الجديد

5 - قصة زوجوني عريس ختي - زوجوني راجل ختي


                               قصة زوجوني عريس ختي



 💣 قصص حصرية

قصة زوجوني عريس ختي

تزوجت راجل ختي

زوجوني راجل ختي

تزوجت عريس ختي


اولا و قبل التتمة شكرا على التعليق 😍😍

- جزء 4 :

مقتطف من الجزء الرابع :


🌆فالليل🌆 

كانت متكية ساااهية فالسقف مرة مرة ضووور تشوووف فالسااعة ...عياات من الاتصاال ولكن مكاايجااوبش عرفات انه ايكوووون فشيي قنت بووحدوو ...حتا كااتسمع صوت طنوبيلة وطلاات من البالكوون وشااافتو حمدت الله فنفسهاا انه ماادااارش شي حااجة فراسو .. دخل الطنووبيل وحطهاا طلع مشااا نيشاان للكازينو لعندو فالفيلا وسد الباب هز قرعة وتلاح ففوتاااي كاايشرب منهااا وعنيهااا حوومر بحاال قطرة دم باااغي انساااا رااسو بااغي اغيب مااايعقل على واالوو ... هبطااات كااااتقلب عليه دااارت على البيووت كاامليين ماالقااتوش حتااا كااتسمع التهرااس وغواااتو وقفزت مخلوووعة ..مشات كااتجريي لمصدر الصوت ... 



مشات كااتجريي لمصدر الصوت لقااتو وااقف اي حاااجة جااات قدااامو كاايهرسهااا وصرااااااخووو كااايدوييي واهز الجدرااااان ....كااااان زئيييير اسد مجروووووووح ...
غرغروو عنيهااا وهي كاااتشوووفوو فديك الحاالة ...مشعرااتش فووقاااش ترمااات فحضنوو معنقاااااه ومزيرة علييه ...وقف منين كتفت ليه يديييه مزيرة عليييهم وكااتبكيييي فحضنوو وترغبوو باش احبس حييت مااتقدرش تشووفوو فهااد الحاالة بقااا واااقف وهو حااااس برااااسو تقييييل بزااااف والصوورة ماوااضحااااش بسبب عنيييه اللي عمروو بالدموووع ..
هارون: عيييت ااريناااس عيييييت من هااااد الدنياااا وخبثهااا عيييييت ...وكتفييييت...واش اناااا ماعانديش الحق نرتااح شويااا ..مم واش لهااد الدرجة القدر حاااقد علياااا ...اشنووو دنبي فهااادشييي كااااامل مم شنو دنبي انااا ....اش درت بااااش نحل عنيااا على جلااااد ونعييش طفولتي تحت صباااطوو...ونكمل حيااتي عند وحش اخر مكاايرحمش...مم اشنو دنبي باش ماانكبرش فحضن ام ..ام ديااال بصاااح مااشيي كدوووب ...ام تمسح دمعتيي وتحمينيي من الحياااة اللي قسااات عليااا ...واب اكوووون هو ضهري وقت فزعيي ...علاش احرموووني عللاااش احرمووني من الحنااان اللي حياااتي كاااملة وانااا كانقلب علييه علاااااش علاااااش ...
اريناس؛ (شدتلو وجهو بيديهاا) عفاااك مااادييرش فراااسك هااد الحاالة شوف فياا ...
(حط عنيه وسط عنيهااا الداامعتين كاايحس بخوووفهاا علييه وهي حطت جبهتهاا على جبهتو) انااا معاااك سمعتيي انااا معااك لاخر نفس ليااا ...نتاا مااشيي بووحدك (باستلو جبهتو) كانبغيييك ...
كلساتوو على الفوتااي وحطااتلوو رااسو على صدرهاا كااتمسدلو وهو ساكت وسااااهي....هااادي هي انثى الاسد ...الوحييدة اللي كااتشووف ضعف رااجلهااا..يستقوي على غيرهاا وان حضر في حضنهااا اصبح كطفل في مهد امه...
في القصر
باقي شاد البراا مامتيقش وهي كاااتهضر وتبكي وتضحك تخربقوو ليهاا الاحااسيس ..
زينب:هارون هارون ولدنا ههههه شفتي شفتي ههه كنت قتلك غاادي نلقااوه اهيييء اهييء الله استاااجب لدعاواااتي هههه فرحااانة بزااف (شدتلو وجهو بيديها)انشد ولديي بيديااا وغاادي نسمع هضرتو ياااك غادي اقووول لياا ماما ياك ههه فرحااانة فرحاااانة بزاااف ...
عنقاااتو وهو التااني زير علييها وهبطااات دمعة كاان ديمااا اخبيهااا عليهاا باش ماايزييدش اكمل علييهااا....طلقااتو وخرجاات كاااتجريي فالدرووج وتنااادي باسماااائهم باش افيقوو ...نااضو مفزوعييين..
اسماعيل: اش وااقع ابنتييي خلعتينااا ....
زينب:ولديي ابابا لقيييت ولديي ههه...
امينة(حطت ادها على فمها وهضرت بصوت منخفض مع كوثر) اولي يااكما حمااقت...
سلمى: ماما واش كاتهضري بصااح...
زينب: اه اه كاانهضر بصاااح خووك خووك رجع
هضر رضواان من موراها منين شااافهم ماتيقيينش اش كااتقولهم...
رضوان:زينب راااه كااتدويي بصاااح وهاااهي الرساالة
مشا خداهاا من عندو رعد كاايقراهاا بصوت مسمووع
... 📄📃...بعد السلام عليكم ...
انا مااريااا فوزي ...مغاادييش تعرفووني اكييد حيت هااد الشخصية مدااازتش فحيااتكم ...ولكن ليهاا تاثيير عليهاا ....مغاادييش نطول عليكم بغييت نقوووليكم انني ندمااانة بزااااف واخا ندم مغااديش ارد ليكم سنيين من تعااستكم ...كاانتكب هااد الرساالة وقلبي طاايب وماابقاالي فالدنياا والو ..ماابغييتش نقاابل سيدي ربي ودنبكم بااقي فرقبتيي ...واخاا هاناا كانتعااقب على فعلتي ...حيت حرمتكم من ولدكم وشوييت كبدتكم ماااجربت هااد الاحسااس حتاا كاان اللي كاان ...ولدكم تخطف على يد خداامتكم كنزة الليي محاالش واش عااقليين علييهاا ...وبلا كااتحقدو عليهاا حيت تلاقاات عقاابهاا من خاالقهاا كيماا كانتعاااقب دبا اناا ...ربيتو بيدياا وحااولت ..مانحرمووش ولكن فشلت اناا ماعطيتو غير الهم اللي كبر معااه ..ويااريت مالعبش علياا الشيطاان وخليتو اكبر فعزكم...حيت غير تقلدت بيه ....كلامي الطوييل ماعندو فاايدة ..ولدكم ..خااصكم تكونوو فخورين بيه حيت ضاار راسو برااسو ووقف ولا مزااحمكم ..وكاايخطفهاا منكم ...ولدكم هو **هارون العلامي**

مع هاد الاسم كلشيي تصدم وضرباتو اللقوة ...واكثرهم كانت غزل اللي ماابقااتش رمشات ..هز رعد راسو فيهم هو الاخر مصدوووم من اللي نطقااات بيه فمو ...
زينب:هارون و ولدي ههه شفتو شفتو ولدي معرووف هههه..
عنقها رضوااان كاايبووس رااسهاا واهدنها قبل مااتسطاا ليه بالفرحة
اسماعيل(خد منو الرساالة كاايتاكد من الاسم) مايمكنش ..هارون ..هارون العلامي حفيدي ...
في الفيلا
مغمض عنيييه وهي كااتمسد على راااسو تهدن اسدهااا ...شحااال ديااال الوقت حتااا غفااااات وحطااات راااسهاا على راسو ...
حل عنيه منين فاااق من سهوتو ...ناض هزها بين يدييه كاايشوووف فيهااا ...فعلا قدراات تهدنوو وتطفيي شويااا من نااااروو ...حطها بشوياا فالناموسية ...ومشاا هز كاارو كاايكميييه فالبالكون وابخ دخاااانوو اللي كاايتبخر فالهوااااء عكس جرووحوو اللي متبخرااااتش ...
بدااا اصبح الصباااح ..عاد حس بالعيااااء رجع عليه ومشااا تخشاا حداهااا شد فيدها مزير عليهاا ..من الشوووفة فيهاا كااينسااا راااسو نضرة فعنيهاااا كاطمأنو على حياتو ...كلمة منها كاااتداااوي جروووحو...حضن منهاا كااايدفييي ضلووعوو...حيد خصلات شعرهاا اللي كاانو طاايحيين على صدرهاا ..جبدهم لعندو بشوية كاايلعب بييه وحطو على عنقوو كايحس بنعوومتو ...عاد قربهااا لييه وبااس رااسهاا..وهي حساات بالسخوونية فصدرو وتمخشاات فيه بحال شي قطيطة ..
هارون؛ (باسها فراسها)كانبغيييك ...
وغمض عنيييه باش استسلم للنعاااس...
صباااااح اليوم الموااالي ...
الشمس شرقاااات واشعتهااا ضوااات قصر الكناااني ..وكلشييي غااادي جااااي ...وتااالف من الفرحة ...
زينب: زيد زيد اولديي ديي هااديي للطنوبيل ...
رضوان(جا وعنقها بالجنب) ههه حبيبة اش كاادير مم
زينب: الليل كاامل كااندومووندي فلي كااادوو عالله اعجبووه ...(ضارت عندو) مااتيقاااش اني صاافي لقيتو..وغاادا نشوفوو قداامي بطااا عليااا غير فووكااش نعنقو ونشم ريحتو..
رضوان :(باس راسها) ماابقاا والو احبيبة ..
نمشييو للفوووق فيين كاان بيتهااا مقلووب سفاااه على علاه والبنات وااقفييين كايشوفو فيها..
غزل؛(كاتقلب فالبلاكااار) ممتيقاااش ممتيقاااااش البنااات نااااري غااانمشييو للفيلا دياالو ندخلهااا بعد مااكنت نشووفهاا غير فالتصاااور ...ناااري وغاادي نهضر معاااه لا وغادي نسلم علييه من الفووق ..(وقفات مقاابلة معاهم) انسلم عليه من وجهو يااك ولاد العم كاايتساالمو بالوجه ..(بدات تنقز) واااااع مامتيقاااااش مااتيقاااش (وقفت من التنقااز) عندك نكووون كاانحلم..
مرام(طيرااتها منها بقرصة حتا غوتات)لا هانتي ماكتحلمييش...
غزل؛ اااح رااكي ضرتينيي ..
مرام: بحراا ديري عقلك والسيد مزوج مزوج دخليهاا لراااسك ...
غزل؛(راجعة للبلاكاار ) مغاانخلييكش طيحيي لياا المووراال البرهوووشة ...(شافت فسلمى) اجي اجي تشوفي اش غانلبس ..
بينماااا عاائلة الكناااني كلهااا كااتوجد رااسهاا باش تمشييي لعندوو ..كان هو بااقي فحضنهاااا غااافل عن الواااقع ..وهي كااتسمد على رااسو منين فاااقت ماابغاتش تحرك وتخسر فيه النعااس اللي مشاافوووش من نهااار طاااحو عليه هااد الصدماات دقة وحدة ...
دازو تقريبا ساعتين ...وكاانو خاارجيين من بااب القصر كل وااحد طلع فطنوبيلتو...
اسماعيل وامينة ساايق بيهم الشيفور ومعاهم مرام ..
رضوان وزينب ساايق بيهم رعد ..وسلمى حدااه ..
كوثر وغزل ونرجس ..ساايق بيهم نوفل وحدااه عبد الجليل ..

