قصة زوجوني عريس ختي
تزوجت راجل ختي
زوجوني راجل ختي
تزوجت عريس ختي
مقتطف من الجزء الخامس :غزل: اش باليكم نخرجو ... سلمى: هارون مغاديش اخلي اريناس تخرج.. غزل: امم اوكي (شافت فيها وبتاسمت ) ارينااس كاااع مجاات الفرصة نتعرفو كتر ... اريناس(بابتسامة) وي .. غزل: كاتقراي ياك.. اريناس : وي الباك ..ونتي غزل:انا لفاك اكونومي... اريناس: مزيان .. غزل: شحال فعمرك.. اريناس؛ 16 .. غزل: 16 ههه اولي كاتهضري بصااح.. اربناس؛ ههه اه... غزل: بقاااا صغيرة ...ومزوجة وحااملة من الفووق هه مزرووبة ... اريناس: المكتااب مامعهاااش السن ... غزل: امم اه بصاح.. اريناس: ونتي شحال عندك.. غزل: 23 سنة ... اريناس؛ متشرفين .. غزل: (ابتسامة جانبية) الشرف لياا بيبي .. بقااو كاالسين وغزل كااتحاااول تبين صووةرة ماشي دياالهااا ومرااام حااسة بشي حاجة ماشي هي هاادييك...حيت ختهاا من دمهااا وعاارفة اش كاتسواا..اريناس البراءة دياالهاا ظغات على عقلهاا وتطلقت معااهااا ...كاتحااول تعطي ليهاا فرصة وتحيد الصوورة الخاايبة اللي خداات عليها اول نهاااار ..وتبعد افكاار هااروون من رااسهاا
الجزء ما قبل الاخير ❤
هارون بحاال الااا كاالس على الجمر هومااا كاايهضرو معاه ...وهو عنيه غير عليهم ...عارفة هااد الكلسة مغاادييش تخرج على خيير ... شحاال ديال الوقت ...عاد ناض كل واحد لشغلو ..وهو مشاا شد الصاالة الاخرى شاد بيسيه عندوو كاايخدم فيه حتاا صونالو التليفون وكان امين .. هارون؛ وي .. امين: موسيو هارون شي ضواسا خاصك تسني عليهم ضروري .. هارون؛ (شاف فاريناس كاايفكر ماايقدرش امشي واخليهاا بووحدهاا وهو ماكيتييق فحتا وااحد هناا وماايقدرش اديهاا معاه حتال الربااط اكرفسها) جيبهم للعنوان اللي غادي نسيفط ليك .. امين؛ واخا اموسيو ... قطع عليه وتلهااا اكمل خدمتو ولكن مغاافلش عليهاا.. سلمى: القنطة اش باليكم نلعبو شي حااجة ... مرام؛ من نيتك ..راه ارينااس واحلة فرووحهاا.. سلمى: اه نسيت ... اريناس: لا راه كانقدر نتحرك ماشي حتاال ديك الدرجة.. سلمى: نلعبو تينيس.. اريناس؛ اه كاتعجبني ... مرام: يلاه ستنااو نجيبهم... طلعات للفوق وهوماا كاالسين وغزل دااايرة رجل على رجل ...ولا استادنت منهم ونااضت منين وصلها ميساج ودارت التليفون فودنها زعمة كااتهضر وغاادة فاتجاااه الجردة اللوراانية لقات واحد كايتسناهاا... الشخص: مادموزيل غزل ياك... غزل: اه عطيني دغيا ... مد ليهاا ساشية شداتها دغيا خباتهاا ...خلصاتو ومشا بحالو ...ودخلت ديريكت للكوزينة ...لقات غير كلتوم اللي كاتبقا معاهم الخدامات لخرين كلهم روبو غزل: خالتي كلتووم سيري تكلمي لماما... كلتوم؛ واخا .. خرجات وهي مشات للتلاجة جبدت قرعة ديال عصير وكيسان بدات تعمرهم جبدت ديك الساشية خواتها فكااس وحركاتو باش ادوووب وهي كااتلفت موورااهاا خاايفة اشوفها شي وااحد...كان كوكاايين ..اللي خداا منوو كمية قليلة كااايتبلا واللي خداا كتر من القيااس كاايتسمم ...والمرأة الحااملة كاايسببب ليهاا فتشوه الجنين ... فهاد اللحضة كانت مراام ناازلة هازة المضرب فيديهاا والكوورة دااخلة الكوزينة ... مرام: اش كاديري نتي هنا.. غزل؛(خبات الساشية مور ضهرها) اش غاندير متلا جيت غير نصااوب ليكم شي عصير تشربووه بعد المااتش.. مرام؛ (بتشكيك وهي كاتشوف فاليد اللي موراها) ممم اوا الله اكتر خيرك ...لاش محنتي راسك ..خالتي كلتوم راها هناا... غزل: دبا واش غاتبقااي تحكري ...مابقاا حد ادير الخير.. مرام: اه الخير اوكي ... خرجات وخلاتهاا تنفست الصعدااء خبات الساشية فصدرها هزت الصينية وحااطة عنيهاا على الكااس باش ماايتلفش ... خرجات حطتهم فووق الطاابلة ..وكلست كاتفرج فيهم كاايلعبو ...وهارون مبتاسم كاايشوف فيها فرحاانة مع البنات وصوت ضحكها مسمووع ...ضور راسو وهو اشوفهاا كيفااش كااتشوف فييهاا...دوز بزاااف دياال بنااادم فحياتو وعااارف هاد النضرة اش كااتعنيي مزياان ...نضرة حسد مااكتخفاااش عليييه ... عياااو البناات ورجعو كلسو وهوماا كاينهجو واضحكو.. سلمى: ههه معندي مانتسالاك...راكي حراايفية.. اريناس؛ ههه شويا... سلمى: مدي مدي شي كااس رااني شحفت .. غزل؛هاهو احبيبة ... شداتو من عندهاا وطااحت كااتشرب فيه ...وهي بدات تمد لكل وحدة كااسهاا ...ومراام غير كااتشوف فيهاا.. يلاه اتهز اريناس كاسها وهي تهضر ... مرام : لا ااريناس .. ضارو عندهاا البنات باستفهام ...وغزل قلبهاا ولا اضرب بال90 خاايفة تقوول شي حااجة .. مرام: مخااصش تشربي العصير البارد ونتي سخوونة غادي اضرك نتي ... حطات اريناس الكاس مبتاسمة ليها...ناضت شدت فيدها.. مرام:اجيي اجيي نوريييك شي حااجة .. جراتها غادة بيها بااغة تبعدهاا من حداهااا... مرام:سلمى اجييي حتاا نتيي ... غزل من الاعصااب ركلات الطاابلة حتا طااحو الكيسان تشخشخو ...حااسة بدمهااا كاايغليي ...تضرب ليهاا كلشيي فالزيروو ..ناضت غادة داااخلة حتا كاتحس بيدهاا اتكلع من حر الجرة اللي تجرات ....لقات رااسهااا لاصقة فالحييط وهو مزير على فكهاا ... هارون؛ شوفي نتيي راااه بديتي طلعيي لياااا فكرييي... غزل؛ ا اي ه هارون اش كادير .. هارون؛ دااازو علياااا بزاااف منك مغاادييش تجيي ونتي تلعبيهااا عليااا اتخويي راااسك من دااكشيي اللي كاايضووور فييه ولا راااه نعفس فيك ونكمل طريقييي بحال حتاا حاجة ماوقعاات ... طلقهاا وهي كاتقييس ففكهاا اللي شوياا وكان غادي اهرسوليهاا ...ومشا وخلاهااا كاااترجف بالخلعة ...كلست الارض تااخد الانفاااس اللي تقطعوو وهو قداامهااا...
