القائمة الرئيسية

الصفحات

2 - قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

 

قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة


مرحبا بجميع متابعين موقعنا قصص سفالة بالدارجة المغربية اليوم انحط ليكم قصة جديدة و حصرية نتنا تعجبكوم و ماتنساوش تكتبوا لينا الراي ديالكم على القصة في تعليق لتحت ، احبكم 😍


قصة خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

خدامة كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة


كسالة في حمام الرجال - قصة سفالة مغربية بالدارجة

قصة سفالية بالمتياز


مقتطف من الفصل السابق :

ءءء ش… شكاديير”اسماعيل كايشوف فصدرها لي كايطلع وينزل وريوگو غايطيحو”قربي نقول ليك قربي”ابتسام”شغاتقول”اسماعيل”واتي غا قربي”ابتسام تحنات عندو تاتدفق صدرها كامل قدامواسماعيل غمزها”نعطيك 5000 درهم وتكفتي ليا”ابتسام بلعات ريقها وهي حالا فمها”ءءء شنوو شقلتي”اسماعيل”كيما سمعتي”ابتسام بدات كاتدور فعينيها شمال ويمين وهي كاتشبك فيديها كان المكان خاوي فيه غا هوما بجوجطولات فيه الشوفة ونطقات”شحال قلتي”اسماعيل”5000 درهم”

ابتسام بدات كاتحسب فعقلها المبلغ جاها كبيرشافت فيه مبتاسم بجنب و عاودات بلعات ريقها لي نشفتحنات گالسة على ركابيها وهي مهبطة راسها للأرض و حطات يديها على المعلم من فوق السوالبدات كاتهبط ليه فالشورط وهي كاتعض على شفايفهاتا بان قدامها واقف وعروقو باينين غير شافتو طلعات معاها التبوريشة من صبعها الصغيردوزات لسانها على قنانفها وحطات يديها عليه تا بدات كاتديه وتجيبووكلما هي غادا وكاتزيد فالسرعة وهو السخونية والتبوريشة طالعا معاه كثر وكثربلا مايحس بدا كايصدر اصوات بصوت شبه مسموع كايدلو على أنه واصل لقمة النشوة ديالوتعرفوني سافلة ونموت فالبطل السافل ...



الفصل 9 من قصة كسالة في حمام الرجال 

تم خارج كاينهج والابتسامة واصلة تال ضروسومراد شاف فيه وضحك”اش وقع ضربتي التبونة وحيدتي الجنابة بكل سعادة اا”اسماعيل ماجاوبوش اكتافا يضحك ومشا للصاك خدا منو بزطامو و جبد منو شي فلوسعند ابتسام….فالطواليط گالسة فالقنيتة جامعا لجليها لعندها وكاتضحك بهستيرية بحال شي هبيلة وهي كاتتفكر موقف قبيلةناضت وهي مبتاسمة كاتقول مع راسها غايكون تعجب بيها وهي كاتتفكر نظراتو ليهامع خرجات من الطواليط بان ليها وهي تهبط راسها بخجلقرب لعندها ومد ليها الفلوساسماعيل”ها 5000 درهم ديال التكفيتة”

ابتسام رفعات فيه عينيها لي تحجرو بالدموعخدات الفلوس من يديه والدموع واقفين فطرف عينيها حسات براسها رخيصة فهاد اللحظةطلعها وهبطها من ساسها تال راسها ومشا رجع عند مرادلبسو عليهم وخلصو عاد خرجو ركبو فطوموبيلتهم وزادودوزات نهارها فالحمام غا بزز باغا غير ايمتا ترجع للدار راسها كايضرب كي الطبل من كثرة التفكيرماسالات نهارها تا بغا يغفر ليها الله گاع الذنوب مشات لبسات عليها حوايجهايلاه غاتخرج تا وقفها الباطرون”ابتسام ليوم ماجبتيش ليا التبونة السخونة”ابتسام تنهدات وتمتمات فخاطرها”