مع هاد الاسم كلشيي تصدم وضرباتو اللقوة ...واكثرهم كانت غزل اللي ماابقااتش رمشات ..هز رعد راسو فيهم هو الاخر مصدوووم من اللي نطقااات بيه فمو ...
زينب:هارون و ولدي ههه شفتو شفتو ولدي معرووف هههه..
عنقها رضوااان كاايبووس رااسهاا واهدنها قبل مااتسطاا ليه بالفرحة
اسماعيل(خد منو الرساالة كاايتاكد من الاسم) مايمكنش ..هارون ..هارون العلامي حفيدي ...
في الفيلا
مغمض عنيييه وهي كااتمسد على راااسو تهدن اسدهااا ...شحااال ديااال الوقت حتااا غفااااات وحطااات راااسهاا على راسو ...
حل عنيه منين فاااق من سهوتو ...ناض هزها بين يدييه كاايشوووف فيهااا ...فعلا قدراات تهدنوو وتطفيي شويااا من نااااروو ...حطها بشوياا فالناموسية ...ومشاا هز كاارو كاايكميييه فالبالكون وابخ دخاااانوو اللي كاايتبخر فالهوااااء عكس جرووحوو اللي متبخرااااتش ...
بدااا اصبح الصباااح ..عاد حس بالعيااااء رجع عليه ومشااا تخشاا حداهااا شد فيدها مزير عليهاا ..من الشوووفة فيهاا كااينسااا راااسو نضرة فعنيهاااا كاطمأنو على حياتو ...كلمة منها كاااتداااوي جروووحو...حضن منهاا كااايدفييي ضلووعوو...حيد خصلات شعرهاا اللي كاانو طاايحيين على صدرهاا ..جبدهم لعندو بشوية كاايلعب بييه وحطو على عنقوو كايحس بنعوومتو ...عاد قربهااا لييه وبااس رااسهاا..وهي حساات بالسخوونية فصدرو وتمخشاات فيه بحال شي قطيطة ..
هارون؛ (باسها فراسها)كانبغيييك ...
وغمض عنيييه باش استسلم للنعاااس...
صباااااح اليوم الموااالي ...
الشمس شرقاااات واشعتهااا ضوااات قصر الكناااني ..وكلشييي غااادي جااااي ...وتااالف من الفرحة ...
زينب: زيد زيد اولديي ديي هااديي للطنوبيل ...
رضوان(جا وعنقها بالجنب) ههه حبيبة اش كاادير مم
زينب: الليل كاامل كااندومووندي فلي كااادوو عالله اعجبووه ...(ضارت عندو) مااتيقاااش اني صاافي لقيتو..وغاادا نشوفوو قداامي بطااا عليااا غير فووكااش نعنقو ونشم ريحتو..
رضوان :(باس راسها) ماابقاا والو احبيبة ..
نمشييو للفوووق فيين كاان بيتهااا مقلووب سفاااه على علاه والبنات وااقفييين كايشوفو فيها..
غزل؛(كاتقلب فالبلاكااار) ممتيقاااش ممتيقاااااش البنااات نااااري غااانمشييو للفيلا دياالو ندخلهااا بعد مااكنت نشووفهاا غير فالتصاااور ...ناااري وغاادي نهضر معاااه لا وغادي نسلم علييه من الفووق ..(وقفات مقاابلة معاهم) انسلم عليه من وجهو يااك ولاد العم
بداات تقرب هي الاخرى منو حتااا وقفات قبالتو هاازة رااسهاا كاتشوف فملاميحوو وعنيهاا بااقيين حوومر بالبكاا ..ونيفهاا حمااار ..تعلات على صبيعات رجليهاا باش تعنقو وتزير عليييه ...شحااال تسنااات النهااار اللي القاااو فيهاا خووهاا الكبيير باااش تحس بيه كاب التااانيي ليهاا ..
رضوان؛ (وهو كاايشوفو غير وااقف جاامد من فعلها) هادي ختك سلمى ...
حتاا سمع ختو عاد حط ادو على ضهرهاا ..وهي زاادت زيراات علييه ..عاد بعداات ...ووقفت حداا مهاا...
بدااا اقرب كل وااحد كاايهنؤوه على عودتو ...واخر وحدة كاانت هي اللي من صبااااح وهي ساااهية فييييه وغاافلة عن اش وااقع ...مااسخياااش تحيد بصرهاا من على ملاميحوو..جذبهاا فمواااقع التوااصل ..وسحرهاا الان فالوااااقع ...قربات وسلماات عليه بالوجه ..وهي كااتعااودلو شحاال فرحااانة بيه اكوون فرد من عاائلتهم...وهو كايكتفي فقط بتحريك راسو ..
زينب:(عاد نتاابهات لاريناس) وشكوون هاد الزوييينة اللي حدااك ..
اريناس بتاسمت حشماانة وهو رفع ادها باسها قداامهم عاد هضر
هارون: مراتي اريناس ..
تقرصت غزل من هاد الحركة وسهاات فلمعة عينو وهو كاايشووف فيهاا بحب ..وعرفااات ان تابعاهاا طريق طويلة باش تووصل لمبتغاها..
مشات لعندهاا زينب وسلمت عليهاا وعنقااتهاا بالجنب زينب: مرحباااا بمراات ولدي ..
اريناس:شكرا ...
بداا كل وااحد كاايسلم عليهاا ..البنات بالوجه ..ووخوه ولد عمو باليد ..الشيء اللي خلا رضواان اسها في حدووديتهاا وشووف فولدو نضرة الرضااا ..ويعرف انه واالد راااجل بمعنى الكلمة فااارض حكموو وهيبتو على كلشي ..
مرام : اوا مغادييش نكلسو ضروني رجلياا ...
ضحك كلشيي وهماا كايشوفو فيهاا ..ومشاو كلسو فالصالون ..وهوماا كايدييو معاه الهضرة وايجيبو وهو كايجااوب على قد السؤاال ..ومرة مرة ابتسامة مجاملة ...وزينب مناااضتش من حدااه شاادة فيدوو مقاادااهاا فرحة ..وارينااس حدااه فالجنب الاخر مطلقش يدهاا منين نزلو ..الشيء اللي مخليي نضراات غزل اكونو قرطاااس موجه ليهاا..مرام وسلمى شاادين الحتيت ومرة مرة اشااركو معااهم ارينااس باش تولف علييهم....
داز شحاال ديال الوقت وهو صاابر غير على وجهاا منين كاايضوور لعندها بضجر ..كاتبردو بعنيهاا باش اديرليهم خااطرهم ..اما كوون عليه كون قبيلة تفرقت الجووقة خخخ
اسماعيل: (كايشوف فسااعتو) اوا سيااادناا هاداا هو الوقت ..خااصناا نمشييو ..
رضوان:واخاا مزاال ماسخيناا..
زينب:(زيرت على يدو) حتا اناا مااسخييتش بولدي (شافت عندو) انديير حفلة غدا باااش كلشيي اعرفك ولدناا ومنااا...ومنهااا اعرفو برجعوووعك..
رضوان:ان شاااء الله..وغداا ماشيي مزرووبة ..
زينب: مازربانااش باغاا كلشيي اعرف ان ولديي اللي تحرمت منو شحاال هاادي رجع لياا...
اسماعيل (وقف ) ان شااء الله يلاه نووضوو خليو حفيدي ارتااح...
رعد :هاي هااي على حفيدي حنااا نكرتيناا اجدوو...
الكل(من غير هارون): هههههه
اسماعيل:ههه ماشي هاكااك ولكن هو بااقي عزييز ..
مرام؛مممم ...
امينة: يلاه اولادي نوضو راه تعطلناا ..
ناضو خاارجيين عاودوو سلمو عليهم وزينب ماطلقاات منو غير بزز ...طلعو فالطونوبيلات وديماراااو...
بقاااو بجووج وااقفيين ضور راسو لعندهاا منين شاافهاا كارنة حجبانهاا وراافعة شلقوومتها بمعنى كاتفكر..
هارون: مالك ..
اريناس: دبا واش نتا العلامي ولا الكناني يعني واش غادي تبدل الكنية ...
هارون: تشهرت بالعلامي واتبقاا العلامي

دخلو للدااخل وهو كاايبدل عليه رجع لبس شوورط وتلاح على النااموسية كاايشووف فالسقف... اريناس : عائلتك ضريفة ومتاكدة مع الوقت اتحاااز ليهم وتبغييهم...حيت كاايبقاا دمك من دمهم... شاف فيها وبتااسم ...ابتسااامة رداات فيهاا الرووح .. اريناس: على هاد الابتسامة كانقلب من الصبااح .. كلست حدااه وحطت ادها على صدرو العاري .. اريناس: تيقنيي مع الوقت كلشيي كاايتقااد... جرها لعندو غااطس وجهو فعنقهاا كايهرها وهي كااضحك... هارون؛لمووووك كاتباااني مرااا وداايرة عقلك ..البرهووشة ... اريناس؛ ههههه واهدااا ههه راااه كااتهرني هههه.. هارون؛ (هز راسو فيها) اش درتيلي نتي امم اش درتيلياا... اريناس: هههههه فقيهي صحبح ياك... هاارون:مااشي غير صحييح مجهااااد .. اريناس: (شدت وجهو بيديها) كاانحمااااق علييك المسعووور ديالي .. هارون؛وانااا كانتسطااا ونهبل ونموووت عليك ... رجع كايهرها بلحيتو فنعقها ويااكلهاا بالبووساان وهي كااضحك بين دريعتييه بحال شي طفلة ...مااطلق منهاا حتاا نهجها..وهبط كاايعري على كرشهاا.. هارون؛ كيبقاا حبيب بابااه... اريناس: فرحاان حيت لقاا جداه وجداتو ههه... هارون؛ هز راسو فيها مبتاسم وانا مغانكووونش بحالهم انحطوو فعنياااا ونكبروو وسط العائلة اللي تحرمت منهاا ...ونعطييه الحنااان اللي فتااقدتوو ...انديروو فعنيااا ...غانكووون اب صاالح لييه ...ونكوون اناا القدوة دياالو ...وبيديااا غادي نشدوو ادياتوو ونعلموو كيفااش اووقف على رجليه ..ويتمشاا...ونعلمو كيفااش اهضر وكيفااش اكوون راااجل وواااجه هاد الحياااة ...مابغيتهااش تمرمدو كيمااا داارت لبااه ...انكووون اناا هو الدرع اللي يحمييه..تجي فياا وماايتقااسش هو ... اريناس؛ (حطت ادها على وجهو) وانا متاكدة غااديي تكوون نعم الاب ..والاا كاانت الدنياا قساات علييك ..فهاادشيي عطااا نتيجة وهاا انااا دبااا قدااامي راجل كااايتضرب بيه المثل ...رااجل كايهابوو الكبير والصغير ...رااجل وقف على رجليه بووحدو بدوون ماايمد يدييه لحتاا حد باش اعااونو ... بدااا اقرب منهااا باش ادخلو فقبلة طويييلة في طيااتهااا رساائل الحب ... تكاهاا بشوية وجااا فوووقهااا وهو كااايلتاااهمهاا بقبلاااتو واجبد فحنيكااتهاا بسناانو بشوية حتاا تغوت .. اريناس: اولي بشوية المسعوور ... هارون؛ (كاايهضر واجبد فكل شنااافة) لمك حلوة ..مااكرهتش نمضغك ...ونسرطك ... خشااا ادوو ففروة شعرهاا مزير على رااسهاا باش ياااخد رااحتوو ففشنااايفهاا ..اللي خلاهم كاايوزوزو..وعااد خشاا ادو من تحت القمييجة كاايعبز فصدرها من فووق السوتياماات ...حل ليهاا الصداايف ولاحهااا وجبد وحدة كاايرضعهاا وهي تقلبو عنيهاا من الشهوة ..يد كااتعبز فوحدة والاخرى ففمو ...وكاايجبد فيهاا بسناانو ...حتا تغوت من الشهوة والالم فنفس الوقت ..بدااا احيد ليهاا السروال خلاهاا ..غير بالسليب..كاايعبز فالتوتو من فووقو ...هي ماابقااتش قااادة تصبر وتحويحهااا قاالب الغرفة ... حتااا وصلات ليهاا العضم وهو التاااني ماابقااش صاابر عااد جبدو كاايخشييه بشوية حتاا ستقر ...وبداا ازرب وهي كااتلواااا تحتو وتنييين ...جاااب جوووج ..ومزاال مسااخييش وهي بداات تعياا ... اريناس: باركة عفااك عييت .. هارون؛ (كاايبووس فعنقهاا وهضر بصوت كاايدوب) مزاال مااشبعش حبيبك منك... زرب عليهاا وجاابهاا تحتو عااود وهي دغيااا كاادووب من لامساتو والتبوريشة كااطلع معاها... مااطلق منهاا غير بالكشاايف ..نااضت ملوية عليهاا ليزاار وشادااه على صدرها.. هارون:نجي ندوش ليك .. اريناس: حدك تماااا بااش نجيبوو ليلة .. هارون:ههه شي نهااار نااكلك .. اريناس: الله استر على مكبووت ... دخلات الحمام كااتمشاا بزز خخخ بحال المختن وهو باراا كاايضحك...الضحكة اللي منين كاايخرجهااا من قلبو ...كاايزيييد اتعلق بيهاا حيت هي سببهاا ..وبلاصتهاا حدااه ...حيت خلقت باش تكووون ليه ومعاااه

خرجااات من الحمااام هزاات ليكرييم اللي كاايرطبوو ليهاا بشرتهاا وكااتولي بحال بشرة البيبي ....وهو حط راسو فحجرها...ويلعب بخصلات شعرها.. اريناس: مغاتمشيش اليوم للخدمة .. هارون: لا بغييبت ندوزوو النهااار كاامل معاك..واري شي بووسة .. اريناس(كادهن فيدها)واش نتااا مكااتشبعش... جرها من شعرها حتاا قربات ليه وعضها ففمها. هارون: دبا هاد الشنااايف شكون اشبع منهم ... اريناس: (كاتنش على فمها) اححح اولي رااه شناايفيي هادو ماشي حلوة .. هارون: ورااه حلويين كتر منها .. اريناس: اوا الله استر ..نوض نوض خليني ندهن رجليا... هارون؛ اري ندهن لحبيبتيي .. اريناس؛ مغاديش تعرف .. هارون: (حيد ليها الطااسة ديال الكريم من يدها )اري اري نورييك كيكااايديروولهاا... نعسهااا على ضهرهااا وهي عنيهاا متبعينو ...وطلع ليها البينوار على رجليها ...وخداا شوياا دارو فيدو وبداا ادهن ليهاا ...ولمسااتو كاااتجيبلها التبوريشة...بتاسم منين شاااف وجهااا مزنك..وعاارف ان بدااو فيهاا اعرااضو ...بدااا مطلع ادو حتااا كاايخشييهااا تحت البينواار ...وارجعهااا وهي مغمضة عنيهاا ...حتا كااتحس بيدو طااالعة مع يدها حتاا تووصل لكتفها وترجع والسخوووونية طاالعة معاهاا ...بتاسم بشر منين زيراات على عنيها ...وعرفهااا كااتقاااوم ...خشا ادو بشوية ومع ماكنتش داايرة الدووبياااس مسهلة علييه القضية ...وصلهاا حتاا قرب للتوتو وهي قفزاات حالة عنيه...لقاتو دااير فييهااا شوفة كااادوب..طلع فووقهاا ويدوو بااقااا كاداااعب فخاااضهااا حتاا حس بيهااا حطاات اديهاا على كتاافو وعنيهاا وسط عنيه الامعيين ...حطت جبهتهاا على جبهتو كااتحس بانفااسو ...وبداات تبوسو ففمو وهو متجااااوب معااهاا..كاايحس بديااتهااا كااايتساراااو من كتاافوو للضهرو ...لصدرو اللي كايحمقهاا تلمسو ...حل ليهاا حزااام البينواار باش تبقاا عاارية تحتو وحط وجهو ففتحة صدرهاا هاابط بلسااانو حتا لسرتهاا وارجع بيه حتال تحت ودنهاا...جهلهااا بمعنى الكلمة وهي كااتحس بيه وااقف بين فخااضهااا كاايحكوو من الفووق ...جهلها حتا جااات فووقو وشعرهاا الفااازك كاايقطر على صدرو وبداااات تنزل ليه فالبوكسور ...وهي كااتمعن فيه ..شداتو بيديهاا كاتمااصييي ليبه باغااا حتااا هي تجهلوو كيمااا جهلهاا...بتااسم بشر قبل مايحط اديه على مؤخرتهاا ...وزير عليهاا ...وبدااا ادااعب لييها التوتو بجوج صبيعتين من الفووق وهي عاااضة على شناافتها... حتا حست برااسها جاابهاا بالجنب وهو بااقي خدااام .. اريناس: امم .. ه هار ون ..م ابقيتش قادة اااه .. خشا وجهو فعنقهاا وهي كااتتييين وتحوح قريبة تبكي من الشهوة ...اللي وصلات ليهاا ..باسها فمها من الفووق وهي فشلانة وكااتقمش فصدرو ..عاد حن فييهاا وخشاااه ..باش ابداا عمليتو ... في القصر .. منين جااات من عندهم وهي التليفوون فودنهاا كادوماانديي وتعلم فاللي غاادي اقااادو ليهاا الحفلة .. وتعرض فالناااس ....الفرحة كاانت بااينة فعنيهاا ... غزل كانت ناااعسة على كرشهاا كاتقلب فالتصااوور ديال ليغووب حاايرة ...حتا دخلو عليها البنات ... سلمى: اش كاديري .. غزل: كاانشوف شنو غادي نلبس للحفلة .. سلمى: حتا اناااا بغييييت .. مشات كلست ومرام غادة خاارجة بحالهاا.. .. مرام: شوفي سلمى ختاريي لختك شي حااجة... سلمى: (عنيها على التليفون ) واخاا... خرجات وهي كاااتمزك وتحرك رااسها مكووونسيطري مع الديسك ..اللي غالبااا كايكوون ديال الرااب ولا الرااي ...ولا ديدجي حماس ...دازت من حدا بيت رعد ..مشات حلت الباب بشوية كااتسمعو كاايغني من الحماام ودخلت ..كااضور فعنيها ..ولابتاسمت بشر وضربتها بجرية للتحت ..جاابت قرعة ديال الزيت رجعت لقاتو بااقي ماخرج... كباتها فالارض حداا باب الحمام وبداات ضووور فالغرفة حتا سمعت الباب تحلت ... مع الخرجة كاتبااانلو وااقفة ..هازة تليفونو بشارجوووه وفيدها مقص ودااايرة فيه ابتساامة شريرة ... رعد: مرام لا الشاااارجووور لا ... وهو بااقي كاايهضر حتا قطعاتو وطااااح التليفون على وجهو ...يلاه ايديير خطوة عندهاا حتا كااايجيب ربحة طااح على وجهو ... مرام؛هههههههههههه وامييي كرشيييي هههههعهه. رعد: (كااينووض وارجع ازلك) الله انعل اللي حطاااااك...ناااض كاايجريي تاابعهاا وهي عطاات رجليهاا للريح دخلت فالساانسوور دغياا وسدت عليه.. رعد (ضرب فالباب) والله لا بقاااات فيك البرهووشة الجنية 