طلعو لبنات لبيت مرام كلسو فطرف الناموسية وهي جبدات البووم كااضحك... مرام؛ بيماا انك وليتي مناا خاصك تشوفينااا كيكنا هههه بقااو كاايضحكو وتكااو على الناموسية داروها وسطهم وهي كااتقلب التصااور واريناس كااتسول شكون هادا وهاداا ...ومع كل تصويرة كااينة قصة ... في جهة اخرى ... كانو كالسين فريستو كاايطل على البحر وهي كااتشرب عااصيرهاا وحااضية النااس ...شويا كاتوقف عليهم بنت تصورت مع عصام اللي غير كايشوف .. البنت: سمحلياا راهم حكموو علياا بهاد الحكم وماابغييتش نخسر ..رجعات لبلاصتها ونور ضارت شافت فيه وفيهم ولات ناضت هازة كاس عصيرها وتبعاتها خواتو على راسها .... نور: سمحلياا حتا اناا حكم عليااا قلبي وماابغيتش نخسر الحكم ... البنت؛واااش تسطيتيييي ... نور: اه تسطيت... يلاه غادي تنووض ليهاا وهي تزرب عليهاا هبطااتهاا من شعرهاا مكااتخلييهاااش تهز الراااس تنتف وتقمش وهو حاابس الضحكة كااايفك ..ولا هزها على كتافو خارج بيهاا وهي كاتضرب برجيلهاا وطول اديهااا لعندهاا خلاتها كااتخنن خخخخ... نور: واخلينيييييي نزلنييييي نزييد نوريهاااا الحكم ... وقفت طنوبيلتو قدااام القصر ونزل وهو كااايضور عنيبه على ضخااامة المكااان ...وقف فباب القصر كايضور عنيه عالله باانلو شي وااحد...حتا كاتجي عنيه على باب المصعد تحل وتحلوو عنيييه منين شااافهاا وهي الاخرى بقااات غير مصدوووومة كاترمش واش كااتحلم ولا بصاح وااقف قداامهاا ...وهضرو فنفس الوقت... امين/ سلمى: نتي / نتا... امين؛ اش كاديري هنا.. سلمى: راه نتا اللي اش كاادير فالداارناا... امين؛واش نتي من عائلة الكناني .. سلمى: واش بالك... امين: واخا ممكن تعيطي لموسيو هارون... سلمى: وعلاش.. امين(رفع فيها حاجب) سلمى: صافي واخا .. يلاه غادي ضور وهوماا اباالهم خاارج من المصعد وحنا راسو ...وهي مهزتش فيه الراس وكملات طريقها.. هارون؛ جبتيهم.. امين؛ وي موسيو .. هارون : واخا اجي .. مشا رااجع للصالة اللي كان فيهاا كلس وامين بقاا واقف على راسو جامع اديه فحجرو وعنيه غير كايضورو اقلبو عليهاا ...حتا بانتلو هازة شي شيبسات وعوااصر وغادة للمصعد بتاسم بلاما يحس وهي طلعات دغيا دخلات على البنات كيالعجاااجة ... سلمى: جا جااا هو هو ... اريناس؛ بسم لله عليك شكوون... سلمى: الموضف اللي عجبني ... مرام :واش كادوي من نيتك .. سلمى: وحق الله ونزييدكم هضرت معااه (ضارت عند اريناس) كاايخدم مع هاااروون عتقي ختك قولو اهضر معاه... مرام؛ هههههه اخطبووليك متلا... اريناس؛ هههههه اييه اهااروون تلات بيه الاياام ولا غاايخطب لختو هههه... سلمى: واباااركة من الهضرة(رخات شنايفها بفشوش) ديرو شي حاااجة ماابغييتش اضييع مني عاود... اريناس؛ ماعندوو ماايضييع منك ياك خداام مع خوك اوا صافي ... مرام:(كاتاكل الشيبس) بحال الااا شي حاجة جديدة راه كناا عارفيين خداام فالشااريكة ديالو ... اريناس؛ ودبا مداام جااا لهناا الاا وهااروون كاايتيق فيه وداايرو دراعو ليمن وهادشي لصاالحهاا مستقبلا... سلمى: دبا اش غانديرو ... اريناس: ماعرفتش ... وهوماا كاايضهرو حتا سمعو طنوبيلة كاديماري طلو من الزاج كايبانلهم غادي ... سلمى: لااااا مشااااا ( مشات تلاحت فوق النااموسي) اش هااااد الزهر يااربي حتاا كنت فرحت... اريناس: وصاافي دبا تشوفيه مرة اخرى .. مرام:(فمها عامر) اه مزااال ومزاال هادي راه بدااية عشقك ...هههههه... اريناس(خنزرات فيها وهي ضرب الطم) كانوااعدووك انعاونووك باش تشوفييه مرة اخرى .. سلمى: (بحماس ) بصااح .. اريناس/ مرام: اكيييد