سير تخرا تانتا لي بقيتي ليا فالحساب التبونة السخونة هي لي تحتي دابا نيت”ابتاسمات ليه ابتسامة صفرة ونطقات”غا نسيت ماتخافش غدا نجيبو ليك”زادت خرجات وخلاتوغادا فالطريق ولي داز من حداها كايعبرها بعينيه تقول قاتلة روحدخلات للدار كاتتسخف سمعات تيليفونها كايصوني يلاه غاتفتح الصاك تجبدو تا بانو ليها الفلوس لي عطاها اسماعيل قبيلانزلات دمعة حارة من عينيها”علااش كاتطيري اابتسام علااش استسلمتي ليه دغيا دابا جيتيه غير كي شي قحــ بة وصافي تفوو”سمعات تيليفونها باقي كايصوني هزاتو كان نوكيا بيل من عهد الفيل بانت ليها آية لي كاتصوني قطعات عليها وناضت غادا تطيب ماتخشي فوجهها

الفصل 10 من قصة كسالة في حمام الرجال

💞في جهة أخرى💞…فريسطو راقي گالسين كايتعشاومراد كايضحك”عرفتي والله تاطيرو ليا داك حمام تبونة سمية أورجنال”اسماعيل”الهربة بالله خخ”مراد”اجي نتا اش درتي مع ديك ختنا الكسالة لداخل نخاف تكون شرشمتي ليها تبونها وخليتيها”اسماعيل شاف فجنابو ونطق”كفتات ليا اخويا وااحد التكفيتة عندها يا سلااام ماشهيتك”مراد تكرشخ بالضحك تا الريسطو كامل ضار عندو”فآخر ايامك اصاحبي ولاو يكفتو ليك”💞في جهة أخرى💞…متكية فبلاصتها لابسة سوفيطمة وشورط وكاتفكر فالبلان دقبيلاتا سمعات الدقان فلباب لبسات عليها الكاب ومشات فتحات كانت آيةآية”

صاحبتي لاش دايرا داك التيليفون ملي نصوني عليك وماتجاوبيش”ابتسام”اش بغيتيي”آية بحماس”ياختي شتي داك صاحبي السرباي ليوم خدام فشي حفلة وعطاني جوج تيكيتات وجيت نديك معايا احح داكشي دالناس الهاي كلاس”ابتسام طولات فيها الشوفة ونطقات”مسخسخة ياختي مافيا لي يمشي لشي حفلة”آية دلات شفايفها بحزن”عفاااااك غير هاد المرة عفاااااااااك”ابتسام بدات كاتسوط”واخا واخا ولكن ماعندي مانلبس غالابغيت نمشي ليهم بفوطة الكسالة”آية”اخر حاجة تخممي فيها هي هادي عندي الحل اصديقتي غير اجي معايا”

ابتسام هزات راسها بالايجاب ومشات لبسات جلابتها وهزات تيليفونها وخرجات معاها متاجهين للدار دآيةدخلو لواحد الدار صغيرة تبعاتها نيشان للبيت گلسات فالناموسية حاضياها شغاتصنعتابانت ليها جايا هازة فيديها المايكاب وشي كساوي

الفصل 11 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مدات ليها كسوة فالغوز قصيرة ومزيرةلبساتها ودارت ليها المايكابآية بدات كاتصفر”يا ختي جيتي قووووقة”ابتسام كاتشوف راسها فالمراية مبتاسمة”بصاااح!”آية”ياختي كون كنت دري بربي مانفلتك”ابتسام بدات كاتضحك”يلاه سيري لبسي تانتي”آية”واخا صبري”مشات آية تلبس وبقات ابتسام كاتتسناها تا سالات ومشاو خرجو شدو طاكسي متاجهين للحفلةوقفو قدام صالة كبيرة والناس غا شكون وشكون لي داخلين للحفلة باينا غا من حوايجهم ومجوهراتهمابتسام قربات لعند آية وهمسات ليها”ياختي حنا غانبانو بحال السربايات فهاد الحفلة”آية”زيدي وسكتي”

دخلو لداخل كايدورو عينيهم فالمكانابتسام شداتها بولة”اععع هادي مالقات ايمتا تجي”آية انتابهات ليها”مالكي!!”ابتسام”جاتني بولة امسخوطة”آية”خخ يدك فيه البوالة لوخرا سيري قلبي على الطواليط”خنزرات فيها ومشات كاتقلب على الطواليط والبولة حابساها غادا وتعوج فرجليهامارتاحت تا لقات الطواليط ودخلات بالتخرجات غسلات يديها مع جات تهز راسها تاكايبان ليها انعكاسو فالمرايةضارت عندو بسرعة وهي راجعا للور تا تضربات فلافابو ومابقا عندها فين تزيداسماعيل بدا كايقرب ليها”نتي هي الكسااالة”ابتسام رفعات فيه حاجبها”تمااما”بدا كايساري عينيه فجسمها”شكاتديري هنا”ابتسام”شغانكون كاندير مثلا”نطق باستهزاء”