 بداااو اجيبو العماال دااكشيي اللي غاادي احتااجو فتزيين الجردة اللي فيهاا غادي تكوون الحفلة ...حطوو كااع دااكشيي اللي خااص...وخلاو بدااية العمل حتاال غداا..... كاانت حاااطة راااسهاا على صدروو كااتلتااقط انفااسها وهو كاايسمد على رااسهاا والعب بخصلات شعرهاا ومرة مرة ابووسها فحنكها... اريناس: جاني الجووع (هزات راسها فيه) ممم بغيت بيتزاا... هارون؛ (بااسها فشناافتها)هي اللوولة .. هز التليفون طلب الغداا ...وهزهاا غاادي بيهاا الحماام كاايبووس فييهاا ...مااانشفووش شناايفهاا من ريقو.. حطها فالجاكوزي بعد ماااعمروو ..بالموااد الاسترخاء... شحاال ديال الوقت وهو كاايلعب فشعرهاا ..وهي كااتلعب برجليها فالماا وضحك منين اهرهاا...عاد خرجهاا ملوي عليها الفووطة وحطها بعد ماشاف فالكاميرا باللي جابولو الطلبية ونزل ..خداها من عندهم..وهي هبطاات لابسةشروط دجين قصير وديباردور بالخيووط من جيهة الصدر خلاتهم محلولين ...وهبطاات لابسة كلاكيطة مشعرة ..لقاتو كايحط داكشي فالطاابلة وعنقاتو من اللوور ..وبوسة فالحنك... اريناس: مم ريحة تشهي .. هارون: وكلسي ماحد هادشي سخوون .. كلسات وجر كرسي حدااها ..كايوكلهاا وتوكلو ..مع بتيتييز ودلعها اللي كاايسطييه .. مشاو قداام التلفاازة شادين فيلم وهي مخشية فحجرو متبعة مع الفيلم اماا هو خداام فيها كل مرة اشحطها من جيهة حتا غوت واطير على فمها كاايضحك... طاااح الليل .. كانو مجمووعيين على طاااولة العشاااء ..وهي لاول مرة كااتشااركهم ضحكهم .وجوهم..وعلى فمها غير ولدي ولدي ...وحتاا هوومااا حااسين بيهاا .... كانت نااعسة على كرشها فوق النااموسية كاتلحس صبعاانها من الشكوولاط ...وهو شاااد بيسي قداامو خداام وتليفوون فودنو كاايسول امين على احووال الخدمة ...قطع عليه وهو متبع البوورصة ...كايشووف اسهمو محتلة الصدااارة ...حطت راسها على رجليه وهي كاتدوقو من الشكلاط بصبعااانهاا ..ماكايطلق ..صبعهاا حتاا تغوت ...واخا هاكااك ترجع دوقو ... اريناس: مم هارون .. هارون: (كايلحس شنايفو من الشكلاط) مم.. اريناس : انمشييو غداا الحفلة ياك .. هارون؛ والله ماعرفت .. اريناس:كيفاش مانعرف رااه داايرينهاا ليك حشوومة تخليهاا محااشمة مع الناس.. هارون؛ ممم قولي باغا تمشي وهنينا... اريناس:(كاترمش فعويناتها) مم لا عليك نتا .. هارون: (انقض على فمهاا كاايلحس الشكلاط الي مجخلطها) اخليلي الحلاااااوة .. اريناس: هههه انمشييو يااك .. هارون: (هزها بحال شي طفلة مقاابلها معاه) حبيبة بغات تمشيي يعنييو انمشييو ... عنقااتو بالفرحة ...وحطت رااسها على صدرو كااتسولوو على هادي وهاادي ...وكيكاايديروو لهادي..وهو كاايشرح ليها وغاادي معاها بالخااطر دااااز هاااد النهااار باااش اجيي نهاااار جديييد احداااث جديييدة...لحضاات مختلفة ..حب يكبر...عقل يدبر والمزيييييد المزيييد ... القصر مرون شي غاااادي شي جااااي وهي وااقفة على شغلهاا بيدهاا كااتشووفهم كااايزينو الجردة ... الشااااحناات وااقفين فالباب كل وحدة واش جاايبة من حلوياات والعوااصر ...والخدامااا اللي غادي اسربيو ...وكلشييي سااااهر باااش تكووون حفلة اتضرب بيهااا المثل ...اكييد فهااادي عاائلة الكناااني ومن لايعرفهاا... نزلت من الطنوبيل وهي هاازة الفسااتين الي طلبو فيديهاا ..ونيشااان للغرفتهاا .... الموضفة : مادموزيل هاوهوماا ليغووب .. شدتهم من عندهاا والفرحة باينة على محيااهاا خدااتهم ...وهي كاااتشووف فيهم ... في جهة اخرى خاارجيين من الليسي وهومااا شاديين الحتيت .. نور: سعدااااتك تفوجيي شوياا ... اريناس: ههه اه وعندو ختو تكون قدناا ..هاكااك وبنت عمو حتاا هي ضريفييين بزااف خااصنيي نعرفك عليهم.. نور:بصاح ههه اوا هاانتي ابعداا تواانسي معاهم باش ماتقنطييش ... اريناس: اه ... سمعو الكلاكصووو ..ضارو كاان وااقف بطنوبيلتو كايتسناه ... نور: يلاه سيري وبوون سوااغي بيبي .. اريناس: مغسي الحب.. طلعت فالطنوبيل وديماراا

اريناس: هارون .. هارون:(شد فيدها) روح هارون ... اربناس : خااصني غووب ...باش نحضر .. هارون:ضروري ضروري .. اريناس: وباااش غانمشي بالسلامة.. هارون؛ (باس يدها) هههه واخا احبيبة اريناس؛ نمووت فيك انا ... هارون؛ (قرب حنكو ليها) خلصي .. شدات وجهو بيديهاا وقبلاتو بووسة حاارة عااد طلقاتو..وديماارااا ديريييكت للمكازات .. في القصر سلمى كالسة كاتشوف الكواافورة كيفاش كااتقااد ليها المكيااج بتمعن وتسولها مرة مرة على اسم الحاجة .....مهتمة بالموووضة وحلمهاا تفتح شي صالوون بسميتهاا....مرام ناعسة حداها بالمقلووب طاالعة هاابطة فالانستغرام... غزل: (كاتشوف فيهم من المراية) ماابقا والو وايبدااو النااس اجييو مغااديش تنوضو تلبسو .. سلمى:(متبعة ادين الكوافوورة) مزال .. لتحت كااانت فالجااااكووزي مسترخية ...عاد خرجاات تلبس...ووقفات قداام المراية كاتقااد مكيااجهاا اللي كايجيي مع سنها .. حتا دخل وبتاسم ساااهي فيهاا ...حست بيه وهزت رااسها كاتشوف فيه .. زينب: كيجيبت .. قرب لعندهاا وشد يديها باسهم... رضوان؛ كاتحمقي .. باس جبهتها وهي الابتسامة مافرقاااتش وجهااا ... نرجعو عند ابطاالناا...اللي كاانت وااقفة كااتختاار ليه شي كوومبليي على دوووقهااا .. اريناس؛هاداا زويين بزااف .. هارون؛ واخا ... خداه من عندهاا ودخل قيسو وهي كاتسنااه حتا خرج وبتااسمت .. اريناس:اش هااااد الوسااامة ... هارون؛(بتاسم) مراتي كااتلوط ولا جاب ليا الله ههه .. اربناس؛اييه عطينيي انا اللي باغا نرفع ليك المعنوياات.. هارون(جرها حتا تلطمت فصدرو)لهلا امحنك راهم مرفووعين ... ارناس؛(ضربات فصدرو) مغروور (وجراتو من كول ديالو)وكاانحمااق عليك... هارون(عض نيفها) رااه غانكلك .. اريناس: اولي طلق ايشوفوناا .. هارون؛ واشوووفو ..اري بوسة .. اريناس؛اولي طلق ماشي هنا .. هارون :(زير على مؤخرتها) بغيت بووسة .. وكلات امرهاا لله وباستو بوسة خفيفة وبعدت حتاا حست بشناايفهاا قريب اتكلعو منين طااار عليهم كاايلتاهمهم....ماطلق منهاا غير منين بدااات دفعو فاش سمعات صوت الطالون جااي لجيهتهم... كانت موضفة غير شاافتهم هاكاك وقلبت الضوورة زعزعو ليها المشاعير خخخ.. اريناس:وحش .. هارون؛(غادي ابدل) حلوة ... ناضو البنات لبسو ..والكواافوورة قدااات لكل وحدة داكشي اللي باغا.. ..وقفات كل وحدة قداام مرااية بيتها مبتااسمة عااجبهاا رااسهاا... غزل: (بنضرة تحدي ) هارووون نتااا ليااا بووحدي .. نزلو كامليين منين سمعو الناااس بدااو اجييو ..وزينب ورضواان قداام بااب الجردة كااايرحبو...بالنااس وتلاقااو التهااني برجووووع ولدهم وولي عهدهم... كانت واقفة قدااام المرااية كاااترش من برفاانها ..وهي مبتااسمة وكااضور تشوف فغووبهاا ..اللي كان فالكحل اللون اللي كاايعجبهاا واعجبو ..مشبكة من جيهة العنق واليديين ..مطرووزة بالدهبي ..داارت مشطة ..منااسبة ومخليااا خصلات هابطيين من الجناب...مع طاالون حتا هو فالكحل ..بانت بصوورة امرأة نااضجة ...دخل وهو كااايطلعهااا واهبطهاا واصفر باعجااب ووقف قداامها شد فيدها كايضورها هارون: اش هااد الجماال ..واقيلة نديرو بناقص من هاد الحفلة .. اريناس: اولي واناا لبست وقاادييت .. هارون: وهاانتي عجبتني ..وليت بااغي نااكلك.. اريناس؛ شنو واش نتاا ضرووري خاااصك تفقصني.. هارون؛( شد فحنيكاتها كايجبدهم) ههه اخليلي التخنزييرة ..حشوومة نقلق هاد الزين يلاه زيدي قدامي..مشات ساابقااه لايدييرهاا بصااح وتصدق مدوزة ليلة كااملة هاازة رجليها خخخ.. ركبو فالطنوبيل وديمارااا ...مدة وكاانو تما نزلو ..وهوماا مشاادين الايدي ... هارون: بلامااا نوصييك ..عنييك مايتهزووش ..وبلاصتك حدايا سمعتي .. اريناس:صافي صافي متبدااش ... كانت كااتهضر مع رضوان حتاا شاافتهم دااخليين ..ومشاات لعندو كااتزرب فرحاانة.. زينب:مرحباا مرحباااا بولديي ..(عنقاتو وسلمت عليه) خفت مااتجييش ...(ضارت عند اريناس) مرحباا باميرتناا جيتيي كااتحمقي ابنتي .. اريناس(بابتسامة )شكرا اخالتي.. رضوان:يلاه تفضلوو ولديي الداار راه دااارك .. كتافا بابتساامة ..وتقدمو بخطوااتهم ..وعنين اريناااس كاايضورو فالمكااان اللي كاان مزين بمعنى الكلمة ...وكاااااع الشخصيااات المهمة حاااضرة ...هاازة فيديهاا مشرووبااات ..وصوت ضحكهم مسمووع ..دلالة على الاستمتاع ...وصوت مووسيقى كلاسيكية يهدن الاذاان