قدام البحر نور: طلق طلق منيي صاافي مغاندير والو ... عصام: كلسي الارض رااه كاانعرفك ... نور:(كلست كاتنتر منو) قالك حكم الزملة وماادير تفوو كوون خليتييني نزوق ليهاا وجهاا... عصام:ههه مغيارة ديالي .. نور: بعد مني ... عصام:(خشاهاا فحضنو) مالي مسطي نبعد على روحي (شد وجها) نتي راكي حياتي .. نور: وصبغني بهاد جوج كلماات .. عصام؛ ههه مالك وليتي حيط.. نور: نوض راه بااقي في الجووع كااع مااعقلت على المااكلة .. عصام؛(هز حواجبو ) واش عندك معدة ولا شي حاجة اخرى ... نور (ناضت كاتنفض اديها) ونوووض راه تشهيت مسمن معمر ... جا من موراهاا وهزهاا .. عصام؛ خاصك المحلبة نتي .. نور: اه اه وشيي كااس ديال الراايب وااو ... عصام؛ هههه وباااز ... في القصر طلع لبيتو كايبدل عليه لابس غير شورط حتا حلت الباب وجات من موراه معنقااه وباستو فعنقو ... اريناس: مم مال حبيبة غير سااكت .. جابهاا قدامو خااشيها فيه ..وباس شناايفهاا من الفووق.. هارون؛ والو غير مل هاد الجو .. اريناس: مابقاا والو احبيبي ونرجعو .. باست صدرو العريض وهو هزها حطها فوق الناموسية جاا فووقهاا وبدااا اوزع قبلاتو يلاه غايحط ادو على سروالها حتا كايسمعو ...صوت سلمى من مور الباب.. سلمى:خويا هارون راه كانتسنااوكم للغداا .. قلب عنيه للفووق كاايسووط وهي كااضحك ونااضت دغياا تسلتت من تحتو لايشدهاا مايطلقهاا ...وخرجات كااتجمع فشعرها اللي شنتفو ليهاا وهو موورااها جبدهاا لعندو كايبوس فعنقها وادو كااتعبز على ترمتها من الفوق وهي كااضرب ادو خوفا من انه اشوفهم شي حد ...نزلو لقااوهم مجمووعيين على الطاابلة كايتسناوهم غير هوما كلسو فبلاصتهم...وبدااو ماكلتهم... زينب: صاوبت لحبيبة شلاضة اللي كااتعجبهاا عرفت كاايعجب الفريز ... اريناس؛ شكرا اخالتي ... بدات تهز وتحط ليها قداامهاا .. وكل وااحد لاهي فطبسيلو وفنفس الوقت كاايهضر الاا عزل اللي حاانية رااسها على طبسيلهاا حتا كملت وستادنت منهم وناضت ...بتاسم باستهزااء ..عارف هاد السكووت ديالهااا مورااه شي حااجة ...وهو وااجد ليهاا مزياان ..وكاايتسناا البدااية منهاا.. كملو غدااهم ونااضو كلسو فوسط الداار ... دازو ساعااات ...والعيالات كالسين بوحدهم والرجاالة بوحدهم والبنات بحال ديماا مفروزيين مع بعضيااتهم.... طااااح الضلام ..وطلعات اريناس بعد ماغمزهاا هارون تبعو ...دخلو الغرفة وتلاحت كاتحيد الكلاكيطة من رجلها وهو الاخر حيد التيشيرت وجاا حدااها نااعس بالجنب حاااط ادو على خصرها وبداا اقرب منهاا وهي التاانية مقربة ليه باش ادخلو فقبلهم الفرنسية ... نور دخلات للداار وهي فرحااانة تلاحت على الناموسية ناعسة على ضهرهاا كاتشوف فالسقف مبتااسمة ...وتدعيي الله انه مايحرمهااش منو ...حيت ماتقدرش على بعادو ... اماا الديب واقف فالدرب داير رجلو على الحيط واقف مع صاحبو ...نزل امين من الطنوبيل كاايرخف الكرافاتة شاافو فبعضياااتهم شحاال ورجع دخل...وهو حط راسو على الحيط ومشااو عنيه لسرجمهاا كاايوااعد نفسو ان غادي يوفي بوعدو ليهاا ... دااازت الليلة هااادئة فارجااء القصر...ونااض كل وااحد طاالع لبيتو بعد ماااوصلات 12 حيت حتاا وااحد مكاان سااخي افاارق الجو العائلي... تخشاات فبلاصتهااا بحال ديماا بين احضاانو وجهاا فعنقو رااسو هو فووق رااسهاا باش ليستسلم الاثنان للنوم
جاااء اليوم الموالي .. كانو واقفيين كاامليين قداام باب القصر كاايتواادعوو معاهم..من غير غزل اللي مكينااش.. زينب: وبقااو تجيو عندناا ماشي تغبرو.. اريناس؛ ان شااء الله اخالتي (شافت فهارون) ياك.. هارون(حرك راسو بيايجاب) ان شاء الله ... طلعو فالطنوبيل وديماراا مخلي العجاااج... عاد دخلو بحالهم ...باش امشي كل وااحد لشغلو ... وصلهاا للفيلا ...خداات كرتابلها ورجعت ..ركبت باش اوصلها لقرايتها ... نزلت لقاات بحال ديمااا نور كاتسناها ..باستو فحنكو ونزلت غادة عندها ... نور:افيين الصاحيبة ... اريناس: كاين مايتعاود ... نور: واناا كلي فالاستمااع ههه.. دخلو كاايضحكو وهو عاد ديماراا للشااريكة ... دخل للمكتبو ابداا خدمتو...ارااجع دفتر المواعييد ...لقا باللي عندو اجتمااع من بعد 2 سواايع... وهو اصوني ليه التليفون ... هارون: وي .. عصام: موسيو هارون راه خديناا اقوالو ... هارون : جيبلي نشوف عصام: واخا ... في المكاان المعلوووم في كراااج المعرووف خشا التليفون فجيبو وهو كاايشووف فيه ..مرمد بدمايااتو طاااايح فالارض ...شبه مغيب من العصااا اللي كلاااا باش اعتااارف بكلشيي عصام: فين كان عقلك منين فكرتي تلعب مع النبراس..(موجه كلامو ليكارد) خليو عنيكم عليه... طلع فطونوبيلتو وديماراا ..