كسالة شغاتدير فبحال هاد الحفلات اكيد جايا تخدمي ليك سرباية ولا شي حاجة بحال هاكا”بدا كايضحك بصوت عالي وهي عيساوة بداو يشطحو فوق راسهاكرزات على سنانها مطلعا النفس ومهبطاها ونطقات”ماشي سوقك مال الكسالة ما عليهاش الله”اسماعيل دار ابتسامة جانبية”لا تا الكفاتة عليها الله”ابتسام هزات يديها تال للفوق وجمعاتها معاه بتصرفيقة تا حس بوجهو ضار للجهة لوخراضربات فيه وتمات دايزة تا حسات بيه جرها من درعانها تا تضربات فيهبدات كاتحاول تتنثر منو وهي كاتغوت”طلق منييي طلللق”اسماعيل كايدوي وعينيه حمرين ماتسرطاتش ليه تسرفقو”ياكما يسحاب ليك دخول الحمام بحال خروجو”شاف فالمعلم وعاود نطق وهو باقي معصب”يلاه دوزي عاودي التكفيتة الثانية”

الفصل 12 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سماعيل…”اجي عاودي تكفيتة ثاانية”ابتساام عواجت بلاصتهااامرضااتش و حسات براسها رخيصةة ….عينيهاا دمعو تتشوف فيه و مزال صامدة دايرا راسها ممسوقااش ولكن البراكين كينفاجرو فداخل ديالها…ابتسام ببتسامة بلهاء…و عكار حمر جاها اون سوغتي مع سنيناتها بويض….”قرب ندير ليك تكفيتة ثانيةة قرب اجي عندي …”سماعيل بتاسم…بتعجرف..قرب و دار ليها إشارة جيهت السحاب د سروالو…ابتسام….”سد عينيك”سماعيل بتاسم وسد عينو”شغديري؟؟؟”ابتسام….”غنجيب غير صابون”خلاتو واقف ساد عينو كيتسناها و تحنات حلات مجر ..هزات جافيل حاار كيستخدموه بش يقتلو الجراثيم فالحمامات…قربات حداه و حلات ليه سروال…سماعيل بتاسم…براحةة”مممم يلاه بداي”

ابتسام طلعات فيه عينيها تيبان ليها ساد عينيه وراسو معليه لسقف و كيضحك…بتاسمات هي الاخرى….ونطقاات فخاطرهاا…”هدا لي مفرحك غادي نوريك شغندير ليه…”جبدات قرعةة و حلاتهااخرجاتو و وقفات حلات الباب…تنهدات و حسبات فنفسهااحد ثلاثةةةواحد….جوج…..ثلاتةةةهزات قرعة خواتها عليه كاملا….وطلقات القرعة خارجة كتجري…مخلياا موراهاا صوت و صرخات الغوات…و شي واحد كيتحرق..ابتسام خرجات وبدات تتموت بضحك مخلطة بالخلعةةةقلبها كيضرب و فنفس الوقت تتحرس بلي ردات شوياا من كرامتها لي ضاعت….

“اية اية اية الق**ح**بة يلاه يلاه يلاه زيدي زيدي قداامي بزربة جري جري….”اية تخلعات تتشوف فصاحبها معرفات متقول هزات صاكها و طلقات رجليهاامخليين ناس كولشي كيشوف فيهم…اية …”أديك صوبيصةة شدرتي؟ ياكما خسرتي روبيني فطواليط..”ابتسام و هي كتنهج كتجري وضور تشوف واش تابعهم شي حد”زيدي زيدي اشمن روبيني خسرت قولي بوشيت ليه قادوس زيدي اصحبتي جري وعتقي عتقي راه لشدني ايحك ليا سودانياا لسوتي…”اية مفهمات والوو”اويلي موصيبة اش درتي…”اية بان ليها طاكسي صغير..مشات كطير تلاحو فيه”خويا خويا درب المثقوبة”مول طاكسي شاف فيهم مافاهم والو”مثقوبة؟”ابتسام عاد تفكرات داك حي المحشر ديالهم تا حد مكيعرفو”بغيت نقول حي الميموني “