هزات راسها بعد كانت واقفة مع صحاابااتهاا وشاافتهم داخليين ..بتااسمت وهي كاتوشووفو دااخل بكل انااقة لابس كوووستيييم فالكحل ..رمز الانااقة ..والغموووض فنفس الوقت..كاتموووت فنضرتو القااسية ..ومشيتو الموزوونة ...ورااسو المرفووع... بداااو الانضااار اتصوبوو علييه ....نضراات مختلفة ..نضرة اعجااب..نضرة حسد ..نضرة احتراام... وقفو عند طااولة اللي كاان وااقف فيها الجد مبتاسم سلم عليه ..وعلى بااقي الافرااد... سلمى: (بصوت منخفض) مرحبا بمرات خويا.. اريناس: مغسي حبيبة .. مرام؛ جيتي زوينة .. اريناس: ربي اخليك حتاا نتوما جيتو طوووب .. كانت لابسة سلمى غووب فالازرق الفااتح حد الركبة بالسمااطيي ومزين بوردة كبيرة على كتفها... ومرام غووب فالغووز البارد فاايت ركبتهاا..وطاالع على عنقهاا... تقدمات عندهم غزل بخطواات ثاابتة لابسة غوب طويلة فالاحمر مفتووحة من جنب ومعريااا شوياا على صدرها ..وهو مركز مع هضرة جدو حتا كايحس بيها باستو فحنكو...وبعدات وهي مبتاسمة... غزل: مرحباا بولد عمي .. ماردش عليها وضاار عند اريناس بعد مابداات تحااول تسلت ادها من يدو وعنيهاا مغرغرين..كااارهة الوضع.. مرام:(كاتهضر مع سلمى) درتهاا بلعاني .. سلمى: ماعرفتش اش عندها فداك الراس... بداااو النااس كاايجييو لعندهم لطاابلة يتعرفو عليه عن قرب ويحمدوو الله على سلامتو ..وهو هضرتو قليلة حدو كايجااوب على السؤال ومرة مرة ابتسامة مجاملة عقلو مع يدها اللي باغااا تحيدهاا من يدو وهو مزير عليها بزز ... مشات غزل وقفت حدااا صاحبتهاا كاتشرب من كااسها وعنيهاا عليه وابتسامة تحدي مافرقااتش شناايفها.. نجلاء : هاهو الحلم اصبح حقيقة ..وااقف قداامك بعضمتو كاملة ..وعااد دمك من دمووو. غزل؛(وعنيها عليه) ماانتهناا حتاا اكوون لياا .. نجلاء: عارفاك اتقدي عليها... اريناس غير وااقفة واللحضة اللي باستو فيهاا كااتعااود فرااسهاا حااسة بدمهاا كاايغلييي ..مكرهااتش تمشيي تنتفهااا وتوريها كيفاش تجرأ تقيسو ... داز شحااال ديااال الوقت وهي ماالة الوقفة حداااه ...كاتشوفو ملاهييي مع لخرين ..ومحاااسش بيهاا... داخل القصر غزل: صافي بلا مانوصيييك.. الشخص: كوني هانية اماادموزيل ... غزل: وعندك يووقع شي غلط.. الشخص؛ لا كوني هانية .. غزل : مزيان يلاه سير .. مشاا اكمل خدمتو وهي هزت جلايل غووبها وخرجاات... مرام: يلاه نجيبووها نفوجو عليها بانتليي قنطاانة سلمى: اه يلاه.. مشاو وقفو حداها ..وهوما مبتاسمين ليها سلمى: يلاه نضورووك شويا .. مرام؛ عارفينك غادي طرطقي هنا ههه.. اريناس؛ اه مكرهتش .. سلمى : امم خويا هارون .. هارون:(ضار عندها) .. سلمى:خليها تمشي معانا شوياا .. ضار شاف فيها وهي ضورات وجها مخنزرة وكاتسلت ادها منو حتا حست بيه طلقها..وتحلو عنيهاا حست بيه حتا هو كاان طاالب عليهاا..وبااغيها تمشي من حداه.. هارون: واخا بقاو غير هناا .. مرام:كوني هاني .. شدو فيها وهوماا غاديين كاايهضروو معاهاا واحااولو اضحكووهاا..وطلقووهاا معاهم.. سلمى: قوليناا اش داايرة فالباك.. اريناس:سيونس فيزيك .. مرام: مزيان حنا اكونومي .. اربناس: كاتقراو فنفس الليسي ..ونفس الكلاص. سلمى: اه ..من صغرنااا بجووج ههه .. اريناس: الله ادومها محبة .. سلمى/ مرام :امين .. بقااو شااديين الهضرة ..حتا وقف عليهم الناادل وهو هااز المشرووباات ومد لكل وحدة كاسهاا خداات كااسهاا كاتشرب منو ..وهي عنيها عليه

دقاائق حتااا بداات تحس بعنيها داايزة عليهم الضبابة وكل وااحد كاايباان ليها منو جوج...بداا ابااان المغعوول ولقاات راسها كااضحك بووحدهاا والبنات كايشوفو فيها بعلامة الاستسفسار .. غزل: (نغزات نجلاء) شوفي وتفرجي ههه... نجلاء: المخدر شد ههه .. غزل:(جغمت من كااسهاا) نبدااو بالسمعة...وهاحناا غاديين ودقة دقة.. سلمى: هه مالك كاضحكي .. اريناس: شوفي شوفي هاديك ههه داايرة كيعوود السبسي ههههههههههههه... مرام؛ ههههه واييه لا طرمة لا صدر ... اريناس:هههههههه غاداا كوووود ههههههه..ديرييكت هههههه اريناس: هههه وشوووفي هااديك كيف شاادة فرااجلها تقولي غادي اهرب هههههه .. سلمى:ههه من حقها تخاااف على رزقها .. ضورت راسها وهي ناافخة شناايفها ومصغرة عنيها اريناس؛ شوفي شوفي هادااك لهيه رااه من الصبااح وهو حااضيك اسلمى ..هههههه طااح طااح فيك ههههههه سلمى: انااا .. حركات راسها بايجااب وهي كاضور صبااعهاا على الناس حتاا صوبااتو جيهة وااحد... اريناس: وهادااك يلاه شفتو جااي قبيلة كاايطلع سرواالوو وااقيلة كوااا شي وحدة ههههههه.. مرام؛اولي .. اريناس؛ وهاادييك لهيييه ..من الصبااح وهي تصيد فهاداااك وهو معااطيهااش وقت...ههههه داافع عليهاا شباابوو غالي هعهههههههه ... بدات تمشا وكانت اطبيح وشدوها.. مرام :اولي بشوية عليك ياكما شربتي ... اريناس: هههههه شربت انا شربت هههه الشراااب زوييين ههههه فين هو هارون هههه بغييت نتفااهم معااه هههه نورييه اعطيي حنكوو لغيري ...هاناا جااية ليك ههههه... مشات كااتمايل وهوماا بقاو كايشوفو فبعضيتهم...حتا تصااطحت مع رعد ووقفت كاااترمش فيه... اريناس: هارون..نتا هارون(صغرات فيه عنيها ) لا لا مااشي هاارون (دارت صبعها ففمها كاتفكر ) اااه ناا خووه ..كاتشبهلو ..هههه نبغيي نضمن لييك مستااقبلك من دباااا زااهر ههه حيت بااقي غادي تزيااان بحال حبيبي ههههه ويولي ضااير عليك التيتيز ...ولكن نتا متكوونش بحالو ..صاافي حضيي حنااكك ..ماتخلي حتا وحدة تقيسك ...اوكي .. بقا هو غير كاايرمش فيهاا حتاا مشات من حداه.. كان وااقف كايهضر مع شي نااس حتاا حس بيد تحطاات عليه...وضار لقاها داايرة فيه ابتسامة صفراء .. اريناس : حبيبي هااارووون ... رفع فيها حااجب ..مستغرب من هاد الجرئة ...وهي جاتها الفقعة... اريناس:هق ..اجييي بغيييت نهضر معااك ..هق .. عرفهاا مااشي على طبيعتهاا شد فيدها...وغادي بيها.. وغزل: (بتاسمت باستهزااء)..شوية شوية نكرهك فيهاا بعدها على الحفلة وهو مقاابل معاها.. هارون؛ شاربة شي حااجة .. اريناس: هق ..انا انا لا مشااارباااش ...هق .. هارون: حلي فمي .. اريناس: لا هارون؛ اريناس ماتعصبينييش وحلي فمك.. اريناس؛ (كاتحرك رااسها بنفي) الاأح.. حلهاا فمهاا بزز كايشمو هارون؛ اش شربتيي .. اريناس؛ هق وامشربتش هق.. هارون؛ اوا اش هااد الريحة... اريناس: (كاتنر منو ) بعاااد منيي .. جرها غادي بيهاا سول واحد الخدام على الحمام وراهلو ومشا دخلها..كاايغسلها وجهاا ... هارون: قلت لمك من اللول بقاااي حدايا.. هي تفكرات منين طلقها واللقطة اللي باستو وبداات تبكيي بصوت مسمووع ... اريناس: اهييييييء نتاااا اللي طلقتينييي اهييييء علاش علاش اهيييء ... هارون؛ ونتيي بغيتي ... اريناس؛ لااااا ماابغيييتش اهيييييء اهيييء ماااطلقنيييش اهييييء (جراتو من الكول لعندو) وعلاش خليتيهاا تبووسك ام علاش تبووساااك اهييييييييء (دفعاتو) بعد منيي كاانكرهك اهيييييء اهييييء .. هارون: (كايمسح ليها دموعها) وصاافي احبيبة راه غفلاتنيي والله ...وعااد هي غير بنت عمي بحال ختي ونتيي هي حبيبتيي ومرااتي وكلشيي ... اريناس؛ولااااااا ماااتبوووسااااكش اهيييييء ماتبوووساااكش ..انااا الوحييدة اللي نقيسك اهييييء اهييييء ...(حطات صبعها على حنكو ) هناا بااستك يااك ياك .. هارون: يااااربيي الصبر... بدااا احااول اهدنهاا وهي مرة ضرب فيه مرة تجرو تقلو نتا ديالي وهو شااد ليهاا فالخااطر حتاا حس بلحمتو غااادي طيير منين عضااات لييه حنكو.. هارون؛ ااااح واش جهلتيي اريناس: باش نورييك تمد حنكك.... هارون؛ صاافي دباا تهنيتي ..وتكلمااي احبيبة ...وخليناا نخرجو عند الناس.. اربنااس: مخاااارجاااش سمعتيي مخاارجااش انبقااو هناا باش مااتشووفييك حتاا وحدة ..اهيييء (جراتو من فيستي) علاش طلقتيني منين جاو طلبووك نمشي معاهم..اهييييء هارون؛ ونتي لاش كااتبعدي يديي من يدييك ..يعني باغا تمشي .. اريناس: لا لا انااا نحيدهاا ونتاا شدهاا بزز سمعتي خلينيي حدااك ... هارون: (دوز يدو على شعرو بقلة حيلة ..) واخا واخا صاافي وسكتي دبا ... اريناس: اهيييء لا مغااادااااش نسكت اهيييء بغيييت الفرييييز اهيييء ... هارون: نمشيو للداار نعطي لحبيبة شبكة غير سكتي .. اربناس(تحلو عنيها) والشكلاط نااكل طااسة كااملة ماتحيدووولييش .. هارون؛ واخااا الالة

نوضها غسلهاا وجهاا باش تصحصح ...وشاد معاها الخااطر وهي كااادخل وتخرج فالهضرة كتر من القياااس كااتخلييه ازيييد اشك واش دااكشي اللي فبالو صحييح ...خرجهاا وهي شادة فيدو ...رجع الحفلة والانضاار عليهم...مشا عند البنات.. هارون؛ سلمى اريناس واش شربات حدااكم .. سلمى: لا اخوويااا خديناا غير مشرووبات غازية كاملين.. حرك راسو بايجااب وغادي دااخل بيها للقصر وعنيه قرطااااس ...مزير على سناانو نااوي اقلبهاا فووق رااسهم... من بعيد كانت حااضيااهم حسااات بقلبها غادي اخرج من بلاصتو بالخلعة....عرفااتو كاايبحت فالقضية...تبعااتهم بلا ماايحسو بيها ..وهو ماااوقف غير فالكوزينة .. هارون؛ نتي (كايشير للخدامة) وجدي شي قهوة قااصحة ..ونتووومااا بغيييت كاااااع انواااع المشرووباات وسمياااتهم اتحطو عندي هنااا .. الخداما ركبتهم الخلعة من شكلو وبداااو غير اتفتفو بدااو احطو القراااعيي... المشرووبات عزلهم بووحدهم ..قرااعي الشراااب بوحدهم .. هارون :حلوهم كاملين.. دارو داكشي اللي قال وبدااا اهز كل وحدة اشمهاا كايقاارن ريحتهاا مع الريحة اللي شمها ففمهاا..داز عليهم كااامليين ...وشكوو كاايولي يقيين ..عرفو مخدر وزاااد غليااانو ... هارون: تحرك نتاااا من قدااامي جيب ليااا كاااع اللي كايسربيو .. غزل سمعاتو من الباب وخرجات وهي كااتعض فضفاارها بتوتر ...خرجات وهي كاتزرب ..شداتو من يدو جراتو.. غزل: هارون عااااق بينااا ..خااصك تغبر رااه كاايقلب عليك.. الشخص:(ركباتو الخلعة والبولة بغات تهبط) ك كيفاش ..باش باش عرف... غزل؛ بقاا هناا اناا جااية .. طلعات لبيتها دغيا جاابت شي فلووس ورجعات عطااتهملووو.. غزل:غبر مااايلقااليكش الحس فهمتيي حيت اتخرج عليااا سيري دغياا... معاودهاااش معاها..ومضاارش موورااه ..عارفوو وساامع بيه الااا شد الخونة ..كاايلووحهم الكلاب دريكت .. وقفو قداامو كااع السربااية وهوماا كاايترعدو واسولو بعضيتهم بعنيهم على اش وااقع .. هارون؛ اريناس.. اريناس:(كاتشرب قهوتها وتخسر ملاميحها) مم .. هارون؛ شكووون عطاااك المشروووب .. بداات ضور فعنيهاا عليهم وكل وااحد وقفات عنيها عليه كااتسكتلو القلب ... اريناس : ماكينش.. هارون؛ (ضار عند الشااف ديالهم) شكوووون ناااقص يااااك قلت لقح*** موووك ...جمعهم كااامليين...واش باغي نعاااود للزا***ل ب***ك الهضرة ولا كيفاش... الشاف: (كايقفقف ) مو سيو ..راه مالقيتوش .. هارون؛ (هز فيه حواجبو) مالقيتييهش..(عقد شناايفو بمعنى واخا وشنق عليه مجيفو ) كااااااان تحت الارض احضر ..فالسماااا اهبط عنديي سمعتييي ... الشاف(وللا حمر وتقطعات فيه النفس ) .. طلقو وهو شاد عنقو كايكح .. الشاف: و واخا ..اسيدي.. هارون: (دار ادو فجيبو بمعنى كانتسنا) .. بداا اعيط ليه تليفونو طاافي ..واعصاااب هاااروون كااتزاااد هز قرعة زف بيهاا عليه جابتو طااايح شااد فرااسو اللي كلو دماياات ..والخداماا كايدخلو فبعضيااتهم بالخلعة مااقاااديينش اهزو ريووسهم هارون:كوون كنتييي وااقف على شغلك نيشاااااان الزم***ل ..مااايووووقعش هااادشييي ...(شير بصبعو ليهم وكايهضر ببحة حااادة وقااسية) ولاكن مااكيين غير الشماااتة لخوووه ... قبل ماااايصبح ..الصبااااح تحضروووه ليييااا سمعتو... دفل عليهم ولمهم لنضرة اموتو ومااينساوهااش... خرج جاارهاا موورااه وهو كاايرخف كرافاتو حااس براااسو كاايغليي..حتا تلاقاتلو .. زينب: ولدي مالك خرجتي من الحفلة .. هارون؛(رافع حاجب) علاش واش خااصنيي نبقاا سااكن فيها .. زينب: لا ولكن..(قاطعها) .. هارون؛ شوفي مااعنديي مانديير بكحل الرااااس..(بصوت قاسي) ندمت على النهاااار اللي عرفتكم فيه .. زينب:(غرغرو عنيها) و ولدي .. هارون: كوون كااان ولدك بصاااح مااتخليييش الشماايت اخطفووه .... ضرب فيهاا ومشا مخلي دمووعهاا ناازليين على خدهاا..خارج بحال شي عجاااجة..حتا كانت اطيح موراه.. اريناس: اي رجلي .. هارون: واش كاضرك .. اريناس: تلواتلي.. هزها بين درعتيه مكمل طريقو ..وهي سهاات فيه ..عارفاااه دااار هااد الحاالة كاااملة على قبلها .. حااسة وهي معااه ..تقدر تواااجه العاالم وهي في حمايتو....كايخاف عليهاا من الهواا اللي كاايضرب فيهاا ومن ..دباانة اللاا تحطاات فووقها.. ركبها فالطنوبيل وديمارااا مخلي غير العجااااج موورااه...وغزل كانت حااضيااهم ضربت رجلها مع الارض بالاعصاب ... غزل:تفووو هادشي صعب من دااكشي الي ضنييت