للشركة .. مع اقترااااب وقت الاجتماااع طلع فطنوبيلتو مديماري دغيااا باش اوصل فالوقت ... وصل قدااام باب الشركة وفهاد اللحضة بالداات حبساات طنوبيلة حدااه نزل وهو كاايشووف شكوون هادااا اللي مدخل الطنوبيل حتاا باب الشاااركة من غيرو لهنااا ...حيت بااقي الموضفيين عندهم بااركينغ خااص ...وهنااا كاانت الصدمة منين نزل عصاام وهو كاايحيد النضارات من عنيه ... امين: اش كاادير نتاا هنا.. عصام؛ اش باالك كاندير خداام .. امين؛ كيفاش خداام .. عصام: (كاايسد لافيست ديال الكوستيم) كيمااا كاتسمع سبقو غااديي بخطواات موزوونة وامين موورااه طلعو فنفس المصعد ... امين؛ فين ؟ عصام؛ الطاابق اللي فيه المديير العاام .... امين: واش كاااتفلاااا عليااا ماااشي هنااا اللي تجرب مغماراتك ...راك كااتلعب بالعااافية ونتا هناا.. عصام؛ اماالك اخوويااا كااتفتف عليا راه هو اللي عيط عليا... امين؛ (رفع فيه حااجب بمعنى من نيتك)... عصام؛ (جمع اديه لعندو) تيقهااا الخواادري غير تيقهااا اه خداااام عند هاااروون العلامي .. بقااا شحاال سااكت كايشوف فيه وضغط على زر الطاابق 5 ...والصمت سيد الموقف ...حتا خرجو بجوج مشاو عند السكريتيرة .. امين: قولي لموسيو باللي راني هنا .. عصام؛ حتا انا .. السكريتييرة غير حاالة فمهاا فيهم كاايسطييو بدوك ليكووستيبم اللي جااية لاصقة على فورمتهم ..والطوولة والتخنزييرة ..هزات التليفون وخبرت هارون بوجوودهم... هارون: سبقيلي عصام..وقولي لامين استناني فمكتبو السكريتيرة(شافت فعصام) تفضل ..(وضارت عند امين) قالك ستنااه فمكتب ديالك .. بتاسم عصام وهو كايشوف فيه ومشا فاتجااه المكتب..وامين خنزر فيه ومشا لمكتبو... دق عصام ودخل بعد ماخدا الاذن بذالك ..ووقف قدامو حاني راسو .. هارون دارلو اشارة بيدو باش امدولو ...وداكشي اللي كاان مد ليه تيلوفونو اللي مسجل فيه فيديو ..الخاادم كاايعتااارف بشكوون صيفطو وشنو داار ...بتاسم باستهزاااء حيت هاادشيي كان عاارفو .. هارون؛ اتخليوه عندكم حتا نقوولكم جيبوه .. عصام؛ واخا اموسيو .. دار ليها اشارة باش امشي ...وخرج ركب فطونوبيلتو رااجع لخدمتو... هارون رجع راسو للوور وهو كاايلعب بصبعانو فالبيرو حتا وصلات سااعة الاجتمااع عاد ناض مشا للمكتب امين اللي شافو ووقف ومد ليه الضوسي كاايطاالع فيه وهوماا دااخليين للقاعة الاجتماعات
وصلات 12 ..وهومااا خااارجيين... نور: واخا هاكاك ماتيقييش فيها من تعاويدك فهمت انه كااتحااول تقرب منو واقدر باغا ديرك طريق... اريناس: هادشي اللي كايبان من برا ولكن كلست معاهااا وهضرناا لقيتهاا ضريفة من الدااخل والله... نور: احتياطيااا حضي راسك .. اريناس: اوكي... وهوماا باقيين كايهضرو حتا صونا تليفون نور... عصام؛ اناا داايز من تما ستاناي نوصلك .. نور: واخا .. خرجو من الشاااريكة بجوج هو القدااام وامين موورااه ...ركب فطنوليلتو وديماراا ... امين(كايشوف فالساعة) باقي 2 سوايع الخير والبركة... طلع فطنوبيلتو حتا هو وديمارا .... قداام الليسي وهوماا بااقين كاايهضرو حتااا كااتوقف طنوبيلتو وجوج موراها ... نور بقات غير كاترمش فعوينااتهاا ..والخلعة شدااتهااا من صبعهااا الصغير وهي كااتشوف فطنوبيلة عصاام وفطنوبيلة امين ... نور:مشيت فيها .. اريناس مالك... نور: اريناااس عتقيي ختك خويااا خوويااا ...وعصااام هاهو هنااا ... اريناس: هادااا خوووك .. نور: اه اه ... نزل عصام وامين فنفس الوقت..وهارون مشااايفهمش حدو كلاكصونا على ارينااس اللي شادة فيهاا نور مزيرة على يديهاا ...ضارت عندو لقاتو مخنزر ..وكايدير ليها بيدو يلاه ..بقات شحاال كاتشوف فيه وهي تفكر ان امين خداام عندو يعني الاا شاافو ماغادي اقدر ادير والو حركات راسها بنفي ..وهو رفع حاااجب فيهاا ...ضورات وجها عارفااه غادي انزل لعندها اعرعر عليها ولكن في سبيل صاحبتها معليش... وداكشي اللي كان نزل وهو عااقدهم...ووقف عليهاا.. هارون؛تحركي قداامي .. اريناس: ه هارون شوف مانقدرش نخليها بوحدها... هارون؛ على مالها غاتشلل ولا شنو... وهو كاايهضر معاهاا امين غير مخنزر فعصااام اللي مامخلييش من جهدو حتا هو... جرها نترها من يد نور..مشا طلعها فالطنوبيل وطلع ديمارا .. اريناس:اش كاديير رااه مخاااصش نخليوهم بووحدهم.. هارون؛ (ضرب فالفلون) ماافهمتش اش كااتخربقيي من الصباااح ...