الفصل 13 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

فبلاصة خرى🍒مراد گالس جاه الملال…كيضور فراسووكيشوف فساعتو…”مال هذا تعطل؟؟!!”…شاف فجنابو بانو ليه غا تيتيزات و زعرات…تنهد و تم هابط كيقلب عليه…فالحمامات…تا كيبان ليه شي واحد طايح…تمشاا شوياا كيبان ليه سماعيل طايح و حنكليس ديالو مدلي و قرعة البرودوياات مليوحة حداه…وسماعيل مغيب…تحنى مراد مضهشر..مفاهم والوهز قرعةة وبدا كيقرا”واااضفااااك واش هذا بغا يك**فت بالبرودويات فيهم الاوكسيد واش هذا مريض”مراد قرب حداه وبدا كيطرش فيه”سماعيل نوض نوض اصاحبي اش وصلك لهادشي وااش نت مريض..ونووض اصاحبي”وقف و عمر يدو بماا ورش عليه ماء…عاد ضرباتو فيقاا بدا كيحس بالحريق دبصح..

“فااااك فاااك فاااك البيتش البيتش البيتش فيناهية البيتش…”مراد كيضور فراسو”اشمن بيتش اصاحبي مالك فهاد حالة شهدشي..”سماعيل سكت وبدا كيتنفس بزز….صدرو كيطلع و يهبط..هز صبعو كيأشر لكلينيكس…”عطيني عطيني “مراد مدو ليه شدو و لواه على ديالو و دخلو بزز لسروال وسد سنسلةةمراد غا كيشوف فيه ….تكاا عليه و خرجوو كيعرج…راسو ايتفرگع..معارف اش غيقول لصاحبو دارتها بيه الكسالة؟؟…خايبة تا لتعاويدااامراد…”اصاحبي فين غنديك ؟”اسماعيل…”اقرب طبيب اولد قح**بة راه بقا شوياا ونحيدو من بلاصتو و لصق ط**بون بلاصتو راه محروووق عفط”مراد عفط عفطة وحدةة….

مكسيري …مخلي سماعيل كيفكر …#فمكان_اخر…🍒وقف طاكسي و خلصوه البنات…هبطو و بداو ضاربين كعطة لحومتهم حومة المثقوبة خخخابتسام اتاكل ضفارها بالخلعةةحداها اية لي هازة طالون فيدها و كتمشاا حفيانة ضبرها صبااط….*ايييه اصحيبتي غير شهدي على روحك اش داك المسخوطة تي بغيتي ترزي سيد فولادو؟؟؟ اجي شكون هذا بعداا؟؟ واش كنعرفو؟؟”ابتسام شافت فيها مطولة”لالا مكتعرفيهش…غير نساي”سكتات ابتسام من الاحسن متقولش ليها شكون….بدات تتفكر و تخمم و تفصل و تخيط….

تا وصلات لخربتهاا …ودعات اية و طلعات لدارهاادخلات مهدودةةة ما صباط لي ضبرها ما خلعة ما هد ليلة لي دازت عليهاا اش داها لشي حفلة گاع…حيدات ديك كسوة و مكياج و لبسات بيجامتها و نعسات…مخلياا گاع دكشي مور ظهرهااتتفكر لغد ليه

الفصل 14 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

اماا عند سماعيل..🍒دخل و داز نيشاان عند طبيب صاحبوو يستر سرو و ميتشوهش…سبقوو و عطاه بوماضا د حريقوبحال هد حالات طارئة و صالحة للاماكن الحساسةة….صاحبو مبغاش يسولو اش واقع اصلا….سكت مخليهاسماعيل دهنو و حيد داك سروال و خلا غا شورط…وقف و خرج شكر صاحبو و خلص …خرجو هو و مراد من باب الخلفي د لوبيطال…بلا شوهةةطلعو فلوطو و كسيراا مراد يوصلو لفيلا…ديالو…”واش مغاديش تعاود ليا اش وقع ليك؟”اسماعيل خنزر و جمع يدو على شكل قبضةة و ردخ فخضوونساا بو علام مريض حس بحريق…تأوه…بجهد وخنزر”الكسااااالة”مراد كيشوف فيه بعدم فهم”كسالة؟؟؟ اش دخل الكسالة فهدشي؟؟