نزل من الطنوبيل هاازهاا مطلعهاا لبيت ..حطها وعيط للطبيب ...دقائق كاان عندهم...وبداا افحصهاا..عرفهاا مخدرة...ودك ليها ابرأة مضااادة .. هارون: ماعندها والو ياك... الطبيب:ماتخاافش اسيدي ..خداات كمية قليلة غير دوخااتها ودكيت ليها ابرأة فيه محلول اقتل داكشي اللي سرا فدمهاا .. هارون عاد رتاح وكلس حدااها كاايمسد على راسها خلصو ...مشا بحالو ..وهو رجع تكااا حداها حااط راسها على صدرو ...وهي غير كاترمش فيه بتثااقل عياانة ..وعاد البراة جاابت ليها النعاس ... اريناس: (بصوت ثقيل) راني مزيانة ماتخاافش.. هارون؛(باسها على جبهتها) رتاحي دبا .. نعسااات فحضنوو ..وهي كاتنفس فعنقو ..قاادهاا على الوسادة وناض بدل عليه ..ووقف فالبالكون شاد كاارو ماايتهناا حتاا اعرف موول الفعلة ..وامحيييلوو الاثر بيدييه ..نفخ الدخااان فالهواااء كاايشووف فييه وضار شااف فيهاا كيفاش نااعسة مكمشة على رااسها خااشية وجها فالوسادة ظنا منهاا انه عنقو ..بتاسم وهو ساهي فيهاا ...اموووت لو مجرد التفكيير ان شي وااحد اتجرأ اقيسهاا...اتلقااا عشراات الطعنااات ومااتحطش اد عليهاا...رجع تخشاا حداهاا خااشيه فيه وهي منين حساات بحراارة جسموو..عاد تمخشت فيه مزياان ..ليغفااا الاثنااان... في اليوم الموالي ... مجمووعين على طاابلة الفطوور وهي ماعندهاا شاهية ..حاااطة راسها على كتفو ودمووعهاا على خدها... زينب: عندك نخسرو عاود ارضوان.. رضوان ؛ هادشي ماغااديش اوقع ان شاء الله ..هو رااه خااصو شحاال ديال الوقت باش اولف.. اسماعيل: الامر صعب من داكشي اللي توقعنا... امينة: ولكن هو لاش خرج معصب ماافهمت والو .. مرام:(كاتشوف فغزل) شي وااحد دار شي حااجة فكااس اريناس سكراتها.. امينة(حطت ادها على فمها) اولي .. كوثر:وزعما هي مشربااتش.. سلمى: لا امرات عمي شربات غير مونادا بحالنا بحالها... رضوان: هو مغادييش ادوزهاا بالسااهلة ...وغادي احملناا حنا مسؤولية هادشي .. سكت كلشيي ..كاايفكر وغزل منين كلسات وهي ساكتة ..وكاضور فعنيهاا..وكلام رضوان زاد خلعها حيت بصااح هو مغادييش ادوزهاالهم... فاقت برااسهاا عااطيها الحريق ..كاتحل عنيها بتثااقل.حتا وضااحت ليها الرؤية ..شافتو كاالس فالفوتااي كاايشرب قهوتو ... اريناس: هارون .. هارون:(حط فنجانو وناض كلس حداها)كيبقيتي .. اريناس: رااسي كاايضرني بزااف ... هارون: (حيد ليها خصلات طاايحيين على وجها ) اتشربي قهوة ويمشيليك .. حركات راسها بايجااب وناضت بزربة للحماام كااترض.. وهو شاد ليهاا شعرهاا ..عاد رتااح حيت كااترض دااك السم اللي شرباتو ..غسل ليها وجها .. هارون: يلاه بدلي عليك باش نخرجو نبدلو الجو.. اريناس: (بفرح ) بصااح ... حرك راسو بيايجااب وهو مبتاسم ليها ..باستو فحنكو بالخف وطاارت تبدل ... لبسات تريكو فالكري ..مع سروال دجين ..وسبدرين اديداس شعرها جمعاتو كود شوفال وخاارجة شادة فيدو...وهو لابس داكشي سبورتيف سروال كيطة مع تيشيرت وكلاكيطة فرجلو.. خرجو من باب الفيلا وهوماا كايتمشاااو وهي عااجبهاا الجو ..والريح البااردة اللي كااضرب فوجهاا..وقف عليهم عصام حاني راسو .. عصام؛ موسيو هارون نقولهم اوجدو ليكم بلاصة .. حرك ليه راسو بيايجااب ..ودااكشي الي كاان وجدوو ليهم بلاصة تلييق بمقااموو..من كراسا ديال الروولاكس...ومضل كاايحجب عليهم اشعة الشمس..طااولة بحجم كبير فيهاا كااع تقااوت و المشرووباات ... كلسااات مسترخية ..كااتشوووف فامواااج البحر مبتااسمة ...حتا جاابوولهاا فطورهاا فطااولة ..صغيرة حداها...بداات تفطر وهو شاد غير مشرووب ..ونضرتو مركزة قداامو...وتليفوون فودنو ..قطع مزير عليه فيدو حيت ماالقاااوهش ...دقائق حتاا وصلو ميسااج فيه معلوومات عليه ...صيفطهم لعصام فالامايل ديالو وتحتو كاتب ثلاثة كلمات بالحساب ..** فين ما كان **.. كانو كافيين باش افهم..عصاام المطلووب ...وابدااا شغلوو.

خارجيين من الليسي بعد ماوصلت 12 ..واقفين حتا كاتحس بشعرها تجر يلاه غادي تعرع وهي تصدم مرام:نووووو زيد .. زيد:بشحمه ولحمه ههه.. طاارت علييه عنقااتو وهو الثااني ..حيت كاانو اصدقاااء قراااب كتر من القياااس كاااتحسبو بحال سلمى ..كلشيي كااتعرفو عليه هو الثااني حاافضهاا..تفاارقو النهاار ..اللي مشا اكمل قرايتو بارا ...فعمرو 20 سنة... زيد: (كايخربق ليها فشعرها) توحشتك الشمكاارة ديالي.. مرام؛ حتاا انا ههه ماتيقااش عنياا والله ههه.. زيد: (قرصها حتا غوتت) ودبا .. مرام(جمعات معاه بركلة )وطيرتيلي اللحمة الحماار... عاد نتابه لسلمى ..وسلم عليها .. زيد؛ اوو سلمى كبرااات وزياانت (غمزة) ... سلمى: ههه عوينااتك ... مرام: هاي هاي على العنااب ..وجمع عنيك زيد:هانااا الالة (غمضهم) امرك ياا ست الكل.. بقاات كااضحك على هبالو محااساااش بعنيين مرااقبينهاا من اول ماااعنقااتو ...كان رعد مزير على فكو ويدييه...نفس التخنزيييرة ديال خووه الاا انهاا اضعف قليلا خخ....محسش حتا كاان وااقف عليهم ...وعنيه عليها... رعد: زيدو قداامي .. زيد: رعد وغير سلم ابعداا. رعد؛(ابتسامة صفراء وعنيه بااقين خااضيينهاا) سلام لاباس ..يلاه تحركي نتي .. مرام؛ اييه مالك مالنا ..مانخاافووش.. شد ادها وغاادي جااارها وهي كااتعرعر ..لاحها فالطنوبيل حدااه ..وسلمى ركبات للور وديماراا مخلي العجاااج.. رعد:(ضرب ادو مع الفولا) بقااليك غاااتبووسيه... مرام؛ ونتاااا سووووقك ماااشي شغلك... رعد؛ لا شغلي شغلي ...واخررر مرة نشووفك معااه سمعتي .. مرام؛(كاتعيبو) ايييه نااري تخلعت انطلقهاا فسروالي... رعد:وجربي... سلمى غير حاابسة الضحكة ومتبعة مع الطرييق ..مااعرفااتش علاش جاات صووروتو بين عنيها وتفكاراات عنييه ..ضحكتو نضرااتو ..وقفتو ..كلشيي جااا قداامهاا وهي ساااهية ... رجعو للقصر ..وهومااا كااايتنااكرو ..نزلت وزدحت عليه الباب ...غادة كااتحلف فيه ... كااانو كايتمشاو على اطرااف المواااج وعنين الكل عليهم واللي كايبغي اصور ...كاايلقاا كاارد مورااه امنعو واحدروو...وهادااا امر منوو حيااتو الخاااصة تبقااا خاااصة ليه غير بووحدوو...صونا ليه التليفون وكااان رقمها للمرة العااشرة طفااااه...وهي هزت عنيها فيه... اريناس : كاتعدبها بحال هاكا.. هارون: اتسكتي حيت هضرتك هي اللي وصلاتك للحالة ديال البارح.. حنات راسها كاتشووف فالارض وهو هزولها بطرف صبعو... هارون: هادييك العائلة مامورااهاا غير الصدااع خااصك تفهميي هادشيي .. اريناس: ولكن كااتبقاا عائلتك اهااروون ...ودمك من دمهم.. هارون: دمي انااا بووحدييي ..ودمي غاادي اجريي فولدي وولدي غادي اجري دمو فحفيدي وهااديي هي عائلتي اللي من دمي ... سكتات ماابغااتش تحكر علييه سكتات ....حتاا بداا اتحرك البرد ورجعو للفيلا... زينب:والو ماابغااش اجاااوب .. رضوان: صافي مادرييش هاد الحالة فرااسك..مع الوقت كلشيي ايتصلح .. زينب: (بضجر) فووقاش ايتصلح فووقااش كلماا نفرح ليلة خااص نبكيي شحاال من موورااه ..حيااتيي كااملة عنقتوو فيهاا جووج مرات ...بزااف علياا هادشيي بزااف عليااا ... رضوان:(عنقهاا كاايحاااول اهدنهاا)صبرتيي اعواام وقداامك دباا غير ايام زيدييهم حتاا هووماا .. سكتاات وهي فحضنو بقلة حييلة حتاا تشوف فووكااش ايحن علييهاا الزماان واجمعهاا مع كبدتها.. 🌆غااابت اشعة الشمس وانااار ضوء القمر ... كالسة كاتكتب الدرس اللي صيفطاات ليهاا نور ... وشعرهاا نااازل على على ضهرهاا داايرة اديهاا تحت دقنها...مركزة ..حتا كملات ونااضت طاالعة لعندو اللي كان عاد خاارج من الدوش بعد مااتريناا.. اريناس: هاروون ماافهمتش شي حواايج .. هارون: واخا .. لبس شوورط وتلاح على الناموسية جاابهاا قداامو شاد دفتاارهاا كاايشرح ليهاا ومرة مرة اخطف بووسة ..وضربها بالدفتار منين تسهاا فيه .. هارون: ركزي هنا مااشي فيا .. اريناس: ههه هانا هانا ..نااري كوون كنتي استااد حتاا وحدة ماتفهم الدرس خخخ.. هارون : ههه عارف عارف اريناس(ضرباتو لصدرو) وكمل ونتا شفتك تشتتي .. هارون؛ ههه وجمعينيي الالة .. اريناس(قرصاتو حتا غوت) وهااهي هادي تجمعك.. هارون: وااع واش هادوك عندك ادين ولا لقااط.. اريناس: لواه ..طورنوفيس ... جمع ليها فمها على شكل بووسة وبااسها .. هارون؛ نحماق انا على المغياارة..