وعلاش مخليااني حتاا نزل باش نطلعك ..اش كاتحااوليي ديريي ااريناااس... اريناس؛ (كاطل من السرجم موراها) حبس حبس ..رااهووووم كااايداااابزووو وقف الطنوبيل وهو مافااهم والو وطل من الزاااج اشوف فين كاتشوف كاايبانلو عصاام شاانق على اميين وهاد الاخير حتاا هو مامخليش من جهدو ونور كااتحااول تفك وكاتباان كيالدباانة قداامهم ... اريناس؛ (كاتحرك فيه) هارون عفااك فكهم ..رااااه تمااا صااحبتييي اتوووقع ليهاا شيي حاااجة ... قلب عنييهاا كاايسوووط ورجع مديمااااري وهوما ضااارو منين سمعوو صوت الرااانج رووفر جاااية بالجهد لجيهتهم غااادي ضربهم...وحبست حدااا رجليييهم ...ارينااس مغمضة عنيهاا باديها قالت صافي ايقتلهم ماشي غايفكهم... نزل ولتخ الباب معصب ..ووقف قداامهم بنضرة خلاتهم انزلو اديهم من بعضيااتهم ... هارون: (بصوت حاد) اش واااقع هنا
هارون (بصوت حاد)اش واقع هنا.. امين: (حنا راسو ) غير شي مشااكل بيني وبينو .. هارون: مشاااكيلكم اسيدي فكوهووم فشي خلااا ..مااشي قدااام بنت دايريينهااا كيالكرة بينااتكم(لمح عصاام بنضرة قاسية ) ماشي هاكااا كايتعااملوو النااس باش ياخدو شي حااجة باغينهاا اسي عصام بقاا غير سااكت كاايمسح الدم من جنب فمو ..مخنزر ونور دمووعهاا فووق خدوودهاا ..معنقاها اريناس كااتمسد على راسها ...وتهدنها.. امين: سمحليناا موسيو هارون.. هارون: علاش كاااطلب السمااحة مني انا (ضار شاف فنور) طلبهاا من ختك وحاااول شي نهار تحس بيهاا وعرف اش باغا... هارون جر اريناس غادي بيها ..وامين حاول اشد فيد ختو وهي نترااتها منو وكااتشهق .. نور: بعد منييي اهيييء اهيييء هااادشيي اللي كااتعرف ديير غير داااابز وترجعنيي للدااار تحبسني ..اهييييء فكرنيي فشييي نهااااار كلستيي معاايااا وسمعتيليي ...شي نهااار ضميتينيي لييك وحسيتي باش كااانحس اممم...اه كااتقااااتل مع الزمااان باش تعيشنيي ...ومااتخلينيي مخصوووصة من واالو ولكن هااادشيي مكااافيييش ااميين مكاافييييش اناااا محتاجااااك سند لياااا كتر مامحتاجاااا مصرووفك ...عمرك حسيتي بيااا ولا اتحس بياا (ضااارت غاادة بحالهاا حاول اشدها عصام)بعدووني منيي بزوووج بعدوو منيي ... تنترت منو وغااادة هااربة منهم وكااتمسح دمووعهاا بكمامهاا قبل مااتسمع غوتة خووهاا وتحس برااسهاا تدفعت وجااات طااايحة وصوووت الطنوبيل ضربت شي حااجة ....ضارت وهي طاايحة فالارض وجبهتهاا مجرووحة كاتشوفو مرمي فالطريق كلو دمايات بقاااات غير مصدووووومة ... هارون نزل بالزربة من الطنوبيل مني سمع صوت الطنوبيلة ضربت شي حد ...كايشوووف عصااام مرميي فوسط الطريق مشا كااايجريي لعندو ...وهي جااية ..كاتعرج وتحااول تستوعب واش هو اللي طاايح فالارض ولااا غير كااتحلم...بدااو دمووعهااا اهبطو .. نور: ع عصام ..عصام..نوض نوض باركة من الضحك الباسل نووض يلاه نووض اهيييييء نوووض يلااااه ...بداات كااتشندل فييه وتغواااات باحر جهدهااا وطرش فراااسهاا ...حتا جاا هاارون حط راسو على قلبو لقااه بااقي كااايضرب ولكن ضعييف هزو دغيااا غادي بيه للطنوبيل ..وامين جااا هز ختو دغياااا وهي كااتنتر منو ... نور: طلاااااااق منيييي طلااااااااق اهيييييء نتاااااا السباااااب اناااااا اهييييء اهيييء نتاااا السبااب ..عصاااااااام اهيييء عصااااااام ...الااااوقعاات لييه شي حااااجة مغادييش اعجباااااك الحااال سمعتييي مااتحلمش تشووووفنييي طلعها فالطنوبيل وديماارااا تاابع هاروون ...وهي محبسااتش من البكااا وترديد اسمو ... وقفو قدااام المستشفى ..ونزل هازو بيديه ..دااخل بيه وارينااس كااتحااول تشد فنوور اللي كااتغوت وتاابعااه شافووه الفرملياات وتلاقااو ليه بالبيااص دغياا ودخلووه للمستعجلات... امين عنق نور مزير عليهااا وهي كااتنخصص فصدرو .. نور: اهييييء عصاااام اهيييء اهييييء اللاااااا وقعاات ليه شي حاااجة غانمووووت اخوووياااا غانمووووت اهيييء اهيييء... امين؛ شتتتت صاافيي تهدني مغااديي اوقعلوو والوو شتتتت... اريناس نزلو دمووعهااا وهي كااتشوف حالة صااحبتهاا عنقهاا هااروون بيد وهي حااطة رااسهاا على صدرو.. اريناس؛ قوولهم اعتقووه عفااك ..ماابغييتش صاحبتيي تخسروو .. هارون؛شتت صاافي هو غادي اكون بخير... دازو جووج سواايع وهوماا كاايتسنااو شي خبر حتاا خرجت الفرملية كاتجري .. هارون: اش وقع .. الفرملية؛ المصااب خسر بزااف ديال الدم..وخااصني نقلب على فصيلتو... مشات كاتجري للمخزن ديال المستشفى كااتقلب حتاا لقاتهاا ورجعاات ...للغرفة