“اسماعيل خنزر فيه و مقصح صوتو”من بعد تعرف تا نوريها سماعيل شافعي علاش قاد..الخانزة لي حطاتهاا غادي نوريها الحشرات بحالها شكيسواو…”كيدوي و مراد مفاهم والو جاه بحالا تسطاا خلاه داوي و كيشوف فطريق صايگ…”بااان ليا اصديق ديالي راه صافي المخيخوس ديالك ذاب ليك فحمام..”اسماعيل شاف فيه وضور وجهو كيفكر فضربة القاضية ديالو لي غيرض بيها هيبتو…وقفات لوطو و هبط…غادي كيعرج داخل…مراد …”تصبح على خير اصاحبي ونقص تك**فات شوياا راه اتجيب التمام اصاحبي ههههههههههه

“اسماعيل مجاوبوش واصلة فيه العظم اصلا…خلاه داوي ودخلغادي بلا حس ولا صوت متاجه لبيتو.. بدل حوايجو و بقاا من تحت عريان ملابس لا شورط لا بوكسوور…مخليه ينتاعش بالهواء الطلق….داز الليل…🖤كيف الغيمةةةبش يصبح نهار جديد..💞وكيف ديماا كسالتناا هازة كيسها و ضور فالحمام تكسل رجالة…و تحك ليهم…بلا عقل عقلهاا غير فدكشي لي وقع لبارح …كتفكر وراسها اينفاجر خايفة تصدر منو شي ردة فعل متقدش عليهاا….

الفصل 15 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

عقلها طااير ويديها خدامين تا كتسمع “اح اح اح اح اح “بان ليها واحد شيباني تتكسلو ستحلاهاا و بدا كيوحوح…هزات داك كيس تا لفوق وخبطاتو لطرماحتوالشارف معرف بش تبلىابتساام وقفات”بركة عليك “تحنات على سطل د ماء سخون و كباتو عليه تا شوطات ليه جلدة شارف بدا كيغوت كي الدجاجة ويبقبق عليهابتسام خنزرات فيه”لمسكتيش برب تا نزيد عليك ملحة و نيت نحيد ليك ديك جلدة المكمشة كي حتشون ديال مي حادة مولات ربيع سبحان الله نيت تقول نت و حتشونها خوت…”خلاتو مكسل كيبرد فعضيماتو وهزات سطل د ماء باارد و خواتو على راسها تا لصقات معاها الكسيوا…

وخرجات لبراا دوزات ريدو و نشفات راسها لبسات جلابتها و بدات تتحسب فلوس لي جمعات ليوم…دارتهم فجيبها شافت فبعلوك”شوف ايخرج واحد شارف دابا تخلص منو انا غادة غير هنا و نرجع …”البرهوش..نقز”فين غادة؟”ابتسام “جهنم تا سوقك؟ هاي هاي دخول شبوقات هادو”…برهوش بدا كيفرنس”مممم هي عندك شي موعد”ابتساام خنزرات فيه و جبداتو من ودنو”اجي اهاد برهوش شتك ضسرتي علياا جمع راسك راني غادة نضرب غير طون و الحرور نتغدا و نرجع نكسل عباد الله…”خرجات و هي ضرب فجلايلها قااصدة المعطي مول الحروريبع خانز وبنين…وموولف تتاخد من عندو غداها…وديما مخلي ليها ميكتهاا تا تجي ليها

فبلاصة_خرى…💞خرج من بيتو و هو لبس غا شورط مفخفخ و تيشورط ديالو هابط لصالون يتغداا مع عائلة…من صباح مطاحت النعمة فكرشو مني فاق وهو متلف راسو بالخدمةةشافتو لالة فخيثةة و نقزات…”ولدي گلس گلس راني وجدت ليك بسطيلة بالحوت كيف تتبغيها لغذاا”جرات ليه كرسي و گلسخداا طبسيلو يلاه اياكل شاف فعنق ختو سهام بانو ليه شي طراساتصغر عينيه”شدكشي فعنقك؟؟؟”سهام نقزات من بلاصتها وبدات طلع عنق تريكو و تخبي عنقها”حم حم شنو شنو؟ والو غير ناموس قرصني”اسماعيل بتاسم بسخرية”ناموس ولا كيمص ؟؟؟