داااازت ايااااام وبالضبط....اسبووعين ... علاااقة هااروون منقااااطعة مع عائلتو ...وارينااس من القرااية للداار ..لاشيء جدييد سواا كرشهاا اللي بداات تباان وهي فشهرهاا الراااابع .. كاانت معرية كرشهاا ككل مرة كااتهضر معااه تعااودلو على نهاارهاا كيداااز وتوااعدوو انه ايكوون كل حيااتهاا بعد راااجلهاا وحبيبها ..حتا حست بيه حااوطهاا وهو كاايبووس فعنقهاا... هارون؛ نمشيو .. اريناس: اه.. نزل التريكو على كرشها وخااارج شاد فيدهاا ركبها فالطنوبيل وطلع مديمااري وديرييكت للطبيبة اللي متبعة حاالتهاا ..دخلت ورحباات بيهم كلستها على الباياص ...وعراات على كرشها كاادهن ليها بوااحد الكريم .. الطبيبة؛ اوا مستعدة تعرفي جنس الجنين... اريناس(مبتاسمة وكاتشوف فيه) اه .. هزات جهاااز وهي كااادوزو على كرشهاا ..وتشووف فالتلفازة اللي غاادي تعرض صوورتو وشحاال دياال الوقت..وعنيين الطبيبة كاايصغااارو بتحقق كلماا وضااحت الصوورة ..وبدااو اسمعوو دقاات وهنااا بتااسمت الطبيبة ..وهي كااتزيييد تاكد ..وضارت عندهم الطبيبة: توأم عندك توأم...ولد وبنت تحلو عنين ارينااس وضااارت عندوو اللي كااان دااير ابتسااامة عرييضة ..وعنييه لمعوو... اريناس: توام زعمة جوج عندي جوج .. ضحك منين شافها مصدوومة كااضور لعندو وتشوووف فالتلفاازة باش تشووفهم وتولي ضوور عندها تقوولها وا جوج جووج نيت خخخ ..كلس حداهاا شد فيدهاا وباسها .. هارون: اه احبيبة عندك تواام بنت تشبه ليك.. اريناس:(وعنيها مغرغرين) وولد اشبه ليك .. نزلو دمووعهاا وهي حااطة اديهاا على كرشهاا وكااتشوف فالتلفاازة وهي كاتوريهم يدييهم ورجلييهم وتفرز فين هي البنت وفين هو الولد.. واسمعوو دقاات قلووبهم اللي في رتم وااحد.. في القصر .. زينب: امدراا .. رضوان: مشيت للخدمة قالولي مجااش .. زينب: (شادة راسها بيديهاا) اووووف رااسي غااايطرطق ارضواان ديير شي حااجة عفاااك... رضوان: صافي دبا نرجع نشووف وكاانوااعدك ماانتهااا حتاا ارجع ليناا وصاافي عطي الراحة لراسك.. كان ساايق وحااط ادو على كرشها وهي حااطة راسها على كتفو ..وشادة تصااور ولادها بيديها.. اريناس: كاايحمقوو (كاتبووسهم) شوف شوف ... هارون: اكييد غااادي اكون كايحمقوو حيت نتي مهم.. اريناس؛ شنو نسميوهم.. هارون؛ مااعرفتش ... اريناس: دبا ايبقااو العبو مع بعضيااتهم بجووج ونووضوو بجوج واكلسو بجووج اي حاااجة اديرووها بجووج...ياك ههه وينوو...وبنتي ايحميهاا خووهاا ..خووهاا ايحمييه باابااه... هارون؛ وبابااه كاايحط الرااس على حبيبتوو.. اريناس : هههه فرحااانة بزااف اهاااروون بغييت غير فووكاااش نشدهم بيديااا .. هارون:(باس راسها ) ماابقاا والو احبيبة .. ديمااراا الفيلا ومخلاهاااش تنزل هزهاا وهي كاتفشش وضحك...نيشان للبيت حطها... شاف فالساعة ... هارون؛ تابعاني شي خدمة انمشي نشوفهاا خصاتك شي حاجة صوني متخرجييش ... حركات ليه راسها بيايجاب باسها ففمها وخرج..ديمارا وديريييكت للشركة .. كلس فمكتبو ..ابداا خدمتو... وهي جبداات دفااترهاا تراااجع تاابعينهااا شالا فروووض ...حيت اللخر ديال الدورة التانية ... حتا كاتسمع .. البلازما: سيدتي هنااك زائرة ... هزات راسها وتحلو عنيهاا منين شااافتهاا زينب .. اريناس: اولي اش غاندير دباااا نحلها والاا جااا صعصع ولكن حشوومة لاا لا حشوومة ترجع ...حليلهاا الباب.. ناضت هي جمعات شعرها ..لبست كلاكيطة وهاابطة لعندهااا تلاقاات ليها فالباب .. اريناس: خالتي ..مرحبا بيك .. مشات سلمت مبتاسمة ليها زينب: لاباس عليك ابنتي .. اريناس: حمد الله ... زينب(كاضور عنيها فالمكان) امم كاين هارون.. اريناس: لا مشا للخدمة ..ولكن مااابقاالوش بزااف واجي ..اجي كلسي... مشاو للصالون وهوما ساكتين .. اريناس: تشربي شي حااجة .. زينب: (حطت ادها على فخدها) لا ابنتي غير رتاحي بغيت نهضر معاك عفاك... اريناس: وي اخالتي كانسمعك...

وقفت الطنوبيل قداام الفيلا ونزل وهو كاايطرطق عنقو من العياء دخل كايسمع الهضرة ...ضار وهوما ابانولو كالسين بجوج ...ورفع حاجبو .. اريناس: هارون جيتي (ناضت عندو باستو فحنكو وشدت فيدو)..اجي مشاو كلسو حداها وهو جاامع اديه فحجرو ناافر من الوضع... زينب: ولدي ..لاباس عليك.. حرك راسو باه وهو كايشوف فالفراغ.. زينب: علاش ماكتجااوبش فالتليفون.. هارون؛ (لا رد) .. زينب: (قربات لعندو حاطة ادها على فخدو) عفاك اولدي ماتحرمنيش منك ..يكفي هاد العوام اللي كنتي بعيد علياا ...متخلينييش نمشي من هاد الدنياا وانا مشبعااش منك (غرغرو عنيها) قلبي شااعلة فيه العااافية ونتاا كااتجاااهلني ...واش اصحاابلييك سااهلة الولد اللي اخرج من كرشك وكنت تحلمي بيه ليل ونهار اتخطف مابين ليلة وصبااحهاا ..ونتا مزاال حتااا مااحفضتيي ملاميحوو ...مزاال ريحتو ماشبعتيهااش ...ولديي اللي من كرشي مااحضرتش عليه فاش نطق اول كلمة ليه ...وفاش يلاه وقف وطاااح..وفااااش بداا نوض السنان ..وفاش تختن ...حتااا لحضة من هاادوو ماعشتهاا ...ودبااا منين ولا راااجل وااقف قداامي مقدرااش حتا نحضاا بشووفة من عنييه ...ومنين كااانعنقو كانحسو كااارهني ..وبااغي غير ابعد .. سكتات فاش تغيرت بحة صوتهاا مغمغمة بالبكااا..واريناس قربت عندهاا كااتمسح ليهاا دمووعها وكااتشوف فييهاا بمعنى هادشي اللي بغيتي ...وهو غير ساااكت ..دوز ادو على شعرو بعصبية ... هارون: صافي متبكيش.. هاد جوج كلمات كانو كاافيين باش اخليوهاا تمسح دمووعها وبتااسمت... زينب:(شدت فيدو)مغااتبقااش تبعدني عليك ياك واعدني .. هارون:(شاف فاريناس اللي كاتحرك ليه راسها بيايجاب) كانواعدك.. طاارت علييه بتعنيييقة وهو بقاا شحااال جااامد عاد حط ادييه على ضهرهاا الشيء اللي خلاهااا تزير عليه ..وفرحتهاا معاالم بيهاا غير الله .. بعدت ورجعت كلست فبلاصتها شادة فيدو ... زينب: ولدي عفاك نطلبك طليبة ومااتردهااش فوجهي.. رفع حاااجب وداار فارينااس شوفة هاااحناا بديناا وهي كااتخنزر فيه باش ادير ليها الخااطر... هارون: شنو.. زينب: بغييتك تعيش معاانااا فالقصر .. سلت ادو من يدهاا بمعنى الرفض.. زينب: عفاااك اولديي هاااديك راااهاا عائلتك وكلهم متشوقييين ازيدوو اعرفووك كتر ...وانااا منهم باغاا نشبع الشووفة فيك ونشبع منك ...(شدت فيدو) هااديك رااهاا دااارك ونتااا الورييث اللول ماااتنساااش هاااد الهضرة.. ناض وقف كايحك لحيتو وخرج واريناس تبعاتو وهي كاتسااارع بخطوااتها باش تلحقو .. هارون: (كاايهضر وغادي للسانسور) قوليلهاا لا ..حيت الا هضرت اناا غادي نبكيهاا عاود.. شدت فيدو قبل ماايطلع فالسانسور .. اريناس: شوف مااشي ضرووري نسكنوو معااهاا غير شي مدة ..مهم ابعدااا تحس بيك قريب لييهاا شوياا.. هارون: انااااا مابااغييي نعييش مع حتاااا وااحد كبرت بووحدي وغاانبقاا بوووحدي .. اريناس: بووحدك؟شنو اناا ؟؟.... يلاه ضاارت تمشي وهو اشدها .. هارون؛ نتيي حااجة اخرى ماتبقاايش تقاارني راسك بيهم... اريناس(شدتلو وجهو بيديها) كيفمااا تغلبتيي على عاادتك ودخلتينيي فداارك وفضلتيني على وحدتك عطييهم حتاا هوماا فرصة ادخلوو لحياتك (بقاا سااكت وهي زاادت قربت ليه حاااطة عنيهاا فعنيه)مغادييش تندم بغيت اهااروون منين اتولدوو ولادناا ماايحسوو بحتاا نقص ..(حطت ادو على كرشها) حيت انا مكاانتش عندي عائلة ماما ومنين كنت كانشوف شي وليد فحجر جدااتو حتا اناا كاايبقاا فياا الحاال ..وكاانقوول دبا كون راهاا كااتحكيي لياا شي حجااية حتاا انا ولا كااتسمد على رااسي باش ننعس ..واخاا كااتحااول مامات بابا تعوضناا ..ولكن كل واحد عندو بلاصتو .. سكت وهو كاايدوز ادوو على كرشهاا .. هارون: يوومااين اارينااس يووماين ونرجعو بحالناا.. بتاسمت حتاا صغارو عنيهاا وباستو ففمو.. اريناس؛ واخا ههه مشات ضربتها بجرية لعندهاا قالتهاالهاا بعد مالقااتها فقدت الامل انهم اتجمعو تحت سقف واحد... زينب:(عنقتهااا مزيرة عليها) مااعرفتش شنو درت فحياتي زويين باش اعطيني الله كنة بحاالك (بااستها) شكرااا ابنتيي بزااف.. اريناس؛ (شادة فيديها) مااتقوولييش هاكااا اخاالتي ..هاداا وااجب وهااروون كاايبقاا ولدك.. زينب: (بحماس) غادي نحاول نتقرب منو فهااد اليووماين ونخلييه ابغينيي ويولفنيي... بقاااو شحاال داااويين عاااد مشاات وهي ماهااازاها دنياا ...عاد رجعت بحالهاا.. 

طلعات عندو لقاتو كاايبدل وكلست فطرف الناموسية حاضيااه حتا كلس حداها.. هارون: مال حبيبة .. اريناس؛ مم والو .. هارون: (باسها ففمها وبعد كاايحيد خصلات اللي طاايحيين على وجها..) كنت تقدري تبعديني عليهم وليك الحق ..تقدري تخليني غير دياالك بووحدك ومعند حتا وااحد الحق فياا من غييرك... اريناس: عارفة ولكن ماابغييتش نكوون اناا هي الحااجة الوحيييدة الزوينة فحياااتك الحياااة طوييلة ..ومااعرفناا الوقت اش تجييب..ولابغاا الله ادي ...(حط ادوو على فمهاا مزير عليه وعنييه حمااااروو) ... هارون: شتتتتتت اخررر مرة تقوووليي هاااد الهضرة سمعتيي ...حيت اناا هو نتي مشيتي نتي مشاا حتاا هاارون ... غرغرو عنيهاا وعنقاااتو وهو زير عليهاا ...دقااات قلبوو ماااكتبقاااش منتاااضمة الااا فكر ان يمكن افقدهاا ولاا تووقع لييهاا شي حاااجة ..قلبو هو اريناااس..انعداااام اريناااس يعنيي نهااية قلب النبراااس... بعدت وهي كااتحاااول تلطف الجو .. اريناس: مهم رااني قتلهاا انمشييو غداا.. هارون: مااعرفتش كيفااش انعييش مع قوة البشر .. اريناس؛ وصاااافي .. هارون؛ هاهو سااكت يلاه ..راه فياا جووع ... هزهاا وهبطو لتحت كاايتعااونوو باش اخرجو شي حاجة ياكلوها خخخ ... في جهة اخرى ... وقف بطنوبيلتو ونقز خاارج بحال ديما مكيعرفش شي حاجة سميتها احل الباب خخخ.. وقف كاايحد نضااضرو داارهم فتيشيرت حااضي الباب حتا بانولو خاارجين... مرام: غادة كاتوري شي تصااور ديال الضحك لسلمى حتا خرجااتليهم من حيث لا يدروون ... صفاء: سلمااااا بيبي .. سلمى: (سلمات عليهاا بمجااملة) وي صافاا.. صفاء: بيخيير الزين(مدات يدهاا لمراام هاد الاخيرة اللي كانت كاااتقلب فالتصاااور مامسوقااش مشاافتش ادهاا) ..اواا الله استر بحاال ديمااا ..(ضارت عند سلما) مزال مجاا رعد .. مرام غير سمعات رعد وهي تهز حااجب وشاافت فيهاا بشووفة القتيلة.. مرام؛علاش كاتسولي .. صفاء:(كاتلوي خصلة من شعرها) مم والو غير توحشتو.. مرام؛ توحشك جنية كنتي معااشرة معااه باش توحشييه.. صفاء: ونتيي اختيي ماالك .. وهوماا بااقين كاايتنااكرو حتاا كاايووقف عليهم.. صفاء: رعدووو ..(تعلات سلمات عليه بالوجه) .. رعد: صافا عليك .. صفاء؛ شفتك اكييد انكووون صافا .. رعد:هههه (هز حااجب فمرام كاايفقسها)اوا اش كااتعودي ... صافا: والو هااد الساااعة ... رعد: واش بالك نديروو ماايتعااود.. صافا: (كاتحلون) ممم بحالاش .. رعد:(كاايشوفو فمراام اللي كوون كاانو عنيهاا قرطاااس تيري فيهم) نخرجو انووسمبل .. صفااء:(بفرح) اكيييد علاش لا ... رعد(ضار عندها) فالعشية .. صفاء: (ضربت بصبعها نيفو) مشات الحب .. مرام؛ اشمن حب ولا زب ..(ضارو عندهاا كاملين عاد عااقت براسها) نتااا مامساليييش باش تخرج انااا محتاجااك.. رعد:(رفع فيها حاجب) فاش ابيبي محتاجااني .. مرام؛ امم مم مااشي شغلك مهم مغاادييش تخرج.. صفاء:(دارت اديها فجنابها) الاخت يااكمااا مراتو وماافخبااريش .. مرام؛ لا اناا عزرااييل ... طاااارت علييهااا شدتهاا من شعرهاا مهبطااهاا لعندهاا تنتف وتقووول ماانتفت ...وهوماا كايحاااولوو افكووو تجمعت الجووووقة شي كاايشجع وشي كاايضحك.. ولا هزها وهي كااتفركن ولاحهاا فالطنوبيل للور جات على كرشها ..وسلمى حاابسة الضحكة عرفتها غاارت طلع فالطنوبيل معصب وديماارا