دازو ساعااات وهوومااا كاالسين كااايتسنااو شي خبر...وارينااس غلب عليهاا العياء حااطة رااسها على كتفو ...ولا خلاهاا ونااض بقاات كااتشووف فنور اللي ساكتة كايتسمع غير تنخصيصهاا ...وامين كاايمسد على رااسها اللي حاطاه فوق ركبتو ... ضورت راسها منين سمعت خطواات وكاان هو رااجع وفيدو كااس ديال الحليب وشي مضليناات كلس حداهاا هارون؛ شدي من الصبااح ماكليتي والو.. اريناس: معندييش شهية .. هارون: وهادووك اللي فكرشك منين غاباكلو .. شدت من عندو ماضليين كاتااكلهاا وهو كاايشربها الحليب كملت ورجعت حطت رااسها على كتفو.. حتا بالهم الطبيب خاارج كايحيد الكماامة على فمو وناضو عندو... امين: دكتور كيبقاا.. الطبيب: معندكووم مناش تخافو المريض حالتو مستقرة دبا قدرناا نوقفو النزيف اللي تصااب فيه بالرااس ديالو ودباا رااه تحت تاثير المخدر منين افيق يمكن ليكم تشوفوه... مشا وخلاهم كاايحمدو الله على سلامتو...ونور عاد رجعت فيهاا الرووح كاتبكي وضحك فنفس الوقت ..معنقة خووهاا اللي كاايمسد على رااسهاا.. هارون شاف فالساعة لقاها قريبة 5 ودار لاريناس براسو يلاه نمشيو ... اريناس(بصوت منخفض ) حشومة حتا تنشوفووه ابعداا.. هارون: (رفع حااجب) تشوفييه زيدي تحركي ... خنزرات فيه ومشات سلمت على نور ووعادتها اتجي تشوفو عاد مشات ساابقااه للطنوبيل...وهو دااز الاستقبال سيناا على انه اتكلف بالمصاريف ..عاد تبعها..طلع كايديماري.. اريناس؛ كون خليتيناا غي نطمأنو عليه..افيق مايلقانااش مجااتش كااع... هارون؛ نزلي احبيبة سيري كلسي حدااه وشدي فيدو حتاا افييق ووكلييه باش اصحااح وقاابليييه نتي كاااع(بصوت صارم) اتسكتي لا .. سكتات وهي حاابسة الضحكة وضاارت كاتشوف فالزااج وهو ديمااراا ... وصلو ونزلت وهي حااسة برااسهاا عياانة من الصبااح وهي وااقفة ...تلاحت فوق الفوتااي ديال وسط الداار وعنيهاا كاايتغمضو ...حتا بانليها خاارج من الكوزينة جاايب ليهاا شلاضة اللي عطااتهاالهاا زينب ...وكلس وهزهاا مكلسهاا عليه وبداا اوكلهاا عارفهاا فااقدة الطاااقة ...وعاد البكاا اللي بكاات...بقاا كاايوكلهاا حتا كملت وهزهاا طاالع بيها للبيت حطهاا وحيد ليها السبرديلة وغطااهاا تنعس ... دخل هو للدووش ..ارخيي عضاااموو... دازت نص ساعة وبداا احل عنيه واول وااحد شاافو كاانت هي كاالسة حدااه وشادة فيدو ... عمرو عنيها بالدموع..وهو كاايدوز ادوو على حنكهاا وتلاحت عليه عنقااتو كااتبكي فحضنوو وتعااودلوو شحاال كاانت خاايفة تفقدوو ...وهو كاايهدنهاا حتاا سكتاات هز ليهاا راسها مبتاسم ... عصام: الديب ماكيمووتش واش نسيتي ههه نور:(بفشوش ) واخاا هاكااك خفت عليك... عصام؛ اخليلي الخواافة ديالي واري بوسة .. نور: بااز مريض ومااسخ .. عصام؛ هههه ومالك صحبلك انفيق كانصلي .. جمع ليها فمهاا على شكل بووسة وبااسها فيهم ..وهي حشماانة وعنقهاا حاط راسها على صدرو ... حتا تحلت الباب وهزات راسها حشماانة من خوها.. امين: على سلامتك... عصام: الله اسلمك.. امين:(شاف فنور اللي شادة فيدو ) شكرا حيت نقدتيلي ختي .. عصام: كيماا هي ختك راها البنت اللي كانبغي وماانبغييش تاداا.. امين حرك راسو بيايجااب وبقاا ساكت شحاال والصمت سيد الموقف....حتا هضر.. امين: مانلقاااش حسن منك احميهالي ... عصام هز راسو فيه كاايحااول اتيق دااكشي اللي سمع حتا كاتبانلو نور ناضت ترمات فحضنوو بالفرحة... نور: هههه شكرااا اخوووياااا ... بتااسم وهو كاايرتب على ضهرهاا وخرج ..وهي مشات تلاحت عليه مااعرفااهش كاايضر ومااكيبنش ... نور: واخييييرااااا على سلامتنااا... عصام؛ جا العفو الملكي ههه... هارون خرج من الدووش وهو كااينشف شعرو لبس عليه شوورط وتلاح حداها معنقهاا باش استسلم للنعااس..