نوضي وقفي..”سهام بلعات ريقها تتعض فقنوفتهاا”كككييفاااش”اسماعيل ضرب يدو مع طابلة تا تهزو الماعن و غوتات لالة فخيثةة”ولدي تهدن راه قالت ليك نموس”اسماعيل خنزر”ناموس؟ واش بنت ليك جاي من مور جبل؟؟ هبطي الق**لاوي نوري لزم**لبوك الناموس هبطي نشوف”

الفصل 16 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

كيغوت و صوتو كيخلع..لالة فخيثة كتبكي و شادة فبنتها سيدي محمد شاد راسو و كيشوف فطبلة …”دوي الق**حب***ة اش خااصك ؟ شنو حيدنا ليك بش تمشي تعطي لحمك لواحد ز**اام***ل دوي شكووووون هذا شكووون دوي الله يحرق اصل موك الحمارة”محس تا جبدها من حظن لالة فخيثة و بدا كيسرفق فيهااا”دوي الق***حححححححح**”بة دوي دوي قووولي شكون هذا قوووولي قبل منشرب من دمك دوووووي”سهام بدات تتقفقف…وعينيها حمارو بالبكاا دموعها بداو كيهبطوو…وكتزير على كرشهاا…

طاحت الارض و تكمشات تتبكي لالة فخيثة تتقرب تفكها كيدفعها اسماعيل…اما سيدي محمد كيشوف وساكت….كيتفرج…اسماعيل ترفع مبقات تتبان تا حاجة قداامو محيلتو لاعصاب د بارح و دابا كولشي فداهم فختومحس تا هز رجلو وبدا يعطيها لكرشهااوهي تتغوت لربي لي خلقهااودموعهاا هابطين …على فمها كلمة وحدة”مضربنيش مضربنيش مضربنيش….”اسماعيل بدا كيشوف فيهاا كتبان ليه صورة ابتسام بلاصتهاامحس تا بدا كيغوت…”غادي نفديها فيك العاه**رة غادي نفديها فيك….”فخيثةة اتموت بالخلعةةةطاحت على رجلين سيدي محمد….

“العاااار نوووض فكها ايقتلها ايقتلهاا..”سيدي محمد وقف وقصدو شد ليه فيدو وبدا كيجرو ..ولكن سيد مرفع …مبقاش كيشوف قداموهز سيدي محمد قرعة د ماء وخواها عليه….عاد وقف ورجع لور…وكيشوف فختو حالتها حالة ….و كلها تترجف و تبكي….رجع لور…وبدا كيشوف فيها مكانش حاس براسو….ضوور راسو…كيمسح وجهو…تا سمع صوت لالة فخيثة تتغوت…”ددددددمممممممممم”..ضور راسو كيبان ليه دم هابط مع فخاضهاا ومغيبةةة….

فبلاصة خرى…🧡گالسة مفرقاا فخاضها و شادة نص نص فيدها تتاكل و كانيط د كوكا قدامها …گالسة .تا كتسمع شي صوت مغربيش عليهااا…”ابتساام…”ضورات راسها و هي تحل فمها من صدمةة”نت؟؟؟؟”

الفصل 17 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

ضوراات راسهاا وهي تحل فمها من صدمةة” نت……؟؟؟؟؟؟”ببتساامةةة”انااا….مالي كي جيتك؟”ابتسام طلقات داك نص نص و نقزات تتعنق فيه”اااعععععععع علاش علاش علاش معلمتينيش غادي تجي خالي سفيان حشومة عليك والله كنتي تقولها ليا ناخد روبو نوجد ليك غديواا اتكون عيان”سفيان بتاسم…وحط صاكوو”يااهبيلة رمالي كنت ف جابون؟ راني غير حداك غير دابا راه خالك مشرد هه”ابتسام بعدم فهم”اويلي شواقع؟؟”سفيان….”دوك دراري لي كنت كاري معاهم البيت رجعو لبلادهم ونتي عارفة الكرا فديك بلاصة راه غالي….