 مراام: علااااااش بعدتينييي كووون خليتينييي نبرد غدااايدييي... رعد:واش نتيي جهلتييي البنت مااخليتيلهااش الوجه اللي تهز ...بقااليك غيير تصيفيهاالهاا... مراام: اه نصييفيييهاالهاااا بااش ماااااتوليييش تشوووووف فيييك ..(ضربت الطم منين عاقت بشنو قالت) زعمة ..امم... باااش ماتبقاااش لاسقة فيك ..يعني... رعد(طلق ضحكة بالجهد) ههههههههههههه غرتييي الشعيبية .. مرام: اا ..شنو ..كيفاش لا ..علاش انغير ..مالي اش بيني وبينك...هااااا قالك نغير ..علاش انغير.. وهي كااادخل وتخرج فالهضرة وهو كاايضحك ..وسلمى حااطة ادهاا على فمها كاتمة صوت ضحكتهاا...حيت لسمعتها اتشير عليها بشي حااجة .. وصلو قدام القصر نزلت سلمى وهي بغات تحل الباب لقاتها مسدودة ...وديمارا .. مرام؛ اييه اييه فين غاادي نزلني بحاالي .. رعد: ههه لا بااغيييك احبيبة... مرام: اا ك يفاش ..حبيبة .؟؟... في القصر .. واقفة قداام بيت اللي بداااو فيه الخدمة وكااايزينوووه باش القاااه واااجد لغداا...وكااتعطيي رأيهاا وملاحضتها..بعد ماااخبرت الكل بالخبر . وكلشيي تلاقاااه براااحبة صدر ...اكترهم.كاانت اللي على بالكم..كاالسة فالصاالون كاااتقلب فمجلة تختااار البسة باش تبقااا ضوور بيهم فالدااار ...ناااوية تلفت انتبااهو باش ماكااان ... في جهة اخرى ... حبس الطنوبيل وضاار سد ليهاا فمهاا وهي كااضرب فصدرو معصبة ... رعد: واش مكاتسكتييش سااارطة كاسيطة ... مرام(كاتحاول تحيد ادو) ممم مممم ممم... حيد ادوو وهي تفركع داااير ادو فودنو...حتال وااحد اللحضة حست بفمهااا غااادي اطيير من بلاصتوو منين دخل معاها فقبلة عنيييفة باش اسكتهاا ...وهي غير كااترمش اول قبلة ليهاااا ومعاااه قلبها بغااا اسكت حتا بداا ابعد شويا بشويا و شناايفو حمااارو ..شاف فيها مبتاسم.. رعد: ههه ودبا كليتي لسانك... مرام غير ساكتة باقا مارمشت ...حطت ادها على فمها.. مرام؛ ب بستيني .. رعد: لا حو**تك .. مرام؛ (ضرباتو لصدرو ) علاش بستينيي شكووون عطاااك الحق ممم.. رعد: (حط ادو على حنكها وعنيه فعنيهاا الشيء اللي خلاهاا توتر) عطيت لحق لراسي حيت نتي وليتي ديالي.. مرام؛ لا مادياالكش ..اخووياا ديال راسي.. ضرب راسها حتا شدت فيه زعزع ليها المخ.. رعد؛ موووك انا ماشي خووك..اش عندك(كاايضرب فعقلها) بلاصة المخ..راااه كااانيغيييك الزمر ... هنااا حست براااسها بداا اضووور ودنيهاا كااايبخوو الدخاان خخخ بزااف على الصدماات...وزااد كملهاا منين بااس خدهاا وهمس فودنهاا بصوت كاايجيب التبوريشة.. رعد: كاانحمااق عليك...(قاابل وجهو مع وجهاا وخنزر) واتي ماال مووك ضربااتك اللقوة من الصبااح داايرالي الطياارة ودباا اللي بغينااك دوي سكتي.. مرام: وصافيي رااه تلفتينيي المرض... رعد؛ قولي شي حاااجة ازبل .. مرام:كانبغييك حتااا كانبغييك ازمر ... رعد بتااسم حتاا لمعو عنييه باش ادخلوو فقبلة هو المسيطر عليها .. دازت من حداا البيت لقااتهم ساالاوه وبتااسمت عجبهاا كاان بطااابع رجووولي 100% ...غاالب عليه اللون الاسود كيمااا لاحضاات طغيااانوو فالفيلا وهداا كاان كاافي انهاا تعرف ان دااك اللون المفضل عندو ... 🌆فالليل 🌆 واقفة قداام البلاكاار كاتشووف اش غادي ادييو..وهو نااعس على كرشو شاد ضوسي فيديه ومرة مرة اهز فيها العين.... هارون: رديي داك السروال .. اريناس: علاش مالو ... هارون: مزير .. اريناس: هادا مزير نوو عاادي .. هارون؛ اوا لزااغت عليك صحتك..ديريه فالفاليز .. خنزرت ورجعاتو لبلاصتو...وبدااا اقوولهاا هادي لا هادي اه وهي كاتافاف وتنكر ولكن خاايفة على عضاامهاا ومداات غير اللي بغا.....كملت وسدت الفاليز ..عاد تلاحت حداه...دارهاا تحتو بيت درعتييه ابووس واقراا ويختش فشعرهاا وهي اديهاا على شعروو كاااتخرج مشطااات من رااسهاا ...ضحك وتولي تخسرهاا ودير وحدة اخرى وتقولي هادي جااتك زوينة هادي بينااتك مشرمل هادي بينااتك مرزن ...وهاكااا دااازت الليلة.

وجااااء صبااااح اليوم المواالي .. اشرقت الشمس🌞على قصر الكناااني ...كلشيي فاايق وكاايستعدوو باش اتسقبلووه ... طااولة الفطوووور مجهزة بمعنى الكلمة من كل انواااع الاطبااق ...حتا سمعو صوت الراااانج رووفر وقفااات قداااام الباااب وخرجاات وهي كااتزرب فالشمية ...استقبلاتهم بعناااق هي ورضوااان ودخلووهم وهومااا كاايحربوو بيهم ...بداااو اسلموو على بااقي الافرااد حتاا وصل لغزل الي كاانت جاية باش تعنقو ...وسبق ليها يدو حست بحال الااا قمعهااا...سلمات عليه وهي مرضيااش .. اسماعيل: تفضلو اولديي رااحناا كاانتسنااوك باش نبداو الفطور ... حرك راسو بيايجااب وغاادي متااجه ليهاا ويدوو مااطلقااتش من يد ارينااس من اول مااوصلو ... كلس وكلست حدااه وهي غير كااتشوف كيفاااش فرحاانين بيه واحاااولوو ادخلووه فشتى الارااء المهم اسمعو هضرتوو الموزوونة ... زينب: حبيبتي اريناس كولي ... اريناس:(بابتاسمة) هانا كانكل اخالتي ... حنا عندها هارون كايهضر فودنها... هارون؛ دايرة فيهاا حشمانة الله امسخك .. حبسات الضحكة وهو مبتاسم ليهاا ..مااشي ديك الابتسااامة اللي كاايبااادلهم لا الابتسااامة دياالهاا هي بووحدهاا ابتسامة خاارجة من اعماااق القلب ..الشيء الي خلا غزل تحسدهااا على هاد الاهتمااام الواااضح من عنييه ليهاا....وتسهاا فيه حتاا زينب وتمنااا اعطييهاا ولو غير شوية من دااك الحب حتا هي .. كملو فطوورهم...وناضوو مشاو كلسو فالصالون ..واريناس حداا سلمى ومراام تطلقت معااهم وبدااو اهضرو فشتى الموااضييع ...وهارون كاايهضر مع بااه على الخدمة هاد الاخير اللي غير منبااهر بافكاار ولدوو وكلامو اللي كلوو على صوااب ... رعد كاالس شاد التليفون ومرة مرة اشاركهم فشي موضووع ..حيت حتاا هو دااير التخصص اداارة الاعماال العاام التاني ليه ... شحاال دياال الوقت وهومااا كاالسين وحتاا واحد ماسااخي انووض من هاد الجو العائلي ...وغزل غير شادة التليفون كااتهضر مع نجلاء تبلاني وتعااود.. لاحضت زينب نضراات هااروون اللي كاتووحي بالعيااء وعاد كيفاش مرة مرة كايشووف فارينااس واسهاا فيهاا ...بااغي امشيي ايااكلهاا ماكيقااومش ضحكتها ومنين كاتحني راسها حشمانة ...وضور فعوينااتها العسليين اللي غير اتلاقااو بعنييه المعو وتبتاسم ليه كانهاا تطمأنه... زينب: كاانضن اتكون عييتي خااصك ترتاح .. حرك ليهاا رااسها بيايجااب ووقف شد فيد اريناس وطلعو تابعينهاا باغاا توريلو بيتو بيديها...طلعو فالاسانسور والصمت سيد الموقف حتاا وقفو فالجناح الراابع ..جناااح فيه غير غرفة ليه بووحدوو...جنااح من نهاار فاارقهاا وهي كااطلع ليه باش تشوف ديك الغرفة اللي حلماات تلقاا فيه ولدهاا ...وهااهي دباا دااخلة ليها عكس شحاال هادي بابتساامة ...وقف فباب البيت كااابضور عنييه فالغرفة ماينكرش انهاا عجباتو حيت فيهاا داكشي اللي كاايبغيي ...ولكن مااشي بقدر جماالية غرفتو اللي وقف على كل لمسة فيهاا بيديه.. زينب: نتمناا تكوون عجبك بيتك.. حرك ليها راسو باه ..وبتاسم ليهاا ...الشيء الي عطاهاا امل ان علاقتهاا بيه غادي تحسن ... خرجات وخلاتهم بجوج واريناس باقا كاتشوف فالغرفة حتا حست براسها تدفعت على السرير وهو فوقهاا.. هارون: واقيلة نرجعو بحالناا.. اريناس: اولي علاش.. هارون؛ حييت مووحاال نتحمل انك قداامي وماانديرلك والو ...او 4 ديال السواايع ديال العداااب البطييء.. ضحكاات بخجل ...وهو طااار على فمهاا كااايلتاااهم فيه ...وهي التاانية متجاااوبة معااه ... حتا تحلت عليهم الباب ...هي بداات دفعو وهو حتا كمل بووستو عاد ضااار بنضرة قاااسية وهضر ببحة صووت هادئة ولاكن كاتركب الخلعة.. هارون؛ معلمووكش دقي الباب ... غزل: امم سمحولي كنت باغا غير نشوف واش خصاكم شي حاجة ... اريناس بغات تنوض وهو شادهاا مزير عليها... هارون؛ كون بغيناا شي حاااجة كون نزلناا برجلينااا ...مامحتااجيينش سياادتك تسولناا.. غزل: اا س سمحلي ... مارضش عليه حدو شير بعنيه للباب ...خرجات متلفتااتش موراها ..سدت عليهم الباب وهي كااارزة على سناانهاا وعنيها حماااروو حااسة بالنفس تقطعت فيهاا وهي كااتفكر فمنضرهم...كيفااش ارينااس كاانت مخشية بين درعتييه العرااض ..وهو خاشي ادو ففروة شعرهاا..مقربها ليه..ويديهاا هي على كتاافو ...حسداااتهاا على وضعهاا ...وان دل هذا سيدل على صعووبة مهمتهاا.... هارون: بناادم غير مدرم .. ضحكاات هي كاتحااول تبردو وجرااتو لعندهاا اكملو ماابداااو .. يتبع التتمة غداا✋ان شااء الله ☺ بوونوييي # الجيش العلامي 😍😘..# سفيرة العلامي : شخصيا✌...

تعشاات العشية ...كيماا كانقولو ..وهي ناااعسة فحضنو شادة فيدو حاطة راسها على كتفو وهو شاد التليفون ومرة مرة ابووسها ففمهاا مشابعش منهاا... ناضت شادة ليزاار على صدرها ودخلت للحمام ... خلاتو كايهضر فالتليفون مرااقب خدمتو من بعييد... خرجات وهي كااتنشف شعرها حتا حست بيه باسها فعنقها وشد عليها الفوطة اكمل ليهاا...عاد دخل ادوش.. لبسات سروال كحل مع تيريكو بيض وكمامو بالكحل...سبرديلة بيضاء جمعات شعرها كود شوفال... خرج ملوي الفوووطة على نصو وشعرو بااقي كاايقطر على عنيه ...بدل عليه لبس سروال دجين مع تشيرت بلو ماري ... صوبات غطاا النااموسية ..وقاادت الوساسد ...عاد شدت فيدو وهبطو ...لقااو زينب كاالسة ..فالصالون ..شافتهم ونااضت عندهم.. زينب: رتاحيتو شويا ... اريناس: اه .. زينب: يلاه خليوناا نخرجو للجردة..راهم كايسولو عليكم.. . سبقتهم وهومااا مورااهاا خرجو ..كانو مجمووعيين كلهم فكليسة بارا قداام لابسين ...اللي كانت كالسة فيه مرام وسلمى خشايين رجليهم فالمااء .. اسماعيل: اجييو اولادي اجيو ... كلسو حدااهم وهارون حاط ادو على التكاية مور ارينااس ... رضوان: رتاحيتو شويا ابعدااا ماقنطانييش معانا ههه... امينة: لا مغاادييش اقنطو ان شاء الله ...بالعكس الداار اللي تكوون عامرة حسن من جوج الناس اغيب وااحد اتلف لاخر.. هارون: (بابتسامة جاانبية) هادشي فرأيك انا عندي نكون غير مع المرا اللي نبغي فدار وحدة .. كافيني وفايتني لهيه... اسماعيل: ههههه اييه بصااح اولدي الحب زوييين ..(شاف فامينة اللي حشمت وحنات راسها)...والولف صعيب هههه... رعد؛هههه اوو باسيدي كاايحب ... اسماعيل: هههه واشنو صحاابلييك ..كون ماحبيت انا كااع ماتكون نتا ... الكل: ههههههه.. وهومااا كاايضحكو ...وكاايهضرو حتا كايهزو رااسهم منين شاافووهاا دااخلة بالطنوبيل ...بلاصااتها ونزلت..وتحلو عنيهم من غير هارون اللي كان العب بيدو اللي مور اريناس فشعرها الويه على صبعو حتا شافهاا مضورة راسها هي الاخرى حالة عنيهاا ..وضور راسو ...كاتباانلو غزل جااية لابسة شوورط دجيين قصيير بزااف نقولو سليب ..وديبااردوور حد السرة ...وطاايح على كتف كايبين سمطة ديال السوتيانات ...وطالون فرجليهاا جااية كاتعوج فالمشية..قلب عنيه بلاحولة وهو دااير ابتسامة استهزاء ويدو باقاا كاتلعب فشعرهاا... غزل: هاااااي ..(تلاحت حداا رعد داايرة رجل على رجل)...مزياان منين خرجتو هنا ... اسماعيل لوا التسبيح اللي ديما فيدو كااايستغفر ..وعبد الجليل كوون القااا اطيير عليهاا قداامهم كوثر قربت لعندها وهضرت فودنها مزيرة على سنانها... كوثر:اش هااد اللباس لابسة نتي غزل: ماما سكتي اش عرفك فهاد الشي ... كوثر: واخا حتا ندخلو اوريك باك اش كانعرف... ماتسوقااتش ليها وهي كاتلعب فشعرهاا وتلمحوو بنضراات الهوس... اريناس بقات غير كاتشوف فيها حتا كاتحس بيه كايهرها فعنقها بصبعو ..وهي كاتميلو وتبعدو حابسة الضحكة وهو كايبتاسم وضحك ضحكة خفيفة ...بينماا الاخرين لاهيين فالهضرة ..... سلمى: اريناس اجي اجي حدانا ... اريناس: (ضارت عندو كاتسولو بعنيها).. حرك ليها راسو بيايجااب ومشات لعندهم .. مرام؛حيدي السبرديلة وبردي رجليك... داكشي اللي دارت خشات رجليها حتا هي معاهم ..كاايضحكوو واهضروو فشتى الموااضييع وصوت ضحكهم كاايسمعو كلشيي... غزل منين كلساات وهي كااتشوف فيه وهو مداايهااش فيهااا كانهاا مكيناااش...فمو مع بااه وعنييه على ارينااس... مرام: ستناو نمشي نجيب عصاا السلفي دغيا ونجي .. ناضت لبسات كلاكيطتهااا...ومشات دااخلة للقصر...رعد حدو شاافهاا بنص عين دخلات وناض جمع الوقفة تابعها...شافتو سلمى وضحكات .. سلمى:اتعطل بزااف ... اريناس: علاش .. سلمى (شيرات بعنيها لعند رعد اللي كان داخل) اريناس: هههه وانا نفهاام ... سلمى: هههه بقيت غير انا ... اريناس: اوا اش كاتسنااي ... سلمى:كانتسنااه هو .... اريناس؛ كيفاش .. سلمى: قصة طويلة... اريناس؛وعاودي اصااحبتي ... يلاه اتسد باب السانسور ...وهو اوقفو برجلو ودخل رااسم ابتسامة ...جرها لعندو ملصقها فصدرو وتسد بااب المصعد... رعد؛ توشحتك.... مرام: زعمة راني بعيدة اراني غي حدااك .. رعد: ونتي معاااياا واناا كانتوحشك... بتاسمت حشماانة وهو طااار على شفاايفهاا خداام