طاااح الضلام وهي باقاا معااه بعد ماطلبات خوهاا تبات معااه ..وهو وصااه باش ماايقوول لحتاا واحد باللي دار كسيدة ..حيت ايوصلووهاا لمو اللي ماابغااش تسيق الخباار ..وهي عندها الطونسيو ...تااصل بيهاا وقالهاا بالي عندو شي خدمة وماغيبااتش فالداار ... كانت كاالسة حدااه كاتوكلو وتاكل فنفس الوقت والفرحة بااينة فعنيهاا اللي كاايلمعو منين اتلاقااو بعيونو... نور:(غادة بالمعشق لفمو) زيد عصام: وصافي شبعت نور :كووول ونتا كادير بحال الدراري الصغار .. عصام؛وقوليها راسك اللي كاتوكليني ... نور :(بنبره آمرة) كوول .. كلاها على سعدوو ووعدو ماتهناات حتا كمل الطبسيل ودار ليها بلاصة حداه معنقااه .. فااقت على شي حااجة كاتهرها فعنقها عرفااتهاا لحيتو وبداات تحل عنيها ... هارون؛الشخاارة دخلتي فغيبوبة ماشي نعستي .. اريناس؛ هههه نعاس العشية حلو ... هارون؛( يدو طاالعة مع خصرها) ماشي حلا منك... بااسهاا ففمهاا وبداا اوزع قبلاتو على ملاميحهاا وادو طالعة هابطة بين صدرها وترمتهاا كاايعبز فيهم من فووق الكسوة...وهي اد على كتفو والتاانية على خصروو مستسلمة لقبلاتو اللي كاادوبهاااا...ماعرفااتش فووقاااش حيد ليهاا الحواايج باش تبقاا صولو تحتو باس كرشها الي بدات تباان .. هارون؛جات معاك الكريشة ... اريناس: مم غير حيت باقا صغيرة صبر نكمل 9 واجي تشوف القرعة ... هارون؛ هههه واخاا تولي بووطاا كااع تبقااي زوينة فعنياا... اريناس:(بفشوش) وزعمة تبقاا تفششني واخا نولد ... هارون: (كايلعب بنيفو فوجها) واخاا تولدي 10اتبقاااي نتي هي البرهووشة..والقطيطة ديالي ..والاا مفششتكش نتي شكوون نفشش ... اريناس: القطيطة اه والبرهووشة لاش ... هارون؛هههه بيبي وهازة بيبي ... اريناس: (بغضب) هااروون ... هارون؛ هههه صاافي صافي ... تلاح على فمهاا باش ابداا ممرااستو الحنينة معاهاا وكاايحااول مايفورصيش عليهاا ...مااطلق منهاا حتاا جااب 3 بليزيير حتاا تهدت ولات كيالشرويطة فيدييه كيماا حركتيها كاتبقاا ...حط ليها راسها على صدرو وهي كااتلعب بصبعهاا فكرشو ... بقااو شحاال وهوماا فاحضاان بعضيااتهم...عاد هزها دخل بيهاا للحمام...حطها فالجااكوزي بعد ماعمرو حيد البوكسور وتخشاا مورااهاا كايدوش ليهاا وهي مستسلمة ليه كليااا ..وهو كاايعجبو العب فشعرهاا الطويل الوييه على يدوو وجمعو ويرجع اطلقو عااود.. كمل ليهاا لاواهاا ففوطة خرجات ...عاد دوش لراسو وخرج ..لقاهاا لبست سروال سخون شوياا وتريكو ديال الخيط حيت كاان الجو باارد وكااتنشف شعرهاا لبس هو سروال كيطمة من الفووق عرياان ...وهزهاا نزلو لتحت وقف فالبوطااجي كاايطيب وهي كاتعااونو وتعلم وتسولو حتاا وجد داكشي وخرجو لبلاصتهم اتعشااو وشاادين فيلم .
جاااء اليوم المواالي ... كانت كالسة كاتفطر وتشووف فالسااعة كاتنسااه..حتا بان ليهاا خاارج وقف جغم من قهوتو وهي كااتمسح فمهاا..وخرجت طلعو فالطنوبيل وديمارا لليسي وصلها باستو فحنكو ونزلت ...وهو بقاا حااضيهاا حتا دخلت عاد ديماراا ... اريناس: اووف مانعرف كيغادي ادوزو هاد جوج سوايع بلا بيهاا ... مااوقف هو غير قداام شاريكتو ونزل طاالع لبيروووه... في القصر ... كانت كااتهضر فالتليفون وهي باقا عاد فاايقة من النعاس.. غزل: صافي فهمت... نجلاء: اوا هاكااك ياادبحة ياربحة ... قطعاات عليهاا ونااضت دخلت للدوش ... دازو جووج السواايع وخاارجة كاتسنااه ..حتا صونا التليفون... سلمى: وافيين الحب .. اريناس:عاد خرجت من الليسي ... سلمى وايلي حتا حنا خارجنا مع 10... مرام: (بركات على اوت باغلوغ )نجييو لعنداااك اريناس: مغانمشيش للداار .. سلمى: وفين يااكماا شي عرااضة ههه.. اريناس: ولا غادين للسبيطاار .. سلمى/ مرام: سبيطار؟!!!.. اريناس: قصة طوييلة (سكتت للحضة وتفكارتو ) هههه سلمى هعه نتيي بالدااات خاااصك تجيي ويلييي اش نسييت.. سلمى: كيفاش... بداات تعااود ليهم اش وقع من اللول وان الموضف اللي عجبهاا صدق خوو صحبتهاا وسلمى تحلو عنيهاا وحلفاات حتاا تستغل الفرصة وتجي ... قطعات معاهم منين وقفاات طنوبيلتو قداامها وطلعات مااوقفو غير قداام باب المستشفى ...نزلو وهي شادة فيدو بحال ديماا دقت ودخلت وهو مشا اخلص لقاتو منااكر مع نور بحال ديما ... اريناس: ههه على سلامتك مالكم عاود... عصام: شوفي مع صحبتك حالفة حتا توكلني الصينية كااملة ..راه عندي معدة ماشي خنشة .. نور: وبااش تبراا... عصام؛ عمري سمعت الماكلة كاتبري حتال لعندك نتي.. نور: لهلا اطيحو فيك ..(ضارت عند اريناس) اجي اجي كلسي ...كيجااك القسم بلا بيا ههه اريناس (جرات كرسي حداها وكلست ) غير سكتي اولي غير جوج سواايع بحال عامين .. نور: ههه شفتي شفتي كانخلق ليك الجو ... اريناس: من اليووم ماانبقاا نقوليك سكتي ههه... نور؛ هههه ... وهوما كايضحكو حتا دخل هارون ....وعصام تقااد فالكلسة... هارون؛ كيبقيتي ... عصام: الحمد الله الفضل كايرجع ليك.. هارون: مابيناتاش ... عصام: حاس براسي مزيان نقدر نخرج ليوم... نور:واش تسطيتي ... هارون؛ هضرت مع الطبيب وقالي تقدر غير هو خااصك الرااحة خود ليك يوماين روبو .. عصام؛ واخا اموسيو شكرا بزااف.. حرك ليه راسو بيايجااب ودار لاريناس بعنيه زعمة انا غير هنا وهي حركات راسها باه وخرج... امين سالا خدمتو دغيا وطلع فطنوبيلتو ديمااراا للمستشفى ...