وصافي “ابتسام ببتسامة وااسعةةة”خالي لمهزكش الارض نهزك فوق راسي نت لي باقي لي من عائلة ماما الله يرحمها”بتاسم سفيان و عنقها و باسها فراسهاا”الهبيلة ديالي…زيدي زيدي “ابتسام..ضارت عند معطي مول السونديواشات..”المعطي قيد عندك تا ندوز و نخلصك…”المعطي دار ليها براسو واخاوتمو غاديين لدويرةة ديال ابتسام لي مسكتاتش وهي تتسول خالهاا…”اوا اخالي كي غادي مع خدمة؟”سفيان…دوز يدو على لحيتو”هانتي خالك المزلوط كيكافح خخخ تصباغت و كنحاربو البطالة ونتي؟؟

“ابتسام بدات تتقاد ليه شعرو”ناري يا خالي متتبانش عليك 28 عام عرفتي تتبان بحالا عندك 20 عام تبارك الله شاب شاب ههه عطيني وصفة صغر حميمتك…”سفيان بدا كيضحك خربش ليها شعرهاا”اودي غا الخاطر بركة اجي فين شاداها؟ فش وليتي خدامة؟؟”ابتسام…رتابكات شويةة تنحنحات…”حم حم راك عارفة مزالة فديك مخبازة “سفيان حك على شعرو…”مزيان هكاك نبغيك مفتاخر بيك…”ابتسام بتاسمات و بدات تتفكر لعرفها خدامة فحمام رجال اش جاب ميفكها معاه..نص ساعة وصلو لحومتهاا…بدات تتطلب الله ميشوهوهاش البراهش د حومةة…

من زهرها لقاتهم مكاينينش تنهدات…”يلاه اخالي طلع نمشي نجيب غا خبز وبيض و مطيشة شبان ليك نديروهم بعشاا؟ كيعجبوك”سفيان “مشات جيبي معاك واحد كوكا…”هزات راسها بواخاا…مدات ليه سوارت الدار…ورجعات مشات تسخر…
عند عائلة الشافعي💞لي كانو بحال شي بقاية ديال حرب اهليةةةكل واحد شاد راسو فقنت…كيتسناو الطبيب يخرج من بيت سهام…فجهة لالة فخيثةةة تتفكر فبنتها و دعي الله ميوقع ليها والو من

الفصل 18 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

فداخل كان طبيب واقف…كيكتب ليها ف فيتامينات لي تاخدهم…وسهام مزيرة على يديهاا و تتبكي…حط طبيب الستيلو ديالو و هز حقيبتو و خرج….غير حل الباب وقفو كاملين قداموطبيب…”حم سي سماعيل هد فيتامينات خاص تاخدهم على حق صحتها و….”سكت مخليهم كيشوفو فيه اش غيزيد يقول….لالة فخيثةة”ولدي مالك سكتي دوي قول اش كاين…”طبيب كمل هضرتو..”المدام حاملة بتوؤم….”ثلاثة د كلمات لي دوبات ثلج ف ركابيهم بثلاتةةةسماعيل كمش الورقة فيدو تا برزو عروقو عينيه رجعو حمرين….

كيف جغمة ديال دمكولشي تحت ثأتير صدمةةسيدي محمد محس تا رجع تلاح فوق كرسي شاد فراسو و كيحس بقلبو غادي يوقف…كيضرب…سماعيل واقف جاامد فبلاصتو بحال شي حيط…مخليين لالة فخيثة هي الوحيدة لي كدمع ….وواقفة تتنوح وتبكي على زهر بنتهاايلاه بغات دخل شد ليها سماعيل من يدهاا”خليك بعيدة فشوشك لي وصلنا لهدشي…”دفعها و حل باب وسدو مضور القفل من داخل…سهام سمعات صوت القفل وهي تكمش …ومزيرة على راسها…اسماعيل تنهد و قرب حداهااجر كرسي وگلس مقابل ليها”شكون باه؟

الفصل 19 من قصة كسالة في حمام الرجال 🌶🌶

“شكون باه؟؟؟”سهام لي لسانهااا تعقد معرفات متقول…بدات تتمسح على راسها و عرق كيتصبب منهاااسماعيل طالع ليه دم و زادت عليه….تنهد ورجع وقف قرب حداها و قرب تا ودنها….و مكزز على سنانو”اقسم بالله اسهام تا غادي ندفنكم بجوج فقبر واحد لمدويتيش…”سهام من قوة متخلعات بالت فسليبهاا…تا فزگات راسهاا”سسسمييتووو……..