اريناس: ههههه وقصة عندك... سلمى: احح توحشتو... اريناس:هههه خااصك ضربي ضورة اخرى ..للشاريكة ديري شي سبة مهم وغادي تشوفيه ... سلمى: ماكين حتا سبة فكرت والو .. اريناس: قوليلهم فقدت الداكرة ونسيت داكشي اللي وريتوناا هههههه جيبولي داااك الموضف اعااودلي ههههه.. سلمى: تفو كاطنزي ... اريناس: هههه لا كانتريكل .. سلمى: هههه حمقة ... وهوماا كاايهضرو حتا حسو بيها كلست حداهم.. سلمى: بشحال شريتييه .. مرام: اا لا راه رعد اللي عطلني (عاد عاقت) بغيت نقول زعمة ... اريناس:بغات تقوول الااا شنتفها ههه شوف شعرهاا.. مرام(كاتقادو ) اولي سكتو صافي لا تشوهوناش .. بقاو كاايضحكو عليها حتاا كايشوفو رعد رااجع حتاا هو شناايفوو حووووومر دغيا كايحمارولو ...غير ديال البوسان...😍🙈..خخخ بدااا اطييح الضلام ..وتحرك البرد .. اسماعيل:يلاه ندخلو للدااخل ... ناضو كلهم وغزل ..رسمات ابتسامة على محياها ...وغادة عندهم كاتهضر مع سلمى..وعاطية لارينااس بالجنب هاد الاخيرة اللي كانت كاتلبس سبرديلتها مع الوقفة حتا كاتحس براسها تدفعت ..ويد شداااتهاا....كانت يدو بقااا شااادهاا وهي رجليها فحاافة لابسين وجسمهاا كلو فوق لابسين...غزل حااسة بنضرااتو كااايختااارقووهاا ..ركب فيهاا الرعب...من اول ماامشاات لعندهم وهو حااضيييهااا واللحضة اللي داارت رااسها فيها باللي هي تلواات ليها رجلها باش تدفعهاا بخصرهاا كانت اطول من وصولو هو ليهاا ويشدهاا... بقات كااتحااول تفادااا نضرااتوو اللي كاانو كااافيين باش اوصل ليهاا شحاال من ميسااج ...منهم لوم...اشمئزاز ...واهم حااجة تحذيير ... جبد اريناس لعندو هاد الاخيرة الي معاارفااش كيفاش وقع هادشي ..غير شادة فيدو ... غزل مااقدرااتش تحمل شوووفااتو ومشات سااابقااهم..وهو غير شاد رااسو بزز باش مااخلطهااش ولووحهاا ترقد فداك الابسين ...ولكن غايقولو غير ضلمها..حيت حتا وااحد مشاافهاا... دخلو للداخل وكل وااحد وشنو غادي اقدي ...طلعو هوماا للغرفتهم وهو غير ساكت .. اريناس: وصافي ماشي شي حااجة اقدر غير قااستني.. هارون؛ لا ماقستكش ااريناس ... اريناس: صافي نسا .. هارون(شد وجها بيديه) خااصك تردي لبال لراسك ..راه اخبث مخلووق على الارض هو بناادم ..عنياا مكاانحيدهمش عليك ولكن ماشي كل مرة ايسااعفني الوقت ولا الحظ .. حركات راسها بيايجااب وهي مبتاسمة ليه ... اريناس : فياا جووع... هارون؛ كل واحد وهمو اريناس: بغيت الشلاط.. هارون: زيدي يلاه .. هبطو وهي كااتمص فشناايفهاا ...وتقولو اش بغات من مااركة ... شافتهم زينب خارجين وهي..تعيط عليه.. زينب: ولدي فين غادين .. هارون: انخرجو شويا .. زينب: واخا اولدي وماتعطلووش حرك راسو بيايجااب وخرجو ...ركب فالطنوبيل وهي حداه وديمارا .. وصلو قداام ريستو ونزل شاد فيدها ودخلو البلاصة المخيرة كلسوهم فيها.. جاابو ليهاا دااكشيي اللي بغات وهو غير سااهي فيها مبتاسم ومرة مرة امسح ليهاا جنب فمها من الشلاط.. عمرت معشق ومداتولو كلاه ..وبقات هاكاك وحدة ليها ووحدة ليه حتاا مابقااش باغي وختمهاالهاا ببوسة ...والنااس غير حااضيينهم... هارون: نمشيو .. اريناس؛ اه .. شدت فيدو عاود ورجعو شاديين الطريق..

دخلو لقاوهم كاايتجمعو على طاابلة العشااء.. رضوان؛ ولدي جيتو يلاه قربو كانتسانااوكم غير نتوما... كلس كل وااحد فبلاصتو وبدااو اتعشاااو فجوهم ديال ديماا...وبعض كوميدياا رعد ...وشغب مرام ... اريناس طاايحة عمية غير فواحد الشلاضة ديال الفريز ...كتاكلهاا حتا كملت طبسيلهاا ...وشافت فيه هو بااقي ماقااس ديالو ...ضور عنيه عندهاا لقاها كاتشوف فيه مااهضرش كااع كحزو بيدو حتال عندهاا حابس الضحكة وهي غطست فيه ...حتا كملو العشاا ونااضو كلسو فالصاالووون اللي وسط القصر ...مقاابل مع البلازماا... كانت كاالسة كااتسنط لهضرتهم حتال وااحد للحضة تروع خاااطرهاا ونااضت دغياا كااتجري ...وهو تبعها دخلت للحمام اللي غير تمااا كااترض وهو كاايمسد على ضهرهاا وشاد ليها شعرها...حتا كملت وغسل ليهاا وجهاا وهي كااترد انفااسهاا ... هارون:شويا .. حركات ليها برااسها وهي عااضة على شناافتهاا...كلسها على كرسي ترتاح...وحط اديه على كرشهااا... هارون؛ شوروولي على حبيبتي ماشي هاكاا كايديرو الناس لمامهم...(هز راسو فيها) نتوما عنيا ولكن هي راها روحي... بتاسمت وهو باس على راسها ...بقااو شحاال تماا حتاا حست برااسها ولات مزيانة عاد خرجو ... زينب: ولدي ياكما كاين باس .. امينة؛ (بابتسامة وغادة عندهم) مبروووك اعرووستي مراات ولدك كااتوحم ... كلشي بقاا غير كاايشوووف...وامينة وصلات عند اريناس ودوزاات اديهاا على جبهتها بحنان وشدت ادها امينة: البنت شوفو كيفاش اللوون مخطوووف من وجهاا والرداان ..هادو من علاماات الحمل ازينب واش نسيتي ههه... زينب: (ناضت لعندها عنقتهاا) مبرووووك ابنتييي ... سكتات اريناااس وهي حشمااانة وحناات رااسهاا وهااروون معجبووش الحاال اعرفو ...خاايف من شي مكييدة ...كلشي بداا اباارك ليهم....شداتها زينب كلسااتها حداهاا... زينب: اناا انقبلك فوحمك اي حااجة تشهيتيهاا قوليهاالي ماتحشمييش راني بحال ماماك... حركات ليها اريناس راسها بيايجااب وهي غير كاتبتاسم...ومقاابل هذااا المنضر كاانت غزل كااااتقلاااا بنااار الغيرة ...ومزاال مامستوعبة هااد الحمل اللي خرج ليها من الجنب ... شحاال دياال الوقت وهوماا كايهضرو غير على لووحم والولادة ولوولاد ...تفكروو ايااماات المااضيي ..وولادة كل حفييد فهااد القصر ...حتا بدااا العيااء اتسلل لاجسااادهم عاد نااض كل واحد لبيتووو... فكل غرفة كاااين حكاااية ... اريناس وهاارون اللي خااشيهاا فحضنوو كاايمسد على راااسهاا واوصييهااا على نفسهااا...بحال اللااا كاايوصيي على نفسوو فان حاافضت على نفسهاا فقد حفظته وان هي تهااونت في حقهاا فقد اضرته .. غزل اللي كاانت شاادة التليفوون كااتشيكي على نجلاء واحاااولوو بجوووج القااو شي حد لهاد الراابط... مراام نااعسة والتليفون فودنهاا كااتغفاا على صوتو ... اما سلمى فمعنقة نانوسها..وكااتراااجع صوورتو بين عينيهااا... زينب ورضواان لاول ليلة انعسوو مرتااحيين وكيف لا وولدهم معااهم تحت سقف وااحد

صباااااح جديييد وشمس اشرقت ..واناااارت ارجاااء القصر ... ضربات اشعة الشمس ...فوجها الملائكي وهي كاتخسر ملامحهاا كاتسعد تفيق ...عاد بداات تكسل وتفوه ...وهو كاايضحك عليهاا...فتحات عنيهاا كاتحكهم... هارون؛ القطيطة فااقت.. مشا تلاح حداها كاايحك نيفو فنيفها ..وابووس فعنقها ويهرهاا بلحيتو وهي كااضحك...حتا حست برااسها تهزت... هارون؛ انا ندوش لحبيبة ... عنقاتو من عنقو مبتااسمة وهو كل مرة اخطف قبلة من جيهة ... **فدرب سلطان فاااق على خااااطروو كااايطرطق فعنقوو واجبد فيدييه ليوومااا الاحد مخدااامش روبو ليه ...خرج كلس حداا مو كاايفطروو وشااديين الهضرة ...عاد رجع دوش لبس سروال كيطة كري مع تشيرت كحلة وسبادرين ...رش من برفانو ركب فالطنوبيل وديمارا ... كانت نااعسة على كرشهاا كل رجل فين لايحاها ..وشعرهاا مغطيي ملاميحهاا حتاا بدااا اصوني ليها التليفون وفااقت مخسرة حطاتو على ودنها .. نور: الو .. عصام؛ كانتسناك فالخرجة ... نور: اا كيفاش (قطع)...صبحناا على الله ... ناضت خرجات للحمام غسلت وجها حكات سنانها ورجعت بدلت لابسة سروال وتشيرت مع كلاكيطة وشعر مجمووع شفنجة وخارجة .. مها؛ فين غادة ابنتي .. نور: عيطااتلي واحد صاحبتيي نخرجو شوياا رااه قنطت... مها؛ واخا سيري ومتعطلييش .. نور: واخا... خرجات كااتجر فكلاكيطتهاا حتال لعندو ... نور: اماالنا على الصبااح.. عصام؛ وطلعي طلعي .. طلعات وهي كااضور عنيهاا على الطنوبيل ... نور: واش هادي ديال الخدمة .. عصام؛ لا عطاهالي ... نور: واايلي ههه هاي هاي على الديب دار الحديدة... عصام:ههه ومزاال توشفي (كايقرب لعندها) ممم فين بغات حبيبتي تمشي هاد النهار ... نور: ههههه لكلشيي ... باسها فخدها وديماراا ...وهي طلقاات ديسك مجهدة لييه وكااتغنيي معاااه .. في القصر ... نزل كلشي تجمع على طاابلة الفطوور ... وحتااا وااحد مامخليي جهدوو من الهضرة من غير هااروون اللي ممامولفش هاد الروااج كاامل فصباحاتو الله ...واريناس بدات تطلق شويا ومرة مرة تهضر فشي موضووع ... سالاو الفطووور ..وخرجو البنات للجردة كالسين فالقيلوولة...حتا شافووها جااية عندهم...بابتسامة وكلست حداهم... غزل: البنات اش كاديرو ... مرام: هانتي كاتشوفي غير كالسين ... غزل: اش باليكم نخرجو ... سلمى: هارون مغاديش اخلي اريناس تخرج.. غزل: امم اوكي (شافت فيها وبتاسمت ) ارينااس كاااع مجاات الفرصة نتعرفو كتر ... اريناس(بابتسامة) وي .. غزل: كاتقراي ياك.. اريناس : وي الباك ..ونتي غزل:انا لفاك اكونومي... اريناس: مزيان .. غزل: شحال فعمرك.. اريناس؛ 16 .. غزل: 16 ههه اولي كاتهضري بصااح.. اربناس؛ ههه اه... غزل: بقاااا صغيرة ...ومزوجة وحااملة من الفووق هه مزرووبة ... اريناس: المكتااب مامعهاااش السن ... غزل: امم اه بصاح.. اريناس: ونتي شحال عندك.. غزل: 23 سنة ... اريناس؛ متشرفين .. غزل: (ابتسامة جانبية) الشرف لياا بيبي .. بقااو كاالسين وغزل كااتحاااول تبين صووةرة ماشي دياالهااا ومرااام حااسة بشي حاجة ماشي هي هاادييك...حيت ختهاا من دمهااا وعاارفة اش كاتسواا..اريناس البراءة دياالهاا ظغات على عقلهاا وتطلقت معااهااا ...كاتحااول تعطي ليهاا فرصة وتحيد الصوورة الخاايبة اللي خداات عليها اول نهاااار ..وتبعد افكاار هااروون من رااسهاا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-