مرام وسلمى جاا عندهم رعد وطلبووه باش اوصلهم ..وهو اكييد مغاايرفضش طلب حبيبتو ماعرفش لاش كاتخطط ختو خخخ... وصلو فنفس الوقت نزلو وشاافو فبعضيااتهم ...سلمى ولا اشطح قلبهاا الكنااوي خخخ...ومرام كااتقرص فيها باش ماتعيقش ..دخلو للاستقبال كاملين وهضرو فنفس الوقت ... سلمى / امين: عصام المرياني ... ضار كايشوف فيها باستفهاام وهي مابغااتش تعيق حدا خووها... الموضفة: الغرفة 105... سلمى: اوكي شكرا ... طلعو فالمصعد ورعد مافااهم والو غير دااير الخااطر... دق امين فالباب ودخل ...وتبعووه هوماا .. اريناس: (حابسة الضحكة) نور كانقدم ليك سلمى خت هارون (امين تحلو عنيه حيت ماتوقعااش ختو) ومرام بنت عمو ورعد خوه ... نور: (بابتسامة) متشرفيين ..تسالمو وكلسو فالفوتاي قبالتهم.. سلمى: مايكوون عندك باس اخويا .. عصام: شكرا .. رعد جر مرام خرجو باش احااول تفهمو هاد التخربيق وهي قاتلو بالي غير جايين اشوفو خو صاحبت اريناس حيت بقاا فيهم منين داار كسيدة
الداااخل كاانت سلمى حااضيااه بطرف عينهاا وهو التااني ..غير كايشوف فيهاا...عجبااتو حشمتهاا وخدوودهاا اللي كيحمارو ...وعنيهاا الزوورق اللي كاتهبطهم دغيا منين اتلاقاو بعنيه.... اما اريناس شادة الحتيت مع نوور وعصاام غير كاايخربق فتليفونو .. حتا رجعو دخلو لعندهم مراام ورعد كلسو شوياا معاهم.... دخلت الفرملية كااتقيس ليه الضغط...عاد دخل موراها الطبيب وهو مبتاسم .. الطبيب:الحمد الله على سلامتك.. عصام؛ الله اسلمك...نقدر نخرج ياك.. نور: (بهمس)تقولي كالس على الشوك... الطبيب: ههه وي تقدر غير تهلا فرااسك وعطيي الرااحة لجسمك... عصام؛ واخا.. خرج الطبيب ومورااه الفرملية .. عصام؛ سمعتيه واري لياا حواايجي .. مدتهملو ..ونااضو هوماا خرجو بارا رعد شاد فمراام بحال ديماا حتاا كاتبغي تجيفو وسط النااس...وارينااس شاداهاا مع نوور فقنت اخر ..بقااو غير هومااا بجوج كل وااحد كاايخطف الشوفة فلاخر وفنفس الوقت حااسين ببعضيااتهم... سلمى فخاطرها؛ اتبقى غير تشوف فياا قول شي حاجة اعطيك العدااب كيماا معدبني .. امين: شنو بغيتيني نقول ... تحلو عنيهاا وعاد تفكرات انهاا هادي هي مشكلتهاا كاتفكر بصوت مسمووع ... سلمى : اا اش اتقوول لا والو ماعندك ماتقوول ... جاتو الضحكة وبقاا اضحك عليهاا وهي غير مخنزرة وكاضور فعنيهاا حتا حست بيه قرب ولا مقاابل معاهاا... امين: سلمى الكناني .. سلمى:(هزت راسها فيه ) امين: واش تقبلي تزوجي بياا . سلمى:(حلات فمهاا لرجلييهاا حتاا شافتو كاايضحك..).. امين؛ هههههه هادشي اللي بغيتي نقول ههه.. سلمى: (مارضااتش) اناا اللي مكلخة دايرة راسي فيك جات غادية وهي تحس بيه جرهاا لصقها مع الحيط وقريب ليها بزااف كاتحس بانفاسو فوق وجها...بقااو ساكتيين شحاال وهوماا كايشوفو فعنين بعضيااتهم امين: سلمى الكناني واش تقدري تعطي فرصة لموضف بسيط عند خووك ادخل لحيااتك... سكتاات شحاال وهي كااتشوف فعنييه اللي طيحووهاا من اول شووفة فيهم النهاار اللول وبداات تحرك راسها بيايجاب... سلمى:اه مواافقة ... بتاسم ليها وضرب بصبعو نيفها وهي حنات رااسها مزنكة وضربتها بجرية هاربة منو ...خلاتو كاايضحك على خجلهاا اللي اكتر حااجة كااتحمقو فيها.. وقع هارون على خروجو ورجع طلع لعندهم لقااه وااجد وهوماا كالسين حدااه خاالقيين جو بينااتهم.... ناض رعد سلم عليه هو والبنات ..وخرجو مجموعين طلع هارون واريناس وديماراا ... عصام ركب مع امين حدااه ونور اللور وديمارا وهي كادير باي باي للبنات من الزاج... طلعت مرام تلاحت للور بحال ديماا كايعجبهاا تكاا وسلمى القداام وديمارا ... وصلو للدرب ونزل عصاام ودعهم ودخل بحالو للدار .. ونور مقااداهاا فرحة منين كلشيي رجع لبلاصتو ودخلات كااتجري باش تعاود لمها وتفرحهاا... وصلات الفيراري قداام القصر ونزلو البنات وهي كاتعااود ليها اش وقع وماهازااهاا دنيا ... مرام:هههه اوا على سلااامتك... سلمى: احح كاابحمق ... مرام؛هههه الله اشافي ... اريناس بدورهاا فرحانة لنوور وسلمى اللي خرجاات عااقبتهم على خيير وحااسة برااسها راشقاالهااا .... اريناس: ممم اش باليك نعومو... هارون: (هزها كاايبوس فعنقها) وعلاش لا ... مشاو بدلو عليهم ونزل وهو هاازهاا وهي لابسة غير دوبياس ...وهو شورط بسيوور ... دخل هو اللول عاد نزلت بشوية عليهاا شدت فيه كاايعومهاا واركبهاا على ضهرو وهي مستحليااهاا وكااضحك...وترشو بالمااء ..حتاا عيااو وهزها مخرجها..نشف ليهاا جسمهاا ولبسهاا بيجاامة بشورطها ديال هيلو كيتي سخيخنة شويا باش ماايضربهاش للبرد وهي جمعت شعرها كريناات ومع خدوودهاا مزنكيبن من السخوونية كااتباان بريهيشة كيووت وهو كلاهاا بالبووساان ...والعضان حتاا تغوت .. هارون؛ ماكرهاش نسرط مووك .. اريناس: ياه على رومانسية مشرملة .. هارون: هههه (جمع ليها فمها باسو) نتي بغيتي المكلمنة ... اريناس: هههه (باستو فخدو) لا غير خليها هاكاا كيما كانو كليمااتك كايجيوني حلوين ... هارون؛ واري بوسة .. اريناس: باستو ففمو وخشا ادو ففروة شعرها باش اساافروو فعاالمهم..