عند ابتسام..💞لي كانت كتحك ماطيشة و حداها سفيان كيخلط البيضقادو طويجينة دياال بيض و مطيشةة ورجعو گلسو كيدويو..وكل واحد كيعاود لأخر و يدكرو يامات زمان…ابتسام….”خالي واش مزال مناوي تزوج؟؟”سفيان بدا كيضحك”هههه هي لقيتي ليا شي وحدة يا عفيريتة؟؟ “ابتسام بدات كضحك”علاه نت بهاد زين كامل مطايح مع تا وحدة ممممم؟”سفيان…”هاي هاي على برهوشة زعمتي مممممم”ابتسام خراات بضحك”وخاالي دير زمانك وخليناا نشطحو راه ملينا النفسية محتاجة شي عراسية بشيخات”سفيان بدا كيضحك”اودي ابتسام غا كدوي خاص فلوس خاص دار خاص تكون بشهريتك مبقاش فزين والجمال و بنات ناس ماشي لعبة راك عارفة

“ابتسام تنهدات….”اودي اخالي كون كان كولشي كياخد بهدشي راه گاع منتولدو هههه تا نت غا تزوج و خليها عالله…”سفيان سرح بأفكارو تيفكرمخلي بتسام كدوي….”اوا اخالك شبان ليك؟”سفيان فاق من سهوتو…”؟؟!آاااه”ابتسام “دكشي لي قلت ليك…اويلي واش مسمعتينيش”سفيان خربق ليها فشعرها”وراه والله تا كنت ساهي…”ابتسام “ممممم ساهي كتفكر فشي وحدة؟”يلاه بغات دوي…شوياا سفيان كيشم شي حاجة تتحرق”عتقي عتقي عتقي طاجين كيتحرق…”ابتسام نقزات كطير خخخ وتغوت”طاجين طاجين طاجين

الفصل 20 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مشات تجري…لقاتو مزال فيه ميتكال …طفات ليه دغيا و حطاتو ….حطات خبز و مونادا و بداو كياكلو….داز الوقت ووصل نص ليل….وف فيلا الشافعي بحال شي گنازة….طابلة د عشا خاوية تا حد ممقرب ليهاا من غير خدامة مرة مرة طل تلقا الماكلة بلاصتهاا..كل واحد شاد بيتو ساد عليه كيفكر…
فبيت اسماعيل….گالس اسماعيل و شاد راسو مقابل ليه مراد..لي تاهو كيفكر”وشنو غدير دابا؟؟”اسماعيل تنهد…..وهو كيتفكر

فلاش_باك….”سميتو……”سكتات وبدات تتبكي اسماعيل زاد غوت”دوي دوي ابنت الق**ح**بة دوي “سهام….”مغنقولش مغنقوولش”اسماعيل وقف و ردخ الكرسي برجلو و تم خارج كيغلي كي بركان…

نهاية فلاش باك💞اسماعيل….”خاص نعرف هد ولد الق**ح**ب*ة غادي ندمو على نهار لي فكر انه يضور بختي…”مراد تنهد….”اوكي مزيان ودابا شنو منخرجوش؟؟نبدلو الجو؟”اسماعيل شاف فيه و خنزر”خروج لي بقا ليا غا سير بغيت نرتاح شوياا”مراد وقف “صافي اعشيري غا برد الغلاط كيوقع اجي كي بقا بزاگلو ديالك من حريق بارح خخخخخ”اسماعيل خنزر فيه و تفكر شوهة د بارح و كسالة زاد طلع ليه دم …”ق**ود عليا الله يرحم الواليدين سير بحالك”مراد كيضحك”صافي غا ضحكنا هاهوا غادي…”خرج وسد الباب مخلي اسماعيل غادي يطرطق محاملش راسو كيحس بحالا هد ليام مكتوب عليه الدق..وصدمات….حط راسو على مخدة وبدا كيفكر منين يبداا…..تنهد و عرف منين يبدااا بتاسم ورجع غمض عينو مستسلم …


                كتبو تعليق لتحت باش نكمل ليكوم يلاه يلاه 💗

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق