااانو اوااامر هاااروون ...بااغييي ادوزووو من عيين الابرة قبل مااايحطوو فجنبووو ويعول عليه الشدة ...
كانت كالسة كتاكل وتمتع بنهااارها الخااوي حيت الاحد كاتفرج فحب اعمى ..(تحية للمتبعينها✌😂) ...ومرة مرة تهضر مع البلازما اللي سماتها فيرونيكا ...
حتا حست بالترويعة عاود وناااضت تستفرغ كاااع داكشي اللي كلات هزت راسها فالمراية وجهاا صفاار غسلاتو وغسلت فمها...
اريناس: وااولدي واش مكااتخليش النعمة ترصاا شوية فالمعدة ...
خرجات رجعات لبلاصتها ...حتا دخل وجا تلاح حداها..
اريناس : كيداز النهار ..
هارون: غير الخدمة ..
حطت راسها على كتفو وشدت يدو حطتها على كرشها..
اريناس؛ مم هارون ..
تررررن ترررررن ...
حيد يدو من كرشها جبد التليفون..
هارون؛ اش كاين ..
القائد: سيدي غير عصام دابز مع وااحد ومابغااش اكمل التدريب وكاايقوول باغي ارجع بحالو ...
هارون؛ (ساااط بالجهد) هاادشيي اللي نااقصنيي انا غير فشوشو ...دوزولي ...
ناض من حداها طالع بحالو للبيت وعصام كان كالس على حجرة ويدو عاامرة بدم الشخص اللي دابز معاه وعاااقد تخنزييرتوو..شد التليفون بالنترة ..
عصام؛ الو ..
هارون؛زعما نتا ضرووري فين مامشيتي تفاريها..
عصام؛ هو اللي قلب عليا ..
هارون؛ قلب عليييك ولا لا مااشي شغلييي ماتندمنيييش حيت بغيييت نديير فيك يااك مايصحاااب لموووك محتااجااك ولا اتوووقف الدنياا لخرجتي من تمااا ماااكينش اللي غاديي اضييع قدك نتااا وزييد عليها ديك حبييبتك ...
عصام(جمع ادو قبضة ) ..
هارون: انقوولك جووج كلماات ياااتقااد راسك يااانقااادك انااا بيدي وختار ..
عصام؛ جيتيني من الجيهة الضاارااني ...
هارون؛ يلاه نووض تكعد ونسمع شي حااجة عليك (قطع)...
عصام ساط بالجهد وناااض اكمل تدريبوو ..



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. j'ai beaucoup aimé la 3ème partie tbarkellah 3like bonne continuation je suis dans l'attente de la suite en te remerciant par avance pour tes efforts

    ردحذف

إرسال تعليق

🔴 ممنوع قراءة القصص المخيلة للآداب و أنت على صيام